الجزء 2 - الحب أقوى من أي إتفاق

 




كانت محتاجة دوش ومخدة وباب مسدود ولكن شكون خلاك ...قبل متدخل لقات باها واقف قدام لباب مقاد ومصايب وضحكة لي كيبينها لمن بغا ممفارقاش وجهوو ...فجنبو كان راجل بعقلو وهاز فيدو تسبيح ....ستقبلو كمال بالاحضان وترحيب وكانت مضطرة تجامل وتضحك كمال شاد ليه فيديه وكيرحب ~. نهار كبير هادا ملي شرفتيناا سي عدنان كيهز فراسو بامتنان وحاضي مريام~. الله يكبر بيك ، هادي لبنية كمال عنق بنتو وقال بفرحة ~. وي لبُنَيْتَة المسرانة اللولة واللخرة "دوا مخاطبها " سلمي ابنتي على سي عدنان ، راه من تجار لكبار مدات ليه ايدها فوق الخاطر وقال بصوت شبه مسموع ~. احم متشرفين عدنان عاض على فمو ويكعبر فيها بعينيه ~. تبارك الله ما شااء الله نترات ايدها منو وقالت ~. احم بابا انا غندخل عاد وصلت عيانة شوية كمال ~. واخا ابنتي رتاحي ونزلي " دور وجهو لضيفو " دخل اسي عدنان الشلة گاع مجموعة وكيستناو فيك ... .غادين وراها ومتبع ليها العين عدنان راجل بعقلو وبشيبو لي محاشمش عليه من التجار لكبار ..كل مدينة عندو فيها محلات يموت على لبيع والشرا ولفيس تاع لفلوس مدگوك فيه بحال كمال ...زهواني وعزيز عليه لعيالات ولقصاير ولي شافها خاصو منها واخا بولادو وعيالاتو يشووف في الكبيرة و يعشق الصغيرة ولي حط العين عليها الله يجعلو يحط عليها رزقوو وتكون لييه ... هربات دغيا من قدامهم قصدات نيشان الكوزينة لقات ماماها مكفظةة على كمايمها وجهها مزنگ بالفران وفتيحة حداها كتقاد وتستف ...سلمات عليهم وجلسات فوق الكرسي مرة مرة تنقب من شنو محطوط قدامها مريام ~. الله يا ماما الله عيانة ومافياش ودنيا عامرة وقاليك بابا سلمي على ضياف وظيري صواب اش غندير وسط منهم غا قولي ليا فتيحة شادة فيها ~. مافيها شك باها واقلة ناوي يزوجك الالة مريام مريام هزات صاكها وجمعات الوقفة ~. الله ينجيني من راجل خدام بحال خدمتو يكرهني في حياتي ،انا طاالعة نبدل ونزل نشوف فاش نعاونكم بنتو ليا غا كتجاراو... عطاتهم بظهرها وطلعات لبيتها اول حاجة دارت طلقات رشاشة يسخن الحمام ومشات خدات ليها ملابس وحيت كاينين ناس ودنيا عامرة رجال جبدات گندورة على قدها غزالة كتحمق...غسلات خفافو عليها عظامها ونشفات شعرها بالخف ،لبسات شنو ختارت ونزلات لعندهم كانو كيدفعو اتاي ودوازو ... هزات معاهم وسربات فوق طبلة ونيت باها لقاها حجة وجلسها حداه بعد مسلمات... اغلب لي تما كتعرفهم وكيعرفوها لغريب ولي جديد وسطهم هو سيهم عدنان كي كيعيطو ليه ...سيد ملي دخلات عينو منزلهاش عليها ..نظراتو كانو في شكل محشم مستحيا مدار بحساب باها لي جالس قدامو شبع شوف وتقاد في الجلسة وتسبيح مزال بيدو كيلعب بيه نطق وقال عدنان بصوت غليظ ~. سي كمال بنتك تبارك الله كبيرة وبعقلها علاش لي مخرجتيهاش معاك لسوق تشرب لحرفة غيجي نهار وتبغيها تنوب عليك كمال هز يدي مستسلم ~. وشكون سمعك ، عييت فيها راسها قاصح تبعات شي تخربيق راه يمكن مزال تقرا عليه نطق راجل اخر ~. شنو كتقرا كمال ~. نكذب عليك الا عارف "شاف فبنتو "...شنو داك لعحب دايرة دوات من فوق الخاطر ربي لي كان عالم بيها فديك اللحظة ~ ديسان باتيمو عدنان هز ليها راسو بمدح ~. صلاة على النبي عليك هي المركز لي ناوي نحل ان شاء الله يكون من يديك قالها وعينيه زايغة فيها وفزينها عجباتو فصالتها لي واتاها التقليدي .جوباتو بي يكون خير وناضت متهربة من شوفاتو ...ستئذنت منهم بحجة تعاون مها ومشات لكوزينة كتصوط مقالت حتى حاجة حدها قضات معاهم لي جا قدامها واخا عيانة ومهدودة.... تدفع لعشا وقنعات باها صحة متدخلش وسط الرجال كانت في كوزينة هازة تليفون حتى وصلها مساج من عند نادية فيه "باقا حية ولا قتلك ؟؟" خرجات على برا مدوزة ليها ابيل فيديو...لقاتها مخشية في فراشها شعرها مطلوق ووجها مديماكيي مخدمة موسيقى خفيفة وضواو ناقصين جلست في طبيلة بكراساها وقالت مريام بغمزة~. شفتك عايشة رومانسية مع راسك نادية تقادت في الجلسة وشعلات لامبا فجنبها باش تبان مزيان~. شكون قاليك بوحدي الالة شوفي مزيان دورات ليها الكاميرا كانت مدورة بيها المجلدات والوراق وبيسي محطوط .. نادية ~. الرومانسية عايشاها مع الكتوبة والخدمة..اجي شفتك ..مگندرة علينا ياكما باك تاني جامع رباعتو !! مريام بدات تضحك ~. الدور عندو ليوم ، كون غا جيتي تقديتي شي واحد منها يليق ليك متلاقاو من عام لعام نادية ~ الله ينجيني باراكا غا خالتي تگدمت نزيد انا مريام ~ ايوا نتي صافا فين غبرتي هاد ليومين نادية تفكرت لبلان ~. متفكرينيش راه لقيتيني كندرس قضية فدماغي على واحد الكيدار باغا ندخلو يتربى شوية مريام باستفسار ~. امالك معامن تاني شكون هاد صگع نادية ~. ايوا سمعي الالة اش طرا وجرا ليا ولاو يضحكو عليا لبراهش وانا لي كنشطح رجاال في المحاكم عودات ليها مداز عليها صبرات مريام تاعيات ونفاجرت بالضحك مقاداش مزال مريام عينيها دمعو بضحك ~ الله يعطيك الخير فوجتي عليا اصحبتي فعز هاد الخنقة نادية كتحلف وتعاود ~. بالحق غا خليه انا نوريه معامن دارها نوريه الاغتصاب بشحال كيتقام بقات مجمعة معاها منسية الوقت حتى شافت الباب تحل وضياف بداو يمشيو قطعات وتمات داخلة بان ليها باها في الباب لي على برا سلتات هربانة منو ومدارتش بحساب واحد لي لقاتو عاد خارج هاد المرة تطاول ووقفها گاع عدنان كيحك على لحيتو ويدوي ~. لالة ، ليا شرف نتلاقا ببنت سي بلحاج هزات راسها من فوق لتحت كشكر بلاما تدوي بغات تدخل وهو يوقفها من جديد ومد يدو لجيبو واخد كارت فيزيت ~. هادي نمرتي عيطي ليا فأي وقت ومتعطليش خاصنا نهضرو فشي حوايج مريام علات حاجبها ~. فاش اسي عدنان عدنان ~ فكل خييير ، نستناك خلاتو مشى منها وودخلات كتقطع فيها لايحاها فاول بوبيل دازت عليها...طلعات لبيتها هاربة من كلام باها حيت عارفاه غيعلق كيف ديما ورا كل جماعة كيف جاك هادا اش بان ليك في كلام داك ...ختارت الوحدة وزادها لعيا ،قبل متخشى في الفراش وصلها ميساج هزات تليفون لقات مفادو " مع تمنية كوني واجدة غندوز وراك ...زيدان " كان هذا كلامو لا اقل لا اكثر ضحكات باستهزاء ومسحات المساج ونمرة ولكن مقدراتش تمسح هضرتو من دماغها كتقلب وتفكر فشنو وقع وفلي غيوقع من بعد فحياتها لي تقلبات على يديه ..مداها نعاس حتى قرب يأذن لفجر "وتبقي ساعات ما قبل النوم هي أسوء وقت تمضيه بمفردك أنت وأفكارك فقط" من ورا محطها مشى نيشان لعند مراد لبار دماغو كان مصدع وكيحس براسو مهواش ...خدا ليه كويسات اما تال گارو فين وفين لي كيجي في فمو ...جلس نشط ليه ومن وراها غادر وصل لدار معطل لقى صقيل كلشي ناعس طل على عمتو لقاها مكايناش هنا مغيبة ومو كذلك مشى لبيتو بلا حس دوش وتخشى في بلاصتو وقبل مينعس خلا ليها مساج حرفي بلا اعتذار... "غندوز وراك " عند بالو من ورا هاد الكلمة غيلقاها تسناه كان غالط نفسها حارة كثر منو اول محلات عينيها لبسات وتقادات على خاطرهاا هاد المرة جمعات شعرها لفوق غطات عينيها بنظاظر حيت كيبانو عيانين بحال نفسيتها المتدمرة ....عارفة هاد الخطوة لي غدير غترجعها عام اللور ولكن مكاينش بديل ..خرجات شدات طاكسي الوجهة كانت المدرسة لي منها بدا كلشي ووفيها غيسالي ... ازيد من نص ساعة وهو منشور كيستنى قدام دارهم مبانش ليها الاثر بدا يتعصب وحواجبو تشكلو هز تليفونو شحال وهو يصووني ويسكت محلات الخك حتى كان كيهرسو زيدان ~. اش هاد لفعايل ديال النم !! فينك ؟؟ مريام ببرود ~. في طاكسي غادا لمدرسة عندي شي غرض زيدان ~. خليك تما انا جاي .. قطع وضرب تليفون مع الكوسان غادي مكسيري معاقلش على طريق ومرة مرة يحك على جبهتو مصدع.. كانت جالسة في الادارة وكتناقش مع المدير مريام بانفعال ~ موسيو فتاح ، هادشي لي كنطلب منك حقي عطيني وراقي نمشي بحالي مبقيتش بغيت نقرا هنااا واش قلت شي حاجة مكايناش حل لباب على جهدو حتى تهبط مع الحيط وقال ~ اش واقع هنا ؟؟ فتاح ~ مدموزيل بالحاج بغات وراقها غتخرج من مدرسة بصفة نهائية زيدان ضحك باستهزاء وأمرو~. خلي داكشي تماااا دورت وجها ليه مخنزرة ..مخلاش ليها الفرصة فين تحنزز كثر جرها وراه يديه فيدها مخرجها على برا مريام باغا تفك منو ولكن كان مزير عليها ~. اش كدييييير !! طلق مني زيدان مطلقهاش بالعكس زاد زير عليها ~. واش متاكدة في عمرك خمسة وعشرين عام حيت بنت عشر سنين عندها لعقل عليك الا كنتي على سبة ومقادة على كلمة معندك مديري بشي خدمة سيري جلسي فدار حسن ليك ، دجاج الرومي هادا حالو مكيطولش مريام شدات ليه فيديه كتبعدها~. نخرج ولا نجلس نگد على لخدمة ولا لا نتا مالك ، ياك وصلتي لشنو بغيتي ايوا صافي خرج سووقي خليني نضبر لمحايني طلق منها كيماصي في عنقو لي تشد منو بكثرة متعصب صاط باعلى صووت وقال ~. يوقع لي وقع متخلي تا حد يخليك تستسلمي وتهزي ايديك ، رجعي تتعلمي وتبثي لراسك قبل مني بلي نتي قادة الفرصة كتجي مرة وحدة في العمر مريام ~. ربعات يدها كتسمع ليه ومدورة وجهاا زيدان قرب منها وقال ~. انا غادي نركب في طوموبيل قدامك قل من دقيقة فكري فيها الا جيتي غديري الخير في راسك والا رفضتي غتضريه غا راسك ..اما عندي زايد ناقص ماشي ساهل عليها تتخلى على حلم الصبى لي كبرات كتمناه ، فواحد الوقت تصادفت بمشاكل عرقلو مسارها وتلفوها على طريقها مبقات عندها لگانة لحتى حاجة سغرقت منها العودة كثر من عامين عاد رجعات فكرات فشنو باغا وتجي دابا تخلى عليه من جديد صعيبة عليها ..مفكرتش بزاف حدرات راسها وطلعات حدااه باغا تحداه وتوريه شكون هي وعلاش لا تنافسو في المستقبل وتخليه يدير ليها اعتبار... غادي مركز على طريق وكيدوي زيدان ~. مشرووع قنيطرة غنخليه ليك وريني اش فجهدك حلات فمها كتشوف فيه مسؤولية صعيبة تحطات على عاتقها ~. واش بصح ولكن ؟؟ زيدان مقاطعها~. اي حاجة رسمتيها غناقشووها غنرافقك خطوة بخطوة تا حاجة مكتخلع مريام تحمسات ~. كنتمنى نكون عند خسن ظنك ... وصلو لشركة دخلو بزوج غادا فجنبو كيعرفها على كل ركن فيها والا حتاجت شي حاجة فين غتلقاها..... متفرقو حتال لفوق كلها قصد شغلو ...رجعات جمعات شعرها وشربات كاس الماا باش يتفتح ذهنها خدات ورقة وقلم ورسمات اول خط لمشروع كبير بحجم. "ايكول المدينة" مرو يومين بالحساب لي صادفو عطلة نهاية الاسبوع.. زيدان مدوزها قصاير وزهو عكسها هي كانت دافنة راسها وسط لوراق لَوْلَ نادية لي جات عندها متخرجش من بيتها ....كانو جالسين مجمعين في جردة وكيضحكو حتى صونا تليفون نادية هزاتو وقفات مبعدة كتسمع _ بغيت نقول ليك راه صاحبنا جابوه دابا كاو، ضارب مع شي حد وحالتو خطيرة نادية بتساؤل ~ غير سمح لياوكان راسي فيه شلا مطارق شكون صاحبنا فيهم _صاحب دعوتك لخرج فيك بطوموبيل وهورب نادية كضحك بإنتصار ~ اه اه وي "بعجرفة " قول الضوسي عندو خانز بحال ريحتو _ مكحلها وداير روينة في المديرية العامة هنا وعرفتي تلقات مع ويكاند مغيتقدم حتال تنين ،قلت نعيط ليك باش يجمعو ليك حتي قضيتك معاه . نادية ~ قول ليا شكون محامي لي تكلف بيه _ مكاين حد هاد ساعة باقي مأثر فيه شراب غاا كيغوت نادية بقرف ~ گنس مستهثر وزايديها بتفرعين ولكن باينة فيه غا سامع بالحبس عمرو ذخل ليه ، معليش نخليوه يجرب....احم سي ضابط شكرا ليك احتراماتي شوية انا عندك قطعات معاه الخط ودورات وجهها لعند مريام لي واكلها لفضوول وقالت ~ طااح بيين يدييي مريام ~. ياك لاباس اش كاين نادية زربانة ~ تال من بعد ونقوليك انا مشيت دابا دخلات خدات صاكها وخرجات كتجري مبغاش تلفت الفرصة مدة وجيزة وكانت قدام المديرية نرلت كتمختر من طوموبيل، دائما انيقة في لباسها هاد المرة كانت لابسة ميني جيب قصيرة في لون باج مع شوميز بيضة مخشية لداخل وفوقها لافيست في نفس لون بيج مع طالون قصير.. نظاظر طيبية في عينها و شعر مطلوق علي راحتو .. تقدمت الذاخل ..متوجهة لمكتب عند الضابط حتى كتلاقى معاهم مخرجينو غادين بيه لتحت ... جات العين في عين بتاسمات باستهزااء ..وهي متقدمة لعندو بخطوات ثابتة.. نادية ~امممممم نهار كبير هذا كيف جاك اوطيل ديالنا ، زوين ياك "سبلات عينيها " اودي غير سمح لينا معدناش خدمة سانك ايطوال اما نتهلاو فيك مراد حد لمح طيفها وهو يعوج راسو بحركة معناها طخت بين يدك وحصلت مراد بصياعة ~ كون غير جيتي ونستيني كانت غتكون سايكونت سانك ايطوال ناديةجمعت ايدها قدام صدرها في تحدي ~ مزال غادي تشرفناااا ان شاء الله مدى الحياة كاع مراد عض على فمو ~ ملي نغتاصبك اسعادة القاضية ضربت فيه وزادت باسل وهضرتو بحالو متنكرش عجبها الحال وتشفات فيه مزيااان رجعات لدارها ناشطة وراشقة ليه كيف حطات راسها وهي تسنع تليفون كيصوني هزاتو وبان ليها اسم "زيدان لخليفي " جوبات فالحال لقاتو صااعر زيدان ~. استاذة غدا لقاك مع صباح قدام المحكمة ووجدي راسك القصية فيها الضرب والمخدرات والسكر نادية ~. ياك لاباس شكون هادا زيدان كيمسح على وجهو ~. مراد بن زين صاحبي وخويا وخاصو يخرج بأي طريقة بقات مسمرة وتليفون في وذنيها ممتيقاش شنو كتسمع أجمل ما في امرأة شديدة الآنوثة، هو نفحة من الذكورة. جالسة داخل الطوموبيل كتسنى فيه، خدات فنيدة راس من صاك لاحتها في فمها وشربات عليها الما.. ليل كلو وهي تفكر ملي سمعات اسمو ودماغها خدام ، موسيو زيدان صديقها قبل متجمعهم الخدمة ولكن القانون بنسبة ليها فوق كلشي ...قشعاتو جاي مكسيري هزات صاكها والوراق وترجلات من سيارة واقفة حداها باستقامة ...تسناتو تا نزل ومن ردخة لباب باينة معصب جا لعندها وبلا سلام قال زيدان بصوت خشن ونرفزة عالية هز صبعو وقال بحدة ~. استاااذة كثر من لي فجهدك ديريه مهم يخرج !! معندهاش مع لي يقوليها شنو خاصك ديري وهادي اه وعلى لوخرا لا.. بقات مربعة يديها محافظة على برودها خلاتو تا سالا وقالت نادية ~. ايلا تنازل السيد لمضرووب اناا مغنتنازلش زيدان هز ايدو متساؤل ~. كيفااااش؟؟ حاطات ايدها على نصها وخنزت~. واش نتا عارف اموسيو شكون هاد مراد بن زين ولا لا ؟؟ زيدان ~. شكون غيكون فملك الله ،بنادم بحالي بحالك ما قتال ولا ارهابي نادية بحدة ~. صاحبك لي بغيتني نترافع عليه ، انا براسي رافعة عليه دعوة قضائية ،هو لي ذخل فيا بطوموبيلتو ومن لفوق هررب وخلاتي ...وبلاما ندويو على الحالة لكان فيها ها شراب لمخدرات فساد نزيد ولا بلاش زيدان شد راسو عرفو مقودها مزيان ومع نادية لي يستحيل تتنازل ليه ، حك نيفو وقال بصوت سامعاه غا هي ~ سكرة والكارو ولبنات حالو حال الشباب ،دابا انا عطيني شي حل لاكاين نادية بثقة ~ طبعا كاين زيدان راخي وذنو ليها ومرجع يديه وراه ~ اما هو الاستاذة ؟؟ نادية ~ احم نهضر مع القاضي مباشرة نقول ليه زيدو واحد العامين اخرى باش يتربى .حيث صاحبك اسي زيدان مكثر ، وايلي بزاف على الاستهتار وعدم المبالات الا روحو رخيصة عندو بنادم كيكساب غير صحتو ميرزيهش فيها.... "سكتات لوهلة وقالت ". فنظري عوض متوكل ليه محامي خليه يدخل يتواطى شوية مع الضس وخير من عندك دي ليه القفة !! هضرتها كانت على صح وهاظشي هو عارف مزيان... مراد شخصية مستهترة وبلا قياس فكل مرة كيخرجو من مصيبة كيدخل فوحدة كبر منها ولكن كيبقى صاحبوو وخوه وعزيز عندو معندو ما يدير ليه ..زائد شافعة ليه الظروف العائلية لي كبر فيها ...الاب فقنت والام فقت وبزوج بيهم بناو وأسسو حياتهم وهو تلاح لتوش كيتعافر بوحدو زيدان متسايس معاها لأقصى درجة ~ انسة نادية كنظن انتي محامية وخدمتك دافعي على المجرم وحتى على الضحية . نادية تكات على طوموبيل وقالت~انا حاليا ماشي محامية انا هنا بصفتي ضحية وباغا ناخد حقي ماشي نتنازل عليه زيدان ضرب على كتافها كيفكرها~كنظن نهار طلبتني على بنت خالتك مرجعتهاش في وجهك رغم انني هضرتي سيييف ضحكها كلامو ءوحوبت مستهزئة~ ماشي بهاد الطريقة باش تلوي ليا ذراعي ،بنت خالتي ماشي مجرمة ولا داعي دير مقارنة بينهم بزوج "علات صوتها " وايلا جينا نشوفو ماشي من حقك اموسيو زيدان تحرمها تتعلم غير هكاك وحيت رشقات ليك ...كنظن كاين مساطر قانونية وكنتابعوها لهذا مكاينش لاش نوصلو لهذا تخربيق دابا حنا فغنى عليه زيدان طفح عندو الكيل جوبها بغضب مماثل~ لحد ساعة كنتكلم معاك كونك نادية الصدييييقة ، راك عارفاني مكيهمنيييش لقانون لي جايا دوي عليه " ضغط على كلامو حتى تأفأفت " نادية ~راه صاحبك ستفزني بزاف ،واش انا صعيبة حتى لهذا درجة باش منوصلش معاك لحل وسط ولا انا قلبي قاصح نصيفط ناس الحبس زيدان تكلم بحدة ~. دابا شنو اخر هضرة عندك نادية حسات باديها تربطو خصوصا انو زيدان كتعرفو مدة طويلة وعاد جامعاهم شلا خدمة مغتجيش دابا وتخسرو ، تنهدت بقلة حيلة يكون خير عارفها كرابة ومغتنازلش واخا معرت شنو يوقع ..خدا تليفونو وبعد عليها كيدوي فيه شحاال عاد رجع لعندها جاي وكيدوي ~. وباش نبقاو زوينين انا وياك عيطت ليه محامي الله يهنيك ااستاذة وصل وقت المحكمة تمات داخلة هازة بين ايدها لبسة خاصة بالمحاماة ...داخلة كتمختر في المشية كيف العادة ...توجهت للقاعة لي كانت عامرة بنادم أزيد من عشر قضايا كيدوزو فنهار واحد...لبست لبستها وتوجهات للمكان المخصص للمحامين المتواجد في المقاعد الامامية.... وقت قليل وعرفت شكون المحامي لغادي يترافع ضدو وحتى المحامي لغادي يترافع ليه ..كثر توشويش وتساؤلات وعرفات بلي سيد دار ليه تنازل من فوق وغادي يعطي الفلوس ويخرج نادية كتبرگم بينها وبين نفسها ~ ومني هادشي كامل علاش معيط ليا زيدان نترافع عليه "باستهزاء " هااء نوكلو ليه حنا گاع نقابة محامين كاملين يدافعو عليه تقول هو لي كتاشف لينا الجادبية استغفرو الله العظيم .. " مرو القضايا لكانو قدامو جات نوبتو قدموه هو والبنات لمعاه .. لمحها بين صفووف المحامين جالسة رجل فوق رجل ونظرة تحدي مرسومة بين عينها كذلك حتى هو رمقها بنظارات تحدي لي قرات من خلاله معنى "غادي نخرج وقدامك" ... بدات المحاكمة وتم الحكم عليه في القضية الاولى فقط بغرامة مالية كبيرة .وعاد دازو لقضية ثانية لرافعاها نادية . قاضي ~ مراد بن زين عندك قضية اخرى الا وهي ... حادث سير مع السيدة نادية مروك وهربتي من مكان الحادث وكنتي تحت تاثير الخمر اش غتقول !! مراد كيشوف فيها مخنزر ~. مكنتش سكران ...انا كنت زربان حيث كان عندي اجتماع ... زائد انني هضرت مع السيدة لدرت معاها الحادث وبفمها قالت ليا غير سير نادية قاطعاتو ~ سيدي القاضي.. " وقفت رافعة ايدها باش تخد الكلمة" قاضي ~تفضلي نادية ~ المتهم كيكذب على سيادتكم ..اولا كان في حالة سكر وتانيا متوصلنا لحتى شي اتفاق حيث هرب قبل ما يجيو البوليس وراه المحضر عندك زيادة على هادا هددني بالاغتصاب علنيا وثلاثة مرات نقز مراد ~ غير كذبتها اسي القاضي، شاف فيها ياك غير جوج؟؟ قاضي بدا يخبط باس يعم الصمت بعدما تهزت القاعة بالضحك على كلامو نادية ~هاهو كيعترف امامكم بالمنسوب ليه قاضي ~ كاين هادشي ولا لا؟؟ مراد كيسوك ~ غير كنضحك معاها ماشي هددتها "بمقت " ونيتي كانت صافية !! قاضي ~ عندك شي شهود على صحة كلامك !! نادية ~ للاسف معنديش ولكن راه عتارف انني فعلا درت معاه كسيدة وهرب اما فيما يخص الاتفاق مكانش ولمحكمتكم واسع النظر كثرو المشاورات وترافع المحامي لي وكل ليه زيدان وبعد مدة قليلة تم النطق بالحكم وهو "شهرين غير نافذة" خرجات طالع ليها دم حيت بغات هاد الشهرين يدوزهم لداخل ماشي برااا ، بغاتو يدوق شوية ويتهرس جناحو وميبقاش يشوف الفوق ومنفوخ عكسو هو لي رشقات ليه ووصل لشنو بغى ..تم غادي خارج وكيصيفك ليها بوسات في الهواا ويسبل ليها بعينيه ...ماشي غا هو لي فرح حتى زيدان كذلك ... وصلاتو لخبار كان سالا حصتو وغادي فاتجاه الشركة ، رشقات ليه وبالمعقول دخل ومشى نيشان في اتجاه بيرو ديالها ...كانت حانية راسها ويد حاطاها على عنقها ولوخرا كترسم بيها مركزة ومنعازلة على العالم الخارجي محسات بيه امتى وقف وراها ، بقى حاضي تصرفاتها وكيفاش كتدوي مع الرسمة وتدور معاها كانت جامعة شعرها لفوق بشكل مهمل ومخلية المجال لعنقهاا طويل والرفيع ولي مزيناه سنسلة رقيقة باين بوضووح ...فجأة قفزات من ملمس ايدو لي تحطات على عنقها كان كيجمع في شعرها الطايح ...دورات وجهها بزربة مخرجة عينيها فيه. .قرب منها وبالضبط لحدا وذنها وقال زيدان ~. هكا حسن باش ميديرونجيكش خربقها وتلفها خلاها دخل وتخرج في الهضرة معرفات متقوليه سيغتو كان مكاليها بيديه لي كانت على الكرسي مريام بتوثر ~. احم اه " بدات تجمع شعرها ~. كيتحل راسو .. زيدان "تقاد في الوقفة ~. هزي وراقك واجي معايا لبيرو وريني فين وصلتي !! لاح عليها كلامو ومشى مخليها وراه تايهة فيه وفتصرفاتو ، كتجمع الوراق وتدوي بينها وبين راسها وتقيس شعرها ...ريحتو لصقت عند نيفها وممشاتش .. داير كي لمد والجزر مفهمت فيه والو ،خدات نفس عميق وتبعاتو ..غادا لعندو كيف ديما مشيتها منخوية لي شافهة من بعيد يقول كتعمد تعوج وتلحون فيها ولكن هي هاكداك شيء لي مخليها محط انتباه والانظار...خدات الاذن ودخلات كان عاطيها بظهرو ومكسل فوق الكرسي واخد راحتو مرخي وعينيه مغمضين قربات حداه بقات واقفة عيات تحنحن ملتافتش حتى دوات مريام بصوت انثوي رقيق ~. موسيو زيدان الا كنتي مشغول نمشي تنرجع وقت تاني !! ضار لعندها حاط يديه بزوج على ذقنو ومضيق عينيه كيشوف فيها براحة مد يدو للكرسي وقال زيدان ~. متبقايش واقفة جلسي كان الرد من عندها ~ شكرا وجلسات مادة ليه لوراق بعيون متفحصة لعينيه باغا تقرا ردة فعلو ~ حم مهم مبدئيا هذا شكل اولي مزال مكملتو ؟؟ ...كتدوي وتوقف تسنى جوابو ...كتفى يهز غير راسو الشيء لي زاد حمسها وخلاها تغوص في شرح كثر... فكرت وقلت علاش لا تكون المدرسة كل جهة فشكل مغاير مرة شكل هندسي مرة احرف مرة رقم ...باش هاكدا يكون مضمون والرسم موااتين مع بعض ...سكتات مرة اخرة كتسنى تعليق من عندو لي كان عبارة عن ابتسامة رسمها جنب فمو وشاف فيها شوفة مختلفة على شنو تعودات من عندو ~ بحالك بحال بنت خالتك ، راسكم قاصح وتايقين فراسكم ولكن الثقة لي فمحلها ...رجع ظهرو اللور وكمل " وانا هاد نوع كيلفت انتباهي وكيعجبني ...منين جبتي هاد الشخصية ااستاذة ؟؟؟ مريام بلعات ريقها وجوباتو على قد السؤال ~. كنشبه لراسي شابك يديه في انتظار المزيد فهمات من حركتو بلي باغيها تكمل ~. بوون موسيو زيدان خاصك تعرف حاجة انا هاد الدومين مدخلتش ليه مساطحة ولا ملقيت مندير وقلت نديرو ...بالعكس حلمت بيه وكانت امنية بغيت نحققها وحمد لله درتها داكشي علاش اي حاجة رسمتها كنتفنن فيها خيت كتكون خارجة من الداخل قاطعها قايل ~. وعلاش قريتيه معطلة مريام ~. كانو شي ظروف لي كركبوني وخلاوني معندي رغبة لحتى حاجة فداك الوقى زيدان باهتمام ~. ودابة مزيانة ؟؟ مريام جوبتو وهي مبتاسمة ~. اكيد والدليل صبرت عليك اما كون جيتيني فديك الاعوام كونتي متشوفش وجهي ابدا زيدان زينت ابتسامة وجهو الرجولي ~. ايوا لاباس ملي مخسرناكش كوني متأكدة مكناش غلقاو بحالك وقف كيجمع في تليفون وسورات ~ تغديتي حركات ليه راسها بالايجاب وهو يقول ~. معليش يالله معايا نعودو نتغداو ونكملو خدمة تما ، راشقة ليا ليوم وباغي شي حاجة زوينة نكمل بيها نهاري كتحلم ولا فعلم مبقات فاهمة فيه والو اهتمامو زائد بيها دخلها شك ممولفاش على معاملة بحال هاد شكل من عند الجنس الخنش...ممولفاش لي كيسولها ويسمع ليها ويقول ليها كلام زوين ويهتم بأدق تفاصيلها بيما فيهم شعرها كانو جالسين في مطعم راقي وإطلالتو زوينة كتشوف في البحر خدا من عندهم سيرفور الطلبات وخلاهم بزوج زيدان ~ اري دوك الوراق نشووف هنا ؟؟ مداتهم ليه بقى شحال كيدقق فيهم من جديد ... مهم هادشي حاليا مقبول واخا متاكد تقدري تعطي شي حاجة مكثر من هاكدا مثلا " مد يدو " عطيني قلم ؟؟ مداتو ليه جا حداها و بدا يزيد خط من هنا وينقص من هنا ، وكيشرح وهي شي شداتو وشي تلفاتو وشي مسمعاتوش مع صوت لمواج ...وملي سالا قال وهو نايض بلاصتو " هكا غيكونو حسن .. مريام بإعجاب ~. اممم صراحة زوين عاد بان زيدان ~ شنو ناوية ديري بعد متاخدي ديبلوم ؟ تخدمي هناا ولا برا ولا تديري مشروع راسك هادشي فحالة سمحت فيك ، حيت مستحيل نخلي شي حد يستافد منك انا اولى بيك مريام دلات شنايفها ~ يااك ، تستافد مني انا سلعة ، كنظن خاصك تقول محتاجين وحدة بموهبة ديالك فشركة عكس لكلام لي قلتي

إرسال تعليق

أحدث أقدم