خديجة: (وصلت فرحانة بنفسية زائدة بزاااااف صونات عليها مها باش تجي نيشان للدار مدوزش على ملاك داكشي للي دارت نيت ولكن قبل دازت محال مكياج خدات 200 درهم ديال مكياج وريحة ديال لعبار 30 درهم coco_chanelle دخلت للدار متبسمة كانت عامرة مشافتش شكون تماك مشات لبيت مها خبعت مكياجها لبست بيجامة من للي شرات جديدة لوات شالها عادي صونات على ملاك مجاوبتهاش ياله بغات تخرج وهو يصوني تليفونها كان يوسف تبسمت ورجعت بالزربة مسورتة لباب شافت فلمرايا راسها مفرنسة)
حم الو..
يوسف: وصلتي؟؟
خديجة: (جلست فالكرسي اونفاص لمرايا) اه انا فالدار
يوسف: مزيان، صراحة بقيت مقلق شوية
خديجة: مني انا؟!
يوسف: اه
خديجة: علاش؟!
يوسف: مبغيتيش تغداي معايا ودرت بناقص حتى انا
خديجة: (تبسمت) والله مصالح، راني قلت ليك شنو كاين ومنبغيكش تبقى بالجوع
يوسف: ربع ساعة مكناش غنتعطلو وانا تيعجبني الحال نوصلْـــــ..ـــكم حاجة تنديرها بخاااطري وانا عاجبني الحال
خديجة: لا لا حشومة والله انا راه كنحشم بزاف كتعذب معانا بزااف لهلا يخطيك اخويا
يوسف: (سكت مدة)
خديجة: (ظحكها سكااتو) يوسف!!
يوسف: اممم
خديجة: صراحة الله يعطيك ما تمنيتي من نهار عرفتك ونتا داير كتر من جهدك معانا عاونتيني بزااف بزاااف
يوسف: انا هادشي للي تنديرو تنديرو وانا فرحان
خديجة: ههه هي كتبغي تعذب راسك وصافي
يوسف: هههه لا ماشي مع كولشي ملووكة راها بحال تقولي عشييرتي
خديجة: لهلا يخطيك اخويا يوسف حتى نتا عزيز عندها بزااف
يوسف: شنو كنيتك؟!
خديجة: املال
يوسف: مشرفين لالة خديجة أملال انا يوسف الادريسي
خديجة: هههه مشرفين
يوسف: ولكن أملال والادريسي ماشي خوت؟!
خديجة: هاا!!
الام: (دخلت عند بنتها ودغيا هبطت التيليفون بحال كتلعب فيه) خديجة بنتي من قبيلة وانا تنتسناك تخرجي من لبيت
خديجة: انا جاية اماما بغيتي شي حاجة؟!
الام: ياله سربي راه ناسك هنا
خديجة: ناسي!!!! واش عائلة عمر؟! اش جابهم هنا ؟!
الام: راكي عارفة علاش جاو دابا خرجي خلينا نشوفو اش غيقولو عاود
خديجة؛ (بخوف) انا مرجعش معاه اماما
الام: وزيدي غير نشوفو شنو بغاو قبل ميجي باباك راه تبخولي راسي بالهضرة (سدت لباب ولوخرا هزت التيليفون لولدنيها)
خديجة: الو
يوسف: متخرجيش عندهم مبغيتيش صافي حتى واحد ممنحقو يبزز عليك شي حاجة بلا متخرجي
خديجة: معرفتش علاش جاو مفهمتش شنو باغيين مني لا انا كنت حاملاهم وهوما كتر
يوسف: صافي بقاي فبيتك متخرجيش
خديجة: مغتخلينيش ماما
يوسف: وشنو غديري!!
خديجة: نخرج انا راه كلمتي هي كلمتي واخا نعرف نهرب.. انا غنقطع ايوسف قبل ميجي شي واحد يسمعني كنهضر
يوسف: غير سالي وكتبيلي فلواتس نتسناك
خديجة: واخا...خديجة: (قطعت معاه وعقل كيقول ليها شنو كديري؟!!! ملاك! عمر! شنو هادشي اخديجة شافت فالتيليفون للي جايها منو اهتمام كبيييير وكانت محرووومة منو وهي تنطق)
🗣️ مدرت واالو السيد غير كيسول عادي باغي يدير الخير... علتش نبقى نحسبلها فشي حاجة اخرى قال صدييق و وعمر شي راجل عاملني بهاد ظراافة
(غووبشت وخرجت من لبيت مسورتاه كما العادة مشات للكوزينة لقات مرت عمها كتقشر بطاطا)
فين ماما امرت عمي؟!
سهام: فالصالون مع ناسك، اوا شتي ها هوما جاو يردووك حني الراس ومتبقايش معفرة المرا عندنا غير دارها وراجلها
خديجة: كفاش؟!
سهام: وشنو بغيتي تبقاي هاكا مااانتي مزوجة ماناي مطلقة ديري عقلك ابنتي راكي مدوزة معاهم عشرة مضربيهاش فالزيرو
خديجة: (معصبة) حياتي هادي مشغل حد فية امرت عمي ماشي بابا وماما مكيقولوليش هاكا ونتي تجي تبقاي تهضري بحال هاكا
(خرجت من الكوزينة اييه هي تشمتت وكتحتارم وحشومية ولكن حتى هي بخبيزتها، دخلت للصالون لا سلام لا كلام جلست فالسداري اللول بين هوما جالسين لداخل بحكم الصالون ن كبيير هاز 10 ديال سدادر)
الام: خديجة اجي ابنتي حدانا
ام عمر: لا سلام لاكلام اخديجة
خديجة: (كتشوف فيهم مخنزرة) لمن نقولها لناس غداارة كركباتني ومشاو يلعبو علية
الام: خديجة
خديجة: (وقفت) شنو درت ليك نتي (موجهة الهضرة لعݣوزتها) يدك مكنتش كنخليها تقيس فلما بنتك، بنتك للي من لحمك ودمك ومكانتش كتحن فيك نتي عارفة مزيان ولدك عااااݣر مكيولدش علاش ماشية مزوجاه؟! عارفة ولدك كان مريض هادي عماااين وكان كيقلب على دوا ويجي ويبكي عليك تعاونيييه وماشية تزوجيه؟!!!
ام عمر: (بلكمة شمالية) هضري اختي زهرة هانتي بنتك ميقد عليها حد ماشي تقولي كنت معدية عليها ولا حݣراها
الام: خديجة نعلي الشيطان ابنتي الهضرة بلعقل
خديجة: اشمن عقل اماما نتي معارفة والو شنو دوزت مع هاد الناس حيت مكنتش كنعاود ليك (شافت فالعݣوز) شتي ديك بنتك للي كنت كنظل ندابز معاها هي للي صدقت فيكم هي للي وراتني حقيقتكم وبيناتلي على الغدر للي غدرتوني
ام عمر: دابا مديريش عقلك ولدي راه حاالتو
خديجة: يموووووت انا بغيتلو لموووت
ام عمر: اييييييوا حدك تم
الام: متغوتيش على لبنت براكة غير الحمد لله رجعاتلي بعقلها وبصحتها انا مخلياااك داوية ولكن شغل الكسالات كامل كنعرفو ليييه
خديجة: (جاتها لبكية) للي نطولوه نقصرووه انا كنت طالبة على طلاق من شحال هادي وكنت كنحشم ودرت حساب العشرة ولكن منين جات من عندكم فرحت (تبسمت ولكن هضرتها بحرقة حيت كتغوت) بغيت نطلق من ولدك اليوم قبل غدا
ام عمر: حتى حنا مكن..
الام: بلا متكملي هضرتك صافي نتوما مبغيتوهاش وهي هكاك تلاقينا خوت نتفارقو خوت حيت الا بدينا شدلي نقطعلك غيخص شي حد فينا فهاد المجمع وانا عارفة راسي مغنخسش
خديجة: (بفرحة) ياله لباااااااب الحباااب (تبسمت بهستيرية وهي كتنهج) عقلتي على هاد الكلمة قلتيهالي مرة جوج وعشرة ياله جات نوبتي (بلغوات) لباااااب وخرجي علية
الام: (ناضت جيهة بنتها ولوخرين وقفو حسابلهم غضربها حيت معروفا عليها حقانية ومصواابة حتى من خديجة خبعت وججها حتى شافتها عنقتها) بغيتي ترجعي لطبيب عااود راه حتى حد ميردك ليك صحتك حنا ستقبلناهم حيت بابنا مفتوووح لكولشي ماشي عادتنا ابنتي نطردو حتى حد وكيطرد من دارو غير الكلب للي كيظل ينبح
ام عمر: زيدو زيدو لكار لي جابنا يردنا وورقتك غتوصلك
خديجة: (دعم امها خلاها على خاطرها) ولدك للي غتوصلو ورقتوو وغنخليهالو متووورخة فديك الحومة ولدك ماشي راااااجل وهاني مزال كنعاودهالك ولدك مكيولدش مضيعوش حتى ديك بنت الناس معاكم وتاااقي الله راه عندك بناااتك انا بغيت ربي ياخدلي حقي منك وانا كنشوف لا نتي لا ولدك
(خرجو عائلة عمر مكرهين مكانوش متوقعين هادشي فمرة اما خديجة جلست كترتاح اخيرا واخا نفسها ديااااق عليها خرجت شنو فقلبها اخيرا تواجهااات مع للي كانت مطيرة نعاس من عينيها سنييين بقات مها كتلومها باش متعاودش تصرف مررة اخرى مع شي حد هاكا وخاصها تشد راسها القبااحة معندها فين تنفع انا هي هم وحيداااتو من قلبها كلام وزولاتو من قرجطووتها عذاااب ومحاتو مع الدمعة للي سالت من عينيها فرحااانة بهاد الانتصار على هاد الحرب النفسية فاش كانت عايشة.. خرجت زهرة وهي كتشوف فبنتها كتحول وتبسم ومرة تبكي خلاتها فراحتها حست بيها رتاحت وكانت خاصها عاد الكومبة مع ام زوجها، مشات عيطت لرشيد تعطيه التقرير بعجاالة قبل ميجي وأصلا هو مباغيش بنتو ترجع....)ملاك: (كملت خدمتها خرجت وهي مسخسخة وصلت حدا القهوة ديال باها لقاتو برا بقات كتسناه يكمل الهضرة مع شي رجال حيت مجاتش دوز بحال مشافتوش ومتسلمش عليه، كمل ومشات عندو باستلو يدو) بابا لباس عليك
الاب: الحمد لله ابنتي عاد كملتي هاد نهار معطلة لا!!!
ملاك: اه عيييت بزااف كانت عندنا خدمة بزاااف على حساب طريق ديال تاهلة وعاد فية الموووووت دالجوع
الاب: سيري لدار ابنتي ورتاحي
ملاك: واخا بسلامة (تمات ماشية حتى كيبان ليها الإكس إذا رجع من سطاج، ومعاه هادييييك قلبت وجهها كتدعي فيه فخااطرها عام وهي معاه حتى التالي عاد قالها مصالحينش لبعضياتنا واخا عرفت انه تقاتل وبغاها ولكن.. قلبت وجهها وحتى هو داز بحال عمرو عرفها..
غير بعدت قلبت وجهها شافت لوخرا كفاش شادة فذرااعو وماشيين خطوبتهم كانت منين تفارق معاها بشهر للي عارفة انها من عائلتو والخايبة انهم باقييين جيران!!! مشات للدار جبدت تيليفونها ملقات حتى شي ابيل من عند يوسف تعجبت موالف كيصوني عليها فهاد لوقيتة وهي مبغاتش تصوني باش ميقولش كتلسق فيه وأصلا معندها نيت ݣااانة لشي هضرة شوفت لاخر عصبااااتها
دخلت كما العادة لي كيلعب فلمراح للي مجمع لقات خديجة كتقاد مع مها ومرت جدها كيقادو ماء زهر وكيقطروه الريحة كانت فااايحة وعاطية دارت شهيق حتى دخلت ديك رويحة لريتها)
اللللللللللله... شحال كتحمقني هاد الريحة
خديجة: (كانت مرتاحة وفرحانة) الزين جيتي نوض نحطلك تغداي
ملاك: اه اختي على منبدل حوايجي عرفتي كنموت بالجوع (هزت يد مها للي خدامة بيها باستها) رويييحة قاديلي ماما واحد شوية نديه للسيدة للي خدامة معايا كتموووت عليه
الام: واخا ابنتي (سلمت على مرت حنينها) زييين كيف بقات ليك رجليك
مي حلو: انا مزيان الحمد لله
ملاك: ههه ابعدا مكترضاايش تقولي راني مريضة
مي حلو: المرا مكتمرضش
ملاك: الحمار وكيمرض امي حلو
الام: الله يقلل حياااك هه
ملاك: ماما انا اليوم خديت ديك دارت دابا غنبدا نقلب نشري شي حدييدة
الام: صافي نويتي
ملاك: اه صافي عييت بالتاكسيات ونيت نبقاو نتسراو شوية
الام: (تبسمت)
ملاك: مالكي ظحكتي؟!
الام: غير هاد التاكسيات للي قهروك عارفة شنو تابعك من مور الطموبيل ها المازوط ها لوراق
ملاك: نخسر على راسي شنو فيها الفلوس كي الروز الحمد لله
الام: هه انا داكشي للي بغيت ابنتي خسري على راسك غير هو ديري شي ذهبيات بعدا
ملاك: اش بغيت بالجالوق ندير الطموبيل ونكمل دارت وندير هم
الام: نتي تعرفي
ملاك: (حطاتلها خديجة لغدا مشات كلات عاد دخلت بدلت حوايجها وهو يصوني يوسف هضرو شي دقيقة كلام عادي قطع مشات جلست معاهم كتعاودلها خديجة شنو داز وكفاش هضرت وملاك كتزيد تشجعها عاودات ليها شنو دار معاها يوسف والمحامية وعطاتها خطة باش تجيب عمر غير من التيليفون ناضو كيجمعو ديك روينة وملاك كطرف معاهم حتى هزت تيليفون خديجة للي كيصوني لقات يوسف كاتباه باسم يوسف نيت تعجبت حيت للي عارفة مبيناتهمش توااصل... اه كان خدا نمرتها باش الا مجاوبتش ملاك ولكن على حساب المحامية، معرفت واش تجاوب ولا)
خديييييجة خديييييجة!!!
خديجة: (جاية هازة سربيتة كتمسح يدها فيها) انعااام
ملاك: (باستغراب) يوسف كيصوني عليك
خديجة: (لون وجهها تخطف) شنو بغا؟!
ملاك: معرفت شوفي نتي ياكما المحامية قالتلو شي حاجة
خديجة: يمكن
ملاك: هاكي جاوبيه (عطاتها التيليفون وبقات واقفة حداها)
خديجة: (جاوبت) الو (شافت فختها وحست احساس خاايب بزااف)
يوسف: صافا خديجة؟! شنو درتي مرديتيش علية
خديجة: الحمد لله كولشي مزيان ونت
يوسف: صافا الله يكبر بيك الآلة قوليلي شنو درتي مع دوك الناس؟! بقيت مديرونجي عليك ومشطون
خديجة: الحمد لله كولشي بيخير ونت؟!
يوسف: (حس بشي حاجة ماشي هي هاديك نفس الجملة كتعاودها دار فبالو شي حد واقف حداها ومقتدرش تهضر على خاطرها) الحمدلله، انا شوية ونصوني عليك واخا!!
خديجة: واخا خويا اه... لا .. شكرا بزااف (قطعت)
ملاك: شنو بغا
خديجة: المحامية سولاتو واش عندي شي ورقة دالخدمة ديال عمر وقلتلو لا
ملاك: امممم يا ختي لحلاوة هاد يوسف حنيييين حنين
خديجة: امم (تبسمت) اه ظرييف..
ملاك: ظريف وسكتي كولشي فيه زوييين.. (رجعت كتقاد فجميع فين خلاوها مدات مجابت..)يوسف: (دخل لدارهم كانت عامرة حيت عارضين العائلة بيناتهم سلم على لافامي ومشا جلس حدا باه للي كان شاد التسبيح كيذكر بقاو كيهضرو فالخدمة للي كانت الحركة عيانة بمعنى مكاينش شي كوموندات كباااار يعني تقريبا غير كيخدمو غير المحلي ويوسف ولا عندو الوقت مزاااحم حيت كاين شي معرض كبيير وكيوجدلو)
اب يوسف: وكيف عامل مع الخدمة التانية
يوسف: الحمد لله كولشي ماشي مزيان
اب يوسف: ومناويشي تزوج اولدي انا قدك كنتي نتا كتقرا
يوسف: (تبسم) قريب ان شاء الله انا تنقلب على شي بنت الناس
اب يوسف: اوا بنتا الياقووت وحدة منا متزيدوشي تعطلو قدما هاك
يوسف: (بانزعاج) ماشي الياقوت الواليد.. (عارف باه خارج التغطية ولكن حسن ليه ميعرف غير الحاجة زوينة) مهم نهار يكتاب ان شاء الله ونلقى راحتي مع شي بنت الناس غنمشيو لدارهم (وقف) انا مشيت
اب يوسف: فاااين غادي؟! جلس تعشا معانا مبقيتش كتعمر معانا فالدار
يوسف: عيااان الواليد وبغيت غير نعس والدنيا عامرة الويكاند غنجي نجلسو هنا معاكم
اب يوسف: (خلاه على خاطرو اصلا هو كيخلي كولشي على خاطرو مساااالم) للي ريحك اولدي
يوسف: (باسلو راسو ومشا الا شافتو مو غتبزز عليه يبقى حيت كتغضب ليه وهو مكيقدرش يقلقها ولكن محتاج يبقى بووحدو.. حتى من صحابو كولشي كان عتازلو كان بغا يبقى غير بووحدو وهاد الفراغ عمر بملاك معرفش شنو يصنفها فالاول واش معجب بيها كحبيبة ولا صديقة ولكن للي عارف انها كانت كتعطيه طاقة إيجابية كبيرة بلا متحس لا هي لا هو خرج من قوقعة كانت غضيعو، حتى بدا بغا يدقق فيها ويكسر داك الحاجز للي بيناتهم وهي تبان خديجة ختها.. معاها حس فشكل معرفش داك الإحساس واش شفقة ولا شي حاجة اخرى!! ولكن معاها حس برجووولتوو زايدة نغزة عكس ملاك للي ممكن يكون ضعيييف قداامها
(بدا كيحط حوايجو فوق النموسية للي كانت ملمطة مزيااان خشة مكدوورش وحتى من حوايجو كيحطهم للي تطوا وللي غيتعلق وللي غيمشي للصابون)
تفكر ياقوت لبنت للي دوز معاها 4 سنييين.. دوز معاها كولشي كانت بنت زوينة بزااف فاسية قحة ابا عن جد رزانة والقوافي والكلام لحلوو زائد كانت مهلية فراسها مزياان من ظفار رجليها لشعر راسها لباس المكياج روايح كولشي فيها كان زوييين ومثالي ولكن مجرد كيتفكرها كيحقد بغاها وبغا يكمل حياتو معاها ولكن هيا دكشي للي بغات عكس هو شنو بغا.... غير كيتفكرها اول حاجة كيدير كيصوني على ملاك للي مجاوباتش ورجع صونا عليها جاوبت)
ياكما مشغولة البنت
ملاك: لا غير كان التيليفون فبيتي ومسمعتوش
يوسف: اممم كيف داز نهارك؟!
ملاك: مزبل
يوسف: ههه علاش؟!
ملاك: الخدمة الخدمة الخدمة وبزاااف
يوسف: مباغاش تحللي فلوسك؟!
ملاك: حتى يحللو هوما عرقنا على زين خلصتهم
يوسف: شحال كتخلصي؟!
ملاك: ماشي شي حاجة
يوسف: فايتة سلم 10
ملاك: داااك السلوم نيت
يوسف: هههه معليش راكي مكرياش ومكتخلصي لا ما لا ضو يعني ديال راسك
ملاك: لا والو مكفيانيش
يوسف: اممم محتاجة فلوس؟!
ملاك: (فخاطرها ااااااه) لااااا
يوسف: اي حاجة بغيتيها انا موجود
ملاك: اه حقاااا ممكن نبغيك فحاجة الا كان ممكن،
يوسف: بكل فرح
ملاك: انا كنقلب نشري شي طموبيل ومتقتش نقلب بوحدي راك عارف يديروها بية قلت يمكن نتا كتعرف شي واحد
يوسف: اه تنعرف واحد مزياان يجيبلك طموبيل مزياانة نتي غير قولي شنو باغية بعدا عندك بيرمي
ملاك: هه بيرمي، ضرووري انا قول تولدت كنصوووݣ
يوسف: ههه دابا نشوفو اعمي الشيفور قولي كفاش بغيتيها
ملاك: هه، مهم اولا واهم حاجة بغيت مازوط ماشي ايصانص
يوسف: ههه اهاه وشنو اخر
ملاك: مااا تكونش غالية فلوراق
يوسف: ههه زيدي
ملاك: علاش كظحك علية
يوسف: لا والو كملي مزال تنتسنى اشمن نوع؟!
ملاك: مااا... معنديش شي فكرة صراحة غير تكون مكتكونصوميش بزااف المازوط (هنا طرطق بالظحك) عيقتي علاش كظحك؟!
يوسف: ههه والو والو
ملاك: والله حتى تقول
يوسف: والو غير عجبني تفكييرك اهم حاجة مكتكونصوميش...تافقو باش يشوفلها شي طموبيل وغير توجد شي حاجة غيجيبها لعندها ولا تمشي عندو لفاس.. بقا كيعاود ليها انه كاينة عرضة ديال العائلة فالدار ومبغاش يحضر، واهم حاجة كتعجبو فملاك كيبقى يعاود بلا متقاطعو ولا تعطي رأيها بحال شي طبيبة نفسية كتسمع ليه لدرجة قال ولأول مرة العائلة غيبقاو يسولو وينبشو فشي حاجة للي ماباغيش يهضر فيها والا جاوب غيكون جواب خاايب داكشي باش كيتهرب ويخلي كولشي زويين على ميقاد بزااف دالامور فحياتو وحتى الا تسول غيعرف الجواب للي غيكون رزيييين.. بقا مدة كيهضر معاها حتى لحقت خديجة بيها لسطح قلبو الهضرة كيهضرو على طلاقها وقطع
خديجة: شنو قالك؟!
ملاك: غير هضرة عادية وصاافي
خديجة: بانلي بقات كتقاد الامور بيناتكم
ملاك: اختي مكتقاد والو هو كيهضر معايا عادي انا تعلمت حاجة والله مندير شي خطوة الا مدارهاش هو والله منعاود نتزرف
خديجة: احسن حاجة والله متخليش شي واحد يتحكم فيك متكونيش بحالي احسن احلامها هو راجل يبغيها
ملاك: انا مباغيا لا للي نتحكم فيه لا للي يتحكم فية باغيا غير التعادل ونعيش بيييس (وقفت) تسخسخت بلمزيااان هاد نهار نمشي نعس
خديجة: حتى انا عييت عرفتي كتاشفت صفرو باارد على مارتيل
ملاك: وايلي تما راه لبحر يكون برد من هنا
خديجة: والله الا العكس تما كاينة الرييييح بزاف ولكن هنا سمييقلي عرفتي شحال هادي مجلست فيها هاكا عاد طلع معايا البرد مزيان
ملاك: (بالشلحة) اصميييض اصمييض (البرد.. هبطو لبيت لجلاس لقات مرت عمهم فرشات لولادها بتلاتة سدادر عندها 2 ولاد وبنت)
شتي قلتلك غتولي تساابق معانا ههه
خديجة: (خرجت من لبيت حتى رجعت جايبة عبانات معاها (فراش الارض للي كيكون غليض ركنو الطبلة بالجنب فرشو فالارض))
ملاك: بفففف ما فية للي ينعس فالارض
خديجة: هوما للي غينعسو فالارض
ملاك: راه غتبقى تزمر علينا فصباح
خديجة: نزمرو حتى حنا ماالها كبرها تصغاار راه مزالها مكتعرفني مزيان
ملاك: (بظحكة شريرة) ههه
هكااك رجعي خديجة للي كنعرفو
(هبطو دراري بجوج للي مكرشخين بنعاس عاد فرشو هوما بلاصتهم، )
هادشي للي كيعصبني بزااف فهاد الدار عندهم لفلوس علاش مبناوش لفوق عاد يديرو فسطح شنو بغاو
خديجة: اودي هاد الهضرة طبنا معاهم حتى شبعنا شكون سمعك بابا وعمامي عندهم بيوتهم حنا مخليينا مضاربين عاد متعقليش على نزهة وجيهان كنا كنتناتفو على لبلايص هههه ودابا كولها شد قنت عرفتي شحال هادي نشفتهم
ملاك: مبقاوش كيجيو بزااف هنا من نهار رحل عمي المرة اللول قلييل فين كيجيو اما دابا منين مشا لأكادير فين تلحقيهم شوفي يا ختي تبع بناتو ههه هو للي عبر....
خديجة: كان حنيييييين فشكل عرفتي مسكين شحال من مرة عيطلي فالتيليفون وفاش كانو كيجيو فالصيف لتماك كان كيعيطلي نتلقاو وكنت كنحشم كنبغي غير نعرضهم
ملاك: مكانوش كيبغيو
خديجة: ماشي مكانوش كيبغيو ولكن وكان جبتتوهو ومرت عمي وبناتهم ورجلاتهم غيديرو فية مبغاو راكي عارف زعما العݣوز للي حاكمة وكنت كندير بناقص واحد نهار مسكين دور معاايا عطاني ستلافريال وبيجامة
ملاك: اختي كولشي من مرت عمي قلبها زوين ماشي بحال هاد حيزبووونة...
اصبحنا واصبح الملك لله...
ناضو صباح على النفخة ديال مرت عمهم مهضرتش معاهم ولكن بينتها كتخبط فالكيسان وتمتم وتكملها تبقى تعنق ولادها بحال الا قتلوهم هوما كيتغامزو عليها ويظحكو حتى مهم فاش عاودولها جات معاهم وكما كتقول داكشي بين صغار مندخلش انا..
ملاك: (غير سمعت كاين التخمال تكرهت.. كتكره شي حاجة سميتها شقا وشغل عكس خديجة لي يد بيد معاهم وعاد هي كطيير حادݣة وناااار فهادشي دشغل ملاك عطاوها تجمع سطح وتسيقو طلعت لتماك طلقت لباف صغير ديالها موسيقى حجيب كتشطب وتشطح مرة مرة وتغني
🎶🎶مزييينو ووليييد...🎶🎶
هزت راسها وهو يبانلها حمزة الإكس ديالها كيطل عليها من سطح المقابل معاهم بقات كتشوف فيه شحااال وحتى هو غير كل واحد والنظرات ديالو)
#فلاش_باك
ملاك: (رجعت من الخدمة بكري دازت من حدا القهوة حاضية واش كاين باها واخا هي عارفة راه ممكن للي لداخل يشووفك ونتي متقشعيهش مزيان زربت فالمشية السيكتور خااوي كما تقال ليها للي غدخل من باب دارهم دخلت للباب للي مقابل مع باب دارهم..
قلبها كان كيضرب ف2000 هادشي راه كتر من شهر وهي كتقول نديرو منديروش نديرو منديروووش حتى هوما نفس لبلان الدار بحال شي رياض مقادينو مزيااان دخلها نيشان لبيتو وسد لباب تبسم وهو كيشوفها متوترة ويمكن تكون كترجف بالخوف والخلعة)
حمزة: متخافيش املاك
ملاك: نااااري شنو درت تفوووو وكان غير مسمعتكش بغيتي تخرج علية
حمزة: ههه شنو درتي؟! جيتي عند حبيبك
ملاك: (شافت فيه هازة راسها) عنداك شي واحد يكون شافني والله حتى يقتلنا بابا انا والله حتى نبيعك نقولهم دخلني بالسيف علية
حمزة: ههه (بغا يعنقها وهي دفعو بيدها) شنو
ملاك: (بنبرة عالية مخرجة عينها هازة صبعها بتحذير) راه هضرنا فهادشي احمزة متبقييسني منقييسك عرفتي شنو حل هاد زبل نمشي نتا مشيتي بعييييييد حسابلك انا ساهلة ليك
حمزة: مكتيقيش فية احبيبة؟!
ملاك: ماشي قضية تقة ولكن من اللول تفاهمنا براكة غير هادشي لي درت
حمزة: (قرس حنكها متبسم) عجبني الحال بزااف
ملاك: (معصبة) حل هاد زمر نمشي
حمزة: (كيشوف فيها بشوفاات كلهم حب وفرحة) كتبغيني املاك؟!
ملاك: (بنبرة قاسحة عكسو هو للي كيهضر بشوية ومتبسم) لوكان مكنتش كنبغيك منتزطمش ونجي عندك
حمزة: ههه عارف احبيبة (شدها فيدها وجرها جلست فوق فوتووي عاد لاحظات بيتو للي كان زويين وفلحظة تخيلاتو بيتها حتى هي وهو جلس اونفاص معاها) حتى انا تنبغيك بزااف، (بجدية) بزاااف املاك
ملاك: (عاد تبسمت وشافت فيه كان زوين بييوض كما كتبغي وطويل مفورمي مهلي فصحتو ولباسو مزياااااان، كانت مو هضرت مع مها وجاو هي وخالتز شافوها كيتسناو غير باه للي مسافر يرجع باش يخطبو خطوبة رسمية ويطابوها من عند باها ويكون كولشي بقواعدو) زوين بيتك
حمزة: بيتنا
ملاك: (تبسمت حشمانة وهي كتخيل انهم ناعسين بجوج مفهمتش علاش عقلها خدم مود ديال السفااالة)
حمزة: فين ساهية؟!
ملاك: حم لا والو نمشي انا
حمزة: بهاد الزربة
ملاك: حمزااااااااا
حمزة: وصافي احبيبة غير شوية 5 دقايق!! (جبد بواطة ديال الشكلاط للي واعدها بيها عجبها الحال بغا يعنقها ووالو دارليها خاطرها ناض خرج شاف الاجواء سطوح وسراجم عاد خرجت بالزربة وهي فرحانة دخلت لدارهم وقلبها كيضرب بالفرحة والخلعة...)ملاك: ( دخلت للدار فرحانة وكيزيد بكلامو ميساجاتو باينة وكانت متأكدة من حبوب ليها.....
دازت يوماين مستغربة مكيجاوبهاش وكيتسمع عندهم صداع ليييل ونهار مفهمتش والو وحتى مها تسنات تجي مو تفهمها بحكم جورتهم كانت زوينة وكانت كتعاود ليها كولشي، حتى جات مو عند مها كتعتاذر ان الولد عندو شي مشاكل وخيرها فغيرها مفهموووش ولكن من هضرتها باش السبب علاش هنا زهرة دارت عين ميكة حيت شافت جارتنا معندها حيلة حيت بكات وطلبت سماااحة ولكن ملاك حقداااات وكرهت وتكرهات قالو لخوتاتها للي كانو كيوجدو للخطوبة ان ملاك مبغاتش حيت متفاهمووش، واخا هكاك بقات كتصوني عليه مدة يوماين حيت تصدمت ماشي هدا للي كان حامق عليها وباغي يتزوجها مسخاتش بداك الحب وداك الاهتمام حتى عطاها السبب للي جاها بلييد فجأة حست بداك البغو للي بغاتو تبخر استسغراااتو بزااف قطعت ومن تماااك مهضرووش من موراها مشا سطاااج مولاش بااان حتى عاود رجع وعرفت انه هو كمل حياااتو ودخل ليها وحدة اخرى)
#عدنا
ملاك: (شافت فيه بكره محست حتى هزت صبعها صبعاتو) وبقا حاضيني **** وسير**** من هنا
حمزة: (بقا غير كيشوف فيها ماشي اول مرة كتكون هاد ردة الفعل منها كانت اليوم وكانت من نهار اخر ابيل بيناتهم، حنا عينيييه وهبط من سطح..)
ملاك: ولد **** مزال عندو لوجه للي يشوف فية
(كملت شغلها حيت فترة الحزن عليه داازت ولكن مزال حاسة بالشمتة، سيقت سطح طلت من لفوق لقاتهم مزال كيسقاو مشات جلسات شادة تيليفونها طالعة هابطة فالانستغرام كتجاوب للي كتعرف دخلت لانستغرام ديال يوسف حتى بانت ليها تصويرة وتحتها ortega دخلت كتقلب فتصاورو اخر تصويرة حاط هي نهار افران شاد طبل كيضرب شافت les j'aimes لقات اكتر من 2000 دخلت كتقلب فليكومنت بزاف بنات وكاين حتى دراري أغلبية هو مكيجاوبش حتى جيم مكيديرهاااش
ملاك: اه اه شحال منيييفخ
( رجعت كتقلب فتصاورو لوخرين أغلبية الطبيعة لبحر الماكلة باينة هو للي كيطيب باينة غير من ليكمنت قليل فين كاينين تصاورو طاحت فوحدة باين فيها بقات كتزومي فيه عينيه عسليين مقوسهم بالشمس للي ضاربة فيه لونو اسمر صافي لحية عامرة وكحلة شنايفو كبار شوية ولكن مطراسيين مظاحكش نيفو كبير شوية، حسانة عادية وحواجبو مظروب فيهم من واحد الجنب جايينو زوينين.. عوجت فمها)
زوين ولكن ولد **** دوريجين الكحلوش لاخر الله يعطيه موصيبة دوزها علية داك نهار..
(خرجت من ديك التصويرة بقات كتقلب وتبقشش كتشوف شكون اكتر وحدة دايرة ليه جيم وتعلق لقات غيثة ظحكت باستهزاء)
وطااااايحة السيدة فيه معرفت اش عجبها فيه حاس **** تقول شاد سما بصبعو ولا ب***
(خرجت من لكونت ديالو مشات كتبقشش فديال يوسف ملقاتش شي حاجة ديالو من غير وحدة للي حاط فلبروفيل أغلبية ديال الزليج وخدمتو ولا تصاور مع شي اجانب)
كونت ديالو غامل.. ولكن عامر تيتييييز
(خرجت من تماك صورت قنت فداك سطح بغات نحطو فسطاتي ولكن معجبتهاش التصويرة للي جات مظببة)
خاص نبدل هاد التيليفون رجعو تصاور فيه حالتهم (ناضت طلت عليهم لقاتهم كيفرشو اذا سالاو عيطت على ماماها)
ماما واش نسد راه لبرد
الام: غير سدي ابنتي
ملاك: (سدت ديك الضواية للي كانت بالأليمينيوم ولكن ساهلة حيت مقادينها يا تسد بالضو يا باليد وكتحتاج مجهود شوية، هبطت بقاو مجمعين كتشوف خديجة شادة تيليفونها وكظحك)
معامن كتهضري؟! (وطلت لقات لواتس ديال يوسف) هاي هاي هاي
خديجة: (بتوتر) علاش؟!
ملاك: مقلت والو ولكن شفتكم رجعتو صحاب
خديجة: غير كنظحكو
ملاك: مالي أنا قلت كتبكييو
خديجة؛ واش معجبكش الحال؟!!!
ملاك: (هزت كتفها) عادي (شافت مرت عمهم مكتهضرش معاهم) انا نمشي نشد لبلاصة ههه
خديجة: اااااااو الله لا نعسات ولادها تم غير جلسي تعشاي على خاطرك
ملاك: نمشيو غدا الحمام؟!
خديجة: نمشيو..ملاك: (متكية فبلاصتها جات مرت عمهم شعلت الضو لقاهم هبطو ولادها لتحت عاود شافت فيها ملاك متبسمة ابتسامة شريرة وشادة الظحكة بالسيف من دوك النظرات ديال حݣرتوولي ولادي)
خديجة: شي حاجة امرت عمي
سهام: (منفخة) لا والو غير جيت نشوفهم مساكن واش مغطيين ولا غير مليوحين
خديجة: شتي فالارض كيتغطاو حسن من للي ناعس فسدادر لكواش كيطيحو ليهم
سهام: اممم.. ولكن ياكلوها فظهرهم وعاد لبرد عليهم
خديجة: الله يهديك امرت عمي هوما صغار اشمن ظهر للي يوجعهم ولا بعوااج هاحنا شحال نعسنا فالارض منين كنا قدهم معواج موالو
ملاك: (حابسة الظحكة بالسيف وهي كتشوف مرت عمها كتسمم بوحدها) هه
خديجة: طفي معاك الضو امرت عمي (رجعت شادة تيليفونها عاطيينها كيري حتى خرجت)
ملاك: ههه كتسالي معايا هاد السيدة مقروسة غير بوحدها
خديجة: تعاود لراسها..
ملاك: (كتفرج فشي سيري متبعاها هزت راسها طلات على خديجة لقاتها كتبسم عاود، مهضرتش بقات غير كتشوف مقوسة عينها كتسكاني ولكن مباني ليها والو، حتى رجعت كتكمل لفراجة..
دازت ايام ملاك كتلاحظ خديجة ويوسف كيهضرو بزااف وحتى هي كيهضر معاها عادي باقي نفس الظحك نفس النقاش ولكن حتى حاجة مطورت بيناتهم كما كانت متوقعة عكس خديجة ويوسف للي كتشوفها ديما ظاحكة معاه لدرجة هي تبدلت مبقاتش مهمومة بلعكس دغيا خرجت من داك المود للي جات فيه...)
~~~~~~
غدا الجلسة اللولة ديال طلاق كانت خديجة مخلوعة بزااف وعارفة راجلها مغيجييش وغير غتزيد تعطل فطلاق وهي باغيا تفك كان عندها سبب ورجعو جوج اسباب.
ملاك: (جالسة فلبيرو ديالها) عندي خطة باش نجيب داك لعوج
زينب: (الي معاها فالخدمة) شنو هي؟!
ملاك: نصونيو عليه نعطيو لعبد المولى (خدام معاهم) يهضر معاه يقولو شي لعبة على خديجة تخليه يجي مكشكش
احلام: زعما؟!
ملاك: راه مزال حامق ترجعلو ولا عرفتي هضري نتي نيت قولو شد مرتك على راجلي وراكي عارفة داك تبوحيط ديالك
احلام: واش نتي باغيا تكمل بشي حد مقتول وشي فالحبس
ملاك: مكاين لا قتيلة لا والو نتي غير ديري هادشي راه قبيلة شريت نمرة ب5 دراهم، (دارو النمرة فتيليفون ملاك هضرت احلام معاه وهي تبكي وتبوحط وعلماتو هو كاين فالمحكمة هو للي غيعاونها غدا باش دغيا طلق ويتزوجو تسالات الروشارج بقاو كيظحكو حتى رجع صونا غيهبل راه خديجة كانت تحت جناحو كفاش طلاق وعاد باغيا تزوج مدخلتش ليه راسو بقات كتعاودلو وتعطيه اوصاف خديجة وهو زاد تأكد حيت داك نهار سمع يوسف كيهضر معاها.. حيدو النمرة وبقاو مجمعين حتى وصل وقت باش تمشي لقات يوسف برا تبسمت ومشات عندو)
فين؟!
يوسف: كانت عندي شي خدمة هنا وقلت نشوفك فين غابرة
ملاك: غير مع الخدمة نتا للي غابر
يوسف: حتى نعاود ليك من بعد، نوصلك؟!
ملاك: الاا
يوسف: نوصلك غير لراس الدرب
ملاك: الا اخوويا كنحاول نتفادا المشاكل راك عارف
يوسف: هه واخا لالة مهم غدا من مور الجلسة نديك تشوفي شي طموبيلات
ملاك: صافي!!
يوسف: بحالا مبقيتش باغية
ملاك: بلعكس عرفتي شحال كنتسنى، غدا عندنا الجلسة فالمحكمة
يوسف: اه فراسي غنكون تماك
ملاك: بلا متعذبي راسك
يوسف: لا لا عادي اصلا عندي شي غرااض
ملاك: اممم مزيان
يوسف: مبغيتيش نكون معاكم؟!
ملاك: غير مكنبغيش نصدعك وصافي
يوسف: لا مكاين لا صداع لا والو
ملاك: اوك، انا مشيت باش منتعطلش حتى لغدا ان شاء الله
يوسف: ان شاء الله..اصبحنا واصبح الملك لله...
خديجة الليل كامل منعساتش كتصوني على راجلها مكيجاوبهاش باغيا تعرف واش يجي ولا لا بقات على اعصابها غير يوسف للي صيفطلها ميساج حيا فيها الأمل بكلامو زوين للي كولو طاقة ايجابية...
الليل كامل مغمضاتش مع كولشي فاق عاونات فلفطور تسنات ملاك تفيق حطاتلها تفطر
ملاك: (كتاكل وفنفس الوقت كتهضر) بايتة كتقلبي ففراشك
خديجة: (مهمومة) والله مجاني شي نعاس
ملاك: اااكوني هانية عميمييير غيجي
خديجة: أنا للي عارفاااه اختي راه راسو قاسح داك الحيوان
ملاك: يكون خير (ناضت بالزربة) من نهار جيتي وليت نفطر فالدار
الام: (دايزة من حداها) ياك لمك انا كنت كنحطلك الرهج؟!
ملاك: هههه ديما طالقة سطولك السلامة يا ربي
الام: (ضربتها الراس) سيري تمشي لخدمتك
ملاك: (وقفت كتمسح فمها) انا غير نكمل مع خديجة غندوز نشوف شي طموبيلات
الام: باك غيمشي معاك
ملاك: بلاش عليه
الام: (خرجت عينها بصرامة) باك غيكون معاك
ملاك: (أفأفت فنفسها) واخا (مشات لبست مونطو ديالها كانت لابسة سورڤيت مع سبرديلة قدات شالها قلبت على مظلة ملقاتهاش خرجت مع بغات تسد لباب خارج حمزة داير فذراعو لعيبة ديال لبوليس، عوجت كمارتها)
صبحنا على الله
حمزة: (تمشاو بجوج فالدرب مكاين حتى واحد من غيرهم من غير صوت شتا للي كيتسمع) ملاك
ملاك: (دارت قبها كدندن واخا مدايراش لكيت)
حمزة: (بقا كيشوووف فيها) ملاك بغيت نهضر معاك (والو لا رد عارف شنو كيعصبها وهو يهضر بالشلحة وهنا دارت مخنزرة)
ملاك: (بتهديد) ترجل وعاودها بالعربية!!!!!
حمزة: (شاف فيها الشوفة ديال المشتاق مولف هضرتها وعاذرها حيت عارف مزيااااااااااان شنو داير) توحشتك
ملاك: يتوحشك الشر يبقى تابعك بحال خيالك (مشات فحالها حيت خرجو من دريبة وزربت حيت خرجت فالقهوة ديال باها حتى عيط عليها)
أبابا
الاب: قالتلي ماماك اليوم غتشوفي شي طموبيل
ملاك: الا كتاب
الاب: انا غنجي مع ختك للمحكمة نكملو شغلنا ونمشي معاك
ملاك: ياله كنت بغيت نقولهالك ابابا منقدرش نمشي بوحدي صراحة، ونتا اصلا تعرف حسن مني ومنها دير البركة ديالك
الاب: واخا بنتي الله يرضى عليك
ملاك: ولكن غيكون معانا السيد للي غيوريني للي جابلي الطموبيل
الاب: شكون؟!
ملاك: خدام معانا أحم وكنت سولتو وشافلي مسكين
الاب: اممم واخا سيري باش متعطليش....ملاك: (كملت خدمتها من بعد مرغبت المدير تاخد لعشية وصل الوقت وبينات لعمر فين وامتى، جا باها عندها كانت خديجة معاه صفرة فوجهها ركبت معاهم ومشاو شدو طريق فاس)
الاب: علاش حتى لفاس صفرو ما فيهاش المحاكم؟!
ملاك: غي حيت أبابا بدينا مع ديك المحامية تماك وصافي
الاب: وغتبقى طالعة هابطة لفاس
ملاك: حتى ابابا نتا فاس غير فراس الدرب
الاب: وااالو شغل لعيالات ديما ناقص (شاف فلمرايا لقا ملاك كتعيبو جاتو الظحكة كتر قاعدة فيها مابغاتش تحايد كمل طريق كيسول فخديجة حتى وصلو للأطلس فين كاينة محكمة الأسرة لقاو المحامية كتسناهم اما يوسف كاين على تيساع حيت خديجة قالتلو بابا جاي معانا، هبطو عرفو باها على المحامية هضرت مزيان وعطاتهم أمل كبير وكانت قدات ݣاع الإجراءات خاص غير تشد النوبة دخل ومن الاحسن يكون راجلها باش دغيا تيسر أمورهم، تمو داخلين)
ملاك: (كتلوح الهضرة لباها) مزااال باقي قدامها بزااف دالناس (باها شاف فدوك للي جالسين) اه اه شحال دالناس باغيين يطلقو زواج مابقى فيه نفع
الاب: الله يصلح الحال وصافي
ملاك: واقلة العزووبة حسن (خنزر فيها باها) نمشيو نتسناو النوبة ااااه شحال ديال لعيالات كولشي جاي يفرتكها ههه
الاب: (شاف فساعتو) مزال الوقت انا نمشي نقضي شي غراض نجيب شي قهوة وصاوني عليها شي كليان غير تقرب النوبة صونيو عليا
ملاك: ضروووري ابابا غير سير كون هاني
الاب: انا مشيت خاصكم شي حاجة؟!
ملاك: لا غير متعطلش (مشا وشافت فخديجة) ياله نخرجو برا على ميجي
خديجة: واخ (مخلوعة بزااااف وخايفة عندها احساس خاايب عمرها توقعت توصل مع راجلها لطلاق بقا فيها بزاااف الحال، غير خرجو جا عندهم يوسف كيجمع معاهم وكيحاول يجمع مع خديجة بزاف للي بانت فيها الخلعة اما ملاك عينيها كتقلب غير على عمر واش غيجي ولا لا بقاو اكتر من ساعة وهوما برا المحامية مكلفة منين توصل نوبتهم غتصوني وأصلا عندها جلسات اخرى..
ملاك بقات على اعصابها حتى كيبان ليها عمر داخل وباين كيقلب تبسمت ابتسامة شريرة بعدت من حدا خديجة ويوسف حتى وصلت حداه دارت راسها كتهضر فالتيليفون)
ملاك: وييييي... اه غير تاخد طلاقها وتهنى من داك زمر غدير الخطوبة... ههه اشمن عدة قولي هي منين تزوجات وهي فالعدة ههههه (مكملتها حتى لقاتو قدااامها شنق عليها)
عمر: (باللكنة الشمالية) شنو ابنت ***** قولي نتي للي خرجتي عليها وكتعمري راسها
ملاك: (كتنتر) عتقووو الروووح اعبااااااد االله عيطو لهداك لبوليسي للي فبراااال
(ياله بغا يضربها بقات كتنتر حتى هي برجليها ويديها باغية تقمشو ولكن الطول ممساعدهاش تجمعو شي ناس باغيين يفاكو ولكن هي باغية لبوليسي يحضى بقات كتستافزو بختها وهو كيزيد يصعر حتى قبل متكمل هضرتها جمع معاها بتصرفيقة حتى طارت دمعة من عينيها ياله غيسب حتى نقزت بقات ظفارها جارين حنوكو بقات كتغوت انها مستحيل تقبل بيه وهو مزوج ختها واخا يبقى اخر واحد شدوه شي رجال للي فهمو من كلامها انه كيتحرش بيها واخا هو راجل ختها، بقا صااخط باغي يوصل ليها يقتلها حتى جا واحد دفعو)
اورطيغا: (بقا كيسبو وحتى لوخرين هكاك حيت بقات فيهم ملاك.. خديجة ويوسف جايين غير حيت تجمعت الجوقة حتى تصدمو بهاد الجوقة للي فيها ختها وراجلها تدخلو السلطات والناس كولشي مع لبنت من للي سمعوه وللي شافوه فرتكو الجوقة للي تجمعت وعمر كيحلف البوليسي للي مقنتو جات المحامية للي عجبها الحال وهادشي غيعاون قضية خديجة، اما اورطيغا حاضي ملاك للي رجعت لملامحها بحال موقع والو عصبااتو بهاد التقلبات)
اورطيغا: واش الميكروب كل مشت كمارتك تلقى واحد شااانق عليييك!!!
ملاك: (كتحرك حجباانها بالزربة كازة على سنانها) ونتا مااالك
يوسف: اييييه تكلماااو ملاك شنو وقع؟!!!