الجزء 28 - الحب أقوى من أي إتفاق


 لبسات وخرجات دايرة هي ونادية يفطرو بزوج قبل متمشي لشركة ومنها نيت يدويو في احداث اللخرة، ديمارات فين دايرة معاها ومسافة طريق وكانت تما ..لقات نادية عاد جلسات وجهها مغطي بالماكياج وكتصنع البهجة تعانقو وجلسو بزوج نطقت نادية وهي كتطبطب على ايد مريام ~ مبروك عليك تهنيتي من هم كبير كان شاغلك تنهدات براحة مبادلاها الابتسامة ~ حمد لله بفضل الله ومنساش تا زيدان عاوني بلا بيك صراحة عمرني كنت نتفك هاد الكلمة معلقتش عليها نادية وهادشي خلا مريام تستغرب بقاو ساكتين شحال كون ما مريام لي عاود دوات ~ نادية واش صافا ؟؟ مالك !؟ رجعات شعرها ورا وذنيها وتكات على الكرسي ~ غير لخدمة وسهيرها مديريش فبالها مهم شنو كنتي قلتي ليا كتفكري فيه مريام شيرت لسرباي ~ نفطرو بعدا وندويو ،توحشتك شحال متشوفنا ونتي باغا دوي ليا على الخدمة لخدمة ماالك !! خدا ناذل طلبية ديالهم وتحت اصرار مريام فطرات نادية بزز وغير لقمت معاها وهما كيشربو قهوتهم بداو يديو ويجيبو في الخدمة ~ بغيت حق ارون يرجع لعائلة جيمس كيف كتعرفي هو ماشي ولدو لحقيقي دونك معندو ميدير بهاد لفلوس ونيت هادا كان شرطهم باش تطوى الصفحة !! نادية تقادات في الجلسة ودوات مستغربة ~ وباشمن حق غياخدو حقو نسيتي بلي كلشي في اسمو ونتي غير وصية عليه معندكش الحق تبيعي ولا تصرفي في ورثو تا يكبر هو ويدير بيه ما بغى مريام حطات الكاس وقربات حداها و جاوبات ~ هاادشي كلو عارفاه ولكن بغيت نعطيهم فلوسهم و نتهنا و متبقا تربطني حتى حاجة معاهم بغيتهم ينساوني و يحيدوني من بالهم نادية بقلة حيلة معندها جهد ~ لي فيها مصلحتك و مصلحة ولدك ديريها و لكن كيفاش غتقدري تعطيهم نصيبهم؟؟ مريام ~جيمس كتب لكمال نصيبو في الشركة صافي غنشوف شحال ساوية و نعطيها ليهم فلوس من حقي بقات لي هاد المطرقة خاصني نطرقها و نتهنا ... "نادية ساهية غير كتسمع و ساكتة ماشي من عوايدها شي لي خلا العجب يطيح على مريام ويضرها راسها ~ قولي لي انادية واش عندك شي مشكل بنتي لي فشكل اش كاين؟ نادية بنصف ابتسامة ~ مكاين واالو متشغليش بالك غير واحد القضية معقدة شاغلاني هاد الايام و نيت دابا شوية دايرة مع الموكل ديالي يزيد يعطيني شي تفاصيل مريام كتحاول تصدق كلامها ~ و ملي هاكا نوضي بلا ما نعطلك و انا غنمشي للشركة نشوف مع فراس تقييم لحصة جيمس و نشوفك من بعد. هزو صيكانهم من بعد ما خلصات مريام و تفارقو في البارگينغ وكل وحدة والوجهة لي قصدات ... مريام ديمارات سيارتها لشركة وغير كسيرات تاصلات بفراس كانت مخدما سبايكر و كتهضر ... فراس جالس مع زيدان في المكتب شاف اتصالها و جاوب قدامو ~ االو مدام مريام كلشي مزيان؟ ؟ زيدان سمع سميتها و واشار ليه باش يكبر الصوت ~ حم مزياان شكرا ،قوليا نتا كاين في الشركة ؟؟..... فراس مستغرب من سؤالها ~ وي كاين علاشبغيتيني فشي حاجة؟ ؟؟ مريام ~ اه بغيتك ملي نوصل و نهضرو قطعت معاه و كملات طريقها .. وصلات و طلعات للبيرو عندها جلسات و حلات كوفر صغير حاطة فيه شي وراق حطاتهم قدامهاا كتشوف فيهم كانو حسابات بنكية و كتشوف شحال ديال الفلوس فرصيدها، الطريق قدامها ولات كتبان ليها مسرحة بلا عقبات والا كانت اخرتها غير فلوس هي مستعدة تعطي مكتملك في سبيل انها تعيش مرتاحة البال وفرحانة بولدها حيت سعادتهم كعائلةبنسبة ليها مكتقدرش بفلوس الدنيا ر...جعات تاصلات بفراس يجي عندها لللمكتب متعطلش دقايق حتى سمعات دقان في الباب عطاتو الإذن باش يدخل بعد متفرقت هي ومريام ركبات طوموبيلها لغرض لي عندها ، ولي ستغرق منها تفكير كثير وستنزف طاقتها كلها ولكن معندهاش من غير هاد الحل غادا صايگة وقلبها كيتعصر واحساس بالندم سابقها بخطوات قبل مدير تا حاجة ،حياتها ترونات وبرجليها كتمشي لتهلكة ، غرقات راسها في الاخطاء ولكذوب وفينما كتقول غنقاد شوية كترجع تكفسها وكتقلد خطأ بما كثر منو وصلت لعنوان لي جايا على ودو خدات صاكها ودارت نظاظرها وخرجات غادا كتسلت بحالا دايرة دنب حادرة راسها جا فبالها ناس كلهم عارفينها علاش جايا وشنو ناوية دير وصلت للعيادة وتوجهت للاستقبال لقات لبنت لي مكلفة تما كتقيد في سيدة قبل منها خلاتها حتى كملات معاها عاد دوات ~. بونجوغ ، سيل فو بلي عندي رونديڤو مع دكتورة لبنى جالسة كتسنا نوبتها و ركابيها كيشطحو خايفة و مترددة من القرار لي خدات عارفاه غاالط ولكن كتشوفو هو الحل مناسب معرفاتش راه يقدر يجبد عليها مشاااكل اخرى مغتقدرش عليها يقدر يقتلها و ميحنش فيها ... فكرات غير فراسها مفكرات لا فمراد ولا غيرو الا ساق ليها لخبار يهد الدنيا فوق راسها ... غصة كتحس بيها فحلقها ريق كدوزو بزز مقدرااتش ترااجع ،بنسبة ليه هاد لولد هو العائق لي بقى ليها والا تفكات منو غتضرب على مراد وتبدا من صفر بالهضرة جاها داكشي ساهل معارفاش بلي روح عزيزة عند الله واجهاض حرام ..سمعات صوت كينادي على اسمها من بعيد ، بزز باش لتاقطاتو تقول جالسة فبير غارق ..ناضت بتوتر دخلات عند طبيبة وجهها صفر بالخلعة كاارزة على صاكها نادية قربات عندها لبيرو~ ...... بونجوغ دكتورة -بابتسامة ووجه بشوش ~ بونجوغ مدام ، تفضلي !! جلسات و دخلات مباشرة في الموضوع ~جيت بغيت ندير كورطاج شنو خاصني ندير كانت كتبرك على ايدها بتوثر منزلة راسها الارض مقادا گاع تشوف. فعل طبيبة -ستغربات شكل نادية مكيوحيش لوحدة خارجة لطريق ولا معندهاش ولا متخلفة لي متكونش عارفة مساوئ هاد شي ~ واش متأكدة من هاد القرار ا مدام ؟؟ زعما الوليدات نعمة من الله شنو يخليك تفكري هاكدا نادية "كلام طبيبة غير مازاد من توترها~.... غير عندي شي ظروف و منقدرش نخليه -اوا ملي متمسكة بقرارك اجي معايا نديرو فحص روتيني و نعطيك اش خاصك ديري ؟؟ ناضت نادية تابعة طبيبة طلعات فوق سرير د الفحص عرات على كرشها كيف طلبت منها حطات فوقها جيل و كدوز بلابراي و عينينها مركزين على تلفازة اما نادية قالبة وجهها لجهة لخرا مبغاش تشوفو باش قلبها ما يحنش طبيبة كدقق و فنفس الوقت كطرح على نادية الاسئلة الروتينية - قوليلي اا "معرفتش اسمها " جاوباتها نادية سميتي نادية ~~ مشرفين مزوجة نادية ؟؟ نادية غمضات عينيها و تنهدات وقررات تنكر حيت عارفة الا قالت ليها الحقيقة غتقوليها خاص موافقة الأب ~ لا ممزوجاش طبيبة ~ واش عندك مشاكيل مع اب هاد لبيبي واش هو لي مباغيش نادية كتقكر في الهضرة ~ بحال داكشي طبيبة مسحات ليها كرشها و حيدات ليكات رماتهم...وقفات سبقاتها لبيرو ونادية قادات حوايجها و رجعات جلسات حداها تما يكملوو كلامهم - المهم صحة لبيبي مزيانة.. كنضن أول حمل ليك ؟؟؟ نادية غرغرو عينيها ~اه أول حمل ا دكتورة قولي لي واش كاين شي اجراءات خاصني نديرهم طبيبة كتلعب بستيلو ~ واش عارفة مضاعفات الاجهاض راه يقدر متولديش مرة أخرى شوفي راه كلشي كيتحل عمر كان الاجهاض حل للمشاكل بين جوج د ناس الا هو مباغيش يمكن ليك تجيبيه معاك ونقنعو مبغيتكش تندمي من بعد راه كاين لي بغاهم و ربي معطاهمش ربي نعم عليك حافظي عليه طبيبة تعاملات مع نادية انسانيا بمعنى أدق تعطفات معاها اما فهاد الوقت طبيب لي مشيتي عندو يقولك مرحبا بلا ما يعرف علاش المهم عندو هو المكسب نادية بنرفزة~ دكتورة انا مجيت هنا الا و متاكدة من قراري فكرت فهادشي لي قلتي ولكن منقدرش نخليه هو كيخوني و حياتنا و قفات قبل متبدا و لبيبي الا جا غيتعدب بيناتنا حيت غير مرغوب فيه - هزات ورقة وبدات كتكتب ليها في دوا وفي نفس الوقت كتدوي ~ نتي ف اسابيع الحمل الاولى يعني ساهل يطيح هاكي هاد لقويلبات ديريهم وراه من هنا ليومين ينزل نادية رجعات ليها لورقة ~ لا لا انا مبغيت لا دوا لا والو بغيت ندير كورطاج خافت تشرب دوا يتزاد عليها لحال تحصل تعيق عايشة ولا يوقع معاها مضاعفات هزات دكتورة راسها من فوق لتحت بالايجاب ومدات ليها كارت فيزيت ~ هادي كارت فيزيت تاع كلينيك سيمانة جايا بحال هاد وقت مع صباح وبلا فطور نتلاقاو تما وقبل ديري ليا هاد تحاليل نادية ~ شحال تستغرف العملية ديال الوقت - ماشي بزاف ساعة ولا قل نادية هزات صاكها وناضت ~ شكرا ليك ان شاء الله نكون في الوقت بتاسمت ليها وخرجات من عندها عالم بيها غير الله تقوليها مالك تبدا تبكي اما طبيبة كانت متحسرة على حال نادية لي كاينين منها بزاف والضحية ديما هو لوليدات جالسة وقدامها فراس متربع على داك الكرسي داير رجل على رجل ومشابك يديه كيتصنط ليها باذن صاغية ،لي شاف شنو لابس ميعطيهش محامي لبسو كاجول سبادري مع جينز وكويرة شعرو مقادو لفوق بطريقة انيقة ساعة فخمة في الايد كتبان كل متكلم بيهم اما ريحة برفان كانت سابقاه مريام ~موسيو فراس بغيت ندوي معاك على ود عائلة جيمس غتكون عرفتي بلي شرطهم باش يخليوني فتيقار هو نعطيهم الحق لي خلا جيمس لأرون وهادشي ميمكنش حيت معنديش الحق انا غير وصية عليه ميمكنش ليا نتصرف فحتى درهم فراس قاطعها ~ ايوا وشنو غديري مريام هزات ستيلو بين ايدها كتلعب بيه وتتدوي ~ جيمس كان كتب ليا انا وياه حقو في شركة يعني نسبة خمسة وعشرين ليا وخمسة وعشرين لارون ، انا قررت نسبة ديالي غنبيعها ونعطيها ليهم وگاع فلوس لي جااو في حق ارون نمدهم ليهم من حقي غير يبعدو مني فراس تقاد في جلستو وكمش حجبانو لقضية فيها لفلوس حبابو ~ وعلاش هادشي ، متمدي ليهم تا حاجة معندهم ميديرو مريام قاطعاتو ممخلياهش يكمل قرارها كانت حاسماه ماشي كتشاور ~ موسيو فراس راسي تصدع بزاف وهاد المشكيل خدا ليا من وقت وحياتي والا كانو لفلوس غيحلوها انا مستعدة نعطيهم ، مهم انا عيطت ليك ليوم ماشي نتشاور معاك ولا شي حاجة نو بغيت نقوليك بإمكاني نعطيهم نسبتي ونخليهم منهم لزيدان ولكن كنفضل نبيع لزيداان ونرد عليهم داكشي علاش بغيتك تشوف ليا حقي شحال جاب وتذاكر مع زيدان يشري من عندي فراس طبطب على ركابيه ووقف ~ اوك ميكون غير خاطرك ندوي مع زيدان ونجاوبك خرج وخلاها واخدة تصويرة ارون وماماها بين يديها وكتنهد هادشي لي كدير فيه على قبلهم ، مبقاتش باغا صداع وتحاك مع شي حد محتاجة ترتاح والا كانت راحتها فلوس تعطيها ومترددش ، خرجها من سهوتها زيدان لي حل عليها لباب بلاما يتشاور وداخل كيدوي بنثرة واش هادشي لي سمعت بصح ؟ لاش باغا تبيعي حصتك ؟؟؟ مريام عينيها فعينيه ~ كيفما سمعتي .. شنو تشري و لا نشوف شاري من برا !! زيدان ربع يديه و سند ظهرو على لكرسي وجاوبها ~ حتى نعرف سبب ؟؟ واش محتاجة لفلوس انا نعطيك ؟؟ مريام خرجت عينيها ~ موسيو لخليفي الا بغيت لفلوس راه لبنكة كتسلف ، انا باغا نبيع وفضلتك نتا على اي واحد اخور ،ياك شحال هادي كنتي باغي تشري من عندي ورفضت ، ايوا انا دابا لي باغا نبيع ليك حصتي فعوض متولي عندك نسبة خمسين تولي خمسة وسبعين ومتحتاج لا توقيع مني لا نكون كيفي كيفك ،شنو قلتي زيدان خنزر فيهم ~ نهار نبغي نشري من عندك بغيتك تبعي ليا ونتي مقتنعة ماشي مضطرة .. مريام بنرفزة ~ شكون قاليك انا مضطرة بالعكس مقتنعة وبزاف ، شوف دير مرة وحدة شي حاجة بغيتها منك بلاما تعارضني وتعكس معايا فيها ، انا عييت وراحتي غنلقاها هاكدا جمع وقفتو وقال بلاما يشوف فيها ~ انا نوجد ليك لفلوس خرج من عندها طالع ليه الدم القضية ماشي انو مباغيش يشري ولكن مبغاهاش متبقاش شريكتو ،ولف يلقى حجة ليهم بزوج مل مرة هادا غظا عمل هادا غشا هادي تسافيرة ،دابا معندو منين يشدها ويقدر يتحكم هو فكلشي بلاما يرجع ليها طرقات لمسمار لي كان شاغلها وخرجاات غادا لدار لگانة تاع لخدمة من زمان يا رحمان مبقاتش عندها قوة المشاكيل لهاوها على حياتها وحوايج كانت كتبغيهم بالحق كلشي كيتعوض مهم هي راحة البال ، ركبت طوموبيلها ومشات قاصدة سوبر ماركت بعدما عيطت لنزهة وعرفات شنو خاص ، تقدات لي ناقص ولي عجبها وخرجت من تم هازة بيديها بزوج تا عمرات لكوفر عاد تهنات ...ديمارت لدار غادا مكالمية وعقلها نسبيا هاني ،مسافة طريق وكانت قدام لباب دخلات ومشات لصالون ل كان جاي منو صوت ولدها بعد محطات التقدية في كوزينة ، لقاتو مدور بيه العابو وماماها جالسة حداه عين في تلفازة وعين عندو سلمات عليها ونزلت هزات كمال الصغير بين ايدها كتشم في ريحتو وتبوس فيه وهو كيبجغط عليها ويفركل برجليه مريام حطات راسها على رجلين مها وكمال حطاتو فوق كرشها شاداه من ايديه وكتزعلل فيه ~ راه سخرة لي قلتي ليا في الكوزينةة نزهة كتدوز على شعرها بحنية وكتدوي بصوت حنين بحالها ~ الله يرضي عليك ابنتي ، نوض نحط لغدا دابا كوراك فيك جوع خرجتي بلا فطور مريام حركات راسها بنفي ~ لا لا فطرت انا ونادية ،كنت دايرة انا ويااها نزهة بتساؤل ~. وكيف دايرين احوالها مع مها هناو ولا مزال ناضت مريام وتقدات في الجلسة وقالت بملامح مستغربة ~ علاش شنو وقع بيناتهم شنو كاين ،مقالت ليا والو !! ونزهة كأي أم مكتخبي على بنتها والو دات ووجابت معاها في الهضرة وعودات ليها شنو طرا ~ ايوا وراك عارفة خالتك تسوط في قبيلة ، حررات على ديك البنت العيشة وقالت ليها طارت معزة داك اختبار تاع الحمل ديالك خرجي عطيني تيساع منتي بنتي منعرفك مريام صغرات عينيها بشك ديجا كانت حايرة في امر نادية وفي تصرفاتها لغراب لي معمرهم كانو ليها ، واهمال لخدمتها لي ولا طبعها جديد وهادشي كلو تفسيرو واحد وهو غتكون عندها شي خاجة وحيت هي كتومة تا حد مغيعرف شنو بيها .. حطت ولدها في بلاصتو وهزات صاكهااا وناضت ~ انا جايا اماما نزهة ~ فين غادا تاني مريام كتلبس في صباطها ~ نمشي نشووفها ونجي غير تغداي متسنانيش ... خرجت بزربة وتليفون في ايدها كتصوني ليها ولا مجيب ، وهي تعيط للبيرو جوبتها سكرتيرة وعرفات منها بلي راه كاينة كسيرات ما وقفت حتال عندها ....غادا كتزرب تقول جارين عليها ستقبلتها المساعدة في الباب بغات تعلم نادية مخلاتهاش ~ انا غنتكلف غير كملي خدمتك دقات في الباب ومتسنااش الرد حلات ودخلات كانت نادية متكية على البيرو ناعسة مكيناش هناا مرفوعة لدرجة محساتش عليها ملي دخلات وجلست ومدت ايدها لوراق لي كانو محطوطين فوق البيرو ...بطبها مكتدخلش في خصوصيات شي حد ولكن هادي راه نادية لايد لي كتكاليها ملي كتبغي طيح ولي كتمد ليها وتوقفها ملي كتفشل ميمكنش تعونها وتخفف عليها ، بالمهل وبلا حس هزات لوراه وقراتهم لقاتهم تحاليل وعرفتهم تاعاش وقرات حتى دوا لي كان مكتوب وضربت عليه الطبيبة وشنو خرجات في بلاصتو ،هزات حواجبها بصدمة مكترمش بقات كتشوف في نادية وممصدقاش شنو زعمة تكون رجعات هي ومراد وتقادات الامور بيناتهم زلكن علاش هي مفخبارهاش علاش ماقالت ليها والو ‎جهد خمسة دقايق وكثر وهي كتحلل بوحدها وتفصل قبل متفيق المعنية بالامر لي خرجات عينيها ملي شافتها قدامها ‎نادية كتقاد في شعرها ~. مريام امتى جيتي ،وعلاش مفيقتينيش ‎مريام مطمرة ~ بنتي ليا مرتاحة مبغيتش نفيقك تا تفيقي بوحدك ‎نادية ~ عندي شي خدمة ولات مبرزطااني تا نعاس مكنشووفوش داكشي علاش وليت عياانة ‎مريام هزات حاجبها كتحكر ~ متأكدة ،غير الخدمة ؟!! ‎نادية خبات توثرها بصرامة وقالت ~ علاش شنو غيكون فنظرك ؟؟ ‎مريام قاطعتها بانفعال~ فين عمر الخدمة غلباتك وطيرات عليك نعايك ولا خلاتك ماهيااش!! شنو مبرزطك ا نادية واش عندك شي مشكل عاودي لياا انا راه صاحبتك قبل منكون بنت خالتك !! ‎نادية ضورات وجها وحافظت على نفس الحجة لي مسلكاها ~ كيف قلت لك اصحبتي.. راه غير الخدمة و زايدون اش غيكووون كاااع الله يهديك نوضي نمشيو نتغداو جاني جووع !! ‎مريام نظراتها كانو حادين ومحمرة فيها ~مزاال الحال على الغدا انادية ...قربات عندها و هضرات بصوت مسموع ..نادية واش كتهربي مني ؟؟ واش عندك شي حد من غيري تعاودي ليه مشاكلك و شنو ضارك فخاطرك راك حافضاني و انا حافضاك نتي كنتي معايا في أسوأ حالاتي و كان ليك الفضل أنني رجعت وقفت على رجلي ... شنو المشكل لي خلاك فهاد الحالة دوي .. ‎نادية بلاما تحس تشكلو دموع في طراف عينيها ~غير معندي خاطر اختي تناقشت مع خالتك و صافي هادشي لي كاين ‎مريام ~ ااااه على ود تيست الحمل !! ‎سكتات وقالت مأفافة ~ديالك انادية ياك ؟ بغات تجاوبها وهي تقاطعها هازة لوراق من فوق لبيرو وقالت ~ شفتهم وقريتهم وعرفتهم تاعاش، واش رجعتي لمراد هضري راه تقدري تخبي على كلشي الا انا اختي... ‎مشات وقفات قدامها ونادية مهربة عينيها منها ~شوفي فيا متهربيش مني بغيتك تعرفي انا هنا باش نعاونك ماشي باش نلومك ‎نادية معندها فين تزيد فكدوبها على مريام حيت باينة من اصرار هاد الاخيرة انها فهمات كلشي .. دموع نادية بداو بلا صوت حتى ولا بكاها مسموع خلا مريام تهز فيها عينيها وتشوف فيها و علامات صدمة مزال باينين عليها و كتسمع فيها كتقول وهي دافنة راسها بين يديها تبكي و تهضر ~ .. معرفتش كيفاش ضعفت و مفكرتش لهاد نهار ولكن نكدب على راسي و عليك الا قلت ليك نسيتو شي نهار ‎مرياام تفكرت راسها و لي طرا ليها مع زيدان~..حاااملة يااك من امتا هادشي واش رجعتي ليه من ورا اخر مرة ؟؟ فهميني !! ‎نادية ...رجعت ليه و ياريتني مرجعتش ولكن متخافيش هاد المشكل لقيييت ليه الحل ‎مريام بانفعال ~ كيفاش لقيتي ليه الحل واش تسطيتي ...طاحو فبالها سمية لقويلبات لي قرات ، اجي ياكما ناوية تجهدي نادية وقفات كتمشى عاطياها بالظهر ~ مكاينش حل اخور مريام صاعقة ونزلت عليها فخطرة كلشي توقعو تال هادشي لي كيوقع دابا وكتسمع فيه عمرو طاح ليها على البال ديري عقلك اشمن مكاينش حل اخور ،قولي ليا بعدا واش مزال مزوجين ... حركت راسها بالايجاب بلاما تدوي ... ايوا ومالك على هاد الحالة جايباه من زنقة راه عندو باه ومزوجين قدام الله والقانون نادية ~ واش معارفاش خالتك امريام ولا شنوو ،قالت ليا بالحرف بغيتي مراد مانتي بنتي مانا كنعرفك وانا منقدرش على فراقها عاد مراد فين مسوقني راه كيجري ورا وحدة عرفها وتابعها من قنت لقنت وكيدخلها لدار بحالا ديال راسو مدايرش ليا حساب ولا اعتبار ، كتدوي متحصرة ...علاش لي نعاني معاه فهادشي ونخسر عائلتي على قبلو لي وحدة مكتجيه مكيجيها قلت ليه ختار بيناتنا قاليا ولا فيك نگير وبدا يقارني بين نادية تاع دابا وتاع شحال وقاليك تبدلتي ....خبطت على بيرو بعصبية وقالت بغدة ، تا دابا نطيح هاد الولد حيت هو العائق لوحيد عندي ونرجع نادية تاع شحال هادي ونضرب فمراد ونكمل حيااتي بلا بيه حيت حبو عياااني وجاب ليا غااا فريع المخ ، نديها في خدمتي ونشوف مستقبلني ونضرب على طريقو لي جنيت منها غاا شوك مريام شدتها من ايدها باغا تهدنها حبت بان ليها وجهها ولا حمر ~. تعالي جلسي وندويو بالعقل نادية لقرار خداتو والسلام ~ معنظنا فاش ندويو الا بغيتي تعاونيني بصح وتوقفي معايا ، كوني فجنبي وسايريتي فشنو بغيت ندير حيت هو الانسب ليا اما الا كنتي باغا تحسسيني بالذنب بلاما تعيي راسك حاسة بيه وضميري كيعذبني من دابا ولكن معنديش البديل هزات حواجبها كتسنى ردها ، مريام تلفات والهضرة تخربقات ليها مبقات عارفة متقول ،رجعت نطقت نادية وقالت ~. ايوا هانتي عرفتي اش بيا شنو قررتي غوقفي معايا وتسانديني متعارضينيش فشنو بغيت ندير وتحفظي سري ولا غتخوي بيا مريام عزات عليها و بغات تبردها و تحسسها بلي معاها فاش ما بغات ~ انا مبغيتكش تندمي ..بقلة حيلة مهم انا معاك فقرارك يالله نتغداو و نشوفو اش نديرو الاجهاض عمرو كان و عمرو يكون حل راه قتل نفس بغير حق و لكن كان سبييل بزاااف د لبنات لي لقاو مشاكل مع رجالاتهم ولا هزو كرش في الحرام و كان حتى من نصيب نادية لي فزواجها بمراد مكانش كامل رجعت ليه بلا رضى مها وبلا عز عارفة راسها غادا في الغلط و كملات فيه.. مكدبوش لي قالو ساعة زهو تفوت نادية زهات و مفكراتش راه غيجي واحد نهار و كلشي يبان ويتفضح وهادشي لي وقع معاها حبل لكذوب قصير وراشي ولا بد يجيلو نهار ويتقطع نادية دازو عليها يومين فحال شهرين.. ساعة كدوووز عليها ثقيييلة من تخمام كتعيا في لخدمة باش غير تجي لدار و تنعس بغات غير امتا هادشي يسالي حاولات مريام تقنعها تراجع عن قرارها ولكن هي صمماات تحيدو و تهنا منو جا اليوم المعلوم فاقت بكري دوشات و حيدات دوخة لي شداتها على صباح لبسات لي جا قدامها معندها خاطر تناسق حتى المكياج دارت منو بناقص هزات تلفونها وصاكها لي خشات فيه تحاليل لي دارت و هبطت خرجات .. ركبات طموبيلتها و و صونات لمريام تعلمها بلي غتسناها فلكلينيك .... مريام فكرات حتى عيات و ملقاتش من غيرو لي غيوقف فوجه نادية و يحل هاد المشكل خافت عليها من وقت لا ينفع فيه ندم و خصوصا أنها مجايباهش في لحرام داك الولد عندو باه معندو حتى ذنب يموت مكيناش شي ام تبغي تساهم في الحرام عايشة إلا عرفت القصة تغضب حتى تعيا و تفش لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق .. مريام فاقت بكري و خرجات شادة طريق لدار مراد مخمماتش لشحال ساعة المهم هو ينقد الموقف قبل ما يفوت لفوت عارفة هاد شي لي غديرو يقدر يخسرها بنت خالتها ولكن معندهاش بديل خافت عليه من عذاب الضمير وتأنيبو خافت عليهاا توقع ليها شي حاجة وتقول علاش موقفتهاش ..... وصلات لباب دارو و حطات يديها على صونيط مهزاتو عرفاتو غيكون مزال ناعس باش يله يفيق ..حل عليها لابس شورط و لفوق عريان مغوبش كان ناوي يشد لي كيصوني يخلي دار بوه.. شاف مريام على الباب و توكض متوقعش يشوفها فهاد الوقت نهائيا ، للحظة جات فبالو نادية تكون واقعة ليها شي حاجة مراد بفزع ~ اش واقع يااك لاباس نادية بخيير !! مريام دخلات و سدات لباب ~ سير لبس و يله معايا طلق راسك مراد هز ايدو بعدم فهم ~.... فين غنمشي معاك ؛؟؟ مريام ~ لبس و فطريق نهضرو سربي راه الوقت لي كضيع هو لي مكاينش مشا لبس بزربة و جا عندها باش يفهم منها اش طاري و شنو غيكون حتى جات فهاد الوقت .. اش كاين ا مريام ؟، مريام تنهدات وجوبات وهي نازلة في دروج~... نادية غدير كورطاج طلع خلاص قبل ما لقاوها طيحات ولدكم مراد مع الكلمة لخرا ودنيه صماكو مفهمش اش قالت كيتعاودو فودنيه ثلاتة د لكلمات نادية كورطاج ولدكم رجع فاق من سهوتو لي تخلطات مع صدمة ~ كيفاش شنو كتقولي واش نادية حاملة ؟؟؟!!! مريام ~ ركب و نشرح ليك فطريق غادا مسرعة في طريق وهو حداها كارز على سنانو ويديه حتى تنفخو عروقو... وجهو تعصر وجبينو كيتصبب بالعرق كيضرب على ركبتو بيديه وكيهز فيها بعصبية ممصدقش كيفاش نادية طاوعها خاطرها وبغات تقتل ثمرة حبهم بلاما يرف ليها جفن ، مكرهش يريب دنيا يهرس يدگدگ غير يبرد ،كلشي جاه على البال الا انها تقدر تكون حاملة وتفكر بهاد الطريقة جامي كان يفكر فيهاا ، طوا لسانو وقال بحدة ~ شكون عطاها الحق طيح هاد الولد هاا !! واالداه رااسها ولا معندو باه ولا كيفاش ؟؟ معرفتش انا هاد بنت خالتك فين غادا بهاد الأنانية ديالها ...نثر لاسانتيغ معصب وقال ...كنقسم برب الكعبة حتى غتشووف اللخر معايا كان كيعرعر مكشكش ...غنقربل الدنيا على راسهاا صبرت بزاف وسكت ليها وميكت وكنقول الله يهديها ولكن الا هادي الا هادي تخطط وتقرر ورا ظهري غنوريهاا الخاااايب ... ضرب الباب بيديه بجهد حتى قفزت مريام لي مقدراتش تسرط هضرتو ومتجاوبوش لكلام لي فجوفها ليه كثير ..مغاديش تخليه عندها وهي كتسمع فيه كيحمل لمسؤولية لنادية كأنو معندوش يد فهادشي وهو على صح وهي وحدها خاطئة ..كسرات صمتها وضورات وجهها لعندو وقالت هازة حواجبها ~حتى نتا غالط امراد وكثر منها گاع قال مشربن ~ كيفااااش ؟؟ مريام غادا عافطة وعينيها على الطريق ~ كيف سمعتي ، نادية عليها الضغط من كلشي لبنت مبقات عارفة لفين تعطي راسها مها من قنت ونتا من گاع لقنات مبقات عارفة واش دير حل لعلاقتها هي وياك وتعريها لناس ولا تحمل لغيرة ل شاداها من جهة البنت لي معاك ولا من معاملتك المبدلة معاها ولا تطلقة ولا تديها في خدمتها لوقت لي خالتي عايشة كانت كتلك فيها نتا مراعيتيش ليها داكشي علاش فكرات هاكدا واش عمرك شديتيها من يدها وقلتي ليها تعالي اهاد البنت نلقاو حل مراد بالغوات ~. ما مرة ما زوج كنقوليها ندوي مع مك كتبدا تهرب حگا هادي حگا نمهد ليها مريام ~ ولو كان عليك متسمعش ليها سير وراها جلس مع خالتي دوي معاها قنعها ترجعو كيف قنعتيها تزوج بيها المرة اللولة واخا تجري عليك مرة رجع بين ليها راك باغي بنتها ونتا ماليك والو فهادشي لمهم متخليهاش غارقة راسها لا والواعرة كتزيد تغرقها بكلامك لي كيمرض في الخاطر مراد ~ هي لي باغا تمرض راسها لبنت بحال ختي ومدارت ليها والو ...نيتها صافية باغا تلاقينا وتجمعنا شنو قاليها داك العقل عندها كون كان فيا الدغل راه عامين وانا بوحدي عايش جوال ندير لعجب وجات معايا...شنو غنجي نديرها وانا معاها مريام مسحت على وجهاا مبقات عارفة اشمن قبيلة تجي منها ~ حنا لبنات معندناش في قاموس هادي ختي ولا مابيني وبينها والو عاطفتنا غالبة على عقلنا مراد قاطعها حاط تليفون على وذنو ~ دابا هادي هضرة زايدة ناقصة دابا ، ضرب تليفون مع زاجة تاع لقدام لاحو كيردد ...مكتجاوبش مكتجاوبش مريام كتنهد ~ صافي هاحنا قربنا ان شاء الله نوصلو في الوقت نادية دخلات و قلبها مزير عليها داخلة و هي كتقوي راسها فمها بيااض و ترعيدة شاداها حيت صعيييب تسخاي بطرف منك لي معندو حتى ذنب فهادشي بغات تراجع و شي حاجة كدفعها تكمل وشوية صوت من الداخل كيقوليها غتندمي ... كتمشا في الممر و عينيها صادفات بنت كتبكي على كتف مها و كتسمعها كدعي الله يصبرها حيت ولادها مكيعيشوش كيوصلو تلت شهور و كيموتو....دازت شوية وبان ليها اب منهار وجدة كتبكي زوج دموع من لعين على بيبي مات عند زيادتو .. بقات متبعة العين لوحدة حاملة والفرحة مشرعة فمها ولوخراا هازة ولدها في يديها وحتى واحد مقدها ..معقلتش امتى وصلات عند بيرو طبيبة باش تعطيها تحاليل تشوفهم قبل ما تنزل لبلوك ...تنهدات و رمات عليها سلام و جلسات قدامها مدات ليها تحاليل شافتهم و حطاتهم حداها في المكتب و بدات معاها في اسئلة روتينية باش تحيد منها ستريس حيت كان باين عليها متوترة ومنها تعبر ليها الطونسيو.. دكتورة بابتسامتها كتدي و تجيب معاها في الهضرة ~ ..... بغيتك متخافيش ان شاء الله كلشي غيكون مزيان و مغتحسي بوالو من هنا لساعة غتكوني خارجة من هاد الباب و يكون المشكل ديالك تحل نادية كتسمع صوت بعيد قلبها كيضرب في وذنها ، بدون شعور حطات ايدها على كرشها وزيرات عليها ،سمعت دقات فوق البيرو كيحاولو يعيرو اهتمامها كانت طبيبة باغا تخرج من سهوتها بعد مشافتها ممعاهاش ~ مدموزيل نادية كاين شي مشكل ؟؟ حطات ايدها على عنقها وتمشات جهة شرجم حاسة براسها مخنوقة ومقادراش تطلع النفس ،خرجات راسها كتستنسق الهوا بااارد لي خلا نادية القوية تفيق و تفكر و تسول راسها اش كدير هنا ... دازو عليها مشاكل كتر من هكا و حلاتهم حطات يديها على كرشها و تخيلاتو بين يديها وتخيلاتو صغير كيلعب ويجري قدامها وسمعت صوت بكاه وضحكتو في وذنها وكلمة ماما كيعيط ليها بيها ...رجعت بلور وشافت في طبيبة بيقين وقالت ~انا مبقيتش غنزلو سمحي لي ضيعت ليك وقتك انا غنخلي ولدي و نعيش انا وياه هو ولدي وانا مغنتخلاش عليه فرحات طبيبة من قرارها وقالت ~ كنت متاكدة بلي غتفكري مزيان وتراجعي قرارك احسن حل ربي كبير كلشي غيتقاد نادية هزات صاكها وقالت بامتنان ~ شكرا بزااف خرجات كأنها حيات من جديد خارجة و هي ماشي بوحدها شاقة طريقها مع ولدها ونيسهاا كانت غتهور كانت غتحرمو من الحياة كانت غتعصى الله وترتاكب دنب هي مجابتوش في الحرام هي مزوجة على سنة الله ورسوله معندها علاش تبغي تفك منو على قبل ناس هو ولدها وهي مو وعندو باه وتا الا متفاهماتش معاه تعيش غير هي وياه وعائشة لي متمنية تتفهمها

إرسال تعليق

أحدث أقدم