جمعات اقبال لكلسة وشعرهاا متوسط الطول قوي بزااف جمعاتوو لفووق. وخيدات تقاشر بويض قصار من رجليها ومعاهم لقميجة بقاد بديباردو بيض وناضت لطواليط عمرات لما سخون توضاات وخرجات مع ادان ضهر لبسات عباية ديال صلا وتثاشرها ومشات لصالة فرشات الصلاية صلااة وبقات كالسة شحال عاد وقفاات مشات لبييت لبساات حوايجها في حين لبنات بالصهد كل وحدة فين طااحت مجبدة بنعااس ...لبسات قميجتهاا وحيدات تيليفونها من الشارج وخرجات هزات لكاسكيط ورعة تاع لماا باااردة مندية وخرجات ضرب فيها الصهد تمشاات لزنقة التاانية لي جات على الشاريع فين كاين لمحال ديالهاا ...وصلات كبف عادتهاا لبساات بلووزتهاا نقية كتغسل كل نهاار وكتبدلهاا بوحدة خرا فينما بدات كتكحال
مهدي: لمعلمة
اقبال(كتحط فتيليفونهاا)ممم
مهدي:محتاجاني هاد لعشية بغيت نقدي شي غرااض دغيا ونرجع
اقبال:غير سير
فرح ومشا حط بلوزتوو وخررج كيجريي اما هياا بقاات فلمحاال عاصرة على طمووبيل كتقااد فيهاا ولكيت فودنها ولكاسكيط على رااسهاا وقفات طموبيلتها فلقنت ونزل جابر كيلعب بلكونطااكط وكينش بلوراق لي فايددوو وحال لقاميجة صداايف لفوق كيبان ديباردو سميطات كحل وصصدرو مزغب شوي
جابر:واك واك على صهد
اقبال(مسحات ايديها)قضيتي الغرااض
جابر:صاافي تفكييت الحمد لله عطيتو حساابو وتكاتبناا وفضينا شغل ... داكشي لي بقا لياا غندير بيه شي عراسية مطرطقة ل ششاديا ونعطيها نصيبهاا من لرض دير بيه مبغات ...لقيت واحد طموبيل كونݣو رونو باقة نقية مزيانة طالب فيها مولاهاا تسعوود
اقبال:تسعود! هيا واكلة لعصاا
جابر(حك فرااسوو كيتاوب )تالعشية ونمشي نششووفهاا
واقف فالضل كينش وشاد لهدرة مع اقبال لي خدامة فالطموبييل تمات غيتة جااية لابسة صااية حد الركبة كلووش وتيشوورت نص كووم فلبيض خاشياه فيها وسبااظري بيضة وشعرها ضافراه سبولة على طولتوو وصاك فضهرهاا ...طلعهااا جابر من رجليها لراسها وكرن حجباانوو وقالت:بيلووو عطيني خلاص بغيت نمشيي
جابر(حرك لسساانو على شفايفوو )فين غادية بالسلامة
غيتة:غير لسووق بغيت ناخد سبرديلة ...ودغيااا عفااك
دخلات اقبال لمحال جبدات ميتيين درهم ومداتها ليهاا
غيتة:كاينة شي سبرديلة زوينة ب ربعالاااف هننن
جابر(هز رجلوو)هاهياا ب ميا وخمسين درهم صبن ورد
غيتة:اوى نتا نتا وانا انااا ...اصلا هاديك سبردييلة عندك دايزة عليها حرب لفيتناام
جابر:شغل مك !! كنتي كتشري ليا فيهاا
هبطات اقبال رااسهاا بلا حول الله مكملة خدمتهاا
جابر:كتمشيو لغلا فاللخر كتلقاوهم زييروو
غيتة:واقبال عفاااك سبرديلة لي شفت ب 300 درهم
اقبال:كفاتك ميتين هيا هاديك مكفاتكش اراايهاا ووتكركبي لداركم من لبساالة ديالك...
تفقصات غيتة وخبطات رجليها ومشااات فاتجاه صحابااتها لي كيتسنااوهااا
جابر:ضسرتي هاد لبوالة
اقبال(بهدوء)تسمعك ...تخرا عليك
داز من حداهم عبد لكبير لي شااب وكبر فلعمر مخنزر وقال:تفوو على لي تمد ليهوم ليد ويعضوهاا دير لخير فلبرااهش
جابر:يكما واكلة لييك رزقك ابا الحاااج !!
اقبال(تقادات فلوففة متبعة لعبد لكبير لعين وهوا غادي وكيبركم ) اسبحان الله الحااج
عبد لكبير وقف وشافيها وقال:ترييكة كحلة مبانت ليك غير هاد الزنقة ديري محاالك هااه وليتي تشفري ليا لكلياان كلهم شفرتييه الشفااارة اناااا ...انااا لي علمتك الصنعة تاوليتييي هاااكا نستاااهل درت فيك خير يالنصاابة
بغا يهدر جابر وحبساتو اقبال وقالت :خليييه مشاربش دوااه تااني ...واخة الحاجة دعينيي
عبد لكبير كيشالي بايدووو :وندعيييك والله تندعيييك ديتي ليا رزقيي قدامك قدام نحس يالله (دار ايدو ورااه )شفاارة لعيادو بالله تريكة كحلة (شاف فجابر)بقاااا لاصقهااا تادي ليك رزقك اشلااهبيية ساااكتة على خليااان دار بووونااا احياانة على هاد سميط لميييط تاتاااكل من لخنشوش
جابر :تقا الله راك خارج من جااامع الحاج
ع.الكبير:كنمشي غير باش ندعي فيهاااا....كلاتني دات لياا كليااني (مشا كينكر)شفااارة نكارة الخير هاي هااي والله لبقيتي هن
مشاا ضرب ضورة لزنقتوو وضحكات اقباال منهار دارت مخالهاا وهوا نفس لهدرة كيدوز من الزنقة ديالها غير باش يسممهاا بهدرتوو معارفش بلي قلبها برد وهاد لهدرة مكتاترش فيهاا ....
اقبال بشخصيتهاا تقييلة ومرزنة كتبعد من صدااع باغة هي رااحت نفسها لا غير همها لوحيد توصل لختهاا لا غير
جابر:بنااادم مكيبغيش لخيير برب
اقبال:سير سير خليني نخدم سير
حياة بعدما نعسات نااضت لبساات خوايجهاا لي شاف لاناقة والشياكة يقول السيدة دمااغ وبوسط صحيح فاادولة لبساات عليها شوميز وردي فااتح خفيفة كتبين لبيل لتحتااني ولبساات سروال دجين لاصق عليها طاي هوت مع طاالوونكحل عاالي ...تقابلات مع لمرااية كحلات لعيني وعكرات لفم محيدات من حدا لمرااية تقدات وجهاا بحال لمانكاا هزات ريحتها بغات ترش لقاتها تنصاات وقالت:عندي قحبات ماشي خوتات كيعرفو غير يرشوو
هيبة لايحة ايدها على وجهاا :لي سمعك يقول شارياها من فلووسك اكبيرتهم
حياة:هادي راه جاية من فراانساا رشي هي شووي ماشي غرفي فيها وسيريي تلقاي ليا بداك مينوش ديالك
هيبة:كيبغيييني وكيموت عليااا موتي بسمك
حياة :طفروه هادوو لي كيتشروطو على صحاابهم انووضي هاه فيقي من لكلبة مابقا لا حب لا تبن شمري على كتيفااتك وبروفيتي على شيي واحد تلاتصاحبتي معاه بلفووور يا الشيفوور مصاحبة ليا مع خنونة ماما
هيبة:دابا يعجبك
حياة (شافت لقميجة فلمرااية :واخة يغمسوه لياا فلعسل منسرطوو ....كيجيت
هيبة(هزات عينيها حمرين بنعاس )لخدمة!
حياة:داباا هادي وحدة غادية لخدمة باش تمشط لمشعكات؟ نعسي ابنتي نعسيي
خلاتهاا كتبلق وهزات صاك شانيل صغير فلكحل دارت فيه تيليفونهاا وشي فلوس قلال لا غير ومراية وخرجات كتقرقب بطالونها فالدار نازلة فدروج خلات الدار معطرة بريحتهاا دارت نضاضرها الشمسية لكباار وتمشاات لشاارع توقفات قدامها طموبيل كري كبييرة حل ليها لباب من لداتحل وحيد نضاضرو كيشوف فيها باعجاب شااب تلاتيني ملامح عربية طالق اغاني لبنانية فالطموبيل كتوحي باصلوو اللبناني مطلع شعروو وداير فوقو نضاضر ولابس تيشور زرق مزير عليه ركبات حياة حدااه
**بتجنيييي ياااه بتعرفيي شووو
حياة:شنووو
**بحبك عند جد كتيرر بحبك يا حيااة
حياة:(من بين سنانهاا كضحك من بعد مهز ايدها باسهاا)تحبك موكة يا ولد الهاربة....(ضحكات)تاناا كنحبك وتاانحب لحبة وعمر ياا عمر
عمر:شو معناتها هالحبة لك في عندك كداا كلمااات مااا بفهم عليكيي شو بتقصدي بيهاا بس من تمك بعشقهن اكيد
حياة (ساطت متدمرة من هاد تعناب لمدلح تاع لافلام )
حياة: نتحركو منهنااا وتعنب تاتشبع
عمر(كمش عينو)بالراااحة يا حياااة مااا فهمت ولا كلمة بدك عنب
حيااة:ياوييييلي على طليتيي ....يا عمر يا حبيبيي تحرك من هووون زعمة ضووور تقوود عصبتييينيي نعل جد بووو ترجمتكم يا حبيبي (شافتو مركز باغي يفهم ومع كتهدر بالزربة مقشبل تا كلمة )ؤكي روح من هوون يا عمر فهمت
عمر:يخليل تمك(فمك)لحلو بس بالرااحة شوي لحتى بفهم عليكيي ؤك حبيبي
حياة(عوجات فمهاا كتقاد فالسمطة)ؤك حبيبيي
شاد ايدهاا كيبووس وكيغني ليها وهيا عاطياه لتبحليس ولكلام لحلو وملي كيعصبها كتسبوو كلمة يفهمها وعشرا لاا دخلوو لكاافي نقية وكبيير بعيدة على لكتضاض شابك ايدو معاها وطلعها لطيرااس كلسو فلفووطووي ولاح ايدو وراا كتفهاا وطلب ليهم اش بغا.
حياة:عمر بدي منك طلب صغيير
عمر:عيووني حبيبي
حياة:عينيك خليهم عندك ...انا بغييت (تحط لعاصيير ولقهوة ولحلوة بلاكرييم )بلاتي ندوز فقستك شحفتي اصل مي فهاد طنطيينة
هزات لعصير شربات نصوو وهوا كيلعب بشعرهاا جبد بواطة من جيبوو كحلة عريضة شوي شافتها وحطات لكااس
عمر:هاي الك حبيبتي
حياة:وداباا دويتيي (حكات وحلاتها سنسلة تاع دهب رقيقة وفيها خميسة فيها فكل صبع حجيرة هزها وقالت:هادي دهب ولا جاالووق
عمر(تنهد)يميين الله تكلمي معيي بلغة بمهمهاا لك راسي تعب معك ...شوو هاي جلووق يعني عجبتك صح
حياة:زعمة فضة او دهب
عمر:دهب اكيد تاعالي هون عطاتو بضهرها هزات شعرها بغرور دار ليهاا السنسلة وباسها فعنقهاا تهرباتوو وقالت:ييي عمر عيييب ويليي كاتب عليا بزنطيط لمغرف
عمر:بحبك يا حياتي انت(باس ايدهاا )بدي ياكي معي لوين مارحت يا حيااة
حياة(تبسمات ليه)وانا كمااان بس مي مرييضة لازمها عمليية ولا راح تموت
عمر:بعيد الشووم على حمااتي
حياة؛كترر من هاد الشوم لي محرك داباا هههه لبغل لاخر
عمر:ان شاء الله تعملهاا وتصيير احسن من قبل كماان (باس ايدهاا) يا عيوون الربييع
حياة ضارت بغات تهز لكااس وتكفح وطار على حوايجها تناضت طافجة وقالت:يعطيك مووصيبة ديما معينيني ديمااا يخخ
عمر جبد كليينيكس :ما صاار شيي روحي لحمام اشطفي ملابسك
غادية وكتمسح مفقووسة رجعات لقاتو خلص كيتسناهاا هزات صااكها طلعات ليها لسما غادية وكتسوس فحوايجهاا وتسب وهوا كيضحك كتحمقو بمعنى الكلمة حال فمو فيهاا معارف راه هوا لمن كتغرق بالسباان ركبو فالطموبيل
حياة:دينيي لدار نبدل هاد لحاالة
عمر:بتقصدي تغيري ملابسك !! تمام
دخل لمدينة وقف قدام محال كبير تاع لحوايج ماركة زويينة خرجها ودايرة فيها معصبة وهيا راه اصلا دارتها بلعااني باش تبروفيتي منو لي بغات وتكركبو بحال كاع خوتووو
دخلو لبووتيك وقال:خودي شوو ما بدك لا تعتلي هم
حياة(بغنج) مو كتير عليك حبيبييي
عمر: عيوونك يا بنت راح يجلطوووني اشهدي هااه
خلاتو واقف ومشات كتمختر تقيس وتحط هادي كسوة هادي شوميز هادي تيشوورت شافت كسيوات بنوتية فقياس غيتة وهزاتها وقالت:دزتي فوجه الدم الصوبيصة ...بقات كتهز تعمرات ايدخا في حين عمر كالس كيتسنااهاا تبانت ليه هازة فايااج تاع لحواايج وقالت:هدا وهدا وهداا كلهن كلهن يا عمر حبييييتهم
عمر:خوديهن كلن حبيبتي بالف هناا تلبسييهن
حياة:يخليييك ليااااا وخلاص خخهه دخلات بدلات حالتها وخلص وجمعهم ليهاا فميكاات لعشية كلها دوراان تعشاات معاه عشاا فااخر وصلها لشاريع منين كيهزهاا او وقف ومد ليهاا لفلووس الزرقة على ختها وقال:كان بيديي ضلي معي كم يووم باس امك مرييضة وانا لازمني برجع عا شغلي بكراا حبيبتي ما تزعلي منيي
حياة:وييلي هانيااا ....ماتغيب كتير بب تواعدنيي
عمر:تصح الوالدة راه ايجي انا وامي وبيي لحتى نطلب اييد يلي خطفت قلبيي وعقلي
حياة: ؤك حبيبيي تصبح على خير عمر:ونتي من اهلو جرها عنقهاا وبااسها فحنكهاا بوساات تاتسلات منوو بلخااطر وقالت: تعطلت بااي
خرجات من الطموبيل محملة ب ساشيات كباار فيهم لحواايج غادية كتقرقب ف الحوومة تكتسمع صوت من وراها ودار راسها مسمعاتش تشدهاا من درااعهاا شااب وضارت مخنزرة فيه :لمرة جاية تحط عليا ايدك نخسر ليك وجهك ا يونس
يونس:حلال على لبرااني وحرام على لقريب يااك
حياة:من امتا كنتي قريب!!
يونس:هادي وقت يدخلو فيها بنات الناس
حياة:ياكما مزوج بييه خاطبنييي ختك بنت عمك بنت جدك اش بيناتناا ....علاش لي بنادم مبيدخلش سوق مخوو فهاد لحوومة علااش
يونس:هدااك لي كتركبيي معاه رااه معرووف فواحد لووطيل ديما فالصيف كينزل هنااا ...تبقاي تابعاه تيضيعك
حياة:يكما تنباان ليك كنرضع صبعي ايوونس ....سمعني انااا منليقش لييك انا مبغااش نتزوج دخلها لرااسك
يونس:علااش!! باغة لفلوووس شي نهارر غنديرهم
حياةىنتسناك انا تاااااديرهم ....انا باغة لي يعيشني فووق السلك ماشي لي نقوليه عطيني نمشي لحمام يقولياا صبريي فلوس شهر تسالاااو يوونس اناااا منصلااحش ليييك سير شوف ليك شي درويشة بحاالك اما انا راه مكنصبرش كلمة جوج نشعل فيك لعاافية ...انا خااايبة قطران
يونس:غتندمي ا حيااة
حياة:حيااااتي هاديي وانا حرة فيهااا الى ندمت مغنجيش نبكي عليييك ديك الساع تشفى فيااا اباا يوونس ...تصبح على خير
خلاتو واقف وكملات لداار حلات لباب بالسارووت كتعيط على غيتة لي سمعاتها وجات كدردك غير بكسيوة شافتهاا عازة لميكات وتحلو عينيها وقالت:اش جبتي ليااااااا
مدات ليها شي صااشيات هزاتهم عليها ولخرا خشات راسها فلحوايج دخلوو لقاتهم تعشاو وكل وحدة مليوحة فقنت الا اقبال صلااة لعشاا وكلساات فلبيت بوحدهاا كتسنط لراسهاا لابسة سروال بيجامة خفيف تاع الدار وتيشورط نص كم قطني وطالقة شعرها يرتااح دايرة نضاراات ديال االقراءة وشادة رواية الاسود يليق بك تهزات عينيهاا فحياة لي دخلات مبدلة ولميكات فايدها تبعاتها حتى هيبة وقفات وقالت: ياختييي شحال كتلبس فخنشوشك
حياة حطات كلشي وتلاحت كتحيد فسباط لي تزير على رجليها وقالت:غير متلبسييش معاياا الالة حبيي ومت بخير
غيتة:وا شنو جبتي ليااا بعداا
حياة: والداك وناسياااك بااز (شافت ف اقبال كتشوفيها دوك الشوفات ديال منيتك )اختي ماشفرت ما حطيت سرواال روقيي هدااا وليي (ميقات بلمعاني)كيت شي نااس تا سبااط هوا الاخر عمروو جاهاا
هيبة:كامعني ؟
خياة:مقر ووصة اجمتيي وااه
اقبال(سدات لكتااب وبقات شداه فايدهاا ) حيااة واش غنبقاا تابعااك ؟...معندكش 16 لعام باش نبقاا نوريك لخايب وزويين....واش منيتك دابااا هدشي لي كديري عند بالك مزيااان مشغليش فجيرااان كل واحدد يدخل سوق رااسو ولكن واش نتي راضية بهادشي
حياة:تكوافوورت فهاد لبلاد غتشري لياا هدشيي !! اقبال نهار غنتخلص شي خلصة زينة غنضرب عليهم ولكن دابا خليني نبروفيتي تنجمع فلووس. لكونطراا وديك الساع فليتقودوون
هيبة:ربع سنين ونتي مصدعانا بهااد براا ...فينما تجمعي الصرف تمشي طرطقيه فالدوران وتجي تشكيي وتلعني فلبلاد بااز
غيتة (جبدات لكسوة وتحلو غينيها على جهدنم وقالت)ايييييي سو كيووووت هادي لي غنلبس فلانيف ديال اميمة صاحبتيي
اقبال(هزات عينيها فيهاا وهيا كتلبس فيها حاتهاا لكسوة لاصقة من لفووق او من لتحت كلوو شمنف خة شوي قصيرة فوق من الركبة )نحش لمك رجليك ونلقاك كتصوري بييهاا فداك الزعت دياالك اش طالعك منو لخراا ؟ هاد لعام عندك لباااك اشريفة جمعي رااسك
غيتة (هبطات كتاافها باحباط وحطات لكسوة )خنقووني انااا وااه
حياة:طراكس نعساات شفت حسها مقطووع
هيبة:ضراتها رجلها ومشات تنعس
اقبال؛وحدة فيكم اتمشي معاهاا نهار تنين لطبيب غنخلي ليها لفلوس
حياة(ناضت كتااوب)عطيها لهاد لعااطلة
كل واحد فيهم لاح حوايجوو ونعس غيتة لي مشات لبيت التاني فين كانت جوج نامسيات تاع بلاصة كل وحدة فقنت وحدة ناعسة عليهاا الغالية والتانية تاع غيتة فارقهم بلاكاار فوقو فايووز وجيهة غيتة كلها تصااور تاع موك صاايب بلا لمخدة لي فوق فراشها بتصويرتوو تنعس عليها وتفيق عليهاا قريبة تسطا عليه دارت لكسوة فلعلااقة او دارتها فلماريو وتلاحت معنقة مخدتها طلات على اانسستاا وميمكنش متشوفش سطوريات ديالوو وتعنبب عليه فشي ميسااج عاد تنعس بحالها بحال اي مرااهقة كيكون واخد عقلها واحد من لمشاهير ....
اما فبيت لبنات كل وحدة غارقة فحيااتهاا اقبال كتقرا فلكتااب ديالها لي قربت تسالييه ومرة مرة تهز عينيها فحيااة لي كتحسب فلفلوس وصنديقة قدامها اما هيبة لاقطة غوباششتهاا وتيليفون فايدهاا
هيبة (ميساج)عمرااان ...فينك ** شو شحال من ميساج سيفط ليك ممكتجااوبش
بعد خمسة دقايق روطار عاد جاوبها :بب كنت كندوش
هيبة:شنو درتي مع ماماك هدرتي معاهاا
عمران:كاينة واحد لمناسبة عند خاالي هي تفوت ونهدر معاها هيي بقاي على خاطرك ...شنو درنا فلويكاند
هيبة:شنوو؟
عمران:ياك قلت ليك نساافروو اونصومبل !!
هيبة:كلت ليك مغاديش يبغيو
عمران:ففف واش عندك خمس سنين اهيبة 23 عام ومزال كتشاوري معاهم!!
هيبة (هزات عينيهاا فلبنات )نساافر!
حياة عينيها فلفلوووسس واقبال فلكتاب بجوجهم جاوبوو فوقت واحد بلا ميهزو عيينيهم)لاااا
هيبة(كتبات)لااا متشي وقتها ماما مريضة راك عاارف حتى تكون شي حاجة رسمية ونساافروو
عمران؛لي بغييتي نخليك نمشي نعس لياا
هيبة: عمرااان!!
طلع ليها جوج شرطات وخرج وردخات التيليفون معصبة
حيااة(حطات لفلووس )اقبال سلفيني تنردهم ليك
اقبال(بهدوء كيف عادتها)رجعتي لي سلفتك!!
حياة:نرجعهم لييك دقة وحدة
اقبال:معنديش
حياة:براكة من طنز غير لبارح مشيتي لباانكة حطيتي لفلوس التها لياا زهرة
اقبال:حيااة واش غنبقا مقابلااك ....واش بغيتي حياتنا كاملة ندوزوها فلكرااا راه بغيت نشري داار
حياة:شذووفي غير نمشي اقسم يالله تنسيفط ليك بالضوبل
هيبة:شفتي نتييي اتبقااي دوري دوري تاتجيبيها فكرك
حياة:حضي هي كرك نتي مع داك كوتوكوتو ديالك اما انا ميديرهاش بيا شي ولد لمراا انا نديرها بييه
اقبال:شحال خاصك
حياة:غدا دايرة مع داك خيناا ونشوف شحال يطلب لياا عندي هنا جوج
اقبال:غدا ونشوفو هاد لبلان ديالك
حياة:دابا تشووفيي راني مرزااااقة هههه
هيبب:لا باااينة
حياة:تسكتي ولا نوض لمك
اقبال(حطات لكتاب فوق الطبلة لوسط كتاوب وجرات ليزار)طفي الضوو
جرات عليها لغطاا وطفات حياة الضو برجليهاا وتكاات كلشي نعس وهيا بقاات كتقلب وكتسمع فشخيير ناضت معصبة غادية لبييت مها وغيتة هزات لبانطوفة ومشات جبهت غيتة عطاتها لجنابها تقفزاات وقالت:نسمع شخيرك ندير مك تقاااشر خلينا نغمضو تفوو
غيتة(دايخة بنعاس)ممم اششمن تقااشر
حياة(خمجات ليها وجهاا بايدهاا )نعسيي الله اعطي لمك لعداب
رجعات لاخيرة لنعااسها وكلشي نعس....
صباح وصل فاقت اقبال صلاة الصبح وقدات لفطوور فطرات وخرجات لمحال ديالها وتبعاتها حيااة دوشات ولبسات تعطراات كيف عادتهاا ومخرجات تكانت ناضية ولخرين كلهم بقاو ناعسين توجهات حتى حياة لخدمتها حلات الصالون شطباتو ونرات لفوطاات ونقات لمشااطي عاد خرجات لقهوة حداهم ميقات ملي شافتو وقالت فنفسها :صباح الله
يونس:النااس كتقول صباح لخير
حياة:على وجوه لخير ماشي الزلط ...اراى ارى واحد مسمنة مدهونة بلعسل او كاس لقهوة
يونس:سخونية الراس كترجع بلبروودة
حياة:ياك المرضي....يووونس منلقاش عندك واحد مليوون !!
يونس:مليون!! ههه شكون هدا لي يسلفك مليون هاد لوقت
حياة:ها باش قلت ليك وجه الزلط
يونس(مد ليها طبسيل او كاس تلقهوة وقال)لفلوس ماشي كلشي
حياة: لفلووس هوما لملحة الى مكانوش كلشي كايجييك مسوس (غمزات )المال والبنون زينت الحيااة
مشات وخلاتو متبعها كيتنهد وكاره راسو لي طيح قلبوو على وحدة قمااعة طناازة سنطيحتها فيها ميتروو والحشمة لي كتميز الانوتة مافيهااش نهار لواحد كيبغي يتمنى لبنت كيقول شروط وهاد الشروط بالضبط مكابنينش عندهاا من غير الزيين اما لباقيي الله انجيك منهاا ...
**
كالسة قدام لمحال فكرسي كتقاد لفاصمة على صبعها لي تجرح تاتحل لباب قبالتهاا وهبطات منوو شاابة عامرة ولابسة بيجامة بسوالها مقزبة وجامعة شعرها بقرااصة هازة بلاطو فيه براد وجوج كيساان ولبغرير مرطب فلعسل والزبدة وقال:اباح زين هدا
هزات اقبال عينيها وضحكات :صباح لخيير كريمة
كريمة:مهدييييي وا مهديي ارا داك لكرسيي
جا مهدي كيجريي جاب كرسي حطات فوقو لبلااطو وهز بغريرة ومشا لخدمتوو )
مهدي:والله اكريمة تااا طيابك بنين حق الله وكون كنت كبر منك تنجوج بيك
كريمة:تجوج بلفعة يالحرامي سيرر لخدمتك
هزات اقبال ايدها على غبلة وعطاتوو لعنكرة تاتهز هاارب لخدمتوو وقالت:لحسااب صاابون الدحش
مهدي(هز ايدو كيحك فعنقوو وكيضحك وكيطلب ف كريمة بالاشارات على كاس تاع اتاي تخليه ليه
كريمة:ونسيني راني مفطرتش
اقبال: جيني من اللخر اكرييمة
كريمة (حطات لكاس تاع اتااي وقالت) كريمة قلبهاا على جاابر ونتي عاارفة زعمة عمرو لمح ليييك عمرو قاليك شي كلمة عليااا
اقبال:كريمة الله اهديييك هدرنا فهاد لموضوع تطبنااا
كريمة:انا غنتسطا على داك السيد ا اقبااال ...غا هوا ولا نموت باايرة ...اش خاصنييي!! حادكة بعقليي بدااري الحمد لله باغة هي رااجل وهاد الراجل هوا جابر
اقبال؛هانتي قلتيها اي واحد يتمناااك لاش مبرزطة راسك بيييه لاش
اقبال:فعيني هوا لي راااجل اختي انا باغاه حرش يهضر نتزعزع بغاه بعيوبوو مبغاش رااجل يضل شاد ليا التيليفون ونتساابق انا وياه على سروال ودهناات
اقبال:كريمة عزيهااا تعزك
كريمة :انا باغاااه ونهزو فوق رموش عيني نوووغشش ليا فقلبي (سكن فقلبي)من دكاليي ما نخلااق
ضحكات اقباال متقاسمين خيووط لحديت حتى تم جااي جابر داير كاسكيط كحلة مزايدة فيه تحاجة لبسو جد عاادي بسييط معندوش مع المووضة ويساايرها كيلبس لي جا قداامو غير يكون كلشي نقيي غير شافتتو كريمة قلبها بدا كيضرب وخة مااشي شي زييين عااادي جداا ولكن لقلب مكيشاورش
كريمة:جايي جاي قلبي غيسكت ا اقبال
اقبال(ضحكات بخفة تقرب جيهتهم وحيد لكاسكييط ولاح ايدو لاقبال سلم عليهاا وسلم على كريمة وقالت :جابر كي بقا صبعك شوية
جابر (شاف فايدوو حيت طار ليه نص صبعوو ديال ليسرة بلماكينة )وايليي مبقيت كاع كنحس بيييه
كريمة:اوى حاول حاول اخي على رااسك
جابر:الله اعزك اكريمة (هز كاس اقبال منصص شرب منو )ودكييييمة هاديي تاع لبلاد
كريمة(بفرحة)نعمر ليك شي كاااس ولبغيتيي نبقا نعمرو لييك عند لعصر مكاين بوو لمشكييل
اقبال:حط كاسييي اصااحبي
جابر: تشربي فيه السم كتسمري على لبرارد هي نتيي
اقبال:(شافت فكريمة تزنكات وحشمااات وتفافات)هانتاا لبغيتي رااه تشبع هي برارد خاصك هيي تامر ههه
ضحك ودخل لمحال عند مهدي تهزات كريمة لبلاطو مشاات عاد خرج جر كرسي كلس حداهاا وقال :جبتي الربحة فصبعك
اقبال:دعوتك هاديي ....مالك مع كرييمة ا جابر لبنت مافيها ميتعاب
جابر:كون باغيهاا كون تزوج شحال هادي بيهاا راه عندي 31 داباا ولكن ا اقبال مكنفكرش داباا فهادشي
اقبال:ميمكنش نتاا ياماااا بيك شي وحدة يا اماا مزوج ومخبيها علي
جابر: وصبرييي تنديرك لمرا التانية وتعرفيها
اقبال:ههههه داخلنا عليك بالله وخة تجيب ليا عشرة عشرة من لحاجة مندييك
جابر:حيدتيها ليا من فميي ...
مزال كيهدرو توقفف رالج قصير شوية باينة عليه من لبلااد نزل من طموبيلتوو وقال:والسلامو عليكم
اقبال:وعليكم السلاام
**واتي كيدايرة ....شوفي ليا هاد لخرشاشة بان ليا انبيع بووها ونتهاا
ناض اقبال كيشرح ليها لمشكيل لي عندوو وقالت:باقة مزييانة راك نتاا ابا لحاج مكتحاولش واش احساب ليك كاروو ولا مدوزها فوق لحجر بسيف ميتهرس الرزيرفوار وتبقا تقطر ودغيا كتخوا من لماا
**:اوى ولمعموول
جابر:دير ليهاا كولا سبيسياال
**هاااو لكولاا صاافي
اقبال:اكبطنز عليك هداا خليهاا غنشوف اش خااصهاا ...شفتك كاتب عليها للبيع تبيعهاا!
**ليييك نعطيها ليك غا فاابوور كااع (دار ايدو ورااه) تانا مدابياا نديرك فالدار كي لقاايدة ويني نتي رااسك بحال لحجر لي هرس ليهاا بلاصت لما تخلاها تشرشر
اقبال: تااقة مولااك راك مزوج ربعة
*ءومالها نديرك قايدة على بووهم
جابر:الحاااج خلينااا مزيانين شتك بديتي كدخل وتخرج فلهدرة
اقبال(ضحكات)مهديي اجي ...الحاج لعشية رجع لطموبيلتك
**:هاهوا غاديي
ورات لمهدي اش يصايب وعاطياه لخااطر باش يتعلم الصنعة تبدات جااية حياة كتقرقب بطالونها ودايرة نضاضر شمش فعينيها لقات هي اقبال فلمحات تحت الطموبييل ومهدي كيمد ليها فالسارووت تشاف حياة تعوجات على طموبيل وقال: ملي طحتي متقسحتيش
حياة(كمشات عينيها )كيفاش
مهدي :ملي طحتي من سمااا متقسحتييش
حياة:طحت فوق ترمتك داكشي لاش متقسحتش تعناب ملاوط يخخ
اقبال(خرجات ملي سمعات صوتهاا )اش بغيتيي
حياة(حركات راسها)لبلان تاع لباارح
اقبال:تسنايني فالطموبيل
وفعلا مشات لطموبيل في حين اقتبال ورات لمهدي اش يدير ويقابل لمحاال لا غير حيدات لبلوزة ولبساات قميجتها فوق فلبلو سيال تيشورت كحل بكول فيي خلاتها محلول مع سروال دجين زرق وسباط كاط طالع دارت نضارها الشمسية ولكاسكييط على شعرهاا لي شداه كوت شوفال حلات باب السياارة لقات حيااة كتهدر فالتيليفوون هزات اقبال عينيها فلمرااية فيين كان معلق فيها سبيبيط بيض صغير او بورتكلي شافت فيهم لبرهة ودورات السااروت وسدات لباب وقالت:فين دايرة معااه
حياة:كافي الجنوب
تحركات بطموبيلتهاا برزانة ساايكة ...شخصية اقبال شخصية لي مختاالفة على خوتاتهاا بكيلوميتراات مرزنة ومتقلة وداخلة سوق راسها ومكاينش لي يقولها فيها خايبة ...
شدات طريقهاا سايكة ونضاضر الشمسية على عينيها بشرتهاا صاافية لايدين نقاية وضفار حمرين بكترت مكتغسلهم ...وقفات قدام لقهوة وخرجو خداو طبلة فلقنت مقابلين مع بعضيااتهم وششدو قهوة
حياة:نتي لي غتخلصيي لقهوة مجبتش معايا لفلووس
اقبال(شربت من قهوتهاا وزادت السكر )من امتا خلصتي علياا شي حاجة
حياة: داباا نبدل لختي الطموبيل بشي كاط كاط تفقسي ليا عبد لكبير
اقبال:نخاف غير تفقصيني نتيي اوكاان اما عبد لكبير منفقصو ميفقصنيي ....فين هاد خينااا تعطل وعندي لخدمة
حياة:وصبرييي ايكون فطرييق
اقبال(ربعات ايدهاا وحطات ايد تحت دقنهاا نتابهات لبنت شهبة فالطبلة لمجااورة عويناتها زورق او والديها باينة فيهم كور هزات ايدها بتلقاائية شيرات ليها وتخبات لبنت كضحك وكطل عليها من كتف مهاا
حياة:يختي شحال فنيونة
اقبال(محافضة على تبسيمتها فوجه لبنت ونطقات بنتنهيدة)شبهاتلياا لانصااف
حياة(شافت فلبنت) مبقيتش عاقلة عليهاا فوجهاا ولكن عاقلة على عينيهاا كانو زوييينين بزااف
اقبال(تنهدات)لا سمااحة لبااك ومك
حياة:با ومي غير اناا نتي لاا
اقبال(دورات لكاس)دفنتهوم نهار فرتكوناا بكال شي حباات ديال جلباانة فلارض وكملاتها لغالية بفعلتها لي قدما عششت عمر سماحة تشوفها من عنديي
حياة:ندمات اصااحبتي
اقبال:نداكتهاا رجعات انصااف؟...ندامتها رجعاتني لقراايتيي لااا باش غتنفعني نداامتها شفتيي مك كون مطااحت من درووج وتهرساات ...عمرها غتووب كون راه بااقة هازة صااكها وداايعة فلقنات مع الشيخاات ....كاينيين عيالات كيمشيو لعرااس يشطحو ويغنيو ويرجعو لعائلتهم كل ليلة ...هي لااا كانت كتسمح فيناا ببلياليي ولياام وترجع وتمشي تغبر تانييي
حياة:نسااي ا اقباال صافي ضبر لرااسهاا هاحنا كبرنا بزز وصاافي علاش انا باغة نخرج من هاد لبلااد باغة نعاااونك باغة نهزك كي نتي هزيتينيي وتقاتلتي عليناا
اقبال:مطاالبااكش احيااة قادة بيك وبخوتاتك برا ماشي هوا كلشي ...ياك درتي الديبلووم خدمي هنا شوية بشوية ديري الصالون ديالك لفلووس لي نسلفك على كونطرا نسلفهم ليك على صالون
حياة(بامتناع)لااا لا ...المغريب معاطيش لنااسوو واش لبروشينك ب خمسين درهم هواا بروشينك ب 50 اوروو ؟ الا اختي انا بااغة نمشيي باي طرييقة
وهوما فحوارهم دخل راجل لقهوة كيقلب بعينيه تلمح حياة وتوجه جيهتهم وقال؛السلام عليكم
حياة(هزات عينيها )لبشيير تعطلتي اصااحبيي
بشير:غير مع طريق رااك عاارفة
اقباا(عبراتو من تحت نضاضر وهوا كيتكلم مع حياة مكترتاحش لناس لي كيهزو كتر من تيليفون فايدهم )
بشير:جبت ليك هميزة على قد فلوسك
حياة:كنسمعك عتققنا اخوياا
بشير:لقيت ليك كونطراا لفرنساا ب ستا تلمليوون
حياة:اويلي بزااف
بشير؛واش نتي حمقة رااه بزز لقيتها لييك والسيد تيقة وغير نقص لينا وصاافي من نهارك غادية اش بااغة
اقبال:والضاامن
بشير(شافيها)اختي راه ماشي اول مرة كنبيع لكونطرات سولي علياا ستا تلمييون رااه همزة ورخييصة راه غير اسباانياا لكونطراا دايرة سبعة ...بغيت نعطيك اسبانيا ولكن مبقا فسها والوو غتمشي غي تشوومريي بقات فيها غير لفلااحة وشي حاجة خرا والوو اما فرنساا من نهاارك بديبلوومك خدااامة ونوصي عليك صااحبيي تماا من نهارك تخدمي
حياة:نقص شوية راك غليتيي البشير وستاا مكاينااش
لبشير:وااالو احيااة مكنبيعش الريكلاام راه عرفتي شحال تاع الاجراءات وروين فهاد لكونطراا !! ست تلمليون راه رخيييصة بزااف ونتي تعرفيي الى ملغيتيهااش راه موصينيي شي نااس صدعوني بالتيليفوون بغاو يسيفطو بنتهم تهوماا
حياة(كتشوف فاقبال زعمة نزعمم)اقبال
اقبال:خلي لينا وقت نفكروو منزربووش
لبشير:باش مكاان لعشية جاوبووني باش ندير مع السيد هاد الناس تهوما مبرزطينيي ...نمرتي عندك صوني ليااا
وقف خلا حيااة بلا عقل باغة برا وربي كبيرر
حياة:شفتييي همزة زوييينة يااااك
اقبال:شكون وراك هدااا
حياة:لبشير؟ واحد لبنت ضبر ليها فكونطرا لاماراات وقاليا غنضبر ليك لفرنساا اش بان لييك
اقبال:مبان لياا والوو هاد السيد معاجبنييش
حياة(خرجو عينييهاا)اقبااال ناااري مديريش ليا لعصا فروييضة غير فمهيينيي وشووفي كي ديريي الى مامشيت اققسم بالله تنتاحر ونجيب سبتي عليك ...وا اقبال
كانت اقبال حطاات لفلوس فالطبلة وهزات سوارتها وحياة تابعاها كترغب تركبو فالطموبييل وقالت:واش نتي شوية لبااس احياااة ميتغمضوش ليك لعينين نسولو فقنت اخر ولكان زايد عليك فالتمن
حياة:انا سولت ناس مشاو وهادوك هوا تمنهم وهوا ناقص كااع ....فرنسا ا اقبال فرنساا
اقبال:لا حول ولا قوة الا بالله ...منزربووش صبريي
حياة:شوف لمكنتيش اتعطبني هبطيني نمشي نتسلف لبراني يعتقنيي
اقبال(شافت فيها بنص عين مجاوباتهااش طرييق كلها طيبات ليها راسها بفرنساا ولكونطرا توصلو لداار ...
دخلات اقبال كتحيد فلقاميجة تخرجات هيبة من لكوزينة كتمسح فايدهاا وقالت :مالكم
حياة(بعصبية)انا كرهت هاد لق*" وهاد لحومة تاع زبل تزيدي هي صااك يشدو فيييك سيماانة ....الله انعل بوها عيشة مع هاد ولاد لق** الله اعطيني شي موصيبة تهزني من هاد لخراا كاامل
الغالية:اتي ماالك
حياة (بعصبية تجننات)نتي غااا سكتي خليني من لخرااياا
اقبال متسوقاتش ليهاا عارفاها مغتسكتش ليوماا وسبان عندها فطرف لسانها دخلات غسلات وجها وايديهاا وخرجات كتنشف ولخرا كلساات فلمراح كدمع
اقبال:دابا اش بااغة اش
حياة:سلفينييي هءهء واش نمشي نتااااحر ؟ والله تنمشي نتااحر
غيتة:نتي غير سطح كتخافي طلي منوو
حياة:قودييي علياا لبرهوشة لخراا
اقبال(تنهدات)شحال خاصك داباا
هيبة:واش نتي تسطييتيي راه بغات تشري الدااار واش تبقا تابعانا غير حنااا راه كاع لمصاريف عليهاا وقرايت غيتة عليهااا مالك احيااااة فهاد تبرهيش ديالك
حياة(جعرات )مشغلكش دخلي سوووق راااسك علاش انا باغة نمشيي علاشش باش نعاونهااا ونز معاها كلشي بسباب داك الزااامل مشا ضربها بتزويجة وخلاناا مدابزين مع لحيوط
هيبة:صلحي فمك شوية هداك كيبقا بااااك متعرفيه يكون ماات كاااع
حياة:يااااربي سمعها منهااا (شافت فلغالية)تانتيييي لا سمااحة لييك
كلسات فلارض كتبكي واقبال مكروازية رجليها فبااب الدوش وشادة لفوطة فايدهاا ولخرا كدمع
اقبال:موضي تكعدي نشوفوو لبنكة نووضي
حياة:حلفييي حلفييي اتسلفينيي
هزات لكونطاك او لكارط ديالهاا وقالت؛ هاحنا غنشوفوو هاد لبلاد فين غيخرجناا هي زيدي
هزات صااكها لاخيرة عينيها حمريين وزادت ورا اقبال ...
الغالية:شوفي ليك هاد بنت لحراام مسولت فيا مقالت كي بقاات
هيبة(كانت كطل من الشرجم)شكوون!
الغالية:وشكون من غيرها اقبال ولدهم فاللخر يلوحوك
هيبة:علاش نتي ملحتيش انصااف !
الغالية(وقفاات معافرة مع رجلهاا)دعيتكم الله تريكة وحدة تجيو من ختكم ماتجيو من لي ولداتكم
غيتة بقات كتشوفيهاا وقالت: داباا هاد بانا فين غيكون
هيبة(كلسات)يكون فينما بغا يكون يضبر لمحااينوو وياك تجبديه قدام اقبال تصبنك
غيتة(هزات كتاافها)غير مادياها فيييه فين كيعرفني
هيبة:ربي اش عندك فداك لمشقووف
غيتة:عرفتيي ملي غنوصل ل 10 الاف ابووني ويكوني عندي لي جادوغ بزااااف انولي ندير الاشهاار وعلاش لاا حتى الشوتينك اخح
ههيبة:اديري خلا عشتك او متگودتي مع قرايتك ماشي كتخلص عليك لفلوس باشش تشبعي تصاور
غيتة:اوووف مالي ا شدرت كنتصور عادي وصافي تاتصاور تهوماا حبسووني
هيبة:تهزي طوي داك زبل ديال لمااريووو غيرييب بلحوايج (لاحت عليها لمخدة )نوووضي
ناضت كتبعصص مفقووسة مخلية هيبة شادة تيليفون كتحرك فرجلها بعصبية تشد لخط وقالت:الووو
عمران:وي شنوو
هيبة(هزات حاجبها)كيفاش شنوو ؟ هكا كنهدروو
عمران:هيبة صافي دويت معااك
هيبة:مدويناااش
عمران(سااط النفس )رك سي با كغااف نتلقاو هاد لابخي ميدي وقولي لياا تاني منقدرش
هيبة:ومالك كتغوت!!...صافي واخة دوز علياا
عمران:داكووغ
هيبة(بغنج)صاافي
عمران:جوتيم
هيبة(بحب)جوتيم اوسيي بب
قطعاات وناضت كتوجد لغداا بنشاااط وضححيكة تسللات لوجهاا وفرحة ...تسمعات لباب تحل دخلات اقبال ومعاهاا حياة عينيها كيبريو بلفرحة
هيبة:امضرا
اقبال(هزات ليها حجبانها ودخلات لصالون)هيبة كاين شي غداا بغيت نمشي لخدمتي
هيبة :غنحطو دااباا اش درتو
حياة:موراتها جواا) خمسة لبريكات خليت ليها لكونط يتيم
هيبة:باااز لكمارتك معندك علاش تحشمي
حياة؛كوزينتك ...لي حشمو ماتووو
مشات لبيت خشات لفلوس مع فلوسهاا ورجعات لصالة كتعنق وتبووس فاقبال
اقبال: نتمناااا...نتمنا احيااة تكوني كتفكري بعقلك
حياة:كوني هانيية عارفة اش كندير مغنجيش تالهنا ونخربق احححح فرنسااا جاياالك
هيبة:باااز غاديا لفرنساا ! باش غتهدري معاهم بسبانك تامصلح فرنسي معندك فداك نص عقل
جراتها باستها تطبعات ليها لعكر :يخليلي اناا لي قارية وكتفهم لفرونسي نتي ترجمي لياا
اقبال:لااا صفااات
هيبة:عاودي ليهم
تغداو مجمووعيين من جديد وناضوو تكااو من غير اقبال لي دوشاات وخرجات صلاة الضهر ومشات نشفات شعرها بلفووطة لقات هيبة واقفة قدام لماريو كتقلب اش تلبس
اقبال:فييين!!
هيبة:غنتلاقاا بعمراان شوفي غير نص سااعة غيقوليا امتاا يججيب مو ويجي صاافي
اقبال:الى بغا يجي راه كيعرف الدار اهيبة ...علاش كطيحي براسك قدامو علااش الف خطرة غنقولها ليك ...عزيها تعزك
هيبة:والله تاهر مرة صاافي مبقيتش غنجبد معاه لموضووع بغا يجي. مرحبا مبغاش الله ابعاونوو
اقبال:هااانتي قلتيها الله اعاونوو ديهاا فمستقباالك اهيبة نهارر تنين سيريي بدااي فلبوتيك لي ورييتك
هيبة:صافي ان شاء الله
اقبال:توجهاات لبلاصتها كلسات)هاحنا غنشوفوو
هيبة لبسات عليهاا بيل لارج سميططات فلبوردوو قصير مع سروال جينز سليم او لبسات فيست خفيفة فلكحل وجمعات ايدهاا بوكلات شعرهاا ومكاات تقدات حالتهاا
هيبة:حياااة....حياااة
حياة(تقلبات جيهتهاا مخنزرة فيقاتها من نعاسهاا)اش بااغة
هيبة:عطيني صندالة لي فلبووردو ديالك
حياة(كمشات عينيهاا كتشوف فيها اش لابسة )شوفي تحت لماريوو
هزاتهاا من لكرطوونة مزال جديدة صندالة عالية سميطاات صبغات ضفاار وتقداات لبسااتهاا ومشات لكوافوز هزات ريحة حيااة سكانضاال ورشات منها وحطاتها بهمس (قلبات بززطامهاا فيه غير الصرف وسااطت )
اقبال:خاصاك شي حااجة
هيبة:لا بلااش صافي
اقبال(شوفي فلمجر لتحتااني هزي اش خااصك متسنايش شي وااحد.يخلص علييك اش بااغة
حلات لمجر لقات بزطام اقبال لقات فيه ميتين درهم بوحدهاا هزاتهاا وقالت:نخدم ونردهم لييك
اقبال:الى خدمتي وهزيتي راسك داكشي لي بغيت
تبسمات حيااة وخرجاات كتقرقب بصندالتهااا وشعرهاا لبنيني كيلعب فضهرهاا دارت نضرااتهاا وخرجاات فديك شمش وقفات فالشارع شادة تيليفونهاا والناس داخلة لديورها وسادة عليهاا جبدات تيليفوونهاا كتصووني ل عمراان مرة وجوج وتلاتاا عاد جاوب
عمران:ويي حبيبة
هيبة:فيينك ؟ كنتسنااك
عمراان:مييييغد طاارت من بالييي احبيبة
هيبة:شنوو !!(شداتها لبكية )داباا مخليني نلبس ونقاد باش سيااادتك تنساااا
عمراان:صاافي موقع والووو داباا ...شدي طاكسيي ونتلقاو فلكافي ديالنااا
هيبة(تخنقاات والشمش حااارة كضرب فيها شهر تمنية عاطيي ما عطا الله فخيروو )واخة هانيي جاية صافي
تمشاات بغا ترجع تيليفوون لصااكهاا تداز موطوور من جنبهااا خلا ليهاا ايدها والرييح
هيبة(غوتات )شفااااار شفاااار
تبعااتووو تاتعكلااات والصندالة طار ليها الطالوون كتغوت وبلحوحتهاا خرجااات
من بعد محلات لمحاال بدات خدمتهاا كيف لعاادة من هاد لباايسة لهاد لكاابو الخ وقف عليهاا جاابر هاز فايدوو قرعة تاع لما باردة وكلااص من حر الصهد
جابر:نااارييي شوااا شواا
اقبال(حيدات الليكات ومسحاات ايدها بطوغشوون نقيي كتلصقو فالسروال شدات من عندوو كلاص حلاتو وكلات كتبرد بيه
اقبال: واحد خينا خاصني نسول عليه
جابر: اختي زربتييي زربة خاايبة ...حتى نسولو بعداا ويحن الله
اقبال:ضبر لرااسهاا هيا لي مفرووض تفكر فهادشي
جابر:ا نمييي رااك عاطية خمسة تلملييوون من جييبك
اقبال:هاحنا غنششوفو بلانها فين ايخرج منصبقش الاحداات ...فين وصلات شاديا فلعرس
جابر:خاصني نمشي نشوف شي قااعة هناا ...لعشية لكنتي مساالية نتحركو ليهاا
اقبال:ان شاء الله ....خاصك تزوج اشريف اتبقاا لاصق فختك
جابر:يكما متقل علييك
اقبال: وغير قلت شاديا اتمشيي اتبقا بوحدك فديك الدار كي الجن وكون هي قريبة لييك راه غتزوج ديريكت ل طالياان
جابر:ولفو تازووفرييت هاد الساعة مزال مبانليش شي زوااج ...براكة علياا تنزوجكم بربعة بيكم عاد نتزوج هههه
اقبال:ربعة !! عاود لحساب
حك راسو كيضحك وقال:حسابي عارفوو
شافت فييه وضحكاات ولاح عليخا لقرعة تدخلات هيبة كتشهق اوو تعرج برجلهااا ولكحل ساايح شاافها جابر وجمع الضحكة وتوجه ليهاا
جابر:مااالك اش وقع
اقبال(ناضت)ياك لبااس هيبة ؟
هيبة(مخنوقة بلبكيااا)هءهءهءه ش شفاار هءهء دا لياا صاكيي (تخنقات بلبكاا)فيه فيه لكاارط او التيليفوون او بزطاميييي هءهءهءهء
جابر:شفتيييه ودويي براكة من تهرنيييط ياكمااا قاااسك (هز ليها راسهاا كيقلب فعنقها يكما حط عليها شي مووس واقبال اللور كتحيد فلفيست وتلبس فقميجتهاا
هيبة:كااان كان فوق موطووور هءهه فالشاريع لفووق حداا لمكتبة هءهء
اقبال (كلساتها كترعد فوق لكرسي عطاتها تشرب )عاقلة عليه فوجهوو ؟؟ شحال كانووو
جابر(حبد تيليفونوو)بلاتي بلاتي نهدر مع واحد وغنمشيو نديكلاريو بهاد الكلب
شرباتها لماات وجبدات كلينيكس مسحات ليها وجهاا في حين جابر كيهدر فالتيليفوون
جابر(قطع)نووضيي يالله اتمشي ديكلاريي بييه واحد صاحبي غيقضضي لينا لغرض
نوضهاا كدمع ودرعها بايد وقال:شوو لحمااارة بغات تموت بلبكاا والله لبقااات ف الدحش لاخر يبكي لياا لفنون ديتليي
ضحكات وسط دمووعها وداها لطموبيل تاع اقبال ركبها اللور في حين اقبال سدات لمحاال وتوجهات لطموبيلتهاا سااكت وقالت:شككون هاد صااحبك
جابر:ضروري تعرفي
هزات حاجبهاا بمعنى قوول
جابر:امييين ..خوه كوميسير نسيتي
اقبال(ساطت)وخة ييالله
ديماراات ومشاو لكوميساارية ديكلاراات هيبة بالسرقة وراتهم لبلاصة فين تشفراات او مشا واحد معاهم خداو لكاميرات تاع لمكتبة لي مكتباانش
ك:كووني هااانية ليوما صاكك يرجع تخاف غير لبرهووش يبييع ليك التيليفوون
هيبة:يرجع ليا غير لكاارط دياليي
ك:صافي داباا راه كنقلبوو عليه نتيي غير سيري رجعي لداار ملي نشدووه انعيطو لييك ...نتمناو خير
وقفات وخرجات لعند اقبال وجابر قدام لباب
اقبال:امضراا
هيبة:كالو ليا سيري تنعيطو لييك
جابر:ايكون خير
يالله بغاو يركبوو سمعات شي حد كيعيط ليهاا ضارت بان ليها اميين نازل من طموبيلتو وجاي جيهتهم
امين:ياااك لبااس شدووه بعداا
جابر:كيقلبو علييه
امين(شاف فاقبال)كانت عندي لخدمة داكشي لاش تعطلت
اقبال:عدبتي رااسك علاش جيتيي
Tags:
حكاية أنثى