خرجات من داار بجليلية وسبرديلة باقة جديدة فلبيض هابطة مع تقيشرات قصار بيضين ...جلابة مع طولة وضعفهاا جاتها موااتية لوجه مافيه واللوو سنسلة تنقرا فعنقها لا غير ....لمحات طموبيلتو ومشات لجيهتو طريق كانت خاوية حيت مزاال لحال
كان ككيخندش فتيليفونوو تهز عينوو ورجع هبطهم وهزهم فيهاا كيرمش ....خرج لعندها متبعهاا بعينوو باعجااب وكيي جاتها جلابة خطييرة صفر وعض على فمو وقال: ا شهاد زين كلوو
اقبال(حكات نيفهاا وقفات قبالتو)هنا جيت اشكاين
منتابهات تلقاتو حط ايدو فخصرهاا وجرها بااسهاا....
منتابهات تلقاتو حط ايدو فخصرهاا وجرها بااسهاا فحنكهااا دفعاتو عليها كتشوف فجناابهاا وقالت:واااش حماقبتيي
شههيد(باعجاب) حمقتيني هي نتييي ....بغيت دوك شناايف هي خفتك ديري ليا بروصي هههه (ضرباتو لكتفوو )رصااي شوية ايديك راه ماشي ساهلين
اقبال:عارفها بعدا !! اوى شد تيقارك اشهيد
ضحك وجبد من جيبو بواطة مربعة وبلاا فلزرق وحلهاا وهيا كتشوف ...كان برااصلي من لعقيق لاسود متوسطاه سنسلة رقيقة تدهب او موسط لبراصلي خميشة ديال دهب كتبريي ...هز عينوو ف اقبال وقال:اراا ايديك
اقبال:شنو لمناسبة لهادي ؟
حط لبواطة فوق لكابو لي متكي عليه وجر ايدهاا وقال:تي ارااي متنفع معاك هضرو
شد ايدها ليمنية تلمسها بايدو تبغات تجرها وضحك وزير عليهاا. ..ايديها حجمهم صغير ضفيرات حمرييين بكترت لغسييل مافيهم وسخة وحدة ورطبين حيت كتعتاني بييهم ورا لخدمة بشي كريم ...ركب ليها لبراصلي فمعصم ايدها رقيق وزيرو على قييااسهاا ...وهيا حاضيااه هزات عينيها فيه وهوا مشغول ب لبراصلي فايدهاا ...قادوو او هز ايدهاا باسها من لدااخل حتى بورشهاا وسلتات ايدهاا قالت والله مكتحشم
اقبال(شافت ايدهاا )شكراا زوين
شهيد:لحاجة زويينة ...كتجي مع مولاها ابيلوو
تبسمات ليه وقالت:خاصني نمشيي
شهيد:وخة منشدكش كتر ملي تجيي ونكلسو واخة
اقبال:ان شاء الله ...بسلامة
شهيد(غمزهاا)بسلامة الزيين
دخلات لدار لقاات غيتة واجدة لابسة سيرديلة وسروال كري لاصق مع مونطوو خفيف وشعرها جامعاه ودايرة صاك ادو فيه لمشيشة لي عطاهاا جابر ...هزات اقبال صااكهاا
خياة:هاي هاي هاي برااصليي !
هيبة:ايه يلالة(جرات ليها ايديهاا)هاد شكل كيعجبني وااعر ...دهب ؟
حياة:علاه مالو جالووق (قلباتو )ها الطاابع امزيناتو يختيي بصحتك
اقبال:الله اعطيكم صحة. ....هاني مشييت ....زييدي نتي
تبعاتها غيتة من اللور كتسووط وراسها بغا يتشقق بصريح لعبارة ...مكاميااش خاصها كااارو ....
صونات لجابر بلي وجدو دقائق وكان واجد ...لابس ومشيك على راسو ضارب الطموبيل بغسلة ومرييح لوقت ...
ركبات اقبال حدااه وغيتة اللور مشافش فيهاا كااع حدوو طنز على اقبال وقال:جلالب ولقوالب
اقبال:بزااف عليييك اراس تيمومة (دارت السمطة )تحرك امولاي السلطاان
جابر:على بركته ...لحاجة كتوصي تعاود جيب معااك اقبال جيب معاك اقبال ....جاتني بحالااا بغات تربطك بشي عريس ملي متشديتش ليها اناا
اقبال:هههه لا لا دكالة صعااب اخويااا
جابر: خاصك هي تكوني كتعرفي طيبي كسسكوو وطاجيين والله تاتشريه بحوايجوو
اقبال: اخويا نتا وكرشك تاتموت ...تبوقلات تقول داخل لراابع هاد شهر
جابر(حط ايدو على كرشوو لي باانت نيت مع لابس تيشورت )ااا سكتيي لمعدة هاد لياماات قهرتنيي ...طحت فلحم لبارح معقتش براسيي هههه
لحديت طوااال وغيتة غير كتسووط مهدرات متكلماات وحتى هوما محشاوهش ليها هيا عشرة ...ملقات فاش تلف لوقت ...ضرباتهاا بنعسة موسدة الثاك ديالهاا ...شافها جابر من لمراية وقال :باقة ناافخة
اقبال:شغلها هدااك ولفات لحزارة
جابر:لفششوش بزااف خايب
كملو طريقهم حتى وصلو لجديدة هاد لمرة مدخلووش لنطاق لعروبية دخلو فارجاء مدينة جديدة مدينة دكاالة وشكون لي مكيعرفها وكيسمع بيهاا ...بلادلجود وخيراات لبلااد...
اقبال:مجموعين هناا
جابر:عند العمة ...حيت هاد لبنت خت راجلهاا ...يالله نزلوو
اقبال:الله يسر
جابر(نزل كيقاد فسروال من جيهت السمطة )اللهم امييين
قدام الدار لقا راجل عمتو. سلم علييه وسلم على اقبال وغيتة ورحب بيهم تدخلو لداار صوت الحاجة مسمووع من لباب ودراري صغاار
دخلو لصاالون من بعد ما سلمو على الحاجة وعماتو بجوج كلس جابر فحضنوو بنت عمرها تلت سنين هكاك ومجمع مع موو
الحاجة:اوى يا بنتيي كي دايرة وكيدايرة مك
اقبال:كووولشي بخير اميمتيي كيسلمو عليييك
الحاجة:وناقصة غيير شادياا مسيكينة تقلات ههه
جابر :الصيف ان شاء الله تجيي
العمة: اوى حنا لمباركييين لي غتكمل ديينك......
جابر:حنا غادين مع لمكتااب وصافي
الحاجة:هانتا الناس عالمينهم لغداا نشااع الله نشربو كويس اتاااي ونمشييو نشوفوهم ونزكيوو معاهم الى بغا الله
جابر:مكاين لا اتاااي لا قهوة مزرووب امي نووضي اتااي نشربوه الى تفاهمناا
العمة:تفاااهموو ان شاء الله ...واصبر نلبس جلابتيي غااا سبقوني اميي نتبعكم انا او نجية او محمد ....
الحاجة(ناضت)اوى دغياا دغياا تبقاو رااخين راس
عاونها توقفاات كانت ديجا لابسة جلابة بيضة وشال بيض عياانة ....خرجهاا جابر واقبال حلات ليها لباب لقداام وعاوناتها تركباات ودارت ليها السمطة
الحاجة:ااا مينتييي تحزمووني بالسمطة راني تقيييلة
اقبال:هههه لسلامتك اميمتي
الخاجة:اوى راااسكم قاااسح يا بنيتيي كنت باغاااك ليييه ونتي خويا وهوا ختي ...يخوي لباباكم ضرااس
اقبال(ضحكات وباستها فراسهاا )ههههههه مقبووولة منك ههه
خرجات كضحك ركبات اللور جنب غيتة وتبعاتهم عمتو ركبات حداهات وركب جابر لي ساايك ...نطالقو او ورااهم طموبيل خراا....
الحاجة:عيشك اوليدي خدم لينااا دوك لعونيااات لي كيعجبووني
العمة:وتي نعلي الشيطان امييي
جابر:هههه (مد تيليفون ل اقبال اللور )ديري ليها دوك عونيات حورية ياك امي
الحاج:اييهي امينتيي دوك لي كتكوليهاا اييييه يفكرنا فشهادة ...ايه سير ياوليدي راني ضامنة ليك لخير هاااه
كتباتهاا اقبال كضحك وفعلا لقااتهاا برونشاهااا مع طموبيل وزاد ليها الصوت والحااجة كضرب بيديها وتزغرت وتغني على جابر
الحاجة:ياااا وليدي وتاع كلبييي ضامنة ليه لحخير
مرة مرة جابر يطلق لفولولن ويشطح ليهاا ويحرك راسوو معاهاا وعمتو تزغرت ...جبد ميتين درهم علقها لجداه حدااه
العمة:هااااه ومول لعود هااااه وعند اوا شي عيون وحجبااان هااااه ...هاااو جيبوه لياا دكالي. عريض وعاليي هاااه
غيتة مرة مرة ضحك حيت فعلا نشطوو القضية محسوش ببطريق لي طويلة شوية جات خارجة شزية على لمدينة ماشي بزااف وقفو قدام داار وطفاا لاشين وقاا:اف عرسنا غي فسااعة
العمة(خرجات كضحك)ونشاااط زييين اولد خوويااا
خرجو من طموبيل زعاونو لحاجة هزو تقديية لي جابو معاهم من لمدينة ديسير لحم وكرطومة تاع السكر ..مشاو فاتجاه داار لي فستقبالهم راجل كبير باينة خوا الاب كيرحب ويعاود....دخلوهم لصالون كبيير مفرش على حقو وطريقو ...حيدو سبابطههم ودخلوو كلسات لحاجة جنب جاابر او لبنات مقابلين معااه....
الحاجة(كتشوف فدار)تبارك الله تبارك الله...بوهاا حاادك دغييا طلع داار تعقلي انجيية هن كي كان
نجية؛اوى اميي رااه سنين هاويلي
دخلات الام كترحب بقفيطين سامبل ودرة على شعرها او لفواطة طويلة وقالت:انهار كبيييير هدا لي جاات عندنا
لحاااحة(باست راسهاا)كيدايرة ...لباااس ...
الحاجة: توما لي تجيي تشوفوونيي اما انا شرفت
...: هههههه باااقة صاييرة اتشرفي وتحطيي نجية ..ولدي بنياتي مرحبا بيكم فييينن محمد او بهيييجة
جابر:الله اكبر بيك الحاجة ...هاهزكا جايين وراناا
دقائق معدودة تدخلوو لخريين...
حياة(حطات ليها وراقهااا ) ها ورااقك عقد الازدياد او ليزيكستري تخرجي دروك ديري واحد فطوكوبي لكارط
هيبة:صاافي شكرا ...غنمشي نتغدا معااه
حياة:وكضي راااسك ازمر ....تبقايش هي حالة فمك راه عندوو ماشي معندووش ...تشرطيي فصداقك ودهازك
هيبة:واخة صاافي
خلاتها فلمحال ترتاح وخرجات هيبة لي دايرة مع صديق ليوم لغداا لقاتو واقف كيتسناها لوقت هوا لوقت ...مشات بابتسامة حلات لباب ودخلات
هيبة:سلااام
صديق:الزييين دياليي صافا (تحنا جيهتهاا باسها فحنكهاا )
هيبة:صاافا الحمد لله
صديق:امضرا جمعتي ليا لوريقاات !
هيبة:صاافي جمعتهن هاهوما عندي
صديق؛داكوغ نمشييو نتغدااو ونشووفوو شي عدول ندفعو ليه لوريقات وغداا نتكااتبو
هيبة:ان شاء الله
وقفو قدام ريستوو فيها كيتغداو معضم الاياام ...كالعادة ميكلس تيعرف فين كلس وعينيه حاضيين هيبة لي ولات كتهبط عينيها متشوف لهاكا لهاكاا
طلبوو لغداا وناض غسل ايدوو وتبعاتو حتى هيا غسلات ...عاد كلسوو كيتنااقشو بينما تحط لغداا
هيبة:لحد ندير كليسة دياليي ياك غتحضر
صديق:ايكون بنادم بزااف ؟
هيبة:غير صحباتي قلال وشي جيران صاافي
صديق:اوشنو غندير وسط لعيالاات!....نتي ديري ليلتك مع لعيالات صافي ...منشوفش حس شي راجل كيدوور فداار وملي تسالي داكشي ويمشيو ناس غندخل ناخدو تصويرات لبغيتي ونمشي لدارك
هيبة:ان شاء الله ...
تحط لغداا وبااشرو بلاكل كياكل بتااويل كل مرة يمسح ...تسلاو غداهم على خير ...وقفوو ومشاا قصد لعدوول تفاهم معاهم وعطاهم لوريقاات ودار معاهم غدا مع لعشرة..وخرجو من عندوو ناشطيين
صديق:شنوو خاصك ...نتوماا كتبغيو دهااز وداااكشي يااك
هيبة:ااه ههههه
صديق:بون (جبد من جيبوو ضرف صفر مدو ليهاا )هداا بوغ دهاز.... وصداق غدا ان شاء الله شري لي خصااتك ....
هيبة:صافي واخة
صديق:هيبة حم عندي واحد الشرط
هيبة:شنو هواا
صديق(ضار عندهاا ) بغيتك نمشيو دابا عند شي جينيكولوك ديري واحد شهادة العدرية
ضهرو على ملامح وجها الاستفهام وكمشات ملامحها وقالت:كيفاش ...شنو زعمة اصديق مكتيقش فيا ؟؟
صديق:بااا ديتوو ....عادي شنو فيهاا بغيت نعرف نوع لي عندك ...هاكاا منطيحوش فشي حاجة كغااف .....اجراء عادي ا هيبة متااخديهش بحساسية
هيبة:قوليا باغي تعرف واش انا بنت ماشي اشمن نوع عندي من اللخر اصديق
صديق:والله تفهمتيي غلط ....حتى داباا الى مبغيتيش مغنبزز عليك والووو ... نتي حرة الى مبغيتيش
هيبة:واخة اسيدي يالله عند هاد طبيبة نشوفوو
صديق:صافي بلااش نتي تقلقتي على والوو دونك مكاين لاش
هيبة:يالله داباا اصدييق باش بلا منبداوها بشك من ديباار ولا حطني هنا والله اعاونا واعاونك
صديق(ساط )ندمتيني اهيبة تقلتهاا ....وصافييي نسااي نساي
هيبة:صديق ...يالله لطبيبة صاافي
بقا كيشوف فيها وقال:داكوغ ...
شد اتجااه اخر كتربت برجلهاا وعاطياه مشيي بقا كيدور حتى وقف حدا كابيني لطبيبة نسائية نزل ونزلات كتقاد فشعرهاا وكتسووط...تبعااتو تسناها تقريات حداه وشابك ايدو معهاا وهيا قالبة عليه ...خدااو موعد وكلسو يتسناو لي قدامهم...لاح ايدو ورا كتفها وقال:هيبة عفااك
هيبة:شنوو
صديق:راه غير شهادة ماشي شيي حاجة صعيبة ؟ ...لمكنتيش مرتااحة نوضي يالله نمشييو علاش مقلقة داباا
هيبة:داباا صافي جيناا
دازت نص ساعة وصلات نوبتهم ودخلات وهوا وراهاا
صديق:بونجووغ دك
دك:بونجووغ سيديي (شافت فهيبة )وي مدام شنو عندك !!
هيبة:نو معندي والو لحمد لله ...جيت غير باش ندير واحد لفيزيت بوغ لو ماغيااج سيتو
دك:ايييه داكووغ اجي معااها امداام
حطات صاكهاا فوق طبلة تزاج وتبعات طبيب ....في حين صديق بقا فلبيروو كيربت بايدو على فخضو توصل ل هيبة ميسااج ....تحنا لعند الصاك حلوو وجبد تيليفون كانت مهرسة ليه زااجة شابع عصاا ...بغا يحل لقا لكوود...رجع طفااه ورجعو لصااك وسدو فبلاصتوو ...بعد.دقائق خرجات طبيبة مبتاسمة فوجهوو
صديق:صافاا كولشي نوغمااال ؟
دك :وييي لوالدة نقية عندها ... وبالنسبة لبكرة ديالها من النوع لعادي يعني مخافت والوو
خرجات كتقاد فتيشوورت وكلسات حنوكها حومر عطاتو طبيبة شهاادة شدهاا وشكرها وخرجوو ...خلص وخرجوو ادراجهم فدروج وهيبة غادية سابقااه ...تجرها لجيهت لحيط كلاها معاه وقال
صديق:مالنااا
هيبة (مجنبة وجهها)ماماليش ....حيد
صديق:نهدر معاااك شوفي فيااا (بحدة)هيبة
هيبة(شافت فيه )شنوو ياك بغييتي الشهادة درتهاا شنو باغي مزاال
صديق:ششش ...مجبتكش بزز اهيبة جيتي بخااطرك ...وهادشي فصالحنا بجوج ....مالك واخد الامور بحساسية
هيبة(هزات كتافهاا )بعد مني
صديق (ضحك )يااك البخووشة وتسخاي بيااا همم
بعداتو عليهاا وقالت:اويليي ايشوفنا شي حد
صديق:واخة الالة يالله نمشيو
خرجو براا لطموبييل كيراضي خاطرهاا تضحكاات هيا من طبعها دغيا كترطاب جوج كلمات كتفش .......
عند جابر لي تجمعو على اتاااي وطبلة عامرة ها لحلاوي ها لعسل حر وزبدة بلدية تاع دار طرح ديال لبطبوط وتمر ولوز الخ ..كتشبع لعين قبل لكرش
عم جابر ..هوا لكبيير فمتابة المرحووم حط كاسو لابس جلابة صوفية ديال لبرد وطاكية سخوونة رجل كببير فلعمر شوية نحنح من معطاه جابر لموافقة براسو باش يبداا ...اما لبنت مبانتش نهائيا ختها لكبيرة او مها فقط لي كيدخلو ويتسخروو .... .
العم:المختااار ديتوو بنتنااا وجا لوقت نديو بنتكم حتى نتوماا
لمختار (باعجاب لجاابر )والله اودي الحاج منلقاتش حسن من جااابر لبنتي ...والهام راه كبرات وسطكم صيف دوزو عند خوهاا معاكم الحاجة: اوى خيرنا ميديه غيرناا اسي لمختااار ماااا غادي نشكر لييك ولدي
لمختاار:ميحتاااجش اووه علاه عاد نعرفو جاابر !! ورااه حنا مسوبية ديال عشرين عاام اوه
جابر:الله اكبر بيك اسي لمختاار
الحاج؛يااا شنو درووك نقراو لفااتحة
جابر:او لبنت بعدا !!وقاابلة نشوفووها اش تقوول
المختار:اا البنت عندي كتحشم ويني نعطيوو ليهااا ....الهااااام ووو الهاام اجيابنتيي اجي......
دخلاات شاابة عشرينية لحشمة غالبة عليهاا لابسة قفطان كروونة مع شاال كرونة حتى هواا كتسلم وعينيها فلارض مهزاتهوومش ...هز جابر عينيه فيهاا ملي بغات تسلم عليه واخدة حقها من زيين ولحشمة زايداهاا ...مع سلماات عليه تسلاات من الصالون تحت اعينهم في سااع ...هز جابر عينيه ف غيتة خاطف الشوفة وتلاقاات عينو معاها نيشان ....ربتات ايد على فخضوو كان ولد عام
المختار؛نقراو لفااتحة ! انشاع الله
جابر:على بركته
تقرات لفاتحة...قلبوها ضحك وهضرة بحكم هوما ديجا نسااب وديجا عارفين بعضياتهمم
غيتة:افف عييت بلكلسة
اقبال: نوضي وقفيي ...(حمرات فيهاا )تبتي شويية
غيتة:نخرج حدا دار شوية عفاااك ا اقبال والله حتى تخنقت
اقبال:خمسة دقاايق تكوني هنااا
غيتة:وااخة
وقفاات وهزات صاكها على اساس تمشي لطواليط تلقاات مع الهام حدا د رووج مع ختهاا كيهدروو
غيتة:فين طواليط اختيي !
الهام :شوفي رااه على براا ايبان ليك باب حمر تماا اختي
خرجاات وهوما متبعينهاا
الهام :تتوحمي توحمي تجيبي لينا شي بنت شعرها هكا ههه
الاخت:غزاالة تبارك الله كتجيهم شي حاجة !!
الهام؛معرفتش
*
كانت طواليط خارجة على داار بحكم بكريي مكانتش طوالييط وديما ملي كيبنيوها كيديروها فتيسااع ماشي فداار وهكاك بقاات ...كان كوري تاع لبكر فجنب كيتسمع صوتهم حلات لباب تاع لحديد ودخلات لطواليد بلدية مزلجة ومقادة ...حيدات صااك وجبدات منوو كاروو او بريكي مع نتراات حسات بعروق راسها تسرحوو وساطت دخان متكية على لحيط ودايرة ودنهاا مع الاصوات كمات نصوو وطفاتو حيت هوا لي بقا ليها وخافت تحنسر طفاتو مع لحيط وقداتوو ورجعاتو لبكية هوا لبريكيكي وغبراتها تحت لغشا تاع الصااك جبدات صااشية تاع فاني دارتهاا فمهاا وخلاتهاا شحال ...رشات رييحة عليهاا ...عاد حلات لباب وبقات وااقفة تما يضربها لبرد وطير رييحة ...مرة مرة تشم شعرها ...
خرجات عندها الهام بابتسامة وقالت:ختي دوزيي تغدااي
غيتة:اه واخة
تبعاتهاا لخرا مشات لكوزيينة وغيتة مشاات لصالون ..لقات رجال مكاينين كانو فصالون اخور ......
لقاتهم كيحطو لغداا طاجين بلبرقوق ولمشماش ولبيض مصلوق ولموناضة ولخبز تاع اينور (لفران التقليدي دياال تراب )
كلسات الهام وختهاا حدا غيتة وتغدااو ..
العم:وحنا نيت ختو راه كتبكيي كاتلييك تنحضر ههه اوى شوف هوا الى مسلكااه المختاار
المختار:معلوووم شوار شواروو
جابر:شوف اسي لمختار نجي نيشاان ....اناا وحدااني ومبغيت نتزوج تبغيت نهز فنهااري ...نديرو لعقد ان شاء الله شي صدقة خفبفة ونديهاا معاياا وديك السااع شهر ستاا نديرو لعرس ملي يجيو خوتها وتجي حتى ختي اش بان لييك
المختار؛اوى نتشااور مع مها (جمع لوقفة )هاني جااي
خرج كيقاد فجلابتو هوا الاخير
العم(بهمس )ددوي على صدااق شحال جهدك !!
جابر:داكشي لي طلب اعمي نعطيوه لييه وداك دهاز وتخربيق يتكلفو بيه هوماا الحاجة مبقا عندها جهد لداكشيي
العمة:تااا راه واحد النمرووض هاد لمختاار اا سكت انا ندوي
بعد.دقائق رجع كيضضحك وقاال ا:اوى الله يسخر اسيدي نهار كبير هداا نكبرو نسووبية
العم:اوى شحال طلبتو فصدااق
المختار؛ايتهلا لياات انا غاا فلبنيية لفلووس يمشييو ويجييو ....يعطينيي هي ميا وتماانين اوو عجلة
العم:عجلة !! ويني راك نتاا لي عجل اودي لمختاار
كلشي فصالة ضحك تا من لمختار وقال:ياااو اش
جابر:اناا غنعطيك لفلوس ونتاا تكلف بهااد لعجلة لي بغيتيي اش بانلييك مناسبك !
العم:الااا بغا لعجلة نعطييوه عجلة اسيدي ...
المختار:ااا والله منزبد كلمة معاك الحااج راه لبنت بنتكم
حديت نساا وضحكم تعالا ورجال كدالك فقنت اخور واخدين رااحتهم العم والمختاار خداو لحديت فسيااق اخور لي هوا خدمتهم لكسييبة ولبهاايم والارااضي وجابر كيهدر مع ولد عمو تقريبا فعمروو
...:واا كولياا اجابر لبنت لي جات معااك متزوجش
جابر:اقبال ؟
...الااا لبنت صغيرة !! واخويا نكدبش عليك عجباااتني من لعرس تاع شادياا ...ودويت لمي عليهاا السعاتي نساات
جابر:غيتة !!!......
....:هادييك دوي ليينا مع ختهاا راه عارف خوك داخل سوق رااسو وبخدمتي معلم الحمد لله تعيشش معايا مخيرة
جابر(دور رااسوو وتغير عندو لجو)لاا اهشاام متليقش ليك
هشام:وعلااش
جابر:متليقش هيا متلييقش عطا الله لببنات مبانت لييك غا هديييك اصااحبيي
هشام:اناري تماالك ! ...وتا سول ليناا اشش خااسر لمبغاتش الله ايعاونهااا
جابر:مزال صغيييرة مديالكش
هشام:يهديك الله اصغر منها وتزوجووو
جابر(راسو تزير )من بعد من بعد ....عمي هادا لوقت مزال تابعاني طريق
المختاار:هااو او اتاااي لي كيطيب ؟
جابر:مرة خراا اسي المختاار ....مزال تابعاني طرييق لمكنااس ان شاء الله
جمع لوقفة ومعاه عموو او هشاام ...دازت من حدااه الهام مهبطة وجهاا كتزرب وخرج تاتبعاتو اقبال او غيتة وجدااه ضرب واحد الشوفة فغيتة وشاف فهشاام لي عينيه لصقوو عليهاا ...
جبد الساروت من جيبوو وعطاه لغيتة وقاا:سيري ركبيي فطموبيل (حمر فيها )دويت معاااك
غيتة:واخة (شداتهم من عندو ومشات كتنكر)بنادم كيداير
دخلات لطموبيل كتسووط وهوما واقفين كيتداكروو ...تاتفرقو كلهم كل واحد قصد طموبيلتوو
طريق كلهاا ونجية والحاجة وحتى اقبال كانت هضرتهم غير على الهاام ...مصوابة !! حششومية !
نجية:وهادي هيا لمرا لي تجي معاك اجابر يااك اقبال !
اقبال: او. لبغا شي حاجة مضاايرااش منعرف ليه ديك السااع هههه
الحاجة:لبنت زييينة ويني داك بووهااا راه مقص
هضر بعد سكاات تاع نص طريق وقال: اناخد لبنت ولا بوها !! وبنتو هاديك من حقو يتشرط
نجية:لواااه تاني ميكترش ....ياك غااا بعداا عجبااتك اولد خوياا
جابر(سسكت مكمش عينو فطريق كيرمش )ايكون خير يكون خير
الحاج؛شتك خرجتيي مغيير ياكما كاليك شي حاجة
جابر :لا لا هضرتو معقوولة ....(تنهد)الله ايجيبنا فصواب وميحاشمناش مع بنات النااس
الكل:اميين...
دخلات هيبة لمحال مغيرة نتابهات ليها حيااة ومحكراتش حبت كان الصونتر عااامر بلكليانات ...كل واحدة داتها فخدمتها مسالاوش تالتمني تلعشية ...بقات حياة كتسنا هيبة تسدات الصونتر حيت هيا اخر وحدة كتخرج
حياة:مالك نتيي
هيبة:مااليي ! واااو علاش
حياة:انا لي سولتك ماشي نتيي !
هيبة:والو والو
حياة:قودتي سوايع مع لخطيب
حياة:ما قودت والوو !! اجي داك نهار درتي شهادة لعدرية !!
حياة:مشيت درتها غا فسبيطار لحومة ههه عطاوني ها ورقة مقلباتنيش ...علاش قاليك ديريخا ولااا
هيبة:ممم معجبنيش لحال
حياة: شفي راه رجال كاع ولاد لق** كيكون مدوز لعداب لكحل مع لبنات ونهار يبغي يتزوج يبغيهات بوشونتها مسدودة ...عقلييت هاد لقواويد عندنا عقلية تاع لخراا ...سيري ديريها ليه مالك خاايفة
هيبة:درتهاا راه عندوو ...غير معجبنيش لحال ملي طلبها وصاافي
حياة: معرت لديلمك ! انا داك خينا جاني مقود فدمااغوو وماااشي سااهل جانيي صععيب صرااحة
هيبة:نقوليك شي حاجة ومتقوليهاش لاقبال....
حياة:شنو !!
هيبة: فيه واحد ديفو فشكل ...كيبغي يكون ديما نقييي
حياة(ضحكات)حسن عوواااانك ...هدا باينة نهار يبغي يخشيه عندك يكوليك رشي لمعقيييم
هيبة:هههه مكنضنش تالديك الدرجة ولكن فلماكلة نقي بزاااف ...اصلا نقا زويين ولا واحد يبويك مغاسل تا فمو هههه اه عطاني فلوس دهاز !
حياة:شحاال !!
هيبة:معرفتش محسبتهمش باقين فجواا ...غدا غادي نتكاتبوو خاصاني شي جلابة وصندالة وناخد حويجاات وتقداو لنهار لحد اندير لحنة صافي
حياة:يالله نمشيو لشي محلات لفووق فالصونتر ...يبيعو داكشي هاي كلااص واعر بجهد
ركبو فطموبيل لي خلاتها ليها اقباال خسبات هيبة لفلوس ورجعاتهم لصااك شدو طريق وقفو قدام بوتيكات تلحوايج عصري وبلدي
ولي شوميز دونوي ولي دوبياس تهوما محالهم بوحدوو ...خدات جوج جوج من لحااجة
هيبة:شنو بان ليك تشوفي ليا مع ديك صاحبتك لي كتكري تكااشط !
حياة:شحشال خاصك وحدة صافي تنمشيو ليها غداا ...ششوفي شوفي دوك دو بياااس تلبسيهم يقيم عليك بلا تسخينات
هيبة:ههههه كوني تحشمي ايسمعك مول لمحال ويييلي احياة
خداات سبابط صيكان بيجامات حريرية ديال الدار تهلات فراسها وشراات لي حبات خاطرهات مخلات حتى محاال تطرقات لفلوس ليي عطاهاا وزادت حياة شوي من عندهاا تعشااو فسنااك
حياة:خاسرة مليوون ومعشياني بلحريرة وتمر فمي طايح
هيبة:تشهييتها فهاد لبرد ههه نديو معاناا لغالية ! معرفت واش كيديرو اومبورطي فنة عجباتني
فعلا خداو لغالية منها مع تم. وشباكية وشدو طريقهم لكوفر عامر حواايج واللزر كدالك ...
وصلو لدار مسخسخيين طلعو تقدية لقاو ضواو طافين من غير تلفازة شاعلة...لقاو لغالية كتشخر هي سمعات حسهم وفاقت..
الغالية:هداا وييين
هيبة:ماما لحريرة لي كتعجبك
الغالية:الله ياربي ارايها نسحنها .. توما شغرتو شي محال ؟
حياة(حطات رجلها على طبلة )اححح عيييييت ليوما ...دهاز بنتك هداا
كليو يرتاحو وتاصلو باقبال لقاوها عاد.دخلات امكناس
الغالية:اوى وريني اش شريتي !
هيبة:بلاتي توصل اقبال...باقة لحريرة ! كتعجبها
الغالية:خلبت ليهاا تجي وتسخنهاا
ماشي بزااف تسمع دقان نزلات هيبة فحانة كتحل باست اقبال وقالت:على سلااامة الخطاابة
اقبال(بعياء)الله اسلمك ...فف عييت والله
سدات غيتة لباب كتاوب بنعاس وطلعو لقاو الصالون عامر صاشيات....
الغالية:نسخن ليك لحريرة !!
اقبال(هزات تميرة كلاتها )ديال سنااك ! سخن وخة تعشيييت
غيتة :حوااايج شريتيهم
هيبة: لا فيران نبيعهم ههه
اقبال(كلسات جنب حياة وهزات جلابتها بان كلون بيض مع تققاشر قصار :وري نشووف
ناضت بلفرحة عليها سدات شرجم وكلسات كتجبد ليهم وتقيس قدامهم وغيتة بغات تبكيي على واحد دو بيااس فلبلو مارين...
هيبة:تاديري صدرهم
غيتة:عفااك شو شحال شريتي كاع هدشيي دهااز ! حششومة عليك ...غيجيوك مزيرين والله...
هيبة:هزيهم وبعديي
اقبال:الالة بصحتك تلبسيهم بلهناء ان شاء الله
الغالية:زوييينين ابنيتي يجيو معاك شهوا ....ياو هادووك لي لهيه شنااهوما
جرات لميكات لخرين وهيا مربعة فوق زربية ومدورة تليها لحوايج وسبابط وصيكان تقول كتبيع لباال بدات كتجبد ف لي شوميز غير ستاان رطبيين كيتزلقو لبيض لغووز لكري لحمر لكحل
الغالية:ويني ابنتي لكلح راه خااايب لعرووسة
حياة:هدااك الغالية كتلبسو فنهار لبيضض تخافيش هادو تاع لمتعة ....يكما نشري ليك شي واحد
الغالية:اوهوو فين ايدخل !! بركة عليا غير تسبيقااتي كانو امزينهم هاد جوج خطوطة كانو عييب
اقبال:الله اكمل بلخير جمعي هدشي لي توسخ لييك
هيبة:امييين ابب حياة باليزتك نجمع فيها تنشري وحدة
غيتة:امتاا لعرس
هيبة:مغيكونش لعرس غير كليسة خفيفة اماما عرضي هي على جيران قلال بغيت غير نقش ونديرو ديدجي بيناتنا صاافي ندوز نهاري
العالية:صاافي
هيبة:غدا العقد اقبال
اقبال(كتاوب)ان شاء الله ...تصبحو على خير
بدلو حوايجهم وكل وحدة تلاحت فبلاصتهاا هيبة لي نعاس مجهااش بقوة ماكتفكر لايام لي جاية كي غاديي تكوون
**
العشرة تصبااح بعد يومان بجلابة مخزانية فلموف باارد وصندالة عالية فلارجونتي وقفات هيبة لوجه طايح عليه سر مكحلا عينيهاا ودايرة خاتم لمارياج وحداها اقبال بمونطو كري وسروال دجين كيتسناو ف صديق لي كيبلاصي طموبيل هوا وخووه سلمو على بعضياتهم وطلعو عند العدوول كيتسناو نوبتهم ...
كلس صديق وقبالتو هيبة غمزها بفرحة وضحكاات بدا لعدول الاجراءءات شد من عندهم لكارط شهود كدالك
سناا صديق وسنات حتا هياا عطاها صدااقهاا وعطات لاقبال تسنيي وحتى خووه ...سلاوها بالدعااء بالبنين والبنات والرزق والهناء طول لعمر ....
صديق:مبروك عليناا
هيبة:الله ايبارك فييك دضحك وشد ايدها شابكهم مع ايدوو وقال:ريحتك زوييينة
تبسمات ليه وهوما نازلين من درووج وسابقااهم اقبال وخوه
اقبال:سي صديق ...الله اكمل بخيير
صديق:امين اختيي شكراا
اقبال:هيبة ! غتمشي معااياا
هيبة:اه انا جااية
سبقاتها لطموبييل في حين صديق شافيهاا وقال:فيين غتمشي ! دابا راك مراتي بلاصتك حداياا
Tags:
حكاية أنثى