الجزء 7 - أشبال الأسود

 
الجزء 7 - أشبال الأسود

سلڤادور : ( كايشوف معاها فالموني ) خودي هذا ، نت كايعجبك الكراميل 

قدس : ( طلعات فيه عينيها وباقة ضاحكة ) باش عرفتي كايعجبني !!!

سلڤادور : راه قتليك ملي كاتعجبني شي وحدة كنعرف اصغر تفاصيلها ....

قدس : ( سدات الموني وشافت فيه ) وشنو كتعرف عليا تاني !!

سلڤادور : بزااف ... ( بابتسامة ساحرة ) واهم حاجة هي سينغل ....ما فحياتك حتى شي واحد 

قدس : ( تبسمات ) مممم .... و متأكد ان معلوماتك صحاح !!

سلڤادور : كون كانو غالطين غاتكوني قبلتي تغداي معايا ؟ 

قدس : مدرب ديالي وكنتغداو ....عادي 

سلڤادور : مدرب ديالك فالملعب ... هنا انا غير سلڤادور لي طيرتي ليه عقلو من اول نهار شافك 

قدس غير هبطات راسها كتبتسم وتلعب بشعرها .. ولوؤي عينو  عليهم كايرز على القبضة ديالو متحكم فراسو بزز .... خداو الديسير وخلص سلڤادور بلباقة و خرجو من الريسطو ضاحكين وهو حاط يدو على ظهرها .... وهي تجمع ضحكتها تسعين درجة ملي شافت شكون قدامها متكي على جيب ديالو ومغطي بيدو  على الكارو من الريح كايشعلو  وعلا راسو كاينفت الدخان ... وهي تبعد ظهرها على سلڤادور لي غير كايشوف كيفاش توترات ...

قدس : ل .. لوؤي !! 

لوؤي : ( كايطلعو ويهبط وشاف عندها و دوز لكارو لجنب فمو وهضر ) شكاديري هنا ... شكون هذا ؟

قدس : ااء ( كتحاول تبتسم و تحيد التوتر والخلعة لي عطاها كتخاف يوصلها لباها ولا لجود ) هدا .. هدا سلفادور ، مدرب ديالي .... ( شافت عندو وتكلمات بالانجليزي) لوؤي ... ولد عمي 

سلفادور : ( قرب ليه مبتسم ومد ليه يدو ولوؤي كايشوف معاها ) تشرفت بيك ... سلڤادور پيراليس ... مدرب تنس 

لوؤي شاف مع يدو ... وهز يدو حك بابهامو تحت فمو و شاف عند قدس وهو يجمع يدو مُحرج ...

لوؤي : تغديتو !! 

قدس : ( كاتشوف فيه وفسلفادور ) ا ... اه ... 

لوؤي : ( حل لباب لي كان متكي عليها ) يلاه طلعي ..

سلفادور :  ( فمهو بغاها طلع ) انا جبتها ونردها متخافش 

لوؤي : ( دار راسو مسمعوش وعاود كلامو بنبرة حادة ) طلعي ...

قدس زيرات على سنانهها مخنزرة فيه بلا متبين وضارت عند سلفادور ودعاتو فجو مكهرب و طلعات لور على عادتها ... و لوؤي شاف لعند سلفادور لي باقي واقف وهو كايكمي وينفت دخان 

لوؤي : ( متكي على طموبيل ومطلع فيه راسو مصغر عينيه فالشمس) كتسنى شي حاجة !!

سلفادور غير رمش بعينيه ومشا باتجاه طموبيلتو و لوؤي جبد اخر سفة و لاح الكارو ديالو وزطم عليه بالكاط ديالو بجهد كايتخيلو راه وجه سلفادو ...  طلع فطموبيل كايشوف فيها من المراية 

لوؤي : تغديتي مزيان ابنت عمي !! 

قدس : مافهمتش انا واااش تاااابعني ؟؟؟ واش دايرينك عليا عساس !!! علاش اخويا تجي تديني قالو ليك عندي سبع سنين 

لوؤي : ( ديمارا وزاد ) تمشي لدار !! 

قدس : كااانسوووولك واش كاتبعني ؟

لوؤي : ماحسابتنيش الريسطو مكتوب انه تدخل تتغدى فيها غير قدس اسماعيلي و سلڤادور پيراليس ......

 قدس : اوووه زعما نتا من ريسطويات دالمدينة كاملة بان ليك غير هدا !!! باغيني نتيقك ؟؟ 

لوؤي : على اساس الى متيقتيش اش غايوقع ... ( كايش ف فيها من مرايا ) داك سرة علاش مافكرتيش ديري ليها برسينغ غاتبان حسن ....

قدس : ( عاد شافتها و سدات سلسلة دجاكيت ) ديها فراسك .. 

سكت لوؤي واخا مكيبينش ليها من داخل كاايطحن فسنانو ... حتى وصلو لدار يلاه غايباركي  هو يحس بيديها فوق كتفو من لور و شاف فيها من مرايا وهي تهضر بصوت حنييين 

قدس : لوووؤي ... ياك انا عزييييزة علييييك ، ماتقوووولش لبابا ولا جود بلي شفتني كنتغدا مع مدرب .... راك عارف غايفهمو غالاط

لوؤي : ( باركا طموبيل وضار عندها بنبرة خاافتة  ) دابا نت كتخاااافي !!!! 

قدس : ماشي خوف ... مابغاش نتحرج وصافي (حلات باب طموبيل نزلات وهي ضور لعندو طلات عليه من سرجم تستملح الجو زعما  وتبدل الموضوع ) ياك كنتي مع جود !!! واش جييتو كاملين ؟؟

لوؤي : ( كايهضر منرفز ) بوحدي ....

خلاتو وزادت دخلات وهو ديمارا مشاا فحالو و دار الكيت فودنيه ...

لوؤي : شكاااين !!!!!

العميل : مدرتييييش شي غلط لي ندمو عليك ياك !!

لوؤي : حدود خدمتي عارفها وحدود عائلتي حتى هي ..... 

قطع عليه وكمل طريقو ....قسم دخلات من البالكون باقا ببينوار دوش و شعرها مطلوق فازگ كاتصوني فتيل حتى جاوبها 

لوؤي : كابيتين اسمااعيلي 

قسم : لوؤي شفت طموبيلتك ؟ علاش جييتو !! 

لوؤي : جيت غير انا ، راه بقى معاه سلطان عندي شي خدمة هنا منقدرش نخوي دابا ..

قسم : ااه حسابتني دابزتو ولا شي حاجة ... هو صافا ؟ ياك بصح كايشوف طبيب !!

لوؤي : وي ماتخافيش عليه .... ( كايحك فوق حاجبو ) قسم ...

قسم : وي !!

لوؤي : تقربي من ختك شوية .. نت عارفاها فمرحلة و سن شوية حساس  .. حاولي تقربي منها شوية ووعيها بخطورة هاد السن لي راها فيه 

قسم : ولش داارت شي حااجة ؟؟ شواقع ؟

لوؤي : ودابا نخليو حنا حتى دير ؟؟ 

قسم : شفتي عليها شي حاجة ؟؟

لوؤي : انا دابا غير هضرت ... يلاه حتى ننتشافو

قطع عليها خلاها غير كاتشوف ، عرفات الى شاف عليها شي لقطة .... لبسات كسيوة بيضة خفيفة و مشات لبيتها سمعاتها كدوش .. وتيليفونها محطوط على الطابل دونوي ...بقات كاتشوف لعندو ولعند دوش وصبعانها كاياكلوها تهزو  تقلبو ليها ... فلخر نعلات شيطان لان عارفة مبدئهم   هو يحترمو خصوصيات بعضهم و بقات كتدوز فيديها على الكتب ديالها تاحلات دوش ملوية عليها فوطة 

قدس : قسم !! 

قسم : ( ضارت عندها كاتنفض فيديها ) هاد الكتوبا مااحطوش هنا يتعمرو بالغبرة اولا !!!

قدس : عندي امتحانات واش انا مسالية ليهم ( حلات مجر كاتقلب فليدوبيس ديالها )

قسم : وتيليفون كاتلقاي وقتو 

قدس : وااختي يهديك الله ، واش غير نت معندكش معاه تحرمي علينا ؟

قسم : لا حااشا ( كلسات على السرير ) قرايتك غدا مزياان 

قدس : ( كاتلبس ) صاافاا ... راك عارفة الرقابة ديال بابا غير تهناي 

قسم : عارفة الرقابة ديالو ومجرباها قبل منك .. ولكن مافيها باس نسول على ختي ونحاولو نجبدو موضوع اولا !!

قدس : ( كاتنشف فشعرها وكاتشوف فيها ) قسم ... بابا علمك كولشي الا تعرفي تكدبي .... جيني من للخر نت ماموالفاش تجي عندي لبيتي وسط مشاغلك كاملة  تجبدي معايا انا موضوع !!

قسم : وعلاش اش فيها الى خويت واحد النهار بغيت نهضر فيه مع ختي ونخرجو بجوج !

قدس : ( بدات كتبسم حتى ضحكات و مشات لديريسينغ لي مفتوح فلبيت كاتقلب ماتلبس فوق لي دو بياس ) ههههه صافي فهمت ... فهمت ، دابا نت حود سافر لموناكو .. جاك لملل بانت ليك قدس ياك ؟؟؟لوؤي كمل الطريق حتى وصل لشركة ، الفرع لي شاد الاب ديالو ... نزل من طموبيل  ودار نضاضرو و دخل لشركة يديه فجيابو على عادتو وكايشوف هنا ولهيه و كاع الانظار متبعاه و الكل كايتهامس عليه و الموظفات عينيهم كايلمعو من ديما كايتسناو زيارتو رغم انه مكيجيش بزاف الى ان النهار لي كايجي كايولي كولشي حاضيه .... طلع فالسانسور مباشرة للمكتب ديال باه و لي شاف عندو تايومي ليه غير براسو .... الكاتبة شافتو ووقفات مبتسمة

الكاتبة : مرحبا بك موسيو لوؤي ... السيد عدنان فاجتماع 

وما ليها براسو مع ابتسامة خفيفة ودخل لبيرو ... كان مكتب زجاجي بسييييط وانيق .. جر الكرسي وكلس و هز الصورة لي كانت محطوطة على البيرو ... كانت غيها رتاج فآخر تكريم ليها فهيئة الاطباء ... وصورة اخرى فيها هو ملي كان باقي صغير  ... بقى كايشوف فيها ويتفكر راسو ملي كان مراهق والاحلام لي كانت عندو ... حتى كتحل لباب وطلع عينو بانليه عدنان داخل بكوستارو الانيق و الكاتبة معاه كتقاد ليه الوراق و موظف اخر كايتناقشو ... لوؤي غير شافو داخل ووقف وعدنان طلع راسو و شاف فيهم 

عدنان : داااكوغ فاكسي ليهم هادشي .... 

ابتسمو للوؤي ومشاو وهو زاد و لوؤي عنقو بسلام رجولي .... وجلس قدامو 

لوؤي : بغيتيني آلواليد ياك لاباس !! 

عدنان : ( كايقاد الوراق ويهضر ) واقلة راه منهار الاحد ماشفتي باك لا ! باقي هاز خنافرك ولا شنو 

∆عند قسم 

قسم وقفات لعندها ومشات باتجاهها .... 

قسم : مافهمتش انا علاش كاديري هاد المقارانات الخاوية !!! حنا خوت كاكلين واقلة لا !! ... 

قدس : ( ضارت عندها ) متنكريش انك كتفضليييه اقسم

قسم :ونت مكتفضليهش ؟ ماعزيزش عليك خوك ؟؟؟ هدا لي كاتقولي ليا دابا كانفضلو ، ملي كايتعطل الباطو غير خمسة دقايق شكون كانلقاه مشوش عليا و تيليفوني عامر بليزابيل ديالو ... نت كاتسولي عليا بحالو ؟ فين عمىك هزيتي تيليفون قلتي نعيط لختي !!!

قدس : وااحييت جوود كاتقولي ليه امتى غاتمشي و امتى غاترجعي .. انا كاتقولي ليا ؟؟

قسم : فيييين غالقاااك فين ؟ ملي مكتكونش خدامة كانبغيك تخرجي معايا كاتفضلي صحاباتك عليا ... كانجي عندك بليل كديري راسك ناعسة ... حتى من الخرجات ديالنا مع العائلة مكتجيش ليهم ... فين غانلقاك انا نهضر معاك ؟!!!! 

قدس :دابا واش جيتي باش ندابزو ...

قسم غمضات عينيها كتحكم فراسها لانها فعلا عصباتها و رجعات شافت فيها 

قسم : تعلمي تهضري مزياااان مع خووتك لي كبار منك ..  على الاقل غير احترميهم كاع ماتسوليش فيهم ...  

خلاتها وخرجات معصبة كتنفس واحد اللحظة حسات راسها تخنقات ومشات كاتجري لبيتها ضبابة فعينيها كتحل فالمجورا حتى لقات رابوز ديالها رشاتو عاد تنفسات وكلسات كتنهج .... ولاحتو من يديها معصبة .... ماعارفاش كاع كيفاش غادير تتقرب منها ولا حتى كيفاش دير تكسبها  .... ختها وبعيدة عليها هاد البعد كااامل رغم انها عارفة متأكدة مغايدوزوش بعضياتهم ولطن شخصيتها الوقحة كااتعصبها ....

خرجات للبالكون كتتنفس مزيااان حتى تقادو انفاسها و تهدنات مزيااان .. عاد دخلات لبيت لي كاترسم فيه ولي كاترتااااح فيه وكتنعزل على العالم .... 

علات الورقة البيضة على طابلو و بانت الرسمة لي بداتها ومزال مكملاتها ... كان جنب ديال وجه ...بقات كاتصغر فداك الرسمة عينيها حتى حسات براسها تلقائيا تبسمات وهي كاتفكر الوجه لي جا لبالها حاليا ... وهزات الريشة ديالها ثم غطساااااات فعالمها .......∆فمكتب عدنان 

لوؤي : حاشا آلواليد .. غير راك شفتي عاد جيت من موناكو ...باقي الوالدة تاهي ماشفتهاش 

عدنان : ( كايشوف فملفاتو ويهضر ) جود باقي مقسح رااسو !

لوؤي : ( كايلعب بكونطاكط ديالو على البيرو ) كادير لي مرتاح فيه .. كيفما كانت نتيجة المهم هو داير شي حاجة لي هو ختارها ....

عدنان : ( علا عينو شاف فيه ورجع هبطهم كايوقع على الوراق ) داك الباب آولدي واخا تهرسو مكاينش لي غايحل ليك ...( شاف عندو ولاح ليه واحد الملف ) المتحف ديال الشهر الجاي تكلف بيه غانكون مسافر 

لوؤي : ( كايشوف فالضوسي و البلان وكايشوف فيه ) الواليد صاڤاا !!!

عدنان : ( كايسني على الوراق مراهش تما ) صاڤا .. ديه قراه مزيان نجي بليل نفهمك شي اومور اخرى ... تكلف بيه 

لوؤي : ( قرا داكشي غير ملفوق وسد الملف ) فين غانفهم انا فهادشي آلواليد ؟؟؟ غا خربقتيها مغانعرف ندير والو 

عدنان : وشنو كاتعرف دير نتا ... غير تهز حوايجك وتضبح مكاينش ؟ امتى تولي تعرف ؟ امتى نعول عليك انا 

لوؤي : ريّيح آلواليد ...الولاد كنولدهم باش كنزيدو من الكثافة السكانية ونوسعو النسل ... ماشي باش نكبروهوم ونخدموهم خدمتنا .... كون جات البشرية هاكا كون كلنا كنخدمو خدمة وحدة ... 

عدنان : ( ربع يدو على البيرو كايشوف فيه ) عندك شي خدمة اوليدي انا ماعارفهاش 

لوؤي : ( هبط راسو ) لا 

عدنان : يلاه هز داك الملف ولهي يديك يرتاحو شوية من بريم جوانات .... ( وقف كايجمع داك الوراق ) عندي اجتماع آخر ... بليل نلقاك فالدار ....

خلاه وخرج ولوؤي متبعو بعينو كايدوز لسانو على شفتو مغدد فللخر ضرب الكرسي بركلة تالسقو مع الحيط وهز داك الملف وخرج معصب .....

∆عند أصيل 

واقف فالسطح حاط على الحيط الدكيكة ديالو وكايكمي ... وعينيه مصغرهم ساهي بدماغو كايبني ويريب و يعاود فالهضرة ديال أنور ...والمشهد دال*حبة لي كانت غاتموت بين يديه كايتعاود عليه.. معارفش راسو اش وقع ليه حتى ترفع لداك درجة ونسى راسو اش كايدير ... علما انه متأكد مكان واكل والو و مامقرقب ما شارب ... الامر خلعو بالمعقول و إلا شنو غايخاف عليه الراجل منغير الجانب درجولتو لي فالفراش .... 

كمل الكارو ديالو و عوجو فالطفاية و هز قهوتو فيديه كايجغم دخل لبيتو شاف لساعة لقا باقي لحال هو يلبس قبية ديالو و هز فلوس دارهم فجيبو لور و خرج ... مايقدرش يبقى عايش فهاد الشك ، قال يمكن انور عندو الحق يشوف طبيب ويهني راسو ...قسم كملات النص فالوجه بالتفاصيل ديالو وصغرات عينيها كتحس شي حاجة ناقصة ... وهي تحل لي بوماض ديال صباغة و بدات كتخلط الازرق مع الابيض و كاتجرب .. كايجيها مكيشبهش للون لي بغات .. ترجع تاني تغلقو ووالو .... عيات تلعب فدرجات داك اللون ماطاحتش فاللون لي بغات وهي تحط داك صباغة ويديها عمرو ولاو زرفين كاتمسح فيهم وتشوف فطابلو .. مايمكنش يكمل بلا داك اللون الازرق لي كاتقلب عليه .. حتى تعرف تقادو عاد تكمل اللوحة وهي تهبط عليها الصفحة البيضة وخرجات كاتغسل فيديها وهي غير ساهية ودماغها كايمشي للحظة.......{اهاه ... بغينا بيتزا .. فين هي !!!! }{فين هي  ف فيين هي .. اا اه نوغمالمون خصها تكون عندي وي ...،خصها تكون عندي ... غ غير خ خداو جييران ... و،ونتوما جيت نسولكم واش بغيتوها .... ها ؟؟ تبغيوها ... ب بال.. بالحوت .. و ولا ب بالكبدة .. ولا .. بب بب بمعرفت آش ...خوويا ممكن تببببعد شوية نننهضر ..} 

ماحساتش براسها تالقات على شفايفها ابتسامة بلهاء مسروقة من ملامح مراهقة كتجرب الاعجاب للاول مرة ..... جمعات راسها دغيا وغسلات وجهها بالما ... 

∆العيادة 

دخل اصيل للعيادة فيديه الضوسي و شي اضرفة .. ووقف عند الكاتبة وهي توقف شداتهم عليه 

الكاتبة : صافي خرجو التحاليل !! زيد معايا ...

زادت هو تبعها لمكتب دكتور لي دخل عندو فلول ومابغى يعطيه تاخبار تايخرجو تحاليل و دخلاتو لعندو و خرجات وهو كلس فالكرسي قدامو والدكتور رجع لبس نظاظرو وبدا كايقرا فالتحاليل وحجبانو مرة يطلعو مرة ينزلو ... كايشوف  فأصيل وكايشوف فيهم ... اصيل لي اعصابو كاتحرق ..  ومزير بيديه على تكايات الكرسي .... 

قرا داك التحاليل بعناية وحطهم حيد نضاضرو كايشوف فيه .... من بعد تنهيدة تكلم 

الدكتور : كاع النتائج غير مزادو أكدو ليا داكشي لي كنت خايف منو ....

اصيل : ( رجليه كايتزعزو بالتوتر ) نقدر نعرف شنو عندي 

الدكتور : المرض ديالك آولدي ... غانتحمل كل المسؤولية انني نشخصو فخانة Paraphilic disorders او ما يسمى ب Sexual sadism disorder ... ( اصيل عض على شفتو لي مكانش باغي حتى يفكر فيه انه هو لي عندو ...  طاح فيه ) بالعربية كايتقال المصطلح الشائع بالسادية ... ماااتخااافش اولدي هادشي عندو علاج مع شوية دالارادة والاصرار .... غاتتخطى كولشي ، الاهم هو انك ماختاريتيش تتماذى فيها وختاريتي العلاج ... 

اصيل : ( دوز يدو على وجهو كايتنهد وجمع كل قوتو وحمد الله على كل حال ورجع شاف فيه ) نقدر نعرف كتر على العلاج !!! وعلى هاد المرض ، ماعندي حتى فكرة

دكتور : العلاج غايتم مع الدكتور النفسي .. ومع بعض الادوية لي غانوصفها ليك انا وياه .. يعني العلاج غانحاولو نسقوه انا و البسيكياطخ ...بنسبة لمرضك آولدي هو هاد السادية هادي ... راه فيها انواع ، كل واحد كيفاش كايخرج داك السادية لي فيه ،بنسبة ليك نتا  طغات عندك جنسية .... قوليا اولدي بنسبة لسلوكاتك منغير الفراش ... يعني مع داركم او صحابك جيران لي كوليگ... فاش كايعصبك شي واحد مكتلقاش راسك ضربتيه بلا متحكم فراسك !!!

اصيل : لا كنقدر نتحكم فراسي الى مابغيتش 

دكتور : اه اذن الجنس بوحدو لي ماقدرتيش تتحكم فراسك فيه ... حكي ليا كتر .. واش كنت واعي ولا حتى ساليتي عاد تفكرتي 

اصيل : ماعرفتش مقادرش  نحدد الصورة ، بحالا كنت واااعي ولكن مقادرش نتحكم فنفسي ولا نسيطر على راسي حتى لبعد مدة عاد رديت لبال اش درت ....دكتور : نتا اولدي راك وصلتي  لمراحل متقدمة ولابد فاقرب وقت تبدا العلاج و تلغي نهائيا من راسك شي حاجة سميتها العلاقة الجنسية ماحدك فهاد الحالة ... لانك تقدر تقتل الطرف الاخر بدون ماتحس ... وباش نقدر نحطك فااصورة وتفهم المرض ديالك .. لانه ماحدنا كانتقربو من المرض ونفهموه ماحدو كايبان صغير قدامنا وكانتغلبو عليه بسهولة .... السادية آولدي هي مشاعر كاتكون فيك قديمة ربما من الطفولة ...هادشي علاش ديما كانصحو الامهات انهم مايعلموش ولادهم يكبتو ويخبيو الغضب ديالهم لداهل ..  بالعكس يعلموهم يخرجووه .... الام لي تشوف ان طفلها رجع لدار و تجنن على المخاد وهو كايشوف فيهم صحابو لي ضحكو عليه فالمدرسة مثلا و ماخرجش الغضب ديالو فيهم وكبتو لداخل ....( هو كايهضر واصيل كايرجع بذاكرتو لطفولتو وكاتسمعو فودنيه اصوات لي تخلطو مع هضرة الدكتور  حتى  غمض عينيه  )  تما تحاول تدي ولدها لطبيب نفساني  لي يدربو يخرج الغضب ديالو ... ومايتجمعش بحال واحد الكرة فالداخل ديالو حتى يصعب عليه يتحكم فيها من بعد .... هاد الطفل او المراهق او الشاب لي كبت الغضب ديالو بصورة متكررة ... هو لي يقدر يخلق ليه فغالب الاحيان اضطراب السادية ... يعني مايمكنش يخرج مشاعرو او يوصل لذروة نشوتو بدون عنف .... كايولي يخرج كاع المشاعر ديالو بالعنف ....حتى الى بغا غير يضحك كايلقى راسو ضرب على كتف ذلك الشخص بقوة ... اما فالجنس ... مع القوة ديال النشوة  الجنسية والضغط لي كايوقع على الدماغ .. المريض كايدخل فحالة هيستيرية كاتقوا كل ما قوات الرغبة ديالو ... حتى يوصل بيه الامر انه يشوف الدم عاد يوصل للذروة ديالو ....

اصيل : ( كايتنهد ) العلاج شحال كاياخد  ديال الوقت 

دكتور : منقدرش انا نجاوبك .. نشوفو مع البسيكياطخ .... لي خصك تعرف هو الرحلة قدامك باقا طويلة مع العلاج .... ( تلفت للبيسي كايكتب لوردونونص ) انا غانكتب ليك هنا بعض الادوية لي تقدر تاخدهم في حالة ما لاجاتك رغبة جنسية باش متأثرش عليك لانه ممنووووع اي علاقة ولو قبلة اولدي ممنوع ...  و غانكتب ليك عنوان الدكتور النفسي ... واحد الدكتور مزيان بزااف وغاترتاح معاه ... ( كتبها ورسلها للكاتبة وضار عندو مبتسم ) مادير فبالك والو .... ان شاء الله غاتبرا ... المهم هو جيتي لطبيب .. راه كاينين عايشين هادشي وساكتين ... الثقافة الجنسية الى مادخلاتش فالمقررات الدراسية راه غاتوقع شي كارثة فالاجيال جديدة ...

اصيل : ( وقف ) شكرا ... 

دكتور : نشوفك بعد ما تشوف دكتور النفسي .... انا غانتصل بيه وندرسو حالتك مزيان مايكون غير الخير

خرج لعند لكاتبة خلص و خدا لوردونونص وزااد مكايشوف تاواحد قدامو ... هاز الضوسي ديالو و كايتمشى مرفوووع .... آخر شي كان كايتوقع انه يجيح فيه هو هادشي ...منلول هو عارف ان حياتو ضاعت ... ولكن مكانش كايضن لهاد درجة .... الدنيا كحالت بين عيييينيه وولا كايبان ليه كولشي مافيهش الفايدة وتاحاجة مغاتغريه .. تشققات ابتسامة على فمو بااااهتة كلها استهزاء بالوضع ، ماحس براسو تالقى رجليه وصلو لصيديلة ودخل مد ليها داك لوردونونص عيااااان .. بحال شي جثة كايديها الريح ... 

وهي خدات الورقة كاتقرا وكاتشوف فيه وهو مراهش فداك العالم .. كاتسغرب اش غايبغي بدوا بحال هاد وهو كايبان فأوج عطاؤو الجنسي .... 

بدات كاتجيب دوا ومشات لسكان دو بخي وهو  كايجبد الفلوس من جيبو لور و كايشمر بنيفو وغير من وجهو واضج عليه شخص يائس من الحياة ووحدة معاها كاتهضر 

- ماشفتيش داك سربيتة دالغبرة ؟ 

- ( كاتدخل الدوا ) لا شوفي لهيه يمكن ... ( شافت عندو ) عندك هاد الكينة  وهاد الجيل عندنا .. ولكن هاد الكينات بجوج  خصني ندير ليك عليهم دوموند اسيدي ...حيت غاليين شوية منقدروش ناخدوهم هنا بدون مايكون طلبهم شي واحد كايتپيريماو و يبقاو فراسنا ... 

- شحال تما ... 

- ( كاتشوف فالبيسي ) عندك اسيييدي فهادو بجوج .. سبعمية و خمسة وخمسين درهم ...ولي غانضومونضيهم ليك دايرين بجوج الفين وخمس مية درهم .. كاتب ليك طبيب هنا طريطمون ديال خمس شهور .. واش نطلب ليك خمسة ... عندك لا مِتيّال ؟ 

اصيل : شحال قلتي ؟؟؟

- طوطال كامل تلتلاف وميتين وخمسة وخمسين ....

اصيل جاتو الضحكة وهو فجيبو الف درهم ... وشاف عند البنت لوخرا وعاطاها لوردنونص

اصيل : مسحي بهادي الغبرة حسن .... 

خلاها و زاد داير يدو فجيابو و مولات الفرماسيان بقات غير كاتشوف .....يديه فجياب القبية على عادتو ...راسو بين رجليه والكاسكيط مغطية النص فراسو .. ثقل آخر تزاد على ظهرو مع الاثقال لي هازها من صغرو ... عينيه مكمشين وحجبانو مجموعين مخنزر كايلعن فالزهر ديالو و فهاد الحياة لي سلباتو كتر ما عطاتو ... كايسول راسو اش كايتسناه مزال ... واش مكايناش شي حاجة فحياتو كتفرح !  تفكر ختو و رتاح نسبيا انه على الاقل باقي قدامها مستقبل ويقدر يشوفها فدارها ويهز ولادها ...يدير لي فجهدو ومايضيعش مستقبلها حتى هي واخا يبقى حابسها فقرعة  ،  تنهيدة وراء تنهيدة .... يلاه داخل للدرب هو يحس بشي حاجة وقفات قدامو ... ووقف مدة ورجع علا راسو ... بانتليه فارگونيط كحلة كاتلمع وقفات قدامو  .... يلاه كايحاول يتكهن شكون مواليها حتى تحلات لباب بالسبيكة و نزل منها وجه هو كايعرفو ... غير شافو زاد خنزر وضور وجهو لجنب بمعنى هدا لي كان خاصو ويكمل هاد النهار دالزفت !! كان الشخص لي ضرب أنور بموس ... جاي بجيهتو ضاحك بحالا باغي يشري المعرفة وسبارادرا فوق حاجبو والكدمات صبحو باينين على وجهو ... و وقف حداه 

- وااافين آزروق ...

اصيل مكايجابوش غير مخنزر فيه .... 

- وااابرااااااد برّاااد .. مجايش ندابزو غير تهنى ( غمز ليه لجيهة طموبيل ) أفير آولد الحومة .....

اصيل جا ماشي فحالو هو يشدو ونزل واحد آخر من طموببيل لقدام .. مكلضم ولابس كوستيم كحل والكيت فودنيه من ذوي البشرة السوداء شدو معاه و اصيل تنتر منهم بكتافو ويديه فجيابو مخنزر فيهم .... 

اصيل : اش بغيتي 

- طلع وغاتفهم ....

اصيل : ( شاف لطموبيل وشاف عندو ) نتا عارفني مامساليش ليك .... 

يلاه كملها تاكان الكارد جرو بقوة و هو كايتنتر منو و الآخر تاهو جرو تالطموبيل هو يهز يديه ضرب داك الكارد ببونية رعفوو تابعد عليه يلاه جا يضرب لاخور هو يسمع صوت رخم جاي من طموبيل ...

-  تهدن .... حنا غير غاانهضرو ....

ضار براسو ببطئ .. هو يبان ليه رجل راكب ، بكوستار انيق و السيگار فيديه ... طلعو وهبطو وشاف عند الشخص لاخور 

اصيل : شكون هاد خينا 

- رااه قتليك طلع وتفهم .. مال راسك قاسح آصااحبي ..طلع راه باغين غير نهضرو ....طلع سمع بعدا اش بغا .... راه مغايطلقش منك

اصيل بقا كايشوف فللخر طلع .. يلاه الكارد غايشد لباب هو يحبسها ليه .... و داك الراجل آشار بيدو بمعنى غير خلي لباب ... و لاخور تاهو طلع كلس حداهم ضاحك كايفرنس .... اصيل غير كالس و مخنزر فيهم كايتسنى شي واحد يهضر ... وداك الراجل آشار للي معاه بعينيه .. هو يضحك وجبد فاليز صغيرة و حلها حدا أصيل .... كانت كلها زررقاااات .. ربطات ديال 200 درهم مستفين ....واصيل شاف فيها وشاف فيهم ....

- ( كما من السيگار وهضر بصوت متهكم ) الى درتي عقلك ... وسمعتي لكلامي .... هادو ديالك ... 

اصيل : ( بحدة ) مكنسعاش عليك ...لاخور جمع تفرنيستو ملي سمع الجواب و سد الفاليز .. اما الرجل الاخر علا حاحبو بمعنى آهااا ... ورجع تقاد فالجلسة ..

- حنا ماباغين ليك غير الخير .... حنا مرسولين وغانوصلو الرسالة .....

- سمع آزرووق ... انا راني فتاح ولد حومتك غاتكون كاتتعرفني كنتعامل مع عشيرك ...واخا داك البلان ولكن راه كنت معاه رجولة ... كنعطيه السلعة هو لي ماكيخلصناش ... آسيدي سمممح لينا ولكن راه نتوما لي سبقتو للعيب وبديتو ضاااربو ماكناش باغين نوصلو لداك المواصل .... ماعلينا ... ( شاف عند شخص لاخور ) سي فريد راه جا من طنجة على ودك ..... 

فريد : انا اليد ليمنا للراس الكبير هنا فالمغرب .... وصاني نقلب ليه بوديغارد خاص ليه من هنا  .....ملي عاودو ليا الدراري اش طرا .. ( شد على كتف فتاح ) وفتاح و فريد مكاينش لي يتعزع قدامهم قضيتي عليهم نتا ... ملي تفرجت فالفيدوات د القتال الحر لي كادير فالشارع  ... لقيت علاش كانقلب ... الفرصة جات حتى لبين يديك ... شحال قدك تبقى كاتسني على حياتك يقمرو عليك القمارة على جوج دريال ؟؟؟ 

فتاح : عندو الحق آصاحبي .... داك المرصى تاهي ولات فاالصو ... جمع راسك راك مطلوووووب ..  واش عرفتي شنو هي غاتمشي لعند الرااااس الكبير ... للخاريج اصاااحبي ....

فريد : ( وما ليه للفاليز ) هادي  غير الدفعة لولا ...وفاش تمشي غايتهلا فيك مزيااان ...... 

اصيل خلاهم حتى كملو وجاوب ...

اصيل : ساليتو !! ( ناض باش يمشي حاني براسو ينزل ) الله يسهل .... 

يلاه نازل هو يشدو فتاح 

فتاح : مالك اصاااحبي هاكا .... واش كاين شي واحد غايفلت عليه هاد لافير   . ... واسي فريد برااسو جاي على قبلك من طنجة آصاحبي .... تاخلينا نضبرو معاك صريف فهاد البريكول  ، 

اصيل : ( ضار لعندو )واش مابنت ليكم غير انا !!! 

فريد : موجوود الخير ... اصلا رااه عندو الرجال بالعراااارم ... هو باغي واحد لي يتييييق فيه ... يدو ليمنا .. واحد لي كان غايقتل على صاحبو و باع عليه طموووبيل كاع ( اصيل زاد خنزر ملي عرفهم كايراقبوه ) هداك هو لي كانقلبو عليه ... لي كان يدو ليمنة مااات ... وباغي واحد آخر ... كلفني انا نلقاه ومالقاش منغيرك .... مضيعش فرصة جات لبين يديك ، راك نتا لي مستفد حنا غير دااين الاجر ... 

اصيل : تحركو منهنا ( شاف عند فتاح ) ونتا بالخصوص منعاودش نشوف كماارتك قدامي ولا غانكمل اش بديت .... (شاف عند فريد) انا مكنتشراااش ومكنتباعش ... 

خلاهم ومشا و فتاح شاف عند فريد

فتاح : واشنو دابا !!! 

فريد :الحوتة كاتعيا متعاند ... كطيح فالمقلة ...غير بشوية عليه ....

فتاح : كون غير ماعلمتيش اسي فريد البوس ... كون راه قلبنا فشي واحد آخر دابا 

فريد : دابا لي وقع وقع ... ملي شافو قال الى مجبتوش ليه ، حتى انا مغايعلقش عليا ... زير معايا ... حضيييييه مزيان ... خبارااتو كلها بغيتها بالتفصيل .. حنى نلقاو باش نزيروه ( حل لفاليز وهز ربطة من تما مدها ليه) يالاه غبر 

فتاح : ( باسها ) يتوووووب .....∆قصر الإسماعيلي 

تحلات البوابة باش تدخل طموبيل د أسد .. لي صايگ والكاميرا ديال الكارد مطلوقة قدامو مكيغبر عليه حتى ثانية  .... پاركا ونزل هاز تيل فيديه وبعض الملفات لي جاي يكملهم فالدار .. وهي تبان ليه قسم كالسة فالجردة شادة كتابها و كتاخد قهوة ... شافتو ووقفات مبسمة باتجاهو عنقاتو ...

قسم : بابا كنت كنتسنااااك .....

اسد : ( عنقها بيدو غادي بيها لفين كانت جالسة ) مامشيتيش لبيرو ...

قسم : مااافيااش ( جلسو وطلات ليه على تيل ) واش جوود !!!!اش كايدير

اسد : راهم فكافي ... ماشافش الطبيب ليوم

قسم : صافي ابابا ... حاول هاد المرة تيق فيه .... خليه هاد المرة على خاطرو ... عافاك

اسد : مكرهتش ..  واش انا نكره ليه يحقق اش كايتمناه .. راه مايمكنش .... ايما نختارو هو ايما نختار احلامو ..... 

قسم : هاد الرالي راه مهم بنسبة ليه .... نتمنى مايوقع والو  ... وان شاء الله نحاولو نقنعوه يكون آخر رالي ..  ياك ديجا بغا يدير الهيكلة ... هاكا غايتشغل بيها وينسى موناكو 

اسد : هو كاع ما مؤهل لمجال بحال هذا ... ماعندو لا تجربة لا خبرة ... الحلم كاين ولكن خصو التمريس والتكوين باش يدخل للسوق  ... وهو ماباغي يتأونگاجا فحتى شيي مسؤولية يصبح ناسيها ... ( حط تيليفون ) مابقيتش عارف كيفاش غاندير نتعامل ونبني ليه مستقبل من جديد 

قسم : اذن خليه يبنيه راااسو ... 

اسد : مغايبنيهش ابنتي ... مغايبني والو .. جود باغي غير يعيش نهار بنهارو .... وانا هادشي مغانقبلوش .... 

قسم : غير بالحوار وشوية دالخاطر كولشي يتحل ... ماعجبتينيش ابابا !! واش زعما السبب غير جود ؟ كاينة شي حاجة أخرى ...

اسد : ( حك على راسو ) شحااال قدني نحضي ...وسيم مابقاش عاجبني حالو حتى هو .. كانفكر نرجعو للمغرب .... 

قسم : وسييم !! يالاه هضرنا قبيلة  قال راه صافا !! ولكن راه مغايبغيش يرجع راك عارفو مكايتفاهمش مع جود .. هو و پيلي راه ولفو تما

اسد : خبارو مابقاتش عاجباني .... رغم ااني كنحاول نخلي ليه حريتهم فهاد المرحلة من حياتهم هو وقدس .... كايبانليا بغاو يتعداو الحدود لي راسم ليهم ...  

قسم : راهم صغاار ابابا .. دابا يكبرو ويتعقلو كلنا دزنا من هاد المرحلة ... وسيم مايديرش لي يعصبنا منو غير تهنى .... نتا راك عارفو كيداير ...( تبسمات )  ولا قووول ليا تووحشتيه وصااافي ...

اسد شاف عندها مبسم ورجع تكا على الكرسي كايشوف فيها ...

اسد : ونت شنو خبارك ...

قسم : مدايرش لي يتبعني ويجيب ليك خباري حتى انا هههه ...

اسد : نهار نلقاك حتى نت كاتبعدي على الحدود غانديرو .. 

قسم : ( شدات فيديه ) نتا عارفني ندير أي حاجة ومانقلقكش .... ( باستها ) الله يخليك ليا .... 

اسد : قالت ليا ماماك شي حاجة كاضور فدماغك ..... 

قسم : صرااااحة آه .. هضرت معاها صباح وقالت ليا حتى تكون نتا ...

اسد : ( شاف لسعتو ) شوية وغاتجي .... غانطلع نبدل حوايجي بينما جات ..

خلاها طلع كايعوج فعنقو وقسم متبعاه ... عينيها تبدلو نظرتهم ... تمنات لو فعلا حتى هي يدير لي يراقبها .. ولي يجي يقول ليها شحال كتحس بالخنقة و الروتين .. وشحال محتاجة لشي حاجة تدخل الانتعاش لحياتها ... شي واحد يقوليه ان قسم مابقاتش قادة على كل داك المسؤوليات لي على كتفها  ... شي واحد يقوليه بنتك لاماغين ماشي هي حلمها ....  ومسارها الدراسي مختارتوش ... شي واحد يقوليه ان قسم مكتحس بحتى شي حلاوة فالحياة الروتينية لي عايشاها  ....

ورجعات تكات على الكرسي وهزات كتابها من جديد كاتسنى ماماها .....

إرسال تعليق

أحدث أقدم