الجزء 1- بنات الشيخة

 



🪸 الجزء 1 🪸


🍸 هي لم تكُن أبدًا انطوائية كان فقط لديها قناعة تامّة أنه لا جدوى من الإختلاط بأشخاصٍ لا يُشبهونها، لم تكن لتُفضل الصمت ولكنها كانت تتمنى أن يحارب أحدهم لينتزع من فمها كلمة، هي كانت رقيقة، رقيقة لدرجة أن تُدقِق في التفاصيل فَتخدشها أقلّها وتُسعدها أبسطها، تتلعثم إن نظر أحدٌ لعينيها مُباشرةً وهو يتكلم، هي هادئة، هادئة جدًا تحملُ تعابير وجهها الطمأنينة لم تكُن تركُض لنيل إعجاب الجميع، طبيعتها كانت أجمل من ألف تصنُّع. هي تتمنى شيئًا واحدًا أن تكون خفيفة على قلوب الناس مثلَ قطرات الندى على أوراق الأشجار.💫💜


كيف العادة الباب غادي يطيح بقوة الدقان شي نهار يسكت ليهم القلب 

 ***: ابلاتي راك غطيحي الباب

*** : حلو ابنات الحرام انبقا واقفة هنا 

*** : الله يا عيشة الله صبري غانحل بعدا 

عيشة : ناس والدين البنات وانا والدا الخلا 

( عيشة  47 سنة و كأنها في عمر 20 سنة شيخة ولكن ماشي اي شيخة عادية راقصة علا انغام الطرب الشرقي اثار الكبر مبايناش عليها محافضا علا شبابها شعر كحل طوييل عينين زورق وكبار مطرطقين صدر منفوخ فورمة مقادة امرأة أرملة عندها 3 بنات لي مراضينش بخدمتها ) 

*** : دخلي دخلي حالتك هيا حالتك ديما خالعانا فنص ليل 

عيشة  : حيدي من قدامي انا خدامة عليكم باش نلقا مانوكلكم ولالا مرام معاجبها الحال 

( مرام 29  سنة البنت الكبرى لعيشة عيون زورق كبار شبه امها شعر كحل طوييل فم منفوخ غوز فورمة مطراسية كتقرا طب الجراحة التجميلية) 

مرام : دخلي اماما دخلي راه البنات لداخل كيتسناوك

دخلات عيشة نيشان لبيتها بدلات عليها حوايج لي كانو عبارة علا سوتيام رقص فلون الابيض و صاية لاصقة عليها حتا هيا بيضا كتبان بحال الحوتة ولبسات بيجامة فاللون الاسود جمعات شعرها كعكة مهملة غسلات وجهها من المكياج و خرجات لصالة لقاتهم كالسين 

عيشة : اسمهان نوضي حطي نتعشاو 

اسمهان : اوكي مامي 

( اسمهان 27 سنة البنت الثانية ل عيشة شعر زعر عينين خضرين فم منفوخ غوز محافضة علا رشاقتها الريجيم و الرياضة كل صباح الحلم ديالها تولي عارضة أزياء ) 

حطات العشا بداو كياكلو و واحد الشخص بعيد عليهم كيشوف فيهم بنضرات باردة 

عيشة : شنو نتي غتبقاي كتشوفي فينا من تم 

  : بصحةة عشاكم 

يالله كانت غاديا حتا وقفها صوت عيشة 

عيشة : شيماء مافيا لي يتعصب معاك تاني اتجي تاكلي ولا نوض ناكلك 

كلسات تعشا بلهلا يطريه ليها كتاكل و تعوج ف فمها كملات مشات لبيتها بدون كلام

مرام : مديش عليها اماما راك عارفاه كيف دايرة 

عيشة : الله يرضي عليك ابنتي نتي لي كتفهميني 

مرام : اماما كون غير بعدتي علا هاد الخدمة غادي نعيشو بخير 

عيشة : واش نفس الديسك كل نهار نوضي تنعسي راه غادي تمرضي 

مشاو البنات ينعسو ومشات عيشة لبيتها تكات بلاصتها و نعسات 

ويأتي الليل......ليحكي القمر ما تخفيه عيون البشر.....   

          فعيون تنام.......وأخرى يرهقها السهر......    

            وعيون تبكي..... .وعيون تشكي.......  

              وعيون تحكي........وعيون تخفي.......   

                  وعيون تدمع.... وعيون تصمت......  

                    ......وعيون تبتسم.........

وعيون ساخرة......وعيون حائرة........  

   وعيون يعجز عن فهمها كل البشر........

      وعيون دفنت الحب في أنتظار غائب...بلا أمل......

         وتبقى لغة العيوون حديث أصم لا يجيد قرائته.......  

     .......إلا من فهم لغة العيون.........


صباح جديد


تسمعووو طقطقات كعب فالدرج هزو انظارهم فيها

بابتسامة


عيشة [بابتسامة] : صباح الخير العمر


اسماهان [جلسات فماكنها وخدات كأس العصيير] : صباح الخير اماما [حولت انضارها لختها الحانية رأسها] مرام كيف صبحتي 


مرام [هزات رأسها بارتباك] : ءء.. حمد الله ونتي 


اسمهان :  كتباني لي ماشي هي هاديك


مرام [كتحرك رأسها بنفي] : لا لا انا بخير غي مبرزطة شوية


عيشة [جغمات من كأس اتاي وحطاتو] :: ااش مقلق بنتي


مرام [مبتسمة ] : غي سطريس القراية وصافي متشطنييش باالك.


اسماهان : يلاااه  نخرجو ونمشيو نديرو سبور فالبحر والله حتا ترتاحي


مرام : ماافيااش


اسماهان : هاادشيي دبا نتي دكتورة نتي 


عيشة [جمعت غوباشتها] : فين ختكم


مرام : رآها سادة عليها نموت ونعرف مالها


اسماهان : غيكون غي شي حبيب القلب


مرام : ههه تانا هادشي لكايبان لي او ممحنها


اسمهان: نمشي نشوفها


همهمو ليها

وقفات وطلعت لعندها دقات فالباب لاكن لارد حلات الباب ودخلت

كانت مغمغة فبلاصتها والدموع نازلين من عينيها

قربات منها كتمرر يدها عليها

اسمهان : حبيبتي مالك


لارد

اسمهان : شيماااء ماالك مقلقة


شيماء : مماليش غي خرجي عليا وخليني بحدي


اسماهان : ياك كتيقي فيا وعاودي ليا مالك 


شيماء : خرجي عليا


اسماهان : نتي عارفاني كيدايرة فبلا متسنايني نخرج بلا منعرف مالك


شيماء [ ناضت من الفراش وعطات العنان لدموعها ] : ختيي انااا تقهرررت تخنققت ماابقييتتش قااادة نصببر على شوووفات الناااس ليااا فيينما ندوووز كنسمعهم كيقولو بنت الشيخة... [كتبكي بهيسترية وكتشهق] بنت الشيخة بنت الشيخة بنت الشيخة... اناا عيييت ماابقييتش قااادرة نخرررج لزنققة مااابقييتش قااادرة نمشيي لليسي مكنقدررش نهز عينيي فييهم حييت عاارفة غيقولو لي بنت الشيخة


اسماهان [ضمتها لعندها ] : شوووت صاافي ماتبكييش ،ماما غتبعد من هاد الخدمة تيقي فيا.. ولكن نتي خصك تكوني قوية وتواجهيهم... 


شيماء [كتبكي بهيسترية] : منقددررش منقدررش نواااجهم معندديييش لجررأة 


اسمهان : نووضيي نخررجو وتبدلي الجو 


شيماء : ماافياااش 


اسماهان [ جراتها] :  دوييت معك دخلي دوشي وانا نختار ليك الحوايج  لتلبسي، مااابغييتش اعتراااض 


همهمات ليها ودخلت للدوش ودخلات ختها تختار ليها الحوايج


بعد ربع ساعة خرجت لاوية على نصها فوطة وفوطة كتنشف بيها شعرها

تبسمات ليها وعطاتها الحوايج

ملابس داخلية فالاسود وعطاتها  كسوة صيفية سوداء فوق الركبة مبينة لحمها لبيض وعازلة مناطقها الانثوية الجذابة 

نشفت ليها شعرها بالسوشوار وخلاتو مطلوق على راحتو ودارت ليها ميكاب خفيف بارز جمالها 


اسماهان [ كطبطب على كتافها ] : الله ياختي مالك على هاد الزين كامل فين كنتي مخبياه


شيماء تبسمات ليها 


اسماهان : هااد لعوينات لخووضر كيهببلو ياااختيي 


شيماء [ بابتسامة ] : متزييدييش فييه 


اسماهان : من تخررجي غيولي الطايح كثرر من النايض

و عندما يسألونني لماذا هو .... ؟

        أقول لهم لأنه ... أنا  

  يشبه وصفي .. ويقاسمني نفسي

        لأنه توأم ... لروحي 

     لأنه جسدٌ ... وأنا له الروح 

    و لأني أرضٌ .. هو سماؤها

 لأنه لحنٌ أنا وتره  ... شعرٌ أنا قافيتهُ

       بإمتزاجنا تكتمل  .. الأشياء  

فهو بعيناي كل شيء .. و يعني لي كل شيء


شيماء : صافي اختي عافاك يالله نخرجو باش منتعطلوش 


خرجو مشادين فبعضياتهم كيتعوجو لي دازو من حداه كيبقا يشوف فيهم دخلو لواحد ريسطو بعيد علا الحي فين ساكنين بعيد علا هدرة ناس و إهاناتهم كلسو كيشوفو الموني شنو يطلبو مشات اسمهان باش تطلب دكشي لي بغاو بقات شيماء بوحدها كتشوف فكل بلاصة فريسطو حتا لمحات عينيها شخص جالس بعيد عليهم كيشوف فيها و مبتاسم ابتسامة خفيفة و جذابة سهات فيه للحضات حتا بان ليها جاي كيقرب لعندها وهيا غير كتشوف مقادرا دير حتا حركة وقف حداها و نطق بصوت رجولي حرش 

   --: نقدر نكلس 

شيماء : نو سمحلي معايا ختي

--- :  صقر 21 سنة مهندس معماري ف تركيا ونتي 

شيماء : شيماء 19 سنة طالبة فكلية القانون 

صقر : احم شرف ليا امادموزيل شيماء 

شيماء  [بإبتسامة ] : مغسي 

صقر : تقدري تخليلي رقمك 

شيماء : احم سمحلي ولكن ...

داز هاد المشهد كامل قدامها غير شافت ختها بغات ترفضو وهيا تقاطها 

اسمهان : بونسوااغ تقدر تنضم لينا 

صقر : شكرا ليك اذن نتي اخت هاد الغزالة 

اسمهان : وي انا 

صقر [ مد ليها يدو ] : متشرفين انا صقر العمراني كنضن اتكوني سامعة بيا 

اسمهان : اووه اذن نتا الوسيم العمراني صراحة دكشي لي سمعت ماشي كدوب 

صقر : احم تفضلي و الغدا علا حسابي 

اسمهان : شكرا 

كلسات اسمهان و صقر حدا شيماء لي غير كتشوف و ساكتة مفهمتش اش هادشي كدير فيه ختها كملتو ماكلتهم و هيا تنطق

شيماء : اسمهان تعطلنا يالله نمشيو 

جات تنوض وهو يوقفا 

صقر : و مغتخليش ليا نمرتك 

شيماء : نو معنديش رقم لي نخليه لواحد مكنعرفوش 

صقر : امم اوكي ديزولي

خرجو البنات مشاو لدار كان تقريبا فات المغرب لقاو عيشة كتسناهم غير دخلو وهيا تبدا 

عيشة : تبارك الله بالعزارا ديال الدار فين كنتو حتا لهاد الوقت و اااش هاد الحالة خارجين بيها 

 

شيماء غير شافتها و خنزرات فيها بلا متجاوب جات داخلة و هيا تشدها من شعرها 

عيشة : اشووفي عيشة معندهااااش البنات يخرجو فهاد الوقت سمعتييي ولكن ليوم نوريكم الخروج من ورا المغرب اش كيسوا

مرام كانت كالسة فالصالون غير سمعات الغوات عرفاتهم جاو خرجات كتجري عندهم

مرام : ماما طلقي منها جيران كيسمعو 

عيشة : شوفي نتي غادي دخلي سوق راسك ولا نشركك معاهم 

شيماء عينيها حمارو بكارت الاعصاب و هيا تشد يد عيشة بجهد و بدات كتغوت 

شيماء : نتييي بضبط معندكش الحق تقولي لينا معاش ندخلو و معاش نخرجو ...كاضلي بين رجال تشطحي لهادا وهاداك و مكاينش لي قال ليك علاش مكدخلييي لداار حتا ل 2 ولا 3 دليل مكاين لي قال ليك علاش ودبا باغيا تحكمي فيا بصفتك شنو كديري هادشي اااا شكون نتييي شكوووون 

طاحت ليها بين يديها جاها انهيار عصبي عيشة غير شافت حالتها و سمعات كلامها لي تغرس فقلبها بحال سكين طلقات العنان لدموعها و البنات حداها كيفيقو فشيماء لي مكيناش فهاد العالم 


يتبع ...

[6/12, 02:08] H~ كاتبة: ❤️َحصريا على إمبراطورية مصاصات الدماء ❤️َ


طااحت على ركاابيها كتبكيي فصمت.. هااادشيي كاامل على ودددهمم... علىىىى وددها.. بااااش.. تقرااا.. وتنقدد راااسهااا.. كتسهرر ليااااليي... كتشططحح للرجااال.. بااااش تقررييها الدنياا.. لعبااات بيهااا.. عطاااتهاا بالظهررر... عاائلتهااا نكروووهاا...


 تاااخددمة. ماقبلت عليهااا.. لمشاااات عنددو كيررفضها 

من غير

"شيييخة"


قبلااات عليهااا وهيي رضااات بيهااا فوججه بناااتهاا... بااااش تهزززهم قبلااات بيهاااا وهووومااا ماااحسييينشش بيهاااا

علااااش الدنياااا قصاااات عليهاااا مزاااال كتقصاااا عليهاااا... وااااش لهااااد الدرررجة هيي كتستححق تعيييش هاااد الااالمم والعداااب...


هبطااات عيينييها لبنتهاا لييفاااقدة الوعييي...

قوااااات رااسهااا شجععت رااااسهاا مخصهااااش الضعاااااااااف خصهاااا تبقااا قوووية وتوااااجهمم حتااا يهزوو رااااسهم ويضممنو مستقبلهممم..


مسحت دموعها ونطقات بصوت مخنووق


"غوووتوو لوومبييلوونص..نديييوهاا للسبيطاار.."


شااافو فيهاا بجووجهم بنضراات حققد وكررره وعتااااب


مرام [كززات على سنانها ونطقات بصوت بااكي فيه نبرة كره وعتااااب ] : نتييي سباااب! ااه نتييي بسبااااك وبسباااب خددمتكك! [نزلات دمعة من عينيها ] ختييي تعقدااات بسباااابكك ختييي عضيييع مناااا! 


اسمهان [كتهز شيماء ] : مرااام صاااافيي برااااكة! غوووتيي لومبيلونص نعتقووهاا ومنن بعدد نتتااااقشوو!


همهات وناضت كتججرريي دوزاات لخط للاسعااف وهيي كتررعدد بقووة الخللعة.. 


عطاااتهم العنووان ونوووع الحاالة بزز باااش قددراات تكممل معهم

رجعت لعندهمم كتبكيي بعد ربع ساعة وصلت لومبيلوونصص هزووهاا وركبات معهمم عييشة ببيجامة ديال الدااار وبالحفااا.. ومرام لبست اولل جلاابة لقاااتهاا قداامهاا معندهاااش لووقت حتاا تفككر وخررجات كتجريي تبعااهم  

إما اسمهان لهزات تيليفوونهاا وجراات لبيتها هزات الفييين درررهم ربماا يحتااجووها وهزاات سندااالة مهااا وخررجت ربيي لعااالم بيهااا وبحااالها

فالمستشفى كيمشييو ويجييو 

واسمهان رجلييهاا مهزيينهااش جاالسة فالكوورسيي وكتبكي ودعيي

بعد مدة قليلة خرج عندهم الطبيب طممنهم على حااالتهاا وخبررهم انهااا غيير يساالي سييرووم تخررج

حمدو الله ونااضو دخلو عندها كيتساابقوو


كاانت مستلقيية وشععرها مغططي النصص فووجها والسيرووم معللق عندد راااسهاا


قررربت منهاااا كتبعدد خصلاات شعررها على وجهها وكدووز يددها بحنيية وشهقات صغيرة كتخررج منها


كمشاات عينيها كتستعد تحلهم


تبسمات بفررحة كيي شاافت عويينااهاا الخووضر كييف العشب

ضهرو طبعات بووسة خفييفة على جبينها ونطقات بفررح

 

عيشة : على سلااامتك ابنتيي على سلااامتك.. حمد الله ! [شهقات  كي شافتها ضورات وجها للجهة المعاكسة مبغااش تشووفهااا  ] نتي بخير؟ كضررك شيي حاجة؟نغووت للطبيب؟ [تسناتهاا دويي ولكن التازامات الصمت]  شيماء علاااش مكتجاوبيش ؟ بنتيي نتيي بخيير؟! [رفعااات صوتها شيئا ما] شيمااء كندووي معكك جاوبييييني


محااملااهااش.... محاااملاااش دويي معها.. محاملااش حتااا تشوووفهااا... صووووتهاا كيييزعجهااا... فككرة انها مهاااا... مدخلااش ليهااا لراااسهاا... ممتقبلااهاااش...


شيماء [تنهذاات وهزات عينيها فخوااتااتهاا ونطقات بصووت رقيييق وخاافث ] : بــ ـ ـ غــــيــت نمشي للدار.


عيشة [مبتسمة ليهاا بحب ] :  غاتمشي.. خليي.. غيي يتقاادا السيروم [جات تحط يدها على شعرها وبعددت رأسها منها] 


شيماء [كتهدر وكتنهد] : قوولو ليهاا تخررج مبغييتش نشوفها


عيشة وددنيهاا تسسمكوو حساات بحالا إلا مسمعتتش مزياااان والدموع فعينيها تحجروو


"بنتي علاش كاتعاملي معايا بهااذ الطريقة...اانا راانيي ماامااك ونتيي بنتيي خاااصك تحتارميني "


شيماء [بغواات] : خرررجييي علياااا... مبغيييتشش نشوووووفكك خررررجييي بعديييي منييي... اناااا ماااشييي بننتك...


اسمهان [قاطعت عيشة ليكنات كتهيأ باش دوي] : ماما...يلا نسولو طبيب واش خصها شي دوا ولا شي تحاليل!


1 تعليقات

أحدث أقدم