الجزء 5 - الحب أقوى من أي إتفاق

 




ميريام بصوت خافت ~واش عند بالك انا مبغاش نمشي معاك " شدت ليه فيديه " انا راه جهنم ونتلاح معاك فيها ...دويت على ود بابا شنو غنقوليه راه مسميتوش اليخاندرو لي تجيه عادي بنتو تسافر يومين لمراكش فكر تا نتا فيا شوية !! زيدان على اثر كلامها خبط الطبلة تا قفزت ~ ... الشريفة راك واقيلة مصممة بناء وكيخصك تسافري برا لمغرب ولداخل ومرات تا بشهورة على حساب لبروجي ...ايوا وملي باك مسميتوش اليخاندرو لاش مزاحمة مع الوقت ... ميريام كلامو حسات بيه نازل عليها بحال التلج و جمدت بيه ،شافت فيه كتدور فعينيها عاطياه الحق حيث شافت كلامو على صح ... وخرجات من عندو بلا متجاوبو ، رجليها مكانوش هازينها كانو كيلعبو ..حسات بقلبها ضارها و بزاف گاع ، رجعات للبيرو وتكات على خدمتها كتلف فيها....ومرة مرة تهز راسها فتليفون ولا في الباب كتقول هنا يجيني مساج ولا يعيط عليا ...خيبة أمل كل مرة كانت كتبان على وجهها ، لاحت القلم ودورات الكرسي لجهة الشرجم عقل يديها و عقل يجيبها ... وصل وقت لبوز واكيد غيخرج على برا، هزات صاكها وسبقاتو لباركينگ فين حاط طوموبيلتو.. لقاتها محلولة حلات الباب و طلعات تتسنى فيه ...وقت قليل وسمعات الباب تخبط ، ميل راسو لعندها ونطق زيدان بتساؤل ~. شكديري هناا ! مريام قادات الصمطة وشدات فدراعو بتلحوين ~ . شحال خاصنا من ساعة ونوصلو لمراكش !! زيدان جبد ضحكة من الجنب وجابها لصدو معنقها وكيبوس على راسها ~... ايوا وشنو غتقولي لباك !!؟ مريام هزات كتافها باقا مخشية فيه ~ غنقوليه عندي خدمة ولا نطلبو ندير أي حاجة مهم نكون معاك حيت تا انا راحتي كتكون فين كتكون نتا . "هز ايدها باسها من الكف وظهر ورجع شابكها مع يديه غادي مكسيري وكيدوي~ قبل غنوصلك لدار جمعي حوايجك وفليل نجي نهزك ونشدو طريق مريام عينيها كيبريو بالفرحة ~ صافي ان شاء الله وصلها قدام الدار وتيسر ، تمات داخلة كتضحك وقلبها مرتاح وكتحس بكتافها خفاف عليها ، حلات الباب ودخلات ومحدها كتقرب وهي كتسمع كثرة اللغى ، في الصالون بان ليها سي كامل جالسة مخنتر فوق سداري وقدامو طبسيل ديسير مشكل باينة فيهم عاد كملو الماكلة اما فجهة لوخرا كان سي عدنان لي غير شافها وقف كيلعب بتسبيحو وكيضحك ، رد ليه كمال البال فين كيشوف وهو يوقف بدورو مشرع فمو وماد ذراعو ليها كيقول وها لالة لعروسة جات !! تفيكسات فبلاصتها كتشوف فيهم بزوج كيفاش كيضحكو لبعضياتها ، جابها لعندو كمال معنقها ومجلسها حداه وكيخبر عليها وهي مكايناش فهاد العالم بالها مع كلمة عروستنا لي فرگعها فوجهاا كمال كيطبطب على ظهرها ~. تبارك الله بنتي كبرات وولاو يجيو فيها الخطاب مريام بحدة ~. ايوا قوليهم ابابا معندكش بنات لي زواج حنحن مزير عليها من ظهرها باش تقاد هضرتها ، جا يدوي وقاطعو عدنان لي قال ~. هاد الهضرة كنت كنفضل نقوولها ليك نتي لولة وناخد رأيك داكشي علاش بغيت ندوي معاك داك نهار و قع لي وقع ، وعلى وجهك مبغيتش ندعيييه ...ضحكات باستهزاء وكمل ..مهم الالة لبنات اول محطيت رجلي فهاد دار رتاحيت ليها ورتاحيت لسي كمال كمال ضحك تا تكمشو عينيه ~. الله يكبر بيك اسي عدنان عدنان نطق مطمر ~. داكشي علاش فكرت نوليو عائلة ونساب الا كتاب ونديرك مرتي على سنة الله ورسوله بوجه مقزدر حتى تصدم فيها باها جوباتو ب ~ لمرا رقم شحال اسي عدنان ....كمال قلب ضحك ~. يهديك الله اهاد البنت ، علاش كتسولي مهم نتي ميخصك خيير !! عمرها تجاحدت مع باها ولكن هاد المرة وقفت قلبها كيضرب وعلات صوتها من الفوق مريام ~ علاه انا هنا خاصني شي خير هاا ؟؟ انا خاصني راجل يفهمني يبغيني انا ويتزوج بيا بوحدي انا ، يعطيني وقتو ماشي فلوسو وهادشي اكيد مغاديش نلقاه في سي عدنان داكشي علاش ، مقابلاش هاد زواج ...طلعات لبيتها وخلاتهم يشوفو فبعضياتهم ،باها مبقاش قادر يهز راسو فضيف ولا غير يصرط في ريحو لي نشف كمال ~. سمح لينا سمح لينااا اسي عدنان ، راك عارف هاد جيل تاع دابا ميحشمش عدنان محمقاه ووعقلو مطيراه ~ معليش خليها تفكر على خاطرهاا " جمع وقفتو ". مسخيتش بيك اسيدي ولكن عندي الخدمة ، مهم كنتمنى نوسعو شراكتنا ونوليو عائلة... القضية فيها الفلوس والبيع وشرا والحركة مروجة ، يعني بالخلاصة همزة من الهمزات لي كيموت عليهم كمال وميمكنش يفلتهم ، تم طالع ليها عينيه حمرين معصب ..لقاها معنقة مها وكتسكي دخل جاعر صاط فيها وخرج بعد ماقال كمال ~. لكلمة وعطيتها كتسمعي..."زادت نهارت كتبكي ومها تصبر فيها ~ ماما هء هء والله منتزوج بيه ، نهرب وعمركم تشوفو كمارتي الا بززتوه عليا...نزهة كتمسح على شعر بنتها وتبكي ~. لا لا ابنيتي معندك فين تمشي ، لي بغيتيها هي لي غتكون وباك انا ندوي ليك معاه غا بقاي على خاطرك...مسحات عينيها وناضت من فوق الناموسية كتجمع في حوايجها نزهة بخوف ~. راني وعدتك ابنتي ، فين غادا مريام كملات على شنو كدير~. لا غادا مسافرة اماما لمراكش واحد ليومين عندي خدمة نزهة وسعات عينيها ~ مراكش ويومين ، اش هاد الخدمة ابنتي ، فين عمرك سافرتي بوحدك مريام جلسات حداها ودوات بود~. ماشي لخاطري ، ولكن الخدمة خدمة معندي مندير نزهة ~. وباك اش غتقولي ليه مريام ~ قبل منمشي غندوي معاه فتليفون سكتات ملقات متقول ليها حدها وصلتها التصويرة ولا كلشي كيبان ليها ظلام في ظلام لمعيور وعيراتو والايد وحلاتها ليه شنو باقي منها مزال ، بدات تولول كل ما رجعت شافتها وتزيد تعصب ...مقدراتش تصبر عيطات ل نمرتو ولا رد ...خرجت وهي ساخطة على الوضعية كاع ديك الهدنة لقلبت عليها هاد الايام جا هو في لحظة ضيعها ليها ركبت في طوموبيلتها وزادت ....غادية وتعيط وحلف لهزو ، وقفت في الضو كتسنى فيه يشعل بحالها بحال گاع الناس ... دورت وجها بصدفة في سيارة لي حداها بان ليها عماد ومعاه بنت صايگة بيه .. بدورو ضور وجهو كيضحك وكيدندن مع الاغنية والايدين مشادين .حتى قشعها كتشوف فيهم مصدومة أكثر من قبل كان صعيب عليها المنظر حسات بروحها تخنقات ودقات قلبها كضربو بجهد بحالا تقول كانت كتسابق اما صدرها مبقاش قادر يتحكم في حركتو كيطلع ويهبط بقوة ..شعل الضو الخضر وكلشي زاد بقات غير هي واقفة وطموبيلات وراها كيكلاكسونيو عليها وهي لا حياة لمن تنادي..عيوونها هابطييين بدموع كيف شلال وايدها كيترعدو عليها اما عقلها وقف عند ديك لقطة ..بقات هكاك وبنادم كيخليها ويدووز ..حتى وقف عليها البوليسي .. جرا عندها البوليسي من بعد ما بانت ليه عرقلت حركة السير... لقاها مصدومة وكترعد ووجها سارد .حل عليها الباب كيعيط ليها ولكن والو كتسمع فيه وباش تجاوب لسانها كان مربوط وثقيل .خرجها من طوموبيل غادي شادها من كتافها ..جلسها فجنب الطريق ورجع ركب في طوموبيلتها حيدها ليها من وسط الطريق ....عرفها تحت تأثير شي صدمة داكشي علاش مهضرش معاها اكتفي يعطيها الماء ويرشو عليها باش تفيق ..وغير قاس لما وجها وهي تشهق بحال كانت غارقة وخرجت على برا تاخد النفس.. ملي وعات ولقات راسها بلي كاينة جناب الطريق وكالسة كتبكي علي حب كاذب وخادع تحسرات على راسها ونفسها بقات فيها واش لهذا الدرجة كانت مغشوشة فيه والحب عمى ليها عينيها ومكانتش كتشوف لخبث لكبير لي فيه واش لهاد درجة مقدراتش تشوفو شحال كان اناني وكيفكر غير فيه ،، عرف مزيان كيفاش يضحك عليها ويعيشها في كذبة كبيرة.. ياما حلمت معاه ببزاف ديال لحوايج، منهم يبنيو مستقبلهم بزوج ويتزوجو وياخدو دار ويفرشوها علي ذوقهم ويولدو ولاد وحتى سميات ختاروهم بالحق انا اريد وانت تريد والله يفعل ما يريد مسحات دموعها وركبات سيارتها غادي لعند الشخص لي كان سباب فهاد الخرجة تبرد سمها فيه ، واول وجهة كانت هي لبار الا ملقلتوش عاد ترجع لدارو...نزلات من طوموبيل عينيها حمرين ومعصبة تخطات كلشي ومشات نيشان لبيروه لي بان ليها من بعيد ، غير جات وحلات وياريتها ستأذنات شافت قدامها منظر جامي شافتو من قبل وصلت للبار معصبة ومكتشووفش قدامها سولت عليه نعتو ليها لبيرو تاعو غادا قاصداه كتنفخ وتسوط بغضب وصلت عند باب حلاتو بلما دق ولا تاخد الاذن ذخلت صاعرة عليه وعينها خارجين باغة غير يبان ليها قدامها ..ضورات عينيها وهي تحل فمها مصدومة من لي شافتو قدامها ...كان عريان ملابسش عليه وعينيها متمشي نيشان لمول لعلام ، تلفت وداخت مبقات عارفة تخرج ولا تذخل .بدات كتمشي وتجي تلفت ليها الهضرة بدات غا كتخربق وجيب افم وقول نادية ~ لحمار ، لحيوان مكتحشمس ..حط يديه مدرگ واخا ملقى ما يغطي وهو يغوت مراد ~وانتي غممممضي عينننك اش كتشوووفي ، ؟؟ غمضت عينها بزربة وهي عرقانة كون لقات تخشى فالارض ومتبقاش تبان قدامو. لبس بينوار ديال دوش عاد قرب لعندها كيدوي بغضب مراد ~ مكتعرفيش دقي باش نجوب ونعطيك الاذن عاد ذخلي...كون جيتي لقيتيني خدام على ولادي هاا ؟؟ حيدت عينها بزربة من على عينها كتغلي بالاعصاب.. نادية~ عاود شنو قلتي ناخد الاذن ؟؟ ايوا وملي انت صورتيني وانا مغيبة خديتي شي اذن ديالي هضرر... زعمة والله مفهمتش انا اش كيقول ليك داك لعقل لمخري ديالك .. واش كيكذب عليك وكيصور ليك بلي غادي نموت عليك بهاد تصرفات لي كدير مفهمتش مراد ضحك باستهزاء ومشى جلس فوق لبيرو وقال ~ كتكوني زوينة ملي كتعصبي ناظية عضات على فمها مغددة ~ وفهم فهمممم ابنادم بيني وبينكك شلاااا مستويااات...غير فوتني عليه حيت مغنشوفش فيك جمع يديه وزير مباغيش يوريها مراد لخايب بالحق كلامها كل مرة كيستفزو واخا كيبغي يحافظ على بروديت دمو ولكن دابا مقدرش ، ناض قافز قدام وجهاا شاعل معاها مزيان محسات بيه حتى شد ليها وجها وزير على فكها بجهد .. مراد مطرطق فيها عينيه ~ فكل مرة كنلعن الشيطان وكنقول دبا تفهم راسها دبا يهديها الله وعاد مكتزيدي فيه !! وهاد الفم عندك غير تاع تهراس ..."زاد زير عليها ودوا تحت من سنانو " ..متشوفينيش كنسكت ليك وتزيدي فيه وتماداي وطلعي ليا فوق راسي وتحتاقريني وتعايريني بالمستوى ...دفعها وبدا يعيب فيها ..انا محامية انا قارية انا خدامة انا هذا وانتي غير طبيب خورك حتى عيا وكرركبك مع درووج وجاية تنفخي عليا ودافعة كبير من لفوق علاش زعمة حيث انا عندي بار "حط يدو على صدرو وقال " شتي داكشي لي كنخسر فليلة نتي كتصوريه فشهر وايلا كان على لقرايا لي نافخة ليك ريشك انا سمحت في مها الكلب نهار كركبوني ل ولدوني وكونت راسي براسي وكافحت ودمرت باش نوصل لهادشي ل فيه وتجي وحدة معقدة في حياتها تبدا تبوزا عليا فكل مرة دفعاتو بكل جهدها وجمعات معاه بطرشة كتغوت وتهرس فلي لقات قدامها من قراعي شراب لي على شكل ديكور حتال طبلة دزاج ...اي حاجة لقاتها قدامها هرستهاا مكانتش عاقلة ، هضرتو متقبلتهاش حيت عارفاها بصح ،وعندو الحق فكل كلمة قالها ..ايه تخورات فحياتها وضحك عليها شماتة وجايا قدامو كتصطانع القوة وتبورد عليه .. نادية ~ شنوو بغيتي عندي هااا ؟؟ واش مباغيش تقيلني عليه وتفرقنيي فقدت سيطرة على راسها قرب حداها مندم راسو علاش نطق شدها من يدها بزوج وزير عليها متحكم فيهاا وهي كترطى وتغوت وتقول ~ طلقنييييييييي وا طلق منييي طلق سكتها بطرشة جمع ليها فم وحنك وغوت عليها ~ لاش هادشي كامل على قبل زامل ، بقى فيك كتبكي عليه ، يمشي يبكي على موو الميدار لي ولدو ، هو عايش حياتو ونتي محبساها عليك ... تنثرت من بين يديه وبدات تضرب في صدرو كتبكي ~ ماشي شغلك سمعتييي ديها فراسك ، اه ضحك عليا وبغيتو وكنت معاه راجل ونمد ونعطيه وفلخر خورني ولاحني فزبل ودابا راه عايش حياتو وممسوقش وانا هنا باقا ندم فراسي ، "بغات تبعد منو ومخلاهاش .".....وهادشي متحتاجش تفكرني فيه حيت كنشوفو فعينين اي راجل كيشوف فيا جرها لعندو وعنقها خشاها فيه ~ ماشي كلشي شماتة ورعاوين ، بغات تبعدو عليها بالحق عيات وفشلات نزلات الارض ونزل معاها على نفس الحال كتبكي وذاتها كتغزل~. هء هء خليني نمشي بحالي كيدوز ايدو على ظهرها ~ معندك فين غادا فهاد الحالة ... مكانتش هنا كانت غا كتبرگم ووذنيها مصمكين اما هو مخنزر... مراد نهار كان كيخيط فيدو عرف كلشي من عند عماد هاد الاخير لي كان مقص محطوط على عنقو مهددو بيه مكان قدامو ...غيسرسب ليه شنو عندو من اول لاخر ...مكانش بغى يجرحها ويعايرها بشنو وقع ليها ولكن هي لي ستفزاتو .. خلاها تبكي فوق صدرو ،كيبوس في شعرها وجبهتها ويدوز عليها بيديه لحرشين ..حس بيها ترخات وطاقتها سالات ويديها لي كانو مزيرين على صدرو طاحو الارض ..نزل عينو ليها بانت ليه غابت على الوعي ...وقف هازها بين يديه فاشلة حطها على فوطوي كان تما حيد ليها سبرديلة والمقبط لي كان جامع شعرها...غطاها ومشا كب ليه كاس وجلس مقابل معاها شادين طريق يديها فيديه وشاب خالد مطلوق اغنية نتي سبابي وسباب بلايا لڤوليم كان ناقص ...هي متكية على الكوسان وكتشوف من عينيها باينة مقلقة وشي حاجة شاطناها اما هو مركز مع طريق ومرة مرة يهز كاس ديال لقهوة يجغم منو ... حط لكاس ودور راسو جهتها كيسوط وقال ~. يا إما تقولي ليا شنو عندك ولا طلقي وجهك متبقايش عاقداهم مريام خدات ايدو عنقتها ~. مكايناش شي حاجة تستاهل ندوي فيها غير عيانة وصافي ، وزايدون انا فرحانة حيت غنسافر معاك وغتبقى قدامي يومين صباح وعشية وميفرقنا غير نعاس زيدان باس وقال وهو كيغمز ~ الا بغيتي حتى نعاس منتفارقكش فيه غير أمري وانا نفذ شحال عندي منك !! ضحكات بجهد وتنهدات براحة ....غادي ويتغزل فيها ويبوس فيديها قدر يخفي الغوباشة لي رسم ليها كمال بسهولة وتنسى شنو دار بيناتهم ~~ جالسة فوق الناموسية كتعيط لباها شانطة مجموعة قدامها وهي لابسة ومقادة موجدة راسها سمعات الخط تقطع ورجعات صونات ليه وهو يجاوب كمال ~. اش كااين ؟؟ كلامي راه قلتو قبيلة سيري ممساليش دابا خدام مريام بخنقة ~. مغندويش فداك موضوع بغيت نتشاور معاك عندي شي خدمة وغنسافر... كمال قطع ليها كلامها في نص ~. سافري ولا جلسي ، المهم هو توجدي ليا راسك لخطبة لي غتكون هاد صيف قطع وخلاها مقاداش تنفس عيات تخوي على راسها لما وتشرب فيه ، غير بغات تكبر بيه وتعطيه دور الاب لي ميستاهلوش حيت عارفاه ممسوقش ليها كيبغي راسو داها نعاس مفاقت غير على ملمس يدو في حنيكاتها بدات تكسل ليه وتاوب مريام بصوت باح ~ وصلنا زيدان هبط لحنكها باسو مونطو خفيف كيلبس فيه حيت محرك لبرد ~ وصلنااا !! مهم نتي بقاي هنا انا راجع قادات لكوسان وحلات شرجم يضرب فيها البرد لي محرك فليل ..كانو قدام اوطيل زوين وكبير وغير من برا كيبان غزاال ..وقت قليل وتم راجع لعندها مشى نيشان لكوفىدر خدا شوانط وطل عليها من شرجم ~ يالله نزلي وقفات حداه عينيها غا كيضورو وكتشوف فين هي ، فايتة زايرة مرتكش ولكن الخرجة معاه غيكون ليه طعم اخور شد فيديها ودخلو كان حاجز ليها وليه بيوت مفرقين صيفط شوانط لي شومبر وتعشاو في مطعم لي تما هضرة كثيرة من عندها مقابل كلام قليل من طرفو وناضو كلها لبيتو كانت ثلاتة دصباح عيان ومسخسخ بطريق وهي كثر داخل كيتخروع في المشية وحايط يلوحو لخووه ..يطلع درجة ويعاد ينزل منها ناسي فين غادي تاا وصل لبيتو ، ريحتو كانت تقلب بشراب وحشيش وزايدها بالغنى تا كلمة ممفهومة بانت ليه ناعسة فوق ناموسية وخاشية فيها بنتها وهو يقرب حداها كينغز نصر مبغاتش تفيق ليه وجرها من شعرها ~ هاديك هاااه ، واا لخراااا نوضي لمك فاقت مقلوبة بنعاس وزادتها ريحتو كان قريب منها ، زير عليها من شعرها مقصحة وكاتمة المها على ود بنتها لي ناعسة هناء ~ شنو ماالك ثاني !! نصر حيد سباطو وبدا ينصل في حوايجوو ودوا بصوت ثقييل ~ هزي الدرية ونوضي خليوني نعس عيااان باغي رتاح عرفاتو مفوت كيف عادتو مغاداش تجاحد معاه يسمعوهم هزت بنتها بين يديها حتى حطتها في الكونة ومشات نعسات على الفوطوي ...اما هو تشبح على كرشي وكيعاير نصر ~ ندمنا گاع تا حوي*** غا نتي لي والدة صوت تليفونها فيقها من نعاسها حلات عينيها بشوية بشوية كتشوف في السقف ، بان ليها راسها ماشي ففراشها ناضت قافزة ...صاكها عند راسها وهي فوق الفوطوي مغطية وسبرديلتها محطوطة في الارض ...مستغرقاتش بزاف لوقت باش تفكر شنو وقع معاها، بان ليها زاج ودنيا مقربلة تافافات وزادت صاطت ملي بان ليها ناعس على الكرسي عريان من الفوق وراخي عنقو اللور .بدات كتلبس في سبرديلتها بزربة وتقاد في شعرها ...صوت الحركة خلاه يحل عينيه ديجا داير بالو معاها مراد ~ صباح الخير نعستي مزيان رتاحيتي !! مداتهاش فيه هزات صاكها وتمات قاصدة لباب تحلو وهي تفاجى بيه مسدود ... نادية كتدوي بلاما تشوف فيه~. حل ليا لباب نخرج من هنا تم جاي لعندهاا حفيان لابس غير سروال سيرفيت فالكحل ..قرب منها ودوا بشوية مراد ~. ندويو وسيري نادية جاها مساج تاني جبدات تليفونها كتقلب فيه وكتدوي ~. معندنا فاش ندويو لبارح سالينا الهضرة مراد ~ واش معييتيش ومناوياش تنعلي شيطان ، الالة گاع لي قلتي فيا مكذبتيش فيه وانا لغالط ومنسواش، صافي نساي شنو وقع بيناتنا وتعالي نبداو صفحة بيضة كتشقشق نادية مصدومة بالحق ماشي من هضرتو ...كانت مبرقة عينيها فتليفون وكتقرا وتعاود في شنو وصلها ~ سلام نادية معاك عماد ،بون بغيت نشووفك ضروري نجلسو وندويو حيت من اخر مرة شفتك وانا كنفكر فيك ~ ~ كنتمنى تعطيني فرصة اخرا على الاقل غا نتعاذر منك غنستنى جوابك ~ جرها مراد من يديها حتى فيقها ~ راه معاك كندوي شنو قلتي نادية باغا غتفك ~. لي بغيتي يالله حل ليا لباب عفاك عندي خدمة وخاصني نمشي مراد بغمزة مد ليها يدو ~ معاك مراد بن زين ازين ، ولحمامة اش سماها الله نادية حركات راسها كتحسبن وسلمات عليه وقالت ~ المحامية نادية لي على يديك كنت غنولي قتالة غا جاب الله من جهتي " شافت فشنو دارت وقالت ليه " لي خسرتيها فهادشي دين عليا غنخلصو ليك مراد حمر فيها ~ واخا عندي طريقة باش تخلصيه !! نادية ضيقات عينيها فيه مخنزرة ~. شناوا مراد ضحك وقال ~ تشدي ليا واحد الخدمةة ، باغي نحل بار فمراكش وبغيت شي وحدة قاصحة بحالك توقف ليا على وراقو جات تنطق حط يدو على فمها " هادا هو دينك وهكا غترجعيه وغيرو منقبلش نادية بقلة حيلة ~ نفكر ونرد عليك يالله حل لباب مد حنكو وجرها لعندو كيسلم عليها وهي غا كتبقلل فيه~ تهلاي فراسك تا نتشاوفو ، بيناتنا تليفون ، كون مزربانة نشدك تفطري حل لباب ودفعها بشوبة تا خرجات وقال بابتسامة ~ بالحق ايام الله طويلة عطاتو بظهرها ومشات واخا عيا يخبر هي بالها شاغلاه حاجة وحدة لمساجات لي وصلوها الحب أن تسمحي لمن يحبك بأن يجتاحك ويهزمك، ويسطو على كلّ شيء هو أنت. لابأس أن تنهزمي قليلاً فالحب حالة ضعف وليس حالة قوة ~~~ كان عندو اجتماع عمل على الصباح ...داها معاه حتى تفاهم مع سيد ومشاو يشوفو الارض فين غيتبنى لمشروع ....جاه تليفون بعد ومشى يدوي اما هي تحركات كتشوف في دنيا تما وعاجبها المنظر حتى وقف عليها مول لبروجي موقفها - واخا نسولك ؟؟ مريام ربعات ايدها وشافت فيه ~ مرحباا سول - الا كانت هاد الارض ديالك شنو تبغي ديري فيها ، قبل متكمل قال.. انا عارفكم نتوما النسا ذووقكم واختياركم لا يعلى عليه مريام بدون تفكير ~. نديرها مؤسسة لرعاية الاطفال المتخلى عنهم ..."هزات ايدها وبدات توريه ". نستغل هاد لبلاصة وندير ليهم العاب ،وهنا نديرها مكتبة صغيرة فين يقراو الفكرة خلاتها تحمس وتدوي وتتناقش معاه ..هادشي كلو كان تحت نظرات واحد الشخص لي عينو كانت عليها ،كمل كلامو وقرب لعندهم داير ايدو وراه - موسيو زيدان عجباتني هاد سطاجير عندك عندها افكاار غزااالة وكنظن غتكون منافسة ليك مستقبلا زيدان عوج فمو قالب الهضرة ~. كنظن متافقين انا وياك على كلشي ، ملي غنبدا لخدمة غنعيط ليك - كون بقيتو نتغداو مجموعين زيدان ~. عندي شي خدمة مرة اخرا - مد يدو سلم على مريام وبدا يمدح فيها ~ تبارك الله عليك الالة وفرصة سعيدة ملي دويت وتناقشت معاك تبارك الله عليك مريام بتاسمت فوجهو ~. شكرا ، ومبروك مسبقا كان سبقها لطوموبيل مشات وراه غير ركبات وهو يكيسري مكمش جبهتو جات تدوي معاه وهو يقمعها زيدان ~. راسي متبووخ مافيا لي يدوي ولا يسمع معرفات مالو سكتات حتى وصلو الاوطيل وقبل ميتفرقو حل لباب بيتو وجرها معاه لداخل وسورت ..كينفخ ويصوط وكيحل في صدايف قاميجتو قربت منو وقالت ~ بغيت نعرف مالك شنو درت ليك علاش معصب ؟؟ زيدان بالغوات ضار لعندها ~. متبقااي تدوي مع حتى قمقوم ، مجمعة وعاجبك الحال وكتناقشي معاه وهو كيتحل تما ريوگو كان غيطيحهم عليك بغات تجاوبو صونا ليها تليفون كانت ماماها قطعات عليها حتى تشرح ليه .... مريام عضات على شفايفها وقالت بهمس ~.....انا مدرت والو هو لي وقفني وقاليا نسولك , عادي شنو فيها ؟؟ زير ليها على يديها موعتها وقربها لعندو حتى لصقت عليه _زيدان بصوت خشن ~ بلاما تخليني نوريك شنو فيها ، متدوي مع تا قندوح ، دوي معايا انااا شنو ممقنعكش !!؟ تنهدات وجوبتو برضي حانية ليه راس شوفة فيه كتخليها تقوليه على كلامو غير اه ، كتبغيه كثر من راسهاا وكتموت على غيرتو وقابلة على شنو فارض عليها ~......واخا صافي غير متقلقش ، سكتات شوية وقالت واخا نمشي دابا لبيت راه قطعت في وجه الدار غيكونو تخلعو عليا مفهمو والو زيدان ،بدا يرخف على يديها ، كاتم غضب ديالو ، زفر بسخط وقال وهو مغوبش ~بوسيني وسيري مد حنكو ليها حاني راسو كيتسناها تدير شنو قاال،زيرات على كسوتها بيديها وتمات غادا بفمها جهة حنكو وعينيها كيلمعو طبعات قبلة خفيفة ورجعات لور _مريام بصوت خافت ~....نمشي دابا زيدان ، خنزر وقال بحدة واستهزاء ~....كضحكي عليا بهاد البوسة ولا دايرة فيها مكتعرفيش , واخا الالة انا ندير شرع يدي ... جرها من يدها تا لصقات عليه وجها عند صدرو ، لوا ليها ايد وحدة ورا ظهرها مزيرها بيديه والايد لوخرا شابكها مع ايديه وكيتحسس وجههاا ، قرب فمو لعندهاا مخلي حر انفاس السخوونة كتضرب فيهاا وكمل عليها بكلامو مريام يا مريامتي ,خدا خصلة من شعرها شمها ولواها على يدييه وكمل ~.....كنكون جاي ليك معصب مكنشووفش قدامي وناوي نعطي لمك قتلة ، هزها شوية من الارض مزيرها لعندو ومقربها منو ملي حس بيها بدات تفقد توازن ديالها اثر كلامي لي محمقهاا ، جرها من فمهاا طبع بوسة و طول فيها وكمل شنو كان كيقول ، ولكن غير كنوصل حداك وقدامك كتلفيني وكندير بناقص وعينيك كيخليوني نضعف كان كيتكلم وغادي بيها بخطوات تابثة وبطيئة جهة ناموسية تكاها وتكا فووقها محكم فيها كيف بغى ترخات وداكشي لي بغي حاصرها بايديه ورفعها معاه بهضرتو لي كلها لمساات حسات بتبوريشة طلعات معاه ، وتنفسها تخربق صدرها ولا كيطلع لعندو وكينزل وهادشي كان عاجبو وكيزيد يشعلو ، رسم ضحك خفيفة على فمو وخدا ايدها بين يديه وبدا كيحل صدايف لقميجة .... زيدان.... غتعيطي لدار وتقولي ليهم بلي راك بخير ولا من احسن قولي ليهم راك بين يدي ومسخيتش بيك _مريام ،كلامو فيقها بغات تنوض وهو يرجعها وكيحرك فراسو بنفي ، لي عطا الله عطاه ابنت الحاج بغييتك ولافوت ماشي منك....كان كيدوي ويديه لي مرافق ايدها كتحل قميجة حيدها بلمهل وحطها بجنبو ورجع خدا ايدها وحطها على صدرو بغات تجمعها وهو يخنز وقال بحدة .... زيدان ~خليها تم بدات ترعد وداتها تنملت واي بلاصة كيحط ايدو عليها كتكمش مبورشة ، رغبتها فيه كانت كبيرة بزااف ولكن مقدراتش تعيش معاه اللحظة شي حاجة خانقاها وكتقول هادشي لي كدير فيه ماشي هو هاداك ... حسات بيديه دخلات ليها تحت لحوايج وتحطت على لحمها قفزات تحت منو وبدات تلوى مغمضة عينيها وكتدوي بصوت رقيق مريام كتحاول تبعد بيه فيديها ~ زيداان لا وقف !! منقدرش عفاك زيدان عينيه كانو معسلين ومنيمين فيها مسمعهاش اش تقول باركة يفرق بوساتو فين ما والا ...مرة فسرتها وهو طالع لكرشها تاوصل لعند صدرهاا خشى يديه ورا ظهرها يحل سوتيان وهي تشدهم ليه موقفاه بترجي~ واش مسمعتينيش شنو قلت ، وقف وقف منقدرش خايفة !! زيدان بصوت غليض كيشوف فعينيها لمدمعين ~. شنو خايفة مني ولا متايقاش فيا تگعد عليها وقبل ميبعد شدات ليه فيديه وكتهبط فحوايجها ~ تايقة فيك بحال راسي ولكن متربيتش على هادشي ، انا بغيت نكون معاك ولكن ماشي بهاد طريقة زيدان بحدة ~. وشنو بنت ليك انا الا طرات بينا شي حاجة غنلوحك ولا نسمح فيك مريام بلهفة~. نتسطى الا درتيهاا ..راك وليتي كلشي بنسبة ليا ، با خويا راجل لي كنحلم نكمل حياتي معاك ، انا باغاك ولكن ماشي هاكا ناض من فوق ناموسية كيسيد في صدايف قميجتو ومضيق عينيه ناضت كتجري لعندو عنقاتو من اللور وقالت ~. مبغيتيكش تقلق مني ديرني وحدة من دمك تبغيني ندير هادشي بعد وصاط بصوت مرفووع كيمسح على راسو ~. خرجييي !! خرجيييييييييي صوتو زعزها وخلعها خدات صاكها لي تلاح في الارض وخرجات خايفة كتجر رجليها تا لبيت مندماناش حيت وقفاتو حيت هادشي لي خاصو يكوون دخلات لبيتها كتمشي وتجي كتعض على فمها متوثرة والخلعة شاداها خايفة يتقلق منهاا وهادشي لي مباغاهش.. جلسات على ناموسية حاطا يديها على راسها وهو يصوني تليفونها بلهفة تلاحت على صاك جبدتو كانت مها جوبات بصوت مقلق ~ الو ماما نزهة كيتنهج ~. الله يابنتي وفين كنتي من صباح وانا نعيط ليك مريام رجعات شعرها اللور ~ غير مسمعتوش مالك ؟؟ شنو بغيتي " مكانتش عارفة اش كتقول " نزهة ~ كيفاش شنو بغيت علاه منسولش فييك ابنتي مريام باعتذار ~. متديش عليا اماما غير لعيا تاع الخدمة نتي لاباس نزهة ~ حمد لله الا كنتي نتي بخير هادي هي دنيا ومافيها عندي بلعات ريقها بحرقة وحسات بالبكية شداتها ونهات معاها المكالمة بصوت منغنغ ~. مهم ماما عندي شي خدمة ..حم تا نرجع نعيط ليك قطعات ولاحت تليفون ووقفات كتنفس بجهد تا بلاصة مقداتها وقفات جلسات تفرجات حتا عيات ودازو سويعات ومتلاتش صبراتش عيطات ليه فتليفون مجاوبها ، فالفيكس ديال شومبر مجاوبهاا ، وهي تمشي دق عليه ولا مجيب ، ركبات سانسير غادا قلبها كيضرب نيشان لاستقبال مريام كتبتاسم صحة ~. مدموزيل عفاك موسيو زيداان لخليفي فين كااين - بتساؤل ~ نتي هي مريام بلحاج مريام هزات فيها حواجبها~ وي هي هادي شنو واقع ؟؟ - موسيو زيدان هبط لكازا وخلا ليك هادي هنا " مدات ليها تيكي ديال تران لكازا درجة اولى " ... حلات فمها مصدومة مكانتش متوقعة هاد ردة لفعل ..وصلات بيه يخليهاا ويمشي رجعت راسها لور ونزلت الكرسي مغمضة عينيها ..وكتفكر علاقتها معاه من اول لقاء كيف كانت حتى لاخر ذكرى ...ذكريات كلهم محفورين بدقة في بالها ..كيفاش كان كيلعب عليها وعلى نقط ضعفها وهي بحال البهلة تابعاه ولكن حاجة وحدة لحمدت الله وشكرااتو عليها انها حافظت على نفسها وهادي الحاجة ل خلاتها تشد في راسها وحتى من عماد كان غرض ديالو اكبر من ناموسية ويطلع فوقها هو كان كقلب على فلوس وشكون يصرف عليه.. استغلها تحت اسم الصداقة كان كيحترمها ويهتم بيها ومكبر بيها وهي لولة عندو ... بين ليها وجه الزوين وكان كل مرة كيعرف كيفاش يمثل عليها باش ياخد لفلوس من عندها ..عام وخوه تحولت كلمة صديقتي لحبيبتي وهنا زاد في لعبو حتى تخرج ووصل لشنو بغى وهو يبدل لمدينة وقلل اهتمامو بيها وقلب عليها بكل بساطة وبدون سبب مقنع و حتى توضيح معطاه ليها ...خسر عليها جووج كلمات لحفظاتهم عن ظهر قلب وفي عقلها نقشاتهم ..كيف تفكرت ما داز عليها نزلت دمعة حارة كتعبر على گاع لكتحس بيه والم والاحزان لعاشتها وليالي والاعوام لي ضيعتها ول سلباتها حياتها وخلاتها تبان بشخصية صارمة وامراة قوية وعازمة ومكتحتاجش راجل في حياتها وبوحدها قادرة تفرض شخصيتها في كل ميدان وهاد السبب خلا نادية تزيد لقدام وتبني حياتها من اول وجديد وتحقق حلمها وطموحها .....مسحت عينها من دموع وهزت تلفوونها ،مشات لتصاور ..اول وحدة طلعت ليها هي ديالها هي مراد معنقها وكيبوس في راسها ناعسة ....بلاما تردد صيفطتها لعماد وبجرأة كتبات تحتها " حتى انا كنفكر فيك لدرجة مقدرتش نعرف حتى واحد من وراك"

إرسال تعليق

أحدث أقدم