الجزء 21 - الحب أقوى من أي إتفاق


نحنُ نقاتِل فِي سبِيل الأشياء التِي نُحبهَا .. مصدماتوش بهضرتها بلعكس عجبو الحال ووصل لمبتغاه وهادشي ل باغي من نادية تعبر على داكشي لكتحس بيه في الداخل ومتخليهش عندها ...لحاجة الا معجبهتاش تخرجها ديك ساعة ماشي تمثل انّ كلشي مزيان خرج من لاسنسور ومشا لعندها لبيت بقى يذق عليها شحال مبغاتش تحل لباب حيت عارفاه ...مملش ومشى بالعكس بقى كيدق حتى صدعها مزيان عاد حلت عليه كانو عينيها حمرين بدموع واثرهم على خدها باين واخا مسحتهم ....هز عينو فيها كاعي مباغيش يجرحها ولا يقلل منها عمرها ما كانت في نيتو يديرها بالمرة.. حيدها من قدام الباب وذخل معاه لبيت وسدو وراه بلاماا يهضر معاها ولا يقول نص كلمة.. الموقف مكيحتاجش كثرة الهضرة جرها من ايدها لعندو وخشى ايدو لوخرا في شعرها وهجم على شفايفها بقوة ....حركة خلات دموعها ينزلو... حسات بضعف وباغا تبكي وتفش خاطرها لي مبقى عندو فين يهز ..تملك فمها ودموعها قاسو فمو..حس بيها وهو يفصل القبلة وعنقها ليه مزير عليها ....وكأنو عكاها الضوء الاخير باش تزيد فوثيرة لبكى مبقاتش قادرة تصبر لا على فراقو لا على نار الغيرة عيات بزاف... صعيب تهز نار الحنين ونار الغيرة في قلبك بزوج وكل وحدة تاكلك من جهتو ...بقو على داك الحال حتى تهدنت وحسات براسهاا شوية ..كانت محتاجة هاد التعنيقة منو تريح قلبهاا ف بالعناق هناك جمل تقال على هيئة دواء استدركت الوضع وبعدات عليه مسحت عينيها من دموع وتكلمت بتقليقة~ راك تعطلتي عليها..حم دبا تطلع تقلب عليك ! بتاسم وهو يقرب لعندها ونطق كيعيب فيها~ متخافيش راه تشاورت معاها قبل .. خنزرت فيه بغضب ونطقت معصبة~ خرج بعد مني مبقيتش باغا نشوف وجهك .. بحركة مسرعة جرها لعندو من ايدها قبل متبعد عليه ..قربها منو وبدا كيتلمس في وجهها غير بشويا وايدو لوخرى على لحمها بتملك كتسارا ..قرب من وذنها وهضر بهمس ~ مزال مابغاش تهبطي شويا انادية محسيتيش براسك راك عيقتي عليا وانا مبقيدى عندي فين نزيد نصبر ليك مرة تكوني باغا ومرة كتهربي معرفت كيف ندير معاك قولي ليا غير شنو باغا ؟؟ دورت ايدها على عنقو ودوات بنفاخة~ مبغيت والو والو عنقاتو مخشية فيه فهم من تصرفاتها بلي داكشي لكتگول ماشي هو داكشي لكدير نطق ~ اجي نهضرو بحال الناس...بعدها عليه وجرها من ايدها جلس فوق الناموسية وجلسها فوق ركابيه وايدو كتدوز على ظهرها بالمهل~نادية واش ممكن نعرف شنو نهاية هادشي ..حيث مبقيت عارف راسي من رجليا تنهدت وجوبت ~ زعمة مفهمتيش ولا شنو بنرفزة كانت كتدوي وكتعبر بايديها وهو غير مبرد وكيسمع ليها ~..واش ساهلة نجي عندك لدار نلقاك مسكن معاك وحدة اخرا ماهي ختك ولا محرمة عليك.. وواخا شديت في قلبي مبينتش ...وكملتيها نضتي باغي تفرق عليا وأنا محاربة على ودك لدرجة محضرتش عقلي وخليت قلبي يلعب بيا حتى نعستك وهادشي كلو باش منطلقش منك.. ومن وراها جيتي وسمعتيني هضرة مزال واحلة ليا ومدازتنيش نفسي نخليك مسافر معاها راس في راس نضت تبعتك وجففت بكرامتي الارض وعاد مكملها كتقلل من قيمتي قدامها امراد كيفاش عطاتك خاطرك غير قول ليا تصور كون انا في بلاصتك...شافت فعينيه بتساؤل .... كنتي تقبلها عادي ؟؟ حط صبعو على فمها قاطع كلامها ونطق بصرامة~شششششششش متجبديهاش على فمك انادية غير مجرد تفكري فيها منتقبلهاش ليك ...بتحذير هز صبعو ..غنوريك لخايب ديك ساع وتشوفي واحد مراد غبرت لمو ساس شحال هادي ... دفعتو بعصبية جا ناعس فوق الناموسية وجمعت الوقفة كتغوات عليه ~ اه نتا متقبلهاش ولكن نادية هانية حيث معندها قلب ومعندها كرامة ونفسها باردة تشوف وحدة معاك في دار اعباااااد الله لابسة شورط وديباردور وترمتها تفتن فقيه جامع عاد تجي نتا د تقنعني مكتنوضش عليها واخا يكون عندك برود جنسي يفيق ليك وهادشي كامل خاص نادية تقبلو بصدر رحب وبألف مرحبا وبطبالة ولغياطة حيت معندهاش لحق تغير ومعندهاش لحق تغوت ضيقت فيه عينيها ~ عرفتي غير تقيت فيكم وجه الله اما عامين ديال الخيانة الزوجية لكل واحد فيكم وديك ساعة غادي تعرفوني اش كنسوا مزيان ولكن انا قلبي بيض مكنبغيش ليك لحاجة الخيبة اللهم نشدها في قلبي ومتجيش فيك واخا تكون على حساب صحتي صدماتو بهضرتها وزايداها بتخسار الهضرة واش نادية هادي ولا بدلوها ليه ...وقف قدامها وشد ليها وجها.. تنترت منو ولايني حكمها مزيان عاد نطق ~شوفي انا واحد ولد لحرام ومكنسواش وممربيش حيت اناا مراد ولكن نتي نادية عرفتي شنو هي نادية يعني مأدبة و محتارمة وبنت الناس متكونيش بحالي .. طبطب على حناكها بخفة ورجع عاود نفس لكلمة بتاكيد ...واخا يوقع ل وقع متكونيش بحالي خليك ديما في عيني كبيرة وخليني انا ل نجي نطلب منك السماحة واخر مرة تخصري الهضرة ..باس حناكها بزوج وبصوت هادي قال ...مفاهمين ؟؟ بلعت ريقها وضورت عينيها لجهة لوخرا ..محساتش براسها حتى قالت ديك الهضرة ..ندافعت وتعصبت وكانت نتيجة هي قالت بقلب مضيوم ~. من نهار عرفتك مبقيتش ديك نادية لي كنت في اللول ، قلبت على راسي فيا وملقيتوش ديتيه امراد وليت كندير شي حوايج بلا عقل مراد ساط كيرجع شعرو اللور ~. وعلاش هادشي كامل ؟؟ علاش من اللول تحرميني منك عامين نادية بعدت عليه ومشات جلسات فوق ناموسية معارفة متقول بنسبة ليها صافي داكشي فات ودوك العامين ضاعو من حياتهم بزوج ولي عطا الله عطاه .. لي كيهمها دابا هو الايام جايا ..قدامها حرب كبيرة وسويرتي تربحها حيت معركتها ضد عائلتها وعايشة ماشي ساهلة..تنهدت بقلة حيلة وقالت ~ هادشي لي كتاب امراد ، بلاما نبقاو نرجعو لنفس سيرة حيت الهضرة فيها مغتبدل والو ...حيت ماشي غا حرمتك مني تا انا حرمت راسي منك ومن راسي ومن خدمتي ..تلفت ومبقيتش عارفا مندير ووصلات بيا سمحت في خدمتي وجلست في دار قرب منو وجلس قفازي قدامها واخد ايدو وسط من ايدها ~. وداابا شنوو ؟؟ سؤال صعيبب لي معارفة متقول فيه مكرهاتش تنقز وتقوليه ودابا تا دقيقة منفلتها وانا بعيدة عليك ، نعيشو بزوج ونكملو بزوج بسلامة لخصام وباي باي لفراق ولكن على قد ماهي ساهلة تخرجها من قلبها على قد ما ثقيلة على فمها حيت كتجي فبالها مها ..مبغاتش ترجع توهمو بشي حاجة وهي مضامناش راسها فيهاا ..مبغاش تطمعو وترجع تفرقو ...باغا مراد وباغا تا عائلتها يبغيوه ...صونا تليفونها كان مساج وصلهاا من مريام كتعلمها بلي لفلوس صيفطتهم ليها شافت فيه وقالت بابتسامة ~. ودابا كيخصني نمشي لمراكش ، عندي الخدمة وخاص نكملهاا مراد بادلها الابتسامة ~. وجدي راسك انا في طوموبيل باش نمشيو ...وقفاتو بتساؤل ~. كيفاش نمشيو ، انا راه غادا لمراكش ونتوما .... جرها من خصرها مسكتها ودوا بلعقل ~. منخليكش تحركي بوحدك ..رجلي على رجليك فينما مشيتي حيت بالي غيتبرزط عليك وااخاا.... ودخلت عليك بالله متعكسيش وغير هاد المرة سمعي كلامي لجم ليها لسان حركت ليه راسها من تحت لفوق بالموافقة ..طبع قبلة على جبينها وهز شوانط ونزل مخليها وراه مكرهاتش تلاح عليه تعنقو وتقوليه شحال كتبغيه ..نزلت وراه ديك ساع لقاتو واقف كيدوي مع اميمة...خسرات سيفتها وهي كتشوف فيها كتدوي معاه مكرهتش تعرف علاش كيضور كلامهم ..دارت نظاظرها على عينيها وقربت حداه بالضبط وقالت ~ مراد بغيتك بتاسمت اميمة بمكر وبعدت عليهم مخلياها على راحتها....قاد ليها شعرها ورا وذنها وعينيه كطلع وتنزل في حوايجها لي معاجبينوش ولي مبرد عليه انو ختارتهم كيشبهو لشنو لابس ~. وي شنو خصك ؟ نادية ~. بغيت ناخد لفلوس لي صيفطات ليا مريام ...خيب وجهو وقال معصب ~ انا هنا لاش باغا فلوس نادية يالله غتغوت وهي ترجع ترطب معاه ~ صيفطاتهم ولي عطا الله عطاه مراد حل ليها لباب لقدامي حداه ~. يالله ركبي نقلبو فطريقناا على شي اجونص نادية دافعة كبير ~. غير خلي انا نجلس لور بلاصة اميمة هادي حشومة ناخدها ليها ...دوات بصوت مرتافع تعمدات تسمعها ليها اميمة حلات لباب اللور ~. غير رتاحي ازين كتشدني دوخة من طريق الا ركبت لقدام نادية ميقت فيها عيبها وفاضحها مبغاش تسرط ليها ~. ميكون عندك باس شنو ردة فعلك ونتي كتشوفي لي بقى من عائلتك غيموت قدام عينيك باش غتحسي ونتي كتشوفي ناس اغلى من نفسك على حافة الموت..... عينيها خرجو وقلبها بدا يضرب بجهد لدرجة معقلتش على راسها امتى حلات طوموبيل ولا امتى غوتات ولا تا امتى مشات كتجري لعندهم...عينيها كانو معميين ما شافت لا طوموبيلات جايين قاصدينها ولا و وعَّات راسها بلي هي وسط الشانطي ... كان كل همها دير شي حاجة صوت لكلاكصون تجهد وناس حطو يديهم على فمهم وشهقو ....غادا قاصداهم اقل من دقيقة حساتها ساعة ..نزهة وختها تشلو على الحركة شحال من واحد منا وقعات ليه كيجي لوسط ويتبلوكة مكيبقى عارف يزيد لقدام ولا يرجع لور كيتسمر بلاصتو ويتسنى نهايتو ...فرانات طوموبيل عند رجليهم وخرج راسو من الزاج اشار ليهم وكسيرا مبعد عليهم بسرعة البرق متهور ولا سكران ولا مكيعرفش يسوق كلها من دوك ناس لي مجمعين عليهم شنو قال .. مداوها گاع فيه ولا في طوموبيلتز حيت الخلعة طيحات منهم نص وزادتهم مريام لي وجها عمر دموع محسات براسها حتى وقفات قدامهم ايدها على قلبها وكتبكي حاسة براسها فاشلة .. دموع لي نزلو من عينيها فديك اللحظة هما نفسهم لي هبطو قبل طمنات على ماماها وخالتها وهزات ايدها واخدة ولدها وخشاتو في صدرها كتبوس فيه وتدمع...طوموبيلات لي وقفو تحركو وناس لي تجمعو تفرقو هما مزال مبلوكيو بلاصتهم ...رجعو بلور لفوق طريطوار ترجع فيهم النفس عايشة وجهها صفار بالخلعة ~. اش بغيت ليه الله يلگيها ليه طيرها منا خلعة ولد لحرام نزهة كتشوف في بنتها كيف حاضنة على ولدها وشحال خايفة ~. الستار الله دازت على خير ..يالله نمشيو بحالنا ..مدات ايدها نغزت بنتها ولاو هما يملمو فيها تنهدات براحة ومسحات دموعها كانت مزال شاداها الخلعة ~. عينيكم فين اويلي وقفتو وكيتسناو فيه يجي يقتلكم ولا شنو متعرفوش ترجعو اللور ولا ديرو شي حاجة شدتها عايشة من ايدها وتمو قاطعين الشانطي بحضر ~. تي فين هما ركابي ابنتي لي يتحركو فديك ساع ، نحمدو الله دازت طريفة ،شي صدقة هادي تعرضات لينا طلعو لطوموبيل لي بقات محلولة بزز حيدت ارون من ايدها عطاتو لمها بايدن كيترعدو ديمارات كانت غادا صايگة بشوية ولمنظر كيتعاود قدامها طول طريق وهي ساكتة ومعارفاهمش شنو كيقولو فبالها غير لي وقع وشنو كان غيوقع ليها كون طرات ليهم شي حاجة ...مجرد تتخيلها مقدراتش وصلو لدار طلعات نيشان لبيتهم كتحس بسخونية سارية معاها وباغا تبرد لاحت تليفونها لي وصلات فيه رسالة ومداتها گاع فيه ودخلات لدوش خوات عليها لما فيقها مزيان عاد خرجات لبسات حوايج الظار وجلسات فوق الناموسية كتنشف في شعرهاا ..رجع شعل تليفون رمات عينيها ليه وهي تلقى مساج في واتساب من نمرة غريبة وارقامها اغرب ..وغير حلاتو وتصدمات وطيحتو من ايدها لي خافت منو وهربات عليه تبعها تال هنا كانت تصويرة فيها مها مزيرة على ارون وعايشة حداها خايفة وعينيهم كانت على طوموبيل لي غادا تضربهم وتحت منها مساج فيه ... اليوم احياء وغدا او بعد غد او شهر أموات لاحت تليفون من ايدها فمها كيترعد وعينيها بداو يدمعو ممتيقاش شنو قرات وممتيقاش بلي هادشي وقع عن قصد ...قبل ميجيها لمسااج قنعات راسها بلي صدفة وممكن توقع ومكتاب وقدر يتصرف ولكن دابا حسات بالخلعة وحسات براسها بوحدها ومعارفة مدير ولا بشكون غتحامى ...شكوكها كلهم كانو جهة عائلة جيمس شكون من غيرهم ممكن يديرها ...تبتت راسها وعيطات لموسيو جاك تقول ليه اش وقع بالحق مجوبهاش رجعات عيطت ليه مرة اخرا وخمسة وعشرين ونفس الشي ، شوية دوزات الاتصال لنمرة لي صيفطات لمساج نفس الشيء طافيا .. بقات غادا جايا وكتاكل فشفايفها كتفكر فشنو دير تمشي لبوليس ، اش غتقول ليهم تفضح راسها بلي مزوجة يهودي ، وتعرفها خالتها لي مخبياها عليها ولا عائلتها لي باغين غير منين يدوزو ليها ....سمعات صوت مها كتعيط عليها بحهد وبتكرار نزلات بزربة وشعرها مزال سارد لعندهم غادا نازلة مخلوعة وقلبها غيخرج من بلاصتو خافت يكون وصلها نفس المساج مريام مشات لعندهم لصالون ~. مالك علاش كتغوتي اشنو واقع كتدوي وعينيها كتدورهم عليهم تشوف وجههم كيف داير نزهة ~. بسم الله عليك ابنتي عيطت ليك غا تجي ديري كاسكروط مالك ...حطات ايدها على بلاصة حداها....تعالي جلسي الله يرضي عليك ونساي شنو وقع ليوم هاحنا حداك مزيانين مريام تنهدات بصوت مسموع ومشات جلسات حداهم ...تماطى ليها ارون بيديه تعلق فرجليها تا هزاتو كتعنق وتبوس فيه خلات عايشة غا حاضياها وتبوز ليها ~. بنت ختي ؟؟ كيقولو علاقة الام وولدها كتزيد تكبر الا رضعاتو من بزولتها ونتي فخبري گعما بغيتي تعطيهاا ليه ولي شافك يقول مزال يجر ليك منها....انتي رخفي على داك الولد شوية وخليه يطلع قاصح نزهة ~. ايوا اختي الكبدة حارة ...مدات ليهم كيسان تاع اتاي ...شدو شربو هاد الكويس صايبتو بالعشق ينسيكم هاد النهار وشكون غينساه وواش هادشي غيتنسى ؟؟...سحكات داك كاس اتاي بوحدو ورجعات لبيتها تخبي فيه ملامح وجهها لي غيفضحوها معاهم وغيعرفو بيها شي حاجة سدات على راسها وبقات منها ليه ومرة مرة ترجع للمساج تقراه وتبدا تبكي... الا وقعات لنزهة شي حاجة ولا لأرون غتكون هاديك هي اخرتها ديال بصح ،مغاديش تقدر تصبر ولا ترجع توقف من جديد. ~~~~ غادي شاد طريق لدارو مبعد لكرسي على لفولون ومسؤح زهرو تقول جالس فدارو كيف العادة شاب خالد ونيسو في طريقو ...وشنو من غيرها اغنية نتي سبابي وسباب بلايا ...ومنساوش تا لگارو لي كان فيدو كينتر ويبخ منو خرجو من المود لي كان فيه صوت تليفونو لي كيصوني كان المحامي فراس دار مكبر الصوت ووجاوبو سيغ بلاص ~. استااذ كاين منقضيو ؟؟ فراس ~. شلا ميتقضي اسي زيداان ،جبت ليك شي معلومات على مدام جيمس وكيخصك تعرفهم زيدان خفف السرعة وقال بانتباه ~ واش داكشي لي قلت ليك عليه فراس ~. هاداك هوو ، نتلاقاو فشي بلاصة هاد ليلة ومندويو كلها وهمو وكلها وكيف دايز نهارو في الوقت لي مريام كانت كتشوا وهي كتشوف عائلتها غيموتو قدام عينيها ....نادية مكانتش هنا همها الوحيد هو مراد انفوا حل ليها لباب لي حداه دارت نظارتها الشمسية على عينيها وركبت بضحكة واسعة مزينة وجهها ،ركبت حدا راجلها والفرحة هازاها من رجليها ،ولحنام مزنگين سر طايح عليها ...طلعت اميمة لور كان عاجبها الحال حتى هي باغا مراد ونادية تقاد الامور بيناتهم وهادا هو غرضها وخا كتبين لنادية العكس حيت لمجاتش دير هادشي تا حاجة مغتقاد خلاوها ناس الزمان المرا متعرف ليها غا لمرا...أما مراد كان حاس براسو فرحان ومرتاح وهادشي ل كان باغي ركب في بلاصتو من بعد مقاد لاسانتيغ ،وديمارا للمراكش ..شدو طريق في جو مرح موسيقى خدامة وكلام متدوال بين نادية ومراد ومرة بينو وبين اميمة لشرعات فمها بضحكة وتأقلمت مع الجو غادية وكتصور وتسيلفى اما نادية كانت حاسة بأميمة جالسة ليها على قلبها محملهاش خصوصا ذاك تعواج وتلحوين في الهضرة لي كدير عصبتها وكانت مبردة راسها غير بتلفون لكتدي فيه مع السيد لغادية عندو ،مقدرتش تقرب من مراد مزال مزعمتش عليه بزاف وحتى هو مقربش ليها خلاها على خاطرها هزت راسها لسما وقلبت وجهها لجهة الشرجم وبقات كتشوف مخلياهم كيهضرو بزوج حسات بيهم عندهم شلا ذكريات مع بعض وعيشين مع بعضهم كتر منها هي وياه حاولت تجبد كلام مع مراد شحال من مرة ولكن سرعان ما كيسالي بزربة وكتلقى راسها سكتت عكس اميمة كل مرة كتجبد بلان وقع ليهم بزوج ،شدتها الخنقة في قلبها وعينها غرغرو بلما تحس خزنتهم غير تحت نظاظر اما كان امرها يتفضح بغات هي تكون معاه وهي لي تشارك معاه ديك دكريات مع شي وحدة اخرا ...بقات على داك الحال حتى سمعت اميمة نطقت بجهد ومتعمدة~ عقلتي امراد فاش كنا في اليونان . نادية دورت وجهها بزربة لعندهم وهضرت بلاما تحس ~كيفاش اليونان ؟ دارو شافو فيها بزوووج وهو ينطق مراد~ اه كنت مشيت ليونان واحد المدة وتما فين تعرفت على اميمة .. نادية تزيرت كمدتها لداخل وسكتت زيرت على راسها ونار الغيرة شاعلة فيها منطقت ما والو حدها قربت منو وهي تحط راسها على صدرو وزيرت عليه حركة كانت بألف معنى عند مراد ل فهمها ودور ايدو عليها زاد خشاها فيه باس راسها وهمس بشويا ~بوحدك بوحدك كلمة كانت مختصرة ولكن قمتها كبيرة عند نادية باستو في عنقو خلاتو يتنهد وهي تشدها دقة وحدة باغة تجهلو كيف كيجهلها بلاما يحس ، كل مرة تبوسو وتلمس ليه في عنقو حتى خرجاتو على طوعو عياا يصبر نقص السرعة ،غادي بشويا وعينيه كيدورو حتى بانت ليه سطاسيون ..وقف طوموبيل في بلاصة شويا خاوية وهو يدور عند اميمة~سبقينا اميمة ودوموندي على شي حاجة نتغداو بيها هاحتا جاايين ، هزت صاكها وهبطت عرفاتو صَدٌَرها .اما نادية ناضت من فوق صدرو باغة تهبط حتى هي وهو يجرها ونطق عاض على شفايفو ~ اجي نتي لهنا مزال عندي معاك شي كلام مهم هبط ليها الكوسان وحيد تيشورط ديالو سد لبيبان وطلع الزاج لكان فيمي دور عينيه وما بان ليه حد وهو ينعسها ونعس فوقها ناوي على خزيت وتكلم بصياعة~ واجدة امدام ؟؟ نادية صدمها من نيتو هذا دفعتو ونطقت بخوف ~ اويلي امراد واش عند بالك هادشي لعب عرفتي الا شدونا لبوليس يعطيونا واحد ستة شهور على عدم احترام النظام العام لدولة و.. مخلهاش تكمل سكتها بايدو ونطق ~ سعادة المحامية الجلسة بدات سكوت .. سكتها بقبلة طويلة مدة عاد فصلها بعد عليها مطلع ليها تريكو لكانت لابسة وهي مبغاتش تحيدو ليه كضارب معاه وتغوت~ يهديك الله امراد اش كدير واش في زنقة جوبها عينيه على صدرها لعريان و خارجين عليه~ نادية مبقينيش قادر نصبر ولا حتى نتحكم في راسي صافي غير قال ليها هكاك حسات بيه وصل لافان ديالو وباش يتراجع ف من المستحيل حتى هي مبغاتش تحرم راسها منو وباغا تعيش معاه اللحظة واخا معجبهاش لبلاصة خرجها من تفكيرها فمو لي كيتسارا على عنقها ترخات ليه وساحت هز ايدها الفوق حيد ليها تريكو مخلي صدرها يبان من لفوق كان واقف ومشدود بحكم رياضة لي كدير ..لحمها بيض ورطب بسيف مهلية فراسها ومعازا فيه حتى حاجة ...تسلطت عليها الحشمة قدامو وتزنكت خلاص فاش حيد ليها سوتيان وتنشر قدامو لخير حطات ايدها على صدرها اما هو صافي ترفع وطلع لسما وفي نفس الوقت عاجبو الحال حبيبتو هادي وحلالو ومراتو لمعصباه ولمجعراه خشى راسو في صدرها وبدا يطبق عليه المراسم المعروفة من بوسات خفاف وعضيضات وخلاص لكلام الحلو لكيقول ليها حتى كيخلي عقلها يغيب على الوعي وهو كثر منها واخا كان مدوز ومخيخ مع لبنات بالحق نادية بنتها فشكل اما هي كانت خبز ربي في طبگو وغير لمسة يدو خلاتها تلوى تحت منو وصلو للمعقول ونشوة عندو زادت نغزة حط ايدو على السروال باغي ينصلو وهي تفيق ضربها الضو ونطقت بخوف~ اشنو كدير امراد من نيتك . جوبها مغيب ~ اكيد مراتي مكنديرش شي حاجة ممنوعة ولا حرام . صرطت ريقها عاد جوبت~ اه ولكن ماشي هنا . جوبها بتفهم~ متخفيش الالة غير شي حاجة نصبر راسي حتى الاوطيل حتى انا مغاديش يعجبنيش الحال ندير دخلة في طومبيل مرخيصاش عندي العمر ..باغي نعيشها ونعقل عليها راه ناعس مع مراتي و بنت بنوت لحظة خاصها تكون متورخة وعندها اصولها ،عوجات سيفتها فيه وهي تجوبو ~كيفاش بنت عوتاني ، مراد خاشي راسو في صدرها ونطق ~ راك فهمتيني علاش داوي نادية بعداتو صحة كتقلب على تريكوها ~. مرااد صاافي .. دورها في راسو بزربة لقاها مجاتش جمع راسو وبرد غذايدو غير في فمها ضربها ليه ببوسة معتبرة وناض من فوقها بعد ماقال في وذنها~انا نصبر اش ندير،، نقج باباه حتى لاوطيل غير وجدي راسك ليا .. رجع لبسها حوايجها ولبس حوايجو ..قادت راسها وشعرها مني تاكدت من مظهرها عاد نزلت وحتى هو كذلك جرها من ايدها وسورت طموبيل ومشاو عند اميمة لعاقت بلبلان ..كانت واخدة لغدا ليها فقط نادية شافت طبلة وهي تبتاسم وهمست لمراد ~ الحمد الله هاد المرة فهمت راسها نطق حتى هو بهمس ~ سبحان الله بحالك حتى نتي هاد المرة فهمتي راسك وخليتي راجلك يتمتع بحقوقو امدام . عيباتو وهي تجر كرسي گلسات عليه خداو غذاهم وتحركو لمراكش هاد المرة نادية ركبت لور باغة تبعد من مراد اما هو كان عايق بيها طريق كلها وهو حاضيها في لمرايا ويغمز ليها ويتحلف عليها وهي كتهرب منو ،وصلو الاوطيل مع ليل ديجا كانو ريزيرفاو فيه متعطلوش بزاف في الاجراءات خظاو غرفة وجناح العرسان بغات تعكس ليه وتقول ليه لا وهادي وديك ولايني طمرات ومبغاتش تبرهش تاني ..وصلو الجناح ونادية مبغات كاع تذخل و عارفه مراد ناوي وعينيه معمين عليها حل الباب كيف رمات رجلها وهو يجرها لعندو معنقها وكيشم في ريحتها وشعرها بعدها عليه شويا ..وهو يشد وجها بين ايده ونطق بحب عرفتي شحال وانا كنتسنى في هاد اللحظة انادية ..ذبل عويناتو وبلسان ثقيل قال ..من نهار شفتك ..تنهد وخرج نفس من فمو بصوت مرفوع ... كنبغيييك انادية وكنتمنى من الله يخليك ليا والله يدومها فرحة علينا . باسها من جبهتها باغي يبدا مافيه ميتسنى وهي تملص منو باغراء وتكلمت بدلال ~ بلاتي امراد ندخل لحمام طلقها بزز ونطق بلا حشمة كعادتو ~ كتفركسي فيه ليا وقولي ليه قال ليك باك مراد اليوم نتهلى فيك الزين تبسيمة.. كتسمع فيه جاب ليها ضحكة معندو فران لوجه عندو مقزدر قدات غراضها وخرجت لعندو وهي معبسة وجهها ونطقت بحزن ~ مراااد جاتني الدم غير نطقتها مراد هو يوقف من فوق ناموسية ~حطي سروالك دبا نتاكد في بيتو ديال نعاس مغطي نصو و نصو الفوقاني عريان حاط يديه على كرشوو و عينيه على السقف الراس مرفوع والبال مشغول وتفكيرو واخداه غير هي وشكون من غيرها ...جاا يصيدها لقى راسو تصيد قبل منها فينما يبزز على بالو ميفكرش فيها ضد تجي فمخو غير هي مرة يتفكر شي حركة معجباهش منها و مرة يفرد وجهو فور ما يتخيل ضحكت عينيها وتنوعيرها....هز تليفونو و محسش براسو حتى دخل لجهة تصاور فين مخبي تصاورهم بزوج .بقا شحال وهو كيقلب فيهم ويزومي ويشوف كيفاش كانت ضاحكة والفرحة قداش كانت باينة على وجها هو لي كان عما تنهد بينو وبين راسو ولاح تليفون ...ولا ندمان على ما دار فيها حيت غير ولية واش دخلها في صداع الرجال لعب عليها و وخدا منها اغلى متملك شرفهااا و الاب ديالها حس براسو اذاها بزاف و اذى راسو معاها... مسح على وجهو وعينيه وناض نيشان لدوش يبرد على راسو ... غسل وجهو و خرج لبس عليه كاجول و هبط لعند لتحت كلبس في ساعتو كانت مو هي و هناء جالسين فراديين وكلا وحدة ساهية فقنت... لاح عليهم السلام و برضى ميمتو خرج شد طريقوو غادي غير صايگ و مرفوع باغي يحيدها من بالو سكناتوو و خلات قلبو محروق ... دار جي بي اس و لأقرب كازينو قصد ... وكيف عادتو غير دخل ليه شد كوان بعيد على الصداع و دور بيه قراعي الشراب لي ولا ملاذو للهروب ...وعلى انغام الراي كان جالس منخوي مكالمي كانت دنيا مزال معمرت ...مرة يهز كاسو مرة يقطع مرة يدندن بفمو وعينيه شبه غيبين باغي يلاهي الوقت ويناص ليل ،يرفع لعقل لي باغي حاجة ويقتل لقلب لي باغيها ويقاد لگانة لي ولات على سبة اما الخاطر واخا يشرب مية قرعة غيبقى هو هو على انغام الراي كان جالس منخوي مكالمي كانت دنيا مزال معمرت ...مرة يهز كاسو مرة يقطع مرة يدندن بفمو وعينيه شبه غيبين باغي يلاهي الوقت ويناص ليل ،يرفع لعقل لي باغي حاجة ويقتل لقلب لي باغيها ويقاد لگانة لي ولات على سبة اما الخاطر واخا يشرب مية قرعة غيبقى هو هو هذا هو زيدان وهاكدا ولا ..بنهار ملاهي وقتو في الخدمة...وفليل موضر راسو بالمبيقات صونا ليه تليفون كان المحامي قطع عليه بلاما يجاوب وصيفط ليه فمساج فين كاين مسافة طريق ووقف عليه ، لقى عليه تحية وجلس حداه ~. موسيو زيدان صافا كتفى يهز ليه راسو بمعنى بخير ..وشير على سيرفور وقال ~. شنو تشرب فراس بابتسامة ~. من نوع لي فيديك زيدان شبح ابتسامة مرسوم على وجهو ~. جايب معاك شكون يوصلك بعداا ؟؟ فراس تقاد في الجلسة وتفطح فوق الفوطوي مزيان ~. مبقى يدي مني لا حق لا باطل على اتر هاد الكلمة دفع ليه زيدان لقرعة وقال ~. هاهي بصحتك شربو وتنغمو ووصل وقت للمعقول قاطع زيدان على فراس الجلسة بعد ما بان ليه تحل وعينيه كيضورو على لبنات تاهو بخبيزتو وما ساهل زيدان وقف ~. نخرجو على برا وندويو في المفيد وعلاش جيتي كيبان ليا فراس ناض بعدما قاد حوايجو وعينيه كتغمز لبنت قدامو وهي كتلحون عليه تما ~. هي اللولة خرجو على برا ركبو طوموبيلت زيدان وقال هاد الاخير وهو كيشوف قدامو وعينيه مقوسة ~. شنو لقيتي ؟؟ كان كيلعب بايديه فوق ركابيه ..هز حواجبو لفوق ودور راسو لعندو مقاد معاه ~. لقيت معلومات لي تخلي مدام جيمس تبيع حقهاا بلا كلمة بلا زوج ويديها فوق راسها كيف جيتك زيدان شاف فيه وقال بحدة ~. بلا دوران دوي ؛! فراس ~. جيمس سر مماتش موتة عادية ...سكت شوية وكمل ... تقتل ولي قتلوه عائلتو ... قاطعو سؤال زيدان باغي يستوعب ~. كيفاش عائلتو ؟؟ متاكد من هضرتك قالها ليا المحامي ديالو جاك بنفسوو ..واخا هاد المعلومة كلفاتني فلوس صحيحة زيدان ساط باعلى صوت وخيب سيفتو ~. متقوليش ليا الهضرة من اللخر بدا من لول نفهم !! فراس هز ليها راسو ~. واخا اسيدي...جيمس كان مقرر يدخل الاسلام وعائلتو جوباتو بطريقتهم زيدان تاكد من شكوكو ~. وكنظن هادشي علاش مرتوو قررات تنزل لمغرب فراس ~. تماما تابعينها وماشي بعيد يصفيوها ليها راك عارف هادشي عندهم مكيتسالاش على خير وعاد هي عندها ولد منو ومن صلبهم غادين يبغيوه يعيش على تخربيقهم .. زيدان ~. بخصوص لولد لقيتي ليا لي قلت ليك فراس بنفي ~. لي عرفت بلي فعمرو عام وشي حاجة ومكتوب على اسمهم بزوج كنظن ولدوو زيدان تعصب ~. صافي يمكن ليك تمشي تال غدا ونكملو لهضرة في لبيرو فراس تا حل لباب ورحع سدو ~. شنو بان ليك اموسيو زيدان نستغلو هاد نقطة لصالحناا سيغتو كتبان ليا مدام مريام مدكياش لديك درجةة.. لي تخلي مدينتها وترجع فين كانت ساكنة لمرة لولة وتستاهن بليهود ساهلة نديروها بيها زيدان جطع قبظة يدو وحمر فيه وونطق بتحذير ~ مغدير تااا حاجةة بلا خباري تنوعير ديالك انا عارفو ..فهاد القضية بذات تصرف كيف نقوليك انا ..يالله الله يعاونك تفارق مع فراس ورجع لدارو وهاد ليلة من الليالي لقلال لي ممشاش فيهم عند سمر...رجعو بحالو دماغو مصدع بيها وبشنو سمع ..عرفها واقعة فمشكيل ومن خلال تصرفاتها باينة بلي معارفاش حجمو قداش.....بدل عليه وخرج لاطيراس قدامو كاس القهوة شاد بيه السهرة وكيفكر ويبلاني ...وفي نفس الليلة وهاد المرة في المدينة الحمرا ....مراد عقلو كان خارج و قربات تجيه سكتة قلبية من شنو سمع جمع الوقفة و كمش سيفتو ونطق بغضب~ كتفلاي عليا ولا اشنوو حطي سروال نشووف .دارت ايدها على خسرها واقفة كتعوج طلعت حاجب وهبطت خوه ونطقت حتى هي بعصبية ~ كيفااااش غادي نتفلى عليكك هادشي فيه تفلية..مكتيقش فيا ولا اشنو ..؟؟ نفخ بسخط دوز ايدو على راسو وهو ينطق مشربن~ وهادا اش ندير ليه نقطعو .... هزات لين كتافها وتا هو هز سوارتو ونطق ~حشومة هادشي بزااف على الصبر خرج وخبط الباب وراه .نادية بغات تبعو ولكن فضلت تخليه على راحتو اش غادي دير ليع وهو معصب كثر من لقياس .. خرج ساخط من عندها توجه نيشان للبار خدا ميقاد ليه الراس ويبرد عليه نار الحرقة ويطفي الرغبة ل حاس بيها ويخلي مولاي السلطان ينعس .. ليلة مشات عاد ناض من تما وتوجه لجناح ديالو ذخل لقى الظلام شعل الضوء ودخل لدوش ..بدل حوايجو وخرج شاف فيها لقاها ناعسة مقرب ليها منعس حداها، نعس فوق الفوتاي حسات بيه ومتلث في نعاسها كان عند بالها غادي يطيب خاطرها ولا يعنقها ساعة نعس بعيد عليها ...كمدتها فقلبها ونعست . صباح الحال ونهار جديد ضربتها الفيقة هي لولة فاقت بكري اليوم عنها موعد مع سيد وخاصها تنوض تقضي الغرض بزربة جمعت الوقفة جات عينها عليه كان ناعس على كرشو ورجليه خارجين من الفوتاي ل كان صغير عليه ..بقى فيها و تنهدت بحزن وتمشات لجهة الحمام قدات حاجتها وخرجت لبست حوايجها وقادت مكياجها باناقة كيف عادتها ..قربت حداه وتحنات لعندو تلمسات شعرو بحب وهمست في وذنو ~حبيبي !! باستو بحنان وهي كتنطق اسمو بدلال ..حس بيها حل عينه بزز، دار تقاد معاها ونطق بصوت ناعس~ اشنووو ؟؟ نادية دبلت عينها بحزن~هادي هي صباح النور امراد جرها من راسها لعندو باس شفايفها بعنف حتى مسح ليها العكر ونطق ~هاهي صباح الخير فين غادية ؟؟ ضحكت بغنج وقالت ~خارجة على ود الخدمة وبغيت نقولها ليك واخا احبيبي . بدا يتكسل في بلاصتو مزيان عاد ناض ~انا غادي ندوش باش نتوكض ونوصلك تسنايني ناض بزربة خدا دوش وخرج لبس حوايجو لكانت موجداهم ليه لبس سبرديلتو وبدا كيقاد في شعرو قدام لمرايا جات من وراه عنقاتو وضماتو ليها بحنان حاس بيها كتعتاذر منو بديك طريقة واخا هي معندها ذنب ولكن شاد في خاطرو من جهتها حاس بزهرو وهي متافقين عليه مبغاتش تسرط ليه الشمتة كون عرف غيوقع ليه هاد لبلان يدير الدخلة في طموبيل ..نفخ بسخط وبعد عليها بطريقة عادية وتم خارج تنهدت وخرجت من وراه كانت غادية بشويا عليها هو سابقها بشلا خطاوي ،خلاتو على راحتو ،ركبو الطومبيل بزوج بيهم عطاتو العنوان المكتب تاع السيد لكن قبل فطرو في مطعم في طريق عاد مشاو لعندو نزلت ونزل معاها مقدرتش تقول ليه لا مذخلش خصوصا مراد محسوس من هادشي والا قالت شي حاجة يقول مكترضاش بيا ولكن موضوع كيطلب سر المهنة لا غير وخاصها تبقى محافظة عليه زفرت بضيق ودخلت لقات المساعدة في الباب ل دخلتها عندمن جاية وهو معاها ممفاكش ~~~ شمس طلعات والحال فات وهي مزال مظلمة عليها ريدو وناعسة فبيتها داتها كلها كترعد و ربي لي عالم بيها ... خاشية ولدها فيها خوفها مسيطر عليها كان عقل يديها ولاخر يجيب ...ليل كلو وهي تنوض طل من الشرجم ولا تهبط تشوف الباب واش مسدود الوسواس قتلهااا وخوفها من ل مهددينها بدات تحس بيه ويتغلل ... مقدرتش تجمع عيين مع ختها وتريح راسها لي كان غيطرطق بالعيا... ما صبح عليها الصباح تا روحها كانت غتزهق ناضت من فراشها نيشان لدوش بقات تحت الرشاشة شحال و هي نازلة عليها مرفوعة تتفكر شنو غدير وعلى الله شي حل ينزل عليها ... بدات كتندم وتلوم راسها اش داها لشي انتقام ولشي غربة هضرة كثيرة كانت فدماغها كلمة تخبط ختها والراس غيتفرگع وكتبقى الكلمة اللخرة هي الله يدير تاويل تاع الخير...لوات عليها بينوارها وخرجت لقات أرون فايق وكيلعب بسكاتة ديالو باستو وغسلت ليه وبدلات عليه حوايجو عاد لبست هي ...مافيها لي تمشي لخدمة ولا طل عليها بالحق مغاديش تسالي من اسئلة نزهة ولا خالتها لي غيحمرو عليها بعلاش وكيفاش ونتي عاد بديتي وفين مشات هضرتك وكلامك و و و ...وحاليا ممستعدة تقوليهم والو.. لبسات لي جا فطريقها وهبطات لعندهم وجهها باهت مافيه حتى حاجة عينيها ذابلين وناعسين والعيا باين عليها ... قالت صباح الخير باست ولدها وودعتهم ببسلامة عليكم وخرجات شادة طريقها لشركة ...وهي صايگة كانت كتصوني لنادية خاصها تعاود ليها وتقوليها اش كاين ولايني مجوبتهاش ...باغا لمن تشكي حاسة بداكشي كاتم على نفسها ، باغا لي يقول ليها متخافي گاع وتا حاجة مغتوقع ..بوحدها مقدرتش تصبر راسها براسها حيت منظر الطوموبيل والمساج لي وصلها كيمشيو ويجيو قدام عينيها وصلت لشركة براكات الطوموبيل في باركينغ وبتلفة نزلات وخلات ساروت لاسق فيها وسداات من لداخل عاد هبطات ...تافافات بسخط وطلعت محاملة گاع راسها وماباغاش تشوف خليقت شي حد نيشان مشات لبيرو زيدان لقاتو كيدوي في تليفون مع شي كليان وكيضحك ...واحد العقل كيقوليها سيري ليه تلاحي عليه ولوميه وقولي ليه ، نتا سباب، نتا لي جات معاك الضحكة اما انا هجرتو..بسبابك مات با ومهدديني بماما وماشي بعيد نتحرم من ولدي، هو كيدوي وهي جالسة في الكرسي وكتشوفيه بكره قلب ليها حياتهاا سفاها على علاها وبسبابو لاحت راسها في زوبية قطع تليفون وناض لعندهاا هاز شي وراق فيديه ~. هادا هو بلان ديال الأرض لي خديتي مشروعها بداي تخدمي عليه.. مريام حسات بنفسها تخنقات عليها وهو واقف قدامها وقفات وهزت صاكها ~. هاد لبيرو باقي گعما وجد ، باغا نخدم براحتي وهنا انا گعما ممرتاحة زيدان قرب لوجهها كيشوفيه بانت ليه ماشي على برجها نزلت عينيها الارض هربانة من عينيه وهو ينطق بخشونة ~ الا بغيتي تخدمي غادي تخدمي ... لاح كلامو وخرج.. جلست بلاصتها وحاولت تلاهي راسها واخا مقادراش دازت ساعة وساعتين وتلاتة ومجاها لا جوع لا عطش وقت لغدا فات ووصل لگوطي ..تم داخل مقوس حجبانو لقاها فين خلاها وعرف من سكرتيرة بلي مخرجاتش ، مشى لبلاصتو ياخد شي وراق جا على ودهم خ.اهم ورجع نزل مخليها كتدوي في تليفون تا ناضت قافزة ~. كيفااش خرجتي اماما وعلااش مقلتيهاش ليا نزهة جارة ارون في بوسيت قدامها وكتسارا بيه ~. وعلاش غنقولها ليك ابنتي، راه قلت ليك خالتك مشات لدارها وانا قنطت خرجت وخرجت لولد يضربو الولد.. اش فيها مريام غوتات سابقينها دموعها ~. متخرجييييش اماما متخرجيييش وتخرجييه معاك واش نسيتي اش طرا ليكم لبارح الا رجعات الطوموبيل وضربتكم نزهة ~. رجوع الله ابنيتي لبارح فات وداكشي صدفة هزات صاك كتمسح في دموعها قلبها كان كيضرب ~. فينك نتي دابا. نزهة ~. انا في جردة لي قدام *** مريام طلعات في ساسنور ~. شدي كرسي وجلسي فيه متمشي لفين اناا جااايا ، عفااك اماما متحركييش وردي لبال لكمال خرجات من سانسور بجهالة غادا قاصدة طوموبيلتها ..خشات يديها في صاك كتقلب على سوارت ملقاتهمش ، تفكرات بلي بقاو في طوموبيل وزفرات بقلة حيلة معندها مدير من غير انها تخرج على برا وتاخد طاكسي .. غادا بزربة لي شافها من بعيد يقول جاتها خبار خايبة وجهها صفر ولفم بياض حاسة بدوخة وبراسها ماشي تال تم...الجو كان سخون وشميسة حارة ...وقفات في شارع تحت منها حاطة يديها على جبهتها مضرگة شمس وكتسنى على الله يدوز شي طاكسي يوصلها .. ووالو جايا لربع ساعة ومزال على نفس الحال لي داز كيكون عامر ولا سالا ...مقدراتش تصبر جبدات تليفونها وعيطات لنزهة باغا ترتاح عليهم وتدي وتجيب معاها في هضرة حتى توصل ..في نفس لبلاصة كان زيدان عاد ركب طوموبيلتو وتحرك جاي بشوية عليه كان كيقلب في تليفونو هز عينيه بانت ليه كاتشي وتجي وباينة فيها كتسنى شي حاجة دار سينيال على ليمن وكلاكصونا عليها مهبط الزاج ~. شنو عندك اش موقفك هنا ؟؟ مريام خنزرت فيه وقالت باندفاع وتليفون مزال على وذنها ~. ونتا مالك شارع ديالك ومفخباريش ...؟؟ سكت الطوموبيل ونزل عاقد غوباشتو ، وقف قدامها داير ايديه على جنابو وكيدوي منرفز وبلاما يشوف فيها ~. كندوي معاك مقاد جوبيني مقااد ...بلا تبرهيش ضيقت عينيها وهي كتشوف الاتصال تقطع...رجعات كتركب في نمرتها وكتجاوب فنفس الوقت وهاد المرة نبرة صوتها كانت عالية ~. اسيدي متدوي معايا لا مقاد ولا مزمر ، عطيني غا شبر تيساع فهاد سااع.. مكرهش يجمعها معاها بطرشة على حدة لسانها ولكن عارف بلي هو سباب فهاد تمرد لي ولات فيه...عرف راسو بلي خسر ديك مريام لقديمة ا كانت متقدرش تعلي صوتها عليه ولا تشوف فيه بشوفات من غير لمحبة ...كان كيطلع فيها وينزل وهو مزال فبلاصتو بانت ليه ماشي على برجها وشي حاجة عندها ..تمات غادا غادا لشانطي كتشير لطاكسي وكتغوت عليه بالحق مشا وخلاها ..دلات ايدها باسى وقالت ~تفوو على زهر تفووو....كتعاود تعيط ولكن تليفون مها كان طفى وهنا الخلعة لعبات عليها ...جوبي اماما جوبييي زيدان مكالمي راسو صحة ~. انا نوصلك فين غادا معندك لاش تبقاي واقفة هنا مريام شافت فيه لعيون دامعة ~. الله يرحم باك ممحتاجة والو عطيني غاا تيقاار انا غنضبر لمحاايني غنشوف طاكسي ولا نمشي مها على رجلي ..تمات غادا وهو وتبعها جارها من ذراعها تا تنتر منو زيدان نفخ بعصبية ~. شوفي ديري راسك مكتعرفينيش نوصلك فين بغيتي ونرجع بحالي هاد لوقيتة مكاينيش طاكسيات

إرسال تعليق

أحدث أقدم