الجزء 14 - حكاية أنثى


 

حياة(قربات لاقبال وقالت بهمس)ولد لحراااام زياااان وتكضر كان طالع كي ستيلو بيك اقبال: عقول لعصافير واجسام لبغال هيبة:راه دكتور صيدلي اشمن عقول لعصاافير ....بوكوووص يختااااي ههعههه شهيد(حط لكااس )خليت ليك الراحة الالة لغاليةة ....سمحوليا على هاد دخلة على غفلة الغالية:الله اولدي مرحباااا الف مرحباااا وقف ومشا لبس سبااطوو وقال:اقبااال ! واحد دقيقة اقبال:صبر شوية هاني جااية نزل لتحت مشات لبسات حوايجها وزادت مونطوو عليهااا وخرجات عندوو اقبال؛واش معندك علاش تحشم كيشوفيهاا باعجااب وسااكت حتى بداو عينيهاا كيدورو وقاالت:تشوف لعماا شهيد؛نشوفك هي نتي باركة عليااا ههه اقبال:شهيييد كبرنا على هاد لملااغة لاا !! شهيد:جااامي !!! ...ركبيي ! اقبال:علاش شهيد:وهي ركبيي نكلسو شوية اقبال(تنهدات بقلة حيلة )هدا الله معاك تبسم ليهاا وحل الطموبيل وطلعات ديماراا وقال:نديك لواحد لبلاصة ههه شنو تبغييي تسمعيي ....بلاتي بلاتي ندير على دووقي (جبد تيليفوون وركز فييه شافت فايديه شوفة مخطووفة ورجعات كتبركك ....ضفار بويض نقااية وزغب اسود رطب مكتااسي ايدوو شوية ...ساعة جلدية فايدوو وهاز تيشورت تالمرفق شوية ...شهيد من النووع لمزغب اقبال:قرد هز عينو فيهاا وضحك : بزاف على مك البرهوشة .... بدات اغنية الزمن الجميل الرااي على حقو وطرييقوو باغنية الشاب نصروو شكون لي قااال نتلقاو من بعد فراقنااا شهيد(شافيها ) كنت نقووول محال نلقاك وتلقينييي ... ساعة دار لحال(قرصها فحنكها)وربي وحدو راه جمعنااا ...تلاقات عمريي عينيك مع عينيااا ضحكات بخفة وتحرك بالطموبيل تحت نغماات الدكرياات مرة مرة يشوف فيهاا وتبادلو الشوفة سااكتة وقال والاغنية مزال خدااامة شهيد :تيقي بيااا ا اقبال ..... ديما كنتي كطيحي فباليي ...كنت كنقول اتكون تزوجااات محال واش تكون عاقلة عليااا اقبال: شي حوايج مكيتنساوش ا شهيد .... بعد لحضات كانو قدام لحومة لي جمعااتهم حطو الطموبيل وتمشاو بين زناقي ولحال ضلاام دايرين ايديهم فجيااب من لبرد وكيتمشاو بخطوات بطييئة كيرجعو دكريااات شهيد؛هههههه عقلتي هنااا .....كنت عطيتك لبيكاالة مقطع ليها لفران وطحتي ههههه اقبال(ضحكات)كان كيحساب ليا تهرست من نيفيي هههههه شهيد:حمزة لي كان مع باااك شحال سلختو مسكين ههههه الله اسمح ليا منوو ...ولكن كان كيشوفك كيتبلوكاا ليه لا ميموار ههههه تعقلي نهار فلقتوو بحجرة لراسو ومشا دار جوج غرزات ههههه داك نهااار شحال كليت تاع لعصا من عند لوليد اقبال:حيت مكنتيش كتحشم هههه شهيد(شافيهاا )لااا حيت مكنتش كنحمل ضحكي مع شي حد من غيريي (تقابل معاهاا كيهدر بتباات عكس طنز لي مولف) كانت بيلووو ديال شهيد بووحدوو اقبال(بطنز)او شهيد ديال كلشيي شهيد (هز حواجبو وتمشااا)ههههه ككنت مفوت شوية وصلو لحومة ديالهم رجعو دكريات كتيرة واهمهاا نهار داو انصاف شاف ملامح وجها تبدلوو وتنهدات وحط ايدو على كتفها ودورهاا وقال:اجيي ندوزو منهناا شهيد:لجيتي لصراحة هاد لحومة خاصها كااملة تردم وتعاود تبنااا قدامت بزااف ولحيوط رشااو اقبال؛الناس ملقات حتى باش دير الضو جنب الدار بقا هي تعاود تبني شهيد:الله احسن لعواان .... كلشي غلا ....شوفي هاد الزنقة هههه بوطو واحد لي مضويي وغير شوية ...عقلتي اش وقع فيهاااا ولا نفكرك اقبال(ضحكات ) واحد لبرهوش سخن عليه رااسووو وبغا يدير فيها شاروخاان شهيد(ضحك وهوما متوسطين الزنقة لي مضلمة شوية قليل لي كيدوز منها حيت ديقة جا قدامهاا ايديه فجيابوو وكل مكيهدر كيخرج دخان من فموو بسخونية جسمو وبرودية لجو )شنو زعمة محسيتي بوالووو داك نهار ههههه ولا كنتي صغير جاتك بحال هر اقبال: جاتني بحال زمر !! كون كانت قدامي شي حجرة ديك الساع كون فلقتك بيهااا شهيد(ضحك )نسولك وجاوبي بصراااحة ا اقبال اقبال:شنوو شهيد(دوز لسانو على فموو كيبلل شفايفوو ) دزتي من شي غولاصيووون فهاد سنين لي فاتت زعمة تصاااحبتيي ههه اقبال:اسئلتك حااامضين معرفت علااش ! ....يكما بانت ليك سميتيي مونيكاا !! داكشي خليتو ليييك....مكان شعندي وقتوو شهيد (قرب لجيهتها شوي وقال)زعماااا بغيتي تقوليي بلييي انااا بوحديي لي بستك هههه اعتاارفي وبلا كدووب اقبال: علاش جاتك عجب !! ولا مولف بلبنات تصاحب معا هدا وداااك شهيد (فرنس عاجبو لحاال ) هادي حاجة كتفرح ههه كان ليا الشرف اقبال(ضحكات)والله متكسااب لعقل اشهييد ضحك وقال:مسحيي شي حاجة فجبهتك اقبال(مسحات)فين شهيد :بلاتي(جبد كلينيكس من جيبو وقرب لجيهتهااا وعينيه كيف الصقر فدوك شفايف لحمرين بلبرد مسح جبهتها محسات تهرب ايدو لخلفية راسهاا وجرهاا بخفة حتى رتاطمات شفايفهاا لبااردة مع شفايفوو الداافية بشهقة منهاا كان فمها محلول شوي خلاه يمص وحدة من شفايفهاا بدفئ.... 🎀انا رجل تدوق من تغر النسااء بحورا ... ولم اكتفي منهن الا على تغرك ... فكتفيت....وارتويت ...وابتليت ... 🎀 حلات عينيها بجهد وهيا كتحس بشفايفوو على فمهااا ونفس سااخن ضرب فوجها ...دفعااتوو بجهد وبغات تهز ايديها تجمعها معااه تشدها ولواها اللور وصدق محاوطهاا باييدوو اقبال:لحماااار طلقق ولا غندير ليك الشووهة شهيد:معجبااتكش !! نعاودهاا اقبال(جهلات وهيا كتحس براسههاا مربووطة وايديها ورااهاا )جرب جرب الى منشتف على مكك قدام لي يسوا ولي ميسوااش .....تفووو شهيد:اقبالل ...سمعيني نشرح لييك (شافها خنزرات فيه وضحك)وبرب منادم والى مسكتيييش انضرب لييك احسن بووسة فحيااتك ( كلاها مع لحيط وشاد ايدهاا اللور كيضحك بحلا مخاصو تا خير شاف فشفايفهاا وعينيهاا وقال بهمس) من صغرك كتجيبي ليا تمام اقبال(حركات راسها بلايجااب معصبة )طلق اشهيد مترجعنااش برااهش شهيد(بهدووء)كاين غير انا ويااك هنااا (عينيه فمهااا )نروي سنين مشفتكش فيهاا ....مافيها باس لواحد يتبرهش مرة فلعمر قرب ليهااا محسااات تهزات رجلهااا نيشان عطاتوو لحجروو تطلق منهاا شاد بين رجلييه معرف يضحك ولا يتألم شهيد:ههههه اخخحح بنت لحرااام ركاالة استااغلاات انه محني وضرباتوو لضهرووو بقبضة ايدههااا محاملاش لبلااان :نشوف كماارتك كدور حدايااا نهرسها لييك شهيد (تقاد فلوقفة شاد حجروو كيضحك )هههههه اقبال هههه متقوليش ليااا تقلقتيي اصاااحبيي اقبال(دفعااتوو ورجعات ادراجها كتزرب وكتسب ....مقنها فزنقة كي شي مراهقة دوزات ايدها على جبهتها وهوا وراهاا كينادي باسمهاا دازت من حدا شجيرة جنبهاا لحجر وتحناات عليهاا شهيد:ههههه ولا ولا خليك بعقلك هههه (نقز ملي شاف لحجرة جاتو لرجل اقبال:تبعني نفلقك اولد مينة ....سلكووط لاخر شهيد:صاافي هي بردي ابيللو بغيت غير نحي صلة الرحم (عطاها بجنب ملي شافها رماات حجرة جاب الله صغيير اماا يفلقوو جاتو فلكتف) دابااا شنو لي معجبكش ا اقبالل لبوووسة !! ندير ليك محسن اقبال(عطاتو بضهر تخرجات لطريق وهوا وراها مخليها على خااطرهااا كيضحك وطانز عليهاا )طااكسيي شيرات لطاكسيي وقف وشافت ف شهيد وحلات لباب :برهووش شهيد: كلشي حلو فيييك اقولي لي بغيتيي هههه خلاتو ومشاات كتسووط خلاتو مكالي بطموبيلتوو كيضحك مكمش عينييه ورجع شد حجرو بالم وقال:اححح اما اقبال صعراات ولات حمرة وحجبانهاا مكرونين محملاتش الديكوور وكيفاش كانت دمدوومة وهيا عارفااه اكبر بااسل عرفاتو لبشرية ....وصلها ميسااج وحلات تيليفونها لقاتو هوا كاتب :: غندعيك على هاد لعاااهة لي درتي ليااا ...الله ايااخد فيك لحق اقبال:الله اعطييييك موصيبة مول الطاكسي:نعام ابنتي ؟ اقبال:لااا اسيدي مامعاكش نزلات قرب الدار من بعد معيطات لحياة لاحت ليها بزطاامهاا خلصات مول الطااكسي عااد رجعات لداار ...قبل مطلع صونا تيليفونهاا لقاتو جابر وجاوبات :نعاام جابر:هبطيي بندوي معااك !! اقبال:انا حدا لباب .... حولات تبرد راسهاا تبان ليهاا جابر جااي ماشي على برجو كتر منهااا لاقي سبعة فربعة فوجهوو جابر:فين كنتي !! اقبال:غير هناا ...مالك جابر(تنهد ) لهدرة لي قلت ليك قبيلة ديري راسك مسمعتيهااش ساعة غضب وصافي اقبال: جابر اناا راه قلت ليك مغنحيد ليك مغنعطيييك ....ولكن انا جيتك لصراحة غيتة صغيييرة وماشي ديال زواااج ...ونتااا ايدك ساابقاااك اجاابر ودقتك خااايبة وختي برهوووشة سايط ليها الرييح ..ونتا باغي مراا لزمان جابر(سرط ريقوو ودوز لسانو على فمو مزال مغووبش مكيشوفش فاقبال )هدشي كلو عارفو اقبال(سكتات حتى تكلم هواا جابر:المهيم غداا انمشي لجديدة ....لحاجة عياانة شوية نمشي نشوفهاا اقبال:ميكون عندها بااس ....عنداك تجي مزوج ههههه جابر: هاحنا عند الله نشوفو هاد لمراا لي كتشكر فيهاا اقبال:ههههه الله اكمل بلخير ....الخير فيما اختاره الله.....الحب كيجي من بعد جابر:داااكشي لي كااين....الله اهديك هههه حنا باغين لي نديرو معاها دراريي ماشي نضل نشعر ليهاا فلحب ....تكون معايا هي بنت النااس ميخصها خير ....اقبال عينيك مع غيتة ....راك رخيتي ليهاا بزااف اقبال(هزات ايدها )جابر راني عيييت ...جهدي كلوو درتو معاهااا جابر:(عض على فمو من لدااخل مفقووس ) لحاضي الله ...هاني مشيت ردي لبال رجع ادراجوو ودخلات هيا لداار لقاتهم كيتسناوها لعشاا غسلات وجات كتااكل معاهم اقبال؛فين غيتة الغالية:عيت معاها راها مفݣوعة تسناا لحزارة هيبة: ضسرات هاديك والله حياة(فمها عامر ) خليهاا يحساب لمهاا راسهاا عايشة فقصر الابهة والله الى مناضت لا لقاات شي دغمة تسناهاا اقبال:كولي وسدي فمك الغالية:وشهيد تبارك الله كبااار ومتبت ههه اقبال(شربات لماا معصبة ومقندشة ) داك الصلكوط عمرو يكبر هيبة:هههههه ربي اش دار لييك حياة: من صغركم كي لم شمع لفاار تمشيو ضاحكين ترجعو مناكريين بااز اقبال:تعشااي وسكتيي هيبة:اقباال حياة لقات ليا خدمة فصونتر معاهاا اقبال:هاد لمرة ردي بالك ولبووسط ديالك يبقا تحت عينيك...باقي كيهدر معك داك خيناا هيبة(حرجات راسها باه )ممم اقبال:قوليه فلوسك انرجعهم لييك هاد سيماانة ونسدوو هاد لباب مبقاتش هدرات سكتات كتفكر فهاد صديق مصدعها على زوااج كل نهارر ومبقات عارفة باش تجاوبوو... من واحد التااحية بغات ... تمشي تزوج تديها فحياتهاا راجل صغير زوين بفلوسوو شنو يخليها ترفضوو ومن جيهة خراا شخصيتو كتخلعهاا كيبان قااسح وخة سخي كيبان مسااهلش وهيا غير هشيشة دغيا دمعتها كطييح ... تهزو لماعن وتكلفات هيبة غسلاتهم صلاة اقبال لعشاا وكلسات فبيتهاا كتقراا تصونا تيليفونها بنمرتوو ديك السااع دارت ليه بلووك وخلاتوو كيطرطاا بوحدوو ...تحل لباب عليها وبانت الغالية الغالية:اقبااال نوضي شوفي ختك ماالهااا كتغوت بودنهاا وقفات طافجة خرجات من لبييت لبيت غيتة والغالية لقاتهاا شادة ودنهاا كتبكيي غيتة:ودنييي هءهءهؤهء اقبال (حيدات ليها ايدها كتشووف فودنها حمرة )اش وقع كيفاش ضرااتك !! فيك لحلااقم غيتة:هء هءهءه لااا ضراتني بووحدهاا حياة:موصيبة كخلة معاك نتيي ...كل مرة ضراك خااجة فنص الليل هيبة:يكما دخل ليك لماا فدووش غيتة(عينيها منفوخين بلبكاا مقادرة تقول والو لمشات تقالت شي كلمة مشات ليها تالودن لخرا)قبيلة ف صبور جات فيا كورة فودنيي هءهءهء ودابا حرقاتني بزاااف الغالية:نقطر ليك شوية زيت لعود ؟ اتفووتك دغياا غيتة:لا لا هؤهءهء مبغيييتش اقبال: موصيبة هااادي ....انمشي نشووف شي صيدلية حاالة بيرمانونص وخة قليل لي كتحل فهاد لقنت الغالية:تخرجي بووحدك ؟ الدنيا خااوية ولبرااهش اقبال:خرجت ملي كنت صغيرة عسااك درووك الغالية:داك لوقت ماشي هوا داباا ...شماكرية غير مشتتين حياة:نمشي معاك زيدي اقبال: صبري نتي شوية نمشي نجيب ليك دوواا صبري رجعات غيتة تكات كتوجع بودنهااا ...هزات اقبال لمونطو تصوونا تيليفونهاا وجاوباات كتلبس :وي جاابر جابر: داك بوراص ديال مهدي خلا ليك لبولة شااعلة فلمحال اقبال:انا مغهمتش عقلو فين ...انا نيت خاارجة داباا وندوز عليه جابر:فيين خااارجة الليل هاداا اقبال:غيتة ناضت عليها ودنها نمشي نجيب ليها شي حاجة من الصيدلية دغيااا جابر(عض على فموو وحك عينيه )بقاااي تماا انا راني باقي خاارج نجيب ليك دواا زنقة تخلطاات اقبال(حطات سوارت)متعطلش ....قوليهاا جاتها كورة فودنهااا وعطاتها دابا لحرييق .. جابر: صافي ... قطع معاها كالس فالطموبيل لاح التيليفون فلكرسي حداه ومسح على وجهوو ...تقيسو بصبعك يتفركع جابر:تفووو كنت هاني فك** توجه لصيدلية وبما انه لحي ولا قدييم وعمر شمااكرية وبرااهش قليل الصيدلية لي كتحل بليل قطع مساافة حتى لشارع لكبيير او وقف دخل كيلعب بسوارت لقا لبنت لي مقابلة وقال : السلاام الالة ....لخوادرية ضراها ودنهااا **واش مقيحة ليهاا !! جابر(حك لحيتو )لا لااا غير ضاربات هيا وختهااا وطرشاتهاا لودنهاا **هههه يكما كتبووحط عليكم جابر:دقة خاايبة نييت مكتبوحطش **داكووغ لمهيم اتاخد هاد مخفف الالم (كتكتب )ان شاء الله صباح يكون خير جابر:تحتاج طبيب ** الى طول فيها هاد لحريق ومفتهاش صبااح تمشي جابر:شكراا اختيي ....شحال عندي (جبد بزطاموو خلص وهز الصااشية )واحد دوليبران حطاتها ليه وكمل خلاصها وزاد وهياا حاضياه من اللور لابس قبية كحلة وسروال دجين وشعر ضارب ليه لواحد كي عادتوو من غير اللحية لي بانت شوية مشوكة ولعينين حرشين بشفاار لكتااف ... توجه لطموبيلتوو ...كيقشر فشناايفو مغزف وقف قدام لباب لي تحلات ديك الساع وخرجات اقبال مد ليها دوا وقال :كي بقات اقبال:شوية لحريق وشوية تبوحيط راك عاارف (كتشوف فدوا ) شحال هناا جابر(تنهد معندو خاطر لمقابحة معاها تاني )طلعي سوارت لمحال نطفي ضوو ودخلي فحالك ... اقبال(جبداتهم)وسد مزيان لقفل كيتعكس.... رجع بالطموبيل اللور وبقات واقفة تخرج راسو من الطموبيل وقال: مغطلعيش !؟ اقبال:لااا اجي ضربني حسن ... طلعات لدار من بعد مسدات لباب كتاوب عطات لغيتة دواا وكلسو حداهاا تناضت هيبة هازة تيليفون كيفيبري تبعاتهاا اقبال بعينيها تخرجات ... اقبال(لحياة)اش بلان هادي !! حياة:كلاهاا كرهاا بغات تبردوو هاديك اقبال: مبقيت فاهمة والووو فيكم حياة:وناااري تجمليش الصاحيبة اش درت انااا ....باغة ندير مستقبليي ماعيني فزواج اقبال: فين وصلتي مع الصونتر ؟؟ حياة(كتبلد فعينيهاا) ضروري زعمة نقراهااا !! اقبال:ملي تكوني فلمطار وسط لكور مامعاك حد بغيتي شي حاجة اش ديري حياة:ندير راسي زيزوونة ....لحركات كنديروهم تا معا لمغاربة بقا هي نصارة هههه تخافيش علي ...نعجبك اقبال:عجبتينييي نيت (شافت ف غيتة تهدنات شوية)صافااا ؟ غيتة:شوية ... صديق:هدرتي مع دااركم ؟ هيبة:صديق ...صبر شوية غير هاد السيمانة واخة صديق(ساط) واش كنبان ليك برهوش اهيبة تجرجري فيااا !! راني بشلااغمي يمكن هيبة:دابا مالك تقلقتييي ....انا يالله بديت خدمة ...صبر نبدا معاهم ومن بعد جي مرحبا بيييك صديق:اهيبة شفتي ديك لخدمة مغتتحتاجيهاش معايااا هيبة:وااخة هكاك ...ضروري نخدم صديق(تنهد)دابا نتي مباغنيش وكتصدري فيا شوية بشوية هيبة:علااش كتقول لي مفيااش ا صديييق !! بغيتك هي تصبر شوية نوجدو راسناا تحنااا لخطبة عندها اصوولهاا صديق:وااخة الالة انا منهنا سيمانة نقدر نساافر شي يوماين على ود لخدمة ومراهااا غنجي نيشااان سوا هدرتي سوا سكتيي ... هيبة:هههه وخة اسيدي ** صباح جديد مضبب وشتاا خفيفة شووية بحكم اقبال منعساتش بكريي بقات مع غيتة صبحات مدكدة فيقها صوت التيليفون وهزاتو صوتهاا ناعس جاوبات تحت لمانطة اقبال:الووو جابر:صباح لخير....ناعسة ولاا اقبال:ممم شحال السااعة (تاوبات)منعستش بكريي منجي تما تالعشرة جابر:صاافي ....كي صبحات !! اقبال(حكات عينيهاا)لا شوية راه ناعسة مامشاتش هاد صباح ....نتا شديتي طريق جابر:تالعشية ان شاء الله سيري كملي نعاسك ... قطعات معاه وتقلبات لجيهة لخراا مشابعاش نعاس تفيقوها لبنات بتقرقيب حل لماريو سدوو هز هاد لقرعة حط هاد لقرعة مدابزين على مونطو وصااك حياة:لاااا ورتينييي اختيييي ورتينيي هيبة:وعكر عندك لي يتحرك ميتم مالك فهااد السم حياة:اختي شريهم بفلوسك ودهني بيهم حتى ترمتك والله منحاشيهاا ليييك هيبة(حطاتو)هاهواا كوليييه نتي كااع يخخ حياة:وبشوية !! نفااايخيات تدجاج تقابلات مع لمراية كتقااد شعراها وقالت:بيلووو عطيني طموبيل ديالك ...دابا انا وهاد خيتيي مافيا لي خلص عليهاا هيبة:راني ماشي مزلوطة لديك الدرجة حياة:سكتي دابا نهرس لمك فمك ....وا اقبال اقبال:مع طنااش جيبيها لياا محتاجاها حياة:كوني هاانية الى تعطلت سيري لطااكسي ابب هههه هيبة:لحمار حماري ونركب اللور وباز خرجو بابهى حلة متقوليش خدامين فصالون لحلاقة روايح وشعورات ولحوايج متناسقين وزوينين صويكات شيك سخنات حياة الطموبيل و ركبوو...غادين موسقيين باغاني وائل كفوري على نبووري ونقيطات شتاا مرة مرة طيح على زااج حياة:تقولي ختك مامهلياش فييك نعرض على حبي لفطوور هيبة:او لخدمة الالة غنوو انا لي خاصني نحل حياة:تسعود از** معاش تحلي ماشي سبعة ونص هيبة: اوى فين اتفطرينااا يلالة حياة(ضحكات)فقهوة القحاب مزيانة ههههه وقفو قدام قهيوة لقاوها بين وبين دخلو لداخل لمكان داافئ خداو طبيلة وعيطات لسرباي دات وجابت معاه فلهدرة وضحك وقالت:حميداا شي فطور نبقا نتكرع فيه تالغدا ...اومليط بلفرمااج او جوج قهيوات فرماج ولعسل ولانشون وجوج مسمناات هيبة:اختي هدشي فين كيمشيي لكرش لاصقة حياة:حضينيي (هزات عينيهاا كيدوروو فلارجااء تشافت واحد كيشوفيهاا ضحك ليهااا وهوا كيفطر وتبسماات ليه حتى هيا وشيرات ليه بطراف صبيعاتهااا هيبة(شافت جنب فين كتشوف )راك مزوجة يمكن حياة(شافت فيهاا كضحك وقالت من بين سنانهاا) زمي فمك ولاا وجهك نحكو مع لرض **صبااح لخييير حياة(هزات حياة عينيهاا مدبلات ولعكر حمر )صباح النوور والسرورر هه (جر كرسي حداهم وفايدو كاس تلقهوة وقال)غبرتيي علينااا حياة(بتحلوين)اوى كون سولتي فياا تلقاااني ....ياااك هههه دابا لفوت منييي وا سمحيليا ههه وتدابا نخلصوو لحق اشبان لييك فشي غدا معتبر حياة:على حسب فييين هه ....وايليي حياة ونديهاا لقهوة لعطارة عارف عينيك كبيرة ههه واحد السيدد صااحبي دار واحد ريستو صغيرة كيدير فيها الطنجية وطواجن شهوة منهم ...اش قلتي حياة:خلص معاك هاد لفطور (غمزاتو)ونششووفو الطنجية بلانها كيداير ..والله منردها فوجهك هههه شكون لبنت لي معاك !! حياة:ختيي صغيرة تحط لفطوور كي بقاتو وزادت عليه لعصير وهبية كتشوف وحاطة ايدها على جبهتهاا ...نخليك دابا فطرو بخاطركم ...وقت لبووز نتلقاو احياة .. حياة:صافيي الزين مشا لكونطوار خلص فطورو وفطور لبنات ولاح ليها غمزة فطريق وزاد هيبة:مقرااجك ميسخنش احياااة واش منيييتك حياة(كتشرب فلقهوة)مالي!! يكما لقيتيني حالة رجليي هيبة:داكشي ليبقا ليك والله حياة:محديي ما فجنبي رااجل يمشي يخراا (دارت لمسمن فمهاا)تلقا داك الشارف مدور بيه لكاوريات ونتي كالسة تفقهي فياا هيبة:باااز والله راك تزوجتي داباا حياة:باااطلا الق نخسرو لهدرة على نبووري توحليها ليناا ...فطري وميكي علي ....مم ننسيت اش قاضيتك مع داك خينا نتييي هيبة(ضحكات)بغاني لزواج قالييك وزبان حياة:بغاا يفرح لقريد هيبة:لا بان ليا ناوي لمعقوول الصراحة احياة راجل كامل مكمول مافيه ميتعااب ....بداروو وباطرون فخدمتو مقاولة كبيرة تاع لبني عرفتي شحال كيدخل ...وبووحدو اختي لا عدوزة تنغصها علياا لا لويسات كلشي مزوج وشاد مدينة حياة:معمري سسمعت بييه هيبة:مع تبارك الله نتيي مدوزة قشلة حياة :انفرع مك فطريي ** لبسات حوايجها مستاعدة تخرج دازت لعند غيتة لقاتها ناعسة وشعرها مليوح على لمخدة شافتها نااعسة وخرجات سادة وراها لباب ...حلات لاخيرة عيينيهاا وجبدات تيليفون من تحت لمخدة ودارتو فودنهاا غيتة:نعام بدر:شكون داك صعصع ديال لباارح ؟ ياك معندكش خوك منين تسلط علينا داك خيناا غيتة:رااه بحال خوياا كابريين معاه من صغر .الحمد لله لي مقالهاش لبنات اما عمري نحلم بليسي بدر:عمة خوتاتك ملائكة مكيتصااحبوش غيتة:حللال عليهم وحرام على غيتة بدر:احح عرفتي على دقة عندو تقول لقاني مع موو غيتة:حشوومة ابدر مو ميتة هوا لي جلاخة ....كون تشوف شنو دار لياا انااا !! الله اعطيه موصيبة بدر:مبقيناش نتلقاو على براا شوفي كي ديريي ...هاد لمرة نشوفو والله تنفرشخو جاني غفلة يحساب لييه غلبني بدوك لكتااف جنوي واحد يبيسوو غية:صافي قطع من بعد ونهدرو لعشية نجي ليسي ** فلمحال واقفة كتعاتب فمهدي على ضواو لي كينسااا وقف جابر مد ليها سوارت وكان شاد طريقو جابر:كي بقات ؟ اقبال:لاا بخير الحمد لله خليتها نااعسة جابر:ممم لمهيم هاني مشييت واحد السيمانة هكااك هبطات كريمة من دار فور مشاافتوو وقالت:جابر لبااس جابر(ببرود)لباس اختيي الحمد لله كريمة(بتساكة بزز )نحمدووه مساافر ...سلم على لحاجة جابر:مبلغ(شاف فاقبال)بعد غداا ايجيب لييك لي كاري لفوق لكراا عطيه التوصيل ...يالله الله اعاون إقبال:سلم علييهم حرك راسوو باه وزااد يالله بترجع لمحال بانت ليها طموبيلتو تخالفات مع جابر فطريق او وقفات حدااهاا هزات عينيها فيه لقاتو ضاحك ناااشط بحالا مواقع والوو :بنااادم يلاطيف حرج من الطموبيل كيعطعط برواايح وشعرر راجع اللور ولكاشكول فلعنق كيف عادتوو فتح ايديه وجاي عند شهيد:بيلوو اقبال:مهدييييي ارا ليا داك الساروت لكبير مهدي (من لمحال)اش بتزيري بيه ؟ اقبال:رااس حمار شهيد:دابا انا راس لحماار البرهووشة ؟؟ والله مندي علييك مزال مبالغاش ....لاا نسيييت بلغتييي (حط ايدو على صدروو)كنت حااضر اقبا(بهدوء ساطت كتستغفر الله مكروازية رجليهاا او متكية على طموبيل وراهاا)اش بااغي اولد مينة !! مكفاتكش الشوهة تلباارح ! شهيد:احلى بوسة قلاك شووهة هههههه والله تخنزيرة مكتجي معاك هي طلقيهاا ....انا بغيت نعرض عليك لغدااا اشبانليك اقبال:تاكل فيه السم شهيد:ماااا شي مشكيل المعلمة تا السم معاك يكون زوين اقبال(عطاتو بضهر حلات لكابو )سير لشغلك صباح الله سير شهيد:الصراحة بغيت نتعلم هههه الصننعة زوينة علمينيي لميكانيك نديباني راسي بعدا لطحت اومبان اقبال:كتقلب علياا نقتلك !! شهيد:خوك ميت ميت راني شهييد اصلا هههه لاش اتقتلينيي تدي اتم فابوور لااا مجااتش.... اقبال؛شهيد خليني فخدمتي الله ارحم بااك ششهيد:شووفي بت هنا نبت تنشيو نتغداو اونسومبل ....خدمي مالي مقنتك درووك تقنات من بعد (غمزها ومشا لطموبيلتو وتكاا وكروازا رجليه مقابل معاهاا)يالله ابيلو خدمي دروات راسها لجيهة لخراا غمضات عينيها وخدات نفس عمييق مبردة على الاخر وقالت:مهدي جيب لييا لكلي 20 هيا خدامة ومركزة مع خدمتهاا وهوا مقاابلهاا داير ايديه فجياابوو كيدندن باغاني الرااي كينعش فالدااكرة معاهاا عارفها كتسمع كل مرة تهز عينيها فييه وترجع لخدمتهاا شهيد(هز التيليفون ودار اغنية وائل كفوري )تبكي الطيوور تدبل زهوور ..فاكر يووم معاد يعووود اقبال(ضحكها )هههههه خلييكي فالرااي الله اجازيك بخير شغل لبنان متوصلش ليه معندك لصوتو لا بلحوحتو شهيد:بباااز بغينا نشطووك اقبال:هههه نشاط زوين شكراا شهيد:ااا شريفة طناش هادي انموتو هنااا ؟؟ اقبال:واش تنبان لييك معندي شغل بحالك شهيد:مرة مرة نخطفوو سويعات لينااا....الدنيا ا اقبال ماشي كلها خدمة اقبال(حيدات الليكات كتمسح فايدها)شوو شكون كيدووي نص حياتوو دازت هي تزلال على لبناات ....متكدبش عليااا اشهيد شي فلوس صحيحة هادي باش دخلي ل كلية الصيدلة شهيد:درت عقلي من ورا مامشيتي ههه اقبال:ممم سبحان الله شهيد:نكلسو الالة فشي بلاصة نحنجرو انطيح بجووع ساعتين وانا واقف كي سلوم الضو ونعاود ليك ... اقبال(سكتات شوي وقالت)صبر شوية غيجي واحد لكلياان يدي طموبيلتو ونمشيي شهيد:داكووغ الالة نزيدو نصبروو ** خرجات حياة من لمحاا رفقة هيبة وقالت:كيجاتك لخدمة هيبة:زوينة ! حياة(عيباتها)زوييينة ....انوضي تكعدي من هاد لفشوش لي فيك نتي راه معرت اش بااغية يمكن لبوسط تاع لباطرون وتقولي فيه تماارة ....لاش اختي قريتي لاش هيبة:شكون اختي لي كره يكون مرتااح ولفلووس تجيي تاالبين ايديه حياة: لقلووس نتي ديريهم متسنايش واحد يعطيهم ليك بنفخة ...شنو دابااا تمشي لداار راه عندك هي بوز تاع سااعة باش تحلي هيبة:ونتي فين غاادية!! عند داك لبرهووش ! حياة:غادية نتغدااا معا داك السلكوط هيبة(خرجو عينيهاا)واش شوية لبااااس لاااا ....اختي شغلك هداااك انا غادية لداار حياة:وسيري وصليهاا ل اقبال البروالة ....قوليها نتغدا ونجيب ليك طموبيلتك .... شدات هيبة طاكسي غدا لدار تصونا تيليفونهااا وجاوبات:ويي صديق صديق:فينك !! هيبة:غادية لدار نتغدا ...عندي بوز تاع ساعة يالله تكفاني لغداا صديق:متمشيش ندوز عندك نتغداو هي حدا خدمتك !! شنو بان ليييك هيبة(دوراتها فراسخا وقالت)مم وااخة صافي ....(قطعات)عفااك اشريف غير حطني هناا ... خرجات كتسنااه وجبدات مرااية من صاكهاا كتشوف وتمسح لكحل من تحت عيينيهااا تحساات بريحة جنبهاا وايد تحطاات على جنبهاا هزات راسها بشهقة حطات ايدها على صدرو حيت كان قريب ليها بزااف وقالت:ههه خلعتينيي صديق:ههههه وليت بووعوو دابااا هيبة:حاشة هههه صديق:مشيناا ركبات معاه وتاجهو لسنااك زوين ونقي قريب لخدمتهاا كيكلسو فيه لعائلات خداو لي بلا ديالهم ...تبدا تيليفون هيبة كيصوني ...توقف صديق على لمااكلة كيتسناها تجاوب تقالت:ماما صديق(رجع لماكلتو وخلاها كتهدر تكملات) جبدتي معاهم لموضووع هيبة:اه ماما مواافقة ...غير ختيي لي مشغولة شوية صديق:نتسناو حنا هاد ختك تاتسالي عاد نتزوجوو !! هيا لكبيرة قلتي ....مامزوجاش هيبة(كتاكل)لاا مبغاتش صديق؛على هاد لحساب مبغاتكمش تزوجو كاملين هههه باش متبقاش بووحدها وصاافي هيبة:لااا علاش كتقول هاكا ...بلعكس كتبغي ليينا لخيير غير هيا مكتبغيش تزرب فلحاجة وصاافي صديق:لا بايمة كتبغيي ليك لخير ....سيمانة واناا كنتسنا لمواقفة نجي نخطب كون رااه عفدنا داباا ونتي فداري هيبة :ههههه شفتك زربان صديق:عيت بلوحدانية ....بغيت لي يونسنيي ويعمر عليا بلوليدات هيبة:لوليدات !! صديق:اوى شنوو لوليدات مناوياش تولديهم ههيبة:نعيشو حنى بعدا عاد نولدو هههه صديق:من بعد ونهضرو فهاد لموضضووع احبيبة ...تغداي دخلات لريستو ومعاها نفس الشاب تاع صبااح كضرب بطالونهاا فوق زليج وكتحيد فنضاضرهاا وقالت:اوى فيين طنجية اشي ندير ندير:صبريي شوية نتي وكرشك تالموت ههه كلسو فطبيلة وريحة طواجن جابت ليهاا جووع ...طلب ليهم طنجية ولي صلااد ولموناضة وكلسوو على لهدرة والضحك ندير:زيانيتي العفريتة حياة:كنت خاايبة ولاا هههه ندير:حاشااا ههههه نتي الزين بعينيه ... حياة:ازمر راه هدا عطلنا اصااحبيي تابعاني لخدمة ندير:رخيي فيك نفس هههه فعلا تحط طبسييل عامر لحم معلك وطايب على حقو وطرييقو وشلاايض ضايرين بييه لموناضضة ولخبز سخوون كيفور ...باشرو ماكلتهم كيتبننوو ...وتيليفونها عيا يصووني جبداتو ولقات نمرة محمد ديال فرنساا ورجعاتو لصااك ندير:شكون هداا لي صدعنا من صبااح ههه حياة:شبوقات لعيالات لدخلش ليهاا صعيبة عليك ضحك كيااكل تسلااو وختموها بديسير دايزو لكلام حتى مبقات لكرش فين تزيد ناضت لحمام تغسل ايدها وهزات تيليفونها معااها بدا كيصوني من جديد وجاوبااتوو حياة(بغنج) رااجلي زويين محمد:حياااة اش هاد شيي ساعة وانا كنصووني !! فين كنتيي قلبات عينيها كتبركم وقالت:والله احبيبة مكنت مساالية ....لخدمة مزيرة عليا هاد ليامات بزز كنحك رااسيي محمد:اوى غيرر علميني منبقاش مشطوون عليك ...عييت نسيفط لييك فلواتسااب تشحفت حياة:راك عارف بنهار مكنساليش ...بليل اسيدي ونشدو جموع تايصبح لحال هي بقا لياا على خاطرك امولاي محمد(ضحك)بعدااا هي بهاد لساان كتسكتييني ...وبقاي تجاوبي على تيليفونك الله ارضي علييك حياة:شنوو درتي فلورااق ...دفعتي لياا ولا مزالل ! محمد:يالله جمعتهم ...تنين ندفعهم ان شاء الله نتي كتمشي لسونتر ! حياة:كنمشيي ضروري ...نخليك داباا لخدمة لخدمة محمد:واهة الزين لعشية ونهدرو قطعات معاه غسلات ايديها وفمهاا وخرجاات مع هزات عينيها هزاتهم ف سمير ضحية من ضحاياا الفتيخ لي مخلا مشرا ليها وبلوكاتو فاللخر وخلاتو منشور فالزنقة تخبااات ورا لحيط كتندب ليكون شاافهاا ....كلل مرة طل ...مبقاش بان ليهاا معرفاتو فيين زاد خرجات كتخبي فوجهاا بشعرها توقفات على ندير وقالت:انا مشييييت ندير:باقي نص سااعة حياة:لا لا وتقوول تعطلت خاصني نمشيي (هزات صااكهااا وغادية خارجة كتزرب مع هزات عينيها جاات فعينووو خرجو عينيه وهياا زرباات متسووقاتش سمير:حياااة !! ....حيااااة اجيييي حيااااة تبعهااا وهياا غاداا كتجريي تشدها من دراعها وقال:حصلتيييي ابنت لحرااااام حياة(خرجات عينيهاا)ايييييوا جمع كرك شمن بنت لحراام يكما والدني مع شي وحدة !! ....بزااف عليييك اناا يجلاااخة سمير:يااااااك اختي حياة:معنديش خوياااا وميشرفنيش نتا تكون خووياااا ....نهار تحط ايدك علياا متوقف تالقااع لكوميساارية سمير(زير عليهاا) شااااا ,لكوميسارية انا لي غنديك ليهااا حياة(شافت فايدها واششاافت فيه وغوتات)وعتقو الروووح اعبااض الله بغاا يضربنيييي واااااع طلق منها كيشووف فبناادم وضرباتها بجرية لطموبيلت اقباال سدات لبيباان وتبعها بجريي ديماراات كتقلي ليهاا السم بايديهااا وعطاتو صببع كضحك وزادت مع طريق سمير:بلااااااتي عقلي على كمااارتيي ... ** لبسات لمونطو تاعهاا غسلات ايدهاا واقفة كتهدر مع حياة فتيليفون تداز عبد لكبيير قدامهم كيبركم وايديه وراه ع.الكبير:كنس نااقص ييلاااطيف اخخ هزات عينيها فيه وحركات راسها بلا حول مجات فين تهبط عينيهاا تشاافت عبد لكبيير تهز تالفووق وتخبط على ضهروو وحماهاا لغوت .... خرج شهيد من طموبيلتوو كيزرب لجيهتوو شدو من ابدوو واقبال واقفة اللور كتفرج شهيد:شريييف يكماا تقسحتيي عبد لكبير:اححح اضهرييي اتريكة لعوجة طريقها كحلة ....دارتها ليا بلعاااني باش نطيييح ونموت شهيد:شكون هادي؟ ع لكبير:اححح احح شكون من غيرهااا هااا دييك خيتييي انا لي علمتها صنعة رجاال فاللخر اش داارت ....كول نتا اش دارت شهيد(عاونو ناض وقال)اش دارت ع الكبير:داااااار لييييهاا ....دات ليااا كليااااني ورزقييي وخلات ليا محالي كيصفر اش ندييير ...هاا نبيع لببوش شاف شهيد فاقبال كيضحك وهياا كتمسح ابديها مع بعضياتهمم كتشوف فلكبير ببرود ولفات نكيرو ليوميي عليهاا مبقات كتسوق ليه كااع اقبال:باقي فيك جووع ؟ ...زيد خلاص تابعاني خدمتي ع الكبيير:بجهد الله ولملايكة هاد لمحاال ايرييب شهيد(شافيهاا)بحالااا زدتي فيييه الحاج لااا ....سير بيع تسااابح ولا شوف اش دير يالله بقا الاخير متبع لعين لاقبال تدازت من حداه كضحك وقال:ضحكييي كضحكيي ....عند بالك زيييينة اقبال(كتحل فللباب) عارفة راسي عزيزة عليك ...منديش عليك ...شهيد يالله خلاوه وااقف تسناهم تركبوو وكمل طريقو كيسب شهبد؛مال هداا ؟؟ واش شوية لباس اقبال:هدا هوا لمعلم ديالييي اسيدي السيد لي علمني لحرفة تدرت عاد لمحال لي كتشووف ....هوا مكان شباغيني نخرج من لمحال ديالو وندير دياليي شهيد:بغاك ديما متعلمة عندوو !! ...كابن شي بنادم مكيبغيش شي واحد.يكون حسن منو اقبال:منديش علييه ...كبر وتنبان ليه انا فبلاانوو ...عفاك وقف هنا نبدل دغيا ونجيي شهيد:واخة متعطليش وقفهاا فراس الشاريع بقا متبع ليهاا لعين ومبسم مشيتها خفيفة وكتحرك بعفوية ... طلعات لدار لقات هي غيتة والغالية كيتفرجو اقبال:هي تغدااو انا مزال خارجة الغالية:اوى داك لغدا لمن درتوو ؟؟ تا هيبة مجاتش مجاوبتهااش ودخلات لدووش غسلات وجها وايديهاا مزياان ودخلات لبيت دهنات ايدهاا بمرطب وقفات قدام جيهتهاا تشوف اش تلبس بعد لحضات كانت ختارت سروال جينز زرق بااهت او تريكو كم مقطن بكول في فلكحل لبسات سبرديلة هاابطة كحلة ... هزات قلم تاع لكحل كتشوف فيه واش ديروو ولا بلااش وتشوف فعبنيها فلمرااية ...زعماات ودوزات خط يدوب يبان ولكن مع مكتكحلش ديما دغيا بانت الزياادة على عبنيهاا وبرز لونهم لبني ليي كيتفتح مع الشمس شعرها جمعاتو كوب شوفال وهزات تيليفونها وخرجاات غيتة:كيحمقني عندك هاد تيشوورت ا بيلو اقبال:بغيتي تقولي لياي بلي عمرك لبستييه !! غيتة بدات كدور فعينيهاا والغالية كتشووف فيهاا وقالت:وفييين غادية اقبال:خاصاك شي حاجة ؟ الغالية(كدور فعينيها)هاا غااا واحد الفين بغيت نزرر لا حادة كنتها ولدات ودايرة سبووع اقبال(رجعات لبيت جبداتها ليها )هاهيااا الغالية:يخلف عليك غيتة:واناااا هنن اقبال:غير لبارح ديتي مصرووفك ...فين كيمشيو فلوسسك كتكمي ولا ؟ غيتة:ههههه كنضرب جوانات نزلات ادرااجهاا ومشات اجيهتوو هزات عينيها فبه باين كيتمنض فيهاا حلات لباب وقالت:لعمااا شهيد:بنت لحرااااام ضرباتها بتكحيييلة نعاماس اقبال: والله منجااوبك ضحك وديمارا الطموبيل وقالت:باااز واش غاسل الطموبيل بريحتك ؟؟ شهيد:مالها ! معجباتكش اقبال:لااا زوينة ....غير هيااا مكتر شوية لاا بناادم يكلس معاك دقيقة ينوضض دايخ شهيد:هههههه دوخي هي نتيي براكة عليي ....غنديك لواحد لبلاصة زوينة اتعجبك عارف عزيز عليك لكالم مجاوباتش باقيي وسسكتات تصونا تيليفونوو وجاوب شهيد:لواليدة هانية ....لا لا مغاديش نتغداا فدار ليوم هي بصحتكم ....وصاافي تنجييي تنجي ....ودويناا الالة مينة تنجيي ونهدرو ماشي داباا ...يالله بصحتكم قطع معاها وقالت:لباس عليهم شهيد:لباااس ههه يكما نديك تشوفيهم اقبال:هههه نتا عارف مك مكانتش كتحملنيي شهيد ؛داكشي فصغر ههه داباا حاجة خرا تانيي اقبال؛ماشي مشكيل نتشاوفو مرة خرا وقف قدام اوطيل وجنبو كانت ريستوو ضايرة بزااج ولعود معامراش بزااف وطبيعة فجنابها منضر زويين ...دخلو لدااخل وتوجهو طبلة فيها طباسل وناب بيض وسريبتات حط شهيد ايديه كيربت على الطبلة في حين اقبال كتقاد فكلستهاا تهزات عينيها فيه اقبال:مالك !! شهيد: تاتعجبينيي اقبال: بصح !! نتا مكتعجبنيش شهيد(بغرور)عارفك كنتي تاتموتي علياا اقبال:ششكون هاد لحماريي لي كدب علييك شهيد:اتسكتي ولا ضرب مك بطبسييل حسن ...قلت ليك كتموتي علياا هيا كتموتي علياا سدات مداام اقبال:بنادم مريض فراسوو شهيد: مبغيتيش تعتاارفي ماشي مشكيل ههه ولكن راه كتموتي علياا اقبال:انتغدااو ولا جايبني هنااا معندي ميدار شهيد:هاهوا جاي اش تااخدي (هز لموني اقبال:خود لي بغيتيي شهيد(كيشوف )جران بلبيشاميل كتاكليه !! اقبال(مسحات على وجهاا)لا حول الله يارب ...اه كنااكلوو فيه لفيتاميناات كيزيدو فلعقل مزيان لييك شهيد(ضحك كيقراا توقف لليهم السرباي وقال) دو بلا غويال او لي صلاد ب نوكا او لي بواصون خدا الطلبية ومشااا بقا شهيد كييربت فصباعو هلى الطبلة وقال:اوى اقبال ....عاودي ليا شوية عليك على خوتاتك اقبال:وشنو باغي تعرف شهييد:بيرك غاارق وغير مزاد غرقتي بووه ههه بغيت نعرف شنوو وقع منهاار خرجتي من لحوومة نشو درتي بززاف اقبال:شلااا مداااز اشهيد (تنهدات)ولكن كنفضل سكات حسن حيت لي فات ماات وحنا ولاد لوقت شهيد:تبسم )قوليا ا بيلو مكتفكريش تكملي قراايتك !! اقبال(سكات شوي ) مبقاش عندي لوقت ...كنت نااوي نكمل ندوز امتحان التااسعة وغادية هكاك تالبااك ولكن لوقت مكااينش يالله نهاري كتديه لخدمة ومشاغيل الدار وصافي ....ولكن هدشي مكيعنيش قطعت لقرااية ...درت صونتر قريت لفرونسيي شديتها مزياان كنحاول مرة مرة نرااجع باش منسااش اما لقرااية ديما تلقاني شادة كتااب فايدي شهيد؛(تنهد)فصراحة كنتي غتوصلي لشي حاجة زويينة كون كملتيي ....كنتي قرااية بزااف مصاب لبرهوشة تختي تكون بحالك شوية هههه...هاد لوقت تاحد مبقا بغا يقرا كيف لبنات كيف دراري اقبال:نسيتي راسك ؟ شهيد:ههههه كنت جامعهم بجوج متحكرينيشش حيت كنت كنعطيك تكتبي لياا جوج سطوورة مرة فسيمانة ....غير حيت كان كيعجبني خطك ...اجي باقي خطك زوين اقبال:بايتيه يتبدل ههه خطي هوا خطي حل لمونطوو من لداخل وجبد ستيلو فلارجونسي وجبد بزطاموو كيقلب على ورقة وهيا كضكك تلقاها صغيرة وقال :هاكي كتبي نشوف اقبال:الله اهديك اش نكتب هههه حجاب شهيد:كتبي انا اقباال ....وكتبيي شدات ستيلوو وجرات لورقة وكتبات :هاهيااا شنو تاني شهيد:مممم اعلن كتبي كتبي (شافها كتبات )ل شهيد فيهري وكتبي ازمر ....عشقي له وشكليهاا مزيان اقبال(مدات ليه لورقة )برهوش شهيد:انا اقبال اعلن لشهيد فهري كرهي له ....لاا مجاتش معاك برب ضحكات تاتحطو لي بلاا ولي صلااد وكيسان تلموناضة وقرعة تلماا شهيد:كوليي باشرو ماكلتهم بحوارات متنوعة شي كيجبد شي تقال:نوو ماشي حل تشوفي ليسيات فاس كامليين ....شكون ضمن لييك اتكوون خلات ليها نفس سمية ....ديك لوقت ا اقبال راه ماشي هوا داباا ... اقبال:لبنت لي كنتسناها تثوني لياا معمرها صونات ....فطومة لي كانت بيناتهم ماتت ولادها فبراا ومعارفاش تا شنو سميتهم ....حرت شهيد:بلا شك هاد جارتهم عارفة سمية ولكنية ديال بنت فطومة ....دونك اتاصلي بيهاا وغنسول ليك فكلية الطب ...اما لبقيتي كتسنااي امتاا تجي لدارهم تماا بقيتيي اقبال:ايكون خيرر ان شاء الله .... تغدا ولهدرة بيناتهم مسكتووش خداو ديسير ختموو بيه تشاافت فسااعتهاا وقالت:جوج داباا خاصني نمشيي شهيد: وشكون غيخلص اقبال: يخلصك الله ضحك ونااض جا عندو السرباي خلص لي علليه ومشااو فلخروج حط ايدو على كتفهاا غادين ناحية الطموبيل وقف من جيهتهاا وعوج راسو فيها بابتساامة خلاتها تشوف فقنت اخور وقالت مالك شهيد:اجي لمك هنااا (مخلهاااش تستوعب تجرهاا لصدروو )كنت باغي غير امتا نعنقك باش نقولييك بليي بلاصتك بقات خاوية فحياتي ملي مشيتيي هزات ايدهاا على ضهروو كترمش فسماا وقالت بهدوء :لمكتااب شهيد:بصح (داهب شعرهاا من اللور بايدوو وبعد ) تدابا معندي علييك فين حكات تحت عينيهاا يالله بغات تهدر وقف عليهم امين هزات اقبال عينيها فيه ببروود اما هوا كان مخنزر شافو شهيد ودور راسو لجيهة لخرا وقال:لمساا الله امين؛اهلااا اهلااا ....اقباااال شكاديري هنااا ومع شهيد من لفووق اقبال(بهدوء)علاش كتسول نتااا امين:غير حييت كنتي مشحفانب على قهوة وليتيي دابا فريسطوو ومعامن مع شهييد شهيد(شافييه بنص عين)امييين ....براكة من ديك لبلا بلا لخاوية ديالك ...باغي تربطهااا ولا شنووو امين(مغزف ) لاااا علاش انربطهاا ....ربطووك نتا بعدااا اقبال:شهيد وصلني عفااك امين:مراتك عاارفة بلي خارج مع لي كانت اتكون خطيبتي اشهيد ؟

إرسال تعليق

أحدث أقدم