الجزء 4 - بنات الشيخة

 

مرو ساعات وساعااات وهوما فالطيارة... شيماء مقدراتش تصبر وغفااات.. امّا صقر لكان مرركز فالبيسي وجنبو كاااس القهوة كيرشف منو مرة مرة... شتت تركيزو صوت المضيفة لعلماتو انهم عينزلو فاراضي روسيا


تقدمت المضيفة لعند شيماء وفيقاتها من وسط أحلامها لغالبا كتشوف فيهم عائلتها... 


اخيرا الطائرة حطات فالاراااضيي ونزلو هز صقر عينيه لمح زوج دالرجال بلباس اسود  موحد وملامحهم غاااامضة واقفين قدام السيارة فاااخرة سوداااء.. جر شيماء من يدها وتقدمو باتجاه السيارة فتح ليهم واحد الباب اللوراني ولاخر هز ليفاليز وحطهم فالكوفر وركبو للقدام وكسيراو


طريق كاملة وهما ساكتين شيماء ساااااهية للبعييد واش تقولو بغيت نرجع لبلادي.. لكن فات لفوت وميمكنش ليهااا تراااجع


بعد مدة وقفو قدام فيلا صغيرة لكن تصميميها كيعببر عن فخامتها ومستواها الراااقي نزلو ودخلو للفيلا


صقر : طلعي للبيتك.. طلعي للطبق ثاني لبيت التاني على ليمن (هزات باليزتها ) غي خليها ميرال عتجيبها ليك


همهات ليه وطلعاات وعقلها ممعاهاش وصلت للطبق ثاني دورات عينيها كتقلب على الغرفة لقال ليها لمحاتها ودخلتت

كانت غرفة مصبوغة باللون الوردي كيوسطها سرير باللون الابيض مقابل مع كوافوز كبير عليه افضل وأرقى أنواع لمكياب من الشوفة تقدر تعرف انه كانت ساكناه انثى...


تنهدااات وسدات لباب وراها وترمات فوق السرير


 بعد مدة تسمع دقان فالباب عطات الإذن بالدخول


دخلات بنت فالعشرينات بزي رسمي جارة وراها فااليز


ميرال [بالإنجليزية ] : هاهي لفاليز ديالك امدام موسيو صقر قالك بلا مترتبيهم حيت عتسافر و غدا فالصباح 


حركات ليها رأسها وعطاتها إشارة باش تخرج

تبسمات ليها وخرجت...


أصبحنا وأصبح الملك لله

كتقلب ففراشها والدموع شاقين طريقهم على وجهها.. سمعت الحس ديال شي حد كيتحرك لتحت فهمات ان صقر فاق وقرب الوقت ليخرجو فيه

وقفات ودخلت للدوش خدات دوش خفيف تريح بيه ذاتها..

بعد مدة قصيرة خرجت لاوية على نصها فوطة زولتها و توجهت للفوطوي ليكان مقابل مع السرير هزات ملابس داخلية فالابيض لبستهم  ولبسات تيشرت بيض وسروال اسود مزير على طايتها نشفت شعرها

جرات باليزتها وخرجت سادة وراها الباب... 

نزلات للصالوون لحفظت طريقو لمحاتو واقف مقابل مع البالكون  لتيطل على الجردة... وكيسف فالكارو.. والتيلي فودنيه..

وقفات مبعدة عليه كتسمع الحوار ديالو...


صقر [ نتر من الكارو وبخ فالهوا] :  لا هادي جديدة


.... [بصوت ناااايم] :  جديدة؟!..مدربة؟!.. ونقدرو نتيقو فيها؟! نت عارف ان نص فاسرارنا عيكونو عندها. 


صقر [ساط البخار فالهوا ] :  سيف زعما راك عارفني بالشوفة كنوزن بنااادم ونعرف ااش تحت رااسو وهاادي مسكينة ومعندها حد و..


سيف [ قبل مايكمل صقر كلامو كان قاطعوا] : معندها حد! واش جبتيها من الزنقة؟! ولا شي خيرية؟! فحال هادو مديرش فيهم الثقة كيكونو قافزين ومدووزش عليهم 


صقر : لا تاحاجة من هادشي جبتها من دارهم ولكن عندها شي مشاكل داكشي علاش [استغربت من حوارهم وظنت انه تيدوي عليها نحنات وتقدمات لعندو 

تلفت جهتها ورجع دور راسو ]  سيف من بعد وندويو فالتفاصيل.

  

قطع تيلي ولاح الكارو وعفس عليه برجليه ونطق


صقر : فقتي بكري! برااافو عليك بدييتي تعللمي!


شيماء [ جلسات فالفوطوي ودارت رجل على رجل] : شكون هادي لي بقا جديدة ومعندها حد؟!


صقر :و نتي ماالك! شفتيني كندوي سيري لشي بلاصة خرا تانسالي ماتبقايش تسنطي عليا.


شيماء(خنزرت) : سمع اصقر الا كنت سمحت فعائلتي وجيت لعندك وقبلت نخدم معك هادشي ميعنيش انك غدييرني تحت السبااط.. وتمشيني على هوااك وعلى خيااارتك.. عنمشيي معك وعنولي كيف قلتي مكنرحمش وتانت مغنرحمكش

وحاجة خراا اناا ماااشي معندي حدد.. اناا عندي راااسي وسيدي ربي لييديما معيا..

صقر [شاف فيها وجلس فالفوطوي مقابل معها] :  امممم تبارك الله عليك.. كنت غاالط فيك.. هكداا نبغيك..تكوونيي قاااصحة

شيماء [ضاغطة على الحروف ] : ررراني قللت ليك انااا مكندديرش لبغييتي نتااا تو تو كنديير لقااالهاا ليي رااااسيي وكتررضيينيي اناااا فهمتيينيي اسييهم صقر 

صقر [مكرهش ينووض ليهاا ويعلمها كيفاش دوي معه ولكن تيبتت رااسو كيفما كان لحال هاادي اول تجربة ليها] : هاااديي حاااجة اكيييدة.. نتي عدييري لقال راسك وترضيك.. ولكن الما•فيا ماااشيي حيااااة عاااادية تقددري تخررجيي ودخللي علىى راااحتك 

خصصك تعررفي انه  فككل ماا•فيا كااااين قواااانين كتمشااا على أعضائها


شيماء :  لحدد الان ماقلتو لي والو ركبتوني فطيارة جبتوني لهنا.. سديتو عليا.. وعاودتو قلتو ليا عنمشيو للبلاصة أخرى..

غي كتلعبو عليا مرة هنا مرة لهيه ومكتقولو لي والو (كتحرك صباعها يمين وشمال ) جلسي.. عنمشيو عنبقاو.. عنسافرو.. عنتحولو..

قربات من لبيت بخطوات تقيلة و قلبها كيتسارعو دقاتو دفعات لباب و تفاجآت بالمنضر لي شافت كلشي مزين بالاحمر و الورد فالارض و ضوء شمع فقط لي مضوي البيت و طبلة صغيرة محطوط فيها عشاء جوج نسا و ناموسية مزينة بالورد الاحمر و فوقها شوميز بالاحمر 

قربات بخطوات ثابتة لجهتو كان كالس كيتسناها لابس شورط فالاسود فقط 

  محمد : امم علا سلامتك كنت كنتسنا فيك 

مجاوباتوش كتافات بصمت فقط بقات كتشوف فيه شير ليها جيهت ناموسية 

محمد : سيري لبسيه و أجي 

مشات باتجاه شوميز دون كلام لبساتو قدام انضارو و جمعات دكشي لي حيدات حطاتهم بعيد ناض هوا باتجاه الباب سدو بالساروت باش هاد لمرة ميبرزطهم حتا واحد و دار لعندها كيشوف فيها بشهوة

محمد : أجي نتعشاو بعدا هوا لول 

عيشة : مفياش جوع 

محمد : زربانة و لا توحشتيني اا

بدا كيقرب لعندها و هيا كترجع لور وقفها و دوز يدو علا خدها ونطق 

محمد : انا مزربانش ليلة ليلتنا خاصنا نستمتعو بيها  وهاد لمرة مكاينش لي يبرزطنا غمزها و مشا باتجاه الطبلة كلس و شافيها جات كلسات قدامو كياكل و يشوفيها هيا لي مدايرة حتا ردة فعل فقط حابسا دموعها كمل ماكلتو و ناض لعندها جرها لفوق ناموسية و تكا فوقها بدا كيقرب ليها شوي بشوي بدا كيبوس ليها ف فمها و بتلدد مع انه تخلط ليه بمداق الدموع ولكن محبسش نتاقل لعنقنا لي عطاه حقو حتا هوا وخلاه كامل طبايع وهبط لصدرها و حيد ليها شوميز بصباعو لاحو بعيد وخلاها صولو بدا كيبوس فيها نقطة نقطة داز عليها كاملة و ناض تكا هوا و نطق 

محمد : اممم زعما نتي مغاديش ديري حتا مبادرة 

مجاوباتوش كتافات بصمت 

محمد : ماشي مشكل ادن كلشي عليا 

رجع قرب لعندها و قرب لعنقها ونفسو الحارق كيضرب عنقها و نطق بخفووت 

محمد : مبغيتيش تشاركيني ادن ليلتنا غتكون طويلة 

دورات وجهها شافت حداها فاز مدات يديها بغات تهزو و هوا يشد يدها 

محمد. : اممم لالا ماشي هادشي علاش تافقنا متخلينيش نبدل رأي 

سحبات يدها بهدوء و قرب ليها هوا بقا كيبوس فيها و يعاود دوزو ليلة رومانسية بامتياااز 

فاقت صباح مكتحسش بلحمها بكترت ما عدبها شافت حداها لقاتو ناعس علا كرشو عرياان ناضت ببطء لبسات حوايجها خرجات بدون صوت و دموعها علا طرف عينيها 

خرجات من باب دار و كلشي كيشوف فيها بشوفة ناقصة كأنها عاهرة حدرات راسها و شدات طاكسي و مشات لدار نيشان دخلات كتجري لبيتها سداتو هزات حوايجها و مشات لدوش حيدات حوايجها و وقفات تحت الماء كتحس براسها موسخة فيها وسخ دنيا و الآخرة بقات نص ساعة تحت دوش و الما كيهبط مع لحمها و كتبكي بكل حرقة كرهات راسها كرهات حياتها تمنات المووت تديها و تهنا من هاد دنيا لي مرحماتهاش  دوشات مزياان غسلات لحمها كامل و هزات الكيس و بدات كتحك لحمها بجهد حتا ولا حمر دم قرب يخرج تشللات و غسلات شعرها و خرجات وقفات قدام لمراية عريانة كتشوف فلحمها كيفاش مطبع كأنها كانت مع وحش ماشي بنادم

بقات لحضات قدام مراية كتشوف فراسها كأنها كتعاتب نفسها علا قبلات و عطاتو راسها علااش حطمات كرامتها و مشات لدار الدعارة لي عمرها وصلاتها فحياتها علااش وعلاااش ندمات علا بزاف لحوايج دارتهم ندمات علا مرة لولة لي خلاتو يقرب ليها فيهااا 

خرجات من دوش كتلبس حوايجها لي كانو عبارة علا دوبياس فاللون الاسود و بيجامة طويلة كحلة دارت فوطة لراسها و تكات كتفكر حتا قاطع تفكيرها صوت مساج فتيليفون 

هزات تيلي كتشوف شكون سيفط ليها لقاتو محمد دخلات كتقرا و حلات عينيها علا وسعهم 

📨 عجباتني ليلتنا مكرهتش نعاودوها شحاال من مرة باقا بنينة كيف كنتي شحال هادي متبدل فيك والو اااه ونسيت مقلتش ليك انا معارفش بنتك فين كاينة و اصلا معرفتش انا حتا هاد بنتك كيف دايرة و نزييدك عندي تصاورنا لهاد ليلة كنضن مكتعجبكش شوهة ياااك اوا فاش نصووني لييك جاوبيني احبيبة متبقايش تغبري عليا كنتوحشك و كنتشهااااك بزاااف 


ضربات تيليفون مع الارض و عينيها حمرين بدموع كتحس براسها مخنوقة غطرطق و كأنها خويتي عليها الما بارد بدات كتغوت و ضرب فجنابها 

عيشة : لاااا علااااش يااااربي علااااش اش درت اناا باش تعاقبني هاكا علااااش يااااربي علااش ياربي لكااننت الموت هيا لحال عطيها ليا يااااربي 

بقات كتبكي بحرقة و تغوت و ضرب فجنابها لي كاع رجعو حمرين صوتها مشا ليها بكترت الغوات مقدراتش تزيد مزال حلقها ولا كيجرحها تكات علا ناموسية و دموعها علا عينيها كتحس بالحكرة كأنه حتاقرها قلل من قيمتها عفط علا كرامتها مرمدها فالارض محنش فيها و لا شفق عليها دمرها حطم قلبها

جمعات راسها مسحاات دموعها و صونات ليه تواني قليلة  و تحل الخط 

محمد : امم توحشتيني دغيا 

عيشة ( كتهدر و تورك علا كل حرف ) : سمع نقوليك جووج كللمااات ديييرهم حلقااات فونديك كنقسم ليك بالله و ماتبعد مني حتا تشوف نهار لخر ليك معااايا سمعتييينيي  غادي تبعد مني و تخرج من حياتي ولا 

محمد ( قاطعها و كيحاول بكل برود ) : ولا شنو ااا اش فجهدك مديري دويي كنضن مقريتيش ميساج مزيان راه ايلا مسمعتيش هدرتي تصاورنا كلشي يشوفهم و فيديوات كلشي يتمتع معانا بيهم سمعتييييني 

عيشة (غوتاات ) : سكوووووووت سكووووت مبغيتش نسمعك سكووووت 

محمد ( ببرود) : الغوات معندو باش ينفعك و فاش ندوي معاك من احسن ليك متغوتيش عليا 

قطعات عليه الخط و تمنات كون كان قدامها تقتلو 10 مرات و مترتاحش 

فجهة اخرا  

كالسة فبيتها شادة تيليفون فيدها و مترددة واش دوز الخط تصوني ولا لا بقات دقائق كتفكر و هيا دوز الخط تواني قليلا و جاوباتها

شيماء (بصوت خافت ) : الوو 

مرام : الو شيماء ختي فين مشيتي علاش مرجعتيش لدار 

شيماء : انا مبقيتش فالمغرب و متشطنوش عليا انا بخير و مبقيتش غانرجع لمغرب من افضل حسبوني ميتة 

مرام : اش كتقولي اختي واش منيتك رجعي لدار راه ماما غتسطا علا قبلك 

سمعات حديتهم من ورا لباب و دفعات الباب و دخلات خدات ليها تيليفون من يدها و بدات كتهدر و تبكي 

عيشة : الوو شيماء بنتي فين مشيتي علاش خليتينا قلبي كيتقطع ابنتي رجعي عفاك 

شيماء ( طلقات ضحكة شريرة و بدات كدوي و كأنها كتعاتبها ) : هههههه بنتك لا لا انا ماشي بنتك انا بنت الحرام و لدتيني فالحرام و معامن مع صااااحب بابا خنتي باباا و قتلتيه و قتلتيني حتا انا كنكرهكككك كنكرهكككك

عيشة : متقوليش هاكا ابنتي راه باباك هو سي علي الله يرحمو عفاك ابنتي رجعي لدار 

شيماء : سي علي كون كان حي عمرو يعتابرني بنتو ولا يشوف فيا حتا شوفة حيت أنا بنت الحرااام ماما العفيفة اولا نقولوا الشيخة ولداااتني مع صاحبو علاش ولدتيني اااا ديك ساعة قتليني تمنيت الموووت و منزادش بنت الحرام و بنت الشيخة نساااايني من ليوم انا عائلتي كاملة ميتة سمعتيني و عمرك تفكري تقلبي عليا صافي انا غنبني حياتي و ديك شيماء القديمة ماتت دبا هادي شيماء جديدة لي غادي تنتاقم علا كلشيييي سمعتيني 

مبقاتش قدرات تجاوبها كتافات بصمت و دموع نازلين بغزارة اول مرة تسمع هاد الكلام من بنتها لي تغرس فقلبها بحال الموس طعناتها بهدرتهااا دمراتها قتلاتها لمرة تانيا 

حداها مرام لي مفاهما والو و اش هادشي لي سمعات

مرام : ماما اش هادشي قالت شيماء واش بصح 

عيشة : اااه بصح انا غلطت غلطت وندممممت قد زغب لي فراسي ندمت حيت خنت باباك و طعنتو فقلبو ندمتتتتت

هاد الحوار كامل بين شيماء و عيشة سمعو و هو واقف ورا لباب بتاسم ابتسامة خفيفة ومشا لبيتو كيحس كأنه حقق انجاز عظيم

خرجات من بيتها فاتجاه الصالون لقاتو خاوي كلسات كتسناه دقائق قليلة و هو يهبط بقات كتشوف فيه ببرود و نطقات 

شيماء : هاد لخدمة لي جيت علا قبلها امتا غادي نبداوها 

صقر : زربانة خاصنا بعدو نختابرووك واش نقدرو نتيقو فيك ولا لا 

شيماء ( قربات عندو وقفات قدامو كتشوف فعينيه شوفات كلها حقد و كراهية ) : متحتاجوش تختابروني و مكنضنش غتلقاو شي وحدة تيقو فيها حسن مني انا 

صقر ( قرب لوجهها ببطء و نطق ) : امم بصح و شنو لي غادي يأكد ليا هادشي 

شيماء ( دورات وجهها و مشات كلسات حطات رجل علا رجل )  : الوقت الوقت غادي يبين كلشي كل حاجة كتعتامد علا الوقت و الصبر ولكن كيبانلي نتا معندكش هاد صبر يااك 

صقر : امم عندك الحق الآلة شيماء تبدلتي بزاف فينهيا ديك شيماء الحشومية لي شفتها اول مرة

شيماء ( تبتات شوفة فعينيه و نطقات بصوت صارم ) : هاديييك ماتتت سمعتييي ماتت مبقاتش فهاد دنيا خاصك تولف هاد شيماء جديدة 

ابتاسم ابتسامة خفيفة جدابة ولكن مجدباتهاش هيا يكفي انها كتشوف فيه ببرود 

ناضت من بلاصتها و طلعات لبيتها سداتو و دخلات لدوش حيدات حوايجها خدات دوش خفيف و خرجات وهيا تلقاه واقف فباب البيت

شيماء : شكون نتا و اش كدير نتا هنا شكون سمح ليك دخل لبيتي 

: دغيا حسبتيه بيتك 

شيماء :( قربات ليه بخطوات ثابتة ) ماشي سوقك و دبا خرج من هنا 

بدا كيقرب ليها و هيا كترجع بلور حتا لصقها مع الحيط حط يدو كيدوزها علا وجهها الرطب وهيا مراقبة تصرفاتو بصمت حطات يديها فوق الكوافوز حداها هزات كاس كان محطوط تما ضرباتو بيه لراسو حتا بدا دم كيخرج و هو يبعد عليها وبدأ كيغوت 

: ااااش درتيييي واااش نتي مسطييية بغييتيي تقتليني 

شيماء : ايلا بغيتي تبقا حي متبقاش تقرب مني اسي تامر 

تامر : انا غنوريك غير بلاتي والله منخليها فيك 

خرج وهو يتساطح مع صقر لي غير شافو تصدم كيفاش وجهو عامر دم 

صقر : مالك اش واقع 

تامر : هاد لمسطيا لي جبتي لينا هنا بغات تقتلني 

وقفات وراه و نطقات 

شيماء : صقر هاد ولد عمك كان كيتقرب مني و انا دافعت علا راسي 

صقر ( طلع و نزل فيها كانت لابسة غير بينوار و رجليها كيبانو بيضين ): سيري لبسي بعدا غير حوايجك واجي نتفاهمو

عاقت علا راسها بلي باقا ب بينوار ديال دوش دخلات دغيا و سدات عليها الباب مشات توجهات لماريو لقات فيه حوايج عصريين زوينين و جداد و باينين ماركات غالية هوا كسوا فالكحل سامبل و لاصقة عليها لي كتبين فورمتها واعرة لقات حداها طالو كحل لبساتو مشات قدام مراية لقات سوشوار نشفات شعرها و قداتو ب بابيليز و دارت ميكاب خفيف و خرجات هبطات لصالون لقاتهم كالسين و تامر داير فاصمة فسنطيحتو خنزرات فيه و كلساات حدا صقر



إرسال تعليق

أحدث أقدم