الجزء 14 - إنها السمينة


 انا:(كلست فالكرسي وشديت راسي)اوف كاع المصائب علينا طايحة كي الشتاء (بديت نبكي )

منير:واش دبا نسكت هنا حتى نتي ابثينة رها نشاء الله ايكون بيخير 

انا:(كنبكي )اهى (خرج الطبيب كنجري عندو انا ومنير )اشنو كاين كيف بقا دبا 

"ديجا تعرض لشي جرحة كبيرة فوجهو "

"اه تعرض لكريساج "

"مدرتوش ليه التحاليل "

"لا مشينا  لمستعجلات خيطنا ليه الجرحة وصافي "

منير:درتو خطأ حيت بزاف ديال المشاكيل بحال هكا الانسان كيتعرض الكريساج ومعرفش داك السلاح اشنو فيه ممكن تجي معيا لمكتب ديالي نشرح ليكم اكتر ...

مشينا معه شحال فيهم ديال البرتوكل ديال والو ...

"شوفو داك خوك تعرض لوحد الميكروب ديال الجلد هو لسبب ليه فالشلل المؤقت ليد ديالو ولحسن الحظ ديالو ان الشلل فقط فاليد غالب ما كايكون فالجسم العقل ...ابدأ ميقولش الانسان عادي فقط ميكروب لا الميكروب فيه وفيه كاين ميكروب لي ممكن نغمضو عليه العين عادي كيتعالج ب دواء او بشي حاجة خفيفة وكاين ميكروب صعيب كيأتار على اعضاء الجسم ...

انا:(مصدومة)واشنو انديرو

"خوك خاصو عملية تجملية اول حاجة لوجهو الشئ لي غادي يخلينا نعالجو مكان السلاح تاني حاجة خاصو ترويض لمدة شهر بدون توقف واتناء الترويض ممكن اكون اتار جانبية بحال الكحبة بحال التقئ 

منير:هما اصلان باغين ايدير عملية تجملية ليه 

"وقت لي مستاعدين لعملية نحن فالانتظار ....

منير:وخا ذكتور شكر بزاف(جار بثينة ) وتحركي ونتي كي البهلة صافي الطبيب مقالش عندو شي حاجة خايبة 

مشينا عند ماما عودنا لها اشنو قال لينا الطبيب ومسكينة غير ما زادت كتبكي 

سعاد:عفاااك ابثينة قولي ليهم دبا ايدروها 

انا:محال ايدروها دبا على الاقل غد 

سعاد:(كتغوط عليا)لا دبا اهى دبا قلت ليك 

بقات تغوط عليا وتغوط وسخفااات رجع لونها صفر خفت عليها دوها لغرفة ...وانا كنبكي عليها ...اشنو اندير كلشي كيتسنى مني ردة الفعل ...تفكرت الشيك ديال شهم مشيت بالجرى لدار هزيتو وانا كندعى ادوز كلشي بيخر رجعت لسببطار وانا طايرة واخيران خويا ايدير عملية مديت لمحاسبة وانا كنتسنى 

هيا:سمحي ليا ميمكنش لينا نديرو ليك عملية فهذا المستشفى 

انا:(مصدومة)علاش 

هيا:الامر من الفوق 

انا:(كنغوط عليها ونضرب)شكون اكون سبيطاركم بزاف عليك الف سبيطار كاين فالمدينة 

بقيت كنغوط ونغوط ....

هيا:سمحي ليا مي اي مستشفى مشيتي ليه ايقولو ليك نفس هضرتي ....

هيا:سمحي ليا مي اي مستشفى مشيتي ليه ايقولو ليك نفس هضرتي ...

انا:وعلاش

شوية التلفون ديال السبيطار بداء كيصوني ....ترن ترن 

هيا:الو وي وخا ....دغيا كتجري انا بقيت بلاصتي ...معرفت فين كانت ...بقيت كنتسنى فيها دخل مي لدخل صدمني كانو ربعاااات رجال داخلين لابسين كوستيم فالاسواد شبهو ليا رجال شهم بلاتي بلاتي ...ماشي هما هادو شوية شهم داخل بكل رجولة شي حاجة لي بزااف لابس كوستيم ونضااارت على وجهو وداخل مشافش جيهتي لحظة حسيت راسي كنحلم ...مي بصاااح داز وبقاااات ريحتو طاغيا على الدنيا ...تقاديت وبقيت تابعه مي دغيا غبر كي الجنون ....بانت ليا ديك البنت 

انا:عفاااك اجي نقول ليك 

هيا:ماشي دبا ماشي دبا ....

لي هضرت معه كيقول ليا ماشي دبا وكيجرى ...انا خويا لداخل كيموت. ..قلت نمشي نطل على ماما شوية وقفت قلبي كيضرب بالجهد  ...بثينة رها شهم جاااء اه جاء شنو ممكن نساني وممكن نكون عندو فقط وقت دوزو  ومشاء ....هو قال اسبوع مي رها شهر هذا ياااك داكشي اصلان لي باغيا انا علاش مقلقة دبا ....اجي شنو كيدير هنا ...رجعااات معيا هضرت البنت الامر جانا من الفوث شفت فالاسانسور بكل صدمة ممكن لا مستحيل 

 غادة فجيهة  فالاسنسور وخا معرفاش فين غادة سبيطار كبير

منير:بثينة بس فين غادة

انا:هاني جاية 

منير:اطن نجي معاااك 

وحنا طالعين كنعود ليه كلشي قال ليا لا ميمكنش وشنو اكون ...كنقلب ونسول فين مكتب شهم واخير لقيتو كااان مكتب كبير ...دق منير الباب ...

شهم:دخل 

كان قلب بثينة باغي اخرج من بلاصتو وشهم 

غير دخلو وهو يشوفو ف منير قال ليه براسو اجي ...مشينا بجوج 

شهم:(عينيه على منير)شنو كاين 

انا:خويا هنا وباغيا ندير ليه عملية مي قالو لينا لا ...علاش 

شهم:(كيدوز ايديه على لحيتو وعينه عمرها تحيدااات على منير  ناض من بلاصتو وقرب لمنير شاف فيه كان شهم طويل عليه ...شاف فيا دوز ايديه على لسانو شد منير من تشورت وضربو بالراس طاح منير ورجع طلعو لعندو وضربو بالراس تاني وسخف منير وجبهتو حالتها ...

انا:(كنغوط )اشنو درتي نتا شنو دار ليك (هبط عندو )منير منير (كنقيس ليه جبهتو 

شدني من شعري بغضب  ...

شهم:(والعافية شاعلة من عينيه)انحرقك ونحرق طوسلك ونحرق  معكم هذا السبيطار كامل ...غير صبري عليا غادي ندمك

العالم لا يفهمك العالم لايفهمني انت لا تفهم نفسك انا لا افهم نفسي غالبا,وبعد كل هذا يكون هدرا ان نأخد الحياة بكل هذه الجدية

انا:اتحرقني وتحرق طوسلي اصلان نتا حرقتني وصافي شنو باقي خويا لداخل مسكين او ماما لي سخفااات او منير دبا اشنو لي بقا انا 

شهم:(شادني من وجهي بقوة)شوفي اديك البنت عندك اكون عند بالك انا حمق راني عارف اشنو درتي فهذا للشهر كامل النفس مكتخرج من فمك الا وانا عارف ...

انا:خويا فالداخل رها خويا بداخل ماشي وقت هذا الهضرة ضروري من العملية 

شهم:شكون حمزة ...

انا:(كنشوف فمنير  لي بداء كيفيق ) منير كي بقيتي 

منير:(شوية ناض بالجهد عند شهم وشهم وقف كي الحيط)

انا:واقفة وسطهم )منير عفاااك الا كنت عزيزة عليك سير شوف مي 

منير:واش نتي من نيتك ابثينة رها ضربني 

شهم:(مخنزر فيه)

انا:منير عفاااك 

منير:(شدني من يدي )غير على قبلك 

كنحس براسي تلاحيت فوق واحد الكرسي ...كنلمح شهم شاد ايد منير ....مزير عليه باغي اهرسها اكيد حيت شهم طويل عليه ومفرمي عليه بزااف ...منير مسكين رقيق ...

شهم:(مزير على اليد ويرجعها للور)هذا اليد هادي علاش تحطات فوق ايديها علاش واش باغيني نقتل ز.....ل تاع بوك ...(ضربو وسط  برجليه وجاء طايح على ركبتو منير لي كان كيسبو بفمو وكيحول مي كان مزير على ايديه كيبان ليا كي الوحش ...)اشنو قلنا تحط هذا اليد مزال(غير مكيرجعها للور كنحس بوجه منير حمر ومزير)

انا:(غوط )ش------هم باااااركة 

شاف فيها كانت اول مرة اتنطق سميتو ..كانت كتحيد ايد شهم مي والو وهو عينه على منير ..حطااات ايديها على شهم كاملة وهو يطلق منير بمجرد. لمسة منها خلاتو اتبورش اشنو هادشي بزااف على الحب هادشي بزااف ....شاف فيها ...

انا:(تلفت  عند منير لي باين كيحس بالالم مي مخرج عينيه فشهم ...)عفاااك سير شوف ليا ماما كيف بقااات 

منير:نتي مريضة باغياني نخليك مع هذا الوحش ...

انا:عفاااك 

منير:وخا ونتا حسابي معاااك من بعد ...

شهم:(لاح ليه كارط )شد وقت لي كنتي مسالي اجي عندي مرحبا ...

انا:باركة عفاك خرج امنير عفاااك 

غير خرج منير وانا نخرج عيني فشهم لي كان مرجع ايديه للور واقف بكل رجولة ....

انا:شنو باغي مني سؤال عادي خلينا لمرة وحدة نهضرو كيف الناس شنو باغي ..

شهم:بزاااف 

انا:قول اشنو باغي قول 

شهم:شوفي نتي راكي ديالي ديالي انااااا يعني خاصة بيا نتي ديالي ......وانا لي ديالي كننملكو...بمعنى تنطقي بأسم راجل اخر من غير سميتي ممنوع وخا اكون الاب ديالك وخا اكون خوك ممنوع ايديك تحط على شي حد نهرسها ...فمك ايضحك لشي حد نهرسو ...عينيك تشوف فشي حد نطقبهم ...شعرك ايقيسو شي حد نحيدوه من الوجود ...بمعني نتي ملكي ...

انا:هذا سميتو تمالوك 

شهم:(كيغوط وعروقو ايديه وجبهتو وعنقو بارزين كيضرب فوق الطابلة ديال المكتب)اااااه وااااه انا  فيا حب التملك انا حاجتي باغيها ليا بوحدي انا هكا مخلوق ...

انا:شنو اتقول ليا الا بغيتي خوك اتعالج تزوجي بيا 

شهم:(كيدوز ايديه على لحيتو) لا لا ...ديك الهضرة دالافلام خليها لشي واحد بحال هذا الزبالة لي خارجة عاد دبا ...اما انا ف ديجا قلتها بز منك اتزوجيني ....

انا:وعلاش مبغيش خويا ايدي عملية 

شهم:باش حسيت ملي قالو ليك خوك مغديش ايدير عملية بقا فيك الحالة حسيتي بالحرقة هنا (كيقيس ليا بلاصة قلبي)يااااك بغيت نذوقك من نفس الاحساس من نفس الكأس ونتي كالسة ليا مع الز***ل ديال حمزة ومنير وزمر نفس الحاجة ...

انا:ماشي بحال بحال لا ماشي بحال واش معندكش خوك معندكش (حسيت بالدوخة خفيفة وانا نكلس فالكرسي شادة راسي كانت دوخة خفيفة مي انا زدت ليها شوية قلت امكن نبقا فيه كا إنسانة )

شهم:(ماد ليها كاس دالماء)شدي شربي لونك مخطوف ..

انا:(طلعت فيه العين )واش نتا بيخير ....باغي تقتلني وتخاف عليا ممفهومش مبغيتش نشرب 

شهم: شدي شربي اهذا البنت او غادي نشربك بزز(قلبت وجهي شد ليا فمي بزز كيخوي فيه الماء نص فوق حويجي وجهي كامل )

كانت بثينة حالتها بالماء وهو شاد ليها وجها شاد ليا شوية من  وعنقها كامل ماء كيتقطر ...حيد ايديه عليها كانو شفايفها لمنفوخين عامرين بالماء الشئ  لي حرك فشهم العديد من الاحاسيس ...)

شهم:استغفر الله نوضي خرجي عليا 

انا:(كنمسح فمي )مغدياش نخرج خويا فالداخل

شهم:(متوتر)خرجي اهذا البنت خرجي(كيغوط )...(شدها من يديها باغي اخرجها وهيا توقف عند الباب كتشوف فعينه بكل جرأة واقفة على طرف اصباع رجليها حيت طويل عليها  )

انا:مغدياش نخرج الا من بعد ما تعطيني جواب 

شهم:(شاف فرجليها وكيفاش واقفة غير مزاتو عافية على عافية باغي اتهرب منها رجع كلس فالمكتب وهاز التيلي كيهضر شحال وهو يشوف فيا)هاهماك موجدين غرفة العمليااات لخوك. ..

انا:(كنقز )حلف

شهم:اديك البنت 

انا:ه اااا هااا شنو 

 ناض جيهتها بدون ميقول ليا تا كلمة قرب ليها كان متردد حط شفايفو على جبهتها بحنان قبلة وحدة وحل ليها الباب وهيا مفهماش هذا الشخص لي قدمها

كنت كنجري فرحانة واخيران وصلت عند ماما لقيتها فرحانة امكن قالوها لها ومنير معصب باغي اتفركع ...

انا:كيف بقيتي 

سعاد:حمد الله شوية 

بابا:سعاد غير سمعااات ولدها ايدير العملية ناضت كتجري ههه ياربي ايدير لي فيه الخير 

انا:امين ابابا امين 

كان تلفون منير كيصوني وبداء كيهضر كاااع وجهو تبدل ورجع كيضحك اكيد خاطيبتو ...بقيت كنشوف فيه وهو منسجم معها باينة كيبغيها مي شنو هو الحب قطع عليها وجاي جيهتي 

انا:ناس تاني فرحانين 

منير:الحب (ضرب على قلبو )

انا:منير نسولك ومزيرهاش مني قلت الصواب باش عرفتي راسك كتبغي ....

منير:ااااح ملي كنشوفها قلبي كيضرب بالجهد الحب زوين خلها زكرياء سعدت لي قلبو بغا 

انا:ودبا قول ليا(جاء بابا جاب معه عصير قهوة مد ليا عصير وعطا قهوة لمنير وحنى فانتظار عماد اخرج من العملية )شوفي نتي غير اتبغي اتعرفيها ملي تنعسي اول واحد كيطيح ليك فبالك شي حاجة زوينة والغيرة 

انا:(ممكن اكون شهم كيبغيني )اممم 

منير:ياااك ما كتبغي حمزك 

انا:ايخ تفو متجبدش ليا داك الزمر مرة اخرة معودتش ليك (بقيت نعود ونعود داز الوقت نقيل وحنى كنتضرو شي حد اخرج واخيران خرج الطبيب مشينا بالجرى حمد الله قال بلي العملية ناجحة ليه ...ولكن منقدروش ندخلو عندو ...بقينا كنتعانقو فرحانين خصوصان ملي قال بلي معندو تا شي اعراض اتناء العملة حمد الله ...شحال فرحااات ميمتي ...

ممرضة:سمحو ليا الوقت صافي كمل وقت الزيارة سلات 

سعاد:لا بغيت نبات عند ولدي 

ممرضة:سمحي لينا ايبات عندو شخص واحد ...

بابا:بثينة دي ماماك لدار انا انبات عندو 

منير:والله كون مكنت خدام كون بقيت عندو 

انا:لا ابابا شوف وجهك كي مخطوف غا سير انا انبات عندو والصباح اجيو ....

انت:لا ابابا شوف وجهك غير خود ماما لدار وصافي انا انبات هنا ....

منير:ايوة نمشي نجيب ليك لعشاء 

خرج منير ومشاء جاب ليا لعشاء كاسكروط ودانون شي حاجة خفيفة ...زريعة والشكلاط ...عمر ليا الميكة ...

انا:شكر منير ربي ايخليك 

منير:(خربق ليا شعري)راك ختي البعلوكة ...

سعاد:سيري ابنتي الله ارضي عليك 

انا:امين ياربي امين .... 

الكل مشاء وانا سنيت على شي اورق بلي انبات بجنب ديالو ....تسنيت شي ساعة هلي دخلو خويا لغرفة العادية ودخلت شفتو مسكين بقين نبكي تماااك قلبي طايب عليه طايب ...كان. فوتوي كبير شوية وتلفازة مي مغدياش نخدم التلفازة ونصدع خويا هزيت التيلي شفت الساعة كانت 10 دليل ...تجبدت فوق الفوتوي حيدت صباطي ...وهزيت نأكل وانا ناعسة كي الحلوفة ....هازة تيلي لقيت شحال من ابيل من حمزة ....دخلت لفايس بان ليا لايف مكياج .وبقيت كنتفرج فيه درت ليكت فودني  ونأكل ...كملت الماكلة وهزيت الزريعة ...نأكل ونلهي راسي شوية كيدخل ميساج نمرة غريبة ..."خرجي "

"شكون معيا "

لا جواااب وبقيت بلاصتي ...كنشوف كنأكل ...حتى كنحس بالباب تحل بالجهد ..وقفت مخلوعة كان شهم:توضعنا معاااك سيفطنا ليك (جرني من يدي لفوق عندو)باغيا تمرضي ديل مي اااه 

انا:(كنحيد ايدي)نتا مجوبتينش 

شهم:شحال من وحد كتهضري معه ملي كتقولي شكون معيا 

انا:ممكن تخرج خويا عيااان 

شهم:(جرني من يدي على برى شاد ايدي بقوة لدرجة قطع فيها الدم)امتى انديرو العقد 

انا:(كنتوجع)عقد شنو من نيتك طلق مني دريتيني 

شهم:شوفي اديك البنت(كيهضر ومقسح ليا على ايدي)خوك غد او بعد غد ايكون بيخير ...

انا:وانا لمرة الالف كنقول ليك مستحيل نكون مرة او تكون ليا راجل 

شهم:اتكونيها ابنتي اتكونيها كنقسم ليك اتكوني مراتي وعلى سميتي وديك الساعة فهميها 

انا:مستحيل نتزوج واحد بحالك 

شهم:(كيغوط)شوفي راكي عيقتي داير ليك الخاطر بزاااف 

انا:اصلان انا مخطوبة جاني ولد خالتي وانمشي لطاليان بغيتو هو 

شهم:دفعني على الحيط وجيت مع الحافة ديال الحديدة تقسحت )باغيا نقتل الز***تاع بوك انقتلك انا انقتل داك الز****

انا:ماما باغياه ليا وحتى بابا وانا 

شهم:(جرني من يدي مخرجني على برى لاحني فطموبيلتو بغضب وكيهضر فالتلفون  بالكردية بقيت نغوط ونعاير وصل وحد البلاصة. ...)

انا:فين غادي بيا 

شهم:انا الحاجة لي كتبرزطني كنحيدها من الطريق هذا الزوج انتزوجو دبا نيت كارط ديالك عندي ...اليوم تكوني ليا

إرسال تعليق

أحدث أقدم