الجزء 11- أشبال الأسود


ليلة السبت ... 
كيف جرات العادة كل ليلة سبت قصر الاسماعيلي كايكون عامر بالعائلة الاسماعيلية ... الرجال فصالون مناقشين على الخدمة و العيالات فصالون آخر شادين الهضرة و الحديث .... والاشبال بلاصتهم مفقودة .. سلطان وجود فموناكو .. ولوؤي مشا لطنجة يجيب قسم من الفواياج .. و قدس مزال ماجات من التدريب .... من غير آية و ماجدة لي كاينين فااصالون الصغير ... والاشبال الصغار ولاد عدنان ... 
لامار : اويلي واش داوية بصح ؟؟
حياة : متكمليش عليا آلامار .. راه خفت حتى نمشي لطبيب 
رتاج : مافهمتش انا هاد خفت .. اويلي مالكي درتيه فالحرام ؟
حياة : احاي سلطان قربت نزوجو ونجيب العروسة عاد نوض انا نولد ... اويلي دعيو معايا تكون غير معطلة لاكان حمل غااانموت ...  
لامار : دابا شحال معطلة ؟؟ 
حياة : هضري بشوية غاتسمعك آية ... مهم على الحساب ديالي .. راه تقريبا عشريام هادي 
سارة  : وعندك شي اعراض
حياة : فيا شوية ددوخة 
سارة : وانوووضي على سلاااامتك ... نوجدو للسبوع ؟ 
حياة : لا لاا لااا حماقيتو ... ويييييلي على شوووهتي 
لامار : واقلة تسطيتي ؟ اناري راكم باقين صغار ...باقين عاد فالربعين لا نت لا هو ... 
حياة : واخا آلامار راه ولادنا كبرو .. ولدي سلطان ولا كبر من باه ... عاد نوض انا نولد .. ففففف تمنيت هاد الحمل كون حملاتو ختي شيماء ولا أنا ... كانت فرحتي مغاتقدها لا سما لا ارض 
سارة : امضرا مسكينة والو مكاين تا خبار !!!
حياة : وااااالو ياختي ..  ماخلاو مادارو .. وسعيد كايزيد يكمل عليها .. مبراااااد مكيبغي يمشي لا لطبيب لا لوالو ... كاتقوليك كنموت غير بوحدي،هو مامسوقش 
رتاج : الله يفرحهم باقين صغار ....  اسبرو راحنا كاع عارفين طبعو والله لا بين ليك شنو عندو لداخل ... حتى هو مسكين مكرهش يكون أب ... مكيبغيش يضغط عليها وصافي 
لامار : بسييف مايملو اختي حياتهم كلها دوا و اطباء .. الله يفرحهم ....
حياة : اميييييين 
سارة : شوفي نت .. نهار الاثنين سيري خودي تيست وجربي .. لاكان شي حمل راه جابو الله مغايمنعو حد ... ودرتوه بالحلال راه ولدكم .. وهااانتي والله وتمشي اية و لا سلطان حتى يعرفوها غايطيرو بالفرحة يتزاد عندهم شي بجغوط صغير معاهم ...
رتاج : هههههه وهاااانا ليك على سفيااااان باقي الموطور صحيح هههههه
لامار : شششش  سسسكتي آلموصيبة  غايسمعووك ينوض يحملك تانتي معاها ..... 
حياة : ( ضرباتها لكتفها ) خمسة وخمييييس .. واش الكبييير  وباااقي موطورو صحيح بقا غير الصغييير ؟؟؟ 
رتاج : ااختي عدنان ديالي مسكين عيا ههههه 
لامار : ممم على داك زروقية لي مخبياها فعنقك بلونتيسيغن حسابتك مشفاناهاش .. سيري ابنتي سيري هههه كتبعدي عليه العين ههههه العود باين غير من تسريجتو ههههه
رتاج : الحمد الله انا وسارة بعدا تهنينا من ليغيكل ... نعسو مرتاااحييين .. ياسلاااام ...
لامار : اوا لعقبة لينا .... 
رتاج : تخيلو نقولها ليه انا لعدنان راني حاملة هههه والله تايسكت ليه القلب هههههه هو غا لوؤي كرهو فجد فالولاد  هههه غاينوض يقطعو من الجدر هههه 
حياة : شوووف ليك دابا كالسة كضحك عليا الامااار ياااك !!!
رتاج : اويلي واش كاتقارني راسك بيا .. نتي راك باقا صغيرة وولادك تاهوما  .. زيدي التالت وحبسي .. نيت توحشنا شي بجيغيييط ياختي ... 
حياة : عرفتو ماعرفاش حتى كندير نقولها لسفيان 
لامار : قولي ليه ، سووووف سوووف ، نوجدو السفووف ؟ هههههه
رتاج : هههههههه اداك السبع .. تايتسناك السااابع ههههههه 
سارة : ههه نااري كايشوفو لعندنا سكتو ههههه ...
لامار : ههه شوفي ....نهضرو بصح ، انا والله تا متأكدة غايعجبو الحال .. غير فيك الخوف ... وتا دراري غايفرحو ...
يلاه كايهضرو وهي دخل قدس بلا سلام ولا كلام وطلعات فالدروج مخنزرة ولامار متبعاها بعينيها وماجدة دارت واحد الضحكة وهبطات عينيها على التيل ...
رتاج : مال قدس ؟؟
لامار : ماعرفتش ... انمشي نشوف ...
تبعاتها فدروج حلات عليها لبيت كانت غادخل تدوش وهي تشدها ...
لامار : ااجي لهنااا .... مالكي على هاد الدخلة يااااك لاباس ؟؟؟ بحالا عمامك لتحت لا !!!
قدس : بعدي مني ... درت فيك الثيييقة .. وعاودت ليك كووولشي مشيتي قلتيها لبابا 
لامار : صافابا !!!! شنو قلت انا لباباك ؟؟؟؟
قدس : على المدددرب ( بغوات ) خررجوووو لياااا من حياااااتي ..  خررررجوووو
لامار : ( شداتها ) مااقلت لباباك انا والو ... على مكتعرفيهش كيف داير ؟؟؟ زعما كتخفى عليه شي حاجة ....  
قدس : دابا انا علااااش يححشمني هاكاك علااش .. المدرب هاد النهار حذروووه فالملعب بلي جات اوامر من عند بابا انه ممنوع يخرجني من الملعب او يهضر معايا خارج إطار الرياضة ..  والا غايخرجوه من داك الخدمة ... و المدير عطاه انذاار ... قالها ليا حسييت بالاحراااااج .. والبكية وكولشي ... قاليا منقدرش نهضر مع وحدة فالنفوذ ديالكم وباباها كايهددني ... علاااش كاادخلوا فحيااااتي علاااااش.. علاش كاتعتابروني باقا بنت صغيرة ماعندهاش سلطة على راااسها ...
دخلات للدوش كتبكي و زدخات لباب ولامار بقات غير كتنهد ...
لامار بقات غير فبلاصتها كترمش وتنهد على هاد الحالة !! ... وهي تجمع النفس وناضت كيف العادة توقف بالابتسامة قدام العائلة تاينفردو وتكون الهضرة .. خصوصا انه هنا عمران و مكيرضاوش حداه لانه كايبقى براني على الاسماعليين وضيف .. يلاه خارج وهي تلاقا ماجدة جايا تاهي ..
ماجدة : خالتو لامار ؟ مال قدس شفتها داخلة مقلقة ؟ كاين شي مشكل
لامار : ( بملامح عيانين ) لا ابنتي مكاين والو . .. غير مع القرايا ولينوط ...
ماجدة : آه داكوغ .. اندخل نفوج عليها شوية 
لامار غير ابتسمات ليها وزادت نازلة فالدروج وقفات مع رجاء كايهضرو على العشا حتى جات عندها رتاج 
رتاج : مال قدس
لامار : منبعد ونعاود ليك ، نخليو سواغي دوز ... لاسولاتك سارة قولي غير لي نوط .. تمشي تقول لراجلها شي حاجة اختي مكنتيقوش .. متعرفي يخرّج شي سر وحنا ماخصنا شوهة اخرى وداك الموصيبة باقي مابغا يعطينا التقار 
رتاج : كتب شي مقال تاني !!!! ماخديتش جورنال ليوم !!
لامار : نو ...ماخلينا ليه فاش يشد .. راه باقي طالع هابط بالاخبار العادية  ... كايعيا يحوم يهز شي معلومة ماخلا ليه أسد فين يشد ... اسرارنا شدينا عليهم باب دارنا ودايرين اوطونسيون مع كولشي  ... 
رتاج : اوا الله يبعد علينا بلاه ... هاداك غايبقى يحوم حتى يقتلو شي واحد من الولاد عاد يتهنى ....
لامار : يالاه نكلسو باش مايحسو بشي حاجة ...
للفوق 
كالسة ماجدة فوق واحد الكرسي هزاز فبيت قدس ... كتهزهز بيه حتى خرجات قدس من الدوش  ، شافت ماجدة وتخطاتها بلا خاطر و دازت الفيكس دشومبغ ديالها لي كتهضر فيه مع الخادالخادمات ... وعيطات على " أحلام " المساعدة الخاصة ديالها تطلع عندها .... واتجهات لواحد المجر تختار لي دو پييس حتى وقفات ماجدة وقربات عندها وقفات موراها حيدات ليها الفوطة كتنشف ليها فشعرها و تهضر معاها من المرايا ...
ماجدة : من الدخلة ديالك فهمت البلان ماتحتاجيش تعاودي ليا ...
قدس : داكشي لي قلتي ليا الصباح هو لي طرا ... ماما عاودات ليه كولشي ..  ( ضارت عندها) كان عندك الحق ، مكانش عليا نتيق فيها
ماجدة : ياك قلت ليك خليها غير بيناتنا انا مكنخرجش اسرارك ...تاتكون شي حاجة رسمية ويدخل بالورد والشوكولا لقاع الدار ويعرفو داك ساعة داركم ... نت مكتسمعيش 
قدس : انا قلت زعما هاديك ماما ...  وهي اكتر وحدة غاتفهمني .. ماحسابتنيش غاتقولها لبابا
ماجدة : علاش غاتخبي عليك نتي هي قسم ولا جود ؟؟؟ ماماك راه مايمكنش تبغيك بحالهم 
قدس : ( بغضب ) مااااجدة أغييط ... نتي ما كوپين ايه .. عزيزة عليا ايه ... كنعاود ليك كولشي ايه .. كنتيق فيك ايه ...مي باش تبداي تدخلي بيني وبين خوتي هاكا لااا ... تاحد مداير بيناتتا الفرزيات وماما كتبغيني كيف كاتبغيهم غير هني راسك ومنعاودش نسمع منك هاد الهضرة 
ماجدة : وصااافي دابا مالكي تقلقتي كتجيبي عليا سبتك ؟ صافي ماقلت والو
قدس : خرجي اماجدة نبدل حوايجي 
ماجدة : دااااكوغ .. هاانا غااادة .. تاتبردي ونهضرو ...
خلاتها وعطات بالظهر غير شدات فالبواني حلات  لباب .. رجعات ضارت لقاتها كتنشف شعرها وزيرات على سنانها وواضح شحال معصبة وهي تضحك  وسدات لباب خرجات كتهضر مع نفسها 
ماجدة : قلبي علامن تضحكي ابنتي ...ماشي ماجدة لي حافضااااكم ....
گلسو تايتكلمو عادي كأن شيئا لم يقع .. يلاه لامار غاتعيط على قسم علاش تعطلو وهوما يشوفوها داخلة هي ولوؤي  دازت بالضحكة لعند عمامها سلمات عليهم عاد جات لعند النساء .. سلمات كتضحك مع الجميع وواضح راشقة ليها ...
سارة : على سلامة حبيبتي .... تهوولنا عليك
لامار : كيف داز الفواياج ابنتي 
قسم : صاافا .. فهاد الفواياج مدرت حتى اتصال مع بابا  سيطاديغ بديت نقد ناخد رحلة بحرية كومپليطمون بلا مساعدتو 
رتاج : مزيان شوية بشووووية غاتولي لينا محترفة ماي ليتيل كابتن ....
قسم : ( حطات راسها على كتف رتاج ) ان شاء الله .... علاش مفرقين كلسو مجموعين دابا انا واش نهضر معاكم ولا مع بابا وعمامي
لامار : خلينا مهنين فرعو لينا راسنا ... كالسين يتغاانو تما على سياسة والحقوق وماعرفت آش ... ضروونا فراسنا جييناا لهنا
قسم : وفين قدس !!!
لامار : لفوق دابا تنزل ....
رتاج: لامار يتحط العشا .. هدا هو الوقت انا غانوض عند رجاء ....( مشات )
قسم: فين خالتو حياة ؟
لامار : راها لهيه كتهضر مع سلطان ..
قسم : ااه و عيطتو على جود ؟؟
لامار : يلاه قطع معاه باباك ...
قسم : غدا عندو الرالي ...  ماعطاكمش سيت لي غاينقلوه فيه ؟؟
لامار : لاااا حتى طلبيه ليه نشوفو ... قال لباباه غايكون تالعشية  .... الله يكوووون معاه ... والله يحضر سلامة قلبي مامهنينيش بايتة نحلم شي احلام لا الاه الا الله وصافي 
سارة : خلااااص آلاماار ..  تفائلي ودعي معاه بالخييير ان شاء الله يربح و مايوقع ليه وااااالو 
قسم : انا غانطلع نبدل ونهضر معاه يعطيني كاع لي ديطاي .... 
لامار: وسربي راه غانحطو العشاااا 
جات رتاج نوضات الجميع للجردة يستعدو للعشاء.. وقسم بدلات عليها وهضرات مع جود ونزلات ... و لوؤي كان بعيد تايكمي عاد التحق كايشوف غياب قدس تانطق أسد  ...
اسد : فين قدس !!
لامار : راها لفوق يمكن عيانة ... امتحانات غايبداو عندها نهار الاثنين راها مسطريسية انا نطلع نعيط ليها ...
اسد تبعها بعينو كيفاش هضرات متوترة وهو حافض نبرات صوووتهاا وعينييييها مزياان .... و لوؤي تاهو مدازتش عليه داك الطريقة باش هضرات وتبعها .. اما اسد دار بلي مواقع والو وابتسم ليهم وكلسو على الطبلة ....
لوؤي تبع لامار تال الطلعة د دروج وقفها 
لوؤي : مرات عمي كاين شي مشكيل ماعجبتينيش ( قرب عندها كتر ) قدس واقعة ليها شي حاجة 
لامار تنهدات بحالا خرجاتها من اعماقها وكلسات على الدرجة تاهبطات داك الدمعة لي حابسة ولوؤي تحنى على ركبتو
لوؤي : مرات عمي خلعتيني اش وااااقع ؟؟؟؟
لامار : انا والله الى حرت حرت كيف غاندير مع هاد البنت .... ( شدات فيه ) قوليا اولدي داك النهار لي كانت كتغدا مع واحد المدرب ديالها قالت ليا جيتي لعندها ..  واش شفتي دااك بنادم ؟؟؟؟
لوؤي جمع ملامحو :  دارلها شي حااجة ولد ل ( حبسها ) دااااارلها شي حاجة ها ؟؟؟؟ راه بررررربي حتااا غاانخرج روحو
لامار : لاااا !! لاااا .. اشمن روح ولا منعرفت حتى انتا ... هداك خينا ماعرفتش اسد كيفاش جاب خبارو يمكن عرف خرجات تغدات معاه .. وراه صيفط شي انذار للملعب باش لاخرجها مزال غايتطرد وجا قالها ليها داك ولد لحرام ولا منعرف من قبيلة وهي تحيح .... 
لوؤي: وايلي !!؟؟
لامار: مكتعرفش نتا عمك لادار شي حاجة فراسو ؟... نتا عارف مؤخرا الصحافة اش دايرا لينا ،  راه كون شافوها معاه وتسربات شي تصويرة كون خرجات علينا تاااااني ....
لؤي :  ( مغززف ) والله مكااتحشم بالله .... 
لامار : شوف لهضرة ماشي دابا .. تالغدا ونهضرو وتعاود  ليا هاد المدرب كيف داير مدامك شفتيه بغيت تفااااصيل ...  دابا خلينا نمشيو نتعشاو نسترو هاد الليلة باشماكان ....
لوؤي : سيري انتي انا غانهضر معااها .. راك عيانة غاتزايدو فالهضرة وصافي انا غانزلها ونتعشاو 
وقفات لامار كتنهد : واااخا .. متعطلووش 
لوؤي : ( شد ليها على كتفها ) ماديري فبالك والو امرات عمي ... مكاينش لي غاايقرب ليها غير تهناي ...
خلاها وزاد طلع وهي تبعاتو بعينيها مهنية نوعا ما لي واحد بحاال لوؤي حاااضيها خصوصي هاد الكلام اللخر لي قال .. حساتو نسخة على عمامو ... 
لوؤي طلع لبيت قدس دق جوج دقات تاسمع صوتها عاد دخل .. كانت احلام كاتقاد ليها ظفارها وهي شادة تيل شافتو ولاحت تيل 
قدس : شيييت !!!!! تااااابعني حتى لبيتي 
لوؤي : ( شاف عند احلام ) نزلي ... 
احلام : واخا اسي لوؤي
قدس : اجججي لهنا مزال مساليييتي شوووفي باقي داك الظفر 
ضارت احلام عندها باغا ترجع هو يشدها لوؤي 
لوؤي : قلت ليك نزلي خليها تنطح راسها مع الحيط ... 
هبطات راسها ونزلات وقدس مخنزرة فيه  وهو معلي فيها حاجبو
لوؤي : مالنا نت ياك لابااااس ؟؟؟؟؟ اش واااقع
قدس : اش واقع نتايا لي جاي داخل عليا 
لوؤي : دقيت لباب قلتي دخل ... هاداك العشا لي  لتحت وداك العائلة مكتسالي فيهم والو ؟ 
قدس : ماشي سوقك ... 
لوؤي : راه غانهرس لمك داك الفم 
قدس : وااااقيسني يلااااه قيسني ...( وقفات عندو ) قييييسني و تشوف 
لوؤي : قدس يهديك الله براكا من التبرهيش ... زيدي نزلو .... عندك شي مشكل كايتناقش فالسر.. الراجل براني اللتحت بلا مايدي خبارك راك عارفة اش وااقع لينا مؤخرا ماخصنا فضااايح 
قدس : آآآه .. داابا قدددس هي لي كاديير الفضااايح ؟؟؟ علاش اخووويا نتا وجود وسلطان لي تاتقيلو فافران بنت داخلة بنت خااااارجة ..هادو ماشي فضااااايح !!!!!! وداك بيلساااان فامرييييكا  حتى من الكارو ولات تكمييييه ...  تاتبانليكم  غي قدس .. اش درت انا كاع اشددرت  ؟؟؟؟ واش لقيتوني فشي قنت مع شي واحد ؟؟ يا غا مدرب ديالي مشيت نتغدا انا وياه فريسطو قدام الخلق اجمعين اش دررت  دايرين عليا فحال هاكا !!!!
لؤي : دابا شنو درنا ليك ؟ طلعت عندك قتليك هبطي تعشاي  الى منزلتيش غايشكو كاين شي مشكيل  ..... كاين نت عندك شي مشكيل؟؟؟؟ 
قدس : ( بعصبية )  مكااااينش حتى مشكيل انا بييخيير
لوؤي : داكوغ ... دونك يلاه تحركي قدامي ... 
 يلاه غاتهضر هو يصوني تيليقونها .. وطل عليه ... بانتليه سمية دولد .. هو يهزو دغيا قطع عليه
لوؤي : برااااهش لبرااااااهش .... ماكااااتعيااايش مفهمتش انا شنو كايعجبك فهاد رباعة البراهش مهازينش تااسراولهم 
قددس : لوووؤي عطيني تيليفوني ... لوؤي متعصبنيييش 
لوؤي : (  هازو للفوق مع هو طويل كاتعلق تشدو ) هدا تيلفيونك ؟؟؟ يلاه اجي تبعيه وإلا غانقلبو كامل شنو فيه 
خلاها ونزل وهي تابعاه  كاتجري 
قدس : تيليفوووني .. لوؤؤؤؤؤي عيطني تيليفون  
تابعاه كتجري وهو دايرو مور ضهرو مبينو ليها  وغادي قدامها نازل فالدروج بحالا داير ليها الطعم لي تبعو  عليه تاوصلو لجردة وكلهم ضارو شافو فيهم وهي توقف قدس ولوؤي دار داك الابتسامة المصطنعة العريييضة على وجهو وضار عندها بكل لباقة 
لوؤي : بنت عمي لعزيزة ( كيمدو ليها ) هاكي تيليفونك .. ماتبقايش غير تلوحي فحوايجك ..( ضرب فنيفها بصبعو )  دنيا خاااايبة ... 
شداتو عليه بنفخة وشافت فيهم كتحاول تصنع الابتسامة وزادت تسلم عليهم ... وهو تبعها كايضور فراسو ....
تعشاو فجو هادئ الا لامار لي باين فيها شحال شاااردة واسد فاهم الموضوع لانه متوقع هادشي ...كايتسنى غير يسالي هاد العشاء ويمشي يفك هادشي ....الجو كان عائلي بامتياز وسط الضحك و الجماعة ... من العشاء ل قهيوة  فالجردة كايذاكرو وأغلب الكلام كان على العطلة المدرسية لي قريبة وشنو مخططاتهم ليها بالنسبة للعطلة ... اما قسم غير شادة فنجالها وسااااهية باقي بالها ماهداش على سلمى وهي الى عطات الوعد خصها توفي بيه ... فنفس الوقت كتحاول تقنع راسها انها غاترجع غدا لداك الحي غير على ود المنحة دسلمى فقط .. ماشي على ود شي حاجة اخرى لي بسبابها كتشقق دابا واحد الابتسامة غاتبان على فمها ولامار من بعيييد حاضياها ... تاحسات براسها جمعاتها ووقفات ..
قسم : تصبحو علي خيييير .. غانطلع نعس كنموت بالعيااا
رتاج : بون نوي ماشيغي ....
حياة : سيري ترتاحي حتى لغدا ....
سفيان : تانا غاااانطلع ( شاف لساعة ) الوحدة ونص هادي تحركو تنعسو ....حياة يلااه ... ( هز آية ) أووووپا لاااموووغ  ... نمشيو نعسو 
آية : ( تخشات فيه كضحك ) تصببحو على خييير 
مشات حياة تهز كرسي ديالها وحيت تقييل وهي تنقز رتاج
رتاج : صصصبري ...متهزييييش  ( كولشي ضار،شافها مالها غوتات هاكا  ) فيصل هز لمرات  عمك لكررسي .... 
فيصل : و واخا .. عطيني امرات عمي 
هز عليها ومشا و رتاج حاولات تبتسم زعما مكاين والو ثم ناض تا عدنان وبداو كايمشيو متابعيين طلعو لبيوتهم ... بقاو غير لامار واسد لي باقي كايضور ففنجالو .. ضار براسو بان ليه كولشي طلع وشاف عند لامار كايهضر بهدوء بنبرتو الرخمة 
اسد : مال قدس ....! عندها شي مشكل
لامار : ( تقادات فالكلسة وشدات يديه شبكات صبعانهم وهو شاف ليديها وشاف فيها ) دابا نتا كااتقول ليا من بعد هاد سنين كاملة وليتي حافضني ياك !!
اسد : مممم....
لامار: وراه حتى انا احبيبي حافضاك .. و نقدر نعرضك كااع 
اسد : اهااه !! ( شاف فعينيها ) عرضيني نشوف 
لامار : داك الهدوء ديالك وهاد السؤال ..  تايقولو بلي نتا عاااارف اش واقع ...ماشي نتا لي غاتسول .. نتا لي خصنك تقوليا   اش واقع ( ربعات يديها )
اسد قلب عينيه شاف مدة فالعدم وناض وهي تابعاه بالاسئلة على فين ماشي ... غير شافتو طالع فالدروج قاصد جناح قدس سكتات .. وبدات تدعي سلامة و كتحمد الله مكاينش جود ..
أسد حل لباب على قدس لي كانت كالسة على الكرسي الهزاز ديالها شادة تيلي غير شافتو داخل ناضت وقفات  بفزع ... وهو جر كرسي دالمكتب ديالها جلس ولامار شدات لباب وكتشوف بملامح مخلوعين كاتخافو يهضر معاها بعصبية او يضربها ...
قدس : بابا !!!
اسد : كاتعرفي بابا نت ممم !!!! 
قدس : ( خلعها بملامحو ) ا ك كيفاش ؟؟
اسد : جبدها من درعاها تاشهقات لامار و قدس غوتات ولكن واخد راحتو لان عارف الاجنحة عازلة للصوت
لامار : اساااااد... اسااد دير عقلك 
اسد : بقااااااي بعيدة الامار بيني وبينها .... 
شاف فلامار بتحذير ورجعات للور وهو شاف فقدس لي بدات كترعد  لان كايعرفوه فاش كيتعصب كيوليو يدعيو السلااامة ...  تامحسات قدس بتصرفيقة جات فحنكها ولامار شدات على فمها ومشات كتحيدها ليه وقدس كتغووت 
لامار : اساااااد اساد صافي حمااااقيييتي 
اسد : ( دفعها بغوات ) خخخخخرجي عليا نننتي ....
لامار قطعات حسسها ورجعات لور كتبكي وقدس كتشهق فيديه 
قدس : بابااا طططلق مني .. بابااا مادرررت والو واش انا قد الضرررب طلق مني 
اسد : ( جبدها لعندو مزير ليها على دراعها ) عارفاااني علاش ضرربتك ولا معارفاش مممم !!!!!
قدس : ( كتشهق وتمسح دموعها ) ع عل .. على المددرب 
اسد :نضضضرب انا بنتي على مدددرب ؟؟؟؟ كاااااع ياخد هاد الاهمية ... ( لاحها على السرير ولامار حاطة يديها على قلبها كتدعي ) ضرررربتك على مامااااك .. وعلى هاد الوووجه لي كككحلتيه ليها فهاد لاسوااااغي ....( قدس شافت فلامار بخبية امل محقدة و لامار مفاهمة والو هو يتحنا لعندها شدها من فكها طلع راسها لعندو ) شوووفي عندي معاك كنهضر .... البنت لي تعلي صوتها على واليديها وتنتر بيديها عليهم و تلتخ عليهم فلبيبان غاااااندبحها ..... فييين باغا توصلي ليا فبييين ؟؟ شكوووون نتي لي تلتخي عليها فلبياااان !!!! ....علاش كاتشوفي فيها دابا !!!! نعطي بالضهررر تقولي ليها علاش قلتيها ليه يااااك !!!! 
لامار : م ما قلت .. ماقلت والو 
قدس : ( بالبكا و الشهيييق ) ياااااااك اماما يااااااك 
يلاه كتكملها هو يجمع معاها بتصرفيقة اخرى تاتعوج حنكها وطاحت كاتبكي وعلاها تاني 
اسد : شوووفي فيااا ...
لامار : اسااااد الله يعطييييييك الستتتتر .. اااساااااد صاااافي غدااا نهضرو بالعقل الله يعطيك الستررررر ...
اسد : ( شد لامار ) شكون هادي ها ؟؟؟؟ شكووون هاادي ... ممم !!!! ماشي هادي لي تقطعات عليك تاجابتك لهاد الدنيا ... تااتسمعي لياا للشيييخات وتخلي مك ... هاا !!! ( كايهضر و كامل  مععصب وولا حمر ) مك ولات كتخرج اسرااااارك ( شدها تاني ) هههضري مااااتدمعيييش عليا ... دابا انا نتسنى  تاااااتجي لامار تقول ليا لي نعرف بنتي اش كااادير فالزنقة ( شاف عند لامار ) ونتي دابا نتفاااهمو لي عارفة الموضوع بداك الحجم وسسسكتي ....دابا نتفااااهو الامار
لامار : ا انا رراه ..  م معاارفاش .. 
اسد : مامحتاحش حتى تجي لامار  تقول ليا كلب ديال الخلااا مخرجك من الملعب فالوقت لي خصك تغداي مع داركم بلااااا خباري تتغداي معاه ... ( بفقصة كتر،) بلا خباااااااري ... ممحتاجش تجي تقول ليا شحال كتغيبي على الحصص و لي نوط المززززفتين ديالك .. مامحتاجش تقول ليا شنو قلتي ليها قبييلة وعلاش طلعتي معصبة ! اشار ليها لواحد الكاميرا غووز صغيرة فالترية عاد قدس حلات فمها  مشاات من بالها ) منهار تزاديتي وانا حاضيك حتى وااااش تقلبتي فالفراااش .. حتى واش تعريتي نجي نغطيييك ... حتى واش كحبتي نجي نعطيك دوا . ... نخليك دابا ملي كبرتي والخطر غير مزايد  ها !!!! 
قدس : (كتشهق )  ولكن ياك نتا قلتي لينا الكاميرات دبيوووتنا مغاااتخدمهمش وحنا كبرنا عليهم وعندنا خصوصيانتا . ( بالبكا والتنخصيص ) ياااك نتا لي قلتيها 
اسد : اييييييه ...  بخصوصياتكم ومكنحلهمش و مكنشوفش بيوووتكم ونتوما كبار ولكن تطلعي بداك الحالة وانا كنشوف فيك وكنشوف ماماك تابعاااك غاانعرف اش وقع ، غااانحل لكاااميرا .....  غانعرف بنتي شكادير مورا ضهري ....ماانتسناش انا واحد  يجي يقول ليا شكادير بنتي  .. انا معندددي ماايدار من غييييركم نتوما ... بررربي اقدس بالله تعااااااالى وماتقادي معايا رااااسك تاانذبحك ومانحنش فيك واخا بنتي ... بررررربي مزااااال ونلقاااك رافعا صووووتك على ماماك ولا لتختي عليها شي باب تااانطوييييك ....

إرسال تعليق

أحدث أقدم