الجزء 7 - جنون الغيرة

جنون الغيرة,قصص عشق بالدارجة,قصص مغربية,قصص سفالة,قصص حوا,قصص واقعية,قصص حب,روايات,الزعيم,ندى علامي



كانو الناس ديال داك الاوطيل دغيا لقاو ليهم الحل وصيفطو البقية لمبيت اخر وللي قرر يمشي يكري دار راه مشا وللي بغا يبقى مجموع راه بقا..

يوسف تم جاي وختو من موراه ملامحها معصبة حيت مخلاهاش تبقى بايتة هنا، وحتى صحباتها مغيمشيوش حيت كل وحدة وبيمن مرتابطة.. مشاو شي وحدين اخرين معندهاش معاهم شي معرفة ركبت معاه لقدام وهي كتنتر مشاو غير بشوية فطريق حتى جا ميساج لملاك

مريم: ماما غتقتلك ههه

ملاك: (تبسمت ورجعت كتبت لميساج)

موتة وحدة للي كاينة اللهم نعيش حياتي ههه

(ردت التيليفون لصاكها وعندها واحد الطاقة إيجابية كبيرة لدرجة عامياها على شنو غيوقع منين ترجع للدار عارفة مها غتحاول تقنع باها وعارفاه مغيقبلش ولكن غيتأكد انه كانو مع ختهم.. وهادشي للي مخليها مرتاحة نسبيا وصلو لداك المبيت داير بحال شكل فيلا ولكن فيها بزاف ديال ليشومبر ريسطو ديسكو_بار.. مع دخلو شافت ختو تقلبت ورجعت كظحك، استقبلهم واحد كيشرح ليهم ثمن لبيوت هو بغا 2 وحدة كبيرة فيها 3 لبلايص ووحدة فيها غير بلاصة ومعندوش مشكل يشارك مع شي دراري الا كان)

ملاك: بشحال لبلاصة؟!

يوسف: (شاف فملاك باش تسكت)

ملاك: (جبدت بزطامها) لا ضرووووري نخلص علية وعلى ختي

يوسف: ههه ملاك

ملاك: والله كنهضر بالصح

يوسف: واخ انا نتحاسب معاه ونجي تعطيني لفلوس

ملاك: (حلت بزطامها كاينة 70 درهم كتغرد تماك خرجت عينها.. كان قدامها غير تدفع الصنطيحة والجبهة وللي ليها ليها)

لا يوسف غير قولي عفاك مكنبغيش نكون متقلة على شي واحد ونتا خيرك سابق وبزاف واااا عفاك خليني على خاطري

يوسف: (قرب حداها حط يدو على بزطامها وهي مكملة فالتمثيلية) ملاك حنا مبيناتناش صافي مرة أخرى وخلصي على راسك وحتى علية واخا

ملاك: تأأأ!!

يوسف: وصاااافي غيطيرو لينا بشنابر ونبقاو تنقلبو عاود

ملاك: عيقتي ايوسف والله.. صافي واخا ولكن اخر مرة.. انا كنقووولك

يوسف: ههه (مشا كيكمل الإجراءات جا طلب ليها كارت ناسيونال ولكن تحججت انها نساتها مجابتهاش خدا غير ديال خديجة حيت محكروش بزاف.. ضارت كتشوف الديزاين حتى كيبان ليها جالس طالق رجليه مفرقهم شوية وغيثة حداه وشي بنت اخرى.. كانت كتسناه يشوف فيها باش تخسر كمارتها ساااعة والو.. وراهم يوسف الشومبر طلعت هي وختها مع دخلو شافو منظر زويين 3 ديال لبلايص وحدة مقابلة مع 2 والبيت كان مصرووع بزواق والديكورات وعاد المنظر اهم حاجة مع حطو رجليهم جاهم لبيت سخون كان مطلوق الشوفاج ينعسو عريانات ݣاع ميحسو بالبرد للي برا مشات ملاك حدا باب لبالكون للي كان من الزاج شافت لاطيراس وهي عامرة ثلج تبسمت)

ملاك: هدا هو للي باغية فهاد الدنيا بيت وناموسية يكونو ديالي وباي مسدود علية

خديجة؛ هههه هادشي للي خلاني نوض نتزوج حتى كنتصدم ببيت فسطح حالتو

ملاك: انا منك وشفت داك الديكور من نهار اللول نهرب

خديجة: صعييييب اختي غير كتقولي

ملاك: (تكات فنموسية للي جاية اونفاص ليهم) تنعس حداك غيثة باش متقولش عزلناها وخليناها تنعس بوحدها

خديجة: شحال خفيفة ديك لبنت

ملاك: قزقازة بزاااف تقولي يوسف ماشي خوها هو رزانة وتباتة

خديجة: دبا تسمعك..

ملاك: (هزت كتافها ممسوقاش) اللللللله على راحة، دابا بيني وبينك هادشي ديال هاد نهار ماشي خسارة فيه شي غوتة..

خديجة: هههه كااينة  الام: (بقات مبلوكية العشية تعاشات وكولشي كيسول على بناتها.. صونات على راجلها مجاوبهاش صيفطات ميساج)

لبنات راني صيفطتهم يباتو عند ختهم فأزرو ويبدلو الجو شوية

(صيفطات الميساج ويدها على قلبها كتسنى دابا يصوني دابا يصوني وااالو.. دخلت لبيتها صونات على ملاك وهي معصبة)

ملاك: (قفزت منين شافت لابيل ديال مها كانت غيثة وصاحبتها معاها وخديجة متكية فبلاصتها ناضت خرجت كتزرب حتى بدات تجري دغيا عمرات لفيلا ملقات غير تخرج برا جاوبت بالزربة قبل متقطع)

الوو

الام: الا بقات فيك يا الكلبة يا بنت لكلاب

ملاك: أماما غير نفهمك

الام: اش عند مك متقوولي ولكن لافوت من اللول ديالي يانا للي طلقت ليك..

ملاك: واماااما والله مكنت عوالة على شي مباتة انا معرفتش الثلج غيطيح اليوم

الام؛ منين بدا يطيح يا الجيفة ديك الساع شدو طريق

ملاك: والله ملقينا شي طرونسبوور شنو قال بابا؟!

الام: كتخافي متحشمي حسابلك الا دوزها باك انا ندوزها.. (زادت خفضت صوتها) فين بايتين

ملاك: ها.. عند مريم فأزرو

الام: الله يمسخك يا لحمارة ومزال زايدة فيه والله يا مك لا بقات فيك فين بايتين؟!

ملاك: والله اماما غير طريق مقطوعة حنا فلوطيل ندير معاك ݣاع أبيل فيديو شوفي

الام: باك يصوني تقولو عند ختك تفوت 9 متجاوبيهش

ملاك: اه واخا، شنو قال؟!

الام: وختك فينها؟!

ملاك: معايا

الام: غير على ما تجي يا بنتي ونوريك مزيااان

(قطعت مفقوسة رجعت صونات على راجلها مجاوبش)

باينة حاطو بعيد عاود...

(خرجت جلست مع مرت شيخها)

لبنات مشاو لعند ختهم مريم

الجدة: من الخير بنتك خديجة تبدل الجو شوية قبل متبدا تسمع لهضوور

الام: داكشي نيت، واصلا الهضرة للي غتوصلها غترجع لمولاها بالضووبل.. انا من ديما معلماهم ميردوش لكلام ولكن فهادشي غنخليها ترد كيف بغات

الجدة: عندك ديك خديجة ممقرساااش ازهرة شتي ملاك متخافيش عليها ولكن خديجة

الام: اش غنقولك الا متقرستش مزيان فهادشي للي وقع ليها انا مبقالي منقرس فيها ونعلمها... (ملاك كتصوني ابيل فيديو، وكتقطع عليها) نشوفو باها شنو غيدير هي بغات ترجع تقرا

الجدة: اش عندها مدير بشي قراية تعلم ليها شي صنعة حسن

الام: هي تختار يا ربي غير يخليها وكان

الجدة: كما قلتي يا ربي غير يخليها....

ملاك: (صيفطات ليها اوديو) عفاك اماما متقلقيش، وغير فهمي بابا والله مدرناها بلعناي كنتسناو غير الثلج يحبس باش نمشيو لعند مريم لأزرو (صاطت بيدها على ريحة الݣارو للي شماتها)

عفاك متقلقيش....ملاك: (كتنقز بالبرد تسخن يد ويد كتشد بيه التيليفون مديرونجيا بريحة الݣارو.. والو مها مابغاتش تجوابها عيات تصيفطلها الاوديو ليميساجات ولكن رتاحت منين عاودات ليها الحقيقة وعارفة مها غتوقف معاها رجعت صونات على مريم شكراتها على الوقفة معاها وواعداتها غير يوقف الثلج غتهبط عندها لأزرو

ملاك: الا كوني هانية...

مريم: واااعنداااك اختي انا نتسناكم وباشما علميني قوليلي واش نتوما بوحدكم

ملاك: اه بوحدنا راني قلت ليك جينا بغينا غير نفوجو...

قطعت ورجعت صونات على مها أبيل ڤيديو والو غير كتقطع عليها)

وغير جاوبي نوريك فين انا

(ضارت باش تدخل غلبها البرد وهي كتكتب ميساج لمها حتى دخلت فشي واحد هزت راسها غير لقاتو غووبشت كتطلع وتهبط فيه بكل كره اما هو هاز راسو كان لابس جاكيط وداير بوني حنا عينو لعندها لاح الݣارو وكان مبعدتش رجلها كان فيجب فوقها وكانت نفس الشوفة فيها او اكتر)

يخ على بنااااادم..

اورطيݣا: (بقرف) غتبقاي مبلݣة فية

ملاك: على زيييينك، واش نتا مريض للي كتهضر معايا هاكا

اورطيݣا: (بلكنة فاسية ولكن مخضرة) وغبري من قداامي نوريك لمريض كيداااير

ملاك: (صاطت بنيفها وحيدت من حداه ميمكنش شحال كتكرهو لقات يوسف واقف مع شي دراري شاد قهوة فيديو تبسمت)

الحمد لله على نعمه يوسف وصافي (مشات عندو طلت برويسها مرققة صوتها)

يوسف

يوسف: اه ملاك.. (شاف فداك الشخص) سمحلي (مشا عندها) نهار معكس هدا

ملاك: ههه شوية

يوسف: هضرتي مع مالين الدار طمنتيهم عليكم

ملاك: اه صافي قاديت الامور

يوسف: نتمنى مينوضش ليك شي صدااع حيت بالصح مغيعجبنيش الحال

ملاك: لا لا ان شاء الله مايكون والو.. غير خديجة شوية مرعوودة مزال عاقلة على بابا هادي 10 سنين

يوسف: (بتسائل) مثلا!!!

ملاك: راك عارف بحال أي أب كيخاف على بناتو مممنوع الخروج ممنوع لمباتة برا واخا تكون العائلة ممنووووعة اصلا متناقشهاش حتى معاه حتى صحابات ممنوعين كيقولنا نتوما جيش دلبنات اش ديرو بشي صحابات ههه وهاد النوع دلمسافرات راه من المحرمات عندمنا

يوسف: من جهة مزيان هادشي

ملاك: (حركت راسها باه) صراحة كنفتاخر حيت انا بنت بابا.. هو حمانا من بزاف دلحوايج خاايبة غير حنا الله يهدينا

يوسف: ولكن قاسح شوية

ملاك: هو هكاك داير التركيبة ديالو هكاك دايرة شنو يدير ولكن عمرو خلانا ناقصنا شي حاجة الحمد لله

يوسف: وعلاش خديجة تتقول تزوجت غي حيت هربت منهم

ملاك: (فخاطرها الله يعطيها اللقوى) هه خديجة كانت باغيا تعيش مراهقتها شوية وبابا وقف ليها فالخلق وهي تنوض تزوج.. تزوجات واخا بابا مقبلش عيا فيها راك غير كضيعي راسك ولكن حيت شافها لاصقة فيه قالها ضبري راسك

يوسف: اممم دونك هي للي غلطت

ملاك: اه.. ولكن الدنيا هي هادي مرة تغلط مرة تصحح غلاطك ميمكنش كولشي يمشي على هوانا

يوسف: بالصح.. (شير لاماشين) قهوة ؟!

ملاك: اهااااه واخا

يوسف: (تمشاو بجوج مشات تجيب قهوة وهوما كيهضرو كتحس بيه باغي يعرف كولشي واخا هي كتهرب وكتبينلو انهم احسن عائلة...)

صراحة هادشي للي ولينا تنشوفو دابا لا لبنات ولا دراري خاص يكون شي اب بحال باباك فكل الدار باش ياله ياله يجيب التعادل

ملاك: ضروري شي واحد قاسح واحد مرطب

يوسف: انا غنكون قاسح مع ولادي

ملاك: ههه وانا غنكون مرطبة...بقاو مجمعين شحال حتى هبطت ختها عندها وتعابير الخلعة مزال فيها للي شافها كيعرفها مستريسية ومخلوعة

خديجة: نتي هنا وانا كنتسناك لفوق

ملاك: (خرجت عينها كتهضر وهي سادة سنانها) صوني علية ديك الساعة وغتعرفيني فين انا

خديجة: شنو قالت ليك ماما

ملاك: (خرجت عينها فيها مكتبغيش تهضر قدام يوسف) والو صافي مقالت والو

خديجة؛ كفاش صافي عيطتلي مخلات فية غير اللي نسات وحالفة فينا

ملاك: تأ (هزت حاجبها معاجبهاش الحال مهبطة راسها)

يوسف: معليش هي غير خافت عليكم

خديجة: وييييه موصيبة وخلاص

ملاك: (بغات تدور فيها عصبتها بهاد البهلان الخاوي، ولكن مابغاتش تطيح بيها قدام شي واحد كوميم راها كبر منها شي حاجة كتبقى بيناتهم)

يوسف: الا حبس الثلج نخرجو ندربو ضويرة

ملاك: اهاااه

اورطيݣا: يوسف

يوسف: سمحولي انا جاي

ملاك: (غير مشا ضارت عند ختها مكشكشة) مفهمتش نتي مالك؟!

خديجة: مالي؟!

ملاك: بزاااف على هاد الخوف اااو من قبيلة وانا كنقولك صافي صافي كولشي غيكون مزيان صااافي ونتي غير مكتويلي وتبكااااي عيقتي، وقدامو عاد، مالكي على هادشي فراااني شي شوية اخديييجة ݣاع للي هنا عرفوونا هاربين من الدار

خديجة: (معجبهاش الحال تغوت عليها) راه خفت وصافي

ملاك: ݣاع خفنا ومكنديروش هاد الحالة راه مخاصش تبقاي تبيني لبنادم راكي متفتفة وعندك شي مشكل شي حاجة غنفكوها بجوج ماشي بالضرورة العاااالم كامل يعرف

خديجة: (عمرو عينيها بدموع) ياك اختي

ملاك: بففف أخديجة انا كنفهمك ماشي بالضرورة العالم يعرف شنو عندنا ماما هضرنا معاها انا ومريم وتحل كولشي بابا الا غوت غنقولو أنا للي بقيت كنصدعك ولسقت فيك ودرتيلي خاطري ومشينا شتي وكان مكانتش مسلكة ماما غتقولي يحبس الثلج اجي

خديجة: (حنات راسها جات شي بنت كتسول ملاك على شي حاجة وهي بقات كتمشى حتى خرجت فلاطيراس مغطية من الجهة الأخرى جالسين شي وحدين مشافتش وهي جرت كرسي جلست كتشوف الثلج للي مزال مجهد والبرد فيها... من نهار تزوجت وعرفت الواقع المر ديالها مع راجلها مقدرتش تخلى عليه باسم الحب وحتى متبينش ان اختيارها كان غلط بحكم كولشي كان ضدها فالاول، وكانت غتكون بنت لحرام الا طلقاتو غي حيت فقير واخا هو ظحك عليها ومقالهاش حالتو بالظبط ولكن من نهار بداو خوتاتها كيصرفو عليها وكل شهر وحدة كتعطيها فلوس للي فيهم حمامها وسقاطة للي كتشهى وكدخلهم بتخبية بحال مدخلة لحشيش وحوايجها ولات كتحس بالذل وقيمتها لتحت بين خوتاتها، واخا مكانوش مبينين ليها وكيتعاملو عادي، الا هي داك النقص ديما ملازمها.. لدرجة كتخاف تهضر مع شي وحدة ناقصة باش ميقطعوش عليها لفلوس.. مسحت دموعها لي كانو شلال حيت نفس الاحساس حساتو دابا مع ختها صغيرة للي وصفتها بالمتفتفة قصدت ولا لا مغيتبدل واالو فاحساسها انها غير وحدة بدون شخصية ومعندها قيييمة...)غيثة: (مع ملاك) قوليلي الصراحة لبنات كاملين تيسولو واش بينك وبين خويا يوسف شي حاجة؟!

ملاك: شكون هاد لبنات

غيثة: متعرفيهمش

ملاك: يعني حتى هوما مكيعرفونيش غير فضول منهم بغاو يبقششو فشي حاجة مكتخصهمش

غيثة: (مفهمتش واش حتى هي جمعاتها معاهم ولا تزيد تسول ولا تسكت) امم!!.

ملاك: قولهم ياكلو اللوز (بقات كتشرب من القهوة)

غيثة: كفاش!!.

جات وحدة من دوك لبنات كانت زوينة وغير لميكاب للي دايرة واعر مبينها بحال شي مودل عاد لباس واخا كان لموت دلبرد لابسة داكشي خفيييف

ا...: قوليلي نتي (شيرت بصبعها بطريقة مستفزة من فوقها لتحتها) هي صاحبة يوسف؟!

ملاك: (تبسمت) ياله لقيتيني كنقول لغيثة خاصكم تاكلو اللوز

ا...: What!!

شنو دخل اللوز فالهضرة؟!

ملاك: دابا واحد جدي باقي حي تبارك الله عمرو شي 100 عام كان كياكل االلوز بزااف

ا...: (باستغراب) ومن بعد اللوز للي خلاه عايش لدابا

ملاك: لا حيت كان كيديها فك*** ومكيبقشش فحوايج غيرو

تصدمو دوك لبنات واورطيݣا داز من حداها بلهلا يطريه ليه تبسم

ملاك: كولي اللوز راه مزيان للصحة

( طلعتها وهبطتها)

وهاد المرة نيفك خشيه فيك ماشي فحيااتي بقات فالطووولة والعقل وااالو!!

( عوجت فمها وتمات ماشية من حداهم كتقلب على ختها)

ا...: واش يوسف بعقلو مصاحب مع هاد الهمجية؟!! فولييييغ

غيثة: مااام.. صراحة ماشي شغلنا مكانش خاص نسولووها

ا...: هادي للي قلتي مأدبة

غيثة: مدخلينيش فهادشي اخر مرة نعاود نسول ليك

(شافت اورطيݣا جالس مع شي وحدة وهي مرة مرة كضرب فخضو منين كتبغي ظحك)

هدا مكيعيااش كل شوية مع وحدة

ا...: (ضارت تشوف) جالس عادي ماشي بالضرورة غير الا ظحك مع شي وحدة صافي راها صاحبتو

غيثة: اممم

ا...: خوك مزال داير ليك الزيار

غيثة: بزاااااف حتى خنقني والله مكنعرفش نتحرك

ا...: شوفي نصيحة نتي زوينة بزااف اغيثة بعدي من هاد الشلة وختاري للي بغيتي

غيثة: (شافت فاورطيݣا بحزن) معرفتش اصلا متنفكرش کاع فهادشي ولا فشي واحد (رجعت شافت فيها) انا باغيا غير لبس على خاطري ونسهر معاكم سي تووو...

ا...: يوسف هادشي لي غيخرج عليه ويخليه فالتالي الزيارة ديال واالو بحال كابر فشي عائلة معقدة،، وعاد جايب كلوشارا باغي يدخلها للفاميلة

غيثة: صراحة كان جاي مع ياقوت بزاااف ولكن هي...

ا...: نتي معارفة والو

غيثة: ومبغيتش نعرف بين اي جوج متتفهميش شنو واقع بيناتهم مهم (بملل) مغنخرجووش؟!!!!

ا...: لا غنخرجو تنتسناو غير الثلج يخفاف وتقاد طريق فالليل كاين صواري غزاالة فداك لوطيل

غيثة: ياااااي

ا...: عقلك غير فالنشاط

غيثة: وكاين ما احسن من النشاااط....

غربت الشمس وكل واحد فين مجمع ومعامن ملاك جالسة حدا ختها ولكن عقلها مع مها للي كترغبها باش متقلقش منهم وانهم حتى هوما كانو محتاجين خريجة بحال هادي يفوجو بيها ويكسرو داك الروتين للي عايشين فيه.. اما خديجة راجلها منين سمع صوت يوسف وهو صاعر عيا يصوني يصيفط فلميساجات واالو مكتجاوبش..

ملاك: جاني الجوع

خديجة: (لا رد هي مزال مقلقة منها ولوخرا مكيناش فهاد العالم حيت محساتش براسها غالطة)

ملاك: (صونات على مها وجاوبت) حشومة عليك اماما من قبيلة وانا كنصوني عليك (شافت فيها خديجة)

الام: هانا شنو بغيتي؟!

ملاك: وعفاك اماما متقلقيش.. (لا رد) جا بابا قلتيها ليه؟!

الام: جا بالزربة بدل ومشا

ملاك: فين؟! (وقفت مخلوعة) واش جاي عندنا؟!

الام: من زهركم مشا للزاوية هاد الليلة ولكن مغيعجبوش الحال

ملاك: (تبسمت) واااااا زهر هدا (شافت فخديجة) بايت فالزاوية

الام: اوا ومنين يجي شنو نقولو؟!

ملاك: هانتي اصلا هو كيجي حتى لمور لفجر كينعس ديك الساعة ولا جوج وكيمشي للقهوة لكري شكون عرفو اصلا حنا مكاينينش فالدار واش بايتين ولا لا

خديجة: ههه

الام: نكذب على باك ابنت الحرام؟!

ملاك: هو اصلا مغيسولكش

الام: منين جبتي هاد التحراميات منييييييين

ملاك: ههه من بعد ونعلمك ازين

الام: وبااااز ابنتي بااااز..

ملاك: ههه ناريخهفنا على والو خديجة كانت غتبول على حوايجها قالك بابا يرجعها لعمر والله ويرجعها حتى رجع معاها يا حبس يا صبيطار

الام: صباح يشدكم هنا

ملاك: لعشية عفاك عفاااك!! (مغمضة عين كتسنى ردة فعلها حتى سمعت طيط طيط ديك شافت فالتيليفون) قطعت اه اه بنادم شحال قاسح

خديجة: شنو قالت

ملاك: شتي خفتي على والو اصلا بابا مكاينش ومسايقش لخبار اصلا حنا برا الدار

خديجة: اوا شنو ندير ماشي مطورة بحالك وبحال لوخرين غير ضعانة ومعندها شخصية

ملاك: (بتقالة) يااااه على هضرة كيف دايرة.. ازمر نتي عندك شخصية حسن منا كاملين غير باش طلقي راجلك للي كنتي كتحماقي عليه وحطيتيه سطل بلا تقرقيب راكي حسن منا وبزاااف

خديجة: (دغيا طلعت ليها لمورال) زعما!!

ملاك: والله راه اصعب قرار هو طلاق ونتي مفكرتيش فيه حتى ساعة قلتي طلاق واخا الكلب عيا يرغب ويزاوݣ بلعكس إنتي كدة

(دارت ليها إشارة 👍)

فية الجوع!!

خديجة: (ناضت من بلاصتها حلت باب لبالكون) واقلة الثلج حبس؟

ملاك: سمعت كاينة شي صوارية نخرجو معاهم

خديجة: (بلا تفكير) اه

ملاك: مصاب يكون فيها شي عشا دلفريع وكان غير دارونا الجزء الثاني ديال شوا كان وااااعر ديك الشرمولة مابغاتش تنسالي

خديجة: ههه همك فكرشك

ملاك: (زفرت) عرفتي قبيلة تخاريت مع واحد المونيكة قبيلة تفوو مكنحملش للي يحتاقرني ولا يطيح مني وانا قابلة الاستفزاز

خديجة: ݣاع متديها فيهم

ملاك: كــــيّتهم شكون سوق ليهم والله للي قلب علية حتى يلقاني...غير تقدات طريق عن طريق الجماعات باش الطموبيلات يتحركو اتفقوا يتلقاو فاوطيل**** على حساب صواري للي كانو متافقين عليها عشا من بعد ينشطو شوية، ركبو فالطوموبيلات وتحركو قبل مشاو لريسطو جاية فوسط ايفران جلسو كݣروب واحد مقادين ليهم طوابل فخط واحد عاطيين ديكور وللي تماك مستمتعيش مع المجموعة للي مطلعينها نشاط وحيوووح، ملاك وخديجة مجمعين مع بعضياتهم مع هزت راسها شافت قدامها كان جالس كحل العفطة قدامها حاني رراسو وغيثة كتهضر فودنو وظحك وهو كيتبسم حيت صدااع عوجت فمها كتبرݣم، شافت فيوسف لقاتو كيشوف فختو شوفات ديال لقتيلة جامع فمو باينة كيتغدد

ملاك: حم يوسف

يوسف: (بملامح غاضبة شافها) وي

ملاك: (سكتها بهاد الملامح معرفت متقول) ماا والو

يوسف: pardon، شنو درتي مع ماماك

ملاك: كولشي مزيان.. مالك؟!

يوسف: بففف والو.. (الازعاج باين عليه) مديريش فبالك.. (تحط لعشا للي هي طلبت بورغر وختها بيتزا.. كولشي كيتعشا كملو ملاك طارت لاكيس خلصت عليها وعلى ختها بكارت ݣيشي رجعت وبلعاني حتى وصلت حداهم عاد جبدت بزطامها دارت كارت ݣيشي قدامهم للي شافها وللي لا مهم يعرفو راها خلصت برزقها ماشي ملسقة على يوسف وجايبها يصرف عليها...)

يوسف: (جلست حداه) باااز الآلة

ملاك: هه وبزااف عليك

يوسف: خلصتي علية ياك؟!

ملاك: (تبسمت) ضرووووري

يوسف: الا!!!!

ملاك: علاش؟!

يوسف: واش نتي حمقة؟!

ملاك: (بقات كتشوف فيه هي اصلا مخلصاتش وهو كيهضر بجدية وحسابلها غير كيظحك)

يوسف: غنتقلق منك الا خلصتي

ملاك: وانا نقدر على تقليقتك صراحة مخلصتش هه

يوسف: خيس!!! ههه قلت ليك نتي جلدة

ملاك: ههه معرفت منين نشدك (بقاو ظاحكين وعنين عليهم..)

~~~~~`~`

مريم: شششت سكت اداك البعلووك غتصدع خولاتك

حسن: علاش جاو؟!

مريم: اه جاو عياو يتسناوك ونعسوا

حسن: مفخباريش

مريم: هانا قلتها ليك مهدي وأمين نوضو تنعسوو غدا تابعكم لماتش ديالكم

مهدي: واش جاو بالصح اماما؟!

مريم: (كتشوف فيهم عيات تقري فيهم)

تحركو نوضو

حسن: ياله نووضو (مع غوت عليهم جمعو الوقفة وناضو.. شاف فيها) ياله نوضو نعسو حتى حنا

مريم: غير سير نتا انا لحق عليك

حسن: لا بغيت نعس معاك

مريم: (شافت فيه)

مكتقالش هاكا بففف عييت من هادشي، والله حتى عيييت

(ناضت مقلقة منو كما العادة لا كلمة زوينة لا دلع لا رومانسية عندو غير نيشان باش جاي باش ضاااير....)ناضو الشلة هبطو لصواري ملاك وختها غير كيشوفو بجوج وتابعييينهم يشوفو فين غيوصل هادشي أول مرة يدخلو لهاد العالم ديال الديسكوتيك وجود الصخب وضواااو

خديجة: (كتغوت فودن ختها) واش كاين هنا شراب؟!

ملاك: معرفتش.. موحااااااااال علاه باغية ضربي شي كويسات

خديجة: ههه باش نسا هم عمر

ملاك: شويني فيييه هداك غير ݣارو تنسايه بيه

خديجة: هه شوفي لبنات شنو لابسين عاد كانو لفوق مستورين، تأ حنا شنو لابسين

ملاك: (شافت فراسها وفختها) ههه هااانية حتى نتي راكي لابسة زوين

خديجة: واش متأكدة مكاينش شراب؟!

ملاك: علاش ؟!

خديجة: راني مزالة مزوجة زعما

ملاك: هههه ومن مور ما طلقي هانية ياك؟!! هههه

خديجة: ههه يمكن..

ملاك: (بقات كتشوف فدوك الأجواء الضو الطاغي زرق عاد الأضواء لملونة جليسات فشكل وللي كيبقى واقف وكل واحد شنو كيشرب وللي كيتمايل يشطح وحتى لݣور كاينين مرة كتكون الزدحة مرة موسيقى هادئة..

بقات كتفوه)

جاني نعاس

خديجة: حتى انا

ملاك: ولكن منسخاش نمشي.. (بقاو غير كيشوفو ويبرݣݣو بعينييهم كاين شي لقطات فين شي كوبل كيتباسو كدور تشوف فخديجة كتلقاها حالة فمها فيهم ظحكت على منظرها) نمشيو؟!!!

خديجة: وشكون يدينا؟!

ملاك: نشوفو شي تاكسي ماشي بالضرورة يدينا شي واحد

خديجة: الااا يوقعنا بحال كيف وقع ليك صباح

ملاك: هاديك غابة وحنا دابا فمدينة (جبدت التيليفون لقاتها 2)

وييييلي بزااف، (ناضو خرجو من تماك قبل ميخرجو)

تسناي هنا

(خرجت برا كان لمووت دلبرد ولبشار قلييييل ولمووووت دالسم، بقات كتقلب على تاكسي لقاتهم مساتفين فواحد القنت.. مشات رجعت عند ختها وهي كترعد بالبرد) راه كاينين ياله بالزربة

(هزت قرعة صغيرة ديال لما شربتها عاد خرجت عند ختها مشاو بالزربة هاربين من لبرد، ركبو فأول وحدة عطاتهم ملاك سمية ديال لبلاصة فين كاينين وزاد بيهم وهوما كيتعاودو على شنو شافو وكداز نهار حتى وصلو جبدت 20 درهم ومداتها ليه ضار شاف فيها)

...: شنو هادي؟!

ملاك: فلوس مالك!!

...: واش كطنزي الأخت؟!

ملاك: مكنطنزش (مفهمت والو) ردلي الصرف

...: ههه ومزال كتقولي نرد الصرف اختي، راه خاصك تعطيني 100 درهم..

ملاك: 100 درهم واخا تكون جايبني من صفرو!! من طنجة ومنعطيكش 100 درهم ههه سمعتي شنو قال 100 درهم!!!ملاك: (حلات لباب منرفزة)

خرجي خرجي هذا حسابلو كنسكوهم

(تمات خارجة وحتى خديجة خرجت وللي غير كدور فعينيها خايفة خرج مول الطاكسي معصب ووقف عليها وقفت قدام هازة راسها فيه ودايرة يدها فجنبها)

ياك لباس ياك ما نخاااافو

....: حطي لفلوس

ملاك: (علات صوتها ما ربما شي واحد يسمعها حيت الطاكسي وقف بيهم حدا باب لڤيلا)

هاي هاي هاي وباغي تݣريسيني من لفوووق

(شنق عليها ولكن ماشي بقوة)

وااااااا عتقووو الروح باغي يݣريسيني ويقتلنيييييي، بغا يتعدا عليااااااا

خديجة: (كتخبط ففخاضها) اويلي اويلي اويلي...

....: حطيبي فلوسي دابا

ملاك: (بقات كتركل فيه باغية تشنق عليه ولكن طويل عليها موصلاتوش)

طلق الحمااار والله حتى نديك فين تربااااا ولكلبة اجي عاونيني فيه ونتي غير كتخبطي الله يعطييييك موصييبا

خديجة: (بقات كتجرو) طلق من لبنت واش هي قدك باش كضربها

اورطيغا: (جاي غير بسروال كيطمة وتيشورت كيجري عندهم جبد لاخر من كتفو) طلق من لبنت ابنادم

....: يخلصوني

ملاك: (كتقاد حوايجها) خلصتو وبغا يݣريسيني

اورطيغا: (رجع شاف فيه) واش خلصاتك؟!

...: (جبد 20 درهم) واش هادي خلصة جايبها من بار وهادشي للي عطاتني

ملاك: كفاش جايبها من بار الله ينعل جدك الحمار بزاااف عليك انا

اورطيغا: واااا هنيينا تا نتي

ملاك: لا مهانيااش ونتا غنعيط ليك لبوليس باش نوريك تمد يدك علية

...: راه من صباح وهي ضربني انا حدي وقفتها اخاي باش تعطيني فلوسي

ملاك: (كتصوني بنيتها على 19 ولكن كيطلع ليها الخط مشغول)

انا انوريك

(مرضياش خصوصا قدام هاد الشخص للي كتكرهو)

....: (عارف الا جاو لبوليس معندو ميردولو حقو بلعكس كتبان شيطانة وتقدر تلبسو بتحرش ولا ضرب ولا تلسق فيه شي مونتيف)

اورطيغا: شحال خاصك

ملاك: متخلص علية منخلص عليك

...: (بقا كيهضر بالشلحة وباينة مكره مفهمو حتى واحد) الله يخليها كوورسة

اورطيغا: سير اعشيري من هنا من اللول وري لبنادم الطريفة باش تتمشي ومتبقاش تعدى بيدك

....: (هز عينو شاف فلكاميرات فالمدخل)

ملاك: وداك الصرف؟!!!! متردوش؟!

اورطيغا: (شاف فيها مخسر كمارتو) بنادم سهران فلبرد باش يجيبها من فم سبع حتى يتلاقا مع بحالك يندمووه ويزيدو يكرهو مو فهاد لبلاد

ملاك: ماشي سووقك مقلتش ليك اجي دخل بيني وبينو وانا كنهضر على حقي وقادة بيييه

اورطيغا: (عض لسانو فاقساه الطاكسي مشا فحالو وهو عرف راسو الا هضر غيكمشها بشي صقلة زدح فيها وتم داخل)

ملاك: (حتى بعد) لعما تفووو على جنس والله مفهمت هاد نهار عيييت نزين فيه وزهري تلاقيت غير مع هاد لخرا تفوووو

خديجة: الحمد لله اختي بعدا دازت طريفة

ملاك: ياله نطلعو تفوووو تفوووو (تمات ماشية وختها من موراها مشاو لبيت) انا نهبط لتحت

خديجة: (كتموت بنعاس) فين ماشية عاود املاك

ملاك: غير لتحت نعسي نتي.. تصبحي على خير...

خديجة: متمشي حتى لشي بلاصة (حيدت حوايجها حيت لبيت فيه الشوفاج وكان داافي لدرجة نعست غير بكولون وديباردور..) تصبحي على خير.... ومتعطليييش....هبطت لتحت بقات كدور مكاين حد حتى دخلت لصالة كان غير باب واحد فيها للي محلول، لقات جليسة زوينة ضو خفيف باين كانو شي كوبلات ولكن مع الضو متقدرش تفرز ملامحهم مزيان كان ميني بار تماك وموسيقى خفيفة..

مشات حتى لاونفاص لباب الزجاجي للي كان مسدود ولكن من برا ضاربين ضو زرق وحمر على لاطيراس للي عامرة ثلج جلست كتشوف فداك المنظر، كتفكر شنو داز عليها هاد نهار من الغابة لدابا عند الطاكسي تفكرت داك للي سماتو بينها وبين راسها كحلوش نسبة انه سمر كفاش كيعاملها وباين انه محملهاش وحتى هي كرهاتو واكثر، ولكن بحكم عقليتها كتبغي تكون إيجابية كتر وكتخلي اي حاجة خايبة متفكرش فيها تفكرت النقطة زوينة من هادشي كامل هو يوسف جبدت تيليفونها كانت بغات تصوني عليه ولكن خافت يكون مشغول هي مزال معرفاتو مزيان ومزال معرفت شنو كتعني ليه واخا كيبان مهتم وبزاااف ولكن مزال مقال والو اما عليها متنكرش انها ممعجباش بيه كولشي فيه زوين، اناقتو زينو بيضيتو كلامو تقالة ديالو خدمتو اهتمامو بيها كولشي فيه زوين تمنااتو يكون هو صاحب دعوتها ضارت كتشوف فالي حداها كانو عاطيينها لتشلقيم تنهدت ورجعت شافت فالثلج)

..هادشي كامل للي كنعيشو دابا وهاد الحرية غدا غتسالي وغرجع نداحس مع بنات عمي وخوهم وختي ونلبس حوايجي بالزربة فبيت ماما وعاد خديجة للي مفهمتش شنو بدلها مكانتش خوافة لهاد الدرجة كانت بحالهم مكتسمحش فحقعا ودابا غير مرعوودة خاصها تعاونها ترجع ثقتها فراسها..

(حسات بتقل اخر على كتافها وعارفة باها صعييبب واخا كيشجعو ختهم ولكن هو واش غيرجع يخليها تقرا!!! راه مستحييييل بقات كتفكر حتى وقف عليها السرباي)

...: مدموزيل تشربي شي حاجة؟!

ملاك: اممم بغيت حليب بلويزة كاين!!

...: اممم لا مكاينش تقدري تلقايه فلكافي ديالنا

ملاك:. شنو كاين هنا؟!

...: (تبسم دايرلها إشارة على ميني بار لقات داك اورطيغا نيت تماك واقف شرب شي حاجة)

ملاك: اممم شرااب!! لا اخويا انا مكنشربش

...: اوكي مدموزيل (مشا وهي دارت كتخسر كمارتها)

ملاك: (حست براسها تقيييل وتكات على الكرسي حست بالبرد ضربها وعظامها كيزيدو يتكووها بقات كتفكر حتى ظحكت بوحدها)

نهار بغيت نكون حرة مشيت لبار جوج مرات وعاد فنهار بغاو يتكرفسو علية.. صراحة بابا عذرتو منين ربطني حدااه انا ماشي قد شي حرية ولا شي زمر ههه قالك لبار من هادي للݣارو نيييت.... (حست بشي واحد جلس حداها ضارت لقاتو يوسف، تبسمت)

جيت؟!

يوسف: علاش معلمتينيش غتجيو؟!

ملاك: (زفرت) صراحة معجبنيش داكشي تماك جاني نعاس معنديش مع دوك الاجواء

يوسف: وعلى الاقل علميني ماشي ترجعو بووحدكم راكم أمانتي املاك

ملاك: مبغيتش نصدعك

يوسف: بااز.. تصادعتي مع شي واحد

ملاك: وصلها ليك داك كحل العفطة؟!

يوسف: كحل العفطة!!!!

ملاك: حم داك صااحبك

يوسف: اه

ملاك: (شرحاتلو على صيغتها هي) هادشي للي وقع

يوسف: هادشي علاش قلت ليك مترجعيش بوحدك.. فين ختك؟!

ملاك: نعسات

يوسف: حتى غيثة خليتها طلعات تنعس.. مجاكش نتي نعاس؟!

ملاك: جاني.. نوض حتى انا شحال الساعة عندك؟!

يوسف: 5

ملاك: (طرطقت عينها) سييييييير ههه انا مشيت نتا باقي سهراان؟!

يوسف: هه حتى انا نمشي نرتاح

ملاك: تصبح على خير.. (مشات من تماك طلعت لشومبر ديالها لقات غيثة كديماكيي وجهها وللي عجبها مكديرش الحس على قبل خديجة حيدت حوايجها حتى هي تسنات طواليط تخوا حيت حست بلغيݣل جاتها شعلت لبيل بقات كتقلب فصاكها الحاجة الوحيدة للي عمر حيدتها منو اولويزة كاحتياط ..

خرجت غيثة)

غيثة: الزين فاين كنتي؟!

ملاك: غير لتحت انا جاية.. (دخلت كما توقعت قدات امورها ولكن كتحس بالسخفة خرجت ملقاتش غيثة دخلت ففراشها وكانت هاديك هي نعيييسة...)

إرسال تعليق

أحدث أقدم