الجزء 13- أشبال الأسود

 

بدا غير كايضور راسو كايشوف اش قال ليها عقلها ..  باش يتيق كدوبها لبسات من البال بلا تصبين ..... نيفها ولا حممرررر واضح غاضرب مرضة من داكشي .... كايشوفها ماشي ديال هادشي ... كتعلق تكذب وهي مكتعرفش .... كايشوف فعينيها شحال بريييئين ونقييين ... وشحال بسييييطة وطفلة من الداااخل ..  نهار على نهار كايزيد يكتاشفها كتر ...  كل مكيقنع راسو يوضع للاومور حد وميخليهاش تتفاقم كايلقى راسو هو لي كاااايخليها تتفاقم بخاااطرو ..... كيحس براسو بااااغي يشوفها مباشرة ..  واخا مستحيل انه يفوت معاها حدود الااعجاب لهيه ولكن باغي يشوفها مباشرة وماشي غير داك ااصورة لي حفضها بكل التفاااصيل  ....باغي يشوف عينيها لي كايتوترو ملي كيقرب يحصلها فشي كدبة وحركاتها العفوية الطفولية ...

غير تقلبات شافت فيه هو يهبط راسو ..  تاجا ولد صغير سربا على طبلة وحط ليها طبسيل فيه المسمن و الحرشة و زلافة دالرايب و كاس دالعصير وفرماج وحط لاصيل قهوة 

الولد:  ( هاز السيرو ) ندير ليك اختي !

قسم،: اشنو هذا صووص !!!!

الولد : سيرووو .. 

قسم : ااء ( ماعرفاتش ) زوين ؟ ديييير ....

دار ليها سيرو حمر على الرايب ومشا واصيل كيخلط سكر قهتو وكيشوف فيها ...

قسم : كيبان هادشي لذيذ ( هزات رايب ) هذا ماعرفتوش ....  مهلبية نو !!!

اصيل : راايب 

قسم : مختر ؟ اااه حليب .. حليب مختر .. كايديرو ليه شي حاجة وتيتقال ياك بحال جبن ... عرفتو 

اصيل : ممممم ... هو هاداك .. ( جغم من قهوتو شافها كتوشوف مع جنابها كتفرك فيديها ) خاصاك شي حاجة 

قسم : اااء ..... نهز بيدي ؟ 

اصيسل : وباش غاتهزي ؟ اااه صبري ( شاف عند داك الولد ) شي فورشيط عافاك .... 

قسم بقات كاتشوف عاد سرات معاها هي تقاد الكلسة 

قسم  : لاااا لاا انا مكنكلش بفوورشسط لا   ... زعما غير مزال ماغسلت يدي  

اصيل  : ( اشار ليها بيديه لواحد مغسلة غير صغيرة تما ) راه لافابو .   

تبسامات وناضت غسلات يدييها ورجعات كتعض فشفايفها حيت تا سربيتة مكيناش ..  وهي تكلس وبدات كتقطع فالمسمن بيدييها والحرشة وتاكل 

قسم : ممممممممم مشاء الله بحال لي كتصاوب لينا جدة مممم ( كتهضر وتلذذ وهو ساهي فيها متبع كل حرف بلا هواه ) عرفتي جدة كادير لينا واحد بالجبن .. كاتقولينا وقفو حدايا تعلمو ليه ... كتطوي  وتخشيه فييه لدااااااخل 

اصيل : ججبن !!

قسم : ااااه الجبن ... كتمشيه مزيان حتى كتعمر ... وكاتبقى تدلك فييه غييير بشوية 

اصيل : جبن !

قسم : لا مسمن .... عرفتي ملي كايطيب وتلويييه ويسيح مع جناااب وااااو

اصيل : المسمن !

قسم : لااا جبببن .... مع كايكون محممر سخوووون وهو لداخل ساااايح كايجي بنين ..... 

اصيل :    الجبببن !...( كايشرب من قهوتو وكل مرة يأكد )

اصيل متبع قسم وهي تتاكل وتهضر ، ماعرفاتش علاش حاسة بعفويتها خرجات بدون قيود كأنها كالسة مع واحد من افراد عائلتها ...وهو فقط شاد كاسو متبع معاها مبسم ... تا دازت للرايب كلات معلقة وهي تبان ليه علات راسها مبلوكية ....

اصيل : ياك لاباااااس ؟؟؟؟ 

قسم : ( سرطاتها ) ووووو ... سي بووووون ...  بنييييين ...!!!!!!   

اصييل : هه !! بصحة ...

عضات على شفايفها كلاتو ماكرهاتش توثق جميع هاد اللحظات وهاد الماذاقات لي داقت .. خلص وخرجو وهي تبدا تاني تفرك فيديها كيغادي  تجبد معاه الموضوع وتقنعو .. خصوصا ملي بان ليها مهدن شوية .. ولكن الحكة و العطيس مديرونجينها ...غادة وتتحك تاسمعاتو ....

اصيل : عندك جوج حلول ..  يا تمشي لداركم تبدلي هادشي ... يا تقلبي على اقرب بلاصة تشري منها حوايج .. ( شاف عندها تتحك ) هادشي مامسلككش ...

قسم : ( تتحك فشعرها ) م ماعارفتش . ا انا غ غير شريتهم .. و .. قلت بلا مانمشي نصبنهم فهمتي .. محسابتنيش يتصبنو ...  لا زعما عاااارفة هاء انا مولفة نشري من تما ...  غ غييير ( قاطعها )

اصيل : دابا بين داك لحلول بجوج لي عطيتك .... شنو لي مسلكك !!

قسم كترمش بعينيها مستحيل تقوليه الدار حيت غايبغي يوصلها وهي نسات كاع فين داتو داك المرة وفعلا ماتقدرش تبقى بحال هاكا كتحس بلحمها كامل ناض عليها وهي تحاول تبسم زعما مواقع والو 

قسم : ر راه نقدر نصبر ... عاادي   ماشي شي حاجة 

اصيل تنهد وزاد وهي غادة معاه غير ساكتين كتلعن فراااسها واش هي خاصها تجبد موضوع المنحة ولا الحوايج .. حتى بان ليها وقف قدام واحد البوتيك دملابس النساء تماك غير فالحومة وضار عندها ..

اصيل : ( كايحك فنيفو من الريحة) دخلي ... 

دخل اصيل وهي تبعاتو .. مولات البوتيك غير شافت اصيل تبسمات لان متعوداه كايتقضى لختو ... كان بوتيك عادي فيه حوايج معلقين وصبابط وصيكان متنوع من كولشي ، وكنطوار و بلاصة ديال التبدال ضايرة بالريدو ... وضار عند قسم لي باقا فلباب كتحك فدرعانها ...شافتو ضار لعندها وهي تبسم داك الابتسامة الصفرة ،  وحاولات تدخل كاتشوف مع الارجاء ...وداك مولات البوتيك غير شافت فوجهها حلات فمها وشدات عليه ... قسم من عينيها فهمات بلي عرفاتها 

مولات البوتييك : اااا م م ادموزيل ق٠٠٠ 

قسم قاطعاتها مالقاااات حتى طريقة اخرى من غير عناااقتها كتضحك قبل ماتفرشها ... 

قسم : سلاااااام .. سلاااام لالابااااس ... 

واصيل عايق بالبلان كايشوف فيهم 

مولات البوتيك : اا ل لاباس .. م مرحبا ب بغيت نقول ( قاطعتها تاني ) 

قسم : هههه ( شافت عند اصيل كاتضحك قريب تبكي كاع ) ههه كاتعرفني ؟؟ اااه كاتعرررفني تخيل ؟ هههه  ... حيت ديما كانجي نتقضى عليها لحواااايج راك عااارف  ....   كنشري منهنا بزااااف    ح حيت قريييب لفين ساااكنة، .. ( ضارت  عندها ) ا .. نمشيو لهيه بغيت نشوف هااديك سروال بغيت نقول هاداااك ... يلاااه ... 

جراتها من يديها مبسمة لاصيل لي حركاتها مفرووووشين قدامو وهضرات فودنها  تحت سنانها دايرة راسها ضاحكة 

قسم : ماتقوليييش قدامووو شكووون انا .. هو مكايعرفنيش .. صافي ؟ 

مولات البوتيك : ها ء ولاكن مادموزيل ... زعما مرحبااا بيك شرفتيييينا    ييلاااه لقيتيني شريت مجلة ديالكم  عرفتي كااان( قاطعاتها كاتشوف من موراها ) 

قسم : شكرا .. شكرا ...اا ... صافي غير تسناني برا ...  ا انا غانختار ونبدل ونجي ... 

اصيل غير كايشوف وخلاها على خاطرها وخرج حدا البوتيك ... وهي لي اقترحات عليها مولات البوتيك هزاتو ببلا متردد

مولات البوتيك : ولكن اش داك لهادشي تلبسيييه ؟ شكون عطاك هادشي ا مادموزيل  

قسم : تااحد ( شداتت عليها داك حوايج ودخلات ) 

لبسات بزربة وهي كتلعن كتهضر غير مع راسها كانت على شوية غاتفرش  ..   لبسات سروال دجين متعافرة معاه كطلعو مولفة كاع الحوايج يتخيطو عليها دابا مضطرة تقضي بلي كان غير يدوز هاد النهار على خير ... لبسات تيشورت بيضة وصبادرين نزلات كتعقد فسيور وهي تفكر ان لاكارط ديالها وسوارتها وتيليفون كوووولشي فالطموبيل .. وهي تكلس لارض جاتها البكية على هاد الحااااالة وشعرها كايطيح فوقها و تنفخ عليه 

قسم : اش هااااد الموووصيبة .... حتى لفييين اقسم حتى لفييين فففف .. نااااري على كااااااارثة ...  شنو نقوليه خلص عليا نيت يتيق بلي ماعنديش فلوس    ( شدات على وجها ) ايييه لفلوس والو .. تالكرامة ماتكونش ؟؟ ... نخرج نهضر معاها تسناني حتى نسيفط ليها وصافي .. ( وقفات كتنفض فحوايج ) يا على احراااااج طحت فيه ...

دوزات ريدو وخرجات هو يبان ليه اصيل واقف فالكونطوار ضار لعندها كايطلعها ويهبطها ..  وهي تعض على شفايفها وحمارو حناكها بهاد الموقف لي غاتحط فيه .. حتى قشعاااات واحد المجلة على الكونطوار كتبان فيها هي ..  وهي تووسع عينيها .... يلاه بان  ليها غايضور مشاات كاتجري لعندو ضوراتو و وهو شاف عندها باستغراب !!!!! 

ماجا فين يفهم  تاكانت طارت عليه عنقاتو تاااوسع عيينيه !! وهي غير باش تلوح يديها مور ظهرو .. دغيا قلبات داك المجلة عاد فهمات مولات البوتيك وهزاتها كاع من تما خباتها .. وهو مفاهم والو مالها على هاد التعنيييقة كااااملة شوووكاااتو بقى غير مبلووكي ريقو نشف ففمو ... عاد بعدات عليه كتسلت شعرها من فوقو .. و تحاول تتبسم عارفة راسها كبتااااتها ولكن مكانش عندها حل وبدات تتععوج تخرج الهضرة وهو داير فيها نظرة واحد وقفتيه على الحركة ....

قسم : ااا . غغير ... غير لفرحة الفرحة .. زعما كون مكنتيييش كنت غانموت بالحساااسية !!! 

اصيل :  .... ( مبلوكي معارف مايقول كايحس بيديها باقين فوق منو وحك تحت احيتو وهضر كأنه مواقع والو واخا خلات فيه صوت تهراس لداخل ) اه .... عادي .. ( حاول ينفض راسو يستفق ) نمشيييو !! 

قسم : وواخا .   سبقني انا جايا ..   ( هو مشا وهي ضارت عند مولات لبوتيك كتهضر،بصوت منخفض ) هيي . الكارط بونكيغ ديالي ماهزيتهاش  ....   غي كتبي ليا رقم حسااابك والثمن وندوزو ليك ...  ماعنديش كيف ندير دابا 

مولات البوتيك : لا لا امادموزيل راه اصيل خلص كولشي ..   مرحبا بيك الله اودي على الراس والعين 

قسم : هو خلص ؟ ز عما  . بلا مان..... ( بقات مدة ساكتة فلخر تبسمات) داكوغ ميغسي  ... 

جات ماشية وهي تجي عندها شداتها 

مولات البوتيك : نقد ندير معاك فوطو .. مالين الدار كاع كاتعجبيييهم  .. مغايتيقوش لا قلت ليهم شريتي عليا الحوايج ... 

قسم : ( كاتشوف للبرا واش ماكيشوفش ) ااه اكيد .. مرحبا ... 

جبدات تيلفون وتصورات معاها وهي تعنقها 

مولات البوتيك : فرحت بزاف ملي جييييتي وتشرفت بيك ... عرفتي وحسن من تصاااور والله مكانش يحسابني متواضعة هاكا 

قسم : شششكرا هذا لطف منك ... 

خلاتها وخرجات عندو دايرة يديها فجيابها كاتمشى معاه وهو بالو كولو مرفوع مع داك تعنيقة .... 

قسم : هاد الكلمة قويت منها بزاف اليوم ولكن خاصني تاني نقولها ..  شكرا 

اصيل : بلا جميل ... ديجا حتى انا كنت مضرور معاك ... ( شمر نيفو ) 

قسم: ( عضات على  شفايفها ) سسمح ليا ... م مكنتش عارفة .. 

اصيل : اهاه ... ( وقف ) دابا خصني نمشي لخدمتي ... ( شاف لساعتو )  ضيعت الوقت بما فيه الكافية ...

 عوج معاها راسو ولا عاحبو يبقى شاد فيها باش تلعب بعينيها تاني وبحمارو خدودها 

اصيل : باقا عاقلة على داركم فين جات ياك !

قسم : ( كترمش بعينيها تماما النظرة علاش كان كايقلب عطاتها ليه ) اا ... اااه هاء كاين شي واحد مكيعرفش دااارو .... ولكن صبر ... راك واقلة مزال ماعطتينيش الوقت لي طلبت وجيت على قبلو 

اصيل : عندي خدمة خصني نقضيها .. 

قسم : ( ماعرفاتش كيف خرجاتها  ) نووصلك ؟؟؟؟

اصيل : فاش ؟

قسم : فطو ... ااا ...لاااا ( مكرهاتش فهاد اللحظة تنطح راسها مع الحيط ) لااااا ..على رجلييينا ... مالها بعيدة بزااف ...نوصلك ونرجع 

اصيل : ( بطنز) لا راه كانعرف الطريق   ....

قسم :  زعما قصدت نمشيو على رجلينا منهها نتا غادي لخدمتك منها انا نهضر ونقول آش عندي 

اصيل بان ليه واحد طاكسي دايز وشار ليه بيديه وهي تضحك قسم بانتصار لي غاتمشي معااه ومشات تبعاتو لطاكسي وهو حل ليها لباب لور ركبات سدها  وطل على شيفور 

اصيل : وصلها فين بغات ....

قسم طرطقات عينيها وطاكسي زاد وهي باقا مصدومة واصيل متبع الطاكسي حتى غبر عليه ودار يديه فجيابو وطلع راسو للفوووق كايتنهد .....

قسم الطاكسي زاد بيها وهي مزال مامستوعباش !!!! ... حتى علات شوية عينيها بانليها الشيفور عين فالمراية وعين فيها داير ملامح بحالا كايحاول يتذكر فين شافها ... 

السائق : ختي ... سمحيلي نسولك ... واش ماشي نت هاديك لي كاتسوك االباطو ؟ بنت الروكان لا ؟

قسم بقات غير كاترمش الخاطر ضااع ليها وهي تقرب لعندو 

قسم : نقدر ندير أبيل من تيليفونك  ...

السائق : ( ضحك ) تي راااا والله تااااا تِي.... حلفي والله تااااا تِي ؟؟؟

قسم : واش نقدر ؟؟

السايق : تي رااااه صوووووتك هدا ... تي راااه تِي ... 

قسم رجعات لور شدات على راسها قربات تبكي ... معارفة فين تقوليه يوصلها وماعنظهاش فلوس وتيليفون فطموبيل تاشافتو مد ليها تيليفون 

السائق : وعيييييطي خوودي رااااحتك ... لابغيتي تانطرگك لدار تشربي كاس داتاي مع الواليدة والخوادريات راهو يضلو متبعينك فداك المشقوووف ( كايضحك تالودنيه )واااانقولهاليهم دابا يرجعوني كنكدب .... و  واااقلة غااااا كنكدب نيت ..... ياااك  تيِ  راااه تِي ؟؟؟؟؟ !!

قسم حد_ها تبسمات ليه وشدات تيليفونو دوزات اارقم  دالكارد وجاوبها ...

قسم : تكلم مع هاد السيد يقوليك شي پوان نتلاقاو فيها معارفاش راسي فين انا تاني .....

 عطاتو تيليفون للشيفور قاليه فين يحطها و الكارد جاو لعندها تلاقاوها وهي تنزل من الطاكسي وضارت تشكرو لقاتو سبقها فالهضرة كايشوف مع الكارد

- والله تااااااا تِي ..... 

قسم : ( مع ابتسامة ) شكرااا على التوصيلة ..... 

السائق : والله تاااالخوادريات كايحماقو عليك ااختي.... نهااار كبيير هااادا ...

قرب الكارد يخلصو وهو مابغاش يشد عليه 

- تا راه والله مااانشد الريااال ... تا بنت الاسماعيلي ركبت معايا باااركا عليا ... ( كايشوف فيها )  يااااا والله تاااا تي ....

تبسمات ليه و خلاتو  ومشات باتجاه طموبيلتها نزل منها الكارد عطاها ااسوارت وركبات ديمارات مدة غير كالسة وهي تبظا ضرب راسها مع الفولووون

قسم : شششدي اقسم شششدي ... شدي ...... على حاااااااالة .....   خسرت نص نهار على وااااالو ... فاللخر صدرررني .... ( علات راسها كاتشوف طموبيلات الكارد قدامها ) اش غانقول لبابا تااني الى قالوليه جابها لينا طاكسي ..... 

 شوية وهي طرططق عينيها وهزات تيل دغيا بانتليها كتر من عشرين ابيل وهي تحل فمممهااا وقلبها بدا يشطح بالخخخلعة  وهي تكسيري دغياااا ...

وصلات قسم للمنطقة .. حلو ليها البيبان دخلات وهي عاضة على شفايفها كيف غادير تسلكها تاني ... غير شافت طموبيلات عمامها ولادهم رتاحت شوية بعدا ملي كاينين .. واخا كبرات باقي كتخاف من باها ملي كايصدر قرارات بلا مايتراجع فيهم الى دارو شي خطأ  ....

نزلات من طموبيل ، الساعة كانت طناش ونص ..  غير دخلات للدار ضربات فالعائلة مجموعة على طابلة الفطور ... عينيها جات فعينين اسد مبااااشرة لي واضح من خلالهم بلي عندو معاها هضرة  ... وهي تنوض لامار ....

لامار : قسااام فين مشيتي على صبااح !!!! شحال وانا وباباك نصونيو  عليك حتى قالو لينا الكارد راك معاهم  ؟ تا صفاء قلبات لينا راسنا مامشيتيش لشوتيينغ  .... !!! 

قسم سرطات ريقها وشافت فيهم: صباااااح الخير ...  اا ..غير  هنا اماما .. كنت غير هنا ... ماعنديش الخاطر للشوتينغ منبعد ونديرو ....

حياة : قسووم ياك لباس ابنتي  ؟؟ 

ماجدة : ( كطلعها وتهبطها ) اومايكاد اش هاد الحواايج ؟؟؟ ماشي ستيلك هدا نو !!

قسم : ( شافت مع راسها ورجعات شافت فيها)  لا ستيل ديالي غير مزال ماتعرفتيش عليه ..

لامار : زيدي تفطري قاتليا رجاء خرجاي بلا فطور 

قسم : لااا فطرت على برا بصحتكم غاانطلع نبدل حوايجي ...

خلاتهم وطلعات واسد متبع ليها العين ... 

فطرو الجميع والرجال دخلو تاني للبيرو كايلقاو غير نهار الاحد لي يحطو حساباتهم على الطاولة رغم ان كل واحد بالشركة ديالو الى ان الاساس  مشاركين فيه كاملين .. لوؤي خرج واما قدس ماعندها خاطر لوالو غير سادة عليها فبيتها ... اولاد عدنان مشاو لابيسين وماجدة نهار عندها باسل ملي مكاينش جود لبسات عليها وخرجات عند صحابها ...و اية كالسة مع العيالات فالصالون شادة تيليفونها ... 

على عادتها حالة الانستكرام ديالو لي كتحلو عشرين مرة فدقيقة .. كتعاود تشزف اخر الصور للمرة المئة .. كانت آخر صورة حط وهو فواحد الجسر ، داك التخنزيرة لي على وجهو ولي متبدلاتش من فاش كانو صغار .. ستيلو الشبااابي المواكب للموضى ... و شعرو القوي لي كايكبرو ولي كايحمقها فيه كتر .... منهو صغير كان عندو قوي و كيرلي ... وفاش كبر زاد ...كاتشوف عدد لايكااات وتعاليق المعجباااات بيه كتحرق من دااخل ...  

 بقات مدة شادة صبعها عندها فللخر قالت يكون لي يكووون غاااندير لايك تانا ... علاش ماشي ولد عمي !!! زادت حتى تعليق فيه 3 قلوب  لي مكملاتش عليه دقيقة تاكانو انهالو عليه اللايكات ملي شافو آية الاسماعيلي ... وزادو دخلوها لي زابووني بكثرة حيت هي ماشي اكتيف فالانستكرام بحالهم ومكتحطش صور ليها بزاااف ... من ديما كانت عنصر مفقود فسوشيال ميديا وكولشي كايتسائل عل  الانستگرام د اخت سلطان ... بقوة ما ان الجميع متبع اخبااارهم ولاو كايعرفوهم وحافضينهم كيف اشخاص مقربين  ....

قسم خدات دوشها وغسلات شعررها مزياااان ، كون ماخدات هاد دوش كانت غاتموت بالحكة .. خرجات كتقلب ماتلبس هوما يبانو ليها الحوايج لي حيدات محطوطين على ناموسية و تبسمات وهي كاتشوف فيهم ..... مشات طواتهم وجبدات واحد الصندوق عندها فالدريسينغ حطاتهم فيه وخباتو تما باش مايديوهمش مع حوايجها لان كل اسبوع كايبدلو ليها حوايجها لي فبلاكار .... لبسات سيرفيت وكلسات قدام مرايا كتنشف شعرها وكاتفكر تاااني اش غادير هاد المرة باش تحبد معاه الكلام .... دارتو فراسها مغاتفااك حتى يقبل ... 

نشفات شعرها شداتو ذيل حصان وهزات تيليفونها كاتصوني لجود....

جود : ماي شوگر سيستر ....

قسم : ماي شوووگر برااذر ... اي ميس يو ..

جود : ممم غدا هانا  معاك ... 

قسم : فين وصلتي مابقى ليك والو لرالي ....كاين شي تداريب ، فينك دابا ؟

جود : انا فلوطيل آلحوب كنفطرو نا و يأجوج " سلطان " .. عاد غانمشي لتدريب  

قسم : سلم عليييه خليتو بلاصتكم لبارح .... جود شفتي طبيب ياك 

جزد : وااا مغاااتملوش من هاد السؤاال !! صافي هضرنا معاكم .... 

قسم : دابا معاش بالضبط يتطلق لايف فداك السيت ؟

جود : مع السبعة ديالكم تما ...

قسم : واش بلليل ! ياك الرالي دالرملة ؟ ...

جود : وي .. غايكون هاد المرة  بلليل 

قسم : آه سووپر ... ال ذا بييست ماي هيرو ،  هاد المرة غاانقنع كولشي يتفرج .. راحنا مجمووعين كلنا غانشجعوك ونفرحو معاك ( بابتسامة ) عبيييش حلمك اخويااا ... حس بيه مزيااااان واستمتع 

جود : ( علا راسو للفوق  وتتفس معمق ) بغيت نوصل لداك النهار لي ندخل فيه لطموبيل وتكونو مع الجمهور اقسم ..  بربي تا كنحلم بداك النهار كتر مكنحلم اني نربح .... الى نتوما قبلتو ليا بهادشي و ودرتو بالرضى دالوالدين هداك هو الرباح عندي ....

قسم : راه غير الخوف عليك اجود نتا عارف لي كاين ( ضحكات ) مهم انا وااااقفة معاك فكاااع اش بغيتي دير .. بشرط تواعدني ماتعاودش تعيشنا فشي كوشماغ تاني ....   نتا معارفش  المعناة ديال يقولك طبيب دخل وقف قدامو وشوف واش يتعرف عليك ...  عااافاك تأكد من الطبيب عاد ركب عاااافاك 

جود : ودابا نقولها ليكم بشي لغة اخرى ؟؟ .. صافي راه هضرنا وااامتفرعوش ليا راسي تاني .. .

قسم : صاااافي هانا ساكتة ...نتنساك تجي ،  عندي بزاااف ماانعاود ليك .... 

جود : اوكاي برانسيس ... يلاه بسلامة نسالي تدريب  ونعيط ليكم 

قسم : صافي مشاااات .. ااه جود متنسااااش (تبسمات ) you can win if you want  " غانتنجح الى نتا بغيتي " 

جود تبسم ملي تفكر هاد الجملة لي كان كايقولها ليهم باباهم طيلة مسارهم الدراسي وجاوبها 

جود : I win if you want " انا غانجح الى  بغيتو نتوما " ..

ثم قطع الاتصال ..

قطعات معاه الاتصال ونزلات لعندهم لتحت لقاتهم محدثين وهي تعنق ماماها من اللور باستها كتشوف فيهم وباقا معنقاها واضح انها فالمود 

قسم : شي نميمة هادي مجموعين علييييها عيلات الاسماعيلي  همممم ؟ 

رتاج : لاااا لاا هادا ماخصنا غا النميمة ... حنا ابنتي نهار كنبغيو نديرو نميمة يالاه يقدنا الوقت نهضرو فبعضياتنا ومشاكلنا وحريرتنا ....  

حياة : والله الى

قسم : متنساوش المينوي دهاد النهار ...  عيد ميلاد پيلي ....

سارة : صبرو .. مينوي ديالها ولا ديالنا ؟

قسم : ديالها اخالتو ..  خمسة دصبح ديالنا.....  

سارة : الله يااااااربي شكون غايفيق 

قسم : انا غانفيق بكري ديجا عندي سبوغ  ... ونتوما لي مقداتش تفسق تبروكرامي ليها ميساج يوصلها فداك الوقت يلاه غادخل للعشرينية خاص تلقى لافامي معاها ...

لامار : انا غدا خدامة غانفيق بكري ... ديجا حتى هي عمرها نسات ليزانفيغسيغ ديالنا ....

رتاج : بيلي راه مغاديش عليكم عارفة خمسة دصباح ديالنا مفايقينش فيها .. عااادي تاانتي 

حياة : الله يصلحها ويحجبها لا هي لا وسيييم وكاع الولاد ...

آية : مغاديرش انيييف !!!

رتاج : نوووو احبيبتي مكنضنش ماقالت ليا والو ... مي اريج قالت ليا قريب العطلة و الى جابت دي بون نوط غايجمعو ليها بلانيفيغسيغ بالنجاح ان شاء الله هنايا ...  

اية : اااه صاافي دونك مؤكد غادي يجيو 

قسم : خالتو اريج وعمي يونس مأكدين .. وسيم تاهو غايجي  ..بيلي ماانعرف رااااكم عارفين مغاتبغيش تجي 

اية : واخا اياد مغايجيش ؟؟؟... زياد يمكن هو ومرتو غايجيو ؟ .. 

رتاج : وغير إلى بغاااو يزيييدو فيه  .. صافي لي طرا طرا والصفحة طويناها مكانش عندهم العقل .... حتى اياد شحال معكس مكاينش لي رجعو للطريق تقول ياختي توحمات ليا على عدنان 

قسم : بيلي واخا كتبان هاكداك ضاحكة وضاربة الدنيا راها باقا مقسحة والله منسااااات انا لي حاافضاها ...

حياة : باقا صغيييرة والحياة قدامها ماعرفتي اش مخبية ليها 

سارة : وراااه صعيييبة .. باش يضيع كولشي فنهار ولييلة قاسحة شوية 

لامار : يااعوووودو بالله على موضوع جبدتو ليا وهاد نهار !!!!!! راه عندو السبااااق بلا منجبدو داك النهار دالززفت وماباغاااش يتعاود عليا ....

قسم : الله يحفظووو ... لا هاد المرة هضرت معاه كنحس بيه مرتاااح .. داك المرة مشا ب الهم ديال بابا لي دابز معاه ... دابا راه طمنتو بلي كلنا غانتفرجو وراه فرحاااان ... ماتكونش شي حاجة توترو  او تعصبو وصافي ..   

اية : دابا هو معاارفش هاد نهار عيد ميلادها ؟

قسم : هو معاقلش عليها تاهي بقى غير لانيييف حماقيتي ..

اية : فففففف ... كان حااافض حتى وقت فياقها ونعاستها ... نااااااري على زهر عندها مسكينة 

لامار : ودابا ماغتقلبوش عليا هاد الموضوع .. تمرضونا عاوتاني ماقلنا حتى نسيييينا شوية 

رتاج : صاااافي هنييييونا ... اجي نتي بعدا فين كنتي هاد صباح ؟

قسم : انا ؟ فالكاغتيي 

لامار : هاد الكاغتيي ابنتي ماشي كثرتي فيه المشي والمجي 

قسم: عادي .. كتتعرف على داك العيالات ولا كيعجبني نهضر معاهم ونكلس معاهم ..  ياك نتوما لي قلتو ليا ديري صحابات اوا هاااانا درتهم 

حياة : ههههه والله الى جديدة هادي هههه..... 

قسم : بابا قبيلة دار فيا شي شوفات ماشفتهم منو منهار كانت عندي خمسطاش عام ...  فينو هو ؟

لامار : راهم فالبيرو ... 

قسم : انمشي عاندهم ..

يلاه غاتمشي هي تبان ليها الباب تحلات خارج عدنان يشرب دواه بقا سفيان لداخل واسد ...  اما عمران نهار الاحد كيمشي لعند الام ديالو اما حتى الاب توفى ليه .... سفيان كان ضاحك هو واسد على شي موضوع .. غير شافتهم قسم ضاحكين تاهي تبسماااات ليهم ... سفيان هز ملفو وخرج تاهو بعد ماخربق ليها فشعرها هي دخلات عند اسد لي شافها وصايب الكرسي داير رجل على رجل ومشات كلسات حداه كاتشوف فيه و هو كايشوف فيها حابسة ضحكتها زعما راني عارفة اش دايرة .... 

قسم : بااااباااا 

اسد : مم !!

قسم : أبيييي 

اسد : هممممممم 

قسم : پااااپاااا

اسد  : والله ابنتي وتعيطي ليا حتى بالشينوية ....

قسم : والله ابابا حتى خليتوا فطوموبيل .. واش انا موالفة منجاوبكش ...

اسد : اساسا هادشي لي معصبني انا  ... وليتي ديري شي حوايج لي انا ماموالفهمش فيك

قسم : تيق بيا ابابا والله مكندير شي حاجة متعجبكش ... ( عضات على شفايفها ) انا براسي لقيت راسي كندير شي حوايج لي مامولفاهمش فراااسي نيت .. ( شافت فيه ) سمح لياااا

اسد : واش باغاني دابا نتبعك بحال ختك الصغيرة ولا كيفاش !! قسم حتى كبرتها وحيدت همها كطل ليا على الثلاتينات مراة راشدة نوض نتبعها انا !! باغا ترديني نتبعك ... غتحرجيني وتحرجي راسك ...( بجدية) ماتحطينااايش فشي موقف لي نتحرجو فيه بجوج اقسم .... 

قسم : حااااشااا ابابا عمرني حطيتك فيه ولا غانحطك ... وراك كتعرفني كتر من راسي من دسما كتاب محلول حداك مكنعرف تاحد نقوليه شنو فقلبي منغيرك نتا وجود.....الامر ومافيه ان داك البنت معمرة ليا راسي بالمنحة ديالها ... وكتعرفني فاش كندير شي حاجة فراسي خصني نوصل ليها ... حلفت حتى نقنع خوها و غااانقنعوو

اسد : خووها !!!

قسم : ااه خوها 

اسد : هو معامن كنتي هاد الصباح ؟

قسن : اااه

اسد : ( مصغر فيها عينيه وتكى لور بالكرسي ربع يديه ) واش الامر فيه غير المنحة ؟

قسم : ( كتلعب بعينيها هنا و هنا ) هه هاااء !! وشنو غااايكوووون ؟؟؟؟ 

اسد : انا لي كنسولك

قسم : حماقيتي ابابا ( زنگها ) اش هاد السؤال .. اكيييد لا ... نهار نقدر نقنعوو اش غيبقى رابطني بيهم 

اسد : وعلاش كنتي لابسة داك الحوايج 

قسم : بغيت ندخل لكاغتيي بحالي بحالهم 

اسد : على شنو فارق بيناتكم ؟ 

قسم : الحوايج خالقين فرق ... كايبينوني ديفيغونط 

اسد : الحوايج عمرهم كيفرقوا بنادم اقسم ... 

قسم : سي ابابا ... بنادم النمطي لي غيشوفني اول مرة راه غايخلقو معاه فرق ... 

اسد : لهاد الدرجة مهتمة لهاد المنحة !! 

قسم : وكتر ....

اسد : ملي هاكا  يجي  هاد السيد لعندنا حنا نقنوه مالك على هاد الصعوبات كاملة !!

قسم : عطاني وقت تانهضر معاه بقا غير نقنعو ؟....انا راه مزال فمحاولة اقناعو باش يخليتي نققنعو ... ملي يخليني نقنعو عاااد نحاول تاني نقنعو  ( اسد غير مصغر فيها عينيه داير صبعو الصغير ففمو متبع معاها وهي جبدات تيليفون وعطاتو ميساج د سلمى لي كانت كتبات ليها ) فوالا ..  ( كيقراه ) شفتي مسكينة .... 

اسد : شنو سبب رفضو ؟ 

قسم : ماعرفتش السبب بالضبط ... مي كنضن كيخاف عليها ... 

اسد : ماشي سبب مقنع هدا 

قسم : حتى انا داكشي لي قلت .. كون عطاني غير شوية دالوقت نهضر معاه نفهم كولشي ....

اسد : مابغيتش هاد الامر يطول اقسم ... مكاينش لي يجرجر ليا بنتي هاكدا ... مابغاش الله يعاون ..  كون مكاتبانيش ليا بعقلك مغادوزش ليك هاكا اقسم .. عارفة ياك !!

قسم : كوووون هاني ابابا راني عارفة اش كااندير ... ( عطاها تيليفونها ) دابا خليك مني ... جيت على موضوع واحد اخر 

اسد : اهاه 

قسم : ليوم الرالي دجود .. نتا غتفرج معانا ياك ابابا ؟؟؟ 

اسد تنهد وحل البيسي ديالو مجاوبهاش ...

قسم : بابااا .... نتا غيير ( قاطعها بحدة حتى صقلات )

اسد :قسسااام 

قسن : ص .. صافي ..  هانا ساكتة .... 

صقلها بكلمة وحدة وناضت لباب حلاتها ورجعات ضارت عندو جامعة شجاعتها 

قسم : انا غاااانتفرج وغاااانشجعو ..  وتا ماما غتفرج وعمامي وعيلاتهم وكووولشي ....

اسد : ( عينيه على البيسي ) تحملو مسؤولية تشجيعكم ليه ( طلع فيها عينيه ) ملي توقع شي حاجة متجيش عندي تقولي ليا بابا عتق جود ولا دير شي حاجة ..... 

قسم : دابا علاش متشائم هاكا ؟ مكنعرفكش ابابا بهاد التشاؤم ونتا لي علمتينا القوة والتفاؤل 

اسد : حيت انا لي عارف حالة خوك ... 

قسم : غنشجعوووه هاد المرة .... ربما كان محتاج غير تشجيعنا 

اسد : تحملو مسؤوليتكم .....


إرسال تعليق

أحدث أقدم