الجزء 10- أشبال الأسود

 
الجزء 10- أشبال الأسود

قدس : ( علات فيها راسها متوترة ) اء .. لا ... لا اماما 

.لامار : مم واشفتي هانتي كاتخبي .... عندو كنتي خارجة قبيلة ياك ؟؟ 

قدس : غاتقوليها لبابا ؟؟؟

لامار : الى بغيتي مانقولش ، مغاديش نقول 

قدس : ( كتفرك فيديها مع المانطة ) ا انا ..انا ماشي عندي علاقة ولا شي حاجة لا ... والله ماعندي ... ولكن مؤخرا جابو لينا واحد المدرب د التنس جديد ... اسباني ..  عرضني للغدا بصح لوؤي ضيع علينا كوولشي دييما داخل ليا فحياتي ... و عاود تاني عرض ليا فالعشية وعندو كنت خارجة ....  

لامار : اوووو ... هادشي كامل ..  تغديتي معاه قبيلة يعني ؟ 

قدس : ااه ... ماشي شي حاجة غير استاذ وتلميذتو ... بصح لوؤي ماعرفتوش منين خرج ليا ...  اساسا ديما كانلقاه تابعني ... هضرو معاه يعطيني تقار .. سي طخو ! 

لامار : ماتعاوديش تقولي على ولد عمك هاكاك .. الى كايتبعك وحاضيك حيت عندو عزيزة وتايخاف عليك  ... لوؤي راه بحال جود ... خليني من لوؤي دابا ... هاد اامردب شحال فعمرو 

قدس : معرفتش .. ولكن كبير بعقلو يعني 

لامار : اهاه ... وريني صورتو نشوف .... 

جبدات قدس تيليفون كتوريها ولامار كتحاول دير لي فجهدها تخليها تعاوود ليها كولشي ...واخا من الداخل تعصبات ولكن مابغاتش تبين باش تجبد منها كاع المعلومات ... حيت لاخلعاتها غاتسكت وتخبي ...

لامارر : ( كاتشوف فيه ) مممم ... مزيان ... ( رادت ليها تليفون وكلسات بجدية ) دابا ابنتي ... هادا شنو الديانة ديالو ؟ 

قدس : مسيحي يمكن .. 

لامار : ااه ونت مسلمة .... ممم .. ونت ابنتي شحال فعمرك ؟ 

قدس : ماما ... عرفت عقلك فين مشا .. انا مكنهضرش على الزواج راك عارفاني اخر حاجة نفكر فيها دابا هي الزواج ... 

لامار : ااهاه .. دونك نحيدو الزواج ، الزواج مايمكنش دابا ، دونك اشنو باقا ؟ غادخلو فعلاقة ياك ؟

قدس : ااء . لا .. م ماشي لداااك الدرجة !!

لامار : وشنو ابنتي ... عراضة لغدا و عراضة تاني فاعشية ..  وكادبة على والديك باش تمشي عندو !! يعني فين غاتوصلو منهنا شهر هاكاك على هاد المنوال !! اكيد مغاطيحو فعلاقة مدامو كايعجبك وكاتعجبيه 

قدس :  ( سكتات مدة وقالت ) .. معرفتش ... 

لامار : ماعرفتيش  ؟ عرفتي علاش مكملاتش الصورة فبالك دابا  ... حيت ابنتي نتِ فواحد السن سميتو المراهقة ....  اش كايعني هاد السن ؟ .. لي شفناه يعحبنا .. ولكن غير نوليو تاحنا نعجبوه ودوز سيمانة  .. هوپاااااا كايطلع فرااسنا .. كنقلبو على واحد اخر حسن منو ...  يااك ؟ ( قدس غير ساكتة ) دابا قدس بنتي عاجبينها شعيوراتها وزينها وعويناتها ... وقالت لي بغيتو غايبغيني....  نلعب بيه شويية ونقلب عليه ..  ماعارفاش ابنتي الى شي واحد فيهم حلف فيك ودارك فراسو ؟ معارفاش الى هاد المدرب طولتي معاه واحد سيمانة وقلبتي عليه شنو ممكن يديير ليك ؟؟

قدس : نوو نو اماما راك مشيتي بعيد 

لامار : مشيييت لفين غاتمشي منهنا سيمانة ولا شهر معاه .... السن ديالك مامناسب لا زواج لا لعلاقة ... انا ميمكنش نقول ليك ماتبغي تاواحد وماتعجبي بحتى واحد نوو مايمكنش ... ولكن ابنتي ديما شوفي غير من بعيد ... خلي الاسپاس بينك وبينهم  .. هاد المدرب لي عرض عليك للغدا .. مكنتيش توافقي  على عراضتو ... وحتى الى واقفتي غاتدي معاك صاحبتك .. باش يعرفو انه غدا ديال استاذ وتلميذتو لا غير .. وديما خلي المسااافة والحدود فالكلام  ...ماتخليهش يضن راه طيحك فشباكو  ... الراجل لي تمشي معاه بالنية ديالك وتعطيه روحك كاملة ويستحق منك الصدق فالمشاعر  .. ( قدس غير كاترمش فيها وتسمع  ) هو الراجل لي ملي تشوفي فعينيه تشوفي مستقبلك معاه . .. هو الراجل لي ماعندكش على مستقبلك معاه علامة استفهام ... هو الرجل المناسب ليك للزواج من كل النواحي ، لا الدين ولا الأصل و لا المبادئ ... ماشي واحد مسيحي والسن ديالو وااضح غير من صورتو شحال متبعاد عليك .. مدامو غير مدرب وتلميذتو ... علاش خلا كاع بنات وعرضك نت لي ممكن يولد قدك مم؟ 

قدس : ونا باش غانفرق مابين هاد النواع بجوج اماما ؟ راه ميمكنش نفرق 

لامار : يمكن اقدس يمكن ... ( تنهدات ) انا نعاود ليك واحد الحاجة ( تكاتها على صدرها كتمشط فشعرها  ) حنا كاع لافامي ديالك تزوجنا كبارات  ..  الا حيياة ... تزوجات صغيرة وارتابطات بعمك سفيان وهي صغيرة   ... كانت كتحماااااق عليه لواحد الدرجة ماتصوريهاش 

قدس  : خالتو حياة ؟ 

لامار : اااه ... كانت غاتعواج لينا بالمعقول لانه مكانش كايعطيها حتى شي راس خيط يوحي ليها بلي تاهو كتعحبو ... يعني كانت كتضن بلي كتبغيه غير بوحدها ... اما سفيان من اوول نهار شافها راه باغاها  .. و حيت شافها بنت صغيرة وباقا باغا تقرا وعندها طموح ... ختار انو مايعطيها حتى شي أمل فشي علاقة  معاه .. ولكن حتتضيها .. تابعها ..   كايحميها ... مهتم بأومورها ... دايرها تماما بحال بنتو ... لدرجة هي كانت كضن انه  كايحسبها بنت صغيرة بداك المعاملة خصوصا انه كان كايعيط ليها عمو  ...

قدس : هههه عمو ؟؟؟ هههه 

لامار : اييه ....كانت كاتقول لينا خاانقني  ..  نهار هضرت انا مع سفيان نوضح علاقتهم ونفهمها .. قال ليا انه كايبغيها ولكن كايتنساها تكبر ... حيت مابغاش يخسر ليها حياتها الدراسية بشي علاقة حب .. لانه عمك شاف فيها الزوااج شاف فيها المستقبل ....  ماشي غايلعب بيها ويلوحها كيف البنات لي عرف فحياتو ..... 

قدس :  وااو !!

لامار : يعني ابنتي لي بغيت نوصل ليك .. هو الراجل لي غايبغيك دبصح مغايضيعكش ...  مغايضيعش مستقبلك ..غايبقى كايتسناك حتى تنضجي وتصلحي ليه لعلاقة جدية ... مغايخليكش تكدبي على واليديك باش تلاقايه  ...

قدس : اومايكاااذ ... قصتهم زوينة ( مهبطة شفايفها ) وانا فين غالقى واحد بحال هذا .. عمي راه منو غير واحد ... 

 لامار :  قلبي مزيان  ... قلبي واش كاين فحياتك شي راجل كايعاملك  بحال كيف كان كايعامل سفيان حياة ... الى لقيتيه راااه هو هداك لي يستحق تعيطه قيمة وتقبلي عراضتو ، لانه هو غايصونك ويحافظ عليك كتر من نفسك  ... والى مالقيتيهش تسنايه حتى يجي .... هدا مغانقوليك

قدس : مم .. ماعرفتش .. ككيفاش غانعرفو 

لامار : ( تبسمات ) مممم غايكون تابعك فين مامشيتي ... وغايكون حاضيك .. غايكون خااانقك ... صبري صبري بحالا  كنتي كاتشكاي ليا غير دابا من شي واحد خانقك ؟  لا !!

قدس : ( علات راسها ) لؤااااي ؟؟؟؟؟ (  نقزات شدات ليها على فمها  ) ماما سكتي ... سكتي  عنداك موااال تعاوديها على فمك ... اوييييلي نموووت ومايكونش لوؤي فحياتي ... 

لامار : ( حطات يديها غلى فمها ) هانااا ماااقلت وااالو ..  اصلاا لوؤي بحال خووك .. يعني غاتكون كاينة شي وحدة فحياااتو  ديجا .....

قدس : اء ؟ للا .. لا معندوووش 

لامار : ااااه ..ماعندووش ؟؟  اوا دابا تكون ... لوؤي زويييين .. ولد عائلة .. طويل ..كارييزما ... عندو كاع اش كايبغيو البنات ..  ييعني من غدا يقدر يرتبط بلي بغا ... ويعيطيك تقااار .. 

قدس : ( كترمش ) مم ... مزيااان الله يسهل عليه ...  نييت نتهنى منووو .. داير ليا الخنننقة اعباد الله

امار : ممممم اوا دابا تهناي منو .... ( ناضت ) فكري فهضرتي مزياااان ... لي يخليك تكدبي على واليديك .. ماشي هو الراجل المناسب ليك ... يلاه وجدي راسك نزلو نتعشاو  

ابتسمات ليها ومشات حتى لباب وسمعاتها 

قدس : ماماااا 

لاما، : ابنتي

قدس : رتاحييت بزاف ملي هضرت معاك 

لامار : فوق ماحتاجيتيني  انا كاينة  ..  

قدس : كنبغيييييك 

لامار  ضحكات وعطاتها بوسة فالهوا ومشات ... وقدس ناضت غادية لدوش وهي دوز حدا اامرايا وشافت فيها 

قدس : لؤي ؟؟؟؟؟؟ ( نفضات راسها ) لا لاااا لا  اعود بالله .. 

∆فالاسفل ....

نازلة لامار فالدروج تشوف فين وصل العشا ... كتضهر مع رجاء 

رجاء : وي مدام لامار كنتسناوها  غير هي تجي  ..     وجدنا كاع اش كايعجبها كيف العادة ... 

لامار : صافي انا غانعيط ليها دابا غير بداو تحطو  تعطل الحال ... 

خلاتها وجات ماشية تصوني وهو يبان ليها شي واحد داخل ... 

لامار : لوؤي ؟ 

لوؤي : ( داخل عيان هاز الفيست ديالو ) بونسواغ  ... كاين عمي ؟ 

لامار : ااه كاين شوية وينزل ( قربات عندو شدات على وجهو ) لؤي مالك اولدي ؟ 

لوؤي : ( دار يدو على يدها وتبسم ) لاابااااس متخافيش .. غير بغيت نهضر مع عمي على شي أومور  ... 

لامار : اااه .. نيت جيتي مع العشا .. كنتسناو غير قسم تجي 

لؤي : وي غدا عندها الفواياج ... 

يلاه كايهضرو هو يتم نازل اسد كايطلع فكمام السيرفيت  .. كان غادي لصالامونجي حتى شافهم واقفين ورجع مشا باتجاههم  

اسد : لؤي ؟!! 

لوؤي : ( كيحك على جبهتو ) عمي ..  واخا نهضرو شوية ... 

ايد : ( شاف عند لامار ) عيطي على قسم ترجع تعطل الحال  ... ( شاف عندو ) يلاه للبيرو ... 

مشا اسد ولؤي تبعو دخلو لبيرو ... وتكا أسد على الطبلة دالبيلاردو مربع يديه 

اسد : ياك لاباااس  ؟ تخاصمتو تاني 

لؤي : ( جلس على الكرسي معلي راسو للفوق كايتنهد ) عيييت اعمي والله تا عيييييت      ( شاف عندو ) كنفكر نخرج نسكن بوحدي  اسد : ممممم .. ( مشا كلس تاهو ) اش وااقع !!

لؤي : مليييت من هاد الكاسيطة ديال كل نهار ... ( كايشمر بنيفو ويهضر ) جيت من موناكو الصباااح .. ملي مشيت عندو لشركة عطاني بلان دالمتحف دازرو ....  هو غايسافر وبغاني انا نتكلف به !!!!

اسد : اهاه ... وفين هو المشكل 

لؤي : المشكل اعمي هو كنحسو تدريجيا باغي يدخلني لهاد المجال صحة ... الافتتاح لي فات كلفني نختار الديزاين  .... هذا اللخر كلفني بليزانفيطاسيون ...  دابا بغا يكلفني بيه كااااامل لوغگانيزاسيون ديالو كلها ...  هدا ماشي المجال ديالي اعمي .. واللخر دالشهر خصني نكون فواشنطن عندنا fip فالدورية ..  وانا يالاه بديت معاهم مباغيش نخسر بلاصتي ..  وهاد السيمانة كلها مشغول بالملف ديال واحد خينا  ..  وانا لي مكلفيني بداك الملف بحكم راه فالنغرب وانا مغريبي .. جييت من موناكو غير حيت مايمكنش ليا نسمح فهادشي .. كيف غاندير نركز فهاد الافتتاح .. كيف غاندير منسافرش فللخر ديال هاد الشهر .. ملي رفضت بدا كايوصل ليا انني ماشي قد المسؤولية و مابانيش شخصيتي ورتك عارف الكمالة د الكاسيطة

اسد : نتا عارف ان لي غالط فهاد الموضوعةمن اللول راه نتا ... ياك ؟ 

لؤي : شفتي الغلاط فين هو ؟ الغلاط كاين فالجذر .. شنو خلاني انا نخبي عليه خدمتي ؟ حيت هو عمرو كلس معايا وانا صغير وناقش معايا مساري الدراسي وانا شنو بغيت ندير وانا شنو مرتاح غيه ... وهادشي راه كانشوفو كايطبقو حتى على فيصل وانس و راني سااكت ،  فضلت ندير اش بغيت و نخدم فالسر حسن مايعرفها وتوقع ليه شي حاجة .. راني محطوط اعمي بين الواليد وبين الخدمة لي كنرتاح فيها ...  ( شد على راسو ) حااس برااااسي غااادي يطرطق علياااا   

اسد : الرأي ديالي فهاد المسألة رك عارفو ... باقي هو هو ماعمرو غايتبدل ...

لؤي : منقدرش نصارحو دابا ... شاد ملف مهم بزاااف اعمي ..   الى رفض ولا وقعات ليه شي حاجة والا شي كريز الله يحفظ غانضطرر نخلي كولشي فالنص ونمشي ... انا فكرت نصارحو ولكن على الاقل حتى نسالي هاد الملف ونتبث راسي فالدورية ... وأباغ صا ... خينا لي تابعينو دايرو فراسي من بزاف دالنواحي  .... همي هو نكمل هاد الملف ونربحو ...هادي اول مهمة عندي والعميد داير فيا ثقة كبير 

اسد : حتى عدنان داير فيك ثقة كبيرة ...( قرب عندو ) نتا آلوؤي راك محطوط فالوسط ديال واحد الميزان ... وخدمتك هي تكيليبري بين الجهات بجوج .. واليديك ... وخدمتك ..  عندك جوج حلول ... يا اما تختار واحد فيهم ....يا اما تكيليبري داك الميزان ...لوؤي : وهاد الكليبراراج صعييييب بزاف اعمي 

اسد : نتا لي اختاريتيه .... مزيان الواحد يدير شي حاجة مرتاح فيها.... ولكن معمرو غايرتاح وتكمل فرحتو وهي باقا فالسر ووالديه رافضينها ...  كمل الملف ديالك فنفس الوقت اوغگانيزي للافتتاح د باباك .... 

لوؤي : صعييب نديرهم بجوج اعمي والله حتى صعيب 

اسد : نعاود نقولها نتا لي ختاريتي الطريق الصعيبة ..  خود هاد التحدي ... ودير هاد الخدمات بجوج ....  منهنا تزيد تثبت لراسك نتا فين مرتاح كتر .. واش فاش يفتخر بيك العميد فالدورية و لا فاش يفتخر بيك عدنان نهار يقطع الشريط دالافتتاح لي اوغگانيزيتي ليه .... ومنها تشوف راسك واش قادر ديرهم بجوج ...تاخد رضا خدمتك وضا واليديك ،  كان الجواب آه صارح عدنان وكمل خدمتك بالتوفيق ... كان الجواب لا ..  اختار فين ارتاحيتي كتر .... ( وقف )  هذا مايمكن ليا نگوليك اولدي ... 

لؤي : ( تنهد ووقف تاهو ) ان شاء الله  ..  ان شاء الله اعمي ....

اسد : ( جبدو عندو عنقو ) كلكم خرجتو لينا من الجنب ياولدي .. كلكم  .. الله يحضر معاكن السلامة وصافي 

لوري : ههه ... اووودي والله آعمي حتى نتوما صعاابين مكايتفاهمش معاكم الواحد

اسد : شنو دابا... ركلتي عليه شب كرسي وخرجتي يااك ؟

لؤي : باش كتعجني اعمي .. حااافض اش واقع وخا ماحاضرش 

اسد : على نتوما ماشي تربيتي !! ... خليه يبرد شوية وفالصبح سير هضر معاه ... ديما كانقولها وتنعاودها ليك دابا ... اققبح حاجة تقدر طرا ليك فحياتك ... هي تقلق منك واليديك لمدة 24 ساعة يلا ماتراضيهم .... واخا يكونو هوما الغلطانين .... 

لوؤي : ( خارجين كايهضرو ) كاتبقى فيا غير الوالدة مسكينة ... ماعرفات لعندمن تجر

اسد : هاديك شي نهار غاتهز الدوا الحمر و المقوصا ديالها ماتعرفو فين زادت ....  غا عصبوووها عصبووها ....

لوؤي : هههه اودي الله يسمح لينا ... 

شافتهم لامار جاايين معناقين ضاحكين وهي تتبسم فرحانة

لامار : مممممم ( ربعات يديها ) بغيت غير نعرف شنو السر لي فداك البيرو لي كدخلو ليه مهمومين وتخرجو ضاحكين 

لوؤي : ( عنق اسد ) الروكان امرات عمي الروكاان ههه

لامار : الله يخليكم ديما ضاحكين ... قسم دخلات للمنطقة اجيو نكلسو ، الطابلة واجدة دابا و هي جات ..  

جرو الكراسى كلسو كايهضرو تاسمعو خطوات قدس هابطة شافتو وهي ضور راسها  

قدس : بااسم الله الرحمان الرحيييييم  ....

لوؤي : ( شاف عند لامار دوز يدو على ذقنو ) كنخلع ولا ؟

لامار : ههه حاشاااا اوليدي ..  زيدي اشنيولة زيدي 

قدس : ( مخنزرة فيه وهي تبتسم ملي شافت باباها وعنقاتو ملور ) بااابااااا حبيييبي 

اسد :ممم ، دابا عاد بابا حبيبي .... 

قدس : سمح ليااا .... ( باستو ) منعاااودش  

اسد : نتمناااو .. گلسي 

جرات كرسي كلسات حتى دخلات قسسم لي شافتهم مجموعين ضحكات بفرحة 

قسم : آآآآلله ... اححسن منظررر ممكن نشوفو هو نلقا عائلتي على الطبلة كتسناااني ... 

اسد : ( شاف لسعتو شحال ورجع شاف فيها ) تعطلتي شوية لا ؟ 

قسم : ( جرات كرسي ) ممم .. ( كتنقب من الطبلة ) حيت توضرت ههه 

اسد : نعام  !!! ؟؟ 

قيم : فاش مشيت لدار ديك البنية .. توضرت على الشارع جاني كولشي كايتشابه بقيت غير كانضرو تما تعطلت ومشاليا الوقت ..   

اسد : مممم ( كايعرف عينها ملي تكون كتكدب و بدا كايطل عليها )  و الكاسكيط ابنتي فالليل ؟ 

قسم : ( زادت هبطاتها على جبهتها ) اااه ... اا ... غير باش مايعرفني حد وصافي

اسد : ااه ... اوا دابا ابنتي  هنا غير ماماك وختك وولد عمك راه كاعرفوك ديجا ... ( بحدة ) حيدي نشوف 

قسن : ( كتسرط فريقها وهوما كايشوفو فيها ) لا خلييييها عجباااتني 

اسد : ( نترها ليها ولامار طرطقات عينيها ) شهااادشي ؟؟؟ 

قدس : قسسسم مالكي اوييلي ؟؟؟؟؟ 

لؤي : ( كايحيد الشعر على حبهتها ) فففففف شهااادشي ؟؟؟ 

لامار : ( ناضت لعندها مخلوعة ) اويلي شكووون ضرررربك ؟؟؟؟

قسم :  وااا تهدنو حمااااقيتو ...  شكون غايضربني وانا معايا الكااارد .. تهدنو راه غييير طحت 

اسد : ( كايشوف ليها لضربة كايدوز يدو عليها مخسر سيفتو مخلوه ) ماشي طييحة هادي .... ( بجدية و صرامة ) هضري اش وقع ليك ...

قسم : ومااتخلعووش  ... ففف صااافي انا غانعاااود ليييكم ..... راه ضربة بسيييطة وديجا دارو ليا الثلج 

اسد :  داارو لييييك !!!!!! 

لوؤي : شكون دار ليك ؟؟؟؟

لامار : اوووف اقسم اوووف .. رجاااء ..،رجاااااء الثلج آرجاااء

اسد : اشمن ثلج غانعيط للطبيب .... غاااتحمقونا نتوما عاد تهناااو ... 

قسم : ( حيدات ليه تيلفون ) بابا يهديك الله والله مكتحرقني ... ضربة بسييطة غير زراقت ليا شوية دابا ندير ليها الدوا ... وصاااافي ماااالكم  لوؤي : دابا اش وقع ليك ؟ تعدا عليك شي حد !!! 

قسم : لااا راه قلت ليكم كانو الگارد ... صافي هانا غانعاود ليكم صصبرو خلعتووني هاكا 

لامار : ( رجعات كلسات ) اهاه ..   يلاه هضري 

قسم : ( كاتشوف فيهم كلهم مخنزين وقالت ببراءة ) وماضحكوووش عليااا مم ؟؟؟؟ 

اسد: هضري اقسم 

قسم : دابا  انا حطيييت الطموبيل بعيدة حيت الدرب فين كاينة دار البنت ضيق ... ودخلت للدرب على رجليا  ..( كتهضر وكل مرة تشوف ففواحد وتشرح بيديها ) و ولكن .. لقيت تما عرس ... و حيت انا عارفيني كايعجبني نكتشف شي حاجة جديدة .. دخلت كانشوف ..  ونا نلقى تما دوك العيالات لي كنت تلاقيتهم فاش مشيت اول مرة وتعرفت عليهم ودخلوني بزز عرضو عليا نحضر معاهم .. تحرجت وماقدييتش نرفض ... ودخلت ..  ( شافت فاسد ) ياك ملي هضرتي معايا سمعتي صوت شي عرس ؟ وراه فيه كنت والله مكنكدب .... دابا دخلت ليه والاومور مزيااااان ... ولكن ناضو دابزو العائلات ....  عرفتو علاش دابزو ههه ؟؟؟؟

قدس : علااش ؟ 

قسم : قالو على فروووج هههه 

لوؤي : واات ؟؟ 

قسم : ( كضحك وباينة فيها فرحانة ) تانا مافههمتش ...  واااكان خاصكم تشوفو ... انا مابقيت عرفت نتخلع ولا   نضضحك  ههه ... العريس حطوه فالوسط هههههه ( كتعاود وتضحك ) ومامات العريس كاتجرو من يد والعروسة كتجرو من يد  وهو مسكين غير كايشوف ههههه عرفتووو واااحد 

المنظر كون كنتو والله حتى تموتو بالضحك ...  ذوية كولشي ناض كايتعاير ويدااابز ...هههههههه  

اسد غير كايشوف فلامار وعي كاتشوف فيه ... عمرهم شافو قسسم هاكا كاتهضر وتتضحك بهاد الطريقة ... وواضح شحال فرحانة ... رغم انهم مخلوعين على هاد الضربة .... الا ان النبرة باش كتهضر وضحكتها نساتهم كولشي ولوؤي قدس ضاحكين معاها مضحكاهم هي بالضحك ديالها ..

قسم : اااه نسيييت ... عرفتو الحيلة لي تايدرو باش تايهزو الحلوة بزاف منعند الطخيطوغ  ؟؟؟.. تايقول ليه عندنا الولاد بزاااااف هههههه تعلمت منهم بعدا هاد الحيلة غاتنفعمني ههههه ... صافي ملي ناضت المداابزة وتباركا لله كلهم جاتهم النفس على راسهم  .. . حريين بواف ومكايرضاااوش ... عرفتو العقيق ديال قفاطنهم كولو تنتف كايطير مع العجاجة  ههههه وكولشي تايداابز ويضرب ...  والدراري الصغار متخلعوش لا ههه بالعكس كايضحكو ويصفقو ههههه

لوؤي : ههه واخا ... دابا ضربة .. الضربة اقسم مزال ماقلتيش لينا كيفاش تضربتي 

قسم : هاناا جايا ليك .... فاش  جييت خارجة نمشي فحالي ....  جا فيا طااالون  ههههههههع معرفتوش مينن جا ولكن راااه جا فيا هههههههههههه ( كضحك بهستيرية )  

لوؤي : ( كايخوي كاس دالما شافها تخنقات بالضحك ) شدي شربي  ... شدي ...

قسم : ( كاتشرب وتضحك ) عررفتوو !!!! ..  عمررني ضحكت بحال ليوم ههه .. واخا تخلعت شوية ..  ااااااه نسييييت عرفتو فاللخر جا واحد الولد باقي صغير مسكين .. قاليهم عطيوني الفرماج ههههه انا كايحسابتني بغا الفرماج لي كانعرفو ههه فلخر شفتو شنو هو الفرماج لي بغا ؟؟ هههههههع .. أنا  هههههههههههه

اسد : ( شاف فيهم ورجع شاف فيها وحط يدو على جبهتها كايشوف الحرارة ) قسم ...  بنتي كتحسي براسك مزيان ؟ قسم : ههه اه ابابا انا مزيااااان ماتخافش هههه ...    عرفتووو دوزت احسن ليلة والله هههه طريق كلها كنتفكر ونضحك ههههههههه 

لامار : ابنتي هادشي راه مكيضحكش .... كون وقعات ليك شي حاجة ؟؟؟

قسم : لا اماما تيقيني .... دوك الناس فشكل بزاااف تاحاجة متقدر توقع ليا معاهم ... خصوصا انهم خلاو المدابزة وجاو كايديرو ليا الثلج وخيفانين عليا ....  والله عمرني شفت بحال هاكا ..   عرفتو فيهم واحد النفس زوينة كلها كيدافع على عائلتو ...  وااااااو فشششكل بزاااااف ....ضريييفين والله 

اسد : نوضي عندي اجي لهنا .. نوضي  ... 

ناضت عندو كلسها على رجليه كايشوف ليها للضربة 

اسد : راك عارفة اقسوم هادشي لي درتي مكايدراش .. ولكن على ود هاد الضحييييكة مغانقول والو ومنخصرهاش عليك...  ( تبسم ) ماعرفتش واش نمشي نخاصم حيت ضربو ليا بنتي ،  ولا نمشي نشكرهم حيت ضحكوها ليا 

لامار : راه عراسات الحي الشعبي هاكاك دايرين اجي سولييني انا ملي كنت باقا صغييرة ... وعندنا واحد الجو فالعراسااات وااعر .. توووحشو صراحة ،  مغانكدبش عليك اقسم ولكن انا مقلقة منك ...

قسم : هاااء ... علاااش ؟؟؟؟ 

لامار : حيت مديتينيش معاك ههههه 

قدس : مرة جاية ديوني حتى انا هههه ..شوقتيتي نشوف حتى انا هاد الفرماج ههههه ...  اجي باقي مكلتيش لينا .. كيفاش فروج ؟؟؟؟

قسم : ماعرفتش ... دابا مامات العريس كانت كالسة حدايا ..  وجا عندها وليد صغير قاليها مبغاوش يعطيوني دجاج فالخبز ههههههه وملي ناض الدباز سمعت العريس كيقول ضييعو ليا ليلتي على فروج ههههههه 

لوؤي : اهاه والفرماج ؟ 

قسم : عههههه الفرمااااج هههه هاداك بوحدو ... ( شافت عند اسد ) بابا واش انا بصح كنشبه للفرماج ..  ههههه فخباركم هدا احسن دلع قالو ليا شي واحد 

اسد : ( غير كايضور راسو ) دوزي تكلسي دووزي ..  زيدي تعشاي ... معاكم ابنتي كولشي غانشوفوه ... جميع انواع الكوارث ....كلسات على الكرسي ورجاء جابت ليها الثلج وبداو يتعشاو وهي مسكتاتش من الضحك كتعاود ليهم واسد غير متبعها كايشوف فيها .. حتى سمعوه كايهضر فالتيليفون مع الطبيب دالعائلة كايشرح ليه الضربة دقسم .... فنفس الوقت كياكل وساهي فهاد الفرحة والضحيكة لي جات بها .... عمرو شافها ضاحكة لهاد الدرجة وبهاد الفرحة كاملة ...

جا الطبيب كايفحصها وهي باقا مبتسمة ..  وهي الفرحة كاملة نصها من أصيل لي مزال مافارقش عينيها  .. خرج ليها دوا ودار ليها فاصمة و مشا .... ولوؤي ناض 

لوؤي : نخليكم حتى انا غانمشي ... 

اسد : انا عارفك غاتمشي لوطيل .. بات هنا حسن 

لامار : اويلي ؟؟ تخاصمتو تاني !!

قسم : عمي عدنان قاليك شي حاجة ؟

لوؤي : الهضرة ديال ديما وصافي .. مغانمشيش لوطيل اعمي انرجع لدار غير تهنى ...   تصبحو على خير ..( شاف عند قسم ) مايكون عندك باس ..  مهم عشتي تجربة زوينة .. مرة اخرى بقاي تردي لباال فهاد الخرجات ... ( هبط باس راسها ) بون فواياج كاپيطين ...

قسم : ثاانكيو  لوؤي سلم على عمي و خالتو رتاج 

خلاهم ومشا و قدس كتفوه 

قدس : تانا غانطلع ننعس ... قسووم الله يوصلك على خير اختي ..  

قسم : امين احبيبتي ...  نجيبليك معايا شي حاجة ؟؟

قدس :لي جا منك زوين .. تصبحوا على خير ...

باستهم وطلعات ....

لامار : قسوم .... حتى نت ابنتي طلعي دوشي ورتاحي شوية غدا راكي فايقة بكري ....

قسم : واخا تانا عيانة نيييت ( باست يديها ) غدا غانمشي بكري بلا متفيقي ثاني غير خليك ناعسة 

لامار : لااااابد نفيق   على انا نقدر هههه ... يلاه حبييتي تصبحي على خير 

دازت باست حتى اسد وطلعات .... ولامار مربعة يديها متبعاهم طالعين فدروج  وشافت عند اسد 

لامار  : مجاتكش قسم مبدلة ؟؟؟؟

اسد : ( تنهد وشاف فيها ) بزااف .. ( حط الفورشيت ومسح فمو بسربيتة ) ماعرفتش واش نتعصب ولا نفرح ... واخا 28 عام وهي معايا  وعارف اصغر تفاصيلها .... ولكن ليوم يمكن عاد اكتشفت شي حاجات جداد فيها .... ملي كبرات وانا كنشوفها كيفاش روتينية وكتبان ليا ديما رمااادية فحياتها كنت كنلوم راسي ... كانقول انا  لي غالط منين وفرت ليها كولشي بكترة ...حتى مابقات حتى حاجة كتفرحها ولا كتسعدها ... السعادة مابقات عندها فحتى حاجة .. والله آلامار حتى وليت كنحير فليكادو  لي نجيب ليها  حيت تاحاجة ماكترسم عليها هاد الضحكة لي شفت ليوم وكولشي جبتو ليها حتى تسالاو ليا الافكار  ....  لاحظت بنتنا الامار كتميل للبساطة   ..  هي ماشي يحال قدس ماشي بحال وسيم ولا جود ... قسم تايفرحوها الحوايج  البساط .. عرس عادي فرحها بحال هاكا .. فهمتي !! العشا كامل وانا كنسمع ليها وكنكتشف فيها اشنو تايضحكها ... اشنو تايفرحها ..... 28 عام عاد كنتعرف عليها ... واش الحياة ومرض جود ودراسة وسيم وقدس والخدمة  شغلوني لهاد الدرجة لي منكونش عارف اش تايضحك بنتي ويفرحها ؟؟؟ لامار : حتى انا فكرت بحال هاكاك .. اسد انا راه كبرت فداك الطبقة وكنعرفها مزياااان ...   راه نهار كنمشي غير للدرب فين كنت ساكنة ونتلاقا غير بدوك جيران واخا نصهم مبقاش راه متصورش الفرحة لي كنكون عايشااها ، كنحس بلامار تما على طبيعتها ... لامار البسيييطة ... كنلقى ناس بسااااط الى بغاوك يبغيوك والا مابغاوكش مايقربوش ليك ... انا عارفة دابا هاد الفرحة اللي حاسة بيها قسم ... قسم ليوم .. اكتشفت راسها .. تجردات من لبسة الكاپيطين .... تجردات من المادموزيل الاسماعيلي .... تجردات من كولشي ... كانت تما فقط قسم ... سي بوغ صا فرحات بحال هاكا .. ربما اول مرة غاتشوف شي بلاصة لي تحس فيها انها قسم على طبيعتها ...

اسد :دابا انا ماعرفتش واش نمنعهت على هاد الحومة حيت هدا هو المفروض مدامها كتآدى تما والامر تعاود زوج دالمرات ....  ولا نخليها ... خاااايف عليها فنفس الوقت مرتاح ... 

لامار : دابا ماتقول ليها والو خليها فرحانة ... هضر مع الكارد وشوف اش وقع بالضبط  .... وخليها على راحتها راها كبيرة وبعقلها 

اسد : داكشي علاش مكنبغيش ندخل ... مابغيتهاش تحس براسها باقا صغيرة فيعنيا   من ديما كنوريها انني كانشوفها مسؤولة  وبعقلها باش تصرف على داك الاساس ... أسيدي ملي هاد الضربة ضحكاتها لهاد الدرجة ، الله يساااااامح ....غير المرة الجاية غنهضر مع الكارد مايتفرقوش عليها.. حيت واااااضح مزال غاتمشي ....

لامار : راه قلت ليك بغات دير تما مع داك العيالات شي بروجي ... كنعرفها لادارت شي حاجة فراسها .... اووووه ، نسينا مساولناهاش على مولات المنحة واش خداتها ؟؟

اسد : على داك الضحك لي كانت كضحك خلانا نتفكرو شي حاجة ...

عند قسم ..

خرجات من دوش ببينوارها وكلسات قدام المرايا كتنشف فشعرها وكتبتسم بعينين لامعيييين .. واحد اللحظة سهاااااات وهو كيتعاود صوتو فوذنيها [ " أصيل ..  سميتي أصيل " ] ضحكات وهي كتشوف فالمرايا عاضة على شفتها 

قسم : أصيلل ههههه ( غمضات عيينها كضحك حشمانة ) 

عند اصيل ...

متكي على سريرو داير دراعو تحت راسوو ويد اخرى كايشوف بيها الصورة ديالها فالتليفون ... وصوتها تعاود فودنيه [ " قسم ... سميتي قسم " ] .. تبسم لا اراديا وهو تايتفكر تفاصيلها وقال بدون ميحس

اصيل : قسم ........


إرسال تعليق

أحدث أقدم