الجزء 13- بنت السايب

 

دقائق قليلة حتى اخرج دري عشريني شعروا مبعتر بالنعاااس ... كايكمع

هيتم : اهلااا بنت الساايب الغزااالة ... اش فكرك فينااا ؟؟؟

خنساء مدات ليه يدها سلمات عليه : ههههه واغير الوقت وخلااص رااك عاارف ... وحتى نتااا غبرتي من نهااار خرجتي من القراية مابقيتي تباان ...

هيتم : واااراك عاارفة كل مرة وفيين نضبروا على الصرف ... ونهار مايكون مايدار غير الدار والنعاااس ...

خنساء طلعاتو وهبطاتو : بااينة باااينة ...

هيتم : واااش ... قالو ليا ضربتيها بتزويجة ... زيانيتي العفريتة ...

خنسااء : ايوااا راه قالو ليك تزوجت مابقيتش ديال راسي برااكة من التعنااب ...

هيتم ضحك : هههه عندك الحق ... دابا الاحترام وااجب ....

خنساء : الرضاااا ... بغيتك فواحد البلااان اخويااا ومابغيتكش تحشمني ...

هيتم : الله اودي شحال عندنا من خنساااء ... امري الغزاالة وانا نفد ...

خنسااء خفضات صوتها : احم ... ولكن بيناتنا ... مابغيت حد يعرف ...

هيتم : وااايلي مكاتعرفينيش .... صم بكم مااتخافييش ...

خنسااء : بغيت تغيز ليا الشغل لعبدو ... يقرقبو علييه صحاب الوقت ... ( غمزاتو ) : راااك فااهم

هيتم هز حاجبوا : وااايلي ... قارياهاا فيه اش باغاا عند السيد ...

خنساء خنز ات فيه : دابا ياا غادي تقضي ليا غرض بلااا هضرة خاااوية ... يااا غادي نشوف لي يقضيييه بلااا كترة الهضرة ...

هيتم : وشحاااال غايجيني فهاد لافييير ؟؟؟

خنسااء جبدااات 500 درهم من الصااك : هادااا نص ... والااا غيزتي ليا الشغل غانعطيك بحاالهااا ... ولكن مابغيتش الصداع والمشااكل كلشي يكون فالحفظ والصوون ... مقاادة على صداع الراس والتجرجير

حك على لحيتو : ولكن راكي عارفة ... البلان مغاديش يكون سااهل باش نسيفطهم يقرقبوا علييه ... خاص يقرقبوا عليا انا لول ... وهادشي راه تمنوا غالي الساااطة ..

خنسااء شمرات على نيفها بابتسامة عريضة وقلبات فيه الشوفة : ياااك العشييير ... ( خنزرات فيه ): واش عند بالك غادي تلعب عليا العشرة وتبروفيتي فيا ولا كيفاااش ... واقلة نسيتي بيلا هاد فعايل المزنبيق حنا لي علمناهم ليك الساااط ... ودابااا غاتسمعني مزياااااان وعطيني وذنك .... شتي الف درهم واخا تخدم عليها نهار وليل مغاديش توصلها ولا تلحق تجمعها فشهر ... والا اسيهم هيتم يحساب ليك انا غانزيدك الساانتيم على هادشي راه غير كاتحلم وكاتعرفني ماعنديش مع الملاغة ... ودابا غاتقولي كلمة وحدة بلاما نبقاو نحفيوا الحجرة على الخوا الخاوي ... يااا غادي تقضي ليا الغرض ... يا نشوف لي يقضييه لياااا ... اش ضهر ليك ( غمزاتوا )

هيتم : باااز لييك .. باقا نتي هي نتي ... مكايشد معاك لا حق لا باطل ... كراابة ....

خنساء بعجرفة : ايوا الله يخلينا فصباغتنا ياربي ... شنو قلتي ... ( مدات ليه 500 )

شدها من عندها : كوني هاانية الليلة تجيك خبااارووو ... كوني هاانية

خنسااء : هكااك نبغييك ... نخليك دابااا وتهلا ليا فخالتي رشيييدة ... ( زادت )

هيتم متبع ليها العين : واااي واااي على الطرف ...( دارت حمرات فيه وهو يلبدها قالبها ): بغيت نقول الله يجيب لينا بنادم فحالك ناكلوا معاااه طرف الخبز حلااالاا طيباااا ....

ابتاسمات واتاجهات نيشاان للصاكة ديال عدنان وراسها مرفووع كاتفكر واش هادشي لي دارت صحيح ولا لااا ...

ضربات مسافة الطريق على رجليها كاتمنظر وتساراا ماحساتش حتى وصلات قدام الصااكا ديالو ... يلاااه جبدات التلفون تصوني ليه وهي تراجع ... تولااات شعرها بهدووء كاتشوف راسها فالجاجة ديال الفون ... وتقدماات دااخلة بلااا حشمة بلااا حيااا كاتمختر وتعوج وتمنضر ... كانت دايرة فحال شي سيبير مارشي ديال الكاارو و ماجاوره ... دلاات شنايفها باعجاب وتقدمات لبلاصة فين كايخلصوا ... ابتاسماات للراجل لي واقف فيها : احم مسا الخيير ...

السيد شافها وتبسم باعجاب : مسا الورد والياسمين والاقحواان والنرجس ... اش حب الخااطر الغزااالة ... شحال من باكية بغيتي وانا نوع نحضروا حتى لعندك كاعما تعدبي ودخلي تقلبي ...

خنساء حطات يدها على الكونطواار مبينة ليه الخااتم قدو قداااش : بغيييت موول شي ...

هز حاجبو فالخاتم ونطق : وشكون نقوليه امولااات الخاااتم ...

دارت ضحكة صفرة : قولييه ... مراااتك لااالة خنسااء ( ضغطاات عليهاااا ): مرااااااااتووووو ...

بلع ريقوا كايرمش : احم ااااه سمحي ليا الالة خنسااء ... احم انا نعلموااا ... ماديريهاش مني قلة الصوااب ...

حركات راسها بلا حول : خليتي فيها شي صوااب باااز .... سير كلموا ليااا سيير ... بليتكم وحدة ياربي السللاامة

يلاااه غايمشي وهو ويتم عدناان خاارج ... شافها وتنهد : على السلاامة ... جيتي بكري لااا

خنسااء تعلات وسلماات عليه : الله يسلمك ... ساليت شغلي وقلت بلاما نرجع للدار وجيت نيشان لهنا ... ياكما باقي ماساليتيش ...

حط يدو على كتفها : نووو ساليت ... ( شاف فالراجل ): انا غامشي سد بكري ليوم الا مابقى مايدار

_ واخا اسي عدنان ... احم ومبروك مادرتي ...( خنساء ميقات فيه بمعنى الله يمسخك )

عدنان : الله يبارك فيك ... يلااه الله يعااون ...

زاد هو ويااهاا وخرجوا ركبواا فاللوطو : فين باغا تعشاااي ؟؟؟ ...

خنساء : ممممم مااعرفتش مشهية دجااج .. اش بان ليك نمشيو ل kfc

عدنان : اااه بوون ... نمشيييو اللالة علااش لااا ...

خنساء بابتسامة عريضة : يخليك ليلي ...

حرك راسو بلاما يشوف فيها وزاااد من تمااا اتاجهواا نيشاان للسونطر وقفوا قداام kfc ... وهبطوا بجوج بيهم ... شافت فيه ودارت يدها فيدوااا حتى دخلوااا ... طلب ليها شنو بغااات ... خدااو طلبيتهم وكلسوااا فطبلة مقابلين مع الزاج لي كايطل على الشارع ...

خنساء بهدوء هزات فيه عينيها : فصرااحة اعدناان ... بغيت نقوليك شي حاجة ؟؟

عدنان : شنو هي ؟؟؟

خنساء : احم ... انا عارفاك دابا محاملنيش وقلتي بيلا لعبت عليك ... ولكن بصح مابغيتش نبقاو عايشين فهاد الضغط ... ماكرهتش تحاول تخليني نبين ليك الجانب المزيان ...

عدنان مسح على فموا : مممم بما انك جبدتي الموضوع وبغيتي ندويو بصراااحة ... نقدر نعرف علاااش دايرة هادشي كاامل ... حيت موضوع انك تزوجتي بيا على قبل فلوسي مادخلش ليا لراسي بالمرة ...

خنساء خرجات عينيها : اءء مافهمتش ... شنو بغيتي تقول

ابتاسم من توترها : واش كايحساب ليك انا عندي الكرون ولا كيفاااش ... مكانفهمش ... جيني نيشااان اخنساااء وقولي ليااا السبب الحقيقي لي خلاااك تلعبي هاد اللعبة كاااملة ...

عبدو كان متكي فبيتو حتى سمع الصداع فباااب الدااار ... حيد الكيت من ودنوا ... وخرج طل من السطح ... بانو ليه جوج ديال البوليس وااقفين كايهضروا مع حياااة كرز على سناانووو وهبط كاايجري ...

حياااة مخاطباهم : مافهمتش اناا ... كيفااش غادي تقلبوه علااه ماالو اش داااير ...

عبدو هبط عريان من الفووق : شنو وااقع ( شاف فالبوليسي ): ياااك لاباااس الشاااف ؟؟؟

خنساء خرجات عينيها : اءء مافهمتش ... شنو بغيتي تقول

ابتاسم من توترها : واش كايحساب ليك انا عندي الكرون ولا كيفاااش ... مكانفهمش ... جيني نيشااان اخنساااء وقولي ليااا السبب الحقيقي لي خلاااك تلعبي هاد اللعبة كاااملة ...

خنساء كادور فعينيها : اش كاتخربق ... انا قلت ليك بيلااا نتا الرجل الوحيد لي غادي يوفر ليا لي بغيت ... وانا ماعنديش صبر لي يهز هبال برهوش غاتجيه عليا المراهقة ... محتاجة لراجل بعقلوا ( حطات يدها على يدو ): بحااالك لي يهز هبالي ويصبر عليا ... ماشي لي يبدا يفرع ليا مخي فالخوا الخااوي ...

عدنان ابتاسم باستهزاء وبعد يدو : واش عند بالك اخنساء هادشي غايسلكك ... نسايني انااا وشنو المشكل لي عندي ... واش مبانش ليك بيلا هاكا كاضيعي غير شبابك وراسك ... ما فكرتيش انك غاتبقاي بلااا ولاااد من هنا للقدااام ... ولا حتى هادشي ماعندك بيه غرض ... ( بنفاد صبر ): هاد الهضرة لي كاتقولي مايتقبلها حتى عقل ... يستحسن تصارحيني ...شنو كاااين وشنو السبب لي خلاااك ترمي راسك فهاد الزوااااج ... حيت واخا تقولي قلتي نتي ماشي انسانة طمااعة تبيع راسها وشبابها على قبل جوج فرنك ...

بعدات عليه عينيها لي غرغروا بالدموع ... ماكرهاتش فهاد اللحظة تصارحوا وتقوليه ولكن ماتقدرش تييق ... هي راسها وكاتشك فيه بقا غير وااحد اخر ... بلعاات ريقهااا وحاربات دموعها وشافت فيه بتقة : احم ... اياااه عارفة بيلا نتا متايقش بشنو كانقول وماعمرك غاتيق ... ولكن كون متأكد انني ماباغاا نآديك فوالو بالعكس باغاا غير نعااونك وحتى نتا رااك غادي توفر ليا كااع لي غانحتااج ... علااش مكبر الموضووع

عدنان تنهد بعدم تصديق : ديري فبالك هادشي لي كاديري دابا ماعندو فين يوصلك ... انا معارفش ابنت الناااس فين باغاا توصلي اصلااا ... ايه عارف انني ماشي شي واحد لي غادي يمتل عليك دور الانساان المتاالي ودرت اغلاط كتييرة ... ويمكن دخولك لحياتي غير هاد الايام خلااني نحل عيني على بزااف ديال الحواايج ... ولكن مزاال لدابااا مامتيقش هضرتك والسبب ماقنعنيش ... كانتمنى يجي النهاار لي تصارحيني وتفتحي ليا قلبك ... حيت ماعمري غانحيد هاد الموضوع من بالي

خنساااء غمضات عينيهاا : اش بان ليك نكملوا غدانا داباا ونسدو هاد الموضووع ...

حرك راسو بايجاب : ممممم بالصحة والرااحة ...

خنسااء تنهدات الماكلة وحلاات ليهاا مابقاتش قادرة دوزها خايفة عدنان يبقى يفكر هاد الموضووع ولا يكتاشف سرها ... مابااغاااش تخرج على راسها وهي يلاااه قاالت تهنااات وهو باغي ينكدها عليها ...

كملات ماكلتها غير كاتنقب وخرجوا من تما اتاجهوا للدار ... هبطوا من اللوطو قدام الدار يلاااه غايدخلوا وهي تسمع جوج عيالات كايدويو حدا دارهم

هزات حاجبها كاتصنط : ايييه ياااختي مسكينة هو الوحيد لي عندها الا طرات ليه شي حاجة يسكت ليها القلب ...

_ يااختي الكبدة صعيييبة ... وحتى وحدة ماتبغي الضرر لولادها الله يكون فالعون ومني كاتكون كبدة وحدة كاتجي قااسحة الله يحفظ ولادنا وولاد المسلمين اجمعين ...

_ امين يااربي ... على الله يدوزها ويرجع لميمتو ساالم غانم ... ياربي تشافيه يااربي ليهااا ...

خنسااء سمعات الحواار وعقلها مشا ديريكت لماماة عبدو ... كيفاش غاتكون حالتها الا مشا ولدها للحبس وهي صحتها على قد الحااال ... هما كايهضروا على ام ولدها مريض ... كيفاش غاتكون حالة وحدة ولدها غايمشي لبين جوج حيوط وهو لي عندها ويضيع شبابو ... كيفاش ممكن تقبلها ولا قلبها يستحمل هادشي ... غرغروا عينيها بالدمووع وهي كاضغط على شفايفها والندم كيااكل فيهااا ... قاطع تفكيرها صوت عدنان : يلاااه مغاديش دخلي ...

خنسااء هزات فيه عينيها تايهة : اءء ... اااه واخااا ...

تقدماات للدار وعقلهاا غاايب كلوا مع الغلط لي ارتاكبات وكيفااش تصرفات بهاد الطريقة بلاما تفكر فللعوااقب ... فكرات غير فراسها وكيفااش تشفي غليلها بلاما دير حساب لحتى واااحد ...

دخلاات نيشاان للبيت هزات تليفونها واتاجهات للحمام سدات وراها الباب ... دخلاات للفايس كاتشوف الكونط دياال هيتم واش باقي عندها ... دخلااات لميسانجر وصوناات علييه .... جوج مرات عاااد جااوبها ... نطقات بعصبية : علاااش مكاتجاوبنيش ابنااادم ...

هيتم : يللاااه سمعتو ... ماال زين مكشر ؟؟؟

خنساااء غمضاات عينيها باسى : قضيتي الغرض ولا مزااال ؟؟؟

هيتم : قضيتووووو ....

ضربات يدها مع الحيط بعصبية : بفففففف ... اهاه وشنووو ؟؟؟

هيتم عوج شفايفوا : ولكن كلشي تضرب فالزيرووو ... لقاو عندو غير الاستهلااااك ... وراكي عارفة فهاد الحاالة غير كايبقااو يسمعوك الهضرة وخلاااص ... دغيا فكو معااه الجرة ... طلع نزق مكايحطش داكشي فالداار

خنسااء خرجات عينيها وحطات يدها على قلبها براااحة : ماشدوهش ؟؟؟

هيتم : داوه معاهم ديك الساااعة ولكن من بعد طلقووه ... مازيرووش معااه ... ولكن كوني هاانية انا غاديي....

قاطعاتو : لا لا لا ... صافي مادير واالو ... بلاااش ... غير خلييه ...

هيتم ابتااسم : ماالكي السااطة انبك الضميير ولا كيفاش ... شتك دغيا تراجعتي ...

خنساء بلعات ريقهااا حسااات براحة كبييرة : بحال داكشي ... المهم فلوسك غدا غانسيفطهم ليك مع رانيا وشكراا بزاااف على البلاان ...

هيتم : الله اودي ... على الراس والعيين ... فوقتماا احتاجيتيني انا فالخدمة ...

خنسااء ميقاات : لهلا يجعلني نحتااجك ... يلاااه رول رول ...

هيتم ضحك : تهلااي ليا فراااسك ... وماتزابييش ...

قطعاات وهي كاتشوف راسها فالمرايااا ... كانت غاترتاكب ذنب كبيير عمرهاا تسمح لراسهاا علييه ... كون وقعات شي حاجة لمووو فين غادي توصل .... تنهدات براحة العشية كاملة وقلبها مزير عليها بسباب هاد الموضووع دابا عااد تهناات ..

ابتاسماات وخرجات بدلاات عليها حواايجهااا وتخشاات نيشاان ففراشها حساات بالعيااا ...

عدناان دخل للبيت لقاهاا غاطسة فساابع نووماات ... للحظة سرح فتفاصيلها براءتها كيفااش كاتباان وهي ناااعسة ... لاعلاقة بمني كاتفيق ... قرب بهدوووء لعندها ... كان راسها معدب ... قاد ليها النعاااس وتكااا حداهاااا مدة وهو كيتأملهااا ويدقق فيهاا حتى داااه نعااااس فجنبها

اصبحنا واصبح الملك لله ... فاقت خنساااء كاتوجد الفطور وتقااد الطبلة وتولهااا ... كان باقي عندها المسمن والرغايف من الفطور سخناتهم ... خرج عدنان مبتاسم موحش ريحة الطياب فالدار كايشمشم... من شحال هاذا وخديجة لي كاطيب ليه وتجيب كلشي وااجد من دارهاا ...

خنسااء شافت فيه : صبااح نور و السروور ... كيف صبحتي اراجلي الحبيب ...

عدنان : بيخير الحمد لله ... فقتي بكري اليوم ماحسيتش بيك

خنساء : فقت ولقيتك ناعس مابغيتش نفيقك ... كلس كلس تفطر ... عارضين علينا الدار اليووم للغدا ديرها فبالك

عدنان : علاش شنو المناسبة ؟؟

خنساء : خالتي وولادها جاو السيمانة الفايتة من فرانسا ... واليوم جايين يتغداو معاناا رااك عاارف ماقدروش يحضروا لضريب الصداق ... وغايجييو اليووم للدار ...

عدنان : مممم اوك ... انا مع 11 ندوز عندك باش نمشيييووا ... بالحق نلقاك واجدة غير نكلاكصوتي عليك تهبطي ... ماتخلينيش نص ساعة كانساين ...

خنساء : لا لا كون هاني ... انا الوقت هو الوقت ...

عدنان : اييه ايييه باااينة ... كبي ليا شي كاس ديال القهوة ...

خنساء : هي اللولة احبيبي ....

كبات لييه وكلساات كاتفطر هي وياه فهدووء من طبعوا مكايديوش بزااف خصوصا فوقت المااكلة ... كملوا ولبس عليه وخرج خلاها كاتجمع الدار والروينة ...

شات هي للدوش غسلااات علييها مبلية بالتدواااش ... وكلساات قدام المراايااا جبداات السوشواار ديااالهااا ... سرحااات بيه شعرها خلااتوو كايتسرسب ودازت للبلاكاار هزاات منو جلااابة كاتحمق فالموف فاااتح منبتة بالعقييق حطاتها فووق السريييير وهزات صباااط عااالي فالباااج وصاك صغير فنفس اللون .... جبدات لا بوااط ديال الذهب ديااالها هزااات السرتلة لي جااتها فالعرس حطااتها مع سنسلة حتى هي وحواالقهاا جابهم ليها باباها كاادو ...

قااادااات الميكااب ديااالهااا كيف العاادة كايبااان من بعييد وخدماات عينيهاا بالوااان بااردة بااش ماتعيقش كتر ... لبسااات عليهااا جلابيتهااا واكسيسواراااتهااا ولات كها مزرزرة كاتحماق وتفنى على الذهب ... يلاااه كاتجمع داكشي لي خاصها فصاكها وهي تسمع الكلاكصون ... طلاات فالشرجم بان ليها عدناان لبسات صباطها وهزات تليفونها وخلااات الحوايج لي حيدات مرميين فالبيت ...

سدات بااب الداار وركبات فلوطو : ياكما تعطلت عليك ؟؟

دار جيهتها مطول فيها الشوفة ونطق بلا تفكير : حتى الا تعطلتي من حقك ... جااا معاك الموف ..

ابتاسماات : هههههه عويناتك ... لهلا يخطيك ...

عدنان : راه جبت معايا شي حلوة وشي حاجاات يااكما بغيتي شي حاجة اخرى ؟؟

خنساء : لا لا صافي ... غير يلااه باش مانتعطلوش ...

حرك راسو بايجااب وزااد من تمااا ... دغيا وصلوا بحكم الدار قريبة ليهم ... هبطااات من اللوطو مع دوراات عينيهاا بااان ليهاا عبدو وااقف فالقنت ديال الدرب مع السحت ... هز عينو فيهااا قشعها وهو يبلع ريقو ...

ماكملااتش فييه الشوفة بالمرة ودارت يدها فيد عدناان ودخلوا تحت انظاارهم بلاما تعيرو اهتمام ...

عبدو : بربي ماكرهت نخنق داك الشاارف الهارف بيدي .... حتى نخرج ليييه الروح ديااااالووو ... شفتيهاااا بنت ال**** كيف كادير بلعااني ...

السحت : تكالما اصاحبي اشمن بلعاني السيدة حتى الشوفة ماطلعاتهاش فيك ... عاد تقرا ليك حساب وديرها بلعاااني ... وزايدون راجلها هاداك تشد فييه ولا تشلقمواا كااع اش دخلك نتاااا ... فييق السااط شوية ورجع لعقلك ونسااا عليك بنت الساايب راااه طااارت لييك ...

عبدو خنزر فيه : ماتبقاااش تحك على الدبرة الا بغيتينااا نبقاااو خووت ومزيااانين ... يلاااه نقلبو السيكتوور ندمت علاااش وقفت هنا كاااع ...

السحت حرك راسو بلااا حول ومد ليه جواان : هااكاا هااكاا تكاالمااا ... زادوا من تماااا للقهوة ...

خنساء دخلااات لقات العائلة كلها مجموعة فالصاالون ... نسرين غير شافتها بدات طلع فيها وتهبط وفداكشي لي لااابسة غلااات من الداااخل ..

خنساء شافت فخاالتهاا وطارت عليها عنقاتها : خاااالتي ... ( زيرات عليها ): توحشتك والله ....

فاطمة : لالة العروووسة ... حتى انا توحشتك بزاااف بزاااف ... ( دوراتها ): هاي هاي زيانيتي ... كلك كاتقرقبي يااااختي

خنساء : هههه شوية وصاافي ... نتي لي زوينة

فاطمة شافت فنصيرة وهزات رموشها كاتقلي ليها السم: اصلاا حنا الزين عندنا سلااالة ... طلعتي ليناااا

نصيرة ميقاات فيها بلااماا تجاوبهااا عارفاها كادق عليهاا

سلمات على الداار ودازت لولد خالتها سلمات عليه ... وشافت فالكبير : ههههه ياخويااا على الزين والتبووكيصة ... غادي وكاتزيااان ...

_ (بعربية تقيلة ): نتي ... لي .. زوينة ...

خنساء : ههههه هاكيلي على العربية ... ماعندي مايتساالك ...

سلمات على لاخر بنفس الطريقة وكلسات حداه تحت انظار نسرين لي مراقبة ردة فعل عدنان لي اصلا ماهزش فيهم العين عينو على التلفوون ...

عصام تنهد معاجبو حال ومانطق بحتى كلمة ماباغيش يبين لعدنان حيت شافوا ماردش البال ... واخا بالنسبة ليه عندو عيب مرا مزوحة تلاقي حنكها مع واحد من غير المحارم ... مزال فالصغر كان كايميك عليها ولكن دابا راه مرت الراجل خاصها تحتارموا ...

خنسااء : ايوااا اتوفيق ( ولد خالتها الصغير ): بااقي كاتمتم كيف ديما ولا تسرحات ليك الهضرة

شاف فمو بعدم فهم لي طرجمات ليه اش قالت وهو يجاوبها بلعتم : شش..وي..ة ... م...اااش..ي مشكل ... و..لف..ت

خنساء ابتاسماات : مزيان الواحد يكون متقبل العيب ديالو ... ( شافت فعدنان ليه هز عينو فيها فاهمها وهي دورات من عليه مخاطبةالولد ) : ايوااا اش بغيتي ندير ليك فالمسمن ...

توفيق بتلعتم : الزب... زب ... زب (مدابز باغي ينطقها )

كلشي خرج عينيه وخنساء شدات الضحكة : احم صافي صافي فهمتك ... بغيتي الزبدة بلدية ... انا نديرها لييك غييير سكت ...

حرط راسو بايجااب : اااه الزب ... الزبد.... ( كايتعصر )

خنسااء كاتسكتوا : اييه اييه وااخاا صاافي فهمناااك ... فضحتينا الله يفضحك ... ( مدااتها لييه ) ...

وكلشي حدر رااسوو وشي حابس ضحكتوا غير بزز ... اما فاطمة كاتحرك راسها بلااا حول عارفااه هضرتوو تقيلة وعندو مشكل فالنطق ...

نسرين شافت فعصام لي فهمها دايرة معاه تمشي عن دارهم.. تنهد حشمان يخليهم ولكن ماعندو مايدير واعدهاا .. نطق باستأدان : احم ... سمحو ليا .. وماديروهاش مني قلة الصوااب غانمشيو نطلوا على مامات نسرين عيانة شوية مسكينة ... وبقات مشطونة معاها

نسرين خرجات عينيها : هاااء برا والباس عليها ...

قرسها تصقل : مغااديش نتعطلوا راااه غير هنااا ...

خنزرات فيه : يمرض عدوها ولي مايبغيها ... مالقيتي باش تفاايل عليها ..

زير عليها واستأدن منهم وخرج جارها : واش دين موك مكاتعرفيش تسكتي ...

نسرين : ولااش تفايل ليا على مي مالقيتي حتى سبة اخرى ...

عصااام : ياااربي صبرني على هاد الخليقة يااربي لي درت معاك وحلة ... زيدي الله يخليك بالخلااا

مسافة الطريق ووقفات نسرين قدام باب دارهم كدق وحداها عصاام...تواني حتاا حل عليهم يعقوب لباب،ونطق بإبتسامة معنق نسرين:أهلااا...غبورات هاادي

داز لعصام وسلم عليه:فين لاباس عليك كلشي مزياان؟

عصاام:لحمد الله ونتااا

يعقوب: لابااس (شاف فنسرين): نتي لباب حدا لباب وميݣولش ليك راسك جي شوفي خوك ومك...زواج نسااك فيناا؟؟

نسرين ضحكات شافت فعصام ونطقات بطنز: مكايخلينيش أخوياا نجي عندكم...دابا بطليب ورغيب باش جيت...

عصام خرج فيها عينيه:منيتك كادوي ابناادمة؟؟

يعقوب ضحك:ههه تاكيف شتي أنا تيقتهاا..راها عجينة يدي مدوزهااش علياا...

نسرين وهياا غاداا داخلة:حيد حيد خليني نمشي عند ماما...

دخلات نيشان لكوزينة عند نجاة...وعصام مشا سلم على نجااة و داز مع يعقوب لبيت..على دخلة كايبان ليه شاب ݣالس...

نطق يعقوب وهو كيشير ليه:هذا رضى ولد عمتي..

سلم عليه عصاام ونطق بإبتسامة:أه شفتو فلعرس...لاباس عليك؟؟..

رضى رد عليه:لحمد الله أخوياا ونتا وواحد نسرين لاباس عليهاا..

عصاام:لابااس..نيت راه جيت معااها

مع دكرو سميتهااا وهياا تما جايا بعجاجتهاا...وقفات عند باب لبيت

نسرين بإبتسامة عريضة:يااه رضى نتااا هناا...يلاه ݣالتها ليا ماما ݣاعما عرفتك وااش جيتي...

قرباات لعندو كضحك وسلمات عليه من حناكهاا بجووج تحت انضاار عصاام لي فيكسا عينيه فيهاا مصدووم ماقدرش يرمش...

ݣلساات حدا رضى ونطقاات:إوى أش

كاتعااود...واخا عليك عمرك ماجيتيش عندي لداار...كتجي غير عند مرت خالك وتسلت..

رضى:لا لا غير مع لوقت وصاافي...شي نهاار ندووز عندك علاش لا

عصاام كان يعقوب حداه كايهضر معااه مبقااش كيسمعوو بودنيه لي كايصفرو بلعصااب لي ركبوه بزربة من تصرفهااا...كرز على قبضة يديه حتا بانو فيها لعروقة باارزين ..ونااض وقف..قرب يولي رمااد بنار لغيرة لي حرقااتو من دااخل

نطق كايشوف فيهاا جامع بين حواجبو:نسرين اجي تبعيني بغيتك...

نسرين شافت فيه بتعجب...ونطقاات بإجاب:واخا هانا جايا

عصاام بنبرة قوية وهو غادي خارج من لبيت:هيااا داااباا..

عصام خرج وهي شافت فرضى : واحد دقيقة نشوف شنو بغااا

حرك ليها راسو بموافقة...ناضت مشات لعندو .. لقاتو واقف فلخرجة ديال داار حدا لباب...قربات لعندو وقالت بتسااؤل:نعاام شنوو بغيتيني؟؟

قبل متكملهااا شدهاا من فكهاا غارس صبااعو فحنكهاا بجوج جارهاا منهم لعندو ملسقهاا مع لحيط ونطق كاارز على سنانو وعينيه شااعلين: بربي مغااتهناااي حتا نهرس فديلمك شي ضلعة

نسرين غمضاات عينيها بألم.. نطقاات محاولة تخفض نبرة صووتها :أااي...طلق لياا من وجهيي وااش حماقيتي...أش درت لييك؟؟

عصاام ضرب قبضة يديه فوق لحيط بجهد : زمي علياا داك دلقووش....بنت لييك اناا قرد؟؟...باغا ديريني ضحكة بين الرجاال...ݣاالسة كتسلمي لياا مع لخرى بوجهك وفرحاانة بحالا مخاصك تااخير....(زاااد ضغط على حنااكهاا حتا تحبس فيهم دم) : فرحااانة بهااد لحناااك...كياااكلووك؟؟

نسريين عينيهاا غرغرو بدمووع: ششش هضر بشوية غاايسمعووك...

عصاام بصوت مغدد: رااني بغييتهم نييت يسمعووو...حمدي الله مدرتش ليك شوهة قداامهم...أما ماجااتني فوااالو

نسرين ولات كلهاا كترعد وقلبهاا كايضرب على جهدو...عرفات راسهاا كحلاتهاا.. مغاايسكتش ليهاا..ولات خاايفة غير يسمعو شي واحد من دراري اويخرج ويصدق مشاد معااه

نسرين بنبرة ترجي : خليناا غير حتاا نمشيو لداار ونتفااهموو مااشي هنااا....غير بلعقل أعصاام غيير بلعقل...

عصاام مغدد : نتي خليتي فيهااا شيي عقل...ولاا شي *لااوي...عزيز على ديلمك تصعريني وتجعريني غير هكااك

ردت عليه برجااء بدات كدمع :هء هء..لميمة أعصاام لاما هضر بشوية وطلق مني.. اناا مدرت واالو...يااك ختك قباايلة ݣالسة كتسلم مع ولااد خاالتك بلوجه..و قداام رااجلهاا...ماالو مداارش معاها هااد لحاالة؟؟...(كملاات بنبرة بااكية)ولاا حلال عليهاا وحرام عليااا...

عصام وسع نضراتو ليها :نعاام نعاام أشرييفة...دبااا كااتقاارنيني مع داك شمااتة نص بلاااصة..باغا نبجغ طاسيلتك هنااياا... اش دخلنا فختي ولا عمتي نتي مرااااااااااتي والوحيدة لي مسؤول عليها .... شتي هااد تعاانيد لي فيك مع خنسااء هو لي غاايخرج على *اامل بووك شي نهاار..وغاايكون سبابي معااك..هاني كنعلمك ...

نسريين كتحرك وجهاا بعصيية بااش يطلقهاا:وصاافي بررد ...ورخي مني راه حنااكي لسقو فيدييك

رد عليهاا قبل مايطلقهاا : برب لجليل وباقي لمرة جاية تحطي هاد لكماارة على شي ولد ل*حبة..غانشد أصل مك نخلطك قدااموو حتااا يباان ليك عزرااين كايفرق شرييحة...

طلق منهاااا وزااد غاادي يحل باب دار :تحركي *ودي ݣولي ليهم غااتمشي...

نسرين بصدمة: اويلي تصطيتي يلااه دخللت..

عصاام موجه سبابتو لعند وجها ناطق بتحدير: غانحسب حد عشرة نلقااك قداامي...إلى مجيتيش برب لمعبود غتبقاااي هناا حداا موك ..ويااويلك يݣول ليك *رك تبعيني لدار.. يلااه ختااري

كااان فيها مادير لعصة فرويضة وتشد معاه ضدد، ولكن نعلات شيطان و مخلاتوش يعاود لهضرة معاها...مبغاتش تنوض شي صدااع،خايفة لايقربلهاا عليهاا تماك عارفاااه غير حال وعقل ... وهيا مقادة على مشاكيل ...ضرباات رجليهااا مع لأرض بعصبية مسحاات وجهاا وهياا مفقوصة بلمزياان...مشاات لعند نجااة لي كانت كتوجد كاسكرووط فلكوزينة

نسرين بهدوء مصطنع:ماما أنا غاننمشي

شافت فيهاا نجااة بدهشة : اويلي على غااتمشي..عااد دخلتو..ݣلسو بعدا حتا تاكلو غانحطو دابا ..(قرباات لعندها ونطقاات متساائلة بستغراب كاتشوف حنكهاا)ماال حنكك حمر؟؟

نسرين دوزات يديهاا عليه : لا غير كلاني قباايلة وحكيتوو بجهد...(قربات باستها باغة تلفهاا): صافي اماما غانمشي حتا نعااود نرجع عندك ... اصلا خلينا الضياف فالدار

خرجاات من لكوزينة خلاات نجاة واقفة مفااهمة واالو...دازت من حدا لبيت ونطقاات وهياا غادا بلا متشوف فيهم

نسرين :بسلاامة ارضى سلم على عمتي...الله يعاونك أيعقوب

اكتفاات بهاد لكلمة ومشات لبكية واحلة ليها فحلقهاا...خلااتهم حتا هماا دايخين مفاهمين واالو...

رضى بتسااؤل:أوو..مالهم مشااو دابا ياك يلاه دخلوو؟؟

يعقوب بعدم هتماام:معرفتش...واقيلة جاتهم شي حاجة على غفلة...(شاف فتيلكوموند مطول يديه) : طلق طلق خليناا نتفرجو فلمااتش غايكون بدااا...

اتاجهوا نيشان لعند مول الصوندويتشات مابغاوش يرجعوا بلا غدا باش مايبينوش واصلا عارفينهم غايكونوا تغداو ... خداو كلااوه تمااا بالخف شي مكايهضر مع شي ... وزادوا راجعين للدار ... لقااو خنساء وعدنان خارجين فحالهم ... نسرين بالفقصة لي فيهاا ضرباات فيهم وزادت بلاااامااا تقولهم حتى كلمة ... طلعات لبيتها نيشاان

خنساء هزات حاجبها فعصام : قربلتوها تاني ؟؟؟... داخلة بكشكوشتها

عصاام تنهد : الصبر وصافي ... شي نهار غايطرطق فيا شي عرق غير بمسبتها

خنسااء بلا حول : وا غيير سااعف الزواج ما ساهلش هاذا حالو نهار عسل ونهاار زمر ... ( شافت فعدنان لي كان واقف حداهم ):ياااك اعدنان ..

هز فيها عينو ببرود ونطق بعدم اهتمام مامسوقش لهضرتها : مشا الحااال عندي شي خدمة يلاااه ...

خنساء بلعات القمعة لي دااار ليهاااا وعصام قرم حجبانو من الطريقة لي جاوبها بيهاا ماعجباتوش بالمرة

خنساء دوزاتها ونطقات : يللااه اخويا نخلييك دابااا ... نتشاوفوا من بعد

سلم عليها : تهلااي فرااسك ... شار لعدنان بمعنى بسلامة

خنساااء بغاات تزيد ومدات يدها لعدنان باش تشد فيه ... هبط فيها عينووو وزاد وخلاهااا بلااااكة مشا نيشان للوطو ركب فيها ... جمعااات يدهااا كاتحاول ماتبينش وزاادت ... يلاااه بغاات تركب وهو يجرهاا عصااام للقنت داز كلشي قدام عينو : اجي هنا

خنساء باستفهام : اش كاين اخويا ؟؟

عصام مخنزر : ماال داك خيناا نافخ علييك ريشو لسمااا ... بيناتكم شي مشكل ولا كيفاااش ؟؟؟

خنساء بلعات ريقها ماعرفاتوش اصلا علاش تصرف هكاك معاها وهما جاو مزيانين ... دارت ضحكة بزز : لا اخويا مكاين حتى مشكل غير عندو شي صداع فالخدمة وخلااص ...لقيتيه طالع ليه الدم ...

عصام بعدم تصديق : مممم ... المهم ديري فبالك انا من اللول هاد الزواح مداخلش ليا لراسي بالمرة وماباغيش ندم حيت ماشديتش معاك الزكير وخليتك على خاطرك ... داكشي علاااش الا كاانت شي حاجة نبغي نعرفها انا لول ورااك ماشي بووحدك

ابتااسماات شادة فيدو : عارفة فدراعي راجل سيد الرجااال ... لهلا يخطيك عليا ... غير كون هاني ماشي ختك لي يحكر عليها ولد المرا ويضلمها ... تهنا من هاد الناااحية ...

عصااام بتأكيد : وحتى نتي كوني مراة ... وماتديريش فيهاا وااعرة ... ماتمادايش وفنفس الوقت ماتخلي حد يظلمك ... ديري عقلك الله يرضي عليك ...

خنساء : ماتحتاجش توصيني ... يلاااه نخلييك داباااا تهلا فراسك ... ودير للما منين يدوز ( غمزاتو على نسرين )

عصام : يكون خير ... ودعاتو وهو متبع ليها العين مامرتاحش من جيهتها ... زاادت من تمااا كاتشوف جهة الشرجم ماهضراتش مع عدنان مدورة وجهها بلاما تشوف فيه .... وصلوا للدار وهبطو وهي كاتغلاااا وتنفخ وتبوخ بحااال الرابوز ... سبقاات دخلاات وهو تبعهااا ... غير سد الباااب وهي دور ليه شاااعلة زادحة الصاااك على الارض : شكووون يحساااب ليك رااسك فملك الله بالسلاااامة ... كاتبورد عليا فحال عود البغلة ...

غير سد الباااب وهي دور ليه شاااعلة زادحة الصاااك على الارض : شكووون يحساااب ليك رااسك فملك الله بالسلاااامة ... كاتبورد عليا فحال عود البغلة ...

عدنان ماعرف بااش تبلااا كايشوفها شاااعلة قداامو فحال شي وقيدة : شنو كااين ؟؟؟

خنساء دايرة يدهااا على خصرها والعيشورية لي فيهاا خرجاات من بلاااصتها : شنووو هو نتااا الشرييف ... اش دوك التصرفااات درتي معايااا قدام خويا ولا منديل صفية جيت نمسح فيه مسح فيا

عدنان خصر كمارتو : علااش شنوو كنتي كاتسناي مني متلاااا

وجهااات سبابتها وكشاكشها خارجين : اسمع اشريييف وعطيني وذنك مااشي خنساااء لي دفل عليهاا وتزيد وتسكت لييك ... والا بااقي ماعرفتينيش غاتعرفني دابااا نيت ... جيتيني للمزيااان هانااا معاااك فوق السلك ... بغيتي الزكير والعناااد بربي حتى العيشة لي ناوي تحررها فيا حتى نحكها ليك وشوف شكون غايتشوا ديك السااعة ... حناا تاافقناا ودوينااا بالعقل ... وكيفمااا دايرة لييك حساااب واعتبار قدااام داركم ودارنا وكانديرليك كيف المااا القلييل ... قرا ليا الحساااب ودير بوجه الزااايد ... راه كايقول المتل الدليل فالرجال هو اللي كيعطي الضحك لجار و الهم لدار ونتا برااا كاتكون تفرنس غير دخلتي لدارنا شدوك السواكن ... بغيتي شي حاجة بيناتنا هنااا ماشي قدااام الناااس تحشمني وتخليني معارفة بااش نجاااوب خووياا ...

عدنان ضغط على يدو عارف تصرفوا معاها مكانش فمحلوا بحكم هي كادير ليه اعتباار ولكن هضرتها لي حشاتها ليه عندهم خلااتو يتفقس : اولا نزلي يديك ودوي معايا بالادااب ... تانيااا رااه الصدااع نتي لي جبدتييه مني بديتي تسيفطي اللغاااا وتحشي الهضرة ... لاواااه العيب ما العييب ...

خنسااء عاد فهمات علاش تقرص ... وواخا هكاك دارت راسها ما فاهما والو : واااش نتااا مرييض ... انا داوية مع الدري الصغير اش دخلك نتااا ... سمع اعدناان ولي نطولوه نقصروه ... من عندي الله ينعل كاس البلار لي نشرب فيه المراار ... مانيش جاية نسعاااك تحن فيا ولا دير فيا الاجر ... انا مراااتك قدام العادي والبادي وواجب عليك تحتارمني كيف كاع الرجااال ... كون رااجل ووفي بكلمتك كيف كنا متافقيين ... وماتخلينيش ندم حيت حطيت يدي فيدك ... ( بتحدير ): ورااه مابغيت لا انا لا نتااا نوصلوا للعيب ... ماتخليناااش نوليو فخزييت ...

ضربااات فيه وزااادت كاتنكر تحت منها : وجه الشارف ما يخفى, ولو تحكو بالحلفة .... خزيييييت ...

زدحاات الباب ديال البيت بالجهد وراااه وهو قارم حجبانو مشوكي فيهااا ... اول مرة يشوفها بهاااد العصبية ... بكترة ما فاجئاتو ماقدر ينطق بحتى كلمة ... خصوصا انووو هضرتها كلها فيها الحق من نهار بدااو فهادشي وهي كاتعاملوااا قدام الناس فحااال الا غير هو لي كااين وحتى بينااتهم مامقصراش من جهدها ... جا هو حتى لدارهم وردها فحااال شي كلبة ... تنهد بلاامااا يشعر ومشا للكوزينة هز كااس ديال المااا يبرد بييه دار بناقص من شي خدمة ...

خنساااء كاتحيد حوايجها بالغدايد ماتصرطااتش ليهااا ... مكاتبغييش الحكرة وخصوصا قدام عائلتهااا ولا شي وااحد قريب ليهاا حيت عارفااه غايبقى هااز همهاا وضاارب حسااابهااا ... لبساات عليهاااا مكشكشة وطفات الضوو متكية فالسرير واخا باقا العشية ... تفكرااات البااب وخنزرااات ... ناضت سدااتو بالسااروت من الداخل .. ناطقة مجننة : ودابااا سير نعس فشي بللااصة اخرى وشوف لي يوجد ليك العشا ... كبرنااا لييك الشاااان ...

تكاااات شادة تليفونها حتى كاتسمع التخرشييش فالبااب وابتاسماات عرفااتو هو لي كايحااول يحلواا ...

عدنااان لقاااه مسدوود وزاااد كايسووط للبيت لااخر كلس فييه كاايفكر فشنوو داار وكيفااش ممكن يراضيهااا حيت بااانت لييه موحااال غادي تبرد ...

نسرين متكية فووق سرير شادة تيل كاتفرج فمسلسل تركي متبعاه على أحد المواقع...هزات كنينيكس كان حداهاا ومسحاات بييه دمووعهااا...

نسرين بخنقة:هء هء علااش ماات علااش...كون عرفت کاعمة نتفرج فييه...دابا مابقاات لهاد لمسلسل حتاا معنى بلا لبطل..هء هء تفو على مخرج الله يعطيه لعدااب...

دخل عصاام لبييت من بعد ماخدا دووش... لقاهاا مزاال كاتغبن...تنهد عارفهاا شادة من جيهتو على قبل لبلان ليوقع فدارهم... دااز لبلاكاار لبس حواايجوو...وهز فوطة صغيرة بداا كاينشف بيهااا شعروو...

نسريين:هء هء أش دااني نتفرج فييه أشدااني...انا قلبي طاايب وزااد طااب...كااان هواا لي مزين لمسلسل ومتبعااه على قبلووو...خساارة والله..كان كاايحمق..

عصاام داار فيهااا نضراات ديال منيتك كادوي...مخسر فيهاا شوفة

نسرين هزاات فيه حاجبهاا وجمعات لبكية:مالك على دوك شوفاات تااني...رااه غاا ممتل معارفني حتا واش كاينة فدنياا..وا غييير منو حتاا هواا

لااح لفوطة من يديه و رد عليهاا بانفعاال:بدااي تعنبي على لخرى قدامي وقولي لا غا ممتل...

نسرين خنزرات فيه:اصلا انا ݣاعمة كانهضر معااك...مكنهضرش مع لحݣاارة...

جاوبها موسع نضراتو ليهاا : دابا لي مخلاش مرتو تلاقي لحناك مع ولد عمتها كايتسمى حݣاار

نسرين سكتات توااني ورجعاات كاتشوف فتيل عينيهاا مدمعين : بعد مني عفاااك...خليني علييك...بلا ماتبقى تحك على الضبرة

عصاام قرب لحداها ونطق بتحزاار بغا يراضيهاا:وصاافي الله يساامح...بلى متبقااي مجبدة لحبل على واالو...

نسرين مسحاات وجهاا:اه..نتا ديرها قد رااسك وجي حزرني...(كملات كاتشير لحنكهاا)شووف شووف حنكي..صباعك كيف بقااو مطراسيين فييه...قرب ينبل...

طول يديه لحنكهاا وبداا كيدوز عليه صبعو بشوية: انا بلعاني خليتها فيك يماارة...باش فينما تشوفيهاا تفكري بلي مخااصكش تحطي هااد لحنك على تا شي وااحد من غيري...

نسرين ضربات يدو بنفضة: حيد عليااا يدك ماتقيسنييش...بسع مني

عصاام بنفااد صبر:وصاافي بركة راه قلنا ليك الله يسامح...ماتزيديش فييه...هاد الزعفة ݣاعمة درتيهاا نهاار خديتي قتلة دياال لمعقوول...

نسرين بنبرة باكية : نتاا عاارف وجهي عزيز علياا وشوف شنو درتي ليه..علم الله امتى غاايتحيد هادشي..ماالك عصبي هاكا ماالك...مكتعرفش تهضر بفمك بحال جميع النااس...ضروري تخدم يديك...

رد عليهاا بعصبية كاايغووت:رااه هضرت لفم مع وحدة بحالك مكاتقضيش فيهاا...نتي لي كاتخيليني نحط عليك يدي..نتي لي كاتخليني نخرج على طوعي...كااتصعري ديلمي حتا كاتخرجي مني لخاايب...كااتجعريني أنسرين..واخا نكون داير أعصاابي فتلاجة ومجمدهم غادي يدوبو ليا معااك...راني لحد لأن صابر و شااد معااك لخااطر ديال بصح ومغمض عيني على شحال من حاجة..ولكن نتي مكتقادريش هاادشي...عاارفاني كيف دااير ومكاضعرييش...

نسريين:داباا انا لي مني لعيب..انا لي ممزيانااش...اصلا فكل مرة كايوقع بيناتنا شي مشكل كاترضني انااا لي غاالطة

عصاام: مالي كانضلمك؟؟رااك نتي لي كاديريهاا قد رااسك..دابااا راني صاابر معااك ولكن لصبري حدود...غادي يجي واحد لوقت لي غاادي نحبس حيت مغايبقى عندي فيين نزييد...ودباا لأخر مرة كانقوول ليك فيهاا ديري عقلك..راه الى شي نهاار تشتت شملناا وتفاارقناا راه نتي لي غاتكوني سباابو...ماتجيش تلوميني الى هاد زواج ماكملش..

غير كمل هضرتو وهيااا تلاح عليه نسرين معنقااه كااتبكي:هء هء...ماتجبدش حس لفرااق على فمك..علااش فكل مرة كاتبقاا تهدد فياا بهاد لفرااق..عاارفني نمووت ومنتفاارقش معااك..(زادت زيرات عليه) : عزيز عليك تلوي لياا دراعي...هء هء...الى كنتي نتا قادر تسخا بياا انا منسخااش بييك....منسخاااش

عصاام دوور يديه على شعرهاا من لوور : ششش..واا بركة...راه حتا أنا مغانسخااش بييك الا إلى درتي علااش...محدك حاطة عقلك فراسك ومخدمااه غانعيشو أنا ويااك مزياان...وفوق سلك من لفووق..لكورة بيديك نتي...

زادت زيراات مغمضة عينيهاا ودموع كايسيلو على خدهاا كااتشهق..أصلا هيا على سبة أبسط حااجة تبدا تغبن وتبكي عليهاا...تنهد عصاام وبقاا معنقهاا كايسايس معاها باش تسكت...كاتسالي معااه بدموعهاا..مكايبغييش يوصل معااها لهاد لماصل ويحط عليهاا يديه ولكن كاتخليه يفقد أعصابو معاهاا..تصرفااتهاا كايعتبرهاا طايشة وماليها معنى وصبيااينة..عاد تعانيد لي ولا فيهاا مع خنسااء كايزيد يكمل عليه....بكاات نسرين وفرغاات قلبهاا لي كاان عاامر شحاال وهيا كاتجمع فييه مسكتات من دموع حتا تفاجاات...ومن بعد حطات شفايفهاا على عنق عصام طابعة قبلة علييه... ابتاسم عاارفهاا شنو بغاات..بعد عليهاا و هو يتحنى لعند شفايفهاا منغاامس معاهاا فقبلة مطولة خلاهاا ترتااعش ... دخلوو فعلاقة حميمية سااخنة مسالاو منهاا حتا قرب لفجر ...

الصباح صباح ماليه ... الملحة والسر فاقت خنسااء معطلة قرب الظهر يأدن كاتكسل ما على بالهاش ... دخلاات للدوش غسلات وطرفات حالتها ولبسات عليها بينوار فوق الشومييز ... حلااات الباااب كادور عينيها الدااار مبااان ليهااا حد ... خرجااات مع وصلااات للمرااح كاتشوف طبلة مقاادة ومصاايبة على حقها وطريقها ... هزات حاجبها باستغرااب وشافت جهة البااب ديال الدار لي تحل .... دخل عدنااان مبتااسم : صباااح الخيير ... فقتي

خنساااء عوجات كمارتها باقا طالعة ليها ... خنزرات فيه : فين كنتي بالسلامة خارج مسكسف على الحالة على الصباااح

عدناان تنهد : اشمن صباح الظهر هاذااا ... ( قرب ليهااا جارها جهة الطبلة ): اجي تفطري اجي ...

هزات كتافها دايرة فيها غضباانة ... نطق بايجاز :راك غضبانة عليا ماشي على الفطور ... دوزي براكة من الفشوش ...

خنساء كلسات هازة خنافرها للسمااا كاتسووط لي شافها يقول بصح هازة فخاطرها وهي كادور عينيها فالطبلة عاجبها الحااال ... مشا هو حط الفيسط ديالو فوق الكونطوار وجا تقابل معاها

هز فيها عينيه : شنو مغاديش تفطري ؟؟؟

خنساااء تعوجات : ماعنديش منين يدوز ... غير بالصحة

عدنان ابتاسم : مممم ماعندو منين يدوز ... ايوااا الالة نديرو لوالديه منين يدوز مالو يغلبنا

ناض من تما تحت نظراتها وهي متبعة ليه العيين بفضول ... هز الفيسط ديالو جبد من الجيب بوااط متوسطة ... غير شافتها وهي توسع ابتسامتها وعينيها شقشقوا بالقلوبة عرفاتو جايب ليها كادو يراضيها بيه ...

قرب مدها ليها ونطق : شوفي واش غادي تفتح ليك الشهية دابااا

خنساء شداتها كاتفرنس ضرسة العقل بانت ليها ... حلاااتهاا وخرجات عينيها كان براسلي كايبري ديال الذهب فيه حجيرات خفااف انيق وساامبل ...

عدنان : كيف جاااك عجبك ؟؟

خنسااء الضحكة وصلات ليها للطوب : اويلي على واش عجبني ... كاايحمق ..

عدنان : بصحة والراحة اللالة ...

خنساء : هههههه الله يعطيك الصحة ( شافت فيه): راه كايقوليك اقرب طريق لقلب الرجل هو كرشو ... واقرب طريق لقلب المراة عرفتي شناهو ؟؟

عدنان ضحك : شنو هو ؟؟؟

خنسااء كاتلبسهاااا فرحاانة : ذهبااااااتهااااا ...( كاتشير ليه بيها )

عدنان حرك راسو بلا حول كايبتاسم : وااا عربية عندك ... وشكون صاحب هاد الفرضية ؟؟

هزات فيه عينيها : خنساااء شخصياااا هههههه

عدنان: ههههه العفوووو ... ودابا غايدوز ليك الفطور ؟؟؟

خنسااء بايجاب : ويلي ندوزوا باباه بلهلا يطريه لييه ... ( حطات يدها على يدو ): شكرااا ذوقك زوين بزاااف

عدنان بادلها يدو : تستاهلي كتر ... داكشي لي طرا البارح مغاديش يتعاود

ابتاسمات لييه وبدات فطورهاا هي ويااه مبتاسمين ... حتى سالاو وبغا ينوض يخرج وهي توقفوا : عدناان

دار جهتها : وي ...

خنساء : بغيتي تكمل ليا هاد الفرحة ؟؟

عدنان : اش تمااا ؟؟؟

خنسااء كاتحرك عينيهااا : مممم بغيت نمشي معاااك للصاكااا ...

عدنان خرج عينو : واااات ... حمااقيتي لااااا ؟؟؟

خنسااء : هااء مالها اش فيها قنطت فالدااار ...

عدنان : اش غادي تمشي ديري وسط الرجاال ... هبلتي ؟؟؟

خنساء هزات كتافها : ومالهم الرجال غادي يخلعوني ...

ضحك بلا حول : هههههه مسطية والله ... حتى نجي ونخرجوا بجوج ماعندك ماديري وسط الرجاال ... تما كايجيو غير الشلاغمية ...

خنساء هزات على كتافها : ايوااا خلااص كون كنا نخافوا من الدجااج كاعما نريشوه ...

حل الباب خارج : الله ياودي بااين العربوون .... الله يعاون

سيفطات ليه بوسة فالهواا : موااااح باااي ...

مشا وهي رجعات لبلاصتهااا غاطير بالفرحة كاتشوف فالبراسلي حمقها : احححح ايوااا هادي هي الحزارة ولا بلاااااش ... يخليلي ماااي شووكر دادي ههههههه




إرسال تعليق

أحدث أقدم