منير:شوفي شكون
شفت تصدمت ملي شفتو حمزة جااي ايخ اكيد ماما هضرت معه الله اهديها ...وقفت وجاي جيهتي ...
حمزة :بثينة توحشتك
انا:حمزة بيخير
حمزة:(باغي اسلم عليا بالوجه مديت ليه ايدي )بيخير
انا:حمد الله ونتا بيخير
حمزة(مد ايديه اسلم على منير)بيخير امنير
منير:حمد الله سول فيك الخير
تلفوني كيصوني لقيت شهم ناري ويعرف مع من انا ...مجوبتش وعود صونااا ...
انا:(غمزت لمنير)مزيان غادي نخليكم دبا حيت عياااانة
حمزة:عفاااك باغي نهضرر معاااك ضروري
انا:شنو تماااك (عصبني)
حمزة:بثينة توحشتك
انا:شكون قال ليك انا هنا
حمزة:ماماااك
انا:مزيان ايوة اشنو باغي مني اااه
حمزة(شدني من يدي وقربني ليه بزز )سمعي ليا انا كنبغيك
انا:(دفعتو )وياااك تقرب ليا تاني جمع راسك
حمزة:(قربني ليه بغضب وباغي ابوسني)بثينة فهميني
انا:(صرفقتو )وياااك تحاول تقرب ليا تاني بحال هكا حتااارم راسك
مشيت وخليتو دخلت لدار ...
ماما:بنتي اجي تأكلي
انا:(تعصبت)شنو هدا الفعاايل اماما شنو هدشي علاش صونيتي على منير
سعاد:سمعي
انا:اشنو غادي نسمع راني هضرت معاااك فالصباح مستحيل نتزوج داك الحشايشي ديال حمزة
سعاد:(مخرجة فيا عينيها)باغيا تحشميني مع خالتك
انا:معمري قلت ليك وخا انا فقط كنت سادة فمي ولدبا انا كنقول ليك داك السيد مغدياش نكون انا وياااه
بابا:بثينة متهضري مع ماما هكا ونتي اسعاد متبزيش على البنت حاجة هيا مبغيهاااش
سعاد:واش نتوما باغين تحمقوني
انا"راكي نتي لي باغيا تحمقيني ...
طلعت لبيت وانا باغيا غا نبكي توحشت شهم وليت كنحس بالوحدة بلا بيه زادتني ماما بهذا الهبال ...او هزيت تيلي وودوزت نمرة شهم قطع عليا وصونا عليا ...كنت محتاااجة نسمع شي هضرة مميزة من فمو مي غير حليت الخط وبداء كيغوط عليا ويهدد كيف ديما قطعت عليه وسديت التيلي وهبط عند الناموسية نبكي بشدة احساس الخنقة احساس فشكل كنحس بيه ومعرفتاتش نوصف احساس ديالي ياااربي . كنحس بالوحدة رغم ان الكل معيا وانا كنسمع صوت شجااار قوي فالتحت وغير ما زادوني ...نعست وانا قلبي عامر ولكن حسيت براسي رتاحيت شوية خويت قلبي ....الكل ناعس ولكن تا شي حد معرفش اشنو مخبي ليه الزماااان غد. ...القدر كيلعب اللعبة ديالو والمكتاب مامنو هروب ....
الصباااح فقت وعيني كنحس بيها منفوخة من البكاء ...اول حاجة كلست وهزيت تيلي حليتو لقيت ابيل واحد من شهم وصافي ...تنهدت ورجعت عيط عليه لكن كان مغلق ايضا ضربت بيه وانا كنت متأكدة بلي غادي ايجي ...غسلت وجهي وانا كنسمع صوت الهضرة فالتحت وصوت الضحك بابا ...غسلت وجهي وتوضيت صليت ...ولبست بيجامة فالكري ديكورها بحال ديال البرهوشااات الصغااار شعري جمعتو كعكة على جنب ...وهبط مغوبشة ....مشيت لكوزينة لقيت ماما كتعمر اتاااي ...
انا:(منفخة)صباااح الخير
سعاد:(فرحااانة)صباااح النور
انا:كاين شي فطور
سعاد:كاين اجي رها حطيتو
هادي مالها فرحااانة غا البارح كانت كتغرط عليا ....مشيت كنجر رجلي فوحد البنطوفة ديال بابا قديمة ...كنحك فعيني وصلت بابا الصالون كنشمع ريحة والله مغريبة عليا حليت عيني وانا ندخل اويلي لا ...تصدمت بحال كنحلم مستحيل ....كان بابا كالس وكيضحك ...وبجنب ديالو شهم هو والله الا هو بقيت شحال واقفة كنقول امكن كنحلم. ...كالس فالصالون وكيهضر مع بابا مستحيل اكون هو مزال مصدقتش ..
ماما:بثينة سلمي
انا:ااااه اه
شهم كان مخنزر وكنعرفو فاش كيتعصب وكيبغي اغطي على اعصااابو قال الاربعاء واليوم عاد الجمعة ميمكنش ...تنهد بقوة تا الكل شااااف فيا
بابا:بثينة اتبقاي وقفة تمااك رها المدير ديالك
مشيت عندو وقلبي كيضرب بقوة ومزال مصدقتش راسي ...توصلت لعندو مديت ليه ايدي وقلبي كيضرب ....سلمت عليه وهو يشدها بقوة كان باينة عليه مريض وكيكحب ...
انا:بيخير
شهم:(بصوت حرش وغليض نضف حلقو)احم حمد الله
كلست بجنب ماما نيت نكون مقابلة معه .الطابلة عامرتها ماما ...
انا:(بشوية)علاش مقلتيش ليا هو هنا
سعاد:نتي لي علاش مقلتيش ليا المدير ديال (بتسمت ليه )لابس عليه بزاف
انا:ويلي اماما ششششو عفاااك
بابا:بثينة مدير ديال ضريف بزاف جاء من الصباح ونتي ناعسة قلنا ليه نفيقوك مي قال لينا لا ..
سعاد:كتشرب اتاي
شهم:(كيكحب)كح كح احم. سمحو ليا وخا ..لي كان كنشربو ...
سعاد:واش ضربك البرد
شهم:ممكن (هز كاس دالماء شرب فيه شوية ورجعو وانا عيني عليه وهو قليل فاش اشوف فيا
تفكرت حالتي ويلي دبا اكرهني حم بقيت نقااد فشعري بشوية وتقول واش بغا اتقاااد ..
سعاد:كولي البارح كاع متعشيتي
شهم:(خنزر فيها كلشي الا تفرط فالاكل ديالها الشئ لي ديما كيوصيها عليها )علاش شنو عندك
انا:(غير هضر معيا قدام ماما وبابا حسيت بروحي باغيا تخرج) ااه لا غير ماكانش فيا الجوع
بابا:ايوة نتا كتعرف بنات اليوم الله اهديهم
كانو كيهضرو وانا عيني على شهم ونخشي فالمسمن كان كيف العادة كيأكل بكل احترام لكن الشئ لي لاحضت انه مريض ...تنهدت خوفن عليه مشيت لكوزينة وسيفط ليه ميساج
انا:واش مريض(تفكرت بل طافي التيلي مشيت عند بابا الصالون كندير ليه اشارة احل التيلي حمد الله مشافني حد
شهم:(بعد 5 دقائق)غا صبري عليا بربي تا نقتلك ...
انا:جوبني مريض
شهم:علاش قطعتي عليا
انا:توحشتك (كنشوف فيه من بابا الصالون )
كان كيكتب مغوبش ومرة يهضر مع بابا ...
شهم:مزال مجوبتينيش علاش ماكليتيش العشاء البارح ....وعلاش عينيك منفوخين شي وحد خسر ليك خاطرك
انا:لا ماكاين والو
شهم:بربي نقلب هذا الدار على واسهم وخا اكونو وليديك
انا:(كنضحك ونكتب)شحال كنحماق عليك
شهم:(كان مغوبش وهو يجمعها)مزال مجوبتيش
انا:كنبغيك
شهم:(سمعت ليه )كح كح كح سمحو ليا ...
سعاد:هانية اوليدي خود راحتك ....
شهم:باغي نغسل ايدي ممكن ..
سعاد:بثينة بثينة
انا:(بجرى وبالفرحة عليا ) نعم اماما
سعاد:(من تحت سنانها)نعم اماما كون كان كيعيط عليك شي حد تعمري اتاي والله متقولي نعم يا بنت الحرام احم وري لسيد فين اغسل ايديه
انا:وخا اماما اجي معيااا
انا:وخا اماما اجي معيا...
شهم:(كيكحب)كح كح احم ...شكر ...
انا:كاين فالفوق (الله امسخني كاين نيت فالتحت ...
شهم:(كيطلع فالدروج)قولي ليا ..مالك
انا:مالك نتا باين عليك المرض ...
شدني لصقني مع الحيط ورجعت كاملي حمراء ويلي الا داز شي حد وشافنا
شهم:من الحاجة لي كنكره ابثينة ان شي حد مهما كان اقطع عليا ونتي قطعتي عليك
انا:ولكن
شهم:(كيغوط )كيفاش ولكن
انا:هضر بشوية عفاااك (سمعت صوت بابا جريتو لبيت كانت بيت ماما )عفاااك
شهم:مهمنيش انا مجيتش نشرب اتاي والحلوى انا جاي نخلي عشتك راكي مراتي فهميها ليهم كالسة عليا مك بنتي مطلوبة
انا:متديهاش عليها مي هكاك
شهم:(شدني من يدي تا بديت نغوط)ياااك ما داك الكلب ديال ولد خالتك كيدور بيك تاني بربي نقتلو قدامك...
انا:لا هه ويلي ولد خالتي اااه فالحبس ااه الحبس طلق مني راكي قسحتيني
شهم:مال عينيك
انا"توحشتك وبديت نبكي
شهم:حمار انا كنبان ليك حمااار
انا:لا مقصدتش اوف اشهم(عنقتو)باااركة توحشتك
شهم:(دفعني )مزال مجوبتي
سعاد:بثينة منير جاااء بثينة
شهم:(مطلع حاجب )غا خليك انا غادي نشوفو اشنو باغيك نيت نبارك لخونا لعرس
تما هابط فالدروج بان منير غير شافو خرجو عينيه
شهم:(مد ليه ايديه)مبروك
منير:الله ابارك فيك
شهم:درتي عقلك وغادي تزوج (كيهضر من تحت سنانو بغضب وهو كيسلم عليه بالوجه)وبثينة بثينة لاش
منير"(كيسلم عليه)بثينة بحال ختي
شهم:مبغيهاش تكون ختك
منير:باركة تزوجتيها بز منها
شهم:(كيقاد ليه فالقاميجة )داك الموضوع بعيد عليك اولد عمي خليه ولد عمي قبل متكون شي حاجة اخرة ...
شفت الغضب فعينيهم ...وخفت وهبط باغيا نبرد الجو ..
انا:منير كتوجد هه (كنغمز ليه )
منير(مخنزر )كنت باغيك على شي حاجة مي بانو ليا عندكم ضيااف خليها لمن بعد
خرج وانا بقيت كنهدان فشهم لي حلف تا يتبعو ...
شهم:لبسي حويجك اتمشي معيا
انا:لفين
شهم:نخرجو
انا:اطن
مشت عند ماما قنعتها بلي باغين نجيبو هديا لمنير الكدوب عين باين. الله اسمح ليا اشمن هديا هه طلعت لبست اي حاجة بانت ليا فطريقي من حويج....وقديت شعري بزربة لقيتو كيتسنى بسيااارتو ..غير ركبت وديماااراا بسرعة ما وقف الا امام البحر ...
شهم:بثينة نتي ديالي(باسها فيديها )راكي ديالي بوحدي مبغيتش اهضر معاااك شي حد من غير او يعيط ليك من غيري كنغااار كنتحرق غيرة من كاع لي دايرين بيك تا من باااك
انا:(بستو فحنكو )وانا راني ديالك
شهم:(باسني فالداخل ديال ايدي)ممكن نسولك
انا:وي سول
شهم:الا شي نهار تفارقنا واش ممكن تنساي شهم بسرعة
انا:مستحيل نتا راك هنا مرسخ نتا راك حبي الاول مستحيل اشنو هذا الهضرة
شهم:باغيك تعرفي بلي شهم كيحماق على ترااابك ابثينة
انا:(عنقتو)شنو فراق ما فراق الله اانجيني انا انبقا معااااك تا نشرفو بجوجو
شهم:(تلفون كيصوني شاف المكالمة توتر وقليل فاش كيتوتر شهم كان الحوار بالكردية بعد مدة. ديال الهضرة هو وياااه شاف فيا وشد ايدي قبلها من لداخل
انا:شنو كاين باينة مكالمة مهمة مع من
شهم:تاحاجة بثينة غادي اخصني نمشي دبااا
انا:واش حمقيتي لا مغدياش تمشي خليك تا نمشيو بجوج
شهم"جاتني خدمة ضرورية
انا:اوف اشهم اصلان ماما دارت كسكس كتسنا فيك اجي
شهم:داركم هضرت معهم وحتى من باااك هضرت معه مغدياش نتعطل
انا:واش ضروري اوف
شهم:(جرني من القبية وطبع قبلة قبلة حسيت بيها فشكل قبلة حنينة مي طويلة كانه مابغيش اتفارق معيا ستمتع بالقبلة لي كانت اطول قبلة فالتاريخ ههه من طبع قبلة فاي بلاصة فوجهو وهو مغمض عينيه خلاني نبوس فاي بلاصة
شهم:كنبغيك
انا:انا كتر ....
وصلني لدار وانا طول الطريق خاشيا وجهي فصدرو ...تنهدت بقوة ملي بان ليا الحي ديالنا حيدت وكلست عااادي ..
انا:اتهبط
شهم:ااه انقول الام ديالك بسلامة
هبط معيااا ودخلنا كانت ريحة كسكس ماما ككتحمق ...
انا"ماما شوفي ايمشي احم
سعاد"اويلي ولمن طيبت كسكس لا مغدياش تمشي اتبااات هنااا
شهم:وخا
صدمني مي خاصني نمشي نقدي واحد الغرض
انا::(غمزت ليه وقبلة مور ماما)
خرج شهم وانا تأكدت واش مشاء وخرجت بالجرى عند منير لي مقلق ...دقيت عليه ودغيا هبط كانت الدار عندهم عامرة بحيت المناسبة عندهم غد غير شافني تغوبش وكلس فالدروج
منير:مشاء داك زمر
انا:وصافي نتا عارف كيف داير متقلقش منو بليز
منير:بثينة داك الزمر ميحضرش لعرسي
انا:كون هاني هو اصلان الصباح غادي يمشي وصافي
منير:واحد الحاجة كيف قدرتي تبغي واحد بحال هداك ناري الشرارة محطوطة تفو
انا:(تنهد)اااح والله حتى كنبغيك كنحماق على ديك الشرارة كاملة
منير:(ضربني بالصندالة)ونوضي بغيتك فوحد الحاجة
انا:امر العريس
منير:بغيتك تمشي معيا نختااار كادو لعروسة ديالي
انا:كيفاش كادو
منير:يعني فليلة الدخلة فاش نبغي نأكل الحلوة نعطيها كادو نرشيها وبهكا اتعطيني الحلوة دغيا
انا:ويلي على حيوااان ويلي تفو عليك ههه
منير:اجي نتي داك الزمر ياك ما
انا:لا مخليتوش تفو كون غا خليتو ندمت تفو عليا
منير:شوفي السيدة تا هيا بغااات
انا:اااح وشكون لي ميبغيش داك العضماااء كاملة ....(تنهدت)منير
منير:شنو
انا:كنبغيه
منير:مسكينة .....ونوض الله انعل #####
انا:حمااار
رجعت لدار نقاااد راسي شوية ...لبست عليا تا حسيت بشي حد داخل عليا لبيتي ....
انا:ويلي شنو
شهم:(مخلنيش نهضر شدني من وجهي وطبع قبلة فشايفي)....وحنى منسجمين ما جاء الا عماد ...داخل
عماد:بثينة(تصدم )
غبر شفت عماد تلفت وليت باغيا غا نبعد مي مع من حيط نتبه ليا حيد عليا وهو مغوبش من الازعاج لي درت ليه شاف موراه كان عمااد واقف وجهو حمر من الخجل عماد بطبع ديالو خجول ...
انا:عماااد
شهم:(بغضب)معلموكش تدق الباب وتستأدنت قبل ما دخل
عماد:مكنتش لا انا دبا ماما قالت ليا
شهم:حمااق بعينيه
انا:(خنزرت فشهم)عمااد انا جاينين (مشيت عندو)متقول والو لماما
عماد:(خاف من شهم)لا والله
شهم:شنو قلتب ليه فودنيه
انا:واش نتا حمق كتهضر مع خويا بديك الطريقة
شهم:سولتك
انا:قلت ليه ميقول والو لماما
شهم:وعلاش براهش حنا راكي مراتي ابنت الناس خلي كاع العالم تعرف هادشي ماشي غا مك وزوينة هادي ...
انا:وصافي دبا اتمشي تهبط نتا الاول من بعد نجي انا
شهم:انهبطو بجوج
انا:لا واش نتا حمق باغي تشوهني عفاااك
شهم:(كالس)عندي هضرة وحدة
كنت عارفة بلي عندو هضرة وحدة ومستحيل اترجع عليها .. هبطنا بجوجو وانا وجهي كي ماطيشة الانظار كلها علينا ...كلسنا فالطابلة وبدينا فالماكلة ...تغدينا مع العصر تعطلنا بزااف ...شهم خرج قال عندو شي حاجة وانا ستغليت الفرصة نمشي مع منير نجيبو الكادو بقينا فالسوق تا اذن المغرب وقرب العشاء وليت غا نشوف فالساعة والطاكسي والو تفو زهري ديال الكلاب ...واخيرااان شدينا طاكسي بعد معاااناااة كان منير فرحااان الله اعطيني من فرحتو ...فرحت ليه وهو طاير وليت نتخيل راسي كنوجد لعرسي مع شهم وتلفوني كيصوني كان بصاااح شهم ...تنهدت وجوبتو
شهم:فينك
انا:غا هنا انا جاية دبا حدا داار
شهم:مع من نتي
انا:انا جاية ونهضرو
هبطنا الطاكسي فرق الشانطي وجينا انا ومنير وانا كنزرب فالمشية ...دخلت لدار من بعد ما تودعت ما منير سولت ماما على شهم قالت ماجاش ..تنهدت ودغيا بدلت عليا ولبست بيجامة ومشيت نصوب شي حاجة نأكلها ...كان الوقت متأخر وسي شهم مزال مجااء خفت عليه ..واخيران جاء حليت ليه الباب
انا:فين كنتي اوف خفت عليك
شهم:دري صغير انا (كيكحب
انا:شهم راك مريض رتاااح شوية
مشاء لصالون تكااا جبت ليه عسل حر شرب منو معلقة ...ودخل بابا ودغيا تعشينا ماما فرشااات ليه فالصالون ...ستغليت فرصة ماما تمشي تجيب مخدة
انا:(بستو فجبهتو )بون وي كنحماق عليك
كان هاز التيلي وطول المدة ديال عينيه على التلفون كنت حاسة شي حاجة شانطه لدرجة مشوشو ....
شهم:بون وي
طلعت لبيتي دخلت تحت المانطة بقيت كنلعب بالتيلي شوية تا جاني النعاااس ...بتسمت ملي عرفت بلي انا وحبيبي فنفس الدار ناعسيت هزيت مخدة عنقتها تا كنسمع بابا بيتي تحل وتخشا حديااا
انا:اويلي شنو كدير هنا
شهم:مرتاحيتش تماااك واصلان ولفت نعس بجنب مراتي
انا:(جريتو وعنقتو)اح تا انا
نعست على صدرو كان الناموسية صغيرة ومزيرين ناعسين بجنب بعض كانت اجمل نعسة فألعالم تنهدت وفرحت فنفس الوقت . .
انا"شهم
شهم:(بصوت فيه النعاس)عينيه
انا:شنو عندك كنحس بيك ماشي بيخير شي حاجة مبرزطاااك
شهم:(بعد مدة ديال صمت)تاحاجة فقط امور الشركة
انا:الشركة متأكد معندك تاحاجة مخبي عليا شي حاجة
شهم:لا ابثينة ماكاين والو
ستغربت من انفعااال ديالو ولكن حاولت انني نغطي على وسواس ديالي عنقتو وخشيت راسي فصدرو رغم انني ممقتنعاااش متأكدة عندو شي حاجة نعسنا وكان الليل قصير فقت قبل من شهم وليت نبوس فوجهو هبط لتحت وجدت لفطور بيدي
سعاد:اشنو واقع اليوم فايقة توجدي الفطور
انا:كيما كتعرفي السيد ايمشي واحد شوية
سعاد:سيد كتقولي مزال ناعس(باغيا طل عليه )
انا:ويلي فين غادة ااه ناعس حشومة طلي عليه اجي ونتي اماما شنو فيقك على الصباح
سعاد:حليمة(ام منير)قالت ليا اجي عونينا
انا:اااه بصاح عندهم الحق الا معونتيهمش دبا امتى
سعاد:ايوة الجيران علينا حق
تعونا فالفطور ستغليت فرصة ماما ملي مشات توضأ ...ومشيت بالجرى عند شهم لقيتو فايق وكان باغي اهبط
انا:صباح الخير بزربا هبط عفاااك
شهم:(مغوبش)مالنا على هذا الزربا(جرني من خصري)صباح الخير(باسني فحنكي)الله
انا:(مبتسمة )وعفاك اتخرج ماما دبا
شهم:بالالة برزتونا لا ايشوفنا ايوة كاع شافو شنو راكي مراتي وهذا اللعب ديال الدراري الصغار كيخنقني انا (هابط فالدروج وكيهضر بصوت غليض ومرتفع)اخر مرة نجي لعندكم
انا:وهضر بشوية
شهم:(كيغوط)وباااااركة
خرجااات ماما مخلوعة من الطوليط ...
سعاد:شنو واقع
شهم:صباح الخير
دخل لصالون وهو مخنزر جرتني ماما من يدي
سعاد:اش هذا الزمر داير بحال دوك الملاكمين تفو غا معصب وكيغوط هذا نحلف ليك الا تزوجتي بيه اقتلك عصا ...
انا:(تنهدت)هو هكاك
دخلت عندو وبصاااح بغااا نجبد معه الصدااع حيت عيق لدرجة كبيرة غير دخلت لقيتو هاز التيلي اوف عصبني
انا:شنو عندك مغديااش تقول اااه بصاااك نتا عصبي مي راااك زدتي بزاااف وليت وحش ماشي عصبي
شهم:بثينة