الجزء 4 - عذابي,



اصبحنا واصبح الملك لله

فاقت فصباح وراسها عاطيها لحريق دورات راسها ملقاتش ختها شافت فساعة 11 ونص ضربات لحساب فراسها هوما كيجيو مع 9 ولا 10 كيديوها.. وناضت طافجة

شروق: غزاااااااال غزااااااااااال

خرجات حتى لبرا طلات وهيا راجعة قشعات مها وتاجهت لعندها : فييييين ختييي فين غزاااال {شافت لموس وهزاتو وقربات لعندها وعينيها حمرين} فيييييين ختيييييييي 

نزهة تصدمات: راه راه م مشات..

قاطعتها وممهتماش بالألم لي فيديها: فيييين مشااااااات فييين..رشكات بالجهد لموس فطبلة حتى دخل نص فيه 

نزهة مخرجة عينيها: واااش مرييضة فراسك 

شروق حاولات تهدن راسها وكتهضر وعاضة على سنانها: غزال فين هياا اماما 

نزهة يلاه اتهضر 

حتى سمعو صوتها

غزال: ختي شروق اش واقع ها انا هنا مشيت غي تسخرت وجيت 

شروق شافتها غاد رجعات فيها روح ومشات عنقاتها وتنهدات وشافت فماما وهيا مخنزرة 

اما نزهة مفاهمة تلعبة وهيا تنطق: مرييضة نفسية 

شروق: نتي مزياان ياااك 

غزال: اه 

شوية شافو لوطو وقفات كانت خالتها و راجلها وضحكة حتى لوذنين 

خالتها: بنتيي غزال توحشناك

 شروق: واايلي ههه حلفي بالله حتى توحشتيها اوا هادي مكانتش فخباري 

نورا: مالك فيديك 

شروق بحركات غريبة: والو اخالتو لعزيزة غي وليت مريضة نفسانية  اممم يمكن بقوة مكنقرا على النفس مرضت و وليت كنضرب بنادم...هانتي سولي ختك لعزيزة  

نورا: اوا حنا شنو درنا ليك..اش هاد استقبال مالك على حالتك 

شروق شافت فيها بحدة ونطقات بصرامة وهازة يديها كتهديد: اتهزي رااجلك واتغبري من قدامي منبغيش نشوف وجهكم حدايا ولا بربي حتى غندمكم.. ماشي غي ساكتة صاف راني ضعيفة لا حيت كنصبر فحقي ولكن فحق ختي راه نقتل ونمشي لحبس سمعتي 

نورا بقات كتشوف وتلونات عرفات بلي غزال عاودت ليها

نزهة ناضت وقفات حداهم وشي كيشوف فشي بعد ثواني

نورا بتوتر وهكذاك زاعمة: علاش حنا اش درنا بالظبط مكلسةةة ختك عندي تاكل وتشرب عاايشة بحال الأميرة اش خاصها وهذا جزاء ديالي هاه 

شروق بقات كضحك وهوما كيشوفو فيها بالخف سكتات من ضحك وخنزرات فيها: ولاهيلا ضحكتيينيي قالك عايشة اميرة{دارت عند ختها لي كتبكي شافت فيها } سمعتي اش كتقول اختي 

نزهة: شروق اش واقع..

قاطعتها وغوتات حتى قفزوا : سكتييي باراك من لكذوووب سكتيي قبل من...{ دفعاتها حتى بعدو عليهن شوي وقربات حتى لودنيها وهضرات بصوت كتسمعو غي نورا فقط: لبنت لي عذبتيها وخليتيها تعيش لويل شنو نفرشك قدام ماما ولا نسكت هاه ناري وتعرف ختك اش دير فيك {بعدات عليها وبقات كتشوف فملامح دوجها كيف تغيروا لملامح دصدمة} دابا سيري ولا كنحلف ليك حتى نخليك مرمية فالحباسات يلاه تلاااحوو علينااا براااا {دفعاتهم حتى خرجو لبرا وسدات لباب وشافت فمها هيا كتقرب ومها كتبعد } خسارة فيك تكوني ام خسارة حتى بنتك لوحيدة مقادراش تعتاني بيها 

نزهة: اش كتخربقي نتي راك بصح مرضتييي خاصك تعالجي

شروق: نتيي لي خاصك تعاالجي شوفي غي حالتك كي دايرة

نزهة: غبري من قداامي مافيا لي يحط يدي عليك الموسخة

شروق بحزن: ههه اساسا هادشي فاش كطيري 

جرات ختها من يديها ودخلو لبيت كلسو وهيا اطرطق بالأعصاب ويديها عاطياها الالم اما ختها اتسخف بالبكا مكمشة 

شروق بصوت حنين ونبرة حزينة: ختي صاف سكتي من لبكا دابا نتي معيا وتحت حمايتي معندك مناش تخافي واخا ..تاحد ميقدر يقرب ليك غنبقا فجنبك واخا يصرا لي يصرا من ليوم انا ختك و خوك و باباك وحتى ماماك اغزال انا عائلتك ونتي عائلتي لي عندي 

غزال بصوت باكي: معندي منغيرك اختيي.

عنقاتها وشروق زيرات عليها ونزلو دموعها حارين على خدها  بقاو لدقائق فداك لوضع حتى سمعو صوت تيلي

شروق كتمسح دموعها: بلاتي نشوف شكون كيتاصل 

شافت رقم وتنهدات: وي..اه صاف شكرا..موجودة من ليوم..اك انمشي لعنوان..شكرا عمري نسا خيرك انا نجي دابا يلاه باي

شافت فختها وبتاسمت: نوضي ههه

غزال: اشنو 

شروق: نوضي اجي بدلي ليا لفاصمة ولبسو حوايجنا ويلاه نمشيو

نزهة دخلات بعود ديال زيتون 

شروق كتهز دواها و لفاصمة من لمجر حتى سمعات ختها

غزال : ماا...ماا 

نزهة: انااا كتعاايريينييي العااهرة 

قربات لشروق ونزلات عليها بالدق و سبان من تحت سمطة 

غزال كتفكهم حتى شركاتهن بزوج ومع جاتها دقة فيديها كتشرشر بالدم و ختها جات فوقها ملقاتش كيف دير تحد ماماها ولا تحد دم حتى بدات تفقد لوعي 

شروق بهمس و الم: الله..ياخد..فيك..الحق

سخفات ويديها كتشرشر بالدم 

غزال شافت ختها فديك لحالة وبقات تغوت: شروووق شروووق فيقييي اختي شروق ماالك..م مااا مااا ختي كتنزف بزااف مااامااااا 

نزهة كتشوف فيه وكلها كتغلي مزال مبرداتش هزات لعود حتى لفوق ونزلات عليها لكرش اما شروق ربي لي عالم بيها وحسات بالدقة ومقادرة دير والو 

نزهة دفلات عليها وخرجات من دار وما فيها 

مشات غزال كتجري جابت لما ورشات عليها وعنقاتها كتبكي بعد ثواني سمعات صوت ختها 

شروق كتبكي بالحرقة وكتشهق من اعماق قلبها كتبكي بصوت عاالي كأنها تاحد مكيسمعها وبغاتهم يسمعوها 

شدات فختها وكلسات كتغووت صوتها مخلط بالبكا و لغوات 

وغزال كذلك كتبكي معها كأنها كتقول ليها انا معاك وكنسمع ليك 

كان المنضر جد حزين ومؤسف

عند ملاك لي فاقت وراسها كيوجعها بقات شحال وهيا متكية كتفكر فكلام عصام تنهدات وناضت غسلات وجها ومسحاتو ومشات كلسات فصالة بلاما تهضر 

زهرة: بنتي ملاك مالكي لبارح كنتي فوضع خايب بزاف 

ملاك: نزلو دموعها ونطقات بصوت حزين: صعيبة هاد لحياة اماما صعيبة بزاف

زهرة: ولكن شنو قصدك بالظبط نتي مزال صغيرة اش هاد لهضرة كتقولي

ملاك: كاين فيها شي حوايج كيخليو لقلب مجروح اماما، علاش هاظشي كامل كيوقع علاش هيا متستاهلش هاظشي{غطات وجها بيديها ونفاجرت بالبكا} حرام عليها دير فيها هادشي كامل راه بنتها ماشي عدوتها

زهرة مفاهمة والو ومع ذلك دمعو عيونها: اربي ما قولي ليا اش واقع ابنتي الله يرضي عليك راك خلعتيني عليك 

ملاك مسحات دموعها وتنهدات وشافت فمها ومدات يديها شدات فيديها}: متخافيش هادشي كيحتاج غي شوية دلوقت وغيفوت انا غنوض دابا نخرج 

زهرة: لا حولة ولا قوة الا بالله الله يفرجها عليكم ابنتي 

ملاك ناضت ودخلات لبيت لبسات حوايجها ومشطات شعرها ومدارت والو فوجها معندهاش لخاطر هزات تيلي تاعها وسوارت دار خشاتهم فجيبها وخرجات هيا نازلة وكتفكر كيفاش اتقدر تشوفها وهيا فهاد لحالة من الأحسن بلاما تمشي عندها ولا حتى تهضر معها حيت عارفة متقدرش تصبر واتنفاجر قدامها..فتحات باب لكبير دلعمارة وخرجات غادا فطريق حتى كتسمع اسمها دارت وهيا تشوفو 

عصام: اجي طلعي 

ملاك مشات وطلعات وهو كسيرا

عصام: مهضرتيش معها 

ملاك بصوت منغنغ بالبكا: مقدرتش نهضر معها فهاد صباح ولكن لبارح هضرت معها

عصام: و شنو قالت ليك وشنو قلتي ليها

ملاك تنهدات وبقات ساكتة كتفكر فكلام شروق اش قالت ليها على ختها

عصام: هضريي مالكي ساكتة

ملاك: نن والو راها لاباس 

عصام: فين كنتي غادا

ملاك: كنت غادا لعندها ولكن مقدرتش وبغيت نمشي لبحر 

عصام: واخا نمشيو

كملو طريقهم بسكات

              💫💫    💫💫

ناضت شروق حيدات حوايجها ودوشات بالما بااارد عالله تبرد على قلبها و غزال وجدات حوايجهم لي غيلبسو وغسلات وجها فقط 

خرجات شروق وكتشوف فيديها لي عطاتها صداع بزاف وبحال الا طلقات ليها 'القيح' وتنفخات كلسات

شروق بصوت باح: غزال اجي داوي ليا يدي

غزال جابت اش غيخصها وداوات ليها يدها ولبسو حوايجهم وخرجو 

            💫                      💫

عصام: مالك ساهية

ملاك: والو غي قلبي مقبوط عليا اعصام هادشي مساهلش عرفتي الا عرفات شروق راه افف مقدراش حتى نتخيل اش غدير 

عصام: مع مرور لوقت اتقبل 

ملاك تنهدات: صعييب بزااف 

وكملو هضرتهم

غزال: ختي لاش جينا لهناا 

شروق: شوفي كلسي نتي هنا انا شوية ونجي 

غزال: واخا انا هنا بالصح متعطليش عليا

شروق: لا منتعطلش 

شروق مشات طلعات فالأسانسور حتى كتشوف شي حد حبسو بيديه باش يتحل ودخل وقف حداها وكليكا على الطابق لي ايمشي ليه 

هادشي كامل فصمت هو كيشوف فيها بنص عين وهيا مداتهاش كانت مرفوعة واخا مرة مرة كتشوف فيه 

وصلو فنفس لطابق وكل واحد تاخد اتجاه نتاعو

مشات وقفات قدام لباب ودقات حتى سمعات اذن ودخلات

شروق: سلام اسي ابراهيم

ابراهيم: وعليكم السلام ابنتي كيف بقيتي شوية

شروق: لحمد الله هاد ساعة

ابراهيم: كلسي بعدا ترتاحي

كلسات وشافت فيه

ابراهيم: مهم وجدت ليك لوراق ديال كولشي 

شروق: اينا هوما بالظبط

ابراهيم: لوراق تاع الخدمة لي اتخدميها معنا ولوراق تاع شقة 

شروق: ولكن سمح ليا انا قلت ليك غنكري دار عادية 

ابراهيم وقف ومشا كلس قدامها: بنتي لكرا صعيب وخايب ومصاريفو كثييرة وانا عارفك مزيان لذلك خديت ليك شقة قريبة من هنا شوفي انا ساعدتك حيت عارف قصتك ومبغيتش نتخلا عليك حيت واعدتك.. نتي بحال بناتي كيف نبغيهوم يكونو مرتاحين نبغي كاع بنات ناس مرتاحين، اصلا الا بغيتي تعتابري ديك شقة ك دين عتابريه ولكن غتبدايه مني غترسي راسك مزيان 

شروق: عمرني نسا خيرك والله واخا منعرف اش ندير منردش ليك هادشي شكرا بزااف اعمي ابراهيم

ابراهيم: لا داعي للشكر ابنتي بالنسبة لخدمة بدايها من غذا مع 9 لبيروا ديالك موجود ولبنات ودراري لي هنا ايديروا ليك سطاج لمدة سيمانة باش تعرفي على الادوية و لي كليان وكيفاش تعاملي معاهم 

شروق: وااخا كون هاني انشالله نكون عند حسن ضن ديالك 

ابراهيم: انشالله ابنتي ااه قبل منسا سيني على هاد لوراق{جبد من لمجر سوارت } هاكي سوارت شقة 

سينات عليهم وخدات سوارت وتسالمو ومشات هبطات عند ختها وهيا فرحانة واخا شوي دلحزن عاودات لختها كولشي وفرحات 

غزال: دابااا خاصنا نجيبو حوايجنا ونمشيو وااو انسكنو فشقة و اخييرا نوليو بحالنا بحال ناس..ونتهناو 

شروق: هادشي كامل على قبلك احبيبتي 

غزال باستها 

شدوا طاكسي ومشاو لدار لقاو مهم

ملاك: و دابا اشنو غنديروا 

عصام: تانا معارفش خليها تكتاشف لحقيقة راسها

ملاك: شوف غي انا و اش طرا فيا يعلم الله هيا الا عرفات هادشي اش غيوقع فيها وخصوصا اذا عرفات انني عارفة عصام مبغيتش نقلقها هيا راه عزييزة عليا بزااف ختي لي معنديش

عصام شد فيديها: ششتت صاف مغيوقع والو من هادشي انا معاك، مني هيا تحط فداك الموقف حنا انكونو معها انا و ياك صاف

ملاك تنهدات وكتشوف فيديه لي على يديها ومرة كتشوف فعينيه: وااخا صاف 

وقع الصمت بيناتهم وهوما كيشوفو فالبحر وكان لون لبحر غاامق بفعل الغيوم وريح خفيف و بارد كيضرب فيهم 

🍂شروق🍂

غزال: ماما حنا صاف انرحلو

نزهة: كيفاااش مفهمتشش

غزال: ختي شروق خدمات طبيبة نفسية اخيرا حقات حلمها وانمشيو نسكنو فشقة 

نزهة: و انااا 

شروق كتشوف فيهم 

نزهة: كنهضر معاكم 

شروق: مغتمشيش زيدي دفني راسك فهاد لويل لي نتي فيه  

دخلو لبيت جمعو حوايجهم وغادين خارجين حتى كتوقف ليهم فطريق

نزهة: الا بغيتي تمشي خلي ليا بنتي

شروق: ههه بنتك منيتك حيدي من قدامي بلاما تمتلي عليا دور الامومة حيت راك فاشلة فيه  

نزهة: نتي سيري منشدكش ولكن بنتي لاا 

شروق: اوا نشوفو اختيارها

بقاو كيشوفو فيها 

نزهة: بنتي غزال واش تمشي معها ولا تكلسي مع ماماك

غزال بدون شعور: نمشيي مع ختيي..احم ب بغيت نمشي معها اماما 

نزهة ضربها ضو مكانتش متوقعاها تختار ختها نزلو دموعها

شروق دفعاتها ومشاو خرجو وشافت فيها ونطقت: دموع تماسيح

جروا لافاليز تاعهم ومشاو حتى خرجو لبرا لزنقة وشدوا طاكسي 

مول طاكسي: فين غادين ا أنسات

شروق: عمارة لعواد 

كسيرا اتجاه لعنوان دقائق وصلو وطلعو لشقة فتحوها وهوما فرحانين دخلو وغزال مشات كتجري فرحانة بالدار شروق سدات لباب وحطات سوارت فوق سوير على صالون 

كانت شقة عبارة على 2 دلبيوت و صالون متوسط ومقابلة معاهم لكوزينة واحد لكونطوار كيدي لدوش و لطواليط كانت مشمشة جات شوكة وفيها سراجم وبالكو 

غزال: واااو اختي هادشي زويين بزااف عرفتي انا كنبغييك بزااف بزااف

شروق عنقاتها و فرحات حيت ختها فرحانة لثواني مشات لكوزينة كانت متوسطة وفيها بوطاجي على جوج جيهات وعامرة بالأواني وثلاجة كبيرة غاد كونجيلاتوغ فجنبها وحدا سرجم كان كبير كانت طبلة و4 الكراسي محيطين بيها حلات  ثلاجة لقاتها عامرة بكل شيء بتاسمت ونطقات: غزااال واش فيك جووع

غزال: لاا اختيي مافيااش دااباا 

تنهدت وكلسات فديك لقنيتة وكتشوف فشارع لي غادي ولي جاي ولعيمارات حداها وديور ولي بوتيك و لحوانت يلاه اتنوض وهيا تفكر شي حاجة

شروق: اييي كيفاش حتى مشات لي من باالي افااه..انوض دابا نشوف

هزات لافاليز تاعها وصاكها وتاجهت لبيت سدات عليها لباب وحلات لافاليز جبدات صاك دلقرايا فتحاتو  وكتقلب عليه ملقاتهاش وهيا تسوسو وبقات كتقلب حتى قشعاتها هزاتها وحلاتها وتعجبت اش كان فيها ولعنوان لي اول مرة تقراه ضربات ليها فراسها هذا هو لوقت نيت 

هزات تيلي وصونات على ملاك

ملاك لي كانت مزال مع عصام غادين فطريق 

ملاك: هادي شروق

عصام: جاوبيها

ملاك هزات براسها وجاوبت

شروق: افيين غابرة 

ملاك: والو غي هنا علاش

شروق: مهم سمعي معنديش لوقت 

ملاك بخوف: ش شنو واقع مالك

شروق: تعقلي.... وليوم قريتها وهاني غادا لعنوان وبغيتك تجي عند ختي تكلسي معها 

ملاك كترجف: ل لا لا اشروق ويااك متمشيش اصلا غي كذووب يمكن شي حد داير ليك شي فخ ويااك..سمعي انا نجي لداركم ونهضروا

شروق: لااا انا تحولت وليت ساكنة فعمارة لعواد اجي عندي

ملاك: كيفااااش

شروق: نتلاقاو ونهضروا 

قطعو المكالمة 

ملاك نزلو دموعها وشافت فيه و غوتات: هااادشييي لي بغيييتييي رااهااا اتمشيي نت معاارفش لعااصفة ليي جاااية اتعيش عذاااب اخر كفس من عذابها 

قاطعها: من الاحسن تعرف

إرسال تعليق

أحدث أقدم