عند اصيل ..
وصلات طاكسي حمرة للدرب قدام واحد الدار بسييطة وعاونو ينزل ..
اصيل : انعاونك تدخل
انور : لا غير خليك .. غايحسو الدار كاينة شي حاجة وانا ماباغيش نبين ليهم
اصيل : واخا ...كول مزيان عوض الدم لي خسرتي ...
جا ماشي هو يعيط ليه وضار عندو
انور : غايجي نهار لي نرد ليك فيه هاد الخييير كامل آلعشييير ...
اصيل مردش عليه ودار القب ديال القبية وخشا يديه فالجيب وزاد فالدرب ... مكيهضر معاه تاشي حد خالق ليه الحدود كولشي عارفو صعيب وخاسر وعزيز عليه التيقار ... مكيزعموش عليه ... داز خلص الكريدي ديال الحانوت ... وكمل الطريق للدار وعقلو مساااافرر ... كايفكر غير فالحالة لي دار فالبنت لي نعسات معاه ... وكيفاش غايقدر يداوي هادشي ... مكيحسش براسو حتى كايلقى البنت تكرفصات ...
وصل لدار حل الباب وطلع ديريكت للبيت ديالو فالسطح ماباغي يدير حتى شي حاجة من غير يحط راسو ينعس ....
سلمى وحسنى حطاتهم الطاكسي ودخلو لددرب وسلمى غاطير بالفرحة
سلمى : قرصيني قرصيني واقلة باقي كنحلم انا ...
حسنى : حتى انا باقي مامتيقاش .. شفتي شحال متواااااضعة ؟؟؟؟؟
سلمى : كاااتحمق .... عمرني نسى خييرها ..
حسنى : دابا سيري قنعي غير خوك ( طلعات عينيها وهي تحل فمها ) وناااااري اصكعة السرجم ديالو محلوووول
سلمى : اويييييلي حللفي ؟؟؟؟؟
حسنى: انا اختي غااانمشي فحاااالي ....
سبقاتها كتجري هربات وسلمى دخلات كترعد حلات الباب بششوية وخيفااانة ... قلبات بعينيها فالدار مكاينش .. وهي كتسنى امتى تسمع الغوتة ديالو ... وطلعات لسطح كان الباب مردود فتحاتو بشووية بانليها مكنش ناااعس بحال وضعية الجنين ... وبقات كترمش !! مالو ؟ ... قربات عندو بشوووية بانليها شاد عينيه بزز وكتحس بيه مضغووووط ... مابغاتش تفيقو ورجعات هبطات كدير الغدا وبالها معاه شنو غايكون شاطنو لدرجة ملاحظش غيابها ؟ ....
عند قسم ...
سلات الاجتماع .. ورجعات للمكتب كتهز وراقها وتلبس الفيست ديالها وهي تلمح الضوسي ديال سلمى باقي محلول وهزاتو ... وعينيها جات مباااشرة على واحد التاريخ ... لي هو تاريخ ازديادها .... صغرات عينيها ..
قسم : عيد ميلادها غدا ؟؟؟؟ ....
سهات كتفكر كلامها "{من زمان وانا كنتمنى تكون عندي ختي حنينة .. لي تهتم بيا ودير ليا عقلي هه .. وتفكر اعياد ميلادي ... ولكن عطاني ليه غير اخ هههه وصعييب ومعقد عمرو حتى احتفل ليا بشي عيد ميلاد هههه }" ... ابتسمات قسم .. ورجعات تنهدات وخرجات .....
∆فقصر الاسماعيلي ....
جالسة لامار على لي فوطوي كتمسح دموعها وكتبكي وقدس حداها معنقاها كتواسيها ... واسد كايمشي ويجي قدامهم متوتر ومعصب...
قدس : بابا ... وصااافي ماديروش فراسكم هاد الحالة ... راه هو عااارف اش كادير
اسد : ( سااعر ) ااش عاااارف .. اش عااااارف هداااك ... هدا مغاايتهنى حتى يطرطق لينا العرووق فالراس ....
لامار : ( بالبكا ) دابا .. دابا نووووض ديني عند ولدي .... غاتوووقع ليه شي حاجة بالي ماامهنينيش ....بغييييت ولدي بغييت نرجعووو بسيييف ...
اسد : كوون كان ولللدك كايفكر ليك .. كاع مايمشي .. بالررررب تعااالى مااانتبعو هاد المررة ... خلييه .. خليه هاد المرة يشوف نتيجة اخطااائو برااسو ...
لامار : ( ناضت عندو ) اسااد .. ايدسد عفااااك ولدك هداك متسمحش فيييه ... عفاااااك يلاه نلحقو علببييه راك عارفو مرييض ... ( غاتسخف بالبكا ) توقع ليه شي حاااجة غااانموووت اسد ...
اسد تنهد وجبدها عندو كايهدنها ... وهو يدخل سلطان ولوؤي ... شافو مع حالتهم عارفين الموضوع ولامار ضارت عنهم بزربة
لامار : هضضرتووو معاه ؟؟؟ جاوبكم ...
لؤوي : لا تيليفونو طافي ... ولكن ماتخافيش راه عيطنا ليهم .. وقالو لينا الرالي نهار الخميس ... راهم فالتدرايب دابا ... متخافوش غانمشيو عندو لموناكو انا وسلطان ...
لامار : ( طاحت كلسات كتبكي ) ووولدي غاانحسرو .. ولدي غايدييوه ليا االطرقاااان ....وووولدي ....
اسد سعراتو وضرب الكرسي برجلو
اسد : سكتيييناا من هاد الهضرررة دالخرا دابا ...
لامار : ( وقفات ساعرة معاه ) رااه انا .. انا لي تقققطططعت عليه تاجبتو لدنيااا
اسد : وانا جاايبو من الززززنقة،؟؟؟
سلطان : ( مشا شدها ) مرات عمي رااكم غير كترونو دابا .... صافي يكون خير راه بعقلو ....
قدس : بابا عفاك تهددنوو ...
اسد خلاهم وطلع ولامار كلسات كتبكي وهوما ضايرين بيها كايهدنوها
سلطان : وصافي عفاك مديريش فراسك هاكا .. غدا غانمشيو لعندو ونعطيوك تهضري معاه .. غايكون طفاه غير باش مايضعافش قدام هضرتكم ويرجع ... هاد السباق مهم ليه بزاف امرات عمي ...
لوؤي : نساي بلي هو مريض .... خليه هاد المرة يحقق شي حاجة كايبغيها... حنا عارفين هاد الرالي راه عالمي .. والى مشا حتى ربحو راه غيكون حقق النص الكبير من الحلم ديالو وسميتو تتشر غير مع المتسابقين الكبار
لامار : ولدي لابقا تابع هادشي سميتو غاتقيد غير فلاليست دالكلينييك ... بغيت ولدي معاايا نشوفو كاالس حدايا .. غاتوقع ليه شي حاجة وانا بعيدة ماباغاش نعاود نفس داك العداب لي عشناه معااااه ..بسبب قلة عقلو هاهو كاعاااني فمرضو ...
قدس : ماما لوؤي عندو الحق .. نساي الى هو مريض .... وان شاء الله ربي معاه و رضاكم معاه ... ( باست على راسها) مهم اماما انا غانمشي ... عندي تداريب وتعطلت بزاف .. عفااك ماتبكيييش وحاولي على راسك
لامار : ( باستها ومسحات دموعها ) سيري ابنتي الله يعااونك ... مديريش فبالك ...
ابتسمات ليها ومشات هزات الكارطابل ديالها كانت لابسة ديجا السبور وخرجات ولوؤي متبعها بعينيه داك تقزيبة لي لابسة ...
غير هي خرجات وقسم دخلات للدار ... لقات ماماها كتبكي ولاحت ملفاتها دغيا قربات عندها كتحسسها
قسم : ماما؟؟؟ اش واقع ماالكم اش كاين خلعتوني ..
لامار،: ( غير مزادت فالبكا ) خووك ...خوك لي غايخرج لي عقلي
قسم : اش وقع ليه ؟؟؟؟؟
لوؤي : مواقع والو راكي كتعرفي ماماك ...
قسم : مزال مجاوبكومش ؟ غير دابا ملي وصلت صونيت عليه باقي تيليفونو طافي...
سلطان : غدا غانمشيو لعندو غير تهدنو
قسم : غانمشي معاكم
لوؤي : مكاين لاش اقسم .. خليك هنا مع ماماك ...( وقف ) يلاه انا خصني نمشي درت مع الوالدة تتغداو بزوج .... مرات عمي وسعي خاطرك عفاك ...
باس فوق راسها وخرج وتا سلطان مشا وقسم جابت ليها مهدئ وطلعاتها للجناح تنعس وخرجات عند باباها لي كان فالبالكون وعنقاتو من لور
قسم : بابا الحبيييب ....اسد جبدها لعندو عنقها لجنبو
قسم : تخاصمتو ؟؟ ( قاست فوجهو ) مالك ...
اسد : لا غير مسرطيسي شوية ....
قسم : مغايطرا والو ان شاء الله
اسد : ( تكا على الحديدة شاد على راسو ) راسنا طاب ... عينا ابنتي ... عيينا ...
قسم : دخل ترتاح حتى نتا ... يكون خير .... سلطان ولوؤي غدا يجيبو لينا خبارو
اسد : ( تنهد ) راه لاباس ... ( عطاها تيليفون شافتو صوروه رجالو ) وخا هرب عليهم لقاوه
قسم : ( كتشوف فيه كايفطر فواحد الريسطو ) اوا صاااافي الحمد الله لي راه مزيان والكارد معاه .. علاش مقلق ..
اسد : مامقلقش على ود الخطر .. مقلق على ود هاد الهروب لي ولا كايدير وهضرتنا كايضربها عرض لحيط
قسم : نساعفو معاه شوية .. هو شاد الضد ونتوما كدلك مغانوصلو لحتى شي نتيجة ابابا ...
اسد: هاد المرة حتى انا غانخليه يعرف النتيجة هو بيديه ... مغانرجعوش ... ومغانعيطش ليه ... خليه يشوف النتيجة بنفسو ... ماشي كل مرة غانبقى انا كنقلب باش نسكت لامار ....
قسم : خدات دوا وغاترتاح ... متكملش عليها تانتا عفاك ابابا .... وراعي حتى لراسك
اسد،: خوي بالك نتي وديها فخدمتك ... حنا لاباس ... غاتفيق ونخرجو تبدل شوية الجو ...
قسم : ( تبسمات وقربات عندو ) وااااخرجووووني معاكم ... جود كان داير يتغدا معايا وخلاني .. نمشي معاكم،؟؟؟؟
اسد : لا ... ( باس راسها ) ...
قسم : ( هبطات شفايفها ) مسموووووم .. انمشي عندو عمو سفيان .. ها مراااااتك كوولها نتا كااااع ...
ضحكاتو فعز غضبو وعنقها عندو
اسد : باقا مغاتحيديش منك هاد الڤيس دالغيرة
قسم : لااااااء ( باست يدو )الله يخليكم ليا ... غانمشي نبدل حوايجي ...اشنو نوصي ليك على شي بوكيه دالورد ولا تختارو براسك
اسد : علاش ؟؟
قسم : ( ضحكات وجات ماشية ) باااش تححزر على قلبك هههه ... ماما شغلها صعيب ....
خلاتهم وخرجات لبيتها بدلات حوايجها ديال الخدمة ولبسات عادي وعطيات على سفيان ...
قسم : عمووو
سفيان : الحوب دعمو ...
قسم : كولشي سمح فيا اعمو ... بابا غايخرج هو ماما .. جود سافر ... ماتخرجش تغدا مع هاد المسكيينة ؟
سفيان : فين مشا جود ؟؟؟
قسم : ماقاليك والو سلطان ؟؟؟ سافر هاد صباح لرالي فموناكو .. وبلا خبارنا عاوتاني
سفيان : مرييييض هدا
قسم : تقلبات الدار .. بابا بسيف باش قدرت نضحكو شوية وماما خدات غير دوا باش نعسات ...
سفيان : واش مكيجابش ؟؟؟؟؟ فين راه بضبط نمشيو لعندو غاتوقع ليه شي حاجة
قسم : لا متخافش راه مراقبينو الكارد دابا من بعيد وكايصورو كولشي لبابا عاد شفتو فريسطو ....
سفيان : اوا الحمد الله ملي معاه الكارد ...
قسم : واشنو اعمو مغاتخلصش الغدا
سفيان : ههه شتي علاش كانقوليك نوضي تزووجي ... اجي اعمو ديالي عندي اجي
قسم : فييينك
سفيان : فالخدمة .. دوزي عليا ...
قسم : وخالتي حياة فين هي تغدا معانا ..
سفيان : لا متقدرش تجي خدامة ليوما ..
قسم : هي درت فيك خير غانغديييك هههه
سفيان : ودووزي بلا جميييل بلا جمييييل ....اسد دخل من البالكون عند لامار تكا حداها كايمشط على شعرها .. وباسها فراسها وحل بيسي خدام غير من الدار حتى فاقت .. بسيف باش قنعها يخرجو وهي الخاطر والو حتى وراه ليها فالكاميرا عاد رتاحت ... ولبسو ومشاو لليخت ...
وقسم دوزات غداها مع سفيان وانضم ليهم حتى سلطان ... عاد رجعو لخدمتهم .. داز النهار طااير ..
اصيل نهار كامل ماهضرش مع سلمى وهي مزعماتش تسولو وهو فداك الحالة ... كياكل سااااكت وكايخرج .. الهم جبل فوق ظهرو وغير كتنهد وحدة ورا لوخرا .... وتاهي ارتاحت ملي مامساليش ليها باش يعرفها واش خرجات ايوم ولا لا ...
∆جا يوم جديد فاقت قسم تاني شادة قهوتها فيديها وكدوز فالسيريات دالحوايج والمصصممات ديالها واقفين ...
- ملي قلتي لينا عندك خرجة عادية حاولنا نجيبو هاد الستايل.. شوفي هاد لافيست راه اخر ماخرجات هاد لاماغك .... تاخدي نواغ !!...
قربات ليها وحدة منهم مراية طويلة وبدات كتجرب حتى طاحت فالبسة لي عجباتها ...سامبل بسيطة فنفس الوقت كلاص وراقية ... مشاو وهي حلات مجر كتقلب بيديها فالكونطاكات ديال الطموبيلات وحطات يديها على وحدة فيراري ... وهزات صاحكها ودوزات اتصال ..
- لامار فلاور وي ؟
قسم : واجد داكشي لي طلبت
- مادموزيل قسم ؟؟؟؟ ..صباح نور مادموزيل .. وي كولشي واجد ... نوضعو ليك العطر لي طلبتي فلابواط ديالو و البوكيه واجد ...
قسم : ااه ... نقشتو الاسم لي قلت ليكم فالبارفان ،؟
- وي تكلفو به .. كوني هانية ...
قسم : داكوغ غانجي موراها ... ميغسي ...
قطعات ومشات هابطة فدروج وتبسمات لرجاء لي كتوقف ديما فنهاية الدرج كتسنى نزولهم ..
قسم : صباااااحووو ( باستها )
رجاء : صباح الخير اميرتنا
قسم : بابا وماما مجاوش
رجاء : لا ابنتي .. كنضن باتو برا ...
قسم : مزيان نيت يفوجو شوية .. فطور بارد خفيف عفاك مزروبة شوية ..
رجاء : فالحال ....
مشات لصالون كلسات وجبدات من صاكها الورقة لي فيها معلوماتها وعقلاات على داك العنوان .... ورجعات دوزات اتصال اخر ..لواحد المتجر راقي ديال هدايا و تجهيز المناسبات
- مدموزيل قسسم صباح نور ..
قسم : صباح الخير ... اش طلبت البارح وجد ؟
- كولشي وجدناه كيف طلبتيه ... لي بالون .. لي بواط دشوكولا .. الگاطو ...كاع لي طلبتيه ..
قسم : مزيان غاندوز موراه ( شافت لسويعة لي فيديها ) واحد نص ساعة ....
- مرحبا بيك امادموزيل .... نورتينا ..
طلعو ليها فطورها خداتو بزربة ..وركبات مشات لشركة دماماها جابو ليها داكشي لطموبيل حطاتو قدامها عاد مشات لداك المتجر .... خرجو ليها كولشي تاتعمر الكوفر وطموبيل لور وشدات طريق دايرة الكيت فودنها حيت عطاوها ان تيل دسلطان ولؤي تشعل ...
سلطان : على القرص ... يلاه شعلتو صونيتي
قسم : راني على اعصابي ... شنو وصلتو لعندو ؟؟
سلطان : عطاونا الكارد لوكاليزاسيون ..كنتسناو طموبيل تجي ونمشيو ...
قسم : عنداكم تخرج ليكم معاه بلي الكارد تابعينو .. قولو ليه لقيناك وصافي...
سلطان : اكوني هانية .. غير نوصلو نخبرك ماتخافيش ....
قسم : قولو يصوني عليا ضاااروووري
سلطلن : وصافي .. تلاحي طموبيل جات ...
قطع عليها وهي دارت داك العنوان ف طموبيل وبقات غادية بالاشارة لي كتعطيها تاوصلات لداك الدرب كولشي كايتلفت يشوف لطوموبيل لي داخلة وهي مقربة للفلون وكاتوشف قدامها فين غادية ... بحالا كانت فشي بلاصة ودخلات لشي مغرب آخر ... الارض محفرة والناس فشكل كولشي كايشوف عندها ... كاتحاول تتبسم وتهبط ما امكن الكاسكيط على راسها باش مايعرفها تاواحد ... تادخلات فشارع ضيييق والحوانت على جنبها كولشي كايشوف لعندها ووقفات هبطات الزاج
قسم : عفاااك ...سمحلي نسولك .. بلوك( كاتشوف فاللوحة دالطموبيل ) بلوك 5 .. هنا ؟؟؟؟
مجاوبوهاش غير حالين فمهم فيها وكايرمشو ..
قسم : سلااااام !!!! ؟؟ مال هادو ...هادوك لا حياة لمن تنادي .. بان ليها واحد آخر دايز وشافت عندو عاودات ليه السؤال وهو هبط راسو لعندها
- وشكون نتي ! بنت لطيفة لي فالامارات لا،؟؟ وعلى سلااااااااامتك ملي مشيتي مجات خبارك هولتينا
قسم : لا لااا .. غالط اسيدي .. بغيت غير نعرف بلوك 5 واش هو هدا ..
- ايهاهاي وااااتلعقتي ابنت لطيفة ... ( تايشوف لطموبيل وغمزها ) شي فيكتيم خليجي يااااك
قسم : اخووويا يهديك الله ... جاوبني
- واشنو زعما غير مشيتي نسيتي على الدرب ... جبتي لينا معاك شي سواك شي مسك شي عود الارك ؟ ولا جايا طويلة ..
قسم تنهدات وزادت بطموبيل كتخلي الهضرة موراها كل واحد شنو كاينعت ... تبان ليها واحد الراجل دايز باين بعقلو ووقفات حداه
قسم : عمي الله يعطيك الستر نسولك ..( هبط راسو لعندها ) بلوك خمسة هنا ....
- لا ابنتي .. غاتزيدي مزال طووول مع هاد الشارع وضوري على ليمن ....
قسم : شكراااا اعمي بزاف ...
- والى بغيتي تسمعي ليا .. خلي طنوبيلتك لهيه فالباركينغ ناس هنا شوية صعيبة ... وبلوك خمسة حضي فيه راسك الى جاية اول مرة لهنا وماكتعرفي حد.. باينة عليك برانية ..حضي راسك
قسم : علااش ؟؟؟؟
- الدرب معروف شوية بالكريساج الله يعفو عليهم .. والى شافو وحدة بحالك هاكا مغايقيلوهاش .. كون غير جبتي معاك شي حد ابنتي .. وطموبيل غير غايكرطوها ليك البعالك...
قسم : لا لا متخافش اعمي ... شكرا بزاف ...
خلاتو وزادت تابعة النعت لي عطاها حتى كيبان ليها درب كفس من هداك لي كانت فيه ... شعبي بامتياااز ... والعيلات فالبيبان مجمعين ...وطريق ضيييييقة ... والهارااج .... وسعااات عينيها ملي شافت ربااااعة ديال الدراري الصغار كايجريو ويضورو ليها بطموبيل ويغوتو .... وهي غير كضحك مفاهمة والو ... حسات بنوع من الاحراج ملي كايطلو عليها وهي معندها والو ما تعطيهم ... وليكادو ديال سلمى مابغاتش تقيسهم .... بقات غير كتبسم وعطاتهم لبواط دالحلوى والمسكة لي عندها فطموبيل وهوما كايغوتو وينقزو والعيلات كايشوفو لعندها ... باركات طموبيل فواحد الجنب حيت مستحيل تدخل فهاد الدرب الضيق .. ونزلات من طموبيل كطلع فسروالها .. وكولشي كايشوف معاها ... الطالون لي لابسة كتوقف به بزز حيت الارض محفرة وبدات تضحك مع داك الوليدات
- تشي درررهم الله يحااااااافضك اتشووشووز
قسم : هه نعاام ؟؟ .. م .. ماعنديش ف فلوس
تحرجات حيت مكتهزش ليسبيس .. فلخر عضات على شفايفها وخرجات من طموبيل لي بالون فرقاتهم عليهم كل واحد هز وحدة ومشاو كايجريو ...وهي شدات طموبيل وهزات صاكها ومتجهة كتقلب فين غاتلقى دار رقم 15 ... والعيلات كايتغامزو ...
-واااا نجية .. وااابنت الهم .. واجري جرررري شدي لباب قبل لايخرج عبقادر نمشي نتلگى لحووسين لاتصدق مطيرة لينا الرجااال ... يا جري يااامتعوسة ليام الرجاااالة مشااااو ...
- شكون هادي آلعيلات ؟
- هادي لي غاتجمع لرجالة ددرب حب وتبن .. ياانوووووضو جمعو مساسطكم ولي عندها شي راجل تربطو فالدار تاتفوت هاد الجاااااايحة ( هزات جلابتها كتجري لدارها ) تمشات قسم كتشوف وطالون كل مرة يعكل بيها ... تابانو ليها دوك العيلات وقربات عندهم مبتسمة ...
قسم : سلاام .. دار سلمى الشريف فين نلقاها،؟ نيميغو 15
كلهم غير كايشوفو وحدة طلعاتها وهبطاتها معبية سيفتها
- انا معاك بالله وبالشرع ..
قسم بقات غير كاتشوف ...وهي تنطق لوخرا
- المكّي بلا متعولي عليه ... يلاه قاضي ليا انا الغراض ...
- وجلولي راه لاويه ليه الزمان ... غير سيري شوفي ليك شي درب اخر ماهادا مايصلاحش ليك .....
قسم : كنضن سولت سؤال واضح !!! دار سلمى شريف فين جات ..
- اشووف شمايجيك مليح ... راه الزنطيط المشروك مايبرد جوف مايعمر زكوك .... حنا باراكا علينا غير الزلط ماعندنا فين نزيدو هم الضرة تاهو ... والله ينعل كاس البلار لي نشربو فيه لمرار... ( كطلعها وتهبطها ) اييييه زييييينة مگلناشاااي نتناوبو عليك انا وياه .. ولاكن راه حلو حلو حلو تانووحلووو.....
قسم : ( جابولها ضحكة ) اش كتخربقو ؟؟
- حنا كندويو الصح اشمن كنخربقو .. راحنا عيلات وعيبنا واحد .. وهبال النعجة مايفهمو غير السراح ...
قسم : اشمن نعجة ولا كاس لبلار ...كنسول على دار البنت عارفينها ايه معارفينهاش نسول واحد آخر ....
-( ناضت مراة كبيرة شوية فالسن ) خليو العتروس يرعى ... لاعنداك ابنتي ارض الله واسعة عزلي وتخيري عندنا الرجال ... غا هو فوتي عليك المزوجين ماتدي دنوب حد ماتعلقي براهش على رقبتك .. شوفي العزارا راه عندنا الزين غا هو مزلووطين ونتي باين عليك الخير ...ديها وصية منعندي ماتهبطي السروال تايقولك بشحاااال راه المخير هنا راسو مالو بيكالة ... والى كنتي باغيا زواج زيري السمطة وخشي الكبوط تحت السروال .. راه لاجا فمك فممو عليا باليميييين مغايجيب مّو .. راه من الضحيكة لتعنيقة لبويسة للهادي بن عييييسى ياااا صكعة ... ضربي القااااعيط هاو بردي الهوااااايش راه رجالاتنا واخا تشوفي عندهم الوگفة دالسلوگي راه فيهم اللهطة ديال الكلاب ....ااه وزيدك هادي ... تهلاي ليه فتلاتة ... مّو .. و ففمو .. و فنمووو ...
قسم بقات كاتشوف حابسة ضحكة فكروها غير بهضرة جداتها ... ومشات خلاتهم كتضور راسها وتضحك وطالون كاتخشى ليها فالحفاري وهوما متبعينها
- ياتوما شفتها عرجة ؟؟؟
- ( كاتشوف ليها مع الترمة ) ياااا وكرّ داك العرجة زاااااايد درجة ....
- وشحااااال مجبدة ....تقول ضاربين ليها المصلوح .. ماشيا دييريكت للفوگ ..
- ياوتااانتي يا نجية داك لاستيك عيا ما يتجبد داروه غالسليباااات
- رجالتنا مشاااو اصكعات مااافييييهاش....
- هضري على راسك .. ديالي مكيوقف غير فيدي يانا ...
- هادي راه المخزن ويوقف عليها بقا غا قشاوش مجيد .. حوجي يانا ... طليناه خضر .. يانوضي يا نجية نوضي تا من حق الشهر مشات ليك ...
- والله يهنيها .. طرمتي باقا ليا .. والله يخليها ليا ..ما تحيض ما تبيض ماتشرب فنيد ماتجوع ليا مجيد كملات طريقها مخلية وراها غير القيل والقال .. حتى كتقرب طيح وتشد راسها ... كتشوف فديور وتقلب
حتى بانت ليها اونفاص ليها ... طلعات وهبطات كانت سفلية و سطح .. يلاه غاتزيد تقرب ليها هو يدوز مطووررر بزززربة طيير ليها الصاااك !!!!!!!!! ...
بقات واقفة مشووووكية ... ماغوتات ماهضرات .. غير واقفة وكاتشوف .. اول مرة فحياتها تعرض لبحال هاكا .. بقات غير كترمش بعينيها ... وهداك زاد مشااا ....سرطات ريقها وقربات لباب دقات وهي كلها سااااهية وباقا مشووكية ...
سلمى كانت فالكوزينة كتوجد الفطور على انغام الراديو كتمايل .. سمعات لباب قالت غاتكون غيى حسنى .. طفات على الحليب وتاجهات كتمسح يديها فعبايتها لي مطلعاها مع سليب على عادتها .... غير فتحات الباب وهي توووسع عييينيها على قدهم وحطات يديها على فمها مامتيقاااااش ... كايجيب ليها الله كتخاااايل ...
سلمى: ققس .. م مدموزيل ؟؟ ( تفافاااات )
قسم : ( كتنهج ) ماتقولي والو دابا ... عطني غير كااااس دالما ( كاتشوف بعينيها لطريق لي داز منها مول داك الموطور )
سلمى : ها ؟؟ ا ااه .. ب بغيت نقول زعما ...م ماعرررفتش ....و واش جيتي لعندي،؟؟؟ انا ؟؟؟؟
قسم : ( شافت فيها )غاتخليني واقفة هاكا فالباب،؟؟؟ ...
سلمى: لا .. لا تفضلي .. ولكن زعما .. ف غير .. حنا .. غ غير ...
قسم زادت دخلات وسلمى مزال مامستوعباش الامر .. وشدات لباب وضارت عندها كانت باقية واقفة فالدخلة دالباب كتشوف مع الدار مبتسمة واخا باقية فيها الصدمة ديال الكريساج ...
سلمى : ( جاتها البكية ) و واش كنحللم ...
قسم : ياودي مكتحلميش جيبلي غير كاس دالما راه ششحفت باش لقيت الدار ....
سلمى : ( ضحكات تالضراسها وبدات تحنقز فبلاصتها ) ماشي غير كاس دالما لي نجيييبيك .. اويلي والله ماااامتتتتيييقااا .. زيدي دخلي مررحبا بيك .. وقبلي علينا .... ح حنا غير ( قاطعاها )
قسم : ( كاتشوف مع الدار ) داركم زوييينة ... ( ضارت عندها ) فيها واحد للهدوء مريييح ... كنشم رييييحة زوينة .... كطيبي شي حاجة ؟؟
سلمى زادت قدامها بزززربة كتخمل صالون وتتفض طلامط فين غتتكلس وقسم داخلة كاشووف مبتسمة
سلمى: اا اه ااه .. ا كندير الحرشة بززعتر وجبن .. ك كتعجب لخويا ...
قسم: ممممم باينة غاتكون لذيذة غير من هاد الريحة ( كلسات وجبداتها من يديها تكلس ) اش كديري اش ؟؟؟
سلمى: ( محرجة ولات حممرة ) للا غير نقاد غ غير هاد البلاصة و وصافي س سمحيلي كتعرفي الروينة ديال الصباح .. حيت يلاه فقت ....
قسم : كوولشي مقاااد .. كاتقول ليا ديما ماما الدار ولا البيت المرون .. كايوحي بأن فيه الناس وفيه الحياة .. ماشي خااالي ..
سلمى : ( تبسماات وباقا متوترة ومحرجة ) ا اه بصاح ع عندها الحق .. ( وقفات بزربة ) قلتي ليا الماااا .. انجيبو ليك ...
مشات بزربة حتى لكوزينة وضارت عندها ...
سلمى :كتشربي المعدني نخرج نجيبو؟؟؟ ش شنو نوع لي كتشربي
قسم : ديال الروبيني كاين ؟ ....
سلمى: ( ضحكات ) بارد ولا سخون ...
قسم : ياودي غير جيليه كيف مابغا يكون راني شحفاااانة اهاد البنت ....
سلمى: ا اه ( ضحكات ) واخا وااخا هي لولا ....بزربة جابت ليها الما .. وقسم شرباتو كامل عاد تنفسات ...
سلمى : ( كتفرك فيديها ) م .. م مزال مامتيقااااش .. و واش جيتي لعندي ؟ ز زعما .. ماعرفت مانقول هرب ليا الكلام كامل
قسم : ( تبسمات ) اجي كلسي حدايا اجي....
مشات كلسات وكلها متوترة مثابتاش
قسم : عيد ميلاد سعيد ..... كل عام ونت بالف خيير
سلمى وسعااات عينيها وضورات راسها عندها بزربة
سلمى : و واش عارفة ليوم عيد مييلادي،؟؟؟؟؟
قسم : مم .. مكتوب فالوراق ... وحيت قلتي ماعندكش ختك لي تبارك ليك ... جيت نباركو ليك بنفسي
سلمى : ( عضات على شفايفها وعينيها دمعو وشدات على فظها ) و واش بصااااح ( قسم حركات راسها بالايجاب مع ابتسامة حنيييينة ) مااامتيقاااااااااش
طارت عنقاااتها وقسم تاهي بادلاتها العناق كتسكتها ...
قسم :اوا هالي مابغيناش .. لبارح ماقلنا حتى سكتناك ودابا بديتي تبكي تاني واش دموعك على سبة ....
سلمى : ( كتمسح دموعها ) مامتيقاااااش انا راسي ... لبارح مع طناش دليل عطيتها غي للبكا ... حيت تواحد مافكرني وعرفت راسي غير نككرة تاحد مغايهتم لعيد ميلادي ... ولكن نتي لي على راسك شحال ديال الناااس .. و بعييييدة عليا بمسافااااات ... و بطبقااات .... تفكرتييني ... عمرني ننساهااا ولا غاننساها فحياتي ... هاد النهار غايولي تاريخي بنسبة ليا هاد 21 عام عمرها مغاتنسى ليا ....
قسم : الله يجعل ايامك كلها فرحة ...( تنهدات ) بون .. لي كادو ديالك فطموبيل .. ولكن تسرق ليا الصاك غير دابا شي حد بالموطور هزو ليا ...غانصوني على الكارد يجي يحل ليا طموبيل ....
سلمى : ( شهقات ) اويييييلي على شفرو ليك الصاااااك .... ماوقع ليك وااالو بعدااا ؟؟؟
قسم : لا لا ... داز بالموطور وسرقو ...
سلمى : ويلي ويلي الله يعطييييييه كسيييييدة .... واش عندك الفلوس فصاك ؟؟؟؟
قسم : عندي فيه وراقي وتيليفون .. ماتخافيش دابا نرجع كولشي ... مهم يطيو يحلو ليا طموبيل ... نقدر ناخد تيليفون ديالك نصوني به عليهم ؟
سلمى : ااه ااه الله اودددي ....
ناضت للبيت جابتو ليها ..و قسم دخلات الرقم واتصلات بالكارد
قسم : ( شافت عند سلمى ) لادغيس آسلمى !! نسيت عليها ... ( عطاتها قالتها ليه ) ماتقول والو لبابا ولا لحتى شي واحد ... داكوغ !! يلاه هانا كنتسناك ...
قطعات وعطاتو ليها ..
سلمى،: ناااري سمحي ليا اختي بزااااااف .. بسباابي وقع ليك هااادشي
قسم : لا بالعكس ماتقوليش هاكا ... بقى فيا غير تيليفون حيت كنتسنى اتصال مهم ... مي يخلف الله يقدر يكون هادا لي خداه محتاجو كتر مني .. .. الوراق دابا نرجعوهم بالكوپي .... الوغ ماعلينا ( شافت فيها ) هضرتي مع خوك ؟؟؟ سلمى : لا مقددرتش .. مهضرش هو معايا كاع .. ماعرفتش مالو .. ملبارح غير ساااكت ومكيهضرش .. بغيت حتى نشد شوية بخاطرو ....
قسم : داكوغ .... حاولي تقربي منو .. بالعكس خودي هاد الفترة لصالحك وشوفي مالو .. خليه حتى هو يحس بأخت فجنبو .. ربما هاد الوحدة لي كتحسي بها نتي حتى هو كايحس بها ... كيفما نتي متكرهيش يجي يتقرب منك ويسولك مالك وشنو ضارك كدلك هو ...
سلمى،: خفتو يقمعني ولا مايبغيش نتي راه معارفاش عقليتو كيفاش دايرة شاد على راسو بزاف ومكيشاركش اش كايضور فراسو
قسم : اكيد الرجال مغايكونوش بحالنا حنا لي كنضعافو دغيا ... مغايبغيوش يعاودو ليك ولا يشطنك ولكن لابقيتي مصرة تقدري تعرفي .. حيدي منك هاد الخوف راه خوك واش غايقتلك ؟ بالعكس نتوما لي عند بعضياتكم خصهم تكون بحال الصحاب ...
سلمى : راه نتي ماعارفاش كيداير مكنزعمش عليه .... فشكل .... نااااااري شديتك بالهضرة وماحطيتيش تاكاس دالقهوة ..
قسم : ( شداتها ) لا لا شكرا تانا ديجا فطرت ... مرة اخرى .. خليك كالسة معايا على ما يجي الكارد ....
سلمى : لا اويلي والله حتى تاخدي شي حاجة ... المادموزيل كاملة جات عندي وتمشي هاكاك ..
مشات لكوزينة وقسم بقات كالسة .. كتفكر فتيليفون بقى فيييها ...عطات وعد لجود متفرطش فيه لانه هدية من عندو ...والاهم خافت يتصل ومايلقاهاش وهي كاتسنى اتصالو على احر من الجمر ....
بدات كتحط سلمى الفطور ضاحكة بالفرحة ... وكبات ليها كاسها ....
سلمى : غير قبلي عليااا
قسم : منسمعش منك هاد الكلام .... ( شربات من كاسها ) مممممم لذتها فشكل .. بحال قهوة لي كتصاوب جدة .. بالقرفة ياك ؟؟؟
سلمى،: ااااه هي لي كتعجبني .. اما خويا خصو ضروري نقطرها ليه باش يلاه تگر فيه يحيد تغوبيشة هههههه ...
قسم : هه ... فين هو دابا مكاينش ؟؟
سلمى،: اويلي كون فايق كون ماقديت حتى ندخلك .... غير غايحشمني معاك ... راه ناعس مغايفيقش دابا
قسم : هه داكوغ .. دونك حتى انا خصني نمشي باش ماندير ليك شي إحراج
سلمى،: لا لا عفاك غير خليييييك مزال حتى يجي لكارد .. راه مغاينزلش مخدماش ليوما ... الاحراج انا لي غايدار ليا معاك ماشي نتي لي ديريه اويلي حااااشااا ....( مدات ليها ) خوووودي ماكليتي والو ...
قسم : ( عضات منها ) ممممم لذيذة الله يعطييييك صحة ....
بقاو كالسين تاصونا تيل دسلمى
سلمى،: هادي داك نمرة واقلة جاو ...
قسم : آلو ؟؟ داكوغ خليكم حدا طموبيل انا خارجة ....
عطاتها تيليفون ووقفات ..
قسم : شكرا بزاف على الفطور كان لذييذ ....
سلمى،: اويييلي مرحباااا بك كون عرفتك جاية كون درت كتر من هاكا ... والله مزال لدابا اختي مامتيقاش الى هاديك لي كنفطر وهي حدايا فالمجلة دابا كالسة وكتفطر معايا ديال بصاح ( عنقاتها ) شكرا ليك حيا تفكرتي عيد ميلادي فرحتيني بزاف ... ربي يفرحك حتى نت .. وغانبقى حياتي كلها ممتنة لداك نهار لي تعرفت عليك فالمجلة .. ووليت فان ديالك
قسم : ههه (رونات فشعرها ) .. يلاه خرجي معايا تاخدي لي كادو ديالك ..
سلمى : مكاااانش عليك تعدبي رااسك راه غير مجيتك اكبر كادو
قسم : شي حاجة بسيطة وصافي تفكريني بها ...
خرجو للدرب عند الكارد ... وسلمى بغات طير بالفرحة على لي كادو .... ودعاتها قسم ومشات وسلمى دخلات بزربة لدار باش مايشوفها شي حد وخباتهم فبيتها كتشوف داكشي والقلوبة فعينيها .... خصوصي ملي لقات البارفان من مارك لامار فلاور مابغاتش حتى ترش باش متساليهاش ...يلاه كتشوف مع ليبواط لوخرين اش فيهم وهي تسمع خطواتو وخبات داكشي بزربة فبلاكارها وخرجات مبتسمة لعندو وهو على عادتو كايصبح مغوووبش عاااقدهم ...سلمى : خ خويا .. صباح الخيير ...
مردش عليها كايشوف لطبلة
اصيل : شكون كان معاك هنا !!
سلمى : ها ؟؟ أء ... ح حسنى .. جات عندي حسنى ...
محكرش ديجا معندوش الخاطر وقرب لطبلة وهي ضربو شي ريحة لنيفو .. وتكى مطلع راسو للفوق
اصيل : من امتى حسنى ولات ترش بحال هاد روايح !! ...
سلمى،: ها !! م .. منعرف ....( كتجمع الكيسان لي شربو فيهم بزبة ) ...
اصيل مصغر عينيه يلاه غايعاود السؤال ديال شكون فطر معاها ... هو يصوني ليه تيل ...
اصيل : واخا انا جاي ...
شربها فجغمة داك القهوة وخرج وسلمى كتسناه غير امتى يخرج تمشي تكمل تقلاب فليكادو ....
دار القب ديال القبية فوق راسو وخشا يدو فجياب على عادتو كايتشمى خاشي راسو فالارش مكيشوف فحتى شي واحد ..ديجا مكايحمل حتى شي واحد فهاد الدرب وحاقد على كولشي ... تاوصل للقهيوة لي كايكلس فيها وجر الكرسي كان تما ديجا انور كالس ...
اصيل 🙁 باقي صوتو مبحبح بالنعاس وكايجبد على لحيتو كايمشطها ) مالك اش كاين ...باقي حتى مابردتي عضامك داخل فشي مشكل تاني ... غانبقى انا كنحل غير فمشاكيلك ولا شنو ....
انور : اودي انا مشاكلي كنديرهم على قدي ... المشكل لكبير هو لي دار الخوادري هاد الصباح ... تفكني غير فهاد اخويااا عمرني لابقيت نصدعك مزال .. عارف معنيش من غيررررك...
اصيل : اش واقع !!
انور : راك عارفو المسخوط منهار خدا ليه عمي داك المطور هو داير عليهم صعصع هنايا .... عيت معاه بالهضرة والا بغا يسمع ...
اصيل : باقي مابغاش ينوض يعري على كتافو ....
انور : اودي عييييت معاه .... المرصى قالك هو متجيش معاه معول غير على رزق عباد الله ..
اصيل : الشماااتة ....
انور: دار لينا مشكل ديال بصح اصاحبي .. سرق شي صيكان صباح و خلا تيليفونات عندو .. شافت الخوادرية واحد تيليفون فيه تصويرة دشي وحدة قالك معرووفة ... باها واااااصل ... والصاك باينة كان عامر بوراقها ديلمو مالقاش فيه الفلوس لاحو .. الى مشاو اصاحبي حتى شدوه مشا فيييها ...
اصيل : زگي ... زگي معايا الله يرحم باك وشرح ليا نقطة نقطة ....
انور : خون اصاحبي صاك دشي وحدة ملعععقة ... الخوادرية كتعرفها قالك باها مجهاااد فالبلااد اصاحبي راه فدقيقة يطلعوه ... برب تايمشي فييييها .... ( لاح تيليفون ) ها تيليفونها ... شافت الخوادرية التصويرة فالشاشة بدات كتحط الويل بالعرارم ....
اصيل : ( بدا كايضور تيليفون فيدو وكيصغر عينيه فالحجر لي مخدوم بيه ) الالماس هدا اصااااحبي ....
انور : وااااايلي !!!!
اصيل شعل الشاشة وهي تبان ليه فليكرون وعندو الكود ... باين غير وجهها ضاربة فيه الشمممس وعينيها لي بحال الغزاااال ... ووجها قال للالماس راك مساوي والو ..
انور : والله ماعرفت اصاااحبي اش غاندير تلفت.. قلت نطفيييه راه مقبيلة هو يصوووني ... و الى طفيتو خفتهم يعرفو دبصح مسرووق .. قلت نمشي نلوحو فشي بلاصة وصافي اش باليك .. راه غايمشي فيها المسخوط ... ( شاف عندو لقاه مكيردش عليه كايشوف فالتيل ) وابناادم ... ( زعزعو ) أصييييل ....