الجزء 5 - جنون الغيرة

جنون الغيرة,قصص عشق بالدارجة,قصص مغربية,قصص سفالة,قصص حوا,قصص واقعية,قصص حب,روايات,الزعيم,ندى علامي


سهام: وكيفاش طرا حتى بنتك بغات تطلق؟! ياك كانت ديما تݣولنا عاجبها الحال فداك الشمال وفرحانة مع راجلها للي يبغيها ويدابز عليها

الام: اوا الله يعطي لبناتك زهر حسن منها هادشي منقول

سهام: امين واخا انا مدرت فيها والو غير كنسول راني مرت عمها ولا ممنحقيش

الام: مقلت والو.. هي طلقت ماشي تفضحت ياك راجلها تابعها مطيح الذل براسو تابعها وهي مابغاتش حتى تشوف فيه اوا كولشي على عينك اسهام

سهام: وكان غير رجعت معاه اصاحبتي شنو فيها الا تزوج ݣاع عليها

الام: ونتي ترضايها هي لا ربي علاش خلق وفرق ريوس للي مقدرش لشي حاجة يتسع

سهام: انا جاتني عادي

الام: حيت نتي كنتي التانية ههه وااللولة مقدرتش ومشات سهام الله يرضي عليك هاد الموضوع ميتجبدش قدام لبنت

سهام: عادي ازهرة غير نتوما زدتو فيه

الام: انا مها وعارفة غير فهاد لوقيتة راها دوزت معاه 10 سنين من عمرها ماشي ساهلة

سهام: انا منݣوول والو وصي غير لوخرين

الام: واخا.. نوصيهم باش حتى وحدة ميتجبد ليها صداع مع رشيد راكم عارفينو كيف داير وحتى الا فات رشيد انا منفوتووووش بناتي ميتقاسوش حتى بنص كلمة

سهام: عاااارفينو، وعارفيينك.. (رجعت لشغلها حتى دخلت) نعيمة جلسي ابنتي راكي متقلة وجيتي مع هاد المشاكل

نعيمة: مكاين حتى مشكل ختي وبغات ترجع لدار باها هداك راه عرس هههه

الام: فين راجلك ابنتي؟!

نعيمة: راه عيطولو فالخدمة خاص رجعو.. وو

الام: سيري ابنتي مع راجلك

نعيمة: حرت والله

الام: معندك متحيري ابنتي سيري ووجدي راسك.. (دارتلها إشارة باش تمشي من بعد ويهضرو خرجت وكملو شغلهم قالبين الموضوع...)توادعو مع نعيمة للي مشات مع راجلها من بعد مدورات مع مها وخديجة اما مريم حالتها ميسورة، دازو على ملاك للي دارت ليهم الطيارة باش تشوفهم

نعيمة: اويلي فين تمشي!؟!

ملاك: غير المطار معاكم ازمر مالكي كتويلي علينا غتمشيو ونرجع فحالي (شافت فحميد) عفاك عفاك

حميد: اختي على الراس والعين ولكن شكون يرجعك لصفرو؟

ملاك: طاكسي

نعيمة: طاكسي املاك!!!

ملاك: (خرجت عينها) اه طاكسي غنشدو من المحطة لمرجان ومن تماك نشد اخرى لكار لغزاوي

نعيمة: (بقات كتشوف فيها طيرات القضية فيها شي حب مبغاتش تضيعها عليها) واخا وقلتيها لماما

ملاك: (خرجت عينها) ضرووري

نعيمة: (قوست عينها فيها وحركت راسها كدورو) سيري جيبي ساكك وكان متعطليش املاك (مشات كتجري شافت فراجلها) باينة قاانطة مسكينة مع هاد المشاكل..

حميد: انا قلت غير غتعذب ولكن هي تعرف وسي رشيد يكون عارف..

نعيمة: بحال فاش كان كيعرف نهار كنت كنتلقاك

حميد: هههه ااااه وااقوليييييها من صباح...

(ركبت معاهم مشاو موسقين وصلو للمطار دخلت معاهم على مقاد حميد الإجراءات القانونية ديالهم بقاو مقهويين)

باك شنو دار مع داك جلاخة

نعيمة: راك شفتي هو لاسق وبابا قال كلمتو وبقات الكلمة على خديجة

ملاك: الاااااا مستحيل ترجع ليه (كتشرب العصير) انا ومنها نلسق لمو شي مونتيف يغبر لمو شقق

حميد: صافي يتفارقو وكولها يشد طريقو

ملاك: وراه داكشي للي خاص يدار هي مزالها صغيرة تجيب سييد سيدو شتي خديجة كانو عليها الخطاب على لغرق غير هي تبلات ودوزت عذاب القبر فالدنيا مع داك الجحموم

نعيمة: ههه ناري شحال عزيز عليك

ملاك: (كتلعب بحواجبها) كيقطر من عيني

نعيمة: هههه

حميد: وانا؟!

ملاك: آش جاب لجاااب ݣاع متقارن راسك مع داك ايخااان نتا راك لحلاوة نتا راك

نعيمة: وبااااركااا

ملاك: (ميقت فيها) الغيرة ديال جوميا

حميد: هههه حمقات وصاافي (سمعو نداء للطيارة ديالهم لايطالي، شاف فنعيمة) نعوووم!!

نعيمة: (مغبنة) مسخييييييتش احميد

حميد: ههه حتى انا ولكن احبيبة هادي هي الدنيا..

ملاك: (كتشوف فيهم)

نعيمة: (بتنهيدة) صبر.. (ناضو توادعو مع ملاك وحميد حلف ليها وعطاها فلوس تاكسي للي معروفة كتكون غاالية مشاو وهي كتشير ليهم جلست وهي حاضياهم حتى غبرو.. هزت تيليفونها تصوني على يوسف للي دارت تلاقا معاه حتى جلس اونفاص ليها خلعها زول نظاظرو)

يوسف: اهااااه كملي اشمن مونتيف غتلسقي لسيد مسكين؟!!!ملاك: (دارت يدها على فمها كظحك) هههه سمعتينا شحال فيك تبݣيݣ اخووويا

يوسف: (تبسم) صراحة كنت طالق سطولاتي معاكم

ملاك: عمرتيهم مزيان

يوسف: عمرووو.. حقدتي على هاد عمر ياك عمر؟!

ملاك: اه

يوسف: حتى انا حقدت عليه مزال تنقولها الا بغيتي شي محامية تنعرف وحدة تشطحو مزيااان

ملاك: انا نقولها لختي

يوسف: اممم شنو بانلك غدا نتلقاو فافران ندوز ناخدكم دوزو وقيتة تفوجو فيها ورجعكم فالوقت

ملاك: افران؟!!

يوسف: غدا كنتجمعو كاملين بحال تقولي الشلة فيهم صحابي ولاد لافامي كاينة حتى ختي غيثة وهي للي أكدت عليك تجي قلنا نمشيو لتماك نبدلو الجو شوية وخصوصا ختك محتاجاااا

ملاك: (مكرهاتش) مااااا معرفتش

يوسف: منتعطلوش وحتى الا تعطلو هوما انا نوصلكم للحومة عارف باك صعييب فهاد الامور، نتي تبرزطتي بزاف بغيتك ديفولاي شوية

ملاك: (كتفككر) والله معرفت

يوسف: انا قلت فرصة ومناسبة وحتى ختك تبدل الجو وحتى نتي صراحة بغيتك تجي

ملاك: (بغات تسول علاش بغيتني ولكن متزربش..) انا نفكر ونرد عليك

يوسف: فوقما قلتيها غتلقايني عندك واخا نمشي لافران نتي غير عيطي انا نرجع عندك

ملاك: (تبسمت) هو انا كنحشم

يوسف: (خرجو عينيه، طانز) وايلي متقوليييهااااااش

ملاك: ههه والله الا كنحشم غير مبيناش فية

يوسف: امنا بالله هه

ملاك: تأ كطنز!! والله الا غنحس براسي بحال شي دخيلة عليكم

يوسف: لاا نهائيا راه شحال من واحد كيجيب شي واحد عزيز عليه..

نقولك حاجة كنحس بحال انا وياك تنتعارفو سنييين هادي

ملاك: بالصح!!

يوسف: والله من اول حوار دار بيناتنا اول هضرة اول ظحكة كنت فواحد الحالة خااايبة جيتي بحال شي عسيييلة

ملاك: (تبسمت شحال كتحماق على طريقتو فالهضرة بقات كتشوف فالزاج مقدرتش تشوف فيه وبحرا كتجمع التبسيمة، جا السرباي بقا كياخد الكموند كتشوف فيه، ݣاع معايير الجمال للي كانت كتمناها بيض عينيه زوورق ولا خوضر مكيهمش مهم ملونين، زعيعر حتى من شنايفو زوينين طويل مثقف خدام مستاقل براسو كيحتارم المرأة وكيعاملها معاملة زوينة زائد الاهتمام مكيفرض عليها والو وعاد كلامو لحلووو ليها)

يوسف: رجوع الله اشريفة

ملاك: ههه غير تفكرت شي حاجة

يوسف: اممم شنو هي؟!

ملاك: والو والو غير شي حاجة فالدار وصافي

يوسف: بغيت نسولك

ملاك: شنو؟!

يوسف: فية فضول على شي واحد زعما مكاين حتى شي واحد فحيااتك ؟!!

ملاك: شي حاجة دايزة وصافي، صراحة مكنتش عاطيا هادشي شي أهمية كبييييرة صافي كنت دايرة بين عيني القرايا نجحت جلست عام شوماج غير تندفع فليكونكور دفعت لماستر متقبلتش كنت طالبة نكون غير فلائحة الانتظار درت باك حر اخر تسجلت فشعبة ديال الانجليزية وربي جاب هاد الخدمة فنفس العام عاود جري جري فيها وقتي كان باين يعني هاد السلتات للي كندير دابا مكنتش كنديرهم..

(كتحاول توصلو على قبلو شنو دارت)

وانا مكنتش كلوومهم يعني عادي الواحد يبغي يتلاقا يخرج يزيد يتعرف وانا مكانش عندي الوقت

يوسف: وانا؟!

ملاك: (بغات تيستيه) ههه مالك نتا

يوسف: على حسابي درتي هاكا؟!

ملاك: حيت عتابرتك صديق ووو ثقت فيك بزااف عقلتي نهار قلتي شي مرات كتعطي ثقتك لواحد عرفتيه مدة ساعة ومكتعطيش الثقة لواحد عرفتيه سنين هاكا وقعلي معاك

يوسف: (تبسم وحرك راسو) كاينة نتمنى نكون قد هاد الثقة

ملاك: حتى الا مكنتيش غنلسق فيك شي منتييف حتى نتا

يوسف: ههه لا صراحة نخاف على راسي معاك

ملاك: (تبسمت) غير خاف..بقاو مجمعين فجو الظحك هضرة كتجبد هضرة ومكرهتش يبقاو غير مجمعين كتر ولكن ملاك كان خاصها ترجع.. وصلها لصفرو حطها حدا العمالة شدت تاكسي ومشات للدار قبل ميدخل باها كانت الامور عادية دخلت الكوزينة لقاتهم كيطيبو دجاج محمر

ملاك: شكون جاي؟!

مريم: (بتذمر) راجلي وولادي

ملاك: يااااي توحشتهم والله باينة توحشووك امريم

مريم: حاشاك توحشو الخدامة ديالهم

الام: حتى نتي ابنتي شحال كتزيدي فيه راه ولادك غيتوحشوك وحتى راجلك

مريم: الله يهديك اماما أنا للي عارفاهم راني كنخطاهم كيتلفو

الام: اوا الله يخليك ليهم ابنتي

مريم: انا بغيتهم يبغيوني انا ماشي غي حيت كنطيب ونجمع ونخبز ليهم ومنعرف شنو

الام: بنتي راه هادي هي خدمتنا مع ولادنا راه هادي هي التربية خطينا من دوك الافلام التركية والميكسيكية الدنيا راها هاك وهاك

ملاك: لا انا باغيا نزها مبغيتيش نربي

الام: نتي سكتي

مريم: اوا والراجل؟!

ملاك: اختي سي حسن زوين وظريف كيحتارمك ومكيخسرش ليك الخاطر

الام: قولي الحمد لله ماشي كولشي كيكون عندنا ابنتي وزولي عليك دوك الافلام التركية راه هوما للي خرجو عليكم البنات اليوم

مريم: مغتفهمووش اللهم نسدوها هنا

ملاك: انا فاهماااك اختي خاصو ي..

الام: (هزت صندالتها ضرباتها بيها قبل متكملها) الله يمسخك اشعالة لعوافي سيري تمشي من هنا

مريم: ههه خليها عليك اماما

الام: دايرة راسها فاهمة كولشي

ملاك: وراني فاهمة ماشي غي حيت ممزوجاش مفاهماش شتي نتي براسك خاصك تهضري على حقك

الام: سيري سيري تمشي شحال فيك ديال الفلسفة الخاوية..

خرجت ملاك كتعوج فمها مشات لبيت مها تبدل حوايجها لقات خديجة متكية فنموسية ديال مها

ملاك: خدوووووج.. خديدييييجااااا خدووووجا.. دووووجا

خديجة: اممم

ملاك: مالكي ناعسة

خديجة: غير ضارني راسي قلت نتكى شوية جا رجل مريم؟؟

ملاك: مزال.. باينة غير غيتعشا يقولها زيدي نمشيو السيد فيكون مشاااااارجي هه

خديجة: (ضارت عندها) بعدا هو مكيسخاش بيها

ملاك: مشا داك لحمار؟!!

خديجة: مشا حلف ولد لحرام لا طلقني

ملاك: وماالو على هواااه يطلقك بالسيف علييه

خديجة: مصااااب

ملاك: شوفي الا مطلقكش طلقي مو

خديجة: (زادت تازمت)

ملاك: اجي نطلعو لسطح تبغي غدا نضربو شي سليتة خفيفة ظريفة

خديجة: ما فيااااش اختي والله

ملاك: (هزت حواجبها بجوج) غتعجبك

خديجة: فين؟!

ملاك: بلاتي ونقولك فين، دابا نوضي هزي بيجامة لبسيها وخرجي ظحكي ونشطي متبينيش حتى لديك المسمومة دمرت عمي راكي مفقوسة وأصلا علاش غتفقسي على داك لمريض

خديجة: شكون سوق

ملاك؛ وغير نوضي نجمعو شوية مع مريم قبل متمشي (فرحانة كتشطح) اصلا غنبقاو انا ويااااك

خديجة: هههه نتي هي المستفيدة الوحيدة فهاد طلاق

ملاك: هههه بالفرحاات علية...كما العادة راجل مريم كيجي ميبس راسو باش يدي مرتو واخا تكون 4 دصباح يعطي صواب يهضر يجمع فحدود هو معروف بالتيقار والظحك الا كان فحدود ولكن واعدها فاش تمشي معاه لأزرو يكمل شي خدمة ومن تماك تجمع حوايجها حيت غيسفرهم يبدلو الجو وقدام باها حلف وأصلا هي متقدرش تهضر المشكلة ديالها حتى واحد ممعتابرها مشكلة وكيحسسوها انها غير مبالغة منها وملقات ميدار فحياتها بغات تخرب بيتها بيدها

مريم حتى هي مجازة ونهار جا خطب فيها وعاود كان شركة هو تجلس فالدار مع كل وسائل الراحة لدرجة داير ليها شهرية وعمرو قصر من الناحية المادية معاها بلعكس كولشي تحت تصرفها كتلبس غير اللي خرج حتى من ذهب عندها كتجمع فلوس ولكن داكشي للي بغاتو ملقااتوش... مشات معاه من بعد مودعات خوتاتها دورات مع خديجة حتى هي وبقاو هوما فبيت التلفازة ناعسين بوحدهم حتى كتشوف مرت عمهم سهام مدخلة بنتها للي عندها 11 عام تنعس حداهم وللي كتوصل الهضرة لمها بالحرف والنقطة والفاصلة... مكان غير تسلتو كل وحدة غنست عليها كاشميرا وطلعو لسطح سادين من موراهم لباب باش يهضرو على خاطرهم وحتى الاا طلع شي واحد يعرفو ويسكتو..

خديجة: شكون هدا واش صاحبك

ملاك: الااااااا واش حمقة بالصح راه غير amie وصافي ولكن كنتيق فيه بزااف

خديجة: كفاش هاد amie عاود نتي باينة طايحة فيه غير من المعاودة

ملاك: ايخان لوااه هانتي غدا غتشوفينا وتفهمي دابا ماشي هضرتنا هادي شنو بالكم كنعرفك كتحماقي على افران

خديجة: مبقيتش كنحملها شحال كنت كنمشي ليها مع داك لحمار

ملاك: وصافي شحال كنبغي نسيك فيه ونتي غير كتجبديه الآلة ديريه مات وهانتي بكيتي وشبعتي عليه بكا نمشيو نفوجو شوية

خديجة: راني مزالة مزوجة املاك

ملاك: ومالي انا قلت ليك نمشيو نديرو شي حاجة ولا نفسدو راه كاينين بنات وخت يوسف حتى هي عارضانا انا جاتني عادي نمشيو

خديجة: اوا وبابا وماما

ملاك: نقولو ليهم نخرجو غير هنا وأصلا غرجعو قبل حتى ميجي بابا نتي عارفاه السبت كيتعطل فالقهوة بزاف حتى لغدا مكيجيش ليه

خديجة: معرفت وكفاش غير amie

ملاك: ونااااااري فين شديتي مزالة قديمة حتى نتي، هو هكاك كيعتابرني وحتى انا مفهمتش شنو مفهمتيش وحتى الا كانت شي حاجة مزال حنا غير كنتعارفو وصافي حتى حاجة ممزروبة

خديجة: متزربيش على راسك اختي حتى لزواج ومتزربيش

ملاك: مهم دابا شنو بان ليك غدا لبسو هو يجي يدينا ونمشيو عجبنا الحال نبقاو معجبناش رجعو حتى حاجة مصعيبة التاكسيات موجودين

خديجة: (بتنهيدة صونا عليها راجلها قطعت عليه) عمرني تخيلت يديرلي هاكا

ملاك: مصدقش ولكن حتى نتي دابا يبان سيد سيدو

خديجة: (بتنهيدة) داك الحب للي كان فاللول مبقاش ولكن واخا هكاك مهانتش علية العشرة دوزت معاه بزاااف املاك وعمرني فكرت نخليييه كنت كنقول غنكون بنت لحرااام

ملاك: قولي كان مدوزها عليك اخديجة نهضرو بالمنطق مكانت فيه حتى شي شرط فداك عقد الزواج للي شارككم مطلعش راجل بعدا طلع بنت الناس وعاودت ستر راسو هه

خديجة: هه‍هه

ملاك: مسكينة العروسة جديدة غتصدم

خديجة: (شافت فيها وطرطقت بالظحك) هههه حتى انا كنت كنصبر راسي مرة مرة بلبوسان

ملاك: ههه بنااااقص الا بقات غير فلبوسان مالي أنا مزوجة غير باش نتباس الاااااا والله حتى نديرلو الشوهة

خديجة: هه اودييييي كترة الهم كظحك..

ملاك: شنو بانلك على غدا

خديجة: معندي حتى ملبس املااك

ملاك: ياك خلات ليك نعيمة ديك اللبسة غتجيك زوينة نتي طويلة بحالها

خديجة: هي صحيحة علية بزاف موحال واش تجيني

ملاك: شوفي شي حاجة من عندي تقدر تجيك شي حاجة ولكن ماشي فسراول

خديجة: وماما تبغي؟

ملاك: ماما مصاب غير تشوفك نضتي من لفراش وظحكتي شوية راها مفقوسة مسكينة عليك...

اصبحنا واصبح الملك لله..

غيثة: يوسف غيجي ا..؟!!

يوسف: (طلعها وهبطها قبل متكمل هضرتها) شنو لابسة بالظبط اغيثة (هز حاجبو مفيكسي عينيه فعينيها)

غيثة: يووويووو...

يوسف: الا كنتي غتمشي هاكا غير بلا متحلمي اغيثة والله متعتبيه بهاد الحالة

غيثة: واخا حبيبي نبدل غير قولي

يوسف: راه حشومة تخرجي هاكا لحمك يشوفو للي يسوا وللي ميسوااش

غيثة: مكنتيش هاكا (هز حاجبو) والله حتى كنت غنبدل اصلا بانلي الجو بارد بزاااف

يوسف: ماشي قضية الجو بارد راه نتي خاصك تفهمي هاد لباس ديال المونيكات ماشي ديالك

غيثة: انا نبدل واش غنمشيو دابا

يوسف: (رجع شاف فلمرايا رش بارفان ديالو) سيري مع لبنات انا نلحق عليك

غيثة: صافي داكشي لي كنت بغيت اصلا درت مع لبنات وخفتك متبغيش

يوسف: اممم

غيثة: (بغات تسولو وتراجعات) حقا ديك لبنيتة غتجي؟!

يوسف: مزال معرفت

غيثة: مزيان كتبان زوينة قالتلي نتوما اصدقاء

يوسف: اممم

غيثة: انا نبدل ونرجع عندك باش على الاقل ترضى علينا

يوسف: خاصكي تكوني نتي راضية على راسك اغيثة

(مشات من حداه كما العادة كتطنش هاد الهضرة جبد تيليفونو صونا على ملاك مجاوبتش.. حط تيليفونو لبس ساعتو حتى صونات بنمرة اخرى بقا مجمع كيظحك حتى جات ختو)

غيثة: معامن كتهضر؟!!

يوسف: واخا من بعد.. (قطع شاف فختو كانت لابسة كولون كحل فيه تقيطعات فالركبة مع بوط طويل تريكو كحل لاسق ومونطو طروا كار فلبلو غوا.. حرك راسو باعجاب) وداك المكياج

غيثة: نوووووو نتا هضرتي على لباس المكياج نهار اخر هه عفاك عفاك عفاكم الا المكياج اخويا نقدر نعوااج ولا ندخل كوومة

يوسف: هه سيري وكان.. (ملاك كتصوني) ياله سيري وبلا داك تشيطين ولبسالات متخلينيش نبقى نقمع فيك قدام بنادم اغيثة

غيثة: وحتى نتا رخف علية شوية اخويا

يوسف: نتي متفرطيش وانا!!

غيثة: صافي صافي فهمت (دارت يدها على شنايفها رسلات ليها قبلة) باي باي

يوسف: بسلامة.. (رجع صونا على ملاك) بونجووووغ

ملاك: اهلييين

يوسف: شي خبر زوييين

ملاك: ههه بحالاش

يوسف: غادي تجي؟!!ملاك: (دخلات لبيت مها جبدت لحوايج وهي دخل مها) ماما غنخرجو انا وخديجة

الام: (حطت شبكة ديال التصبين) فين؟!

ملاك: نخرجو شوية مع مخداماش قلت نضربو دويرة نتغداو برا والا بغات تشري شي حوايج راه معندها والو ورجعو منتعطلوش (قبل متجاوبها) عفاك اماما راه الليل كامل وهي تبكي والله خفت شي نهار تنعس متنوضش بهاد الفقسة وقلت بعدا تبدل الجو وتعرفنا راحنا معاها مغنمشيو فين راه غير فالمغرب ههه غير كنظحك معاك مهم غير نبدلو الجو براسي شحال هادي مخرجت هنا راه حتى صحابات معنديش عفاك اماما عفااااك

الام: وفين تمشيو

أمال: يمكن نزيدو لفاس يييييمكن حيت كاين بزاف دلبرومو تماك يمكن يمكن وصافي.. ولا ندورو غير هنا اللي درناه غنعيط ليك فالتيليفون

الام: ومتعطلوش

أمال: الااااا (مكرهتش تقول الصراحة

ولكن عارفة الجواب شنو هو حتى تخرج وتعيطلها)

الام: واخا بنتي (جلست كطوي لحوايج وهي تجي ملاك كطوي معاها) شت مرت عمك جات حطات بنتها حداكم فالليل

ملاك: راكي عارفة باش تشد الرادار

الام: مهضرتوو فوالو قدامها

ملاك: لاااا طلعنا لسطح جلسنا شوية ورجعنا

الام: لبسو مزيان راه الجو مغيم بزاف برا ومتعطلووش

ملاك: اه داكشي فاش فكرت (ناضت جبدت حوايج دخلت عندها خديجة شافت فيها مبقاوش باينين دوك ليطراس للي كانو فيها.. حركت راسها ان كولشي هو هداك) اجي ختاري شنو تلبسي

خديجة: للي عطيتيني املاك

ملاك: (شافت فحوايجها وحيت غيكونو حاضرين بزاف من الطبقة للي بحال يوسف خاص يكونو فالمستوى جبدت لختها لبيسة للي كانت شرات اخر مرة ومن زهرها كانت باغية تنقس فالسروال بقات شحال كتفكر حاجتها عزيزة عليها ولكن شافت فختها) هاكي لبسي هادي

الام: نوض نشوف شنو كيديرو (خرجت مهمومة على بنتها)

خديجة: زوينة بزااف

ملاك: غتجيك نتي حسن حيت طويلة علية

خديجة: ونتي شنو تلبسي

ملاك؛ واحد اللبسة جابتهالي نعيمة نتي عارفاني كنحماق على سبرديلة معنديش مع لكلاص

خديجة: (لبست دوك لحوايج جاوها هوما هادوك حيت كانت ضعاافت كانت طايتها زوينة طويلة 1.70 وكولشي عندها حدو قدوو ووزنها 60 كيلو وقبل كانت كتر واخا هكاك بقية الانووثة) السروال قصير شوية

ملاك: مباينش ههه هادشي عاد كنت مزال نقصو مفهمتش شنو غدير بهاد الطولة

خديجة: هه على بوونتة كيدايرة

ملاك: ماشي بحالك اطويلو عوراجا

خديجة: ههه بااز (شافت فلمرايا) قلتيلي غيكونو بزاف دالناس

ملاك: (لبست كابيتشو طويل حد ركابي مع كولون وسبرديلة) صراحة هاكا مريح حيت قالي غنبقاو فالغابة

خديجة: الا الغابة عطيني شي لبسة بحالك

ملاك: نيت مسخيتش بديك اللبسة تكرفس تماك هه هزي للي بغيتي شحال وانا كرغبك تلبسي هاكا

خديجة: هه نتي هي نتي، (زفرت) حيت ازين الجلابة كانت ملزوومة علينا (هزت كابيتشو مجاهاش طويل بحال ختها لبست سروال للي خلات ليها نعيمة ديال دجين جاها شوية واسع ولكن جاها مستيلي وسبرديلة بقات كتشوف فلمرايا) ياااااه 10 سنين بيني وبين الرومي

ملاك: جاك زوين وبنتي صغيرة ولكن غنبانو لابسين بحال بحال

خديجة: لبس لفيست مع السروال يجي

ملاك: اه تجي زوينة نعطيك داك ميني بوط لي خلات نعيمة يجي معاها (بقاو يلبسو ويقادو حتى خرجت بلبيسة زوينة)

ديري مكياج يغطي دوك لخبيشات

(حتى هي مكانتش عاݣزة دارت وغطات للي كاين دارت ايلينر خفيف عيات فملاك والو حدها قدات رموشها دارت ايكخون ديال الشمس وعكر خفيف للي موالفة كديرو..)

خديجة: كيجييت؟!!!

ملاك: تبدلتي بزااف جات معاك العزوبية حسن من زواج ههه

خديجة: اودي كنا ضايعين هه...سلتو كما موالفة ملاك كتخرج مكيشوفها حد عاد عيطو على مها علموها راهم خرجوو مشاو ضارو من الدرب للي كيخرج على واحد التسيير أغلبية كتكون خاوية فصباح على مينوضو مرضيين الواليدين، هادشي كامل باش ميدوزوش قدام باهم فالقهوة ويرجعهم للدار اللهم حتى الا رجع وسول يحطوه امام امر الواقع وكاينة مهم تطاكي عليهم على ميرجعو...

ملاك: ناري كنحس براسي بحال كنخرجك طريق

خديجة: ههه علاه مالنا شنو كنديرو

ملاك: معرفت مكنحملش نكذب على ماما ونتخبع على بابا

خديجة: حتى دابا رجعو

ملاك: زمر مكتشجعيش حتى نتي

خديجة: ههه ودابا غير شنو باغية

ملاك: غنقول لماما راحنا فإفران

خديجة: الحب ومدار فيك اختي

ملاك: اييييييخان لواااه، شحال من مرة نعاودها ليك اااااااناااااااا ويووووسف صحااااااب اصدقااااااااء مكتفهمييش راه ماشي بالضرورة نكونو كنتبغاو باش نتلقااو

خديجة: لا والو مدخلاتليش لراسي

ملاك: اوا ديريليها زويتة ودخليها، مهم شوفي هو مقالي والو وانا مقلت ليه والو حدها كيقولي كنرتاح فالهضرة معاك ولمعاودة وحتى أنا هكاك ولكن شحال باش دابا كنعرفو معمرو مقالي حتى نتي زوينة ولا شي حاجة كتعجبو فية واش فهمتي.. حدها واحد نهار قالي انا كنتيق فيك واخا مكنعرفكش بزاف وحتى أنا هكاك كنحس

خديجة: وشنو كيتسنى

ملاك: ههه وشكون عرف

خديجة: ونتي عاجبك؟!

ملاك: (تبسمت) والا هو الا على الزين زويييييييييين راكي شفتي تصاور وظريييف ظرييف وكولشي فيه زوين انيييق وراااقي عرفتي بحال شي أمير كفاش كيهضر وكيحتارمني وعاد قشووبي، ولكن الا هو مهضرش انا مستحييييل مغنقول والو.. (صونا عليها كانو ديجا دايرين يتلقاو فلبلاصة فين راهم) صافي انا شفتك (مشاو لجيهتو)

خديجة: ناري اول مرة نديرها كنحس براسي كنخون عمر

(دارت عندها ختها خنزرت فيها) ماشي زعما الحب معرفتش زيدي وكان.. مغتفهميش....

يوسف: (خرج عندهم مبتاسم مد يدو) ياكما تعطلت

ملاك: لا لا حتى حنا عاد وصلنا.. وو هادي هي خديجة ختي وهدا يوسف (شافت فيه زعما شنو صيفتك) amie ديالي

يوسف: (مد يدو متبسم) مشرفين لالة خديجة كيف بقيتي؟؟

خديجة: (حشمانة مهبطة راسها) الحمد لله اخويا ربي يخليك

يوسف: مشينا؟!!

ملاك: اوك.. (ركبت ملاك حداه وختها اللور.. معجبة لطموبيلتو للي زوينة)

يوسف: أغلبية كولشي غلقاوه تماك..

ملاك: ممم مزيان ولكن حنا غرجعو بكري حيت قلتي نتوما غتباتو

يوسف: كوني هانية الآلة ملاك العصر ان شاء الله نرجعو مقياس للي تبقاي تزنزني علية.. (شاف فخديجة للي تبسمت) كيف بقيتي اختي من داك نهار

ملاك: (شافت فيوسف مخرجة عينها مكانتش قالت ليها راه هو للي هزك معايا ولكن هو كيصوݣ وغير كيزيد يهضر.. ضارت عند خديجة) هو للي هزك معايا وديناك لطبيب

خديجة: (خرجت عينها فيها كاشارة الا بقات فيك) الحمد لله اخويا شكرا حيت عذبتك معايا

يوسف: مكاين حتى شي عذاب انا مزال كنقولها الا بغيتي شي محامية مرحبا

ملاك: اه حقا الاثنين نمشيو عندها ياك كاينة ففاس

يوسف: انا نديكم عندها

ملاك: بلا منعذبك

يوسف: الله يهديك اشمن عذاب مرحبا فأي وقت...بقاو مجمعين كيهضرو فجميع المواضيع حتى وصلو لافران

خديجة: (كتشوف فهاد لمدينة للي جات ليها هي وعمر فايام الحب وتمعشيق ودابا بحال حتى شي حاجة مكاينة ولا بقات، شعلت تيليفونها جبدت تصاور عرسو كتزومي كتسائل اولا هي مدارش ليها العرس تانيا تصاور كولهم كان ظااحك فيهم شوفاتو فعروستو للي كانت زوينة، كيوكلها لاطارط لابس كوستيم زوين..

بقات كتحرق وهي كتشوف كل تصويرة حتى شافت لباب تحل خرجت دغيا من تصاور هزت عينها للي كانو مضببين)

وصلنا؟!!!

ملاك: اه ياله هبطي ناري بيهم بزااف خرجي شوفي

(كان يوسف مشا يسلم على صحابو وولاد عائلتو كانو بزااف الطوموبيلات مساتفين) واش انا كنحلم نااااري تستيييفة ديال التيتييييز ااااح اقلبي

خديجة: (حتى هي كتشوف) لا شفت فالزين بزااف ولكن مفرقين ماشي مجموعين فقنت واحد

ملاك: ههه رجوع الله راكي مزالة مرت الراجل انا جات علية

خديجة: اوا متعاوديش تخرجيني نشوف هاد الخير ختك كانت محرووومة

ملاك: هههه بااااز عاد كنتي كتخنخني على عميمير ديالك

خديجة: حنا ولاد اليوم اختي

ملاك: (طرطقت كظحك) هههههه (خلات شي انظار عليها حتى جات)

غيثة: اوووو ملاااااك!!! صافا حبيبة

غيثة: (حنات عندها تسالمو) عجبني الحال منين جيتي شكون هاد لغزيولة لي معاك

ملاك: هادي ختي خديجة.. هادي خت يوسف

(تسالمو غيثة عرفاتها على شي بنات للي بينهم صحاباتها بنات لافامي دارت معاهم صوااب ومشاو..

رجع يوسف سد الطومبيل ودخلو *لعين ڤيتيل* *ain vitell* المعروفة تماك بالراحة والاستجمام بلاصة كتريح الاعصاب كان بارد الحال ولكن الحماس كان مدفي الجو.. تمو داخلين كانو بيهم شي 40 واحد وأكثر )

يوسف: (مشا حدا ملاك) ملاك هانتي سيري مع غيثة باش متبقاوش بوحدكم نمشي نشوف واحد لكليكة ونجي عندك

ملاك: اه واخا

يوسف: متحشميش

ملاك: هههه (مشا شدت فذراع فختها، وبقات كتشوف فالتيتيز سوا بنات ولا دراري كولشي حالتو نقية.. عجبها الحال بزااف وسطهم مكرهتش حتى هي وكان تولدت لباس عليها مكيكونش اقصى طموحها طموبيل تكون كتفكر دير مشرووع كبير... )

خديجة: الله يا ختي فيلم دالخلعة هدا ههه

ملاك: وناااري عاد كنتي كتغبني على عمر دابا

خديجة: بلا متفكريني

(نيت صونا تيليفونها جبداتو لقاتو هو قطعت عليه)

شوفي دوك لبنات شنو لابسين واش مجاهمش لبرد

ملاك: (شافتهم كانو زوينات شعور المكياج لباس) كولها كيلبس شنو مرتاح فيه

خديجة: قولي كيلبسو شنو غيخلي الواحد مرتاح فاش يشوفهم اما البرد راه علينا كاملين

ملاك: هههه ممكن

خديجة: (وقفو فواحد لبلاصة فيها كراسة خشبية كيكونو جوج كبار وفوسطهم طبلة بالسيمة والطبيعة للي دايرة بيهم بحال طبيبعة للي كانت فمسلسل تويلايت Twilight طبيعة كتخليك مرتااااح بلا حتى شي مجهود.. كانت للي كتصور للي كتجمع للي كيتمعشق...)

خديجة: صوريني نحطها فسطاتي نفقسو شوية

ملاك: (شدت من عندها التيليفون) اول خطوة غديريها اخديجة هو تنسايه متسنايش منو يشوفك يتفقس ولا يفرح ولا يزمر خاصكي نتي تنسايه ديريه بحال عمرو كان فحياتك.. راه خاصك تبلوكيه اصلا وتمحي نمرتو من تيليفونك ومن عقلك ومن قلبك ومن حيااتك... حتى الا هضرتي عليه هضري بصفتو مات

خديجة: (بتنهيدة) الهضرة سااااااهلة اختي حسابلك غنبكي عليه الا بكيت راه بكيت على الشمتة والحݣرة على تكلاخي وعلى تضحيتي للي درت عليه كل نهار كنت نقولو يقطع داك لحشيش ونبدا عليه ولا ترموا بانفسكم للتهلكة كل نهار والغباء للي فية لوكان انا سمعتها مرة وحدة كنت مشحاااااااال هادي ملحتش راسي للتهلكة ورجعت فحالي اختي منين كان مزال الوقت

ملاك: (درعتها بيد) ياك فهمتي دابا وعرفتي راه مزال ديري شحال من حاجة حرمتي راسك منها تفائلي الحياة زوينة ومزال الخير قداام معرفتي ربي دارلك هاد طريق باش تفاجا عليك حيت كانت نيتك زوينة وعمرك فكرتي تغذريييه غير هادي كافية وشتي ربي والله كيجازي للي كيصبرو طوال الوقت ولا قصااار غير تفااائلي الخير مزااااااااال كاين وربي كبييير الحمد لله..

يوسف: (جا مع اخر جملة متبسم) قالتها لالة ملاك مزال الخير كااين لقدام وربي كبير....ملاك: ههه وكذبت؟!

يوسف: (جلس اونفاص معاهم) لا بلعكس (شاف فخديجة) انا منين كنسمع كلامها كنحس بواحد التفائل خطييييير

خديجة: (تبسمت) عندك الصح أنا للي كبيرة منها وغير مكتكونش راشقة لي هي كنعيط ليها من ديما كانت كتقولي طلقي واجي فحاالك هههه وميمعتش ليها

ملاك: هههه شتي وكان سمعتي كلامي

يوسف: هادي هي الحياة تجارب وكولشي تيجي مع المكتاب

ملاك: (صونا تيليفونها كانت نعيمة) سمحولي نجاوب ورجع... الوو.....

يوسف: (شاف فخديجة) سعداتكم بهاد لحميمقة

خديجة: (تبسمت) ملاك راه هي الروح فديك الدار

يوسف: (حرك راسو) الله يخليها ليكم.. قوليلي اختي خديجة تبغي ترجعي تقراي؟!!

خديجة: قالتها لي ملاك ولكن مزال مفكرت

يوسف: تقدر تكون هي الخطوة للي عتحررك من بزاف دالقيوود للي كتحسي بيهم

خديجة: (بقات كتشوف فيه عمر راجلها كان زوين ماشي شي واحد خايب ولكن يوسف!! حتى نقاوة والثقافة والفلوس كيلعبو دور كبييير ولكن مصطلحاتو بحال كيشرح شي درس...) اه عندك الصح

نطلق بعدا حيت هادشي للي مخليني مربوطة ويكون خير

يوسف: القرار عندك نتي تسناي حقوقك ولا تشدي حريتك دغيا حيت للي فهمت هو مباغيش طلاق

خديجة: لا لا انا بغيييت نطلق غندير طلاق خلعي عطاتني ملاك قريت عليه ف Google.. اصلا شنو عندي منتسنى منو عارفة انه معندووش رياال يعني غيدوزهم حبس وميحطش فرنك وانا مبقيت بغيت واالو بغيت غير لهنا وراحة لبال

يوسف: حسن ليك، باش تعرفي نيت شنو ديري

خديجة: (تبسمت) 33 عام شنو باقيلي مندير

يوسف: راكي بالصح مزال صغيرة نتي شنو بغيتي تقراي ولا تخدمي نتي غير نوي الخير وربي غيسهل الامور

خديجة: ان شاء الله.. (شافت فغيثة كتعرف ملاك على شي بنات هي لقصيورة فيهم تبسمت) ملاك دغيا تفاهمت مع ختك

يوسف: (ضار شاف تبسم ورجع شاف فيها) كدخل الخاطر

خديجة: غير الخاطر!!

يوسف: ههه امم (حك تحت شنافتو) قالت ليك هي شي حاجة

خديجة: لا كتقولي يوسف غير amie ديالي وصافي

يوسف: (حرك راسو بأه.. بقاو مجمعين كيهضرو فبزاف حتى جات ملاك هو مشا عند شي دراري عاد وصلو.. جايبين صيكان كبار معاهم كولشي دراري مشا كيعاون وهوما بداو كيجبدو طوايس كبار فيهم لحم للي فيه صوصيط كبدة كلوة قلب كفتة خير دربي كاين تماك ملاك وخديجة بقاو كيتشاوفو بيناتهم على هاد الوليمة جاو شي رجال من الهضرة بيناتهم باينة كيتعارفو من قبل وماشي اول مرة خداو من عندهم داكشي باش يشويوه)

ملاك: اااح هادشي جابلي الجوع

خديجة: ههه بزااف، نبقاو ديما نجيو معاهم املاك

ملاك: وشكون كره.. شنو قالك يوسف؟

خديجة: والو بقينا مجمعين وصافي..خديجة: (كتشوف هادشي عاجبها بزاف عاد ليكوبل للي كاينين تماك كفاش معانقين والظحك والنظرات هادشي كانت محرومة منو واخا كانت مزوجة عن حب ولكن فهمات زواج عند حب كيعني غير ف شهر واحد من بعد كتبدا الدرجة تهبط درجة درجة.. اولا حيت ساكنة مع العائلة للي أغلبية الوقت كيكونو بحال لخوت قدامهم ومرات بحال شي خدامة والخروج الزنقة مانعها والا خرجو كيخرجو مجموعين عيات تغوت تدابز معاه جاتو للحيلة واالو للي فراسو فراسو ممنوع داك تخربيق للي كان كيسميه تبرهيش واخا كان عايشو معاها فالمصاحبة هزت حواجبها مخرجة عينها كاشارة تحاول تخرج راسها من هاد الدوامات وتقبل ان داكشي مكتااب)

هادوك ويليييييي والله الا باسها

ملاك: هههه (حانية راسها فالتيليفون) حتى انا شفتهم ودرت راسي مشت والو

خديجة: لمسخ

ملاك: اختي شتاقيناه هاد الساعة ههه

خديجة: هه نتي راكي مبقيتيش كتحشمي

ملاك: غير ظاحكة ازمر سلمت عليك نعيمة راه قلت لماما جينا لافران

خديجة: اوا!!

ملاك: خاصمتني ولكن قنعتها مهم منتعطلوش وصافي مقدرتش منقولهالهاش اختي

خديجة: مزيان.. يوسف ظريف بزااف

ملاك: اه بزااف كتحسي بيه جانتل مان

خديجة: كنشوفو ونشوف عمر كنقول غير دفنت راسي باباطل وصافي..

ملاك: اصلا مكاين حتى وجه المقارنة (شافت دراري مجموعين وماشين من جيهة لباركينغ) فين ماشيين هادو عاود كانو مدفييين الجو

خديجة: ههه (حركت راسها بمعرفت) خاص نعاود نقرا املاك وخاص ندفع طلاق دغيا مبقيتش بغيت نبقى على عنق داك لحمار

ملاك: ان شاء الله الاثنين نمشيو للمحامية ولقرايا لباك ديالك مزال فلفاك نشوفو مع les camarades يوقفو معاك راه ساااهلة ترجعي تقراي احسن حاجة مخرجتيهش من لفاك اما دابا الا مكانش عندك باك جديد مدفعيهش فلافاك

خديجة: اممم، مصااب يقبلوني وووخاص نمشيو لفاس بغيت نتقدا من السقاط

ملاك: هههه مبقى حد كيتقدى من السقاط اختي

خديجة: وااايلي علاش؟ كانو فيه بياسات واعرين

ملاك: كان أغلبية دابا غير دوك الإفريقيات للي مزال كياخدو منو

خديجة: وعلاش؟!

ملاك: كاين بزااف فين تاخدي نمشيو Marwa كيكون مرة فيها حويجات زوينين ورخاس lc waikiki ووبزاف

خديجة: صافي نتي تعرفي دابا، ولمكياج؟!!

ملاك: نمشيو عند مول لمكياج وخودي شنو بغيتي

خديجة: حتى نتي املاك تبقاي ديري شوية شوفي هنا لبنات كيف دايرين راه هاكا بغات الوقت

ملاك: لااا حبيبتي قاااانعة براسي، براكة ماما مخلياني نخرج فوقما بغيت هاكا مرتاحة كتقولي نهار تزوجي وديري للي بغيتي بحال مكتعرفيش ماما اخديجة

خديجة: وانا كنهضر غير على لمكياج للي كيخبي لعيوب

ملاك: وانا ما فيا حتى عيب الحمد لله بشرتي كل ويكاند كنقابلها بلماسكات ونقيها نتي للي خاصكي دابا تهلاي فراسك شوية وتصحاحي

خديجة: (بحماس) اه غرجع نتهلى فراسي خاص نخدم اختي باش منتفناش فالحياة وفديك الدار

ملاك: ان شاء الله رجعي قراي وميكون غير الخير... ووراه دموندبت ليك من عند زينب صاحبتي ضبرات ليك على ديك اللحسة الصحراوية

خديجة: (فرحت) مزياااااان انا اصلا دغيا كنصحاااح

ملاك: ههه ارا متصحاحي مع راسك غير نساااي الهم راه كولشي ضاااير على النفسية....

إرسال تعليق

أحدث أقدم