الجزء 3- جنون الغيرة

جنون الغيرة,قصص عشق بالدارجة,قصص مغربية,قصص سفالة,قصص حوا,قصص واقعية,قصص حب,روايات,الزعيم,ندى علامي


يوسف: (تفرشخ بالظحك وهي كتبسم متحسرة كتبغي ظحك ولكن مطلعاتش ليها مابغاتش تخرج ليها حتى غير كنظحك، جاه تيليفون بقا حداها كان كيهضر بالفرونسي بطلااقة فهمت كلامو ولكن متقدرش تهضر بحالو راه كان ݣاوري الي كيهضر مع شي مغريبي.. شاف فيها)

فين خلينا هههه طامع فيك هههه

ملاك: (بغات تنقذ الموضوع وبدات الهضرة تفهم من داكشي للي سمعاتو كيقول) كتبيعو السلعة لبرا

يوسف: اه حنا عندنا ديبو فيه صنايعية وحرايفية هوما كيخدمو كنبيعو لهنا فالمغرب كامل وكنصدرو حتى لبرا ولكن اغلب المبيعات كتكون بلݣرووو بكميات كباار

ملاك؛ (يعني لباااااااسوووون عليه) اممم مزيان

يوسف: اوا وانا تنخدم باش ناخد طرف الخبز معاهم كما قلت ليك مع الواليد ولكن فالاصل الشركة ديال 3 من العائلة كولها والنسبة ديالو

ملاك: يعني كتاخدها قد ذراعك

يوسف: exactement ماشي حيت الواليد ميسور غنتااكل عليه حتى انا قرييت وكنخدم معاهم وكناخد للي كنستاحق وفنفس الوقت عندي بوسط فالصناعة التقليدية

ملاك: (تبسمت عجباتها عقليتو) زوين تفكييرك

يوسف: صراحة مكنتش هاكا ولكن مع الوقت بنادم تيكبر تيستافد تينضج تيعرف انه خاصو يعول على راسو

ملاك: (حركت رأسها باه) بالصح الواحد زوينة يبدا من الزيرو كيحس بقيمة الفلوس (تحط شنو طلبو) ومكيضيعهمش غير هكاك فالخااااوياات

يوسف: بالصح.. (بقا كياكل) كولي

ملاك: (مخلصة مخلصة اللهم تاكل ولكن بغات تبقى كيوت) مفيااش

يوسف: (جبد فخض ومدو ليها) هاد المرة نشركو طعام

ملاك: ههه بحال جدة كل مرة تقولي نشركو طعام باغي دير شي فضيحة وتشركني معاك ولا شنو؟!

يوسف: فحال داكشي كولي بالصحة

ملاك: (شدات من عندو كتاكل بشوية ومرة مرة تهز فريت محست غير ندامجات هو كيعاود على خدمتو وهي كتصنت كيعجبها تسمع الناس وتستافد كتر.. كملات) الحمد لله

يوسف: الحمد لله.. (ناض غسل يدوو رجع جلس) دابا نمشيو نديرو قهيوة ياك مسالية؟!!

ملاك: اممم صراحة كنت بغيت نمشي نتقدا ولكن ماشي مشكل صافيى حتى لغدا

يوسف: لا مزيان نمشي فينما بغيتي

ملاك: (تبسمت) انا نغسل يدي ونرجع (غسلت يدها رجعت لقاتو خلص السرباي بكارت ديالو) لالا انا لي عارضااك... تأ حشووومة يوووسف من اللول تااافقنا أنا للي عارضاااك (كتعاودها)

يوسف: (شاف فيها الشوفة ديال بنيتك) اصلا أنا للي كليت كولشي

ملاك: (رمشت بالزربة وهي كتشوف لعظام للي قبالتها يمكن كلات كتر منو بدوك لعظاام) حم لا حشومة قلت أنا للي نعرضك صافي عفاااك متعاودهاش مرة أخرى قولي شحال نعطيك بعدا لبار ديالي

يوسف: هههه نعلي الشيطان

ملاك: لا واالو

يوسف: بحال درتيها الآلة.. ياله مشينا!!! (مكرهتش تزغرت بالفرحة خرجو ومزال كيشد فيها على الصكادو واللبسة دخلو لبيم هي كتجمع على حساب استطاعتها حتى شافتو حتى هو كيتقدا واكيد تقدية ديالو ماشي هي ديالها خدات داكشي مكتبغيش تعيق وتفشر خدات للي بغات، خلصااتو خلص حتى هو وخرجو)

دابا ركبو فالطموبيل والله معندي الرجلين للي يتمشى

ملاك: ههه شارف

يوسف: لا والو معنديش مع لماارش بزااف

ملاك: (بتردد ومبيناها ركبت معاه مشاو لوطيل تم داخل معاها حتى شافتو بساشيات ديالو مشا ريزيرڤا شومبر هنا دخلوها تناوي) باينة لعشا غنصرفو ****....ملاك: حم (رجع عندها منين خلص الشومبر) اممم يوسف انا غنعطلع نعس شكرا بزااف على المجية ديالك تصبح على خير بسلامة

يوسف: وايلي غتنعسي دابا؟!!

ملاك: (خرجت عينها) اه

يوسف: قلت نسهرو شوية نهضرو

ملاك: راك عارف الخدمة و..

يوسف: منشدكش بزااف طلعي رتاحي واحد الساعة ومن بعد نتلقاو لتحت نهضرو الا بغيتي نمشيو لشي كافي ولا نبقاو هنا ومن بعد طلعي نعسي حتى انا عييت شوية اليوم

ملاك: (مشا بالها بعيد) واخا ولكن منتعطلش بزااف

يوسف: واااا شحال دافعة علينا كبير

ملاك: ههه #دفع_كبييييير_تعيش_كبير

يوسف: (تبسم) عندك الصح.. انا شي ساعة ونصوني عليك (مد ليها الصاشي للي عامرة) هادو دوزي بيهم وقتك

ملاك: لا لا انا شريت ديالي، هادو دياولك

يوسف: وصافي شدي

ملاك: لا منشدش انا شريت للي بغيت ماشي معناها مشيتي معايا انك تشريلي

يوسف: وصافي

ملاك: لا مكيعجبنيش هادشي ايوسف علاش غتشريلي وانا عندي

يوسف: ملاك انا هادو شريتهم ليك عفاك شدييييهم متخليش دوك الحواجز بيناتنا راه عادي

ملاك: ماااا مجيااش والله مااجيا، انا شريت للي بغيت تأ مرة أخرى منعاودش نقولك ياله معايا

يوسف: سيف عليك نمشي شدي هادو وكوني تتسمعي لكلام

ملاك: هه وباااز (شداتهم) واا شوكراااان واااخر مرة حيت هادشي مكيعجبنيش كنعاودهالك

يوسف: هه بالصحة

ملاك: (مشات لاسانسور متبسمة ليه غير تسد لباب نقزت بالفرحة شافت فشنو شرات هي وشنو شرا هو)

من اللول ابنادم متخلينيش نضيع فلووسي ولكن هانية هانية يااااي هههه باينة طااايح فية ااااااح على شهيييبة غنولد الزييين

(وصلت لاشومبغ تكات بالفرحة جبدت كتاكل بيمو وكتفكر فيه وتفرنس صونات ختها خافت تقولها يجيو يديوها جاوبت كان ابيل فيديو حتى كتصدم بخوتاتها مريم وخديجة معاها)

مسخوطات مكتعلمووووش

نعيمة: ههه غيدخل حميد ويجي يجيبك ولا شدي شي تاكسي واجي داااابا

مريم: تجي بوحدها فهاد الليل؟! ويلي لااا

نعيمة: راه الدنيا مزال عامرة ماشي بحال أزرو دغيا كتخوى

خديجة: حنا عنا فمارتيل الدونيا زااهية تبقى حتى ل

مريم: أݣݣݣݣ (كتعيبها مخرجة سنادرها) قادي غير هضرتك ازمر

خديجة: هضرتي معوطة شعندك نتينا تعوج فدوقمك هايداااا

مريم: واش مريضة ميات مرة كنقوولك متهضريش قدامي هاكا نتي بنت صفروو آش جاب الشمالية لجد باباك

خديجة: راجلي الحبيبة دقلبي

مريم: ايخان لواه هو جات معاه يهضر بيها ونتي لاش؟!

خديجة: راه غير كنبغي نشد فيك مكتقبليش ظحكي امريم ݣااع

مريم: كنتقبل ولكن مكيعجبنيش نشوفك كتهضري بشي لكنة ماشي ديالك نتي بنت الاطلس وراجلك هو للي شمالي

ملاك: (غير كتشوف ووكتحلف فخاطرها متمشيش اه كتحماق على خوتاتها توحشاتهم ولكن يوسف!! راه حتى هي بغات راااجل)

نعيمة: مالكي امريم معجبتينيش وحتى ولادك مجبتيهمش معاك هاد المرة وكفاش بعدا طلبك راجلك وخلاك تجي

مريم: كيقراو شنو نجيبهم يديرو هنا

نعيمة: قولي مالك مخاصمة مع راجلك

مريم: شي نقاش وصافي وبغيت نرتاح شوية

نعيمة: مهم ملاك انا نصيفط ليك حميد

ملاك: راني مريضة حتى لغدا ونجي بكري

مريم: باش مريضة؟!

ملاك: اختي يمكن لبرد فية سخانة لباردة وبغيت غير نتكمش ياله شربت دوا وبغيت نرتاح خفت نخرج ويضربني البرد كتر

مريم: دابا نجي عندك

ملاك: (خرجت عينها) لا لا غير خليك انا مزيانة الا كانت شي حاجة نصوني عليك

مريم: لا منخليوكش بوحدك غير يجي راجل ختك نجيو عندك نشوفوك

ملاك؛ الله يهديك اختي والله فية نعاس انا غير نتكى شوية الا شفت راسي بقيت هاكا انا نصوني عليكم يجي حميد ولا وتجيو نتوما

نعيمة: صافي واخا نعسي شوية ورجعي صوني علينا....ملاك: مكتبغيش تكذب عليهم وفنفس الوقت حست بختها مريم عندها شي مشكل حيت مموالفاش تسافر حتى لعند نعيمة لمكناس أغلبية كيتلقاو فصفرو ولا لوخرا كتمشي عندها لأزرو وعاد بلا راجلها ولادها.. راس كيقولها شدي تاكسي وسيري عندهم وراس كيقولها السيد ضارب طريق جاي على حسابك تمشي وتݣردعيييه.. زفرت كتفكر ناضت لطواليط توضأت صلات لبست كيطمة واسعة ولوات شال عليها بقات كتنقب من سقاطة لي مشتتة فوق النموسية كتسنى الاتصال ديالو..

~~~~~~~~~

نعيمة: ياله نمشيو لبيتي

مريم: حشومة شنو يقولو نااسك تعزلنا عليهم وبقينا نهضرو عليهم

خديجة: لا لا ههادو راهم مثقفين نهار انا طرتوعلى زواج نعيمة جلست تختار مزيان... انا ونتي غير جينا وطحنا ههه

مريم: (بتنهيدة) مكاااتيب ولا وكان راحنا بقينا بحال شي بواط دالسردين فداك الدار شي على شي ههه

نعيمة: حتى ملاك غير كتشكى

مريم: لبنت كبرت عندها الحق بغات غير بيت مطالبة والو عيات فبابا يبني ليها فسطح وهو ميبس راسو لا حقا سطح للجميع

خديجة: وكان قبلت بداك حمزة

مريم: علم الله اشمن سبة مقالت لا غير الا دار معاها شي حاجة خايبة اما كانو كيتبغااو وجات مواتيين.. بعدا هي هضرت وانا بغيتها تهضر ماشي تعيش عيشتي

نعيمة: الله يهديك اختي مريم ياك عايشة بيخير

مريم: صعيييبة انعيمة تزوجي واحد مقاري مواعي كتكوتي كتهضري معاه كتجيه بحال شي كائن غريب عايشة فالجحيم معاه والله

خديجة: هادشي مقلتوش حتى أنا للي مدوزينها علية لعدوزة ولويسات وحتى الراجل للي ولينا انا وياه بحال الخوت تماك

نعيمة: نهار االلول قلت ليك متسكنيش فدار لعݣووز وكنتيىغير طايرة ودايرة فيها فاتن حمامة حتى قرايتك مكملتيهاش بحالنا وزايداها بعيشة الويل تماك

خديجة: اوااااا الراجل على قد الحال

نعيمة: وكان غير هو فهاد الدنيا؟!

خديجة: وصافي اختي نعيمة كنا كنتحابوو راه واخا هكاك مسكتاش على حقي

نعيمة: لبعر لوااه، اواا ونتي امريم مالك؟!!

مريم: معرفتش ملقيت قدامي غير هزيت جلابتي وجيت هنا علمت هاد البقرة لقيتها على القرص حتى هي

خديجة: هههه اختي الحلاوة هي نتجمع معاكم اش بغيت بداك زبل للي طليتو

نعيمة: ههه ضاربة الدنيا بزقلة

مريم: درتي داكشي للي قلت ليك بعدا؟!

خديجة: مزال بلحق غير رجع نديرها شحال قلتي من نهار

مريم: ديريها سيمانة

نعيمة: صبري حتى نولد انا عاد حملي باش يصلاح نجي نحضر ليك

خديجة: شتي لولاد غير كيتسناو راه 10 سنين ابنتي

مريم: علاش راجلك مبغاش يدير التحاليل

خديجة: قالك مكاين والو وهو ممزروبش

مريم: هو ممزروبش نتي مزروبة لعمر كيفوت راه كدا وتلاتين عندك باغيك حتى توصلي 40 عاد يفكر

خديجة: اوا اش ندير

مريم: انا شاكة منو

خديجة: (تبسمت بمرار) وانا متأكدة غير معديين وصاافي

مريم: (حركت راسها كتنهد) انا بعدا حرافتلي مع داك الراجل

نعيمة: وغير قولي مالكي

مريم: مااا عرفتش اختي كنبغي معامن نهضر ندي ونجيب هو حدو يهضر معاك شنو خاص للدار صافي لولاد حتى هوما طالعين ليه كنقنط حتى صحابات مكيفرحووش همهم غير راجلهم انا كنبغي نعيش الحياة وهوما غير كيدفنوني تماك...ملاك: (تكرهت فراسها بغات تمشي وبغات تبقى.. صونا تيليفونها غير شافت نمرتو تبسمت نسات خوتاتها وجاوبت كتعوج) وي يوسف

يوسف: رتاحيتي شوية واخا تنزلي عندي؟! ولا نطلع!!

ملاك: (تعصبت) فين غطلع؟!

يوسف: ههه وا نزلي انا نتسناك (قطع بقا كيتسناها حتى نزلت تبسم) نخرجو شوية!!

ملاك: نبقاو غير هنا كاينة جليسة زوينة حدا لابيسين

يوسف: وي شفتها مشينا.. (مشاو جلسو خدا هو قهوة وهي عصير بقاو مجمعين هضرة كتجبد هضرة واغلبية هو للي كيعاود تسناتو يهضر على صحباتو ولا الإكس والو... صونا تيليفونها والو مكتجاوبش)

جاوبي ماشي مشكل

ملاك: غير خوتاتي تجمعو هنا كانو بغاوني نجلس معاهم هاد الليلة

يوسف: وعلاش ممشيتيش

ملاك: ماا غير مجاتش درت معاك ونݣردعك

يوسف: ههه لا مجاتش تݣردعيني

ملاك: شتي ههه اصلا كنت عيانة قلتهم حتى لغدا

يوسف: شكرا حيت بقيتي (دار حركة بجوج صباعو) زادتني نغزة هادي

ملاك: هه (غير صونا راجل ختها) ناري حميد..

يوسف: شكون حميد

ملاك: (بلا متحس) سكت (تصدم بقا غير كيشوف)

الو.. اخويا حميد.. لا انا فلوطيل علاش جيت؟!!.. (وقفت مخلوعة) كاملين.. صافي انا جاية.. انا جاية (قطعت حيت قالها نطلعو عندك شافت فيوسف) جاو خوتاتي انا نمشي عندهم

يوسف: نمشي معاك!!

ملاك: يوسف انا بنت صفرو ماشي كاليفورنيا.. (شيرت بيدها) بسلامة

يوسف: انا نصوني عليك.. (زربت خرجت معصبة، تبسم لديك للزربة ديالها وبقا جالس مرجع راسو اللور ومغمض عينيه..)

~~~~~~~~~

ملاك: (بقات كطل شايفاهم مجمعين مشات لجهة لاسانسور عاد تمات ماشية جيهتهم خلعت ختها مريم تعانقات مع خوتاتها وظحكم واصل لكوولشي..)

حميد: اجيو نمشيو لكافي

(تبعوه وملاك متوترة حيت خافت تلقى يوسف تماك، وداكشي نيت للي كاين وزوينة جلسو حدااه هو تبسم وهي دارت راسها عمرها شافتو ولا عرفاتو زاد بقا كيظحك.. بقاو مجمعين وهي غير حشمانة)

مريم: كيف بقيتي الشينوية ديالنا مزال مبغيتي طوالي

ملاك: مريييييم! (بتعالي) عاجبني طووولي قولي كيف داير ابراهيم واسماعيل مجبتيهمش معاك؟!

مريم: لا قاريين.. كيف راكي مع الخدمة؟!!

ملاك: مزيان الحمد الله

خديجة: اويلي مالكي مزيزنة ماشي من عادتك

ملاك: (خرجت عينها فيها) غير مريضة وصافي

نعيمة: لعجب (شافتها مجالساش على خاطرها ومرة مرة كتلوح عينها مرة تبسم مرة بحال تحشم، شافت من جنابها كان واحد جالس واخد راحتو كيتبسم معاها شكت فالقضية بقاو مجمعين ونعيمة كتبرݣݣ فيه، حتى ناضو مشاو فحالهم ودعاتهم طلعت لبيتها عيا يرغبها تهبط مبغاتش بقا كيشد فيها على شنو سمع كملوها تيليفون حتى غلبها نعاس ونعست...)فاقت فرحانة شافت فتيليفونها كان مصوني مرة وحدة حيت هي من الناس للي كدير صيلونص وهي ناعسة يوقع للي يوقع اهم حاجة نعاس.. رجعت صونات عليه

حم الووو...

يوسف: بغيت غير نعرف شكون وظفك نهار اللول 8 ونص آنسة ونتي خدااامة مع 9 امتى عوالة تمشي

ملاك: ههه (كتمسح وجهها) غنوض نصلي لبس ونهبط ماشي شي حاجة للي ممفهوماش

يوسف: نتوما لبنات دغيا كتخرجو؟!! بالنية!!!

ملاك: ههه عادي والله

يوسف: يهديك الله غير داك الوجه عندكم فيه نص نهار

ملاك: بانلي عرفتي غير هاد النوع اولا انا ماشية نخدم ماشي ماشية معروضة ههه ثانيا ممحتاجااااش ندير شي حاجة

يوسف: هه هانا على ممحتاجااااش مهم عندك 10 دقايق نشوفو هاد صلابة ديالك، كنتسناك فلفطور

ملاك: هه واخ.. (قطعت ناضت فرحانة دخلت الحمام خرجت موضية صلات صلاتها لبست اللبسة للي شرات ففاس قدات الشال من بعد مدارات ايكخون وعكر خفيف.. هزت صويك دارت فيه صوالحها وخرجت هبطت عندو كان طالب فطور جلست مقابلة معاه)

صباح الخير

يوسف: صباح النور لغزاالة (طلعها وهبطها) ستيل جديد؟!!

ملاك: صدقت معروضة هه

يوسف: اممم هي غير رجع فحالي

ملاك: غنبقى نهار كامل مع خوتاتي شفتي شنو دارو لبارح وغدا ان شاء الله غرجعو لصفرو ضرووري نبقى معاهم

يوسف: اممم مقلتيش هادشي لبارح فطري بعدا

ملاك: فخبارك انا معنديش مع لفطوور

يوسف: علاش الفطور اهم وجبة..

ملاك: حيت فاش كنفطر كيجيني نعاس ههه فهم تسطى

يوسف: اصلا كولشي عندك مقلووب (بقاو كياكلو ويهضرو) 9 و10 دقائق آنسة!!!

ملاك: معليش اصلا نهار التالي ساعة روطار ماشي مشكل

يوسف: (تعجب وكملو وصلها) نتسناك نتغداو

ملاك: بلاش ايوسف حيت اصلا 1 ونص غيجي راجل ختي يديني عندهم

يوسف؛ اممم.. واخا لالة انا نهبط لفاس التيليفون يبقى بيناتنا

ملاك: اوك.. شكرا على كولشي

يوسف: العفو واخا مدرت واالو ياله سيري باش متعطليش

ملاك: (تبسمت معاه عاجباها العلاقة، تمشي شوية بشوية واخا حاسة انها كتعرفو من شحال هادي.. دخلت للخدمة وهو مشا فحالو دوزت صباحها جا راجل ختها خداها لعندهم الدار حيت الجمعة وكولشي مجموع بقات مجمعة مع خوتاتها وكيشكرو فيها حيت اول مرة يشوفوها مبدلة ستيل.. دوزت نهار معاهم مرة مرة يوسف كيصوني عليها،

الغد ليه رجعو لصفرو وملاك تفكريها فيوسف كيفاش غتولي تشوفو على خاطرها بحال فمكناس مستحيل تخرج معاه فصفرو وفاس وقتها باين وصعيييييب تسلت..

وصلو للدار دخلو كانو موجدين كاسكروط مطرطق وباها ذبح حولي هادي عادة كيديروها لاي واحد جا من الابناء ودابا 3 دلبنات غبرو ورجعو.. جلسو مجمعين حتى دخل باهم فرحان ببناتو بقات كتشوف فيه ملاك.. هو أب بحال جميع الاباء كيخدم على ولادو باش يوفر ليهم شنو محتاجين الحب ديالو ليهم كيوصل عن طريق الفعل مكيخليهمش مخصوصين ولكن مكاينش الاحضان والكلام الحلو داكشي شافتو مرة وحدة منين تزوجو خوتاتها عنقهم وبكا فبيتو هي مكتلوموش حيت كل واحد والطريقة باش كيعبر بيها على الحب ديالو هي كتلومو على حاجة وحدة على الضيق فين عايشين..

دخل جلس بيناتهم كل وحدة كيسولها على صحتها على راسها وراجلها وولادهم..)

خديجة؛ مزال مكتاب ابابا

الاب: كولشي مع تيسير الله ابنتي.. (شاف فملاك) تهنيتي منا هاد السيمانة

ملاك: ههه لااااا بابا ههه غير شوية

الاب: اوا مزيان الله يرضي عليكم نمشي رجع للقهوة ياله اولدي حميد معايا

حميد: ياله اعمي...

داز الويكاند كولو ظحك ونشاط مع خوتاتها لدرجة مريم نسات الهم للي هربات منو واخا راجلها صدعها فالتيليفون هو وولادها باش ترجع حيت مكيعرفو يديرو واالو من غيرها ولكن هي معاجبهاش الحال هاد النوع من الاشتياق ديال غير باش تقضي ليهم دوك الاشغال المنزلية لا هي محتاجة تسمع توحشتك امرتي توحشتك اماما محتاجين ليك تكوني معانا توحشنا الحضن ديالك توحشنا ظحكتك وهضرتك يقولو ليها انهم ميقدرووش يعيشو بلا بيها تسمع منهم كلام زوين ومشجع باش تعطي اكتر وبكل حب ماشي غير واااااجب عليها كأم او كزوجة... وهادشي للي مخليها معذبة نفسيا فحياتها معاهم معاهم...

خديجة: (كيناقشو معاها) ولكن مرتاحة ماديا امريم

مريم: شي مرات اخديجة هادشي كيكون حسن من لفلوس

خديجة: مكاينش ما حسن من لفلوس هانا مزوجة مزلوط وعايشة فالعذاب النفسي والمعنوي والجسدي ههه

مريم: كيجيبلك الله

خديجة: وااقلة اختي بغا يجيك سن اليأس

مريم: ههه الا جاني سن اليأس وانا كنتعامل هاكا غتلقاوني منتاحرة شي نهار

الام: الله يستر ابنتي شوفي ها باباك حتى انا مكي..

نعيمة: ماما بابا كان كيظل يسمعك فالشعر ويغني ليك وحتى فعرساتنا ديما هاز ليك بلا متكذبي

الام: اييه ولكن

مريم: مكاين بو ولكن بابا داير ليك اعتبار وقيمة قدام العائلة كاملين حتى حد مكيقد يتنهنه معاك وحتى هنا شوار شواارك

الام: بنات لكلاب مالكم دورتوني فالوسط قول اعووذ بالله

نعيمة: ههه حيت باغيا تواسينا بشي حاجة فيها لكذووب

الام: ونتي شنو ناقصك مع حميد

نعيمة: ولد موو بزاااف

الام: ومالو غيكون ولد مك نتي؟!

نعيمة: ماشي هكاك كيشاورها فصغيرة ولكبيرة بزااف كيبقى يعاود ليها كولشي بالمعنى الحرفي (خرجت عينها) كوووووولشي،

الام: اوا ونتي

خديجة: انا بييييس ههه لولاد معنديش كل نهار كنظل نبكي وهو ولا هنا مو انا وياها كيف ضراير مكتحتارمني مكنحتارمها اما الراجل غير بسمية يمكن انا كنكون راجل عليه شي مرات

الام: الله يسهل عليك ابنتي غير هو ديرو التحاليل ماشي عيب يكون منو ولا منك ومنها ترتاحو

خديجة: انا درت هو للي ممقتانعش يديرهم.. شوفي اماما كنقول الا لولاد مكتبهمش علية الله ماشي مشكل وحتى الا هو مكانش كيولد بلاش دوك التحاليل باش ميتأزمش واخا هكاك منكرش العشرة

نعيمة: الطب راه تقدم اختي علاش غتحرمي راسك وانا كنعقل عليك منين كنتي بزقوولة ونتي جامعة مونيكات ديالنا كاملين دايراهم ولادك

خديجة: وشنو ندير نبزز عليه شي مرات كنحمد الله حيت مولدتش معاه

نعيمة: وكان نتي وكان بزز عليك

خديجة: صافي خليونا من هاد الموضوع فين ملاك شتها غير كتغبر

نعيمة: بانلي كتهضر مع شي واحد

الام: شكون؟!

نعيمة: معرفتوش راكي عارفة مكتعطيكش شنو تحت راسها وفنفس الوقت مكنخافش عليها قادة براسها

الام: الله يسهل عليها مسيكينة ياله نوضو جلسو مع جماعة حشومة نخليوهم بوحدهم... ونتي اخديجة راجعي راسك ابنتي الا غير الماكلة وشراب راكي كنتي شابعااهم فدار باااك ونتي امريم راجلك من نهار كان هكاااك للي كبر على سي حاجة كيبقى فيها ونتي ونعيمة خليه يضبر راسو المهم هو معاك مزيان...ملاك: (كانت فسطح حدا عش لحمام كتهضر بشوية وفنفس الوقت حاضية واش جاي شي واحد) غدا غنبدى الخدمة ان شاء الله

يوسف: مزيان وووكفاش غنتلقاو؟! ضرووري خاصنا نعاودو نتلققاو

ملاك: هه معرفتش هنا فصفرو مااا..

يوسف: ما شنو عادي واقلة

ملاك: انا عائلتي كولها هنا ومبغيتش شي واحد يحل فمو علية ولا على بابا وماما

يوسف: اممم وشنو ندير انا نضيع!!

ملاك: علاش غضييع شنو غينقصك الا مشفتينيش

يوسف: (بجدية) رتاحيت ليك املاك معرفت جيتيني بحال نقيطة دلعسل تحطت فوق قلبي كيعجبني نااقشك وهضرتك

ملاك: (فرنسات لدرجة مقدرتش تسد فمها غير كتعوجووو باش تحاول تسسدو)

يوسف: وعندك عقلك زوين عقلتي كفاش تعارفنا هضرنا بحال شي وحدين 10 سنين وهوما تيهضرو

ملاك: اااه هه حتى انا دغيا دخلت معاك فالهضرة واخا معروف علية مكنتجمعش بزااف مع الناس مكنعرفهمش

يوسف: وشنو نديرو دابا صفرو مبغيتيش نتلقاو فيها عندك حل هو تبقاي طلعي لفاس

ملاك: لاااا واش حمق بابا عارفني امتى كنخرج من الخدمة (هي ساهلة تخطف 2 سويعات لفاس ولكن بغات هو يرغب ويزاوݣ واكترية ديك اللكنة الفاسية الحلوة)

يوسف: ملاااااك راه ضروري نتشاوفو على الاقل جوج ولا 3 دلمرات سويييعة كاافية فشي كافي

ملاك: اممم والله معرفت

يوسف: صافي الالة متتعاود غير الصلاة على النبي انا نجيبك وردك

ملاك: اممم نفكر

يوسف: واخا لالة

ملاك: اوا.. (سمعت صوت باها وعمامها جاو) يوسف من بعد ونصوني عليك بابا كيعيط لية

يوسف: واخا منين دخلي لبيتك صوني علية

ملاك: (عوجت فمها) واخا (قطعت كتشوف وتنهد) قالك بيتي (شافت فلحمام) لحمام وعندو بيتو بقات كتشوف فسطح كبير الدار كبيرة كانت على شكل رياض ولكن ماشي شي حاجة كاينة وسط الدار مفتوح على شكل ضواية وكاينة كتغطى بالال الا كانت شتا.. كتعشق تفاصيل دارهم سطح كولو محبيقات وزراايع وعش دلحمام وفالقنت كاين جليسة ودايرين باش فوقها اما لتحت مع الدخلة ديال الدار كاينة جريدة صغيورة فيها 4 دالشجرات 2 شجر حامض و1 لوز و1 كرمة وعاد فالجنب زارعين لويزة قصبر معدنوس كرافس نعناع شيبة وعاد كاين باب الخشب غليض كبير كدخل كتلقى حمام فالجنب وصالون كبيير مفرش بالبهجة لقديمة وكتزيد كتلقى وسعة كبيرة للي مسقفة فيها سديدرات وكاين كراسة فالقنت كاين ڤيزان مزروع فيهم الورد ولا شجيرات صغار والوسط كاين نافورة صغيرة مافيهاش لما قليل فين كيديرو فيها لما وبين الكوزينة وبيت الجلاس كاينة سقاية تقليدية بالفسيفساء مع صنبور ذهبي وحداه كيسان نحاس فالذهبي تشهاي تبقاي غير تشربي منو

عاد كاين بيوتة ديال 3 الولاد باها. جوج عمامها وواحد ديال الجد ومرتو وبيت فيه لولاد فين كينعسو وفيه حتى التلفازة وصالون كبير وبيت صغير دايرينو للي كيجي ضيف وهو للي شحال وملاك كترغب تاخدو ولكن باها كيقول الا هي خدات حتى لوخرين غيبغيو وغتنوض الفتنة للي هو ولا كولشي في غنى عندها....ملاك: (هبطت من سطح كانت مريم ختها كتهضر فالتيليفون مع راجلها كتأكد ليه انها مزال متجي باغية ترتاح.. شافت مرت عمها كتلبس فولدها للي كيقرا فالسادس سبرديتلو) مرت عمي مشفتيش بابا كان كيعيطلي؟!!

سهام: (مكرهة) خرج

ملاك؛ ووو خديجة؟!

سهام: كانت فالكوزينة مع عزيزة

ملاك: (دخلت الكوزينة لقاتها كتعاونها فطياب مرت عمها وكتنكت معاها) اممم دجاج محمر

عزيزة: وبلدي

خديجة: عرفتي شحال توحشتو فالشمال مكيطيبوهش هاكا بحالنا

عزيزة: كل بلاصة وطيابها حنا فوادزم ومعندناش هاد طياب حتى جيت لصفرو عاد عرفت دجاج بلدي كيدار فيه التحميرة ولكن بنييين

خديجة: بزااااف

عزيزة: ماماك غديرلك لعرݣ بلحمام (حمام كيكون معمر بلمساخن ولعشوب بالنسبة للي كتبغي تحمل)

خديجة: (بتنهيدة) بلا متصدع راسها للي دارو الله هو للي يكون

ملاك: (كتشوف فختها للي تزوجت على عمر 23 عام دازت 10 سنين كل مرة كتشوفها ولا تهضر معاها على فكرة زواج هوما متقاربين بزااف ونهار خديجة كتبغي تفرغ شنو عندها كتلتاجئ لملاك هي حااامقة تكون ام، تزوجت راجلها عن حب شحال بكا ورغب باش يتزوجها وحتى هي كانت غتحماق وتزوجو رغم انه كان كيجيها عروض زواج حسن واهم كانت غتخدم ولكن هو خيرها وختارتو اكيد تغربت للشمال وبقات كتجي تلاتة دمرات فالعام ولكن ديما على كونطاكط معاهم... خرجو من الكوزينة بقاو مجمعين)

خديجة: معامن كنتي كتهضري دابا اديك شنيولة

ملاك: ههه حتى واحد

خديجة: زعما زعما!!!

ملاك: كنهضر عادي مكاين واالو لحد الان

خديجة: اممم اوا منوياش ديرينا شي عرس القنطة اصاحبتي من نهار تزوجت كوليت تصادفت مع شي عرس هنا من غير نعيمة ختي

ملاك: ههه الا لقيتيلي شي عريس نديرو

خديجة: جيبيه راسك مرة أخرى متلومينيش انا

ملاك: مدارش راجلك التحاليل

خديجة: (تقلبو ملامحها لجدية) ملاك بلا منهضرو فهادشي عفاك والله قلبي طاب منين جيت ونفس السؤال كيتعااود

ملاك: وعلاش مجاش هو معاك من ديما كيجي معاك

خديجة: براسي مفهمتش كفاش خلاني نجي بوحدي متناقش معايا موالو عاد عطاني 500 درهم هاد المرة

ملاك: 500 درهم جاتك شي حاجة

خديجة: نسيتي ياك كان كيعطيني غير فلوس المركوب ونتوما للي كتهلاو فية

ملاك: بناااقص حسن جيتي بوحدك مكنحملوش

خديجة: والله الا حسن هاكا وأصلا كنت جاية هو قالي سيري ترتاحي كنت دابزت مع ديك لمسمومة دختو وهي هاديك جا التيليفون ديال ختك وتميت جاية فرحت والله كنت مغمومة

ملاك: يخخ كولك طاقة سلبية

خديجة: هههه والحيوانة داكشي للي كتقوليه بينك وبين نفسك متسمعيهش لبنادم

ملاك: هه معرفت منقولك اختي باينة فيك ممرتاحاش، طلبي

خديجة: عاود ههه

ملاك: وبغبتك ترتاحي شوية

خديجة: لا لا والله محدي معاكم مرتاحة وحتى نتي ربي للي مكتبها هي للي تكون الواحد علاش يمرض راسو وصحتو على شي حاجة ممكتاباش ليه

ملاك؛ عندك الصح

خديجة: شفت ديك سيهام غير هازة زنافرها باقية ولدي ما ولدي

ملاك: ههه ولات كتعيطلو مول الدار واخا مرت عمي عزيزة حتى هي عندها حمزة ومحمد غتخلي القنط علينا منين تمشي

خديجة: عقلية دلخ** زعما هوما حيت ذكورا يورثو

ملاك: ماما ݣاع مكتسوقلها اصلا كولشي كيدوز بشوارها هنا فالدار وكتزيد تفݣس

خديجة: حيت بابا داير ليها القيمة حتى انا تماك كيبغيو يدوزولي من قضية لولاد ولكن بعدا كيوقف ليهم وحتى انا مسكتاش

ملاك: هههه اصلا الا بغيتي شي هجووم تعييطة وحدة نكونو عندك

خديجة: ههه لا لا قادا بشغاالي...

ملاك: (بقات كتشوف فيها) يا ختي تبهدلتي وضعافيتي بزااف

خديجة: ههه لا حولة ولاقوة الا بالله العلي العظيم نوضي بعدي مني...صبحنا واصبح الملك لله...

ملاك: (فاقت مدݣدݣة مقدرتش تنوض حيت سهرت لبارح بزاااف كانو خوتاتها ناعسين كل وحدة شادة سدااااري ولبزازو نعسوهم فالصالون بقات شي دقيقة كتستوعب شكون هي عاد صحصحت جمعت شعكوكتها هزت تيليفونها وقفت بغات تجمع بلاصتها)

مريم: ملووكة غير سيري احبيبتي لخدمتك انا نوض نجمع ليك بلاصتك

ملاك: يخليك ليلي..

(حنات باستها فحنكها اما خديجة مكرشخة بنعاس خرجت كانت الحركة فالدار حيت كيكونو كيوجدو لفطور لولادهم وليهم دخلت لبيت مها كما العادة بدلت حوايجها هزت لوراق للي خدمت بيهم فمكناس تلاقت مها للي بززت عليها تفطر جلست حطات ليها مها اتاي ومسمن بسمن ولكليلة والعسل الحر ريحة منو كتخليك تاكلو واخا تكون شبعان.. ناضت ملاك الكوزينة جابت صوينية ديال نحاس صغيرة كيحطوها الا كان شي ضيف مهم حطت كاس ديال اتاي دايرة فيه عريشات ديال النعناع وطبسيل صغير ديال الطاوس فيه مسمنة مشات لڤازات جابت الورد دردراتو على طبيلة للي قرابتها للنافورة وبقات كتصور ب (mode nuit) باش كتبان الصورة خطيييرة شحال صورت من وحدة باش عجبتها وحدة وحطاتها فسطاتي ديال الواتس والفارس والانستغرام مقصوودة لشخص واحد وكتبت تحتها *اللهم ادمها نعمة واحفظها من الزوال*)

الام: (كتراقب بنتها من بعيد مقوسة عينها فيها...)

ملاك: (كلات شوية شربت نص الكاس هزت صاكها خارجة وعينها فالتيليفون واش شاف سطاتي ولا مزال حيدت الكونكسيون ودازت من حدا قهوة ديال باها للي كان برا مشات عندو باست ليه يدو) بابا

الاب: الله يرضي عليك ابنتي ماشية للخدمة

ملاك: اه ابابا.. حم يمكن غنبقاو نديرو شي اجتماعات ومرة مرة غنبقى نتعطل (ياله جا يهضر) ماشي بزاف غير ساعة ولا ساعة ونص ماشي ديما ومرة مرة يبقاو يصيفطوني لمكناس ولا فاس ديبلاصمون فيها فلوس

الاب: (حرك راسو بأه) واخا ابنتي غير تبقاي تعلميني فوقاش

ملاك: ضرووري ابابا انا مشيت

الاب: ياكما خاصك شي فلوس؟!!

ملاك: لا عندي الحمد لله بسلامة

(رجعت باستلو يدو ومشات بقا فيها الحال علاش كذبت ولكن هادي الطريقة الوحيدة باش تلاقا بيوسف باها عمرو طمع ليها فالخلصة ديالها كتعقل مرة بغات تعطيه طلاها ومعجبوش الحال وشحال غضب عليها بقات غير مرة مرة كتشري ليه حويجات والا عرف كتعطي لمها لفلوس مغيعجبوش الحال تحت شعار أنا للي قاد بيكم.. ركبت فتاكسي للي التسعيرة فيها موحدة 7 دراهم والاماكن البعيدة 10 دراهم مشات للخدمة كما عادتها نشطت مع الزملاء ديالها حتى صونا عليها يوسف تبسمت وخرجت الجردة ديال الخدمة..)

الوو...

يوسف: فين هاد الرياض عجبني الديزاين ديالو

ملاك: ههه صباح الخير بعدا

يوسف: صباح النور لالة ملاك كيف صبحتي؟!!

ملاك: الحمد لله ونت؟!

يوسف: الحمد لله باقي فبلاصتي هاد الساعة ولكن شي ناس مهليين فريوسهم فاطرين فطوووور مظخم

ملاك: ههه (بفخر) هاديك غير دارنا

يوسف: اممم غزالة تبارك الله ولفطور متيول تجيك الشهية واخا تكون مسقووم

ملاك: شوية وصافي

يوسف: لا لا بالصح.. بصحتك الآلة

ملاك: الله يعطيك الصحة

يوسف: شنو درنا نجي لعندك

ملاك: ماشي اليوم

يوسف: واخا لالة.. كيعجبك داكشي التقليدي ديال الاواني

ملاك: (عادي عندها مكتسوقش) بزااااف كيحمقني كيعطي واحد اللمسة خااصة فالطبلة العين كتاكل قبل الفم (هضرة مها منين كتبقى تحطلها كل كاس من قنت)

يوسف: قلت ليك تيعجبني تفكيرك

ملاك: ههه بعدا كنتفاهمو فشي حوايج

يوسف: حتى انا كركز فهادشي بزااف من ديما مطايف مع مالين الدار حتى قلت نبعد وليت عايش زوفري ومنظم داكشي كيفها بغيت انا.. حتى دارنا كيهتمو فهادشي ولكن ماشي بداك التدقيق للي تنبغي انا

ملاك: (خلعها) بحالاش؟!

يوسف: السربيتة كيفاش تكون مطوية فوق طباسل وووو الفرق بين الطبسيل للي خاص بكل ماكلة مهم بحال هاد لاتويات تيهموووني بزااف

ملاك: لاتويات؟!!

يوسف: ههه لعيبات زعما..

ملاك: ههه معرفتك فاسي مخضر ولا فاسي ولد القاع والباع

يوسف: ههه (تفرشخ بالظحك) على حساب المواقف هه

ملاك: مزيان مهم بلاتي غندخل عند المدير عندي اجتماع معاه

يوسف: هههه كلمة اجتماع كتجيني كبيرة عليك

ملاك: ههه طرف الخبز اش ندير

يوسف: ههه واخا لالة ولكن ديري حسابك غنجي عندك مع 3 ونص (قبل متهضر قطع هي فرنست ومشات رجعت لخدمتها...)ملاك: (خرجت مع 3 ونص فرحانة بمكالمتو انه حدا لباب صونات عليها مريم مجاوبتش.. خرجت من الخدمة كما قالت ليه ماشي قدام الخدمة يدور الدورة على حساب ميشوفوهمش الناس... غير شافتو فرنست مشات نيشان لطموبيلتو للي كانت من نوع Audi A4 لون كحل كانت شيك.. خرج من الطومويبل فتح ليها لباب وهاد التعامل كيحمقها)

.. هااي

يوسف: ساعة غتمشي معايا فيها ونرجعك

ملاك: (ياله بغات تركب وهي توقف مبدلة ملامح وجهها) فين؟!

يوسف: ههه مغنخطفكش

ملاك: حتى انا غير سولتك فين؟!!

يوسف: عيد ميلاد ديال ختي قلباتلي راسي نحضر معاها بغيتك تحضري تبدلتي الجو ياك قلتيلي قنطتي

ملاك: (بقات كتشوف فيه جاب الله لبست حوايج للي عطاتها نعيمة ڤيست فلكحل طويلة مع سروال دجين وسبرديلة) ولكن ممقداش ماااا مكنتش عوالة

يوسف: (كحز طلع فيها وهبط) بلعكس غزيييولة طبيعية وليلي الشرف تكوني معايا كنبان انا خاطفك

ملاك: (قلبها كيشطح السامبا) امممم والله معرفت نتا عارفني اصلا معارف فية والو ياله تعرفنا معرفت واش نتيق فيك..

يوسف: هم!!!

ملاك: تأ اووف معرفتش والله مموالفاليش كنمشي لشي بلايص مكنعرفش الناس فيها

يوسف: انا قلت ليك ساااعة بلمشيان ولمجيان يعني نحضرو معاها ربع ساعة وصافي تنواااعدك

ملاك: وكان غير قلتيها قبل

يوسف: الا على لكادو..

ملاك: لا ماشي على لكادو اصلا انا غير معروضة ومتنعرفش ختك علاش نشري ليها كادو

يوسف: هههه كتعجبني فيك هاد الصراحة.. نمشيو قبل ميمشي الحال

ملاك: منتعطلوش!!!!!!

يوسف: وعد...

ملاك: (معجبهاش الحال بزاف خصوصا معلمهاش وغيكونو افراد عائلتو والامور اصلا مزال مواضحة بيناتهم وهو مزال مقال والو شافت فيه وحركت راسها)

ولكن منتعطلوش والله محاملة نمشي..

(بقا كيظحك طلق موسيقى ايطالية كلاسيكيه وبقا كيهضر على ختو لي فعمرها 26 ولكن مزال طايشة بزااف وهادشي مخليه ديما فصراع مع الطريقة باش كتعيش حياتها.. هي فقط كتصنت ليه ومكتعطيش رأيها مخلياه كيعاود...)

~~~~~~~~

مريم: فيين تكون مشات؟!! بفففف مداتش حتى تليفونها

نعيمة: خاص نقولوها لماما هادشي مكيتخباش امريم

مريم: عاود انعيمة هاد القاعيدة مزال مبغات تحايد منك واش للي من فمنا لودن ماما

نعيمة: وراه خفت عليها

مريم: راحنا عيالات دابا نعولو على راسنا ماما الا قلتيها ليها حدها غتشد الركنة تبكي وتندب بحالا ماما غتخرج تقلب عليها شي مرات كتعصبيني انعيمة حتى كنبغي نضربك

نعيمة: وراه غير خفت اختي والله مبقيت كما كنت

مريم: (جلست كتشوف فالارض) فين تكون مشاااات!!!!

نعيمة: نقولها لحميد يقلب عليها؟!!

مريم: باش عاود يهزها منك نيشان لمو راكم بجوج غير خيارة تحزمت بفݣوسة وقالت لها نقطعو الواد

نعيمة: هه بحال كتشوفي فيها

مريم: (زفرت) غلبس جلابتي نخرج نقلب عليها نعيمة الا وصلتي الهضرة لماما متلومي غير راسك

نعيمة: كوني هانية اختي....

مريم: (بقات كتشوف فيها متايقاش)

نعيمة: والله كوني هانية صم بكم

مريم: غير الله يستر مع الله يحفظ معاك...

إرسال تعليق

أحدث أقدم