قدس : ( كتبكي ) ا ا انا .. انا حسبتني ه هي لي فرشات اسرار داكشي باش ت(قاطعها)
اسد : هي ؟؟؟! شكووووون هي ؟ (شد ليها على فكها) دابا ولات هي
قدس: ( بخلعة ) م ماما .. ماماااا ... ب بغيت نقول ماما والله تابغيت نقول مامااا
اسد : ولاو عندك اسرار دابا نتي ؟؟؟؟ ولاو عندك اسرااار
قدس : ( كتجاوب وخيفانة ) كاع عندنا خصوصيات اباباااا
اسد : خصوصيات الوحيدين لي محترمهم ليكم ماحدكم باقين طايشين .. ( اشار بيدو للحمام ) هوما دااااك الدوش ... شي حاجة اخرى تسنايني نحترمها ليك و نتي باقاااا مدرتيش عقلك غير نساااايها ابنتي .. كرهيني ولا بغيني باك هاكا داير ... حيت نتوما الا متبعكمش الواحد موراكم غايديكم الواااد .. الناس والدين الولاد قافزين انا عندي المنووونخين ؟ (جرها من وذنيها ) كاتسمعي ليا لماجدة هاا !!!! كتسمعي ليا لمااااجدة
قدس: ( كتغووت) مااااسمعتش ليييها بابااا عااافااااك مضضضضربش
اسد : هادا راه ماشي ضرب لي شفتي .. الضرب هو لاعاودتي هادشي مزال ومحتارمتيش ماماك .. الضرررب مزال غاتشوووفيه مزيااان .... عطيتك الحرية فبيتك وداك الكاميرا ماخدمتها ملي كانت عندك عشر سنين .... ليوووما خليتيني نخدمها .... وغاااانبقى نخددمها ....ملي وليتي ليا بهاد الطيش كامل ... الخطوة ديالك فين كاتلوحيها غانعرفها ....
قدس : بايا عفاااك .... ر راه انا عندي حياة خااااصة حرام عليك
اسد : الحياة الخاصة الوحيدة لي عندك فهاد السن هي قراااايتك ومستقبلك وعاائلتك .. تلاتة دالحوايج لي نبغيك تعرفيهم فهاد السن لااا غير ... نهار تولي راشدة نشوف بنتي بعقلها وبمستقبلها العيب والعااااار لاااهضرت معاك ...
لتخها على السرير و وقف كاينههج
اسد : هضرتي راها واضحة ..المدرب راه بدلتو ليك .. نشوف مزاااال شي يهوووودي كايضور بيك غانجمعك نتي وياه هاد المرة .... ياااربي يااربي يزززغبك الله و نشوفك مزال مع شي واحد .. بررربي يا قدس يااا بنتي لي انديرو فييييك مااعمرك حتى فكرتي فيه .....ماعمرو يجيك حتى فلي كووشماااغ ديالك ... وحدة قدك بلااصتها هي مدررستها ....
قدس غير كتبكي
لمار : اسد .. اسد راك مرييييض صاافي رخف عليها .. صاافي تالغدا وهضرو بالعقل عاافاااااك
اسد : مغانعاووودش مزال نحل هاد الموضوع ... داك خينا منشوفكش معاه .. وانا غانبكيك بلا ماتبكيني .. طريق وحدة لقراااايتك وللملعب ولا غانقطعو عليك حتى هو .. نهار تكون عندك خرجة من غير قراية وملعب .. ايما الگارد اما ختك ولا خوك ولا واحد من ولاد عماماك .. وشدييييينا هاد الملف .... غدا غاتفيقي عادي وتكلسي مع عمامااااك تبان عليك شي حاجة غااانتفاهمو ......
خلاها و خرج وهي بقات كتبكي بالجهد لامار بقات غي كاتشوف تفادات تاهيا تهضر معاها هاكا وخرجات تبعااتو ... و قدس بدات تلتخ فالسرير وتبكي .....
تبعات لامار اسد للجناح .... لي غير سدات لباب سمعاتو زف بواحد الفاز للأرض حتى قفزات ودخل لدوش لتخ لباب .... بقات واقفة غير فبلاصتها كتشوف فداك الزاج مهرس وحاطة يد على قلبها . ... مدة غير واقفة كدعي الله يخرج مراهقة قدس على خير .... اول مرة غايتعاملو مع مراهقة لانهم مفاتوش بالتجربة من قبل وقسم دازت مراهقتها غير قرايا و مسؤوليات ...وجود دوزها مريض .. تحنات بشوية تجمع داكشي حتى سمعاتو خارج بفوطة فيديه ...
اسد : حطي داكشي عليك ... ( داز لفيكس يعيط عليهم يطلعو )
لامار: غانبعدو غير لجنب ...
وقفات كاتشوف فيه بانليها كايمسح وجهو وقطرات شعرو المتخلل بخصلاات الشيب كيتقطر بالما .... وخرج لبالكون كاتبعو غير بعينيها كينهج ويتنفس معمق و خلاتو على راحتو ..
دخلو الخادمات جمعو الزاج وخرجو .. وهي لبسات بيجامتها ديال النعاس وخرجات عندو لبالكون بان ليها تهدن نسبيا وقفات حداه حطات يديها فوق يدو على الحديدة دالبالكون ..
لامار : صافا !!
اسد : ( ضار شاف فيها ورجع شاف قدامو ) الولااااد صعااب آلامار ... صعاااب بزاف ، المشروع الوحيد لي كنحس براسي ممسيطرش عليه هوما الولاد ..
لامار : حيت كبرو ... مغايبقاوش ديما صغار آاسد .... ولادنا راه كبرو وكل واحد ولا كايشوف الحياة بالمنظور ديالو ماشي بديالنا
اسد : ( شاف فيها ) نتي عارفة انا اهم حاجة عندي فحياتي هوما ولادي ... راه مغانخلي تاشي ولد ال*حبة يجي يضيع ليا ما ربيت ....
لامار : دابا تهدن ... الاساس لي هو مهم راه زرعناه فيهم .. الحبل لي ربطناه فيهم راه يبعدو حتى يبعدو غايرجعهم ....
اسد : كامبووويا والد انا ... كامبوويا .. كاتيق ليا فالشيخة دبنت ساارة .... هاديك يتيق فيها الواحد هاديك ؟؟؟ تاضحك عليها كيف بغات
لامار : مااجدة !!!
اسد : مممم ... مراعيين وجه مها ووجه باها ..ولكن واقلة كاتقلب عليا .....
لامار : الااا ماتقوولهاش تابضحك عارف سارة شحال حساسة ... تقول شي حاجة عمرك لاشفتي وجهها .. نتا عارفة كلمة جوج كاتقولك انا برانية .... ماتقول تاااكلمة خلينا صابرين ... واش قالت شي حاجة لقدس ؟
اسد : اوووودي المرررض وصافي ... ( كاتنهد ) ولاد الحرااام موجودين ... انا ماباغيش نكون انا لي كنقي ليهم ولاد الحرام من الطريق.. بغيت ولادي هوما لي يكون عااايقين بيهم .. .. شحال قدي انا !!!!
لامار :المدرب دقدس شكون عاود ليك عليه
اسد : واش انا بحالك ! نتسنى تايجيو يعاودو ليا .. ؟؟؟؟ هاد المدرب ماهو الا ورقة لي ورات ليا بنتي شحااااال نية ....هاد مدرب ورااني مراهقة قدس اشمن نوووع هي ...
لامار : قالت ليا تغداو اونسومبل منضنش واش فاتت معاه حدود اخرى ... تاهيا راه كاتخاف
اسد : اسيييدي تديها فقراااايتها ... واش قدس عندها السن ديال هادشي !!! انا راني ماشي ضد بنتي تبغي شي واحد ... ولكن حتى تكون فالرشد ديال تسير علاقة بعقلااااااانية .. ماشي علاقة المراهقين لي نبكيو حنا ويااااها .... هاد للاج ديال تبني مستقبلها .. تبني شخصيتها تبني ذااااتها .
لامار :وداابا غير بشوية .. هاوا غايطلع ليك السكار تاني .. واش نعبر لك
اسد : عرفتي شنو كانشوف فقدس دابا .. كانشوف فيها لازدت طلقت ليها سنتيييم اخر مشاات ... مشاات نييييشان ... انا عندي البنات هبيلات كاتعرفي شنو هي هبيلااات .. ياك قسم لي مامنحقيش نتدخل فيها .. نهار نحسها مع شي واحد راه مغايدينيش نعاس حيت عااااارفها نقية من لدااخل .. نقييييية لواحد درجة لي خصني حتى نتأكد مية فالمية فهاداك لي معاها واش يستاهل داك نقااااوة ولا لا .... واخا كبيرة ولكن من داخل راها صغر من قدس .. قدس بعدا راها صغيرة فيدي دارت شي حاجة غانسلخها ... قسم كيفاش غنتعامل !!
لامار: انا متنخافش على قسم يااااااااربي غير تبغي لينا شي واحد كيفما بغا يكوووون غير نحس بقسم غادي دير دارها نشوف وليداتها ... اما قدس لي باليا من هاد نهار خصني ندير معاهااا ربعة دالعينين
اسد : ربعة ومغايقدوش ... هاديك لابقاااات هاكا راه غانعرف معاها اللازم ... تكون غادة فالطريق مزيان هاحنا مزيانين ... تخرج عليه انا غااندخلها طرييييق آخررر داك ساع ... مكاينش لي يجي يضيع ليا الآمال لي بانيهم فولادي وكنتسنى امتى يحققوهم .....
خلاها وخرج ينعس ولامار بقات غير كتشوف وتنهد ....
جا صباح جديد على قلعة الاسماعيلي لي صابح كوووولشي ناعس .... صباح الاحد لي كيفيقوا فيه حتى لطناش ... من غير قسم لي مبروگراميا على الفياق بكري .. صابحة فورشة الرسم ديالها كتكمل على اللوحة ديالها و تحاول تلقى داك الاللون لازرق بالدرجة لي بغات ولكن والو .. اللون لي كتخلط مكيعجبهاش .. او بالاحرى ماشي هو اللون لي كتقلب عليه .. واللوحة تقريبا كملات باقي خاص غير داك اللون دالعينين .. حطات لاباليط وشافت فاللوحة مطووولة حتى تبسمات ... تمعناتها وناضت كتمسح فيديا وخرجات لبيتها كاتمشي وتجي كتفكر وتعض فشفايفها ....
قسم : دبا هاد البنت مغاتقراش !!دابا هاد البنت فرحتها ضيع !!! ( ضارت شافت فمرايا وعلات حاجبها بتحدي) الوعد عطيتو .. والضد راه شدييييتو .. وغنشوفو شكون لي راسو قسح من لاخر نتا .. ولا الكاپيطييين الاسماعيلي ...
دازت لحوايجها لبسات ملابس عادية كانو جابهم ليها خاصين بنهار الاحد لي كلهم سيرفيتات .... وهزات سوارتها وخرجات نازلة فدروج بزربة حتى تلاقاتها رجاء
رجاء : ااء .. مسحابليش غتفيقي دابا.. نوجدو فطورك ابنتي ؟
قسم : ( باستها فحنكها ) نوووو ماافياش .. حتى نجي ويكونو فاقو ..
خلاتها وخرجات لبرا خدات طومبيل ديالها هوما يتبعوها الگارد خرجات ... شافت للساعة كانت تسعود ديال صبح ... وبدات كاتشوف راسها شنو لابسة ....باينة السيرفيت غاالية .... وهي توقف فجنب طريق دارت سينيال للكارد ونزل عندها .. حلات الزاج وخاطباتو مصغرة عينيها فالشمس
قسم : شي محل كيبيع حوايج يكون قدااام و مهنتكين بحال هاكا يبينو مولاهم ماافحاالوش
الگارد : باغدون !!
قسم : نعاود الشرح !
الگارد: ااء .. حوايج قدام
قسم: اااه حوايج قداام و واكلين الدق
الگارد : ل لبال امادموزيل ....
قسم : اش هذا ؟ اااه دوك الحوايج لي مستعملييين يعني !
الگارد : تمامااا ....
قسم : ااه .. زيد قداااامي وريني فين جاا
الكارد: سوق القريعة لبلاصة شوية شعبية ... معندش مشكل امادموزيل
قسم : ديجا سمعت بيه يمكن .... غير زيييد ...
زادو قدامها وتبعاتهم حتى وصلو .... كان واحد الازدحام خطير واخا باقي يلاه صباح .... باركاو طموبيلات وكلشي لي تما تلفتو .. كاين لي كايشوف وكاين لي كايدير راسو مامسوقش وكاين لي ماشي غير لشغالو ... نزلات والكارد تابعينها بعااااد عليها .. سوق كان باقي خاوي لانه يلاه تسعود ديال صبح ... كتشوف مع الارجاء ضااااحكة تستكشف لاول مرة هاد الاجواء ...كاتشوف مع جنابها كانو الافرشة والاواني المستعملين ولي كيشوف فيها كتبتسم ليه واخا هو كايبقى غير مبحلق فيها ... حتى شافت بلاصة الحوايج وهوما يتحلو عينيهاا على وسعهم ومشات بزربة حتى وقفات عليه والمارد غير كايشوفو فبعضياتهم ومنفدين خدمتهم ... كان مول المحل يالاه كايحل الكوليات ويحط على الطبالي لي قدام المحل ديالو .. كاتشوف مع الحوايج ومع الحوايج لي معلقين .. حتى حسات بنيفها كياكلها بدات غير كتشمر وتحك بيديها من فوق حتى ولا ليها حمممررر ... هو ينتبه ليها مول البال وطلع وهبط فيها وهو يضحك تابانو ضروسو .. وبدا يرحب ويعااااود لان بانتليه هووووتة ...
مول المحل : مرحباااااا ... نتي يدك لوووولا هنا .. مرحبااا الالة المحل محاااالك ... ( كيطلع ويهبطها ) نتي باينة كتلبسي الماركة هانتي شي حويجات هنا (كايجبد ليها ) راهم مااااركة وبتيييكيتة داكشي نيييووو غايعجبك ..
قسم : هانتا ... انا بغيت شومبز ... ( كتحك فنيفها ) و سروال .... و سبادرين ... و ... وشي كاسكيط
مول المحل : الله اودي على راس والعين .... لاعندك حساسية انا نتخير ليك
قسم : وي ... ( كتوريه ) وريني هاااديك
مول المحل : هادي .. لا لا ماتجيش معاك ... مقطعة شوية منهنا من جنب شوفي هادي
قسم : مقطعة ؟ وااااهي لي بغيييييت ....
مول المحل : ( صغر فيهاا عينو ) اجي ... ياكما تكوني شي ممثلة وباغا تباني مكرفصة ... حيت وجهك غا ديال تلفازة ... شفتو فشي قنت وماعقلتش.. واش نتي فنانة
قسم : اا لا ... مهم قول ممثلة وبغا نبان مكرفصة .... عجبتني عندك هاااادي ..
مول المحل : ايييه ... هانتي كاينة هاد بياسة ( وراها واحد شوميز ) ... وو .. ولببسي معاها هدا ( وراها واحد سروال ) وسبرديلة هاديك لي معلقة لهيه تقضي ليك الغراض ( شافت فيها ) .. و زيدي هاد الطربوش ( وراه ليها ) عليا بليميييين لي تفرج فيك يتييييق كاااع لامتكسابي ماتعلااااااامي
قسم : ( بفرحة ) بصاااااح !!!!!
مول المحل : كنضحكوووو هنا ولا ...
قسم : دداكووغ .... ( كطل على المحال لداخل ) نقدر نبدل عندك ؟؟ هاااا !!!!
مول المحل : ( ضار شاف لداخل وشاف فيها ) اا .. و واخا . واخا دخلي .....
شداتهم عليه ضاحكة وجبدلها سبردينة ودخلات هو يشد عليها لباب .... من حسن حظها السوق باقي خاوي خدات راحتها كيف بغات ... غير شد عليها لباب وهي تبدا تعطس وتحك فنييفها .... وفذراعها نصلات سيرفيييت و كتجمع حوايجها ولبسات هادوك وسط العطييييس والحساسية حتى ولاو عينيها حووومر ودمعات .... خرجات عندو هو ضار شاف فيها كايطلع ويهبط ... سروال دجين بحال بويفراند دجين ديالو كاع تنكل ومقطع شوووية ... و شوميز مقطعة تحت الابط وفيها جياب تاهوما مفتوقين وبوطونات شي وحدين كاينين شي وحدين طايرين فالاصفر لي بااااهت ... و سبادرين كولها محرووودة و سيور منتوفين ... و شعرها طلقاتو عادي كيف كان وزادت داك طربوش لي دالرجال صوف ديالو كولو منتوف ... واقفة ضاحكة فنفس الوقت كتعطس وتحك فنيفها وتنش بحالا فيها الرواح ...
قسن : ( ااتشوووووو ) حمد الله
مول المحل : ررحمك الله رحمك الله
قسم: قوليا ... ( اتشووووو) كنباااان مكرفصة ياك .. يعني مكاتبانش عليا لاباس عليا ونقدر نعطي منحة دراسية ؟؟؟
مول المحل: تي راه لامعطاوكش صدقة فالطريق راك بزهرك .. غا هو وجهك بااين من طياااااارة الى بالخير ديالو ...
قسن : ااء ( كاتقيس فوجها ) ك كيفاش !!!! مدايراش مكياج
مول المحل: لا لا داكشي عندكم نتوما يمكن كاتشربوه فالما ولا منعرف ....
بدات تشوف مع راسها .. واخا الريحة مجهدة ولكن مزيان يزيد يتيق انه ملاباسش عليها وبلي كتشري غير من البال حوايجها ... وتلعب عليه بشي سيناريو لي يخليه يتأثر ثم تقنعو بالمنحة ... زائد باش متلفتش انتباه لي كايعرفها ويقول انه تشبيه فقط ....
شافت عند مول المحل وقادات طربوش على راسها
قسم : اهاه ..... شحال الثمن
مول المحل : ( هاز الة حاسبة ) ملي نت اول كلياااانة ندير معاك بات مووووت المروة ... هانتي عندك طربووووش سرواال قاااامييييجة ( كايحسب قدامو ويقيد فالآلة ) جات الااااالة ... الفييين وربعمية ....
قسم :دااكوغ .. كتخلص ضرووري اسپيس ؟
مول المحل : ( على يدو لفوق ) وهااااادشي لي عطا الله ...
قسم : ( كتحك ورا عنقها ) ممم داكوغ .. ( ضارت براسها واشارت لواحد من الگارد يقرب عندها .. غير شافو مول المحل بقى غير يبلق وهمسات فودنيه وجبد بزطامو مد ليها فلوس وعطاتهم مول المحل ) شكراااا بزاااف ..
مول المحل : ( حال فمو فداك المبلغ ) ااا .. الا .. ا
لااا اختي لا اانسة لااا الالة .. لا .. راه غااا الفين وربعمية
قسم : ( علات حجبانها ) تانا داكشي لي عطتيك ...
مول المحل: ( تي لاااااا هادشي بزاف كايحسب عاد بدا يضحك ) تي لاااااا راه غاااا الفين وربعمية دريال ماشي درهم
قسم : ( ضارت عند الكارد ) شحال بغا !!
الكارد : دوز اوغو ( 12€) مادموزيل ...
مول المحل : ( حاط عليهم الودينة ) ااااه تاتحسبي بالاورو ... اللهم اطعمنا حلال .. باش تعرفيني راني ولد الناس .. راه واحد اخر بلاصتي يغمق عليك ويكمش هاد الخير .. غاا طناش اوروووو باااااراكا
قسم : (ضارت عندو كطلع بصبعها وتهبط على الحوايج مستغربة) هادشي كااااامل !!!!
مول المحال : واايه الحطة كااااااملة ... تي راه البال هذا ضربي المااااركة غاا على قد جيبك ، مال الدرويش مايلبسش
قسم : اااه ، شكرااا ( خدا فلوس لي بغا ورد داكشي للكارد ) شكرااا ، بسلاااامة (جات ماشية هو يحبسها )
مول المحال: المحل هانتي عرفتيه مرة مرة ضربي عندنا طليلة راه نخبي ليك كولية فتحيها بيديك كنجيب بياسات واعرين داكشي بتيكيتو وثمن مناااااااسب ( عطاها ساشية فيها حوايجها لي حيدات )
قسم،: انشاء الله اعمي شكرا ...( ردات ليه ساشية ) غير خليهم .....
خلاتو ومشات مبتسمة فنفس الوقت مستغربة لي لبسة كلها طيح بهاد الثمن ..... ومشات لطموبيلتها كتحك وتعطس عينيها كايدمعو .. الكارد بغا يتدخل ميخليهاش تلبسهم ولكن مامنحقهمش يتدخلو يديرو فقط خدمتهم لي هي الحماية ديالها ...
صاگت وطريق كلها كتفكر كيدير تاني تتعامل مع المزاج ديالو وتتشجع فنفسها و تكوغاجي
قسم:( صايكة وكتهضر وتعبر على نيتها ) هانتي اقسم ... متشوفيش فيه نت كاع ... علاش كاتشوفي فيه مافهمتش .. نت عندك غراض واحد هو تقنعيه بالمنحة توفي بوعدك وتقرا داك البنت مسكينة . .... حاولي تققققنعيه .. ديري لي فجهدك وقنعيييه ... متخافيش منو . مالو كيعض . مكيعضش .. مكيبغيش يهضر تانتي ماتهضريش ... ولكن كيغاندير نقولو على المنحة ؟ ضروري خصني نهضر . فففف ( كضرب فالفلون ) يااااربي ياربي ( اتشوووووو ) كيغاندييير انا دابا نهضر بهاد الريحة وهاد الحالة فففففف داكشي علاش رخاصين . حيت ريحتهم خااايبة . اووووف اقسم اووووف ...
وصلات للحومة ديالهم كالعادة حطات طموبيل فين كتحطها بعيد ولاو عارفينها فداك الحومة كاتجي . لي كياكل فضولهم هوما خصهم يعرفو سبب دمجيتها لهنا وديما كدخل لدار سلمى !!! الهضرة ضايرة فالدرب عليها كايشوفوها جاية وكايصقلو ويعطيوها ابتسامات صفرة ... كالعادة خلات الكارد بعاد وجات غادة وهي تفكر كايعاودو كولشي لباها ورجعات عندهم تتحك فداتها من داك حوايج وتلوا وتهضر
قسم : ماتعجبوش .. لبست هاكا باش نتأقلم مع هاد الناس ومانجيهمش بعيدة عليهم ...( الكارد مافاهمينش علاش كتشرح ليهم ممولفاش ليها وهي غير حيت عارفة كايقولو لباها كولشي) كانجي كنتعرف عليهم حيت مستقبلا باغا ندير معاهم بروجي فهاد الكارتي .....دونك داكشي علاش كنجي لهنا وعلاش لبست هاكا ... مزيان هاكا ؟؟ فهمتو !!
هما فقط حانيين راسهم ضحكات ليهم ضحكة صفرة وزادت ... للي دازت من حداه كايشوف فيها باستغراب على هاد الحالة لي لابسة ... حتى وصلات قدام دار سلمى .. وبقات واقفة كتااخد نفس وتدرب اش تقوليه
قسم : سلام .. ا انا جيت على ود ... ففف لا ماشي هاكا اقسم .. ضحكييية ضحيييكة ( غمضات عينيها وابتمسات ) سلااااااام انا جييييييت على ود
حل لباب عليها فجأة و هي باقا كتدرب دايرة ضحكة بلهاء لي بدات تجمعها شوية بشوية ملي سمعات حس لباب تحل وبدات كتحل عينيها بحال الغمزة غير شافتو هي تحل عينيها بجوج بالزربة وجمعات ضحكتها وحاولات تقاد الوقفة ديالها ، ... بدات طلعو وتهبطو واضح انه لابس خارج وريحة شومبوان فايحة من شعرو يلاه غاتجمع راسها تهضر وهي تطلق واحد العطسة فووووجهووو وزادت الثاانية خلاتو غير مصغر عينو وهز يدو بشوية مسح على وجهو
اصيل : ( كيطلعها ويهبطها كيشوف مع داك الحالة ) رحمك الله .....
قسم : ( كتحك فنيفها ) امييين امييين
اصيل : ( كايشمر بنيفو حيت ريحة الحوايج قوية كلاتو فنيفو ) بغيتي شي حاجة ؟
قسم : ( بدات دير ضحكة كتلعن بيها زهرها وضارت بشوية كتحاول تهضر ) اا .. ااه .. ك .. كاينة سلمى !!!!
اصيل : علاش ! ....
قسم : ااء . لا ... صراحة ماجيتش على قبلها ...( اتشووووووووو )
اصيل: ( مصغر عينيه كايجبد من جيبو كلينكس ) نت لاباس !!
قسم : لا لااابااااس لابااااس حمد الله ... ( شدات عليه كلينكس ) ش شكرا ....
اصبل : ( كايتنساها تهضر ) اهاه !!
قسم : ( كتحك ورا عنقها بالحساسية ) جيت على قبلك .. زعما ب بغيت نهضرو شوية ...
اصيل علا عينيه لسراجم بانوليه كلشي كيطل ويضوروا فريوسهم وتنهد وشاف عندها
اصيل : دخلي ...
قسم : اء ... لا .. لا خلينا هنا حسن ...
اصيل : ( بحدة منزعج من دوك النظارات د المتطفيلين ) ختي .. ( علات فيه عينيها ) يقدر نتووما فين عايشين عندكم عادي .. حنا لا ... عندك شي حاجة مانقضيو مرحبا باش نوقف معاك فلبيبان مكنعرفك مكتعرفيني مجاتش اولا !!! ..
قسم : ها !! ( كترمش فيه ) مافففهمتش ...!! ( ضوراتها فراسها وهي تحس بسخانة طلعات معاها وجاوبات دغيا ) اااااه ... بصح مكنعرفك مكتعرفني ولكن بيناتنا موضوع كنضن .. نهار نحلوه راه مغايجمعني بيك والو غير تهنى ...
اصيل بقى غير كايرمش فيها وهو عارفها السبب لي كايجيبها وبدا يطلعها و لي لفت انتباهو كتر هو الحوايج لي لابسة لي واضح يلاه شراتهم من البال بسبب الريحة المجهدة ....ورجع هضر كايحاول يشد بزمام الامور ميخليش الامر يتفاقم
اصيل : الموضوع لي كيجمعنا نهيناه .. ختي انا قاد بها الى بغيتها تقرا مامحتاجينش منحة ... الله يرحم باك متعاوديش تجي لهنا مزال ... وخليني كنهضر معاك مزيان .... واخا ؟
سد لباب وخرج غادي فالشارع وهي واقفة فبلاصتها حالة فمها واشارت بصبعها لراسها
قسم : قمعني لا ؟؟؟؟؟؟
تبعاتو كتجري
قسم : هيييي ... راه مكنجييش لهناااا على قببلك .... عندي هنا صحاباااااتيي .. وو .. وكنجي كانفرق بيييتزا ...وكاان ( وقف ضار لعندها هو يجي وجهو فوجها وقفات مبلوكية حابسة لهضرة) واش حنا طلبنا بيييتزا ؟؟؟؟
قؤم : لا ولكن ( اتشوووووووو )
اصيل : ( كايمسح تاني على وجهو وقال بغضب مزير على لحروف ) ررررّحمّك اللّه ...
قسم : ( بغضب تاهي مزيرة عليهم ) امّيّييّين .... زايدون انا جايا على قبل سلمى ماشي على قبلك .... اش هاد لافاااصون بحالا لااااسقة فيك
اصيل غير ساكت كايشوف فيها وهي تقول براسها اه
فسم : اااه تابعاك دابا .. ولكن ... ولكن حيت مامخليش ليا فرصة نهضر .. عطيني فرصة نهضر .... سمعني شنو بغيت نقول ... من بعد ... سير .. نغيت نققول انا غانمشي.... متعاودش مزال تشوف وجهي ...
اصيل : منعاودش نتلفت نلقاك قدامي
قسم : وجججهي مغاتشوفوووش ...
اصيل : مغاتعاوديش تجي لدرب ؟
قسن : والله مااااانجي
اصيل : اااه .. يعني مكتجيش ليه باش تفرقي فيه بيتزا ؟؟؟ !!
فسم : ها !!! لاا ... زعما ... الخدمة بوحدها..... وووو ففففف دابا مالك مالك .. هانتا اش غتخسر الى كلستي دقيقة سمع ليا اش بغيت نقوليك
اصيل : راااه غير تاتعيي فراااسك ...
قسن : لا راه ماشي كن ( اتشوووووووو )
اضبا : رررحم( قاطعتو )
قسم : وااا امييييين .. اميييين ...غير سمع ليا عاافااااك شششحفتيني وانا باقا بلا فطووور ...
اصيل بقا غير كايشوف فيها ..وضار خاشي يديه فجيبو وهي تابعاه حيدات داك طربوش كتحك فشعرها كولشي كياكلها
قسم : والله مغاندي منك كتر من جوج دقاااايق ..
اصيل : ( زاد قدامها ) عشرة هادو لي فاتو وماقلتي فيهم واللو
قسم : ماااخليتينيش ... دابا فييين غااادي وقف راه مغانبقااااش تابعاك واش انا معندي شغاااال
يلاه كتهضر هو يوقف وهي زادت تااجبدها من يديها حيت كانت الطريق والطموبيلات كايدوزو
اصيل : طرييييق طريييق شوفي قدااامك ....
نترات يدها منو دغيا باقا كتنهج بالخلعة
اصيل : معلموكش فالخيرية تعرفي تقطعي الطريق ؟
قسم : غ غير سهييييت ....
اصيل : ( شد ليها فيديها ) زيدي ..
قسم : طلق راه كنعرف نقطع بووووحدي ...
تاهو ماشي من العاكزين طلقها وقطعات طريق هوما يبانو الكارد وطموبيلتها بدات كترسط فريقها هو غير شافهم عرفهم ديالها واخا كل مرة جاي معاها نوع من اللبسة معروفين ..... وهي دارت راسها مكتعرفهمش نكراتهم .. غير قربات لعندهم بقاو يشوفو لطموبيل يحلو ليها الباب وهي تتتخنزرر فيهم مااافهمو الو واصيل ضار عندها ...
اصيل : كيعرفوك
قسم : اه ؟ ششكون ؟؟؟ ل لاااا ... لا فين كنعرفهم انا ...( كتومي ليهم غير بيعنيها يبعدو )
اصيل : مممم ( زاد قدامها ) قلت يكون دايرهوم ليك مول البيتزيريا تاهوما ...
قسم : ( تابعاه وكاضور مرة مرة عند الكارد تومي ليهم يبقاو بعاد وتاهوما فهموما ) لاااا لا ... ماشي لداك درجة ...
اصيل : اهاه ... ماقلتيش ليا فين جا المحل ...
قسن : المحل !! ل لهييييه لهييييه وصافي لهيه
اصبل،: ( دايها على قد عقلها ) فين لهيه
قسم : ها .. معندوش محل كايديرو غير فالدار وحنا كانليڤريو ....
اصيل : وعلاش ماعندوش محل
قسم : يالااااه باااادي .... عاد قال بسم الله ... يجمع شوية و ويدير محل
اصيل،: اااه .. الفيراري عندو ياش يديرها ( قسم وسعات عينيها هو دار عندها)...كيعرف يسير عندكم هاد الباطرون
قسم : ها ! ا ا .. اتشووووووووو
اصبل : ( بدا يجبد تاني كلينكس موكل امرو الله) رررااااحمك الله ....
خلاها وزاد وهي تابعاه كتعض فشفايفها وتضرب فراسها هازة داك طربوش فيديها حتى شافتو وقف قدام واحد المحل ( مقشدة كبيرة ) شعبية بامتيااااز .. فيها عيالات كيديرو مسمن وحرشة وبغرير وجوج ولاد صغار كيسربيو وراجل كبير فالكونطوار ....
قسم كتستنشق الريحة لي جاية من مسمن وحرشة وكتشوف مع الارجاء هو يدور عندها
اصيل : تكلسي هنا ولا لداخل !!
قسم : ( حلاات عينيها ) نكلسوو؟؟
اصيل: ياك مفاطراش ؟؟
قسم : اااء . اااه . ( ضحكات وشافت فالكراسى وهي تفكر يمشي يشوفها شي واحد كايعرفها ونطقات ) نكلسووو لداخل .... لداخل حسن ....
اصيل خوا ليها طريق دوز وزاد موراها هو يشوف مول المققشدة
- وصبااااااح الخييير ، وغبووورات هاادي
اصيل : ( قرب عندو لكنطوار وهي كلسات ) غير مع الخدمة ابا عروب .. كاين شي فطور
- ( شاف لقسم بداك الحالة) موجود الخير ... مال هاد البنيتة مسكييينة ؟؟
اصيل ضار تاهو شاف فيها كانت ضاحكة كاتشوف فالارجاااء ولي ضحكات ليها من العيالات كضحك ليها تاهي وتعلي يديها بالتحية بكل لبااااقة .. مدة كيشوف فيها ورجع تنهد ضار عندو
اصيل : ممالهاش .. ضبر عليها فشي فطور .. وانا قهوتي كي العادة ...
خلاه وزاد عندها للطبلة كلس معاها وهي عينيها كيلمعو نسات كاع علاش جات ثاني ..
قسم : واحد ريحة يااا سلااام كتحل النفس .. مكانش فيا جوع وتحلات ليا الشهية ... ممممممم على ريحة
اصيل : شنو تبعي تاخدي
فسن،: لي كان معنديش مشكل .. ( ضحكات ) ياك العراضة على حسااااابك بعدا
اصبل: ( اخيييييييرا بانت ضحيكة صغييييرة ) هه !!!!
قسم : ياااااااا والله تاكتعرف كيف كايديرو يضحكو
اصيل : ( قاد جلستو على الكرسي ) وعلاش منعرفش ؟
قسم : منهار عرفتك ونتا مخنزر .... طبيعي !!!
اصيل : مممم .. غايجيبو ليك فطور يعجبك
قسم : ( كاتحك فيديها ) تحلات ليا الشهية والله ....
اصيل : ( كايشوف معاها ) داك الحوايج مرتاحة فيهم ؟؟؟؟
قسم : ( شافت فراسها وشافت فيه ) ااا مم مالهم ؟؟
اصيل : ريييحة... فيهم ريحة مجهدة
قسم : اااااه .. حيت يلاه شريييتهم .. كنشري حوايج من الباااال
اصيل،: ياااك !!! .. ( قرب عندها لطبلة وقال بالحس ) غير هو .... كنصبنوهم قبل منلبسوهم
قسم بقات غير مبلقى عينيها فيه وهي تغمض عينيها تاني ولات مخرجاها من الحصلات ( اتشوووووووووو)
اصيل : ( تنهد ومد ليها كلينكس اخر يلاه غايهضر علات يديها )
قسم : أميييييين ....