الجزء 14- أشبال الأسود

 

هبط راسو كيخدم وهي تنهدات وخرجات .... مشات تاهي جبدات بيسي تراجع خدمتها والاسهم لي داير ليها باباها .. حتى جا وقت الغدا وتجمعو على طابلة الغداء مجموعين مع الضحك وتقشاب .. الرجال دغيا كملو غداهم هبطو للبحر بقاو غير العيالات لي ماكلتهم تقييلة بالهضرة والضحك وقسم غير شادة فورشيت ديالها وسااااااهية كتفكر ففطور الصباح وواحد الابتسامة مرسووومة على فمها كتبان مُشعة  ...

 " قسم : اااء ..... نهز بيدي ؟ 

اصيل : وباش غاتهزي ؟ اااه صبري ( شاف عند داك الولد ) شي فورشيط عافاك .... 

قسم  : لاااا لاا انا مكنكلش بفوورشيط لا   ... زعما غير مزال ماغسلت يدي   " ....

كتفكر وتبتسم غير بوحدها والذاكرة مشات ليها لفاش تلاحت عليه عنقاتو والريحة لي انبعثات من شعرو .... اما العيلات كيشوفو فيييها مستغربين لهاد الابتسامة لي دايرة وكل وحدة كتشوف فوحدة وهي تنطق لامار باستغراب 

لامار : قسسسوومي !!!!

قسم : ( علات راسها بزربة جمعت داك الضحكة ) هااا !!!!

لامار : ضحكييينا معاك !!!!

قسم : ها ؟؟ ل لا .. والو  ( شافت مع الطبلة خاوية ) فين مشاو ؟؟

رتاج : بسم الله عليييييك ابنتي ...خرجو قدام عينيك

حياة : نتي في عار الله 

قسم : ااه ااه نسييت ... ( حطات فورشيت وجبدات سربيتة كتمسح فمها ) غانطلع نعس شوية على ما يحي وقت الرالي .... 

خلاتهم وناضت مبتسمة لرجاء لي مطلعة لغدا لقدس لي مابغاتش تنزل .... و لامار غير متبعاها كتشوف 

حياة : شوفو ياااه ....( جرات الكاس فوق طبلة كتبصم به ) ماعندكم ماتقولو ليا هاد النظرات انا لي كنعرفهم .. البنت كتتحب مكاين ماولاكن 

لامار : ( علات يديها لفوق) من ففففففمك لسيدي ربي .. ياااااااااربي مصاااااب ياااااربي .... كيفما بغاا يكوووون يكون غير نتأكد ونحيد الشك ان بنتي راها نورمال وكتبغي الرجال ماشي شي حاجة اخرى ..... ياااااربي يااااربي يتحيد عليا همي ..... ياااربي غير نعرف بنتي راها نووورمال كتبغي الرجال راه الوقت تخلطااات

السابعة مساءا ....

العيالات كاملين مجموعين على واحد الكنابي طويل ... وقسم  كتقاد السيت لي غايطلقو فيه اللايف دالرالي فالتلفازة .. وهي تهبط قدس فالدروج كاتجري واضح يلاه فايقة من نعاس 

قدس : بداااو ؟؟؟؟؟؟ نااااري داني نعاس كون ماشي لالاغم ... 

لامار : مزااال ختك عاد كتصايب .. تاهو مزال ماعيطش قالينا غايعيط ملي يقرب يبدا  ...

اية : ( فيديها تيل ) هانا كنهضر مع سلطان قاليا راه كالس مع الجمهور وجود كايوجد راسو ....

رتاج : شاااااف طبيب.. سووووليييه دغيا 

اية : شاافو قاليا شافو غير قبيلة وعطاه الفو فيغ 

لامار : يااااربي يااااربي تسسسسسسترررر يااااااربي .....

حياة : لاااامار يهديك الله .. تفااائلي 

سارة : نساااوه اليوم واش مريض ... خصنا نساو ...

سفيان كان داخل من برا كايقلب عليهم حتى لقاهم فين كالسين وجلس حدا حياة 

سفيان : بداو ؟

حياة : ( ضارت عندو عنقاتو فرحانة  لانها هي لي طلباتها منو فالتيليفون وفرحات منين غايتفرج ) هااااكاااااا نبغييييييك ..... 

رتاج : عدناااان مغايتفرجش ؟؟؟؟ همم !!

سفيان : ( شاف عند لامار وقسم لي طلعات هي راسها وقال بابتسامة مصطنعة ) سي ... بغا .. ولكن مشغوووول شوية 

رتاج : ممممم مشغول .. داكوغ ...

سفيان : ودابا مالكم كهربتو لينا الجو ... عادي ولد خوووه كايخاف عليه .. 

قسم : ونتا مكتخافش عليه ؟ اذن علاش اتشجعو .. اش فييها الا شجعوووه ؟؟؟ 

سفيان : ودابا هنييييونا .. طلقينا نتي خلاص راحنا على اعصااابنا ....

لوؤي حتى هو دخل بانتليه قسم مضاربة مع داكشي ومشا خدا عليها الطيليكوموند يصايب السيت مكاملش ربعة ثواني كان تطلق ..

لوؤي : باطو تاتحركيه وسيت معرفتيش طلقيه 

قسم: بلا جمييييل بلا جميييل .....

مشا تاهو جلس وهي تلتحق حتى ماجدة لي جاية كتجري وتلهت 

ماجدة : بدااااااو ؟؟؟؟؟؟

سارة: بسسسسم الله عليك .. اجي كلسي مزال ..    

كلسات حتى ماجدة وتبعوها ولاد عدنان لي كملو تمارينهم بزربة غير باش يتفرجو ... وبدا يبان ليهم فقط الجمهور و المعلقين كايقدمو ويهضرو على الرالي .. كان الحال غادي للظلام الاضواء كلها مشعولة فالهضبات الرملية لي غايتسابقو فيهم .... كان الرالي كله فالرمااال بحال الصحراء والجماهييير مجمهرة والصحااافة وكولشي كايهتف .... وهوما جالسين مررركزيييين و على اعصااابهم كايتسنااااو فيه يبان ... ومايكدبوش انهم كلهم شااااادهم الخوووف والتوتر  ...


الثامنة مساءا بتوقيت موناكو ....

الصخب فالخااارج لا يطاااق ... اصوات ديال دق الطبوول والالعاب النارية واصوات المعلقين فالابواق واصوات الجماهير  ... جو صاخخخب كايوحي بانه كاين مضمار للسباق عالمي على ارض موناكو  متنافسين فيه امهر المتتسابقييين وأسرعهم  ....  

جود كان فالفيستييار طلع سلسلة دجاكيت ديالو ..  لي كانت مزركشة بالعلامات التجارية د المساندين الرسميين ديال هاد الرالي ولي على قائمتهم شركة " ريدبول " .... و "ميرسديس " و "كوكا كولا" .... شاف لعند الكاسك ديالو هو يتفكر انه اخر مرة لبس داك الكاسك فاخر رالي دارو هادي تلات سنوات ... ماعقلش شنو طرا من بعدو ونسى فيها 13 سنة من حياتو كلهاااا .. الحاجة الوحيدة لي بقات فداكرتو من هاد 13 سنة كاملة لي تمحات هي داك الدقيقة لي لبس فيها الكاسك وجاه اتصال من باه كايهددو بالسخط الى ركب فالطموبيل .. اما الباقي تمحى  من داكرتو كأنها داك السنين عمرها كانت ..... فاق ابن 27 عام جسديا .... ولكن داكرتو ديال ابن 14 سنة فقط ..... وطبيب اصر وعاود على انه الى عاود شي حادثة اخرى .. يقدر الامر يديه لفقدان الذاكرة الكلي او حتى السكتة الدماغية كاع .... لانه قام بحادثة هو طفل صغييييير تسببات ليه فارتجاج  لي مسبب ليه دائما النسيان وصعوبة فالتركيز و الاستيعاب ... ثم كمل باخر حادثة لي طرات ليه هادي تلات سنوات ... وكل التحدييييرات كاتقول ممنووع عليه يدخل فشي توتر والرالي هو من اكتر الشياء لي غاتجيب ليه التوتر .... خصوصا انه رالي مهم لهاد درجة وكايتنافسوا فيه دول .....

حاول ينفض هاد الافكار من راسو .... وهز الكاسك ديالو وخرج كايقلب فالتيليفون يصوني على لامار حتى كتوقفوا الصحااافة بالفلاشات ديال الكاميرات ...بقى غير مصغر عينيه فالضو ديال الفلاشات وكااايحاول يبتسم ..  

اما فالجنب كان واحد المتسابق كايشوف فيه محقد فيه عينيه ماحاملوش يكون على هاد المضمار ....  لانه اخر سباق هادي ست اشهر  ربحو فيه بجدارة واخا كان هو سيد داك المضمار وحود غابر تلت سنوات ، رغم انه كان متأكد من الفوز ماعرفش منين خرج ليه  ... واتهم المنظمين على انهم دارو الفرز بيناتهم فخط الوصول ... كايشوف فيه من بعيد كيفاش حتى صحافة مهتمة بيه لهاد درجة ديما خالق الجدل فموناكو .. لانه طلع معاهم جديد وطلع طلعة وحدة هبّط بيها بزاف دالمتسابقين من الخط التصاعدي ... هو يجبد تيليفونو يكمل قراية المقال لي قلب عليه قبيلة .. كان اخر مقال كتبو واحد الصحافي مولوع بعائلة الاسماعيلي ... ولي معارفينوش واش معجب ولا عدو .. بسبب وقاحة المقالات لي كيحط عليهم ... اخر مقال كان تكلم فيه انه الاب ديالو غير فخور بيه وانه كايمارس هوايتو فالسر بعيدا على الاب ديالو لي بسبب عدم موافقتو والتوتر ، تعرض لاخر حادثة  ..  وامنيتو يلقى شي حد معاه يشجعو  .... كان مقال استفز جود بزاف و ريب عليهم الجريدة حتى وافق رئيس التحرير انه يتمسح ... لكن ماتمسحش من حائط الصحفي  فالسوشل ميديا ... بقا كايقرا ودار ابتسامة متسهزأة على فمو وجود كايجاوب على اسئلة الصحافة  .. وتجاهل البعض منها لي دخلو فشؤوون عائلتو ... وتخطاهم وزاد عند الميكانيكي ديالو لي كايجيبو معاه من المغرب .. وقف حدا الطوموبيل كايضرب فالروايض ويتفقد معاه مسائل السيارة بينما بدا السباق ...

الميكانيكي : الامور على مااا يرااااام ... غاطير ليك حتى فالسما ... 

جود : الله يحفظاااااك ابا هيتم .. واحد دقيييقة ... 

خلاه ومشا بعد يلاه غايصوني على ماماه هو يلقى نمرة اخرى كاتصوني وابتاسم وجاووب 

جود : المُحتضر .. 

عدنان : هاد الساعة بان ليا نتا لي كتعاند معايا فالاحتضار 

جود : واييهديك الله اعمي ...  والله مغاتوقع شي حاجة وشفت طبيب ... 

عدنان : حتى المرة الي فاتت هاكا قلتي لينا اجود ... عارف مسؤولية الامر لي حاط فيه راسك ياك ؟

جود : عارف راني ولد الرالي اعمي ... ولي عارف كتر هو داك الكريز كتجيني غير الى  توترت .. انا مامسطريسيش انا بيييييخيررر اصاحبي .... 

عدنان : ( بقا ساكت مدة ونطق ) مادريش شي حاجة اجود لي تخسر بيها واليديك .. الله يرضي عليك 

جود : واااااايلي اعمي .. دابا باغي توترني صحة ياك ؟؟؟؟ 

عدنان : كنحاول نقول ليك غير اش كاين ....ماعلينا ( بغا يلطف ليه الجو حيت عارف غايدير لي فراسو ) سيفط ليا السيت .... 

جود : ( ضحك ) غاتفرج ؟ 

عدنان : ماتقولهاش لبااااك .. 

جود : هه تامالو هاااد الروكاااان يخلعنا ههههه 

عدنان : حضي راسك اجووود الله يرضي على ولدي 

جود : اكوون هاني ..  

عدنان : الى جبتي الكاس هاد المرة غاتحطو عندي ؟

جود : هههههه ياودي غير قبلو ليا هادشي لكندير نجيب ليكم حتى صينيتو هههه  ...هانا غانسيفط ليك السيت اعمي ... 

عدنان :  ال ذا ببيست  ...

قطع عليه وسيفطو ليه و هو ضاااحك لي بعدا عدنان غايتفرج ... عارف ان هاد الرالي الا ربحو غايربح حتى الثقة ديال باباه فالسباقات ويبدل نظرتهم ... هو يصوني للامار لي جاوباتو فالبلاااصة 

لامار : جوووووود 

جود : مغانطوولش الامااار فالهضرة حيت غانبداو غير غانعلمك وصافي طلقو السيت 

لامار : طاالقينو طالقينو اولدي هاحنا كانشوفو ( كتهضر بحماس )  بان لينا قبيلة سلطاااان مع الجمهور 

جود : هههه  .. بان قبل مني ههه ... دعيييو  معايا 

الامار : الله ييييربببحك ... الله ييييسبقك 

حود : ههههه الله ييسسسبقني ههه 

لامار : الله يخليك ليا ديما ضااااااحك ... شوف اولدي راحنا كااااااملين قدام تلفازة حتى عمك سفيان ... ولوؤي تاهو هنايا خواتاتك اية ماجدة عيالات عمامك وسارة ... راحنا كاملين ... 

جود : الواليد ؟ 

لامار : واخلاص تانتا ماقديناكش حنا 

جود : ماااشي مشكل ماشي مشكل .. يلاه الامار غانخرج  ... 

قطع عليها وهي باقا كدعي وركب فالطوموبيل بزربة شاف راسو ضيع  الوقت وخرج للطريق لي غايبدا منها الرالي ...وهوما يشوفوه فالتلفازة وكلهم غووووتووو وتاهو ضحك لكاميرا عارف كايشوفو فيه ... كان الصف دطوموبيلات تما كيستناو الانطلاقة لي باااقي عليها الحال بسبب الاسئلة دالصحافة واللقاءات مع المنظمين ..  كاع المتسابقين ركبو فالطوموبيلات كايتسناو و جود ركب تاهو شاد تيلفون وكانيط  دريدبول عندو فالطموبيل كايجغم منها ركب الخيط دالكيت لي غايوصلو بالميكانيكي ديالو  والمسؤولين فودنيه ... فنفس الوقت كايشوف لتيل هو يعلي راسو لجنب ورجع هبطها ورجع علاها تاني شاف شكون وقف حداه ... كان المنافس ديالو لي كان كيشوف فيه من بعيد ...داير فيه ضحكة استفزازية وحتى جود ماشي من العاكزين كايطلعو ويهبطو بنظراتو الباردين لي فيهم نوع من الغرور  تجاه هاد الانواع دالمنافسين....

-  المنافس : ( باستفزاز ) All the best ... winner " بالتوفيق ، ايها الفائز " 

-جود : ( بابتسامة قتالة ) Thanks loser " شكرا ايها الخاسر "

- ( كايشوف ليه مع طموبيل ) اوووه ... طموبيل جديدة !! اااااه نسيت .. لوخرا فقديتيها فداك الاكسيدون .... 

جود قلب عينيه مابغاش يجاوبو هبطهم على تيلي ماباغي تاحاجة تخسر ليه المورال هو يسمع 

-  وفقدتي معاها بزاف دالحوايج ( دلا يديه على السرجم ) قريت انه فقدتي حتى ذاكرتك ... ماتكونش نسيتي واليديك ؟ حيت كاع ماشفتهم معاك فالجمهور !!؟؟؟ 

جود علا عينيه الحادين فيه بواحد تخنزييييرة على شكل جواب 

- اوووه .. لا لا ماتشوفش فيا هاكاك .. مجرد سؤااااال يعني !!!! ... ماخصش هاد الامر يعصبك .. واخا انك تفيق تلقى راسك ناسي كولشي ..  مممممم صعيبة !!!! قالو ليا نسيتي حتى المتسابقين لي كانو معاك فداك الرالي .. زعما لاوقعات شي حاجة دابا فهاد الرالي غاتنساني حتى انا ؟ اووووووه مؤسف بالنسبة ليا

جود :  علاش كتقلب ... هم ؟....

- بغيت غير نعرف احساس عائلتك ؟ ... قالو ليا كتنحدر من عائلة ملكية فافريقيا ... لا ؟ .. مايكونش باباك يدو ممدودة هنا فموناكو وعاطي فلوس باش تربح كاع داك الالقاب ؟؟؟؟ ااااااه لا نسيت ( كيضرب فراسو ) ماحسابتنيش نوبة النسيان كتعادي .. نسييت الى باباك ماموافقش اصلا  ....

جود فتح الباب دطموبيل بجهااالة يخرج لعندو مزير على سنانو والقبضة ديالو  هو يسمع دقة دالاجراس كتوحي بان السباق غيبدا خصهم يركبو الكاسك ورجع تاني لتخ الباب مزير على سنانو هز الكاسك ديالو ... ولاخر تاهو كايركبو فراسو ضاحك  لي قدر يعصبو  ...

- لتذكير فقط ... لومبرياج على شمالك .. والكيسراتور فليمن  .. فران هو لي فالوسط ... الفيتاس هو هاداك لهيه .. عاااقل عليهم ياك  ؟ كون غير كتبتيهم فشي ورقة قدامك !!!!! 

جود كايحاول يحط فراسو عشرة ديال الصبااااارين ومايردش عليه ويتعامل بعقلو ... باش مايضيعش الرالي ديالو ... مزير على سنانو محااااملش راااسو ... وهي تدق تاني دقة فالجرس يديماريو الطموبيلات ... والعائلة قدام التلفازة وكولشي شاااااد على قلبو خصوصا مافهموش علاش حل الباب وسدها ..... ركب الكاسك وهبط الزاجة على عينيه الحادين ديمارا الطوموبيل لي غير صوت الديماراج ديالها كايقلب الدنيا و مصصمة على يدييه وكولشي غاير من تصميمها  .... وبداو كايجربو الكسيراتورات برجليهم والعجاجة نايضة  موراهم ...هو مححححقد عينيه قدامو الهضرة لي قاال ليه زعزعاتو من داخل ونقطة ضعفو هي مرضو يستهزئ ليه به شي واحد ...   حتى كااايسمعوا الدقة الثاااالثة لي غاينطلقو فيها ... هو يسمع ... 

-حنا متعودين فاش كنربحو .. كايقولو لينا لمن كتقدمو هاد النجاح ..  وكنبداو بالوالدين ... نتا لمن كتقدمو ؟؟؟؟ والديك ؟ .... واخا ماموافقينش ؟ اااه ولا ياكما غاتنساهم ؟

قلب عينيه جود فيه ولاخور بلعاااني كيستفزوو حيت قرا المقال بالتفصييل وعارف ان التوتر كيسبب ليه هادشي وجود مصصصصبر راسو بزز لواحد درجة فوووق طاقتو باش يثبت لباه ان الراااالي مكيضروووش ... ان الرالي ماشي خطير ....  وعارف عائلتو كتفررج ...

جود : قادر نخليك حتى نتا تنسى حياتك كولها ... ماتجبدنيش عليك حسن ليك وليا  ...

- ( هبط الزاج على عينيه وضحك ) ال ذااااا بييييست ( حط يديه على الفولون عاض على لسانو ) 

تدقات الدقة الثاالثة وانطلقو مخليين موراهم غير الدخاااخن وجود مزير على سنانو حطو هدف قدامو كتر من نقطة الوصوول ، انه مستحيل يخليه يزيد ولو سنتمتر قدامو  .. طريق كولها هو مزيييرو لجججنب وهاداك تاهو ماشي من العاكزين ...... والعائلة قدام التلفازة كيشجعو ويغووتوووو ....

سفيان : لا جوووووود لاااا .... ببببعددد منوووو 

قدس : ماااافهمتش علاش لاااسق فييه 

لامار : يااربي ياااااربي يااااربي 

لوؤي : وااااش تتتسطى هدا ولا مالو  ..

رتاج وسارة وحياة وماجدة :  آلي جووووود آآلي جووود آلي جووووود 

الفووضى ناضت فالدار بالغوات والصوت دالسيت مجهدين ليه  .. اسد نازل فالدروج كايسمع فهاد الهاراج  .... زاد بشوية طل غييير من بعيد هو يبان ليه الرالي دجوود وكولشي كاايغوت وييييشجع وفرحااانين ...  بقى واقف مدة كايشوف فالتلفازة ، عيا يبعد راسو تجدب بحال شي مغناطيس .... عرف طوموبيل ولدو غير من تصميمها .. وجر بلا هواه كرسي دصال مونجي موراهم لوووور وكلس بصمت كااايشووووف .... ومايكدبش انه فالداخل ديالو شي حاجو كاااااتهتف ليه بخفت  " يلاااااه جوووود ياااااالاه جووود " 

جود كان مزير عل سناااانو وعينيه على الطريق فنفس الوقت طموبيل هاداك المنافس لي دارو فراااسو ....و مكسيري ومؤشر السرعة كايطلع وكل مرة كايزيرو للجنب والمعلق كايحذرو من هاد الحركات ... والمنافس ديالو تاهو مزير على لفولون فيديه وكايحاول يطلع الطوموبيل للوسط ولكن مزيرو جود خارج طريق لجنب

المنافس : ( بصرااااخ ) ....فااااااااك يووووووو 

جود غير مزاايد مزييييرو ... حيت حافض هاد المضمار قنت بقنت وعارف شنو كيتسناه فنهاية هاد جنب لي مزيرو فيه .. حتى تقلب المنافس فواحد الفوسي صغيييير عاد خلاه ومشاااا مكسيييري ... وكولشي شششهق و لامار حلات فمها عاد فهمو علاش دار ليه هاكاك ... ولكن دغيا طلع منها ومشا مكسيري تابع وجود لي فالمققققدمة و المعلق كايهتف باعلى صوت باسموو .. كايتسمع فالمضمار كامل اسم " جود الاسماااعيلي سيارة  رقم سبعة " ......

السباق باقي ليه جوج ضورات ويساليو ... العائلة كلها كتشاهد بحماس .. وكلهم اول مرة يحسو بهاد الاحساس حيت عمرهم عطاوه فرصة يتفرجو فيه ...

 واسد تاهو من بعيد مراقب مصغر عينو وقلبو كايتخطف فكل ضورة كايدير و فكل تنزقيزة على شي هضبة .. 

اما جود شاد على الفولون وكارز عليه ... حتى علا عينيه لمراية بان ليه وصل عليه .... هو يزيد يحقد عينيه كلامو مابغااااش يبعد من ودنيه ... و بدا تايتفكر اخر كلام كان سمعو من عند باباه نهار فاق من الغيبوبة لي دخل فيها فآخر سباق ونسى سنين من حياتو .. كان كلااام قاااسح بزاااف و مسؤولية حطها على كتافو وتحذير انه مايبكي حتى شي واحد من العائلة او يغير ليهم الجو بسبب هاد السباقات ... وواحد اللحظة حل عينيه موسعهم ملي حس بالشقيقة فراسو وبدا ينهج شاد على الفولون .. 

جود : لا لااا اجوود لا .. لا مااااشي وقتو .. كود فكر فالراالي شووف الطريق شوووف الطريق .. جوود .. نتاا جود للسماعيلي ... ودابا راك فالرااالي ... نتا جود الاسماعيلي وراااك فالراااالي ... 

بدا كاااينهج والتوتر ولا غالب عليه كتر وهو يوصل عليه المناافس ديالو .... وجود كسيييرااا تاني والدوخة بدات كاتلعب عليه ..... تاحس بالطموبيل كاتبومبا ليه وبدا يهضر فالكيت مع الميكانييكي 

جود : رواااااااايض....

ميكانيكي : باقي 15 متر على يدك ليمن لعندي .... 

جود ضرب فالفولون بقوة حيت التبدال غايضيع ليه الوقت .... والمنافس ديالو غير شافو خرج المضمار هضر فالكيت 

المناافس : هاهو غاااايبدل ..... دير خدمتك ...

 مشا بزربة فرانا حدا ميكاني بدل ليه رواايض وواحد تتسلت وتخشا دغيا تحت طموبيل د جود ... ماجا فين يكمل تبداال تاكان سالا ومشا ... و رجع تاني جود دخل للمضمار .. دغيا لقا راسو مع المتسابيقين ....العائلة كلها ما  هدا قلبها حتى شافت طموبيلتو رجعات .... مترقبين بعينين وكلهم حمااس وتوتر حتى من حبيبات لعرق كايتصببو على جبينهم ...واسد مزير على يديه 

اسد : ياالاااا جود .. يلاااا اولدي ...

جود تقدم و المعلق كايعلق بسميتو بدهشة  على انه دغيا تقدم لعند المتسابقين اللولين وجا للامااام .. الدووخة لاااعبة عليه بشكل لااا يطااااق .... وكااايحاول ماااا امكن انه مافكر فحتى شي حاجة خايبة لي تضيع عليه هادشي ... ووهو باغي يربح هاد السباق فقط باش يثبت لعائلتو انه قادر يخوض رالي بلا ميخافو عليه ويتيقو فيه ..... هدا هو الهدف ديالو كتر من اللقب ....وبدا كايدير جهدو كامل يبقى مركز و مايتوترش ...

 سالاو الضورة و بقات ليهم ضورة وحدة ... وصل جود على جوج متسابقين لي كانو لقدام ولي منهم المنافس ديالو .. داير لي فجهدو يسبقهم ويرجع لبلاصتو لي كان فيها ... حتى كاااينسحب واحد يبدل الرواايض و بقا غير هو والمنافس ديالو لي مراقبو من المرايا بلي راه موراه .... والمعلق كايهتف ان السيارة رقم سبعة على وشك الوصول على سيارة رقم جوج ... و انه يقدر الفووز مضمون لجود لانه سيارة رقم جوج مزال مابدلاتش الروايض و غاتنسحب ملي تقرب لخط الوصول وغايبقى غير جود ....

 اما للمنافس رأي اخر حيت عارف راسو واخا ينسحب يبدل ..... مغايربحش جود .... وهو يبتسم باش يقدم ليه اكبر توتر يقدر يعيشو فحياتو .... بدا يخفض فالسرعة وجود صغر عينيه هدا اش كايحاول يدير !! ... حتى وصل عليه جود وهو يقلب طموبيل كلها لقدامو باش كجود يزطم على الفران .. داك الحركة خلات جود بزززربة يضغط على الفران ...و هو بوسع عيييينيه ملي لقا ان الفران ماخدااامش !!!! .... عيا يضرب برجليه و والو وقلبو بدا يضرب فالتسسعين والمنافس ضحك عاد خرج طريق يمشي يبدل روايض ... وجود موسع عينيييه ومكسيري ....  العرق كتصبب معاه وهو كايزطم على لفرااان بببببجهد .... 

جود : ( كايضرب فافولون قرب يحماق  ) فاااااااااك فاااااااااااك ..... لاااااااا لاااا 

بدا كايضرب ووالو مابغاش يخدم ... عندو حل واااحد وماشي جوج .. هو يدا يقلل من السرعة حتى يوصل لعشرين باش يقلب الفيتاس لبروميار ويطلع افران آمان توقف الطموبيل ...ولكن وهاكا غااايخسر ... والى فضل انه يربح الموت اكيد كتسناه .. اما يموت اما يخسر .... لانه طريق كلها هضبااااات كايحتاج فيهم اللفران .... حاول ما امكن يقوي فرااالسو ومايفقدش داكرتو على الاقل فهاد اللحظة الصعيييبة ...

لوؤي : شي حاحة واقعة !!!!

ماجدة : هااااااء ؟؟؟؟ اويلي علاش رجع لووووور !!!!!! 

قدس : علاش  خلاهم يفوتوه ؟؟ اش كاايديييير 

لامار : ( شدلت على قلبها ) ووووووولدييييي ...

اسد كاايشوف مصغر عينيه كايحاول يفهم ... وجود كاينقص فالسسسرعة شوية بشوووية باش يوصل لبروميار ... حتى باننتليه قدامو هضبة كبييرة دالكثبان الرملية هو يووووسع عييييينيه وطلق من الفولووون وشد على الرااااسو ...... حتى تلتخاااات طوموبيل مع داك الهضبة وتلاحت لجنب ومشات كتتتقلب والعااائلة كلها شششسهقااات البنات غوتو  بجججهد واسد وقف ... 

لامار :  ( بالغوات ) جووووووووووووووووود

بعد 8 ساعات ...

كلينيك منطقة الروكان البحرية 

طالعة قسم فالدروج هازة طاس دالقهوة و تيليفونها فيديها وملامحها شااااحبين حتى وصلات لواحد الكولوار ... كانت تما لامار جالسة على واحد الكرسي لاوية عليها شال ديالها وشعرها طايح من تحتو كتمسح فيه دموع عينيها لي ولاو صغااااارين بالبكا ونيفها حمرر 

قسم : واااااماما والله حتى ززدتي فيه بالله ..

لامار : بببعدي مني ...

قسم : مافهمتش علاش هاد الكنازة كاااملة ..  ياك سمعتي طبيب بودنيك ماواقع ليه والو .... غدا ان شاء الله غايخرج

لامار : ( بالبكا ) كااااان غااايووقع... كان غايوقع كون ماحفظ الله .. كااان غايوقع .. 

قسم : ودابا الله يعطييييك الستر سكتينا من البكا هاهو غايسمعك باراكا مسكين غا خسارتو ... نتي ماشفتيهش انا لي دخلت عندو شحال مقلق 

لامار : خلييييه .. خلييه يتقلق ...  نيت ينسى عليا هاد السباااقاااات دالمرض .. انا لي حمقة ومااسمعتش لكلااام اسسد انااااا ... شنو ماقااال ليا دابا غانحني راسك ونسكت ... عندوو الحق يبقى هو كل مرة هازو من كوبطيير لكوبطير

قسم : وراااك سمعتي الطبيب قال مواقع والو لذاكرتو ومانسى تاحاجة ..  راه ماشي سبب هو مرضو ... كلنا شفنا كيفاش دخل فداك الجبل  .. يهدييييك الله .. يااااربي على زهررر عندو ياربي

لامار: على هو الجبل ماعندوش عليه الفراان هاااا ؟؟؟

قسم : ومنعرف .. تايصح شوية ونشوفو اش واقع ... وصافي اماما عافاك ... دخلي عندو شوية حشومة ملي جبناه تاواحد فيكم مابغى يدخل عندو ... كتزيدو عليه بحال هاكا ... دخلي غير خففي عليها راه حاااالتو مسكين

لامار: مادااااخلاش وماااانشووفش كمارتو ( وقفات ) ملي يفيق قوليليه قاتلك ماماك مااااتبانش قدامها ...  يمشي يبعد عليا يرجع لموناكو ويمشي لدوك سباقات ديالو لي مفضلهم عليييينا  .... كون كان ولدي كون كلس معااااايا ....

خلاتها وناضت مشات وقسم بقات كتنهد جالسة فبلاصتها كاتشوف فداك القهوة فللخر جغمات منها هي نيت كتهزز فكتافها بمعنى ضبر راسهم نقتل راسي انا ! ... الليلة كلها وهي تحزر هدا وهذا وحرام واش واحد بغا يرجع ليها للطريق ..... العائلة كلها مشات حيت طلب منهم ينعس شوية وتاهوما خلاوه على خاطرو ... اما اسد وعدنان ولامار مدخلوش عندو دخل غير سفيان ... وهادشي لي زاد عصبو كتر ما هو مفقوص ....  واسد كتر ماباغي يقول حتى كلمة فقط هضر مع الاطباء على حالتو ومشا وخلاه  ..كانه قال ليهم واجبي كأب درتو والله يعاون ....

 اما جود مقسح غير فرجليه ... ولكن الخسااارة جاتو صعييييبة يتقبلها ... فيه الفققصة ديال يبرا دغيا ويمشي يقلب عليه يقتلو .. حيت متأكد انه هو لي قطع ليه لفران

فتحات قسم عليه الشومبر غير بشوية باش ماتفيقوش الى كان نعس .. بانليها باقي فايق كايشوف فالسقف ... وشداتها قربات لعندو 

قسم : مزال منعستيييش ؟ ياك قلتي غاتنعس 

جود : ( بدون رد ) 

قسم : جوود ... عافاك متقلقش ...( كلسات شدات على يدو !  يمشي رالي ويجي راالي ، الحمد الله غاا لي بقيتي لينااا ...

جود مكيجاوبهاش كايشوف غير فالسقف حتى وصلات رنة لتيلي د قسم وجبداتو وهي تلقى الغاپيل ديال المينوي بتوقيت امريكا 

قسم : اووووف ..  نسيييييت لانيف د پيلي ...  غانكتب ليها مسج .. اما تالهضرة ماقااااداش 

جود : ( شاف عندها وقال بصوت عيان ) ماتقولي حتى شي حاجة ..  بلا متوصل لجدة وعمي يونس ...  يتخلعو على والو ..

قسم : متخااافش غانبارك ليها وصافي حتى بابا مخبي على وسيم .. ديجا راه مواقع والو الحمد الله مكاين لاش يتخلعو  .. 

كتبات ليها ميساج وشافت عندو عاضة على شفايفها

قسم : جووود ..  نتا ماتباركش ليها ؟؟؟ 

جود غير سااااكت فقط دار واحد ضحكة دخزيت فمهات منها انه ماشي فحالة يبارك لشي واحد 

قسم : غ غير قلت زعما ..  راها بنت عمنا ... واخا ماعقلتيش عليها ولكن كنتو مقربين بزاف ملي كنتو صغار و( قاطعها بالغوات ) 

جوود : واااااااش مريضة نتي ولااا ماااالك .. واش بنتليك انا عندي المورال تجي تعاودي ليا شكون تفكرت وشكووووون نسييييت !!! عندي موغال نبارك لانييييف لشي حد اقسم !!!!!!! ( كايشوف فيها وقسم موسعة عينيها ماموالفاش كايزعف عليها هاكا وبقات غير كترمش بعينيها وهو رجع تكا كاينهج ) خرجي عليا باغي نبقى بوحدي ......

إرسال تعليق

أحدث أقدم