الجزء 10- بنت السايب

 

كلشي دار لجيهتها عاقدين حجبانهم ... العربي مخنزر : كيفاااش ؟؟؟

خنساء كاترمش كاتستجمع قوتهاا ونظراتها كايبانو حاارين

نصيرة بنفعاال : كيفااش معامن تشااورت..طحتي على راسك ولا شنوو...على هاد الهبال فيه المشااورة ...

خنساااء تنفساات بعمق محاولة تهدن : اييه فييه حيت هاد القرار كايخصني انااا وانا لي خاص نقرر فيه وعلى الاقل تستاشري معايااا ماااشي غير تجي وتقولي لااا ولا راه ماعندنا بنااات للزوااج ... وترفضي بحال الا ماعندي كلمة فالموضووع ... وشكون قالك انا اصلا ماموافقاش..

عصاام خرج عينيه مصدوم من هضرتهااا ونطق بنفضة : خنساااااااء ... اش هاااد الحماااق ... واش صافاا باااا ولا ماالك ... واش عارفة راسك اش كاتقولي ولا غا داوية

نصيرة قاطعااتو : بلاتي بلاتي ... دابا نتي كنتي كاتسناي مني نشاورك على الشارف الهارف ديال عدنااان ... تفاافيتي ولا تخووجتي ابنت خويااا

نسرين باقا مامستوعبااا جاتها الضحكة : ههههههه ... عدناان وخنسااء ... وماالها هههههه مزيااانة

خنسااء خنزرات فيها وكملات كلاامهاا : الموضوع ماعندو علاقة لا بعدناان لا بغيرووو... المشكل حيت تصرفتي من راسك ومادرتيش لقراري اعتبااار .. الزواج كايعني مولاتو..لاا اعمتي لاا...سمحيلياا ولكن زررربتي...

قاطعها العربي بصرامة : شتك ݣالسة كتراضي مع عمتك فلهضرة..اشبغيتيهاا دير تقبل ليك براجل قد بااك...عدنان كون ولد من نهار تزوج بمرتو لولة غاتكون بنتو كبر منك..

خنسااء:علاه شنو فيهاا إلى كان كبير مني..عاادي..(كملات بتلعتم كدور فعينيهاا) : ومن فوق هادشي سيد مزال صحيح شااد فرااسو..

لعربي بعصبية: جمعي عليا داك الدلقوش ولا نهرسو ليك ... اش هاد التخربيق كاتقولي فيه واش حنا مونيكات قدامك ...

خنساء : ابااا الله يهديك رااه ....

عصاام مقااطعهاا عاد ستوعب هضرتهااا: حبسي حبسي... واش نتي باغا عدنان ولا كيفاش اش كات*وري ؟؟

خنساء باصرار : ايييه باغاااه ... اش فيهااا ماالو اش ناقصواا راجل كيف الرجاال

نسرين خرجاات عينيها بشهقة والهضرة كاتضحك : وااات هههههه

العربي خنزر حتى بانو عروقو : نووضي تكعدي من حدايااا غبري كماارتك الله يغبر ليك الشقف...مابقيتيش تحشمي بقا لوالديك غير عدنااان ... واااش مريضة ولا مااللك ... رااداا رجال بشلاغمهم وباغااا واحد قد باااك ... هرب لوالدين موك الفرخ ....

عصاام بحدة : طلعي لبيتك ....

خنساء دارت رااسهاا بحالا مسمعااتهمش وكملاات معصبة كتغووت : انا مناسبني ...وزايدون لي مااباغيش يتفهم لياا كنتو باغين تزوجوني وداباا مابقيتوش بااغين .. اش هاد التناقض ولا خاصكم غير تشدو معاياا الضد ... لي بغيتو لا ولي مابغيتوش خوديه بزز

نصيرة بالجهد : شتك ساايرى تغوتي علينااا...بقاا فيك لحاال حيت طاار ليك الزين الصافي ديال عدنان من يديك..هداك هو لي بغيتي لرااسك..كايبدل فبنات الناس بحالا كايبدل فصباطو كل مرة مدخل عروسة فشكل...بغيتيه يتزوجك ليووم ويطلقك غدااا...يااك

ردت عليهاا بنبرة مخنوووقة:حياتي هادي من حقي نختار الراجل لي بغييت... ماشي شغلكم...وااش مكااترتااحو حتاا كتنكدووهاا عليااا...

نصيرة شاافت فيهاا بدهشة ومقدرات ترد عليهاا بواالو...لعربي حتاا هو تصدم بلمعقول وهو كايشوف لإصرار وسط عينين بنتو وكيفااش باغا وقاابلة هاد الزوااج...

عصاام حمر فيهااا:رااك ماابقيتيش كتباااني قداامي،..نوضي غبري كماارتك حسن ليك....رااه غاانفوت فيك شي دقة فهاااد ليل

نطقاات نصيرة حتاا هياا مغددة منهااا:سيري الله ينعل طوااسلك ... طلعي لبيتك وسدي داك الدلقوش الله يعطيك موصيبة ... تريكة ناقصة الله يغبر ليك الشقف

هزات كتافها وطلعاات الدموع محجرين فعينيهااا معارفة مادير معاااهم ... ولا كيفاش ممكن يوافقوا وهما غير سمعوا الموضوع رفضوا بشكل تاام

العربي شد رااسو : لا هاادشي لي بقاااا .. البنت تخورجات مافيهااش ...

نسرين دوراتهاا فدماغهاا مزياان ونطقاات محاولة معااه : علااش اعمي لي هرب للزواج هرب للطااعة ... ومالو عدنان اش خاااصو مابقاتش فالعمر

عصاام بايجاز :غاتسكتينااا لاااا .... سالينا بقا غير عدنان نتناسبو معاه .... تقاداو الرجاال؟؟

نسرين عوجات فمهااا ... ماكرهاتش يوافقوا وتهنى منهااا ... ولكن على ما بان ليها موحااال حتى يفكروا فالموضوع

كانت نسرين ݣالسة قدام لمراية مرجعة شعرهاا لجيهة وحدة كتمشط فيه...ساهية كاتخمم ودماغهاا خداام..شحال وهياا كاتسنى هاد لعريس يجي ويهز خنساء عليهاا من الدار..وملي جا وبغاتو هياا هماا مقبلوهش...لقات راسها كاتفكر بلا ماتشعر فكيفاش تقنع عصام باش يقبل يزوجها....هادي بنسبة ليها فرصة لا تعوض...دخل عصام لبيت وداز ديريكت لبلاكار جبد لحوايج كايبدل عليه وهياا كتمشط بتتاقل وكتشوف فيه بنضرات غير مفهومة من لمراية،بلا ماتهضر..

نطق عصام بتساؤل: مالك على دوك شوفاات؟؟

نسرين دارت عندو : بصراحة بقات فياا خنسااء...مافهمتش علااش عكستو ليهاا فهاد الزواج

عصاام سااط :واش جابت شي زواج بعقلو وقلناا ليهاا لااا...(داز لسريرحيد عليه لغطى قاد لمخدة وتمدد فوقو مسند عليهاا وكمل بضيق) : خنساء واقلة موحشة تلبس لبيض قبل لوقت ...

جمعات شعرها باش مايديرونجيهاش فنعاس...و ناضت لعندو حيدات لبنوار لي كانت لابسة بقات غير بشوميز وقربات لسرير..جات تكات حداه مغطيا فخاضها بنص فلغطى...و قربات تخشات فيه حاطة راسهاا على كتفو

نطقات بهدوء ناوية تقنعوو :دابا نهضرو غير بلعقل...وحدة بحال خنساء عارفة شنو كادير..كون مبانش ليهاا فهاد الزوااج مصلاحتهاا...كانت غاتقبل بييه...اكيد لااا...راه جاو فيهاا رجال شهوة منهم فتاقدة ديالهاا ومبغاتهمش...

عصام هز حاجبو ونطق بنزعااج : اشمن مصلحة فزواج بحال هدا الله يهديك...وزاايدون راجل بحال هداك مانرضاهش لختي...تکمش حتا يجيب ليها الله مااحسن..هيا صامت حتا لمغرب وباغة تفطر على بصلة

هزات راسها شافت فيه مقابلة عينيها مع عينيه ونطقات بتفسير : الراجل اعصام حاجة وحدة لي كاتعيبو...هيا إلى كان جيبو خاوي...أما هداا قادر يوفر ليهاا كلشي...دابا نتوما عكستو ومابغيتوش على قبل لعمر ديالو...وهياا مدام بغاتو إدن مكايهمهااش ݣااع داك لااج ... واصلا لااج اعصاام راه غير ارقاام لي مساوية حتا زفتة ...وانا بانت ليا خنساء كاتفكر بعقلهاا عرفات انهاا غادوز من هاد لحياة غير مرة وحدة واختارت تزوج بواحد بحاالو لي يمتعهاا فيهااا...(زادت باغة تاكل ليه دماغو ملي شافتو كايسمع ليهاا بهتماام) هاهياا ݣاع دات واحد شباب ومتيتز،إلى كانت عينيهاا كبيرة والله مايقنعهاا...اصلا شباب ديال هاد لوقت غير كايفقصو...ونص ديال لمشاكل لي كايكونو بين اي كوبل سبابهم لفلوس...صغر كااين أه،ولكن جيب العامر ماااكاينش

عصام عقد حجبانو فيهاا : أسبحاان الله...شتك بحالا كاتمعني عليااا

نسرين بنفي : وهانتا بديتي كاتفهمني غلط عاوتاني...نتاا راك سيد الرجال عندي.. بغاك وخاا مايكونو عندك لا فلوس لا والو...ولكن لي بغيت نوصل ليك ان خنساء إلى خدات شي واحد جيبو على قدو..تقدر تعيش معاه غير فلمشاكيل ومايتفاهموش..ناخدو غير متال حناياا...هاحنا بغيناا نديرو دارنا ونستقرو بوحدنا بعيدين على عائلتك ولكن الغالب الله...مالقيناش بااش

رد عليها بنبرة قوية: لاا متقوليش حناا وتجمعيني معااك،قوولي انا لي بغيت داري بوحدي...حيت كون جاات عليا انا مكاينش لي يحيدهاا لياا،من غدا نمشي لببنكة نطلب منهم كريدي يستقبلوني بلأحضاان ويعطيوه ليااا...أنااا ماابغيتش...نعاود نقولها ليك مغانخليش داار باا غير تهنااي...و غير نساي شي حاجة سميتها داري بوحدي

وسدي هاد لباب...راك غير كاتحليه كايجبد الصدااع(بتاسم ): سمعتي ابرينسيسة

نسرين بعدات عليه وغوبشات بوجهااا:واش حنا مايمكنش ليناا نهضرو شي شوية تلوقت نقرقبو الناب انا وياك بحال اي جوج مزوجين بلا منتنااقشو وبلااا ماتقمعني...واالو زعمااا...

حط صباعو على فكهاا ونطق بهدوء:نتي كاتكوني كاتهضري مزياان حتاا كطلقي شي هضرة ماهيااش وانا ماشي من نوع لي يخلي لهضرة كتحفر فيه لداخل..ضروري نعطيك خو جوابك...

خنزرات فيه ومردات عليه بوالو...تفقصات حيت مقدراتش تقنعو...كايغددها ملي مكايسمعش ليهاا،كايجننهاا ملي كايقمعهاا...بمجرد كتفكر انه راسو قاسح وواخا تبقا معاه حتى يصبح لحال مكايرطابش ليهاا كااتبغي تاكل جنابها بلعصاب...هبط عصام بصبعو مدوزو من عنقهاا وبقا غادي بيه حتاا لفرقة ديال صدرهااا خشاه..عسل فيها عينيه وبدا كايقرب وجهو ليهاا..دغياا حيداات يديه من على صدرهاا بنفضة بعدات شوية

نطقاات كاتجر لغطى عليهااا كاتقاد فبلاصتهااا:تصبح على خير اعصاام...

عصام ميق فيهاا...دغيا بدا كاينغز فيهاا بصبعو وهيا عاطيااه بضهر ناطق بتساؤل:وايلي..تي كيفااش هاد تصبح على خير عندك...(قرب لعند ودنهاا وهمس بنبرة خفيفة)غاتنعسي من داباا؟...راه باقي لحاال...

جاب ليهاا الضحكة ولكن حلفات فخاطرهاا ماترطاب ليه ديك ليلة...ناوية ترض ليه لقمعة غير بلفن..دغياا غوبشاات ودارت عندو:خليني نعس وسير تنعس حتا نتاا راك غدا فايق بكري للخدمة مخاصكش تسهر...

عصام:مالي شكيت عليك...راك مغاتفيقيش بلاصتي

ساطت بصوت مسموع ودغياا دارت و غطاات وجهااا ونطقات كاتهضر مصطنعة لعيااء:ماافيااش اعصاام...لعضم الصحيح ماعندي....عطا الله ليام خلينا نعسوو

بعد عليهاا و رد عليها بعصبية :يااك..دابا دفعتي كبير...واخا مقلتي عيب...الله ينعل لي يحزرك فهاد ليل...بخااطرك

دااز تكاا فبلاصتوو طالعة ليه...حاس بصهدة طالعة معااه ولكن مابغاش يحزرهاا...تسناهاا مدارت حتاا ردت فعل وعاود دار عندهاا مقادرش يصبر

عصام داير راسو زعفاان: عقلي عقلي فيهاا...إلى مشيت عند شي وحدة فلحرام عندااك تبكي وتحيحي...بعداا دنوبي عليك أنسرين...دنوبي علييك...

حبسات الضحكة فداخل ديالهاا خايفة طلقهاا وهزات عليه كتفها بلا مبالاة...من بعد تقدات فنعسة مستسلمة لنوم عميق...مخلياه غايطرطق مهامهااش..

خنساء فبيتها كااتنفض معاجبهااا حاال كانت متوقعة منهم هاد ردة الفعل حيت عارفة تفكيرهم ومستحيل يسلموا بنتهم الوحيدة لمن والااا خصوصا العربي لي من ديما كايحلم يعطيها ويزوجها لراجل يستاهلها ويواتيها ... كان متأمل بنتو تزوج بشي واحد همة وشاان ماشي ضروري بفلوسو المهم راجل يعطيها حقهاا وترتاح معاااه ويكون صالح ليهاا ... جمعات شعرها معصبة شادة على راسهااا : ياااربي وكيف غادي ندير لهاااد الحريرة ياامولاانااا ... مشيييت فيهااا ... الااا فلت هاد الفرصة من يدي عمري نحلم نعيش حياتي عادية ولا نرتاااح فيهااا ... هاد الهم ديمااا غايبقى تاابعني ... اووووف اوووف

زدحااات العكورة لي كانو قدامها مغددة معارفااش شنو غادير ولا كيفااش غادي تقنعهم باغا تاكل جنابها... قااطع تفكيرها صوت التلفون ... كانت نمرة رانيا ...

طلعات النفس وهبطاتها كاتحاول تهدن باش تفكر فشي حل وجاوبات : الو رانيا

رانيا متكية فبلاصتها : اهلاااا صافا عليك ؟؟

خنساء كاتسوط : ما كاين بو لاباس هاد السااعة ...

رانيا فهماتها : دارو ليك العصا فالرويضة ؟؟؟

خنساء قادات الكلسة كاتنهد : ايييه غي سكتي سمعوها وبغااو يحمااقوا كلشي دار فيا دروة العدوو ... لدرجة مافكروش كاع فالموضووع ... اما واحد با العربي بقالو شوية يجمعها معايا بتصرفيقة مني قلت ليه باغا...

رانيا ضحكات : وعلاه كنتي كاتسناي منهم ... يواافقووو ... شنو غاديري داباااا ؟؟؟ ... خديجة عيطات لمي اليوووم ... وسولااتهااا وبقات تلاهي فيها بزز باش قنعاتهااا تصبر شوية ... صرااحة هادشي باان لياا موحاال يصدق لييك غير كاتعدبي راسك على والو

خنساء لوات فمها بتفكير معمق وهي كاتدورها فراسها : قولي ليا مسالية غدا ؟؟

رانيا : علاااش ؟؟؟

خنساء : ياودي شحال من مرة غانقوليك جاوبيني على قد السؤاال مال موك هوكا مالك ...

رانيا : الله يعطيني معاك الصبر ... عندي حصة الصباح ولكن خارجة مع العشرة ... نهار كامل خاوي

خنساء ضحكات : مزياان الرضاا ... غدا بغيتك تكوني لييبغ .. عندي فراسي واحد البلان على مولانا يصدق ...

رانيا : يااااربي تحفظ عبادو من شر افكارك وبلاناتك واش داك الراس عندك مكايديرش بووز .... خدام 24 على 24

خنساء ابتاسمات : قل اعود برب الفلق كيفما شفتيني تخليني ... ماعرفتش واش هادشي غاينفع ولكن الا ماصدقش مستحيل يوافقوواااا ... المهم غانشوف ندير اخر محاولة على مولانا وخلاص ...

رانيا : الله يسر هههههه ... سيري سيري باقي تابعيني مااعن العشا نغسلهم بغيت غير نسول فيك شنو درتي تهلاااي

خنساء : باااي ... مع قطعات دخلااات عليها نصيرة لقااتهااا عاقدة غوباشتهاا فيهاا

نصيرة :مال موك نتي عاقدة عليا مية وحداش فجبهتك مانخافووش ؟؟

خنساء هزات على كتافها قالبة وجهها بلاماا تجااوبهاا ...

نصيرة قرمات حجبانها : انا فهمو ندادي وهو يقلع فوتادي ... واش عند والدين بوك شي عقل ولا ماتكسابيهش ...ماالكي لصقتي فيه هاد لصقة تااع لعمة فضلمة... تقادااو الرجال فالدنيا بااان ليك غييير عدناان ماالقى فيمن يطيح حبك غير على الشاارف الهااارف .. لازين لا مجي بكري ...

خنساء عوجات قنوفتها : اييه عاجبني وهو لي بغييت ... وزايدون الزين فالدفلة وعروقها حاارين ... ماالو عدناان بحال كااع الرجال ومهلي فراسو اش ناااقصواا

نصيرة عوجات فيها : وجه الشارف ما يخفى, ولو تحكو بالحلفة .... واخااا يكون ماعرفت شكون كايبقى قد باااك ...

خنساء بنفضة : اللالة واش نتوماا لي غادي تعيشووو معااه اناا بغيتووو هوكاااك انا لي عاارفة مصلاحتي كيف دايرة ... ( بتحدير ): وشتي الا مازوجتونيش ليييه والله وعليا بليميين لااااا فخضي تلااقااا مع غيرووو من الرجال واخااا تعرفوااا تربطوني بالسناااسل ...يااا عدنااان يااا بلااااش ... وغانشوفواا ديك الساااعة ديوني بكفن بلاااصة كسوة العرس

لاحتها ليهاا بعصبية وتخشاات ففراشهااا خلاااتهاا مشوووكية و العربي وراا الباااب كااايسووط ويمسح فراااسوو مامتيقش شنووو كاايسمع ابدااا ... حاس برااسوو كاايحلم .... مستحيل يستوعب ان هادي بنتو خنساء لي ربا وكبر ولي مستحيل تعصى كلمتو ولا تخالفها ....

الصباح صباح ماليه الملحة والسر عليه ... فاقت خنساااء واقفة قدام المراايااا لاابسة كسوة حد الركبة مزيرة غاتطرطق ... بينات ليها تفاصيل جسدها المنحوووت ... صدر مزلع كايبان قداش فوق الكسوة وليهونش بارزين ... طالقة شعرها على راحتو مرولي واصل لخصرهااا ودايرة ميكاااب رااسخ كايبااان من بعيد هزات صاكهاا وهبطاات لقاتهم مجموعين على الفطور من غير عصام لي كان خرج للخدمة ... نسرين هزات فيها عينيها وطولات فيها الشوفة مطعرجة هكااك ... نصيرة كانت كاتشرب اتاي غير قشعاتها وحلات ليها

العربي خنزر فيها : فين شاداها بالسلااامة بديك الحالة ...

خنساء بهدوء وبرود : دايرة مع رانيا نخرجواا ... ( شافت فتليفونها فالساعة ) : يلاااه نوصل عندها غاتكون كاتسنى ...

زادت من تما كاتلواا وتعوج قدامهم معاوداتهاش معاااهم ... وهما كل واحد مصدوم كتر من لاخر ... العربي ما ستوعب شنو قالت وشنو دااايرة حتى تزدح باااب الزنقة ...

العربي ناض وقف معول يتبعهاا شعلات فيه العافية : واااش هادي حماااقت ولا مالهااا ... باغااا تخرج ليا العقل ... واش شفتيهاا كيف دااايرة ووجهها و كيف مطعرج...

نصيرة شداتو لا يمشي يتبعها : صافي اخويااا غييير برد راااه غير خارجة تفوج شوية مع صاحبتها تبرد الفقسة ديال البااارح حسن ما تبقى كاالسة هناااا بين جوج حيوط

نسرين هزات حاجبها : خارحة تفوج بغووب وميكاب سوااغي الله يهدييك

نصيرة خنزرات فيهااا : اللقوة تضرب عشرياام متااابعة وتبعها الغمة ...

نسرين غوبشات فيهاا : الله يحفضني وينجيني...مالكي على هاد الدعوات على الصبااح...

نصيرة:كون دخلتي سوق جوااك ݣاعمة تسمعيهم...

العربي سعر نااض من تماا طاالع لبيتووو معصب مكايبغيش يتمادا معاا خنسااء ولكن ولاات تااتطلع لييه الدم ...

نسرين غير شافتو غبر على لبيت ونطقاات بهدوء:إوى الدعوة الدور الدرو وترجع لمولهاا

نصيرة خنزراات فيهاا طالعة ليهاا من بلان خنساء وزادتهاا حتاا هياا:صبحنا على الله شتك سيرى تلاجي معايااا...

نسرين :مالكي عزيز عليك تشعلي فياا وتبردي غدايدك..انا مقلت غير الصراحة..كاينا شي وحدة باش تبدل الجو تخرج من دارهم بديك الحالة وقداام باها من لفووق...شنوو زعماا خنسااء ولاات ضاسرة حتى لهاد الدرجة ومعليهاا حكاام..حشوومة ݣااااع... هضري معاها تنقص شوية من هادشي ديالهاا حسن ليهاا..لايسيق عصاام لخباار

نصيرة ناضت وقفاات كتحط لكيسان فصينية محااملااش تسمع لهضرتهااا:لهلا يحيك حتاا نتصنط ليك ولاا نسمع ليييك...نوض نبدل ساعة بخرى نشوف ليا مانقضي خير لياا...

خنساء وقفات قدام الجردة لقات راانيا كاتسناهاا فير شافتها خرجات عينيها :اويلي اش هاد الحالة داايرة فرااسك ...

خنسااء : جبتي ليا العبااية معااك ؟؟؟

رانيا : ااااه اويلي خرجتي هكاا قدامهم ...

خنسااء كاتلبس العبااية : اييييه غانشوفو دابا واااش بااا العربي غايقبل يزوجني ولا لا مني غايشوفني كانخرج ليه من يديه وغادة للهاوية ... راه كايقوليك الحيلة حسن من العاار

رانياا : هاذاا راه العااار برجليه ويديه نااري اصحبتي هادشي لي كاديري راه خطاااار ... تخااايلي تجي تقاديهااا وتعوريهاا

خنساااء لبسات العبااية تستر فخاضها : بااا وانا لي عارفاااه كيف داااير ... مني غاايشووف القضية غاتحماااض غادي يوااافق .... خصوصا اني مصممة ... علمتي ماماك راه غانتعطلوا بليل ...

رانيااا : ايييه علمتها وغير بزز خلاااتني ... غاتقول لباا راني عندكم ...

خنسااء : صاافي مزيااان ... زيدي زيدي نتسركلواااا شوية

رانياا : الله يخرج هاد الطرح على خير ... تحركوااا من تمااا شدو طااكسي لمهدية يتسااراااو معولين مايدخلوا حتال النصايص دليل

لعربي كان ݣالس مقابل مع لمݣانة كايتسنى فخنسااء على اعصاابو...

نطق مخاطب نصيرة لي كانت حتا هيا ݣالسة كتسنا معاه وهو مغدد:داباا فيناهيا هاادي...إنا زنقة صارطاهاا فهاد ليل...واش باغاا طرطق فياا شي عرق...لعشاا فاات وهيا باقة خارجة كاتطوطح ليااا فزنااقي...

نصيرة محاولة تهدنو :عفاك اخويااا بلا متعصب..راه عيطت عليهاا لقيتهااا مع رانية شداتهاا حيت عندهم شي شغل...

لعربي صغر فيها عينه:معاش عيطتي عليهاا؟؟

نصيرة بتلعتم كدور فعينيهاا:م..ملي فات لعشا نيت...

جاوبهاا مغوت حتا قفزهاا:سكتي متكدبيش عليااا...من قبيلة وانا كانعيط ليهاا وتليفونهاا طاافي..كيفااش هضرتي معاها...صفطات ليك برية مع لفااكتور ولاا شنوو؟؟

نصيرة لسانهاا جمد...فداخل ديالهاا كتحلف على خنساء بغاات غير فقااش تشوفهاا قدامهاا:راك اخيي غايطلع ليك سكر..برد فيك الدم الله يستر علييك...داباا غاتجي دابااا

العربي:لاا مزياان قالت ليك بررد...خوهاا لي راجل دخل لداار...وصلكوطة مزالة كتخيط ليا فزناقي فهاد ليل وكاتقولي ليا بررد....بلحق اناا لي خليتهاا تخرج على طوعي...انااا لي خليت رجليهااا يخرجو شوااري...نستااهل... بلااتي غير تجي غانتفااهم معااهاا،على هاد تصلݣيط لي ولات كاتديير

باقي كايهضر حنا تسمع لباب تحل عرفهاا هياا وناض وقف...قربات لعندو نصيرة شادة فيه كتبوس على كتفوو كاطلب فيه:انا مزاوݣة فيك العربي اماا هدن راسك وخليني انا غانهضر معااها ونجبد ليهاا لودنين عمرهاا باقي تعااود

جاوبهاا بتوعد كايغوت:عليا بليمين انصيرة وتفكيهاا مني حتى نجمعك نتي وياهاا...نتييي لي غاااتخليني مني ليهاا...نوريهااا الضساارة وزيغة بشحاال كتقاام...

تقدمات خنسااء لجيهت لبيت بالعة ريقهاا سمعاات لغوات وعرفات راسهاا،ووصلات لمرادهاا تعطلات حتا عصبات باهاا...ستجمعات انفاسها ودخلات لبيت لقات نصيرة مزاال كتشد فيه

خنسااء:مالكم ياك لاباااس

دغيااا نتر لعربي يديه من نصيرة ونطق بعصبية:لااا والو بااس...غير لالة لبنات لي عندي يلاه طفات عليها شمعة ودخلات لداار...(كمل مغووت)فييييين كنتي حتى لداابااا؟؟

خنسااء بهدوء: علاش ابا كاتغوت راني كنت غير مع رانياا كنا خارجين ومحسيناش بلوقت حتا لدابا (كملات باغا تزيد تجعرو بلعاني مرجعة بعض لخصلات من شعرهاا ورى كتفهاا)اصلا باقي لحال،و شنو فيهاا ݣااع إلى تعطلت ساعة لمݣانة

العربي قرب لعندهاا مغدد وتلااح على شعرهاا جاارهاا منوو بعنف:نصاصات ليل قربات وباركة علياا سااعة لمݣاانة...طواالو لولديك رجليين...مبقاتش الدار شدااك...وليتي عااطياهااا لديعااان...ادوي

خنسااء مغمضة عينيهاا بالم:أاي أباا طلق مني..رااني مدرت واالو

قربااات عندو نصيرة خافت لايسمعهم عصاام لي كان متكي فبيتوو مصادعين ويصدق جاي عندهم عارفاه غايخلطهااا كتر من لعربي... دغياا فكااتهاا منوو محررة شعرهاا من يدو مبعداهاا عليه

نصيرة بلهفة:نعل شيطاان اخيي نعل شيطاان...صاافي مبقااتش تعااود..من ليوم غاتولي دخل فلوقت

رد عليهاا بتأنييب:ياك اخنسااء..حيت ممزيرش عليك...مخليك على خاطرك،وليتي باغا تعوااجي...ماالكي اشجرى ليك حتا تبدلتي؟؟واااش مغااتهنيني وترجعي لطريق حتااا ندير فيك شي يامارة...هادشي علاش كاتقلبي؟؟

عقداات حجباانهاا وجات واقفة قدامو بتحدي مخايفااش ناطقة بنبرة حادة منفاعلة بنفاد صبر:صاافي برااكة..انا عيييت من هااد لعدااب لي وليتو معيشيني فيه..خنقتووني...بقا ليكم غير لهوى لي كنتنفس تقطعوه عليااا...بزااف هادشي والله حتاا بزااف...(كملات بنبرة جدية مفيكسياا عينيهاا فعينيه)إلى بصح بغيتي اباا نهنيييك..هياا إلى قبلتي عدناان يتزوج بياا...ديك سااعة غاتهني رااسك وتهنيني معااك حتا انا بخطرة

العربي بدل تعابير وجهو لدهشة...سكت تواني موسع فيهاا حجم عينيه ونطق بتسااؤل :هااكاك هيااا مزال دايرة داك لهضرة تزواج فراسك...

نصيرة خنزرات فيهاا:تي اشسايرى تݣولي...صافي خرجتي ليهاا نيشاان... ماحشمتي لا مني لا من باك لي والدك؟؟..

خنسااء بنفس الحدة:علااش غانحشم؟...ياك نيت سيد باغي يجي يطلب إدي وناوي معايا لحلال ولمعقول...وانا بغيتو وقبلتو..نتوومااا لي مابغيتووش... شكوون لي غاايحشم انا ولا نتوما لي وقفين فباب رزقي و سعدي وبغيتو تنكدوهاا عليااا

كتفات بهااد لهضرة وخرجاات مشاات لبيتهاا...بخطوات سريعة مقدراش تشوف فوجهوو...حابسة لبكية..أول مرة تهضر مع باها بديك الطريقة....العربي تصدم حس بودنيه كايصفرو...كالمااتهااا كايترددو فودنيه غير همااا...ݣلس مفيكسي عينيه فجيهة وحدة...شوية شاف فنصيرة و

نطق بنبرة مخنوقة:واش نيت هادي بنتي ولا وحدة أخرى لي كاتهضر بلاصتهااا...

نصيرة تنهداات وݣلساات حدااه:مديير فرااسك والوو...ماتديشاي عليهاا راه غير معصبة

العربي:سمعتيهاا اشقاالت...(كايشير لنفسو )انا وليت واقف فباب سعد بنتي انصيرة..

نصيرة كتمسح على كتفو:وصاافي العربي بلا متقلق ولا تديهاا فهضرتهاا...غير تعصباات ومعرفات شنو كاتقول

جااوبها بجدية:لاااا خنسااء عارفا نيت شنو قالت..وعاارفة شنو كاتخرج على فمهااا...(سكت تواني وكمل بتفكير)واقلة حسن نيت نزوجهااا

نصيرة خرجاات عينيهاا فيه بعدم تصديق:اويلي اش هادشي كاتقول العربي

العربي:كنقول الصح لي خاصو يكون...هضرتهاا دورتهاا مزيان فرااسي...ولقيتها عندهاا لحق..خنسااء انصيرة تبدلات بزااف،واقلة حسن نيت نزوجها،قبل ماتمشي دير لياا شي موصيبة لي منطلعش منهاا الرااس...نݣلس حتا لخر يامي ويبداو ينعتوني نااس...لاااا منقبلهاااش

نصيرة بتحسر:واش هداا زوااج تبغيه لبنتك...واكبببير عليهاااا العربي الله يهديك ..راك غاتغصبهاا فشباابها وهيا كي نوارة مفتحة...

العربي بإصرار مابغيش يخلي هضرتها تأتر عليه:دنياا هاانية ماحد باغاه هياا...ياك ماشي حناا لي بززناه عليهااا...ضبر لراسهاا معااه...(شافهااا غاتهضر وقاطعها كاايغوت معصب)راااااه مبقااتش خلات لياا فين نتخير ليهااا...ماابقاا ليهاا والو وتخرج لياا بين إدي...ماعندي حتا حل إلى نزوجهااااا ليه

كمل هضرتو وناض خارج من لبيت زعفاان،نصيرة شدات على راسهاا بلاحول،عارفاه ماغايرجعش فهضرتوو...تنهدات بحرقة..حتاا هياا مقابلاش هاد زواج لبنت خوها ولكن مابيديهاا والوو...

عصاام ݣالس مع لعربي ونصيرة فلبيت...طالعة ليه بلمزياان ملي وصلوه لخباار زواج خنسااء من عند لعربي لي عاود ليه كلشي..

عصاام:لا الوليد...هادشي لي درتيه معاهاا راه مكيتقبلوش لعقل..نعل شيطاان راه بنت وحدة لي عندك متلوحهااش هاكا..راك غاتندم عليهااا...

نصيرة :قولهاا ليه اولدي... انا راه مابغااش يسمع لياا..راسو قسااح...على الله يدير بهضرتك...

لعربي بحدة:ما غنسمع لا ليه لا ليك نتي...صاافي هضرة وحدة قلتهاا مغانعودهااش...من نهاار عرفاتو بغا يجي يخطبهاا..وهياا مكاين ففمهاا غير بغيتو بغيتو...طلعاات ليا الخز...ملي لصقاات فيه الله يطليه بيهاا..خليوهاا تعوم بحرها معااه...

عصاام بنزعااج:نتااا دابا غير معصب و دمك حامي داكشي علاش قبلتي ليهااا...

نصيرة:هاودني منك العربي...راه الى برد فيك الدم غادي تندم على شنو درتي...نوض نوض اخيي توضا ليك وصلي واحد جوج ركعاات ترخف فيك النفس شوية...على الله وعسى تعرف شنو كادير

العربي بإصرار:سمعوو...انا راه مغااديش نتراجع...غادي نزوجهاا ليه هياا غادي نزوجها ليه...مكاتعاود غير الصلى على النبي...فكرت ولقيت اللهم نزوجهاا نتهناا منهاا..درية بداات تزيغ وتخرج لطرييق...واناا مقاد على مشاكل معاهاا..

عصاام:وغير قول اباا غلبااتك وصاافي...واخاا خفتيهاا تخرج لطريق...طلقني عليهاا والله حتاا جوج تصرفيقاات يرعفوهااا نرد والديهااا لطريق بلهلا يطريه ليهاا...ديك الضساارة نقااديها منهاا...والله متعاود تهز الراس...

لعربي غووت ونطق بحدة:عصاام راني هضرت..يااك بغات هاد عدناان..خليوهااا..مايعااود يحبسهاا حد...مانسمحش ليك الى حطيتي عليهاا يديك...

عصاام حدر راسوو ومسح على وجهوو..فعلا رافض لهاد الزوااج رفض تاام..ولكن ماعندو مايدير..باه قال كلمتو وحسم..وهو عارف باه الى تاخد شي قرار..مغايعااودش يتراجع عليه...نااض وقف ومشاا طلع عندهاا لبيتهااا...لقااه محلول وهياا متكية على سرير كاتفكر...غير شافتو وهيا تنوض تݣلس بزربة...وقلبهاا كاايضرب بدقاات متسارعة..عرفاتو لاش جااي

قرب عندهاا بخطوات تقيلا وݣلس حداهااا ناطق بهدوء:حنااا كناا بغينا ليك لخير...ورجاال لمخيرين حطيناهم فطريقك...كبرناا بيك ساعة نتي ماشي ديال لكبيرة(خنسااء كاتسمع..حدرات راسهاا وعينيهاا غرغرو)رضيتنا واقفين فباب رزقك..وباغين نكدوهاا عليك...ولكن مااشي مشكل..لقرد راه كايحطو قدامو اللوز وكاينقز لبنان...

خنسااء بنبرة مخنوقة:دابا شنو؟؟جااي طعني بهااد لهضوور..اسيدي اناا عارفة شنو كاندير..خليني نعيش حياتي كيفماا بغيتهااا...عدناان هو لي لقيتو مناسبني بين رجاال كاملين..حيت هو لي غادي يوفر لياا كلشي..

عصام:لي سمعك يقول راه كناا مخلينيك بجووع وقاهرينك...فين عمر كانت خاصك شي حاجة...لي بغيتيهاا و ملقيتيهااش عند الوليد كاتلقايها عند عمتي..ولي ملقيتيهااش عند عمتي كاتلقايهاا عندي...واش لهاد الدرجة اخنسااء الطمع عما ليك لعينين...تحديتي هدااك لي والدك بااش تبعي لفلووس...

خنسااء ببلعاات ريقهاا..ودموع بداو يطيحو من عينيهااا... هضرتو بنسبة ليهاا بحاال السم..كاتزيد تأنب ضميرهاا كتر وكتر...

نطقاات بنبرة بكااء:صافي بركة..اصلا نتا ماشي مسؤول علياا باش تقوليا هاد لهضرة...حتاا تولدهم وحكم فيهم..

رد عليهاا مغدد:ايه عندك الصح فهاادي...حيت كون كنت بصح مسؤول عليك وكنتي بين يدي...احسن قتلة نوكلهاا لختي جهد لي تنسيك فعدناان وما يجي منو...و تخليك ترعدي ملي تفكريه...ولكن لي مسؤول عليك قاال كلمتو ودار ليك لخااطر ووافق يعطيك ليه...دابا طلبي من الله يسخر ليك فهاد الزواج لي عكس ليك فيه كلشي..باين لعربون فيه من اللول

عضاات على شفايفهاا بتحسر وعاودات حدرات راسهاا ومجوباتوش...

عصاام نااض وقف:راك درتي لي بغيتي...الله يكمل عليك بلخيير...وخاا ما بان لياا بو خير فهااد تخربيق ديالك

‌لاح ليهاا هاد لهضرة وخرج من لبيت مفقووص...خنسااء دارت يديهاا على فمهاا كتحااول تكتم شهقااتهاا...حاسة بقلبهاا كايتقطع و يتألم...بسباب غلطة دارتهاا فلحضة طيش...بسباب تيقة عميااء دارتهاا فشخص الغلط...غامرات معااه وعطاتو اعز مكاتملك اي بنت...و فلخر خلاهاا فنص طريق كاتواجه مصيرهاا بوحدهااا...خسر عليهاا جوج كلماات وقاليهاا ساعتك سالات... وما بززتش عليك ابنت الناس ولا ضربتك على يديك..جيتي برجليك وماجبك حد....غلطة خلصات تمنهاا غالي و كلفااتهااا بزااف ديال ندامة...نداامة لي جاات حتى فاات لفوت...ضلماات راسهااا،وضلماات حتاا عائلتهاا معاها...

رانياا سمعاات تلفون ديال مها كايصوني.. قربات لعندو و هزاتو غير قشعات سميت نصيرة عليه وهياا توسع نضراتهاا..دغياا مشاات بخطوات سريعة لعند عتيقة لكوزينة..

رانياا بلهفة ماداه ليهاا :ماما ماما..نصيرة كااتعيط..

عتيقة خدااو من عندهاا وخنزراات فيها:تي غابشوية علييك..مالكي كاطيري(دوزات لابيل..و جات رانياا تخشاات عند ودنهاا كتسمع...نطقات عتيقة بهدوء)الو سلام وعليكم

نصيرة:وعليكم سلام...عتيقة لاباس عليك ...

عتيقة:لحمد الله اختي ونتي ومالين الدار ياك كلشي بخير

نصيرة بإجااز:كلشي لاباس سول فيك لخير

عتيقة:اوى لحمد لله..

نصيرة دغياا دخلاات معاها فلموضوع مباغاش طول:عرفتي علاش عيطت ليك...

عتيقة دارت راسهاا معارفااش:الله يسمعناا خير...شنوو؟

نصيرة:داك نهار لي هضرتي ليا على عدنان لي بغاا يتزوج بخنسااء..قلتي مزال لختو داكشي لي قلت ليك ولا مزاال؟؟

رانياا بتاسماات فهماتها لاش عيطاات...ردت عليهاا عتيقة بنفي:لا مزال مقلت ليهاا والو...كنت نيت ليوم غادي نهضر معاها..ونقوليهاا تشوف جيهة اخرى كيفما قلتي ليااا...

نصيرة زيرات على يديهاا:لااا عيطي عليهاا وقولي ليهاا راه موافقين نعطيوكم لبنت...وباها قاليكم جيو فلخر ديال سيماانة باش تهضرو فيها وترشموهاا...

عتيقة:اربي بصاااح...اوى مبارك ومسعوود..الله يكمل كلشي بلخيير

نصيرة تنهداات :اميين..وخاا كنا باغيين ليهاا شي واحد اخر حسن منو..ولكن ماشي مشكل..لخير فيما ختاره الله...ملي بغاتو،مانقدرو نبزو عليهاا حتا حد اخر...

عتيقة (حساات بنبرة صوتهاا حزينة وكاتهضر فوق من قلبهاا):مايبقااش فيك لحال انصيرة ختي... بنات ليوم هماا هادو..راجل لي بغااو و ختارو هو لي غايتزوجو بيه واخا معرفت شنو يوقع...مشا داك زماان لي يتسناو واليديهم يختارو ليهم..

نصيرة:هداكشي لي كاين..كيف كايقولو..ولدهم ليوم يحكمو فيك غداا...وملي كاتوريهم الصوااب كايرضوك مامزيانش...لحاصول الله يهديهم على عقلهم.

عتيقة:اميين...وغير تهنااي على خنساء راهم نااس مزيانين الله يعمرهاا داار....غادي تعيش معاهم بخير وعلى خير،مغايخصهاا واالو

نصيرة برجااء: اوى نتمنااا يكون خير معاهم...

عتيقة:صافي غير نقطع معاك غانعيط عليها ونقوليهاا بلي وافقتوو...ونقوليها يجيو عندكم بااش تفااهموو على لأموور...

نصيرة:ان شاء الله...يلاه بسلامة علييك...

عتيقة:بسلامة عليك...سلمي عليهم..

قطعاات نصيرة لخط،وعينيهاا مغرغرين بدموع..من اعماقهاا ماحملااش هاد راجل لبنت خوهاا لي كاتعتبرهاا بحال بنتهاا لي مولداتهااش من كرشهاا...ولكن تجرى الرياح بما لا تشتهي السفن...ملي خنساء بغاتو ولصقات عليه و باها وافق مابقاا عندهاا مادير الى تستاجب بدورهااا وتوافق حتا هيااا..

فدااار وااسعة مقادة بأتات راقي وكلاااص كاايبين على اختيار مولااه ... كلاسيكي عصري وكلشي متول مقااد فبلاصتو بطريقة انيقة على حقها وطريقها ... كالس عدنان لابس نظارات ديال الشوف كايقرا جوغناال مكونسونطري وحداه كااس ديال العصير بالفوااكه الجافة ولافوكا كيف العاادة موجدوا بيدو ...

سمع الحلاان ديال الباب وهز عينو عرفها ختو لي كا تجي فهاد الوقت ... خديجة قربات عندو مبتااسمة : اوووف سخفت ...

عدنان بهدوء : النهار كامل ونتي تدوري بسيف ما تعياي ... هزي هاد الكاس شربيه بردي بيه ...

خديجة : لا لا غير بصحة غير كايتقل عليااا ...

حط داكشي لي فيدو وحيد النظاظر وشاف فيها بتساؤل : اش درتي ؟؟

خديجة كاتنش الهوا بزيفها : فااااش ؟؟

خنزر فيها : واش غاتبقاي تفلااي ... دويتي مع عائلة البنت ولا لااا؟؟

خديجة : باااقي يلاااه سيفت ليهم عتيقة هي لي غادوي معاهم ... غير يجاوبوها ترد عليااا ...

عدنان : ممممممم مزيااان ...

خديجة : شفتي البنت؟؟؟

عدنان دور راسو : احم لااااا فين غادي نشوفها ؟؟

صغرات فيه عينيها : زعما انا مكانعرفكش ... جيني نيشااان

عدناان : اييه شفتها ... سولت علييها وشفتها فالزنقة البارح مني كانت مسخرة ... بالحق غير من بعيد مابغيتش نعيق ...

خديجة ابتاسمات : كيف جاتك ؟؟؟

عدنان : كيفاش كيف جاتني اش هاد الهضرة .... سيري شوفي الا عندك شي شغل قضيه ...

خديجة تنهدات و بلعات ريقها : على مولانا يصدق ليك هاد الزواااج ... ماتبقاش زوج طلق ... ياااربي

عدنان بتحدير : ردي الباااال مابغيت حتى واحد يعرف هاد الزواج ... بنادم الا تبعك على الحاجة موصيبة

خديجة : ايييه راااه قلت ليييك بناادم لي داير ليك شي حااجة ولاايني هاد المرة بحول الله غادي يتيسر ليك كلشي ... السترة السترة مزياااانة

عدنان : يلااه كملت واحد الدوااا .... ان شاء الله يكون نفعني ... نتمناو خيير

ردت عليه برجااء : ان شااء الله ... (كملات وهيا واقفة) إوى نوض نوجد ليك مااا تاااكل ...

حرك راسو بايجااب وزاادت من تمااا دخلات لكوزينة وهو كمل من جورنال ديالو كايقرااه بتركيز

ماهيا الى دقائق حتاا خرجااات خديجة من الكوزينة كاتفرنس وتصلي على النبي : الصلاااااا والصلاااااام على رسووول الله ... لا جااه الا جااه سيدنا محمد الله مع الجاااي العااالي .... يووويووو يووووويي

قاااطعهااا عدناان مخنزر : اللقوة .... هادي هي سترة سترة ... طالقة حلقك حتى وصل لنص فاولاد اوجيه ...

خديجة قربات كااضحك :مبرووووك ... مبروووووك ... الف مباارك ومسعوود ...

عدنان شد راسو بلا حول : هنينااا ابناادمة ...

خديجة : اسيدي خليني نفرح بيك.. مبارك ومسعود ... رااه واافقوااا ... الله يجعل كلشي مباارك ومسعود ...

عدناان ابتاسم بخفوت : اميين ... شنو قالو ليك ...

خديجة : انا دويت مع عتيقة وقالت ليا رااه وافقواا ... وراه دارو مغانا فلخر دسيماانة ... ان شاء الله

عدنان : ابيه خير ان شاااء الله .... نتي تكلفي بشنو غايخص وماتهزي هم لحتى حاجة ...

خديجة : الله ياودي كون هاني غانحمر ليك الوجه ... ايواا على مولاناا يصدق هاد الزواج حسن من اللولين ...

عدنان عقدهم : يلاااه سيري قضي غرااض

خديجة بخوف وهيا كتشوف فيه متوترة : خاايفة اخويااا يطراا ليك فحال اللولين

خنزر فيها بصرامة مرااضيش :خديجة راه دويت معاااك ...شوفي ليك ماتقضي ...

حركات راسعا بايجاب وزادت معاوداتش الهضرة معااه وهو قارم حجبانو معاجبو حال غير كايفكر شنو ممكن يوقع فليلتو كايولي واحد اخر ومكايحملش راسو

بالصلا والسلاااام على رسول الله هابطة خنساء من الدروج مبتااسمة عينيها للارض لابسة قفطان جوهرة فالبااج ساامبل وانيق حازمااه فوق الخصر بين لاطااي ديالها كاتحمق ... طالقة شعرها على رااحتو مبوكلي ضارب للحزاام ... دايرة ماكيااج كايضرب على الشعاا كيف العااادة ... هابطة كاتماايل بالتقاالة وحداها نسرين لابسة قميص خفيف مطروز فالازرق ... دايرة ماكياج خفيف طالقة بدورهاا شعرهاا القصير و مبتااسمة غاطير بالفرحة...بنسبة ليهاا تزوج خنساء وتمشي عليهاا من الدار كان بمتابة حلم من أحلامها.. وهاهياا كاتشوف فيه تحقق قدام عينيهااا

دخلو للصالون كانوا كالسين فيه الرجااال ومعاهم نصيرة وخديجة ... كاايهضرواا فالمساائل لي كاتخص العرس ... عدنان غير هز عينو فيهااا حوااالوو عينييه مابقاش قدر ينزلهم عليهاا كلشي فبلااصتووو ... طااي حوورية وكل حاجة فيها كاتير ... عينين كبااار باارزيين بالايلاينر والماسكاارااا ... ولي لونتي فالكري كااتبااان كيف الاميراااات ... شعرهاا حريييييير كايخلي لي يشوف فيه هاايم فخصلاتو ... شفاايف منتاافخيين ومع احمر الشفاااه عطاهم حجم وجادبية كتر ...

خنسااء بابتساامة قرباات جهتو مدات يدهاا بلا حشمة كاتشوف فيه .. نطقات بحناان وصوت خاافت كايدوب : مرحباا بيكم ...

السيد تفافا مني سمع الصوت قلبو تزعزع من بلاصتو : شكراا ... ربي يخليك ..

سلماات على صااحبو لي جاا معاهم وزاادت جهة خديجة سلمات عليهاا رحبات بيها وهي كاتشوف باعجااب وكلساات حدا عمتها لي كالسة على قلبها غير بزز باش صابرة ... من اعماقهاا ماحملاهم ما قابلاهم

الرجال كملوا الهضرة ديالهم وطلبو يدها بطريقة تقليدية قرااو الفاتحة بيناتهم ونااضوا مجموعين دخلوا لبيت الكلااس مخليين العيالات على خاطرهم ...

كلسوا مجمعين مع بعضياتهم ....

نطق عدنان بنبرة رجولية : احم... هو فصراحة اسي العربي بغيت نطلب منك شي حاجة الا جات على خاطرك

العربي : اييه على الراس والعين ... اش حب الخاطر

عدنان : بما ان العروسة ماباغاش العرس ... بغات غير العائلة وحفلة خفيفة اش ضهر ليك نديرو العقد السيمانة الجااية ... هاكاا حسن ونضربوا الحديد ماحدوا سخون

عصام هز فيه حااحبو : وعلاش هاد الزربة بالسلامة ؟؟؟

عدنان : حيت من هنا واحد جوج سيمانات غاادي نكون مشغول شوية مع شي خدمة ... وغانوليو تاني فالشهورة ديال الخطبة وماعندها معنى ... وقلت هاكا حسن .. ونتوما تعرفوااا تاني ... الا عندكم مانع نصبروا مافيها بااس

العربي تنهد ماباغييش يطول فالموضوع خصوصا انه مراضيش : اييه ماقلتي عييب ... الله يتمم الباقي على خير ...

عدنان : اميين ...

عصام تنهد مالقى مايقول مور كلام بااه وسكت واخااا معاجبوا حاااال وغير داير الخااطر ... واخا الراجل بعقلوا وباقي شااد فرااسوااا و كايبان معقول ولكن ماراضيش عليه بلمرة...ماشي هادشي لي بغا لختوو ...

خديجة ابتاسماات : ايواا الله يجعل كلشي مبارك ومسعوود ويكمل كلشي بيخيير يااربي ...

نصيرة ضحكات ليهاا بزز ونطقااات من فوق القلب : امين ياربي الله يتاويهم بالخير ...

خديجة : ايواا شنوو مغاديش نديروا الفال ولا كيفاش ...

نسرين على سبة : الله اودي مال خنساء رخيصة علينا ... ( هزات بندير حداها كانت موجداه ): يللاااه .. على بركة الله ...

خديجة : يسري يسري الله يعطيك صحة ...

نسرين ابتاسمات وشافت فخنساء وطلقات حلقها : دور بها ياشيباني دور بها

دور بها تخدم عليك وعليها

ياسرجولي عودي وعطوني ليمة باش تركب عليه لقايضه حليمة

(خنساء غير بدات قرمات حجبانها مخنزرة فيها عارفاها كاتحشي الهضرة وخديجة ابتاسماات سارطااهااا بلا ماتبين )

دور بها ياشيباني دور بها

دور بها تخدم عليك وعليها

سرجولي عودي وعطوني لقاوس باش تركب عليه الالا طاوس

(نصيرة عياات تقرص فيهاا واالو مابغاتش تحشم وهي طالقة حلقها كاطبل )

دور بها ياشيباني دور بها

دور بها تخدم عليك وعليها

سرجولي عودي وعطوني لجامو باش تركب عليه لقايضة طامو

سرجولي عودي وعطوني لامة باش تركب عليه لقايضة طامة

دور بها ياشيباني دور بها

دور بها تخدم عليك وعليها

هنا لهيه هنا حسن من لهيه ياطالع فلعقبة ونار شعلة فيه

ابتاسمااات : ايوااا الله يجعل كلشي مبارك ومسعود ... هانا درت ليكم الفال ( غمزات خنساء ): وبقوااموواا يا لالة ...

نصيرة حدرات عليها مغززة : ايواا الله يعطيك اللقوة فالحلق ...

ماداتهااش فيها : فخاطر لالة خنسااء ... زينة البناااات ... وعمي عدنااان

خنساء خرجات فيها عينيها ... ونصيرة زيراات على ففخضها بقرصة حاارة : الله يعطيك العماااا ... الموصيبة الكحلة ...

نسرين كمدااات لقرصة وسقلاات كادور فعينيهاا..

نصيرة زادت خنزرات فيهااا عارفة نسرين لسانهاا خضر مغاتهنا حتا طلق شي كلمة قدام خديجة..ناضت وقفاات وقالت بنبرة أمرة : نوضي نوضي وجدي معايا الطبلة (قربات لعند ودنهاا وكملاات ضاغطة على هضرتهاا) الله يطيرك ...

نسرين حركات راسها بايجااب : ايييه واخاا هاني تابعااك

خرجاات لكوزينة وناضت نسرين وقفات تابعاهاا...شافت فخنساء وعاودت غمزاتهاا وخرجاات من لبيت غاطير من لداخل بلفرحة حيت غاتهنا منها وحيت لقات منين تشد فيها وتعطيها العصييير .... وتحشي ليها الهضرة ...

شافت خديجة فخنسااء ونطقاات كاضحك: ههه هاد مرت خووك فششكل..شوويطينة مع رااسهااا

خنسااء:ههه سبحاان الله هياا هاكاك مع كلشي...عزيز ضحك وتبسط...

عودات شافت فيهاا خديحة وهاد لمرة بنضرات إعجاب وبتاسمات ليهاا بلطف: تباركلاه شحال غزالة...الله يحفظك من العين

خنساء حدرات راسهاا حشمانة:ربي يخليك..عويناتك لي كايشوفو زين

خديجة بابتسامة:الله يكمل عليكم بلخير...ونتمنااو من الله يرزقكم الدرية الصالحة...لي تفرحو بيها عما قريب

خنساء بلعات ريقها شافت فيها وهربات عينيهاا بتوتر ونطقات بخفوت:أ..أمين ياربي..

خديجة:بعداا فكرتي مزياان فزواجك من عدنان..بلا منحتااج نقوليك راك بيناتكم فرق فلعمر...عندااك غالاا تمشي تزوجي بيه وتندمي من بعد

ردت عليهاا خنساء فلبلاصة:انا الى متزوجتش بعدنان لي غادي ندم

هزات خديجة فيهاا حاجبها بستغراب:كيفااش إلى متزوجتيش بيه غاتندمي..مافهمتش؟؟

خنساء دارت بتساامة جانبية ونطقات بهدوء:اوى هانا ݣاع ديت قدي..واش قاادر يوفر لياا ݣاع داكشي لي بغييت..لا نحلف عليها بلي مغاايقدش...حاجة وحدة لي غايوفر لياا غير لهم وصدااع لخااوي...ونتي راك عارفة شباب ديال دابا..مافيهم غيير كترة لهضرة بلا فاايدة...

خديجة لوات فمهاا بإعجااب:اييه عندك الصح،الله يرضي عليك ماكدبتيش فيها ...انا راه غير بغيت نحيد شك وصافي...ونتأكد بلي راك مغاتندميش..راه زواج هدا..ماشي اللعب

خنسااء:غير تهنااي من ديك ناحية ونعسي على جنب الراحة... انا الراجل عندي هو لي يكون بعقلو ويكون قادر يهز عائلتو ومايخصني معااه والو...معنديش مشكل فلعمر...عاادي واخا يكون كبير علياا(كملات بنبرة حنينة باغة تزيد تبتهاا)وزيدون انا من ديما كنت كانحلم براجل بحال عدنان...متقل و ناضج وشارب عقلو... قادر يهز عائلتو و غادي نعيش معاه مزياان...غايضمن ليا حياتي كيفماا كانحلم بيها وكتر

خديجة زادت عجباتها هضرت خنساء كتر...سيدة كاتدوي متقلة ومتبتا هضرتها موزونة.. عارفة راسهاا شنو كاتقوول

بتاسمات ليها خديحة وقالت باجااب:ما خليتي ليا منقول الله يكملك بعقلك ..و حتا نتي غير تهناي من ديك ناحية..مغايخصك معانا حتاا خير...لي طلبتيها وحليتي عليها فمك غاتحضر...غايدير فيك لالة لعيالات..لحاجة لمخيرة ديالك....ولكن بشرط...تكوني بعقلك...تهزي لهم لراسك ولراجلك...هداكشي ديال لعناد وقسوحية الراس...معندنا منديرو بيه...

خنساء حدرات راسها وردت عليهاا برضى:ان شاء الله..الله يجيبنا فصواب..ولهلاا يحشمنااا...

خديجة برجااء وهيا كتمسح على كتفهاا:امين..الله يكمل عليكم بلخير

تعشااو وسلاو...ركبو لعرسان الخواااتم بزغاريت وصلاة على نبي... متافقين على التفااصيل وموعد العقد لي حددوه من بعد جوج سيمانة بحكم عدنان زربان ... ودعوهم وخرجواا

عدنان ركب فاللوطو ديمارى ونطق بتساؤل مخاطب ختو وهو مركز مع طريق : كيف جاتك البنت؟؟

خديجة : كاتحمق ياخوياا وشي تباتة وشي عقل وشي رزانة والكلاام الموزوون والتقااالة ... اما الزين خلااااص كااتهبل ... ماهي غير ضيامانضة وكاتمشا فالارض

عدنان حتى هو حمقاتو ولكن ماباغيش يبين : ممم حتى عائلتها مزيانين ... ومعقولين ... واخا خوهاا كايباان شوية عصبي ولكن ناااس ديال المعقوول ماعندي مانقول ...

خديجة : ايوااا الله يكمل بالخييير ... اش درتي معاهم فالصداااق ؟؟؟

عدناان : وهو صراحة تقاال هماا ماطلبوا مني والو وقالو شرع الله يتصرف وخلااص والا تهليت فبنتهم هاذاك هو كلشي .. ولاايني ضروري نكبروا بالبنت ...

خديجة بايجاااب : اييه اخويااا البنت عزبة واول زواج ليهاااا صدااقهااا ودهازها يكون على حقو وطريقواااا ... قالك الا كاان حبيبك عسل ماتلعقوش كامل

عدنان : داكشي المهم مانخافش علييك ... المخيرة فالحوايج تجيها ومني تخرجي معاها لي حلات عليها فمها عطيها ليهااا بلا نقاااش ... انا غانوصي الذهايبي صاحبي على السرتلة والخااتم والسنسلة

خديجة : اييه وشي كورمييط زويين صافي ... راه درت معاهم واش تمشي تختار قالو ليك ماشي ضروري ... راك عارف الناس كيف دايرين

حرك راسو بايجااب : واخاا الالة ... المهم نتي تكلفي بالباقي ...

خديجة : كون هاني اخويااا ...

بتاسم ليهاا برضى و كمل على طريقو و هو فرحاان من لدااخل بزواجو بخنسااء..لي حس بيهاا سلبات ليه عقلو من أول نضرة شافهاا بيهااا

دخلات نسرين للكوزينة لي كانت مرونة و مقلوبة سفاها على علاها بلماعن لي تحطو لضياف...لقات نصيرة مݣفضة واقفة كاتستف لحلوة فسوبيرة باش متبردش...مشات لجيهة شبكة جبدات كاس عمرات نصو بلماا وحلات لقرعة تاع الدوى لي كان فيديهاا لاحت كينة فداك لكاس باش تدوب...

نطقات نصيرة بتساؤل:يااك لابااس...مريضة؟؟

نسرين:لا ماشي انا...عصاام لي دارو راسو وحتاا سخانة طلعات ليه خليتوو منشور على سرير كايفوور...ياربي سلامة ملي خرجو دوك ناس وهو لون تبدل فوجهوو... عينيهم حارة يا لطيف دغياا سيفطوها ليه مكمدة...جيت ندوب ليه دوى ونعطيه ليه على الله يفوتو لحال من هنا لصبااح...

نصيرة:إوى مايكوون عندو بااس...متخافيش عليه راه كايكون هكاك مرة مرة

دخلات خنساء بعدماا بدلات عليهاا ولبسات بيجامة قصيرة خفيفة داخلة لكوزينة كتجمع فشعرهااا باش تقادهااا...شافت فلكاس

نطقاات بتسااؤل:ياكما كاين باس...شكون لي مريض...

نسرين:غير خوك ماشكيت عليك دارو رااسو ..يلاه نيت لقيتني كانعاود لعمتك...ملي خرجو ناسك وهو طااح كااو...باينة ضربوه بلعين....

خنسااء عقداتهم فيهاا:نعلي عليك شيطان اشمن عين ولا زبل...تلقاي شمس ديال صباح لي رجعاات عليه...وهيا لي دارت ليه هاكاك

نسرين باغة تقلي ليها سم:لا اختي باينة عوينة هاادي...هو تباركلاه باقي صغير عاطي لعين كايبان بحال سلطان إلى ݣلس بين الرجاال...زين الطلى ودمو حلو دغيا تشد فيه لعين(هزات لكااس ونطقات بعجرفة)إوى اشغاندير نعطيه دوى ونقرى عليه شوية لقرأن...على الله يفوتو لحال...

خنساء فهماتها كدق عليهاا..ميقات فيهاا وقالت برجاء لاوية فمهاا ماباغاش تكتر معاها لهضرة: مايكون عندو بااس...

نسرين: امين ماتشوفي بااس...إوى انا ديت زين و صغر هاني كانخلص دابا...فكل مرة يطيحوه لياا مريض بغيت ليهم لعمى...(كملات بنفس النبرة مبتاسمة بستهزاء باغا تزيد تسممها)هه بصراحة اخنساء والله حتا نتي لي عبرتي...خديتيه مابقا فيه مايتعين...واخا يݣلس فوق لعرش ماتشدش ليك فيه لعين...تهنيتي

خنسااء دارت فيها ديك شوفة ديال منيتك يلاه بغات تجاوبهاا وهيا تنطق نصيرة شاعلة محقدة عينيهاا: أنا بغيت ليك اللقوى..لحلاقم بغيتهم يشدوك مايطلقوك حتى يتردع عندك داك اللساان...وااش مكاتحشمييش؟؟...

نسرين دارت راسهاا متأسفة شاافت فخنسااء ونطقاات بعتداار زائف:نااري سمحيليا والله منويت فيها شي حااجة...عندااك تقلقي...انا هاكا دايرة لي فقلبي على لسااني...متديش علياا

خنساء متهزات فيهاا حتا شعرة بهضرتهااا ومتحرك فيهاا والو بحالا مهضراتش ݣاع نطقات بهدوء:هزي هزي الدوى لراجلك وشوفي ليك ماتقضي حسن منصدق غالطة معااك فهااد ليل ونوريك شنااهيا لي فقلبي على لسااني...

ضحكات نسرين بسخرية طلعات فيهاا ونزلاتهاا..هزات لكاس و تمات خارجة كاتمختر فلمشية

نسرين:يلاه نخليكم الله يعاونكم مع هااد الروينة...تصبحو على خير..

نصيرة رفعات نبرة صوتهاا بداات كطلع ليهاا: أجي لهناا...علاااه بسلامة مغاتجيش تعاونينااا؟؟

نسرين:شنوو نعاونكم؟؟مالكم جايبني خدامة؟؟والله واخا يداودو هاد لماعن لا حطيت فيهم يدي...هاا خنسااء تشمر على درااعهااا ودوز ليهم...انا نهاار لي جيتو تخطبوني..نقيت دنياا غير بوحدي..مخليتش ماما تحط يديهاا فلمااا...منعستش ديك اليلة حتا خليت الدنيا كاتشعل...إوى دير بحالي،راه ممهرسينش ليها ليدين ولا راݣدين عليهاا...

خنسااء بعصبية محمرة فيهاا شوفة مكرهاتش تلاح عليهاا:نسريين...سري قودي من هنااا...راك كاتقلبي علياااا...

نسرين رجعات بعض لخصلات ورى ودنهاا ناطقة بتتاقل وهيا كاتمشى:هاهياا غادة...

خرجاات من لكوزينة كاتمختر مخلياهم مع روينتهم مهازة ليهم حتا كااس ولا طبسيل...

خنسااء دارت عند نصيرة ناطقة بنفعاال:يااك اعمتي جيت نعااونك...مالك محاشياها ليهاا...عجبك لحال دابا ملي طلعتي ليهاا لبعرة...يسحاب ليهاا راسهاا معرفت شنوو..على زين شقاهااا..

نصيرة صغراات حجم عينيهاا كتحلف عليها مغددة:هاادي لعجل لي غاينطحهاا من عندي مزال كايرجع بلوور...مغتهنااا،حتاا نقااد ليهاا شي ضربة جهد لي تهبط ليهاا كوااريهااا كلهم وتحني الراس وتقطع سمهاا فمرة..غير على وجه خوك ماباغاش نحط عليهاا يدي...كون ماهو والله حتاا نوريهاا اشكانسوى...حيت بصح زااادت فيه وبزااف...ولكن غير بلاتي داباا تشوفهااا..ومغاتنساهااش...

طولات خنساء شوفة فجيهت لباب تنهدات مفكرة هضرتهاا و قالت مخاطبة نفسهاا:الله ينعل بو لوقت لي خلات بحال هاد لماركة الخامجة تشفاا وتشمت فياا...ولكن انا لي درتهاا لراسي...أنااا...

صباح جديد فاقت نسرين وجدات الفطور وحطاتو فوق الطبلة كلشي باقي ناعس بسباب العيا ديال اللبارح من غير عصام لي خرج للخدمة ... غطاتو وهزات بزطامها خرجات تجيب الخبز من المخبزة كيف العاادة .... تقدمات جيهتها وبانت ليها رانيا حتى هي واقفة كاتسنى الخبز ... ابتاسمات ليها: اهلا رانياا

رانيا بادلاتها الابتسامة : صباح الخير نسرين صافا لاباس عليك ...

نسرين : الحمد لله يسول فيك الخير ... واحد خالتي عتيقة لاباس عليها

رانيا : بيخير لهلا يوريك باااس ... مبروك ما دارت خنساء الله يكمل عليها بالخير ياربي ويسهل عليها ..

نسرين بابتسامة مصطنعة : اميين ... واخا ماشي داكشي لي بغينا ليها ولايني هي تعرف لراسها

رانيا : ايواااا الخير فيما اختاره الله والمكتاب كايتصرف هاداك هو نصيبها نطلبوا لله غير يسخر ليها فيه ...

نسرين هزات حاجبها الفضول قاتلها : اييه ... احم ... ( بفضول ): اجي بعدا نتي معارفة حتى حاجة ؟؟

رانيا باستغراب : علاايااش ؟؟ ماافهمتش ؟؟

نسرين قربات عندها مخفضة نبرة صوتها : زعما جااك هادشي عاادي ... مكايدخلش الشك

رانيا بنفاد صبر : يا ودي فرزي هضرتك ... شنو باغا تقصدي ...

نسرين الفضول قاتلها : خنساء بين ليلة ونهاار قلبات حياتها كاملة من ساسها لراسهااا ... خرجات من القرايا لي كانت هي المتنفس لي عندها فين كاتجمع وتنشط ... وتفارقات مع عبدو لي كانو فحال جوج فردات مكايتفارقوش غير فالنعاس ومعاشرين سنين ... وسمحات فالرجال بشلاغمهم كل واحد ينسيك فلاخر وفالاخير تزوجات بعدنان قد باهااا .. هادشي مكايدخلش للعقل ... نتي زعما راك صاحبتها معارفة والو مايمكنش

هزات فيها حاجبها بلا حول ونطقات بهدوء : باش مايبقاش ضارك رااسك وتنعسي ليل غانجاوبك ... اولا موضوع القرايا خنساء من شحاااااال هادي مداخلش ليها لمخها بالمرة وشحال هادي طلعات ليها فراسهااا ... تااانيااا عبدو كان بالنسبة ليها نزوة وتضياع الوقت ودايزة ماعندها معنى ( غمزاتها بايجااز ): كيف دوزوهاا كاااع نااااس وكملوا طريقهم من بعد مع شخص اخر مداا ماجاااب فلي فاات ولا لي فوتات

نسرين فهماتها وبلعات ريقها سارطة القمعة : مممممم

رانيا كملات : وتالتا واخيرااا باش تهناي عدنان هو الشخص لي ختارو عقلها ماشي قلبها ... حيت فهاد الوقت الحب مكايوكلش الخبز ... والزواج ماشي هو شوف فيا نشوف فيك اطاجين الحوت ...

نسرين خنزرات فيها مارضاتش تحشي ليها الهضرة : ايوا لي ماوصلش للعنب كايقول خاامج

ضحكات باستهزاء : انا لي كانعرف الشوف مايبرد الجوف ( طلعاتها وهبطاتها ) : والعربوووون راه بااااين الالة البنااات .... خليت ليك راحة الله هاد الساااعة ...( خاطبات مول المخبزة ): عطيني دوك الخبزات عافااك ....

خدات سخرتها وزاادت خلاتهااا غاتفركع مع راااسهااا محااملاااش الهضرة لي قالت ليهااا ... عطاتها جوج كلماات خلاتها تدخل فدوامة شك.. محسات حتا هبطااات عينيها... دخلات ليها شك فحالتها وحوايجهااا ... كرزات على سنانها خدات الخبز وزادت باغا تاكل جنابها

دخل عصاام لدار هااز فيديه ساشيات ديال تقدية لي كانت مزالة ناقصة...بحكم ختارو هو وباه يوجدو ويتقداو للعرس على تيسااع...دوز التقدية لكوزينة وداز من حدا لبيت بانت ليه نسرين ݣالسة قدام الطبلة مدورة بيها لكيسان ديال اتاي ولموناضة لي غايتحطو لضيااف كتمسح فيهم..

عصام بإبتسامة : نتي هنااا

قرب لعندها طبع قبلة على حنكها وݣلس حداهااا...

نسرين طرطقات عنقهاا بعيااء: أووف عييت...من صباح وأنا نجبد و نغسل فلماعن ...يدي ضروني ونملو علياا

عصام:ورتاحي شوية و كملي تااني..مديريش كلشي فخطرة

نسرين:لا صافي ساليت نيت...مابقاش ليا بزااف...

عصام دور عينيه على طبلة ونطق بهدوء:هااد لكيسان بانو ليا قلال مكافينش..مزال غايخصني نزيد وحدين خرين (هز كاس فيديه): ماعرفت واش غالقا بحال هاد لموديل ولا لا...

نسرين هزات فيه حاجبهاا وحيدات ليه لكااس من يديه : لااش وحدين خريين..رااه كاافين..الله يجعل لبركة ... اصلا هي مغاتعرض على حد فنهارها غير قلت نتهنا منهم ونحيدهم بكري

عصام دارو راسو بحالا مسمعهااش ونطق لاوي فمو بتفكيير: واقلة جوج باكيات ولا تلاتة خرين غايكفيو .... حتا نخرج دابا ونقلب عليهم...على الله نلقا بحاالهم

نسرين بإجاز :ضبر الراسك...لي عجبك ديرو

عصاام دار يديه فجيبو وجبد بواطة صغيرة ونطق مبتاسم بتدكر: حقااا شوفي شنو جبت لخنسااء...

شافت فلبواطة،و مدات يديهاا حلاتهاا كانت فيهاا ݣورميطة تاع اليد ذهبية انيقة...دغيا عقدات غوباشتهااا مخسرة فيهاا الشوفة...وقالت متساؤلة بنزعااج:شنو هادي اعصاام؟؟

رد عليهاا وبتسامتو بدات كتلاشى: شنوو غاتكوون...ݣورميط واش مابقيتيش كاتشوفي

نسرين بنبرة مرتفعة : عرفتهاااا ݣووورميط وديال الذهب من لفوق...منين جاااااتك؟؟!

عصاام : دزت من حدا الدهايبي وعيط علييا،قاليا غايخرج لعشور وصدقهاا عليااا....(غوت مخنزر فيهاا) : شريييتهاااا منين غاتكون جااتني؟؟

نسرين شدات لبواطة لاحتهاا فوق الطبلة وهياا شاعلة: جاتك عادية اعصام تاخد حاجة غالية بحال هادي ومتقولهااش ؟؟علااش شريتيهااا بلا متقولها ليااا؟؟بغيت نعرف واش انا مراتك ولا مزوجني غير بلفم...

عصاام: و تي اش غانقوليك فيهاا؟؟ عندي ختي وحدة ... الله يجعلني نجر ليها لمحال كامل بلي فيه،مااشي شغلك...مغانتسناكش حتا تعطيني لوردر عاد نديرهاا...من حقي نفرح بيهااا...وكون لقيت نجيب ليهاا كتر من هاد لݣورميط لي وقفات ليك فلحلق و قربات تجيفك نجيبهاا ليهااا ... حيت تستااهل عندي كتر وكتر.

نسرين بلغواات لعروقة ديال عنقها تنفخو:واااش بغيتي طرطق ليا مرارتي؟؟اسيدي هاد خنسااء راه غير ختك ماشي بنتك لي دير عليهاا هادشي كاامل...دخلنا عليك بالله بااش جاتهااا هاد الݣورميط؟؟واش مكفااكش شحال خسرتي فالخطبة وشنو باقي غاتخسر فالعرس ؟؟ غير ملي جاو ناسها يهضرو فيهاا شحاال جريتي ليهم ... وزايدهاا دابا بلكادو حتا هوا...لخلصا ديال شهرين أعصام طرطقتي والديهاا فسيمانة..حتا لإمتى غاتبقاا دير إيديك فجيبك وتجبد بلاحباساات...وافييق أمولااي فيييق رااه عائلتك كاايكشطووك


إرسال تعليق

أحدث أقدم