الجزء 16- أشبال الأسود

 


سلطان : ( تلاح على الفوطاي  طالق يديه ) الميكانسياااان وقف ... .

لوؤي : حنا عاد كنا اصاحبي غانجيبو داك الكرسي لي كايتجر ( شاف عند قسم )  اش سميتوو

قسم : شوف نتا لي ولد الدكتورة منعرفش حسن منك 

جود : هادشي لي تمنى ليا ... هادي هي الحمد الله على سلامة

لوؤي : لا لا ..  على سلامة راه كي والو .. مزال كتسناك واحد الله يحضر السلااامة فالدار ... فين تبان داك البانضة علي عندك فالرجل 

سلطان : فين غاينفيه هاد المرة اولد العم ! مع البطاريق .. الكز والبرد 

قسم : والله تا حرام عليكم بالله 

لوؤي : دابا حنا جينا نديرو غير زيااااارة المريض ( كايشوف على ليطابل دونوي ) قرعة دالما ماعندوش ..  منشربوش حنايا ، شكون جابليك الورد

جود : مك ... 

قسم : ههه معااايركش والله  تا خالتي رتاج لي جابتو .... 

سلطان : مستعد للدروس الحسنية ؟ ليوما روكان  يجبد ليك طاسيلة الفرااان والشاكمات وتريكة زيت الموطووور واصل الرادياطور  والدين دالكسيراتور لي حطك ابلاتي عليك ..  

جود : ( كيشوف لتيلي  ) الى كانو مكيحسوش ببنادم يديرو لي بغاو ... 

لوؤي : ( عوج فيه راسو ) واااااات ؟؟ تريييكتنا كتحس ؟؟؟ ( شاف عندهم ) قتليكم السيد مضروب فراسو كاتقولوا ليا لا

سلطان : شكوووون انااا ؟ عرفتيني ...  انا ولد عمك هادي ختك وهدا ولد عمك تاهو ... 

قسم : وباراكاو من الططنز زيدو نفطرو ... كنت غانخلص غا على واحد غانولي فتلاثة .. درت معاكم مستقبلي بكري .... باقين تابعيني الوليدااات 

سلطان : ( ناض عنقها خارج بيها )  ياربي تلقاي  غا باااااهم انا نصرف ليك عليهم  ( ضار عند لوؤي ) جر نتا هاداك عنداك يطيح فاادروج 

قسم : والله الى كتقلب عليييه ... 

سلطان : دابا نجيب  ليه الكرسي ماشي مانجيبوووش ..ولكن مكاينش لي يجرو ..  كاميو دلاح

يلاه غادي هو يحس بشي حاجة جات فراسو كان رولو دالفاصمة 

سلطان : تااا مال مك عصبي مااااالك ... منضحكووووش ...

مشاو مجموعين فطموبيل د لوؤي حتى للمنطقة و دخلو لريسطو طلعو لبلاصة vip لخاصة بيهم ...

لوؤي وسلطان عارفين تماما النفسية ديالو كيفاش راها كايحاولو ما امكن يضحكوه ويخلقو الجو ..  وجود غير شارد ... كرسي جالس عليه وكرسي حاط عليه رجلو لي مضرورة كان مطلع عليها رجل سروال السيرفيت تالركبة وهي كولها ملوية بالبانضة ... شاد فنجالو دالقهوة وكايشوف لبحر ... وقسم كتعاود لسلطان على العرس لي مشات ليه لداك الدرب وتضحك ... وجود واخا شارد ودنيه معاها

سلطان : بلاان هدا ههه ..  ماصورتيش ؟

قسم : بقى ليا انا شي عقل لشي تصاور هههه ... ولكن والله حتى شي حاجة كتجدبني لتما ... داك الدرب واخا دخلت ليه مرة وحدة كنحسو بحالا مألوف ماعرفتش .. ربما هو البلاصةلي كنت محتاجاها ومعارفاش نوصفها ، البلاصة لي نلقى فيها ناس طبيعيين مافيهمش بروتوكل الخاوي .  ونقدر نتمشى و نكلس و نگول فيها اي حاجة بغيتها بلا منرد لبال .. ( بلمعة فعينيها ) بلاصة لي حسيت فيها بالحرررية ....

جود : ( شرد فيها مدة عاد تكلم ) وشنو داك لهاد البلاصة ؟ 

قسم : راه قلت ديجا داتني المنحة ....

جود : اهاه 

قسم : البنت لي ساكنة تما طلبات منحة ... لانوط ديالها دالباك متفوقة بغات تكمل قرايتها فالطب ... خوها رافض تمام الرفض .. ونا حالفة نخليه يقبل 

جود : قداش هاد خوها ؟

قسم : مممم .. ماعرفتش بالضبط 

سلطان : مزوج !؟

قسم : نوو .. منضنش .. صراحة ماعنديش عليه معلومات مي كون كان مزوج كون قالتها ليا ختو .  لا ... هو يجي فداك لول ديال تلاتينات يمكن ....

لوؤي : وعلاش ماباغيش ختو تقرا !

قسم : قالك خوف .. كايخاف عليها .. كون تشوفو حالة البنت مسكينة شحال بااغا تقرا وشحال فرحات نهار خدات المنحة ولات بحال شي بيبي صغير ، وهي اصلا صغيييرة يعني حرام ضيع حياتها والله ... باقا صغيرة وزوينة تمشي تزوج بشي حد يتكرفص عليها علاش ؟؟؟ ... 

سلطان : هادشي خوها خصو يكون عارفو كتر منك ... بقى شي واحد دابا كايمنع البنت من لقرايا !

قسم :  لي كنحاول ندير دابا هو نتحدث معاه نعرف علاش رافض قرايتها شنو المشكل .. حيت الخوف ماشي مبرر مقنع .. ونحاول نقنعو او نبدل عقليتو 

جود : تبدلي نتي عقلية واحد عندو تلاتين عام صافابا ! ...هاد البنت فايتة 18 عام !

قسم : وي 

جود :  تمشي تقرا .... الى حبسها تعيط لبوليس ... المغرب عاطيها فالدستور حق الدراسة .. شكون هدا لي يحيدو ليها 

قسم : والبنت ماباغاش توصل لهادشي راه خوها عزيز عليها .. على انا نبغي ليك لي يآديك ؟

جود : نهار نآديك آديني ... هدا راه دار ليها علاش ... عقلية د الطباشير 

سلطان : داابا هنيونا ، هدا خصو غا علاش يتعصب .. تكالما اعلي الشريف تكالما راحنا غير داوين ... 

لوؤي : ماعندك ماتحاولي نتي .... هاد السيد باينة عقيلتو كيف دايرة ...  لي عليك درتيه منحة عطيتيها ليها بينها وبين خوها ... اش دخلك نتي 

قسم : انا عارفة شكاندير متخافوش .. غاانقنعو بالمنحة والبنت غاتقرا وغانوفي بالوعد لي عطيتها .. ونتوما نوضو قدامي دابا نرجعو لدار .....

لوؤي : وي تعطلنا  ( شاف لساعة ) خصني ندوز على الوالدة .. ختك نتي مقارياش ليوم !

قسم : سي قارية !! علاش 

لوؤي : مامشاتش 

جود : علاش مامشاتش !!! 

سلطان : الويكاند كامل معاجبانيش ياك لاباس مريضة ولا !!

قسم : وي كانت عيانة شوية  .... يمكن داكشي علاش 

جود : باش عيانة !!

قسم : ليزيكزام راك عاف 

جود : لي زيكزاام عياااوها !!! طرات شي حااجة ؟؟؟

لوؤي : واااتدخل دابا نتا حتى فالعيا دالبناات اصااحبي ؟؟ .. 

جود علا حاجبو ورجع ناض متكي على عكازو يمشيو وقسم عاد تنهدات لي لوؤي نقد الوضع بهاد الحل لي فهمو جود اش قصد به حسن ما كون شك فشي حاجة ...

خرجو من الريسطو قاصدين الدار ، لوؤي غير حط جود وقسم مشا هو وسلطان ... داخلة قسم شادة فيه وهو يد فيها ويد فالعكاز ديالو ...  تلاقاوه الخدم دالحديقة كايتمناو ليه اشفاء وكدلك ديال المدخل الفيلا ... لامار كات هابطة فالدروج غير شافتو داخل رجعات قلبات راسها وطلعات غضبانة مابغاتش حتى تشوف فيه ... وجود بقا غير كايرمش وقسم ماعرفاتش كيف دير تتعامل 

قسم : ااا ..  م .. ر راه غيير معصبة  .. ماظيرش فبالك دابا تبرد 

جود مجاوبهاش وطلع فالدروج عاوناتو قسم تادخل لبيتو ...

قسم : نعاونك فشي حاجة هم ؟؟؟؟ تنعس ترتاح !!

جود مكايجاوبهاش كايقلب على الشارجور و مزير على سنانو ..  

قسم : نطلع ليك شي حاجة تاكلها ماكليتيش قبيلة ؟ نلعبو بلااااااي !!!! شوف من احسن ت( قاطعها)

جود : ( بعصبية ) قسسسسسم بغيت نرتااااح .. 

قسم ضربات الطم ومشات لجيهة الباب وهو تنهد وتبعها جبدها عندو عنقها وهي تشهق فصدرو داك البكية لي كانت حابسة على حالو لي ماعرفات باش تخفف عليه  ... وهو منعنقها عندو ومزير على راسها لي كايضرب فصدرو 

جود : متقلقيش مني ... عيااان اختي اولله .. اخبار كانقرا فيهم غير لي كايكمل عليا ..  جيت لدار لامار قلبات راسها علم الله الواليد ....  الرالي لي كنت كنحلم به خسرتو ..  الشمتة كتاكل فيا .... راه كون مكنتيش نتي والدراري غانحمق بالرب ....  بالله حتى نحماق 

قسم : ( مسحات دموعها ) علاش كاتقول بحال هاكا ... واش نتا غاتسخى على شي حد .. راهم غير مقلقين ... شوية وغايتهدنو ..  نتا غير ديها فصحتك وماتعصبش عافاااااك .....مشا رالي غايجي رالي 

جود : هه !! . غايجي رالي ؟ واش عارفة اقسم الوضع لي محطوط فيه ؟ ( بعد عليها كايرجع شعرو لور ) الرالي لي كسبت به ثقة لعائلة وتفرجو فيا ودرت بيه خطوة .. رجعت به دابا كولشي لزييييرو ... كيفاش باغاني منتعصبش ! مهامنيش خسارة الكاس ... هامني خسارة الثقة لي شوفي شحال من عام ونا كنحاول نبينها ليهم فيا ... ونحيد داك النظرة ديال جود مداير تاحاجة فحياتو ....

قسم : كوووولشي غاايتصلح .... ياك نتا ماخسرتيش الرالي بسبب الذاكرة .. ياك غير حادثة ... حاول تكلس مع بابا وشرح ليه وفهمنا حتى حنا 

جود : ( تنهد ) مقادر نشرح حتى حاجة ( مشا جلس مطلع راسو لفوق ) محتاج غير لشي بلاصة بعييييدة نرتب فيها دماغي ....

قسم : لي رتاحيتي فيه ديرو . غير مضغطش على  راسك تتا عارف مرضك شحال حساس والاعصاب مامزيانينش ليك ... موهيم ،    نخليك ترتاح بغيتي شي حاجة عيط ليا ..  ودير فبالك بلي اي حااااحة فالدنيا كتصلح ..  ماحد الروح كتطلع وتهبط فيك .. .. كوووولشي غايتصلح ..  

جود :  ( بحنية فعينيه ) الله يخليك ليا .....

خلاتو مبتسمة بقلق و خرجات حزينة على الوضع ديالو و مشات لبيت قدس حلات عليها وهي تبان ليها مكمشة ففراشها ...  قربات لعندها بانت ليها ناعسة ..  قاست فجبتها كان سخونة شوية ... عرفات غاتكون بايتة تبكي .. هادي حالتها ملي كتخاصم مع باباها ....  خلاتها وخرجات باش تهضر مع ماماها فلخر رجعت خطوة للواراء من الاحسن تايهضر معاهم هو بلا مدخل هي .... ومشات لجناحها لي ماحليتها لجود ولا لقدس تفكر فيهم حتى كتنسى  راسها هي كاع

غير دخلات تلاحت على السرير طالقة يديها ورجليها وكتحس بواحد العياء رهيب بسبب قلة النعاس دهاد الليلة .. وهو يبدا تيل يصوني شافت لقات صفاء طفات  التيل وحاولات تغمض عينيها ....

بمجرد ما غمضاتهم صورة اصيل جات قدامها وهي تحلهم على وسعهم فالسقف ..  هدا علاش تمركز فيها بهاد الشكل ! علاش استعمر دماغها !!! علاش ولا معمر عقلها لهاد الدرجة ؟! ...

ناضت كتأفف حسات بالنعاس طار ...  كل مكايجي لدماغها كتحاول تفكر فحاجة اخرى . فللخر ناضت لدوش كاع .... كل مكتحاربو كتلقى راسها كتفكر فيه كتر ... تحت من الرشاش عاد مكانت البيئة منااااااسبة باش يجي لقدامها باوضح صورة .... ابتسامتو المتناثرة لي كانت قليييييلة ....   الكاريييزما و جادبيييتو ... هضرتو و صوتو الرخم ... كل هادشي كان فكفة ... وزرقة عينيه فكفة اخرى ... زرقة لي كانت بحال البحر جامعة بين الهدوء و الثوران ...كايبان هااادئ ولكن يقدر يثور فاي لحظة .... عيون بأمواجهم المتقلبة ... بكتر ما ان الشوفة فيهم كتهدأ  الاعصاب بكتر ما مافيهمش الثقة ...

 خرجات من دوش وهي مزال شاردة كدابز مع ذاكرتها ... حلات بلاكار وهي تشوف لفوق الصندوق لي كانو فيه داك الحوايج لي شرا ليها ... بلا ارادة منها تبسمات فاش تفكرات اللقطة لي عنقاتو فيها ... وهي تقلب عينيها لساعة بانت ليها الطناش ونص ... بقات واقفة شحال كتفكر فلخر جبدات داك لابواط وهزات داك الحوايج كتلبس فيهم .....

عند لوؤي ...

لوؤي وصل سلطان لدارهم و مشا لكلينيك كايتسنى فرتاج ملي شافها تعطلات جبد تيل كايصوني عليها حتى قالت ليه انه جا عدنان داها ...  عرف انه مكاين نصيب يتغداو مجموعين واضح فاش كايديها هو كايبغي يكلس غير هو وياها ...  وهو يضرب الضورة ورجع ..  جاتو من الجنة والناس باش يمشي يشوف لي شاغالة بالو هاد الصباح كاااامل ملي مامشاتش تقرا ...

كسيرا حتى للمنطقة ... يلاه داخل وهو يشوف طموبيل قسم خارجة وهبط الزاج ديالو 

لوؤي : فين شاداها 

قسم : نشم غير لهوا ... 

غمزاتو ومشات والكارد تابعينها وهو ماكتراثش ودخل باركا كايقلب بعينيه بانت ليه طموبيل داسد مكايناش نهار الاثنين كايكون عاامر عندو فالخدمة ... دخل لدار وهو يلقى رجاء والمساعدات كايجمعو طبلة لي دالغدا لي واضح متقاستش 

رجاء : سي لوؤي مرحبا بك ... تفضل 

لوؤي : شكرا .. ماهنا حد !!

رجاء : هانتا كاتشوف حتى حطينا الغدا ، مدام لامار قالت عيانة خدات الغدا ودواها  لبيتها ونعسات .. سي جود تاهو خدا غداه لبيتو ونعس .  موسيو اسد علمنا انه عند مؤتمر فالرباط ... مادموزيل قدس ناعسة حتى هي مفاقاتش ....ومادمويل قسم خرجات بلا غدا قالت ماجيعاناش 

لوؤي : قدس متغداتش !

رجاء : لا مابغاتش  ...

خلاها وطلع فالدروج حتى لاشومبر ديالها ... بدا تايدق لقاها مجاوباتش وحل لباب .... بانتليه ناعسة و تحنى على السرير قاس جبهتها هو يعلي حاجبو ....   هادي راها سخوونة بزاااف !! سخانة غير مزايدة كترتفع .... وبدا كايفيق فيها بجهااالة وخوووف 

لوؤي : قدس .. قددددددس !!  ( كايحيد شعرها على وجهها مخلوع ) قدس كتسمعيني .. شووووففي فيا .. 

عيا يزعزع فيها مابغاتش حتى مشا اللون من وجهو ..   بدا كايعليها بيديه جلسها و  راسها كايطيح لجنب بانتليه سخفانة هو يضرب بعينيه على طابل دونوي بانتليه قرعة دللمهدئات شربات منها بزاف والنص مزلع .... راسو تقلب عليه هو يهزها كاملة  فيديه ماعرف مايدير  من غيرر يجري بها دغيا لاكلينييك قبل مايفكر فاي حاااااجة  .. نازل كايجري فالدروووج بيها وهي تشوفو رجاء 

رجاء : ( بهلع ) مدموووزييييل قدس !!!!!

لوؤي : ششششش .. ماتخلعييهمووش سكتي ....

خرج كايجري بها تالطموبيل دارها لور و زاد ركب كسيراا بيها لكلينيك صايك وكل مرة كايضور يفيقها وهي والو ..  الخلعة كتاااكل فيه وضربات قلبو كايتزادو .... مقادرش تايتخيل انه تتوقع ليها شي حاااجة !!!!

عند سلمى ...

واقفة فالكوزينة كتنصب الغدا و حُسنى حداها مونساها .... 

حسنى : نصاوب ليك انا لفطور ؟ دابا هو جا يحيح عليك تاني 

سلمى : ( علاتعينيها لساعة ) مزاال كايدخل تالجوج هاد نهار قاليا غايتعطلو فالبحر  ...

حسنى : اوا على هاد حساب غايكون فطر 

سلمى : اختي نوجدو ونحطو ... فطر هو هداك مافطرش يلقاه .... اصلا كايشرب غير قهوة فصباح .. مكيفطرش بكري .. 

حسنى : اوا اختي الله يصبرك مع هاد الشروووط والله يجبليك شي راااجل يهزك ... 

سلمى : ممم زعما معاه غااانطفرو .. كيف كنطيب لخويا غانطيب ليه ... اللهم فخويا بعدا ... دعي تجي هو لي تهزو نتهنى انا ... 

حسنى : شفتي البنات .. موجووووودات لي يشوف فيها غير بعينيه تبعو ... بنات درب اصلا كاملين مزعوطات فيه ...ولكن راه والله لاكملات معاه شي وحدة تا سيمانة بهاد الطبع ديالو .... هداك مغايتزوجش غا تهناي 

سلمى : مالكي كالسة تعيبي ليا فخويا هاكا ... اييه صعيب ولكن راه سعدات لي طيح فيه يدمر عليها ويجبها ليها من فم السبع ..  نفسو حاارة ومكيرضاش بالدل ويموت ويتقاتل عليها .. فين غاتلقى بحالو ؟ اش دير بلي يجر ليها كرسي لطبلة و فاول محنة يتخلى عليها ؟

حسنى : اودي سيري .. نتي لاجاك عريس بحال خوك تقبلي ؟

سلمى : صراحة لااا ... حيت انا عيت من العصبية ..  ( تكات على لكونطوار وتبسمات ) انا بغيييت شي واحد يكوون هاااااادئ وتيحل المشاكل غير بشششوية وبالعقل ..  وحنييييين . وضحووووكي ... ومافيهش داك السسسعرة و الاعصااااب لي كرهتهوم مع خويا ...  

حسنى : مممم سااليتي ؟ ونوووضي وجدي الفطور لخوك نوووضي ابنتي خليني نمشي نكمل الصخرة لمي ..  نعاوك فشي حاجة عاد نمشي ؟

سلمى : ( تنهدات ) آوووودي ... لا غير سيري غانعمر غير اتاي والكيكة و الملاوي وجدتهم لبارح ..  

حسنى : ( جبدات ليها حناكها ) غييير قوليليااااا عينين رجااال فين هوووما لي مايجييوش عند هااد الحاادكة هااادي ... سعدااات لي يطيح فيك ياختي ... ياكل شهيوات ويتمنضر فهاد العوييينات 

سلمى : اببببعدي مني تخلي ليا ليطراس فوجهي يدير ليا لونكيط .. خايبة تالمعاودة  ....  اختي دعي معايا نقرا ... زواااج ملحوووق ...   

حسنى : ااااه حقا فكرتني .. مكملتيش ليا على بنت الاسماعيلي .... اش دارت نعاه

سلمى : من داك الليلة لي قتليك مارجعات ..  وابسيف اصاحبتي البنت حسابتك مساالية ليا راه عندها اختي خدمتها وشغااالها ..   راه لي عطاتني داك الوقت مابحالي حد ...  وخويا راه يعصب لي ميتعصب راسو حجرة ..  غاتكون ملااات    

حسنى : ففففف اوا اش غانقوليك ... ربي يشوف من حالك ....  يلاه انا مشيييت ايخرج خوك وندوز

سلمات عليها ومشات و سلمى رجعات لكوزينة توجد ليه فطور تاسمعات دقان وبدات تمسح يديها 

سلمى : اش نسااات هااادي ... هاااانا جاااياااا ...

مشات لباب حلاتها 

سلمى : نسييتي شي ...  اااء ..  ماادموووزييييل !!!!!؟؟؟

مصحة الحياة ...

غير شافو لوؤي داخل كايجري بقدس فيديه هوما يجيبو ليه السرير المتحرك حطها فيه ودخلوها وهو تابعهم ... تادخلوها لقاعة الفحص و منعوه يدخل ...  بقا تما كايمشي ويجي مخلووووع و الاطباء شافوه جاوو لعندو 

- سي لووؤي يااك لااباااس ؟؟؟

لوؤي : ( بتوتر ) بنت عمي .. بنت عمي ،  خدات اوفر دوز من لي كالمووون ..  

- مادموزيل آية !

لوؤي : للااا ( كيحك عى جبهتو كايغزل ) بنت عمي اسد .... 

- تتتهدن متخاااافش   .... 

دخلو لداخل هو بقى تما كايمشي ويجي صدعوه غير بالاسئلة لان كلينيك د ماماه كولشي كايعرف عائلتهم كلهم كايتسائلو اش واقع .. حتى خرج دكتور جا بجيهتو  ...

- تتهدن تتتهدن متخااافش 

لوؤي : شنوووو عندهاا ها ؟ فاااقت ؟؟؟؟؟

- تهدن شوية ونفهمك ماعندك علاش تخلع ...  المختص راه دخل عندها ... غايدخلوها دير غسيل المعدة .. غييير مدة قصصصيرة وهاهي مزيانة ....  حمد الله ماخداتش جرعة كبييييرة بزاف .. واش عندها شي مششكل ؟؟؟؟؟

لوؤي : ماااعررفتش ( كايرد شعرو لور ) ماعرفتش ....   دابااا امتى غاادخلووها 

- غايكونو دخلوووها .. ماعندك منااااش تخاف ... والديها فخبارهم ؟

لؤي : لا بلا مانخلعوهم حتى تفييق .. 

- داكوغ ..  وصل ليهم متمنياتنا بالشفاء لسي جود ، قرينا الاخبار وتأسفنا بزاف .. بنسبة لمادموزيل نص ساعة غاتكون فااشومبر ديالها .. والطبيب لي مختص يشرح ليك حسن .... 

خلاه ومشا ولوؤي عاد كلس شاد على راسو ... فين غادي توصل بهاد الخفة كاملة وهاد التهور ..  كتبانليه كتخرج على السيطرة بمرة ...  زيير على سنانو ملي تفكر ان داك المدرب  هو السباب فكولشي ... كايهزوه الجنون يمشي يقتتتلو ماباغيش يتهور ويدير لي يندم عليه لان الامر داخلة فيه حتى خدمتو دابا ... 

 بدا تيليفونو كايصوني غير شاف نمرة شد على راسو ..  وبدا كاتحنحن يقاد صوتو وجاوب ..

لوؤي : مرات عمي 

لامار : ماااااال بببنتي فييييين قدس 

لوؤي : متخلعيييييش عافاك .. راها لااااباس غير سخفاات وهاهي دابا مزياااانة غي متخلعيش 

لامار : اويييييييلي على سخفاااات ...  فيينك نتاااا 

لوؤي : راني فكلينيك ..   

لامار: اششمن كلينييك

لوؤي : دالوالدة  ....

قطعات عليه وهو رجع راسو لور متكيه على الحيط ... 

ولامار كاتمشي وتجي وكاتقلب فجنااابها وماعارفاش علاش كتقلب بالخلعة والدهشة

رجاء : مدااام تهدني عافاك .... نفيقو موسيو جود ؟

لامار.: لااا للا  لا خليه .. ماتخلعو حد تانشوف اش واقع ...  فيين صااااكي 

جابتو ليها واحد الخادمة : تفضلي آمدام 

رجاء : نعلمو مووسيو اسد ؟

لامار: ببنتي .. بينتي ( كاتلبس شالها وترعد) ببببنتي غاتمشي ليااا بننتي .... ماااديرو والو ماتعلمو حد ...

لوات شال مبعثر وخرجات كتحري وشيفور حل ليها لباب ومشات ...

قسم علات يديها بحتية و ضحيكة واسعة 

قسم :سلااااام ...

سلمى حلات فمها بالفرحة وطارت عليها عننقااااتها و قسم كانت قريبة طيح كون ماشدات بيديها 

سلمى : ( رجعات كاتشوف فيها والفرحة واضحة عليها ) يلااااااه كنت كنهضر عليك انا وصاحبتي ( حزنات ملامحها ) حسااابتني مغااترجعيش مزاال ...

قسم : ( قربات عندها ودارت ليها شعرها مور ودنيها بحنية ) بنت ااسماعيلي لاعطات وعد كتوفي بيه حتى اللخر ....خووك كاين ؟

سلمى : لاااا... ولكن دابا هووو جااا .... زييدي دخلي ماتبقايش فلباب ...

جبداتها دخلو وقسم داخلة كتشمشم بنيفها ..

قسم : مممم .. اش كتوجدي 

سلمى : (باحراج ) العدس .. ح حيت ... حيت ليوما كايجيب خويا معاه الحووت وكايتواتا مع العدس 

قسم : ريييحتو كاتشهي ....( كلسات ) قولي ليا..  شكون علمك طيبي ؟ 

سلمى : صرااحة راااسي ..  ملي وعيت براسي ونا لي خصني نطيب  ... لي متنعرفهاش كنسول عليها .  وتا خويا علمني بزاف دالحوايح 

قسم : كاايعرف يطييييب ؟؟؟

سلمى : شششوية .... مسلك راسو هههه 

قسم : ( قادات الجلسة ) ماجدبش معاك موضوع الدراسة 

سلمى : لااا ... ( كتفرك يديها مع حوايجها ) من اخر هضرة دوينا فاش سيفطتليك الميساج .. 

قسم : راااسو شحال قاااسح

سلمى : مادموووزيل والله حتى حشمانة منك بزاف ...  شوفي بلا متعدبي راسك ... خويا انا عاااارفة طبعووو .... راه مغااايبغييش 

قسم : ونا قتليك الاسماعليين مكيرجعوش فوعوودهم ...  غاتقراااي هي غاااتقراااي ... والى كان خوك راسو قاسح انا مغانتخلاش ...غانبقى تانرطبو ليه ... عائلتي علماتني نصلح الحاجة العوجة بلاصة منلوحها ...

سلمى : ( ببصيص امل ) يقدر يقبل زعما ؟؟؟

قسم : غااايقبل ... وحتى الى ماقبلش  ...  غانبقى كل نهاااار دايرة ليه الضجييييج فمخو مايتهنى مني حتى يقبل ...

سلمى: والله ما عرررفت كيييفاش نشكرك على هادشي لي كاديري معااايااا 

قسم : شكريني بشي نوووط زوييينة وشي مستقبل كايحمر الوجه  ... 

سلمى : قولي لياا شنو تششربي ها ؟ لقيتي غانوجد اتاااي لخويا .. كاتشربيه ؟ 

قسم : ( بطنز ) لا انا جايا من لاندوشين .. شنو هو اتاي 

سلمى : ههه هاانا غااانوجدو ..

ناضت سلمى وقسم تاهي وقفات كاتشوف مع الدار دايرة يديها فجيابها وتبعاتها لكوووزينة ... 

قسم : كيييف كتحسي براسك فهاد الدار اسلمى مم؟

سلمى : ممم ..  عااااادي هههه .. كنحس بشوية دالحبس صراحة 

قسم : بالعكس .. تخيلتيك غاتكوني كتحسي براسك ملكة هنا  .. باش تكون عند دار دافية بحال هاكا وكوزينة صغيرة وغير نتي لي تتحكمي فيها ..  مرتباها كيف بغيتي نتي ... وتاطيبي فيها لي بغيتي نتي ....  فشكل   

سلمى: ههههه نوعا ما اه ..  مرتاحة حيت مكيتحكم معايا حد فيها .... ولكن راه كاين وزارة الداخلية فوق مني كيآمر هههه خصني نفد ليه الاوامير 

قسم : هداك لقاك  درويشة وداير مابغا ...ولكن ماشي مشكل لاكان كايتهلا فيك حتى نتي تهلاي فيه ... ( شافتها كتجبد المقراج ) اش اديري بهاداك

سلمى : غانطيب لما لاتاي .. .

قسم : ( بدات كترمش مدة  وهي تنطق ) عطييهيلي نطيبو انا 

سلمى : ( حلات عينيها) كاااتعررفي !!!

قسم : ( علات راسا لفوق ) اووفكورص .. يغلبنا اتااي حنا !!!!

سلمى : هههه ... الله آودي ....  الى  بغيتي هاكي علاش لا 

قسم : ( شدات عليها المقراج كتعمر لما ) جا زوين ديالي ... جا خايب ماشي ديالي 

سلمى : هههه مشااااات الااالة ....

قسم : ( عمراتو بالما وشافت عندها ) نديرو يطيب دابا ياك ...

سلمى : ااه انا نشعل ليك البوطة   

شعلات ليا سلمى وقسم حطاتو كاتشوف فالمقراج وكاتشوف فيها 

قسم : دابا .. هاهو كااايطيب .. اتاي انا كنعرفو ماشي مكنعرفووش .... ولكن مافيها باس لاقلتي ليا فاش غايطيب هاد الما آش ندير  ؟ مافيها باس ياااك 

سلمى : هههههه ... هانتي غانعللمك ، شوفي .... البراد هاهو .. غاديري فيه اتاي جوج معالق صغار .. و السكر  ... ملي يطيب لما خويه عليهم و ديريه فوق عافية مهييييييلة تايتشحر مزياااان ... منبعد غسلي نعناع وزيديه وطفي صااااافي 

قسم : هادشي كااامل ! .. واخا .... اجي ماعندوش شي ماشين بحال قهوة لا !!! 

سلمى : تالهنا هدا عليا ههه مزال ماتختارعات يمكن ، ولكن لعطيتيهم الفكرة تنجح هههه 

قسم : طنزي طنزي ...( ضارت كاتشوف فالبراد) هنا ندير اتاي وسكر ؟....

سلمى : ااه هاهوما فبلاكار هنا حداك ...

حلات قسم  البلاكار هوما يبانو ليها قراااعي كل واحدة اش فيها ... السكر عرفاتو جبداتو ولوخرين بقات مصغرة عينيها فيهم ... وسلمى كتقطع الكيك ... 

اصيل حل لباب هاز فيديه الحوت و التقضية ... دخل ولاح سوارت على الطبلة و بدا كايشمشم بنيفو .. هاد البرفان ماغريبش عليه .... سمع لهضرة فكوزينة وقرب كايشوف ....

قسم : سلمى ...ماضحكيش عليه ولكن اتاي كيدااير ؟؟؟؟ غاوصفيه ليا نعرفو ...

سلمى : هههههه .. صبري نوريه ليك صبري ( قربات عندها ) هااااهو ( جبداتو) هدا هو اتااي حبوب 

قسم : اااااه .. راااه كنعرف كنعرف غير مبانش ليا

سلمى : هههه ااااه مع القرعة ديالو دالزاج كااااع ماكتبينو ... 

قسم : ضحكي عليا ضحكي   .... نديرو فبراد  ؟ 

سلمى : ااه ديري جوج معالق .. 

قسم : صااافي دابا فهمت غيييير سييري ....  راه قتليك مغايغلبنيش اتاااي ... هاد نهااار داك المفرررعن د خوووك غايشرب احححسن اتاي كاين فالدنيااا 

اصيل : ( حط الميكات على الكونطوار هومااا قفزوو وخاطب قسم  ) داك خوها .. سميتو اصيل    

قسم وسعات عينيها وسلمى جاتها الضحكة على ملاحها كيف ولاو حابساها بزز وهو غير حط الميكات وخرج وقسم شافت فسلمى 

قسم : المفرعن غايكون  سمعها ياك ؟؟؟؟


إرسال تعليق

أحدث أقدم