الجزء 1- بنت السايب

 

🎶🎶🎶 عندو الزين عندو لحمام دايرو في دارو

وانا الحب وانا الغرام جابني تال دارو

عندو الزين عندو لحمام دايرو في دارو

وانا الحب وانا الغرام جابني تال دارو

كيقولوا عينيه زايغه عمرو فحياتو ما بغى

والي قال لشي وحدة زوينة كتكون غير صباغة

وانا وانا جاني على الكانة امتى غيجيني

وانا والي يجيني على الكانة صحة يبغيني

عندو الزين عندو لحمام دايرو في دارو

وانا الحب وانا الغرام جابني تال دارو🎶🎶🎶

عندو الزين عندو لحمام دايرو في دارو

وانا الحب وانا الغرام جابني تال دارو

🎶🎶🎶

كيقولوا حافظ صواريه وماشي اللي جات تديه

مقرياه امو مزيان صعيب وحدة تلعب بيه

غادي نجيب ليه تمامويبغيني و يموت عليا

هو و زينو وحمامو يبات يحلم بيا

عندو الزين عندو لحمام دايرو في دارو

وانا الحب وانا الغرام جابني تال دارو 🎶🎶🎶

عندو الزين عندو لحمام دايرو في دارو

وانا الحب وانا الغرام جابني تال دارو

🎶🎶🎶🎶🎶🎶🎶🎶🎶🎶🎶🎶🎶🎶🎶

حاطة يدها على جنبها كاتغوت بصوت عالي باش تسمع والموسيقى مجهدة فالدرب هازة فيدها تلاتة الطباسل كبار ديال الطاوس وفالجهة الاخرى من الدرب محطوطة بنية قدها قدااش وسط الحومة : بنت الساااايب ... وااا بنت السااااايب ... واااا خنساااء

هزات قفطانهااا الاخضر الملكي منبق بالعقيق بالدوغي موجدة راسها تهبط للعرس .... تقدمات جهة الشرجم مبتااسمة ... طلات عليهااا من الفوق ... غير لمحاتها لاقات حجبانها : ربي واش وجهك هاداك ولا قفاك .... ياك قلت ليك جيبيهم الباارح ... عاد طفات عليك الشمعة ....

_ ايواااا عاد ساليت هبطي هبطي طلقيني نمشي نبدل باش نجي للقصاارة ...

خنسات بصوت عالي : وشكون عرض عليك .... نوضوها تشطح دارتها بصح .... عايني عايني ... هاني نازلة الله ينزل ليك الما للركابي عمرك ديري شي حاجة مكَودة .... يخخخخخ .....

خرجات من البيت وهبطات فالدروج تلاقات مع نصيرة ( عمتها ) طالعة شوكتها مهزوزة للسماا غير معبسة ... خنساء ابتاسمات : امالكي طلقي غوباشتك ونتي غير عاقداهم عندنا كنازة ... زعما راه عرس ولد خوك هاذا ..

نصيرة : على زين العروسة لي دااااا .... ( حركات راسها بحرقة كاتشير لعنقها ): من هنا مادايزاااش لياااا بنت نجااااة وتقووووووووول وااش بغات تسرط واخا تغمسوهالي فالعسل الحر

خنساء : ايوااا خلاص حتى نتي .... هو لي غايتزوج ماشي نتي مالو دري صغير .... انا غانهبط ناخد الطباسل من عند ديك كحلة العفطة ديال حليمة ونطلع ...

جراتها : غير اجي راه عطاتهم لباك داهم لدار نجاة .... دوزي نتي شوفي خوك واش وجد لعدول علاين يوصل ...ديك ختنا باقا غاطسة فبيتها فدارهم كاتقاد وتزوق ... واخا تعيا تقاد غاتبقى صفريطة .... ياربي السلااامة قطرة الدم مافوجهها ...

خنساء : ماتزيديش فيه حتى نتي ... مالها على من زيناتهاااا ... زعما مكاتعرفيش عصااام كون مكانت زينة وعاطية للعين كاعمااا يبقى حاضيها عماين حتى تسالي قرايتها ..... ربي لاما زيدي وخلي هاد النهار يدوز على خير

نصيرة : اييه واخا الالة .... هاحنا غانشوفوا اخرتكم معاها ... الا ماخرجاتش فوالديكم الفول وورقوا مانتسماش انا نصيرة العيشورية .... طلقينا نهزو داكشي واخا ماتستاهلش ....

خنساء تنهدات وطلعات عيطات على خوها لي خرج عندها لابس كوستيم اسود انيق مع لحية مطراسية داير تسريحة انيقة وريحتوو مالياا المكاان ... مأنتك ومسكسف على الحاالة .... ابتاسمات باعجاب كاتقاد ليه الكرافااك : اححح على الزين ديالي .... ههههههه جيتي بوكووص اسي العريس ...

ابتاسم جنب مصغر فيها عينو : مممممم يااك البرهوشة .... ( طلعها وهبطها ): جا معاك البلدي ...

هظات حاجبها بعجرفة : هههههه وانا كولشي كايجي معايااا ... يلاه يللااه طلقنا راه با وعمتي كايتسناو التحت .... الناس راااه جاااو ومشاو للبنية بقينا غير حنااا ...

قرم حجبانو : انا كون كنتو ديرو ريي بناقص كاع من هاد الصداع ولكن نتوما العيالات لي تبع كلامكم راه مضروب بفردي خاوي ...

خنساء هزات كتافها : هادشي قولو لعمتك و نسيبتك انا غير معروضة ... دابا هنينا وزيد نهبطوا .. ( شدات فيديه فرحانة وهو كايحرك راسو بلا حول كل مرة يقاد فشعروا هاز حاجبو وعاقدهم ماموالفش يمشي مبتاسم بلا سبب ابدا ) ....

هبطوا لقااو العربي ونصيرة واقفين مع الرجااال لي هازين الدفوع بالطياافر داكشي متول على حقو وطريقو ... تنهد عصام وهو كيشوف فداكشي خرج عليه هادشي بغسيل الفندق واخا عاونوا باااه .... كان دفوووع كامل مكمول كساوي طوااال بصبابطهم مشكلين وجوج تفاصل ديال التكاشط وجوج ديال الجلالب منبتين وطبعااا كل تفطيلة بصاكها وصبااطهااا والروايح والماكياااج ... والملاابس الداخلية ... والحنة مقاادة فالكموسااات لي محطوطين فوق الورد .. والتمر معمر بالكركاع واللوز... دار لي فجهدوا باش مايخلي حتى حاجة ناقصة ولي قالو ليه جابو بلاما يتردد .... ابتاسمااات خنساء و غمزااات واحد من الدراري ديال الدقة المراكشية باش يبداو .... قشعها عصام وورك على يدها مخنزر : ديك العين عندك ياكما بدات تفيبري راسهاا ... كاتقلبي على شي شوهة قدام الناس ....

خنساء بلعات ريقها : هاااء راااه غير بااش يبداو ( بعدات عليه مخشية فباها ): يلااااه اسيادنااا على بركة الله ...

خنزر فيها بعينيه بمعني حسابك من بعد وهي كاضحك ماعلا بالهااااش مستمتعة بالدقة المراااكشية ... عاجبهاا الحااااال كااتشير بيدها وشعرهااا فرحاانة لاقصى حد .... تقدمواا جهة البنية لي كااانت مزوقة من الداااخل بالخوامي فالابيض والاحمر ... والطوابل مفرشين بنفس اللون والبرزة كااتبري وسط القاااعة لي كاتعجعج بالناااس كاااع الحومة حااضرة والدراري معرمين قداام البااب كاايشطحواااا .... دخلواااا حطو الدفووع فالبلاصة لي خصصواا ليه والنااس زهااو مع الدراري ديال الدقة المرااكشية زااهية وسط المجمع .... كااع لي فيهااا شي هواايش ناااضت بردااتهم وهماا كايغنيو عليها حيت ولاد دربهم شبعوها غنااا هي وعصام ونسرين

أهاا هاه هاهوا ليك

يالبنية الله يهديبك

أهاا هاهواا ليك

لالة خنساء الله يهديك

بغيتو طوبيس نجيبو ليك

مااتمشيش على رجلييك

أهاا هاهوا ليك

لالة خنساء الله يهديك( كاتلوي مؤخرتها كلها كاترعد)

بغيتي لبحر نجرو ليك

يااا لحماامة الله يهديك

أهاا أهوا ليك

يا لغزالة الله يهدييك

حبيبي ويا حبيبي

ألواه لواه

كلام لعاار منقولو

ألواه لواه

سيدي راه زين فلعرااسي

ألواه لواه عليه أنا كنقااسي

ألوااه لوااه

وااالعريس

ولهماامي

لالة نسرين لي بلاتك هاهيا جااتك

وعصااام

ولهماامي

ها نسرين لبلاتك ها هيااا جاتك

ولعزاارة كلكم

عصااام هوا سيدكم

ولعزاارة كلكم

عصاام هو سيدكم...

خنسااء عيااات شطيح وطلعات للبيت فين كاتوجد العروسة راسهاا ... حلات الباب بابتساامة كاتشوف فيها لابسة ومقادة بقفطااااان عرائسي فالكري مرصع بالحجر كايحمق جا مع طايتهااا كل حاجة فبلااصتها ... مخلية شعرها الاسود مسرح على راحتو مزيناااه بتاج كايبري ... ماكيااج ديال العرايسااات مقاد ومتول على حقو وطريقو ... جات فنة ووجهها منور : الله الله على زين .... ( سدات الباب بطالونها ): ياااختي طااح على يمااك السر .... منين جبتي هادشي هههههه

نسرين كاترمش عينيها فالمرايا : ومالكي رااه زين عندنا سلالة من العمة للخالة ... ياك اماما ....

نجاة ابتاسمات : هههههه باز ابنتي مكاتوبيش ... انا غانخرج عند نصيرة نشوف واش خاصها شي حاجة ونتوما كلسو على خاطركم ... ( شافت فخنساء ): قادي ليها ابنتي ديك المضمة الله يرضي عليك ....

حركات ليها راسها بواخا وخرجات وهي تدور عندها نسرين بلهفة : قولي ليا فين خوووك ؟؟؟

خرجات فيها عينيها معوجة قنوفتها : هاي هاي هاي ... على ال*حبة شداتك الدودة من دابا ولا مالك .... لا زربة على صلاااح ماالكي اناااري ...

ضحكااات كاتلعب بشعرها : ايوااا اختي الدنيا عامرة درياات التحت ونتي عارفاهم ... يموتو وييفناو ويكون من نصيب شي وحدة فيهم تقول غير هو لي ولد فهاد الحومة .... خفت تلوا عليه شي وحدة ونصدق انا لا ديدي لا حب الملوك ...

خنساء هزات فيها حاجبها : ممممممممم ... ايوا الله يجعلني نتيق ... قولي نتي فيك النغلة من التحت بغيتي غير ايمتا يسالي هادشي ... وديرو لي بيتيز هههههه

جبدات عينيهااا بانزعاج : ايوا الله يعطينا كماارتك ... ماكاتمركَيش يااختي ... جا العدول ؟؟؟

خنساء وقفاتها كاتقاد ليها المضمة : دروك تشوفيه وصل ... والا غير على عصام رااه زاهي مع دراري صحابو وسط القاعة منوضينها شطيح والطايح كتر من النايض فرحاان مامسوقش للبشااار .... ( دوراتها عندها ): ايييه يااختي على الليااام ... ياك كنت نقولها ليك ونتي مابغيتيش تيقي بيااا ... قلت ليك خوياااا يموت ويفنا ويتزوج بيك ...

_حمارو حناكها : هههههه وانا باش بغيتي نعرف .... هو عمرو قالي حتى السلااام ... ولاا لمح ليا ....

_ ياك اختشي .. بغيتيه يبقى يطبطب فيك ويتلوط علييك باش تعيقي ... ايوا باااز .... وفين عمرك الهبيلة شفتيه دار بشي وحدة من بنات الدرب ولا شاف فيهاااا وهو الحومة اصلا قليل فين كايعمر فيهااا .... وزايدوون الالة من شحاال هادي عينووو فيك غير قال حتى تشدي الباك ديالك ...

نسرين : عليها نتي لصقتي فيا ودغيا تصاحبتي معايا باش تغطي على فعايلك السلكوطة ...

ضحكاات : هههههههه الواحد هو لي يشوف مصلاحتووو ... يلاااه يلااااه كملي شنو بقا ليك دغيااااا وانا غانشوف واش العدول جاا باش تسنيو العقد وتخرجوا عند الناااس ... طلقينااا ولا تطلع ليك نصيرة تنقي ليك وتنقي رااك عارفااهااا ....

نسرين عوجات كمارتها : الله ياربي السلامة ذكرنا السمن والعسل ....

خنساء ضحكات وسدات عليها البااب وخرجاات للقاعة مع الناس .... كلسات حدا رباعة ديال البنااات كل وحدة مزوقة كتر من لوخرا فحال الطعريجااات ....

_خاطباتها وحدة كاتعوج السم كايقطر من وجهها : ايوا اخنسااء مبروك الله يكمل كلشي مبارك ومسعود .... ( قالتها غاتفركع بالحسد )

خنساء دارت ليها ضحكة صفرة : الله يبارك فيك العقبة ليكم ... ( بصوت منخفض ميقات ): واخا موحال تلقاو لي يقبل عليكم .. كنس قسيييف ياربي السلاامة ...

_ امين يااربي ... مامشيتي حتى زوجتي صاحبتك لخوك ... هههه وهادي هي الصحبة ولا بلاااش ...

ابتاسماات بعجرفة : ايوااا ديرو بحااالي حتى نتوما زوجوا خوتكم لبعضياتكم ... وزايدون اللي شفتيها بسعدها عرفها كاتكمل من عندها....

_ (عوجات فيها ): ممممم .... ( دورات عينيهااا فالبنية بتمياق ): واخا صراحة كون درتو العرس فالقاعة حسن من البنية فالزنقة .... تما بعدا الدنيا باردة والتوااااسع وكلها يكلس فخاطروا ( كاتنش بيدهااا على الصهد ) .... ولكن حتى هاكا مزيان غايجيكم الشغل ساهل

خنسااء حطات رجل على رجل : التيساااع فالخاااطر ( غمزاتها ): ولي قال العرس ساهل يسقي مااااه ... ...

_ايوا ان شاء الله نفرحوا بيك حتى نتي 23 عام راه هاذا هو وقتك

( وقفااات كارهة الكلسة معاهم ومكاتبغيش لي يدخل فيها ): نهار يكتاااب .... ( ابتاسمات بزز): مرحبااا بيكم ... زادت من حداهم كاتنكر وتعاااود وهما يطلعوهاا ويهبطوهاااا

_ شوفي ياختي عصاام لمن كتااب وانا لي كنت نقول والله ماتديه شي وحدة من غيري جات بنت الزمورية طيراتو بااردة ...

_ كون رااه مني كانت مصاحبة مع بنت السايب غيزاات ليه الشغل .... ودوخاتو على القبلة حتى جا قصد الدار بلا شواار ... ( شيرات ليه كان كايشطح مع صحابو ): السيد كايهيت كااااع فين داك عصااام لي الضحكة هي اللخرة كاتخرج من فمو بزز .... دابا كايفرنس بلا فرانااات تقول واخد ميس ماغوك

_ ولاهيلا لكن غير بلاتي عند بالها دارت الطايلة ... والله نصيرة حتى تخرج منها الزيت ... الجن لي فيها مايحمل نجاااة وبنتها .... نحلف ليك عليها مايطولواااا ... اخرتهم طلاااق داباا تشوووفي .... ( كلسو كاينمموا مع بعضياتهم محاملينش هاد العرس بالمرة مقليين بسمهم كل وحدة واش هازة فخاطرها)

خنساء دخلااات للدار متاجهة للبيت فين حاطين حوايجهم باش يبدلوا تقاد ماكيااجهااا ... شافت فالمرايااا وهزات عكر ماااط من صاكها كادوزوا على فمها المنتفخ مبتاااسمة عاجبها راسهاااا .... قااداات خصلات شعرها البني على اتر الصباغة لي دايرة ليه .. ضاارب حتاال الحزاااام مسبسب على كتااافهاااا .... عينين كبااااار مشفرييين مزينااهم بعدسات فالازرق السمااوي .... مركبة الرموووش زادو عطااو لعينيهاا حجم كبر ... ماكياجهااا راااسخ زادهااا جماااال على زينهاااا .... كاتبااان كبر من عمرهااا خصوصا انهااا فاخرة فوق القيااس .... صدر قدااااش وجسم عااامر نوعااا ماااا ... مؤخرة بااارزة مع القفطان لي لااابسة مبين شكل جسدها .... تفاااصيل مغربية بامتيااز .... واخدة حقها من الزين وكاتزيد تقاد راااسها بالميكاااب مكاتخليش من جهدهااا فحال كاع لي فسنهااا .... خصوصا ان ملامح وجهها الجريئة كاتزيد تعطيهااا هبة خااصة وقبووول ....

سمعاات الصلاااة والسللاام وهزات على جلايلهاا خاارجة لقاات نسرين مهبطينها فالدروووج كايصليو على النبي ... تقدماات جيهتهم بابتساااامة مزينة وجهها ... وهبطوها للصالون لي كاانو فيه خوال نسرين وعمامها والبعض من عائلة عصام وطبعا نصيرة والعربي ونجاة ... والعدول لي متوسط المجمع ... قربااات خنساء كلسات حدا نسرين لي شارت ليها تجي حداها ... همسات فودنها وعينيها على القاعة لي كاتبان عامرة بالناس : ربي قولي ليا شكون عرض على هاد القوم كامل ... ياربي دوز هادشي على خييير ياربي ... الااا ماطحتش ليكم هنا بشي تقويسة راه مقالها حد لحد

خنساء: تي هنينا راكي عروسة زعمااا ... مالكي رااكباك الخلعة .... رااك ديتييه غير تهناااي

نسرين : مممممم .... قاليك لعروسة فوق الكرسي معرفتي فين ترسي .... سعدي وانا عارفاااه غير خليها على الله ... المزغوب حتى ليلة عرسو قصيرة ...

خنساء كاضحك : ههههههه ماحنا على فاالك .... فمك لاحسو جرو ... هنينااا

نسرين كاضحك بزز : هاني ساااكتة ....

ناس على برا مجموعين ... اجواء زوينة فيها مرة يغنيو مع بعضياتهم مرة يطلقوا الموسيقى والدراري الصغار خارجين داخليين يشوفواااا العروسة ويهربوااا .... نااس شعبيين موانسين مع بعضيااتهم ... كل واحد ضااحك كاين لي من القلب فرحااان وكاين لي ضاحك بالسم جااي غير باش يعيب وزيد فالكلاام ....

شاف عصام فنسرين وابتاسم ليها وهما كايسنيو عقد القران برضاة والديهم لي باركوا ليهم فرحاانين .... متافقين على الصداق لي خداتو كامل من قبل ... ساالاااو المراسم وخرج العدول ....

سالا لعقد وطلعات لعروسة لبيتهاا بزغاريت وصلات على نبي...باش تلبس أول لبسة لي غاتبرز بيهاا مع راجلهاا...لبساتهاا نگافة قفطان فلأخضر الملكي... مطروز منبت بلعقيق...مع تشامير...وصباط طالون عاالي خاص بلعريساات حتا هو منبت بلعقيق.... زينات ليها عنقها بكولي دهبي اللون فعنقهاا منبت بحجيرات خضرين باش يتمشى مع لقفطاان...وتااج أنيق فوق شعرها الأسود المسرح بطريقة ناعمة...باقي كدير ليهاا نگافة أخر اللمسات...حتا دخلات عليهم نصيرة مع مرأة أخرى عندهاا ملامح شعبية...غليضة فيها جوج تنااس...لي شافهاا يحلف مايدخلهااش لباب....شافت فيهم نسرين وبتاسماات جانبيا...قربات نصيرة ونطقات بنبرة عادية وهيا كتشوف فنسرين:هادي صاحبتي وبحال ختي جات تشوفك وتبارك ليك...

نسرين بمجاملة:مرحبا..متشرفيين.

نصيرة:إوى هاهيا عروست عصام أرشيدة...كيف جاتك..

قربات عندهاا رشيدة نطقات وهيا كتشوف فيها بنضرات دقيقة:تبارك الله...تبارك الله...

شدات نسرين عنقاتهااا بجهد خنقاتهاا حتا تغرس ليهاا لكولي فعنقهااا...وتاج تململ من بلاصتو....بدات كدوز يديهاا على ضهرهاا وكتاافهاا باش تأكد من أنهاا بصح عامرة ومهبرة طبيعياا...بعدات عليها...و باستهااا فحنكهااا نص تاع لفاغاجو طيرااتوو...

رشيدة:مبرووووك عليكم...(حطاات يديهاا بجوج على درااعهاا وضغطاات عليهم بحالا كتعبر عرضهم ورجعاات بتااسماات ولوات فمها بإعجاب كتشوف فنصيرة)لا لا معندي منقوول...عصام داا لمليح...

حركات ليهاا نصيرة راسهاا بلإجاب بلا مدوي معاجبهاا حاال...

عاودات قربات رشيدة وشدات فيد نسرين كتحسس رطوبيتهاا...ونطقات بتساؤل:وهاد ليدين علاش محنيتيهمش؟؟زعماا راك فنهاارك...

ردات عليهاا وخاا محاملاش تهضرها:غانقش دابا ملي نزل و نبرز غير صبيع...قالت ليا خنساء عصام ماكيبغيش لحنة.

بعدات عليهاا ومشات عند نصيرة ونطقات بشوية وهيا كتغمزهاا:معندي منقول...كاينة لمعنى....

هبطات نصيرة راسهاا لعند صدر نسرين لبارز مورة لقفطان شافت فرشيدة ونطقاات بصوت خافت عند ودنهاا:على الله مايكونش نصو بوونج...

نسرين كانت كتحاول تسمع أش كا يوشوشو بيناتهم وفنفس الوقت كانت هازة حاجبهاا كتشوف فيهم باستغرااب...كيفاش كيدققو فتفاصيلهااا باش يتأكدو أنهاا بصح واازنة وتصلاح تكون عروسة ليهم....

دخلات نجاة لبيت وهيا تفاجئ ملي لقاتهم...ضحكاات وقالت:ههه ياويلي نتوماا هناا...نزلو تشربو أتاي راه كايتفرق...

نصيرة طلعات فيها عينيها وهبطاتهم وقالت بإجاز:هاحناا غاديين...

ودعوهاا وخرجوو...وهما كايهضرو بيناتهم بكلمات غير مسموعة....سدات نجاة لباب...ونطقات مصغرة عينيها فنسرين:هادو شنو كانو كايديرو عندك هنااا؟؟...

نسرين بزعفة:قالت ليك ألالة جايبة صحبتهاا باش تشوفنيي...

نجاة:مافيها بااس...مالك كاتݣولي فيهاا ونتي مقندشة و طالعة ليك؟؟!

نسرين:وكيفاش بغيتيهاا مطلعش لياا وهيا جايبة صحبتهاا كتعبر فيااا بصباعهاا،بحالا غتشري حولي فسوق

نجاة هزات كتفهاا:تعبر إلى بغاات تعبر... وتجيب ݣاع لي يعبر معاها...مالنا مناش خايفين...ياك كلشي ديالك ومجايبة والو من زنقة...دير لي بغات دير...لحمد الله حنا تايقين فراسناا...

نسرين معلياا حاجبهاا فيهاا:بنتي ليا أماما عجبك لحال..

نجااة بإبتسامة:أه عجبني...حيت داو مايعودو...وعرفو بلي بنتي زينهاا وداكشي لي عطاها الله طبييعي...وغير تهنااي راك فسيتي ليهم عينيهم...خمسة وخميس...

بتاسمات ليها نسرين برضى...ورجعاات تقابلات مع لمراية...

نجاة:هانا غنمشي نعيط على عصام راه كايتسنا فيك نقوليه راك ساليتي...باش يهبطك... ماتنسايش الملح راها محطوطة تما

حركات ليهاا نسرين راسها بموافقة وهزات شوية الملحة من الطبسيل لي محطوط حداها رشات شوية تحت حوايجها كاتقرا المعوذتين ... جات نگافة دارت ليها أخر لمساات...باش تكون واجدة تنزل..تبتات ليها لفوال مشبك ومذهب على تاج...وهبطاتو ليهاا على وجهااا باش يتغطى...تواني حتى دق عصاام ودخل غير شافتو قلبهاا ضرب... ناضت وقفاات...هزات ليها نكافة شوية من لقفطان وعطاتو ليها تشدو بيد باش ميتجرجرش فلأرض...قرب عندهاا عصام حط ييديه ورى ضهرها...ويدو لاخرى شبكهاا فيديهاا...وتمااو نازلين مع دروج بصلاة على نبي وزغااريت...صوت نكافة ملئ لمكاان...ولبناات شادين تيليفوناتهم كايصورو فيهم وكيصليو على نبي حتاا همااا.....وصلو لحفلة وگاع لأنضاار توجهاات ليهم...وبداو كيباركو ليهم...نسرين كانت حادرة راسهاا حشمانة مزيرة على يد عصاام...لي كان كيبتاسم للحضور بمجااملة.. كايتمشاو بلميزان وبخطوات تقيلة وسط نااس....لأكيسترا بدل لأغنية فبلاصة بأغنية أخرى كتناسب دخول لعرساان وكتمدحهم...

صلييو على نبي اللعيالاات...هادي فخاطر لعروسة ولعريس...

أياي ياياي لعروسة بتااج وذهب

زغرتو عليها،بنت لخير شحال تعجب

أياي ياياي لعروسة بتااج وذهب

زغرتو عليها،بنت لخير شحال تعجب

وجدو لها لمكان معلي

لالة سلطاانة

وعطيوهاا لحليب محلي

لالة سلطاانة

ووولااالة سلطااانة

ربي لي عطااها وحبابها معااهاا

عرييسهاا بغاهاا عشقهاا راه جا دااهاا

ربي لي عطااها وحبابها معااهاا

عصام بغاهاا عشقهاا راه جا خدااهاا

ياربي تكمل رجاهااا

لالة سلطاانة

وتحفضهااا من عين عدااهاا

لالة سلطاانة

ولالة سلطاانة

وراهااا لابسة ساري ولجوهر

لالة سلطاانة

وفاايحة بمسك وعنبر

لالة سلطاانة

ولااالة سلطااانة

وقفو قدام لكرسي المخصص للعرسان وهما مبتااسمين بجوج بيهم خداو بعض صور تدكارية ... ݣلسو ونگافة طلبات من عصاام يحيد لفوال على وجه نسرين...عرى ليها على وجهاا...وطبع قبلة على جبينهااا تحت أنضار عدساات لكاميرة لموتقة كلشي ولجووق خداام محيح...جابو طيافر لي جاو فدفوع...حطوهم قدامهم وحلوهم...وبدااو كايصورو فيهم حتا همااا....جات نقاشة...رشمات لعروسة صبع فيد وحدة...وعصاام مرة مرة كيدير يديه على صدرو كترحيب و مجاملة للمدعوين لي كايباركو ليه من بعيد... ومرة مرة كيسرق نضرات من نسرين لي عجبااتو....

تسناات حتاا نشفات ليها لحنة...تحت أنغام لموسيقى الشعبية لي مالية لمكاان...وناس كتشطح كبار وصغار ناشطين بلمزيان...ومن بعد خرجوهاا من جديد باش تبدل عليهاا مرة أخرى...ونگافة طلبات من دراري لي معاها يدخلو لعماارية...ويتسنااو بيدماا وجدات لعروسة

لبساات نسرين هاد لمرة قفطان فلون لأزرق الفااتح...مع أكسيسوارات فضية فخمة عطات للون بشراهاا جمالية من نوع خاااص...بقات بنفس لمشطة ديال شعر...بدلات لون لعكر ودارتو فلون گرونة ماط...نزلاات مشادة فيد عصاام...جااو ربعة رجاال لابسين جبادور فوق منو سلهاام وطرابش ححمرين فوق رااسهم...غطاوهاا حتاا قداتها نݣافة فوق لعمارية وهزوهااا بين كتااافهم كايدرو بيهاااا....وهياا كتحرك يديهااا يمين وشماال للحضور فرحاانة....وناس واقفة كتصفق ليهاااا...تحت أنغام موسيقى شعبية خاصة بدورة لعمارية

ألف هنية وهنية ويالالة

لالة فلعمااارية

ويالالة

تمر فطبق هدية ويالالة

لالة نسرين فلعماارية مبروك ألالة

ألف هنية وهنية ويالالة

لعروسة فلعمااارية

ويالالة

هنية وألف هنية

عروستنا زينت سمية

مبرووك ألالة

ألف هنية وهنية ويالالة

لالة فلعمااارية

ويالالة

لالة وردة محضية

عروسة عاالية ترية

فلعمارية

ألالة وزيدي دوري

مبروك علييك مولاي سلطاان

يا لفرحة وزيدي طولي

مبرووك علييك سيدي عصاام

سعدي يا جارتي وفرحي يا جارتي وباركي ليا

زوجت بنيتي وحيدت لوم علياااا

سعدي يا جارتي وفرحي يا جارتي وباركي ليا

زوجت بنيتي وحيدت لوم علياااا

ها لعود مربووط وربيع قداامو

مولاي سلطاان الله يزيد فياامو

هالعود مربوط وربيع قدامو

مولاي عصاام

الله يزيد فيااموو

مولاي سلطان

الله يزيد فيااامو

سااالااو الدورة ديال العمارية وهبطات خداو صور مجوعين .... قرب عصام لودنها مبتاسم : واش هادشي باقي مغادي يسالي ؟؟؟

بلعات ريقها بالحشمة : مالك زربان ؟؟

حط يدو فوق خصرها بلاما يبين : على لي عندو هاد الخير يصبر ...

ابتاسمات بعدات يديه كاتفرنس : هههه ايواا لاااواااه .... هز فيها عينو داير فيها شوفة قريب نبالي بيك وضحك ....

فهاد الاتنااء كانو السرباية كايحطو العشاااا للضياااف لي تقدماات نسرين وعصام جيهتهم كاترحب بيهم بلباااقة .... عاد كلسو فالطبلة المخصصة ليهم لي كاانت فيها نجاة وخنساء ونصيرة ويعقوب خو نسرين وطبعا العربي لي فرحاان لولدو ماقادااه فرحة كل مرة يشير للناس ويقول ليهم بالصحة والراحة .... تعشاااو مجموعين وعاد حطو اللحم ... خنساء دخلااات طول وعرض ناسية لي معاهاااا مكاتعرفش البروطوكول فالماكلة خصوصا ديال العراساات ... اما نسرين غير كاتنقب وصافي مسدودة ليها الشهية بالفرحة والخلعة لي بدات تدخل معااهاااا ...

خنساااء نزلات على كاس ديال كوكااا تنزل بيه : الحمد لله ... كانتهااااوش مني كانشوف ماكلة العرااسااات ياااربي السلاامة ..

نصيرة : كولي كولي ابنيتي رزق بووووك ... بالصحة والرااحة ...

نسرين سمعااتها وقوسات حجباانهااا ... نطقات بهمس : هادشي قريب يساالي .... البولة البولة غاتنزل لياا ..

خنساء : هههههههه اليوم يطرطق لموك البشونة .... وتهزي رجليك فحااال الدجااااجة المريشة ههههههه

نسرين ضرباتها برجليها : سكتي واش انا كانشكي ليك بالعكَر ونتي كاتقولي خبار الولاد .... زيدي خلعيني زيدي ...

خنساء : ومالي انا لي غانتكواااا ... زوينة عندكم هادي دابا كاتقولو هاد الهضرة ومني يدخل شي فشي تعطيوها للتوحويح وشدان المخاااد .. ديك الساعة تولي تقولي ( كاتعيب): اوبس ااااي .. عصام بشوية ويلي هي هي هي

نسرين : الهضرة معاك حرااام ياااختي ... جات عندهاا النكاافة ومشات هي وياها وعصااام يلبسواا اخر لبسة ( الغوب ) بحكم مابغاتش كترة اللبسات دغيا كاتقنط .... كااانت كسوة نص كووم خفيفة مامتقلاش بالحجر جاتهاا على فصالتهاا نيشااان وبرزات شوية تفاصيل جسدها ...مع عقد كايبري فالفضي و حلقات فنفس الشكل وبراسلي دياالهم .... حطاات ليهااا تااج صغير وهاد المرة جمعات ليهااا بعض الخصلاااات ببروش وخلاتو مسرح لوور ... بدلاات ليها العكر دارتو احمر ناصع نوعاا ماااا ....

تسمع الدقاان فالباااب كاان عصام لاابس كوستييم فالاسود وشوميز فالبيض مع كرافاااط انيقة ... ابتااسمات ليه وبادلهاا بنفس الطريقة مقرب خطوااات ... باس على رااسهااا وهي مغمضة عينيهااا : مبروك علينااا

ضحكات بخجل : الله يبارك فيك ... ويكمل علينا بالخير ياربي

عصام : امين ... شد فيدهااا والنكاافة شدات الفوال فالابيض لي كان هااابط طويييل للارض ... وعلى نغماات اغنية تلاات دقااات الهادية دخلوا للقاااعة مبتاااسمين ... اتاجه عصام لجهة الطااغط لي كاانت محطوطة فالوسط ونسرين بقااات حدااا يعقوب لي شدها من يدهااا وسلمهااا ليه ... نطق باجاز : الله يكمل كلشي مبارك ومسعود

عصام : امين ... الله يبارك فيك .... هزات السكيين وهو حط يدو عليهاا تحت فلاشات الكاميراااات قطعوااا الحلوة وذوقوا بعضياتهم فرحاانين وعينيهم كايلمعوا بالفرحة فحال اي عرسان ناويين يبداو حيااة جديدة مشتركة بيناتهم ....

وقت غروب الشمس

وقف عالبحر بعيد

عمال بحكيله وأشكيله

وأشرح وأعيد

فجأة لقيتها

وكنت فاكرها عروسة البحر

خارجة من الماية

وطلتها أقوى من السحر

لما شوفتها قلبي

دق تلات دقات

والطبلة دخلت لعبت

جوه دماغي حاجات

لما الرق دخل قلبي

رق وحنيت

طب هعمل إيه

رحت أنا غنيت

إمتى الحب طال

قلبي ولا في الخيال

عودك ده فيه يتقال موال

وياعيني ياه

يا سيدي على الأيام

لما تهادي قلوبنا غرام

فجأة يهون كل اللي فات

ولقيت جوايا خناقة كبيرة

قامت على طول

عقلي يعقلني وقلبي

يقولي روحلها قول

مخدتش ثواني

وكان قلبي طالع كسبان

رحت وقولتلها إن أنا ولهان

إمتى الحب طال

قلبي ولا في الخيال

حبك ده فيه يتقال موال

خنسااء قفزها التلفون كايزنزن وسط صدرهاااا ... بعدات على الجمااعة والهاراج وجبداتوو ... ابتاسمااات مني شافت لابيل وجاوبات بصوت محلون : الووو ....

_ واافين اخنيفيستي ... محيحة ؟؟؟

خنساء : ههههه بحال الا علمك الله ... علاش ماجيتيش ؟؟؟ ... عند بالي غاتجي مع الدراري كلشي هناا ...

_ ماكنتش مسااالي .... خرجي انا برااا مور البنية .... نرمش نحل نلقاك عندي ...

ميقات : اش بان ليك ندير الجناوح ونطير .... تسنااا هاني خارجة ...

_ يلاه طلقيناا ...

قطعاات وشافت جهة دارهم كلشي مشغول وهزات جلايلهااا خرجات ... كان واقف متكي على الحيط شاد كارو فيدو وكاسكيط مقلوبة ... طويل نوعا ما مع فصالة عادية ... لابس سرواال سيرفيط واسع وطايح شوية مع تيشورط بيض ... ملامح سمراء وشوية اللحية مقادة فدقنو خفيفة ... عينيه كحلين ما كبار ماصغار متوسطين ... مع بعض الهالات السوداء تحت منهم كايبانو اغمق نوعا ما من لون البشرة ديالو ... شعرو كايبان من تحت الكاسكيط مجعد ... بلاما ندويو على شفايفو لي غامقين شوية بالكماايا ....

قربااات مبتااسمة وطالونها كايقرقب : وليناا نشوفوك برونديفو اسي عبدو مابقيتيش ساااهل ...

نتر من الكارو ورماااه عافط عليه : وهانا جييت ( طلعها وهبطها ): الله الله على الزين البلدي ....( غمزها ): طلعتي بخبيزتك ابنت السايب ... واخا صغيرة واتااك القفطااان ...

دوزات يدها على على شعرها كاتبل عينيها : لي زين زين فالبلدي وفالرومي ... مكايناش شي حاجة ماتجيش مع خنساااء ...

جبد حنكهاا : دايرة كيلو ديال الماكياااج وكاتدوي على الزين ... رااه غا مغطيا العيوب .... خنفوووووسة غير تهنااي مايحيدهااش ليك الطبيب ..

خنسااء : ايوا الله يكتر خيرك ... علاش ماجيتيش بعدا ... حتى ماماك ماشفتهاش هناااا ؟؟

عبدو : الواليدة عيااانة شوية عليها ... وانا بقيت معاها فالدار ... بالحق الواليد كان هنااا راه عاد جاا وخرجت نشوفك ونسقي عويناتي ...

خنساء : ااه شفتو .... مايكون عندها باس .... شنو غادير دابا ... غادخل ولا لا ؟؟

عبدو : لا لا ماعندي كانة ... غانمشي ... حتى نشوفك غدا فليسي اوك ...

خنسااء : واخااا ... يللااه راه غاتخرج العروسة داباا .. نخلييك .... ابتااسماات وزاادت كاتعوج ... هبط عينو لمؤخرتها ونطق مخاطبها : لوي لوي ... وهزي وحطي حتى يجي لي يعطي ....( كايحرك يدو ) : واااي وااااااي على الرويضة ديال التراكتوور .... عااا بشوية ... سيري سيري بشوية ... على قليبي بشوية ... بنت السايب بشوية ... هداي هدااي علياااا ... عنداك طيحي بشوية ... هداي هداي عليا

ضحكااات ودارت عندو عاطياه الصبع مخرجة لسانها وزااادت كاتمشى وهو كايضحك ... جبد كاارو وزااد من تمااا وهي دخلااات للقاعة تكمل سهرتهاااا ...

لعرس سالا،ونص تاع الناس لي حضرو مشااو،جمعات نگافة قشها ومشات،وتريتور حتا هو كان كيوجد باش يجمع حوايجو ويمشي حتا هوا....لبسات نسرين جلابة بيضاء مطروزة...مع شال لاحتو على شعرهاا... وبليغة عندها شوية طالون...وبقات بلمكياج ديالهاا...خرجات جوج شوانطها عطاتهم لعصاام حطهم فلوطو لي كراهاا خصيصاً لهاد لمناسبة...هبطات سلمات على مهاا وتوادعاات معاها بحراارة معنقاهاا كتبكي فحضنهااا مقادراش تفارق عليهااا...قاسحة بزاف تربي وتعبي وفلخر تمشي عليك كبدتك أكيد مكتكونش ساهلة..نسرين حتا هيا جاتها صعيبة تفارق معا مامها،لي كان فيها لأب و لأم فنفس لوقت..بحكم مات باهاا وهياا مزالة صغيرة ومها تقاتلات عليهم هيا وخوها حتا رباتهم وكبراتهم...مفارقوهم مع بعضياتهم غير بلكشايف.... خنساء هزات كنينيكس كتمسح بيه عينيها لي تغرغرو بدموع... كانت حتا هيا متأترة بلمشهد..وقلبهاا كيتمزق بحرقة تفكرات مها لي ماتت و متقدرش تعيش معاها هاد شعور شي نهااار...

شافت فيهاا نصيرة لي مطيحاات حتا دمعة ومتحركات فيها حتا شعرة...ميقات فيها وقالت:إوى صافي حتا نتي عاونيهم...(قربات لعند نجااة لي كانت مزال كتنخصص وكتسكت نسرين لاوية إديهاا على كتفهاا)نجااة قولي ستغفر الله وطلقي درية تمشي...كتفايلي عليها تقولي ماتت ومبقيتيش غتشوفيهاا،وهياا راه كاينة غير حداك غير مع دورة...جوج خطواات جي شوفيهااا...

نجااة:هءهء لكبدة أختي نصيرة لكبدة،مسخيتش بيهااا

نصيرة دورات وجهاا ونطقات بصوت خاافت كتگمگم فخاطرها:خليهاا عندك ديك ساعة لاش مزوجاهاا...

رجعات نجاة عنقات بنتهاا لأخر مرة،خرجاتها ودموع فعينيها من دار ...ركبات نسرين فطنوبيل،وجاا عصام ركب حداها هو لي صاگ...طلعاات خنسااء ركبات معاهم لور هيا ونصيرة...ديمارا اللوطو كايتمشي بشوية وبعض ناس من عائلتهم تابعينهم اللور،و وصحابو راكبين فسوكترات ديالهم كايكلاكصونيو بدون نقطااع...لي كان ناعس فاايقووه....مكاملة حتا خمسة دقايق،كانو وصلو لدار...هبطات خنساء هياا لولة،وجدات بلاطو غطاتو بلورد وحطات فيه تمر ولحليب...نزلات نسرين من اللوطو مع عصام...تلقات ليهم عند لباب شربو من داك لحليب وكلاو تمر...ودخلو بزغارييت وصلات على نبي...وبخطوات تقيلة حتا وصلوهااا لبيتهاا...

دخلات خنساء للبيت هي وعمتها رجليها غايتقطعوا عليها بالعيااا .. حيدات الطالون رامياه كاتسووط : اووف سخفت رجلي كاايغوتوا بالعادااو ...

نصيرة كاتحيد دهوباتها : لي سمعك يقول نتي لي قومتي العرس ونتي ماحطيتيش يدك فالما ...

خنساء حلات المضمة : لا داكشي لي بقا ... حتى نهار لي نبغي نفوج فيه نشقاا .... اجي بعدا ماشي حشومة نعسو هنا والعرسان جداد ... كون غير بتنا فدار عندهم

قرمات حجبانهااا نافضة فولارها فوق السرير: بزاف عليها ولهلا يحييها ولا يمنيها حتى نخوي ليها الداار ونعس فدار نجاة .... ايوااا خلاص مالها غاتغرق البابر .... كاع عيالات الرجالة راه دخلو بيهم فدار مشروكة... الا بغاات الهنا والراحة تمشي لوطيل .... زوينة هادي ...

خنساء : اناري تي بردي شوية ونتي ماقالو عيشورية حتى عيشورية .... انا غير هضرت شعلتي معايا الفتيلة .... ( تنهدات ): عرفتي اعمتي ماتصوريش فاش كانت نجاة معنقة نسرين الغصة لي وقفات ليا فصدري ... العافية شعلات ليا في قلبي على ميمتي مسيكينة لي ماشفتها ماعقلتها .... ( غرغروا عينيها ): تيتمت فيها وانا بنت ربع سنين كون ماتصاور كاعما نعرف وجهها كيف داير ...

نصيرة باسى قربات عندها كالسة حداها وحطات يدها على شعرها : الله يابنيتي وانا اش سايرة ندير هنا .... انا مك والا ماهزك هاد الكتف يهزك لااخر ... نتي رااك الامانة لي خلات ليا المرحومة الله يواليها برحمة الله ... ماشي حشومة تقولي هاد الهضرة وانا هجرت شبابي على ودك نتي وخوك غير باش ماتحسوش بغيابها ... ياك حتى الخدمة خرجت منها حتى كبرتو ووليتو قدي فالطول عاد رجعت ... اما حتى الزواج عمري فكرت فيه ولا ضرت بساحتو ... درتكم ولادي وكلشي فحياتي ... وتجي دابا تقولي ليا هاد الهضرة ماشي حشومة عليك ...

خنساء : الله يخليك ليا اعمتي عارفة لي كااين ... غير وكان رااه واخا هكاك بقا فيا الحال ... مابغيتش تقلقي مني ولاهيلا راك فمقامها وعلى راسي كون ماشي نتي كون هواا هزني الريح ...

عنقااتهااا كاتلتعب ليها بشعرها : الله يسكَم سعدك ابنيتي ... ونفرح بييك ولي بغيتيها نديرها ليك ... لا تهزيش فخاطرك اكبيدتي الله يرضي علييك ...

ابتاسمات بخفوت معنقاها كاتبكي فحضنها ... واخا كاع داكشي لي دارت نصيرة على قبلهم ماقدراتش تخلص من غصة اليتم لي ملاحقاها من ديما كانت ناقصاها شي حاجة فالداخل ديالها ... رغم ان باها وعمتها دارو لي فجهدهم وكتر بااش ترتاح والو ... اما تا عصام راه عقل عليها ودوز معاها لي قسم ليه الله ...

العربي طلع فالدروج غادي لبيتوو وهما يبانو ليه معانقين ... هز حاجبو وقرب جيهتهم طالق ودنيه ... نصيرة بعداتها ماسحة ليها دموعها : عارفة ابنتي واخا ندير لي درت ماعمري نعوضك عليها ... ولكن هاذا الجهد والله شاهد ماخليتش من جهدي ... ودرتكم وليداتي وكتر كااع ...

خنساء بلعات ريقها : لهلا يخطيك علينا ....

العربي تقدم جيهتها : خنساء .... مالكي ابنتي لاش سايرة تبكي في نص الليل ...

مسحات دموعها : والو ابا غير تفكرت مي ..

تنهد وقرب عندها : وانا مك وانا بووك ...

نصيرة : انا غانهبط نتوضا نصلي واحد جوج ركعات الفجر كايوذن .... خرجات وسدات عليهم الباب .... خنساء تكات على رجل باها كايعاود ليها فينما تفكرها كايعجبها تسمعوا كايدوي عليها وحتى هو ولف كلما ذكراتها يجبدها بالخير : اييه يا الياام ... كانت عيشة مسيكينة درويشة .... وهازا هبال نصيرة وهبالي حتى انا ... مشافتش معايا النهار الزين وواخا هكا صبرات وتخبي فقلبها علاه هما غير جاو وهزو عليا الساايب .... كااع الصداعات والمشاكل كنت نتلاح ليهم الله يسمح ليا منها ... نهار ماتت ضلامت الدار بلا بيها ... ( دوز يدو على جبهتها وهي كاتخنصص ): ونتي ابنيتي لي رجعتي الفرحة لهاد الدار ... فينما نشوف فيك نتفكرها ... ماخليتيش فيها فالوجه غير فولة وتقسمات ... الله يرحمها ويوسع عليها

خنساء : الله يرحمها .... ( ابتاسمات ): حتى نتا ابا تحرمتي من شبابك كون شي واحد اخر كون دخل علينا مرااا شوفاتنا الكرفي ...

العربي : مكايناش بنت المرا لي تاخد بلاصة عويشتي .... وانا ربي عوضني بيك وبخوك الله يكمل عليه بالخير ويتاويه مع هاد بنت الناس ..

خنساء : اميين يااربي .... دخلات نصيرة لابسة عباية الصلا : ايواا خلاص براكة علينا من الهم .... نوض اخوي خلينا نغمضوا راه الصباح طلع نريحوا عينينا غير شوية ...

العربي ناض : يالاه تصبحوا على خير

خنساء باست على يدو : الله يصبحك على خير ابااا ... خرج وهي ناضت بدلات عليهااا ومسحات مكياجهااا مخشية ففراشهااا ... حتى صلات نصيرة عاد تكات حداها

سد عصام باب البيت .... مدخل شانطات معااه،ونسرين بدات كدور عينيها على لبيت..لي ولا بيتها مع راجلها... شرطات عليه فلخطبة باش يبدليه لفراش ولون صباغة...وفعلا ستاجب ليها...وبدل ديكورو كامل...ورجعو من بيت ديال واحد زوفري ديال راسو...لبيت كايناسب جوج مزوجين...تمشات نسرين بخطوات قليلة حتا وصلات لجيهة ناموسية وگلسات...حيدات شال من على شعرها...متنكرش أنها كتحس بلخلعة ولكن شعورها بلفرح وأنها ولات مزوجة وهيا وياه راس فراس غطى على داك توتر لي شادها...

نطق عصام باش يكسر الصمت لي ساد المكان : غانخليك واحد شوية ونرجع...بينهما ولفتي شوية على لبلاصة...ورتاحيتي...

ابتاسمات ليه وحركات راسها بموافقة... نزلات راسها للأسفل مرة أخرى وبدات كتفرك صباع يديها فتوتر...

عصام دار يديه على عنقو وحيد لكرفااط جارها من عنقو بجهد...مشا حل لماريو ولاحها فيه

ونطق سااخط:يييخ تفو...بنت ل*حبة كانت خانقااني من صبااح...صبرت ليها غا بزز

طلعات نسرين راسها وشافت فيه ونطقات بستغرااب : بدينا فسبان و لهضرة لخايبة من دابا...(كملات بنبرة منخفضة وهيا حشمانة): أحم..حنا عرسان جداد...وهادي ليلتنا لولة...خاص ودنينا مايسمعو غير لكلام لحلو ولمعسل...

هز حاجبو فيها وشافيها بدوك نضرات ديال "منيتك"..بلا مايرد عليها بحتا كلمة...تسناتو يهضر مجاوبهاش...خرجات ابتسامة جانبية وقالت بإقناع:ولا كدبت؟؟؟

قرب لعندها بخطوات تابتة...تبسم بستهزاء ونطق:مممم...حيت ماكان عندك مايدار فداركم...عاطياها غالتلفازة من فيلم لفيلم و من مسلسل لمسلسل... حتا گهموك بلخوى لخاوي ديالهم...جايا دابا هنا باغا تگرعي عليا داكشي لي شفتي فيهم ...

طولات فيه شوفة..قبل متهضر...كرزات على شفاايففهاا،بتاسمات وقالت:هه،شكرا على لقمعة أسي عصاام،ها واحد لزيرو...

عصاام بادلها نفس لإبتسامة :أنا مقمعتكش...قلت غير صراحة...واش نكدب عليك،داك لكلام لحلو ولمعسل لي قلتي راه كاين غير فتلفازة ...(كمل متقل هضرتو) : لواااقع حااااجة أخرى...

دارت بتسامة جانبية حركات راسهاا بلإجاب بلا مترد علييه...حاسة برجليهاا كايترعدو غير بوحدهم...

نتابه عصام لخوفهااا :وراك بنتي ليا مخلوعة بلمزياان

بلعات ريقهاا وردت عليه بتلعتم:أاءء، غا ش.شوية و صافي....أول مرة نلقا راسي مسدود عليا فلبيت مع شي راجل...وأنا وياه راس فراس...(كملات ضاحكة)

ههه شاداني ديك لخلعة لي كانت راكباني ملي دوزت لبااك...

قرب لعندهاا شد فيديهاا ونطق بنبرة هادئة باش يهدنها:مكاين لاش هاد لخوف كاامل...كلشي غايدوز بيخير...

حيد داك لافيست لي كان لابس لاحها فوق ناموسية وقال وهو غادي خاارج:هاني جاي...مسحي وجهك من داك لعجب...وبدلي عليك...(غمزها بمكر) : ليلتنا مزاالة طويلة...

كتفى بهاد لكلمات وخرج من للبيت...ساد لباب من ورااه...وقف دار يديه فجيبو...وجبد كينة لي هداها ليه واحد من صحابو لي معاشر معاهم...ولي واعدو بلي غايولي جهدو مضااعف...و غايكون بحال "لعاود" فلفرااش إلى مشى حتا كلاها...هزها بلا مايتردد طرطقها ففمو...بالعها بريقو بلا مى...شاف فجيهت لباب...دوز يديه على وجهوو...وطلع لسطح يضربو شوية لبرد..ويتسنا عروستو حتا توجد...

بقات نسرين كتشوف فجيهة لباب...وبزاف تاع لأسئلة بدا كايطرحهم عليهاا دمغااها...وأهمهم هو كيفاش غادي تكون حياتهاا مع راجل بحال عصاام...لي عارفاه عندو غير نيشان...ديما عاقدهم وعمرهاا شافتو كايضحك...راجل حرش بعقلية شرقية بمتيااز...حتا من تصاحيب متصاحبش معاها...صيفط عمتو وباه نيشان يخطبوهاا ليه...كلشي فدرب كايحتارمو وكايضرب ليه لحسااب....داير قيمة لراسو ومامخلي حد يطاول عليه ..تنهداات...و نفضات دوك لأفكار من راسهاا وهيا كتفائل خير فزواجهاا معااه....حلات الشانطة ديالها وجبدات منها بوشيط صغيرة ... حلاتها خدات منو ديماكيو و قطن تقابلات مع لمراية وبدات كتمسح عينيها و وجها.... سلات هزات لمشطة ودوزاتها على شعرها...ومن بعد حيدات حوايجها بقات غير بدو بيااس ... هزات شوميز دو نوي فلون الأخضر لمعري فيها كتر ملي مغطي جاتها مع الدفوع..باقا جديدة..حيدات ليها تيكي..ولبساتها..هزات ريحة رشات منها شوية على عنقهاا...وخدات عكر دارتو على شفايفها...وهيا باقا كطبقو عليهم تحل باب لبيت...دخل منو عصام وهو مركز أنضارو عليها...كيطلع فيها عينيه بشهوة..لخلخاال لي دايرة فساقهاا فوق رجلهاا لحميمرة كيلمع بطريقة حمقااتو... لبيوضة ديال جسمها تارتو..ولمؤخرة بارزة بشكل خلاتو يحس بصهدة طالعة معاه..

دارت عندو وهو يطلع عينيه فصدرها لي مشدود ولفرقة باينة فوسطو بطريقة مغرية...زاد طلع عينيه فوجها..ملي حيدات لمكياج لي خلاها تبان كبر من عمرها عاد بانو تعابيرها الطفولية.. من ديما ملاميحها لمحرفين كا يدوبوه...زينها جاب ليه تمام..وخلاه مايختار حتا شي وحدة يكمل معاها حياتو من غيرها...قرب لعندها معسل عينيه فتفاصيلهاا..حاس بلمعلم ولا واقف بلا ميدير تسخيناتو معاها...

بداا كايصفر بإعجااب وهو كايقرب لعندهاا:واااو...وااو واااو....هاادشي كولو دياالي...

بتاسمات ليه وحدرات راسهاا للأرض حشمانة،مزال مزاعماش عليه...

طلع ليها وجهاا حتا تقابلو عينيهم بجوج ونطق:ورااه ما كايقولو عليك لبرينسيسة فدرب...حتا راك نيت برينسيسة....(عااود طلعهااا وبعينيه ونزلهاا) : كاااااتهبلي

زادت ابتسامتهاا عراضت وخدودهاا توردو بلحشمة...

حط عصام يديه على شعرها الأسود القصير لاوي خصلة منو على صبعو .... عاود فيكسى عينيه فعيونها لعسليين ولمشفريين بشكل طبيعي خلاهم يبانو جداابين..

وهمس بستفهام : يديك كياكلوك..علاش كاتقطعييه؟؟؟.

سكتات تواني كتأمل فملاميحو الرجولية كدقق فيهم لأول مرة...

ردت عليه بهدوء:كايعجبني يكون قصير...وكايجيني هاكا مع وجهي زويين...

عصاام رد عليها بنبرة خفيفة وهو هاايم فملامحهاا : من ليووم متعاوديش تحطي عليه لمقص... غاتقيليه عليك و تخليه يطواال..

يلاه غترد عليه وهو يجمع شعرها الكتييف كامل فيدية...جارها منو بجهد حتا تساطحاات مع صدرو..وهبط ملتااهم شفايفهاا كيدوقهم بعنف...مبقاش قادر يصبر...رغم أنه كان ضاغط عليها بشكل مألمها...ولكن تجاوبات معاه...هبطات إيديها لصدرو وبدات كتحل فصدايف تاع قميجتو وحدة مورة وحدة...وهو مرفووع منغامس فلقبلة مباغيش يبعد...حطات نسرين يديه على كتافو بجوج وحيدات ليه لقاميجة لاحتها فلأرض...كان لابسها فوق لحمو نيشان... بقا عرياان من لفوق...فقط سنسلتو الفضية كتبري فعنقو...هبطاات صبااعها مع صدرو بشكل مغري خلااتو يرتااعش ويزيد يضغط على شفايفها كترر...حطات يديها على سمطة حلاتها وحلات معاها صدفة سروالو...بعد شوية منها...نصل داك سروال وبقا غير بلبوكسور..قربها لجيهت ناموسية ودفعها من صدرها جات مخبوطة وسطها...تأوهاات...يلاه غتحرك باش تقاد وهو يتلاح فوقهااا...حاكمها بلمزياان ممخليش ليها لمجال فين تفلت...

طلع فوقها و هبط خاشي وجهو فعنقهاا...ريحة لي كانت فيه هبلاتو وخلاتو يزيد يتنشوى.. بدا كايمص فيه بتلذذ،ويعض...كل بلاصة داز منها كيخليها مطبعة....

كرزااات نسرين على شفايفها بستمتاع ونطقات بصوت هامس:أاححح...بشوية

سالا من عنقها وداز لصدرهاا..ديرونجاه داك شوميز لي لابسة..حط ييديه بجوج عليه مع توبو رهيف دغيا قطعو فوق لحمهااا....دار يديه على سوتيام وجبدو بقوة حتى طرطقو سماااطيه علليهاا..وباان صدرهااا المشدوود..غير شافو حتى شافو وهو يزييد يهيييج..تلاااح علييه كيعض فيه ويمص..مخدم فمو ويديه...كايجر فحلمتهاا بقوة وهيا كتوحوح بصوت متقطع خلاه عاد مايزيد يجهل ويتكهرب كتر وكتر...زائد لكينة لي شرب عطات لمفعول دياالهاا وخلااتو يتوور ....فلول كانت نسرين متجااوبة معااه...ولكن ملي شافتو جمع ليها يديها عند صدرهاا بقبضة يديه حيت عارفهاا غادفعوو...وبدا بيدو التانية كايفرق فرجليها..زادت شدااتها لخلعة...جمعاات رجليها بإحكااام مانعااه أنه يدير شي حااجة..ولكن كاان قوى منهااا...فرقهم ليها بزز وبحركة سريعة منوو حيد لبوكسوور..

نطقاات نسرين بترجي حاسة بيه فقد سيطرة بلمعقوول ... وواخا كايتحرك فوقها كايبان فاقد لوعي:عفااك أعصاام بشوية...

گاعما تسوق ليها...بدون أي مقدمات... طلع فخاضها بجوج و شدو خشااااه كامل دقة...خرجاات نسرين عينيهااا يلااه غااتغووت وهو يسكتهااا بقبلة عنيفة خااشي فمو ففمهاا...عاود حيدو وعاود خشااه فيهااا بتكرار...بمجرد مكايجي فتفكيرو أنهاا مرتو وحلال عليه يمارس معاها كيفماا بغاا كايخليه يزيد يستمتع.... بلخصوص أنهاا كانت مزيرة الشيئ لي خلاه مايشبعش منهاا...مرجع لوعي نسبيا حتاا شاف دموووع الألم كا يطيحو من عينين نسرين لي مقدراتش مزال تستحمل...

طلق من يديهاا وهياا غرساات ضفاارها فعنقوو قاامشااه بداك شوية جهد لي بقاا عندهاا... بعد شوية عليهاا لقاها حمرة كتلهت وكتنفس بصعووبة...

نطقات بنبرة هيستيرية وهيا كاادفعوو عليها من سدروو

_أااه....بعد ...غتقتلنييي..عصااام كنحس برووحي غتخرج...حبباااس

رجع خرجو وهاد لمرة بشوية...عااود زير على يديها ونطق وهو كاينهج: رصاااي....راه نتي لي غادي تقتليني إلى خليتيني نحبس دابا...صبري وترخاي مبقااش بزاااف

نسرين بلغواات:عفاااك لااا...منقدرش مزاال نزييد..لميمة لاما حبس...

دار راسو بحالا مسمعهااش وكمل على شغلو...أكيد غتكون كتحلم إلى كانت كضن غا يحبس فنص طريق ...نسرين حساات بروحهاا غاطلع...تحتها مبقاتش كتحس بيه بحالا تغرسات فيه شي جنوية..بقااا كايمارس معااها لمدة مطولة...بحاات وحتا جهد بااش تغوت ولا تبعدو مبقااش عندهااا..الألم الفضيع لي كاتحس بيه مخليها قربت تحمااق...مجابو حتا كانت غتغييب...خااويه بين فخااضهاا...نااض عليها وتسرح حداهاا صدرو كايطلع وينزل تقول كان كايجري ... هبط عينيه وهو يبان ليه قطرات من دمها على سرير..خرج بتساامة جاانبية...مكرهش يعاود معاها نفس لممارسة مرة أخرى...ويزيد يتبت رجولتو عليها..ويخلي ليلتهم لولة تكون مميزة بشكل ميقدر ينساها لا هو لا هيا،ولكن راعى ليهاا... حيت حالتها كانت غير مشجعة تماما...حتا لهضرة مبقاتش قادرة طلعهاا...بحالا كانت كتحاارب...ناضت بشوية عليها متكية على لمخدة...كتحاول تسترجع أنفاسهاا...شافت فيديهاا بجوج كانو صباعو مطراسيين عليهم بشكل واضح.. هزات كنينيكس كان فوق لكوافوزة مسحاات بيه ويديها كيترعدووو..حاسة بتحتها كيوزوز...بزز باش كتحرك رجليهاا

نطق عصاام وهو لاوي فمو بإعجااب:كنت عاارفك مققودةة...حلوة بنت لعبد...حللوة

شافت فيه و نطقات بنبرة بااكية: حشومة علييك..واش مبقيتش فييك...وااه غاقصتيني وجهلتي!!... مراعيتيش ليا گاع..درتيني بحال شي وحدة مولفة بهزاان رجليين...حرام علييك..

قرب لعندهاا طبع قبلة على حنكهاا باش يحزرهاا ونطق بخفووت : هادشي راه ضروري منو فلول...براكة من لفشوش..

نسرين (كتنخصص):هء.هء..والله حتى كنتقطع بلحريق من لتحت...هء كنحس براسي منقدرش مزال نوقف على رجلي..

ساااط فوجها عدوه شي حد يشكي علييه..ناض حل لبلاكار جبد منو سروال سورفيت لبسووو...تحت أنضااارهاا..نطق وهو كيزير فسيور تاع سرواال:نوضي غسلي بما بارد..غايفوتك لحاال...

ردت عليه بصرااخ لحر لي كتحس بيه مخليها قربت تجهل:منقققدرش...لحرريق ممخلينيش نوقف...رجلي منقدرش نتنيهم...مقصحة بزااف أعصاام

رد عليها بخنقة: الله يرحم جدك بلامتصدعي ليا مخي..وتبقاي تخنني ليا هنايا....معندي مندير ليك....ضربيها بنعسا حتا لغدا غاتولي مزياان..وهنينا من تبوحيط

ردت عليه بلغواات طلع ليها الزعااف:راك نتاا سباااب ....ملي كنتي گالس كتفرق ليا فرجلي وتهز فيهم كان عااجبك لحاال...ودابا بارك عليا منصدعش ليك مخك...(كملات بتحلوين كتغبن علييه) : ءه ءه...ياك أعصام ياك...مبقيتش فيك..غاتخليني مفروعة هاكاا كنتقطع بلا مدير لياا والو؟؟

شاف فيها وبقا مطول شوفة...فعلا معطاتوش خاطرو يخليهااا...حك لحيتو بتفكيير...ونطق وهو متوجه لجيهة لباب باش يحلو:ولكن بشرط...

إرسال تعليق

أحدث أقدم