الجزء 6 - أشبال الأسود

 



وصلاتها للخدمة و اتجهات تاهي للبيرو لي كدوز فيه معضم وقتها ملي مكاتكونش فالباطو .. مع الدخلة تبعاتها صفاء تاني بالاجوندا اليومية حتى دخلت لمكتبها ... علقات لافيست وعلات البيسي ... عينيها فالخدمة وعقلها مسافر كتفكر فداك الحي .... وببساطة دوك الناس ... تفكرات دوك الوليدات ....تبسمات ودوزات ابيل ... عاد رجعات كملات تادخلات عليها صفاء .. طلعات عينيها فيها ورجعات حدارتهم كتكتب ... 

صفاء : ( كلسات ) اتصلو بيا من واحد المحل ....قالو وجدو ليك داكشي لي بغيتي ... لمن بغيتي تعطي هادشي ؟ لشي دار الايتام !! 

قسم : ( خدامة وكتهضر ) نو ... لواحد الحي ... 

صفاء : آه شي حي مهمش هدا ؟ ... دونك عطيني لادغيس نعطيهم يمشيو 

قسم : ( بهدوء) غانمشي انا 

صفاء : اء ؟؟؟؟؟  ميمكنش امادموزيل !!! تدخلي لاحياء شعبية بوحدك ...مي سي امبوسيبل 

قسم : ( علات فيها راسها ) على مالي كيف جيتك ؟ كيف جاك الحي ؟ بكل افتخار كنقول فيه تربات ماما .. وجدة .. وبابا .... كلهم تزادو فحي شعبي .. علاش منمشيش ليه ؟؟؟؟ كاياكل البشر ؟

صفاء : لا ابددا مقصتدش الاهانة ... فقط لاجل سلامتك  

قسم : ( رجعات كتخدم ) غايمشي معايا الكارد ... علميهم يوجدو داكشي فطرونسبور ديالهم  غاندوزو موراه 

صفاء : ( تنهدات ووقفات مكتقدرش تزيد معاها الهضرة ) داكوغ مامدوزيل .. وشوتينغ ؟؟؟ 

قسم : أجليه ....

صفاء : ع على قبل حي تأجلي شو( طلعات راسها خنزرات فيها وهي تسكت )

نلضت صفاء مشات هاربة من شر تخنزيرها ... و قسم كملات خدمتها وهزات الفيست ديالها وهبطات لطموبيل .... زادت و تبعاتها رنج ديال الكارد .... ودازت حدا داك المحل لقات طموبيل ديالهم عمروها بداكشي لي طلبات .. عبارة على محفظات ديال الدراسة ومعمرين بجميع الادوات ... وباقة ديال قصص الاطفال ... و بيسكليطات لكل واحد  ... 

مشات هي لولة وهوما تابعينها حتى وصلات لداك الدرب .... وتاني تجمعو وتجوقو عليها حيت عرفوها هي لي عطاتهم النفاخات ونزلات تضحك معاهم وتفرق داكشي .... حيدات النضاضر عاد عرفوها لي كايتابعو الاخبار خصوصا البنات الشابات وكولشي جا كاتصور معاها ... والشركة لي جابت داكشي كتفرق على دوك الوليدات وهوما كايهزوهم بالفرحة وشي عيالات كايزغرتو نوضات الروينة فالحوووومة ....انور غير كان 

دايز شافها ... عرفها الى هي مولات ااصاك ومشا كايجري للدار ديالو ....

اما هي تخشات وسط العيلات كتسول فيهم وتعرف شنو كايعرفو يديرو وكل وحدة منين كتعرض عليها .تدخل لدارها .. ولي مكتعرفاش ولات كتعرفها .. ولاو كايعطو ليها غير مولات التلفازة ... حسابتهم جاية من شي برنامج.. 

سلات معاهم وقبل ماتمشي ضارت شافت فدار سلمى ... ابتسمات و قالت تدوز تسلم عليها عاد تمشي  ... قالت للكارد يتسناوها فطموبيل ... ومشات دقات الباب سلمى كانت صابحة كتقرا الابراج فالمجلة على الله وعسى تشوف شي حاجة فمستقبلها كتفرح .... حتى كتسمع دقان .. 

سلمى : شكون غايجي ؟؟ حسنى مسافرة وخويا ناعس ؟؟؟  

ناضت بتثاقل حلات لباب وهي تشوفها وتبسمات حتى لودنيها بالفرحة 

قسم : صبااح الخير ....جيت لهنا وقلت ندوز نشوفك قبل مانمشي ..

سلمى : مرحبااااا بيك .. زيدي دخلي احسن مادرتي ....

قسم : مكاين علاش راني غانمشي دابا ..... بغيت نطمن عليك !! هضرتي مع خوك ؟ 

سلمى :  حتى دخلي ونهضرو ماتبقاااايش فالباب حششومة ... 

جرتها من يديها دخلاتها وقسم ومات بيديها للكارد يبقاو بعاد ... ودخلات معاها وقفو حدا الباب 

قسم : والله الى مزروبة دزت غير نشوووفك ....مرة اخرى ان شاء الله 

سلمى : واش جيتي على ود الصاك لي تشفر ليك ؟؟؟ لقيتيه 

قسم : نو ... جيت على ود حاجة اخرى ....( بابتسامة) كايبان ليا واقلة غانقرب كتر من هاد الحي ... شي حاجة كتأتيريني ليه 

سلمى : ( حلات عينيها ) حللللفي ؟؟؟؟ هي غاتولي تجي عندنا بزاف  ؟؟؟؟؟ 

عند اصيل ...

صوت دتيليفون هرس ليه راسو وهو ناعس كل مرة يتقلب لجنب حتى ناض منرفز جاوب بصووت بحوج

اصيل : شكااين على صبااااح 

انور : اصيييل عتق اخويااا عتتتق .... البنت راها هنا .... هي و الكارطكور ديالها ... باينة جاو عل ود الصاك 

اصيل : ( حك فراسو رد شعرو لور كايحل عينيه بزز) وايلي !

انور : ديت شي دراري دالحومة و صحاب المسخوط غانمشيو لبراكاصة نخلصو هاداك  لي تما لعلى وعسى يخلينا نقلبو  على صاكها .... والا غايمشي فييييها البرهوووش ونمشيو معاه حتى حنا فالرجلين

اصيل : مزيان .. من الاحسن تلقاوه وردوه ليها وهادي تكبر ليه الراس ... 

انور : شوف انا دابا غادي لبركاصة فالبيكوب بسيف باش ديماراتليا بنت القحبة نهار مععععكس  ... نتا عينيك على الدرب الى شفتي كايسولو الناس علمني الله يرحم باك 

اصيل : دابا غانولي برگاگ عند باك انا ؟

انور : ولعاار لعاااار اصييل خووك انا...

اصيل :  ....صبحاتو الله ...

نفض الايزار بغضب ودخل لدوش ...لتحت .. 

سلمى : وعااافاك ديري ليا خاطري ودخلي .. اويلي تبقاي واقفة  فالباب حشوومة 

قسم : كون كان عندي الوقت علاش لا ... مي دابا مزروبة .. مرة اخرى وتكوني حليتي فيها امورك ووافق خوك على المنحة .... نجي فظروف احسن ان شاء الله

سلمى : ان شاء ( باقي ماكملاتها سمعات خطواتو و التنحنيحة ديالو فدروج وهي تقفز موسعة عينيها): ن . ناري فاااق ....

قسم مافاهماش علاش هاد الخوف كامل  من اخ فاق من النعاس !!! 

قسم : سلمى تهدني ...

سلمى : ( كاترعد ملي سمعات خطواتو نازلين فالدروج لان خايف يكتشف خبر منحتها بهاد طريقة يقتلها ) خختي ... ختي قسسم عفاااااك ... ( كترجاها بعينيها ) عنداك تقولي ليه جيت  نطلب منك الممنحة ... راه غايعرفني جيت عندك وخرجت بلا خباارو غااايدبحني.. خصني حتى نقولها ليه بطريقتي .. عفاااك .. ماتقولي ليه وااالو دابا ..( سطريساتها معاها) 

قسم : ششس تهدني ماااالك ... و آش غانقول ليه ؟؟؟ بشووووية راك خلعيتني معاك ....

سلمى : ماعرفت مااعرفت اي حااااجة ...( غاتبكي بالخلعة )  غير ماتقووليش ليه الحقيقة والله حتى غايقتلني .... ناااري ويعرفها بهاد طريقة عمرني نحلم بشي منحة 

قسم : صااافي تهدني ... مالك كاع مخلوعة قد هاكا شكون غايكون كااااع هادا... تهدني انا غانتصرف ... 

زادو الخطوات قربو وقسم قلبها ولا يضرب معاها واخا مكيخلعها حد مي خافت عليها ....  هوما يشوفوه نااازل وحاني راسو باش يقدر ينزل فالدروج بسبب الطولة .... قسم سرطات ريقها وطرطقات عينيها ملي شااافتو ......  وسلمى شافت معاها كيف تبدلات هادي لي معولة عليها زعما شافتو وهي تحل عيينيها بحالا شافت شي زومبي ... كان يلاه واخد الدوش ... البنية عريااانة لابس غير كيطمة بالسيور وصندالة دالنايك ... شعرو مرون فازگ ونازل على عينيه الزرقييين لي بحال السما تماما بحال ختو  ... زررقة صاااافية جداااابة .... كتاف عراااض وطووولة .. ونازل مطلع حاحبو قسم اش كدير عندهم !! وآش جابها تاالدار عندو ؟ واش حيت بات كايشوف فتصويرتها صبح دابا كااايحلم  بها !!!! شنو علاقة بنت بحالها بدارو؟؟؟  ....

وصل عندهم بملامح مستغربين وتكا على جنب الحيط مربع يدو  ...فنفس الوقت ماباغيش يبين انه كايعرفها 

سلمى: ( تلعثمات بخوف) اا .. خ خوويا .. ه هادي غير( شافت عند قسم لي حالة فمها فيه كتنغزها تفكها)

قسم : أنا ... ( ضحكات تابانو ضراسها ببراءة قاالت)أنا كنوووصل البيييتزاااا 

سلمى طرطقات عينيها اش هاااد الكدبة المفروشة .. واصيل طلع معاها وهبط وهي غير صاكها بان ليه ساوي هاد الدار كاملة .. وتحنحن وقال بصوتو الخخخشن الثقيييييل لي زاد زعزعها ....لان شاف القضية فيها الكدوب . دونك شي حاجة مخبعاها عليه سلمى 

اصيل : مممم بيتزا .. كتوصلي بيتزا فالفيراري ؟؟؟؟ 

قسم عضات على شفتها ملي تفكرات راه جات بطموبيلتها وغايكون شافها ... 

قسم : اا ف فيراري ؟؟؟ اااه ..  الفيراري ... ( كضحك تنسي شوية التلعثم ) داك .. الحمرة لي على برا ياااك ( اصيل كايحرك ليها راسو بمعنى آه بالثقااااالة) د ... داك لي محطووطة لهيه .... اااه هااااديك ديال م .. مول الريسطو .. ااه ديال مول الريسطو لي ك كايفرق البيتزا ... ( بغات تقلب دغيا تفافات ) عندنا واحد بييتزا زوينة بزاف ولديدة ومودزاغيلا ديالها م(قاطعها) 

اصيل : غاتكون هاد المودزاغيل مصنوعة من الفضة ياك !! مدامها كتفرق فالفيراري .. 

قسم : ها !!! ( هدا طانز عليا ولا مالو ) ل لا ... و ومالها الفيراري ... ع عااادي دابا دنيا طورات ( كتضحك بتوتر خصوصي النظرة لي داير فيها مقاداش تصبر قدامها ) ولاووو يفرقو فالفيراري و البوررش .. و ولا لا اسلمى .. المغررب تطووور ياااك

اصيل :الاخت يمكن عايشة فشي مغرب آخر ... اما هاد المغرب لاكنتي كتفرقي بيتزا ... صاليرك موحال يشري ليك حتى اليد ديال داك الصاك ... ( جا ماشي ووقفاتو خيفانة على سلمى يضربها لي قربات طيح بالخلعة) 

قسم : ل لا .... ا انا بصح كاننفررق بييتزا ... (ببراءة) ماتيقتينيش!!!!!

اصيل : ( رجع عندها هو كايقرب وهي كتبعد وتسرط فريقها ) اهاه ... بغينا بيتزا .. فين هي !!!! 

قسم : فين هي ( كضحك بنبرة قربااات تبكي ) ف فيين هي .. اا اه نوغمالمون خصها تكون عندي وي ...،خصها تكون عندي ... غ غير خ خداو جييران ... و،ونتوما جيت نسولكم واش بغيتوها .... ها ؟؟ تبغيوها ... ( دايبااا فنظراتو الشوكيين ) ب بال.. بالحوت .. و ولا ب بالكبدة .. ولا .. بب بب بمعرفت آش ...خوويا ممكن تببببعد شوية نننهضر .. اصيل بعد عليها  وهي بقات تضور فعنيها هنا وهنا وشاف عند سلمى بثقالتو وختوريتو المعهودة 

اصيل : شكون هادي 

سلمى : ( بتوتر كبير النص احراج حدا قسم ونص خوف من خوها  ) ..ا ... غ ير .. غير  صديقة ديالي ... 

خنزر فسلمى وهي فهمات تخنزيرة ديالو اش كتعني ... بقا قلبها كايزدح و قسم حسات بالذنب لي خلقات ليها مشكل لانو دار فيها واحد شوفة خطيرة ديال القتيلة... وفزفس لوقت كتحس باسها تااللفة ملي شافتو ... اصيل طول الشوفة قسم حتى خلاها ترتبك و قرب لودن سلمى وهمس

اصيل : منعبد ونتفاهم معاك ... شدي هاد البنت هنا ماتمشيش حتى نجي ... الى مشات عيطي ليا ... 

سلمى : علاش اخويا و .. ( قاطعها بتخنزيرة وخرج )

سلمى سرطات ريقها وشافت عند قسم بإحراج 

سلمى : س سمحيليا عفاااك ... م ماكنتش كايحسابتني  غايفيق دابا .. 

قسم : ( حاسة براسها بحالا مضروبة  بشي تصرفيقة ) و واش .. واش هدا هو خوك ؟؟ 

سلمى : ( باسف  ) مممم ماشي لخاااطري خويا ...

قسم : ( حكات يديها مع بعضها وتنهدات ) ممم . موهيم انا غانمشي .. ( شدات على كتفها ) نتمنى مانكونش خلقت ليك شي مشكل بمجيتي .. برأيي صارحيه ... وباش مايتسماش كدبنا عليه  ويزيد يشد العكس ... ماتقوليش ليه انا لي غانعطيك المنحة .... 

سلمى : صافي كوني هانية ... و ولكن خليك هنا مزال ... عفاك مسخيتش بيك 

قسم : منقدرش غير سمحي ليا  ( حاسة بارتباك ودماغها فيه التشويش ) 

سلمى : و ولكن ... ( عضات على شفافيها وهضرات ) خويا قاليا متخليهاش تمشي .. يمكن ماتاقش بينا 

قسم : هو قاالهاليك ؟؟؟ 

سلمى : والله القسم الى هو ... عفاك خليك ... قاليا منبعد ونتفاهمو الى جا ولقاك هنا نسيوه بشي حاجة ومغايدابزش معاااياا عفاك بقاي ... 

قسم تنهدات ودوزات يديها على شعرها 

قسم : ففف مكانش عليا نجي ... 

سلمى : ( هبطات راسها ) سمحيلي كولشي بسبابي .. ن نتي باينة مامولفاش هادشي وانا ..( قاطعاتها ) 

قسم : بديتي عاوتاني ... زيييدي زيدي يلاه نشوفو هاد للحريرة فين غاتخرج ...دابا بدينا بدينا نكملو ....دخلاتها ودخلو لدار وقسم جبدات تيليفون صونات لماماها علماتها غاتعطل مغادوزش موراها وجلسات مع سلمى ... وقسم كتحاول تبيين ليها بلي عادي واخا ماعجبهاش الحال ... فنفس الوقت نظراتو ليها حساتهم اختارقوها بحالا شكلو فدماغها شي ثقب ... مكانتش كتخيلو غايكون هاكاك ؟!! فهاداك الجمال والشخصية والفحولة  .. 

من بعد نص ساعة..... على برا ... 

نزل اصيل من واحد الپيكوب .. هاز صاكها فيديه كاع موسخ بداك المزبلة لي كان مليوح فيها ... و انور طل عليه من سرجم 

انور : اصيل مابغيتش اخويا نطيحك فشي مشكل .. عيطني نعطيه ليها رااسي 

اصيل : سير تخدم شغلك عارف اش كاندير 

انور : شوف ... حط ليها تما تيليفون ديالها وعيه ليها قوليها لقيناه طايح .... صافي ؟ 

اصيل : راه قتليك سير تخدم شغلك ... 

مشا انور وهو تاجه لطوموبيلتها كان الكارد تما واقف غير قرب لطوموبيل خرجو عندو 

الكارد : ( بالانجليزية ) باغي شي حاجة ؟ 

اصيل تنهد عرفو ماش مغربي وكايزيد يتصدم فنفوذها ورد عليه تاهو بالانجليزية لي مكتبانش عليه واش كايهضر بها

اصيل : هاد صاك ديال مولات هاد طوموبيل كنضن .... بغيت نرجعو ليها ومابنتش ليا هنا  

الكارد : ( شدو وفتحو شاف الوراق ورجع تبسم ) اهاه ديالها ... فين لقيتيه 

اصيل : طايح ... الاهم هو ردو ليها ... 

الكارد : شكون نتا ؟ نقدر نشوف الهووية ديالك

اصيل : كايهمك هادشي  ؟؟؟ .. 

طلعو وهبطو ومشا خاشي يدو فجيابو حتاوصل لدار وجبد الساروت حل ودخل ... قسم كانت هي وسلمى كايهضرو وهو كتيشوف فيها من بعيد ... 

سلمى : مزال مفهمتينيييش ... راه ماش كنخاف منو بحال شي عدو .. لا .. راه خويا وعارفاه كايبغيني وكايخاف عليا وهو الامان ديالي... ولكن .... معرفتش قاسح شوية مكنزعمش عليه 

قسم : ماعرفتش انا اصلا اش فيه مايخليك تخافي ؟؟ عااادي ولد بحال كاع الولاد .. ولا كبير شوية على ولد ..  مهم نقووولوو راجل ... واصلا منين جاتو ؟ لي يهز يدو على ختو راجل ؟؟ غااااا ولد باراكا عليه  ... باااش زاااايد عليك مافهمتش ؟؟؟ ( اصيل مصغر عينو كايسمع ) ايييه زوين وعينيه زورق وطوييييل مااقلناش ... ولكن يهبط شوية الارض قبيلة كالس يهضر بتعفااااررر راه لاجيت لتعفار حتى،انا راني نهبطو يجفف الارض ....  مافهمتش شنو خلاه معفر بحال هاكا ومالك الكوووون .. ياك اودي لاباس ... ( سلمى موسعة عينيها شافتها خرجات ليها على الموضوع ) نافخ ريشو بحالا غير هو لي كاين على البسيييطة .... لا وباش كملها خاشي فيا راسو بحالا دايرة شي جريييمة كالس كايستنطق فيا كون ضربني حسن .. وهانا حيت نشوفك شغلو هو ؟ 

سلمى : (حالة فيها عينيها  و عطاتها كاس دالما ) تشربي ؟

قسم : ( شدات عليها  الكاس ) هداك راه خصو شي واحد نيييت لي يوقفو عند حدو ... بحال هاد الرجال انا حافضاهم فاش كايلقاو شي حدة درويشة كايركبو على ظهرها ويبنيو عضلاتهم ....  لا وفاش كتقتليني ملي كاتقوولي  كايخوفك ... كتخافي منو ؟ شكوووون يكون هدا  لي يخعلك ؟ اش عندو مايدر ليك كاع ؟ كايقطع الريوووس ( كاتشرب من الكاس تبرد على راسها ) 

اصيل تبسم جانبيا باستهزاء ... ودخل عليهم تحنحن تازعزعهم 

اصيل : احم احم .. 

سلمى حلات عينيها بسرعة وقسم بزقات داك الكامل وبدات كتكحح. سلمى : ( كتسرط ريقها وكضرب ليها على عنقها ) بب بشوية غليك بشوية عىيك ... 

اصيل دخل وكلس مفرق رجليه ومربع يديه كايشوف معاهم ... 

قسم : ( طلعات رسها وعينيها حووومر بسبب الما لي تحنق فيها وهي كتلعب بعينيها مقادراش تشوف فيه ) ا ... انا خصني نمشي .. ( وقفات ) تعطلت 

سلمى : ( كاتشوف فيه وفيها ) اا،.. مم ( ماعرفات ماتقول ) 

اصيل : ( مد يدو جيهة الباب ) تفضلي .. 

قسم : ( طلعات فيه حاجبها ورفعات راسها ) مافهمتش ؟؟؟؟؟ 

اصيل : قلتي بغيتي تمشي 

قسم : اه .. حيت انا بغيت نمشي ... بلا هاد الحركة المستفزة ديالك 

اصيل : ممم يلاه بزربة قبل مايكرطو ليك دراري الصغار الصبااغة دالفيراري ديالك .... 

قسم : ( صغرات عينيها فيه ) راه قتليك مااشي ديالي 

اصيل : ( عينيه فعيننيها وسلمى فالوسط ) اوووه سمحي ليا ... بغيت نقول بزربة قبل مايكرطو دراري الصغار الصباغة دلفيراري ديال مول المحل دلبيتزا  لي خدامة عنددو 

قسم : ( ضربات شعرها رداتو لجنب ودات عقلو معاه ) هاكاك ... 

زادت وهو متبعها من لور وسلمى ناضت بتوتر موراها وهو وساعت الضحكة على فظو وعلا راسو لفوق كايحك على شعرو ويضور راسو ... 

وصلات قسم للباب و سلمى عنقاتها 

سلمى : سمحي ليا عفاااك .... شكرا بزاف حيت مفضحتينيش

قسم : متبقايش تخافي وعطييييه حتى نتي خرجي فيه عينيك ... 

سلمى : ههه غانحا ل ( شافت موراها ورجعات شافت فيها ) عجبتيييني فييه هههه ..( سمعات صوتو وقفزات) يلاااااه هاهو كااااييييعيييط .....

اصيل : سسسلمى 

سلمى : ا انا جاياااا 

قسم : الاطيف آلاطيف على حلق عندو ... سيري سيري 

دخلات عندو وقسم حلات لباب خرجات ... غير ضرب فيها الهوا وهي ترد النفس بحالا كانت قاطعها ... وبقات شحال واقفة فلخر تبسمات ببلاهة وزادت لطوموبيل ...سلمى دخلات عند أصيل وهي كتفرك فحوايجها بالخوف وكلسات مقابلة معاه 

اصيل : مشات !! 

سلمى : ااه .. م مشات 

أصيل : واخا دابا نقدر نعرف شكون هي هاظ البنت ؟ واش كدير عندي فالدار 

سلمى : اا ...  ه هي ... ر راه شوف اخويا ... انا عارفة راسي غ غالطة حيت مشاورتكش ... 

اصيل : اهاه ! ... 

سلمى : ففف ... مهم ... ه هادي .. ع عندهم و واحد جمعية ... ك كاتفرق المنح الدراسية ... ففف بغيت نقول هي كتفرق البيتزا ولكن كتعرف شي ناس ف( قاطعها ) 

اصيل : بلا مدوخي عليا  .. عارفها مكتفرقش البيتزا .... هضري نيشان راك عارفة معنديش مع الكدوب

سلمى : ففف واخا .... ولكن ه هي مابغااتش نقولك .... مهم هي ع عندهم واحد الجمعية كايفرقو المنح دراسية فكلية الطب الخاصة ... و ... وجات عندي ... ب بغات ( قاطعها ) 

اصيل : جات عندك نتي من دون كاع البنات دالحومة ؟؟؟؟؟؟؟ 

سلمى : لا ... جات عندهم كاملين   .... و وحسنى سيفطاتها عندي  ... ح حيت حسنى عارفاني عندي الباك .. و وباغا نولي طبيبة  ... 

اأصيل : اهاه ... وعلاش الكدوب ؟ علاش قالت كتفرق بيتزا ؟ 

سلمى : حيت انا .. ملي سمعتك هابط فالدروج خفت ... وقلت ليها عفاك ماتقوليش ليه جاية على ود المنحة .. ح حيت نتا رافض نقرا .. وخفتك تخاصم عليا  و...

اصيل : مممم ... وشكون لي كنرفضو انا كتر .. القراية ولا لكدوب ؟؟ 

سلمى : راه مكدبتش عليك ... غير ... ( هبطات راسها كترعد بالخوف ) 

اصيل : ( قاد كلستو ودوا بجدية ) سلمى رأيي فالموضوع راك عارفاه .... نتي مامحتاجاش منحة كون شفت القراية مزيانة ليك ....غانقريك بلا مايمدو لينا شي ريال  .. ولي عارفاه كتر طول حياتي موكلك من عرق كتافي وقادر نقريك حتى فالسويد نبيع عليك حوايجي لي لابسهم ... واش انا حرافت ليا فالفلوس ؟؟؟ .... ولكن القراية لي يجيني وراها الصداع معندي ماندير بيها ومعندك ماديري بيها  .... ( وقف ) مرة اخرى لاجات عندك قوليلها نهار نبغي نقرا خويا قاد بيا وفلوسك خليهم عندك  حنا مامحتاجين لوالو الى بغات هي نعطييوها .... وملخر باش تقطعي لياس ديالك فخطرة ..راه مغاتقرااايش ....  مفاهمين؟؟؟

سلمى: ( دمعو عينيها ) خويااا علاااااااش كدييير ليا بحااال هاكا ( بصوت باكي) بغيت نقرا انا كنبااات نحلم بالقراااية لي حرمتيني منها ..علاش كايعجبك تعدبني وتبكيني 

اصيل : نبكيك حسن مايجي شي وقت نبكيو فيه انا وياك ...لموضوع هضرنا فيه وتشد شحااال هادااا ..... اخت وحدة لي كنكساب  ... وانا لى يعارف بحق الزنقة  ...وانا لي عارف اش يصلاح ليييك ..  وهاد المرة هاني دويت بفمي واخا باين ليا كتستهلي على هاد الفعلة شي قتلة ..... 

خلاها وطلع وسلمى بقات كتنخصص وهي تطلق لبكية بجهد وخشات راسها وسط المخاد كتبببكي ... .قسم وصلات لطموبيل يلاه غاديماري ... وهو يجي عندها الكارد طل عليها من سرجم 

الكارد : ( مد ليها الصاك ) ديالك هدا امادموزيل ؟ 

قسم : ( شداتو بجوج صبعانها حيت موسخ كاتشوف فيه ) ااه ؟؟؟؟؟؟ فين لقيتيه ؟؟؟؟ شكون عطاه ليك ؛!! ومالو هاكا فين كان 

الكارد : ماعرفتش الالة .. جابو واحد الولد وقال لقاه طايح ... 

قسم : ( صغرات فيه عينيها ) ماااشي بابا لي قالكم تقلبو عليه ؟ 

الكارد : نو مادموزيل ... واش كان مختفي ليك ؟؟ 

قسم : صافي نسى ... ( حلاتو كاتشوف وراقها ) تيليفون مكاينش !!!!

الكارد : تتبغي نتبعوه ؟؟؟؟ 

قسم : لا ....( مع راسها )  غايكون ملي شافني رجعت خاف وردو ... ( شافت عند الكارد ) صافي يلاه غانتحركو... 

حطاتو قدامها وديمارات مشات ..

∆ فملعب التنس  ... 

قدس فالفيستيار  دوزات التدريب الصباحي ولبسات واحد تجاكيت فوق من ديباردور ... يلاه غاتهز الصاك دالمضرب ديالها وهي تسمع من موراها 

المدرب : ( بالانجليزية ) انسة قدس الاسماعيلي 

ضارت عندو غير شافتو تبسمات بخجل واعجاب كبير فعينيها 

قدس : ن نعام  هي انا ... 

المدرب : عرفتك ... قلت .. الى مكان عندك تاشي مشكل ... نتغداو بجوج؟؟؟  

قدس : موشكيل ؟؟؟ ااه .... ( كتفكر بلي دارت مع ماماها وباباها يتغداو مجموعين وفلخر ضحكات ) لا معندي واالوووو .... م معندييش ....

المدرب : مشينا ؟؟؟ ... 

قدس :  ( شافت مع راسها ) خ خصني نبدل  

المدرب : ( جرها من يديها  ) حتى هاكا زوينة ... 

تبعاتو وهي غاطير بالفرحة عاضة الى شفتها والبنات متبعينها بعينيهم حاسدينها ... 

لوؤي كان حابس بطموبيل حدا الملعب كايكمي الكارو ديالو تاشافو ركبها فالطموبيل هو يقاااد الكلسة مخنزر .... ولاح داك الكارو من يديه مراااقبهم .... غير مشااو ... ديمارا تااهو وتبعهم ....فطموبيل ... 

المدرب : سمتي سالڤادور ... جنسية ديالي اسباني ولكن كبرت فامريكا 

قدس : مشرفيين ... انا ( قاطعها ) 

المدرب : قدس الاسماعلي ... بنت اسد الاسماعلي او كيف كايعرفو العالم كابيتين الروكان ... الكابيتين البحري لي ماكاينافسو حتى شي واحد .... شرس وقوي و صاحب الصدارة .... وبنت لامار الاسماعيلي  .. سيدة الاعمال النااااجحة ... و اخت قسم الاسنماعلي ... القبطانة لي كايتضرب بيها المثال فالقوة الننسوية وتحقيق الذات  .... و جود لاسماعلي لي اسمو بدا يبان مؤخرا فجرائد موناكو .... ( كايهضر وكايسوگ وهي حالة فمها فيه ) فعمرك 19 سنة  كتعشقي التنس من ونتي صغيرة .. وكتعشقي حتى المسرح و السباحة وركوب الخيل ..  الاكلة المفضلة عندك هي الكسكس لي كتصاوب الجدة ديالك ... واللون المفضل عندك هو الازرق ... كتقضي وقت فراغك كامل بين الملعب و بين الكلوب نتي وصحاباتك ... و كتطمحي تكوني سيدة اعمال بحال ماماك ملي تكبري ( شاف عندها ) غلطت فشي معلومة 

قدس : ههه .. لا ولكن نتا .. ب باش عرفتي عليا هادشي كامل ؟؟؟؟؟ 

المدرب : عادي ... ملي كتعحبني شي بنت  ... كنبغي نعرف حتى اصغر تفاصيلها 

قدس : ( غااطيير بالفرحة ) ك كيفاش كتعبجك شي بنت... دابا انا كنعجبك؟؟ .

المدرب : ونت شكون لي متعجبيهش ... 

كايهضر معاها بهدوء وبواحد الكاريزما وشخصية كاتخليها تدوب فبلاصتها ...  ومراهقتها غير مكتزيد تعاونها تذوب فيه وفطريقة كلامو المعسول .... حتى وصلو قدام واحد المطعم ... ونزل فتح ليها الباب ولوؤي حبس طمويل موراهم

المدرب : طبعا مغايكونش بحال الماطعم ديالكم... ولكن غاتعجبك الماكلة ديالهم .. 

نزلات معاه ضاحكة وهو شد الباب وحط يدو ورا ظهرها جارها للمطعم ولوؤي شاد على الفولون كارز عليه والكيت فودنيه كايهضر مع واحد من العملاء لي فالفرقة ديالو 

- مزززياااان اصاحبي احسن مادارت ...هاكا غاتقدر بنت عمك تعطينا  عليه معلومات كتر 

لوؤي : ( بعصبية ) واااااش منتيك آل*لااااااوي ؟؟؟؟؟؟ كانقووليك غااايستغلها راها باقا صغيييرة ..... واش بانتليد بنت عمي انا شاااايطة دخل لهادشي ؟؟؟؟؟؟ فأر تجارب ديالك ولا آش كايجيب ليك الله ؟؟؟؟؟  

- اااه اش فيها على حنا غانضروها ؟... هي تحاول غير تعاون القانون وتعطينا معلومات عليه ....هي لي تقدر تقلب فتيليفونو وتعاونا

- لوؤي : ( فتح الباب طموبيل نازل بجهالة ) سير جيييب ختتتك جججرب بيها مااااشي بنت عمي ..... 

العميل : لؤي ... لووؤي عندك ديرر شي غلطة ضييع لينا كووووولشي ...

لوؤي :الخدمة خدمة  والدم راه  دم ....  سير تقوووووود نتا ويااااه الى تقاااست شععععرة  وحدة منها ولا من دمي  مغانقعلش على ديلمكم كااااااملين  ...

نتر الكيت من ودنو ودخل لريسطو بعصبية وجهالة  وصلات قسم لدار لي الطريق كلها وهي ماعرفاش كيف دارت حتى وصلات ... 

طلعات ديريكت لبيتها تا شدات لباب عاد تنفسات بحالا تابعها شي حد .... ماعرفاتش كاع آش واقع ليها .... اشمن سحر قرا عليها لي يخليها تنسى راسها وشكون هي وتتصرف كطفلة صغيرة بريئة شدوها وهي كتسرق الحلوى !! .....

حيدات الفيست ديالها وبدات غير كاتمشي وتجي فالبيت كاتفكر فاشنو وقع وتعاود الحدث قدام عينيها للمرة لعشرين ...تاسمعات تيليفونها كايصوني ومشات جاوبات 

صفاء : مادموزيل .. واحد البنت على الخط  كاتطلب الرقم ديالك  ، قالت اسمها سلمى الشريف وغاتعرفيها ...؟ كاتعرفيها مادموزيل ؟ 

قسم : ( تنهدات ) عطيه ليها .....

قطعات وحطات تيل تدخل تدوش حتى سمعات جاها مسج و مشات حلاتو لقات فيه 

سلمى : شكرا بزااااف مادموزيل قسم ، عمرني ننسى خيرك ومُحرجة منك بلا قياس ... خويا تكلمت معاه فاومور المنحة وللاسف رفض ، ماشي مشكل عادي ولفت خيبات الامل ، بغيت نعلمك باش تمسحو اسمي من اللائحة ... حتى الى ماخديتش المنحة انا فرحانة حيت تشرفت بيك شخصيا مادموزيل وهادي احسن حاجة طرات ليا نعيا نوصف منقدش ... بغيت نتصل بيك وخفت نخلق ليك شي مشكل وفضلت نخلي ليك رسالتي .... شكرا على كولشي مادموزيل 💓 ....

قسم بقات غير كاترمش !!!  ... علاش مايقبلش ؟؟؟ علاش هدا متخلف لهاد درجة !!!! رجعات تنهدات وحطات تيليفون ودخلات تدوش .....

∆في المطعم ...

كالسة قدس و سلڤادور كاتغداو ويضحكو ووهو عارف مزيان طريقة التعامل مع المراهقات ... وطريقة دهضرتو معاها كاتخليها تذوب ....

اما لوؤي فالطاولة المجاورة شاد غير قهوة و مراقبهم جامع حجبااانو مخنزر  ... وتيل كايصوني حداه صيلونص من العملاء لي معاه ولي خايفين يدير شي غلط ... وهو مارهاش تما كاع عينيه غير عليهم ... وكايحاول يوفق بين حبو لعائلتو وحبو لخدمتو .... وحبو ليها هي بالذات .....

إرسال تعليق

أحدث أقدم