كانت اقبال عطاتهم بضهر بتحل لباب تسمعات لي خرج من فمو باستفزاز وشافت فيه
شهيد(شنق علييه ودفعو على طموبيل خراا تطلقات لا لاغم )مااالك اصااااحبي فهااد لفعايل
اقبال؛مراااتك اشهييد !!
امين:كدبنييي ياللله كدبنييي اااه ونزيدك بنت خاالتي
شهيد(طلق منو تكان بغا يعطييه لوجهو ووبانت لييه اقبال غادية لجيهت طرييق )صبرر علياااا نتااا هاا صبر
شهيد:اقبااال صبري هي نشرح لييك
اقبال(تعصبات)معندك متشرح لياااا سير فحالك
جرها من ايدها دورها ودفعاتو وقالت:باقي تحط عليا ايدك ندمك ...باغي ضحك ؟ضحك على لي معندهم ميدار بحالك اما انااا منصلاااحش لتبرهيشك (بفقصة)مزوج وخاارج معايااا اشهيد حشووومة عمري تخيلتهاا فييك
شهيد: راه مكاين لا زواااج لاا واالو ا اقباال واش تيقي داااك لكنس معندو ميداار
اقبال:كدب عليك ؟! مسكييين
شهيد:انااا ا اقبال مامزوجش هي فهميي خليني نشرح ليييك ....
اقبال:متشرح لياا منشرح لييك اشهيد ...كان كيحساب لياا كبرتي ودرتي عقلك نتا باقي فيك تخلوييض ؟؟ واش منيييتك مزوج مزوج وخارج معايااا
شهيد(ساط كيمسح وجهو)انا مامزوجش ...غير ف غولاصيون مع وحدة او كومبليكي من لفووق ....
اقبال:اااه ماماتش ....مصااحب مع وحدة تكون معقدة ولا تكون مزياانة مامنحقكش تخرج مع وحدة خرا ونتا معاهااا !! سمعتيي....هادي اخر مرة تجي لعندي اشهيييد ....اخر مرة نشووفك قدااميي ولا غندير ليك اكبر شووهة تعرفها فحياااتك ....اناا راه ماشي دمدووومة !! ....دنياااا مرمدااااتني باش بحالك ميضحكوش عليا بجوج كلماات ....
شهيد:اقبال
اقبال(تعصبات وجها ولا حمر وامين مبعد كيتفرج ومربع ايدوو )متخرجش مني شي حااجة مافياااش ...
شد جنابو كيدوز لسانو على فموو مهدرش باقي حيت شاف وجها كيف ولاا وحدة خرا كانت ادير ليه الشووهة وللكن هيا كتهدر متبتة واخة باينة لدااخل باغة تنفااجر
شهيد(تنهد وقال بهدوء)خليني نوصلك
اقبال (ضرباتو فكتفو وزادت)لجاايحة ضربك اولد مينة
وقفات فطريق مبانت ليها حتى طااكسي حييت لوطيل شوية خارج على لمدينة صونات لحيااة لاخيرة جاوباتها ولمشطة فايدهاا
اقبال:فينك نتي !
حياة: لخدمة اش كاين
اقبال:تقدري تجيبي ليا الطموبيل حصلت فواحد لقنت مافيهش الطاكسياات !
حياة: اويلي تي فينك !
اقبال:شوفي راني اصلااا واصلة لياا لعضم جيبي ليااا زمر ورجعيي لخدمتك انا (شافت فسمية لوطيل) ***
حياة:اش داك ابنت لغالية لتما هههههه صبري هاني جاية دابااا
قطعات عليهاا وسمعات لهدرة مجهد وراها دارت على غفلة ولقات شهيد شانق على اميين وسكيريتيي كيحل فييهم
اقبال:برااهش
من ديما كتبعد على صدااع وكتحاول تميك باش تبقا هاانية كل مرة تشوف سااعتهاا وقفات طاكسي حداهاا حطات ناس فلوطيل يالله بتصوني ل حياة كلاكصونات عليهاا وجابت الدورة ...
كان شهيد مكالي بطموبيلتو او واقف مقابل معااهاا خلاها على خاطرها حيت لغوات مغيجيب نتيجة اما امين دخل من بعدما دار لفتنة وخدا ليه غدااه على خاطروو
حياة(بحوايج لخدمة ومقبط صفر فشعرهاا) عرفتي هي ساالتة قلت ليهاا خرجات ليا لي غيكل فسروال
اقبال:نتي ولكدوب تالعند الله
ضحكات وتلاحت حياة فلبلاصة لخراا حيت عارفة اقبال مكيعجبهاش سوكانهاا
ديماراات اقباال وزاادت وقالت:عطيتك الطموبيل نهااار واحد نهاار واااحد ....ولات لبواط فيتااس قااسحة !
حياة:لااا عادي
اقبال:تورييني سوكانك الشريفة !! كتشونجي لفيتااس بلا متبركي على لومبرياج !! لموطور اتهلكيه
حياة(تاوبات كتقاد فشعرها)كنسااا ....ربي معامن كنتي هناا عههههه
اقبال:قلبي علياا احيااة ....لي فيا كافيني ...
وصلاتها لخدمتهاا وكملتت هيا طريقهاا وتيليفونها كيصوني بنمرة بريفي هبطات عينيها فتيليفون ببرود وقطعاات ...من ديما مكتجاوبش على لبريفي وداباا متاكدة بلي شهيد حيت مبلوكيية نمرتوو ...وقفات قدام لمحال لقات مهديي يالله كيحل دخلات بلا تا كلمة باشراات خدمتهاا وكا مرة تشد عنقها لي تزير عليهاا
وصلها ميساج من نمرة معارفهاش فيه " اقبال راه كنت بغيت نقولها ليك غير مجابتهاش لوبت انا مكدبتش علييك ولا خبيت عليك ... شوفي والله لتفرقت علييك ملي لقيتك كعااي تا طيبيي ""
اقبال:وزايدها بسنطيحة باااز
مهدي:نعااام المعلمة
اقبال(شافت فيه )نتا خدام ولا طالق ودنيك ؟
مهدي:ههه بجوج
لاحت عليه سربيتا وقالت:خدم مينفعك خدم ...
رجعات تيليفون لجيبهاا وكملات خدمتها....
**
كان فالصيدلية بلبلووزة بيضة واقف فلكونطوار وشاد تيليفون كيصوني ويعاود ليهاا تعياا ...يالله بيرجع تيليفون لجيبو طلعات ليه اسم فدوى بقا شحال شاد تيليفون وجاوب كيمسح فعينوو :وي فدوى !
فدوى: على سلامة منين جاوبتي !! ...ولا مكنتيش مسالي لياا لقيتي لجديد نتا عمرك تبدل !!
شهيد :وصلوها ليك صحاب لحال ولا ؟؟
فدوى: امين قال هي لي شااف ...نتا لي عينيك زايغيينن وعمرك تبدل
شهيد(ببرود)ونتي عارفاني هكا شنو مخليك معاياا
فدوى:حيت عارفااك كتبغيني اناا ودرتي هكاك هي ضد فيا باش نهلط خلااص ...اوى اسيدي غدا عندي طياارة
شهيد؛مزياان بون فوياج
فدوى:ياك اتجي توصلني !!
شهيد؛شوفي مع ولد خالتك مسالي ك**
فدوى:وانا مالي ومال امين ؟؟ نتا لي غتجي توصلنيي ونيت توحشتك وااه
شهيد؛منهنا لغدا نشووف ...راني فلخدمة من بعد ونهدرو
*
وصلات ستاا واقبال مزال فلمحال تنسات لموضوع وكتصرف عادي على طبيعتهاا تشافت كريمة جااية جيهتهاا
اقبال(باتسامة) كريمة !! الزااز تااني
كريم:يااك بعدا غير لي مبغااش يدي هاد الزين
اقبال (كتمسح فايدها وكضحك) اوى رجال عمااو
كريمة:لا يحتي كاع رجال بعينيهم الا الدكالي
اقبال:بااااقة اكريمة بااقة مبغاش تنساايه
حركات كريمة كتافهاا متكية على طموبيل وقدامهاا اقبال وقالت:ميكونش ساحر لياا ؟؟ اختي بزااف هدشي نشوفو نبغي نطيح !! (تنهدات) انا لي عارفة اناا حرقتو عمرها تبرد ... قوليا شي راجل بحالوو داخل سوق راسو وعندو غير نيشان ممعندو مع تلاوي ونكان على لبناات ؟؟ جيبي ليا هداا لي من لخدمة لدار لجامع ميعمر فبيران ميعمر بلا عيالات ...هانتي شوفيي...ولاو رجال مزيرين على تراميهم كتر منا لعيالات ...تشوفي وججهو مسطر بلمسطرة وشعر مزلج بدهنة والترطيبة !!
اقبال:هههههه والله اكريمة حتى نتيي بزااف اختي ...واش راجل داير فيك هاد لحالة !!
كريمة:نتي يمكن عمرك بغيتي وطاحو كوارييك باشش تحسي بياا
اقبال: خلي فبالك واحد لحاجة اكريمة لحاجة قدما عزيتيها قدما تعزك ....راه كل واحد كيدي غير لي مكتاب لييه ....الدنيا مامقداش ...وراجل لي نطيح عليه كواري متزادش
كريمة:ممم غير كتقولييي نهار طيحي ميهزك حد
اقبال:ههههه ولايني راك محنة ... التقة فرجال اكريمة هيا لي معنديش
كريمة:نقلتش لييك ....ياختيي على سبووع داز شهوة منوو كانت فيه تا مك ....عمرك قلتيي ليا لغالية كانت مع لعابات !
اقبال:باش عرفتيهاا !!
كريمة:ههههه تلاقات نتي مولات لخير مع خديجة صاحبتهاا ....اوى تعاليي تشووفي لغنا ولحيووح عندها واحد صويت مدا منو لكبر واالو تاحد مسخا ينووض متفرقو لحادة تنااضت الغالية وصاحبتها هههه داو لغراامة من لعيالات ها لي بغات تغني على وللدها تلوح ربعمياا
السااكة ضربات اقبال مرضااتش وقالت:مجابتهاش لوقت ...نخليك نسد لمحال عييت
كريمة:واختي باز ليك متعيااي نهار كلو ونتي خداامة ...دوزي بخير
طلعات لدارهاا واقبال دخلوو لي يدخل لمحال وسدات ...دائما كدخل هيا اللخرة فخوتاتهاا ...طلعات من بعد مسدات لباب بجهد وطالعة ماشي على برجهاا كلهم مجموعبن فالصاالة بغاو يديرو كاسكروط وقفات ف فم الصالوو وحطات ايديها على لكادر تاع لباب وشافت فلغالية
وقالت: على سلامة !! كيداز سبووع !
الغالية:زوييين تبارك الله
حياة:جابو شي حاجة !!
اقبال:وايليي ....لغالية وصااحبتهاا فدمة ويمشيو يخسرو لفلوووس على الشطاحاات ....مك قادية لغرض
دورات الغالية وجهاا وحطات ايدها هلى حنكهاا وقالت:اوى مبقا حد ينشط
اقبال(لاحت سوارت بجهااالة )اشرييييفة باغة تشطحيي !! باغة تردعي ولغراامااات متعرفيني منعرفك تالغدا قدام الله ....باش نكوون هانية فمخي وتجي وحدة تقولياا مك صوتهااا مبدل فيه زمان والوووو منقبلهاااش الغالية !!
الغالية(بانفعال)سدي علينااا نتي فبيييت منشطو منضحكووو !! لعيالات بيناتناا اش بغيتيي!!
اقبال: راه ديريهاا على قووم ربي لعالمين مدوزيهاش عليااا الغالية .....برات رجلك صافي خفافيتييي وليتي خيطي بيطي مع ديك خيتيي تاااني علاااااش كتقلبي الغالية (بانفعاال)شمووو خاصك
هيبة:اقبال ...صافي اختي
اقبال(شافت فيها)منييي ليهااا
حياة(شافت فهيبة)طمري
اقبال:شخاااصك تاااني يكماا ناقصاك شي حااجة !!....واش هاد لغنا سرح ليك فدم ...اجوج حواايج الغالية مغنزيدهمش معاااك بغيتيي بنااتك مرحبااا بغيتيي الالة شطيح ولقصاااير ولغراامة سير عند صااحبتك حبيبتك ....لي بسبابهااا فرقتي شملناااا كون نتي ام وفيك شوية النفس كنتيي تقلبيي على بنتك فييين تلا بيهاااا زماااان تشوفييي قلة عقلك فين لاااحتهااا ماشي تهزي ليااا لبندير وتغني على ولاد لعيالاات ....جامعة ولادك نتيي بعداااا
الغالية:محااااملانيش نبات منصبح
اقبال: هادل لهدرة كوليهااا كبرنا بيهاااا ودرتييييييها وعاودتيييها وتدابااا لمزال فيك جهد الله اسخرر ليييك ...
مشات معصبة لبيت وسداتو على جهدو تقفزوو
الغالية:مسخوووووطة بحالها بحال باهاا
حياة:شدي لرض الغالية ودكري مولاااك ... واش اختي معييتيش !!
الغالبة:تسكت هيا وتنوضيي نتي !! اش درت فملك الله كاااع قتلت
هيبة:وصافي اماما نتي عارفاهاا مكتحملش هاد القضية وكتشدي معاها عزز
الغالية؛مزيان تبارك الله .....شكون والد لاااخر وقطعي نتي تحتك باش تجي تقولييك ديرييي ومديريش
غيتة:فففف نتوما راكم كي لفار ولمش
حياة:شدي تيقارك الغالية راك كتكوني بخير تكينوض قران شيطانك يشطح فمخك ....لفلوس فايدك اش بااغة!!
*
بدلات حوايجهاا ومشات لدوش دوشات من عيا لخدمة ونهار عامر وخرجات لبيت لبسات عليهااا وصلاة ومشات لكوزينة تاكل
هيبة:بيلو راه خليت ليك لقهوة ...نديرو لعشااا ؟
اقبال:ديرو لي عجبكم
كبات ليهاا كاس تلقهوة وطلعات لسطح لبلاصصتها تاع ديما ريحت السالمية ولقزبر عاطية ...دايرةة لقب تاع لقبية وكالسة فسكون الليل كتنهد وكتفكر لي داز....حتى هزات عينيها كانت حيااة كتجر فصندالة وسروال توب كيتجرج
حياة:مال حبي ؟
اقبال:والو
حياة: عليا اناا ....انا عارفاك متعصبي مع لغالية الا تكان فاض كاسك .... دابزتي مع شاروخان
اقبال(ربعات ايديها وشافت جنب )ايخان هداك ماشي شاروخان
حياة:هههههه ربي اشدار ليك
اقبال:صدق السيد خاطب ولا مزوج ولا مصااحب منعرف اش تحت رااسو وعارض عليا لغدا وكالس علياا منسيتكش من ديما كتعجبيني وتبرهيش المرااهقة !!
حياة:ههههه ولد لقااف مقطر يختيي ههههه باش فاريتيها معاه ؟
اقبال:خليتو مشانق مع امين وجيت فحاليي ....معندي ميدار نعمر مخي بهادشيي ديالوو ....الى مزوج الله اعااونوو يعطيني هي شبر تيسااع (تنهدات )لي معندو زهر معندوو
حياة: ههههه حنا بنات لغالية اشمن زهر بيكون عندناا ؟
حركات اقبال راسها بلايجااب كتشرب فقهوتهاا وساكتة ...
تنص الليل ولكل نااعس فاقت اقبال مفزووعة معرفات باش تبلاات ...وقفات فضلام خرجات من لبيت وبان ليهاا الصالون ضضو مشعوول
مشات لكوزينة شربات وساهية كتدكر لحلمة لي فيقااتها من غرق نعاس واش غيتة هاديك ولا وحدة خرا تاويلها نيشاان مشا لانصااف لي جاتهاا غوتة فودنهاا وبكاا ...دكرات لقراان ونعلات الشيطان ورجعات خارجة
مششات لصالون وبانت ليها لغالية كالسة وتنخصص هي بوحدهاا وتمسح نيوفهاا
اقبال:ياك لباااس ؟ (حطات راسها على لكادر وايديها فجيب سورفيت سروال كتشوف فلغالية كتبكي )
الغالية:بقييت فييك ؟؟ خلينيي مني الله نبكي تنعياا ونسكت لي قلبةة قااسح متحطيش عليه الرااس
اقبال:شاابهاااك الغالية هدشي لي عطا الله قلبيي نتي لي قسحتييه
الغالية:هءههءء اش نديير غاا قولي ليااا .....الشيطان لعب بياا ومفكرتش قلت نعطيهاا تلتكبر معندها فين تغبر فياا فطومة هي حداياا فينما توحشتها نمشي نشووفهاا ....ولكن هدشي لي عطا الله شكون ضامن
اقبال:هاد لهدرة متحييي ميت متبرد عافية الغالية (تنهدات )هاحناا كبرناا ...متناا بجووع ؟؟ لااا كبرناا بلي قسم الله تقاتلناا والحمد لله ربي مكيخيبش لي كيمشي فطريقوو ....متيي الغالية بعتي بناتك رخااص ....تحاجة متبدل هدشي ....انا لسمحت لييك طلبي الله اسمح لييك دنوبك كتيرة
*يكفي ان الايام تمر *
خرجات من ليسي بين الاسترااحة حاضية جناابهاا تمشات ورا ليسي بان ليهاا فلموطور ضحكات تبانت بلاصة ضرسة لعقل لي مزال مناضت ...حل ليها ايدييه كيتبسم ليها تجات عندوو عنقاتو وباستو فحنكو
بدر:احح علييك كنغبر هي يوماين كتزيياااني ههه
غيتة:غبرتييي علياا ههههه
بدر:كانو عندي امتحانات الزين ديالوو (غمزهاا )نتحركو منهنااا
شافا وراهاا وقالت:منتعطلووش ؟
بدر:ساعة تلمكاانة
ركبات وراه كضحك وشدات ليه فتيشورت ديالو وجبد عيط فطريق وقف امام قهوة تشيشا وحدة خراا ونزل مدرعها بايدو تدخلو لدااخل خداو لكونصوماصيون عبارة على شيشة او قهوة كحلة وعصير ...
ولفات غيتة الشيشة ولات كتجيها عادية بل ولات كتوحش تنطر وتستمتع بدخاان وروايح
بدر:شنو قلنا !!
غيتة:والله معرفت راه ميخليونيش ....
بدر:قوليها عيد ميلاد صاحبتي ولا شي لعبة !! اصلا ايكونو بنات ودراري مخلطيين انشطو مجموعين فدار لي كاري واحد نص سااعة
غيتة:دابا نشوف شي طرييقة نسلت بيها هههه
بدر(خطف بوسة من فمهاا)لغزال دياليي
جبد كاروو مستغني على الشيشة...طيراتو ليه من ايدوو كضحك وكتهز فحجبانها ولكاررو فمهاا
غيتة:نشوفو شكون لي حسن
بدر:نتيي ههه
غيتة(نترات مرة وجوج وشافت فلكارو كضحك ) مالكم زعمة غير نتوما رجال لي تكميوو ؟
بدر(جر تيو تشيشة نطر منو)بلعكس نص بنات لفاك مكاين هي لقرعة وتشياشش لاكترية لي هي كاارية
غيتة:الله سعدااتها دير لي بغاات انا مكرهتش نقرا فشي مدينة خراا لعام جاي ملي نمشي لفاك
بدر(ساط عليها الدخان) اتزها القضية ملي تولي فلفااك (غمزها)الحياة السعييدة
ضحكاات وجرهاا عندوو كان لمكان شبه مضلم هي ضواو زرقين وبولاات خاافتين فجناب فقط وكترت الدخان مغطية لاجواء ... بقبلات جامحة خداهاا وخفة دخل ايدو تلمس كرشها وقفزات من برودية كرششو وبعدات
غيتة:ههههه رصا شوية
بدر:عفرييتة برب هههه
هزات ليه باكية تاع لكارو مزال عامرة وقالت:مغتشدهااش حتى تعلمني كيفاش ندير لدخان باش يخرج مدور هههه
بدر:صعييبة علييك هههه نعلمك تفلورتي معاياا وندوزو لدخان(غمزهاا) ههه
ضحكات بخجل وجارها لحضنوو فجو مليئ بدخان و روايح ولموسيقى ...
**
فلمحال كترتب السلعة فبلاصتها وكتشوف ششنو خااص يتزااد تنساات امر شهيد ومبقاتشش عاطية لموضضووع اهمية
اقبال(بتعب):مهدي !!
مهدي:نعام المعلمة
اقبال:زيت ناقص !! شهر هدا تقديت خمسة لبيدوات كبار
مهدي:مااااعرفت داكشي لي كاين هوا هدااك
اقبال(مشات لدفتار تاع لبونات لقات جوج مبيوعين او واحد استعملاتو ف لفيدونج )خاصين جوج امهديي تفكر مزيان. ....بعتيهم ومقييدتيهمشش هناا
مهدي (حك راسوو )معقلتش
اقبال(تنهدات كتسووط) مهديي ....شوف شحال من مرة كتبيع السلعة وكتنسااا ...راه ماشي بهاكا ادير امحاال وروين امهدي هكا غادي تسيزييناا بلا رباااح ....فلوسهم مدخلاتش !! عطيتهم بلكريدييي !!
مهدي:غنتفكر والله اصبريي
اقبال(حسات بالسخفة وكلساات )جيب لياا واحد لكاس فيه لما وسكر دغيا امهدي
مسح ايدوو وهز لقرعة عمر ليها كاسس تلما ودار فيه السكر من لبكية وحركو ليهاا وداز كيقلب فلكنااش
مهدي:والله تقيدتهم اه هي نسييت
حركات داك لكااس ودنيها كيصفروو وقلبها كيضرب من صباح وهيا بزز خدامة
مهدي:هااهوماا ...داهم محمد
اقبال:ففف كريدي ؟
مهدي:كان داير يجيبهم لينا فلخر تشهر
اقبال:وشحال ليوم فشهر ادا لفاهيم
مهدي(شاف تيليفونها لي شعلاتوو )15 ولد لحراام
يالله بغات تقلب بااش تعطيه لراسو تسمعو تنحنية من جيهت لباب هزات اقبال عينيها فلباب بان ليها شهيد داخل ايديديه فلكويرة
شهيد:السلام عليكم
اقبال:عليكم التيسااع
شهيد:مفراسيش كتجريو على لكلياان !!
مهدي:شنو خاصك الخوادري
شهيد: لبولة ديال اللور تهرسات لياا
مشا مهدي طل على الطموبيل باللور وعينيه فيهم لقلوبة على لحديدة بماتريكيل ديال اسبانياا لقا لبولة اللور مهرسة
شهيد:بيلوو
اقبال:مهديي غيتكلف بطموبيلتك اشريف هي وقف حدااه
شهيد(طل عليها وعينيها مزال كيقلبو فلكتااب )هههه ميمكنش باقة كاهية علياا ....بيلووو
اقبال(سدات اكتاب بزعفة وشافت فيه )اش كااين
شهيد:كاين اناا وبيلوو لي مخاصصمة معايا (قرب ليهاا وهيا كتخنزر فيه )والله ا إقبال غير خديتي نضرة خايبة علياا هكاك وصافي
اقبال:احسن حاجة دير فحياتك اشهيد ...هيا مييك عليياا ومسح نمرتي
شهيد:نمسح نمرتك ماشي مشكيل ولكن راك نتيي لي لاصقة فلعقل
اقبال؛مزال زايد فيه واشش معندكش علاش تمرݣ كيي النااس
شهبد؛هههههههه قلت هي ليكااين هاد السااعة
اقبال(تنهدات )طموبيلتك غادي يصايبها مهدي عفااك تيسر توكاان (وقفات على غفلة تكانت غطيح اللور شدها من ورا لبيروو وقرب جيهتهاا
شهيد(يتفحص وجهاا)اقباال صافاا
اقبال(كمشات عينيهاا)صافاا نضت مجهد يمكن
قاد لكرسي وراهاا وقال:كلسيي ...كلسي رتااحي
خلاهاا كالسة وشدات رااسهاا وخرج هواا ترجع هاز كرطونة مربعة فايدو فيها جهاز الضغط مزال جديد حلوو وجبد منو لبرااي وقال:انشوف ليك طونسيون
معارضاتشش حيت فعلا حاسة براسها فااشلة هزات تيشورت صوفي خفيف تالمرفق ودار ليها لبرااي فمعصم ايدهاا وهيا مكالية راسها بايدها لخراا
شهيد(هز عينو فيهاا )تنفسي مزياان
دقيقة صمت حتى شد معصمها وقرا نبضات القلب لي كيضرب مجهد او الطونسيون طاايح ل 9او نص
شهيد: طونسيوون طايح لييك بزااف ا اقبال وخداامة
اقبال:ماشي اول مرة يطيح هيي لمكلياش مزيان كيوقع ليا هكاا
محني على ركابيه قدامها شاد لبرااي وهياا قداموو فوق لكرسي شد ايدهاا وزير عليها ملي شافها بتحيدهاا :ديها فصحتك ابيلوو عفاك ....نوضي نصولك لداار ! لخدمة مغتهربش ...لولد مكلف !
اقبال:قادة بشغلي اشهيد هي ميك علياا
شهيد(زير على ايدهاا )حلميي نميك علييك ملي لقيتك
تسسمع صوت جابر كيهدر مع مهدي قدام لباب طلقات من ايدوو وهبطات تريكو تدخل جابر لابس مونطو خفيف وسروال كحل عاد جاي من جديدة ...وقف شهيد كيجمع
فلبرااي حتى هواا
جابر:السلاام عليكم (مد ايدو لشهيد )
شهيدىوعليكم السلام
جابر(شاف فاقبال ماشي تالهيه )مالك نتي !! ياك لبااس
اقبال(بعيااء)والو شوية لعياا
جابر(هز عينوو فشهيد معمرو شافوو فهاد لبلاصة ) عمري شفتك هنااا اول مرة تجي
شهيد: لاا ماشي اول مرة(شاف فاقبال وشاف فجاابر لي عنكش اقبال فشعرها وهز حاجبوو)اقبال نوصلك لدار راك عياانة
جابر: متعدبش راسك غنوصلهااا شكرا اسييي
شهيد:شهيد
جابر:شهيد !!(كمش عينو وشااف فاقبال لي هزات فيه عينيهاا )اااااه
شهيد(كمش عينيه)كتعرفني !!
جابر:ساامع بييك (مد ليه ايدو )جاابر تقدر تقول خوو اقبال
شهيد(فرنس )مشرفيين انا جاارهم لقديييم دازت 16 لعام داباا
اقبال :قلبتوها ركن تعاارف هناا !! بلاصت لخدمة هادي
جابر:هههه ....فكرني هي فكنيتك !...حيت هاد سمية دياالك ديجاا سامعهاا
شهيد:فهريي
جابر:واحد لاستاد قراني فلخاامس ....سميتو معقلتش عليهاا ولكن كنيتو فهريي وكان معاناا ولدوو واحد لبرهوش كيطير من لمقلة
شهيد:(غمض عينيه وحرك راسو بالايجاب )معااك ولدوو اسي جابر
جابر:هههه وخويا شحال كنتي ضااااسر ههههه فرصة سعيدة هادي
ششهيد:اناا معقلتش على داك لوقت شكون قرا معاياا
جابر:انا هزيت الشبه غير لسميتك وكنيتك اما لعقل عمر واهلي شكون باقي كييتفكر داك لوقت
شهيد؛اسيدي ففرصة سعييدة هادي ههه
جابر:اقباال نوضيي !!
اقبال:مزال منمشيي ...واحد شوية
اقبال:ردي لبال لصحتك خليت ليك الرااحة سي جابر ساعة سعيدة
تسالم معاه وخرج كلس حابر فلكرسي كيضحك وقال:شفتبه وطاح ليك طونسيوون ولا هههههه
اقبال(كملات كاسها تسكر)براكة من طنز !! علا سلامة كي خليتي لحاجة
جابر:سيفطات ليك زيت او لعسل او سمن او لكرعة حلوة شهوة منهاا
اقبال(شافت فكرشو )لعفووو معااك كتكلس تما هي على سرييط كترجع عندك توام
خبط فكرشوو ليي باانت وقال: دغياا كتخررج بسيف اختي نصبح على بوشيار ونمسي على لمسمن طواااجن وزروود
اقبال:هههه بصحتك امضرا شفتي لعرووسة ههه
جابر(حك مؤخرة راسو )الدرية زوينة كتبان دريويشة ويني صغيرة يالله عندها 16 لعام ....وانا ديك نخطبها ونتسناها توكاان تكمل ماااقظش عليهاا انا بغيت نشووف نكتب نهز مراتي وصلاة على نبي ...لصقاتني لحاجة عليهاا ويني مباغي صدااع
اقبال:صغيرة بزااف ....
جابر(جبد من جيب لكونطوو فلوس مجموعين بلاستيك وقال )ملبون ونص
اقبال(شداتها )اتثبر عليا شوية تنرجعها من بعد
جابر:خودي راحتك مابينتنااش ....تعطيه فلوسوو باش ميبقا يمن عليها من بعد انا واناا
اقبال:ايكون خير ....لاصقها بغا زواج !!
جابر:والى مكتاب ليهاا او ولد ناس مالهااا ؟
اقباال:مقلناس لعكس ....واكن هيبة كتزرب بزااف وخفتها تندم
جابر:ضبر لرااسها كبراات وعارفة اشنو كدير
اقبال:ايكون خير
كلس معاها شوي ونااض وهيا سدات امحال وكلسات فالطموبيل بغات ديماريي تدق عليها فزااج وشافت فيه وهبطاتو وقالت:تشومرتي اولد مينة ؟
شهيد(هز نضاضر شمسية على عينيه كبضحك )كنغكر نسكن لديلمك هناا تشوفيني صباح وعشية اش بان ليك
اقبال:لدرايها نخويها اناا ....دابا شنو بغيتي ياك طموبيلتك تقداات شخاصك !!
شهيد:بغيت نهدر معاك على موضووع ختك (هز راسو فسبيبيط لمعلق وعوج راسوو كيبان ليه لبورتكلي ديالوو وضحك ودخل ايدوو تالدااخل خركو وبان الاحرف لاولى من سمياتهم وشافيها كيضحك)عارفك دافعة كبير ههه
اقبال:لمفيييد اشهيد عياانة
شهيد؛معلينا ....اتاصلي بلبنت تحاولي تعرفي كنية بنت السيدة لي ماتت هكا غادي نمشيو لرباط نسول لولد لي كيقرا تماا يجيب لياا لبنت تالعندنا علاش اتبقاي تسنااي تالورا الصيف وشوف تشوف واش تجي
اقبال(تنهدات)الى عرفاتنا كنقلبو على خاالتهاا بحال والو متبغيش تعطينا لعنوان ....يقدر هدشي كلوو مفراسش انصااف !
شهيد:داكشي خليه علياا نتي تكلفي بلبنت تعطيك سميتهاا (هز حاجبو )يالله شنو كتسناااي صوني ليهاا
جبدات تيليفونها كتقلب على نمرت لبنت صونات امرة اللولة والتانية
شهيد؛مجاوباتش
اقبال(كتاكد من النمرة)لاا
شهيد:عاودي صوني !
رجعات صونات للمرة التاالتة وتنهدات:لاا مكتجااوبش
شهيد؛تقدر تكون مشغوولة
اقبال:وتقدر تكون مبغاش تجااوب
شهيد:نجرب من عندي !!
هزات حاجبهاا ومدات ليه تيليفونهااا سجل النمرة ودار تيليفونو فودنو كيصوني ونفس لوقت صبعو خدام تخنديش فتيليفون اقبال حيد لبلوك عليه طبعاا
اقبال(طيرات ليه تيليفون)مالك فتبقشيش
شهيد:ترجعي ليا لبلووك نشتف على ملتك (حيد تيليفون من ودنو)شداتنا لبواط فوكال كااع ...
اقبال:باينة مبغاتش تجااوب !
شهيد؛نصبرو تالغدا ! الى مكانش نمشيو ليها تالدار
صونا تيليفونو فايدوو وهوا محني على لباب تاع الطموبيل شاف النمرة وقطع مكمل لهدرة معا اقبال
اقبال:جااوب لمداام اسي شهيد
شهيد(قطع)تي شمن مداام ....جينا نضحكو شوية ندماتنا
اقبال:ضحك على بنات النااس ؟
شهيد:الله اهديك شمن ضحك !! ..حنا بعقلناا مبقيناش صغار ...غير هوا بنادم لي مكيعطيكش اسباص لرااسك ....مع لوقت كتخنقي منوو
اقبال(بطنز)ياك المرضيي
شهيد:وتخيلي معاياا ... تعيط كل نص سااعة بغاتني نجابها حتى فدووش وملي منهدرش تقوليك كنتيي مع شي وحدة !
اقبال:اوى كونما عارفااك اتشك فيك !! نسونجي لاخر
شهيد: كنموت فزين ولكن صافي كبرنا داباا كنقلب على الاستقرار وراحة لبال مع شي تيتزة داخلة سوق رااسهاا بحالك ! علاش بحالك ...انا باغيك نتيي
دورات السااروت كتحرك فراسها يمين وشمال وقالت: الله يشوف من جيهتك
شهيد:يااربي امييين ...واجي فين غادية ! هههه
خلاتو وتحركات مخلياه كيتحلف فيهاا ومشا ركب طموبيلتوو ....شد طريقو على انغاام موسيقى اجنبيية كالم وتوجه لدارهم مسافة الطريق لا باس بها كان دخل بين ديور كباار ونقيين كل واحد بجريدة ديالو وسااد عليه لكاالم وبعيدة على هرج لمدينة والطموبيلات ...باركة الطموبييل حتى تعلقات فييه مرااهقة فضهرو تمشا وجا وقال:نعل حسك الخاايبة
ملاك:هههه (دورات عليه ايديها ورجليهاا )نشوف باك واش صحيح ههه
شدها من رجليها حكمها وقال:اختي اش تاتااكلي ؟ لعضم على لحم او كتوزني كتر مني
ملاك:هههه كناكل رزقك ...عندنا ضيااف
شهيد:شكون ؟
ملاك:نسيبتك وزوجتك المستقلبية
توقف عن لحركة وهبطها كيقاد فلكول وجمع دوك لحجباان لعراض
ملاك(خرجو غينيها لكووحل ولكصصة طايحة عليهم)ناااري هاهوا غيتسيف هههه
شهيد:علاش مثونيتيش لياا
ملاك(بغنج)وعلاش مشارجيتيش لياا
خمج ليها وجها بايدوو ودفعها حل لباب ودخل كيشم فريحة شجرة مسك الليل فجناب قطع ورقة شمهاا وتوجه لدار كيسمع الضحك ولهدرة من الصالون
الدار كانت متيسعة ومفرةش على حقها وطريقها متولة
دخل عليهم ولقا السلاام كان راجل كبير فلعمر شوي شبيه لشهيد او موو سيدة فلخمسينات عندها حقها من الزين شعرها كاري ولابسة بينوار سخون ولجانب لاخر كانت شابة فلعشرينات بشعر شهب مسدول على كتافهاا بجلابة قصير سحوونة ملامح زوينة وبيضة ومها بجانبها بجلابة وفولار ونضيضرات تشوف كتبان كلااس ...
لقا السلام من بعد محط سباطو دخل لصالون وهز عينو ف لبنت ضربها ليها بتخنزيرة تشافت فمو كضحك سلم على لمرا بايدو وعليها وعلى مو وباس لباه راسوو وكلس
مينة :الله ياولدي !! صونات ليك فدوى تعياات
فدوى (بابتسامة خجوولة )تيكون مشغوول اخاالتي
الاب (ناصر) اوى خطيبتو هيا اللولة
شهيد (شاف فباه بطرف عينو بمعنى منيتك؟؟ )
مينة:هتي سعاااد ربي زيدك اتااي
سعاد؛وختي مبيناتنااش
فدوى:نيت خاصنا نمشيوو جيت غير نطل عليكم (هزات صاشية كبيرة وحطاتها فوق الطبلة )هادو دي كادوو ليكم ل زين ديالي ملااك وخة ماشي فمقامك اخالتوو
مينة: الله هههه. اخلي ليا لحبيبة دياليمفكراني ...سعااااد تربيتك زييينة ههه
سعاد:اوى راها بنتكم حتى نتومااا ...فدوى يالله ابنتيي ايطيح الليل
شهيد:انوصلكم اخالتي ماشي مشكييل
وقف بغير نفس دار ف رجلو بانطوفة تاع برا مع تقاشر قصار بويض وخرج كيتسنااهم تخرجات فدوى بليبووط قصير مع جلابة وسيكانها بوويض باينين قربات ليه بابتساامة تضار فيها
شهيد(مخنزر)هاظ لفعايل مكنحملهمش
فدوى(عوجات فمها)نتا الى مفيك صواب منكونش بحالك !!
شهيد(يالله بغا يهدر شاف سعادجاية وطمر )لحساب من بعد ركبي
فدوى:اوى حل لباب
شاف فيهاا ومشا لبلاصتو خلاها واقفة كتبرق ساطت من نيفهاا ومشات حلات وركبات حدااه فانتضار مها تركب اللور قالت: كضل تكركر مع بنادم ملي تكون معايا تقلبها معقد !! باااز اخوياا
ركبات الام وزااد فطريق سااكت مرة مرة يشارك كلمة ولا جوج بلحسااب ويسكت وصلهم لبلاصت السكنة ديالهم امام حي فيلات صغار راقيين
سعاد:شهيد ! دخل اولدي تشرب ليك كويس اتااي
شهيد؛لااا اخالتي شكراا مزرووب شوية ...مرة خراا
سعاد:اوى على خاطرك
فدوى:ماما هي سبقيني هاني جااية
نزلات الاخيرة وسدات لباب وشافت فدوى فيه وقالت:تحرك منهناا باش ندويو على خاطرناا
بعد على لحي او وقف فشارع خااوي وشاف فيهاا :لمرة جاية افدوى متبقاايشش ديري لي قالها ليكرااسك
فدوى:يمكن راك نسيتي راحنا مخطووبيين !! ولجيت لداركم شنو فيهااا ؟
شهيد:علميني بعدا ...ولا انا حيط قداامك غادية لدارنا زانا اخر من يعلم
فدوى:كون جاوبتي فتيليفونك كون عرفتي
حل لبواط تاع الطموبيل بزعفة وهيا كتشوف جبد منها باكي تلكارو وبريكي وسدها بزعفة وقالت: بااز
خدا كاروو دارو فموو وشعل وقال:نتيي راه مندوي معاك تنكمي جواان او نشرب لماا لقااطع باش نكون مبرد
خرج من الطموبيل وسدهاا خلاها كتبرق فعينيها يالله بتبعو تخرج بان ليها تيليفونو محطوط شافت فيه لقاتو مبعد هاطيها بضهر كينفت الدخاان وهزات تيليفون لقاتو بلا كود بحالا لقاات قرعة تلما وسط الصحراا ...
ضربات طلة فلمسنجر كتبركك معندهاش لوقت تبدا تبلوكي ...دازت لواتسااب ونتابهات لاسم بيلو ..
مشات لجوغنال لقاتو مصوني لنمرة كتر من خمسة لمراات هزات حاجبهاا وشافت فيه وشافت فتيليفون صوناات ودارت سبيكر وعينيها فشهيد
فدوى:شكون هاد بيلوو تاني نتهنا من وحدة تخرج وحدة
تفتح لخط بصوت انتوي هاادئ: نعاام
فدوى(هزات حاجبهاا وقالت بهممس :ولد لحرام (قدات صوتها وهيا كتسمع الوو الوو: الووو
اقبال:شكون معاياا ؟
فدوى:نتااا لي شكوون معاياا الالة تيليفون رااجلي هداا اش كديري فييه
اقبال(بقات سااكتة شوية وجاوبات بهدوء )سولي رااجلك نيت لاش مصدعاني اناا
فدوى:بااااز مكتعرفو الراجل لي مزوج ليي باقي ديال رااسو ...فوتي علييك الرااااجل .....كترتوووو كترتوو
قطعات عليها اقبال ولاخيرة مزال كتبرول هي بووحدهاا تشافت لابيل تقطعات وقالت: الله اقل حيااكم
تحل لباب ولاحت تيليفون بخطفة منتابهاتشش ليه واش جااي شافهاا اشش دارت عرفها خندشات فتيليفونوو ...دخل كيخرج نفس سخونة من نيفوو وقال:درطزتي لتيليفوني تانيي ؟
فدوى(بلغوات)حيت عااارف راسك اش داااير كرانك دارو لولااد ونتاا مزاال من وحدة لوحدة !! شكون هاد بيلوو تانييي ولا زمر هااا
شهيد(قبل ميجاوبها هز تيليفون عرفها هدرات معااها ومسح على وجهو معصب وغوت تاتكمشات اللور )لااااش دويتي معاهااا ؟ ....نعل اصل مك مالك باغة تفرعي لييا مخيي بهااد الشك دياالك ....الى بغيييت اندير تااعشرة ومتصوري منيي واالو
فدوى(بدات كدمع )شنو لي فهاد لبنات مافياااش ولا حيت انا كنبغييك ياااك كدي فيا هدشيي هءهء كون كنت مجرجراك ورااياا كنتي اتبعنييي وحال غمك
شهيد:(دور وجهو لجيهة لخراا )فرعتي لياا مخيي برب ....نزلي لداركم اختيي الله احفضك ولا غنسالي هاد لخرااا داباا
فدوى:خاصك هيي سبة
شهيد(بلغوات)وزمييي فمك بلا شي خراا مباغيش نخسر معاك الضووسيي افدوى !
فدوى(دورات وجها كتشهق )نستااهل والله هءهءه
مدهاش فيهاا وهز تيليفون مشا لتسجيل لمكلمات دارو فودنو كيسمع لهدرة لي دازت بيناتهم وتيااكل ف قنوفتو بلغدايد
حياة :شكون صونا ليك
اقبال حطات تيليفون جنبها ببرود ورجعات لكتاابها وقالت:قالت ليك الالة بعدي ليا من راجلي
حياة:شكون هاد لها ربة هههههه
اقبال: والله منكدب عليك هوا تيقول مامزوجش وهيا كتقول راجليي ....هاد رجال والله متيقي فيهم
هيبة : دابا مبقاش فيك احال ؟
اقبال(هزات عينيها فيهم )علاش اش بيني وبينو باش يبقا فيا لحال
حياة:حب الطفولة هههه مالك تنكري بليي كيعجبك ؟
اقبال:انا اخر واحد نبين ليه بلي كنبغيه هوا زلال مكناس
هيبة:واش كان زلال
حياة(شهقات )ويلي هههه هداك راه عينيه زاايغييين ولكن والله ابيلو تكان كيبغييك ههههه عقلتي كيف كان كيدير ل حمزة مسكين هههه
اقبال:راه دازت 16 لعام الزين تبدلل لي تبدل ومات لي ماات
حياة:داباا عار ميمتك هي سؤاال بسيط ....محسيتيش بلغيرة !!
اقبال(ببرود)لاا
هيبة:ههههه الله اعطينا من بروديت دمك هي شوي
حياة:تنتخيل دروك هي ملي تزوجي بهاد الررااجل كي غتعاملي معاه ؟ ونتي مكتيقيش فحسهم ولا لقيتيه داوي شي نهار مع شي وحدة شنو اديري
اقبال:انتعامل معاه كيف كيتعامل معاياا شفتو ايفرعن نسالي معااه. لاش ...نشد مخدة ونبقا ندمع (شافت ف هيبة)بحال عيشة دميعة
هيبة(قلبات عينيها)انا حنينة دغيا كنبكي
حياة(كتعيب فيها)انوضي تقوديي حنينة ؟ قولي دمدوومة ....تبكي على عمرك
اقبال:لواحد هوا لي يدير قدامو كاع الاحتمالات ...ويبقا ديما داير بلي الدنياا كيما تعطيك تقدر تااخد لييك تاحد ملقاهاا كي بغاها !!
صونا تيلفون حياة وقالت: سكتوو نسيبكم بيهضر ههه
حلات لكاميرا من بعد مقداات حوايجهاا وشعرهاا سرحاتوو بان ليهاا كالس فوق فوطوي بيض ولابس قبية ونضاضر تشوف فعينيه
محمد؛لالة زيني
هيبة واقبال شافو فبعضاتهم كيضحكو مطمرين
حياة(باخلوين) سيدي وتاج راسيي ....توحششششتك اسيدي محمد
محمد:كون تششوفي اناا دياقت علي توحشت دوك لعوينات وديك ضحيكة داوينيي
حياة(رخات شنايفها)اوى مشفناا والووو ...ياك قلتي اتسيفط ليا لورااق خلاص ...شنو ناوي تخليني هنا مرهوونة
محمد:حاشااا الكبيدة ...كاينين شي مشاكيل ف فرانساا وشي اضرباات غير يسالييو وهاني معااك
ياة:حتى بغيت نجي عندك عاد ولاو لاضراباات
محمد:هي زيدي صبريي شوية بينما حتى نتي شديتي لفرونسي شوية ...تعلمتي شي كليمات
حياة:شفتك حاكرني ؟؟ راني قااارية اسيمحمد
محمد:ولا ولااا متفهمينيش غلط هي قصدت زعمة
حياة(تنفخات)صافي صاافي اسمحمد شنو قصدتيي !و خايفني لجيت تماا نحشمك !! اوى صافي خليني فبلاادي معززة مكرمة قابلة بيا وقاابلة بيهاا ...بسلامة
قطعات عليه كضحك وقالت:ايفرع ليا كري فهاد الليل خليه يتشوا شوي
هيبة:من ناحيةة تحشاام غااا تحشمي بييه غير بداك لفم
حياة:فليتقود هي فايقة ليه من نعاس انااا
اقبال:لعفووو اختي
حياة:على لي تلفووو اماا انا بعقليي (شافت فتيليفون)هاهوا كيصوني (قطعات)خليك اعمي تصوني تالفجر
**
ف سوايع كانت غيتة حاطة تيليفون وسط دفتاار طالعة هالطة فلانستاغرام مشات كتقلب على شي تصويرة من تصاور لي خدام ليوم توضحهاا وتحطهاا يطلعو ليها لموراال تااني ...بانت ليحاا وحدة لابسة فيها ديباردو غوز وكتافها عريانين وشعر طايح عليهم كحل وميكااب مقاد ولخالة تحت النيف عاطياها لوشاغم خااص ...زادت عليها تعديلات وحطاتها وكتباات
لقيت الدنياا مضلمة وقلت نشعل عليكم الضو ...
فدقائق معدودة بداو لقلوبة كيتشاايرو ولميساجات فلبريفي من دراري ...ضحكات تبانت خوية ضرسة لعقل وهزات راسها بغرور عاجبها زيينهاا ...
صونا تيليفونها وهيا نازلة فدرووج لقات بدر تبسمات وجاوبات :بب
بدر:زين تلعالام نجي نشووفك !
غيتة:اوييليي بغيتي تشريها لياا مع ختيي !! لا لا خلي تالغداا مشا لحال
بدر:شنو درنا فلبلاان !! اتجي
غيتة:خلي هي نسي ختي شوية او نشوف كي ندير حتى انا قنط
بدر :صاافي الزيين نعول عليك ايعجبك لحال
قطعات معاه وخرجات من لباب تاع صونتر غادية فزنقة كتقرا لي كموتطير وتجاوب لي تعنب عليهاا بجوج قلووبة ...قربات لزنقة ديالهم وهيا مهبطة رااسهاا كي لمشة فتيليفون حتى تجراات من شعرها تشهقاات وتردعات مع لحيط هي شاافتو كي جن مخرج عينيه
غيتة:خ خوياا جاابر
جابر(طالعة ليه الزييت )واش نتيي باغة نفوت فيك شي ضربة هااا
غيتة (جمعات ايدها قدام وجهاا خايفة عليه والتيليفون فايدهاا خافت يكون شافها مع بدر قبيلة وبدات كترعد )اش درت تاانيي
جابر(مص فموو )داااباااا وقدااااامي اتمسحييي داك لخرااا ولاااا انا لي غنطفي لمك الضو فمومو تعينيك السلكوطة
غيتة:هااا اشنو درت
جابر:مباغيش نجرجر ملتك فهاد زنقة !! ...مسحي داك لمسخ لي عاد حطيتيي (طرشها طرشة خفيفة )عاجبينك كتاافك معريااهم هااا ....مسحيي
غيتة:واا جابر
جابر(خرج فيها عينيي وهضر من بين سنانو)مسحييي
مزادتش لهضرة معاه لعصا لي كلات من عندو خلاتهاا تمشي معاه جنب لحيط ...مسحاتها كتفتف او وراتو تيليفون وقالت:مسحتهااا
جابر:يعميها لمك وحطي شي حاجة بحالها ....داركم يالله
معطلاتوش يالله بغات تجري جرها من جديد رجعها لبلاصتها وقالت:وناااري شنو تاني
جابر(هز حاجبو)رااه نشوفك مع داك لبرهوش مرة خراا اغيتة
غيتة(بتسرع)لا لا والله صاافي اخر مرة (كترمش بزربة )نمشي تعطلت
جابر(مص فمو)سيري
غادية وكتزرب وهوا متبع ليها لعين كيمسح على لحيتوو وشاد فجنبوو تضاررت الدورة لزنقتهم ....
مشات كتجري لدار دخلات لقاتهم حاطين لعشاا كيتسناوها
اقبال:تعطلتيي !!
غيتة:لااا يالله خرجت ابيلوو
حياة:سربي رااسك نتسناو فيك على زينك
تعشاو مجموعين على طبلة بطاجين تلحم وششلاضة ... مرة مرة يصوني تيليفون اقبال فلبيت
غيتة:نجيبو لييك
اقبال(حركات راسها بلاا)تعشااي
الغالية:وصدعنا شوفي شكون
ووقفات ملي تفكرات لبنت لي صصونات عليها قبيلة مشات كتزرب هزات تيليفون وفمها عامر بان ليها نمرتوو ولاحت التيليفون على الطبلة باهمال ورجعات لعشاهاا ساكتة ...حتى بدا تيليفون هيبة كيصوني حداهاا او حياة كدالك
شافو فبعضياتهم
وقالت حياة بهمس :تقواديت هادي ابنات الغالية !
هيبة(ضحكات وقطعات على صديق وحيدات الصوت ورجعات لعشاهاا
غيتة:عطيوني لحم تااني ماما قسسمي ليا شوي
حياة:حق رب ومتكلسي تايتقسم وجهك نزوقو ليك
اقبال:عطيها حقهاا !
هزاتو كتاكل فيه وعيينيها فتلفازة وناضت :نمشي نحفض
هيبة:هاد لفعاايل عقناااا بيهم ...والله يامك تاتغسلييهم واخة تزحفي
غيتة:اوووف وعييييت من صباح وانا فليسي وتابعاني لحفااضة
الغالية:غير سيريي محرك بباطل يلاطيف يخخ هاد الراجل لي بيديك ايدي هي لخلااا
حياة:اشبغات شي زواوج ! تمشي تقرا مينفعها تصوفي رااسهاا
هيبة:علاه مالو زوااج !! مبغاش يكونو عندك تانتي وليداات
حياة:شفتي انا لتزوجت انولد شي ولد ولا بنت ونكركب بااه ونعيش مت بخير عندي مندير بصداع بو ق**
اقبال: جاوبي بعدا هي داك الرااجل عاد فكري فلوللاد
حياة:خليه يتشوااا على نار هادية ياروحي
من بعد لعشا تهزو لماعن غسلاتهم الغالية ولبنات سدو عليهم فلبيت ينعسو لخدمة كطيح اقبال مهلوكة كتر منهم كتنعس مكتفيق تالفجر ...
دخلات الغالية لبيت تنعس كتعرج شوي لقات غيتة كتبدل فحوايجها ب بكسيوة قصيرة تاع نعااس قشعات طبعة فعنقهاا خرجو عينيها ومشاات ليها قرصاتها من دراعها وكتهدر بهمسس :اش هدشي المعزة
خرجو عينيهاا وبدات كدورهم كي اللفعة وتسرط ريقها ؛هاا ننن هااا لكييس يمكن اما ماا
حتات عليهاا الغالية بقرصة بين فخااضهااا :كييييس ابنت لحراااام كيييييس هااااه جاية انا من لقبر
غيتة(مبغاتش تغوت وتقسحات كتنين)مممم ننننن هءه عفاك اماما نشرح لييك اقسم بالله تنشرح ليك
الغالية ايديها مطبزاات عطاتها بطرشة محسات كاع بيهاا ولكن لفشوش وتبوحيط عشرة لضس :شكون هدااا ؟؟ ...نعيط ليييهم يرفسووووك هااه اقبااا(سدات ليهاا غيتة فمهااا )
غيتة:عفاك اماما هءهء متقوليهاش ليها والله تاتقتلنيي
حيدات ليها ايدهاا ودفعاتهااا على ناموسيتهااا كتليع فيها ولخراا كتنين مقداش تغوت تقرص وتعض تعياات وقالت :لبووسااان السلكوووطة علم الله اش درتي معاااه هااا حطي حوايجك نشوووف
غيتة:ومكاين واااالو اقسم بالله هءهءهء مكتيقيش فيااا
ليعااتها بقرصة تااني وقالت:حطيييي سليييب نشوووف السلكووطة ولا غدا نديك لطبيب
غيتة:واش حمااقيتيي هءهءهء لاااا منقدرش لااا حرام علييك
الغالية:مبغيتيش !! وااخة (غادية جيهت لباب بتحلوو تجراتها غيتة كطلب وتزاوك
غيتة:مكاين وااالو ماما هءهءه عفااااك
الغالية(خرجات عينيهااا )الى مكان والووو نعطيك لي بغييتيي ...يالله هي حطي زبل نشوووف
غبتة:وباش غتعرفييي نتي طبيبة يالله هءهءه
الغالبة:حطيييي وسكتيي
بغات تموت بلبكاا وهيا كتحط فسليب وسورتاتت الغالية لباب وهزات لبيل تاع التيليغون كتسنا غيتة تنعس على ضهرها وكطلب فيهاا ...نعسات لاخيرة على ضهرها مزيرة على رجلهااا
الغالية:تي حليي
غيتة(غطات وجها كتبكي وحلاات ررجليهااا )هءهءه والله منسمح لييك هؤهءهءه
الغالية دايرة لبيل على فرج غيتة وكتحقق فييه وفتحاتو بايديهاا بان ليها داكشي مزير مدايز عليهاا والوو وقالت: هادي دازت لييك الررهوشة كون لقيتك محلولة نعطيك لكلابب يهنشرووك
غيتة جمعات رجلهاا وكلساات هي بدو بيااس وقالت:يالله اراااي 200 درهم والله متعطيها ليا منسمحش لييك
مشات لاخيرة لبزطامهااا جبدات منو ميتين درهم وعطاتها ليهاا ولخرا كتلبس فسليب ديالهاا ودموع دغيا نشفوو مقالو بحلاسة تبصح
الغالية:هاااه مزااال غنقلببك ملي يسالي لعااام غديريها زوينة
غيتة(هزات كتافها كتشد فميتين درهم وتخبيها وسط كتوبتهاا ومشات لبلاصتهاا )ننن
الغالية:نقصي شوية من ديك لاصييير....بغيتي تموت ليك ديك لبلاصة مخلياااه ملط شكون بغا يشوفووو ؟ولا يكما كنتي نااوية !
غيتة(عطاتها بضهر كتنفخ)بعدي منيي
(غطات راسها وجبدات تيلي كتبقشش وتقلب على لكونط فلنستاكرام تاع جابر معرفاتوش ...
شدات لهدرة تالجوج تليل مع بدر وحلف نعاس لجاهاا حيدات لغطا لقات لغالية كتشخر ....ناضت كتسلت لبسات بانطوفتهاا ومشات لصاكها عاضة على فمها كتحل بشوية وعبنيها فلغالية
جبدات لباكية تاع لكارو ديال بدر جبدات منها واحد وخبات لخراا وخرجات من لبيت كتسلت مشات لكوزينة هزات بريكي وصاشي ديال لفاني وحلات باب الدار قلبها كيضرب ...
طلعات كتسلت فدرووج تالسطح وقفات فاخر درجة مقابلة مع لباب ليتبعها شي حد وكتفكر لسبة لي دير الى لقاوها تفكرات طابليتها منشوورة ..دارت لكارو فمهااا وكتشعل بلبريكة تبان حمر وسط ضلاام
كيف تيقولوو ....اول نطرة هيا صعيبة هكاك غيتة مرة تخرج دخان من نيفهاا مرة من فمهاا وعاجبهاا لحاا ل ....
لحاجة لي كتكون محرمة وبتخبية الشيطان كيخليها تبان احسن مغامرة ادوزهاا...
كماتو كاامل توصلات لفان ديالو مسااخيااش بييه دخلات لسطح لاحتو من لفوق وجبدات صاشية تاع لفااني دارتها فمهاا وهزات طابليتها من نشاار ونزلات كتسلت كي دخلاات
حلات باب بيتهاا ودخلات يالله حطات قزيبتها قفزات لغالية وقالت بصوت ناعس:فين كنتييي
غيتة:مشيييت نبوول تزيرت (تاوبات)تصبحي على خير
الغالية (رجعات تكات )يكما نسيتي الضو
غيتة (من تحت لغطاا )نأ
صوت السوشوار وضحك لبناات فلي صال تاع الصونتر مسمسووع ...
كانت هيببة كالسة فلكرسي قدام لاكيس شادة تيليفون كتاخد رونديفو لكليانة وكتسجل ...
قبالتهاا كانت حياة مع كلياانة كتصايب ليها فشعرها من بعد مصبغاتو ليهاا ...
كل وحدة مدياها فخدمتهاا ..
صونا تيليفون هيبة وتبسمات ملي شافت نمرتو كان صديق جاوبات فلحيين وقالت بصصوت خفيف رقيق ؛الو صديق
صديق:صبااح لخيير ! ششنو زعمة ...خاصني ضروري نسول ونجي نشوفك نتي متسوليش
هيبة:هههه اوى شنوو راك نتا الرااجل لمفروض نتا لي تسول عليااا اسيديي ههه فينك فلخدمة !!
صديق:علاه باقة كتحلا ليا لخدمة بلا منصبح على وجهك !! ...خرجيي الزين رانيي حداا خدمتك
هيبة :واخة صبر هاني جاية نسالي مع كليانة ونخرج عندك ....تخلصات بزربة من عند كليانة بالضحكة وصواب ....دخلات لحمام فايدها صااكهاا مسحات تحت عينيهاا ديما كيهبط ليها لكحل عاودات لماسكارا وقدات لقيمجة لي كانت بالوان غامقة وفيها بابيون عند لعنفق خاشياها فسروال اسود تاع دجين وسباط كحل طالون رشااات الرييحة ودارت فغاجو لحنيكاتهاا وخرجات شافتها حياة وقالت: افين ا خيتي
هيبة:نعطي ديك لاماانة لصديق ونجي ...مريم معندك حتى كليانة ! حضي ليا لاكيس خمسة دقايق ونجي
مريم:صافي سيريي احبي
خرجات دايرة صاكها صغير بسنسلة فضية فكتفها وشعرها كيديه لبرد قصير حد كتاافهاا ...كمشات عينيهاا تشافت طموبيلتو ومشاات بخطوات قلبها كيضرب ...حل ليها لباب من لداخل وركبات وشافت فيه كيف ديما رواايح ونقاا وديما لقوامج بيضين او لونهم مفتوح لحيتو لي نقص منهاا شوي كحلة يكتسيها بعض شيبات وشعر راجع اللور قوي تقول زارعوو...
صديق:الزيين دياليي كي صبحتيي (قرب ناحيتهاا بقبلة على حنكوكها بجوج وبعد )
هيبة:بخيير ههه
صديق:كيغادا مع لخدمة هنااا ! صافا شنو دارو معاك فلورااق !
هيبة:لاا لوراق غنصايبهم عجباتها خدمتيي
صديق:فطرتي !! ...نمشيو نفطروو
هيبة:لااا منقدرش هي طلبت لبنات يحضيو لاكيس (حلات الصاك وحنات راسها وشعرها كيطيح هز ايدو داافية ورجع ليهاا شعرهاا اللور وقرب نااحيتها هاز فايدو طرف من شعرها شموو وقال:ريحتك زويينة
هيبة(وترها بقربو )حتى نتااا ...حم ...صديق !! (جبدات جوا صفر )هاك
رجع لبلاصتو مكمش عينو وقال:شنو هدشي !
هيبة:فلوسك !!
دغيا قندش وتجمعو دوك لحجبان لي يغطيوك من لبرد بكتاافتهم وقال:كضحكي على لوقت اهيبة ! شمن فلوس بيناتنا شي فلووس
هيبة:صديق ...باغيي نتزوجوو ؟ وشد فلوسك هكاا نقدر نتزوج بيك وراسي مرتااح
صديق:ختك يااك !!
هيبة: عندها لحق !! منقدرش اصديق انبقا ديما هازة حمل هاد لفلوس !! اللهم شدهم (بضحيكة)تاتعطيهم ليا فصدااق ديك الساع منردهومش ليك
صديق(حطهم حدا لبواط فيتاس وقال:انا مكيهمونيش لفلوس اهيبة ! نعطيك تاكتر حنى لبعضيااتنااا ....دابا عرفتي شنو عطيني عنوان ختك نهدر معاها
هيبة:ويلي لاااش
صديق: كيفاش لاااش هيبة واش صافا باااا !! شنووو نبقاو هكااا ...عطيني لادغيس اهيبة ونزلي تيسري لخدمتك ! يالله
هيبة(جبدات ورقة كتكتب فيهاا)شوف اقبال والله تضريفة ...جيها غير بحلاوت لساان ولمعقوول متخسرش لييك
اقبال:مالي باغي نخطبهاا !! ...داكشي علياا نتي خرجي هاد السووق
ضحكات ومدات ليه لعنوان وحلات لباب وقالت:نخلييك دابااا ....بااي
صديق: لله اعاونك ...
سدات لباب وتسناها تدخلات لمحل ومشاا قاصد عنوان اقبال ...
**
كانت اقبال كيف عادتها خاشية راسها فطونوبيل ومهدي تيمد ليها سوارت وتتشرح ليه كيفاش وهادي علاش وديك كيفاش
تاسمعات صوت رجولي تيقول:السلام وعليكم
هزات راسها وشميسة باردة ضاربا فيها بكوتشوفال..ردات مكمشة عينيها:وعليكم السلام
صديق:اقبال ياك؟؟(طلعها ونزلها)
اقبال:ااه هي..شكون نتا؟؟
صديق:(يدون ميمد يديه)انا صدييق.
اقبال:شكون الصديق؟؟
ااصديق:حمم ممكن نهضرو بوحدنا
ستغربتت لطريقة هضرتو ومطقات مادا ساروت لمهدي:كمل هادي انا جاياا
دارت بيديها لطريق:تفضل
داز قدامها وعينيه كتسكاني المحل وتيشوف لاكريص واعيف حيت بطبيعتو معيااف
فحين هي مشات حيدات ليكات وغسلات يديها مزيان..وشيرتت ليه براسها:جلس اسي اا صديق
شاف كرسي لي غيجلس فيه وتلفت ليها لقاها لاهية مع يديها جبد كلينكس مسحو وجلس عليه
جات ريحات فكرسيها تتمسح يديها وقالت:شحب الخاطر
الصديق:بلا شك عاودات ليك هيبة علي؟؟
دارت ليها طن فراسها:اااه صدييق..
الصديق:(بابتسامة)هو هذا..كيدايرا الالة بخير؟؟
اقبال:الحمد لله ونتا مزيان؟
الصديق:الحمد لله
اقبال:(بجدية)نقدر نعرف مجيتك لهنا لاشمن سبب؟؟
الصديق:جيت اولا(جبد من جيب المونطو جوا حطو قدامها)نرجع ليك فلووسك
شافت فلفلوس ومتحركاتش وهزات عاود عينيها فيه وقالت:راك غالط..هادو فلوسك نتا خلصتي على ختي وانا رجعت ليك دينك
الصديق:(بابتسامة)انا ماعندي دين عندكم من غير امانة وحدة ترجعوها ليا
اقبال:(بجدية)لي هي؟؟
ااصديق:(بادب)حمم انا مكرهتش نتناسب معاكم..شوفي اختي اقبال انا واحد سيد معقول وختك شفتها مرة وجوج وعجباتني حيت بنت ناس ومحتارمة راسها..دريويشة وماعندهاش مع دخول والخروج..وانا راجل وحداني معقول بغيت نكمل ديني الى كتاب ..وختك قريت فيها المعقول ومكرهتش الى قبلتو علي نجي لدار
اقبال:(ضهشرىها بصواب)اش نقوليك اسي الصديق..انا منحيد ليك مانعطيك..ظاهر ليا تافقتو؟؟
الصديق:ولايني لا كلام فوق كلامك
اقبال؛(ضحكات) علاش محسسني بلي شي راجل كبير ههه
الصديق:(بادب وضحيكة خفيفة)حيت قيمتك عند هيبة كبيرة..دوات ليا عليك بزااف..وعندها عزيزة نتي فمقام باها وضروري من المشاورة معاك
اقبال:(الصمت)
الصديق:(ستمر فكلامو)انا راجل معقول..عندي بروجي ديالي ..سوسييتي ديال مواد البناء..ميسور الحمد لله وبرزقي
اقبال:فايت ليك مزوج؟؟
الصديق:لا ..مكتابش..تلهيت مع الدنيا والمستقبل تا نسييت راسي هانتي كتشوفي(قاس لحيتو)شيباتي خرجو
اقبال:الدنيا تتدينا تا كتنسينا راسنا
الصديق:ايييه..اش قلتي؟؟
اقبتل:اش نقوليك؟؟جي لدار نهضرو ونذاكروو..نديرو الاصول والعادات وديك ساعا احن الله
الصديق:ماقلتي عييي..امتا مناسب ليك؟؟
اقبال:الويكاند..حيت هو فاش تنكون انا جالسة
الصديق:مزيانة ..تانا تنجلس فيه..ان شاء تلله الويكاند نجي ندوزو الهضرة
اقبال:ان شاء الله
وقف مبتاسم بلطف وادب:الله يعاونك اختي اقبال
اقبال:امين..
حرج من عندها خلاها هي تتشووف فكمية الصواب والادب عجبهاا نييت حيت باينا فيه ولد نااس وقاري واعي هبطات عينيهاا لبيروو بان ليها جواا محطوط ....هزاتوو وخرجات لقاتوو مشا ورجعات دخلات لمحل حلات لمجر وحطاتهم فيه وسورتات ....
كلسات على لكرسي شادة تيليفون كتصوني وتعاود لبنت وطرطق فصباعهاا ...تاتشد لخط بحالاا شافت ختها قدامهاا ...نضفات حلقها وقالت :الووو بشرى هادي
بشرى؛اه اختي شكون معااياا
يالله بتهدر بان ليهاا شهيد داخل لمحال ...هبطات عينيهاا بدون اكترات وكملات هدرتهاا
اقبال:معااك اقبال ....كنت جيت كندق على لمرحومة فطومة وعطيتك نمرتي !! عقلتي علياا !
بشرى(سكتات شوي)ااااه عرفتك نتي لي كنتي جيتي مع واحد الراجل سميمر ياااك ؟
اقبال: هاانتي عقلتي (شافت شهيد بغا يهدر واشارت ليه بايدها )عندك شي خبار على بنت فطومة ابشرى !!
بشرى:لاا اختي من صيف مجاات
اقبال(تنهدات)عارفة كنيتهاا ابشرى !!
بشرى:كنيت بنتهاا !! وهداي علياا منكدبش عليك معرفتهاش
كان شهيد كلس قدام اقبال سمع شنو تقال وهز ايدو كيسووط اما اقبال بان ليها هي كتكب لما فالرملة ...حكات جبهتهاا وقالت بصوت مكسور :وخة اختي سمحيليا صصدعتك ....وعفاك الى جااات تاصلي بيااا الله اخلييك
بشرى؛واخة اختيي بسلامة
قطعات معاهاا وحطات التيليفون ودارت ايدها مشابكين تحت فمهاا
شهيد(كانت باينة فيه ماشي على برجوو وزاد كمل ..تقاد فلكرسي وقال)ففف انلقاو حل هي صبري !
اقبال:اشمن حل ! كنعلمو بلغيب ححناا (مسحات على وجهاا وساطت )
شهيد(سكت شوي )اقبال(شافت فيه )سمحيليا على لباارح ديك لهدرة لي تقالت لييك مبغيتكش تسمعيهاا
اقبال:مراتك
شهيد:شمن مرااتي ففف حفرة وغرقت فيهاا وصاافي كنشوف كيفاش نسلك راسي منهاا
اقبال: حياتك هاديك ا شهيد شنو كتسناني نقوليك (كتقلب فلورقات تاع لكتاب وهوا مقابل معاهاا وحاط ايدوو على خدوو متبع حركاتهاا وهدووءهاا وتبااتاا لي عطاهاا الله ...كانت هازة ستيلو فايدهاا ...تحسات بدفئ ايديها باات تجرها وشد عليهاا وقال بهدوء :نتييي معامن بديت حيااتي ....ونتي لي باغي نكمل معاها حيااتي ...عطينيي هي وقت نفضي هاد رويينة لي ضايرة بيااا ....اقبال ...
بقات كتشووفيه وترمش تنهدات وقالت:شهيد مقداش على صداع والله ...نتاا تعرف شنو دير فحيااتك ...عندي روينة فدماغي مامخلياني نفكر فوالوو ...
سمعات تيليفونها كيصوني وسلتات ايدها منوو بلخاطر طلع ليها نمرة بشرى وجاوبات فلحين
اقبال:وي بشرى ...
بشرى:راني لقيت ليك لكنية !! صاحبتيي خوها قرا معاهاا ...سميتها نادية متوكل عندها لعام اللخر ف الطب وكتقرا فرباط اختي
اقبال:عمري ابشرى نسااا خيرك والله (تنهدات)شكرا بزااف ...قلتي ليااا نادية متوكل (كتباتها فدفتار)صافي شكراا ابشرى
شهيد(بابتسامة) امضرا !!
اقبال: لقات كنيتهاا ...ودابا شنوو
شهيد:داباا خلي كلشي علياا ...
بصيص امل ملي كيوقع على القلب كيخلييه كيدير بزااف التخيلات زوينة ولفرحة مكتخليش لخاطر يشد هدنة ويفكر ...
من بعد متفارقات مع شهيد قصدات جاابر عاودات ليه لبلان كامل بديطااي وقال: هادي خبار زويينة !! كيف لقيتي لعنوان لقيتي بنتهاا اتلقاي ختك هي شوية صبر
اقبال: خاصني نمشي لربااط
جابر: خلي تالويكاند ونمشيو بجوج ! تندي شي كوموند مولاها مع ليا راسي مامشيش بوحدك
اقبال(حكات ودنها)غير خلييك ....غيمشي معايا شهيد(شافتو هز فيها زاحد لحاجب)ماالك
جابر:ولاش بالسلامة ايمشي معاك هاد شهيد !!
اقبال: هوا كيعرف شي سيد فرباط ايشوف لينا هاد لبنت ....واصلا لويكاند غيجي داك السيد يخطب هيبة ...بغيتك هي تسول عليه انا جااني مادب وكيهدر بصواب ولكن مافيها باي نسولو
جابر:شنو سميتو باقيي
اقبال:صديق وقالياا عندو شي مقاولة ديال لبني ف ***
جابر:صافي ولا عليك انسول علييه ويكون خير ....(غمزها) لقاي لينا هاد لالة انصاف ونجي نزوجك داغيا
اقبال(ضحكات)هههههه نلقاها هداك هوا لعرس عندي ....مشهية كسكو نمشي نصاايبو
جابر(خرج من الطموبيل )سيفطي ليا حقي
رجعات بطنوبيل مشات تقدات لخضرة تاع كسكسوو ولحم وطلعات لدار كلهم كالسين كيتسناوها لكوتي داروه دغيا وناضت لكوزينة هيا وهيبة كتعاونها وكدور بجناابها
اقبال (كتفتل فكسكو بزيت وهيبة كتنقي ليها لفول )باركة مدوري فعينيك ...
هيبة:وهيا لعطيتيني لمفيد
اقبال :يجي نهار الحد ويكون خير ...السيد باينة فيه بعقلو
حياة(دخلات هزات طرف خيزو كتاكل فيه ) شكون ايجي نهار لحد !
اقبال:سولي ختك
هيبة:صدييق غيجي يخطبني
حياة(ضحكات )نتي اصلا مخبوطة من عندالله تحتاجيشش تخبطي ههههه
اقبال:رجع ليا تالفلوس مبغاش يشدهم ...لمهيم منهنا لحد يحضر الله ....غداا مغنكونش ردو لبال
غيتة(دخلات مع اخر كلمة عينيها توسعو بلفرحة ومعيقاتش)فين غتمشيي
اقبال:لربااط ..
حياة:ممم نتي وجابر
اقبال:لا انا وشهيد ...هوا لي كيعرف سيد
هيبة(ضحكات)سمعنييي على سبة بغا يدير يلالة هههههه
حياة:هههه بغايحي لحب لقديم نعاماس
غيتة:ههههه هيا ايكون عندي نسيب تيتيز هههه
اقبال:عندك زمر
غيتة:هههه بيلو نخرج شوية عند لبنات بينما طاب لعشاا !!
اقبال:متعطليش
Tags:
حكاية أنثى