شروق بتاسمات ليها: وعمرك غتوصلي لشي حاجة هو راه عايش حياتو ولكن نتي شوفي راسك خنزرات فيها ودموعها تجمعو..فين دمرتي حياتك بيديك ودمرتينا معاك خاصك تعرفي انه نتي مكتسوايش بالنسبة ليه حيت نتي لي منك كولشي..واش على بالك انه انا مشفتش كولشي بعينيا هاه..
قاطعاتها هزات يديها وجمعات معها بتصرفيقة حتى وجها دار وخبشاتها فحنكها
شروق محركات فيها ديك ضربة بوالو زادت بتاسمات وهيا كتحسس خدها وجرحة لي فيه ونطقات...منبعد مجرحتيني فقلبي وخليتي لاطراس لي عمروا يمشي جات نوبة ديال لحمي مرة اخرى تاهوا تخلي فيه لاطراس برافو والله خاصك ديري واحد كلمة اخيرة فبالك انه انا..زادت حتى لوجها..عمرنيي فحيااتي غادي نسمح لييك..دخلات فيها ومشات لبيت لقات ختها كالسة فالارض وكتبكي بصمت كلسات حداها وعنقاتها..متبكيش اغزال عمرك تبكي..بعداتها عليها شوية وشافت فيها..تاحد ميستاهل تبكي على قبلو لو شكون ما كاان كوني ديما قوية باش تحداي جميع الصعاب هادشي خليه فبالك ومتنسايهش حيت غيجي واحد لوقت وغتوقفي على هضرتي
رجعات عنقاتها مطولاا حتى كتسمعها
غزال: مقدراش نستحملكم ونتوم كيف لمش مع لفار ديما مناكرين
شروق: اوا هكذاا غتبقاي تشوفينا ولعلمك تقدري تشوفي ما اكثر حيت مبقيتش غنسكت
غزال سكتات ملقات متقول وهيا تنطق..انوض نغسل وجهي ونفطر فيا جووع بزااف
شروق اه نوضي يلاه..ناضو بزوج من الارض ومشات كلسات فوق فسرير كتفكر شافت فساعة لقاتها غاد 10 ونص طلات على غزال ونطقات..غزال انا غنعس حاسة براسي كيوجع مني توصل 1 ونص فيقيني عافااك
غزال: صاف واخا رتاحي نتي
مشات تخشات فالفراش ودغيا غفات
غزال فطرات وجمعات المواعن غسلاتهم وجمعات دار وجفاتها
نزهة: واا نوضي ابنتيي الله يرضي عليك باراك من نعااس قهرتيينيي
ماهياش فهاد لعاالاام كالسة كتحلم
نزهة مشات جابت سطل دلما ودفكاتو عليها
حتى ناضت طافجة..ملاك: واااع ماماا حراام علييك بالله
نزهة اوا نوضييي راه 12 داابا اويليي على طفلة تباات سهراانة وتصبح نااعسة لااليااتك فااقو بكري طيبو لفطور وجمعو دار وردوا لغذاا ونتي غاد بااغا تزيدي تنعسي
ملاك: مااماا الله يخليك سكتي هاد المواال حفضتو برب حتى حفضتو هوما شغلهم هذاك و انا ماالي واش سوقي فيهم اويلي وحدي
تحنات هزات صندالة جات تشير عليها لقات غا ريح مشات هربات ليها بقات كتنكر وهيا كتموت بضحك طرفات حالتها ومشات فطرات
محمد: لعروسة غاد فاايقة هاك هاك
ملاك وهيا كتمضغ: تانت اتبدا بنكير الواليد
محمد: هانا سااكت..مهم هاني خارج لخدمة الا خاصك شي حاجة
ملاك سرطات دغمة وبقات كتشوف فيه بدوك لعينين عندها
محمد: غي بلاما ديري دوك شوفات وتستلطفيني بيهم مغاديش نشريه ليك غا كوني هانيا مهم هانا مشيت
ملاك: ياك ياك انا بنتك والله حتى حشووومة علييك ابابا
محمد حط ليها 100 درهم فوق طبلة ومشا عند مرتو هضر معها باش يشوف اش خاصها وغاد مشا خرج لخدمتو
ملاك هزاتها خبعاتها غلى حساب مها وخوها ومشات بدلات حوايجها وكلسات باش تهضر مع شروق لقاتها سادة من اخر مرة هضرات معها وهيا تنطق مع تنهيدة: افف يمكن سالات ليها الكوني افف اطط نصوني عليها فصولد عالله تجاوبني
💫جـــروح مـخـفــية💫
🌟الجزء 7🌟شروق كانت مزال نااعسة حتى كتسمع تيليفونها كيصوني فاقت طافجة بقات شحال غاد استوعبات دارت هزات تيلي وجاوبت
ملاك: ياااا لكلبة فيينك الحمارة
شروق: بغيت ليك غي مصيبة مالنا
ملاك:هاء غاد فقتي
شروق: بحال داكشي
ملاك بستغراب: مموالفاش ليك اساطة اجيي ياكما مرييضة
شروق فاقت خاصرة معندهاش لكانة: تلاحي دابا حتى نتلاقاو ونعاود ليك داابا اجي عندي..
مخلاتهاش تجاوبها وقطعات شافت فساعة هذا هو لوقت ناضت ويديها ليسرى كتوجعها بزاف مشات لطواليط غسلات وجها بيد ليمن واخا مجروحة ملفوق وتاهيا عاطياها صداع ومشات بقات حايرة كيفاش غدير تلبس غوتات على ختها جات جبدات ليها داكشي لي بغات تلبسو وساعداتها وعدلات ليها ميكاب سرحات ليها شعرها ولبساتها سبادرين مدات ليها صاكها هادشي كامل بسكات حيت شافت ختها مقندشة وزيد عليها صداع لي فيديها باستها ومشات خرجات
اما ملاك هزات صاكها وباست ماماها ومشات خرجات
شروق غادا فطريق حتى لقات وحدة من جارتهم كتقرا ف اعدادي
شرووق اش واقع ليك مال يديك
شروق شافت فيها: والو ا منى غي حاذت بسيط
منى: اه الله يشافيك..تفكرات شي حاجة..عرفتيي اصحبتيي لقصة لي عطيتيني نقراا هاااح وااعرة بجهد والله انا تزعطت فاابطل..تنهدات بصوت مرتافع وحطات يديها على قلبها..مكرهتش كوون كاان حداياا نااري واخا ندوز معاه ليلة وحدة
شروق طنطون دراسها تفرع: واااش ابنت لقح...كنباان ليك انا عندي لكانة لهاد تخربييق و متبقاايش كل ساعة جاية تفرعي ليا كر...ي بهاد لقصص وريتهم ليك وندمت ونزييدك هادشي غي خوورااافي فقط ماشي حقييقة و الابطاال معاارفيناش حتى حناا شكوون هذاك لعالم كاامل كذووب فكذووب باش نسيو همنا ومتبقاايش تحلمي بزاااف وفيقي شوية اصلا راك مزال صغيرة متخلييهمش يأثروا عليك ويخرجو على مستقبلك وداابا زيدي قداامي...اصلا قرايتك هيا لي غتنفعك
منى: ولكن..
شروق: مكااين ما ولكن ا منى..نطقات بنبرة حنينة..شوفي احبيبتي نتي مزالك صغيرة يلاه 14 لعام ومزال حياتك طريق طويلة هادشي فالواقع اختي اما داك المواقع كلشي كذوب بإمكان اي واحد يختارع قصة ويكتبها عادي مافيها والو ولكن ماشي لدرجة نتأثروا بهادشي فهمتي
منى: اه فهمتك اختي وشكرا بزاف
شروق عنقاتها ومشاو وبقات شروق كتفكر حتى هيا فالعام لول ديالها فبداية لقصص كانت بحالها كتخايل راسها هيا بطلة فعائلة واتزوج بواحد لي يخرجها من قوقعتها ويبغيها، ولكن من بعد فاقت مخلاتش هادشي يأثر عليها..اصلا مها بأفعالها تفيق لي عمروا يفي
بقاو غادين فصمت حتى وصلو لمكان لي كيتلاقاو فيه وقفو على واحد سور وكيتسناوها منى: واش هيا هاديك ملاك ياك
شروق هزات راسها شافتها جايا كتمختر وشمس ضاربة فيها: اه هيا
وصلات لعندهم غي شافت يد شروق وبقات كتغوت ومخلوعة: اوييليي مااال يدييك اشرووق شكوون دار فيك هادشي
شروق: غي حاذت بسيط
ملاك: كييفاااش حااذث بسيط كضحكي عليا ولا؟
شروق: تانتي راه كيف والو افف يلاه نمشيو
ملاك تعصبات : شروق متعصبينيش وعاودي ليااا
شروق غمضات عينيها وعضات على سنانها وفتحات عينيها ونطقات وكل كلمة كتخلي شوية غاد كتنطق اخرى : قلت..لييك..حاذث..بسييط يلاه زيدي دابا قدامي نمشيو
مشاو ب3 وهيا وصطهم كتجيهم هاد لبنت فشكل
ملاك: منى فين غادا
منى: انمشي لاصال ونتوم فين غادين
ملاك و شروق دقة وحدة
ملاك: لتسويق
شروق: لغابة
منى: ههه دابا واش لتسويق ولا لغابة
ملاك: مزال مقررناش مهم حنا انمشيو من هنا يلاه باي
مشاو من اتجاه لأخر ودخلو غي في زناقي
ملاك: اشمن غابة واش منيتك
شروق: تماك احسن مكان يلاه نمشيو
ملاك: افف يلاه..نشوفو هاد لبلان فين ايخرجنا
شدو طاكسي من دوك طاكسيات لي خاصين بدوك لبلايص ومشاو
بعد دقائق كانو تماك وكلسو وبدات شروق كتعاود ليها
💫نمشيو لمكان اخر💫
فواحد من اكبر شركات رجال الأعماال المشهورة كان فالبيروا كاالس بحال جماد وكيسمع ليها
- واش صاف قررتي تجيبهم لعندنا
-حرك راسو بهدوء ونطق: اه
- امتى غيجيو..احم يعني باش ناقدو ليهم بيوتهم ونستقبلوهم
- ناض هز تيلي و تجاكيط و نضاضر وقبل ميخرج نطق وهو كيشوف فعيونها: هاد الايام نقاد شي امور معاهم..نخليك دابا انا خارج
هو خرج وهيا وقفات كانت هازة واحد لاباراي كتلعب بيها وسط يديها وحولات نضراتهم لشر ونطقات كفحيح افعى: انستقلبهم احسن استقبال كون هاني اسي عصام..بتاسمت ابتسامة شر ومشات خرجات تكمل خدمتها
× مشا ركب فاللوطو نتاعو وبقا واقف حدا طريق منين مولفة كدوز وغروب شمس عاطيا منضر زوين بقا مراقب طريق لحظة قشعهمم جايين وباين فيهم لعيا وبقا واقف حتى دازت من حداه وبالخف خشا ليها لورقة فجيب وبقا واقف بحال ايلا مكاين والو .. ملاك بقات واقفة كتشوف فيه
شروق: مالك تانتي
ملاك: منعرف يلاه بغات تنطق وهيا تراجع..لا صاف منسيتوش هزيتو افف
شروق بستغراب:شنو هو
ملاك: تيلي نتاعي مثلا شنو هو يلاه خلاص نمشيو راه راسي طنطن مبقيتش عارفة واش حنا فصيف ولا فلبرد افف افف
شروق: حق ربي لانتي حمقة
بقات غادا ملاك ومرة مرة كدور تشوف فيه هو لي كان متكي على لوطو و حاضيها
وصلو لبلاصة لي غيتفارقو فيها وهيا تجرها ملاك
زيدي غنمشي معاك لدار
شروق: وعلاش بسلامة اش بينك وبيني سيري لداركم
ملاك: مغنمشيش دابا زيدي ازمر بلاما تعكسي راه غادا غادا
شروق: زييديي وبربي ودرتي كأخر مرة مع ماما انخصر معاك
ملاك: افف صاف يكون خيير
مشاو غادين مقشبين ضاحكين وصلو لدار ملقاتش ماماها كانت غي ختها دخلو وبقاو كالسين حتى تفكرات ملاك
ملاك:ويلي كنا غنساو داك لفرض كتابي لي عطانا استاذ محدنا مجموعين نخرجوه بزوج
شروق: اه نسيتو نيت نتهناو منوو يخخ ههه
ملاك جبدات اش غتحتاج :انوض نشرب
ناضت شربا
وشروق حيدات تجاكيت يلاه اتجبد تيلي لمحات ورقة وفاللون الازرق جاتها غريبة خصوصا انها معندهاش هاد لون ومكتخشيش لوراق فجيوبة جبداتها وفتحاتها يلاه اتقراها وهيا تشوف ختها كلسات حداها
غزال: واش داكشي
شروق كمشات لورقة وخشاتها في صاك: نن والو غي ورقة خرجت فيها شي تمرين يمكن وخليتها فجيبي
ملاك جات كلسات: وناااري اسااطة فيا جووع
غزال: انوض نقاد ليكم شي حاجة تاكلوها
شروق: نوضي نوضي قبل متموت لينا هنا ههه
ملاك: ااه يا بطني ااه بيوجعني
شروق: هاهيا غتبدا تمتيل تاني
ملاك: اختي راه جوع هذا نصبر على كولشي الا كرشيي خط احمر
شروق: وصاف نتي درتي فيها فيلم كلسي نخرجو تمرين علامن تقاد لينا مناكلو
خشاو راسهم كيخرجو تمرين كان عبارة على بروجي كتابي غاد يدوزوا لتطبيقي
بعد مدة حطات ليهم غزال لماكلة وناضو غسلو يديهم وتجمعو على طبلة غزال و ملاك دخلو فطبسيل عمين اما شروق كتشوف فيهم وحالة فمها
شروق: غدااااااااارييييييييين
قفزوا بزوج حتى وحلات لملاك:كحح كححح لماا كححح كححح
غزال مدات ليها لما شربات غاد رجعات فيها روح: اماالكي خلعتيني
شروق: وانا ابنات لهم مناااكلش هاه
ملاك: هاء نسيناك راه جووع
غزال قادات ليها دغيمة كبيرة وخشاتها ليها فمها خلاوها مقاتلة معها وغطسو تاني فطبسيل ومرة مرة كيوكلوها حتى كملو شربو لما وناضت ملاك و غزال جمعو روينة وغسلو لمواعن ودخلو لبيت
ملاك: اه نسيت مقلتش ليكم
غزال: اش تما
شروق كتشوف فيها
ملاك: داك خونا جاوبني فالأنسطا ومعفر
غزال: شكون هادا شي بلان جديد هذا بلا خباري
ملاك: لا ازمر هذا غي ادم راكم كتعرفوه
غزال: اااه داك مريول
شروق: وياه اش عجبك فيه بغيت غا نفهم لا زين لا والو
ملاك: زعطة خاايبة
غزال بلا شعور: ولحب صعيب
شروق: شنووو
ملاك: قفرتيييييهاااا..تكرشخات بضحك
غزال كحزات منها: غا قلت هااء عطيت رأي وصاف افف
شروق: ويااك قلنا لحب ممعناش قرايتك ثم قرايتك ثم مستقبلك اوك
غزال بحزن: عارفة نعيش وحدي
ملاك: شروق بعدي من لبنت مضغطيش عليها
غزال: اصلا عقلي ماشي فداكشي انا بغيت نولي مهندسة كبيييرة
ملاك: هااح كون تبعي حرفتنا ونتشهروا بأفكارنا لحازقة هههه
غزال: طرد من اول يوم ههه
شروق كانت ساهية حتى نطقات: بغيت نكري
ملاك: كيفاش منيتك
شروق: وي معاك بصح
ملاك: ناري على افكار عندك بفف
شروق بحزن: منقدرش نعيش مزال معها
ملاك: كيفاش غتكري ونتي لا فلوس لا خدمة اصحبتي..صبري اصلا مبقا ليك والو
شروق تنهدات: فهميني منقدرش نزيد نتحمل كل يوم غوات..صداع..الضرب..السبان، بغيت نرتاح
ملاك: انا نهضر مع بابا يكري ليك
شروق: لا لا انا كنعرف واحد سيد
ملاك: شكوون هذااا
شروق: تعقلي نهار جابو لينا من كل اكبر طبيب المدير تاعها جاو داروا لينا تفتيش وكل واحد كيدخل لعندهم كيعاود ليهم مشاكيل تاعهم وكينصحوهم
ملاك: اه عقلت
شروق: كنت دخلت ومقدرتش نهضر فقط كنت كنشوف واخا بزوا عليا ناض واحد سيد خرجني ومشينا لقيسم بوحدنا وتماك فاش عاودت ليه كولشي اوا بقينا داوين عطاني نمرتو وقال ليا نهار تحتاجي شي حاجة وعد نكون معاك
ملاك: ناوي طلبي من لكراا
شروق: والخدمة..ولكن مع لوقت انرجع ليه الدين تاعو
ملاك: اوا لي بان ليك انا معاك فيه
ملاك شافت فساعة تيلي: انوض نمشي بحالي كلست معاكم وتوانسنا
شروق: زيدي كلسي مزال شوية باقي لحال
ملاك: نن خاص نمشي..اجي بعدا سالات ليك لكوني ولا شنو
شروق: لا مزال ليا 15 ليوم علاش
ملاك: مموالفاش كتسدي
شروق:وي بب راك عارفة اش وقع ليا عاودت ليك قبيلة
ملاك: ويااه الله يفاجيها علبك..ناضت وناضو معها لبنات وخرجو حتى لزنقة
تسالمو وهيا مشات بحالها وهوما دخلو طفاو ضواو خلاو تلفازة وداروا رسوم وكلسو كيتفرجو
غزال: ماما واش مزال مجاتش ولا شنو
شروق: تجي ولا متجيش ماشي شغلي *تفكرات لورقة لي شافت *
غزال شافت فيها: مالكي سهيتي
شروق: نن والو غي تفكرت شي حاجة بسيطة وصاف
سكتو وكملو لفراجة حتى جاهم نعاس ونعسو
💫💫 💫💫
ملاك كانت خارجة من درب عندهم حتى قشعاتو واقف وبقات واقفة وكتشوف فيه وكتفكر اه نفسو لي شافت نفس شعر ونفس لحوايج ونفس لفورمة بقات غادا بشوية وكتحقق فيه
هو كان واقف على لوطو وكيحك فاللحية مع دور وجهو بانت ليه جايا وبقا حاضيها حتى وصلات حداه
هيا دازت حتى كتسمع صوتو: اهلا بأنسة ملاك
ملاك خنزرات فيه: شكون نت
هو: تعطلتي بزاف
ملاك بإستغراب: قصدك
هو:شفتك مني كنتي مع شروق وبقيت واقف هنا كنتسناك باش نطرح ليك واحد سؤال
ملاك ربعات يديها وبتاسمت بإستهزاء: قول والله هههه زوينة عندك هادي نطرح عليك سؤال، واش منيتك اولد العبد كضحك عليا ولا على لوقت..هههه ولا ياكما..
شهقات مني حساتو جرها لعندو من شعرها
هو مزير عليها: بربي ومتسكتي حتى غنخوي فيك هاد لغضب لي فيا ودابا بلاما تجعريني اتجاوبي وااش قلتي لشروق شي حااجة
ملاك: ايي طلق لي من شعريي طللق..ماشي شغلك قلت ليها ولا مقلتش مكيهمكش
هو: شوفي مبغيتش نوريك شي حوايج نخليك ديري بيبي على ماماك لذلك قولي ليا بخاطرك ازوينة يلاه
ملاك: لااااااا {دفعاتو واخا باقي شاد ليها فشعرها} اش غدير مثلا هااه
جعر ومكانش عارف هاد لبرهوشة راسها قصح من راسو ههه مصيبة تسلطات عليه جرها لعندوا حتى لصقات فيه ونطق بصوتو رجولي مع بحة : قولي املاك متخلينيش نسخط عليك ميكونش راسك قاصح اك
ملاك تبلجات من نبرة صوتو ومع ذلك لي فراسها فراسها : طلق مني ناس كيشوفو فينا اسميتك طلق بلا مرض
جا واحد دري عندهم ونطق: اساط الا باغي تحل مشاكيلك مع مراتك ولا صحبتك ولا منعرف سير لشي بلاصة اخرى...
مخلاهش يكمل هضرتو شد ملاك من يديها باش متهربش ليه وهز ليد لوخرا على شكل لوكمة وعطاها ليه نيف حتى طاح دور عينيه لقا شي ناس كيشوفو فيهم ونطق: مااال ديينمكم عندي حلققة هنااا اولاد لقح*** يلاه قود***ا لديوووركم منشوفش شي خانز فيكم
دار لعند ملاك لقاها حالة فمها ومصدومة مشا ركبها فاللوطو وركب وكسيرا
ملاك غاد خرجات من صدمتها وغوتات: فيييين غااااادي بياااا نزلنيييي
هو: سكتي قبل منقتلك بسباااابك درت راسي فالبرااهش
ملاك: منيييتك واش انا لي جيت عندك اصلااا انا فين كنعرفك حتى اسمك مكنعرفووووش
الا درتي عقلك اتعرفي كولشي اوك ودابا سكتي
لدقائق وصل لمكان
ملاك: اش غنديروا هنا؟
هو: انغتاصبك مثلا...هبطي بلاما تجعريني
ملاك: لاااااا
شاف فيها ومشا نزل وتاجه لعندها فتح لباب وجرها وهيا كتغوت حتى دخل لدار وطلقها ومشا كلس: الا بغيتي منأذيكش و تعرفيني شكون انا و كنواعدك انني انقول ليك كولشي ولكن بشرط انسولك ونتي اتجاوبي
#حبيباااتي فنضركم شكون هذا و اش من غرض بيه لعند شرووق وشنو غيوقع من بعد هااح شاخد جااي
شروق ضرباتها لفيقة على صوت تيلي هزاتو لقات شي نمرة غريبة تاصلت بيها وراسها اينفاجر اول مرة تنعس بكري شافت ساعة لقاتها غاد 9 دليل
شروق: نعست ساعة ولا نص ساعة مبقيتش عاقلة راسي يحرقني وخاص نبدل لفاصمة افف افف عليك اشروق خاطري ضارني
غزال بصوت غالب عليه نعاس: افف مالك تاني كتنكري
شروق: نعسي نتي وسكتي..ناضت ومشات غسلات وجها وتاجهت هزات دواها ومشات كلسات وشربات كينتها هيا لولة غاد بدات كتبدل لفاصمة ودارت ليها دوا ولوات عليها لفاصمة غي خربقاتها زادت في تلفازة بقات كتفرج وعقلها كيخطط حتى تفكرات لورقة يلاه اتنوض حتى سمعات دقان وناضت حلات لباب لقات مها
نزهة: كااين شي عشااا
شروق لا رد
نزهة: كنهضر معاك
شروق: مكنهضرش مع لي مكنعرفهمش
نزهة لاحت داكشي لي فيديها : شوفي جيت معصبة وطاالع لجد مي دم متزيديش عليا
شروق: وانا لاش تقوليها ليا..بعدي مني
دارت باش تمشي حتى شهقات من جرة فشعرها ، كانت نزهة شداتها من شعرها و زيرات عليها وبدات كضربها وتصرفقها..انااا ترديي عليا لهضرة وتعطيينيي بالضهر..قرصاتها..ياا بنت لحرااام وزبلتيها معيااا..يلاه هزات صندالة غضربها
شروق فواحد لحضة استغلاتها و جعرات نيت هزات رجليها وضرباتهاا لكرشها ومع لوقفة لي وقفت دفعاتها حتى لصقت مع لحيط ونطقات بصوتها لباكي شيء من لحكرة و لقهرة ولحمها كيحرقها : بربي وتقيصيني حتى نقتلك كنقسم ليك.. كنكرهك كنكرهك..غطات وجها بيديها ونفاجرت بالبكاا
دخلات لبيت وكلسات كتبكي على حالتها وزهرها لعوج
مشات كلسات حداه وكتسناه يهضر
هو: قوليلي كولشي اي حاجة كتعرفيها على شروق ورسالة واش قراتها او قلتي ليها شي حاجة عليا
ملاك: احم شروق عندها ختها صغر منها و وباها طلق من مها ومها كتكرها وديما مصادعين....
عاودات ليه كولشي عليها وهيا حانية راسها ودموعها تجمعو فعيونها
ملاك: بالنسبة ليك نت انا مقلت ليها والو ومغادي نقولها والو غي كون هاني
هو: همم مزيان اذن جا دور تعرفي شكون انا
ملاك وقفات: اك ولكن ختاصر كلامك و ديني بحالي حيت تعطلت
هو:خااصك تسمعيني مزياان حيت نتي لي غتعاونيني... {شدها من يديها وكلسها وشاف فعينيها ونطق: مهم انا اسمي عصام
ملاك تنترات منو بشوية :متشرفين اسي عصام
عصام: مهم جاك فضول تعرفي علاش انا كنسولك على شروق
ملاك: شوية وصاف
عصام: اك سمعي ولكن خلي هادشي بيناتنا
ملاك حركات راسها بواخا
هو بدا كيعاود ليها
وملامح صدمة على وجه
شروق كالسة وحاسة براسها ماشي نوغمال خصوصا انها فهاد دار وكتسمع صوت مها كتنكر و زيد عليها يديها لي عاطياها صداع
نزهة: لااا زوينة هادي نبااات نخدم عليكم يا لحراميات ونجي منلقا منااااكل ومجبدين عليا كي سلوكيااات وزاايدينها بحلان الفم اوا لبقيتو تاكلو من عندي شي زبل نطليه على وجهي الله يعطيكم شي مصيبة تغبركم عليا الله يعطيكم الموت ونتهنا منكم من نهار شفتك مشفت ربح وليام زينة كنشوف معاك غا تكرفيس وليام لكحلة الله يكحل ليك السعد و لميمون يا لخانزة لكلبة..
شروق مدايهاش فيها ابدا واخا سمعاتها غي ساهية حتى كتسمع لهمس تاع ختها وشافت فيها: مالك
غزال: عافاك شوفي لينا شي دار نكريوها
شروق: شتت اساسا نتي غذا اتمشي عند خالتك وتهناي من هاد لويل
غزال كلسات وبدات كتهضر غا بوحدها وشروق مصدومة
غزال بهمس: صراحة دالله هوما كاع مكيتهلاو فيا مدوزين عليا العذاب اختي هئ هئ هئ وديما كيسبوني كيقولو ليا نتي بنت لعاهرة وختك لحرامية وكيضربوني وكيخليوني ناكل غي الماكلة شايطة و و شحال من مرة بغا احمد يغتاصبني هئ هئ وهيا كتبقا ضحك و وكيحطوني معاهم فالبيت وكيبقاو يمارسو قدامي اختي وداكشي لي كتشوفوه غي تمتيل اختي عافاك عافاك ديني معاك متخلينيش ليهم الله يخليك خليني معاك اختي انا راه معذبة معاهم مبقيتش كنستحمل هضرتهم وكذوبهم غادي نحماق الا بقيت معاهم عافاك..عنقاتها وكتبكي وتشهق بشوية باش متسمعهمش ماماهم
اما شروق قلبها تزير وكيزدح غيسكت وكلها كترجف وعينيها رجعو حمرين بالدم ودموعها نازلين شلال بقات مصدومة كيفاش ختها داز عليها هادشي كامل وهيا كتقول ليهم انا فرحانة مع خالتي وراجلها كانو كيهدوها نطقت بواحد صوت غريييب كتحسو انه عيا من لقهرة عيا من لويل عيا من صدمات عيا من كولشي: قاصك
غزال شافت فيها وكتبكي وكتهمس: لا لا لا والله مآذاني كنحلف ليك الا بغيتي يلاه نمشيو غذا لطبيب
شروق: نعسي
غزال: ختي..
شروق:غي نعسي راك ب آمان معيا متخافيش نعسي
غزال بعدات عليها وحطات راسها على لوسادة وكتبكي بحرقة حتى غفات ونعسات
شروق بقات لمدة وهيا كتفكر فهادشي ومعندها حتى حل من غير هذا
هزات تيلي وتاصلت بيه.
عصام: يلاه نديك دابا لداركم
ملاك ناضت ولسانها مربوط
ركبو ومشاو
عصام: عنوان داركم
ملاك بهمس: اقامة الماس
تاجه لعنوان وسكات بيناتهم
وصل وقف وهيا يلاه اتحل لباب باش تنزل حتى شدها ونطق: وياك تقولي ليها هادشي
ملاك نزلو دموعها: كنوفي بالوعود دياولي اسي عصام
عصام: عطيني رقم طليفون
مد ليها طلبفونو وخداتو منو ويديها كترجف قيدات نمرة وكتبات اسمها ومداتو ليه ونزلات طلعات لدارهم جبدات تيلي وشافت ساعة بقات طالعة درجة بدرجة وكتفكر فكلامو وفكلام شروق كلسات فواحد درجة وغطات وجها بيديها ونفاجرت بالبكا ونطقات بصوتها باح: احساس صعيب تعيش فكذبة كبيرة علاش اخالتي نزهة علاش كديري فبناتك هادشي حرام عليك
بقات كتبكي حتى تفشات وكملات طريقها حتى وصلات لشقة نتاعهم ودقات فتح ليها خوها شافها فديك لحالة وعيا ميسولها والو مشات لبيتها وسدات عليها بساروت وكلسات
جبدات تيليفونها وصونات عليها
شروق شافتها كتاصل جاوبتها
شروق بصوت باكي: ملاك
ملاك بصوت منخافض وباكي كذلك:شروق نتي لاباس
شروق: لااا هئ هئ لاا عرفتي شنو وقع لي
ملاك نزلو دموعها وسدات فمها باش ميتسمعش
شروق: ختي املاك كانت عايشة فالعذاب وساكتة كانت خالتي لي مأمناها عليها كدوز عليها لقهرة
ملاك تصدمات :كييفااااش
شروق عاودت ليها كولشي وكتبكي اما واحد ملاك غيسكت ليها لقلب نفاجرت بالبكا بقات غي كتبكي
شروق كتسمعها كتبكي اول مرة تسمعها كتبكي بهاد طريقة لشبه هستيرية وتاهيا كتبكي
ملاك بصوت متقطع كأنه نفس مقطوعة فيها: ش ش روق ا انقطع د دابا م منبعد ونهضروا بليز
شروق قطعات وتكات تاهيا كتفكر فهادشي جرات ختها لعندها عنقاتها
ملاك لي شدات فقلبها وحلات لباب دخلات لدوش وطلقات لما بارد كتغسل وجها وكتفزك صدرها عالله يبرد