الجزء 5 - جحيمي الأبدي

 

أمينة:عصام، ولدي راها وصلات

عصام:مزيان وصليها لغرفة باش تجهز انا شوية ونجي

أسيل:بنت؟ واش هادي شي عاهرة اخرى

هز عصام راسو بآه

أسيل:بغيت نبدل الغرفة ديالي

عصام بسخرية:علاش؟واش معجبتكش؟ ولا شنو بغيتي تجي لبيتي؟

وقفات أسيل وقالت بغضب

أسيل:فالأحلام ديالك، أنا يعني غير لبارح... 

توقف عصام من الأكل وشاف فيها

عصام:كملي

أسيل:لبارح.. لبارح مقدرتش نعس بسباب صوت ديك المسخة لي كانت معاك... فهمتيني

ضحك عصام بقوة 

عصام:واش معجبكش صوتها.. من الأحسن تعودي عليه حيت غتبقاي تسمعيه بزاف

أسيل:انا ممجبوراش نسمع صوتها، دبا يا سد ليها فمها ولا بدل ليا بيتي

عصام:للأسف منقدرش نبدلها، إلا عطيتك بيت قريب من بيتي منقدرش نمنع راسي عليك... إلى بغيتي تبدليها ماعندك حتا حل من غير بيتي لي كيف غتحطي رجلك فيه غنسد هاد الغرفة حتا أنا 

أسيل:فأحلامك غنجي برجلي عندك

عصام:ههه إذن اعتادي على هاد الأمر باش منجبركش تنفدي حقوقك الزوجية كلها 

وقف عصام كيعلن انتهاء الطعام، اما أسيل بقات تما مبغاتش تبعو باش متسمعش صوت ديك القحبة لي جاب، وهو طالع فدروج دار عندها 

عصام:ااه باش منساش غدا علي عرض علينا لعشا باش يعرفنا على خطيبتو جديدة... غدا غادي ندوز عليك مع 8 باش نهزك كوني واجدة فالوقت،وصباح مغنكونش فالفطور عندي شغل مهم فالشركة

ومن بعد دار كمل طريقو 

أسيل:نانانا..وعلاش كتشرحلي بلي مغتكونش فالفطور، فحالي انا غير باغاك معايا، سير لعند ديك القحبة مشيا بلا رجعا غير متبقاش حدايا

وصلات أمينة هيا وبعض الخدم وجمعو الطابلة، بقات أسيل جالسة كتفرج حتا قنطات وبغات طلع لغرفتها،وهيا طالعة فدروج حتا كتسمع صوت ديك العاهرة

أسيل:اووف باقين مسالاوش هادو... يععع اش كيعحبها فوحش فحالو، شفتو قاطع الحس غا هيا لي كتوحوح بهاد الصوت ديال لقحاب

بقات أسيل غادة جيهت لباب باش تسمع صوتو، فجأة تحل لباب أسيل تبدل لون وجها كانت كظنو هوا لي غيخرج حتا كتخرج غا هيا 

أسيل فنفسها:حمدالله ماشي هوا،مكنتش باغا نشوفو باش منشوفش داك داك الكابوس لي مكنحملش حتا نتفكرو

(أسيل ديما كيجيها حلم بلي عصام كيبوسها ويمشي) 

سدات ديك العاهرة لباب وطلعات فأسيل من لتحت لفوق وهي كتمضغ المسكة

العاهرة:باينة نتي هيا أسيل

حلات أسيل عينيها مستغربة ليها كفاش كتعرفها

أسيل:ااه هيا انا، علاش كتسولي

العاهرة:اووف.. نتي وسي عصام مشكلين أسطورة ودايرين ضجة عندنا فالملهى

أسيل باستغراب:شننننننو،شنو كتقصدي؟

العاهرة:سي عصام معروف عندنا باسم عاشق أسيل، حيت كل وحدة كان كيستأجرها باش تنعس معاه كان كيغوت بسميتك فاش كان كيحو**فهمتي 

عضات أسيل على شفايفها ممصدقاش بلي سميتها وصلات حتا لدوك الأماكن وولات مشهورة

العاهرة:الصراحة... نتي محسودة ،شكون يقدر يلقا دبا راجل لاباس عليه ووسيم بزاف وزيد عليها قنبلة فالفراش وميتغرمش بيه....لبنات عندنا كلهم كيتمناو غير ليلة معاه وليوم عرفت علاش... تبارك الله قوي بزاف كنعتارف عاشرت بزاف ونعست مع بزاف ولكن فحالو عمرني شفت مثير وممتع... كنستغرب ليك كفاش كتعدبيه بحبك ومكتحسيش بيه... اااح كنتمنا يعيط ليا مرة أخرى حيت هوا مكيجيبش نفس البنت 

قالت هاد لكلام ومشات من قدامها، أما أسيل حطات يدها على قلبها حيت حسات بعقدة فيه و توجهات لغرفتها 

أسيل:هادي منيتها، يعع كدوي على هاد الشيطان

دخلات أسيل لبيتها و تفكيرها كلو فحبيبها حاتم وعلاش تعطل باش ميجيش ينقدها من عصام... واش خديجة مقاتلوش لحقيقة ولا شنو؟ بقات غارقة فتفكيرها حتا داها نعاس...الا بعض ساعات من النوم حتا فاقت بفزع من داك الحلم لي كيجيها ديما..ناضت شربات لما ودوزات لسانها على شفايفها  حتا ضحكات على راسها

أسيل:ااه شحال انا حمقة.. غير كابوس غير كابوس أأسيل

رجعات تكات أسيل فوق فراشها ونعسات بهدوء حتا فاقت فصباح بكري... اعتادت على قوانينو وخا مكانش داك نهار فالقصر صباح، ناضت دوشات ولبسات بيجامة بياس وحدة حض لفخاض فالأصفر جات معاها مع هيا بيضا شعرها جمعاتو لفوق على شكل كعكة وهبطات لقصة من لقدام وهبطات لتحت باش تفطر... كلات بشهية كبيرة وكتحس بفرحة مطلقة حيت مشفتش كمارتو، حتا كتلاوح لفورشيط من يدها بغضب مني سمعات أمينة كتقول ليها 

أمينة:عصام على تلفون، بغا يتكلم معاك

أسيل فنفسها:خرا شنو بغا مني هذا، واش ميخلينيش فرحانة شوية

خدات من عندها تلفون 

عصام:عجبني لحال مني نزلتي تفطري فالوقت 

أسيل:شنو بغيتي

عصام:مال مك على هاد الأجوبة... كوني رطبة شوية مع راجلك امراتي زوينة

أسيل حسات بيه كيستفزها تاني.. هزات نفس عميق وعوجات فمها

أسيل:إلى مقلتيش أشنو عندك غنقطع

سكت عصام من بعد جوابها،حيت كانت عارفاه تعصب بزاف ولكن عجبها لحال حيت هوا لي جبدها

عصام بنبرة حادة:لعاودتي هاد الكلام مرة أخرى... غادي تشوفيني قدام عينيك بعد 5دقايق.. نهرس لمك هاد لفم  لي مكيتحدش

أسيل ميقات فيه بعدم خوف ولكن مقدرات تجاوب بوالو بقات ساكتة 

عصام:سمعيني راني سيفطت ليك أخصائيين فالحوايج والمكياج باش يعتانيو بيك وبالأنوثة ديالك لي هملتيها 

طلعات أسيل فراسها من لتحت لفوق بعدم تصديق

عصام:اه كينقصك بزاف امراتي لعزيزة... يعني إلى شافك شي حد معايا بهاد المظهر غيشك بدوقي الرفيع ومغيصدقش راك مراتي وانا مبغيتش هاد شي... يالاه ندوز عندك مع 7

وقطع عليها بلاما تجاوبو 

أسيل:ولد لقحبة شحال مستفز... هوا قالك كيحماق عليا ودبا جاي كقول هكا.. وزاد قطع ليا فوجهي وانا لدرتها كون قتلني تفو على متسلط ومغرور

طلعات أسيل لغرفتها خدات تاني دوش خفيف، حتا جات عندها لخدامة وعلماتها بوصول الأخصائيين... دخلو عندها وكل واحد اش كيدير شي متكلف بالشعر شي بالمكياج شي بالحوايج 

أسيل:نقص ليا شوية من شعري 

حتا كيفاجئها جواب الكوافير 

ش:تعليمات سي عصام منعاتنا نقيصو ليك شي حاجة من شعرك.. والى درناها غنتعاقبو 

أسيل:كفاش... هذا واش حتا من شعري منع عليا نقطعو

وصل ليل وعصام وصل للقصر وبقا كيهضر مع أمينة لتحت، وكانو المختصين كلهم سالاو ومشاو فحالهم... أما أسيل فكانت فبيتها طلعات زوينة بزاف اختارت كسوة حريرية فاللون الأحمر، طويلة من اللور وقصيرة من القدام فيه فتحة من الصدر وفتحة من الظهر حيت هذا هوا ستايل لي كيعحبها وكتلبسو، اما شعرها خلاتو مطلوق سامبل،وقفات قدام لمراية وهيا كتشوف فراسها وكتبتاسم 

أسيل:اااه فينك احاتم فينك، كون غير كنتي نتا لي معايا دبا 

حتا كتقاطع ضحكتها وخيالها صوت أمينة

أمينة:عصام راه لتحت كيتسناك ابنتي، متعطليش.. راه السبعة هادي

حركات راسها ب وخا، ولبسات سباطها العالي كان ف الأسود وهزات صاكها حتا هوا فالأسود قربات لمرايا ودارت أخر لمسة ليها عكر فالزهري بارد ولكن كان لامع وخرجات... نزلات من الدروج حتا كتشوفو قدامها واقف وداير يديه فجيابو،كي وصلات حداه وهي موراه 

أسيل بصوت خافت:صاف ساليت 

دار عندها  بالخف كان لابس سروال فالأسود مع قميجة حتا هيا فالأسود ومسادش ليها صدايف كاملين شويا من صدرو كيبان  كان حتا هوا مثير، بقا كيتمعن فيها من لفوق لتحت ويديه كيدوزها على شعرو ونظراتو كلها برودة ولكن حادة حتا حسات أسيل بالحرج 

عصام:مال مك لابسة هكا، منين جاتك هاد لكسوة 

تجمدات أسيل من نبرة صوتو حسات بيه تعصب 

أسيل:نتا سيفطتي ليا مع دوك المختصين فاللبس 

عصام:حسابي معاهم هوا للخر... ونتي شكون سمح لمك تلبسي شي حاجة فحال هكا 

أسيل:شنو؟ واش معجبكش... نتا لي قلتي كون انثوية... انا بعدا عجبتني وماشي سوقي لمعجباتكش

عصام بنبرة حادة:كون خرجتي عريانة حسن، شنو مغطي هدا دبا يالاه قوليلي، يالاه طلعي دبا وبدليه مغديش تمشي معايا هكا

أسيل:شنو واش مكيليقش بحضرة سي المنصوري ولا شنو 

عصام:اه كيليق غا بالقحبات

قرب منها وزير ليها على دراعها وقرب وجهو من وجها حتا ولات انفاسهم وحدة 

عصام:هذا خاصك تلبسي غير ليا بوحدي فهمتي... وماشي قدام ناس... نتي مزال مكتعرفينيش أأسيل راه لشاف فيك شي واحد وخا غير بالغلط را نحيد لقحبة مو عينيه فهمتي نتي ديالي بوحدي 

خافت منو أسيل ومن نبرة صوتو جرات يدها منو 

أسيل:مغديش تحكم فيا كي بغيتي، بعد مني شوية... انا مغنخضعش لأوامرك فحال دوك العاهرات ديالك... وشتي هاد لكسوة والله من بدلها ودير لي عجبك 

ابتاسم عصام باستهزاء 

عصام:نتي كتقلبي عليا برب... 

بقا عصام غادي كيقرب كتر وكتر لأسيل وعينيه غير على فتحت صدرها حتا حسات بالخوف وتمشات من قدامو بسرعة 

عصام بسخرية:ههه وخ لي بغيتي يالاه نمشيو ولكن بلاما تلوميني من بعد على اش غندير 

مداتهاش أسيل فكلامو وبقات غادة كانت فرحانة بزاف حيت أول مرة غتخرج من هاد الجحيم  وتشم الهوا دبرا، بقاو غادين وعصام موراها حتا شافتو غادي جيهت الحرس درب واحد بلكمة حتا جابو طايح فالارض وكمل طريقو ببرودة حتا وصل لعند أسيل لي كانت مصدومة فيه 

عصام:شنو واش غتبقاي واقفة هنا 

بقات أسيل غادة جيهت السيارة حتا فتح ليها واحد من الحرس لباب وعينيه فالأرض

عصام:عثمان مني رجع مبغيتش نشوف داك الكلب قدامي حسن منحيد ليه راسو ونحيدو ليك معاه 

عثمان:وخا اسيدي اعتابر الأمر تحل... واش بغيتيني نرافقك ليوم ولا تمشي بوحدك

عصام:لا غادي نكون بيخير

شاف عصام فأسيل بغضب

عصام:طلعي

طلعات أسيل وملقياش حيلة باش تسولو علاش دار هكك، دور السيارة وبقا غادي عصام بسرعة كبيرة

أسيل:واش يمكن ليك تسوگ بشوية 

عصام:علاش واش هادي جاك بزاف... راني غادي على غير عادتي

أسيل:لا لا غير زيد كسيري وخلينا نموتو هذا حسن ليا 

شاف فيها ببرودة ولكن مجاوبهاش وبقا غادي وعاقد حواجبو،ولكن أسيل من كترت فضولها مقدراتش نسكت وهيا تسولو

أسيل:علاش ضربتي الگارد بديك الطريقة، كنتي غتقتلو 

عصام مشافش فيها وتركيزو فالطريق

عصام:بسبابك!! حيت شاف فيك

أسيل:شنووووو؟دبا واش لي شاف فيا غضربو هكك وتجري عليه ،حماقتي؟

شاف عصام فأسيل نظرة معناها سكتي، بقاو غادين هكك وعصام منقسش من السرعة ديالو باقي معصب، اما أسيل بقات غير كطل من شرجم ومكدويش معاه... بقاو هكك مدة حتا وصلو  هبطو من لوطو وعصام شد فيد أسيل جرات أسيل يدها منو بتنتر... ولكن ولا شد ليها فيها وزير عليها

عصام:خليك عادية.. حنا يالاه سيمانة باش تزوجنا وخطيبتو معارفا والو علينا وعلى علاقتنا لي فحال الما مع العافية

شافت فيه أسيل وهي مخنزرة وكتعايرو بجميع الألعان فنفسها، وكفاش كيستافد من جميع لفرص باش يقرب منها.. كانت كتحس بجمرة فيدها وهي قابطة فيديه، تحل ليهم لباب واستقبلهم علي وخطيبتو، كانت خطيبتو زوينة وضريفة بزاف قربات من أسيل تعنق وتبوس فيها دخلوهم وجلسو كاملين على الطابلة، كان كلشي زوين تشكروهم على الهدية لي جابوها، جلسات أسيل حدا عصام وعلي وخطيبتو قبالتهم، بقاو كيديو ويجيبو فالهضرة.. كان جو كلو فكاهي وحيوي وعلي كيضحك مع أسيل ويقولو لبعضهم نكت وعصام كيشوف فيهم، حتا بداو فالأكل وكان لذيذ بزاف.. حتا شافت هبة فأسيل وسولاتها سؤال

هبة:أسيل من فقاش ونتي كتبغي عصام

اختنقت أسيل فماكلتها وبقات كتكحب حتا مد ليها عصام كاس لما وهو كيبتاسم بخبث

عصام:ااه احبيبتي قولي ليها من فوقاش ونتي كتعشقيني

أسيل:معرفتش.. يعني كنحس بلي كنعرفو من جحيم.. كنقصد قديم

ضحك علي بقوة على كلام أسيل حتا ضربو عصام فرجلو من تحت الطابلة عاد سكت وجمع ضحكتو، ودار شاف فأسيل بتوعد

هبة:ااه فعلا مراتك فكاهية و زوينة بزاف

عصام:عارف

قالها بنبرة ساخرة وحادة ركبات الرعب فأسيل... حتا فجأة غوتات أسيل على إثر ملامست عصام ليها ففخضها حتا ضربات رجليها بالطابلة وتهزات طباسل، شافو فيها كلهم بصدمة الا عصام لي كان كيبتاسم بخبث

هبة:أسيل حبيبة واش نتي بيخير

حسات أسيل بالحرج

أسيل:سمحولي غير بالخطأ

لكن الا بعض الثواني حتا غوتات بلاما تحس من ملامستو لفخضها حاولات أسيل تحيد ليه يديه ولكن كانت قوية بزاف

عصام:حبيبة واش متأكدة راك بيخير

قالها بصوت مستفز لي خلات أسيل تخنزر فيها ضارت تاني عند هبة ويالاه بغات دوي معاها وغوتات مني حسات بيدو غادة لجيهت توتو ديالها، حسات بإحراج مطلق قدام علي وهبة... حتا علي فهم عصام اش كيدير وهو يتدارك الموقف

علي:حياتي يالاه نجيبو لحلوة يالاه كتجي زوينة مور الماكلة

هبة:وخ احبيبي، ولكن خلينا نجمعو الطابلة بعدا

جرها علي من فوق لكرسي

علي:من بعد احبيبة من بعد

خرجو من ديك الصالة وقفات أسيل باش تمشي حتا هيا حتا كيجرها عصام من فخصها وكيجلسها فوق حجرو ودور ليها وجها بيديه لعندو بقوة، حتا تغرسات صباعو فحناكها

عصام: مزال مقلتش ليك تمشي

أسيل:شنو كتحاول دير، علاش باغي تحرجني قدامهم؟ حيد يديك من تحت فخاضي

شاف فيها عصام بشهوة وحيد يدو من وجها وحطها ففخضها تاني ودورها لعندو وهيا فوق حجرو و أنفاسهم مخلطة

عصام:نتي لي بغيتي هاد شي، قلت ليك بدلي هاد لكسوة ولكن راسك قاصح... علاش كتحدايني ها؟ واش كتبغي العقاب ديالي مني كنتعصب عليك ولا مال دينمك

حلات أسيل فيه عينيها بقوة مني حسات بيديه زادت دخلات تحت فخاضها وهيا تجمع رجليها

أسيل:شنو كدير، متقيسنيش

عصام:شششش متغوتيش باش ميجيوش كيجريو،وفتحي رجليك دبا

أسيل:عصام.. عصام شنو باغي دير

عصام:سربي كنتسناك

بكترة الخوف حلات رجليها أسيل حسات بالرعشة معاه، جر ليها شعرها بقوة حتا شهقات من الألم

أسيل:عصام طلقني.. راك كضرني،راكنحس شعري غيطير من بلاصتو

دوز عصام لسانو على شفايفو كيبللهم وعض شنوفتو السفلى بإغراء وقمة الرغبة، بقا كيزيد يغرس صباعو تحت أسيل حتا وصل لسترينغ ديالها وقفزات أسيل من بلاصتها وشدات يديه باش تحيدها ليه 

عصام:فاللخر غادي تحرجي غير راسك، كنصحك متعاندينيش

أسيل:عفاك عصام،مديرهاش

بدات أسيل تتبكي، وهو كيشوف فيها برغبة، شد ليها شعرها حتا هزات راسها لفوق حتا غوتات ولكن بصوت خافت 

عصام:عجبك علي ياك؟

أسيل:شنو عصام واش حماقيتي؟ طلقني 

عصام:جالسة ضحكي ليه وتعاودي معاه فحالي مخاصك تا خير... كيعجببببببك؟

أسيل:عصام، طلقني عفاك 

عصام:علاش باغا تعصبيني ديما علاش علاش باغا تخرجي لدين مي لعقل معاك 

أسيل:نتا مريض مريييييض

عصام:اااه مريض بيك... بيييك

حيد يديه من تحتها حتا حس بيها رجعات فيها نفس وولا خشاها ولكن نيشان ف توتو ديالها بحركات دائرية حتا شهقات وغمضات عينيها ،جر ليها شعرها تاني وحط جبهتو فجبهتها 

عصام:شوفي فيا أسيل... رخي راسك غيعجبك لحال بزااف 

أسيل:كنكرهك، هئ هئ بعد مني 

شافت فيه أسيل لعينين دامعين 

أسيل برعشة:حيد يديك مني 

ومزال كدوي حتا خشا صباعو فتوتو ديالها وبقا كيدورهم بسرعة، غوتات أسيل وحطات يدها على فمها باش ميسمعوهاش 

عصام:نتي لي جبدتيني

حط جيهتو على جبهتها  وكيحرك صباعو بسرعة أكبر وهو كيتنفس بضيق ويتكلم بثقل ورغبة

عصام:ماشي قلت ليك متلبسيش هاد الكسوة غير ليا... دوي

مقدراتش أسيل دوي بكترت الألم حركات راسها أه... وهيا كتبكي شحال تمنات يجي علي وهبة ويخلصوها منو ولكن علي فهم صاحبو ومحال يجي حتا يخرج عصام لعندو

عصام:امم ريحتك وجسدك كالنعيم بالنسبة ليا

شد ليه راسها لفوق وتلاح على عنقها بفمو كيعض ويمص فيه بكل قوة عندو، وهو كيحرك صباعو داخلها، هز فخضو على فخضها كيعلن على قمة الرغبة عندو عليها 

أسيل:عفاك حبس... عفاك

كانت كدوي بصوت خافت ومرتعش وهاد شي كيزيد يعجب عصام

عصام:زيدي توسليني.. زيدي قبل منخشي صبعي لاخر

أسيل:لا عفاك مديرهاش عفاك، كتترجاك.. طلقني عفاك 

بعد بكائها وتوسلاتها حيد عصام صباعو منها، شهقات بقوة واخدة نفس عميق، ولكن حسات بلي نزلات من تحتها سائل سخون وتبلات كلها، وحمدات الله انو حيد صباعو قبل متجيبو هيا باش ميتباهاش براسو ويستفزها قدامو ،شد ليها شعرها بالجهد وزير على سنانو 

عصام:ماشي قلت ليك متحداينيش... شتي كيفاش نوضتي شهوتي عليك تاني.... علاش علاش نتي الوحيدة لي كنفقد السيطرة على راسي قدامك علاش كترجعيني ضعيف قدامك

وقف بسرعة وشدها من يدها وجرها موراه

أسيل:عصام!! فين غادي بيا

عصام:سكتي، وبلا هضرة

بقا غادي بسرعة وجارها موراه حاولات تجر يديها منو ولكن مقدراتش، وحسات بالخوف منو حتا شافهم علي 

علي:عصام فين غادي

عصام:دورة صغيرة وراجعين

أسيل فنفسها:دورة صغيرة؟ كفاش

علي:اااه اعصام اصحبي اش غدير تاني

خرجو من دار علي وبقاو غادين بسرعة فالممر تعكلات حتا رجليها تلوات ليها وغوتات ولكن عصام معطاهاش اهتمام وزاد جرها بسرعة

عصام:زيدي تعكسي باش متبقايش تحسي حتا برجلك لخرى

دار جيهت ليمن ودخل لحمام داك العمارة لي كانو فيها جرها ودفعها قدامو لداخل دخل موراها وسد لباب وبقا غادي مقرب منها وهيا خايفة 

عصام بضعف:أسيل مبقيتش قاد نصبر عليك، نتي طيحتي قوتي كلها قدامك

قرب ليها حتا تلاصق صدرو بصدرها ودوز نيفو من حنكها حتا لودنها وانفاسو كضرب فيها سخونة 

عصام بصوت خافت:كثيري كل خلية فجسدي، حتا لفوقاش غتبقاي هكا ومتمارسيش معايا الحب؟ حتا لفوقاش مغتعطينيش فرصة باش نبين ليك حبي

صوتو وضعفو خلات أسيل ترتاعش، دورات وجها لجنب لآخر وهيا گانفاه وگانفا كلامو ليها وحتا قربو ليها، ولكن حركتها عصبات عصام حتا دور ليها وجها ليه وغرس صباعو فيه 

عصام:اععع شحال معكسة،هاد شي كيعني مغتعطينيش فرصة... ياك؟

أسيل:فأحلامك هادشي،بعد مني خليني نمشي.. واش مكفاكش اش درتي لداخل، الحرج لي تسببتي ليا بيه قدام علي وهبة... واش مكفاكش شحال كنعاني وانا بعيدة منك بقا غير قريبة وحداك.. فهم انا مبغاش، والحب عمرو مكيجي بالقوة 

قاطعها بضحكتو 

عصام:اصلا انا كنحو**ديما فأحلامي

أسيل:مريض.. مهووس كنكرهك

بقات أسيل كضربو فصدرو وتغوت باش يبعد منها. حتا كتحس براسها تهزات لجيهت لباب وتكاها عليها وفخاضها حاوطو لجسد ديالو ويدو على ظهرها 

أسيل:نزلني... نزلننننييي اعصااام

عصام:اااه شحال سميتي كتخرج زوينة من فمك... متشوق نسمعك كتغوتي بيه

أسيل:فأحلامك

عصام:ههه حتا فأحلامي كتغوتي اصلا

أسيل:عصااام، نزلني دبا، شوف والله ومنزلتيني تا نغوت على جهدي 

عصام:لغوتي غتحرجي غير راسك.. انا عريس جديد وقدراتي لا مثيل لها

أسيل:شنو بغيتي دبا 

عصام:حقوقي الزوجية.. نتي مكيعجبكش الممارسة العاطفية إذن خلينا.... 

قاطعاتو أسيل

أسيل:سكت ونزلني دبا.. انا كنكرهك واش مكتفهمش الزمر... مكنبغيش تقيسني

عصام:لا،مغنزلكش حتا نخرج طاقتي كلها فيك 

بدا كيقرب يدو تحت فخاضها حتا وصل لسليب ونزلو ليها حد فخاضها وهيا مزال محاوطا رجليها على جسمو 

عصام:عنقك بيض بزاف.. باينة غيوليو فيه شي طبايع جداد 

أسيل:لا عفاك هدشي غيبقا يبان بزاف

عصام:متخافيش مغديش نوصل لديك المرحلة

دوز عصام نيفو على عنقها بقبلات رقاق حل السمطة وهبط سروال حتا بقا غير بالبوكسر  حسات بالحگرة حيت غتستسلم ليه تاني يدير لي بغا فيها وعندها مدير هزات راسها لفوق وبقات كتبكي فصمت ،قرب ليها كتر حتا حسات بالنار شاعلة بيناتهم 

أسيل بضعف:عفاك

عصام:حاولي متغوتيش بزاف، وعنداك تاني تقمشيني باش منبقاش نحو**حتا دخلي سبيطار

أسيل:لا لا

رجع عصام كيبوس فيها ولكن غير بشوية باش ميطبعش فجلدها دوك الكدمات ،بقا كيبوس بشوية بوسات رقاق، نزل عصام يديه وخرج المعلم من لبوكسر وخشاه فيها بلاما يعلمها حتا شهقات وحطات يدها على فمها وكظمات صوتها، بقا كيخشيه فيها بشوية وكيخرجو شد ليها فخاضها بيديه باش يحكمها وزاد عمقو فيها كتر بلاما يحس بيها را كتألم منو ولا ألم ظهرها مع لباب ولا توتو ديالها لي قرب ينفاجر بسباب حجم المعلم ديالو والضيق ديالها 

أسيل بصوت خافت:عفاك حبس، مبقيتش قادة نكمل

وما إن نطقات بهاد لكلام حتا زاد من السرعة وجسمها كيتهز ويتحط 

عصام:كنبغيك.. رضيتي عفاك

مفهماتش عليه أسيل اش بغا يقصد ولكن بقا غادي بنفس السرعة حتا جابتو ونزلات شهوتها وهو كذلك قذف فيها شهوتو كاملة وهو كيتنفس بسرعة حط راسو على كتفها ودوا تحتو

عصام:هاد شي لي كنت كنقصد وباغي

وحط ليها قبلة فجبهتها، مفهماتش أسيل عليه حيت معندهاش خبرة كبيرة فالحياة  الجنسية، طلقات منو وجبد المعلم من وسطها ولبس سروالو اما هيا كي حطات رجليها فالأرض حسات بألم شديد تحتها ولكن كان اخف من المرة اللولة، دوز يديه على وجها باش يمسح ليها دموعها ولكن دورات وجها مبغاتش يزيد يقيسها رجع لور قاد حوايجو وشعرو حتا فحالي موقاع والو تم شاف فأسيل ببرود

عصام:يالاه تبعيني ومتعطليش... وحاولي تخلي مشيتك عادية ماشي فحال البطريق 

خرج عصام من الحمام وسد لباب، بقات كتبكي بحرقة.. قربات من المراية غسلات وجها لي ولا كولو مجلخ بسباب لكحل، مسحات تحتها ولبسات سترينغ قادات شعرها وكسوتها حتا كتبان ليها واحد الطبعة حمرة فعنقها 

أسيل:ولد لقحبة، گالك مغدي ندير تاحاجة لي تبين الأمر 

وقربات شعرها لقدام باش درقها، ولكن مقدراتش تمشا مقادة بسباب الألم لي تحتها ورجليها لي تلوات ليها بقات غادة حتا وصلات دخلات لقاتو جالس فالصالة مع علي

هبة:فين كنتي أسيل،تعطلتي احبيبة

...



2 تعليقات

  1. غير معرف5:07 ص

    الجزء السادس؟؟

    ردحذف
  2. غير معرف11:38 ص

    واش مكينش لكمالة؟

    ردحذف
أحدث أقدم