شهم:كنغار من حبك لام ديالك اهذا البنت ...
انا:ويلي من نيتك
شهم:(كيحرك راسو بجدية مد ليا التلفون)شدي مي اتكون ناعسة دبا
انا:اه بصاح غادي غير نخلعها عرفتي خليها تا لغدا ...
شهم:مغدياش تكحازي نعسو
انا:اويلي غادي تنعس هنا
شهم:اه نعس الغرفة خاوية
انا:نعس فوق الفوتوي
شهم:لا باغي هنا بعدي
بعدني بز مني ونعس بجنب ديالي قلبي باغي اسكت كل ما كنشم ريحتو قلبي كيبغي اخرج ...قرب ليا وجيت مقابلة معه ...
انا:احم دور لجيهة الاخرة
شهم:لا مرتاااح هكا (كيشوف فيا )
انا:(نزعجت من الشوفااات ديالو)مالنا على الشوفااات(غمضت عيني)تصبح على خير
شهم:(مزال كيشوف فيها والصمت ...نعسااات من بعد ما الضواء طفا وشهم حلف النعاس لجاء ليه باغي اخلي دار ليان مي مبغيش اخلي بثينة بوحدها كان مستمتع وهو كيشوف فيها ...
جاء الصياااح بكل جديد ديالو حليت عيني على الشمس داخلة والطبيب فوق راسي كيتسم كانو كيفيقو فيا دارو ليا عدة فحوصااات شحال فيهم الله اعز المغرب موتي كاع والله ميدوها فيك ...جابو ليا كرسي متحرك ..بان ليا شهم داخل معصب وليت حافضه فاش كيتعصب فاش كيكون فرحااان ...
انا:صباااح الخير
لا جواب فقط جارني وصلني عند الطموبيل ركبنا والصمت وحلف ل ديوت مزال معه تقلقت ...وهو معمرو عتبرني ياااك اسي شهم وخا ...تنفخت تا انا طول الطريق وصلنا واخيرااان ...هزني بين ايديه وصورت وجهو مكتفسرش
انا:(محاولة اخيرة)مالك
الصمت كيف العادة وصلني لغرفة ...حطني فالفراش غطاني ..
انا:شنو كاين مالنا كنهضرو مع الحيط
شهم:(دار عندي شدني من يدي مخرج عينيه فيا عينيه لي كانت النار شاعلة فيهم)يااك ابنت الناس هو تحدي بينك وبين البرهوشة (هاز الغطا باش غطاني خبطو مع الارض وكيضرب الناموسية بيديه وكيغوط)ااانا اخير يااام جوج برهوشات ارجعوني مونيكة ايوة والله لا حلمتو بيها بربي غادي ندمكم وحدة وحدة ...
انا:(تصدمت تفو بنت الحرام قالتها ليه)هيا لي قالت ليا(خلعني وليت غير نخرج وندخل فالهضرة )
شهم:متهضريش باركة وانا كي الحمار عند بالي بصاااح بديتي تقبليني بديت تحسي معيا بالامااان ونتي هادشي دايره غير لعبة رديتني لعبة ...وانا كي البوهالي فرحااان بتقربك ليا ....(الكرفوز كامل خواه بالغضب كيضرب فالزاج دالبالكون انا كنشوف ونغمض عيني نخاف تجي فيا شي ضربة ...
انا:خليني نشرح ليك وجهة نظري
شهم:(قرب ليا هاز ايديه تا لسماء ورجع جمعها على شكل بونية )لقيتني منقدرش نضربك كون هذا الغضب كامل ايجي فيك ...كنبغي نشرح ليه مي كان غير كيغوط ويضرب لدرجة لبيت رجعها كاملة مهرسة ...ايديه دخل كتسيل بالدم
انا:شهم ايديك(باغيا نوض )
شهم:غا خليك باركة رها لعبة التحدي ديالك كملت رجعي معاملتك القديمة وباركة ما تمثلي عليا دور الخايفة عليا ..
خرج وسد الباب بجهد كان غادي اتهرس ...
امكن انا غالطة او بصااح غالطة مي ..تا هو غالط مكانش عليه اتعصب ويغوط وميسمعش ليا لوجهة النظر ديالي لي معرفاش شنو نقول فيها ...تعصبت مي سرعااان ما تندم معيا الحال وعرفت بحجم الغلط ديالي ...ايعتبرني برهوشة صغيرة لا اكتر ..تنهدت من الندم لي انا فيه ندم شديد اش داني ندير شي تحدي تفو تا قلت ولينا كي السمن مع العسل ضروري خاصني نهضر معه ...وقف وانا كنعرج بزاز وصلت لبالكون لقيتو صافي خرج ...سمعت الباب كانو البنات داخلين واجيبن معه الماكلة والفوكه بحيت كان وقت الغداء ...كليت غير شوية شرب الدواء ورجعت تكيت كنفكر فالخطة لي غادي ندير اسمح ليا ...رغم ان رجلي عاطيان بعض من الالم مي الاعتراف بالذنب فاظيلة ...نعست شوية او بزااف ..او حاجة شفتها ملي فقت كااانت الساعة 9 دالعشية نعست بزاااف وقفت بزاز ...مشيت لحمام نغسل وجهي وحالتي خرجت كلست كنهز بعض من المكياج لي كامل مهرس ...هزيت فقط عكر وايلاينر ومسكارة وفاغجون مسكين مهرس ...قاديت الحالة وشعري وتاجهت لماريو شنو نلبس هزيت كسوة طويله فالكحل لاصقة من جيهة ليهونش ...اخر حاجة عطر ..شربت الدواء حيت وقتو كان الاكل فوق الطابلة كليت شي حاجة خفيفة. وخرجت وانا هابطة مع الدروج بزاز كنهبط درجة درجة وبشوية ...وصلت لتحت وكلست فوق الارجوحة كنتسنى ايجي بقيت شحال كنتسنى. ..سمعت الطموبيل قاديت شعري ...بان ليا داخل ومزال مغربش نتبه ليا وحيد عينيه ...جيت واقف ليه فالطريق
شهم:علاش هابطة الجرحة مزال جديدة (مقلق ومكيشوفش فيا)
انا:خليني نهضر معاااك سمعني وصااافي بليز (بغيت نشدو فيديه نترها )
شهم:ماشي وقت الهضرة
انا:(بصوت دلع)عفاااك
شهم:(تنهد وتؤتر )شنو كاين كنسمعك عندك
انا:(قاطعتو)متقولش ليا عندك 5 دقايق(جريتو من يديه)غادي نكلسو هنا ونهضر
كلسنا فوق. الارجوحة وانا كنشوف فيه تعمدت انني نشوف فعينه سمعت الراجل فاش كتشوفي فعينه كيتؤتر هه بغيت نطبق جميع انواااع الحركاااات المثيرة نغطي على التبرهيش ديالي )سمعني
شهم:(تؤتر فعلان من نضرتها)كنسمعك
انا:(بصوت ديال الدلع ديال**)انا مقصدتش ندير هكاك هيا قالت ليا شهم ديال وبدااات عليا هو اصلان كاع مبغيكش وكاااع مكينعس معاااك ...انا هدشي كامل قالتو ستفزتني بهضرتها وقالت ليا انعطيك 15 يوم ونديه (بديت نعود ليه بطريقة مثيرة مرة نقيس شعري مرة نشد السنسلة لي فعنقي مرة ندوز ايدي على عنقي هذا الحركااات نقطة ضعف اي راااجل لدرجة خليتو فقط كيشوف فحركاااتي ومكيسمعش شنو كنقول ولقيت راحتي وليت نخرج وندخل فالهضرة قربت ليه لدرجة قربت نحط صدري عليه ....كيرمش عينيه بثقل وعينه فقط على شفايفي ...وانا كنهضر محسيتش امتى شدني من وجهي وقربني ليه حط شفايفو مع ديالي وتلاصقو انا بطبعي اول مرة نعرف بهدشي عكس شهم لي كان كيقبل يبوس بكل قوة يجر فالشفاه لتحت والفوق ...لكل شفاا كيعطيها حقها وقتها كان منسجم بالبوسة وانا ترخيت ..حيد شفايفو وصلق جبهتو مع ديالي وهو كيتنفس بصعوبة وانا ايظا ...كيقيس ليا فحناااكي بصباااعو ويدوز ايديه على شفايفي ورجع يدوزها على حجباني وجهي كامل دوز عليه بيديه ....
شهم:واخيرااان كنقيس ف ملامحك لي مخلياني تالف . ولكن راكي غالطة (تغوبش) ...
🌼التثمة...
شهم"واخيران كنقيس ف ملامحة لي مخليني تالف
انا:(بخجل)تالف كتقول امم ...
شهم:(شدني من يدي وباسهم ) تالف وبزاف وغالطة هادي مسمعتيهاش
انا:(كنحاول نجلي الهضرة)شهم ...امكن دبا ولينا كنقربو لبعض ولينا بحال الناس بحال اي مزوجين مي انا هذا الزوج ممعتبرهش زوج لا ماما لا بابا معرفيش مزوجة هما عند بالهم فقط كاينة هنا على قبل الخدمة ...ومكنعرف عليك تاحاجة نتا بالنسبة ليا غامض وبزاااف
شهم:(جرني وخشاااني فصدرو )شنو تبغي تعرفي
انا:(تحمست )بزااف عود ليا من صغرك ...
شهم:وخا الالة (اجي خشاني فصدرو تاني بقوة معنقني)شهم الهلالي ...35 سنة المستوى الدراسي السادس ابتدائي
انا:(مصدومة)كيفاش السادس من نيتك
شهم :بحيت انا بكل بساطة مكملتش القريا شوفي انا من ام كوردستانية واب مغربي ..يعني انا كبرت فالمغرب ولكن كنجيو لهنا ...قريت تا لسادس وخرجي الوليد قال ليا باركة من القريا كنا فقراء لدرجة مكنلقوش الخبز لي نأكلو لدرجة الوليدة كانت كتموت بجوع وتعطيني نأكل انا مكنتش عارف مي ملي وصلت لسادس عرفت مزيااان خرجت كنخدم فالمحطااات كنغسل الطاكسيان الكار اي حاجة نغسل الحمامااات دالمحطة على قبل 10 درهم لنهار كنجيب 10 درهم كتكون عندي بحال جايب ملاين انا رها غا 10 درهم كان الامر متعب وكل مرة الخدمة فالمحطة كنسرق بعض من الوقت ونمشي نوقف قددام المدرسة ديالي كانو صحابي كيخرجو مي كان الصديق ديالي مراد كيخرج كيجري عندي ويعطيني الدرس لي عملو اليوم ويشرح ليا كان مراذ جارنا تا هما فقراء مي هو الاب ديالو مخرجوش خله اكمل القرياا ديالو الفرق كبير بزاف ومؤلم اكتر
انا:وهو فاش خدام كنقصد الاب ديالك
شهم:قمااار وعمرو القمار اكونو عندو الفلوس الشتاء الشمس البرد. جميع انوااع الفصول دوزتها فديك المحطة لي شفت فيها العديد من المشاهد قدامي اغتصاب عدة فتاياات قدام عيني السرقة القتل ..بزااف قلبي كان كيكبر على الحقد طفل قاصر ذو عمر 12 سنة وليت كي الحجر قاصح ..وليت كنسرق بحالهم خدمت من اكبر بزنار فالمدينة ...وليت تتخلص مزيااان ونبرع الميمة مسكينة تا لهنار لي يصدموني ونكتشفو بلي الحنانة عندها سرطااان
انا:ه اااا😨
شهم:سرطااان مدة 3 سنين وربح السرطان وماتت الحنانة وهيا كتبكي قالت لمن خليت شهم ...ملي ماتت الحنانة كنت كنرجع لدار ولكن غير ماتت وليت نبااات فالمحطة فالبرد والشتاء ..مرة تفكرت عمي أحمد كان معضم حياتو على براء وحياتو كلها ..مشيت ممكن احن فيا ..حويجي لي يشافني يقول شوف شمكااار وشوفو الشفار وليت معروف. ..دقيت على الباب حل ليا هو حويجو حالتو متكبر ومنفخ
شهم:عمي بيخير انا شهم عرفتني ياااك
احمد:شهم امم(كيتفكر)ولد مسعود
شهم:(فرحااان)اااه هو عمي(باغي اشد ايديو ابوسها)
احمد:غا خليك عندي اجتماه خايف ك توسخني شنو كاين
شهم:باغي نخدم بغيت نخدم عفاااك اعمي خدمني عندك
احمد:اشنو تعرف دير
شهم:كلشي وخا صغير راني حااار
احمد:(كيشوف فيا باستهزاء ..)حالتك شد (مد ليه 200 درهم)سير لحمام وشري شي حويج لراسك واجي غدا ...
فعلان درت كيما قال ليا مرضيتش وانا كنجمع 200 درهم بين ايديه كي الكلب
انا"معندكش خوتك ...
انا:معندكش خوتك ...
شهم:جاااك البرد اجي نطلعك لبيت ممكن تمرضي (هازني بين ايديه وغادي بيا وانا شادة فيه)
انا:كتبغي تهرب مني يااك مغدياش تهرب غادي تعود ليا كلشي ..
شهم:(كيشوف فعينينا )مغديااااش نهرب
انا:(مركزة فلحيتو الرطبة)امم دبا نشوفو ...(باغيا نفوج عليه بحيت لاحضت تفكر ايااام زمااان والجرح تفتح من جديد )لحيتك زوينة ...
شهم:(ساهي ماكاينش هنا)
انا:(قرب ليه بستو فحنكو)فين سهيتي
شهم:(حطني فوق الناموسية)منضمنش ليك راسي اهذا البنت باركة غادي نصدق فشي ميعجبكش ...
انا:(باش عرفتيه مغدياش اعجبني)شنو لي نصدقو فيه ...
شهم:(كيهز حويجو من البلكااار)راكي عارفة ابنت سعاد
دخل لحمام بدل حويج وخرج سمعت لباب كان لعشاء حطو بجنب الناموسية ....وكلست كنأكلو ...فصمت
انا:كمل ليا
شهم:شنو (ساهي )
انا:(رغم ان ملامح الحزن بانت عليه ورغم انني عارف جروح قدااام حليتهم ليه مي باغيا نعرف قصتو امكن نعونو بشي حاجة )عفاااك كمل ليا
شهم:مكنحملش نهضر وانا كنأكل
انا:عفاااك اشهم كمل ليا وعفاااك دبا
شهم:فعلان كانت 200 درهم قاضية الغراض ...مشيت لحمام شريت سروال وتشورت ..وحسنت شعري اكيد ...رجعت نقي مشيت عندو الصباح بكري وانا واقف فالبرد كنتسنى اخرج خارج وهو بنظااارت شمسية وكوستيم حالتو حالة مشيت كنجري وانا فرحااان اه جيت نسلم عليه هرب ليا ايديه لمرت التانية .. بقا فيا الحال
احمد:دبا شوية ادخل لداخل اتغسل ليا طموبيلات ديالي كاملين ...من لداخل ومن برى نبغي النقاء
شهم:وخا
فرحت دخلت لفيلا لي كانت بحال الحلم ديك الساعة ..داني الشيفور ديالو وراني السيارت كانو شي 7 السيارت ...حطو ليا مواد التنضيف وبقيت نغسل من الصباح تا ليل ماكاين لي حن عليا بالماكلة بالماء ...قتلني العطش غسلت 5 وباقين ليا 2 رجعتهم نقين بزاف من ديما كنبغي الشغل اكون نقي ...وقف عليا عمي ف اللحضة لي غادي نرتاح فيها 5 دقايق
احمد:(كيغوط ومعفر)شنو هذا الخدمة سكنتي هنا اشريف. ...
شهم:عمي فيا الجوع رها ماكليت والو من البارح
احمد:(شادني من يدي ومورك عليا )شوف متبقاش تقول عمي انا ماشي عمك متحشمنيش
شهم:ولكن اعمي
عطاني 10 درهم تمارة ديالي كاملة اخرتها 10 ديال الدرهم لاحها ليا ومع الضلام تلفااات ليا كيجرني من يدي اخرجني وانا عيني على ديك 10 درهم
شهم:خليني غا نهز 10 درهم اعمي عفااك
احمد:خرج عليا انا ما عم تاحد ...
شهم:بان ليا التلفون فجيب ديالو سرقتو ليه مي شافني وسيفط ليا رجال ديالو ودخلني الحبس دخل ولد خوه الحبس وهو فعمرو 12 عام ..
دخل ولد خوه لحبس وهو فعمرو 1ص عااام ...
انا:دخلتي لحبس . (مصدومة)
شهم"بقيت فالحبس تا كملت 14عام تعلمت بزاف فالحبس وليت مرتاح على الاقل فالحبس كنأكل كنعس مخطي على الشتاء والبرد ...قلبي كان كي الحجز ونهار على نهار كنكون خايب بزااف ..جاء النهار لي غادي نخرج حكمو عليا غير بعامين ...وهادشي حيت عمي قالها ليهم ...احبسوني مبغاش نحشم بيه ونرجع نقول لناس هداك عمي...جاء النهار لي غادي نخرج كانت الدنيا كحلة فعيني ...رغم اشعة الشمس لي ضاربة على عيني ...وغير ما تكرفست ملي خرجت رجعت لنفس المحطة وليت شفااار وليت خدااام مع بزنازة صحاح نبيع الحشيش الكارو كلشي مي حفضني الله عمرني حطيت ايدي على داكشي ...كنبعي ونسرق الا البلية مكانتش معمرا ليا راس ..كان عقلي كبير على عمري ...حالتي ديال الشماكرية مي انا ماشي شمكار مي شفااار بزناز ...حاط اهداف فعقلي ...اول حاجة نشوف فين القمار ديال بااا ...قلبت تا عيت انا معنديش خوتي انا بوحدي لي عنذهم لقيت القمار كان كيمارس الجنس مع بنت شادها بزاز وهيا كتبكي مزال صوتها فوذني وهير كتغوط شنو توقعي من طفل عمرو 14 سنة كيشوف باااه كيعذب فبنت فعمرها 12 سنة او اقل ..
انا:(كنبكي ومشيت نعنقو بدون منشعر)اهئ اهئ ...هدشي كامل داااز عليك ومخبيه فقلبك ...
شهم:(كيدوز ايديه على ضهري)رتاااحي امكن رجليك تعطيك الصداااع
انا:(بستو فحنكو وكنبكي)ربي كبير اشهم ربي كبير
شهم:(جرني من يدي وتكاني وتكا حديا غطاني ...)نعسي
انا:لا اجي عود ليا اجي هنا(كنضرب على صدري )اجي نعس هنا
شهم:واش باغيا نغتصبك اهذا البنت
انا:وغا اجي (كنجر فيه)
شهم: خليني غادي نصدق فشي حاجة اخرة اجي نتي هنا(كيضرب على صدري )
بدون منفكر حطيت راسي على صدرو ...وكنسمع لدقااات قلبو الله احساس شحال زوين ..
انا:كمل ليا
شهم:اودي تلفت مبقيت عارف اش انكمل راكي غا تقربي كنتؤتر ..
انا:(كندوز ايدي على صدرو)وكمل ليا عفاااك
شهم:بثينة سيري لبلاصتك كنقسم ليك حركة وحدة مزال مغدياش نمنع راسي ...رحميني عفاااك
انا:كمل ليا شنو درتي مزال
شهم:(عينيه حمرين من الغضب)خليها تا لهنا مزيااانة الا كملت ليك غادي تكرهيني ...
انا"غا عود ليا مغدياش نكرهك ...
شهم:ملي لقيتهم فديك الحالة اول حاجة درتها هزيت فاااز ضربتو بيه لراااس كنت عانيف بزااف ...شفت الدم من راس الوليد وطايح ...وصحابو تابعيني باغين اشدوني ...مي حمد الله ربي كبير طاح فطريقي عبد الله لي هو واحد الشارف
هو:(شادني من يدي )اجي لهنا شفااار ياااك
شهم:(كنبكي )لا اعمي غير (بديت نعود ليه وهو كيسمع ليا كنت محتاج حضن او شخص اسمع ليا فعلان سمع ليا عبد الله بقيت فيه او شفق عليا خدمني عندو فدارو. نقي. الجردة ونغسل اللطموبيلات....وبقيت عندو تا. كملت 17 سنة ..وليت عزيز عليه ومرااتو كانت. باسلة بززاف ...كانت تعيط عليا وتقول ليا اللبسة كيف جاتها تعرى قدامي وانا وخا صغير فالعمر عارف اشنو كاين كنت كنهرب منها تا لنهار ل جااات عندي مدااات ليا شيك فيه الفلوس شرط انني نمارس معها الجنس بحيت عبد الله شارف ومبقاش كيعاشرها بزاف ...تعصبت مي فكرت علاش مغدياش نهز الفلوس ونهرب ممكن ...مي تفكرت عبد الله ...ورفضت الطلب ورجعااات كل مرة تصبني قدااام عبد الله تا رجع محاملنيش ...وعرفت بلي اخرتي الزنقة وافقت على الطلب شديت الشيك ومشيت معها لدار ...
انا:(مصدومة)متقولش ليا نعسي معهاااا
شهم:مشيت عندها دخل لغرفة لي كانت كي القصر كانت بشوميز دونوي فالاحمر كانو التجاعيد باينين من جسمعها ورجعااات تقيس فيا ...قلت ليها سيري دوشي فيك ريحة خايبة وفعلان دخلت ستغليت الفرصة سرقت جميع مجوهرتها وبعض من الفلوس ...وهربت مي ملي جيت نهرب ..شدني العساس وعيط على عبدالله ودخلوني لحبس لمرة تانية ..بقيت فالحبس كنخطط ولكن مبقيتش بزاف حيت خرجني عبد الله نفسو ااه خرجني وجابني لدار ديالو لمرة تانية ومن تماااك لهنا ...
انا:كيفاش احمد معمرك شفتيه
شهم:(غمز ليا)احمد نتاقمت منو ومزال كانتقم رجعتو كي الكلب ديالي دبا عائلتو كاملها بين ايديا ....
كان كيهضر على احمد وعينه حمرين كيهضر على القتل وبزاف خفت منو امكن مصيري اكون بحال اي وحد ...سهيت وهو كيعود ليا ولكن الصدمة كانت اقوة ملي قال ليا حاول اطيح الطيارة ...وقفت وانا حاقدة على الوضعية
انا:نتا لي طيحتي الطيارة ديالنا نتا كيفاش انا مع قتااال هنا ..