الجزء 9 - أشبال الأسود

 
الجزء 9 - أشبال الأسود

المقرقب قرب يوصل لعندها وهي غاتسخف بالخلعة تاتحلات لباب وهي طير على اصيل دخلات لدار تخبعات من موراه .. خارج مفاهم والو كايشوف بعينيه مطلع حاجبو .. خارج غير بالشورط ملابس والو ملفوق و سلمى تاهي خرجات كاتجري شافتها وشهقات مخلوعة خصوصي انها كاتسمع الحيحة على برا ...

المقرقب : ( وقف قدام الدار كايشوف فاصيل لي قسم موراه كترعد ) زريييييقة كاانحتااارمووك .. خررررج ليا الفرماج ...واا دياااالتي هاااااديك ....

اصيل : ( دفعها بيدو للداخل وخرج لعندو ولاخور راجع بلور ) سير قلب فين تلعب ... ( شاف لعند داك دراري لي تابعينو ) خويو عليا منهنا يلااااه ....

المقرقب : والفرماااااج ؟؟؟؟؟؟ 

اصيل خنزر فيه جا داخل يشد لباب وهو يسمعو قاصدو كايهدد بالسيف وقسم قرباااات تسسسخف اما سلمى عاارفة ولاد هاد الحومة كيدايرين وعارفة مايقدوش يتزعزعو حداه  .... واصيل خطوة ديالو فيها جرية ديال المقرقب شدو من يدو حيد ليه داك السيف  ودفعو  تاكان غايطيح .....

اصيل : هضرنا معااك اصاااحبي ..... 

المقرقب : وتاااانمووووتش علييييها ... تشوووما جيبووووليا الهولاندية 

اصيل : ( عطا داك السيف لواحد من داك دراري وشاف عندو ) رجع لداركم تنعس ، يالاه خوي عليا منهنا   ... 

المقرقب : ( تايطلعو ويهبطو ملامحو حزان ) والفرمااااج

واحد من دراري : يااالااااه اصاااحبي منهنا حماقيتي ولا مالك ...( شاف عند اصيل لي راجع لدار ) سمح لينا آ اصيييل .. راك عااااارف الحالة ....

وما ليه غير براسو ودواه و قسم عاد بدات تهدن وحمدات الله لي ماوقعاتش شي مضاربة ... كان حسابتها غايضاربو ... وهو مصغر عينو كايطل على جبهتها وسلمى جابت ليها الما .... 

سلمى : وااااش هو لي ضررربك ؟؟قسم : ( شدات عليها مخسرة ملامحها كتحرقها وكتنهج بالخلعة ) نو نووو ... داك لعرس لهيه كنت فيه .. ( كاتشرح ليهم بعفوية ) دابزو لي فامي بجوج يمكن .. ماعرفتش كيفاش  حتى جا فيا صباط ؟؟؟؟ 

سلمى : اوييييلي ؟؟؟؟؟ و .. مافهمتش ..  زعما و واش كتعرفي داك ناس باش كنتي فالعرس ديالهم ..

قسم : للا ... زعما اه ..  مم ماعرفتش ( شادة على الضربة ) ففففف .. غانمشي راني دخت ... ( بدات كتجبد تيليفونها لي دارتو فجيبها لور ) غانعيط على لگا( شافت فاصيل وسرطات ريقها ورجعات تيليفون لبلاصتو عاد سرات معاها راه قالت ليه خدامة غير فبيزيريا  ) على تاااحد .. تاااحد ... غير دخت ... 

اصيل : ( لسلمى ) جيبي ليها الثلج .... 

قسم : ( باقين واقفين غير فكولوار ) لا لا داروه ليا ... خاصني نمشي 

سلمى : تسناي غير تايمشي داك مسخوط الوالدين تخافي يمشي يتلاقى ليك للطريق 

قسم خافت عليه ماشي على راسها لاشدوه الگارد غايضيع راسو عارفة عائلتها كيدايرين .. وسرطات ريقها ديخانة معارفة كيف دير تتعامل .. خصوصي انها ولات كاتشوف اصيل كتزيد دوخ وهو قداما عريان كتحاول ما امكن تفادى ماتشوفش فصدرو  ..... وسلمى دخلات تجيب الثلج ... ثم وما ليها تدخل و مزادتش معاه لكلام ودخلات كلسات فصالون ... وهو واقف قدامها نهبط راسو لعندها كايشوف ليها للضربة وهي غير كاترمش و كاتحاول تبعد  شوية راسها لانها كلها كتوتر ومكتعرفش اش كايوقع ليها ملي كايقرب ليها ...

قسم : ب بييخير  ... عادي غير ضربة دابا تبرا ... 

اصيل : واش كاتعرفيهم هاد الناس  ؟ 

قسم : نووو .. كنت غير دايزة .. و ودخلوني 

اصيل : ( باستغراب ) غير دايزة !!! 

قسم بقات تغزز فسنانها وشفايفها وتزير فيديها ماقداش تجاوب وتقول علاش جات ، حيت بهاد القرب مدوخها  ... جابت سلمى الثلج وهو  داير يدو فجياب الشورط .. وسلمى كادير ليها الثلج وهي شافت معاهم 

قسم : سمحو ليت جيت فهاد الوقت .. واقلة كنتو غاتنعسو 

سلمى : لا باقين يلاه غانتعشاو ... ماتقوليش هاكاك ... مرررحبا بيييك 

قسم غير تبسمات كلها كتوتر ملي كتحس بيه راه كايشوف فيها ... وسلمى كدير ليها الثلج  وتسوط ليها على الضربة ... واصيل كايشوف فيها وساهي فحركاتها وهاد التوتر ديالها لي مضحك و كيووت ... كاترمش بعينيها و شفارها كيف شي قطة ... وكايتفكر منظرها وهي هاربة مخلوعة من المقرقب كايضور غيير فراسو على هاد الكيوتنيس كاملة  ... و قسم غير كاتمصص فشفايفها ماعارفاش كيف ديير تجبد الحديث .. خصوصي انه بان ليها شحال صارم وماعزيزيش عليه يقوي فالهضرة .... وكيفاش تعامل بعقلانية مع داك الولد .. وهي تحاول تستجمع قواها باش تهضر .... يلاه غاتنطق  بدا يصوني ليها تيليفون وجبداتو بانتليها  " my Queen  " وجاوبات وهي مبسمة ليهم خايفة يكون ساقو لخبار ....

قسم : مااما  ....

لامار : قسوم .. باقا معطلة ؟!! كنتسناوك نتعشاو انسومبل ...  راه غدا غتتسافري 

قسم  : ااء .. ل لا .. شوية غانجي ... 

لامار   : داكوغ ماتعطليش ابنتي  .....

قطعات عليهم ووقفات 

قسم  : اا .. انا خصني نمشي ...اا ... ياك ... ياك هاداك مغاديش يكون على برا ؟؟؟؟؟ 

اصيل : ( قاطعها وهو كايشوف لزاوية اخرى كايحك بيديه تحت ودنو  ) كلسي حتى تعشاي  ، انا غانوصلك   .... 

قسم : ( سرطات كلامها كامل من هاد العراضة لي حسات خرجها بالكشاايف من فمو ويمكن هادي اطول جملة سمعاتها  منو لحد الان    )  هااا !!!

اصيل : ( كايهضر بززز بحالا كايخرجها من الشوك وكايحك على  لحيتو يمشطها للتحت ) الى عندك مايدار مانشدوكش .. نوصلك دابا ؟ .....

سلمى : لااا عافااااك بقاي حتى تعشاااي معاانا ... عاافاااك .....قسم تبسمات لسلمى باحراج وشافت لاصيل غير كايحك مور عنقو كأنوو مامرتاحش.. وهي توسع ابتسامتها بحنية وشافت فسلمى ...

قسم : مرة اخرى ، فظروف احسن .. 

اصيل : ( تحنحن وشاف عند سلمى ) جيبي ليا تيشورت  و سوارتي ...

سلمى : ااء ؟ .. وو واخا .. واخا آخويا ...( طلعات فالدروج كتنگر ) زعما شنو فيها كون قالها ليها بطريييقة احسن .. معارض عليها بالجميل بسيييف مغاتبغيش ...دييما محشمني ديييما ....

دخلات لبيتو كتقلب على تيشورت وسوارت الموطور ..  وهي تقشع شي تيليفون فالبريز كايتشارجا ..  صغرات عينيها بان ليها ماشي تيليفونو ... طلات عليه وشعلاتو وهي تبان ليها صورة قسم وطرطقات عينييها على قدهم ....

لتحت

قسم غير كاضور بعينيييها و تفرك فصبعانها .. معارفة كيف دير تجبد معاه الموضوع ..  تشجعات وضارت عندو كتحاول تهضر وتشتت نظرها فالارجاء 

قسم : اا انا ... انا الصراحة جييت باش .. باش نهضر معاك ...

اصيل : أنا !! ..

قسم طلعات عينيها فيه وهي تلقاه مهبط راسو لمستواها و وزُرقة عينيه لااامعة بشكل جد جدااااب و فتان .. سرطات ريقها وكلها توترااات حتى الريق جف فحنجرتها و وخز كتحس بيه فمعدتها .. وهو رامقها بنظرات التساؤل .... فنفس الوقت كايشوف مالها توترات بحال هاكا !!! 

قسم : ااا .. ا .. ااه .. ب ب بخصوص ... اا ....

الهضرة كلها تلخبطات ليها و شدات على راسها ضارت عطاتو بضهر  كتنفس وعضات على شفتها كاتلعن فراااسها على هاد التقفقيفة كاملة لي ماملوفاش ليها .. وعينيه علاش دارو فيها هاد الحالة كاملة ... وهو ملي ضارت بقا كايشوف فشعرها لي مخلط بين البني و خصلات زعرين  ... غمض عينو كايستنق ريحتو لي وصلاااتو ..  غير حس برااسو سرح فيها تاني من جديد وهو يحاول يتوكض ،   يكفيه صورتها لي كايبات يتفرج فيها لدرجة قلب على شارجور يناسب تيليفونها غير باش يبقى ليه مشعول والصورة طالعة .... شمر بنيفو وعيط على سلمى لي كانت باقا لفوق مصدومة فصورة قسم فالتيل.. سمعات تعياطو وتخطفات هبطات كاتجري فالدروج ... وقسم ضارت كتحاول تتبسم واخا هي كلها كترعد من داخل ... لاحت عينيها لجيهتو وهو كايلبس فتيشورت كاتشوف فسمورية صدرو وضخامة درعانو .. حتى لبس ومشا ... وهي شافت عند سلمى 

قسم :  ( كتأكد بعينيها بلي مشا ) جيت على ود داك الميساج

سلمى : عرفت .. غير شفتك عرفت جابك الميساج ...  ( بملاح حزان ) مادموزيل قسم غير بلا متعدبي راسك معايا والله  .. خويا راه مكايتراجعش فقراراتو .. قال لا راه هي لا ...  ماعندي مانديى ...

قسم : وهادي لي قدلمك مكتستلسمش ... وجدي راسك ( مشطات على شعرها ) عطيتك وعد غاتقراي ...  هي غاااتقراي ..

يلاه كايهضرو هوما يسمعو خطواتو وقلبو الموضوع 

اصيل : سدي لباب مزيان ..عنداك تحلي لشي حد ...   ( شاف عند قسم ) يالاه ....

قسم تبسمات ليها وتبعاتو ..  وسلمى غير كاتشوف باقا مصدومة من صورة قسم آش كادير عندو فبيتو !! شوية تفكرات نهار قالت ليها تشفر ليها تيليفون وهي تشهق شادة على فمها   تبعاتو قسم لقاتو خرّج الموطور لبرا ... ومد ليها الكاسك مكيشوفش لعندها ..  وهي كاتشوف فالكاسك وكاتشوف فالموطور .. رغم انها مولفاه مع جود ولكن جاتها فشكل تركب معاه فهاد القرب كامل ! ... وحاولات تتراجع 

قسم : بلا منعدبك ..  راني .. راني كنسكن غير قريبة ...

اصيل : دابا خرّجنا الموطور ... غير طلعي ...

زاد قدامها ركب ودار الكاسك و هي كاترمش بعينيها آش هاد الطبع الحاااد كامل !!!! حتى ابتسامة مكتشوفهاش ؟؟؟ ومالو على هاد الغرور !!! ...ميلات شفايفها و ركبات من موراه لبسات الكاسك وهو متبعها من المرايا .... 

ديمارا الموطور وهي بقا كاتسگد فشعرها تحت الكاسك ، يلاه كاتفكر كيغادير فهاد الحصلة و فين تقول ليه يحبس بيها ..  وهي تلتخ كاااملة فضهرو فاااش زاااد ... يلاه كاانت غاااطيح لجنب وهو يمد يدو شددها و يد فالگيدون ...وكايهضر معاها من المرايا 

اصيل : ششدي مزيااان ...

قسم كتنهج بالخلعة وحاولات تشد فتيشورت ديالو وهو متبعها من المرايا وكايحاول مايجريش حيت حاس بيها مشاداش مزيان ..  لدىجة شادة غير التوب دالتيشورت محرجة تقييس فيه .... 

اصيل : ( خرج من الدرب وخاطبها ) فين كتسكني ؟ 

قسم : ها !! اا .. ااه . غ غير هنا ... هناا 

اصيل : ( كايشوف يمين وشمال ) فين هنا ؟

قسم : .. ن ..نتا غير زيييد زيد وصاااافي ..   

اصيل : فين انزيد ... ( فرانا حبس الموطور كايهضر معاها ) فين غانمشي بيك ؟ گوليليا فين كتسكني باش نحطك تما 

قسم : اااه .. ف فين كنسكن؟؟ انااا !!!!!  ( اصيل كايرمش فيها وهي كتقلب فدماغها معارفة تابلاصة هنا ... وهي تشوف قدامها ) شفتي داك الشاااارع .. هاداك .. ( اصيل كايشوف معاها ) غاتمشي معااه نيييشان .. وضور على لليسر ...  منين ضور على لليسر سير نييشان .. ونقوليك ..

اصيل : ( دار واحد ضحكة دخزيت وضار عندها ) واش حومتك معاندهاش سمية تگوليها ليا ؟؟

قسم : ااء .. ل لا عندها ..( كتحاول تضحك ماتبينش التلفة ديالها وهي فلداخل قريب تبكي ) عندها سمية كاينة شي حومة ماعندهاش سمية ؟؟؟ اكيد عندها سمية،  غير هي .. س سميتها . اا .. م م ... دابا عرفتي شنووو .....

اصبل : ( ربع يدو مسايرها كايشوف فيها ) مم شنو ؟

قسم : دابا حنا ماكناش ساااكنين فيها فللول ... وعاد كيف رحلنا ليها ..... ب بااقي محفضتش اسمها ..  فهمتيني ياك ؟؟؟؟؟

اصيل غير كايشوف فيها وهي كترمش بعويناتها وكايشوف شحال كتولي زوينة  وطفولية ملي كاتبدا تكدب كدوبها لي مفروشين .... و تنهد رجع ضار و ديمارا ...

اصبل : واخا الالة ... نديك لهاد الحومة لي عندها سمية ولكن نت معاقلاش عليها ....

قسم : حييت يالاه سكنا 

اصيل : ممم ... شدي مزيااان ...

قسم : ها !!

ديماارااا وهي تخخخبط فظظهرو و شدات بزززربة هاد مرة حاوطاااتو بقوة  حتى غمض عينيه  ...

فيلا عدنان ..

مجموعين على طاولة العشاء ... و مدبرة الفيلا " سهام " كتقول للخادمة لي معاها شنو تصب فالصحون .. وعدنان كياخد دواه ...

لوؤي : ( كب ليه كاس دالما عطاه ليه ) بالشيفا آلواليد

عدنان : اميين ( اشار بيدو لخادمة بمعنى باركا وبدا ياكل ) قريتي  الملف مزيان ! 

لوؤي: الواليد ...غادير خير كبير الى عفيتيني ... اللخر دالشهر والله تا مشغول 

عدنان : ( كياكل ويهضر ) شنو غايكون شاغلك ؟

لوؤي : شي أومور خاصة 

عدنان : هاد الاومور مزال ماعندنا الحق نعرفوها ؟

لوؤي: مع الوقت ... مع الوقت آلواليد 

عدنان : قرا داك البلان مزيااااان ..  والى مافهمتيش شي حاجة نزيد نشرحها ليك .... بغيت ملي نرجع من السفر لقا الافتتاح واجد ... ( طلع فيه عينيه ) بغيت نشوف ولدي وااش يتقن شي حاجة فحياتو ...

لوؤي تقلب ليه المزاج و رتاج غير كدعي السلامة مايرونوهاش تاني وحاولات تتدخل 

رتاج : اا ... هاد لاصالاد ولات كتعجبني.. ياك افيصل عجباتك اولدي ؟

فيصل : ( عرفها كتملح الجو ) ممممم بنيينة .....

انس : بابا .... فين غاتسافر ؟

عدنان : غانمشي لشي خدمة انا وماماك اولدي ونتوما غاتكلسو عند عمكم اسد حتى نجييو ...

فيصل : غاتطولو ابابا ؟

عدنان : ماعرفتش على حساب الخدمة اولدي ...راه معاكم خوكم دابا كتافو كبر من دياولي ... خصو غير يتعلم يعوض غيابي ...

لوؤي : ( بحدة حط الفورشيط ) وعلاش غانعوض غيابك !! علاش غانكون نسخة عليك !!علاش لي يسااافر عدنان والله يبقى لوؤي ...بشخصية لووؤي ....

عدنان : ( علا فيه عينيه تاهو بنفس الحدة ) نهار نشوف شخصية لوؤي تبنات ... غاااندير بحسابها .... 

رتاج : وصااافي الله يعطيكم الستر ماتحرروش فينا هاد العشا تاني ...  

لوؤي : علاش نتا حاولتي تكتشف شخصيتي مم ؟؟ 

عدنان : وعلاش نتا خليييتينا نكتشفوووها !!!

رتاج : ( بالغوات ) عدناان ....كنتعشااااو زعما ... لوووؤي ماااخصنا صداع .... باباك مقال حتى عيب .. هو غايسافر نتا غاتقضي ليه شغالو ...  مؤقت يعني ..مقالش ليك دييما .... مالك معكس وعزيز عليكم ضاربو على كولشي .... شوية دالاحترام للطابلة دالماكلة ....

لوؤي جر الكرسي حتى تلتخ وناض سااخط هز فيست ديالو كانت محطوطة على لفوطوي وخرج ..... وعدنان نفض السربيتة ...

عند قسم .... 

اصيل: ( وصل بيها لفين قالت ليه ووقف وضار لعندها براسو مسايرها تاهو ) اهاه ... ودابا فين غانمشي ؟؟

قسم : هاا !!! ( كاتشوف مع الارجاء كان ملتقى الطرق  ) هانتا ... ش شفتي هاداك الشارع دخل من تما وسييييير نيشان ... فاللخر ديالو كنسكن 

اصيل :  هاداك ! ... واخا ...

زاد تاني حتى وصل لتما وعلا الزاجة دالكاسك كايشوف مصغر عينيه وضار عندها لي كانت غير كتشوف واضح كتكتشف حتى هي المكان ... شافتو وتبسمات 

اصبل : هنا !!

قسم : آآه .... هناا .. ( توسعات الضحكة ملي شافت واحد البناية) تماا كنسكن ..لهييه 

اصيل ضار شاف فداك البناية ورجع شاف فيها ... وحيد الكاسك علقو فالگيدون ونزل كايمشط بيديه على شعرو ....

اصيل : ( اشار ليها لتما بيديه ) كتسكني تما !!! 

قسم : آآه ... تما ( نزلات تاهي وحطات الكاسك )

اصيل : علاش فين واليديك ؟؟

قسم : ها ؟؟؟؟ ( باستغراب مافاهماش ) فالدار !! علاش ؟؟؟

اصيل : حيت هاديك خيرية ... كتسكتي فخيرية ؟ 

قسم :  هااااا !!!!! قسم دوخة جات قدام عينيها فرشة عمرها تخيلاتها .... بقات غير كاضور وتسرط فريقها وضارت عندو كتحاول تضحك وهي غير مكتزيد تدوبو بهاد الحركات الطفولية  المشاكسة ...

قسم : لا دابا ..... ا انا نفهمك ..( اصيل ربع يدو وعوج فيها راسو ) دابا انا تضربت .. تضربت فراسي ياك !

اصيل : هاه ..

قسم : وحاسة بدوخة ....والنظر عندي مشتت .. ... انا ساااكنة فالشارع لاخور ... ولكن صاافي وصلتيني شكراااا .. حسن بلا مدخل معايا لدرب ديالنا ، ح حيت بابا شوية صعيب ... لاشافك معايا يقدر يفهم غلاط ولا شي حااجة فهمتيني ياك ؟؟؟

اصيل : ( تنهد وقرب عندها كايهضر بهدوء  ) واش متأكدة نت ساكنة هنا ! ... الحال تعطل وهاد البلاصة خاوية ....يعني فكري مزيان ، الامر جدي  ....

قسم : ( كاتشوف مع جنابها فعلا هاد البلاصة كتخوف ولكن ماعندها مادير ) ل لا ... لا هنا كنسكن ... 

اصيل : نتِ تعرفي حسن مني ...

خلاها ماشي للموطور حتى سمعها ...

قسم : ش شووف ... ا ايييه ...

اصيل : ( غمض عينيه مكيحملش لي يعيط ليه ب إييه وضار عندها ) أصيل .... سميتي أصيل .....

قسم : ا آه ...( تبسمات وقالتها ) أصيل .....

اصيل : ( مصص شفايفو كايحاول ماتدوبوش هاد الرنة لي قالت بها سميتو ) بغيتي شي حاجة اخرى ؟

قسم : ا انا .... انا راه بغيت نهضر معاك .. بخصوص المنحة د ( قاطعها ) 

اصيل : الحداش ديال الليل هادي .... نت معطلة و انا معطل .... تصبحي على خير ...

مشا للموطور ركب وهي قربات لعندو 

قسم : خليني نكمل كلااامي ... سمع بعدا شنو بغيت نگول ليك 

اصيل : قلت ليك الوقت تعطل .... ( ديمارا ) متأكدة ساكنة هنا !!!!! 

قسم : ااء .. ا اااه .. ااه ...

ضارت موراها كترد فشعرها لور وتتنفس ... كاتشوف  شحال صعيب تهضر معاه ، عاساك تقنعو ..وكاتشوف راسها اش هاد الحصلة راها فيها .. بعدات على الگارد وكيغادير تخرج منهنا حتى سمعاااتو 

اصيل : ايييه ..

قسم : ( ضارت عندو  ) قسم ...سميتي قسم ....

اصيل : ( سكت مدة وقال ) قسم ..... ردي معاها لبال 

قسم : ش شنو هي ؟؟؟؟ 

اصيل :  ( اشار بيدو لجبهتو  ) الضربة 

قسم : ( حطات يديها عليها ) آآه ... ( تبسمات بلعنة على هاد الغباء لي طاح عليها ) وااخا ...

خلاها وديمارا مشا وهي متبعاه بعينيها وهو ضار غير منتما وخرج من واحد الشارع موراها ووقف تما مراقبها من بعيد ...ماعطاتوش خاطرو يخليها وهو عارف مكتسكنش هنا وعارف هاد الشارع مافيه ثقة ... اما هي هزات تيليفون وبدات كاتصوني شادة على الضربة ديالها وقريييب تبكي من هاد الوحلة حتى جاوبها الكارد ....

الكارد : مادموزيل قسسم !!!

قسم : ( تنهدات ) جيب ليا طموبيلتي وآجيييو ...(بحسرة )  آجيييو آآآجييو ... 

الكارد : فين نت امادموزيل 

قسم : ( كتشوف مع جنابها ) واناا عرررفت ... فواحد بلاصة منعرف  .... انا اصلااا اش دخلني لهاد لكدوووب كاااملين .... فففف هانا غانسيفط ليك لوكاليزاسيون  بقات قسم كاتمشي وتجي كاتسنى الگارد يجيو ... حتى ضارت و بانت ليها الخيرية وهي ضرب برجليها فالارض ....

قسم : عععععع ... اش هااد الحااالة آقساااام ... يا كدبي مقااااد ياسكتي وكلسي فدااركم ....امتى وليتي تكدبي بحال هاكاااا امتى  ( شدات على راسها بصوت البكية ) خييرية آقسم خيييرية ... 

أصيل متبعها من بعيد مصغر فيها عينيه .. بلا مايحس براسو لقى ابتسامة خفيييييفة تشققات على فمو وهو كايشوف لحركاتها .... حيد الكاسك على راسو وقاد شعرو وربع يديه كايتفرج فيها ... فالواقع كاتبان أجمل من الصورة ... واخا ملي تعرف عليها وهي تتكدب ولكن كايحسها من الناس الصادقين لانها مكتعرفش تكدب كدوب مقنعين ... كايحسها داك العملة الناذرة فالنقاء و الصفاء ... رغم تحررها فلبسها وواضح الطبقة لي كتنتمي ليها الى انها تحرجات حتى تقيس فيه فالموطور وكان كايشوفها فالمرايا شحال متوترة وهي قريبة منو كرجل غريب عليها ... كتحرج الى حط عينيه فعينيها كاتبدا تلعب بيهم ماتقدرش تشوف فيه مباشرة .. وكايتسائل شكون هاد الوالدين لي غايكونو رباوها على هااد الحشمة والبراءة كاملة ؟ .. ومنين مستمدة هاد الجمال !!!! 

كلسات قسم على واحد الدرجة شادة على راسها وكاتشوف للفوق كتعاود مع راسها الاحداث ديال هاد الليلة ... علاش جات و فاش ولات ....  حتى شوية سهااااات و تبسمات ملي تفكراتو ((( اصيل : ( سكت مدة وقال ) قسم ..... ردي معاها لبال 

قسم : ش شنو هي ؟؟؟؟ 

اصيل :  ( اشار بيدو لجبهتو  ) الضربة  )))) 

تكات راسها على الحيط مبسمة كاتلعب برجليها ..  حتى سمعات حس طموبيلات جاين وهي تجمع داك الابتسامة البلهاء و ناضت كتنفض فحوايجها ورجعات للجدية ديالها وملامح قسم لي كايعرفو ....  

وقفات الرنج دللكارد ... ووقفات طموبيلتها لي صايكها واحد فيهم ونزلو لعندها كاملين ..    

أصيل كمّش ملامحو وهو كايشوفو فالنفوذ ديالها فين واصل  .... و رجع للواقع ديالو لي هو يشوف غير من بعيد ....  تنهد بقوة ولبس الكاااسك ووزاد كسيرا بسرعة ومشا ..... الكارد : مادموزيل قسم ..  نت بيخير؟؟ كيفاش وصلتي لهنا ؟

قسم  : بيخير ( كتهبط الكاسكيط والشعر على جبهتها ) بيخير .. عطيني السوارت ( مدات ليه يديها حط ليها سوارتها وشافت عندهم) صافي هضرت معاكم كولشي بيخر ... نزلت لواحد الغراض ماعرفتش الدار حتى لقيت راسي توضرت .... 

الكارد اشارو براسهم وخواو ليها الطريق وهي ركبات فالطموبيل وزاادت ....

∆قصر الاسماعيلي

وصلات لامار قدام غرفة قدس ... طرقات لباب بهدوء وعاودات حلاتو ... وهي تبان ليها مكمشة ففراشها شاعلة غير آباجور خفيف ... 

دخلات بهدوء وشدات الباب ... ومشات باتجاهها كلسات حداها فالسرير و قدس غمضات عينيها ... 

لامار : ( كدوز يديها على شعرها ) قدس ... ماما نعستي ؟ ( طلات عليها وضحكات ) العوينات فاش كاينعسو راه كايتسدو بوحدهم ابنتي ... 

قدس حلات عينيها وقالت بغضبة : ماما بغيت نبقى بوحدي 

لامار : كتجري عليا من بيتك ياك ؟ .. نوض نمشي فحالي دابا 

قدس : ( ضارت عندها ) حاشا ... غير مراشقاش ليا 

لامار : ليغيكل قربو ماشيغي ؟ 

قدس : ممم ... 

لامار : غير هوما لي معصبينك هاكا ... قدس نوضي تكاي بغيت نهضر معاك 

قدس : مافيااااش اماما والله ... غير خليني نعس 

لامار : والعشا ديالنا ؟ ختك غانسافر غدا ومولفين نتعشاو اونسومبل نو ؟ .. 

قدس  : ( تنهدات وناضت تكات ) واخا ... واااخا 

لامار : هاد الاومور العائلية ابنتي متسنايش حتى نفكرك بيها .. كيف ربيناكم عليها غاطلعو عليها ... كنيتك ابنتي الاسماعيلي ... يعني غاتمشي على مبادئ الاسماعيلين .... عمرك تخلي شي حاجة تنسيك فأصلك ومبادئك وشكون نت وبنت من نت ...قدس : ( شافت فيها ) ماما .. لاكنت بصح انا من الاسماعيليين علاش ماعنديش نفس المعاملة ممم ؟؟

لامار : قدس  صافابا ؟ كيفاش ماعندكش نفس المعالمة ؟؟

قدس : واخا انا نعطيك مثال غير حدانا .. علاش قسم مكتبعوهاش فالخارجة والداخلة .. علاش عاطينها داك الحرية كاملة وانا لا ؟ شنو  زعما هي مربية وانا خارجة الطريق ؟ 

لامار : على ابنتي نتي قد قسم ؟ قسم ملي كانت قدك .. مكانش عندها الحق حتى تخرج مع صحاباتها لي كايقراو معاها ييتغداو ... نت لاكان كايجيبيك الشيفور و لؤي و قسم و جود من ليكول  ... هي راه كان كايوقف عليها باك بنفسو  ..  النفس مكانتش كتزعزها فمراهقتها  ... حمدي الله ..  حمدي الله ابنتي لي باك راخف عليك حيت شاف راسو بداك الزيار لي كان داير لختك عقدها ... ومابغاش يعاود نفس شي ليك نت ووسييم ... وعطاكم فين تنفسو ... الى كانت هي كدخل وتخرج بحرية دابا ، شوفي شحال فعمرها .. مامنحقناش دابا نتبعوها  حيت هي وحدة راشدة ... نت ابنتي باقا صغيرة وباقين كانخافو عليييك ... 

قدس : بحال بحال اماما .... الفرق لي كاين هو هي كتيقو فيها وانا لا 

لامار : وي انا معاك فهادي .. وعارفة علاش ؟ حيت ابنتي قسم .. كتعاود لينا كولشي .. لي دارتو و لي مدارتوش ولي عاد غاديرو  .. ورقة شفافة  معانا ...   نت لا ..  بحال مثلا قبيلة ... كدبتي هاكاك فوجه باباك وماماك وختك .. بلا حتى اعتبار  ، هادو اومور يخليونا نبنيو فيك الثقة اقدس ؟ 

قدس : نتوما لي وصلتوني لهاد الحالة .. حيت مكتخليونيش نخرج بوحدي

لامار :  بغيتي تخرجي مع صحاباتك قوليها لينا وخرجي ... واش عمرنا منعناك ؟ ولكن باش تخرجي وماتقوليش معامن خارجة ووفين راه ميمكنش ... 

قدس غير سكتات مهبطة راسها و ولامار عنقاتها مبسمة 

لامار : كولي ليا ... بان شي واحد فحياتك .. هم ؟

إرسال تعليق

أحدث أقدم