الجزء 8 - حكاية أنثى


 

كنت الربيع وانا شمسك ...كنت القلب وانا نبضك والان لم اعد لك شيئا ولم تعد ليي كما اشااء كانت رقصتنا الاخيرة مع الحيااة ... اتقنت مراقصتي وكسري اندااك ... *لبنى السرابي* منعسو مشافوووه مكلاو مدااقووه الليل كلو وهيا تنخصص متقلباتش معندهاش لوجه شنو تقوول هدرتكم كانت بصح شنو تقوول انا لي كنت حماارة ومشيت معاه بنيتيي لفجر ادن كانت يالله اقبال غمضات عينيها فاقت على صوتوو مدكدكة طلات عليها لقاتها غفاات كتنفس من فمها ونيفها مخنووق عينيها طااابو وحاالتهم منفووخيين ورموش فاازكيين تاسفات لحالهاا وخرجات توضاات ودخلات لصالة فرشات سجادتها وصلاات وصلها ميساج فالتيلفوون ومشات جابتو كان جاابر قال:امضرا كيبقات اقبال:عاد نعساات جابر:كلشي غيفووت تحااال مكيدوم على حالو مول النية يربح اقبال:متستاهلشش ولكن هادي نفيقهاا جابر:الله ايدير تاويل لخيير ... صباااح الخيرر...صباح ربااح ...صباح النوور ... مصطلحاات مكتمتلش عائلة بيلو فهاد نهاار نهار باين من صبااحو على لبكااا من جديد فااقت اقبال وحيااة مربووطين لايدي معارفين باش يبردو عليهاا وهيا كتشوفيهم ديك الشوفة ديال نصحتوني انا لي منسوااش انا لي شاايطة وتبعتوو وصبرت معااه اقبال:هيبة....الدنيا مكتوقفش هنااا تقبليهااا ونوضي قواا من ليي فااات كااع فحيااتنا كتجي واحد لحااجة كتهرسك وتخليك تنوضيي قوا من لي فااات ... هيبة(بصوت منغنغ بلبكا)هءهءه اناا لي كنت دمدوومة حيااة:نتيي كنتي كتمشي بقلبك اهيبة صاافي خلي زامل بووه هوا يبكييي واش فنات الدنيااا؟ واش هواا لي كيخرا لويييز هيبة رااه الدنيا غنعيشوها مرة وحدة مضيعيهااش فلحب ولببكا وصدااع الرااس خدميي وعيشي لرااسك خليهم هوما يتبعوووك كي لكلااب ماشي نتي تبعيييه اقبال:غسليي وجهك وحسبي رااسك معمرك عرفتيييه ...عزيهاا اهيبة عزيها تعزك لي بغاك بغيييه ولي مبغااكش متبغييهش ونبينا عليه السلااام عفاك اختيي نووضيي وبدلي حالتك فطريي وسيري لخدمتك ولوحي وراك كلشيي يالله عفاااك حركات راسها بااه وناضت هازة فوطتها مشات لدووش كملات على بكاها تاتفشاات وتنفساات طلعات شهيق زفيير كترمش فلمرااية ودموع غالبيينها حارين لفطور وجد وشكون عندو شهيتوو جات وشعرها فاازك لابسة عليهاا سروال دجين اسود وشوميز الغالية: كون غير كلستي ليوم متمشيش اقبال:لاااش اتكلس تندب !! لخدمة حسن ليها تلف لوقت وتنساا شوية لبكا ورا لميت خساارة حياة:هدااك متبكيش عليه تدمعة هداك ميتدفنش حياتو وموتو بحال بحاال اقبال:صافي سدو عليناا هادشيي وفطرو وكل وحدة تمشي لشغالهاا صفحة وسدااات وعمرهاا تحل مزااال ... فطرو فجو هاادئ مجموعين من غير غيتة لي نااعسة وقفات اقبال نزلات وتبعاتهاا هيبة مهبطة راسهاا بحالا كاع الناس اتضحك وتشمت فيهاا ركبات فطموبيل لقداام حدا اقباال طريق كلها سااكتيين توصلو قدام لمحاال وقالت:مديريش فبالك كلشي كيتعوض وخة هيبة:ان شاء الله خرجات من الطموبييل ودخلات لمحل حطات صاكها فسكاات ولبسات تيشورت ديالهاا وباشرات بخدمتهاا لمعاات لمرااية وقدات لحوايج دخل هيتم شافتو صفاء فلاكيس وتبسمات صفاء:بونجوووغ هيتم:صافا! صفاء:الحمد لله تبسم ليها ونتابه لهيبة ومشا عندها مخلي صفاء كتشووف هرها فعنقها ودارت ملقات حد وضارت لجيهة لخرا وتفزعات وقالت:هيتم خلعتيني هيتم(نتابه لعينيهاا) ماالك ... هيبة(بتسامة باهتة)والو هي مريضة شوية هيتم؛ظيك الساع صوني ليا نقولها ليها ومتجيش حتى ترتااحي ...حتى داباا سيري لدار هيبة:لا لاا هي خليني لبارح مجيتش وليوم تانيي منزيدش فيه وان بزز لقيتهاا هيتم:غااتلقاي حسن من هادي اهيبة هي تيقي فرااسك (تبسم ليهاا )تشربي قهيوة هيبة(ضحكات)عادتك هي عاادتك ...شوية ونطلع هيتم:وشنوو نسخا انا بقهوة لواليدة معطرة يسلام ههه هاني لفووق وفعلا سلاات وطلعاات عندو كان كالس شاد كاس تلقهوة شافها وتبسم ومشا لكارطابل ديالو جبد تيرموس صغيرة كب ليها كاس تلقهوة سخوون ومدو ليها وقالت:ممم الله ريحتها فنة هيتم(تبسمم )بصحتك (جغم من قهوتو ) ** فخدمتهاا بحال ديماا بالها مزاال مشغوول بختهاا ولخدمة لي تراكماات عليها كلشي باغي طموبيلتوو مسلاتش محكاتش رااسهاا ** جابر ليي حكاها فعمران ومتبرد حتى يعطيه خل ودنييه توجه لبلاصة خدمتو فين ورااتو حيااة شركة صغييرة بيروات فبارطمة كبييرة طالع فدرووج كيدير سوارت فجيبوو موقف تالقدام السكريتير مقابلة مع لباب شاف هنا ولهيه وقال:خدام واحد لولد هناا سميتو عمراان **:ويي عمران *** جابر:هدااك فين هواا اشارت ليه بحركة بايدهاا وقالت:كاين فلبيرو ديالو امسيو نكلمو ليك جابر؛تعدبيش لينا راسك انا نمشيي ءاسيييدي فيين غاااديي دخل لصالة كبيرة فيها مجموعة من لبيرواات كل واحد فااش خداام منهم بنات ومنهوم دراري عينين ضارو على لبيروات تبان لييه صاحب دعوتو كيضحك فالتيليفوون زير على ايدوو ومشا لييه وقال:سي عمرااان عمران(حيد تيلي من ودنوو )ويي جابر :مرحبااا جرووو منن قميجتوو تكلشيي وقف لبسي مشاا وجاا وشافيهم :يقرب شيي واحد نجمعووو معاااه لبنت:اخويااا راه شريكو هاديي عمرااان:طلق ايدك اصاااحب فين كنعرفك جابر(عطااه برااسو لفموو)اناا كنعرفك احبيبييي ضربةة خلات نيفوو يرعف تحناا محس بكروشية تجااتووو لحنكوو تطااح ولكرسي تقلبب جابر:نورييك شياااااطة يالكلبب ...عند بالك مورااهاا حد عمراان حااول يضربوو ولكن سرعاام ملوا لييه ايدوو تغووت وعطااه من جديد لنيفوو زادوو دقة لكرشوو خلاه كيتوجع معارف بااش تبلى جاا السكيريتيي ولمدير كيجرييو *اش واااقع هناا عيطوو لبوولييس جابر:عيط عيييط لبوووليس يجمع رعواني لي مخدم ضاااحك ليااا على ختييي لكلب لااخر عمران:والله متبقاا فيييك ااح بغا يرجع لييه وشدو السيكيرتي وقال:الى فيك كراام ترجلة جي عندي وبربيي لي شاانو عضيم تنوريييك رجاال اش كيسواو نهار نلقاك كدووور بيهااا عينييك ناكلهم جاو لبنات كيتجاارواا ملي شافو الدم جابر:عيطوو لمووو تمسح لييه هداا راه رجلة بزااف علليييه شمااتة كضحك على بناات الناااس عند باالك طفرتيييه السمطة كدووور هاا ولبزييم دقتو خااايبة دفع لي شاادوو ومشااا خلاه منشوور ونيفوو كيشرشر بدم مخلاو ما ما خلاو قطن وتلج المدير:زعمة راااك بعقلك ...مضنيتهاش فيييك اعمراان وحدة من لبنات مشاات عند صاحبتها لي واقفة مصدوومة متحركاتش من لبيرو وقالت:صااافيي بردتي دابااا هاااه قلت لييك ميصلاااحش لييك رااه رعوانييي وماشي ديال لعشرة علم الله هاد لبنت مسكينة كي ضحك علييها **ولد لحرااام جاب الله فضحو قداامي ... كان عقلهاا غير مع هدشي لي وقع محنية على لموطور تاع الطموبيل كتشووف ومرة تهز ايدها تقلب شي بيااسة اقبال:مهديي لفيلتر دياال ديازيل ...رونو مهدي(جاب ليها كرطونة صغيرة)هاداا اقبال(شافت فييه وشافت فلكرطونة ) قاري فزحام امهدي مهدي:الاا قاري فلبخااري ضرباتو بطوغشون لكتفوو وبعد كيضحك عاد عرف اش جااب ومشاا بدلو ليهاا ...فهاد الاتناء دخل جاابر كيلعب بسواارت جابر:السلااام عليكم اقبال(مشغولة كتبدل لفيلتر ودايرة ليكاتها كيف لعادة )السلاام ....غبرتيي جابر(تكاا على لكابو جنبهاا )مشييت لداك خيناا اقبال(هزات راسها فيه )شكوون...(خرجو عينيهاا)عمراان؟ جابر:شكوون من غيروو خلييت موو كلو دماياات وسط لبيرو اقبال (حطات ايدها بلمقلوب على جبهتها )اش وصلك لييييك....هضر ايدك وشد فمك جابر:وداكشي لي درتت اقبال:تلفتينيي كااع هدر بمك اصااحبيي اش وصلك ليه هياا جوج ولا مشااا داباا دار بييك شكااية فين غنولييو وبشهود ولكاميرات وهااجم من لفوووق !! جابر:تي واش داك النوع بتورييه لياا كيترجل هي على لبنات ...اما هوا راه مفجهدوو تا زفتة ...اختي انا هكاا دمي حاار مقاريش الحووار مهدب:هههه تالين قااري اجابر جابر:قريت تفهمت وخرجت سوق مك اقبال:هههه قرا تالخاامس وخرج بااز وجهك دفة جابر(حيد لكاسكيط وحك صليعتوو لي عاد جاي شعر نابت من جديد ) لخامس وهي بركييل شدات لفيلتر ركباتو وحيدات لقدييم شادة جماعة مع جابر .. _جاااابر...جااابر جابر:شكون كبعيط اقبال:كريمة خرج من لمحال وهز راسو لفووق شافهاا وقال:بخيير كريمة ...عيطي كريمة :الله اعطيك منويتي فخااطرك اجاابر ....طلع قاد ليا لبووطة مفدوعة فايديي عفااك جابر:وااخة هاني جاي كريمة:واخة هي جر لباب رااه محلول دخلات من شرجم ومشاات ازة فايدهاا داكشي لي عطااتهاا الشوافة حيدات الطابي لي فدرووج ورشاات تحتوو وردات الطابي لبلاصتهاا فوق داكشيي ومشات لمرااية طلقات شعرهاا وعينيها كيبرييو كريمة:ياااربيي يااربيي راه مبغيت لنضروو لنشرك بييك انا هي بغيتو يااربيي مشخوش ليا فگلبيي جابر(دفع لباب)كريييمة كريمة(صوتو كيخلي قلبها بحال طبل كيتسمع )نعاام نعااام...اا جابر طلع طلع طلع كينقز فدرجات تداز فوق طاابي وهيا حاضياه تدخل وقال:مالك فايدك كريمة:هيي سيقت وطحت لوحدانية ومديير ...ها لبووطة يعطيك ستر ....اش خبار مي لحاااجة جابر:لباس عليهاا ..جبد لكلامونيط مخني كيحل فلبووطة وهيا مربعة ايدهاا حدااه وتسرط فالريق بلا ريق كريمة:جاابر جابر(مشغول بلبوطة)ممم كريمة:معيتيش من لوحداانية ...غابوحدك لا من يتهلى فييك ويكون بييك ....خاصك تنتا تزوج وديير داارك ولا لاا جابر(دخل لبووطة لبلاكار من بعد مركبها فالتيوو )داكشي مكتاب نهار يكتااب علاش لاا كريمة( تفكراات قصة سيدنا محمد عليه افضل الصلوات نهار امناا خديجة باادرت باعجاابها وخة عن طريق صااحبتها ولكن هياا معندها صحاباات تزعم بوحدها ولي ليها ليها شحال قدها تصبر تجي وحدة طيرو ليهاا ؟ )جابر جابر(هز عينو فيها كيسوس ايديه )شي حاجة خراا كريمة:جابر اناا...حم عارفنيي معقوولة وداخلة سووق رااسي ...وخة لوحدانية ساترة راسي الحمد لله بخيري وخميري خاصنيي هي رااجل يكون بيااا وندير معاه وليداتي وهاد الرااجل مكرهتوش يكوون نتاا ...نتا خاصك مرا تقوم بيك وتكون حنينة فيك وانا خاصني رااجل نحطو على جرح يبراا (رجعات شعرها مزنكة )ربي لي...ربي لي عالم شحال نتاا غالي علياا اجاابر جابر(تحط فاكفس وضع مينكرش تهواا باغي عائلة بااغي استقرار ..راجل بلديي معندو شمع تصااحب مع هادي وهاادي عندوو نيشاان باغي مرا تاع الداار وديالو فقط وهدشي بصح مجموع فكريمة لحداكة والتاويل وحلاوة لسااان ولكن لقلب مايشااور تعطا بلا خباارو )نتي بنت الناس اكريمة ...يتمناك اي وااحد كريمة(حطات ايدها على ايدو وقالت ) انا باغة نكمل هي مع واحد ...نحطك فووق راسي وكلمتك هيا لكبيرة ...ششنوو ناقصاني شي حاااجة ...شاربة عقليي ومرزنة لحداكة وكاينة شنوو !! جابر:شكون هدا لي غيكره هدشيي كانت مقربة لييه بتحلوين راه كيبقا رااجل وهيا كتحلون علييه بقا ساكت منطق متكلم وهياا سخنات بوغات لي يبردها بهاد لمعنى الحرفي ....بعينين كييبرييو وشفايف وريحة متيرة قربات ليه وقالت بهمس :لوكانو لعيالات كيخطبوو كنت من زماان ...مزوجة بيك باستوو فحنكو بوسة مخطووفة وضحكات مبينة على سنانها لبوويض خارجة منهم ريحت الدونتيفرييس نقية تحنا عندهاا وهيا بلفرحة غتنقز علييه قلبها شطح وردح ملي لامست شفايفوو على شوي تسخف بين ايديه..غار دهب وطاحت علييه ... جوج والشيطان تالتهماا وخة يكون امام كيعرف هي قال الله قال الرسوول قداام مرأة كااملة الغريزة كتحكم حتى سيدنا يووسف تغر ب زوليخة لولا لطف الله لكان من الخاسرين ... بقبلة على بسيطة على الشفااه وايديها لي تحطو على عنقوو كان غيزيد يتعمق حتى عاق برااسو اش داار بعد فموو ب زربة خلاها حلات شفايفهاا باش تشتفبل ريقوو ...تصدمهاا ملي بعد هز لكاسكيط وبعدها عليه بلخااطر ومشا بلا حتى كلمة خلاها حاطة ايدها فمها وقلبها كيشطح ...نزل كيسووك وكيحل فعقاد لقميجة لفوق وقف حدا لباب قبل ميحل كيلعن فالشيطان وكيبرد رااسو ...طلات براسها عليه عاضة على فمهاا تحل لباب وخرج كييدير فلكاسكيط لقاا صاحبة الشعر الطويل لي كيفرزها مابين الالاف طالقاه على طولوو ولابسة سبرديلة وكلوون وتيشورت عريض هابط على مؤخرتها لي اصلا مغطية بشعرهاا ... اقبال(هزاات عينيها فيه لقاتوو مخنزر )اش تماا جابر:والوو غير شدني شي حريق فراسيي هاني مشييت مشاا بلا ميهدر مع غيتة لي منتابهاتش لييه كاع كانو عينيها فتيليفوون غيتة:الدخول نهار تنين ابيلوو وخاصنيي صاك وطابلية جديدة وسورفيت لسبورر اقبال(كتمسح فايدهاا) نتي خااصك السوق كامل وشوف تشوف واش تقنعيي غيتة: اووف كلشييي غيبدل نبقا كل سيمانة بنفس السوورفيييت فصبوور اقبال واصلا لقيتهم بروموسيوون هي ب 150 حراام علييك اقبال:اك تبوحيط دياالك والله ميدوز لياا الالة غيتة هي دردبي لداركم غيتة(بدات بدوك دموع لي محطوطين طرف عينيهاا وكلسات كتنخصص تشكي وتبكيي مالي انا ومالي انا كلشي شاري وانا لاا واقبال مقابلة خدمتها مرة تهز عينيها فيها مرة تهدر مع مهدي ولخرا معيات مسكتات ...دغيا لعينين ونيف ولا حمر بحالا قاجينهاا وصل لوقت لغداا وسدات اقبال لمحاال اقبال:نوضي اعايشة دميعة غيتة(هزات كتتافها)خلينيي هء مبغيتش نمشيي ياربي نمووت اقبال(ضرباتها لراسهاا )نوضيي مغنعاودش هضرتي مرة خرااا وقفات منفخة ومشات قدامها على رجليهم تمشاو ل دار ...تلاقاو مع حياة فطريق جاية تهياا حياة:مال هاادي عينيها غي كيبولوو اقبال:لفشوش ديال ديماا ....شنو درتي نتي حياة:فااش ؟ اقبال:كضحكي عليا حتى نتيي فاااش فلكونطراا حياة:هاااه لعشية نعيط لييه قالياا لخميس ولا تنين نرض علييك ...احنا كنتسناااو اقبال: تسنااي تنششوفوو هاد لبلاناات طلعو لداار او غيتة كالسة مقلقة فالصالون كدمع حياة:غلوووش سخني لينا ديك لبسطيلة ريوكي سايليين عليهاا انتوحش ماكلت لومغووك ...نولي تاناا من صحاب عام جو ماجيت لمووغريب غيتة: سسرييي سيريي تي تا صباح لخير معارفاها بلفرونسي اتعاملي معاهم بلاشاراات كي زنازن حياة:ودخلي سوووق مك الغالية:سوقي خاااويي لبسطيلة سخنوهاا تهاوشووني وانا مغدية ب مطيشة ولخص كي رنب حياة(دخلات لكوزينة )وفييين لحم اقبال:باغة تخمريييه الغالية:كاتليك عطيه لجيراان عطيناهم شوي شوي حياة(خرجات من لكوزينة )واش طار لملتكم لفرخ كليناه تحنااا بقا هي جيران دخليه لفريكوو تفوو كتجيكم صدقة والاجر هيي فلحاجة زينة اقبال: انا لي عطيتوو كاين شي مشكييل مريم لتحت حااملة تجيب دنووبها علينااا ؟ ماشي مشكييل كلشي كيتعوض لواحد يكون قاانع لبسطيلة خشي فيها وجهك تاتقنعي حياة(بفقصة)زيدي طيبي لييك العدس امولات لخيير والله متحطي فمك فيهاا غيتة(من الصالوون)كنتي كتشري فقواااامها الغالية:اتييي سكتي الللفعة اتجي تشتف عليك فعلا طيباتهاا وريحتها فاااحت تدخلات هبة شمات الريحة وتنهدات شحال ملحات وبزرات باش طلع بنينة حطات صاكهاا وسبرديلتها وقالت السلام ومشات غسلات وجات كلساات حياة:فراسك هاد الاخوات اش داروو ...فرقو لحم على جيراان هبة:اللهم يتفرق ولا نلوحو من شرجم حياة(كتقسم فلبسطيلة)الله انعل بو هدا لي نسمح فكرشي على ودوو ...ق** مدلدلين كي تاع لحااولي ضحكاات هيبة وهيا كتشرب فلماا وقالت:قلبتييهم حياة:وبااينين (شافت الغالية مشات لكوزينة)شفتيي لمكانش الرااجل حجرو باين من السرواال هكاا ياخيتي منفووخ ايكون هي زاامل اقبال:على لماكلة تاني حياة(كمشات عبنبها )ننن (شاف فغيتة متبعة معاهاا) شو بنت لحراام حالة ودنيها كتسمع تجمعي نعل طواسل مك غيتة:بايتيني نسد ودني يعلاا اقبال:هنيونا ارااو نتغداو حياة(جرات الطبسيل )نزلي عند مريم تعطيك لحم غناكل عليه جنااابييي مشتو مدقتو الله ارزقكم لعدااب هيبة(مسحات وجها بتعب)عطينا نااكلوو بغيت نمشيي خلاص معنديش خاطرك غيتة:عطينيي طريف فيه اللوز بداو كيتجاروو فطبسيل حياة واقباال وهيبة خرجات ليها الضحكة بزز وغيتة طالعة فوق سدادر كتفيلميي فلمدابزة لي نايضة على بسطيلة تاع دجاج طرف من لبسطيلة تفرتك شعرية فجييه او دجاج فجييه حياة:عيطو لدجاج ينقب اش هدشي ا اقبال راك بعقلك زعمة ويلي اقبال:بسلتي والله (كتمسح ايدهاا ولقميجة لي طارت عليها الشعرية ) يوم اخوور دااز ... هيبة كتحاول تنسا وخة صعيب الشمتة ولحب تخلطو عليها مع تحط راسها لمخدة تبكي تاتشبع وتنعس على صورتوو وقفات كتسنا الطااكسي وبالها مذغول تصوونا ليها التيليفون بنمرة معرفتهاش ...جاوبات بصوت خافت وقالت:الووو عمران: وليتي تسيفطي ليا فجيراان الحمااارة الو:لحماااار هوا نتاا اعيفت رجاال ان بلاصة كان كيحسااب ليااا باغة رااجل السااعة حلييت عينيي على كلب تاع لخلى تشتاا مندخلو منهااا عمران(تصدم هادي هيبة درويشة)تحل ليك لفم هاا هاد عيفت رجال الكبييدة شحاال عبز فيييه وبااسك وتبعتييه تاحفااو رجليييك ....ونهار باقة تسيفطي لياا لكلااب لخدمتي هداك هوا نهار اللخر هيبة:هداااك سيييدك وراااجل عليييك ....كنت معمية فيييك ولماكلة لي طيبت خرجتها صدقة ناخد فيها الاجر ونطلب ربي يغفر لياا لي كنت مع شمااتة بحالك .. عمران(ضحك)سيري سولي مك معاكن والداك عاد اجي هضري علياا عيبة:الله اعطيك موصيبة الكلب يحساب ليك اتخرج لييك مزياانة بغيتك فينما حطيتي رجلييك طيييح ...الله الكيها ليييه تفووو نعل جد بووك اولد لحرااام قطعات عليهيه كترعد جبدات نمرتهاا هرسااتهاا ومشات لاجونص قريبة خدات نمرة وركبااتهاا ومسحات تصاور ميساجاات ومشات لخدمتهاا وقفات كتسنا صفاء تجي تحل هيا لي عندها السااروت تلمحاتها جاية بشوية عليهاا تقول هيا مولات شيي دازت حلات لمحاال ودخلات عاد تبعاتها هيبة وقالت:اختي كتعطلي من صباح ونا نتسناا صفاء: نفيق ليك مع نبووريي مزيانة؟ هيبة:ففف بدلات تيشوورت وباشرات خدمتهاا كالعادة طويان ومسييح تدخلات مولات لمحال بانااقتها والساروت طموبيل اخر مكاين فايدهاا شافت فهيبة وتبسماات **هيبة عندك ديبلووم ف لكونطا يااك؟ هيبة:ااه امداام **ديري وجيبي ليا سيفي ديالك داكووغ هيبة(بفرحة)داكوغ مداام مشات وخلات بريق نبض فعينيهاا وصفاء كتشوفيهاا بتعجرف محملاتش لبلان في حين هيتم دخل حتى هواا وشافتو سلم على مولات لمحال من وجهاا ومعطاتش الاكر اهمية وطلعات لفوق حتى تبعهاا وكيف عادتو قرصهاا من كتفها ومشا لجهة لخرى تضحكات وقال :صبااحوو هيبة:هه صباح لخيير ...اه بغيت نسولك واش مدام نسرين كتعرفهاا هيتم:ههه علاه مقلتش لييك ....نسرين راهاا خالتي هيبة:واش بصح؟ لا جامي قلتيهااا ....خالتك تيتيزة السسااط هيتم:اوى شنو راه الزين سلالة من لعمة لخالة هيبة(ضحكات)شكار راسوو داز هنااا هههه هيتم(ضحك وحك فلحيتو لمرتبة )هبة .. قالت ليك شي حااجة! هيبة:اااه قالت لياا جيبي السيفيي دياالك (شافت فيه) يكما كلتي ليها شي حاجة هيتم:انااا جاامي ههه خالتي هكاك لششاافتك باغة لخدمة كتعاونك وهيا عندهاا لمعارف بزااف تقدر تعاونك ....تششربي قهوة هيبة:اهاه علاش لاا ههه هيتم(غادي) مبقا ليا والو تا انا هناا الى بغيتي ندوي معاها وتشدي لاكيس لعاجباك لخدمة هيبة:س فغيي!! او صفااء هيتم:هاديك شابعة تبووزييق ومكتعطيش لخاطر لكلييون هيبة:فالصراحة انا طامعة فكترر بغيت صالير يكون حسن هيتم:اوى الله اسخر ...هاكي قهيوتك هيبة(شدات لكاس )شكرا لهلا يخطيييك .... *** فالصالون واقفة حيااة والتيليفون فودنها ليوم لخمييس ومزال مصوونااش حياة:فين هاد ولد لق** عاودات وعاوداات والتيليفون خارج التغطية خلات معاها السخانة لبااردة مشات لقهوة لي حداها عيطات باسم يوونس وخرج عندهاا بجيليي كحل والصينية فايدو وقال: حيااة!! حياة:عندك الصولد فتيليفوونك يونس(جبدوو) موجوود راه محازقينش لديك الدرجة تاني حيااة:ماشي وقتك ايوومس عطينيي خلااص مدو ليهاا وركبات نمرة البشيير وشمش ضاربة فعينيهاا كيبانو شفافيين بلون الطبيعة فاواائل ماارس حياة(دارتو فودنهاا كتسناه يصووني *العلبة الصوتية لمخاطبكم المرجو ترك رسالة بعد الاشارة الصوتية * قطعات ودخلاتهاا الصهدة تاع لمعقوول كلساات فكرسيي وصفارت يونس :حيااة مال اش وااقع حياة(شدات فصدرهاا)هاا ...ج جيب ليا لماا ايوونس عفااك لماا وسكر ولا شي لعبة دخل بزربة خلط ليها لما وسكر ورجع عندها لقاها شادة تيليفون كتصووني وتعااود يونس: ياك لبااس شدات من عندو لكااس فمها يبس شربات لكااس وشدات جبهتهاا وقالت:والو والو غير طاح ليا طونسيون حطات ليه تيليفونوو ومشات لصاالوون كتمشي وتجيي دخلات مرااهقة دايرة درة على شعرها وقالت:حيااة بغيت ندير لبروشيينك حياة:سيري من بعد سيشواار خاااسر *نااري اصااحبتيي زرباانة حياة:وقاااودي من حدايااا فهاد السااعة خرجات والاخيرة سدات لباب تاع الزااج وكلساات على لفوطووي فكرة تديها وفكرة تجيبهاا وتيليفون فايدهاا كل مرة تصووني وتعاود تصووني وتعااود سدات الصالون وضرباتها بجرية لداار دخلات لقاات غيتة محنية بشيفون على درووج ولكيت فودنها دازت فيها طياارة غيتة:والخرااا واش خداامة عندكم انااا تفوو والله لبااقيي جففت متسوقاتش دخلات لبييت كتجريي ولغالية كانت مخدمة لماكينة تاع الصاابون العادية وكتجبد وديرهم فنشاافة وترجع الدور تااني كان لبيت مجمووع بدات كتقلب على لفوطوكوبيي بين حوايجها وفلمجورة حدا مكيااجهاا ولكتوبة تاع اقباال فوق الطبلة تحت لمااريوو وكتفكر فين حطااتها دخلات الغالية عليهاا ايديها فيهم الرغوة وقالت:يالله جمعت لبييييت رونتييييه وا شعندي صحتو تانييي حياة(بهستيرياا) لورقةة لورقة كانت محطوطة هنا فينااهيااا .....لكاارط فوطووكوبييي فيناهيااااا فينااهياا الغاااالية شكون جمع لبييييت فييين لووورقة (شدات شعرهاا ولارض كدوور بيهاا) الغالية:اششكن ورقة ...انا لي شطبت امتا حطيتيهاا يكما تلاحت فزبل ملي خملاات هيبة تهار تنين !! ضربات حياة حناكها وكلساات شادة رااسهاا اش غدير فموصيبتهااا هزات تيليفون وصونات لهيبة لقات نمرة سااكتة حياة: بنت لحراام طافية تيليفووون ... اوؤلييي غتقتلنيي والله نتدفنها حيية وتكوون لااحتهااا والله تنشرب من دمها محبساتش من تقلااب كلباات كلشييي لحوايج جيهتها جيهت اقبال جيهت هيبة كلشي تلاح فوق لفرااش .كتقلب بحال شي هبييلة لباليزات لي فوق لماريو قلبااتهم لكتووبة كتقلب ورقة ورقة وتلووح ..كلسات كتنهج معارفة مدير كل مرة تصوني لبشير تصوني لهيبة جهلوهاا مخلات ليهم لا طاسيلة لا عرووق .... في حين هيبة حطاتها الطاكسيي وجاية شعرها كيدي الريح شوي لقات غيتة كالسة فعتبة لباب مع صااحبتها وقالت غيتة:جيتي اطيااحة شهر ههه هيبة(هزات ايدهاا على شكل ضربة وقالت)غنهرس لمك وجهك غيتة:من صباح وحياة كتصوني ليييك قودتيها معاهاا وضرتي ليهاا شي حاجة ديالهاا هيبة(دفعات لباب )هاديك موضر ليها تاعقلهاا غيتة:وحطي سباطك فوق الشيفوون هاااه ردات لباب وطلعاات حنان:شوفي لمجيتيش معاياا نتحولوو غيتة:احح توحشت ليسيي حنان:ههه توحشتي تزلال على الاساتدة القحبة غيتة:هههه ناري على بلان وقع لباارح سمعي سمعي ... طلعات ادرااجهاا مع حطاات صاكها مزال مقاالت تالسلاام تجراات من شعرها تغوتات خيااة(مجعووورة)اش وصلك لبييييييت واش تشكينا عليييك الكلبة فييين لفوطوكوبي تاع لكاارط هاات هيبة(متألمة)اححح اش من فوطوكوبيي احيااة طلقيي من شعرييي الغالية:وتييي طلقي منهاتت حيااة(بلغوات كتنتف)وفلووووووسي مشااااااو ولكاااترط القح** وضرتيها ليااااا هيبة(دفعاتهاا وشدات راسهاا)واش نتي مرييضة فراااسك شوفيي فين درتيها اش وصلني لشغلك بعد مني لي فيااا يكفينييي بغات طير عليها ولخرا تهيا من لجنة والنااس بغات فين تعض وتبرد حرهاا نوضووها مصصاارعة ونتيف وسط الدار ولغالية هازة بلغة وكتفرق ضرب هادي وهااديي ... لقاتهم غيتة منااتفيين وهبطات بجراا تعيط لاقبال لقااتها عاد كتسد فلمحال كتهبط فالريدووات وجابر واقف جنبهاا غيتة:اقبااال اقباال اقبال:ياربي اسلامة تاني اش كااين غيتة:(كتنهج)لبناات كيضااربو فداار جابر:واش مغيديروش عقلهم هادو ؟ غيتة:يمكن على ود لكوونطراا ا اقبال اقبال:شنوو ؟ (لاحت سوارت ل جابر )كمل معاااك وتبعنيي مشات كتجريي وراها غيتة صوتهم مسموع من زنقة طلعات فدرووج كتجريي لقات شعر كيتشااير شي كينتف فشي والغالية كاالسة شادة رجلها دفعوها تطااحت وكلساات تولول بدات اقبال كتفرق كرمو على بعضياتهم ...تطلع جابر وغيتة جر حياااة كتركل وفمها كيخرج ها لعسل حيااة(كتنهجر وشعرهاا طالع ولقاميجة تقطعااات )عرفتي ومنلقاهااش والله تنخرج عليييك هيبة:دايرة فيهااا مطورة فاللخر دارووهاا بييييك ... حياة:طلقنييييي ...طلقني نوريي لمهاا تشمت فيااا هي بلاتييي جاابر:وبردوووو شويااا جيران كتسمع ...حياااة ..تت غنجبدها مع طاسييلتك هيبة (جراتها اقبال ونيفها داز بدم)والله ا اقبال مدرت ليها شي حاااجة محسيت بيها تنتفاااتني يالله بغات تهدر اقبال غوتات حيااة وقالت:وجبدييي لياااا لكااااارط اقبال:شمن لكااارط اشمن حياة كلسات فلارض وشداات رااسهااا كضرب بييه بلخااطر ؛دارها بيا ولد لحرام دا لياا رزقييي مشاا كلشييي مشاا كلشيي جابر(مسح على وجهوو واقف قداامهاا وشاف فاقبال واقفة وكتشووف اقبال:مسمعتكش مزياان اش قلتييي حياة(بلغوات)ولكلبب مكيجااااوبش يوماين هاديي طفا علياا التيليفووون وتلكارط لي عطاني ملقيتهااااشش ملقيتهااتش ....ستا تلمليووون مشااات مشاات جابر:ارااي نمرتوو عطاتها لييه واقبال من الصدمة مشات كلساات فالصاالون وشدات رااسهاا وجابر وسط الدار هيبة كالسة فضس فقنت وحيااة شداة راسها فقنت والغالية فقنت محيلتها لحريق فرجلها ولاا لبناتهاا جابر:ميكيجااوبش ...نمرة طاافية ...عاطيك غير هاادي حياة:غير هاادييك اقبال الدنيااا حاسة بيها كتلعب فووق رااسهاا ونخزة فقلبهاا خلاتهاا تحط ايدخا على قلبهاا وتسووط جابر:فين عرفتيييه شكوون ورااه لييك شكوون حياة كلياانة جات عندي مرة وحدة (بدات كتمسح دموعها لي هبطوو) كالت لييا كنعرف واحد السيد كيجيب لكونطرات بتمن رخييص وسبق لختها داتها وعطاتني نمرتووو صااافي هء هدشي ليي عاارفة معندي بيها علاقة ...شنو دابا فلووسي مشااو هيبة (بلغوات)فلووووسك كنتي كدمرييي علييييهم هاااه جابرن(بلغوات)صاااافي لي عطا الله عطاه دابااا خليونا نلقاو حل اقبال(بهدووء وصووت تعب)مكااين تحل اجاابر معندنا تورقة علييه تضاامنة مكاااينة جابر:نووضيي ...نوضي يالله ديكلاريي ونشووف اش غيقوولوو ...رجعي قلبيي فلبيييت لاتلقاايهاا نوضووو ماشي وقت غواتكم ... ناضت هيبة وغيتة كيقلبوو فلبيووت والصالة فلكوزينة فووق لقران التلاجة واالوو غبر ليها الاتاار وبحال والو تكون تلاحت فزبل وقت التخماال... الصدمة خلات اقباال مقادراش تحرك حتى رجليها جاامدة وحياة فالارض كتنخصص وتمسح فنيفهاا ولبنات كيقلبوو...تخرجات غيتة وقالت:واالو ملقيتهااش خبطات حيااة راسها مع لحيط تاتسمعاات زدااف غيتة:هياا صاافي !! ستاااا تلمليون مشااااااااات فلبيروو حداا لكوميسيير كالسة اقبال وحيااة ك:اش غنقووليك ا بتني ماشي نتي اللولة ولا اللخرة ...راك بحالا قمرتيي ...لا وتيقة لاا ضماان عطيتي ستا تلمليون هكاك ...ونزيييدك ...حتى داك فطوكوبيي غيكون مززور حياة:وشنووو دابااا فلوسيي مشااا ك*: الى وريتك شحال من شكااية على ود هاد لموضووع تصدميي ومزاال ملقينااهم ...كيشدو لفلووس وديجا كيكونو كيمشيو لبراا شنوو غتشديي ...كيعطييو شخصية مزورة لا علاقة بسميتو وكنيتوو اقبال(تنهدات) لي عارفين علييه هوا سميتو البشير الابراهيمي ك/كيكتب): لمهيم ها سميتوو عندناا ونتمناا ويكون خير ولكن منوااعدك بواالو حتى الى لقينااه معندكش عليه شي حجة ولاا ضمانة كتبين بلي هاد السيد خدا ليك فلوسك حياة:او لفلووس يمشييو هز ايدو وقال:هدا هوا لقانون اقبال(وققات )شكراا ك:لعفوو خرجو من عندوو ساكتيين يالله هبطو دريجاات طااحت حيااة على وقفتهاا تجا راسها على لحااشية جا بوليسي كيجريي وجابر حتى هوا لي كان كيتسنااهم اقبال(شدات ليها راسهااا)حيااااة حياااة فيييقييي جابر(جاب لما رشو عليهاا او والوو)موصيبة هاادي هزهاا حطها فالطموبيل واقبال كتفيق فيها والوو داوهاا لسبييطار وهيا كتحل عينيها وترجع تغيب دكو ليها شووكة لقاو الطونسيوون طااح ليهاا ... جابر:شنو قال اقبال:لهدرة لي كلت معندنا عليه تحجة باش غنشدوه غير اجيي وشدوو انا عرفتها غير مندييك لفوطوكوبي لي عطاهاا تصويرة مضببة مكتباانش وهيا معميية ....ستاا لملييييون اجاااير ستااا ميجمعهوم غير لفم ...خرجات على راسهاا وعليناااا جابر:اش غنقووليك والله حتى تلفت معااك وحدة تنسييك فلخرااا كلساات فدرووج فاشلة لي داز يشوفيها وهيا عينيها مغمضيين ... خمسة لمليييون بالنسبة لواحد مرفح رااه والووو ...ولكن يالنسبة لاقبال لي كتبنيي فراسها دقة دقة طوبة طوبة رااه ملاااين شهووور تاع لخدمة ويمكن اعواام ...مقاتلة ليل ونهار باش دير دارها بعرق كتاافهاا حلمها بسيييط كيفما تقاتلات وكملات لمحال فلكريدي ولا كيدخل ليها مصرووف زويين معيشة عائلة بست بخمس اشخااص باغة تزيد لقداام وتهنا من لكراا تاع الداار .... دازت سااعة وهوما جنب سبيطاار تخرجاات حيااة شافها جابر ومشاا عندها ربت فكتبدفها وقال: يخلفهم الله صاافي حركات راسها باه وخة كتبان قاسحة من لدااخل قلبها كيبكي الدم تقدر تكون هيا فداك لمليون لي عطاات مخدمات متعدبات فيه جاها باارد من عند صحااب ولكن فلووس ختها راه شافتها كيدمرات عليهم من صباح تالعشية وخدمة صعييبة ماشي سااهلة ...كيفاش غترد ليها هاد الدين تقيييل كيفااش حياة(مشات عند اقبال لي كانت مغطية وجهاا منتابهاتش لحياة تحطات ايدها على ركاابيها وقالت:والله اختي تنرجعهم ليييك هءههء وخة نعرف نموت فيهاا غنرجعهم لييك اقبال:نوضي من لهدرة احيااة ...تبقا هي صحة لفلووس حنا لي كنديرووهم حياة: وخة هكاك دينك على رقبتيي باركة هيي لي صرفتي تكبرناا ...انا كنت بااغة نعاونك وريي شاااهد كنت بااغة نهز عليك لمسؤوولية ونشورووي داار تحنا فبلاصة زويينة ...ولكن مكفكرتش فهاادشي ....سمحيلياا ا اقباال نستاهل لي تقوولي فيااا والله منهز فيك لعيين جابر:لبنات نووضوو منهناا كلشي كيشووف وقفات حياة كتمسح فنيفهاا لحمر واقبال وراهاا محسات بيهاا تلاحت ايدها على كتفهاا وجراتها عندهاا اقبال(بحب)صاافي ...لي عطا الله عطااه ...ربي مغينسااناش حياة(زادت فوتيرت بكاهاا تعنقاتها اقبال )هءهء غندير جهدي تنرجعهوم لييك اقبال(تنهدات)واخة هيي سكتيي داباا حات ليها لباب اللور ركبات ومشات لقدام حدا جابر نطالقوو سااكتين وصلهم لداار وومشاا لدارو تهواا لقاو غيتة والغالية كيطويو فلحواايج فلبييت وهيبة مشات لخدمتهاا حطو ليهم لغدا ومداقوو حد ناضت توضات صلاة ضهر ونزلات لخدمتهاا ...حلات لمحاال وطريق خاوية كلشي داخل لدارو سكاات مع الصهد دخلات ومشات لبيرو صغير كلساات وربعات ايدها ولاحت رااسها عليهم فوق لبيروو وغمضات عينيهاا.. تبكيي تغوت اش دييير ...معندها مدير تيليفون كيصوني وهيا معندها جهد لخدمة.... جبدات الساروت وحلات مجر صغيير فلقنت فيه لفلووس تاع نهاار وشي ورااق وفاكتورات مزال مامخلصيينش وفيك كتاب لونو غوز رشاتو سنين وطاب جبداتوو حلاتو فالنص وجبدات ورقة مكتوبة فيها شهييد و بيلوو وقلب لورقة رشاات ولات رطبة ولونها تبدل من لبياض غادية كتصفار 16 لعام عمر طوييل تنهداات وهيا كترجع طوي فيهاا وحطاتها على نيفهاا لربماا تدكرات اياامها لجميلة ** أياماً جميلة مَضت بلا عودة طوتها أغبِرةَ الحنين.... وأشعلها الاشواق حينما مرَّ بي قِطارُ الذّكرياتِ مُسُرعاً على انقاض ديار الأحبة. ** رجعت لكتااب لبلاصتوو وسدات لمجر وبقات على حاالهاا حتى حست بخطواات كتقرب جيهتهاا وحلات عينيهاا فييه بقاات مفيكسيا فييه الشووفة تقرب جيهتهاا اقبال(بهدوء هزات ايدها حكات عينيها )اميين !! امين:اااه امبين ...لي كوصلو هبارك غير من ناس خريين اقبال(كمشات عينيها )اشمن خبار امين:(تحنا على طبلة قدامهاا (كيفاش شمن خباار؟ ديال ستاا تلمليون لي مشااات ! اقبااة(رجعات السارووت لجيبهاا وتنهدات) داكشي مافيه ميتقاال اصلا ا اميين امين(حط ايدو على ايدهاا وقال) يعوضهم الله .... اقبال:ففف داكشي لي كااين امين:لخصاتك شي حااجة فلوسي فلووسك اقبال(جرت ايدهاا وربعاتهم)الحمد لله مخاصني والوو امين:ولكن انا خاصنييي اقبال:اش خاصك امين:نتييي ههه اشمن نهار نحل عتيينيي ونلقااك فداري ....شنو معيتييش نتي لي تهزيي لهم. ...خوتاتك كبروو خليهم يهزو مسؤوليتهم شحال اتبقااي تهزي همهووم ونتي عيشي حياتك راك قربتي لتلاتييين وانا باغي وليدات معااك... اقبال/كتشوفيه وسااكتة )تلاتيين فنضرك شرفاات ؟؟ امين: باقة صغيرة !! جهد لي خاصك تعطيه لوليداتك غضيعييه فخوتاتك لي خاصهم هوما يهزو لمسؤوولية !...كنعرف شحال من وحدة تكفلات فخوتهاا وفات عليها عمر زواج نهار اللخر بقا بووحدهاا وقولي لخوتها داباا ينفعوها ويهزوها نهاار تكبر (حط صبعو على صدرو)انا عندي 34 ونني 28 هدا هوا لعمر فاش نديرو لوليداات اقبال(حطات ايدها على عينيها كضحك ونوا مقابل معاهااا)هههه ضحكيتيني امين والله ....نجيك لصرااحة ! هاد التسرع دياالك وتخطييط لحياة جوج ناس بووحدك خاالعني منك بزاااف ....شوف ا اميين انا ماشي من لبنات لي تغريهاا بهادشيي ولا تبعك بجوج كلمااات ....خوتاتي نهار يكبرو ويقدو براسهم منزيدهم غير لخير محابسينيش على حياااتي ولووكاان بغيت زوااج كنت انكون داباا مزوجة بولادي جاونيي فرص كتييرة لا تعد ومبغيييتش ماشي حييت عندي مسؤوليت خوتي لااا حيت انااا مبغييتشش لكنشوف نناا بلي لمراا كتفوت تلاتين وكتكبر ومكيبقاش عندها خاطر نتا حر سير ششوفليك بنت عشرين عاام ولد وليداتك منزيدك غير لخيير امين؛ ولكن انا باغيك نتيي اش ندير اقبال:وانا باغة راجل لي نتقاسمو فيه كلشيي ماشي يجي يملي علياا اشنو هوا بااغيي...بغيت راجل ماشي ملي نوقف عليه يعطيني لكارط كيشي ويقولياا هااك لاا بغيتو هوا يوقف معاياا هادي هيا الرجلة ماشي لفلووس .... قاطعهم تيليفونو لي صوناا واشار. ليها بايدو باش تخبس ضحكات مغلغلة من لدااخل وقالت بهمس:رجلة لكاارطون كمل امين لهدرة فتيليفون ورجع زقال وهيا عينيها فلكتاب قدامهاا :نكملو هدرتنا من بعد خاصني نمشيي تبسمات ليه واير داار جمعاتها وقالت:مشيا بلا رجعة ... *** مع جوج هبط جابر من دارو كيتااوب من القيلوولة مسح على وجهو وتوجه لمحاال لقا صالح كالس فلقنت وشاد طرف تاع لعوود كيكتب فيه بستيلو ويزوق توقف عليه جابر وقال بصووت مدعدع بنعااس :اش كتصنع صلاح:خهه بغيت هي نجرب واحد.الطريقة تعلمتها نقش على لعود سمياات ولا تويشياات جابر:بستيلو بحال لي كيتبااعووو !! صلاااح:الااا نحفروو جابر:ممم (تاوب)ففف مزياان كمل نشووف هز طورنوفيسس مااضي وبداا كينقش وتابع خط ستيلوو وكل مرة يسووط على لعود باش يطير لغبرة.... توجه جاابر لخدمتوو ستيلو على ودنوو وكيعبر فطولة تااع لعود وحاط حدااه لعبار كان راس تاع الناموسية مشبك كلوو بلعوود شاد كاغيط حرش كيحدد فجنااب باش يدوز عليه لفيرنيي .... حتى وقات علييه كريمة هازة فايدها طبسيل ومغطياخ بسربيتة لابسة عباية فوق لبيجامة بشوورط وقالت:جاابر جابر(ساس ايدو وقف محااملش رااسو وقال مكمش عينوو )نعاام !! كريمة:جبت ليك كسكسوو درتو ليوما وعارفاه كيعجبك صلاح:الله جبتيه فوقتو ههه جابر:عاش عدبتي رااسك اكريمة كريمة(بحب وعيون براقة)عدابك رااحة اجاابر شدو من عندها ومدو لصلااح وقالت:فين وصل لبلااكاار مزال مبديتيهش جابر: السيمانة جاية يكون وااجد ان شاء الاه كريمة:ان شااء الله (عوجات راسهاا)فينما تسالا معنديش مشكيل اجابر نتسنااه حياتي كااملة جابر(تنهد )مغيتعطلش ....اقبال حلات لمحاال كريمة:ممم حلاات رجع كلس قفازية وكمل خدمتو وقال:شكرا اكريمة على كسكسوو كريمة:لي تشهت خاطرك غير قولها مابيناتنااش تبسم ليها ومشات مساخيااش دازت من حدا باب الدار وقالت:امتا ندخل ليك عرووسة احح صلاح:اخويا هاد سيدة طيابها شحال بنين واي واي ...اجي تااكل جابر:كول غا نتااا (جر كرسي كلس وتفكر هدرة اقبال لي قالت ليه باش يرد بالو منها حيت شافتها حياة عند شوافة ...استغفر الله وحل تيليفونو وطلعات ليه صورتها فليكرون محيدهاش ملي دارهاا جابر من النوع لي مكيبقاش يخربق فتيليففون ممكن تعطيه نوكيا بيل وهانية لوقت كيقول الو وصاافي التكنولوجيا اخر هموو ... انسان لي نقدرو نقولو عليه بلدي مامواكبش بتاتا لموضة او المتعة حدودي وداخل سوق رااسوو ... تطيحو الله فلي عمرها كانت فبالو ....تمعن فصورتها مزيااان وداير نص تبسيمة وعيني كيبانو مسدودين بشفاروو... دخل لانستاكرام لي ملايح فيه حتى تصوويرة ومداير فيه تاتصويرة ماا مابوني حد من غير وحدة تصاورها هوما لي كيطلعوو وشكون من غيرهاا عبلة زماانهااا لي ميمكنش يدوز نهار بلا متلوح فيديو ولا تصويرة جديدة مرة بلكرينات مرة كتغني مرة كدير لميكااب وخة هدشي معاجبووش بتاتا وكترت التعاليق كتجيب ليه الصهدة خصوصا لولاد ...رافض بتاتا هاد الاعجااب ليي تولد فلحضة ضعف منهاركانت كتجي تبات عند شادية ... كان فليلة ناعس فبيتو وكيسمع ضحك ولغنا جاي من صالون نااض من بلاصتو باش يقوليهم نقصو شوي كانو فالصالوون وغيتة واقفة لوسط طالقة شعرها لابسة شورط وديباردوو وكتماايل بطرييق متيرة وتلوي فمؤخرتها ودخل كرشهاا وتخرجها على ريتم الموسيقة شافيهاا انتى كاملة مكموولة مبقاتش صغيرة كيف كان متخيلهاا رقصهاا وحركاتها وديك الضحكة لغنجية خلاتوو يتقلب ففراشو لوقت طوييل ...(تنهد وهوا كيسد فالتيلفون ودارو فجيبوو كيحد فايديه مع بعضيااتهووم ) ...اما صلاح دخل فطبسيل كسكسو هي بووحدو وكييتبنن فيه ●●● بعد مرور اسبوع .... فلييل مجموعيين على زلايف لحريرة او تمر او شباكية لي بقات من رمضاان او لبيض مصلوق كل وحدة فيهم كدور فزلاافتهاا وغارقة فهمهاا اما غيتة كانت كتفرج وضربات زلافة التاانية هيبة(حطات لمعلقة )انا صاافي مرضاتني فصحتي ديك خيتيي ...دايرة فيها مولات للمحااال حياة (هزات عينيها فيها وهياا كتحيد لتمر لعضم) جري على مها هي بلفن اقبال:غييتة ...تصورتيي غيتة:مم اه تصورت صبااح الغالية: كلبي ليا لدوزام عفا بنتيي ايبدا داك لبرنامج تاع عينك ميزانك غيدوي علىى سكر غيتة:واصبري ميبدا تالعشرة دابا تسعود حياة(تانا لقيت واحد لخدمة فصونتر بيوتيي حسن من صالوون فوزية هيبة:حلفييي مضبريش لينا نقابل لا كيس حياة:وصبريي ندخل انا بعدا ونشووف ليك اقبال:قلتيها لفوزية حياة:ممم ديك جوج فرانك لي كتعطينيي مقادية والوو ولماتريال عندها قديم باقة عايشة فالتسعيناات ولبرييو فوق لعينين !! كيجييو عندي هي لمكملاات ولمشعكاات بايت نبدل هاد لخراا صنعتي فايديي اقبال:تهاكا مزيان حياة:غير هيا مرة كرة تعطيني طموبيلتك لمكنتيش محتاجااهاا الصالون بعيد شوية جا وسط لمدسنة اقبال:ماشي مشكيل ملي منحتاجهاش ديهاا هيبة:تانا خاصني ندوز لبيرميي حياة: خرجي جبهتك عاد سوكي الطموبييل احبيي (شافت اقبال)مشيت لكوميسارية صبااح اقبال:اش قالو لييك حياة:تت والووو ملقاو والوو كاليا حسبي راسك هي صدقتيهم عليه وصاافي الغالية:مفكرتيييش راسك قااسح مكتسمعيش لهدرة اقبال(شربات لماا)صاافي نسااي داكشيي دوك لفلوس عمرهم ميرجعوو انديروهم بحالا عمرهم كاانوو صافيي ...الا ضاع الحق هنا قدام الله اتلقاايه حياة:عرفتي ونشدووو ... غنطلع معاه شي جنويي من تحتوو تيرجع حليب موو غيتة:اعععع تخييلتها هههههه اقبال:صاافي قلبو علينا هتد لهدرة هزوو الطبلة وتكلفات هيبة غسلاتهم وغيتة فلبييت كتقاد فشعرهاا وتصبغ ضفارها غدا الدخول توحشت تكونمحط الانضاار تاانيي هازة خنافرها لسماا وحاسبا راسها الاميرة ديانا فزماانهاا ...لبنات والام ف الصالوون كل واحد اش شاد الغالية كتفرج فدوزاام وهيبة كتصبغ فدفاارها تهياا حيااة شاداها ميساجاات ...او اقبال كيف عادتهاا شادة كتااب كتقرا فييه تاتسمع صوت الصونيت فوسط الدار حياة:شكون جااا !! ناضت طلات من الشرجم الزنقة مضوية وشي غادي شي جااي كان اميين وموو دخلات كضحك وقالت:لخطاااب !! هيبة:فييك!! حياة:ها حلميي عمرخا تكون ...هدا لالة اقبال سدات لكتااب وناضت طلات وقالت باستغراب ؛اميين الغالية:معالمكش اقبال(عضات على فمها)واش منيتو هدااا !! الغالية:نوضوض قادو الصالوون اقبال كانت لابسة سوورفيت بتيشورت كم مكتوبة لوسط اديداس حياة:اويلي فين غادية كي عزري الدواار انا نمشي نحل ونتي لبسي شي حاجة اقبال:عاالمني !!! لااا اوى نخرج تا بشوورط هبطات فدرووج معاجبهاش لحال كيزيد ياكد ليها بليي رأيها معندووش اهميية ...حلات لباب وتلاقات مع زجه البشوش تاع موو مبتااسمة لابسة جلابة فلمووف باارد وصباط طالوون معاليش بزااف لايحة ساال على رااسهاا ومخلياه كيباان وقال:اقبال بنتيي اقبال(بابتساامة )خاالتيي لبااس سلمات عليهاا بلابيز وقالت بضحيكة:سمحيلينا فاجئنااك يككن معاالمكش اقبال:بحالا علمك الله (شافت فامين لي هز لها حاجبو كيضحك) زيدي اخالتيي مرحبااا *ترحب بيك جنة الحبيبة ...بسم الله فتحات ليها طريق ومد ليها امين لورد وقالت:النااس كتعلم !! امين:قلت ندير شغل رااسي اتبقاي ديما تهربيي ...شنو مندخلش !! اقبال:دخل دخل تبسم ليهاا وتبع موو وهيا مكرهاتش تزف عليه بداك لورد تيحمد الله فينما يتلفت فيها ضحك ضحكة صفراا تدخلو لداار سلمات الغالية على مو بترحييب وعلى اميين وداتهم لصاالون في حين اقبال دخلات لكوزينة لقات هيبة كتزيف فلكيسان والصينية تاع لفضة ولبراد كبير ومنقووش غير تاع ضياف صينيية بقوامهاا دخلات حياة مدات تيليفون لاقبال كان جابر كيصووني وشداتو جابر: واش امين عندكم !! غادي لجامع تبانت ليت طموبيلتوو اقبال(بهمس باغة تفركع) السيد جاي يخطب بلا خبااريي جابر(طرطق بالضحك)ههههههه واش عالمين على قيامة السااعة ولا مالوو زرباان خاف تريتور يسد هههه اقبال:ضحك ...ضحك نتا لي جاات معااك ...عرفتي شنو اجيي حضر حيت نبدر ندوور فييه شي دورة خاايبة جابر:ههههه وخة حلي حلي لباب هاني لتحت بقا كيتسنا جابر لتحت شاداه الضضحكة كان لابس هي كندورة وصندالة صبع فرجلو كان غادي لجامع يصلي لعشا تاشاف طموبيل اميين وتعجب حلات عليه لباب غيتة وقال :لمعزة غيتة(ساطت)بزاف علييك ت معزة جرها من لݣرينات لي دايرة على شكل كعكة وقال وهادوو غيتة:اي اي ضريتينيي طلق منها وطلع فدرووج خاشيها تحت باطو مزير عليهاا وهيا كتقرص فيه مطلقها تالباب رجعها حمرة ودخل فاتجاخ الصالوون رما السلام وهز امين عينو وقال:اهلااا جابر باس ايد حورية ومد ايدو ل امين وقال: افيين امين:درناا بكلااامك هههه امين(كلس جنبوو )اييه ولكن مافيها بااس تعلم لعرووسة ولا اناا لي فمتاابة خووهاا ! اولا امين:جابر...راك شفتي ست شهر هادي وانا لييوم غدا ليوم غداا وهيا كل مرة اش شاغلها اللهم نجي نيشاان حورية:ولدي جابر ان شاء الله تانتا نفرحو بييك جابر(تقاد)ان شاء الله الالة حورية حورية:اش خبار شاادية ولفات هه جابر:وزوااج هوا هدا لابد تولف دارها ونااسهاا الغالية هازة الصينية ناض جابر شدها من عندهاا حطها الغالية:كب كب اوليدي اتااي جابر:اييه مرحباا لبنات فلكوزينة مداابزيين هي مع اقباال اقبال:قفطاان !! حياة فوتي مخي حياة:واش دخلي عليهم بوجهك صفر تالكحل مدايرااه اقبال(خاطرها شااعل وباغة تنوضهاا ومكالمية راسها بزز) مغنلبس واالو ساالينااا ...دي ليهم لحلوة هيبة:راه لعرووسة لي كتديها هههه اقبال:هيبة !! هيبة هزات طباسل كضحك ودخلات وراها حياااة كلسات جنب لغالية كتشووف ف اميين ني شووفات لقتيلة وترجع تبرد وتفرك ايديهاا بجوج حورية:اوى حنى جينا طالبين ضيف الله الالة الغالية بغيينا بنتكم لولدي اميين على سنة الله ورسووله الغالية:وا ختيي منلقاوش حسن منكم جاتها قرصة فرجلها وبعداتهاا كضحك )وينيي شوار شوار لبنت الى بغات منزيدها غير الله اجعل كلشي مباارك ومسعوود دخلات حتى حياة وكالسيين تدملات غيتة هز عينيه جابر فيها كلسات جنب حياة وهزات عينيها فجابر لقاتو مخرج عينو فيهاا وحركات ليها راسها بماالك واشار ليها لحوايجهاا ..كانت لابسة بيجامة بيتية على شكل كسيوة قصيرة حد الركبة ...هزات ليه كتاافهاا وشدات اتاي من عند حياة..دوز ايدو على حنقوو كيتحلف فيها.. اميي:اشبانليك فهادشي اجاابر جابر(عاد نتاابه )هاا ااا اسيدي انا ليي قالتوه معاكم ...اقبال راه بنت الناس بنت معقوولة وديريكت حورية:وحتى امييين منشكرووش ليكم درويش ومرضيي بخدمتو بداروو ونديرها بنتييي اقبال:امين عندو مشكيل مع خدمتيي ! امين:لخدمة نديرو ليها كلسة ونتاافقوو !! اقبال:راي مغنبدلووشش ا اميين خدمتي مغنفرطش فيها حتى نعياا ...خدمتي ديالي نبدا وقت لي بغيت ونسالي وقت لي بغييت ...مكنضنش غيكون شي مشككيل فيها من غير لنتا عندك فكرة خرا امين(بضحيكة) اقبال معاياا مغتحتاجي لخدمة لا والوو نعيشك كي بغيتيي فداارك ميخصك معاياا تاا خير الزيت بدا كطلع لاقبال وكتشووف ف جابر بعينيها بمعنى يا تدوي يا نووض حورسة:اوى ابنتي

إرسال تعليق

أحدث أقدم