صبحاات نسرين بوحدهاا فداار كولشي خرج ..ناضت شمراات على درااعهاا،وعطااتهاا لشقاا،جمعاات داار كاملة، غسلات لماعن،وطرفاات ݣاع لبيوت،هواتهم و مسحات شراجم من لغبرة...وضربات دار بتجفيفة من لفوق لتحت،خلات دنيا كتشعل،من ديماا شقااها كتعطيه قتلة،مبلية بنقى وتاويل ، طفاات على طاجين لي طيباتو على مهلو فوق لبوطة...وݣلساات فلببت مقابلة تلفازة كتسنى فيهم يجيو،مرت دقائق حتا دخل عصاام هو لول،سلم عليهااا
ونطق بتسائل:وااا ريحة طيااب مكدورش فداار،صايمين ولا؟؟
نسرين :الله قداش قلتيهاا..يلاه لقيتني طفيت على لبوطة(كملات بإبتساامة)وجدت ليك واحد مولاي طاجين فاعل تاارك
عصاام قرب لعندهاا وݣلس حداها:إوى كون كان فاعل تارك ،كون شميت ريحتو عند لبااب، ولا درتي فيها ديك لقضية دياال شكاار سلعتو؟
نسرين:واا حتاا دوقو عااد حكم ديك ساعات...متزربش
دخلات خنسااء بشكارتهاا هازها فكتف واحد وحالة طابلية،سلمات عليهم وݣلسات كترتاح من طريق...
عصاام خنزر فيهاا:نتي إلى هدااك الله،هداك... ولبستي ديك طابلية كاتحليهاا لي دااز يتمنضر ويسقي عينيه عاد يكمل طريق،الله ينعلهاا قاعدة فيك،مغااااتهنااي حتا نقطعها فوق لحمك شي نهاار..
خنسااء بعيااء:وصاافي،بديتي تااني...(شافت فنسرين)كااين شي غداا...مصارني ملويين بجووع
نسرين:موجود،سيري بدلي علييك أنا غنحطو
يلاه ناضت باش تمشي وهو يوقفها صوت عصاام:خنسااء على وقفتك سيري طلعي لسطح نزلي ليا حوايجي
دارت عندو هازة حاجبهاا ناطقة كتحسب بصباعها:خنساء وجدي ليا دوش...خنسااء نزلي ليا حواايجي من سطح، وزيد وزيد....وكنت فرحانة أخويا ملي عرفتك غاتزوج قلت غنتهناا حيت جبتي لي ينوب عليا ويهنيني من هاد ديري ليا وفعلي ليا لي مكاتقاداش عندك،ولكن على مابان غانهز حتا هبالك دياال مورة زوااج....
نسرين ناضت وقفاات:غير خليك أنا غنوض نهبطهم
عصاام شد نسرين من يديهاا جرها منها باش تݣلس
ونطق كراز على سناانو: ݣلسي للارض...(شاف فخنسااء بنفعاال) : طلعي ديري لي ݣلت ليك عليه بلا متصعري ديلمي فهااد لعشية...راك ماغتخليش رجليك فسطح وتهبطي بلا بيهم...يلاه رولي طلقيناا
مزادتش معااه لهضرة و كملات طريقهااا طالعة لسطح وهياا كاتنݣر...
نسرين خنزرات فيه:عندهاا صح....حتاا نتاا،دايرني بحالا مكينااش..كتشوفهاا غير هيااا
عصام:واش غاندير؟؟صراحة ولفتها..واخا كل مرة حتا كنقربلوها أنا وياها عاد كدير ليا لحاجة،ولكن مكترضهااش لياا فوجهي
نسرين بإبتسامة:ولقضية تبدلات، دابا أنا كااينة ولحاجة لي بغيتهاا قولهاا لياا بوحدي(غمزاتو وكملات): طلبااتك ااواامر وعلى راس ولعين
عصاام بإجاب مبتاسم جانبيا:هيا لي متعااودش...
سكتات تواني قبل متشجع وتنطق بهدوء : هيا راه مغتبقااش معانا ديماا،قريب تزوج ودير دارهاا وتستقر مع رجلهاا ( كاتشوف فيه باغا تقرا ردة فعلوا )
عصاام:لا لا..مزال عليها لحاال،باقة صغيرة على زوااج
نسرين:لا مصغيرة والو هادا هو الجهد فين دير وليداتها تكبر معاهم...هاني أنا ياك هياا كبر مني بعاام...وتزوجتيني مالي باش فايتاهاا؟؟؟
عصاام تنهد:ونتي حاجة وخنساء حاجة أخرى... سوليني انا عليهاا ... هيااا راه ريشة كاطيير،وباقة مقاداش على زواج ومسؤوليتو...لي تزوجهاا ليوم،بحال والو يردها ليناا غدااا
نسرين بتأكيد باغا تدخل ليه الفكرة للراس : حتا نتاا زدتي فيه... نهار يكتاب ودير دارهاا راه غا تقد بيهاا و غاتبدل ملي غاتزوج وغادير عقلهااا..دابا غير حيت ديال راسهاا داكشي علااش كتفلا وممسوقااش... انا جيتني غير بغيتي توقف فباب سعدهاا وصافي
رد عليهاا وهو مصغر فيهاا شوفة :اجي،ياكماا لقيتي ليهاا شي عريس وأنا مفخبااريش...
ردات بعض خصلات من شعرهاا ورى ودنهااا وقالت مبتاسمة ... هادي الفرصة باش تهنا منها : وهو بصراحة انا ملقيتش ولكن إلى حلات عينيها غير شوية غاتتلقااه..لعريس كاين وموجوود كايتسنا غير لإشارة منهاا ويجي بجرية...
عصاام:مفهمت واالو،الله يرحم بااك دوي نيشاان بلا ألغااز
نسرين:ممم...سيكليس لي فدورة صاحب خويا يعقوب...ملي عرفكم خطبتوني..دوى معااه عليهاا... بغاه يدخل ليه وقاليه راني ناوي معاها لمعقول وبغاهاا...وأنا قلت ليه حتاا لمن بعد وندويو...ودابا جابتهاا لفرصة وفااتحتك فلموضووع...
عصاام بقاا ساكت شحاال وهو يضحك بستهزااء:ههه حمييد سيكلييس...من نيتك ابنت لعبد...لا واقلة حماقيتي....
لاحت خنسااء لي كانت نازلة مع دروج وسمعاات كلشي السلة من يديهااا رادخاهاا مع لأرض حتا تسمع صوتهاا ...ومشات عندهم واقفة عند لبااب
ناطقة بلغواات:شكووون قااليكم أنا باغا نتزوج ؟؟
شافت فيهاا نسرين وطريقة باش هضرات خلاتهاا تبلع ريقهااا حيت باينة فيهاا تعصباات
عصاام على فيهاا حاجبو : وبااش عرفتينا بسلاامة كنهضرو على زوااج؟؟
جوباتو بعصيية:إوى أخوياا لحيوطة كايسمعوو
رد عليهااا وهو كايغووت:وااقولي ودنيك لي طاالقلهم عليناا بحال طارواات كايجمعو فلهضور..هماا لي كايسمعووو
جوباتو بلغواات:رااه مرتك لي كاانت كتهضر بجههد...(شافت فيههااا وعينيهاا بدااو كايحماارو) : مفخبااريش يا بنت نجاة بلي نتي هياا لخطابة ديال درب،لعزبة لي ملقات فين ترصي متهناي حتا تحطيهااا فوق لعماارية والكرسي.
نسرين خرجات فيهاا عينيهاا بدهشة ناضت تقابلات معاها:اويلي اخنساء اشهاد لهضرة لملاوطة ݣالسة كاتقولي ليا فيهااا،يااك ...بلحق نستااهل حييت بغيت ليك لخير ، فكرت فييك زعمااا
خنسااء:ختي شكيت علييك؟؟!طلبتهاا منك؟؟... اش حرݣ شطاتك فياا...و شكوون قاليك انا أصلا باغا شي زوااج ولا كانفكر فيه هياا جوج..
نسرين (محاولة تبقا هادئة):كتهضري بحالا نقصت منك و جبت ليك شي واحد ماهوااش...راه هدااك سيد ولد نااس وقصد لباب..وتباركلاه خداام وقريب يدفع فداار وغايسكنك بوحدك...غتكوني معااه معزوزة ومحطوطة فوق رااس
خنسااء جوباتهاا وهياا كتحرك سباابتاا وكتهضر: اناااا كون بغيت ... ننطق بنص كلمة نجيب سيد سيدوو وميوصلش ليه ݣااع ، كون راكي تجي ݣاعمة تلقايني هنااياا...ولكن لحمد الله مملهوفااش على لحيووط ولفلووس ومن فوقهم زوااج...راك وااقلة مشيتي غاالطة فياا ومغاتلقايش لي يرجعك...
نسرين وسعاات انضاارهاا عليهااا: إيه سمعيني و عطيني على ودني...سري حيت درتك بحال ختي لي معنديش،بغيت ليك لخير...ساعة مادير خير مايطرى بااس...
خنسااء:لخير الالة..دريه فرااسك(صغراات فيهاا عينيهاا)ولكن على مباان ليااا مُراادك فاات لخير لديك جييه... نتي بااغة لي يخوي ليك داار وتبقااي تمرحي فيهاا بوحدك،كيفماا بغيتي...إوى نقولها ليك من هناا إلى كنت مزااحمااك...طلعي لسطح غاتمرحي،رااه واسع وسوعية لي يجري فيهاا لخيل مااشي غير بناادم...
نسريين شهقاات بصدمة:أنااا...انااا مبغيتكش تكوني فداار ومزاحمااني...درتيني مع هادوك لي كايدخلو لداار عاامرة..وماا يتهنااو حتاا يفرتكو شمل باش تبقاا ليهم بوحدهم
خنسااء:حسبيهاااا كيفمااا بغيتي...حتااا واحد ماكيعرف بنادم علاش مطوي...ونقولك واحد لهضرة ديريها فبالك سدي عليهاا ومتنساايهااش...شتي لمرة جايا باقي تخشي نيفك فشبوقاتي...وتبداي تفصلي وتخيطي فحيااتي.....غانوري لختي لي خضر من لخز فلمااا كتسمعي....
نسرين ضربات على صدرهاااا بعدم تصديق:أناااري...شتك ݣالسة كاتحلفي عليا و قداام خووك من لفووق
يلاه غااتجاوبهااا وهو ينوض عصاام وقف عليهم:ساليتو ولاا مزاال...(شاف فخنسااء محمر فيهاا شوفة مغوت فوجهاا)اجي نتي...مااال ملتك ملي دخلتي ونتي ݣالسة كتنفخي وتبوخي غير بوحدك،ولي هضر معااك كطلعي معااه كاطرياام وتبغي تااكليه...اشكاااين ؟؟
شاافت فيه ورجعاات شافت فنسرين طلعااتها ونزلاتهاا بعيون شااعلة ودارت غاادة وكتهضر مرفعة نبرة صوتهااا:بناادم مكايعطيك حتاا زفتة ومدايرى ليه واالو وواخا هاكاك ݣالسة لواالديه على لقلب باغي إمتا يتفك منك ... بشاااار(طلعات لبيتهاا رادخة لبااب بجهد) ...
حطات نسرين الغدا فور ما دخل العربي ... تجمعوا على الطاجين ... دور عينو مابانتش ليه بنتو : فين هي خنساااء ... واش قارية اليوم ؟؟
نسرين عوجات وجهها .. وعصام جاوب بهدوء : فبيتها ...
خنزر فيه : وهي بالسلامة ماعليهاش الله تجي تغدا ؟؟علاش ماعيطتوش ليهاا؟؟
عصام ماعندوش مع الدوران جاه نيشان : ما عاجبها حال ... تناقشات مع نسرين
العربي تنهد : لا حول ولا قوة الا بالله .... تناقشوا ييه ...ولايني الماكلة عيطو ليها تجي تاكل الهبال هاذا ... ( هز على فوقيتو وناض دق عليها فالبيت ) : خنساء ... وا خنساااء ...
حلات الباب عادية : نعام أباااا
العربي : دوزي تغداي
خنساء باستغراب : علاااه حطيتوه .... ( حرك راسو بايجاب وهي تبعاتو مامسوقاش لشنو وقع .... كرشها قبل كلشي...دخلات كلسات حداهم )
حلو الطاجين لي من وجهوا كايبان كايشهي ويحل النفس على المااكلة .... بداو الغدا فهدوء ... مافاتوش جوج دغمات حتى عصام هز يديه هو لول وتبعو العربي وخنساء حتا هياا هزو يديهم تحت نظرات نسرين لي كاتعجب : مالكم ؟؟
خنساء شربات جغمة الما باش تحيد بيه لمداق ونطقات مخصرة كمارتها : ربي غا ݣولي ليا باش مطيبة هاذ الطاجين بيديك ولا برجليك ؟
نسرين دارت عندها : مالو اش فيه .... (هزات دغمة كلاتها ... بلعاتها غير بزز ... شافت فيهم كادور عينيها ): اءء ماموالفش يجي باسل هاكا .... كايجي بنين..معرفتش مالو ليوم
خنساء حطات الخبز : لا موحال واش نتي عمرك طيبتي ... بففف عشنا معااك بكري ... الرزق قليل و طاحت فيه دبانة
نسرين شافت فعصام ونطقات متسائلة بخنقة:ع..عصام واش ماعجبكش ݣااع
عصام تنهد : واش غانݣوليك..إلى طيبتيه برجليك راه بنين..إلى طيبتيه بيديك حسن خليني ساكت لانخرج شي كلمة ماهيااش...(شاف فخنساء)نوضي اخنساء وجدي لينا شي حاجة نوضي .... الا بقات لالة المصون كاطيب هاكا غاندير ريجيم بلا وقت ...
خنساء بنفرة : واااا ءءء
العربي قاطعاا بتحزار : نوضي أبنتي الله يرضي عليك...نوضي
تنفضات : النمل إلى بغى يعذبو الله, تيدير ليه الجناح... هي ديالي يانااا ... اوووف قلت غارتاح زدت هم على هم
نسرين بغات تعتق الموقف : غير خلييك ... انا نوجدو ....
عصام : لا لا وايااك ها العاااار إما شدي يديك عندك ....
ناضت خنساء هزات الطاجين معاجبها حااال .... والعربي تنهد ماباغيش يزيد يحكر اما عصام قرم حجبانو وهي البكية حبسات ليها فالحلق .... من ديما سبحان الله ماكلتها كاتجي باسلة وعمرها كاتبنان ليها ... حادكة لواحد الدرجة كبيرة وكاتعطي للتاويل قتلة والشقا ولكن الطيااب ديما كيخرج ليها فالصوا واخا ماعرفت اش دير وتقوموا حتى تعيااا مكايصدقش من عند الله ... عوجات وجهها معاجبها حاال وربعات يديهااا ... صايبات خنساء شلاضة وهرسات بيضات على ماطيشة وحطات ليهم تغداااو ... نسرين كتاكل غير بزز مارضاتش حيت دارت مجهود ولكن داكشي لي عطاها الله ...
عصام سالا و طلع لبيتو وتبعاتو نسرين بعدها غسلات الماعن نعسو يرتاحو والعربي تنشر فالصالون يحط عضامو شوية .... خنساء طلعات لبيتها كاتستل باش ماتفيقوش وسدات عليها الباب بشوية بالساروت .. جبدات تليفونها من صدرها سخووووون وعرقان بين خير ربي لي عندها .... وصونات لعبدو لقاتو حال لواتس دغيا جاوبها : الو الحيبااان
خنساء تكات : باااز ياخويا لي فيك مايهنيك ياك عاد كنتي معصب
عبدو : هههههه وتانتي نسا الهم ينسااك .... فين رااااك مانشوفوكش توحشتك
خنساء : لا اليوم عصام ماخدامش هاد العشية ... مانقدرش نخرج حتى يتحرك للقهوة ونتلاقاو .... قالك توحشتك ايوا الله يمسخك تشبع فيا معيور وسبان وتقولي الحيبان تحبك جنية
عبدو : الحب اللي مفيهش ، السبان ، المدابزة ، الخصام ، السهير ، مافيهش النكهة .... وزايدون انا كاتحبني لفعة ساامة ماشي جنية
خنساء : خلاص ... عيطت غير باش نقوليك حتى للمغرب ونشوفك دابا ماعنديش كيفاش
عبدو : واخا الالة ... غانتسناك
ابتاسمات : جيبلي معاااك بانيني صوصيص من عند حمادي ... ها العااار وقولو يكتر الحار
عبدو : ياااك كاتوحمي عليا ايواا باز ... خوك زاوي اللعااقة قالبة عليا وجهها هاد الساعة فحال شي ناس
تنهدات : عافااك ناكلوه بجوج فالجردة بلييز ...
عبدو : ممممم ... واخا الالة مايكون غير خاطرك ... ماتعطليش
خنساء : نو كون هاني ... يلاااه نخلييك ... ... ابتاسمات ودعاتو وقطعات ... من ديما كاتفشش عليه وتطلبو ومايردهاش ليها فوجهها حيت نهار يحتاجها كايلقاها معاه مرا ونص وعمرها خلاتو ولا قلبات عليه وجهها ... علاقتهم فشكل ... مصاحبين ولكن صداقتهم قوا من اي مشاعر خرااا .... يمكن صعيب نفهموا هاد الشعور ولكن بزاف مننا حس بيه ... هادااك اه اه ... اول واحد تعلقتي بيه وقلتي هاذا هو حب حياتي .... تفكرتيه ياااك .... جا فبالك دابا .... واحد النهار كنتي كاتقولي ان داك الشخص حياتك بلا بيه والو وعمرك تنسايه ولفتيه لدرجة مني كايغبر كاتحسي بشي حاجة ناقصاك ... اكيد مجربة هادشي ...ولكن فالواقع الولف حاااجة والحب شيء اخر ... واحد مني كاتولفيه كاتعولي عليه صعيب تخلاي عليه ولكن ابدا هادشي مكايعنيش انك كاتبغيه وعمرك تنسايه ... حيت شحال من وحدة فينا داك الشخص مابقاش فحياتها وكان وحد النهار المتنفس ديالها هاهي دابا عايشة بلا بيه عادي ... ونهار كاتفكري انك كنتي كاتقولي هاد الهضرة كاتضحكي على راسك ... ولكن الفرق بينا وبين خنساء انها واعية بهادي وعارفاااه ومخافيش عليها ... ومتاكدة ان علاقتها بعبدو ماعندها صلة بالحب ... فقط صداقة وحتى هو نفس الشيء ولكن فهاد الوقت كل وحدة كاتبغي تقول انا مصاحبة مع فلان وكل واحد كابغي يكون مع وحدة تمناوها صحابو وهو لي وصل ليها ...
هزات حوايجها دخلات دوشات حيدات العرق والعيا كلسات سوايع فالحمام ... خرجات كان كلشي باقي متكي قريبة تغرب الشمس ... لبسات عليها ونشفات شعرها غير بالفوطة كايعجبها يبقى مرولي ... لابسة كسوة طويلة فايتة الركبة نص كم واخا الجو معتدل ولكن هي دغيا كاتصهد مكاتلبسش الحوايج بزاف واخا البرد فيها طبيعة .... دارت ميكاب كيف العادة واخا فالدار تموت فالزواق ... سمعات حس عصام فاق ... مدة قليلة من الوقت حتى تزدح باب الدار عرفاتو خرج ... عاد تقدمات خارجة طلات فالصالة مكانش العربي عرفاتو حتى هو مشا يصلي ...
دارت باغا تخرج وهي تشوف نسرين هابطة من الدروج ... ميقات فيها
نسرين بهدوء : خارجة ؟؟؟
خنساء تفكرات انها غاتخرج حاولات ترطب معاها كل مرة كاتعطي وجه كادور فحال الزمان على حساب غايتها : اييه عندي شي حاجة نديرها
نسرين هازة خنافرها عرفاتها باغا فيها حاجتها : ممممم ... مزيان
خنساء : احم ... الا جا عصام قولي ليه غاناخد غير شي دفتار من عند صاحبتي
نسرين هزات كتافها : واخا ... ماتعطليش ...
خنساء ضحكات بزز : واخا امرات خويا ... دخلات لبيتها هزات صاكها وخرجات ... مع سدات البااب هابطة فالعتبة شافت واحد مولااي العظمة نازل من لوطو( اودي) عند الجيران لابس كلاااص وكايباان مكضر ومفورمي ... زعزع ليها المشاااعر ... طلعاتو وهبطاتو شااهقة بصوت منخافض : الله على قلبي ... الله على فؤادي ... الله على مولاااي عابد ديالي ... واشمن اجر اسيدي ربي درت حتى نتلاقا بهاد السعد الميمون
طولات فيه الشوفة وهو دار عندها مبتاسم جاي لجيهتها ... بلعات ريقهاا قلبها كايضرب فالتسعيين : ويلي ويلي جاي ... دوزات يدها على شعرهااا كاتقادو كاضحك حتى بانت ليها ضرسة العقل مخاطبة راسها : نهار زين هاذا .... زاهي
وصل قدمها وهي هزات فيه عينيها كاترمش ببراءة تقول هنا نبات ... نطق بصوت مبحوح : سمحي ليا امادموزيل نسولك
تنهدااااات : الله على مادموزيل وشحال خارجة من فمك فحال الشهد ...
على حاجبو : شنو ؟؟
ضحكات كاتستوعا : احم ... وي سول اخويا مرحبااا
شار للدار لي مقابلة معاهم : هاد الدار للبيع ياااك
خرجات عينيها : اياااه للبيع ... مولاتها شي شهر باش حاطاها
_ممممم واخا وعافاك ممكن فين نقدر نلقى مولاتها
شارت لصدرها بلاما تحس : هنا
_نتي ؟؟؟
توكضات : اءء زعما بغيت نقول عندي نمرتها هنا ( خشات يدها وسط صدرها قدو قداش باينة فرقتو من الكسوة كاتزعزع ... السيد غير شاف داكشي دور عينو كاااع بمرة ... جبدات التلفون كاتقلب ليه على النمرة ) : هاهي ... قيد عندك ...
خشا يدو فجيبو : اءء اطط نجيب تليفوني من اللوطو
وقفاتو بزربة : ماشي مشكل انا نسيفطها ليك ...
_احم لا ماشي مشكل هاهو غير هنا ... مشا جهة اللوطو وهي دلات شنايفها باسى ... ماوصلاتش لداكشي لي بغااات ... جاب التلفيون وفتات عليه النمرة
نطق بشكر : شكرا اختي ... لهلا يخطيك
خنساء : هانية الله اودي ... ان شاء الله غانوليو جيران الا كتاب
_ بتعجب : كيفاش مافهمتش ؟؟
خنساء : احم .... على مافهمت باغي تشري الدار ...
_ اااه ... لا لا ... خت مراتي لي غاتشريها ... نهارك مبروك الالة
خنساء بحال الا ضربتيها فتصرفيقة حتى فكرات فالعرس والطبالة والغياطة والحب وداكشي وحتى الولاد سماتهم فمخيلتها ... جا فلخر صدمها ... عبسات : اناااا لي نبكي اناااا ... انا لي نشكي على زهري انااااااا ...انا لي ندب على ميموني العور ... بغى يهز الدجاج ما لقى غا لعجاج ... قالك مراااتي ايوااا الله يغبر ليك الشقف نتا وياها ... كون عرفت والله نمرة لا شديتيها من عندي ... ( ابتاسمات منهدة): ولايني ولد اللادينا غزااااال ... ولاهيلا غزاااال خاصو غير الكَرون هههه ...( ضربات راسها ): الأرض ما كتقنعش من المطر - و انا ماكتقنعش من النظر ... الله يعفو عليا وخلااص ... كلها وبليتو
زادت جهة الجردة فين دايرة مع عبدو لقاتو كاالس فالكرسي لي موالفين مقنت شاد فيدو جواان كايكميه ... قربات عندو كلسات حداه : مالكي تعطلتي ؟؟
خنساء : غير عصام ماخرجش بكري وصافي ... حتى مراتو نوضتها انا وياها هاد الصباح
عبدو ابتاسم : والله حتى كنت عارف ... حلفات المحبة حتى ترجع عداوة ...
خنساء : بحال الا علمك الله ... فين بانيني ديالي ...
مد ليها ميكا : هاكي تلااتة عنداااك تموتي ...
ابتاسنات واخداه بلهفة : الله يتووب على حبي ... حلات واحد كتاكل بلا عقل كاتموت على الصوصيص .. اصلا كاتحماق على شي حاجة سميتها الماكلة بصفة عامة ...
عبدو ضحك : بشوية توحل ليك وتصدقي واحلة فيا ... انا مقاد على خطية ...
كاتهضر فمها عامر : م .. عرفتي ... شحال ...ماكليتو ... توحشتو ... مكاينش شي واحد فقنيطرة كايصايب بحال ماكلتو ... صافي غدا ندوزو عند رانيا نراجعوا ياك
عبدو : وي ان شاء الله ... راني دويت مع سمير حتى هو غايمشي معانا
خنساء : مممم اوك ... بقاااو مجمعيين شي ساااعة كلات خنساء جوج وخلات واحد حتال الدار ... تحركوا كايتمشاو جهة الدرب ويتسركلوا كل مرة واقفين مع شي حد مجمعين معاااه ... حتى وصلواا للدخلة دياال الزنقة كايضحوا ... مع هزات عينيها شافت عصاام مقاابل معااهااا داير فيها شوفات ديال القرطاس ... تخطف اللون فوجهها : اءء خويا خويا ... عصااام شافني
عبدو شاف فجيهتو : ريحي مال موك كاتفتفي ... هنينا ماتبينيش ... تصرفي عادي ...
بلعات ريقها مبتاسمة ليه وهو جاي جهتها مخنزر وباينة طالعة ليه القردة للسطح بالمعقول ... غير وصل حداها نترها من يدها وشدها من شعرهااا جرها منو بجهد حتا حساات بعنقهاا غايطرطق: واش دين موك ماباااغااش توبي ... اش كاديري هنا مع الزوافرية ؟؟؟ الله ينعل طواسل بووووك
خنساء كاتبحلس : اي اخويا ... قسحتيني بشوية
عبدو : الله يهديك اخويا عصام ... خنساء راه بنت دربنا وبحال ختي وكاتقرا معايا واااايلي ... هضر غير بشوية
قاطعوا موجه سبابتو بتحدير : دخل سوق *رك نتا ... نتا لي غاتعلمني كيفاش نهضر ولا شنو ( بايجااز ): مانتا خوها ماهي ختك ... اش حشااك بيني وبينها هي عشرين ال*اااامل
عبدو تنهد : راه غير تلاقينا فالطريق وجينا مجموعين اش فيها ... وزايدون مالك ساعر هاكا
خنساء موعتها فشعرها بالمعقوول : وعافاك اخويا طلقني ... راه غير تلاقينا فالطريق ... وحنا كانقراو بجوج اخويا غير صحاب
دار جهتها مخنزز جمعها معاها بصماكة للحنك : وديني اليوم حتى تاكلي لي عمرك دقتيه باش تعلمي تلاقاي ليا مع من والااا يااا ال**** ... تحركي ونتي ماخليتي حتى واحد فالدرب .... بقاو لدين موك غير الشماكرية ديال السيكتور تطوطحي معاهم.... الله ينعل جدك يا الباطرونة ديال الحومة ... الله ينعلها حريفة فيك ... السلكووووطة الله يغبر لحسك الشقف ( نزل عليها بكروشي للظهر حتى وعتها حسات بضو طلع معاها )
عبدو شدو من يدو يفكها : تاا طلق البنت اصحبي مااالك هاكااا ... راااه غير كنا غاديين ونتا مكبرها ... برد فيك الدم
عصام حمر فيه دفع خنساء حتى تفافات وشنق علييه : ينعل اصل موك يا **** ... نتا غاتعلمني كيفااش ندوي مع ختي ... يااك وليتي تعرف تهضر حتى نتا انص بلاااصة ...
خنساء بلعات ريقهااا شافت القضية غاتحمى كفضااات على رجليهاا وسلتاات كاتجري للدار تفلت بعضامها ماصوقها فحد المهم تفلت بجلدتها ... طلعااات نيشااان لبيتها قاطعة الحس ... مني كاتعرف راسها زابلااااها كاتلبدها وتكمد عصاتها وتسكت ....
عبدو بعدو عليه : تهدن ابنادم راه غير القراية لي جامعانااا سولتها على شي حاجة
عصام حمر فيه : مرة اخرى الا بغيتي القراية فالليسي برا نشوفك ضور بساحتها ... نوكل لخويا داك الجوانات كاملين لي كاتبزنز فيهم هاني علمتك ... براااهش وليتو ت*حبنو عليا بالعلااالي فالدروبة ( دفعوااااا )
عبدو مبرد : وايلي اعصام حنا راه خوت عيب هادشي اصحبي ...
خنزر : ماصااحب حد انا .... ( عصام شاف جهة خنسااء لقا الريح شد على قبضة يدو عينيه حمارو ودار لجيهتو ): هادي هاهي دازت مرة اخرى غاتشوف مني لي مايعجبكش ....( زاد وخلاااااه صاعر كا يعرعر باغي يشدها يفرسها ) : ال*حبة فلتات ... الله ينعل **** .... اليوم نفرع *****
عبدو حرك راسو بلا حول : الرجلة قالك .... بششش ... كون تعرف اش مدوز مع ختك كووون خشيتي راسك فالغيس ... بوكيمون ديال الخوا الخاوي عند بالو راه عايق ... ططرررر
زاد من تمااا متاجه لدارهم حل بالساروت وطلع نيشان لبيتو فالسطح مكايعمرش بزاف مع دارهم ...
عصام وصل لدار ومشا ديريكت لبيتهاا بغا يحل لباب ولقاه مسورت وخنساء ضاربة طم داخل لبيت تقول ميتة....
بدا كاايضرب فلباب بكل جهدو بااش تحل علييه وكيعااير:طوالو ليك رجلين ياا ل*حبة...ملقيتيش لي يقطهم لييك....
نسرين سمعات لغوات ولباب كايتردخ معرفات باش تبلات جات قرباات لعندو كان عاطيهاا بضهر كايفرع فلباب وهياا مخلوعة أول مرة تشوفو معصب بحاال هاكاا...
نسرين برتبااك:عصاام أشوااقع ماالكم؟؟
مداهااش فيهاا طاالعا ليه بلمزياان بغاها غير تخرج قدامو معول على خزيت معاها
نطق بلغواات لعروقة ديال جنب عنقو تنفخو بلعصااب:خرجتي ليهاا طااي طااي..صاافي تقادو لكتااف ماابقيتيش كتحشمي..بقااو ل*اامل بووك غيير زوافرية تااع درب تخيطي معااهم درووبة...معليك حكاام(زااااد كاايردخ فلبااب برجلييه ويديه)...بربي حتا دوك رجلين لي طوالو ليك حتا ليووم نقطعهم يا ل*حبة ونعلقهم عند رااسك...
نسرين قرباات لعندو بغاات تهدنوو...غواتو كان كاصر الدنياا وبايناا وصل لجيران
...يلااه حطات يديهاا على كتفو باش ترجعو لصوابو...مشعرش حتاا جمعهاا معاها ببونية جاتهاا نيشاان فجنب كرشهاا...زوااتهااا
غوتااات بألم ونفس تقطع فيهااا...شدات كرشهااا بيديهااا مغمضة عينيهااا...
عصاام تخلع وقرب لعنداا شدهاا من دراعهاا...ونطق :نسرين سمحلياا والله مقصدت...تقصحتي؟؟؟
نسرين ردت عليه وهياا مزال شادة كرشها كتوجع:تا وااش مصعوور ولا شنوو...كنتي غتفرݣع لياا كرشي
عصاام:ونتي شايفاني مغدد وجيتي تخشيتي فياا...من ليوم ملي نكون معصب متبقايش تحاديني ولا تقربي لجيهتي راه مكنعرفش فين كنحط يدي...
ردت عليه بنزعااج:واشنو واقع..كنتو خير وسلام حتاا دخلتو مقربلينهااا....راني مفهمت حتا زفتة..شنو كااين؟؟
جاوبها عصام وهو مفقووص:لقيتهاا مع عبدوو فراس درب ݣالسة كاتكركر هياا ويااه بحالا مخاصهاا حتاا خير...
نسرين:هادا وكان؟؟ وأنا يسحاب ليا معرفتش شنو واقع؟؟صافي اعصاام تكاالماا وبرد فيك نفس..راه غايسمعوك جيران...واش بغيتي تشوهناا معاهم على والو
عصام:شوهة هياا لي بغا دير لينا هاد الصوبيصة لي مالقات لي يقاادهاا مع ضلوعهااا...مغاتهناا حتاا تغطس جلايلناا فترااب
نسرين شداتو من يديه كتحاول تكالميه:الله يهديك راه عبدو بحال خوهاا وكبر معاها...وزيد كايقراو بجوج،اشفيهاا إلى تلاقيتهم..متزيدش فيه راك غير بغيتي تكبر لموضووع..مالك تلاقيتهاا خارجا من دارو باش دير هاد لحالة كاملة؟؟
عصاام:إوى من لبيضة لدجاجة.... ليوم تلاقيتهاا كاتكركر معاها...غدا علم الله أشغايديروو...ومن هادشي كامل تهضر معاه فليسي،إخرجو منو..تعطيه تيقاار...هادشي لي كانعرف أناا..
نسرين تنهداات وجراتو من يديه مزيرة عليه باش يحيد من حدا بيت خنسااء...ستااجب ليهاا ومشا معاها...دخلو لبيتهم وݣلسو على سرير
نسرين بهدوء: صافي نساا ماوقع بااس...دير غير على وجهي الله يعطيك الستر اعصاام...راه مبقااش تعاود عرفات راسهاا غلطاات...وكيف قلت ليك راه ولد دربهم مافيها باس إلى لقيتيهم بجوج...هادشي مكايعنيش راه بيناتهم شي حاجة...
عصاام:متقوليش ليا ديك لهضرة تاع ولد دربهم ولا لخرى....علاش نتي كنتي داخلة سوق راسك،مكاتمشي مع حد...علاش مديرش بحالك وتكمش؟؟ ولا حيت هياا زايغة؟؟
نسرين بلعاات ريقهاا بصعوبة...دغيا جا فبالهاا سحت وشحال دوزات معااه ديال دوران وضحك ملي كانو مصاحبين...تنهداات بحرقة...إلى مشا حتا ساق ليهاا لخباار غايقطعهاا طراف...
نسرين حطات يديهاا على شعرو بتحزار كاتنسيه:احبيبي مادير فخاطرك حتا حاجة،صافي دير بوجهي ونسااا...راه موقع والو... عفااك..(بدات كدوز يديهااا على جنب دراعو)
خدا عصام نفس عميق مهدن بيه راسو...مبغاش يخسر ليهااا...
غمض عينيه وحلهم شاف فيهاا وقال بإجاب: غير على وجهك....نوضي سخني ليا دوش...ندوش عليا على الله طفى هاد لعاافية لي شعلات فياا ديك لكلبة...ليوم كانت غاتشوف اللخر معاايا...
نسرين بتاسماات وناضت:هيا اللولة...مايكون غير خاطرك...هاني غادة داباا..خمسة دقايق تلقاه واجد
خرجاات نسرين من لبيت ومشاات دير داكشي لي قال ليهااا...وهو بقاا ݣالس شاد على راسو لي حس بيه بدا كايزدح بلعصااب...كون ماشي نسرين مكانش غايتفااك معاهاا..
خنساااء حطات ودنيها على الباب كاتحسس صوت عصام بان ليها الحس مقطوع وتنفسات برتيااح : الله ياربي الله فلتت منها ... كون شدني يدبحني ... اوووف ...
تكات على السرير لقات عرام ديال لي زابيل من عبدو ... عاودات الاتصال : وي عبدو
_ اش درتي المسخوطة ياكما قتلك ؟
خنساء : هههه لا لا ... راه برد ... كايفور غير ديك السااعة ... ولكن كون شدني كون نحرني هادي مافيها شك ...
عبدو بطنز : كون راه رد ليك لحمك رطب من كرشك ... منعتي العفريتة
خنساء : وايييه ... غير الله حفظ ...
عبدو : ياكما غايشد فيك ولا شي حاجة ؟؟
خنساء : لا لا عصام بزربة كاينسا غدا يصبح معايااا عادي فحال الا ما طرا واالو ... داغي كايفجااا ...
عبدو : ايوا لاباس بعدا ... هربتي وخليتيني مني لييه ماخفتيش ينزل عليا بشي دقة تلفني على لقبلة؟؟
خنساء تكات : المهم نفلت انا بجلدي ... بيناتكم اخويا ....
عبدو : بااااز لوجهك ... تانتي قطعي دابا غير بغيت نسول عليك ... الواليدة بغااتني حتى نتلاقاااو
خنساء : ان شاء الله تهلااا ...
قطعاات وتخشات ففراشهاااا ضرباتها بنعسة مافيها لي يتلاقا معااه حتى يبرد ...
صباح صباح جديد .... خنساء وجدات الفطور كاتدندن باغنية رومانسية صوتها مازوينش ولكن ماعندها غراض مامسوقاش بالمرة ... دخلات عندها نسرين هازة حاجبها باستغراب : هاي هاي بنت السايب فالكوزينة ؟؟ اش طرا ؟؟
ميقات بلاما تشوف فيها : قالتها هاديك لي كاظل فيها النهار كامل .... (دارت مربعة يدها ): سمعي اعروستنا الغزالة ... انا وياااك ماشي عاد غانعرفوا بعضياتنا ..... نتي اكتر وحدة كاتعرفي بنت الساايب شكون ... ياك احبي كاتعرفي حتى خنساااااااااء اش كاتسوا .... بلاما تحاولي دوري بساحتي بلااان البارح مزال مانسيتوش ... والا صابرة ليك راه غير حيت مزال دايرة بوجه الصحبة لي بيناتنا اعشيرتي .... وفوتيني وخلينا مزيانين ولا نوري اختي فعايل اللوسات السوسات اش كايسوااااو ...
نسرين : مالكي اختي شعلتي فيا كي الوقيدة مانخافوش .... قلنا ليك جوج كلمات ندمتينا ... الا عندك شي مطرقة فراسك ماتجيش تزدحيها عليا.... وااا زوينة هاااادي .... طيبيه ولا كلسي ...
تنهدااات كاتسوط : نسرين حيدي من قدامي .... ( بنفضة ) حييييدي ....
تسوخرات جنب مخلياها دوز : هاهي محيدة يخخخ على تريكة كيف دايرة ....
خنساء هزات البلاطو زادت كاتمختر ماباغاش تلاج معاهاا كاتحاول تعطيها التيساع ماباغا صداع مع خوها خصوصا انها باقة عروسة جديدة .... تقدمااات للصالون لقات عصام و العربي كالسين ... حطات الصينية ديال اتااي وكلسات حداهم : بااا كيف صبحتي شوية من الحريق ...
العربي : هاني ابنتي مرة يمشي مرة يجي ... كبي كبي شي كاس ديال اتاااي رااه طلع ليا داك الما والزغاريت لي كادير مرات خوك فالراس
نسرين داخلة سمعاتو : ياااك اعمي ... ضربتي ليا كلشي فالزيرو ...
العربي : غير كانقجم ابنتي .... ولايني الكدوب على الله حرااام اتاي خنساء مكايناش بنت المرا لي دير بحالو ... شابهة لمهاااا ....
نسرين : ايوااا غير عقل هاهي شي نهار يجي شي راجل يديهااا وانا لي غادي نبقى دايمة ليك
خنساء ضحكات : ههههه من دابا طلعت ليك فالراس .... بغيتي تصدريني .... ايوااا هنا بت نبت ليك غير تهناي ( مدات ليها اتاي ): هاكي واحد الدكة من يد بنت السايب ردي بيها المجاج 😉
عصام : نسرين مني تسالي الفطور نوضي لبسي غانخرجوا
بشغف : فين ؟؟؟؟
هز فيها حاجبو : ياك قلتي غادي تمشي تقداي ايوا .... سربي ندوزوا لسوق ماحدي ماخدامش هاد الصباح
نسرين : مممممم يحسابلي غانخرجوا لشي بلااصة ... ( وقفات ): انا غانلبس جلابتي ونجي ..
حرك راسو بايجاب كايفطر وخنساء شافت فيه : ربي واش ماحشمتيش ؟؟
خنزر فيها: مالنااااا ؟؟
_هاد المرا من نهار جات ونتا مركنها فالدار ماديتيها سافرات كيف الناس ماخرجتيها كي العيالات ... راك نتا لي ختاريتيها ماشي جاو بززوها علييك باش دير ليها هاد الحالة ...
عصام : تقدري تديها فراسك شوية ... وزمي داك الفم راه بان ليا طوال كتر من القياااس ولا غادي نخرجك نتي نيت فشي حيط ... ( وقف عاقدهم ): الفطور معاكم حرااام .... ( زاد وخلاهم )
العربي : ديها فالجهة الضاراك نتي وتكمشي .... خوك ومراتو ونتي اش دخلك ....
خنساء هزات كتافها : وانا غير قلت ...
العربي : ياودي سدي غير داك الدلقوش وهنينا .... ( مد ليها الكاس ): كبي شي كااااس ....
كباتو ندمات لاش هضرات اصلا : هاكاا ... كلام الحق مابقا يبغيه حد فهاد الوقت ...
العربي: مقاريااش اليوم ... ولا منكااا تاني ؟؟
خنساء : قارية عشية ابااا ... لقيتيني نيت غانمشي نخدم واحد التمرين نخلييك
باستهزاء : ايييه سيري تخدمي سيري .... الله يعطينا وجهك .... داك المشقوف لي خارج علييك
زادت بلاما تجاوبو طالعة فالدروج بزربة ... جبدات تليفونها من صدرها حلات الكونيكسيون كالسة فوق السرير .... دوزات نمرة : الو عبدو ... صافا ....
عبدو كالس فوق الدرجة ديال دارهم كايتكيف : الحمد لله ... خاصني غير نتي هاد الساعة ... مغانشوفكش الحيباااان ...
خنساء ساطت : تا اشمن حيبان ولا نم ... داك ولد ال*حبة ديال الحارس العام ديك المرة حلف لا عطاني ورقة الدخول حتى شحفني واليوم والله مانشدها من عندو .... واخا نموت ليه تم .... ضبر ليا فيهااا الله يتوب عليك ...
عبدو : شوفي مع المكلفة ضرب علييك مالكي ؟
خنساء : تاا اشمن مكلفة راااه كرابة ديك ختنا خاصني نضربها ليها بشي ترييشا عاد تووب وتحط قاعها للارض .... دير فيا هاد البليزير راه والله ويسمعني با العربي مغيبة تاني ينحرني من الودن للودن ... وتبغي للحيبان دياالك الضرر
عبدو نتر الدخان : واعقلي على الخير مني نقولك كيس مي ( kiss me) قلبي عليا تاني وجهك ...
خنساء : تعلمتي جوج كلمات بلونكلي وجاي تعرضهم عليا ... دابا خلينا من الخاويااات صافي نعول عليك ...
عبدو : وفين عمرك عولتي عليا ومالقيتينيش ... انا معااك على طول السكك الحديدية .... نتلاقاو حدا الليسي ماتعطليش ...
_ كون هاني غانلبس دابا ونهبط ... اه فكرتيني راه دارت معايا رانيا نتلاقاو عندها فدار على قبل الامتحانات .... الا بقينا على هاد الحال والله مغانقراو شي وزة ...
عبدو : هههه واخا .... تلاحي .... قطعااات عليه وبقات كاتلف الوقت حتى وصلات ليها ساعة المدرسة ودازت للماريو ديالها كاتقلب شنو تلبس كاتجبد الشراوط عرام بلا فايدة .... فلخر جبداات سيفرفيط كرونة مزيرة لبساتهاااا وردات داكشي مدكساه بلاما طويه .... وخشات فرجليها سبرديلة كحلة جامعة شعرها سفنجا الفوق بلاما تمشطو عزيز عليهااا يبقا ملوي .... وقفات قدام المرايا دارت عطر ماط باش مايبانش معيق مع ماسكاراااا قادات الشفااار وهزات شكارتها وخرجاااات .... تلاقاات مع عصام و نسرين يلاه داخلين ... طلعها وهبطهاااا بديك الحالة معاجبو حال ... تنهد : لبسي الطابلية ولا نتي حرام واش تحطيها فوق كتاافك ...
خنسااء : واخا غير نوصل قدام باب الليسي ونلبسها ...( شافت جهة نسرين لي عارفاها مكاتبغيش تدوي مع خوها قدامها ... طلعات فيها حجبانها كاتمطق ودخلات مخلياهم ) ...خنساء بتبوحيط : عطيني عفاك واحد عشرة دراهم غاندوز فالعشية عند صاحبتي نراجعوا وبغيت ناكل شي حاجة مني نخرج ....
_ شكون هاد صاحبتك بالسلامة ومعامن تشاورتي هي تسعيين ....
خنساء : راانيا ... راه قلتها لبا وزايدون مغانتعطلش والله ... عطيني الله يرحم باااك راه مصارني كانخرج بيهم كايغوتوااا ...
جبد ليها عشرة الدراهم حطها ليها فيدها : تفوتي المغرب نجبدها مع ختي .... هاااودني منك
ميقات فالفلووس : ناااري ياخويااااا البق مايزهق ميلة مازدتي عليهااا حتى درهم ...
_ تحيدي من قدامي لاااا .... هزات كتافها وزادت كاتشير فشكارتها وهو كايدور عينو فالدراري لي حاضينها من اللور ... خنزر فيهم بنفضة : كولوها راها مزوقة ... تريكة المكابيت يخخخ على سيكتووور ديال الويل .... الله يخليه كنس بالخلاااا ....
دخل كايسوط فحال الرابوز .... مسافة صغيرة ديال الطريق حتى وصلات لليسي ... دورات عينيهاااا باان ليهااا واقف مسند على الحيط وحداه جوج دريااات كيف العادة شاد معاهم الستون .... تقدماات جيهتووو : سي عبدو داير الحلقة ديال جامع الفنااا بلاا خبااري ...
ضحك : ههههه المغيارة خنساء جاات ... هربو قبل ماتعض شي وحدة فيكم
خنزرات فيه : نعضهم مالي كلبة ... ايواا حااشاااك الكيدااار
عبدو : تي مالكي دايرة بحال هاكااا فمك خمج من بيض با علي .... غا الكلبة لي كاتعض .... نتي رااك لفيعتي المسمومة ..
بعدات : خلينا من الهضرة الخاوية شنو درتي فالبلان ... ضبرتي لياا ؟؟
يلاه غايجاوبهااا ووقف دري فمقتبل العمر باينة فيه باقي صغير ... فمووو زرق بالكماية والحشيش والكالة : عبدو كاين شي ولا غا الفرشي ؟؟
غمزو : كاين كلشي ... فالعشية دوز عندي للدرب ....
شير ليه بيدو : يتوب علك ... ديرني فالباال حتى نتقاشعوااا
عبدو : كون هاني ....
خنساء باشمئزاز : شتي نتا بربي مغادي يهزك قبرك .... غاتموت ونتا معارفش الشهادة على هاد السم لي كاتبيع لهاد الدراري مساااكن ... النص فالدرب خرجتي علييه ...
عبدو جرهاا من يدها مزير عليها مبعدها على الكليكة : مالنا على هاد الهضرة واش انا كانضرب شي حد على يدو يشري مني بزز ... مابقى حد يترزق الله فهاد الوقت ...
تنترات مخنزرة : ترزق الله ولا تخرج على عيباد الله .... دنوبك على راسك ... جبتي ليا لبيي ...
جبدهااا من جيبو : هاهي واقولي تاني مكانوقفش معاك ...
بغات تاخجها وهو يردها : وداك الدري لي جابها باش غانخلصوا ؟؟
خنساء : مكاتقشرش بفففف .... الحيباان قاالك ههه
عبدو شمر على نيفو كايضحك : الحب حب والخدمة خدمة ... ماتخلطيش الامور الشخصية والعملية اخنيفيستي ( غمزها)
_ جبدات سوينكة مداتها ليه : هاكااا تريكة الجوووع .... خداات البيي خاوية ودارت فيها سميتها والرقم الترتيبي محاولة تقلد خط الحارس العام ودخلااات مرتااحة كانت هازة هم الدنيا والدين باش غادي تدخل ....
تعاشات العشية ... كالسين بربعة فالصالون ديال وحدة من صحابهم حاطين الكتوبة مشتتينهم ...
خنساء تكاات على السداري : اووف عييت ... الله ينعل بو هاد الباك كااع الا كاان هاكااا
عبدو نغزها : نوضي تقرااي ابنادمة ... يااه على عكز فيك
خنساء : بلاتي عليا نرتاحو شوية اوااه ساعتاين متابعة عمري قريتها فحياتي نص ساعة ماعمري كملتها ... دماغي تبلونطااا عليااا .... ويلي ميمتي راسي زند علياا وا هياا العاالي
عبدوا : انا غانقرا باغي نجح ....
طيرات ليه الدفتار من يدو : تااا بربي ماتقرا يا نجحوا كاملين يا نسقطوا كاملين ... صبروا نرتاحوا
رانيااا : هههه تقول قرات عام ... انا نجيب ليكم شي حاجة تشربوها
منير : شي حاجة باردة ها العار
ميقات فيه خنساء : شي كوكطيل لااا .... سيري اختي جيبي لينا شي براد ديال اتاي منعنع ... راه كايقوليك اتاي العشية حسن من بقرة مشوية
رانيا : ههههه اياااه جاااك اخنساء وحنا نقدوا نرضوها فوجه بنت السايب
عبدو : ههههه .... سيري اختي سيري مع هادي موحال نكملوا حتى هاد الاجتماعيات ... حرطات راسها بايجاب ومشات
خنساء تكعدات : هانتوما مني تجي تجي رانيا قولو ليها تغني لينااا ... صوتها غزااال
منير بتعجب : وااااايلي ؟؟
عبدو : عنداك يكون غير فحال داك الصوت عندك ....
خنساء ضرباتو : مالو صوتي كيف جاك على من زيناتو ... غير مكانديرش راسي فالغنا
عبدو : الحمد لله مادرتيهش فيه ... اما كون هوااا فقدنا طبلة الاذن
خنساء : ايوااا بااز ... المهم صافي من تجي تغني لينا ...
منير : اووك ... كلسوا كايتحتتوا حتى جات رانيا هازة صينية اتاي وطبيسيل ديال كيكة حطاتها ليهم ...
خنساء ربعات رجليها : الله يرضي علييك ... ودابا هاد الدكة خاصها شي مزيكة
رانيا : بلاتي نجيب تليفوني نتموسقوا ...( بغات تنوض شدها منير ): ريحي ... نتي لي غاتمزكينا ...
رانيا خرجات عينيها : اويلي لا ...
خنساء : والله يا الالة حتى غاتغني لينا ...
رانيا : بالحلوووف ... ياختي باز
عبدو : يلاااه نشوفوا هاد الصوت العدب ...
رانيا ابتاسمات : وشنو تبغيو تسمعوااا ؟؟
خنسااء : ها العااار لا عمري بكييت ...
منير : خنساء مزال مبلية بهااد الاغنية ...
عبدو : ايييه لهلا يوريك حفضتها معااهاا بكترة ماكاتسمعها ...
رانيا : يلااااه كلنا صاافي ... احم احم ...
لا عمري بكيت لا شفت دموعي ...
حتى غاب مافي شفتهم يسيلوا ...
عمري ضنيت الحب يهبل ...
ملي رحتي راحلي العقل ...
راني خايف يديرها زهري ...
نشوفك مع واحد غيري ...
خنساء معاها : قلبي يحبس مايستحمل لساني يعواج مايتكلم ...
منير : جيتك يا بحر قلبي عامر ...
حكايتي حكاية راني مدمر ...
رانيا وخنساء : سيدي ربي راني صابر ...
مالك يا زهري كافر ...
عبدو بصوت هادئ كايشوف فخنساء : مني لافوت وانا ظالم ...
خسرت معاك راني فاهم ...
عندي عزيرة ربي لي عالم ...
نطلب سماح راني نادم ...
خنساء بعجرفة : فزين تهبل تقول كاورية ...
لكلام لحلوا والعقلية ...
العيون قتالة .. ضحكة رومانسية ..
عبدو عينو عليها : هاديك عمري .. هاديك هي ...
اجمل حكاية ماننساهاش ...
رانيا : ايسطوار داموغ ماكملناهاش ...
توحشتك عمري قولي لي علاش ...
على فراقك راني خايف ...
خنساء ابتاسمات ليه : على غفلة ومادرت حساب ...
ياك قلنا فالدنيا حباب ...
عبدو رد عليها : غلطت غطلة وراني نتعذب ...
قلبي مسكين ياعمروا جرب ...
منير : دنيا لعبات لعبتها تاني ...
مالك يا زهري اناني ...
مرة تعطيني مرة تنساني ...
مرة تبكيني تخليني نعاني ...
عبدو تنهد : غالية عندي دموعك نتي ...
نقوليك الحق لافيريتي ...
اول حب حبيتك نتي ...
خسرت الدنيا كي خستك نتي ...
خنساء : جامي خصرتي خاطري بمرة ...
يانا لي خصرت هاد المرة ...
عبدو : محروق قلبي بنار الجمرة ...
اليوم نترجاك فهميني يا مرااا ...
رانيا : نعطيك عاهد .. جامي نخالف ...
غيرك عمري مانزيد نوالف ...
ساكنة قلبي راني عارف ...
عمرني نخليك راني حالف...
لاعمري بكيت لا شفت دموعي ...
خنساء ضحكات : ولاهيلا حفضتوهااا هههههه ... برافو عليكم .. ( تكات على كتف عبدو ): صوتك حنين اشلاهبي .. راك حااضر
عبدو : بسييييف نهار كامل ونتي مصدعا ليا راسي بيها ...
رانيا : يلاااه ارتاحيتو ... غنيتو ... نكملوا الخدمة
منير : اييه يلااااه ...نساليو بعدا غير هاد الدرس فالتلخيص ...
خنساء بعكزة : اووف العفو معااكم .... كملوا حفاظتهم مجموعيين ... حتى فاتت المغرب عاد تفرقوا كلها مشا لدااارو
خنساء دخلاات نيشان لبيتها حطات حوايجها بدلات عليهااا ... وخرجات هزات تليفونها ... شافت ميساج من واحد من اصدقاء الفايسبوك من ظبي ... بقات شادة معاااه الستون كاتسيفط ليه تصاور ديال شي بنات بلاما تبين الوجه وهو مسكين متيق بيلا هي ... مدة وهي على نفس الحااال مقرقبة معاااه الناب ... سالات وهبطات نيشااان للصالون ... لقات العربي كايهضر فالتلفون مبتاسم .. كلسات حداه كاتسمع : ايييه اييه وااخااا ... يكون خيير ان شاء الله ... ياااودي راااه بحول الله مايكون غير الخير .... صافي كون هاني ... غير عطيني شي وقيت نشاورهم وانا معاااك ... يلاااه تهلااا ... ان شاااء الله ... بسلااامة وسلم ليا على مالين الداار ...
خنساء بتساؤل : ياك لاباااس ابااا
العربي فرحان : كل خير ابنتي ... ان شاء الله
خنساء : ياك بعدا مكاين حتى مشكل ؟
العربي : لاااا يا بنيتي الحمد لله ... كلشي بيخير وعلى خير ( ابتاسم كايشوف فيها فرحااان ): الله يرضي عليك ابنتي
خنساء : اميين ابااا ... لهلا يخطييك ... احم هبطت عافاااك بغيت نشري شي حاجة خاصااني ...
العربي : يااك عطيت لعمتك نصيرة السمانة الفايتة الفلوس تشري ليك لي خاصك ...
خنساء : ااه فراسي ابااا ... راه قلت ليها تخبيهم ليا بغيت ناخد واحد السنسلة ديال الذهب من شحال وانا نجمع ليها ...
العربي : اييه ... واخا مافيها باس ... شحال خاصك دروك وكان ...
خنساء دلات قنوفتها : 100 درهم اباا .... المهم الا كانت عندك ...
العربي تنهد وجبد بزطاموا من جيبو مدها ليها : هاهي ولايني لا دوريش بساحتي من هنا جوج سيمانات ...
خنساء ضحكااات خداتها : هههههه لاواااه شهر ...( باست على راسو ): الله يخليك ليا ابااا ويطول ليا عمرك ...
العربي : الله يرضي علييك ... واسيري عمري ليا شي براد بقواموااا
خنساء : هي لي ماتعاودش ... مشات وهو بقا متبع ليها العين مبتاسم بنظرات غرييبة ...
عبدو كالس فالدرب مع منير كايشربوا قهوة بهدووء ... نطق منير باستفسار : بغيت نسولك اخويا عبدو وماتقلقش رااك عارفني عشييرك ...
عبدو غمزوا باستفسار : دوي اش تماا ... شنو باغي تسول
منير : البارح كنت مقصر انا ورانيا كاندويو ... وهضرنا عليك نتا وخنساء ... صراحة لدابا مافهمتش شنو هادشي لي بيناتكم ... مرة كاتبانووو كاتحابوا ... مرة كاتبانوا عديااان ... دابا جيني نيشااان العشير كاتحس بشي حاجة من جيهتها ولا غير تدواز الوقت وخلاااص ...
عبدو شعل جوان مكونسونطري معاااه : هههههه ... واش عرفتي بيلا الدرب كلوااا ضارو راسو على شنو بيناتنا ولا اش حنا بالنسبة لبعضيااتنا ....
منير : يااا خوويااا هادشي عندكم مفشكل ... مافهمت فيه حتى وزة ...