أمريكا .. 23:58 بتوقيت الولايات المتحدة
كالسة قدام مرايتها وجابدة ماليط ديال ماكياجها كامل قدامها وطالقة موسيقى كتمايل معاها وتدندن .... كانت بكلمات " She is my best friend ... She’s a real bad bitch ...Got her own money... she don't need no nig' ( هاديك صاحبتي المقربة ، هي اكبر عاهرة ، عندها فلوسها ومامحتاجة لحتى شي عزي ) "
جامعة شعرها للور ببانضة فيها ودينات ميكي ... كدندن مع اغنيتها وعااايشة الحياة ، وبالخصوص عايشة هاد الليلة .... ليلة عيد ميلادها العشرين ... فرحانة بدخولها للعشرينية وانها تزيد تبان شابة بااالغة ... عويناتها الزرقين مبهجين فالمرايا وزرقتهم خفييفة عامرة تفاؤل وحياة ... وزادتهم بالمكياج والمساكرا .. شفيفات صغاار وممتالئين موردين وناسبهم الروج لي دارتو ... ثم دازت لفاغاجو وملي تتضحك للمرايا كايتشكلو ثقيبااات الزييين فحناكها وتزيد تعض على شفايفها فرحانة برااسها .... حتى سمعات تيليفون كايصوني ... حبسات لموسيقى وشافت لنمرة كانت مكتوبة "mama" ، عضات على شفايفها مدة و نعسات صوتها وبدات تفوه باش تبان انها كانت ناعسة عاد جاوبات
بيلسان : آلووو ( كتفوه ) ماما
أريج : ( ام بيلسان ) هاااااپي برذاااااي ماي برااانسييييس .. مااي بلو آيز ..
بيلسان : اوووه ثانكيو موووم ... ( بصوت طفولي ) اي مييييسيوووو ...
اريج : ميسيو توو بايبي ..
يونس : هاااابي برذاااي پيلي .. بطول العمر برانسيسا
بيلسان : ثااانكيو سو ماتش دادي ... اوووف شحال توحشتكم ... طول عمري ونتوما معايا
زياد : مااي سوييتي ... هاااپي برذاااااي ...
بيلسان : ( بصوت قرب يبكي ) زياااااد ايي ميييسيووو .. اوووف غاتبكيوني فهاد الليل ....
اريج : مااابقا والو للعطلة ونتلاقاو ونحتفلو بعيد ميلادك ... مرحبا بك فالعشرينية ابنتي ....
يونس : ياكما كنت ناعسة فيقناك ؟ جدة مدايراش ليك كيك هههه
بيلسان : ماطيحش على بالك اش دايرة ليا فماي برذاي
اريج : هههه آش ...
بيلسان : لحريييرة امااماا .. لحريييرة ... فشهر سبعة
يونس : وشكووون بحالك هههه ... وسيم لاباااس عليه
بيلسان : لااباااس عليه ابابا .. نعس لقيتينا نعسنا .. كبرت على نتسنى المينوي ههه
زياد : هايهاي على كبررررت ... والكادو تاهو بلاش !! كبرتي
بيلسان : نوووو شكون قال كبرت على لكادو ؟؟؟ ....تسنى ...اياد مسمعتوش ؟؟ ( حزن صوتها ) مزال ماباغيش يدوي معايا ...
اريج : ااء .. لا .. لا يدوي معاك غير ... غير مكاينش .. باباك سيفطو لواحد لخدمة .... ياك ايونس
يونس : ياس .... مكاينش كون كان كون هضر معاك
بيلسان : ممممم .. كيفما هضر معايا فعيد ميلادي د ناينتين و آييتين و سڤنتيين يير ...ياك !!!.... مااعليييش نووو پرووبليم ... الى جا سلمو عليه وقولو ليه توحشتو ....توحشتو بزااف ..
اريج : پيلي كتعرفي اياد كيف داير ... ماحدك بعيدة عليه منساش لي وقع ... مي نهار تلاقاو وتشاوفو غاينسى كووولشي ويعنقك راكي عارفة شحال عندو عزيزة ....نورمال راه 4 سنين هادي ماتشاوفتوش
زياد : بيلي عيد ميلادك هدا ماشي وقت هاد المواضيع ...
بيلسان : مممم اوكاي ... جنان و بيان مكاينينش ؟
زياد : نو ختليتهم فالدار .. عندي خدمة هنا مع الواليد ....
يونس : يلا ابنتي رجعي تنعسي .... حتى لغدا ... سلمي على وسيم وجداك وجدك و ماتمحنوهمش معاكم
بيلسان : اوكااي داد .. كود نايت .... ( قبلة ) حتى انا لقيتوني صافي غاننعس ... تعطل لحال وغدا عندي اخر اكزام ....
اريج : بالتوفيق .. غدا دابا نعيط ليك .....
قطعات عليهم عاضة على شفتها كاتشوف فالمرايا وهي تطلق ضحكة لي معاقوش بيها غاتخرج ... يلاه غاتنوض للبلاكار حيت سالات مكياجها وهي تسمع دقة فالباب ورجع دفعها ودخل تلاح على السرير .....
كان شاب مرااهق فسن 17 ... بسروال ابيض فيه شي تقطيعات على الركابي و تيشورت زرقة و شعرو البني القوي و المموج ولي كله منفوش وكيرلي ... جمال هااادئ فنفس الوقت حااااد وعينين آخادين رغم صغر سنهم ... كيف ولا وهو صغير اشبال اسد الاسماعيلي و آخر العنقود .. يديه طاويهم تحت راسو كايشوف معاها ...
وسيم : يو ار كرايزي .. يو نووو !!!! ( فخبارك راكي حمقة ؟ )
بيلسان : ( كاتشوف فالفساتين ودوز بيديها ) آينااو كازن آيناو ... ( عارفة اولد عمي عارفة )
وسيم : راك غير كتعذبي فراسك ... مغاتخليناش نخرجو فهاد الوقت .. وغير غاتوصلها سخونة لهتلر لي فالمغرب يخليك تندمي على نهار لي دخلتي فيه للعشرينية
بيلسان : جداك احبيبي غاتكون دابا ملهية مع جدك ... وغالبا مغاتسوقش لينا هاد الليلة كاملة و تنسى حتى واش عندها سبعين عام ...
وسيم : علاااش !!!!
بيلسان : الوقت لي غانكون فيه كنلبس لاغوب ديالي .... والا حشمتي على عراضك راه خصك تخرج ... هو لي غاتنزل فيه لعندهم لتحت وشوف اش واقع ليهم ... ( ضارت عندو ) واجي طلب مني التسلليم اباايبي .....
وسيم : ( ناض تكعد ) اش دررررتي ابنت اللذينة
بيلسان : غاندير معاهم غير الاجر .... غملو مساكن .....
وسيم : اصلا غير شفتك نتي لي كاتصخري على الطبلة فالعشا عرفت كاديري شي حاجة ؟؟ درتي ليهم شي حااااجة فالماكلة !!!
بيلسان : وانا صحابي مساااكن شحال هوما يوجدو ليا فهاد الحفلة مانمشيييش ؟؟ اوو عيد ميلادي نتعشى بالحريرة و نعس .... هبط تبع ليا الفيلم ملي يطلعو لبيتهم بدل عليك وتبعني راه الكليكة كاملة حااااضرة
وسيم : اودي عمي يونس ربا الخلا ....
بيلسان : لا عمي اسد لي ربااا تباااااركالله .. نوض نوض راحنا دم واحد
وسيم ناض هبط خلاها تبدل ... نزل لعندهم لقا رقية و احمد كالسين ... احمد كايديه نعااس ورقية شادة العسة عارفة ليلة الحد ديما كيغفلوها وكايخرجو ... غا شافت وسيم جا تلاح معاهم لكنابي طلعات فيه حاجبها
رقية : يااااك شي بااس مكاين ... غدا السكويييلة لاش باقي فايق
وسيم : انا مافهمتش هاد سكويلة منين جبتيها ...بالعربية .. مَدرستون .. بالفرنسية ايكول .... بالانجليزية سكول .. بالاسبانية ايسكويلا .. ااااااااه هي من هنا جبتيها ( تكى على الفوطوي كايضحك) ومحسااابتنيش اجدة كتدوي بسباانيوولا .. ( غمزها بشقاوة) آوووولا سينيوووورا ...
رقية : ايييييه ومالك راه جداك ساابقاك لسبانيولية ولاااانگلي ولفرانسيسيي .... غا نتوما هاد الجيل تعلمتو جوج كليمات حسابتكم شديتو السما بيديكم .. ياودي ياااااودي
وسيم : ( شاف عند احمد ) جدي بيييخير !!
احمد : ( حاط يديه على مخدة محطوطة فوق رجليه و عينيه كيديوه بالنعاس ) لابااس اولدي لاااباس ...
رقية : انوض تنعس ياهاد الولد نمشيو نرگدو تاحنا ..
وسيم : ( كايحك فشعرو ) و .. ونتوما ماتنعسوش ؟
رقيية : عليا بلييييمين وباااااش كاييحلفو العيالات الحرات من دكااااالة تااالنيويارك مانرگد مااانغمض العين يا تانسمع شخيركم نتا وداك الجرااانة لفوگ ... ديرووووها برقية ؟؟؟ ... انا هنااا شادة لعسة ...
وسيم : وايييلي فين غانمشيو فهاد الليل تانتي !!
رقية : تا داك نييييبا هاكا درتو ليا ... انا درت هووك مشيت نعس ... نتوما ديرو هوووووك سلتو فنصايص الليل تقول غا تسرقو البگر .... انا اولدي راه مك لي كانت كاتقول للطير طييير ولا نطيير حضيييتها بقبتي ليا غا نتا
وسيم : مااااحضيتي واالو اجدة .. كون حضيتيها كاع مانكون حداك انا دابا ... ماعلينا ماااعلييينا غانوضي تنعسي جدي عيان
.. حنا راه غدا عندنا امتحان ماعندنا فين نمشيو
رقية : والله عليا لاااا دختي .. دوخ على موك ماشي عليا
وسيم كايشوف بنص عين فجدو بانليه بحالا علا حجبانو .. بحالا شي حاجة ماشي هي هاديك كايحس بيها ...
اما رقيية ساكتة كاتفرج فتلفازة ووسيم جبد تيليفونو ملاهي بيه الوقت مرة يشوف لتيل مرة لعندهم .. واحمد كل مرة يتوسعو ليه عيييينيه وبدا يررررمش كيحس بشي حاجة ماشي هي هاديك .... تا ردات ليه لبال رقية
رقية : لحااج ؟؟؟؟ ياك لاباس اخوويي
احمد : ها ؟؟؟ ( شاف عندها ) اا . ل لا لاباس لابااااس ..
تقلب تاني ... وعينيه كايبانو بحلا كاقلب على شي حاجة فالداخل ديالو يتأكد منها تاشوية وسيم بانليه زير على المخدة .. بقى مصغر فيه عينيه تابان ليه زير على حجرو بالمخدة وجمع رجليه لعندو هو يحل فمو وسيييم مصدووم وهضر بين سنانو بالحس
وسيم : بييييييييتش!!!!!
واحمد التزنيكة طلعات معاااااه ودنيه حماااارو كايشوف فوسيم ويدير راسو راه نورمال زعما مكاين والو وقرب بشوية لعند رقية لي عينيها فالتلفازة وقال فودنيها بالحس
احمد : رررقية ...
رقية : هممممممم
احمد : نن ناض ارقية .. ناض الحرامي ...ناض الراگد ناض
رقية ضارت عندو بزربة وقالت بجججهد
رقية : احاااااااا
احمد قلب ملامحو كيف شي ولد صغير دار پيپي فالفراش وهي كاتشوف فيه وتشوف فوسيم تالاحت المخدة وناضت
رقية : نوض نوض جمع النوضة .... نووض . ( شافت عند وسيم ) جدك عيا ... نوض عليا نتا طلع تسهط حراااام واش كاتعرفو النعاس دالليل ... طلع تسهط وقول لداك الجرانة عليا بليمين ونسمع حسكم تايصبح خباركم عند وليدي لي الله يحححفظو ليااااا
وسيم عيا مايرد الموقف جدي ولكن الضحك غالبو مزير على فمو بسيف وناض طلع كايجري وهي متبعاه بعينيها وشافت عند احمد وضربات فخادها
رقية : تاااكيييفاش نااااض
احمد : ناااض .. ناض شغاندير ليه انا
رقية : ( مصغرة فيه عينيها ) عاااا تاجا وناااض ؟؟!
احمد : وانا عرفت ... هانا كالس حداك كنتفرج ( عرا ليها المخدة وهي تشوف داكشي منفوخ )
رقية : هاااااويلي وحدي ... تاهادا كيييداااار ناااااض .. انا نعرف خصو لي يشد فيه باش ينووض مايجيش وينوض راسو ونتا عندك شحااااااال هدا باش گلس لارض
احمد : واااانوضي اررررقية انا منبقاش هاكا
رقية : تاافييين غااتنوض رقية فين ؟؟؟ هاد ساعة نايض عا نتا ما نا ديالي الله واعلم واقلة مابقى حتى كاايتحححل ....تا نوض باركا من قلة الحيا ستغفر مولاك قول اعود بالله من شيطان رجيم ونوض تنعس ... نوض نشد فيك طلع نووض
.... هاااويلي الراجل مايقد يطلع تادروج قالك ناض .. مايجي فين يجي هاداك اسميتو عليه تانكون انا جبت جوج دالطلبة يقراو عليك.... عاهو عايجي نتا غتمشي عند مولاك ..
احمد : دابا كتعايري فيا ... حسابتك شرفت .. باقي قاد ندك وندركرك
رقية : ياودي دك ودردك غااااا فوتني انا عليك مقادة لا ندركرك لا ندك ... زيد نوض قدامي نشوفو شغانديرو ليك
احمد : ديار واحد لي كاين راكي كاتعرفيه
رقية : اش كنعرف انا اااش كنعرف ونا الصغير دولادي لحيتو قد شطابة ...
بدات كتنوضو من يدو مطلعاه فالدروج كتنكر حتى دخلاتو لبيتو وسدات لباب و هي طل بيلسان غير بشوية ووسيم موراها
بيليسان : ( بالحس ) فااااااينااااالي .. تبعني
وسيم : خلي حتى ينعسو
بيلسان : هادو غاينعسو هاد ليلة منيتك ( خرجات هازة صباطها فيديها ) كوووومان ..
هبطات بيلسان كتجري فدروج بالحفة ووسيم تابعها تاخرجو لبرا تلاحو فطوموبيل بلا مايحلو لبيبان كانت اودي ديكابوطابل ديال بيلسان ... ديمارات و زادو ...... اما رقية كتمشي وتجي و احمد كالس على الناموسية
احمد : هادشي عا متايتمجهد ااااارقية ، راسي سخن عليا
رقية : يااااااوطليتو خضر بنتي قربات دير الحفاد عاد راجل قالك نااااض ليه ... لا نتا ناض ليك انا راه ماعندو فاين يتكى نكولها ليك من هنا .....قشاوشي هدا شحااااال ماطليت عليهم ماعرفت تاواش باقين فبلاصتهم ... عوينة وحدة لي بقات يلاه كاتقضي لينا الغاراض فطواليط .... ياويلي حشم غا على حفاادك عزارا معانا فدار ....
احمد : تي هادشي فيه الحشومة ، هادي راه الطبيعة البيولجية
رقية : انا مكنعرف لا طبيعة لا هاد بولاجية لي قلتي .. كنعرف هاد ساعة غا هاد بوجنيبة لي سنين هو ناااعس تا طلقت انا النباتة و التقبة براااات ليا وتسدات عاد قالك هو ينوض ... فين غاااينووووض فين ....لخلا دار بوه !! داك لقيمرون عندك تاهو ولا ينوووض !! واش نتا كامل ماتنوض تانشد فيك ونجيب الكالة نكاليك .. هاداك ناض قلش عا راسو ؟ و زعما ها جا ونااااض ها !! رااااسووو مادرتيه ليه والو ؟ شهاد قلة الاحطرام
احمد : ( شد على راسو) ياهاد المراة شمن قيمرون ولا سردين فكينا دغيا راه راسي سخن عليا
رقية : راسك سخن عليك ؟ ياكما نلبس ليك سوميج ؟؟! ( وقفاتو جاراه لدوش بزعفة ) زيييد گودامي الراجل باقي ليه شيبرون للقيبرون قاليك ناض ليه القيمرون ....
انطلقو بيلسان و وسيم ضاحكين .... الريح كايدي فشعرهم وهوما حرين طليقين فشوارع نيويورك لي كتسكر وتثمل الشباب المراهقين بعد منتصف الليل بالجو ديالها المنحرف ...
حتى وصلات للفيلا لي دايرين ليها فيها الانيف ... كانت الزدحة نايضة وكولشي حاضر وكاع الطموبيلات تما .... ونزلات كاتشوف مضورة عينيها على طموبيلات
بيلسان : انا مولات الحفلة وجاية انا لخرا ( عطات سوارت للعساس يباركي ليها طوموبيل )
وسيم : ( عينيه على تيلي ) باش تلفتي الانظار ... ( عطاها تيل ) هادي بنت عمي سفيان !!!
بيلسان : ( شافت كانت انسطا داية محلول على صورتها ) وي آية مالك ماعقلتيهاااش !!
وسيم : نوو تبدلات ... لي مكتمشاش ياك
بيلسان : وبنت وحدة لي عند عمي سفيان راه اية ...
دخلات بيلسان ووسيم تابعها غير دخلات على باب الجردة كولشي التفت ليها ... كانت فغاية اناقتها الجريئة كيف العادة بغوب حمراء قصيييرة كتناسب سنها وشعرها المذهب الاشقر مبوكلي ... و صباط طالون عالي اسود ...وعينيها الزورق عاطينها بريق مميز .... والكل كايغني " هابي برذاي " الكل كايبارك ليها و يهتف .... طالما هي محط الانظار والانتباه والاهتمام فالجامعة ... لجادبيتها وجمالها و اسمها و عائلتها وشهرتها وثرائها لي خلاوها تكسب اصدقاء فالجامعة كاملة وتحضى بشعبية كبيرة لا هي لا وسيم .... زادو بيها كايشطحو ويدوزو المشروبات عليهم وهي ناسية العالم كتشطح بشعرها شادة مشروبها ..
اما وسيم رغم مراهقتو الى انو هادئ بعض الشيء .. مشا لميني بار وجلس على الكرسي طلب مشروبو وكايطلع فتصاور اية فالانسطا لي تبدلات عليه ..ملي دارت ليه جادوغ فكراتو فيها كان ناسيها .... وجميع انظار المراهقات عليه لي كايتمناو منو غير كلمة و يستفدو شوية من شهرتو .. ديما كيلوحو تصاورو ويطاكيوه فلانسطا وعمرهم جاوبهم .. كايجغم من مشروبو ومرة مرة كيطلع عينيه يضور على الارجاء حتى لواحد الحظة طلع عينيه بالزربة ملي شاف شكون دخل .... هو يتلف عليييه كولشي جاتو الحكة فداتو فاش شافو .. جا فوقتو المناااااااسب ....
شاف يمين ويسار ... ورجع ناض لعندو ... كان ولد طويييل وعضلي.. داير راسطا لشعرو وكولو وشامات وواضح انه من جنوب افريقيا .... بلباس كولو هيب هوب مبعثر واكسسوارات كتيرة ... غير شافو جاي لعندو ضحك تابانو ضروسو وغمز لدراري انه غايجي ومشا بتجاه وسيم لي غادي بيه لمور الدار باش مايشوفهم حتى شي حد ..... وهادشي داز تحت انظار بيلسان لي مكتفلت حتى حاجة و وسيم امانة فعنقها قبل مايكون ولد عمها ... لي كتعرف مزيان " رايلو " الشاب لي مشا عندو اشنو كايسوى وهي تحط كاسها وتبعاتهم ...
وسيم مد يدو ليه و عطاه صفحة ديال الكينات ... ودارها فجيبو لور وزاد وهو يضرب فبيلسان لي كتشوف فيه مصغرة عينيها كترممش .. و رايلو خرج وهو يلقاها وضحك ليها وقال بصوتو الخشن
رايلو : هابي برذاي بلو آيز ...
خربق ليها فشعرها وزاد وهي متبعاه بغضب ورجعات شافت فوسيم
ييلسان : اش داكشي درتي فجيييييبك !!!!!
وسيم : اش غندير فجيبي منيتك !!!!
بيلسان : ( بصرامة ) شفتك درتي شي حاجة فجيبك
وسيم : قلبي عليا الله يرحم جدك سيد كانتسالة فلوس وقفت عليه ردهم ليا ....( جا ماشي هي تشدو )
بيلسان : وسيم .. كمينا و شربنا و شطحنا ودرنا كاع لي مكايدار .... ولكن مكنساوش حنا ولاد من وعندنا واليدين ... منعرضوش حياتنا للخطر اوسيم .... ماشي لداك الدرجة كااااااااع ...
وسيم : ( فلت يديه منها بزعفة ) بديتي تحماقي واقلة لا.!!!!! سيد تنعرفو بيناتنا حساب هضرنا الله يعاون الله يسلم .... اشمن خطر و لا *بي ..
بيلسان : وعلى الله مايكونش هادشي لي فبالي صحيح ...راه مغانوقفش معاك فهاد الامور ...كنضحكو نشطو بالحوايج لي نقدرو نلوحوهم علينا دغيا ماشي بالحوايج لي غادي يوليو عندنا ادمان .... حضي راسك اوسسيم .. مانشوفكش مع هاداك مزال ولا غانتقلب ليك
خلاها ومشا وهي تنهدات .. طيح ليها المورال ملي شافتو معاه اصلا ماعرفاتش علاش عرضو عليه ... ومشات لميني بار كلسات خسر ليها الخااطر لي شاف ليها كضحك ليه بزز ..هادو هوما الاشبال الاسماعيليين يقدرو يديرو كاع الاغلاط ولكن مكينساوش ولاد من هوما ديما كيخافو يفوتو الحدود لكبيرة كاع ....جبدات تيليفون تنسي شوية هاد الموقف وهي تضرب فراپيل لي جاتها لتييفون فيها الرالي دجود انه ليوم ... قفزات دغيا ناضت على الكرسي دخلات للموقع لقات سالاو ومشات بزربة يديها كاترعدو دخلات لصفحة لاخبار دموناكو تشوفو واش ربح وتعاود تفرج فالاعادة .... وهي تصدم بالخبر ليكاين فالفصحة الاووووولى ... الصورة ديال طوموبيل جود مضروبة فالتلة ومكتوب العنوان بالخط العريييض الفرنسي * حادثة المتسابق جود الاسماعيلي تقوده لخسارة السباق "
تيليفون طاح من يديها شادة على فمها بالخلعة ووسيم شافها جا عندها كيجري مخلوع
وسيم : بيييلي .. بيلي شوااااقع !!!!!!
نزل بالزربة للتيلي هزو هو يشوف الاخبار يديه فشلووو عليييه موسع عينيه مامصدقش كايقرا و يعاااود ....
كلينيك منطقة الروكان البحرية ...
عند قسم ..
جالسة على الكراسى لي فالكلوار مطلعة راسها للفوق ، بغات تخليه شوية بوحدو عارفة حجم الالم لي كايحس بيه دابا ... كتمنى لو كان بيديها دير شي حاجة ولكن عاجزة .... ساهية حتى قفزها التيل لي صونا وشافت لقات وسيم ...
قسم : وسيم !! هدا علاش كايعيط دابا ...( جاوباتو ) الووو
وسيم : ( بهستيرية ) حناااا تانقرااااو الاخباااار كيف البراااني يااااك ... اش واااقع لجووود
قسم : وسييييم تهدن .. تهدن بلا غوات غانهضرو
بيلي ( خطفات ليه تيليفون ونبرة البكاء فهضرتها ) قسسسم .... جووود بيخييير ياك
قسن : ( تنهدات ) بيلي بلا متخلعو راسكم راه بيخييير ... حمد الله دازت بلا اضرار
بيلسان : دوووزيييييه ليا دابا
قسم : مغايبغيش ... اصلا وصاني نخبع الامر غايحسابتو انا لي قلتها ليكم وراه ديجا معصب .. راك كتعرفيه ....
بيلسان : ( بالبكا ) ديريلي غير كاميرا نشوفو غيييير من بعيد .....
قسم : والله حتى راااااه لابااااس ... يلاااه كنت معاه .. واش كون كانت واقعة ليه شي حاجة غانكون كنهضر معاكم هاكا
وسيم : علاااش لي مكتعلموناش ؟ برانيين حنا ..راه خويا هاداااك ... نساااا كلشي عوتاني ياك؟؟؟
قسم :لااااا هاد المرة لاكسيدون ماشي هو سبابها .. مزال ماقالش لينا شنو المشكل لان طبيب قال مواقع والو لذاكرتو والامر مامتعلقش براسو كاع ... .. الحمد الله دازت بخير .. مضروب شوية فرجلو مي غايولي مزيان ..
بيلسان : تضرر يااااك ؟؟؟؟؟ ( بالشهقة دالبكا ) ديري لياااا كاميرا نشوفووو عافااااك ..
قسم : واخا يلاه مديروش الصوووت .... سكتو ...
بيلسان و وسيم بعدو لبلاصة خاوية وبيلسان كلها حمرا بالكا وقلبو الكاميرا .. كتحاول تشد فراسها بزز ... هادي هي المرة الاولى لي غاتشوفو من بعد ربع سنين دالفراق ... صوناو بالكاميرا وقسم بالشطنة لي راها فيها مارداتش لبال لفين هوما فهاد الوقت ... حلات لباب شوية عليييه والكاميرا مزال كايشوفو فيها غير ارضية الكلينيك ... وبيلسان قلبها كايضررررب بججججهد لي غاتشوفو
قسم : ( بالهمس ) جوووود
جود كان مغمض عينيه ناعس على ضهرو واضح انه غفا بسبب الادوية .... وهي توريه ليهم فالكاميرا ، بيلسان غير شافتو وبدات تسمع انفاسو وهو ناعس شدات على فمها بجوج يديها كتبكي بالحححس وحر الاشتيااااق ... كان اول ماتحل عليه عينيها هو جود .. وحنانو اهتمامو باصغر تفاصيلها .. تحديه لكولشي باش يكون معاها ... كان هو طفولتها و مراهقتها كاملة .. هوسها بييه مكانش عندو حد ... حتى لنهار لي غاينساها فيه ... فضلات تلمم راسها وتمشي للبعيد ... على انها تبقى قدام جثة باردة اتجاهها مكيعرفهاش ... بعد كل مادوزو بجوج متقدش تشوف فعينيه نظرة اابرود .....
ماقداتش مزال تشوف فيه ولاحت تيلي لوسيم ومشات كاتجري ... ووسيم شاف بأسف فقسم لي غير كتنهد وخرجات من الشومبر .....
يوم جديد ....
بدا كايحاول يستفق جود منبعد النوم العميق لي دخل فيه غصبا عليه بسبب الادوية ... راسو تايزدح عليه وخيبة الامل باقا مرسومة على ملامحو ... يلاه كايستفق كايسمع صوت انفاس حداه وقلب راسو كتبان ليه قسم جالسة على كرسي وطاوية يديها على كرشو وحاطة راسها على يديها ناعسة وشعرها مغطيها .... بدا يتبسم بأسى فنفس الوقت شداتو الندامة على الزعفة دلبارح وبدا يدوز يديه على شعرها ، عارف ان لو تجمعات الدنيا كلها ماتعطيهش ولو ربع حنان قسم ليه ... لي كايلقاها معاه فالحلوة و المرة ... وقرب راسها لعندو بهمس
جود : قسوووووم ...
قسم بدات كترمش بعينيها حتى استفاقت وهي تطلع راسها فيه بانليها مبتسم ليها ....وهي توسع الضحكة بحالا الشمس عاد شرقات عندها وناضت كتصايب شعرها بيديها وعينيها منفوخين
قسم،: صباااااح نووووور ( جبداتلو حنكو ) واااهاكا نبغيييك شوية د ضحيكة
جود : ( عنقها عندو نعسات على صدرو ) شكون داك الخايب لي زعف على ختو .. مممم
قسم : ههه اووودي ولفت .. غااا خوييي هانية ... ياربي نشوفكم غير مزيان
جود : ( باس على راسها ) الله يخليك ليا .. نعستي معدبة ياك
قسم،: من جيهتك اه ... ماديرش فبالك عافاك و ( قاطعها )
جود : غير قلبي عليا الموضوع .. نوضي تكعدي عليا نوض ...
قسم : انمشي نجيب ورقة خروجك ونجي ( بضحيكة وصوت طفلة ) نفطرووو بجوووج ؟؟؟؟؟
جود : هه ! تخلصي عليا
قسم : ياااااودي غير يلااااه ....
خلاتو وخرجات وهو ناض كيعوج فعنقو وبدا يضور فرجليه لي باقا كتحرقو مفدوعة ضايرة بالفاصمات وبانضة .... وهي تدخل قسم والطبيب .. دار ليه معاينة وعطاه لي كالمون دالحريق وبوماد دالمساج هو كايشرح وقسم مركزة معاه اما جود كيلبس حوايجو كاع ماراه تما ....
تادخلو سلطان ولوؤي كيف العجاجة والطبيب تبسم ليهم وخرج ...