هيبة(تدخلات)شكرا اخوياا اميين خوك دار اللازم
امين:ردي لبال مرة خراا
اقبال:نخليوك هاد السااعة
امين:وخة ندرو من بعد
,ركبات فطموبيلتها حداهاا جابر واللور حيااة مع سدو لباب شافيها وقال:بااااز
اقبال(شافت فيه وحركات رااسها )
هيبة:اقبال تيليفونك عفااك
جبداتو من جيبها مداتو ليهاا الاخيرة شداتوو وسيفطات ميساج ل عمراان
" بب مبقيتش جااية شفرو لياا الصااك 😭😭فيه تيليفوني او لكارط دياالي "
بقات شادة تيليفوون على امل يجااوبههاا لا مجيب توصلو مدات تيليفوون لاقبال من بعد مامسحاات لميسااج يالله بغات تنزل اقبال وصلها ميسااج وحلاتووو
عمران:ههههه وايليي اش عندهم ميشفروو لييك تنكيت بب اتبقاي فيهم ويردو ليك الصااك
طلات هيبة وقالت:ميساج لياا
اقبال(سدات التيلي)لاا غير لخدمة سيري لداار
هيبة:واخة
مشات هازة رجليهاا حيت الصندالة تقطعات وكتفكر فدييك لي مكتعاتقش ملي تشوف صندالتها مقطعة فمها بارري منها وليوم مخداماش بلا شك اتصبنهاا....
مسحات لميسااج وحلات لمحاال تبااشر خدمتهاا وجابر كداالك مشا حل لمخاال عامر عوود وخدمة هاا طوابل هاا ماريوات سدادر منقووشين ولعود وبلاكاراات تاع بيت نعاس ولكوزينة وماكينة لوسط كتقطع لعود الى محكمتيش ايديك فيها اطيرها ليك وداكشي لي وقع ل جابر بسهوة منوو كيهدر دات لييه صبعوو
بدا خدمتو هوا الاخر كيصبغ فلباب بلفيرنيي ولاوي شال على نيفوو طايرة علييه لغبرة تاع لعوود كتبان بيضة فوق شفاروو ...تسمع لحركة وراه وضاار لقاها كريمة بجلابة صيفية فيها لفتقة تا الركبة او صندالة تاع صبع
كريمة:جابر لباااس
جابر(حط صباغة )نحمدوو هانية اكريمة!!
كريمة:بخيير قولياا مسااليي بغيت نقاد بلاكارات لكوزينة
جابر:الى كنتي مزرووبة عليهم منضمنش لييك عنندي لخدمة بزااف هانتي كتشووفي
كريمة(تبسمات)الله ايزيد فرزقك ياربي ...واكن انا بغيتك نتا لي تخدمهم ليااا خدمتك متقوونة ميهمش امتا تساليهم
جابر:وااخة جبتي لعباار وشكل لي بغيتي
كريمة:لا مجبتووش تاتجي تعبر لياا (جبدات تيليفونهاا وقربات جيهتوو وراتو تيليفونهاا وشدو من عندها)هاد شكل لي بغييت (هوا كيشووف ف التيليفون بتركيز وهيا مسلووبة فييه القلب ومايرييد ريحتو مخلطة مع ريحت لعوود لونو الغاامق شوي ولحيتو لكحلة ماكاينش شي حااجة سبيسياال فييه ولي تخليك طيح فيه بسهوولة راجل عاادي من النوع لبسييط لبلدي يمكن هدشي لي خلاها تبغييه وتغرق فييه هز فيهاا عينيه لي كيمتتازو بشفار مفرقيين طوال كخلين وعينين كحليين وحجبلن عرااض زينوو حرش ..
حلفات لهبطات عينيها تحشم هواا ومد ليها التيليفون عاد فااقت هبطات عينيها محرجة وقال:صافيي لعشية نجي نعبر ليك الطولة
كريمة:صاافي واخة
خرجات كتعوج وهوا متبع ليها لعيين تخرجاات كاتمة الضحكة ولحناك تزنكوو ...ضحك تهوا ورجع لخدمتو تدخل لمتعلم كيجريي حيت تعطل
*ءغير سمح لييا راه الطوبيس تعطل
جابر(خنزر فيه) زعمة نتااا غير لي بغا يعطييك الساروت تبدا تحل وكض معانا شويااا
**كون هاني اخر مرة والله
جابر:هااك....كمل هاد لبباب بلفريني عنداك تخليه مرقع ...
دخلات هيبة كتسلت لقات لموسيقة مطلوقة فالدار وشكون من غيرها الشيخة ديال غيتة واقفة فالصالة لاوية على وصتها لموزوون وطالقة شعرها طوييل مغطي ترمتها لابسة كولوون او ديباردو وجامها تحت السوتيان باش تبان كرشهااا ....وقفات هيبة فدرووج كتحيد فالصندالة وكتشوفيها
كتهز وسطها ودخل كرشها وتخرجهاا باحتراافية وتعوج بصدرها حركاات متقوونة وجسم مرن كتخليك تبهض فيهاا وتبقا متبع ليهاا الشووفة على اغنية تيك تاك توك
تفزعات هيبة ملي شافت حياة خارجة من لببييت معمشة بنعااس هزات صنداالة ودخلات لغيتة لي كانت حانية راسهاا كتجدب بشعرهاا تجراتها حياة منووو
حياة:شحال من مرا تبريت منك الشاالووطية(بلغوات)كتلوزي ليااا فتلاتا تاع لعشية الكلبةة
هيبة(جات كتجري تفك وغيتة كتغوت طاحت على ركابيهاا )وبعدي منهااا الهيشة تفووو
غيتة(كتغوت)وماممااااا هءهءه وشعرييي ومتقيسيش شعرييي الكلبةة حااسدااااااني على شعرييي اييي (عطاتها بالصندالة لضهرها لي عريااان وكلساات كتقرص فيهاا تقلبووها منااتفةة بدات هيبة كضرب فحيااة لي ولات كتعض فغيتة من كتفهاا ولاخيرة كمشات على شعر حيااة مفكاتهم هي بستين كشيفة
حياة لابسة ديباردو بان نص صدرهاا كيلعب وشعرها تشعكك :الى مديزتك يالبواالة كي لحوالة منتسمااش
غيتة(كتجمع فشعرها وكتقيس فكتفها لعضة )هءهءهء بلاتي تجي اقباال هءهءهء امتا تمشي فحاالك
حياة:نعل حيااة مك القحبة ....باغة تولي شطاحة فلبيراان نعل ظيلمك
هيبة:وصاافي (دفعاتها تجات كالسة)خرا شحال فيك تاع تعرعير تفوو خليها تشطح ياك غير فداارهم لقيتيها فالزنقة
غيتة وراهم كتبكي حيداات الديباردو وبقاات هي بالسوتياان وكتفها معضوض ومقموشة عندها هيا الاخيرة حقها من معالم الانوتة صدر صغير وااقف ومؤخرة بارزة شوية بكترت شطيح والتلواز خمرية اللون عكس خوتاتها كلهم بيضاات
الغالية فاقت مبوقة خرجات كتعرج لقاتهم منوضينهاا ف الصالون وغيتة كتبرد فلقمشات وقالت:اماالك مشوهينا مع جيراااان واش معيتووووش
حياة:واش نتي كلستي من تشيااخت ودفلتي لهادلبرهوشة فيدها خق رب تنهرس لمهااا علاش كتكلس (شافت فيهاا لقاتها كتعيب فهضرتها وبغات تنوض ليها تشداتها هيبة)هاد بنت لق** غنكدد ز* بوهاا
وقفات غيتة كتعوج وهيبة شادة حياااة:غنشطح(عوجات مؤخرتها ونردح (حركات لموزون وكترخي فهضرتها )او مسوووق تا حد فياااااا (شافتها نايضة ليها وغوتات وضرباتها بجرية تسدات عليها لباب وطرقات بالسارووت وكلسات على سري كضحك وتقلي فالسم
حياة:لقداااتت فيييك البرهوشة طلي عليااا
دخلات كتنهج عليهم وتسب وتغرق لقات هيبة كالسة سااهية كتنهد وقالت:عمري شفت ديلمك داخلة نااشطة اش دار دار ولد بابي
هيبة:اش عندو ميديرر فففف انا لي تشفر لياا صااكي متلقيتش بيه هادي رجلي انا واقبال من لكوميسارية
الغالية:اويلي وحديي يكما دار ليك شي حاجة
حياة:شفتي تنقوليك طريق دااك زرك لكماارة راه منحووس لديلموو
هيبة:اودييي
حياة:صهداتني هاد لكلبة ندخل ندووشش ونجي نكملو مشا صاك يجي صااك متخميش احبيي (غادية لدوش لي مقاابل مع درووج تاع لتحت مشاو عينيها لصندالة لي طاير ليها الطالون وغوتات )هيباااااااا ناااريييي غيقتلوني فهاد الداار الله اعطي لبووكم الزنزال
هيبة:وتقطعااااتش اش ندير ليهاا
حياة(هزاتها سيفطاتها على هيبة جاتها فلكتف وشداتو موعتة)باقة تهزي شي شرويطة نخرااا عليييك تفووو
كان وقت لعصر مشات اقبال صلاة فالدار ورجعاات لخدمتهاا كيف لعاادة توقفات طموبيل جنبهاا هزات عينيها فييه وهبطاتهم ... سد الطموبيل وتوجه لعندها بكامل انااقتوو ربت فوق لكاابو بايدوو وقال:مخاصميين
اقبال(هزات رااسها فييه دايرة كاسكيط كحلة وزغيبات نازلين ليها من جنااب) لاا شكون قالهاا ليك
امين: كنصوني ليك دابا مجاوبتييش
اقبال:ااه خليت تيليفون فالداار كيتشارجا ونسيتوو ...شنو حب لخاطر
امين:نتي عارفة خاطري اش بغاا
اقبال:امييين !! راني خداامة
امين:غتبقاي غير خداامة...متعيشيش حيااتك حتى نتيي ...شنو ناقصني ا اقبال
اقبال(محنية على لكاابوو وساطت )مناقصك والوو تمنااك اي وحدةة
امين:ونتيي !!
اقبال:اميين اناا عندي مسؤوولية ومكنفكرش فشي حاجة خراا داباا من غير خوتي
امين:فكري فراسك شوي ...اقبال بكلمة وحدة نجيب دارناا ونجيي كنتسنا هي اشاارة منك ...معنديش مشكيل تخدميي بدارك بووحدك قاد بييك وقاد حتى بعائلتك
اقبال(هزات حاجبهاا)كنبان لييك طماااعة ولا شنو
هز امين ايدو بقلة حيلة. وقال؛هانتي فهمتيني غلط
اقبال:شووف دابا من وااعدك بواالوو ا اميين
امين(تبسم)بمعنى اخور غتفكري فهدرتي (عوج راسوو فيهاا)الله اهديك حني فيناا
طلات كريمة من الدار لفوق وقالت:اقبااال بغيتي اتااي
اقبال(هزات راسهاا )لاا بصحة (شافت ف امين )خاصك شي حاجة
اكين؛نسيتيني علاش جااي .. لبرهوش لي شفر لختك بزطامها راه شدووه (مشا جبد صاك صغير فلوردوو مدو ليهاا) صباح دووز غير تسني وصافي
اقبال:شكراا ا امين بلغ شكري ل خوك
امين(بعد الصااك) اش قلنا فهدرتنا
اقبال:نبقاو نعاودوو فلهدرة!!
امين:راسك قاسك الالة اقبال
طيرات ليه الصاك وقالت:هدششي لي عطا الله
سلم عليهاا وكمل طريقو على رجلييه تالمحاال جابر لقاه كيشرب فاتااي شافو ونااض سلم عليه
امين:كملتي ليا لباب اجاابر
جابر:صباح ان شاء الله يكوون واجد
امين(جبد بزطاموو )شحال بقا لييك
جابر(جبد دفتار من لمحال كيقلب فيه )بقا 1500 ونساليو لحسااب
جبدهم ومدهم لييه دارهم فلمجر وشدوو لهدرة حتى قال امين: امتااا
جابر:والسيمانة جااية ان شاء الله ضروري تحضر
امين؛ ههه وايلي اصااحبيي لعرس فدكاالة ومنحضر
جابر:بغيت نديرو غير هنا فشي قااعة ولكن جداها حلفات حتى يديرووه تماا وتاا شادية مبغاتش لعرس غنديرو هي شي حاجة بسيطة ونجيو
امين:واش غير كاين لخييل هههه
جابر:موسم مولاي عبد الله كااين تشبع خيل
امين؛ان شاء الله. نخلييك داباا
جابر:الله اعااون
هز جابر مدكرة صغيرة مع ستيلوو وساس سروالو من لغبرة تاع لعوود وفوق راسو وتوجه لجيهة اقبال لقاها واقفة مع كريمة
حابر:مشينا اكريمة!!
كريم؛اييه واخة
حلات لباب وطلعات قدااموو بفرحة االدار كتفووح برائحة زوينة كتشتل ونقية وريحت جافيل وسانيكروا عاطية نقااا والتاويل
كريمة:زيد اجاابر مرحبا بيك
دخلاتو لكوزينة متولة تحاااجة ما مزلعة وقالت:هناا تحت لبوطاجي بغيت نبدل هاد لبلاكراات معجبونييش باقيي
جابر(حرك لبيبان)هاد لعود زويين غير مامخدوومش مزياان
كريمة:انا مليتوو مبقاش عاجبنيي او بغيت ندير بلكاراات لفووق بلعود ويكونو كوليس بزااج نبدل الديكوور
جابر(دار ستيلو فموو وجبد السانتييم ونقز فوق لبووطاجي طلع )غنوسخ ليك هنا شوي
كريمة:خود رااحتك لي توسخات تنقاا هه
ضحك ليهاا وكيعبر وهيا كتعبر فييه وتلعب بشعرهاا صوتو مبحبح ولكنة زويينة
جابر:بغيتيه على طول لحيط ولا هي قياس لبوطاجي
كريمة:همم لاا على طوول لحيط ...ههه راني مبلية بلمااعن كنبقا نستف حتى مكنلقا فين نخشيهم ههه اه وديرو ليا هابط شوية راني لاصقة فلرض
ضحك كيعبر وكيكتب :هداك هوا طولك اش بغيتيي طلي على بنادم
كريمة(ضحكات )هههه... مبرووك مداارت شادية لعقبة لييك
عينيه فالسانتيم وقال:امييين
ملقات باش تجبدو مرة خراا تنزل وعبر ليها لبلكارات لتحت وهيا واقفة ورااه متبعااخ وكتنهد ...مخلا شكون خطبها ورفضاات بووحدها فهاد الداار لا حنين لا رحييم من نهار حلات عينيها حلاتها على جداهاا توفاات وبقات ليها الدار ساكنة فيهاا وكارية لفوقاني عايشة بيه
جابر:صافي ان شاء الله واخة غادي نعطل عليك لخدمة شوية ولكن غننوجدها ليك
كريمة :وخة ..ا جاابر لماريو لي كنتي صايبتي لياا تحل ليا واحد لباب
جابر:وريه لياا
مشات قدامو وهوا كيرجع السانتيم لجيب اللوراني داتوو لبيت نعاس مرتب وريحت لعوود كتجيب الرااحة فييه وراتو باب محيد
جابر:جيبي ليا طرنوفيز نصايبو ليك
كريمة:واخة
مشات بجري تجيبو وطركات لمؤاية شافت راسها عاد مشات عندوو ركبو ليهاا وقاادوو ومد ليهاا طرنوفييز وقال:كرييمة علاش لواليدة متجيش تسكن معاك
كريمة:عارف ناس لبلااد ولفات دارها مرة مرة تانجيي تشوفني وتمشيي ....وفينما تجيي تصدع ليا رااسي بزواج هههه راك عارف
جابر: زواج ارزااق
كريمة:منكدبش عليك انا باغة راااجل ماشي ديكور نحطو فالداار (شافات فيه بعييوون هاايمة ) وخة نمشي انا نخطبوو مخصني خير الحمد لله غي رااجل وقت لحزة يوقف معااك
جابر: ان شاء الله كلشي قريب عند الله اكرييمة (حك لحيتو)صافيي هدشي لي كاين
كريمة:صافي
هبطات معاه تالبابب بغا يخل وتعكس لييه وضحكات وجات حداه تحل وقالت:هاد لباب كيعرفني غير اناا (هزات عينيهاا فييه وتبسم ليهاا
جابر:معرفكش ولاا
كريمة:شناهواا
جابر:لبااب اكرييمة لبااب
ههبطات عينيهاا وحلات السااقطة وبغات تبعد وتلاصقو فلباب فين ما مشا يمشيي تضحك وقال:طلعي نتي باش ندوز
كريمة(طلعات درجة عاد حل لباب وخرج وبقات متبعااه بعينيها تمشا عن اقبال
اقبال:قاديتو بلكراات ولاا قريتو لفااتحة
لعشية وصلاات كلشي داخل لداارو ...مجموعة حياة وهيبة فالصالوون
هيبة:حياة تيليفونك جوج دقايق
حياة:باش تدوي ليا مع داك بو ق** لي مكلفش راسو يسول فيك
هيبة:حرام عليييك فين غيسول فياا او هوا معارفش الدار
حياة:ديك لهدرة قنعي بيهاا مخك انا ولاد لكلاب ميخفاوش علياا
ساطت وهزات التيليكومووند كتهزز فرجليهاا وغيتة غادية جاية فالداار
غيتة:حيااة طلقي ليا لكونيكسييون لويفي خسر تفوو
حياة:مقطوووعة ليا لابووونموون
غيتة:والله تا حشوومة عليكم اووف
حياة:ياك بغيتي تولي شييخة جيبي صريف اوحبااي
غيتة: نشطح فكناازتك اختااي
هيبة:واش نتيي مكفاتكش النتفة ديال صبااح
هزات كتاافها معنقة لقنت تاع لباب كتغبن وشعرها مرمي ورااهاا وقالت:ليوم موك صاايب ايدير لايف عطيوني باش نشاارجيي عفاااك ...ماماااا مااماا
الغالية(طلات عليها)اش بغيتي شهمتينيي بالتعبئات ريال لي طاح عندي تهزيييه
غيتة:خراا
مشات كتخبط(لاش والدينا ملي مقادين عليناا لااش
مشاات لبييت وكتمشي وتجي تدخلات لبييت لبنلت عاضة على فمها مشات لبزطاام حيااة هزات ليهاا 30 درهم ورجعاتو لبلااصتوو فين كان وطلات من لباب وخرجات كتسلت لبيتها لبساات سروال بيجامة وتيشورت نص كووم عريض شوي ...يالله بغات تخرج دخلات اقبال وحطو لكوتي ..
هيبة(كتعنق فتيليفونهاا)وخة كنسخط علييه دييمااا ولكن منعيش بلا بييه
اقبال:ردي لبال لرااسك اما داكشي كييتعوض
الغالية:الله اخلف على سي اميين مسكيين تيوقف معاناا
حياة:عرفتي هداك وتريكتهم خانزين فلوس ومع دالك تيجي تالمدينة القديمة باش يصايب طموبيلتو عند بيلوو
هيبة(ضضحكات)اش عرفك نتي فداكشيي
اقبال:قلبو علينا هاد لموضضووع
غيتة:ولكن رااه فسر اختي واااعر دوك حفيرات الزين عندو امزينهم
حياة:خليك نتي هي فداك فار دكيك لي مشبعانا تصاور ديالوو
غيتة:انااا الى مكاان كيشبه لموك صاايب لعينين بحال سماا وشعر شهب وكيشعشع بنقاوة والله لديتوو
هيبة:والسيد مزوج وعندو ولادوو
غيتة:انا بغيتو قبل متجي دييك رووزااا يععع كتبان كبر من موو عطيه لعماا غرقاتو ولاد خافتهم يتسالاو
اقبال:باااز بااز...اه مقلتش لييكم عرس شادياا ايديروه عند جداهاا ف جديدة
غيتة:حلفييييي احح شحال مامشيت عندهم تما وااعر
الغالية:وبعدوو بزاااف مفيا لي يشد شي طريق
اقبال:اوى كلسي شكون بزز علييك تمشي
غيتة:انمشيي نشوف شادية ونجيي دغياا زالله منتععطل
ناضت هيبة كتجري طلعات لسطح او حيااة مشات لكوزينة بغات الغالية كتشوف فاقبال تهزات الاخيرة عينيها فيهاا وقالت:مالك!
الغالية:من صغرك قلبك كحل
اقبال:الله اخلف عليك نتي وسي حممد درتو خدمتكم
الغالية:لقا قلبك هك تاحد ميعاشرك فسبيل الله كرناتك تزوجو ونتي مبقا ليك والو وتقفليي تلاتييين ...ها جابر داخل خارج معاااك كون كنتي لالة ومولاتي كون رك مزوجة بييه
اقبال:(بهدوء)حياتيي ومشغل حد فيهاا الغالية ....ولكنت جامعة معاك الطبلة غير على قبل بنااتك ...عواض تحضييينيي نوضي طلبيي وصلي باش ربي يغفر لييك ونوضي قلبيي على بنتك لي لحتيهاا ...
خرجات غيتة طالقة شعرها كيضرب فيه الرييح واخة سخون لخال والضلمة طاحت دايرة لكييت وكتجر فلكلاكيطة فالشاارع جراتهاا ايد من شعرها
غيتة:اي اي اي
جابر:اش كديريي فهاد الليل
غيتة:هنننن بعد منيي خارجة لحانوووت ازمر طلق من شعري
جابر(يكيدي فيها ويجيب)لي خارج لحاانووت كي خرج هاكااا هااا ...طيريي لداار
غيتة:وطلق منييي مشغلكش طللق ....بغيت نشاارجي
جابر:اش باغة تشارجيي !! حدا لحانوت عاامر دوزي لخربتكم غنخسر لمك وجهك فهاد الليل(ضريها لرااسهاا) دووزي
غيتة:بغيت لكونيكسييون تفووو على مرض
غاديا رااجعة تهز رجلو وركلهاا لمؤخرتها قوال:بلاتي نشد مك البرهوشة لسانك نبرضو
ديك الركلة كانت اطيحها على وجهاا خلاها ومشااا وقالت معصبة:جااابر
قلب وجهو لعندهاا بمعنى اش بغيتيت
غيتة(تعوجات)راااه قالوهاااا دكاالة ركاالة (شافتو جااي ليها بجريي طلقات حلووقهاا وغادية كتجريي تخلات صندالة فالزنقة
مشات كتجري لقات باب دار جابر محلولة طلعات كتعيط على شاادية وكتغبن ورجليها حفيانين
غيتة:شاااادياااا
جاها صوت من لفووق :طلعييي الفاارة هاني لفووق
طلعات كتجريي وقالت :طلقي لياا لكونكسيون دغيااا ايبدا لاايف تاع حبقلبييي حميمتك
شاديا :تيليفوني فالصالة هانا جاية
مشات بجري لتيليفونها بارتجات لكونيكسيون ودخلات لايف لقاتو عاد بداا عضاات فلمخدة وقالت:اخححح على زين احح
طلات شاادية بنت فالتلاتين بكتبان صغر من عمرها باعوااام لابسة بيجامة مستوورة ولاوية على شعرها زيف عاكفااه ودايرة ماسك لوجهاا
شادياا: نسحابك موحشااني نتي باغة غير لكونيكسيوون
غيتة(عينيها فالتيليفون)كنت غادا لحانووت وضربني جاابر وجيت(شافت فيهاا)دوي معاه كل مرة يركلنيي
شادياا:ونتي اش مخرجك لبرا وطالقة داك الساالف
غيتة(هزات كتاافهاا وقالت)شغليييش ...كاين الشكلااط
شادياا:لاااا والله مبقا
غيتة:بفف ششش ببدا بدااا ياربي على عوينااات كيفتنو بالزين اشاادياا احح سعداتك ديتيه غينيه خضرات معندوش خووه
شادي:خوي لمك ضرااس قراي قراي نمشي نغسل وجهي
مشات لدوش وغيتة شادة تيليفوون توصلاتها تعبئة شافتها فاميساج وكملات فلاايف ما هيا الا دقائق تاتحل لباب وهيا ولا على باالهاا تحسات بشي حاجة جاتها فلوجه لقاتها بكية تاع الشكلاط وهزات راسهاا
جابر:واش صمكة!! باقة تخرجي هكا نحش لمك رجليك
غيتة(كتبركم تحت فمهاا وكتحل فالشكلاط) لقدات فيك اجي
جابر :حط لميكاات وقرب جيهتهاا عطاها جوج تصرفيقاات بالضحك وهياا كتغوت ومدابزة باش تشووف لاايف ...خلاهاا ومشاا لبيتو بدل علييه بكندورة وصلا لمغرب وخرج لصالون فين كالسة هياا فلقنت كتكتب فلميساجات فلايف ومداابزة هي مع لمعجبات هي لي قالت شي حاجة تسبهااا مرة مرة يهز راسو فيهاا يلقاها كضحك ويحرك راسو بلا حول
جابر:اتحماقي غير مع ديك الشقفة
غيتة(عينيها فالتيلي)باركة عليك نتا هيي الاخباار
تكا شاد لجزيرة تكلسات حداه شادية لوجه صاافي بيض كيداكرو على لعرس ...
كبرو بجوج بيهم بحضوور جدااهم لي غير كبروو وشادية مشات لبرا كملات قرايتها ورجعات لدارها وبقا جابر بووحدوو مرة مرة كتجي عندو تشوفوو وتكلس معاه تاتعيا وتمشيي .. هوما كالسين ولخرا غاطسة فالتيليفون مهياش فهاد لكون
صونا تيليفون جابر وجاوب:وييي
اقبال:كاينة تمااا
جابر:شادة واحد لكوان كي طلاابة
غيتة:بزاف عليييك(هبطات راسهاا بهمس)اغراب جامع
اقبال:كوليهاا تجي دااابااا
جابر:شوية ونجيبهاا
نص سااعة وهيا كلسة مربعة فوق سداري تكلات الشكلاط وتسالاا لايف عاد هزات رااسها ف جابر مقابل معاها متكي وشاد تيليكوموند فايدو وليد لخراا ورا رااسو لكندورة مهزوزة تحت منها شورط اسود فوق من الركبة بشوي
غيتة:امتا غنمشييو لجديدة
جابر:معرض عليك حد
غيتة:عفاااك ياك كلتي لياا الى مشينا نديك لموسم تشوفي لخيل
جابر:السيمانة جااية ...نوضي لداركم نوضي الليل هدا
غيتة:شادياااا كيجري عليا هداا
شادياا:باتييي معايااا
غيتة:غدا نبات معااك مقلتهاش لاقبال (وقفات )نوض وصلنييي نتاا
جابر(شافيهاا)شيفور عند باااك اناا !! زيدي دابا نصليها مع مك
لبس صندالتو ولبسات صندالتها سد لباب ورااه ولوا ليها ايدهاا منزلها فدروج كطلب وتزاوج
جابر:انا ركااال !
غيتة:ههههه وغي ضحكت معااااك اخوياا حق الله ننهه عفاك
جابر (طلق منها وخشا ايدو فلكندوورة هازهاا كيجر فلكلاكيطة ولي داز كيرمي ليه السلاام وغيتة شادة التيليفون وقالت:معطيتكش فلوس التعبئة!
جابر:عطيني هي التيسااع
ضحكات كدق فباب دارهم تحلات ليها هيبة وقالت :جيتييي ا ستميات رياال طلعي لبغلة لقبور ليوم تشتف عليك
لصقاات غيتة فجاابر كتغبن وقالت:ممدرت والووو
هيبة:انا لي درت (حلات لباب)حياااااة هاهيا جااات
جابر:اش دارت !!
سمعات الدرديك ولصقات فجابر اللور بغات تلاح عليهاا حياة بنتفا وحبسهاا جابر بايدوو
جابر:حياااة واش كلشي عندك مناتفة كي طيابات فلحمام الله اهديك
حياة:هزاات لياا فلووسيي بنت لحرااام
غيتة(خرجات عينيهاا)اناااااا الله اعطيني موصيبة مهزيت ليهااا شي حاجة شوف فين طاحت ليك
نزلات اقبال بسورفيت ديال الدار هزات صندالتها وعطاتهاا لحيااة لضهر وهيبة وقالت:شوهتوونا مع جيراان دخليي دخلي
غيتة:والله مدرت شي حااجة
اقبال:نتي بداااات تنطلع
طلعاات حيااة كتغرق وكتسناا غيتة فدرووج ب شارجوور لاويااه على ايدهاا
جابر(جر غيتةة وجمعها معاها بضرية لرااسها وقال)كطيري ابنتيي كطيري
فاتت فاقبال خلاتها واقفة مع جابر فلباب
حياةغير بانت ليها غيتة جراتها من شعرهااا كتغوت دخلاتها لبيييت
جابر:ه ديك لموصيبة اتقتلهااا
اقبال:خليهااا نطلع ونكمل عليهااا
جابر(تاوب كيشوف فالزنقة)برب انطيح بنعااس وباغي نمشي لجاامع
اقبال:صلي عاد نعس شنو درتو فبلان لعرس
جابر(هز لفوقية حك ركبتوو )تاافقنا ان شاء الله بغد غدا نشدو طرييق
اقبال: كون سعفتيني كون درتوه هناا
جابر:قاليك حقا ما حقاا فاميلتو كبييرة وكلشي بغا يحضر او لحاجة تهيا مصدعااني لا نديرو لعرس هناا السعاتي شاديا بغات داكشي خفيف ضرييف مبغاتش صدااع
اقبال:ممم اوى يدير الله خير
جابر:اش درتوو مع داك خينا مول لكونطراا
اقبال(خشات ايدها فجيااب وسااطت)خوتاتي ايخرجوو لياا لعقل اجاابر كل وحدة فيهم بغات تشد طرييق مواضحااش ...معرفتشش هدشي فين غيوصلهم ...ولكن لي متأكدة منوو هاد الزرية اترجع عليناا كاملين
جابر:سلاااك
اقبال:سلاااك مع واحد دماغو محلول ماشي مسدود ... مع واحد كيضرب لحسااب لفين غيحط رجلو ماشي مع واحد مدرم فينما جرو الريح يجري معااه
35
جابر:سيريي فكي ديك لموصييبة غتقتلها ومعندهاا صححة لعصاا
اقبال:غيتة!! لحمها مات بلعصااا هاديك يالله تهلاا
جابر:اهيااا خالتيي الغالية اطلع معاكم
اقبال:تت محاال مفيها لي يشد طرييق حنى منجيو تالنهار لعرس عندي لخدمة بزاف هاد السييماانة
جابر:ريي عوين الله اعااون
اقبال(شافتو غادي)الله اقبل ...دعي معانا
هز كفوفو كيضحك وقال:ياريي زوجهااا ياربيي
اقبال: ياربي يطيح فشي درجة ياربيي
ضحك وغادي هاز فوقيتوو وكيجر فلكلاكيطة سدات الاخيرة لباب وطلعات ادراجهاا كتسمع فغواتهم فلبييت ...دازت لكوزينة كتصاايب فلعصيير وهازة كمايم السورفييت لقاات لمولينكس خااسرة وساطت على وعدها وسعدهاا منها كلشي فالدار حتى من لبووطة هيا لي كتركبهاا طاحت لبوولة هيا لي تقاادهاا بخلاصة هياا رجل البيت ..
قدات لكولينيكسس بلكشاايف بهدووؤها لمعهوود بدات كتقطع فلبنان وتفااخ وشي فريزات قلال ولحليب دايرة لكيت من صداع خوتاتهااا سهات للحضة قدامهاا ملي طاحت فودنها الاغنية لي خلات زغيبات ايديهاا يوقفوو وتحس بتبووريشة فداتهاا كاملة
*ياعمريي ..مهما يكووون ...
محبتنااا والله متهوون ** مدريت انا واااش لي بييك سبابنا النااس ولا والديك **
اقبال انساانة لي تحرمات من طفوولتها بوقاات عاالقة فدكريات الطفوولة لمددرسة لكتووبة ليسيي ...شهيد...فورر متفكرااتو سرحات بمخيلتهاا مغمضة عينيهاا كتدكر *"
شهيد :غمضي عينيك مزال كاادوو اخور
اقبال:هههه شمن كاادو (غمضات عينيها) ها انااا
شاف يمين وشمال فالضلمة وتحنااا ناحية فمها
حلات عينيهاا على لغواات وغيتة دوراتها باش تستحمي بيهاا تطاحو لكيت من ودنهاا بانت ليهاا حياة هازة لكابليي ديال الضو وغيتة كتبكي
اقبال:نقصو من صدااع احياااة
حياة:هازة ليا لكلبة تلاتين درهم من بزطامي
غيتة:لعنداك اقبال كنت مسلفاها ليها ومبغاتش ترجعها
اقبال:حياااة نقصي من لغوات شوية راه مكايينينش هي بووحدنااا هناا
حياة(غادية خارجة)غير بلاتي عليك يا جحمومة خانزة سرووما
غيتة:بزاف علييك (بافتخار)لحسد ولغيرة خمسة فعينيك احبيباااا
جمعاتها معااها اقبال بصلية لراسها تسكتات وخرجات حيااة كتنهج ومشات كتجمع فروينة فلبيت
اقبال:اش وصلك لحوايجهاا
غيتة:والله حتىكنت مسلفاها ليهااا ومبغاتش تردهااا عقلتي عقلتي نهار عطيتيني خمسين درهم وعطيتها ليهاا!! ودابا خديتهاا
اقبال:تحركي من حدايااا تحركي فوتي حاجتهم هادي داازت
حركاات غيتة رااسهاا وعطاتها بضهر كضحك وتهز فحجبانها بانتصاار دخلات لصالوون وشعلات التلفاز
الغالية:شيطاااانة يا بنتيي
غيتة:بنتك امااااما
اقبال كملات لعصير وكبات فخمسة لكيساان وداتهم لصالوون مع طبسيل تاع لحلوة ...وكلسات مقابلة مع الغالية لي كل مرة تدلك رجلها وتشكا بيهاا واقبال سااكتة كتشووف فيهاا تهزات لغالية عينيها لقاتها كتشووف وقالت
الغالية:ياربي نزل الرحمة فقلوبنا ياربيي
اقبال:ملقات عندمن تنزل هي عندك ....لبنااات ها لعصيير
غيتة(مدات لكااس كتفرج وتشرب واقبال شادة كاسهاا ومكونيكطيياا طالعة هابطة فسوشيل ميديا توصلها ميسااح من امين
امين: غتكوني فعرس خت جابر !!
اقبال:ضروري
امين؛ الى بغيتي نمشيو مجموعيين منها نيت تشوفي لواليدة
اقبال: لاا معاياا خوتاتيي غنمشيي فطموبيلتي
امين:طريق بعيدة عليييك بزاف تالجديدة تقدري تسوكي فهاد الصهد
اقبال:ماشي اول مرة كنمشي تماا ...عادي ماشي شي طريق نييت
امين:دونك نتلقاو ف جديدة وان شاء الله يكون فال زويين لعرسناا جااي...تفائلي
اقبال:ان شاء الله
الاخيرة قصدات بيهاا يتلقاو ف جديدة والعاشق لولهان حسبها عطاتو ضو لخضر لمشرووع زواج ...سدات لكونيكسيون وهوا كيكتب وتجمعو على لعصير لاخوات بربعة بيهم والام ...كيهدرو فمواضييع شتاا ...سمعو ادان لعشاا وناضت اقبال توضات وصلااة وبدلات حوايجها ب شوورط حد الركبة وديياردوو رطب وتلاحت فبلاصتهاا تقرا شوية ...كتنعس بكريي حيت كتفيق بكريي ...
نعسات في حيين لبنات تبعوهاا بعد ساعاات وشدو بلاصتهووم كل وحدة فاش مسهرها خيااة لي دايرة ابليكاسي ن ديال لفرونسيي وهيبة لي شادة ستون مع عمران
عمران:شنو لابسة !!
هيبة:ياه على سؤاال ششنو غنكون لابسة لحوايج ههه
عمران:انا بعدا ملابسهومش ههه الصهد
وصلاتها تصويرة مغطي بايزاار خفيف ناعس على جنبوو وصدرو عرياان ...طلعات معاها تبوريشة وتزنييكة وقالت: بصح كاين الصهد
عمران:صوري ليا نشووف
هيبة(شافت جيهت حياة لقاتها دايرة لكييت ووعاطياها بضهر فبلاصتها حلات شعرهاا ومصات شفايفهاا وتصورات بديبااردوو سميطار رقاق بلا سوتيان ولكن صدرها واقف حيت صغيير ضرب فيها لفلاش وشافتها تا تمعنات فيها مزيان وسيفطاتها
حياة(حيدات لكيت وضارت براسها جيهت هيبة لي مسحات تصويرة)درتي لفلااش !!
هيبة:كنت بغيت نحيد الصوت ودرت لبيل
حياة:منعرف لييك
هيبة:نعسيي نعسي
رجعات لكييت او هيبة رجعات لهدرتها معاه لقاتو كيتعنب ويوحوح وفاتو لخطوط لحمرااء وقال:تشهيتك فهاد الليل اش ندير
هيبة:باركاا اعمران كون تحشم
عمران:خليتيي فيها نتي شي حشووم ...شوفيي (سيفط ليها تصويرة نصو لتحتاني تحت ليزار وحجروو وااقف خرجو عينيهااا وقلبات التيليفوون )كيبات يحلم بييك
هيبة:عمران واش شارب شي حااجة !! صافي سير سير تنعس
عمران:وا شحنا بيناتنا لحشوم احبيبة مبقا والوو ونتزوجوو هاد لخطوة نقزنااهاا
هيبة:اوى حتى يكتااب بعدا وديك الساع قول لي بغيتي
عمران:قريب ...نتلقاو غدااا !! مخدامش ندوزوه اونصوومبل توحشتك
هيبة:ممم واخة عنداك ديرها بيا تانيي
عمران:وصاافيي نسااي ياله بونويي ما بييل وخة مخليتي ليا فين نعس
ضحكات وقالا بونويي بب جوتيم وسداات وتكات كتحلم الاحلام الورديية وقلبها كيضرب وهيا كتخيل بيت واحد جامعهم ...
##
يوم جديد كا كل الاياام اول وحدة كتفيق هيا اقباال كطرف حالتهاا توضا تصليي تفطر وتخلي ليهم لفكوور فوق الطبلة قبل متخرج مذات فيقات هيبة
اقبال:هيببة م(حيدات عليها ليزار من فوق رااسهاا )واا هيبة
هيبة:همم ممم(حلات عينيها مجبدات)شنوو
اقبال:لعشرة سيري لكوميسارية عنداك تنسااي
هيبة:واخة
خرجات وهيا رجعات نعساات هزات طموبيلتهاا مشات حلات لمحل تسنات تجاا مهدي ومشات خلصات الضو ولماا وقدات لويفيي تقداات تقدية من خضرة ولحم وديسيير عطرية الخ.. وقفات قدام لباب دايرة كاسكيط على شعرها وكتحل فلكوفر تنزلاات حيااة مبدلة ومريحة ...عاوناتها تدخلات داكشي لداار وطلعات طموبيلتها والاخيرة كملات على رجليهاا لي داااز يتبسل لي داز يتعنب توصلات ل صالون حلاتو وخرجات لفوطات يتشمشوو وشطبات لمحال من شعر ولمشااطي نقاتهمم ولكيت فودنهاا ...
صونا تيليفون وجاوبات وايديها فالسيشوار كتلصق ليه لخيط
حياة:لبشيير
لبشير:امضرا واجد.داكشي
حياة:صافيي لعشية يكونو عندك ...شحال تاع لوقت اتااخد لكونطراا
لبشير؛لكونطرا موجوودة منهنا لخميس جاي تكون عندك غير وجدي رااسك لباسبوور ديالك يكون نااضيي وريقاتك وهانتي ف فراانساا ان شاءء الله
حياة::صاافي وااخة ...
قطعات معااه وبقات واقفة وقالت:تفوو خاصنيي حوايج وباليزة وشي صااك مطرطق تداك خيناا مشااا الله اعطيه جداام
مزال كتفكر تصونا لها تيليفوون بنفس النمرة *بغلي* ميقاوت وقالت:دكر ليغل او وجد لركيلوو (ميقاا وجاوبات)عاد تفكرتينيي
جاها صوت كيضحك وقال:الله اهديك احيااة صونيت تعييت مكتجاوبييش
حياة:مشكيت عليك كنت مريييضة ا سميير
سمير:وايليي وعلاش مصونيتيش ليا حشوومة عليييك ...فينك نتي داباا
حياة(كتشوف فدفرانها وتقشر فصبااغة لحمرة) مشيت درت شي تحاليل مزاااال كاع ما فطرت
سمير:فين كاينة نجيي نفطرو اونسوومبل شيان لييك
حياة:ت خليها نتغداو مجمووعين حسن عندي منقضي هاد لعشية
سمير:ؤكي حبيبة ملي تكوني جاية ابيل موا نجي نوصلك متعدبييش فالطاكسيات فها
الصهد
حياة:اخليك ليياا
قطعات عليه كضحك ودارتو وكملات خدمتها تدخلات كرييمة
كريمة:صباح لخييير احيااة
حياة:الدوبة صباح النوور
كريمة(كلساات فلكرسي كترتااح )ناري على شمش مشيت نتقدا من سويقة جيت حالتيي ...لخضرة كتشوويي ياربيي تنعم علينا بشتييوة هاد لعاام تاا لبصلة طلع ليها الشاان اوووف على صهد
حياة:كريمة يكما بنت ليك انا هوا رئيس لحكومة اختي تشكاي على لخضار ماشي عليي
كريمة:وغييي دوييننا تانتيي صباح الله ...قاديي ليها حجباني ودوفيي وشعري الله اعطيك ستر
دورااتها وجات قدامها كتلوي فلخييط وقالت:مالك على هاد تغوفيلة الطحبة دايرين شي مسابقة تاع لقروود
كريمة(حطات ايدها فوق لموسطاج)بااين بزااف !! ويلي على شووهتيي نتفيه نتفيه اخطي يعطيك ستر
بدات حياة كتنتف ليها فزغب فوجها ولخرا كتنقز من بلاصتها وعينيها طوشو ببدمووع
حياة(تعصبات)ولق** كترتي اصااحبتي وخة نكون كنن ستغفر الله
كريمة:وخويي بشويي بشرتي حساسة
حياة:حيدي حيدي بشرتك مزمرة ...من 15 ليوم بداي تحيديه باش ميكونش قويي هاحااي وليتي كريييم وكريم مبنت عليك
كملات ليها دوفي ودارت ليها لصااير فوق حجباانهاا عاد نقاتهم بنتااف ودازت ليها لشعرها خلات ليها وجها نقييي وحمر عاد بان فيها الضوو سرحات ليها شعرهاا وشدات كل طرف بلمقابط وبدات فلبرووشينك ولفرفاارة خدامة على الصهد
كريمة:حياااة متشوفيش لينا اش تحت راس جابر مناويش يتزوج
حياة: هاداك متعرفي اش تحت داك تيمومة تاع راسوو
كريمة:دخل عندي لبارح لدار بيجامة بطرطق عليي وكيشووف غير فعيني نيشاان مشاف صدر شاايط مشااف فورمة تفتن !!
حياة:يكما شي تامل (طرطقاات بالضحك ملي شاافت كريمة ضربات حناكهاا) اوى ختي ملي هاد لخير كامل تخلوا بيه لباارح ومنااضش علاموو ..غيكون يااا تاامل يااا معمية لجد بوه لبصيرة
كريمة:لا يختي كاع داك لخير ويكوون مامنووش غير حيت كيحشم يمكن ومحتارمني وصاافي ....متكونش شي وحدة ضايرة بييه
حياة:هداي عليي اقبال لي تكون عاارفة اش تحت راسوو
كريمة(ساطت)تعطيك كلوتها ومتعطييك سروو....ميكونووش مصااحبين وضاحكين علينااا ...ناري يا بنات لغالية لي حطيت عليه لعييين تنوضوو تشدو فيه
حياة:اختي راه لقبووول غييير هنااي هداك راه خونااا وعمرنا نوينا فيه شي حاااجة ولا ختى هواا واقباال متصااحباات تامعا دااك لي بغاا يتسطا عليهاا وهيا وجابر رااه صحاب من صغر قولي خووت مكيخبيو والو على بعضهم
كريمة:ومنعرف
سرحات ليها شعرهاا خلصاات ونااضت كلسات حياة كتسبغ فدففارخا بينما جات شي كلياانة..
**
فاقت من سبااتهاا مع لعشرة ناضت دوشاات ومشات لبييت مشات لحوايج حياة لي عاد خداات لبسات بعدا دو بياس من حوايجها ومشات لبسة حمقااتها وخة اتسمع عليها خل ودنيها كانت كسيوة صيفية بسميطات عراض لاصقة عليهاا شوية مامعيقااش واللور سنسلة سدااتهاا جات على طايتها وااعرة رجيلات بيضيين نقايا بلاصيير تا زغبة مكااينة طلقات شعرهاا بوكلااتو شوي بايديها باش يتنفخ ودازت لمرااية مكاات وضربات لعكر غوز متماشي مع لوريدات فلكسوة ورشات ريحة حتى لبيت ولا كيقبس بيهاا وهزات صااك بسميطة نحاسية فلاسود متماشي مع لون الصندالة لي لبساات عاالية فلكحل ردات كل حاجة بلاصتهاا وخرجاات لكوزينة شريات لماا وقفات غيتتة فلباب شعر مشعكك وشورط طالع وتيشورت طايح من كتافها مزال مغسلات حتى وجها
غيتة:تت ت ت لبستي ليهاا لكسووة تجيي تقطعها عليك
هيبة:سير غسلي هي كمارتك يشوفك شي جن يبول فسروالو
غيتة:جيتي قرطاسة فين غادياا ديني معااك قنط
هيبة:هدشي كبر منك كلسيي فداركم
غيتة:ففف تصاحبو هي نتومااا
خلاتها هيبة و زادت كتقرقب فدرووج ...غادية فلحوومة دايرة نضاضر شمسية عرااض شيرات لطاكسي حاضنة صااكها مشاات تالكوميساارية تاتبان زوييين ولي شافها يقوول هادي خانزة فلووس دائما بنادم كيدي على لمضااهر وكيهتم بسها كتر مكيهتم بالاخلاق ...سنات على لمحضر وخلات لكوميسيير نضراتو كلهم اعجااب وفراشاات
ك:هاد نهار ايدوز عنديي زويين باين من نهاارو
هيبة:ههه شكراا
ك:بقاي تردي بالك دنيا مخلطة
خرجات من عندو تحت نضرااتو المعجبة وخرجات بقات كتسنا شحال فشمش كتسنااا ف عمراان حتى وقف عليها طلعها وهبطها من تحت نضاضروو وحل ليها لباب من لداخل دخلات وسدات لباب وقالت:تعطلتي علياا
عمران(هز ايدها باسها)اش هاد لجماال كلووو ممم كنت عند لحلاق وتعطلت
هيبة:بصحتك فين غنمشييو باقي مفطرت
عمران:كاينة واحد الريستو خارجة شوية نكلسو فيهاا نبدلو لجو شوية
هيبة:وخة صاافي
طالق لموسيقى على جهد فطموبيل كيغني معاهاا توصلو لريسطو كانت خاوية شوية شد ايدها ودخلو خداو فطوور مجموعيين ضاحكين ناشطيين عال العال ...كلسو مدة ساعة وزياادة فطور هرة تصااور ...ورجعو ادراجهم لطموبييل بعدوو على الريستو او وقفوو حيدو لصاانتير وبقاو فالطموبييل
هيبة:هضرتي معا خالتي !!
عمران(ضحك)رجعتيها خالتك دغياا هههه
هيبة(حسات بلقمعة)ياااك!! شنو بغيتي نقول جداا
عمران؛هههه وليتي غير على نقشة لبيطالة لعباات فدماغك ا هيبة هههن
هيبة:هيهيه ماشي ضحك اعمران هدااا
دورات وجها لجيهة الزاج حلاتو يضرب فيهم شوية لهواا خرجات من الطموبيل سدات وتكات عليهاا منفخة حتى ضار عندهاا
عمران:بففف مبقيناش نضحكوو
هيبة:هداك ماشي ضحك ا عمرااان ...شنو معناتها لبيطالة لعباات فييك
عمران(جا قدامهاا شد ليها وجها وهيا كتبعد)وصافيي باغدوون بب كنبغي نضحك معااك وصافيي
هيبة:ولا ضحكك باسل
عمران(باسهاا فغفلة من فمهاا )بوستيي باقة حلوة ولا بساالت
هيبة(حناكها حمارو وكتشووف فجناابهاا) عمراان
شد وجها بين ايدوو كيبوس فيهاا بشرااهة وايديه كيمشيو على كتاافهاا حط ايديه على فخضهاا كيهز فلكسوة من لتحت تقاص لحمها وانتافضات دافعة رجليهاا
هيبة:عمران حيد ايدييك
عمران(رجع ليها وجهاا كيبوس وكيهدر)شنوو دار هاد عمراان شنوو حتى اللمس معاك ممنوع ممم (قرصها من فخضها بغفلة منهاا محس بالطرشة تجاتو على حنكوو بعد مصدووم وصاح بغضب فوجها)نعل اصل مك ...علاش طرشينيي ؟
هيبة:مقصدتش نطرشك ولكن شووف اش درتييي نتااا
عمران(تعصب)اش خريييت كاااع ح** داباا
هيبة(خرجو عينيها)عمراااان متهدرش معاياا هاكااا
عمران:صداع لك** تفو بغينا ندوزو معاك سااعة اتندمي اصل مي علييهاا
هيبة: داباا انا كدوز معاياا هي ساعااات ؟؟ عفاك وصلنيييي داباا
عمران(بعصبية عطاها بضهر)طريق كتعرفيهااا سيريي
هيبة(عوجات فيه رااسها ودموع تحجرو على عينيهاا)يااااك وخة
حلات لباب هزات صااكها ومشااات كتمسح فنيفهااا ودمووع بداو كيتسرسببوو بقا هواا واقف على طموبيلتو كيبرد فلقمعة لي تعطاتو على شكل طرشة وخة كانت خفيف وخة هكاك مرضااش ...
اماا هيبة مشات كتبكيي وكل مرة تعواج بلحجر جنب طريق لي داز كيكلاكصووني ويخفف السرعةة مبقاتش ضارت لا وراها لاجنبهاا دموعها ودياان على وجهاا غاديا طموبيل فجنبها
**سسس ركبييي نوصلك هاد لوريدة كلهاا غادية فهاد لخلا بووحدهاا !! ركبييي .....والفنون متكونيش قويسحة اضربك شمش
بقا معاها هكاك جهد عشرات دقايق لي وراه كيضوبلووه وهوا تابعهاا بلخف تعياا وقال:بقاو بوحدكم تدودوو
كسيرا تاتحكوو رواايض وعفط على لفيتااج تغمضات عينيها من ترااب لي جاها فعينيهاا
غادية وتمسح عينيهااا تفرنات قدامها طموبيلت عمران وحل الشرجم وقال:ركبببي الله
هيبة(بتنخصيص) سير فحااالك ياك هدشي لي قلتيي
تجاوزااتوو ونزل من الطموبييل بعصبية جرها من دراعها وقال:ركبيي بلا خراا
هيبة(كتنتر منو تطاح ليها الصااك حل لباب ودفعها بنتيير وسد لباب ومشا هز الصااك ومشا لجيهتوو لاحو ليها فوق ركبتهاا وكسيرا بالطموبيل تمشاات وجاات ودارت السمطة كتبكيي هزات كلينيكس مم الطموبيل مسحات نيفهاا ولكحل لي سااح قالبة وجها كل مرة طلع تنخصيصة ...غادي بسرعة ساكت مدواهااش مكلمهااش مخزرهااش هادشي فقصها وقلبها غيطرطق بلعصااب مخسر عليها تا جوج كلمات صحاح .....
وصلها لجنب حومتها وفراناا وقال:نزليي يالله
هيبة(شافت فيه ولعينين منفوخين بلبكاا )بحال هاكااا
عمراان:لااا اختي غنجيب ليييك لعمارية وطياافر ونقولييك سيري لداركم اشريفة لعفيفة....عرفتي قلبي علي الله ارحم باااك داباا متصووونيش لياا تنبرد ونصوني ليييك لنصدق مرونها معاك ديال بصح ...سيري اهيبة
خرجات من الطموبيل كتزبل فزهرها لعوج دارت نضاضرها ومشاات متسنهاش تبعد عليه بخطوات دغياا داز من حداها معييط
رجعات حياة من خدمتها دوشات دغياا ومشات لحوايجها كتقلب ...قلبات لماريوو كامل خرجاات هي ب لفووطة وشععرها مصايبااه مشات لغيتة لي دايرة لكيت ناعسة فالزريية ومعلقة رجليها فالسداري تشافت حياة على رااسهاا
خياة:واش نتي مغتفوتيش تفتيف فحوااايجي فين لكسوة لموردة
غيتة(ميقاات) مهزيتهااااش فورمتي بحال فورمتك!!
حياة:هزاتها هيبة !! بنت لكلب اش غندير ليهاا ملي تجييي تفووو على خرااا حوايجيي كاع دوزتووهم اش خلينو ليييا بنت لحرام مزال ملبستها تاا مرة
مشات لبيت كتنكر وتقلب على متلبس تعصبااات كانت هياا لي باغة تلبس وصبغات ضفارهااا بلون متماشي مع لكسوة وقفات كترد النفس وصدرها كيطلع ويهبط بلعصااب مسحات ديك صباغة من ايدهاا وعاودااتهاا فلبييج خفيف ضفارها متوسطين الطول مبروودين ومقادين جبد جبدات سروال توب لاارج بييج صيفي خفيف او شوميز بلا ايدين فلبيض لابسة تحتو ديبارددو بيض كيبان لبسات سباط فنفس اللون وسرحات شعرهاا وقدات وجهاا يالله كدير لفغاجوو سمعات الطالوون حطات الفراجو بزعفة حيت عارفاها هيبة اما اقبال ديما سبورتيف حلات لباب يالله بغات تسب دازت فيهاا هيبة كتبكيي
حياة:مااااالك ياوجه لحبس ماالك
هيبة(كلسات كتحط فالصندالة وتحل فالسنسلة تاع لكسوة كتنخصص)بعديي منيي الله ارحم جدك بعدي علياا
حياة:لقيتينيي مزرووبة امااا نورييييك شوك لووورد الكلبة ونتحااسبو على هاد لكلب لي كل مرة راجهة بخنونتك تفووو كنس مدلول الله انعلديلمك جمعي ك**شوياا كلمة جوج تبكيي قلبي على لخرااا الحمااارة ضلي تشلقمي نتي ويااه فلخلاواات(شافت فيهاا)وبرقي فيا عينيك يحساب ليك ناعسة على ودني بحالك هوما لي جابوو الدل يالمدلولة
هزات صاكهاا وضارت ترش الريحة وقالت:بنت لحرااام سالات لياا الرسحة على خااانز الز*
خرجات كتسووط وسدات لباب على هيبة تاتلقاات الغالية فلباب خارجة من الدوش وقالت؛واش نتوما اتبقاو خيطي بيطييي علياا متكلسوش وتبتوو فديووركم
حياة:مبقا والو وتهناي من كماارتي هي صبرييي ...ياربي امتا نتوحشكم ياربيي
نزلات كيف عادتها معاطياش لوقت لبشاار تسولها على شحال السااعة تخليك كتقطر بالسباان من الطاسيلة تالفاصيلة تحشم لاش دويتيي من النضرة اللولة كتبان فيها عوشاارية وفمها سلييط وخة زعورية ولعينين خووضر سهبلوو ولكن نضرتهم قااسحة لي شاافيها تبقا تشوفيه تيحشم ويهبط رااسو
شدات طاكسي فيد دارت مع لبشيير هبطات هازة حاجبها كتقلب عليه بعينيهاا تشاافتو كيدوي فالتيليفوون ومشات عندوو
لبشير:كووون هانييي ان شاء الله توجد فشهر وااحد نييت ...لا لا داباا ميمكنش داير مع النااس او لكونطرا كاينة هي لفرنسا سبقاتك ليها واحد لبنت (مد ايدو لحياة سلم)هاهيا يالله جااات معندك زهر اخااي منهنا لشهر تسعود تكون موجووودا لكنداا الله اودي نتا اللول غا علمني قبل راه كنخلص عليهم الديواانة رااك عارف القضية ...مع السلامة
قطع معاه واشف ف حياة وضحك :والله تمن بعيد تاتباني هي شي كاوريية نتي راه تزاديتي باش تعيشي مع لكور ماشي مع كحل الرااس
حياة:خلينا من هاد لعنب سواقييي ا لبشيير شنو درناا
البشير:جبتي لفلوس
حياة:موجووديين ولكنفيين الكونطراا!!
البشير:هههه لكونطرا غنجيبها ليك فاابوور احياة...راه خاصني ندي لفلوس باش نشريها لييك ...والله لعضييم احيااة ت غيي تسخرت ليييك اما راه مديت معاك والو
حياة:ديك لهدرة كووولها كاين شي حد كيدير شي حاجة فسبيل الله !!
البشير:وضروري هههه داباا طلقينااا راه خاصني نسد طرييق لطنجة
حياة:وجبتي ليااالفوطوكوبي تاع لكاارط ؟
البشير(جبد من جيبوو للوطوكوبيي وقال)حشوومة عليك احياة انا كنجري باش طلعي ونتي حتى تيقة مدايرهااش ؟...هانتي ها لفوطوكوبي وحافضي علييه الله يستر عليك تاترجعيه ليياا
حياة:نحافضو عليه اسيدي هي طلقنا لفرااجة
جبدات من صاكها جوا فيه ستاا تلمليوين الزرقة على ختهاا وقال:بلا منحسبهاا ياااك
حياة:الى متقتيش حسبها
ضحك وقال:نتيق فييك ازعييرة ...دابا نشااااعالله ميعادناا الخميس ولا جمعة محال لعيد لكبير دوزييه هنااا
حياة:اش قضيناا بلمطااارݣ لي كليناا هي كنخراوهم
البشير (وقف وشرب ما تبقا من قهوتوو)ههههه يالله مع السلاامة بيناتنا التيليفوون هي وجديي حويجاتك اوو وريقاتك باش تكوني على باال
مشا منب بعد مخلص ليها قهوة وعلييه شربات نصها ونااضت كتعيط لسمير لاخير وقف جنبها بعد لحضات قليلة شااف فاواخر لعشريسن ضعيف شوي وفنف طولها مع طويلة لابس مزياان وداير نضاضر شمسيية وقال وهوا فاتح ايديه: حوبييي توحشتك اهياا
حياة(سلمات عليه بلا بييز )اوى شفناك غبرتي مبيناش نصدعووك
سمير:ضلمتيني كنت مسافر على ود لخدمة كون عرفتك مريضة كون جيت كنجريي احبيبة ركبي شمش علييك ...فين بغيتي تمشيي!
حياة:مشهيااا لحوووت اشبان لييك
سمير: وخة يالله
حل ليها لباب ركبهاا ومشاو لريستو خاصها بلحووت على اشكاالوو ريحة من لباب عاطية شدو طبلة فجنب خدا هوا بلاا ميكس صافي اما لالة حيااة بقات كطلب هاداا كلامار هدا كخوفيت هادي صلاد هدا ديسير باش تحلييي
سمير:هدشي كلوو غتااكليييه؟؟
حياة:يكما كترت عليك احبيبة
سمير:شوييااا !!
حياة(غمزاتو)ماشي خسارة فيا ولا!!
داعبات حنكوو بغميزة وكملات طلبهاا ...تحطات قداهم طبلة مشكلة حووت صالااد شي مشوي شي مقليي ولحاامض فوق كبيسلات ولهريسة حتى هياا فطبيسلات صغاار
حياة:ممممم شحال بنين هاد زمر
سمير(كياكل بلفرشيط عكسها هياا كتعصر لحامض وتاكل بايدهاا )عرفتي بعدا سميتووو !!
حياة:حووت !! ياك هي تيتكاال هانية
سمير(دوز الدغمة بكاس تلموناضة كيضحك وقال )كولي كولي
حياة:ممم كيحمق
كملو غدااهم وناضت غسلات ايدها وفمها من ريحت لحووت خدات عصيير دوز بيه لحووت وحلات صدفة تاع السروااال تاتنفساات مامشاا تاحط فيها 700 درهم
سمير:شنو داباا فيين نشدووهاا ؟؟ (شدها من ايدهاا ) ندوزو هاد الليلة اونصوومبل !! شبان ليك
حياة:وخة ولكن بغيت نتغدا شي حاجة من لموول (هزات حاجبها )اش بان ليك
سمير(ضحك)زيدي الالة
مشات كضحك ركبات موقف بيها تالاحسن بلاصة فيها لبوتيكات لحوايج دخلاات وهوا وراها داير ايدوو فجيبوو ...تهز سبااط وتحطو وتهز صندالة
حياة:كيجااات زوينة نااخدهاا!!
سمير:معرفتش ليي بان لييك
عطاتو بضهر كتبركم :لاش جيت ملي منااخدش
خدات سباط طالوون فلكحل وقاعوو حمر صااك فلكحل بسنسلة فضية شافا سبااط بلاا بيض قيسااتوو فرجلهاا جاناا صغيير وهزاتو حتى هوواا وقالت:هدشي لي خاصني هناا
سمير:ؤك (جبد لكاارط يخلص كيكدد ف شناايفوو اما هيا هزات الصااشيات ودخلات لمحال اخور تاع لحواايج هزات تاني تطاابت وهي لفرييع وقفات قدام لاكيس كضحك وقالت:الى معندكش نخلصهم ماشي مشكيل احبيبة
سمير(شافيها وشاف فلبنت لي مادة لييه باش يدخل الرقم سري ديالو )ولوو قليل فحقك الالة حيااة
شافها غادية لمحال اخوور وقال:بااركة خليلنا باش ندوزو هاد الليلة
حياة: وعفاااك (غمزاتوو)خاصني شي حاجة على ود هاد الليلة
سمير(بضضحيكة تحلو ليه عينيه)ياااك وخة الالة فييين تانيي
داتوو لمحال لملابس الداخلية وقفاتوو حداا لباب ودخلات كتعزل فسوتياان ودوو بيااس لي ششوميز دو نوي بشورطاات لي كيعجبووهاا وكترتاح فيهم فداار بانطوفات الريش بانضات تشعر جمعاتهم ليها كلهم ودهل يخلص تخرجو عينيه وقال بهمس:هدشي كلو اتلبسيه
حياة:بغنج)ماالك رخيص احبيبة داكشي كيبغي لحلاوة اولا !
سمير:اححح ونشدك
حياة:دابا وصلني لدار نحط هدشيي ونمشييو ؤكي حبيبيي
سمير:وخة الزين
وصلهاا لجيهت اقاامة خراا غير فين سااكنة وقفاات وقالت:تسناني هناا بلا مدخل شي جيران عينيهم قد سطولة
سمير:متعطليش
حياة:ويلي علاه انا نقدر احبيبة ...تسنااني اابب
هزات الصااشيااات متقلة بييهم تلاتا فهاد لايد وتلاتا فلايد لخرا دخلات لزنقة تاتخبات على طموبيلتو وبدات كتزرب تضربات فالشارع لااخر وهزات ايدهاات شيرات :طاكسييي
معا ركباات بلوكات نمرتوو من التيليفوون وضحكات:مسميتك بغل تا بغل تاع بصح ...حلالا طيبا
##
* الحياة لم تكن يوماا ك اللتي في مخيلتناا ** دائما ما تكون عكس التوقعات *"*
كعادتهاا الهدووء والسكينة فخدمتها وحتى ملامحهاا يقدر القلب معالم بيه غير الله ولكن فوجها ديما نفس النضرة الهاادئة وخة قليل فين كضحك ..تفاصيلها تخلييك تعلق بييهاا...
كاسكييط سوداء حاجبة بيها الشمس لي واصلاهاا وهياا محنية كتركب فباارشوك مزال جديد وكتحيد لقدييم مشغوولة ومهدي محنييي قبالتهاا كتعلم فييه وهوا متبعهاا وكيعااون فيهاا
اقبال(حطات لكولة)فهمتي ارااس الطاروو !
مهدي:فهمت المعلمة صاافي
اقبال:واخة جيبب لياا الزييت خاصها لفيدونج
مهدي:(دخل كيجريي وهيا كتوريه نمرة ولي يجيب تجاب ليها تيليفون لخدمة كيصووني دخلات شدااه بكتفها وحيدات الليكات وجبدات دفتاار كتقيد
اقبال:لا لا بيااس روونو !! (هزات راسهاا فلبيااس لفوق ) خاصني لبروديوي تاع سويكلااص تكون ماركة مزياانة ...برومياار شواا ودو زياام ....الا اصااحبيي اش بغيت طروازياام لكاملووط داكشيي ...عندي كلياان كيبغيو داكشيي دوريجين ....
مهدي:لمعلمة الزيت منين نخوييه
هزات فيها رااسها وقالت :يالحيماري مال راسك خااوي ...هبط لتحت وعنداك يقيسك دير شي لعيبة فاش يتخواا
مهدي:هاا صافيي نسيت هه
رجعات لتيليفونهاا كتقييد وتحسب السلعة لي خااصهتا من زيت وبياس الخ
جبدات شي لفلووس كتحسب فييهم وقالت:مهديي سير عند جابر يعطيك 500.درهم
مهدي؛وخة
كان خاصهاا باش تكمل فلوس السلعة متعطلش مهدي تجاب ليهاا لفلووس كملاتهم وجمعاتهم دارتهم فجيب السروال اللور ورجعات لخدمتهاا ... هزات طموبيلتها مشاات تقدات السلعة لي خصااهاا ورجعاات صهدانة حيدات لكااسكيط كتحك جبهتها لحمرة ...
وكلسات على لكرسيي كتشرب فلما شحفاات وعياات
تالغدا مامشاتش لداار بلخدمة ليي مزيرة وليووم السبت كلشي كيبغي يصاوب طموبيلتوو
محسات تكلس حداها جابر جار كرسيي قدامها وكاس وقال:الله ...(مسح على صليعتو حيت ضارب لواحد فهاد الصهد)الخمسة هادي ومزال لموت ديال الصهد...تغديتي!
اقبال: كليت شي حاجة خفيفة وصاافي مساالييتتتش(تاوباات وجبدات من جيبها لفلووس )هااك
جابر:صاافيي دغياا(شدهم من عندها خشاهم فجيب لقاميجة )نوضيي نوضيي تشوفي معاياا واحد الطموبييل دار مع مولاهاا مزياانة
اقباال:ا جاابر دوك لفلوس لي عندك زيد عليهم شوية وخودهاا جديدة بونوكازيون راه بحال لقمر نتاا وزهرك ...مكانشش عليك تبيع طموبيلتك
جابر:(هز لقرعة وشرب منها بلا ميوصلها لفموو ومسح فموو)عندي 10 مجايباش ليا شي حاجة زويينة نيت من غير لقديم
اقباا:فوت غير ل كليوو الله اخليها سلعة وخود شي وحدة لبياس ديالها موجود الروونوو ولا لبيجوو ولا كونكوو هادو بعداا موجودين فلقديم وباقين نقاياا وحتى لبيااس موجوود
جابر:داباا نزضي نشوفو هادي ونشوفو لبلان كيداير
اقبال:صبر ..
Tags:
حكاية أنثى