اصيل : ( شاف لعندو ) وي معاك .... ( حطو على طبلة ) ...فين هو صاك
انور: لاحو اصاحبي قاليا لقا فيه غير الوراق ....
اصيل : ماعقلش فين !!
انور : لاحو فالبركاصة .. ملي مشينا نقلبو لقينا هزوها ....
اصيل : راه معندهم منين يطلعوه .. ياك مشافتوش ؟؟؟. فين سرقها هنا فالدرب ؟
انور : غير هنا .. وحدة بحال هادي عندها الذهب ولا منعرف اش قلتي فالتيليفون طاح ليا العجب اش غاتجي دير عندنا ....
اصيل : كون غير تلقاو ليها الصاك رجعوه ليها .. الى كان فيه الوراق ديالها راه حشوما كاع....
انور : واش لقيناه حنا ؟؟ .... دابا عندنا غير تيليفون .. خلاهم فدار حتى يبعيهم وهي طيح فيهم الخوادرية ملي كانت كتخمل ....
اصيل : مرررىيييض حتى هدا مع كرو ...
انور : اشنو نلوحو تيليفون؟؟؟؟ يبان بحالا غير طاح ليها لا؟؟
اصبل : فاطر بالبيض خامج ولا مالك ... السيدة مگريسيها قدام عينيها وغاتفهم طاح ليها ؟؟؟؟ كيدرتي ليها
انور،: ماعرفتش تلفت اصاااحبي ......الى شدوه غايمشي فيييها .... راه باينة واصلييين غايطلعوه غايطلعوه .. وتامن صاك مكاينش .... وعلم الله هاد تيليفون شحال ساوي ....
اصيل : كديرو اصاحبي المصايب قد راسكم ....
انور : واشنو دابا نلوحوه وصافي !! .. حسن مايتشد عندنا ماتعرف شكون گريساها قاليا ماشافتوش كان داير الكاسك ..
اصيل : والموطور
انور : راه قاليه الواليد يديه لدار عمي يخبعو تايفوت هادشي ....
اصيل : تاحييييييوانيت بالله ..... غايبقى يتهز حتى يجيبها فعضامو ...
انور : شوف نتا مغايزعم حتى حد عليك ..عارفينك شاد تيقارك ..خبعو عندك الى بانت شي حاجة ولا عرفوه نترانجاو معاهم ونردو ليهم تيليفون بالتي هي احسن ....
اصيل : واش دابا كتقول الناس واصلين .. غايهمها هي تيليفون ! .. راه الى تشد غايكونو باغين وراقها .. اش غايديرو بهادا ...
انور : تخربقنا بالله ... لاديتو معايا غايدوز معاه يبيعو هداك راه مكيحشم مكيخاف ...خليه عندك نتا ....
اصيل رجع شعلو وهي تبان ليه تاني فشاشة وتنهد .. هو يشوفو شي كرسي تجر وهزو دغيا دارو فجيبو كان واحد ولد حومتهم.. واصيل ضور راسو لججنب مكيحمل حد....
- جاكم الخبااار اش طرا ليوووما فالدرب .. شكون جا عندنا
انور : شكون !!!
- قالك دخلات واحد للفيرااااري مجهداااااا ... جات بنت داك الميليارديير .. راه تتنسالي سمييتوو ...
انور : ( سرط ريقو وشاف عند اصيل ورجع شاف فيه وقرب الكرسي ) ااهاه ... و.. وجات بوحدها
- وااايه بوحدها .. الخرا ديال الضحك قالك العيلات فدرب ماعرفوهاش كل وحدة منين كتهضر معاها ههه ...
انور،: وعلاش اش جابها لهنايا
- وقالولك تشاورت معايا .. پاركيت ليها الحديدة انايا .. انا غيى وصلني الخبار .... فرقات على البعالك دالحومة قالك النفاخات هههه ..وكايعاودو قرطااااااسة آلخوا غا بنت الكاااردشيان وصافي ....مقوووووودة ...
انور : احم .. قوليا .. ب باها شكون ؟ ز زعما واش واصلين .... يدهم طويلة فالمخزن ولا لا
- وصاحبي باها شكون مكيعرفش هداك راه ميلياردير معرووووف ... داك لي عندو الحراسة الملكية .. راه تقيسو تنوض ليك الدولة كاملة آوليدي ...
انور : ( بزق داك الما لي كان كايشرب ) وااااايلي ؟؟؟؟؟؟؟ - وااااايه .. راه فين ماتحرك عندو الكوبطير فوقو من عند الدولة ... كولشي كاايتصور ...
انور قرب يسخخف كايشوف عند اصيل .. واصيل داير فيها مبرد هو ديجا طبعو كالم ..
انور : واش كايدير هاد باها كاع
- اش عرفني انا .. مهم ملياردير كبيييير خااااانز فلوووووس وهاد بنتو لي جات كايعاودو عليها غير صباط لي كتلبس يشري حومتنا بيها بالبرگاگا ديالوها ....
انور،: احم .( تقاد فالگلسة ) .. آخا لمهدي ... د دابا .. لنتفرض حنايا كون جات وگريساها شي واحد ..... اش غايديرو ليه
- وااااايلي واااايلي ... يحسنو ليه *لاويه بلا صابون ... واش عارف شكون هي ولا ماعرفش ..
اصيل : ( ناض ) يلاه انور حتى نتشاوفو ....
انور : ا اصبر .. صبر خليك اصاحبي
- واخليك معانا نشربو غير دكيكة ....
مجاوبهوش ومشا ديريكت عند واحد المحل ديال التيليفونات كان مولاه اخواني ومعرفة ديالو وفهمو اش بغاه يدير ليه ...
- اه دابا بغيتي نلغيو الخدمة د GPS ؟؟ .. ولدن راك عارف خصني نديكوديه وغاياخدلي شوية دالوقت .. تالعشية هاكاك اجي موراه.. يدي دابا فواحد البيسي مروني
اصيل : لا معنديش الوقت .. شوف اش غادير دابا ...
- وايلي ! ... هانتاا كاين حل .. خصني نحل ليه مصارنو ... ولكن قول ليا .. ( كايضورو فيديه ) هاد تيليفون مجهاااد راه اخر ماخرج فالسوق ... واش مغاتقوليش شكون هدا لي طاح فيديه ؟
اصيل : دير غير اش كانقوليك دابا
- كون ماكنتيش صاحبي وكنعرفك داخل سوق راسك ومغادخليش فشي مشكل راه مانخدموش ليك ... راك عارفني معنديش مع هادشي دالحرام ...
بقى واقف عليه حتى فكو كامل وعاود جمعو وشعلو ليه رجع كيف كان ...
- هانا آبا اصيل ...
خداه اصيل وزاد للدار لقى سلمى كتسيق وطلع ديريكت لبيتو ... جبد كارو كايكمي .. وشاعل داك صورة قدامو كايشوف فيها ... بانليه تيليلون غايطفى من الشارج هو يجبد تيليفونو صور داك الصورة ديالها لي فالشاشة ... هو يوصني ليه فيديه بنمرة مسجلة ب My lovely ( محبوبي ) ... قال مع راسو وحدة بحال هادي راه باينة عندها مولاها .... رماه على السرسر كاايصوني ونعس على ظهرو كايكمي جوانو وكايشوف فداك الصورة ... جمالها طبيعي خلاب وعينيها كايبانو فالشمس قصة اخرى فالجمال ... ماعرفش علاش حاس براسو اول مرة كايشوف هاد نوع من الجمال البسيط فنفس الوقت كايحس انها نجمة بعبيييييدة وجوهرة غاااالية وباهضة الثمن ....صالحة غير لمشاهدة من بعيد .... عند قسم ...
وصلها الكارد هو لي كان صايك .. فتح ليها الباب ونزلات ورجعات ضارت عندو
قسم : بلا منوصيك ... تبقى بيناتنا حتى نقولها ليه انا بطريقتي ...
خلاتو وطلعات لدار دخلات ديريكت لجناحها هزات تيل جديد وركبات نمرة جديدة وبدات تتصل فواحد الرقم حتى جاوبها ...
قسم : شكير ... جي عندي لدار دابا ... لا دابا ...
قطعات عليه و نزلات للتحت كالسة فجردة كتنساه حتى دخل ديجا كان غير تما فالمنطقة .. هو لي مكلف بالامن ديال داك المنطقة ... وكتيق فيه بزافف .. ديجا تزاد عندهم وكبر معاهم و باه هو اليد اليمنى ديال باباها فالقديم ... وملي خدا تقاعد ديالو خلفو ولدو ... قدم التحية وكلس بلباسو الاسود والكيت فودنيه
شكير : وي مادنوزيل قسم آمري
قسم : شكير عارفني شحال كانتيق فيك .. ومعزتك من معزة عمي عادل ... غاتقضي ليا واحد الغراض بالسرية التامة ،..
شكير : ياك لاباس
قسم : مشيت لواحد الحي شعبي وتشفر ليا صاك
شكير : واااات ؟؟؟ بلا متعليمنا .. مشيتي بلا كارد ؟؟ عارفة سي اسد شحال صارم فهاد المسألة
قسم : عارفة ... انا مابغيتوش يعرف بشي طريقة لي يتخلعو بها ويبقى داير عليا الحصار كتر من جود ... عافني كنكره بحال هكاا ...فنفس الوقت مابغيتش يخلعو داك الولد .. الله يحسن العوان يمكن قلة الشي لي خرجاتو لداكشي ... انا مهامنيش هادشي دابا الله يخلف فيه .. بغيت غير تخدم ليا وراقي .. لاكارط ناسيونال .. باسبور .. لي كارط بونكيغ وليكارد كود ديال لبيان ولي كوفخ .. والبيرمي كارط كريس كولشي مشاليا تما ...
شكير : مي مادموزيل قسم راك كطلبي شي حاجة صعيبة .. الادارة ضروري غاتعلمو ... وانا مايمكنش نخبع عليه حاجة بحال هادي غادي ينحرني راكي عارفة لي كاين ...خدمتي هي خدمتي ...نكون ودنيه وعينيه
يلاه كتهضر معاه هي تبانليها طموبيلتو داخلة وعضات على شفتها
قسم : ( كتهضر وعينيها على طموبيل ) عرفتي شنو ... صافي غير سير ... انا غانشوف كيف ندير ... بدا تخدم ليا الوراق وتجمعهم .. ملي تحتاج شي توقيع ولا شي حاجة قولها ليا ... لي كود ديال ليكارط ديالي كااملين تعطيهم ليك صفاء ...ناض مشا وهي قربات عندهم ضااااااحكة باش متبانش عليها ...كانو عاد نازلين من طموبيل ....قربات عنقات ماماها بججهد وباستها ....
قسم: الحب دياااالي كييف نووور .. هانا تاااااني ( كضورها) نتي مكانش خاصك جود ... كان خاصك غير خريجة مع بابا ودايرة السبة بجود ....
لامار : ههه ( شافت عند اسد ) يمكن آه ... هو لي نسااااني حتى خلاني نتوحشو ....ونقلب على السبة ههه
اسد : ( قرب عنقها )ياك اشنيولة .... منعرف شكون لي ولد ونسا لاخور ...
قسم : خرّجتي ماما وبايتين كاع على برا .... اوا جا دوري تخرجني حتى انا .. قنطت وديجا عندي الفواياج تالجودي ....
لامار :ونتي لي مابغيتيش تمشي معانا
قسم : ( حلاتت فمها ) انا لي مابغييييتش ؟؟؟؟ياااك ابابا ياااااك
اسد : ههه .. علاش انا لي قلت ليك لا ؟؟؟ ( باسها ) ليوما ديال بنتي فين بغات نديها .... مامشتيش لخدمة ؟؟؟ ...
قسم : احم اا ...( بدات كتشوف تقلب الموضوع ) مالكم صابحين زوينين بحال هاكا .... هانا هااناااا على الگري كيفاش جااااك .. ابابا غير غادي وكتزيان ..( شافت عند لامار ) مكتغيريش عليه ...
اسد صغر عينيه وشاف عند لامار ورجع شاف فيها
اسد : قسووم
قسم : آلحبيييب بابا ....
اسد: شنو درتي آبنتي هم ؟....
قسم : ( وسعات عينيها ) ا اش غانديير ... و والو ..
اسد طلق من لامار وقرب عندها عنقها تحت يدو زايد بها
اسد : دابا ابنتي قلتي بابا وماما توحشو المشاكييل شحااال هادي مشافوهم ودوزو نهار زوين اجي نهجرو ليهم ياك ...( زاد هبط راسو لعندها ) غيير بيني بينيك آلحوب ... ماماك مكتسعمش ... فكل الحلات غانعرف اش واقع .... قولي ليا نت ... حسن منعرف من واحد آخور ....يلاه ابنتي ....
قسم :بابا يهديك الله .. هه و . اش درت . مدرت والو .. جوود اتصل
اسد : جوود اتصل ... وقال بلي قرب يضرب عشرين أپيل مكتجاوبيش عليها حتى ظنيتك فالخدمة ونت غير هنا ....شنو شغلك لدرجة متجاوبيش على ابيل كتسنايها ....
قسم : حللف ؟؟ عييييط ؟؟؟؟؟ ياك هو لاباس ...
اسد : هو لاباس ( شاف عندها ) ونتي لاباس ...
قسم : لاااباس .. و ونتا
اسد : انا لااباااس ( ضار براسو عند لامار لي تابعاهم) ونتي احبيبتي لاااباس ...
لامار : ؟؟؟؟
اسد : ( رجع عند قسم ) تاهي لاباس .. يلاه هضري ابنتي قبل مايولي حتى شي واحد ملاباس ....قسم : فففف ... بابا .. ماشي شي حاجة مهم حتى ندخلو ونقول ليك ... راه مابغيتش تسمع ماما ...
اسد : ممم داكوغ .... ( وقف تاوصلات عليهم لامار وعنقها )
قسم : هاد نهار ديالي ماااامفاااكاش ... دوزو كامل معايا .... ( جبدات لامار ) وطلقها خلاص ياك نهار كامل وهي معاك ... ماشبعتيهاش
اسد : ( جبدها لجنب لاخور ) رصاااي ..مغاتحيديش منك هاد الغيرة نت ...
لامار : نتي لي مابغيتي ديري لا صحابات بحال ناس لا علاقات .. واش جود غايدوم ليك .. جود غايلقى لي تجيه على الگانة ينساني تانا لي مّو ... قدس هاهي صغر منك وعندها صديقات وعلاقات ونتي والو يابنتي مالك
اسد : بديتي عليها تاني
قسم : غير خليها ابابا راه بدات تشرف و تنسى الى هاد الهضرة كاتقولها مية مرة فنهار ...
لامار : دابا انا شررررررفت .. شرررفت ياااااااك
اسد : ( لاح عليها قسم وزاد قدامهوم ) انا ماقلت والو ...
بدات قسم كتضحك وتهر فيها تادخلو لدار ... طلعات لامار تبدل واسد جر قسم للبيرو ... وجلس على،الحرف ديال الكنابي جلسو المعتادة ... وهي كلسات قدامو كتفرك فيديها بالتوتر منين غاتبدا ليه ...
اسد :يلاه كتسمع ... شنو درتي
قسم : بابا ... مغاتعصبش ياك
اسد : .. دونك هادشي لي درتي كاايعصب
قسم : ففف .. مماشي بزاف .. نتا عارفني ماعنديش مع الكدوب والى كدبت كنتفرش دغيا ... خصوصا معاك ... انا نجيك لصراحة ...
اسد : يلاه
قسم : د د ابا ... نتا عارف كنعطي هاد السيمانة المنح ديال كلية الطب تحت اقتراحك ... و . وجات البارح عندي واحد البنيتة .. وانا لي استقبلتها عندي ... وبقينا كنهضرو وكتعاود ليا سبب انقطاعها عن دالراسة ... ولقيتها ماشي غير مجرد طالبة بغات منحة .. لا هي فااان كبيرة كتبعنا وكتعرفنا كاملين .. قالت ليا بلي فأخبارنا كتغطي داك النص لي عندها فعائلتها وفالحنان والدفئ الاسري .. والديها ميتين على ماقالت ليا يمكن .. وقالت ليا بلي كتمنى تاهي شي عائلة بحالنا .. مهم شفت فيها نتا وماما وعمامي .. وكاع داكشي لي عاودتو ليا شفتو فيها .... بقات فيا بزاف .. خدات المنحة وانا نشوف فوراقها بلي برذاي ديالها اليوم ...
اسد : عرفت خديتي لي كادو .. وخديتي حتى من عندك ماماك .. قلت لشي صديقة عادي نت حرة ... دونك ليها
قسن : ياس .. ليها ... ومشيت باش نديرها ليها سوربرايز ... وو .. ومشيت لكاغتيِّي فين ساكنة،... ه ه و( كتلعب بعينها ) حي شعبي بزااااف ..
اسد : بوحدك ؟
قسم : ( عضات على شفتها ) آه ...
اسد : وانا شنو كانقول على خرجات بحال هادو ؟؟
قسم : ي يمشي معانا الكارد ....
اسد : اوا ؟؟ ديما خصكم ديرو عكس كلامي حتى تجيبوها فراسكم .. وتجيو تبيضو وتولدو عليا انا الهضرة بسييف ياك .. عادي عادي ... راك حتى نت من ولاد الاسماعيلي وهادشي معروف عليكم منذ الازل ... يلاه كملي اش وقع ليك تما ... راني عارف فين ماندوز وقيتة زوينة نهجرها مع ولادي الله يرضي عليهم ...قسم تنهدات وكملات
قسم،: بابا راه قلت غير خرجة عادية منحتاجهومش ....حشمت نمشي لتما وهوما تابعيني بحالا ماعرفت شكون انا ... ودوك الناس غيرر بسطاء اي حاجة كتخليهم يستغربو ... نتا عارفني ابابا مكنحملش يحس شي واحد بالاستغراب من جيهتي
اسد : دابا كملي .. اش وقع منبعد
قسم : م .. موهيم ... ملي حطيت طموبيل ونزلت نقلب على دارها ... ( كتسرك ريقها ) داز مطور ... و خدا ليا الصااك ... ( وسع عينيه ) م مدار ليا وااااالو انا .. خدا غير الصاك .. والله مآداني ....
اسد : شفتيييه ؟؟؟؟؟
قسم،: نووو .. مي بان ليا غير ولد صغير من ظهرو ....
اسد : متأكدة موقع ليك والو ؟؟؟؟؟؟
قسم : لا ابابا والله بقيت واقفة فبلاصتي .. اول مرة نتعرض بحال هاكاك بقيت غير مستغربة ...مفهمت والو ... حسابتني فلول كايضحك معايا هه
اسد : شنو كان عندك فصاك
قسم : وراقي كاملين د .. ولكن متخافش هضرت مع شكير و و راهم غايخدمهم ليا ...
اسد : ( تنهد كايدوز يدو على وجهو) كاديرو غير المصايب.. عطيني لادغيييس يرجعو ليك صاك عطيني
قسم : بابا صااافي مكاين لاش .. الوراق دغيا غانخدمهم ونديكلاري بلي طاحو ليا .. علاش غاتخلعوه صافي قلة الشي لي خرجاتو ....
اسد : قلة الشي كتخرج بنادم يعري على كتافو .... ماشي يسرق عباد الله
قسم : ( وقفات عندو ) بابا عفااااك .. دير ليا خاطري هادوك الناس بساااط بزاف وباركا غير داكشي لي عايشين والهم يالهم ...نبانو عليهم حتا بنفودنا .. حشومة كاع .... ديورهم حتى البيبان مامسكدينش دارين الامان غير لراسهم .. قلة العقل وباينة صغير ... الوراق غانعوضهم صافي غير خليييه ... عفااااااااك ... ديجا نسيت ولقيت لبنت وخدات لي كادو ديالها فرحااااات بزاف مسكينة .. صافي ورجعت عيطت عطت لكارد وجيت لدار
اسد تنهد ومشا كلس فالبيرو ..
اسد : مهم الحمد الله ماوقع ليك والو نتي بعدا .... المرة الجاية قسما بالله وتحركي بلا الكارد مغاتبقى ليك شي طموبيل ....
قسم : ( مشات عندو ملور عنقاتو وباست على راسو شافتو شعل ) صافي كون هاني ابابااااا ... والله منمشي بلاا بيهم ... غير دير ليا خاطري ونحس بلي حتى انا كلامي عندو قيمة عندك .... ماتدير ليهم والوووو .... وبلا مانخلعو والديه ولا ميمتو ... صافي ابابا ؟؟؟؟
اسد : راه بحال هاد الاشكال ابنتي خصهم بترباو .... باش يعرفو ان هاد الطريق مكتلسكش .... نتي يقدر مشاو ليك غير وراقك واحد آخر غايمشي ليه رزقوووو كااااامل ...
قسم : عاااارفة .. وباركا غير الخلعة لي غاتكون .. ولكن عاود الله يحسن العوان ... متخلعهمش ابابا عفاك
اسد : وانا لي خلعو ليا بنتي ماشي مشكل ؟؟
قسم : متخخلعتش ها انا صاااافا .. وراق غانعاود نخدمهم ...صافي الله يعفو عليهم ويحسن عوانهم ....
اسد : هادو بحال هاكا مكنشفقش عليهم انا ...كايبقاو فينا غير دوك الوالدين ....انا قلة العقل ديال الولاد هاهوما عندي حتى انا ....
قسم : مممممم ( كضحك ترطب ليه الجو ) على ماشي حتى ماماااا جات عندك على ود تطيييرررك نتا كامل ههههههههه اسد : ياك كنقوليك متعاوديش هاد الهضرة
قسم : هههه صافي منعاودش ههه ... وانووض خرررررجني ... يلاااه وفي بوعدك
اسد : يلاه دخلت ابنتي ... ( شاف لسعتو ) واحد الساعة وانا معاك ... ماتمشي تالشي بلاصة ..
قم : لا غانكون غير فبيتي غانتصل بجود ...( جات ماشية ورجعات ) ااه بابا عفاك هضر معاهم يحولو ليا الرقم ديالي لهاد الكاغط سيم ..
اسد : اش جاب مايفكك من جود دابا ... مكيحملش لي يفرط فليكادو ديالو ... الى مرجعتوش انا غايجي يرجعو هو
قسم : مافرطتش راه ماشي لخاطري .... جود نعرف كيف نقنعو ....
باستو وخرجات لجناحها وخدات رقمو وبدات كتتصل بجود ... وصلات لتلاتة دليزابيل عاد جاوب ...
جود،: ياس ؟؟
قسم : جووووود ... اخيييراااا سمعت صووتك
حود : قسم؟؟؟ اش هاد نامبر ؟؟ فين كنتي عيت نصوني عليك
قسم : راه ف ... .. ضاعليا تيليفون ... خليك منو دابا ... نتا واش مكتححشممشش ..عاطيني وعد نخرجو ومشيتي بلا خباري هادي هي ختك ..
جود : جا على غفلة اقسومي والله .... مكنتش داير بحسابو حتى علموني بليل بلي غايبداو تداريب ... نجي نعوضها ليك ...
قسم : اش قالوليك ماما وبابا ؟؟؟؟؟ خاصمو ؟؟
جود : مممم ... لامار مسمعتهاش بالبكا راكي عارفة كيف دايرة .... والواليد ماعجبنيش هضرتو ... مارتاحيتش لكلامو
قسم : قسح معاك ؟؟؟
جود : ياريت ...( كايشرب قهوة ويهضر ) هضر ببرود ... وقاليا تحمل مسؤوليتك من جيهة لامار ....
قسم : شفتي ؟؟؟ ودابا رد بالك على ود ماما ... راه لاوقعات ليك شي حاجة غاتسطى . دير بناااقص ورجع عفااااك اجوووود
جود : قسم ... راه حلم حيااااااتي هدا ....
قسم : ونتا راك هو حياتنا ....
جود : متخافيش ... راني كنشوف طبيب شاك جوغ ... ومغاندخل لراالي حتى نشوفو ...
قسم : ( دمعو عينيها ) نجي عندك اخويا ؟؟
جود : لا غير خليك ..... هاهوما هنا هاد يأجوج ومأجوج معايا ..... طاحو عليا بحال الرعاد
قسم : ههههه سلم عليهم ...
جود : دارو مزيان ملي جاو كنت قنطان وهاز الهم من جيهتكم ....
قسم : كون تشوف حنا .... الى بغيتني نكون فجنبك غير ميساج منك تلقاني حداك اخويا ...
جود : عارف لي كاين ... غاتفرجي فيا ياك
قسم : غانقنعهم فالدار نتفرجو كاملين عطينا غير فين غاينقلو .. و امتى ....
جود : حتى لاحد ... غاتكوني جيتي من الفواياج ....
قسم : مزياان ... يلاه احبيبي تهلا فراسك بزااااااف ... ومتنساس الطبيب .... رد البال وفكر فينا وفماما الى لقيتي راسك عيان متترككبش يمشي سباق ويجي واحد اخور نتا لي مغاتعوضش ....تواعدني ؟
جود : اكيد .... لافيووو سيسسستا ......
قسم،: حتى انا .....
قطع عليها وهي تنهدات وجبدات بيسي ديالها تلهى فخدمتها حتى عيط عليها اسد ...سد خدا دوش ديالو و لامار خرجات دايرين خرجة هي ورتاج و حياة لشوبينغ ...
واسد لبس سبور و داز على بنتو خارجين كاتشد ليه فدراعو بحال لامار وخرجو هو وياها دوزو نهار كامل على برا .... عاد كملوها بسواغي فالريسطو ديال لوطيل ديالهم تجمعو كاملين بيهم خالقين الجو الناشط الضاحك كيف ديما ....
سفيان : حاااجة وحدة بغيت نفهمها ... 6 دسوايع كاملة وسط الشراوط واش مكتملوش
حياة : نو ... ديجا باش تعجبنا لبسة وحدة خصنا ساعة ...
سفيان : وحنا من داك لي صاك كاملين ماخرج لينا والو
حياة : كاااشكوول ...
رتاج : حتى انا خديت ليك واحد الشاپو غزاااال اعدنان ....
عدنان: واقلة راحنا فشهر 7 لا ؟؟؟؟؟
لامار : وي راه اول ماخرجات داك لاماغاك وغاتكون اللول لي غتلبس داك الشابو فالشتاا .. شكون بحالك ...
اسد : وانا مخرجت بوالو ؟؟
لامار : نتا لي جبتها ليك كتعيبها حلفت مانعاود نشري ليك ... دوقك منقدش عليه ...
اسد : ماكتعرفيهش ماشي متقديش ليه ..
لامار ،: نتا كلا عام كدير ليه لميزاجور يلاه كنبدا نحفظ ديال العام لي فات كانلقاك بدلتيييييه
اية : عمي راه داير لي فجهدو يبقى محافظ على الشباب ههههههه ....
رتاج : اجي ماعيطتوش على سارة
سفيان : بلاااااااش .. داك البنت عندها ياسبحاااااان الله مكتبغيش دوز ليا .... سارة وعمران عزاز .. ولكن هي يلاااطييف ...
حياة : نتا شكون كايدوز ليك اصلا ... عادي هاديك شخصيها ياك ماضرتنا فوالو
لامار : راه تانا ماعنديش معاها فواحد الصراحة ههه ولكن سارة كاتعامل قسم وقدس ولادنا كاملين مزيان حشوما نحگرو ليها بنتها ....
قسم : محگرناهاش اماما قلنا غير معندناش معاها .. هي لي مدايرش بلاصتها مكتحكمش حتى فهضرتها
رتاج : بصح مكتعرفش تهضر
لامار : وسبحان الله ثقييييييلة على لقلب معرفت لمن طلعات
عدنان: ( شرب كاسو ) آودي غير لي يطلقكم على النميمة كتعطيوها صليااا ...
سفيان،: ورّكت ليهم غير على البوطونا هوما يشعلو .....
اسد : ماتنوضش تكعدو ؟ ...
اية : عمي .... مغايجيش وسيم هاد الصيف ؟؟؟
اسد : سي غاييجي يسالي غير الامتحانات
رتاج: غايكونو حمقوووو الحاجة مسكينة هه ما حتى بابا مبراااااد من جيهتهم عندو الخاطر .... حتى پيلي غاترجع لكندا ... عندها البرذاي نهار لاثنين ولا التلات واقلة ...
لامار : الاثنين... قيدوها ... عنداااكم تنساوها .. نهار الاحد عيطو ليها ..
اية : الى نسيناها غاتقلب علينا الدنيا ههه ...
رتاج : وايه واش جاب مايرجعها للطريق ...عدنان نوض نمشيو ... فيصل وانس خليناهم بوحدهم...( طلات على اية ) وديجا حتى آية خصها ترتاح دارت الترويض ليوما ...
لامار : اه غانوضو نمشيو تانا عيييت ليوما ....اية حبيبتي حسيتي بشي تحسن ليوما فالحصة ؟
اية : ( هبطات راسها ) مزال مكاين والو امرات عمي
رتاج : دابا يكون احبيبتي كتستجب للعلاج ... طلييت عليهم قبيلة الدكتور شكر بزاف فاالطااقة الايجابية ديالها ...
سفيان 🙁 عنقها ) الحوووب ديالي انا داابااا دير الرجيييلات ومايشدها تاشي وااااحد ( حياة عينيها دمعانين )
عدنان،: راني مواعدها غانلعبو الكورة بجووج ياااك
اية : ان شاء الله عمي شكرا على دعمكم ....
اسد : كايخثك تعاوني بطاقتك ..متستسلميش وديري فبالك كاين العلاج.. (جبد ليها حنكها ) داكوغ لابخانسيس ..
اية : داكووووغ عمو ...
عدنان : يلاه تكككعدو .... ماتقولوش ليونس تجمعنا .. مقادرين على دعاوي ...
سفيان : العكس لي تااابعنا كولو من الدعاوي ديالو ....
اسد : هو لي مابغاش يدخل ...
رتاج : اريج غاتحماق وتجي وهو ماعرفت آش كايتسنى .. حتى ولادو ماباغينش ...
قسم : زياد باغي ... اياد لي معكس ليه كولشي ....
عدنان : ( كايجمع سوارتو ) على شكون لي شيب يونس من غيرو ... راسو حجرة ...
رتاج : بعد ليا من ولد ختي الحنين ديالي هاداااااك نتاااا لي راسك حجرة .. .. ما نتا ولدك عااااد ...كلكم تريكة وحدة كيفكم كيف ولادكم الله يستر .. زيد قدامي زيد ...كل واحد قصد دارو .... اسد ولامار طلعو لجناحهم وقسم حتى هي .. لبسات بيجامتها ودخلات فسريرها على عادتها حتى كتقرا صفحات من كتابها عاد كتنعس
بعييييدة على السوشيال ميديا والتيكنولوجيا لي ولا الكل مدمن عليها دابا .... . كيعجبها تقىا و تغني رصيدها المعرفي والثقااافي وتضيع وقتها فالمفيد .... شوية لقات ذاكرتها سرحاااات لداك الدرب لي مشاات ليه وتفكرات دوك الوليدات لي تجمعو ليها على طموبيل .. وكيفاش فرحو غير بالبالون!! ... بقات كتفكر شحال ....مكرهاتش تشوف الضحكة على فمهم كاملين ... رغم انها عاشت ذكرى خايبة تماك الى ان ريحة وبساطة داك الحي متنسااتتش ليها ... وهضرة دوك العيلات خلاتها تتبسم .... كيفاش المراة المغربية تخرج نيابها لاشفت الخطر ضاير براجلها ....شي فهماتو وشي لا .. ورحعات تنهدات وشافت للسقف فللخر مدات يديها للفايوز طفاتو وشدات كتابها ونعساااات ....
جا صبااح جديد على امبراطورية الاسماعيلي، لامار صابحة على الهضرة مع جود مفيقاه من النعاس ... كتوصي ووتعاود ... فنفس الوقت كتجمع وراقها فواحد الكاغطابل حتى حسات بقسم عنقاتها وباستها من لور وجلسات كانت لابسة الرسمي وهازة بوشيت فيديها انيقة ...
لامار : صباااح نوورر بنتي .... جود ها ختك غاتوصلني فطريقها ... تهلا فراسك احبيبي .... ورد البااااال عفااااااك اولدي .... شووفي الى ( قاطعها)
جود : وااا هنيييينا ... هضرنا صافي قتليك الى حسيت بالخطر ز لله مغااانكرب فييييها .... وهانا حلف ليك كاع غير خليني ننعس ..سلمي ليا على قسوم .... وباركا ماتعاودي فالوصاية آ لامار
لامار : واش صاحبتك انا ؟؟ كانقوليك عيط ليا مااااما .
جود : واخا الامار ... وااخلييني ننعس ...
لامار : سلم لي على ولوي و سلط(تييت تييت ) قطع عليا المجحوووووم
قسم : عبر علييييييك ...مكتقاضايش
لامار : بلمسخووووط لاخور ... خلاني كنهضر وقطع غابلاتي عليه ....
قسم : زيدي زيدي تكملي فطورك بحال الى جود غايمشي يسلم ليك عليهم ...
لامار : ماعرفت انا لمن خرج ...
قسم : ( كتعض من طوست ) بابا خرج
لامار : مممم .. هو وقدس ...
قسم : علاش لبارح مابغااتش تجي عندنا لرييسطو
لامار.: قالت عيانة ...
قسم : ماما .. تقربي من قدس كتر .... مابقاتش عاجباني هاد اليام .. كنشوفها تبدلات وبحالا ولات كتصرف شي تصرفات بيزاغ وعايشة فعالمها بوحدها ... راكي عارفها انا مكتبغيش تفصح ليا ولكن نتي تقدر تعاود ليك
لامار : قسم .. نتي عارفاني ابنتي مربياكم تاخدو راحتكم فحياتكم ... فنفس الوقت حدودكم راكم عارفينها انا ماندخلش فحياتها او عالمها او استقلاليتها .... حيت تايقة فيكم وتايقة فتربيتي انا واسد ليكم .... عاد راها فسن المراهقة كلنا دازنا من هاد المرحلة كايعجبنا نتعزلو وكايجيب لينا الله تاحد مغايفهمنا لاهضرنا معاه ...
قسم : ممم ... اوا نتمتى....
لامار : نتي لي تقربي منها كيف كسبتي جود تكسبيها .. مالكم دايرين ليا الاحزاب نتي وجود بوحدهم وهي ووسيم بوحدهم راكم خوت لا ...ماولدتكمش انا كروبات
قسم : عرفت .. وسيم لاقية ليه الطريق وتيعاود ليا تاهو كولشي .. لكن هي كل ماقربت منها كتبعد .. ونتي عارفاني مكنبغيش نتعصب معاها .. اما جود راكي عارفاه واخا خويا الصغير واخد ليا مقام بابا فغيابو ...واخا هاكا راه مغانفوتوش بعضياتا راه كيفي كيف جود كيف قدس كيف وسيم ... غر مسألة تباعد فالاعمار وطريقة التفكير لا غير .. وديجا مكنگلسوش مع بعضياتنا بزاف ..و وسيم برا لبلاد وقدس كنتشاوفو اا وياها غير من ليل ليل.....
لامار : والله يخليكم لبعضياتكم ابنتي .....قسم : يلاه نمشيو وباركا من الماكلة خرجتي على داك الرجيم يلاه .. عندي واحد الحاجة كضور ليا فدماغي بغيت نشاورها معاك فطريق ..
لامار : اهاه واخا .... لينا الشرف اللالة بغيتي تشاورينا حنا ماشي سيهم الروكان
قسم : ههههه وانا كنقول منين جبت الغيرة ديالي ....
هزو صيكانهم ومشاو لطموبيل ... غير ركبو ديمارات قسم ومشاو .. من ديما صوكانها ثقيل ورزين بحالها ... وتالموسيقى كتطلقها صوتها ناقص يلاه مغاتسمع هي ... كدندن ولامار كتقاد فولارها قدام المرايا لي لي فطموبيل ... حتى ضارت قسم
قسم : ماما ... بغيت نهضر معاك فشي حاجة وطلقي خلاص راك زوينة ....
لامر : ممم ..( ردات المراية وشافت عندها ) الله يسمعنا خير
قسم : مهم شي خدمة وشي صدف داوني لبارح لواحد الحي شعبي.. كيشبه للحي لي فيه داركم القديمة ديال جدة ... بحالو تقريبا ...
لامار اهاه؟؟
قسم : مهم ضرت تما شوية وبانليا بزااااف ديال العيالات عاطينها غيى الكلاس فالبيبان ... وكايبانو مزياين فصحتهم .. كنحس عندهم الفراغ وقلة مايدار .... بلاصة داك نميمة فالبيبان قلت علاش متوفرش ليهم شي حاجة يحركو فيها يديهم ..
لامار : كلها فشغالو ابنتي ... تلقايهم بغاو يستراحو غير من شغال الدار حسابتك بحالك .. هادوك راه كايصبنو ويعجنو بيدهم ويطيبو ويسيقو وما خفى اعظم ...
قسم : بحالا شغل الدار داير ليهم شي مصروف؟؟؟ قلت غير شي حاجة يدخلو منها فلوس لراسهم مايبقاوش معولين غير على رجالهم .. هضرو معايا بطريقة شفت بيها بحالا لاخطاهم الراجل غايموتو .. وكيخافو تديه ليهم شي وحدة ... كون كانو بخدمتهم وشخصيتهم مايخافوش عليه هاكاك ... فهمتي قصدي ؟ قلت شي جعية نسوية تما .. ماشي شي حاجة غريبة عليهم .. يعلمو البنات صغار الطبخ بزاف لي مكاعرفش يطيب . الخياطة .. لاكوافيغ ... وحتا لي صال دو سبوغ .. ماعرفتش بزاف دالافكار فراسي ... قلت نشاورك تقدري تكوني كتعرفي عليهم كتر مني .. زعما اشنو كايبغبو واشنو لا ....وشنو يصلاح لهم
لامار : معرفتش اش غانقول ليك .... مي خلي حتى نديرو كلسة مع باباك وناقشو عادشي .... وكتضن جداك تفيدك كتر مني ... راني واخا عشت فيه كنت فصغري معولة غير عليها مكنهز مكنحط .. و مكنداخلش مع جيران بزاف ....
قسم : داكووغ ... هاكدا حسن ...