الجزء 24 - إنها السمينة

 

كنت بزاز باش قدرت نحرك لساااني ودغيا حلقي نشف ...شنو هادشي ..احساس فشكل ...

انا:شنو ناوي دير (وقلبي كيضرب)

شهم:بثينة مبقيتش قادر نشوفق قدااامي هكااا ومنقدرش نقيسك راني صبرت بزاااف 

انا:(بلعت ريقي)يعني 

شهم:ششششو(طبع قبلة لي كان مميزة بنينة قبلة بقيت مرخية بيها ...كيقبل بشفايفو ..وكل شفاااه كيعطيها حقها من الجر والمص ويدوز عليه لسااانو تبادلنا القبال بطريقة خلاتني ندوب ونترفع من عالمي الا عالم مميزة عالم النشوة ...لساني مع لسانو وشفايفي مع ديالو وايديه كنحس بيها كيقيس بيها على. فخااادي حيد فمو وهبط لعنقي لي كان نقطة ضعفي غير طبع قبلة تهزيت من بلاصتي ...طلع ليا الدوني تا بان شوية من صدري ...تنهد بقوة ورجعو عينيه حمرين بحال الدم ...طلعو كامل وهو كيشوف فيهم هدا الصدر لي كااان كيتيري شهم لدرجة قوية ماشي داك الصدر الكبير مي كااان متوسط منفوخ شوية ...وكان ابيض ...والراس ديالو فاللون الوردي بقا شحال كيشوف ومن بعد حط ايديه عليه ...وتهزاات من تحت منو باغيا تحيد ايديه لكن شدهم ليها بيد وحدة للفوق ...وغمضااات عينيها كان كا يتلمس فيه بكل حنان وحب ...شدهم وطبع قبلة عليهم كل وحدة عطاها حقها فالبوساااان وبعد القبلات بدات كيقيس فالراس بلسانو وغير ما كتزيد تهز وتحط وشهم لا حياااة لمن تنادي ...دوز عليهم المص والجر والبوسااان رجعو حمرين وبالخف حيد لها الدوني وبداء كيقبل فعنها وصدرها قبلات متاتلية وبدون توقف بثينة لي غائب هيا غارقة فحب شهم لي مغرقها حب كان هابط بالقبلات تا لكرشها كيشوف فخديتهاوليهونش وكيقيس كلشي بيديه ويتلدد هبط ليها الشورط بدون ماتحس وبقااات بلاش 

انا:شهم انمشي 

مخلهاااش تكمل وخلها تغيب تاني لكن رجليها من الخوف كانو كيترعدو طبع عليه قبلة وبداء بحركااات بطئية ادوز المعلم على ديالها غير حاس تحط وهيا تهز عارفة سي سيد واقف ...بقا غير كيدوز ومرة على كرشها تا خلها انها تولف تكااا عليه وبداء بقبلك 

شهم:كنسمع قلبك من هنا 

انا:(كنحس بالمعلم مزال غا محطوط فوق مني )شنو ....ها.  ادير 

شهم:بغيتك ترخي ليا مع راسك (شادو بيديه )ترخي مزيااان رولاكس ...احم بسم الله وبداء كيدخل وانا نجمع رجلي (ضربني لهونش )ششو خلي رجليك شنو قلنا ترخاي ...عفاااك ..ابثينة ....

انا"شنو كدير 

شهم:(بغضب)كندخلو

شهم:(بغضب)كندخلو شششو ترخي .رجع تاني لقبلات ويقيس ليها  فجميع انحاء جسمها تا خلاها ترخى من الخوف لي كانت تاتحس بيه ولكن غير حسااات بيه فوق منها بدااات كتجمع فرجليها ...

شهم:بثينة (بالغواط)

انا:ياااك قلنا حتى نجي عند مي (كنرمش فعيني )

شهم:(ضرب على الناموسية بيديه تا هزيت وتحطيت)راني مقدرش نصبر الله اهديك 

انا:(كنرمش فعيني بخوف ...) ااام (حطيت ايدي على صدري )احم 

شهم:(تنهد بغضب شاف فيا وهو يحيد ناااش لبس عليه من لتحت ودخل لدوش بقاااا شحال انا لبست حويجي وليت نفكر شنو درت تندم معيا الحال تفو كون غا خليتو مقلت والو ذوزت ايدي على شفايفي ...وبقيت كنتسنى فيه مي تعطل لدرجة بداء كيجيني النعاس نعست معوجة فداااك الكرسي دالبالكون ...تا حسيت بيدين هازين حليت عيني بتقالة ...

ش

انا:فين كنتي (بصوت فيه النعاااس)

شهم:(شعرو فازك )شششو نعسي (حطني وغطاااني بحال شي بنت صغيرة نعس بجنبي وهو معنقني مدخل راسو فعنقي غمضت عيني وانا مستمتعة بديك النعسة ......

سيشرق الأمل فينا رغم حزن بات يؤرق ليالينا ، فشمس الصباح لنا سراج ، ينير دروب التائهين ، و ستزهر أحلامنا وردا أنيقا ، رغم شوك الحياة و عثراتها ،،،

صباح الخير ...صباح الاشراقات والتحديات  والامل

انا:هاني صااافي 

شهم:(كيفطر بكل هدواء وبثينة تجمع هنا)اجي تفطري 

انا:وصافي اشهم شايفني معصبة 

شهم:اتجي او نجي نهرس داكشي نوريك معصبة 

مشيت منفخة وبديت نفطر الليلة دالبارح معمرو هضر ليا عليها ...وانا بدوري خليتها مهضرتش عليها رجع كيتعااامل معيا عادي ...بديت نفطر ..

شهم:(شاااف الساعة)عندك الطيارة مع 12 ودبا 10:55 ...

تهزيت من بلاصتي وليت نجمع ونقااد وجهي ....

لبست عليا سروال زرق مع تريكو فالكحل وشعري طلقتو درت مكياج جاء ليا مع اللبسة ...ودرت عطر وصباااط تعطلت ...هبط وانا كنجري رجلي حمد الله بداء كتبراء لقيت شهم كيتسنى فيا فالسيارة بدون شيفور هذا المرة 

انا:تعطلت 

شهم:(رد ليها البال)شنو هدشي كامل(شادها من وجهها وباسها فحناااكها)الله زوينة 

انا:شكر(بخجل رجعت ليه القبلة )غادي نتوحشك 

شهم:سيمانة انا انجي كوني اكيدة 

انا:مغدياش تحضر لعرس منير رها نهار السبت ...

شهم:والله وخا ايكون غد مغدياش نحضر حيت عارفين مزيان مكنحملوش وهو ايضاااا ف يعني ما كاين لاش نخسر ليهم العرس اكيد مغدياش تبغي العرس اتخرس 

انا:(عنقتو وبديت نبكي فحضنو موقف اول مرة كيوقع ليا )غادي اهئ اهئ نتوحشك بزاف اهئ 

شهم:شششو دموعك لاش (شادني من وجهي وكيمسح دموع ويهبطو تاني )بثينة باركة والله وتزيدي تبكي منخليك تمشي ششششو انا سيمانة (تنهد)انا معاااك 

انا:اهئ اهئ ولفتك والله كتر من اي حاجة اهئ 

شهم:شنو هادشي تسميه 

انا:منعرف اهئ اهئ (حطيت راسي على كتتااافو وعنقتو)متعطلش عليااا

شهم:(عنقها وخشاااها فصدرو بالجهد احساس. فشكل ...احساس البعد صعيب خصوصان ملي كا يجي من بعد ولف كبير ....طول الطريق وانا حاطة راسي فأحضااانو الحنينة وهو معنقني وسايك بيد وحدة غمضت عيني نأخد بعض من الاكسجين لي هو عطر ديالو الرائع ...وصلناااا لمطااار عنقني بقوة وطبع قبلة طويلة على فمي خلاني انني نتجوب معه بدون منحس ..وليت نعمل بحال نبوس ونجر ...

شهم:ااخ على فم عندك 

انا:(حطيت ايدي فوق رجليه بدون منقصد شي حاجة وهو يحيدها)اشنو 

شهم:متحطيهاااش باااركة البارح راكي محنتيه ومرضتيه 

انا:(بخجل)اسمح ليا ممكن 

شهم:ااخ صعيبة 

انا:ههه 

وليت كنشوف فعينه كأنني كنحول نرسخ صورتو اكتر فدماااغي حطيت ايدي على عينيه. نقيسها ونقيس فرموشو ونهبط لحيتو لي كانت عيني عليها من شحال دوز عليها ايدي كانت رطبة كي الحرير ...وفمو بتسمت ليه وانا كندوز ايدي على شعرو ويديه كتاافو وهو ففط كيشوف فيا ..

انا:كامل هدشي ديالي انا بوحدي 

شهم:ونتي كااع هدشي رها ديالي بوحدي (ضرب ليا على ليهونش)تهلاي ليا فهاادو اكبرو شوية مزال 

انا:هه من نيتك 

هبطنا بجوج وصلنا لطيارة كانت طيارة خاصة كيف ديما تودعت معه بالدموع وطلعت فالطيارة كان قلبي مقبوض عليا وخاطري مخسر محملش دنيا مي فنفس الوقت فرحانة حيت انمشي عند حضن ماما ...

قريتي ديري جيم

حضن ماما الحنين لي ملقيتش بحال ومغدياش نلقااا حضن لي توحشتو بزااف وبابا الحنين كنحول نتفكر هدشي لعلى امشي هذا الغمة لي فقلبي ولكن والو تنهد ووبعد ربط الاحزمة هاهيا الطيارة بدات كطلع شوية بشوية لين وصلت لسماء ....وليت مركزة فالشرجم ديالها هزيت تلفون وليت كنسمع لقرااان فودني البقرة بصوت ماهر المعيقلي اجمل حاجة ممكن تسمع ليها ...تنهد وبداء خاطري كيرتاااح وبعد مسافة ديال الوقت واخيران اعلنت الطيارة باشارة الهبوط ...هاهيا كتهبط ولحمي كيتبورش علياااا ..شفت كانت الضباب فالمغرب.  .هبط وقلبي كيفرفر الله اريحت ابلادي العزيزة وخا كرهتك فبعض الاحيان مي كتبقا افضل ابلاد بحيت فيها اجمل الناس لي هما عائلتي كتبقا عزيزة وغالية ...من بعد اجراااءت عديدة جاء وحد مول سيارة قال ليا بلي هو من طرف شهم وفعلان ركبت معه  ليا بوطة حليتها لقيتها تلفون مع نمرة فرحت حليتو لقيت فيها تصويرتي مع شهم اااح اقلبي بداء كيضرب بالجهد بمجرد شفتو اااح توحشتو    وصلني بقيت نبوس فالتيلي بحال شي هبيلة تا وصلني لحي ديالنا غير وصلت وقلبي كيفرفر ...دقيت الباب اه امكن ديجا جيت مي هذا المرة جيت وانا كلي سعااادة تحل الباب وتسمعااات غوط ماما من راس الدرب بثية بثينة دخلت لدار وسديت الباب بحيت الكل كيطل عنقتها بالجهد ولينا فالبكاء والضحك ....جاء عماااد وجهو تقاد حمد الله وخا مزال شوية مي مبقاش كيبان اتار شي حاجة عنقني ...

سعاد:علاش مقلتيش اتجي اااه كنت انوجد ليك الطابلة داكشي لي عزيز عليك 

انا:ماشي مشكيل اماما تا نتي لمهيم عندي هيا شوفتك الحنينة 

سعاد:(بنضرت استفهااام)شنو هذا السعادة كاملها الفرحة باينة من عينيك اشنو تمااااك..

سعاد:شنو تماااك شنو هذا السعادة لي واضحة فعينيك 

انا:تاحاجة حيت جيت عندك الدين دالعالم 

تلفون كيصوني شفت كانت مكتوبة سميت شهم ...‘فرحت وليت طايرة ...

انا:(قدااام ماما)الو 

شهم:اااح توحشت هذا الصوت 

انا:احم لابس

شهم:مالك كتهضري بحال هكااا 

انا"والو غير هكاك بيخير 

سعاد:بثينة كولي خلاص وخلي داك التلفون تا لمن بعد 

شهم:قولي ليها كنهضر مع راجلي حلالي تاكل غا هيا 

انا:كيفاش مكنسمع والو (مشيت لكوزينة)توحشتك (تنهد )

شهم:انا كتر نهار الا ربعاء نكون عندكم 

انا:مال صوتك 

شهم:والو غير عيااان شوية

انا:(نتخلعت عليه)ياااك لابس شنو عندك اويلي 

شهم:(فرحااان )ااح شكون كيخاااف عليا انا 

انا:ااه نخااف عليك هه 

شهم:(بصوت عيااان)هضري معا دركم دغياااا خلاص 

انا:وخا ويلي عاد جيت 

شهم:محملش الدار بلا بيك البيت فيها ريحتك ...اي بلاصة كتفكرني فيك عرفتي شنو توحشت 

انا:(ببخجل)وي شنو 

شهم:ليموناااتي

انا:(تزنكت)ااام هاا ماما كتعيط عليا انقطع 

شهم:تقطعي نقطع ليك الراس خليك 

انا:شنو

شهم:كنغااار من الوقت لي عاااطيه لمك كنغااار من حب ليها انا كنتحرق غيرة 

انا:ويلي رها مي 

شهم:وخا تكون انا كنغااار نتي ديالي انا بوحدي خاااصة بيا ....نتي بثينة د شهم 

انا:شحال زوينة. هضرتك (تنهدت )

سعاد:وبثينة وخلاص سربي ويلي 

انا:شهم غادي نقطع عفاااك 

شهم:لا خليك تقطعي نقطع اول طيارة وتعرفني نديرها 

انا:عفاااك ماما كتعيط 

شهم:مسوقيش فيها

انا:(بصوت دلع)شهم عفاااك 

شهم:(تنهد)روح شهم نتي وخا تا لمن بعد ...بثينة...

انا:اممم 

شهم:كنبغيييييك 

انا:صدمني اول مرة اقولها ليا وخاارجة من فمو بصوت حرش وغليض كي العسل دبت وليت كاملي كنتهز ماشي غير قلبي كنت محتاجة ليها وهاهيا قالها ...سهيت تا سمعت ليها قطع ...وانا مازلة هاز التلفون كنتفكر كيفاش نطقها باسلوب اكتر من رائع صافي انا مت ...

انا:(بتنهيدة وبصوت مرتفع )قلبي الصغير غادي نفجر 

سعاد:(نترت تيلي من يدي غير شافتو كنت انا وشهم)اويلي شكون هذا ....

🌼التثمة ....

سعاد:شكون هذا مع من مصورة اهضري 

انا:(تخلعت)سمعي هذا 

سعاد:هضري ابثينة شكون هذا رها عطينا لكلمة لخالتك 

انا:كيفاش خالتك واش نتي من نيتك اماما داك الحباااس 

سعاد:ماشي حباااس هداك ولد خالتك هضري معه مزيااان عفاااك غادي تقلق خالتك 

انا:ماما اجي نعود ليك هذا مدير ديالي فالشركة ماما انا كنبغيه وغادي يجي هذا الاسبوع اطلب ايدي منكم 

سعاد:واش نتي حمقة باغيا تحشميني مع خالتك لا الا بغيتي رضا ديالي ديري داكشي لي كنقول ليك وهذا الشاب مدخلش لخاطري بمرة عينيه فيهم شي حاجة 

انا"عينيه زوينين وبزاف وباركة عفاااك 

سعاذ:والله وحلفت بحلوفي  ميدخل لداري ....

مشات وخلاتني معصبة رافضه بمرة اوف تعصبت طلعت لبيت ديالي بسرعة وبغضب تااام تكيت  على السرير وداني النعاس نيت عيت من الطيارة فقت على صوت بابا بيتي كيدق ...حليت عيني كان بابا طرت عليه بتعنيقة وبديت نبوس فيه ونعنق ...توحشتو وهو ايضا بعد كلام دام ساااعة وبديت نعود ليه على السفر ...من بعد غادر بابا الغرفة وبدلت حويجي لبست بيجامة وهبط ...لقيت ماما فالكوزينة .. 

انا:ماما شنو هذا الريحة(كنتجنب نشد معها الضدد 

سعاد:السفة المدفونة 

انا:الله اماما(عنقتها)توحشت طيابك 

سعاد:تا انا توحشت بنتي 

مديت ليها لي الكدوااات فرحو ليهم بزاف خصوصااان عماااد مسكين من بعد تشكراززت كتيرة نسيت ماما فالموضوع بدوك لي كادو 

انا:ماما انمشي نشوف منير 

سعاد:وخا سيري الله ارضي عليك 

خرجت وانا لابسة واحد البيجامة سروال مع تشورت شعري طلقتو ...هزيت نمرة منير من عند ماما صونيت ليه 

انا"الو 

منير:(عرفني)بثينة الكلبة ...

انا:اويلي على الكلبة وخا على ديل مك خرج انا عند الباب 

منير:دقيقة ....خرج منير عنقتو ومديت ليه لي كادو 

منير:توحشتك بزاف غبرتي وزيانيتي 

انا:اشمن زيانيت تا نتا ....

بقينا بالهضرة ونعود ليه نشكي عليه ونعود ليه على شهم وشحال كنبغيه ...تا كنسمع سميتي بثينة بثينة

منير:بثينة شوفي ...

إرسال تعليق

أحدث أقدم