الجزء 26 - الحب أقوى من أي إتفاق


يوم جديد واحداث جداد اول مفاقت نادية هزات اختبار لي بيتاتو تحت راسها ودخلات لحمام خدات عينة من بولها وجربتها مدة قليلة وطلع النتيجة كانت فوسط لبيت كترعد وتعض في شفايفها بعصبية وتلعب بايدها ،حتى بانت النتيجة ل كانت ايجابية تسمرت في بلاصتها طلعو جووج خطوط حمرين اذن حاملة ،صدمة شدتها ،جلست فوق الناموسية مصدومة ،تخلطو عليها جميع الاحاسيس معرفت تخاف ولا تفرح ،رغم المشاكل لواقعة ليها مع مامها الا ان احساس الامومة قدر يربح في ديك اللحظة ،في الداخل ديالها بغات تفرح حيت غادي تولي ام من اارجل ل كتبغي بدات تتخايل الا عرف مراد كيف غادي تكون فرحتو ،نسات راسها ونسات كلشي وبقات كتفكر غير في لفشووش لغادي تفشش عليه وكيف غادي يعاملها خصوصا انها عارفاه كيموت على دراري الصغار وعزازين عليه بزاااف ،ضربتها الفيقة من احلامها الوردية على واقعها المر ،مني ذخلت عندها عايشة ،وهي تلوح الاختبار تحت الناموسية مع الخلعة والدعقة معرفت مدير ،شافت فيها وطلعت فحالتها باستغراب عاد نطقت بشك ~ مالك غير دخلت عندك وانتي تنقزي ياك لباس .. ناذية كتفتف في لكلام ثوثر كان باين على وجها .. تكلمت بنبرة كتصطنع فيها انها بخير ~ لا لا غير كنت ساهية ومع دوا راخيني اشنو بغيتي شي حاجة اماما.؟؟مبغاتش تحكر على الموضوع نطقت بصرامة~ نزلي التحت خالتك جات هي كمال غتجلس معانا تا تجي بنتها نادية بزربة ناضت باغة تخرج من حداها قبل ما تفضح ،اما عايشة بقات غير كتشوف فيها وفي لبيت ل كلو مرون علي غير عادتو نادية عارفة عزيز عليها نظام وكيعجبها يكون بيتها مقاد عايشة كتدوي مع راسها ~ اويلي بنتي مريضة وخدامة كيف دير الله يكون معاها ياربي والله يحفظها .. كملت خطوتها لوسط بيت وبدات تجمع حوايج لنقية طواتها ولمسخة حيدتها ،وراق مليوحين جمعتهم قدات ناموسية قدات مخاد جات تقاد كوفرلي وهي ضرب بايدها نظاضرها وهما يطيحوو ،هبطت تجبدهم وهي تشوف شي حاجة بيضة تحت الناموسية جابت شطابة من الحمام وجرات داكشي حتى بان ليها الاختبار عايشة واخا مرا كبيرة ولكن قارية وواعية وعارفة كل حاجة في الحياة من التقليدي حتال المعاصر، وهذا عرفاتو ديال الحمل غير شافت جوج خطوط حمرين تشلت على الحركة نطقت كلمة وحدة من فمها~ ااااااامييييييمممتيييي اشنووووو هااادشي ،عينيها وصلها لعقلها وعقلها وصلها لردة الفعل لكانت هي انها خبطت جنابها بلاما تحس ،صدمة خرجتها على طوعها ولات غير كتخبط في ايديها وتغوت وتلالي على عمرها ~ اوووووويلي اشنووو هادشي اعاااايشة ،اويلي على بنت لحرااااام حاملة ،نادية حاملة اعااايشة لاااا لاااا ، جهد ولا جهدين هبطت في دروج كتغووووت وتعيط بسميتها ~ نااااااااادية ناااااادية كيف وصلت لعندها وتقابلت معاها رمات الاختبار على وجها ونطقت بغوات~ اشنوووووو هاااادشي ابنت كررررشي ...؟؟حااملة ياك انادية حاملة ... هضري وقولي ليا غير صراحة حاملة ياك انا مزااووووووكة رحميني وجوبيني. نادية لسان ل يجوبها ولا لعقل ل يعطي ردة فعل جمد بقات غير كتململ في راسها بالاشارة لا ..عايشة فقدت اعصابها وبدات كطرش فيها وتقرص وتنتف وتغوات نزهة كتفك وارون كيبكي والحراس على برا لي حاو مرافقينها كيتسنطو ..لغوات ناض ودنيا ترونت كلشي تخلط ،عايشة دخلت في انهيار، تقبل بنتها حاملة وجابت ليها كرش هادي هي لمتكون تقتلها ومتقبلهاش ...جمعت الوقفة من فوقها من بعد ما تقدى جهدها وناضت بحال المسعورة مشات جابت جنوبة باغة دوز عليها بلاما تحس ،خيبة امل ل حسات بيها في ديك اللحظة عمرها حسات بيها ،صدمة كانت قوية عليها كأم خصوصا انها كانت كتيق في نادية تقة عمياء واخا تعير واخا تشك كتقول عارفة اش ولدت من كرشي ميمكنش غادي ديرها ~اليوووم اليوووم نقتلللك انا تجبي ليا كرش عايشة بنتها طلع قحبة ياك حليتي رجليك ياك جربتي ليا لحرام ياك ابنتي؟؟ بدات تخبط في صدرها.. قريتك وكبرتك وصلتك باش في اخر ايامي تشوهيني وتمرمضي ليا وجهي في الثراب هادشي باش كتجزيني ياك انادية ياك المحامية امولات لعقل ،اليوم نذبحك ونذفنك وحرام عليا الا مزال قلت عندي بنت ،بقات تغوت وتعير حتى جاتها هسترية ديال لغوات وبدات تضرب في راسها حتى طاحت على طولتها وبدات تناخض،نادية غير مكورة علي راسها وكتبكي ،مني شافت مها طاحت وفمها بياض قالت الموت هادي ناضت لعندها وعايشة واخا الروح زاهقة ومخنوقة مبغاتهاش تقرب ليها ،نطقت نادية بكذب باغة غير مها تفيق من الحالة ل وصلت ليها ~ ماشي ديالي اماما غير ديال موكلة عندي والله اماما ما ديالي والله والله اماما ما ديالي واش عارفاني غادي نديرانا شي حاجة هاكة والله اماما والله اماما ..كتبكي وتشهق وتكذب على مها لموت تمناتها ولا هادشي يوقع باغا غير تفيق مها من هاد الحالة لي وصلتها ليها عايشة طايحة الارض ونادية متكية عليها وتبكي ونزهة فوق راسهم معرفت باش تبلات وخايفة على ختها ...نوضت نادية ونطقت بالم ~ هاكي ابنتي سوارت الدار سيري ليها حتى تبرد ماماك وجي انا غادي نفهمها راه اختي وكنعرفها كثر منك ابنتي غا سيري دبا .. خدات سورات وهزت تلفونها وخرجت كتجري ،اول واحد طاح في بالها هو رجلها دوزت نمرتو بزربة جاوبها ~ حبيبتي كيف بقيتي . جوباتو وهي كتشهق وتبكي كلام كطلع فيه بزز ~ مم راااد .فييينننك جي عندي ..دباا انا حدا دار قطعت عليه كان جالس غير سمع صوتها وشهقاتها ،حس بروحو خرجت في ديك اللحظة معرف حتي مالها كيصوني ليها كتقطع عليه ترون في دماغو واخيب لبلانات فكر فيهم خرج كيجري ركب في طموبيلتو ديركت لدارهم ما وصل حتى كان هرب منو الدم بالخلعة عليها معرف اش واقع معاها.وقف حدا دارهم بانت ليه كالسة ومكمشة في بعضياتها ،نزل كيجري من طموبيل لعندها وقف عليها كتنفس مخربق ~ نادية ماااالكي اش واقع .غير سمعت صوتو هزت راسها فيه وهو يتصدم كان وجها عامر دمايات هبط لعندها بزربة كيقلب فيها وكيهضر في نفس الوقت~ شكووون دار فيك هادشي ،شكون حط يدو عليك... بدا يغوت ... قولي ليا شكون نخلي دار مو ،خدا راسها بين ايديه لكبار كيهدن فيها حيث كانت كترعد بين ايديه وخوف باين في عينيها اما حالتها كانت كتضر نيفها كيقطر بدم هو وفمها ووجهها صباع ماماها مزالين مصورين فيه واثارهم باين حمررر ومطراسي عينيها طايبين بكى وشعر كان مشعكك وعنق كلو مقموش معندها متقول بقات غير كتبكي وتنخصص جرها لعندو عنقها معرف ميدير حاس بايديه مربوطين هو شاك شكون غادي يكون من غير عائشة مكاين لي يقدر بضربها ،خلاها حتى بردت وتهدنت وقابلها معاه كيحاول يدوي بشوية ~ واش ماماك لي دارت فيك هاد الحالة ختارت الصمت ل كان جوابها ، برم حواجبو معاجبو حال زير على ايديه بعصبية حتى برزو عروقهم وقال تحت من سنانو ~. انا غندخل عندها ندوي معاها هادشي بزاف ...تم غادي وهي تجرو من ايديه كترجاه مبغاتوش يزيد يكحلها عليها باراكا عليها غير هادشي ~. فين غادي امراد راني خليتها طايحة الارض عوجة وكتركل غا خالتي معاها مغنخليكش تدخل تكمل عليها نطق منيرڤي ~ وعلاش هادشي كامل اش طرا ؟؟ مقدراتش تقوليه هادشي لي وقع وردة فعل عائشة خربقتها فضلات سكات وعضت على فمها وقالت بتعب~. غير صداع عادي كيف ديما يالله نمشيو لدار مقنعوش كلامها ولكن هادي هي نادية الا مبغاتش تهضر متقدرش تخرج منها الهضرة بزز ركب طوموبيل وركبت حداه ، غير ديمارا وهي تصوني لخالتها قلبها وعقلها بقى فدار مع مها باقي واكلها خاطرها عليها غير سمعت الو وهي تدوي ملهوفة ~. كيف بقات اخالتي واش شوية فاقت نزهة جالسة فوق الفوطوي وعلى ركابيها ارون فجنبها عايشة لي دايرة ايدها بزوج فوق راسها شادة بيهم نواظرها ~. لا فاقت ابنتي هاهي شوية متخافيش عليها ..بدات تغوت وتسمع ليها ~ متسول فيا منسول فيها نزهة لامت ختها بعينيها ولالت لنادية ~. رتاحي نتي ومتجي تا نعيط ليك وغير كوني هانية كن جهة ماماك انا معاها قطعت وتكات على شرجم ،حسات بمراد وقف طوموبيل دارت شافت فيه باستفسار لقاتو كياخد بابيي ومد يدو لوجهها كيمسح ليها بملامح معقودة بلاما يدوي فاقت صباح بعد مغمضات ساعات قلال ليل كلو كتفكر مكانش ساهل عليها تقوليه ل حقيقة لشحال من واحد معارفهاش كلشي مفكر من غير نادية ومها وجيمس بلي ارون ولدها من صلبها هي وجيمس ولكن لا هاد الاخير واخا كون بقات عمرها كامل معاه عمرها تولد حيت كان عندو مشكيل داكشي علاش ربي حط فطريقها ارون لي رباتو بلاما ترددد كان هدية من الله ودوا قدر يشافي جراحهاا ويرمم بقايا روح لي تهرسات فيها... بغاتو كأنو ولدها وكانت ناوية تدفن هاد سر حتى تموت ولكن شاءت الاقدار يتعرفش كلشي مكانتش دايرة بحساب موت جيمس بديك طريقة ولا بحساب عائلتو لي تابعينها داكشي علاش شافت احسن حل تقول كلشي اللهم تجي فيها هي ..ناضت من بلاصتها تشوف شنو دير واش تنزل لمغرب ولا تبقى غسلات وجهها وخرجات على برا كانت متوقعة بنسبة كبيرة مغاديش تلقى زيدان حيت عرفاتو كيدير كلشي على قبل الولد ..مشات لبيتو بان ليها خاوي قبل متخرج منو وهي تصدم ملي بان ليها خارج من دوش لابس بينوار وشعرو كيقطر رجعت بلور مخرجة عينيها بصدمة اما هو نطق عادي وبتساؤل كان كيمسح على شعرو ~ ايدك شوية ؟؟ مجوباتوش ربعات ايدها وبقات تشوف فيه تاهو مكانش من العاگزين قرب منها وقال حيت عارف تفكيرها فين كان صاد~ داكشي لي قلتي لبارح متبقايش تعاوديه ارون ولدي وهادشي لي خاصو يكون وهادشي فمصلاحتك واخا طبطب على ذراعها بعدما قال كلامو ودخل لبيت يبدل عليه خلاها حالة فمها مفاهمة والو من هضرتو فطور فرنسي كان جامعهم بزوج في مطعم لوطيل ، كتاكل مستغربة من هاد السيد الغامض لي قدامها حتى كتقول فهماتو وولات تعرف اش تحت راسو وكتلقى راسها غالطة كلو على بعضو مسألة صعيب فهمها كتاب مسدود متقدر تقرا حتى حرف من حروفو ، حتال لبارح كانت كتظن بلي باغي يعاونها على قبل لولد لي رجعو ولدو صحة وليوم تبت ليها لعكس بعدما لقاتو واقف قدام وجهها وماد يدو ليها باغي يخرجها من الحفرة لي طيحها فيها وهو اخر شخص كانت متمنية ولا باغا يعاونها ، بينها وبين راسها كتقول يمكن باغي يريح ضميرو باش يقدر يغمض عينيه في ليل مرتاح وينعس بلاما يبقى يلوم راسو فشنو دار فيها وبنسبة ليناا يمكن يكون هادشي كلو خاطئ ويكون قلبو بدا يحن ليها وبلا هواه كيدير هادشي .. سالات فطورها ،هزات كاس قهوة مهرسة بين يديها وتكات ظهرها على الكرسي كتشوفيه من بين شفارها كان هاز فيدو قهوة كحلة وجالس برجولية ملامح وجهو حادة كان مكمش عينيه في جورنال فرنسي فيدو كيقرا فيه باهتمام علاما تسالي ،ومرة مرة يرشف من قهوتو لي بدون سكر حس بيها حاضياه وهو يهز عينو على غفلة فيها حتى توثرت بقى كيشوف اما هي دورت عينيها لجهة لوخرا نزل شنو فيدو فوق طبلة وهز سوارت وقال بتساؤل ~ ساليتي فطورك ؟؟ نمشيو !! هزات راسها بتساؤل وقالت ~. فين غنمشيو بسلامة ، ياك قلتي الخدمة والاجتماع غاا كذبة وقف خلاها طرطر راسهاا لبس مونطوه وهز يدو بأمر ~ متبقايش تسولي بزاف ديري شنو كنقول ليك وغتربحي سبقها وخلاها وراه ناضت بشوية عليها قادات حوايجها وسدات كاشمير لي لابسة عاد جات وراه ،غير خرجت من باب لوطيل ضرب فيها لبرد توگضت وتحلو عينيها خشات ايدها في جيابها ودخلات طوموبيل بهرولة دخلت كتقفقف قادات لاسانتيغ تحت نظراتو المتفحصة عينيه مشاو نيشان ليدها والضربة لي خلات اثر واضح في كفها وزراقت مع البرد ~. مدرتيش ليها دوا ..قالها مضيق عينيه شافت مريام في الجرحة بعدم اهتمام ~. حتى نتا بحال هاد الجرح كيف والو ماشي شي حاجة نجحات تعصبو وتخليه يضغط على فكو من لداخل ،قالتها عند دون قصد ولكن فهمها طايرة حيت بصح جرح القلب صعيب يداوا ، كسيرة بزربة حتى تفافات من بلاصتها مخلوعة زيرات على يديها وهي كتشوفيه غادي طاير لوجهة معارفاهاش غادي شاد الطريق ما نطق بحتى حرف و حتى هي سايراتو بغات تشوف هاد الحريرة فين غتسالي بيها لحظات حتى وقفاات طوموبيل فكافي فقلب عاصمة الانوار هبط كيسد صداف لمونطو حيت كان لبرد قاصح شوية وشتا كتنقط دخلو و هو سابقها مشا جلس فطابلة معزولة على ناس كان المكان دافي بفضل لكليمة.. مريام جلسات قدامو مربعة يديها باستغراب لاش جاو هنا وشكون غيقابلو معارفاش، كانت فكرة تديها و لخرا تجيبها حتى وقف عليهم جاك محامي جيمس ...باقي هو هو كيف ما خلاتو لقى تحية شي لي خلا مريام تصدم من شوفتو وقفات و نطقات اسمو مستغربة مريام ~جااااك !!! سلم عليها وبتاسم جالس حداها شاف فزيدان لي كانو ملامحو خاليين من التعبير كيشوف و ساكت حتى تكلم معاه . جاك ~ كنضن نتا هو مسيو زيدان ؟؟! زيدان بجلستو المعهودة وتكشيرتو الدائمة قال وهو كيطلع فيه وينزل ~هو هذا و نتا هو جاك ؟؟! جاك حل صدفة لكوستيم باش يرتاح و جاوبو ~ متشرفين ، وي انا هو جاك محامي جيمس ودابا محامي مدام مريام بتاسم زيدان باستهزاء وشير لناذل ،كل واحد فيهم خدا شنو بغى وغير تحطت الطلبية ديالهم ،قطع زيدان حديت كل من مريام وجاك لي كان على الاحوال والحال تقاد زيدان في جلستو وقال ~ ندخلو ف الموضوع يكون أحسن، ..غلظ صوتو وقال بحدة بارم حجبانو وموجه هضرتو القاصحة لجاك ...اولا ل كنعرف ان المحامي الواعر هو ل كيخرج الموكل ديالو من المشاكل ماشي كيخليه غارق فيهم وكيسلت ... ناس ملي كتبدا الخدمة اسي جاك كتكملها ولالا ؟؟ جاك تكى على كاس الما شربو، استغرب من كلامو المستفز و نظراتو ~فحالاش امسيو زيدان ؟؟ مفهمتش شنو كتقصد؟؟ حط يدو على طابلةومريام غا كتشوف كيفاش كيلوم فيه ~ نتاا اكتر واحد عارف ليهود مغيدوزوش الموضوع بساهل ومغيسكتوش على داك الولد و مغيتهنااو حتى ياخدوه بأي ثمن واش جيمس قبل ما يفكر يدخل للاسلام معرفش بلي غيدخلها قبل منو في المشاكل هو ومحاروووش فيه لي من دمهم و لحمهم عاد غيفكرو ف "زير على يديه ومخرجش ديك كلمة مراتو لي واحلة ليه في زور وباقي مبغا يتقبلها " واش مفكرش فيها و في الولد شنو يطرا فيهم وراه؟! زيدان كيهضر معصصب و كيحاول ميغوتش حيت المكااان فيه ناس مهمين كيتناقشو وناس كيكالميو راسهم ويديفولاو بموسيقى هااادئة مزينة المكان شاف في مريام لي كانت كتسنى فيه يدوي يقول شي حاجة ورجع شاف في زيدان وبدا يدوي ومخيلتو رااجعة بيه لور ~ كلشي ضربنا ليه حساب كنت غير كنتسنى الوقت المناسب ...هز زيدان يديه بانفعال وقال ~. بمعنى !! اما مريام حطات يديها على حنكها وكتسمع ليه وكتصدم ~~~ قبل موت جيمس باشهر قليلة كان جالس هوو جاك في المكتب ديالو و كيتكلمو فموضوع لي كان شاغل بال جيمس داك الوقت جيمس بتحذير حط ملف فوق المكتب~ هاااد الورااق منبغيييش شي حد يعرف عليهم شي حاجة غيبقاو في الخزنة عندك وراك عارف تجبدهم في الوقت المناسب كيفماا وصيتك كان جاك كيقرا في لوراق لي كتضم تحاليل طبية كتبين بلي لولد ماشي من جيمس ورسالة بخط يدو مع التوقيع ، سد الملف ونطق بتساؤل وملامح الحيرة تشكلو على محياه ~.متاكد من هادشي لي بغيتي ندير !! جيمس بإصرار ~ مليون في مية خاصني نضمن متوقع لمريام تا حاجة ورايا ، واش نقدر نعول عليك ؟؟ جاك هز لملف ووقف ~ كون هاني ، الا وقعات شي حاجة من ل فبالك غيوصل هاد الملف للعائلة كيفما طلبتي ~~~ حطات ايدها على وجهها وعينيها مغرغيين متاثرة كيفاش كان كيفكر فيها هي كثر من راسو ، مهموش انو يقدر يموت قد مهمو من شنو غيوقع ليها وراه مسحات عينيها وبصوت خافت نطقت ~ هذا هو جيمس ديما كيفكر فيا زير زيدان على يديه وتكلم ~ لوراق فين كاينين دابا جاك ~ عندي في لبيرو زيدان ~. وعلاش موصلوش ليد عائلتو حتال دابا شنو كتسنى ،قال من تحت سنانو واش عارف بلي لبارح كان ممكن تموت شافيها جاك كيتسناها تاكد كلام زيدان ، هزات ليه راسها بالايحاب وبدات كتعاود ليه شنو وقع معاها من اول موصلات للمغرب حتال شنو وقع معاها ملي رجعت لفرنساا جاك ~. علاش مقلتي ليا والو امدام مريام مريام تنهدات ~ كنت كتقول نتسنى سحابة وغدوز ، وعاد ما مرة ما زوج تاصلت بيك ومكيشدش الخط قاطع كلامها زيدان~ لمهم هاد الموضوع خاص يتسد ، عطيني لوراق نتكلف جاك قال بنفي ~. كنفضل نكون وسيط كيف طلب موسيو جيمس علاقتي بالعائلة مزيانة كيعرفوني وكيتيقو بيا ،انا ليوم نحاول نتواصل معاهم ونرد عليكم وقف زيدان ~ نتسنى اتصالك حرك راسو لمريام باش تبعو وخرج خلاها وراه وقفات كتشكر في جيمس وتعاود حاسة نسبيا براحة وببصيص امل انها ممكن تخرج وتهنى من هاد المشكل لي ولا منغص عليها حياتها من جذر فاقت على ترويعة شاداها ناضت كتجري من فوق ناموسية للحمام ،ستفرغت حتى مقدات صوتها وصل لمراد فغرق نعاس وخلاه يفيق مخلوع ناض من فوق ناموسية ومشى لعندها حفيان لقاها خاشية راسها في لافابو وجهها معصور وعرقان شعرها هابط على وجهها وشي زغبات لاصقين وعينيها دامعين ، جا وراها شدها من خصرها كيدوز عليه بحنان بلاما يدوي ،غسلت وجهها فاشلة، ايديها مرخيين ورجليها مهازينهاش خدات فوطة كتمسح فيها وستاندت على مراد شاف تا عيا وهزها بين يديه تا وصلها لسرير قادها وغطاها وجلس جنبها ~ حالتك معاجبانيش انادية ، فطري وغنديك طبيب ميمكنش تبقاي هاكداك نادية قالت باعتراض معنقة لمانطة ~ مكاين لاش راه قلت ليك غير تعصبت ليا لمعدة داكشي علاش ،دابا نولي شوية غوبش فيها ودوا منرفز ~. نبقى نشوفك قدامي صفرة لاوية تا تولي شوية ، غنمشيو هي غنمشيو بصوت مبوحط وفشوش خاوي جلست تدمع ليه ~. عيطت ليك تجي عندي تجيبني هنا نرتاح ماشي تا نتا تضغط عليا ، دير لي كتقوليك مرة وحدة راه قلت ليك انا بخير معندك مناش تخاف بغيت غا راحة البال ملقى من غير انو يخليها على خاطرهاا ، باسها في جبهتها وناض لكوزينة يوجد لفطور ، قاد كلشي في بلاطو عصر ليمون صايب قهوة وحليب ،شكل بلاطو وزوقو وحط گاع لي فثلاجة ومعاهم وردة ،هزو بين يديه وتم داخل عليها لبيت برجولية يالله داتها عينيها حتى حسات بيه حظاها حلات عينيها على وجهو ونيفها على ريحتو لحليب لي جاتها زفرة ناضت كتجري تاني من جديد للحمام تحت نظراتو المستغربة ...شللات فمها وخرجات لعندو مراد ~ واش هادشي كلو ديرو لمعدة !! نادية جلست حابسة النفس مبغاش تزيد تشم روايح لي روعو خاطرها~. ودير مكثر ،كدوزها عليا ..حتى تفكر وجيب ليا شي سيرو واخا هز ليها راسو باستسلام مكرهش يديها لطبيب گاع ويتهنى ولكن راسها قاصح والا قالت الحاجة مغترجعش فيها نقبات من داكشي اما هو شرب قهوة وخرج يجيب ليها دوا وشنو خاص لدار ،رجعات لبلاصتها حاسة بارهاق باغا غا تحط راسها وتنعس متفيق تا ترتاح ،مدت ايديها لكوافوز لي جنب ناموسية خدات تليفونها كان محطوط عليه هزاتو ودوزت نمرة نزهة تسول على ماماها كيف صبحات نزهة ~ الو بنتي تقادات في الجلسة ~ خالتي لاباس ،كيف صبحات ماما شوية ياك ؟؟ واش مزال عيانة نزهة ~ معندك مناش تخافي راه حسن من البارح غا نعسي على جنب الراحة نادية ~ بغيت نجي عندها بالي مهنانيش عليها نزهة قالت بامتناع ~ معندك فين تجي دابا ،راك كتعرفي عايشة كيف دايرة ايلا شعلات اش جا مطفاها ،خليها حتى تبرد فمها راه كيخرج غا سم مكاين لاش تسمعي شي كلمة تضرك ، والا كنتي مشوشة عليها غا رتاحي انا معاها مونساها ومونساني بينما نيت جات بنتي متخافي گاع نادية بارتياح ~. واخا اخالتي كلامك هو لكبير تهلاي في راسك وفيها والا وقعات شي حاجة عيطي ليا ،اه قبل مننسى انا مجيتش لدار عندك جيت اوطيل خفت نبقى فدار كبيرة بوحدي نزهة ~ واخا ابنتي لي بان ليك يالله منطولش عليك بسلامة قطعت معاها وبدات كتلعب بشعرها وخاطرها مضيوم ،كتفكر الحمل وماماها وشنو وقع لبارح وكتزيد تازم مقدراتش تفرح كيف ناس لا بزواج لا بشنو فكرشها ، ولات كتقول بلي كتاب عليها تعيش منكدة فحياتها من نهار عقلت على راسها وهي معايشة نهار زين ولا رتاحت كيف عباد الله مرة بغات وصدق استغلالي وطماع كلاها لحم ورماها عظم ومرة بغات وتبغات ولكن الظروف والمشاكيل وقفو عقبة في طريقهم بزوج وفارقوهم ...نفسيتها كانت ف الحضيض واش من شنو وقع معاها ولا غير لوحم لاعب عليها معرفتش ، رجعت شعلت تليفونها لي كان مزال بين ايدها ودوزات نمرة مريام تسول فيها مجاتش تنساها وهي وسط هاد الظرووف لي كدوز منهاا ~~ فشوارع باريس غادي مرزن هاد المرة ،كيصوگ بشوية وهي كطل من شرجم مخرجة راسها منو واخا البرد ،كتشوف في ليكوبل مشادين وكيضحكو ولا معانقين وكيتباوسو صحيح من قال انها مكان حج لجميع العشاق طلعات الزاج الشرجم ورجعات لبلاصتها دورت وجهها جهة زيدان لي كان كيشوف قدامو مركز مع طريق وكتقول بينها وبين نفسها كون موقعش لي وقع كيف غتكون حياتهم ،اكيد غتكون فرحانة وعندها شي بنت ولا ولد منو عايشين سعادة وكيف الناس مدوزة عطلة هي وياه في هاد المدينة وعلاش لا تاهيا تجي تعلق قفل الحب بحال گاع بنات جيلها لكن وقع لعكس دازو يومين على وجودهم ف فرنساا اغلب الوقت كدوزو مع زيدان بسيف عليها ،واخا كيبقاو غا ساكتين مهم تكون قدام عينيه حتى يطرق المسمار لي ضاارو فراسو فخطرة ، كانت ربعة لعشية تغداو ودخلات لبيتها اما هو جالس قدام بيسي مقابل خدمتو علاما يوصل الوقت لي داير فيه مع جاك هاد الاخير لي كان وسيط بينها وبين عائلة سرر ولي كيتسناوها من بعد ساعتين هادشي مكانش فخبارها مبغاش زيدان يشغل تفكيرهاويخليها مبرزطة ومخلوعة قرر حتى يكونو فطريقهم ويقوليها اش كاين . سد لبيسي وحط نظاظرو فوق طبلة وهو كيتكسل وقف واول حاحة دارها وجد حوايجو لي غيلبس حطهم فوق ناموسية ودخل لدوش غسل وخرج لبس حوايجو سروال بلو مارين كان من عشاق هاد اللون وقميجة في لبيض خشاها فسروال وهو كيسد في صدافي تحرك عندها لبيت كانت مطرقة عليها وصوت لحس مقطوع ضرب زوج ضربات خفاف ووالو لا مجيب ، كانت ناعسة عرقانة وكيراودها حلم خايب جاب الغمة على قلبها اخيب احساس انك تكوني باغا تشدي كتاب الله ويهرب من يديك ...ما مرة ما زوج تخلل حلمها صوت دقان مجهد في الباب فيقها من كابوسها المرعب حلات عينيها قلبها كيضرب ومخلوعة ناضت كتستغفر وكتحمد الله وتشكرو بلي كانت غيركتحلم مشات حلات لباب لقات زيدان في وجهها من ملامح وجهو باين مشطون قالت بتساؤل ~ شنو واقع ياك لاباس مالك ؟؟ زيدان شاف وجهها وعينيها وشعرها عرفها كانت ناعسة رجع بلور وتكلم وعطاها بظهر ~. وجدي راسك خارجيين داابا عندك قل من ساعة باش توجدي !! تبعاتو كتنتر وما عاجبها حال ~. كيفاش نص ساعة واش كتامرني ولا شنو ، ياكما سكرتيرة عندك ولا شي حاجة فحال هاكدا ملي جيتي ونتا سيري اجي غنمشيو غنجيو ! زيدان طلعها ونزلها وهو كيحسبن ~ ساليتي يالاه ديري اش قلت ليك وباراكا من الهضؤة لخاوية لي معندنا بلش تنفع تقابل مع المرايا كيكمل لبسو اما هي واخا تعبف تا تعيا عارفة راسها في لخر غتلصق فيه وتخرج حيت ولات خايفة تبقى بوحدها غادين في طريق كان ساكت اما هيا شادا تليفون كتشوف في تصاور ارون وفيديواتو لي صيفطات ليها نزهة والابتسامة مرسومة على وجهها حتى نطق ~ عائلة سرر كيتسناونا دابا متخافيش !! دورت وجهها لعندو لون تخطف من وجهها ~. علاش مقلتيهاش ليا ؟؟ زيدات كيشوف قدامو ~ هاهيا فخبارك دابا مكاين لاش نمشكلك من لبارح وزايدون تصرفي عادي انا معاك كلشي غيدوز هو هاداك بصح خافت ولكن هضرتو وانا معاك لي قال حسستها بالامان واخا غير شوية ، تنهدات وبدات كتطرطق في صباعها بتوتر كل مرة تشوف تليفون وتسول واش قربو يوصلو حتى بان ليها بدا يبلاصي في طوموبيل دقات قلبها تسارعو وايديها حسات بيهم كيترعدو كعائلة راجلها كانت كتشوفهم في تصاور فقط عمرها جلسات معاهم ولا جاو عندها ولا دوا ليها عليهم كانت بنسبة ليه هي كلشي فيها عائلتو واسرتو اولا بحكم البعد حيت مكانوش مستقريين في نفس مدينة جيمس تانية بحكم زواجو من مسلمة وهادي حاجة متقبلوهاش اطلاقا نزل زيدان ووقف كيتسناها كانت مزال جالسة في بلاصتها كتفكر كيف دير تشوف فوجه ناس صفاوها لولدهم وبغاو يدوزو ليها شنو يضمنها ميديرو ليهم والو حتى حل عليها لباب ، جمعات قوتها وصاطت باعلى صوت خرجت ووقفت جنبو كتشوف قدامها فين هما بان ليها قهوة فيها لفوق ولتحت خشات ايدها في جياب لمونطو لي كانت لابسة وقالت ~ واش جاك غيكون زيدان ~ كاين لداخل غيكون معاهم مريام بدات تعض في شفايفها ~ وشنو ضمنا ميكونوش دايرين لينا شي فخ ... قاطع كلامها وحط ايدو على ذراعها بطبطبة وقال ~. معندهم ميديرو سبق قلت ليك غرضهم ماشي يقتلوك غير ثقي فيا ويالاه تحركات معاه كان داير نظارات شمسية على وجهو غادي بهبة وثقة قبل ميوصلو للباب ويطلعو فين كاين الحجز خدا يدها ودارها وسط دراعو وحرك ليها راسها بكلشي غيدوز مزيان حاس بيها مزيرة من ظفارها لي تغرسو في حوايجو بلاما تحس جالسة فدارها و تخمم فهاد الموصيبة لي طاحت على راسها غير فكرة بنتها تجيب ولد من الحرام كتحس براسها مدبوحة بموس حافي عياات تنعل في الشيطان و لكن الله يلعنو و يخزيه ركب على دماغها و بدا يوسوس حتى ولات تهضر و تجاوب غير راسها لااا لا بنتي مديرهاش نادية مربياها مديرش شي حاجة فحال هادي لوجه صفاار و نقطة دم مكتجريش فيه ...واخا عيات نزهة تقنعها وطمنها بلي مكاينة حتى حاجة من داكشي لي كتفكر فيه ولايني البال مزال مهانيش وخاصها تتاكد ...صوت الباب كيتحل كانت نادية ل جايا لدارهم بعدما عيطت ليها خالتها وقالت ليها بلي مها بردات شوية وبلي بقات راسها تمشي لعندها ومنها نيت جايا معولة توضع حد لهاد المشاكل لي غير مغادة و كتعقد دخلات بان ليها الكالم و قالت طلع تبدل عليها و تهبط تهضر معاها بالعقل ومتبقاش تكذب عليها ولكن عيشة غير سمعات صوت سوارت و ناضت لعندها كتعيط ب اسمها وقفات قدامها دايرة عكفة بزيف حياتي و لابسة كندورة طويلة بلگرونة ملامح صرامة واضحة فتجاعيد وجهها نادية شافتها و رجعات جوج درجات لي طلعتهم ... نادية بلعت ريقها~نعام ا ماما عيشة سبقتها لصالون ~ اجي بغيت نهضر معاك.. نادية تبعتها و احساس الخوف سابقها بخطوة فين هي البنت لقوية لي متهزهاااش شعرة جا الحب خلاها تصرف بلا عقل استمرارها فزواج بلا خبار مها خلاها تغرق في المشاكل ما جات فين تستعقل حتى لقات لي عطا الله عطاااه .. عيشة تنهدات و جلسات ~ عرفتك كبرتي و خدمتي و عولتي على راسك فشحال من حاجة ولكن ديري فبالك راك مزال تحت طوعي واخا ديري ربعين عام نبقا انا مك منحتاجش نقرييك هادشي متخلييش تقتي تهز فيك .. كانت غير كتشوف مبقات عارفة باش تجاوب دوخا خلاتها تجلس قدامها و تزيد تسمع لكلام مها لي كان مر كي دفلة...بلا ما نفكرك فبنت جيران ديال دار القديمة فاش تزوجت بلا خبار مها و مشات دارت ري راسها اش طرا ليها ،تقطعات سميتها من الحالة المدنية وعائلتها عتابروها ماتت دازت سنين و البنت ولدات و ممشاوش و ما شافوش جيهتها ،ماتت مها ساخطة عليها وباها غاضب عليها متخلينيش انادية نتصرف تصرف كتر منها انا راه نسا بلي ولدتك و نقول راني دفنتك و ربي مرزقنيش بعد خوتك ونديرك فحال عمرك كنتي .. نادية حسات بودنيهاا سخان ~ امالنا اماما على هاد الهضرة كاملة مالي اش درت !! عائشة بتحذير ~مدرتي والو انا غير كنفكرك نهار ديري اش غيطرا

إرسال تعليق

أحدث أقدم