الجزء 9 - الحب أقوى من أي إتفاق

 

عايشة عضات على فمها كتغمز فيه ~. هه وها عرووستنا جاات ، سلمي ابنتي تقدمت لعندهم مدهشرة حطات شنو فيدها وبدات تسلم نادية تحنات كتسلم على ام زيدان ~ اهلا اخالتي كيف دايرة لاباس عليك ، لخاطر شوية مينة لابسة جلابة ولايحة عليها فولار وجهة صافي ومافيه حتى حاجة لولا غلاوة مراد متجيش معاه ~. الحمد لله ابنتي يسول فيك الخير مدات يدها لزيدان لي كان جالس بفخامة فوق سداري لابس كوسيتم زرق وحال لافيست باش يجلس على راحتو سلمت عليه وهز ليها راسو وقال ~ استاذة صاافا نادية ~ حمد لله ضورات وجهها لمراد مزال مصدومة معارفة باش تبلات ~. شنو كدير نتا هنا فهموني مراد هز ايد عائشة باسها ~ ملي مقبلتيشبيا جيت نخطب ماماك "ضور وجهو لماماها وقال جالس على ركابيه ~. تقبلي بيا الالة عائشة نكمل معاك حياتي بحال ولدك عائشة كتموت بضحك ~. قابلة بيك عريس لبنتي ل لمشات حتى فلتاتك نغسل عليها يدي تصدمت معرفت متقول بقات غير كتشووف فيهم مزال كاع مستوعبت صدمة ديال لميساج حتى لقاتو صدمها صدمة اخرى ..جاي يخطبها وبلا خبارها وهادي زوينة، ريحت فوق سداري جات عيب تبقى واقفة عليهم لانظار كلها كانت عليها ومراد متلهف يسمع جوابها ..قطعت هذا الصمت غير ماماها لحافظة بنتها مدام سكتت هذا الوقتْ كامل غادي تقول شي قنبولة... قررت تذخل قبل ما تخرج شي حاجة ماشي هي هادي .. لالة عيشة~بنتي بدلي حوايجك واجي راه قريب نحطو العشا ..هزت فيها راسها وهي مغيبة .. نادية ~ماااما واخ غير هو ممكن نعرف اش واقع كيفاش خطبة كاين شي واحد كيتخطب بلما يعرف ..هنا تذخلت مامات زيدان لالة مينة ~بنتي نادية انتي عارفة مراد ولدي الثاني واخا مولدتوش راني مربياه مني جا عندي وقال ليا ماما مينة بغيت نتزوج فرحت ليه وخا انتي عارفة صباح عاد ماتت ومزال قلبي مشوي عليها وجرح مزال مبرى ولكن مراد مني طلبني منقدرش نرفض ليه شي حاجة وكيف كبر بيا بغيت نكبر بيه داكشي علاش حنا اليوم جينا طالبين وراغبين في ايدك لولدنا مراد اش قلتي ابنتي .. صدمتها معرفت متقول ليها واش تجوبها باه ولا لا ولكن هذا راه زواج وخاصها تفكر ..ومراد وسيغتو خدمتو ممسروطاش ليها... حسات براسها كيشطخ من قوة الافكار مجوبتش بقات ساكتة شحال حتى هضر مراد ~نادية اشنو جوابك ابنت الناس انا باغيك وباغي نعيش معاك ونكمل معاك عمري شفت فيك داكشي لتمنيت في حياتي اشنو جوابك ؟؟ .. كمشت ايدها مع بعضياتهم وقادت كلستها اكثر عاد نطقت بجدية كيف موالفة وكلامها كان موجه لمامات زيدان ~ خالتي كلامك فوق راسي ومراد ولد الناس ونيتو زويينة ولكن حنا هنا كندويو على الزواج والمسؤولية ومراد شخص معرفتش كيجني طايش ومزال مشارب عقلو ، تأسيس بيت كيبغي جوج تاع الناس يكونو واعين وعارفين راهم تزوجو وذاك دخول وقت لبغيتي وتخرج وقت لبغيتي مكيبقاش كيوليو عندك براف تاع الالتزامات مع ذاك شخص وكذلك عندك حقوق معاه وخدمة مراد ممساعداش وصعيب عليا نتقبل راجلي س... قبل ما تكمل جملتها قطعها زيدان قبل ما تبدا تزبل فالهضرة .. زيدان قرب من حافة سداري وقال ~ الاستاذة نادية كاينة واحدة الحاجة سميتها خطوبة تعرفي عليه مزيان مهم تكون شي حاجة رسمية بيناتكم ، متحكميش من بعيد بلش عرفتيه ماشي معقول واش جربتيه فصح وملقيتيهش نقزات ماماها حتى هي ~ والله الا عندو صح ديرو خطوبة ونفرح بيك ابنتي ونتهنى عليك وان شاء الله انا متاكدة غادي يكون غير لخير .. وافقي ابنتي الله يرضي عليك ، كثرو عليها الاراء بزاف حاولت تهرب وتفكر مرة اخرى بوحدها .. نادية ~نطلع نبدل حوايجي ونفكر شويا راكم عارفين لقرار ماشي ساهل ..جمعت وقفة نايضة من قدامهم... طلعت كتجري لبيتها باغة غير ذخل وتسد عليها ولكن شكون خلااك طلعت كتجري في دروج باغة غير توصل لبيتها تذخل وتسد عليها ..وصلت د جات تفتحو حتى تحطات ايد عليها دارت مخلوعة حيث محست بوالو كانت ايد مراد ل تبعها كيجري ..خرجت عينها فيه وضارت فيه بحدة.. نادية مخنزرة فيه ~ مراااد من نيتك تابعني اش بغيتي ماما تقول؟؟ .. مراد بعينين تالفين فيها ~ قبل مانطلع خديت الاذن ديالها غا تهدني ، ودبا بغيت نهضر معاك .. كدور في عينها لتكون ماماها تابعاها ديرها وتفوتها لديك الجيه ..ربعت ايدها ورسمت غوباشتها كيعصبها بهاد التصرفات الغير موزونة نطقت وهي معصبة ~ ..اشنو بغيتي دوي خلاص قبل ما يفهمو شي حاجة غلاط .. دورها في راسو وفهم قصدها وهو يقرب لعندها عاض على فمو ومثقل في المشية ~ اش غادي يفهموو زعمة نكونو كنديرو شي حاجة حلوة ، بغمزة رجع قال ...عرفتي عجبني فين مشى تفكيرك ... دفعاتو وحطات ايدها على خصرها معوجة سيفتها فيه وكطلع وتنزل فيه فاقصاها هضرتو الخاسرة شافت فيه في عينيه نيشان وهي تدوي منرفزة ~مراد اشنوو باغي .؟؟ مجوبهاش وانما دفع باب بيتها ودفعها حتي هي معاه وتبعها لداخل وسد الباب بساروت .. غوتت بلاما تحس ~مرااااد راك كتعيق بهاد الزعتر ديالك ، خرج برا !!واش حماقيتي داخل معايا لبيت بغيتي ماما ليوم تخرجنا في جريدة الصباح راه معندهاش مع هذا البسالة الخاوية ديالك .. جاوبها وهو كيشوف في بيتها كيفاش منظم ومرتب وكل حاجة محطوطة بعناية في بلاصتها مراد~وانتي عندك مع بسالتي ؟؟ بون نادية نسولك وجوبيني واش كتحسي بشي حاجة من جهتي .. جوباتو بسرعة البرق ~لا مكنحس بوالو من جهتك بتاسم وقرب ليها جارها من ايدها لعندو وخشى ايدو في شعرها وايد على خصرها بتملك عاد هضر بصوت مخدر من ريحتها لكتحمقو .~.قربي ليا وشوفي في عينيا وقولي ليا مكنحس بوالو من جهتك امراد . مقدرتش تنطق ولا حتى تشوفيه كتحاول تستجمع نفسها هي عاد مزاد ذوبها بلمسات ايدو ل كيدوزهم على يدها بطريقة وهمية.... زاد لعب في شعرها كثر ونزل لعنقها خلاها ترخى وتغمض عينيها وقال بتريگيل ~ كيف ديما !! ونتي ملي كتموتي وكتسطاي عليا ، علاش دافعة كبير ولا دايرة ليا فيها عزة نفسي ما بتسمح لي ..وعات علي راسها باغة دفعو ولكن حكمها~صافي صافي غير بقاي كنضحك معاك احبيبتي تعفري كيف بغيتي ودفعي كبير كيف بغيتي ..زاد قرب راسو لجهة وذنها ونطق بتهديد ....انتي ديالي وعمرك في حياتك تكوني ديال شي حد من غيري مكاينش لي يفرقني عليك ولي فكر يدور بساحتك نفنيه ونحسب ربي مخلقوش غير الا داتني الموت من غيرها ديريها حلقة فودنيك ممفاكش معاك خرج لسانو ودوزو بتقالة على ودنيها عوجات عنقها حسات بتبوريشة في داتها خشات راسها فيه وهو زير عليها هز راسو باسها بوسة مطولة فراسهااااااا وقال بفحيح ~ عطييني فرصة عمرك تندمي تنهدات بين يديه وبقات ملتازمة السكات شحال وهو معنقها وكيدوز يدو على ظهرها وكيدوي ~. عيت من تجلويق وحياة الليل حتى انا ، مكرهتش نأسس عائلة وندير ناس يخافو عليا نجي بكري على ودهم وملي نبغي ندير زبايل نتفكرهم وننعل الشيطان ونرجع اللور ، انا ماشي خايب كيف كتخيلي ظرووفي لي حكمات عليا نكون هاكداا ومستاعد نتبدل على يديك بكلامو بدا يقنعها ..مسخاتش بحضنو ولكن بعدات عليه بلباقة وشافت فيه وقالت ~. يكون خير مهم انا شوية وننزل خليني بوحدي مرااد كنحس براسي مخربقها مراد باس جبهتها مطول ~. واخا انا لتحت حل لباب ونزل ، يالله حيدات لافيست وكتفك في القميجة وهو يرجع يتحل ضارت عينيها خارجين ناوية تصبنو وهي تلقاها عايشة ،ساطت وقالت ~. هادي نتي اماما!! عائشة مشات جلسات حدا ناموسية ~ ايه انا ابنتي ،خليت ناس وجيت نشوف اش فعقلك نادية تنهدات وجلسات حداها ~. قولي شنو باغا تقولي انا كنسمعك ؟؟ عائشة دارت جنب لعندها ~. بغيت نتهنى عليك ابنتي ، گاع خوتك مزوجين وكلها ملهي فلي ليه الا نتي صحتي وعمري مدايمينش ، راه حنا غادين ونكبرو فلعمر وتا نتي هاكداك فكري فراسك ، امتى غتولدي لولاد امتى غتكبريهم وتوصليهم هادا هو لوقت شحال قدك تبقاي خدمة دار دار خدمة نادية بعتاب ~. لعمر ماشي سبة اماما نقدر انا نموت قبل منك حيت تا واحد فينا مضامن حياتو ولكن عائشة قاطعتها~ ابنتي غنجيك من التالي الولد الله يعمرها سلعة شنو تاهو بغيتي ترفضيه بحال لي قبلو بلا تا سبب نادية شادة راسها بين ايدها ~ لي عضو لحنش كيخاف من لحبل عائشة ~ ايه وكيقوليك تاني سبب اعبدي وانا نعينك ديري توكيلك في الله تخطبي لاق ليك ورتاحيتي معاه داكشي لي بغينا ملاقش ليك بسلامة والله يعاون نادية ~ ماما واش تبغي بنتك تزوج واحد خدام فبار عائشة وقفات موجهة ليها سبابتها ~ سمعيني ابنتي ، داك لي كيكمي ويعرعر ويشرب منخافش عليك منو قد منخاف عليك من هاداك لي ساكت وداير فيها دريويش ، راه بيدك تبدليه وشحال من بار راب ودار فبلاصتو جامع تاحاجة مكتبقى تابتة وتوبة طريقها مفتوح، الولد كيدخل لخاطر ومطلوق وضحوكي ومن اللخر دخل ليا لخاطري وكنقوليك الا فلتيه من يدك عمرك تلقاي بحالو وعنداك نسمعك تبكي عليه ولا نادمة انا علمتك عطاتها بظهرها وتمات غادا محصرة ~ مهم انا ننزل نحط لعشا ونقوليهم جوابك نادية ~ متقولي والو انا نبدل وتابعاك يسمعوه من فمي كتبدل وتفكر ، لبسات قميص خفيف جمعات شعرها ونزلات لعندهم لقاتهم مجموعين والعشى محطوط جلسات عاد بداو كياكلو كانت جنب مراد كيقطع من حداه ويمد ليها ،كيضحك ومجمع وكيبان فرحان حس براسو وسط عائلتو وهو من نوع لفروجي لي دغيا يدير بلاصتو .. تهز لعشا وتحط الديسير هز تفاحة ومدها ليها وقال ~ قشري ليا معاك معنديش مع تنقيا خداتها من عندو كتقشر وتقطع وتمد ليه محاساش براسها اش كدير دماغها مرفوع شاركتهم لهضرة وعطاتهم صوابهم حتى نطق زيدان كيشوف في ساعتو ~ ايوا ااستاذة كلينا وضحكنا بقى نسمعو غا جوابك نادية حطات الموس من يدها وزيرات على حوايجها من تحت الطبلة بتوثر ~. حم مهم انا موافقة مراد وقف وقال بالغوات ~. قولي وحق الرب جاتها الضحكة وطمرت ~. خليني نكمل بعدا !! انا موافقة ولكن على الخطبة لعرس مزال عليه لوقت تاا نشوفو اش غيخرج من تحت راسك مراد بارتياح رجع جلس ~ اللللله غيخرج غا لخيييير كوني هانية "ضار شاف فعائشة " ميمتي زغرتي عفاك حسيت براسي ربحت قضية قدام بنتك تاهيا مكانتشمن العاگزين طلقتها بتزغريتة حاارة من القلب روروروروروروروي بعد ليلة متعبة بنسبة ليه تم داخل لبيتو تعبان ، كيحس بنفسيتو مريضة ماعرفش مالو ولا شنو ضارو من غير دنيا كحلة فوجهو ،دارهم ولات كتجيه باسلة مافيهاش حس الروح،وغيمت عليها الكآبة....وغير كيدخل من بابها عينو كيمشي نيشان لبالكون لي تلاحت منو لعزيزة لغالية على قلبو ،ذكرى داك نهار كتحفر فيه وتوغل وتجدر ودير لعروق كيحس براسو حاقد وبزاف وعمرو يشفع ولا يسمح ....حيد لفيسط وتلاح على ضهرو فوق فراشو كيشوف فسقف وسارح بتفكيرو مكايناش شي حاجة أكيدة وموكدة يخمم فيها ولكن عقلو كيدور بحال الطرونبية،و كيف كيقولو سيادنا لوالا الراس لي ميدور كدية، سهى بتفكير ومخرجو منو غي رنات تيليفونو ل سمعو ومكلفش راسو يشوف شكون ، كيسمع ومخليه خارج عقلو مرة وزوج وثلاثة حتى لرابعة عاد تاففف مد يدو لجيب سروال خرجو لثواني وهو كيشوف فشاشة عاد جاوب زيدان بصوت عيان ~~وي ؟ ميريام ~لحبيب ديالي خلعتيني عليك ؟؟ من صباح وانا كنعيط مالك فين كنتي !! زيدان من غير نفس كيهضر ~ علاش مالييي !! ميريام تفافات. ~ الا غي مكتجاوبش وخفت تكون طاريا ليك شي حاجة وليت كنخاف ؟؟ زيدان مغمض عينيه وكيدوي ~~اممم كنت كنخطب.... ميريام بحال تكب عليها سطل بارد دوخة شداتها ودمعات فلبلاصة شهقة كطلع وتهبط فحلقها.....كي كيفاش كتخطب زيدان تبسم حتى بانو ضروسو وطلق قهقة خفيفة ونطق ~ آمالك ابنت كمال مفافية غي بوحدك ... مشيت خطبت بنت خالتك لمراد معندك لاش تخافي مريام براكة ~~اااه افففففف حرام عليك نفس تقطعات ...رجعات سرات معاها وقالت ... نادية نادية ومراد كيفاش مفهمتش زيدان ببرود ~ كيف كيديرو ناس جا قالك بغيت نخطب منخصر ليه خاطرو هزينا لواليدة ومشينا مريام بدات ضحك ~ نادية ومراد العافية والغاز بلييييز عاودلي شنو وقع بالضبط زيدان مافيه ميدوي معندوش مع قوة الهضرة بزاف ~~لي كاين قولتو صافي خطبنا والعروسة وافقات لله يكمل عليهم بلخير ميريام~~آميييين فرحتيني ...بحشمة نطقات.. عقبال لينا ان شاء زيدان سكت شحال عاد جاوب متجاهل هضرتها ~ ايوا شكاديري ؟؟ ميريام كل مرة كيخلي قلبها يتزير وتخاف من لي جاي ولكن مكتبينيش حبو عاميها ~ والو غا جالسة...تنهظات وسط كلامها وقالت ...باباااا مريض ازيدان صحتو فنازل جاتو كريز وداوه لسبيطار زيدان عض فكو وحس براسو ماهواش ~ لله يشافي لجميع ،انا غنقطع عيان وبغيت نرتاح مريام بلعات ريقها وقالت بصوت فيه شوية دلع ~~امين ، قوليا فوقاش نشوفك زيدان حك لحيتو ~~ مكاين شوفان دبا الخدمة شاغلاني وعندي شلا ميدار تال نهار الحفلة ونتلقاو مريام فرحت للحظة ~ يااه و شحال متحمسة لذاك نهار لي تعطيني ديبلوم تاعي بيدك ، زعمة متغششنيش وتقوليا شحال حطيتي ليا زيدان طفاها بهضرتو ~. لي كتستحقيه غتاخدييه يالله تصبحي على خير قطع ممخليش ليها الفرصة فين تجاوبو ، بقات شحال حاضية تليفون ،زيدان كشخص مبغاش يتفهم ليها ملي كتكون قدام عينيه وقريبة ليه كيكون تصرفو فشكل ،اما كلامو معاها فتليفون كتحسو ناقص وبارد .. مرة كيبن ليها بلي باغيها ومرة كتحسو محاملهاش ، ساست راسها من هاد الافكار لي مباغهمش يسيطرو عليها بحجة انها غير باغة تضخم الموضوع على والو من بعد ما خرجو ،شمرت على ذراعها كتجمع دار وروينة ولا عندها جهد فوق جهدين كتحس براسها راشقة ليها وباغا تغني ..سالات وطلعت لبيت غير دخلت وهي تسمع تليفونها كيصوني كانت مريام ..جوبتها بزربة وحتى الو مقالتها ليها .. نادية~ سمعيني بعدا و بلاما تعيريني ولا تقلقي مني والله حتى كنت باغة نعيط ليك ونستاشر معاك حتى انتي وتعطيني رأيك ولكن مراد تبعني سلا هو تبعتني خالتك ايو نساوني منعيط ليك وقلبو ليا دماغي .. جوبتها وهي منفخة ~ بسيف وعلاش تفكريني اصلا كون ما زيدان كنتي تقوليها ليا حتى تمشي عندو لدار عاد نسمع الخبار .. ضحكت نادية على كلامها عاد هضرت ~ مريام عارفة راسك نتي شنو عندي ، وزايدون كنقسم ليك بالله ما كنت عارفة راهم جايين واش انا كون درت خطبة مغاديش ندور بحالتي راني داخلة من لخدمة لقيتهم قدام وجهي و غير طجاو هضرو كيف كيقولو مزال مدرنا حتى حاجة .. جوبتها مريام بضحكة~ ولكن عبر عليك كون قالها ليك كاع مكنتي واقيلة تجي ليهم لدار ، قولي ليا انتي كيف درتي حتى وافقتي راه مزال مذخلتش ليا لراسي .. كلست فوق ناموسية وبدات تعود ليها ~ انا براسي معرفتش كيفاش حتى وافقت مهم حسيت براسي خاصني شخص في حياتي ويكون راجل وهادشي حسيتو في مراد نقول ليك واحد حاجة وتبقى بينتنا .. مريام طالقة وذنيها وكتسمع ~ امممم قولي اشنو ؟؟ نادية~ معرفتش كيفاش نشرح ليك ولكن هاد اليومين مبقيتش كنسخى بيه خصوصا فاش كيقرب ليا مكنبغيهش يبعد عليا وحتى ديك لغيرة ديالو كتعجبني ولكن منكرش ديك ضسارة لخاوية ل فيه هي لكتمرضني فهمتني ياك ؟؟ جاوبتها مريام لكانت ساهية في كلامها ~ فهمتك وبغيت غير نقول ليك طحتي ابنت خالتي نادية بغات تجوبها وهي طلع ليا ابيل اخرى ديال مراد قلبها ضرب بجهد تصيفطت مع مريام ~ من بعد ونغيط ليك عندي واحد الابيل مريام كطنز عليها ~ اممم واش هاد اللهفة هه مهم سيري ندويو من بعد قطعت معاه جات تجاوبو قطع ، تنهدات حاطة يدها على قلبها لي كان كيضرب ونطقت ~ بدينا في تبرهيش عوتاني معيطاتش ليه ومرجعت تا هو صونا مني فقط صيفط مساج فيه ~تصبحي على خير امرتي العزيزة كنبغيك . تقرا فيه وتعاود ..تقلات ومجوباتش ، كبريائها ديما خارج عليها ومخليها تدفع كبير دارت تليفون حدا راسها ونعست من الغنضة اللولة كانت عيانة ونهار داز عندها مجبد .. صباح الحال فاقت ناشطة وفرحانة بارح عاد كانت تفكر واش تقبل و اليوم راه مخطوبة ..لبست كسيوة حدا ركبة مزيرة عليها ومبينة فصالتها طلقت شعرها وقدات لمكياج على خاطرها دارت عكر حمر بين حجم فمها وشكلو وفي رجلها صندال عالي كيف ديماا باش يحسسها بأنوثتها ،هزت صاكها وهبطت لتحت ..فطرت مع عائشة لي جل كلامها غا مراد ولدي مراد عائشة ~ تكايسي على لولد وباراكا من شغل لمحاكم معاه تلحلحي راك مرا نادية تسدت ليها شهية ~ بديتي اماما تاني وموحال تسالي من دابا كدافعي عليه عائشة ~ وشحال غزال ومقبول مكرهتكمش تجيو تسكنو معايا من ورا لعرس نادية جمعت لوقفة مخرجة عينيها ~. نوضي نوضي حلي لباب واقلة دفوع وصل عائشة كتحلف عليها ~. والله مابقى فيك ابنتي كضحكي عليا هاا جات باستها في حنكها وراسها وقالت ~. الله يخليك ليا اشهدة ديالي يالله انا مشيت عائشة ~ سيري الله يرضي عليك ودعتها وخرجات وفي باب دار لقاتو قدامها واقف ومتكي على طموبيلتو مربع ايديه كان لابس كلاص على غير عادة مقاد شعرو بطريقة زوينة ومرجعو لور ...صدمهاا وخلعها نطقت وهي شادة على قلبها ~خلعتني امراد اش كدير هنا.. مجوبهاش جا لعندها طلعها وهبطها عاد هضر وهو كيشوف في صدرها لبيناتو كسوة بشكل معيق وعاد فتحة صدر هابطة بزااف ~اش هذا اللبس ا استاذة انا غير شفتك ووقف واحد اخور اش بغيتيه يدير تعيا تهدن وتقول نهدر معاه مزيان ولكن مكتقدرش ~. شنو غتبدا حاضي لبسي وتحكم فيه مراد مد يدو كيطلع لكسوة من جهة صدر كتقزب من لتحت ~ لا واقلة بغيتيني نغمض عيني ونخلي لي دااز يسقي عينيه فيك ،راك بفمك قلتي ليا بعد على لمصايب وبان ليا مكاينش قدك لي غيطيحني فيهم نادية حطات ايدها على جنبها كتهز وتحط ~. شنو دابا مراد بحدة ~ دخلي لوحي عليك شي حاجة وخرجي لعندي نادية بحدة كثر منو ~ والا قلت ليك لااا ؟؟ مراد طوا كمام لافيست مگفض وقال ~. وجدي راسك تبعيني لكوميساريات حيت اي قواد يشوف فيك نفخ لمو عينيه يالله غتشعل معاه كيف لوقيدة وهي تحل لالة عايشة لباب بعد ما سمعات كثرت لغى ~. ولدي مراد !! ...فتحات ليه ذراعها ...مرحبا بيك اش موقفك على برا دخل تفطر معايا نادية دارت نظاظرها على عينيها وقالت ~. دخلو فطرو انا غادا لخدمتي تهلاو قبل متفوتهم شدها من ذراعها مزير عليها ~. وا خلينا زوينين راني دويت معاك ديري ل قلت ليك وانا لي غنوصلك تال خدمتك غا تهناي عايشة باستغراب ~. مالكم ياك لاباس واش مناقشين ولا شنو نادية بنفخة ~. سيد قاليك معجبوش لبسي ودخلي بدليه ...بعصبية قالت وهي كتشوفيه ..شفتي ماما ل من حقها تدوي عمرها قالت ليا هادي معيقة وهادي مقزبة مراد مسح على وجهو ~. واادخلي الله يرضي عليك حيت تا يكون معنديش لگلب لي نخليك لابسة ليا كسوة كلها شراجم دخل ودخلها ومقدرتش تملص من بين يدو كان مزير عليها موقفو حتال وسط الدار وعائشة وراهم عاجبها الحال ~ طلق مني واش تسطيتي خليني نمشي لخدمتي مراد مشى ريح ليه وحط يدو على سداري وقال ~. تعالي اخالتي جلسي بينما بدلات وجات هز راسو فنادية وقال بطنز ~. وملي تحيدي لكسوة نزليها معاك عطيها لماماك تحطها فلكوزينة تقطع زيوفة تقدر تحتاجهم بغات تسبو وتعرق ليه دارت بحساب انو فدارهم وبحساب مها لي كتغمز فيها وتحلف عليها بعينيها بمعنى ها سخط عا رضى الا قلتي شي كارثة ...لاحت صاكها وطلعت كتنتر لاحت عليها كويرة عاد نزلات مراد وقف وعلى عينيه نظرة رضى ~ ودابا اياه الله يرضي عليك ..زرب عليها وشابك يدو مع يدها ...هاحنا مشينا اخالتي كيف قلت ليك وجدي ليا راسك نقاد شي وقيتة هاد ليام ونديكم نتعشاو على برا عايشة نطقات قبل من بنتها ~ كون هاني اوليدي من دابا نتسنى فيك تعيط راه نمرتي عندك نادية ضورت عينيها ليه بتساؤل ~. اشمن عشاا علاش كتدويو مراد جرها وراه وتم غادي خارج ~ نوصلك لخدمتك وفطريق نقوليك تأفأفات بصوت مسموع ومشات وراه غادي بحالا جار بنتو غادا تقرقب بطالونها وهو سابقها وحاط يديهم بزوج على كرشو توجه لطوموبيلتو حل ليها باش تركب جات تعقب كيف ديما وهو يدوي بصوت خشن ورجولي قح ~. ناادية قلت ليك عطيني فرصتي وهادي هي طريقة لجم ليها فمها بكلامو سايراتو وخلاتو يصنع ويدير لي فجهدو حتى تشووف شنو مخبية ليهم ليام بزوج ~~ دازت ليلة ونهار ووصل ليوم لي باغا مريام ولي تسناتو مدة كثر من عامين كانت واقفة قدام لمرايا كتشوف فراسها وكتخيل ردة فعل زيدان ملي غيشووفها وبين وبين راسها كتقول اكيد غنعجبو ....لابسة كسوة بالفضي كتلمع نازلة حتال لتحت من ظهر عريانة ومن لقدام مبينة گاع صدرها ، كانت لاصقة عليها ومبينة مفاتنها وبارزاهم بشكل زوين وعاطي للعين شعرها صيباتو بشكل مموج وجمعاتو من الجنب ببروش بنفس لون لكسوة...قادات وجهها وتفننت فيه كل بلاصة عطاتها وقت وقداتها بشكل زوين وجريئ لبسات كعبها العالي ورشات من الريحة ل كتعجبو، اي حاجة كانت كديرها كيطيح فبالها هو لول مهامهاش تشوف راسها كيف جات في لمرايا قد ما هامها تشوفها فعينيه قبل متخرج دارت الحلقات وهزات البوشيط عاد تمات نازلة حتى كتفاجئ بسي كمال بقدو وقامتو واقف بزز ولابس عليه كومبلي ومقاد على اللخر وفجنبو نزهة بدورها لابسة لبسة عصرية محطبة زوينة ووجها طبيعي وغزال كتبان منور .. مريام قصدات ماماها ~. ماما واجدة يالله نمشيو كمال فاجئها وقال ~. غنمشي معاك ابنتي نحضر لهاد لحفلة مريام تعجبات حيت عارفاه عمرو تسوق لهادشي ولا سالا ليه ~. عند بالي غا ماما لي غادا كمال بانفعال كان على سبة ~. شنو مباغانيش نمشي كنضن دعوة كتجي لعائلة كاملة ماشي من خقي مريام مشات تأبطات دراعو وقالت بفرح ~. بالعكس متصورش شحال فرحت ،تانا محتاجاك معايا ليوم كلشي غيكونو والديهم وانا كنت نخمم ..زيرات عليه بابتسامة ...يالله نمشيو عند بالها فكر فيها وبدا يغير من نفسو على قبلها وهو غرضو واضح وباين سمع بوذنيه ودابا باغي يتأكد بعينيه باغي يتلاقاو فاص ويتأكد منو واخا بينو وبين راسو كيدعي تطرا معجزة ويكون غا تشابه اسماء وقفات طوموبيل جنب قاعة المناسباات لي كانت اروع مايكوون دنيا كانت عامرة وشلا طوموبيلات ديال لفريع مبراكين قدامها ..اكيد ما گاع لي كيقرا فهاد المدرسة شبعان حبة ولا والديه صارفين عليه دم جوفهم ...ترجلات مريام هي الاولى بعد مشافت راسها في لمرايا ...قدرات تخطف الانظار بعد اول خطوة ليها.. كاع لي كان واقف على برا كيشير ليها ويسول واش بلحاج هاديك ، شحال مشفناها، زيانت غلاضت اش كدير هنا ؟؟ تبعتها مها لي كانت جالسة اللور وعاد نزل سي كمال كيقاد في حوايجو وعينيه كيقلبو مرفوع ومكاينش هنا ، موعى غير على ايدها شدات في ذراعو والضحكة مزينة فمها فرحانة من قلبها ~ يالله ابابا ندخلو ضحك بزز منو وحط يدو على يدها داخلين... من بعيد كانو كيبانو اسرة متكاملة مناقصهم خير عايشين حياتهم بالضحك والنشاط ومفاهمين ولكن ما خفي كان اعظم ..دخلو لداخل لي كان مزين على حقو وطريقو من ديكورات حتال البوفي لي مطرطق من راس تال راس ...الاساتذة والاطر كلشي حاضر ومقاد على الحالة والطلبة والاهل ديالهم كلها شاد بلاصتو وكاين لي مجمع ،لگروب كيدندن والشواهد واجدين ... قادت مها وباها لطابلة لمكتوب عليها كنيتهم هما جلسو وهي خدات تليفونها وخرجات على برا تعيط عليه وتسولو فين حيت ردات لبال لطموبيلتو مكايناش... غادا هازة لكسوة من جلايلها معرية على صيگانها خايفة طيح ، تليفون على وذنها يصوني ويعاود حتى فقدت الامل عاد جاوب نطقات بلهفة وقالت ~. الوو فينك واش مغتجيش زيدان بثبات قال ~. قريب نوصل مريام بفرحة ~. كنستناك حتى بابا كاين جا معايا زيدان بتاسم جنب ~ مزيااااان ، شحال وانا كستنى هاد نهار مغاديش نتعطل قطعات معاه وتمات داخلة وهو يوقفها صوت كتعرفو مزيان وكتكره خليقتو عدنان ~ لالة لبنات مريام ضارت لعندو مخنزرة ~. شنو كدير هناا ؟؟ عدنان كيقرب لعندها وفيديه بوكي ديال لورد حمر ~. عيط ليا باباك هو لي عرضني ، ودار مزية حيت خاصني نكون معاك بهاد نهار لي غتخرجي فيه مهندسة مجوباتوش دخلات وخلاتو جاي وراها قلبها كيضرب ،غادا وتطلب الله يدوز هاد نهار بخير سيغتو ملي غيشوفو زيدان متاكدة غتشبك ...سلم على كمال لي عاد بانت ضحكتو ملي جلس حداه ، اما هي كانت جالسة حدا معا كتميساجا هي ونادية وتسولها فين وصلت كلشي جا ،كلشي كيشطح ناشط فرحان الا هي عينيها على لباب كل مرة تشوف واش وصل ، تعطل بزااف والحفلة كتبان ليه باقا مكملاتش لگانة معندهاش خاصها هو يحضر وربي كبير ، عيات تصوني ليه كيقطع ، هضرات بالهمس مع نادية لي كانت وصلات من مدة قليلة مع مراد تاهيا مسكسفة على لحالة وممخلياش من حقهاا دوات ليها فوذنها وقالت ~. قولي لمراد يعيط لزيدان يشوف فين وصل تعطل بزااف ياكما وقعات ليه شي حاجة !! نادية ميقت فيها ~. اش عندو ميوقع ليه اصحبتي ؟؟ كوراه جاي نتي ثقلي باك وصاحبو كيشوفو مريام كتمسح فايديها لي عرقو من توثر ~. هذا بعدا معرت اش جابو هنا غيشوفو زيدان يكحل بالعمى ، الله يدوز طرح بخير الحفلة زندات مزيان ولحيحة كثرات، مرة مرة يجي عندها شي ولد ولا بنت ملي معاها يديوها معاهم ياخدو تصاور مجموعين وترجع تجلس نادية وقفات وجراتها من يدها باغاها تعيش اللحظة حيت هاد النهار مغيتعوضش منها تفقص مراد وتركب فيه السكر ~. نوضي نشطحو مريام بلا خاكر ~. غا سيري نتي والله ماراشقة ليا لبقها مراد وخطف يدها من يد مريام ~. تشهيتي تشطحي امراتي لعزيزة ،انا في ذمة خنزر فيها عينيه مطرطقين وهي كضحك ...زيدي قدااامي !! شاف في مريام وقال ....هذا حال زيدان ميبقاش فيك الحال جر نادية شادها من وسطها مقربها منو وملصقها عليه وقفو الوسط جات قدامو ويدو محيدهاش من عليها ، معندناش مع شطيح ومكتعرف منين تجيه بغات غا تفقصو ساعة شقمها ، كتلوى حداه وهو كثر منها النشاط كيموت عليه ، كيشطح برجولية وعينو كيشوفو فيها ومرة مرة يشدها من شعرها الطايح على كتافها هي تهدت وهو لا موقفاتو غا الاغنية لي سالات قرب باسها فحنها وقال ~. لعقبال عرسنا ونشطحو فوق العمارية رجعو لبلايصهم ...تهز الميكرو وبدا ترحيب بتلاميذ من طرف ندير المؤسسة لي علن على وقت توزيع الشواهد تحت اشراف ضيوف الشرف لي نطق سمياتهم مع المدح واخر اسم كان لزيدان لخليفي توسعو الاعين ،قلوب البعض تهزات من بلاصتها كلها وعلاش شي بحب وشي بخوف وشي بتحدي ، كمال تكحاز من الكرسي وولا جالس على جنبو حاضي الطريق لي دخلو منها لوخرين ولي غيجي منها باغي يشوف وجهو وطالب الله يفرح من قلبو لكن شحال ما طال زمان ولا قصار غيجي يوم وتلاقا بناس مباغيش تشوفهم وهادشي لي وقع معاه جاي داخل بالنخوة والهمة ، مقاد ولابس من اغلى الماركات ، ميمكنش تهز عينك فيه ومتطولش الشوفة ، الشعر مقاد اللحية مرتبة ، على عينيه نظرة شموخ وعلى فمو ابتسامة ثقة ، وقف وسط المنصة جنب الباقي وعينيه مشااو نيشاان ل كمال بلحاج ضيقهم ومنزلهمش من عليه شوفاتو فيه كانو كيركبو الخوف كيبان ساخط على حاقد على ناوي على خزيت ياه دنيا شحال صغيرة ، وشحال متناسيتي وخبيتي غيجي نهار وتفكر وليام واخا تمشي غترجع تولي وتلاقيك كمال مكانش كيشوف قدامو زيدان لخليفي بوحدو لا كان كيشوف صباح وكيشوف نهار خطبها وحتى نهار فاش خلاها، هاد النهار فيق فيه حب قديم شحال رگدو فقلبو وحيا ليه جروح هو سبابهم ، هاد اللقاء خلاه يحشم من راسو ويعرف شحال كان رخيص وطماع نهار تخلى على اول واخر بنت عرفها وبغاها من قلبو .... تكون تزوجات ، تكون نساتو ، باقا حاقدة عليه ولا سامحاتو ... هادشي كلو فكر فيه وهو فبلاصتو ل غير جنازتو لي حاضرة فيها اما عقلو مكاينش هناا خشا زيدان يدو فجيب سروال وتحرك لعندهم بخطاوي ثقال ومرزنين ، حجبانو كانو معقودين وشوفاتو حادين وصل لطبلة ووقف قدام كمال بالحاج لي جمع وقفتو وناض قلبو كيضرب وفمو بياض ، رجليه كيترعدو وتانيب الضمير راكبو من ساسو لراسو جات بزربة حداه مريام لي مفاهمة والو عند بالها واحد كيبغيها وباغي يتزوجها وجاي يسلم على باها حطات ايدها على كتف زيدان وقالت ~ نعرفكم ببعضياتكم قطعها زيدان بيدو وجرها لعندو سلم عليها بلابيز ايديه كانو على خصرها وكل حنك كيبوسو وكيطول فيه مستمتع كمل وقال ~ لغزاالة صافا ؟؟ مريام حشمات وتزنگات ولا تدخل وتخرج بالهضرة مبقات عارفة متقول ~. حم ها لاباس ، شيرات لباها كتورك وهي كتنطقها ...زيداان هذا بابا زيدان كيلعب فالكول تاع لافيست تاعو ونطق بوضووح وهو كيشوف فيها ~. كنعرفوو ومزياان ....قرب لجهتو كيجمع فقبضة يديه ويزير عليها شاف فيه وقال عند وذنيه بنبرة تهديد ~. صحتك مزيان ، مرتاح فحياتك ، بالك هاني ،وضميررررك .."ضغط عليها "...هو هاداك كمال كلامو خلاه يطيح على وقفتو تا حد مفهم شي حاجة قربات منو مريام كتجري مخلوعة عليه ونزهة تاهيا اما عدنان كان كيستوعب ...خدا زيدان قرعة الما من فوق طبلة وتحنى لعندو وقال ~. مزال باغينك ا "باستهزاء ". كمال شد فرااسك ،عاد قلنا بسم الله مد لمريام قرعة الما وقاليها بابتسامة ". ...عوني باباك يشرب رجع لبلاصتو حيت كلشي كان كيتسنى فيه كمال مكرهش يطير من تما رجليه فشلو ولي خاف منو غرق فيه عدنان قرب منو وقال بينو وبينو ~ واش كتعرفو كمال نكر ~ لا فين غنكون كنعرفو غير محملتوش قريب من بنتي ..شاف في مريام وقال ~. بنتي هادشي مزال معطل عييت وبغيت نرتاح مريام ~. صافي مبقى والو ابابا ، هاهما غيبداو يفرقو شواهد جلسات حداه نزهة كتطمن عليه ~. الا عييتي بزااف نمشيو تا تجي ورانا توصلها نادية كمال بقلق ~. لا رجلي على رجليها عم الصمت في القاعة كلشي كان كيستنى يسمع سميتو ، باش يمشي يستالم ديبلوم ديالو ، توالاو الاسماء حتى وصلت نوبتها لي تنطقات بحلق زيدان قرب من الميكرو وقال برجولية وصوت حرش ~. الانسة مريااام سكت شحال عاد قال بلحاج وهو مراضيش يخرجها من فمو ضحكات تا بانو ضروسها فرحتها كانت كبيرة ، فرحة نجاح وفرحة استلامها لشهادة من عندو ...قرب متحرك لعندهم لبساات لبسة التخرج لي جابتها ليها نادية هي وطربوش كهدية ... غادا هازة على جلايلها وشعرها كيتحرك معاها ..مد ليها يدو شدات فيه وطلعات زوج لدرجات تال عندو بغمزة مد ديبلوم وقال فوذنها ~. مبروك عليك ازوينة ، وكادوك غنختم ليك بيه هاد نهار قالها ويديه كيدوزو على حنكها سلمات عليه فرحانة وقلبها غينقز من بلاصتو عليه ~. الله يبارك فيك ، الله انا فرحانة بزااف زيدان مطمر ~. سيري حدا صحابك مزال غتفرحي نظمات لزملاء ديالها شي كيبارك لشي ، فرحانين حيت سالاو ولي تابرو عليه وصلوه ...تعالات تصفيقات وشطحو مجموعين على اغنية مبرروك وهو كيطيرو طرابش في سماا نهار سالا ولحلاوي تفرقو ، كانت واقفة مع نادية ومراد كيتسيلفاو حتى وقف عليها عدنان جرها لعندو مبعدة عليهم عدنان شادها من يدها بزز منها ~. شنو انا معنديش حق فيك مريام بتعصب ~. اشمن حق ، مليي ارض ولا محال من محلاتك عدنان بضحكة ~ نتي راك مشروع ،مشروع زواج شخال وانا كنستنى فيه .مد يدو لوخرا لجيبو وجبد منها بواطا ل كانت فيها سنسلة ذهب زوينة باينة فيها ساوية ~. هاديك ليك الالة لبنات كادوو دنجاح ديالك مريام كضور وجها كتقلب على زيدان ليكون كيشوف ~. كادوك خليه عندك وسير من هنا بغات تبعد وهو يرجع يشدها مغدد يالله غيتعصب عليها وهو يحس بيد شداتو من معصم ايدو ل شوية ويطرطق ~.اشكدير ؟؟ عدنان ~. ونتا ماالك وا مع خطيبتو ونتا باشمن صفة كتدخل بيناتهم زيدان باستهزاء وسخرية ~. خطييبتك متاكد من رااسك ياااك ؟؟

إرسال تعليق

أحدث أقدم