الجزء 1 - حكاية أنثى


 

اواخر 2003.... 🎀مكناس... وسط سوق كبييرة كانت فتاة بعمر 13 سنة قدام بائخ لخضر لبساها بسيط كارطابل فضهرهاا بسروال فضفاض وبلوزة هلكها التصبين تولات صفرة ... _عمي عبر لياا كيلو ماطيشة وكيلو بطاطاا البائع:كولي لباااك يجي يخلص لي علييه عاد نعبر لييك ...سيريي هبطات رااسهاا ومشات وهيا فطريقها لقات مول لكلية دارت ايدها فجيب السروال لقات درهم ونص كلها ريالات صفرين ...مشات جبهتوو وقال: عطيني لكلية تلاتيين عمر ليها ميكة وزادها من عندو وقال:هاهياا لبنتيي _شكراا هه حيدات لكارطابل من ضهرها ودارت فيها لكلية وسداتهاا وغادية خارجة من السوق إقباال....إقبال ضارت وراهاا شادة لكارطاابل وشيرات بايدهاا لمراهق تسالم مع صحابو وجاي كيجري عندها داير كارطابل كحلة ولابس قميجة وسروال دجين وقالت:مشفتكش حدا ليسيي _دخلت لسوق مع دراري نو كديري هناا(جبد زريعة من جيبو عطاها ليهاا )تكركبي لداركم إقبال:ونتاا مااالك... سوقك تمشات وضريها بلكارطابل ديالو وقال:شي نهار نهرس مك من فمك مداتهاش فيه تقرب جيهتهاا غادية كتزرب درعها بايدوو وزير علبهاا كيضرب فيها لراسها وهيا كتركل فييه ضرباتو وهربات كضحك وهوا تاابعهاا تقربو لحومتهم او وقفات كتنهج وهوا تابعها تشدهاا جمعها بنص كضحك وتحنا كيضحك عليها مد ليها ايدو ونوضهاا وناضت كسوس ف طابليتها لبيضة إقبال:برهووش واش نتا بصح عند 15 لعاام ...شهيد نسولك شهيد(ضحك)سولي إقبال:علاش شي مرات مكدخلش تقرا ونتا عند لمتحان شهيد:ههه شوية قراية وشوية ضوراان إقبال:ننننن خليني نمشيي تمشااو فلحومة بجوج كيضحكوو مرة يسلمو على نجار هلى مول لحانووت ..دخل شهيد فداار مصبووغة ومقاادة ولباب بلكحل وضاير بيه زلييج كري وهيا عطاتو بضهر دخلات فباب خزي ضاير بيه غير السيمة مامفينيش حرش سدات لباب ودرووج مضلمين شعلات الضو ومبغاش يشعلوطلعات فالضلمة سكات هي صوت رضييعة كتبكيي حطات إقبال سبرديلتها فاخر درجة ودخلات لبييت مفؤش بلحصيير ومانطات مفجناب ومخااد الدار من لفوق مقشرة وفيها ريحة لمديتي كانت رضيعة ففراشها لغوز كتبكي مشات عندها إقبال وهزاتها كتسكت فيهاا تدخلات سيدة فالعقد 37 عاامرة ومكدرة لابسة بيجامة بلا كمام طويلة وجامعة شعرها لفووق ولكصة كابحة على جبهتهاا بشعر زعر وعييينين كبف لجوهر خضرين ام إقبال الغالية:جبتي تقدية ولا جاية كتجري تاني إقبال:مبغاش يعطيني كاليا تيخلص باك لي عليه...انصااف علاش كتبكيي!! فيها جووع الغالية:حطيها ونووضي جيبي خوتاتك من لدرسة وجيبي معاك لبيض من لحانووت إقبال:وخة حطات طابليتهاا وخرجات لمدرسة الابتداائية كالسة كتسناا طناش توصل بداو التلاميد كيخرجو .وهيا مراقبة لباب تخرجو جوج بنات وحدة طول من لخرى صغيرة فيهم بعمر 6 السنوات ولاخرى بعمر 8سنواات شافو إقبال ومشاو كيجريو عندهاا قالت المتوسطة دات العيون الخضراء وشعر بني قصيير طالع ولبحاانضة محلولة(حياة): اقبال فيا جووع الصغيرة دات العيون البنية وشعر اسود مضفور(هيبة) :حتى انااا اقبال:نمشيو لدار ونطيبو غدا زويين يالله خدات عليهم لكارطابل كل وحدة دارتهاا ف كتف وشداتهم من ايديهم غادين وكينقزوو توصلو لمحال وقفو قبالت محال مسدود قداموو كان موسخ وكحل ولباب كدالك كحل هزات الصغيرة عيينينيها وقالت:بابا مكااينش اقبال(حركات راسها بمعرفت)مشفتووش المتوسطة (حياة):توحشت انصاف الصغيرة(هبة)انا توحشتها كتر منك مشات لحانوت حدا دارهم طلبات منو ربعة لبيضات وقبطة تاع النعنااع _كوليي لبااك يجي يخلص لي عليه راه غنطلع لبلاد إقبال:وخة تمشاو جيهت دار مصبوغة بلغوز ومرسومة فيها قطوط او لورد وصداع دراري صغار وشي ناس كيديو ولاادهم وقفات لاخيرة ودقات متقلة بشكاير ختهاا وتقدية وهوما كيلعبوو حداها تخرجات طفلة بعمر سنتبن شافت ختها ومشات كتجري لجيهتها بعيوون بنية وشعر مدهب بحال خوتاتهاا اقبال:غيتة شنو قريتوو غيتة: ههه معفت(معرفتش )ههه اقبال:ههه مزياان ...حياة اجي هنااا شدي ف غيتة لطرييق جرات خوتاتهاا وغادية فطريق كترزب هزات عينيها بان ليها شهيد جاي على بيكالة وشعروو كيديه الريح عوجات فمها تفراناا لبيكالة قدامها ترجعات اللور وقالت:تبرهيش شهيد:جداك اناا اقبال:كون خرجتي فيا داباا وهرستيني شهيد(ضحك وحط رجليه فلارض ومتكي على لكيدون تاع لبيكاالة ) منسخااش بيك بيلوو (شافها قندشات وقال عطيني لكرطابل نهزهم عليك تالدار تخطاتو جارة خوتاتهاا وقالت:مطالبااكش شهيد(دور لبيكالة وجا وراها كل مرة يضربها من اللور توسخ ليها السروال برويدة وضارت عندوو طلقات من لبنات ومشات ليه ب كارطابل غيتة ولبنات كيضحكوو شهيد(مكالي بايدو)وصافيي اصااحبيي هههه اقبال:سير فحاالك لنصدق مريشاك هناا شهيد(جر ليها لكارطابل)وصافي كوني تسمعيي انعاونك دار وحدة فكتف والتانية فكتف وردف غيتة لقدام وغادي كيتمشا معاهاا وكيهدرو على الاساتدة والفرووض كيف عادتهم توصلها لداار ومد ليهاا لي كارطاابل وزاد طلعو لبنات كيدردكوو بجرا فدرووج كيجرييو تبداا لخبييض بلعصا فسقف الغالية:بشوية من الدرديك الله اعطيكم موصيبة (بدات كدردك برجلهاا )هااك زيييدك كنس نااقص دخلات اقبال خواتاتها لبييت فين كانت تلفازة فوق الطبلة شااعلة دارو على طبيلة تاع لبلاستيك فلكحل وجبدات لكلية من لكارطابل ديالها وخواتها ليهم فسوبيرة صغيرة كيتفرجو ويلعبو مع إنصاف وهيا مشات لكوزينة لي كانت فيها تلاجة صغييرة او بوطاجي من السيما وخوامي فلحمر تحت لبوطاجي بوطة صغيرة وشبكة حدا لفابو ولماعن فلفاابوو مزلعيين حيدات لقايممة وبقات بتريكو نص كووم وبدات كتغسل فلمااعن والغالية حداهاا كتعمر فاتاي وكتسووط الغالية:كاع الناس دارو ديوور ودهوبات ونا غرقني هي ولاد الله اعطيه موصيبة لي ربحها بنهار يديهاا لقمر (ساطت وهيا كدير لغلاقة لبراد لي تهرس )تبرااد كي الناس معنديي اقبال كتسمع وتغسل تزلق ليها كااس من ايدهاا وتهرس محسات بلخبطة تجاتها فضهرها الغالية:واش انا كنشكيي ونتيي كتزيدي علياا بحالك بحال بووك الله اعطيكم طيارة تشتتكم كل مرة مهرسة كاااس مزال مكاملين تفخلاثهم الله ايهرسكم يالكنس الكحل اقبال:رااه كان مشقوق وضربني فصبعي وزلق لياا حكات ضهرها فالدقة لي عطااتهاا وقندشات كتكمل لماعن ولفات لعصاا وسبان من مهاا تبرد فيهم غدايد باهم جمعات لبوطااجي وهزات الشطابة كتشطب فلكوزينة لي تخفرات والسيمة طارت الى كبيتي فيها لما تبقاا كي شي طريق محفرة وشادة ضايات لماا ...مشات لطواليط بلدية وجنابها كحالوو وخة تغسل تاتعيا داكشي قديم وشي على شي كيتزاد لحيط تخزز بلما وبدا كيكحال والحالة حالة حياة:بيلوووو اجي تغداااي دغياااا تحنات وطلقات الرويبيني نحاسي غسلات ايدهاا وجففات لما مشا لطواليط وخرجات لبييت لقات الغالية حاطة حداها الصينية ولكيسان بلحسااب او مقلبة تاع لبيض ب ماطيشة غينة:بيلوو وكلينيي سخوون هيبة ى(كتعيب فيها)بيلوو وكليني سخووون حياة(رجعات زغيبات طالعين لسما وخة رطب زغيبات قصار مع خفيف دغيا كيطلع: امتاا غتشري ليا بيكالة امامااا....كولشي شراهاا الغالية:نشري لييك بعرة كولي وسكتي بقا لينا غير لبيكالة فلحساب اقبال:يالله تغدااو خلاص (بدات كدير دفيمات وتحطهم ل غيتة حداها بردات ليها كاسهاا والغالية كترضع ف انصاف تسمعو خطوات فدرووج والاب كيعيط اقبال الغالية:هاهوا جااا تجيه فالرااس ناضت اقبال بجريي تعرضات ليه شدات من عندو لكومبليزو ولكاسكييطة والسروال مسخين بلاكريس وقال:صبنييهم ليااا دغيااا كان رجل فلخمسيناات ضعييف داير موسطااج كحل وراسوو شاايب وخفيف دخل كيحط فالصباط لي كحل بلاكريس وغسل ايدوو ودخل كلس والغالية قالبة وجها عليه ... الاب(حمد)نافخة كي اللفعة كاين ميتكااال الغالية(كتكب فاتاي )تاكل خرا لمشاش اوجه لحبس حل لقاميجة وكبن على راسوو ومسرح رجليه لي واصلين تالعند الصينية تاع اتااي خانزيين كشرات الغالية نيفها عاايفة شافها وقال:الخنز كيشم لخنز اما اقبال دخلات لطواليط وهزات سطل دارت فيه حوايج باهاا وهزات التيد ورقداتهم ومشات لفين كانو كالسيين كتكمل فكااسها وكيتفرجو فدوزام ...سمعات التصفاار تلاتا تلمراات وشافت فيها حيااة كضحك وتلبد فعينيهاا بقاو سااكتين تاحد مهدر وقفات الغالية مشات لبييت لي جنب الصالون مافيهش لباب غير لخامية كان مرون كان مفرش ب تسريح فلصفر او ماانطة او فوقها جوج بونجات رقاق مفرشين فوق منهم مانطة وجو مخاد ولغطا مزال هوا هوا مزلع فوقو حلات لماريوو كدخل فلحوايج بلا مطويهم قلبها بررد لا دار كيي النااس لي تفنن فشقاهاا لا حوايج كي لعيالات لا فراش مفرش تشهاي تشقاي .. كانو لبنات كيضحكو وكيتفرجوو او اقبال خوات الطبلة وجبدات دفتر وكتااب كتكتب لي عندهاا ...وقف باهم وجهد لتلفازة شوية هزات اقبال عينيهاا فييه وهبطاتهم فكتوبتهاا سد لبااب وراه تاه لبييت ومشا توجه لعند لغالية شافتوو وساطت الغالية:فين بتي لباارح مجاي تالفجر حمد:نبات فينما بغيت شغلك دورها عندو كتعاافر معاه واقبال كتسمع اما لبنات مزااال معارفين اش وااقع دايرين مخدة فوق مخدة وكيطلو من الشرجم وكبدفلوو ويضحكوو سدات اقبال ودنيها بصباعهاا وكتحفض واصواتهم واصلة لعندهاا .... حمد(وقف عريان ملط كيهز فالسروال)نوضيي سخني ليا لماا الغالية(كتلبس فحوابجها)هداك هوا نهار لكبيير حمد(تحنا عليها شدهاا من شعرهاا تاطرطق وغوتات )مال ديلمك تانيي واش لحمك كلاك على لعصااا الغالية:طلق مني الله اعطيك موصيبة الكلب تفووو الناس مزوجة برجال ونا مزوجة بخااانز حمد؛ايييه ورجال مزوجة بمرا من لولدة اللولة جابت لييه دري ونني خمسة لكرووش الله اعطي لمك لعدااب غرقتيني برهوشات كون كنتي كي لعيالات لبااس عليييك...بقات فلعينين خضريين (طلق منهاا )تكعديي سخني ليا لماا وحكي ليااا يالله تكعدي الغالية:يغيت ليك موصيبة ونتهنا منك شبابيي مشاا مع شمااتة جمعها معاها بطرشة وبغا يعاودها وعطاتو بطرشة تهوا دقتها بدقتو ماشي شي مرا فنيانا هادي باقة شاادة وقاصحة اما هوا هلكو لكاروو وشراب دقتو بدقتهاا يركلها وتركلو يعضها وتعضوو...معضم اياامهم هاكاا يساليوو من العلاقة وينوضووها دباز ففوق لفرااش خلا شعرها مريش وعنقوو جاي بضفارها بالدم كيلبس فحوايجو ويكنهج وقال:نمشي ندوش عند لالاااااك الغالية (كتجمع فشعرها)سير تا عند مك خ(خلاتو تخرج وبدات كتسب)لقو** لي حطك سيد سيدك يتمناونيي يالخانز بقات اقبال كدور فداك ستيلو وكتسمع لكلام الساقط بين والديها مكيهزها غير يالفاعلة يالتاركة ومكتهزو غير يالفاعل يالتارك ...لهضرة لي كتسمعها بين دراري كتسمعها بين واليديهاا عادي جمعات كتوبتها من بعد ماسمعاتو خرج كيعرعر ناضت جمعات لماعن وخرجات لكوزينة حفياانة لتكمل بها لغالية غسلات لماعن دغياا كتزرب ومشات لبسات قميجتها والطابلية نقية وخة لحالة ضعيفة كتصبنها كل متوسخات وخة غير بلما وصاات خوتاتها يبقاو فلبيت ميخرجوج او وقفات حداا باب لبيت كتسمع ف الغالية كتبكي وكتشكي لصاحبتها فالتيليفون وقالت:ماما انا غااادية الغالية(بلغوات)جاااااايحة لكحلة نتي وباااك قفزات اقبال ونزلات هازة سبرديلتها لفم لباب عاد لبساتهاا _اصااحبتي الله اهدبيك اش باقة كديري معاااه كركبي الز** بووه وجي تخدميي مع راسااتك ونتي بغيتي تفني حياتك معاه ...من غدا تخدمي معانا نيت خصانا وحدة فلفرقة لعرس لمخير نمشيو ليه لفورمة كاينة الزين كاااين ونتي عاطياه لداك لخاامج قبطة تاع لقزبور تاكلي عليها لعصة ومغرقا راسك ولاد مالك فيه الغالية:راه هوا لي حيدها ليااا فين ميلقاني كنشربها يضربنيي عليها باغي لولد بزز بحال الى انا لي كنعزل فيييهم صحتي تساست هي بولد ولد ولد _شووفي لوحي لخرا لبااهم وجي خدمي على راسك ويلي حنا قدك مزال متزوجنا ومزال كنتعزلوو ونتي بقاي تايلقاوك معوجة فشي قنت والله يختي ت شطاحات فيهم لفلووس ونني لحلوق ديالك يجيب لينا لغرامة صحيحة هههه نساي زبل نساي .... خرجات اقبال كتسد فالطابلية يالله بغات الدور دورة خرا خلعهاا شهيد لي واقف قدامهاا ترجعات اللور وقالت:خلعتيني شهيد(تكا على لحيط مكمش عينو من الشمش قبالتها لابس مزياان ونقيي ومرجع شعرو رطب وطويل شوية اللور وداير سااعة فايدو ولابس تيشورت كرونة نص كوم وكارطابل فكتف واحد )تعطلتي انمي من صباح وانا نصفر ياك داخلة مع تلاتاا اقبال(زادت وتبعها ماشين مع بعضهم)غير نسيت شي تمارين وقاديتهم ملي تعطلت ديك الساع سيرر ونتا خاصك غير فين تسلت شهيد:انا ناااجح اقبال:بزعطة ....كوليا لعام جااي اتقرا فليسيي شهيد:وااااع داك ليسيي شحال وااعر كاليا باباا اتقرا فيه مضخم اصااحبي بتيتيز اقبال(ميقات فيه)ننننن نتا باغي تقرا ولا باغي لبنات شهيد؛بجوج هههه وصلو حدا لكوليج عامر بنات ودراري كيتسناو لجرس يدق ولباب يتحل واقفة اقبال وشادة دفتار متكية على لبوطو وكتحفض رقيقة زينهاا بريئ شفايف صغاار ووعييتين لوزيتين مشفراات وشعرها لكسنائي طويييل ورطب.. وضفور خاشياه تحت لكارطابل مجروحة فجبهتها من قميش خوتاتها كل مرة تهز عينيها تلقا شهيد مجمع مع لبنات فجيه ومرة عند دراري مشاد تقنت كان محط انضاار لبنات لي فعمرو لقراية ولقفووزية زويين وملقبينو بشاروخان فديك لوقت كان شاروخان هوا الشهامة والجمال وفعلا كيدي من عينيه صغار لمجبديين وشعرو لاسود طويل لي كل مرة يطيح ليه على جبهتو ويهزو باغرااء من اللخر من دراري لي كيكونو حااااسين برااسهم ف فترة الليسيي كتشوفيه اقبال وكتستهزء بدوك لحركات كيعصبهاا اما هيا كانت واقفة بووحدهاا كل مرة تجي بنت تجبد معاها لهدرة او يهدرو على المواد وكتعطيهم مشيي بدورها كانت لقرااية فلقسم ولمعقدة فنفس الوقت من النوع لي باغي غير يقراا ويجي هوا اللول ... تحل لباب وكل واحد دخل لقسمو الطاولة اللولة جيهت الاستاد فكل موااد كتجي حاافضة وعزيزة على كاع الاسااتدة ... اما شهيد مكيكلس تكيكلس كلشيي مجهل الاساتدة ومفرعن حيت باه استااد الاستاد:شهييد واش مغنبداوش الدرس شهيد(كلس فالطاولة اللخرة ودار ايديه وراا رااسو وتكا على لحيط وسرح رجلو وثال)سير على الله كلشي تكرشخ بالضحك دارت بنت فالطاولة اللولة شافت فيه وغمزهاا ودارت مزنكة مخلات لمن قالتهاا شهيد.غمزني ... وصلات 6 وخرج كلشي وتسدو الاقساام لحال ضلام شوي رجعات اقبال قاتلها جووع وكرشها كتغرغر سمعات سميتها او وقفات معوجة وتحنات على ركابيها كتسناه سخفانة وقالت:وزيد خلاص متعصبنييش شهيد(فمو عاامر)صبري ازمر (قرب جيهتها وعطاها نص فيه الفرماج والبيض والكاشير وقال)هدا افيهش لحاار شدي اقبال:مخاااصنيييش هي كوول شهيد:انخمج لمك وجهك شديي (عطاه ليه بزز وشداتو مع دااقت تحلات الشهية وغادين فطريق تيااكلوو شبعاات اقبال:واحد الدرس فلماط جاني صعييب شهيد:هههه نتي غير السابعة وجاك صعيب شنقول انا لي لجدور ولكسوور ونشر نتي غير لمعادلات جاوك صعاب طز اقبال(مرضاتش)بزاف عليك ...عادي اي حاجة عمرك قريتيها كتجيك صعيبة فاللول شهيد:لجاك صعيب نعاونك اقلال:لهلا يحيك تنجي عندك ...نتا تجي عنديي...عقلتي نهار كتبت ليك العربيية شهيد(باسها فحنكها ملي الزنقة خوات )بيلوو دياليي اقبال(تعصباات وهوا هرب)شهيييييييييد تبعاتوو بجريي وهواا كيجري وكيضحك مجات فين توصلو تدخل لدارهم وهيا وقفات كتنهج وجبهتها عرقانة لقات خوتاتها كيلعبو حدا لباب هي شافوها مشاو كيجرييو عندهاا باستهم وطلعو لداار ... لقات الغالية دايرة لحليب الروز حطات ليهم فطبسيل يااكلوو وخرجات عند صحاباتها فلحومة لبسات جلاابة بلزرق مبيينة طرف قداش وراها زصدر مدفك ودارت مقبط فشعرهاا رطب ونزلات بصندالة صبع مبينة رجليها بيضيين ولكدام حمريين وخة مزوجة والدة مزال جايبة لعيين ومعضم لعيالات ف الحي مكيحملوهااااش وتهياا مكتجمعش معاهم بقات اقباال فلبييت كلاو وغسلات لماعن وجبدات كتحفض خوتاتهاا وغيتة نعساات حدا انصاف وغطاتهم بايزار ...بدات كتسمع تصفاار او وقفات فالشرجم كيسني فيها ليزر خضر من الشرجم لمقاابل تعماهاا شهيد:بنت السيكليس اقبال:ننن مامشيتيش لتكوانضوو شهيد:ضراتني ايديي تااني (وراها ايدو لاوي عليها باانضة )شنو كديريي اقبال؛كنحفض لبناات...ونتااا شهيد؛والوو كنهضر معااك ضحكاات وهبطات راسهاا لتحت ملي سمعات لموطور لقات باهاا وهزات راسها فالشرجم:هانا دخلت غدا قارية مع 8 نتلقاو حدا جاامع شهيد:صافيي سدات الشرجم وسقطاتو ورجعات لحفاضتها تدخل بااهاا كيسول على الغالية اقبال:خرجااات قبيلة حمد:هاد بنت ل (كيصوني عليهاا وكتقطع عليه دخل دووش وغسل حالتوو وسبان لعلك ترضا بدل حوايجوو تاني باش يخرج وكيتسنا فيها دخل تالتسعود تليل عاد جااية حمد:فين كنتييي! الغالية(ميقات)كنت عند خديجة دارت ربعين لولدهااا حمد:شفتي بعدا لعيالات والدة ليه جوج دراري كيتك نتيي الغالية:اوى تاتكون كي رااجلها عاد هضر جمعها معاها بطرشة قدام لبنات تامشاو كيجريو عند اقبال تخبااو جرهاا من شعرهاا لبييت وكيسمعو فلغوات سدات ليهم ودنيهم اقبال كيبكييو حمد:انوريك رجال الصوووبيييصة الغالية:القماار ييالشمكار الله اعطيك كسيييدة الخاااانز سلخهااا تعياا وناض كينهج جبد صااك كيجمع فيه حوايجوو وقالت الغالية من ورااه كضحك :هههه سير غضب الرويييجل حمد:هاهيااا خليتها ليييك وسيري داباا حلي ز** ويشي خمسة نفووس الرخيييصة...تفووو الغالية:سيييير عندك ترجع اشماااتة كون سعفتيني دي يمعاك تاااا هجيجك ولا نلوحهم فلخيرييية خرج هاز صااكوو كينهج هز عينيه ف اقبال نيشاان ودموع جاين فعينيهاا وخوتاتها مخشيين فيهاا يالله بغات تهدر نزل مع درووج هاز صاكوو ناضت كطل لقات جيران كيطلوو وهوا هز موطوروو وزاد بلاما يضوور فلبيت كانت الغالية هزات حوايجو لي بقاو قطعاتهم بسنانهااا كتعااير وتلوح فتصاورو وتقطع كي شي هبييلة هادي عادتوو غير ينوضووها ويهز صاكو ويزيد يغبر بالسيماانة ويرجع تاانيي ميقاتش خرجات من لبييت ولا مرون حاالتوو واقبال نعسات خوتاتها وبقات كالسة تسمعات سميتها وناضت قافزة الغالية:اقباااااال ااااجييي ناضت كتجري دخلات لبيت لقاتو حالوو تصاور مقطعيين شراااوط سبابط قفزاتها بصوتها تاني وقالت:جمعييي هدشيي لوووحيه منشوفش خنزووو عندي يالله دغيااا تحنات كتجمع فلحوايج مقطعين فواحد لباليزة قديييمة من التوب كاشفة تصاور مقطعين ملي كانت الغالية وحمد شباب والاعجاب لقااهم كل مرة تخطف شوفة فتصويرة وهيا كتلوحها فلباليزة ها حدا لبحر ها لميني جيب ولماكياااج فديك لوقت لكحل مجبد عينيها لخضرين وشعر زعر لي شافها يسها فيها يحسابها غير نصرانية تطاحت ف حمد لي واعدها بالاحلاام وعام على عام هدمهم عليهاا كان مسكنها مع موو وغير ماتت تفرق لورت وخسرو فلقمر ومشا لديور لكراا لعيشة كي الناس لا زواج كي النااس.... جمعات ليها لبييت والغالية كالسة ب بيرميدة حد ركبة ودوني كتهدر مع صاحبتهاا الغالية:صااافي حسب ني معاكم فينما كانت شي خدمة صوني لياا ...وصافي امرييم دويناا قطعات معاهاا وشافت ف اقبال وغوتات:وجمعيييي لخرا خلاااص لبقا فيك باااك تبعيييييه نتهنا من كمااارتكم جمعات لباليزة بزربة وطوال ليها لفراش ولحوايج ديالها لي طاحو من لمااريوو او جابت ليها انصااف نعساتها حداها كترضع فيهاا ...سالات اقبال الطي ومشاات لبييت نعسات وسط خوتاتهاا او نقولو تكاات وبالها مناعسش خدام .. صبح صباح وحلات عينيها اللوزيتين على ضو الشمش لي داخل من الشرجم ناضت قاافزة كتسمع تصفاار طلات ولقاتو شهيد فرااس الدرب شارت ليه بلاتي ومشات كتجري هزات كتوبتهاا خوتاتها مقارينش فصباح وغيتة ليوم السبت مكيقراوش خرجات بلا فطور حدها غسلات وجها وفمهاا وخرجات كتجري اقبال:شحال داباا شهيد(حقق فيهاا الشوفة وقال بهدوء)يكما ضربك اقبال رمشات فيه بتقالة وضربات فكتفو وتخطاتو وقالت:ماشي شغلك غادية كتزرب وهوا وراهاا تجرها من ضفيرتهاا ترجعات اللور ودرعها بايدو وقال:فطرتيي اقبال:اه فطرت دغيا تعطلناا وصلو ل كوليج لقاو كلشي دخل بدات كتصفار وتخضاار ودموع فعينيها عمرها تعطلاات بدا شهيد كيدق فلباب وكيعيط على لحارس شهيد:باااا موحاااا وحل خل اصااحبيي طل موحا من لباب وقال:سيرو تالسااعة جاية تعطلتوو اقبال(ببدات كتبكي)عفاااك اعميي موحى هءهءهء عندي فرض الله ارحم واليديك شهيد:قرعة تاع لموناضةة اصااحبي هي خليهاا دخل حل لباب ودخلات كتجري وشاف موحى ف شهيد وقال:جيب لموناضة ...اجي هاك لخااوي تاع لباارح شهيد(شدو من عندوو)باااز ليك شدها من عندو ومشا جابها لييه عاد دخل كيتعنكر لساحة السبوور بمشيتو لمخنترة وكل نهار لبسة فشكل كانت عندو ساعة خاوية وكانو شي دراري وبنات كالسين كراسا تحت شجر لي فساحة سبور او وحدين خرين مقصرين كورة بيناتهم حيت السبت تاتكون الساحة خاوية ...حط لكارطابل وصفق بايدوو وقال متوجه لصحاب لفولي وقال بتقة:لوح لوح نوريك شوت ديال بصح ... اما اقبال مشات كتجري ودموع فعينيها طالعة فدرووج كتبكيي توصلات لباب دقات وحل لباب استااد وقال:فين تعطلتييي اقبال:هءهء سمحليا استاد عفاك استاد:يالله دخليي دغياا دخلات كتمسح دموعها بكمام الطابلي او كلساات كان سكات كلشي منتابه مع ورقتوو حط ليهاا لورقة ديالهاا وهيا كتجبد فستيلو وقال:بشوية عليك طاحت على لورقة عمية منهاد السؤال لسؤال لااخر مع صونات السااعة هزات راسها زقال الاستاد كيجمع فلورااق:خمسة دقايق يالله اقبال:كمل ا استاد توجه لاستاد جيهتها شد لورقة وقال:برافو علييك خرجو ادراجهم للحصة التاانية كيهدرو على لفرض لمشحر لي داز داباا وهيا كتجاوبهم على قد سؤالهم فقط وعقلها مشغوول بحوايج خرا دازت حصة خراا وجوع لعب عليها وراسها ضضرهاا الاسترااحة وصلات وكل واحد خرج يتقا باش يدمق كلسات تحت شجرة فوق شجرة اخرى مقطعة وشدات حنااكها ساهية تكلس حداهاا شهيد وفايدو جوج ديال السندويشات او راايبيي شهيد:بيلوو وصلتي على لفرض....لبكاااية ههه اقبال(مد ليها الساندويش بلفرماج ولكاشير وقالت)شكراا تبسم وسرح رجلو وحرك رايبي مزيان وحلو ومدو ليهاا كتاكل وكتشرب ساكتة شهيد(سرط ما تبقى من السندويش وجبد قرعة تاع لماا شرب وشافيها لقاها مزال مضاربة مع ماكلتهاا وجبد تيليفونوو كحل موطوررولا كيتحل ويتسد فلكري صغير دخل لمزيكا وطلق ياعمري مهما يكون محبتنااا والله متهون ** مدريت انا واش لي بييك سبابنا الناس ولا والديك** گلبي انا اعطيتو ليييك ** عمري ماا نويت نخلييك فراقك نتاا مدرتليه حسااب ** جاني غدرة ومن غير حسااب* تمنيت الموت تديني عليك الى حيااتي انا بلا بيك** يقتلني لفيد ااه الفيد ** منقد نعيش ونتيا بعيد بلا بيك عيشتي متحلالي ** وترجااع لي مرار ** شهيد(طفاها ملي شااف الحارس دايز من حداهم وشاف ف اقبال كتمسح فمها) طاك طبااكي شم حزاقي في الصباحي والمساائي طزز اقبال(خرجو عينيها)غيسممعك اشهييد شهيد؛هههه هوا لي حزااق اقبال:هههه شهييد:ضحيكتك فسرااا هههه وخة نتي قمااعة ابنت لحراام ههه ضحكات كتقاد فلكول تاع لقاميجة ونطق شهيد وقال: فين مشا بابااك اقبال(هزات كتافها) معرفت شهيد:ملي انتجوج بييك انجيب ليك جوج خدماات ولفيلا والشيفور وجوج كلاب اقبال:خوتك؟؟ شهيد:اه عزازين علياا لكلاب هنهه ...والله تغنتزوج بيك...ضرباتوو وعوجات فمهاا متسوقاتش ليه مولفة هدرو وقال:ولا عرفتي شنو بلاش جوج خدامات اندير جوج عيالات بحال جديي تبغي تكوني اللولة ولا التانية اقبال(جمعات لوقفة وهوا كالس مسرح رجلوو وهاز راسو فيهاا هازة فايدها راايبي باقة فيه جغيمة خواتها عليه وهربات )تجوج جنية قول اميين وقف كيمسح شعروو بكلينيكس وكيضحك وتبعهاا طالعة فدروج وهوا وراهاا كي تبسل على وحدة من لبنات نازلة فدروج وقال:اتموتي باايرة احمادشة **:ممم نكبر ونعجبك تبع اقبال وهز رجلوو ضربهاا اللور تامشات وجات وداز منير من حداها كتحلف عليه دخلو لقسم كل واحد فيهم وبداو قرايتهم وصلات طناش وخرجوو كيف لعادة كتلقاه كيتسناها حدا لباب شافها بدلات طريق وتبعها اقبال:غندوز عند باباا غير سيير شهيد:زيدي نمشي معااك اقبال:ففف لصقو تاع ريال فطريق غادين مضااربين وقف فلقنت بعيد كيتسناها وهيا كملات لمحال باها كانو قداموو بيكالات باا رواايد ودري صغير لابس كومبليزو من كترت لاكريس ولوسخ ولا كحل عواض زرق اقبال(طلات فلمحل مبانش ليها باها )حمزة فين باباا؟ حمزة(هز راسو فيها)باك طلق لمحاال جاي راجل من لمحال لمجاور وقال:بنتي اقبال باباك راه طلق لمحال دابا سي لعربي لي شااادوو ...علاه مفراسكش اقبال:لاا ...وفين مشااا **:هداي عليي ابنتيي لبارح تسيفط معانا كاليك بغا يبدل لمدينة ويمشي لقنت اخور حسن يحساب ليا رحلتو لباارح اقبال(تشوكاات وىجعات ادراجهاا تاقربات لشهيد وتبعهاا حمزة يكون فعمر شهيد لي غير شافوو هز جوج حجرات من لرض وشير علييه ولاخير نقز لتجي فييه تضارت اقبال وشافت حمزة وقالت:ماالك حمزة:وزكا اصااحبي بيت ندوي معاهاا شعيد(موجد لحجرة لخرا بغاا يسيفطها وكيتحلف)باغيي ندير لمك وجهك فلغيس سير فحالك اقباال(مشات عندوو وتبعهاا شهيد وحمزة كيدوور بجناابهاا دوخووهاا بجوج واحد كيجرها من شكارتها محامي بيهاا والاخير كيتجبد ليه تنطق حمزة بلكلمة لي برداتهاا حمزة:وصااحبيي والله تباغي هي نقوليهاا لمعلم حمد تزوج ومشاا لمراكش فخطرة اقبال(بصدمة)ش....شنوو كضحك علياا يااك كضحك(هزات ايدها قبضة وعطاتها لصدروو وبدات كتركل فيه وهوا راجع اللور تجرهاا شهيد.وهيا كتغوت عليه باغة طيروو .. حمزة:هدشي لي فراااسيي ا إقبال والله شهيد:سييير فحالك كتجيب هي لبلانات لخامجين بحال وجهك مشا كيجريي واقبال كتنهج جرهاا اقبال تكات على لحيط شادة رااسهاا وقالت:لا لا ميمكنش شهيد: إقبال صافي برديي شوي خلاتو كيدوي ومشاات وهوا تابعهاا كيبرد فيهاا وعينيها كيغلييو شهيد(جرها)وصااافي إقباال إقبال:ياربي ميكونش بصح ا شهييد **شهييييييد وا شهييييد طلع خلاااااص هز راسو فدارهم بانت ليه موو كطل وكتغوت باش يطلع حرك ليها ايدو بوااخة وكيهضر معاا اقبال **واش طلع ولا نهبط لييييك شهييييد شهيد:وصااافي اماما هاني جاااي او (شاف فاقبال)شفتي شحال خاايب تكون بوحدك عند مك غيتة:سير تكلم ليهاا انا مشيت تفارقو وكل واحد دخل لداارهم حل شهيد باب دارهم وطلع فدرووج مزينين بمحيبقات فدروج بلاموزيك مقاد وزليج فلحيط بلون بيج لقا مو واقفة سيدة فعمر التلاتيناات جامعة شعرها لبني ولابسة بيجامة بسروالهاا وملامحها قاسحة كتعطيك نضرة القسوحية فوجها او كرشها عند فمهاا وقالت:اش كاليك باباك لبارح....ياك كاليك فوت عليك بنت السيكليس مال راسك قااسح شهيد:ففف ماما مفهمتش اش دايرة ليكم اقباال واناا مغنفوتهاش عزيزة علياا مها وباها ييضبرو لرااسهم الام:واخة صبر تيجي بااك ... في جيهة لخرا طلعات اقبال منهكة لقات الضحك فالصالون طلات من بعد محطات الكارطابل لقاتههاا الغالية وصاحبتهاا سلمات عليهم وكلسات كتلبس لحياة فحوايجها حبت اتمشي لمدرسة الغالية:مالك نتب قالبة وجهك عليا ياك لبااس اقبال؛بابت مجاش الغالية(شافت فصاحبتها شادة كاس تاع اتاي)هانتي شوفي مضربيش مها وتهنااي ...يسولو فباهم ميسولو فيا اناا خديجة:وهي صبر اقبال:دزت عندو لمحال ملقيتوش الغالية:جايحة ضربوو اقبال؛كالياا حمزة بلي طلق لمحال ومشا لجديدة تزوج ...واش بصح الغالية(ضهشرات او خديجة كتولول)هااا تزوج (شافغت فخديجة)شفتيه لحرااااامي كلت ليك كاينة وحدة خرااا (بظات كتخبط فجنابها)اويلي على ولد لحرام غرقنيي دراري وزاد خااااااوي اويليي على شلااهبي كلا شبابيي ولاحنييي اويلييي على روييجل هرب تاني خديجة:واختي هدشي كان عليك تحديه قبل لا تغرقي دراري خمسة نفوس شكون غيهزهم ليك خديجة:انا بغيت ربيي يسيفطو كوووووة ....انا بغيتووووو تجيني خباروو فصندوووووق ....ااااه ياربيييي ضيعت شبابي ومي ماتت ساخطة علياا بسباااابووو اااه ياربي وفين نعطي راسيي ....(كتخبط فجنابها وشدات راسها)الله ياربيي الله خديجة:وبااااااركة نوضي قضي ليك شغل الى تزوج الله اطليه بيهااا لي ديتيه نتي تديه هياا ....جمعي راسك راك باقة صغييرة ومتعي راسك وخرجي من هاد لويل لي نتي فييه بناتك دغياااا يككبروو ويهزووك ميعقلوش على باااهم الغالية(ضارت جيهتها) جيحة ضربوو دابا يرجع زاااحف منطيح على جدو دمعة وحدة يجي نهار ونلبس عليه لبيض ياااربي ناضت اقبال دات خوتاتها لمدرسة ورجعات لقات الغالية لابسة حوايجها كي لعادة جلابة وشعر مطلوق مشدود ب فيليل اللور الغالية:رديي لبال لخوتاتك وصبني حوايج اخلاص او فراش غيتة راه باالت بنت لحراام ...منجي تالعشية اقبال:فين غادية الغالية(بلغوات)يكما دارك بااك عليااا مقدم ...غادية نشوف حياتي لي ضيعتها وانا كنولد فييكم يخخخ بقات واقفة اخلاص فدروج ودازت من قدامها وطلعات كتسووط مشات لطواليط لقات فراش غيتة مرقد فبانيوو هزات سروال من لتحت وطلعات كتشتف علييهم وطالقة الروبيني كتعمر فسطيلة وغيتة كتلعب حداهاا بواحد لمونيكة معندهاش ايدهاا وشعرها نصو مشعكك او وجها مخربقاه ليها بستيلوو ...شللات اقبال لفراش معدبة معاه وقلبات لبانيو وخلاتو يتسقطر...وصبنات خروق انصاف دايرة تريكو على نيفها عايفة غيتة:هههه انا كنبول او انصاف كدير كاكا يععع اقبال:خانزات بجوج ههه غيتة:هههه مشات شطبات لبيت وقدات لمخاد وهزات لماعن وركبات اخلاص فضهرهاا حيت كتبكي والاخيرة كتنتفها من شعرهاا وتوغوغ ومشات غسلات لماعن وهزات لعدس لي طيباتو الغالية ...وطلعات لسطح مسخ وفيه شي ديشي ديال مول الدار فواحد لعشة كان مربي فيها لحمام بيكالات وقزديرات روينة لكحلة نشرات لحوايج او لفراش وطلات من لحيط لتحت كتسمع صداع لقات دراري يكلعبو كورة منهم شهيد ...رجعات ادراجها لتحت نعسات انصاف فضهرها وحطاتها حدا غيتة لي بقات كتفرج تنعسات جبدات كتوبتهاا وربعات حدا الطبلة كتخرج فالتماارين وتحفض وصلات لخمسة ونص والغالية مجاتش ناضت خشات فرجليها صندالة تاع ميكة فلغوز ونزلات لتحت سدات لباب ومشات ولبنات حدا ديورهم كيلعبوو قطعات طريق ومشات لمردرسة كتسناهم يخرجو مع خرجوو لمحات هبة جاية كتجري او كتغوت هبة:اقباااااال حياة مضاربة مشات كتجري لقاتها مهبطة لوحدة شعرهااا هادييك تنتف ولخرا تنتف وكلشي ضايير بيهم مشات اقبال كتجر فحياة لي كرمات على شعر جراتها وفايدهاا كمشة تاع شعر ولخرا قلباتها بكاا تجروها لبنات حياة:وباااااقة تكلسي بلااااصتي والله تنسلخك جراتها اقبال وهزات ليها لكارطاابل شداتها اقبال من شعرهاا لي طايب بنتيف ولواتوو تولات حياة كتقاقي وتزاوك حياة:هااا هوووو اح اح والله مبقا نعاود اي اي شعريي هنننن اقبال:واش نتي يالله الرابع كتنااتفي اما للكبرتييي هبة:عطي لمهااا اخرتهاا تولي ترايش فلحمامات حياة(كتغبن)وهيااا لي كلست بلاصتي وبسبتها غوت عليا لاستاد قدام دراري اقبال:قداااامي يالله زادت حياة كتقاد فشعرها وقمشة ف حنكها قدااش من لمناتفة وصلو لدار يالله كتحل لباب تحل لباب ديال الدار لتحت وطل راااجل كبيير مخنزر وكرشو سابقاه وشاد سبسي فايدو كيضرب شقووفة(الحشيش) وقال بصوت مدعد بكترة الدخان :شهر رااه تنص وانا مزال متخلصت فلي فااات ....منهناا خمسطاش ليوم الى مخلصتوو عطيوني التيسااع خمس سنين ونتوما تاكلوو فياا اقبال: امتا كليناااك ديما مخلصينك **:كول لمك تنزل لياا فلوسي من لهدرة لخااوية (شافها حلات لباب وطالعة)هاااه وشوية من درديييك بحال لبغاال حياة:ننننن اقبال(خنزرت فيها وسدات لباب)سكتي شوية يالله طلعو غسلو رجليكم طلعو لفوق لقاو غيتة كتلعب مع انصاف ودغدف فيها ولخرا يدوب كتكلس وكضحك تكتبيي طيح اللور مزال مشداش التوازن ديالهاا باش تكلس ... دخلو غسلو حالتهم وكلسوو فلبيت كلسات اقبال على ركابيها قدام التلفازة كتقلب فلقنات من الاولى لدوزام لي كانو وقت الروسووم الجاسوساات باديين كانت تلفازة من النوع لقديم ديال الصندوق ولانطير فوقهاا بزز كتشد ليهم الصورة كل مرة تقطع وحتى الى شدات كتبقا الصورة ترقص مرة تميل مرة تقااد ...خبطاتها جوج خبطاات لفووق تلتقااداات حياة:الييييكس هبة:انا كتعجبنيي ساااام ههه ...بيلوو فيا جوووع فين ماما اقبال(هزات كتاافها)معرفتش نمشيي نعمر اتااي وداكشي لي كان دخلات لكوزيتهم المتواضعة شعلات لبوطة على لمقرااج وقدات الصينية وكيسان حياتي ربعة وبرااد دارت فيه اتااي وخلاتو ومشات هزات امقلة كتسخن فلخبز وتكرم فيه وكبات زيت لعود فزلافة بيضة مشقوقة من جنب عمرات اتااي بنعنااع وشحراتو وداتو لييهم وحطات طبيسيل رفسات فيه اتااي ولخبز او زيت لعود وكتوكل ف انصااف لي حالة فمهاا وعينيهاا خضرااات كيبرييو لونهم جدااب داير بيهم لون غاامق من جناب بحال حيااة هوما بجوج لي شبهوو ل الغالية فشهوبيتهاا اما هبة فكانو عينيها عسلياات مابين لخضر والقهوي وغيتة واقبال كانو عينيهم قهويات ومشفراات كل وحدة كتمتااز بزينها غيتة لونها خمري هيا وهبة ولبااقي كان لونهم بييض خوتات وكل وحدة وصورتهاا كيف صورها الله وبغاها تكوون ... حياة: لبنات فالقسم كيلعبو واحد اللعبة زوينة نديرها ليييك ههه اقبال:شنو هاد اللعبة تانيي كتمشي تقراي ولا تلعبي حياة:انااا مخي ماشييييي تاع لقراااية اقبال:وديالاش حياة:انصبغ ضفاريي ونخرج ق*** هبة(شهقات)ويليي ويلي هههههه ناضت اقبال تابعاها وهييا كتجري وضحك وتغوت مع شداتها حدا درووج كضرب فيهاا سمعو لخبيييط فلباب ولغوات **:وااااااانعل جد باباكم الكلب وسكتوووو الله ايدردك عليكم ابلييييس ....الله انعل بووهااا تريييكة اتفووووو حياة(بصياح)وسيييير تسكر سير سيرر جراتها اقبال من لييدهاا ودخلاتهاا لبيييت قرصاتهااا تكلسات كدمع اقبال:لبرهوشة لخرا صبري تجي ماما حياة(هزات كتافها كتلعب بشهرها لمدهب ومغوفشة وحجبانها حمرين بلبكا) وغييي تنضحك هء اقبال:تهجريييه ناضت هزات لماعن ومسحات ليهم الطبلة بااش يحفضوو وكلسات حداهم كتحفضهم عاد تحفض .... جاية لغالية دافعة خيرهاا وسط الزنقة لعزريي يشووف ولمزج يتشها مضاربة حسااااب لراها مزال تحت دمة راجل واخة يكون كيفما بغا ييكون جاية وشادة فايديها تيليفون نوكياا يالله خرجو بلوان ديك السااع فلبيض ولكحل دايراه فودهاا وكضحك وهازة صاك اسود فايدها التانية الغالية:وصاافي كوني هاانية غدا انا معااكم :هازة وراك وقدامك مهااز قلبي من جيهتك ازينة لعيالات غير السيكليس لي تزوج اما حنا غير خرية وطليناها هزات خناافرها عاجبها زينهااا ولحمهاا طلعها كراض خديجة (فالتيليفون)هانتي ليك على الصوبييييصة مزال جايبة لعايين اما بداك صويت هااااح الطاايح راه واقف ولوااقف طالب التعادل ههه الغالية:اوى شنوو الغالية بنت الشلحة واجرك على الله هههه ... قطعات معاهم ودخلات لزنقة كتنهج جبدات الساروت بغات تحل تخرج كي سحت الليل من الدار غير بشوورط وسوفيطمة طايبة بالصابون وجهو خاسر بشراب وسنان طااحوو ولحالة حالة وقال:الغالية ومغالي عليك غ الله (عض فموو) الغالية:تاا اش بغيتي تانيي **دوك قنياات لي عندك لفووݣ وكولينم يصمطووو ويتركنووو اوو خلاصييي الغالية راني مزروووب عليهم الغالية:ففف وصاافي سير تالغداا وفلوسك يجيوك (دخلات كتبركم وهوا حاضيها)يخ على ميكرووب تفوو.... يوم جديد فحال كاع لي سبقووه وجدات الغالية رااسهاا لعشية تبدا لخدمة شطاحة مع اللعاباات من غير شطيح لي كتصرعوو حلقهاا فيه بحة زوينة شادة مرااية وكالسة فلبيت كدند وحداها خديجة كتصبغ ضفارهاا تقريبا فعمر الغالية تحكيرة حمرة ولحجبان رقاق كانت لامووض مطراسين بخط وشعر صابغاه بلصفر حد لكتااب الغالية(كتنتف فخجباانهاا وكتغني )وتعالي يا مي وراه عايرووني خديجة (خبطات فالطبلة )وهاااه الغالية :وخليت ليهم الله واش يساليووني خديجة :اهاااه هههه.. خلي الصوت لعشيية اهتااه هههه جبت ليك قفطانك متلبسيي وماكي وجهك وكحلي لياا دوك لعنبااات هههه .... عند اقبال كان عندها سبوور لابسة سورفيت زرقة وتوني بيض وكتجري دورة على السااحة فجيهة لخرا تحت الشجرة كان شاروخان زماانو كالس فوق ااشجرة وسرح رجلو ولكيت فودنوو مسرح رجلييه وحاضي لي كيلبعو مع صحاابو وحيت كيجريو من حدااه لي دازت يعيبووهاا شهيد:اشهادا وهداااا سانتيم ونص كتجريييي صاحبو :هههههه صفرة كي لبولة تاع صباااح لبنت كتنهج:والله تنقولها لاستاااد ضسارة لخاوية تفوو شهيد:بلاتي نشد مك حدا لباب نوريك تفوو الخوينزة مشات مكملة على جريتها تاتمات جااية اقبال وجها حمر بجريي صدرها عاد جااي داير ريووس وكيضرها مكتقدرش تجري بزاف بحال شي حد بارك عليها وقف شهييد كيجريي ومشا وقف حداها كتبغي دووز وكيحبسهاا توقفات كتنهج وجها حمر وزغيبات لاصقين على جبهتها وشعرهاا مضفور اللور ب ضفيرو واصلة لاخر ضهرها شهيد:بديتي كتنوضيي فرميميناات ابيلووو اقبال:هااا شناهوما هادو شهيد(ضحك)بزيزلات لفريزات اقبال(دفعاتو)حمااااار كلب مشات كتجري وتاهوا كيجري معاهاا وكيضحك :باش عبرتيهم بلكاس ولا زلاافة اقبال(زادت فجريي) شهيد(كينهج وكيضحك)عبرييييهم بسطل ملي نكبر يلقاو باش يرضعو ولاديي اهياااا هههه مدات ايدهاا لتخت وهزات لحجر فايدها وبدات كتسييفط عليه وهوا كينقز وهربات لعند الاستاد من بعد ما صفر مشا كيضحك وكيغني وكيسمع ليها هيا لي وااقفة جنب لبنات كيديرو فل حركاات باش يسخنو شهيد:قب قباااقب قب سطل كيس محكة جفاااف الاستاد شير على شهيد ب لكرة تهرب وقال:فيييهرييي كلس وتركن ولااا خرج لحدا لباب شهيد:سموحااات ا استاد اتنبغيو نشطوو لوضعية هههه مشاا كلس ودارو ليه دراري بلاصة وسطهم مقابلين مع لبنااات لي تعوجاات كيبسبسو عليها ومنهم شهيد لي تقابلات معاهم بنت وتحناات جامعة رجليها وايديهاا مسرحاهم لتحت شهيد:هكاك احبييي تعلميي كي ديري فلفرااش ...هاد الحصة يكفت عليها لواحد ماشيي صبوور.. شادين جموع على لبناات يتصاحبو مع هادي وهااديي ومدوزين سنوات الدرااسة ولعام اللخر فلكوليج بماالاااا يرضي الله ههه شهيد:عندك شي قرطااسة هادي مبقات قادية واالو صاحبو جبد من جيبو ميكة صغيرة فيهاطرف تاع المعجوون قسمووه وكلااوه وعطاوها لنشااط ولعينين حمريين معسليين ...صونات الربعة وقت الاستراحة بين الحصص عشرات دقايق ضحكوو دراري وجمعوو ولي مصاحب مع شي وحدة مشا يقنتها فشي قنت بعيدا على لحراسة ولي حصل يوديي اما شهييد فكاان كيمشيي فليسي تقوول ديال باااه يتعنكر وعاجبو راسوو يدوز منهنا ومنها بلمشيية ديالوو وشعروو رطب وكحل كيف الليل عندو المعجبااات بالزايد كيخليه ناافخ ريشو وطالع لسماا يضحك مع هادي ويتبسل على هاديي ولمعجون زايدو نغزة ديال الضحك صونات السااعة وتوجه ل حصة العلوم كلس ف التاانية فوق لكرسي ديال لحديد تدخلو صحابوو تجمعو حداه وهوا لوسط وقال:اشمن درس عندناا **:التوالد عند الانساان شهيد:اححح اتدوي لينا فالسيكس (نغز وحد قدامو بستيلو تضارت وقال)تعلمي تعلمي اش غتقوول ولي تعلمتيها نطبقووهاا وراا با محمد لعساس **والله تزدتي فييه اشهييد ههه شهيد:تي ضووري نعل ملت ملت مك نتي يبوسك لواحد تخراي فسروالك ضحكو دراري وضارت مزنكة تدخلات الاستاادة تبع معاهاا ومرة مرة يهرب ليه مع صحابو ويبداو يرسمو لمسخ انس (مد ليه لورقة وكيشرح ليه )هادي الاستاادة ملي كتنعس مع اوس اتنان (هوا راجلها ونفس لوقت استاد ديال الماط فنفس الكوليج ) بزيزلاتها قد صبعي صغير محال كيشوفهم ...كتدوي لينا على التوالد وهيا مابينها وبين لعيالات هي حمام لعيالات شهيد:هههه‍ه يكون ناعس معاها يسحاب ليه ناعس مع عضم تاع عاشوراا انا مرااااتي نشاعالله اتكوون (عض على فموو)اححح كي غاتكوون بقاو ضااحكين على الرسومات كل واحد اش كيرسم وكلشي +18 دازت ساعتين تاع سيونص وخرجوو كيضحكو توخر شهييد كيقلب بعينيه على اقبال حتى شافها جاية بشوية وجها حمر محدو كيقرب كيعرفها كتبكيي وتنخصص وشكارشة دايراها فضهرها وحاجة سماطي على درعانها باش تهبطها من اللور على مؤخرتها مشا عندها وتخنا لطولتهاا وقال:بيلوو؟ لاش كتبكي (صعراتو)ودوي الخرااا دوااك معاك شيي وااحد ...غوت عليك الاستااد اقولي لياا مجبتيش مزيان فلفرض نصرفق ديلمك .. اقبال:هءهءهء لاا بغيت نمشي لدار شهيد:ويالله لاش واقفة اقبال:لا لا تيمشي كلشييي هءهءهء شهيد:(جرها من لكول ديال الطابلية وخنزر فيها)دويي غنجبدها مع مك شكاااين اقبال:ج جاتني هااديييك وسخات ليا حوايجييي (طلقاتها ب بكية مرااضياااش يشوفوها لبنات فيهاا شافها كيدايرة لكارطابل عاد فهم العساس كيصفر:ودووووك هاااااه واش ناويين تشطبو السااحة شهيد؛وشووور ابا محمد شور (شاف ف اقبال كتمسح فوجهاا عزات عليه )ولاش كتبكيي راه عادي تجيي لمرااا اصااحبيي وسكتييي شوية (حيد لكارطابل ديالوو وحيد لقبية خفيفة كان لابسها فوق التيشورت كري ومدها ليها )هاك لويها علييك وزيديي ولي هضر معاك نفرشخ موو شداتها من عندوو كتنخصص لواتها على خصرهاا تغطات ليهاا نصها تحتانيي وجرهاا يمشييو شهيد:ضرانك!! اقبال:لااا ...علاش كضر شهيد:واش عرفني اناا فايتا جااتنيي (هز كتافوو )يمكن كضر حيت فايزة(مو)قبل متحمل كانت كنشوفها كتوجع وكنسمع لواليد جابر ليها ليكووش ههههه ديري ليكووش اقبال:ندير زمر ففف درعها بكتفوو وخرجو كيضحكوو لقاو الدنيا خوات عينيها كيلوبو ليشوفها شي حد وكتحشم فحوايجهاا شهيد:باباك مرجعش اقبال: منعرف ليييه ومشااا صافي ... وصلو لزنقة ديالهم لقات خوتاتها عند لباب كيلعبوو طلعات لدار بجرية لقات الغالية كتصبغ فضفاارهاا وقالت:مامما مامااا ...جاتنيي هاديك الغالية:شناااهياا ...الدم!! سيري ديري شي حاجة من خرووق ختك وغسلي حاالتك وصبنييي حوايجك ....وتي فين هيا الطولة وفين صدر وفين جناااب تجاااتك هاحااي هكاا بقيتيي لبناات يكبرو وزيانو ونتي طالعة كي مسمار لكييف كي ضهرها كي ݣفااك ...معضمة كي دجاج لبلديي سيري سيريي هااايه اجي هناا شوية ونخرج عينيك على ختك اقبال:فين غادية الغالية:غادية نخدم على فرقة تاع لكوورة خلاهم ليا بوك ومشااا مهني مع راسو وخلاني معااكم اش من دنب درت تا تطليييت بيييكم سيري ضركي. خنشوشك من كدامي كتباني ليا كيبان لييك بوووك الله اعطيكم موصيبة التريكة الكحلة (طلات من الشرجم ملي سمعات لغوات )حيااااااة طلعي الله اعطيك غباااارة يابنت لحرااام من لتحت مرا خرجات من الدار وهزات راسها لفوق بانت ليهاا الغالية كطل وشعرها على وجها مسرسب وقالت:يااااتي جمعييي بعلوكااتك غطااالقااهم شي نهار نتف بوها على ضسارتهاا الغالية:ولبقاو فيك جمعيييهم ...ولكدات فيييك حطيي ايديك فشعرهاا الى منجفف بيييك دروبااا مانيش لغالية قلوات ليها لتحتاانية بايديها بجوج ودخلات خلات لغالية كتغرق وتغوت على بناتها تطلعو شداتهم عند لباب نتفااتهم وشبعاتهم قريييص ملقات اجات اقبال كتفك وحتات عليها بعضة لكتفهااا ولبنات هربوو الغالية:ومتبانيش قدااامييي ابنت لحراااام سيري قلبي على بوووك اتفوووو جن جنونها اقبال حيت كتشبه لحمد بزااف دات زينو وحروفوو غي كتشوفها كتشوفوو بدوك لحجبان رقاق مكرونين ولهدرة قليلة وطباعو غير هواا دخلات لطواليط كتحك فلعضة وتسوط عليهاا جمعات شعرهاا مكتسوقش لضرب مهاا وعمرها بكات ليها بين ايديهاا هدشي لي كيجهل الغالية تعطب فيها تاتعيا متسمعاش قالت اي الغالية(كتنهج)بنت لحراام لحمهااا ديال حمااار خرجات اقبال مبدلة حالتها وغاسلة طابليتها وسروال طلعاتهم لسطح دغيا ونزلات تلبق متااكل طيبات الروز بلحلييب ومشات كتحفض في حين الغالية لبساات ومكااات وهزات صاكها وشافت فيهم :سدو لباب تنجي خرجات كتهز فشعرهاا وتمسح جناب فمها من لعكر لابسة نفس الجلابة وتحتهاا قميص ف منمر وسفيفة فلصفر خفيف مشات كتزرب تعطلات لقات لهونداا وااقفة مدات خديجة ايدهاا وطلعووهاا وكلسات جنبهم كتنهج وحدة تنسيك فلكراا لعكورة وشعر بلواان ولحجبان رقاق وتكحيلة تاع لفراعنة طعاارج ومقوسة وبناادر ولحزام ديال لموزوون نقزات وحدة صدر قدااش عامرة وصتها مشحرج شعر كحل ولكصة على عينيهاا وقالت:عاد كملات لفرقة بيييك الحلووفة الغالية:ههههه اوى عاد تفكيييت خديجة:شوفي راه خاصك تفكي من داك جلاااخة وتسيفطي لييك بناتو ذدي ليك غا وحيدة تونسك مالك تصرفي على خمسة مسخوووطة

إرسال تعليق

أحدث أقدم