الجزء 15- بنت السايب

 

خصرات كمارتها وهي كاطلع وتهبط فجوج بنات اية فالجمال تلاتينيااات كايحمقوا بالزين ملامح شقراء عندهم بجوج وحروفهم رقيقة نوعا ما ... وكل وحدة لابسة مقزبة على لوخرا ... وحدة شورط بشوميز قصيرة فوق الصرة وباسكيط .. دايرة كوب قصيرة لشعرها صابغاه بالبني فاتح تقولي عليها بنت 16 عام ... ولوخرا لابسة كسوة قصيرة فوق الركبة بلا كمام فالاسود وصباط عالي فالاحمر دايرة ديكرادي لشعرها الاشقر ... تشوفيهم تحلفي عليهم غير ممتلات فبوليود جايين لشي صواغي ...

عدنان عرفها تصدمات من لباسهم وقرب : احم ... صفاء ... هناء ... مرحبا بيكم ... ختي خديجة تفضلوا ...

خنساء باقا ساهية مامتيقاش عينيها كانت متوقعة عيالات بكرش قداش وغلاضات بزيوفهم ... ساعة صدقوا مانكانات وكل وحدة تنسيك فالاخرى ومن الفوق المعري فيهم كتر من المغطي ... وباينة السم كايقطر من وجههم حتى الشوفة ماكملوهاش فيها

عدنان شاف فيها عيقات كلاتهم بعينيها وهو يقرصها عاد فاقت ونطقات : اءء ... مرحبا بيكم تفضلوا ...

سلمات عليهم وتقدموااا جهة عدناان سلمو عليه بالوجه ويعنقوا ويعاودوا وهي هازة حاجبهااا ميقات فيهم شوية وياكلوه بالتعناق ... ماخلاو فين ما باسوهش ....

هناء كاتفرنس : هاي هاي على ميستر عدنان .... زيانيتي واتاك الزواج ... ياك اصفاء

صفاء : وييي اصلا عدنان زوين خلوق ماشي عاااد وغادي وكايصغار ماشي كايكبر ...

هناء: الله اودي ... الزين عندنا سلاااالة تبارك الله ... ولكن عدنان سبيسيال

خنساء هزات فيهم حاجبها بمعنى وانا مابنتش ليكم الشريفات .... خديجة حسات بيها تقرصات حيت ماعبروهاش وغير كاتشوف معاجبها حال زربوا عليها وهي تنطق كاتحاول تصلح الوضع : احم ... ايوا البنات مزال ماتعرفتوش على عروسنا الغزالة .... خنسااء ...

دارو عندها كايشوفو فيها ونطقات هناء : احم اااه ... متشرفين اخنساء ...

هناء : سميتك زوينة واستتنائية ...

خنساء هزات فيها عينيها دايرة ضحكة صفرة ... وشافت فيها بعجرفة : لهلا يخطيك ... مولات الاسم براسها استتنائية ... هههه

هناء بزز : هههههه مزيانة هاد التقة فالنفس وحس الفكاهة لي فيك ...

عدنان : احم ... تفضلوا كلسوا ...

كلسوا مجموعين فالصالون ... وكل وحدة كاتشوف فالاخرى مارتاحوش ليها وحتى هي مادخلوش ليها للخاطر ابدا ...

خديجة : ايوا كيف جاتكم خنساء زوينة ياكو

صفاء شافت فيها نص شوفة : اييه زوينة تبارك الله ...

هناء : وي فنة ما شاء الله ... شحال عندك من عام ؟؟

خنساء كاتجاوب غير بزز : 23 عام ...

صفااء بالغدايد : اوووو نوووو ... مايمكنش ...23 عام خاصك تكوني رشيقة وكلك حيوية ... لا لا هادشي ماخدامش فصراحة اخنساء فهاد لاااج لي نتي فيه خاصك تنقصي شوية من الوزن ... مني نتي فهاد العمر قد هاكا كيفااش غاتولي فالربعينات ... ( خنساء هزات فيها حاجبها السيدة دغيا دخلات فيها طول وعرض بلا فرانات ولات تعبر فيها وتقيس )

هناء كاتعوج : وي سي فغي ... فهاد لاج نورمالمون خاصك تكوني فخيش وتستمتعي بالعمر ديالك ... وتلبسي شي حاجة موديغن ... هاكااا غاتوالمي العصر

خنساء دارت فيهم شوفات ديال القتيلة ... وضغطات على يدها محاولة تماسك اعصابها ودارت ضحكة بزز : احم ... ماعرفتش صراحة شنو لي جاكم غريب ولكن انا مني كنت صغيرة كانحل تلاجة دارناا كانلقاها عامرة معروف علينا الجود والكرم حتى مني كانكونوا بوحدنا ... يعني كيف كايقولوا لي وكلك باك كايبان عليك من غير الا كان فيك شي سم احم كاتبقاي كي مسمار الهند ...

هناء : وي نوغمال ولكن رااه الرشاقة ضرورية ... والواحد خاص يتعلى فراسو ومنها يمشي مع الوقت ... كل واحد خاص يمشي مع جيلو

خنساء ماحملاتش تدوي معاها ولكن مايمكنش تسكت طبعا : انا كانحس براسي مرتاحة هاكاك لمهم نكون انا ومانقلد حد وبالنسبة للبس حنا فدارنا ولله الحمد تربينا كانعرفوا انه كل لبس ووقتوا يعني مني كايكونوا جايين عندنا ضياف احتراما ليهم وترحيبا بيهم كانلبسو البلدي كيفما كان الحال كانبقاو مغاربة وهاد المواضيع واضحة عندنا... وحتى مني كانكونوا غاديين لشي بلاااصة عند شي حد كانمشيواا باللباس لي كايناسب الناس لي غاديين عندهم ( طلعاتهم وهبطاتهم باستفزاز) ... احم الحداتة ماعندها علاقة بالوزن ولا بالمودة ولا اللباس ... حيت واخا نعياو نبغيو نقلدوهم كانصدقوا مقلدينهم غير فالخاوي والتقزاب والعرا والدماغ خاوي كايسوط فيه البرد كيف كايسوط فالركابي معريين ... ( شافت فعدنان بغرور ): ياك اشيغي ؟؟

عدنان ابتاسم عجبو جوابها حاط يدو على يدها : وي ... عندك الحق ...

صفااء تقرصات : احم .. كل واحد وكيفاش كايفكر ...

هناء شافت فختها بمعنى سمعتيها وخنزرات مدورة راسها معاجبها حاال ...

خنساء : احم انا غادي نجيب اتااي ... خديجة اجي معاياا عافاك احبيبة ..

خديجة : واخا الغزالة ... ناضت معاها وهما متبعين ليها العين غادي ياكلوها بعينيهم ... السم قاتلهم كانو معولين مني سمعوا بنت صغيرة غايلقاو شي وحدة مازويناش و مبهدلة هي لي ممكن تغصب شبابها ولكن تصدموا فاش شافوها بهاد الشكل ... خصوصا انها منورة وكاتبان فيها بعقلها و كاتعرف اش كادير وحارة .... ومن الفوق كاتعرف تهضر وجوابها على نابها

خنساء وجدات مع خديجة اتاي والحلوة والمقبلات وكلسوا معاهم ... يلااه غاتكب اتاي وهي تنطق هناااء كاتلوا : احم عدنان ... عافاك واخا توريني البيت فين غادي نكلسو بغيت نبدل عليا ...

خنساء هزات فيها راسها بالعرض البطيء ... قارمة حجبانها ولاوية عنقها بعدم فهم مزال ماستوعباتها شنو قالت كيفاش البيت هادو معولين يخيمو عندها ومن الفوق عدنان لي غايوريها لبيت فين غادي تبدل ... يلاه غاينطق عدنان وهي تقاطعوا خنساء دايرة ضحكة قدها قداش باينة ديال السم : اهاه انا نوريك فين تبدلي عليك ... على ما بان ليا ماعمرك جيتي ...

عدنان جاتو الضحكة : ههه لا لا جات غير يمكن نسات ... بلاما تعدبي اخنساء ... هناء البيت لي على ليسر فالكولوار دخلي ليه ...

خنساء بايجاب : وي هو هاداك بالضبط ... سيري ليه ( تحت سنانها ): انا بغيتك تعواجي فطريق وتجي معوقة من دوك جوج كصبات لي عاجبينك اعود الند ...

دارت عندهم كاضحك : هههه احم تفضلوا تفضلوا ....

مدات ليهم اتاي وهي مغددة مكاتحملش هاد قلة الاداب ولو ماتكون بينها وبين عدنان والو ولكن راها مراتو قدامهم وواجب يحتارموها ويديرو بحسابها ...

كبات ليهم اتاي وجات هناء من البيت مع هزات فيها خنساء عينيها بانت ليها مابدلاتش ونطقات بتساؤل : شفتك مابدلتيش ؟؟؟

هناء ابتاسمات : قلبت البلاكار مالقيتش فيه الحوايج لي كنا مخليين هنا ... مكان باش نبدل

خنسااء هزات حاجبها : ااااه بون ... دوك الحوايج ديالكم ... انا لقيتهم فالبلاكار وعند بالي غير بقاو تما نساهم شي حد وهزيتهم صدقتهم على واحد المراا مسكينة محتاجة ... ( باسى مصنع): ماعندش بالي ديالكم ... ديزولي ...

هناء صرطاتها : اممم ماشي مشكل ... ( خنزرات فيها وهزات كاسها ديال اتاي شرباتو غير بزز ) ...

سالاو وناضت خنساء وخديجة حطو العشا ... الطابلة متولة على حقها وطريقها الدجاج محمر بالدغميرة ديالو ريحتو كاتشهي وبسطيلة بالحوت والشلاضة مزوقة بطريقة راقية ... ومدورة طباسل والكيسان ديال العصير باش كل واحد ياخد شنو بغااا ...

بداو العشا فهدوء وصفاء وهناء غير داقوا الدجاج مابقاوش قادين يهزوا الراس ... كياكلوا بلا عقل كل وحدة فيهم شادة طبسيلها وكاتخشي فوجهها طاحو ما ناضوا ...وخنساء مخرجة فيها عينيهم فين البريستيج والريجيم ... كاتعوج فوجهها بلا حول ...

خديجة باعجاب : فصراحة اخنساء ماعندي مايتسالك هادشي بنين بلا قياس الله يعطيك الصحة

خنساء : الله يكبر بيك بالصحة والراحة

عدنان : فغيمون طيابها بنين بجهد ... مغاديش نحكرك اختي ولكن خنساء زادت عليك فالسطاج ههههه

خديجة : الله اودي انا من عندي غير الله يزيدها ... وراني شهدت راسي هادشي معتبر ...

خنساء : ههههه غير شوية وصافي .. لهلا يخطيك ...

خديجة شافت فالبنات لي كايضبروا فبسطيلة : ايوا كيف جاكم العشا؟؟

صفاء فمها عامر : ممم بن..ين ... الله .. يعطيها الصحة

خنساء ضحكات : غير بشوية عليها خليها تاكل غاتوحل ليها ههههه

هناء سمعاتها وهزات راسها فيها مخنزرة وحطات الطبسيل : احم الله يخلف

قرصات ختها لي فهماتها وحتى هي حبسات الماكلة ... عاد وعاو على راسهم كيف كانو كياكلوا ...

خنساء قربات الطبسيل ديال الديسير وابتاسمات هازة جوج تفاحات مدات لكل وحدة فيهم وحدة : احم ... هاكوا هضموا ... اليوم ريجيم ديال شهراين ضربتوه فالزيرو ههههه ...

صفاء ضغطات على شنايفها بالفقسة وخداتها من عندها فوق النفس ولوخرى خلاتها ماداها مشافتش جيهتها اصلا ... عدنان تنهد شاد الضحكة غير بزز مباغيش يطلقها عارف خنساء اش كاتسوا ولي قلب عليها كايلقاها بلا مقدمات ...

سالاو العشا والبنات مشاو للبيت ديال الضياف اما خديجة وصلها عدنان فحالها ماتقدرش تخلي ولادها يباتو بوحدهم ... ورجع لقا خنساء كاتجمع الروينة ديال الكوزينة ... ابتاسم : كاين فاش نعاونك ...

خنسااء كاترد الطباسل لبلاصتهم : لا لا صافي ساليت ... غير سير ارتاح انا شوية ونتبعك ...

حرك راسو بايجاب وزاد للبيت ديالو بدل عليه ... دقائق قليلة ودخلات خنساء ... مشات نيشان للبلاكار جبدات منو جوج ديالي لي شوميز دو نوي باقين جداد عمرها لبساتهم : انا غاندي للبنات باش يبدلوا ...

عدنان : واخا ... زادت هازاهم ودقات عليهم كانو مجمعين كاينمموا فيها ... حلات الباب دايرة ضحكة بزز : سمحو لي تعطلت عليكم .. كنت كانجمع الكوزينة ... عاد ساليت ... ( مدات ليهم لي شوميز ): باش تبدلوا عليكم راه باقين جداد ...

صفاء فوق النفس : لهلا يخطيك ... عذبناك معانا

خنساء بنفس الطريقة : ماكاين لا عذاب لا والو ... تصبحوا على خير ...

يلاه بغات تزيد ووقفاتها هناء : احم خنساء بغيت نسولك ...

دارت عندها باستفهام : وي تفضلي ...

هناء قربات ليها بخطوات تابتة : مافهمتش كيفاش بنت زوينة وصغيرة وقافزة فحالك ... تزوجات براجل قد عدنان ... ماشي قصدي نقلل منو عارفة اي وحدة تمناه ولكن فرق السن بيناتكم كبير بزاف نتي فالعشرينات وهو فالخمسينات ... صعيبة شوية لا ...

خنساء غمضات عينيها بنفاد صبر ومزال محتافضة على ابتسامتها لي راسماها فوجهها غير بزز : فصراحة انا ماشي شي وحدة اوبن مايند فاللبس ولكن فهاد المسألة بالضبط ااه ... ماعنديش مشكل فلاج ومكايهمنيش المهم نكون متفاهمة مع راجلي وكايبغيني وكانبغيه وكايحتارمني وانا نفس الشيء هاداك هو المهم عندي ... وللاسف كاين ناس كبر مني وعقلهم خاوي مافيه والو كايصفر ... سو لي كبير راه كبير بعقلوا ماشي بالارقام ولا الاعوام ...

صفاء : بزاف كايقولوا هاد الهضرة ولكن للاسف كايكون همهم واحد اخر ... وشكون تكره تزوح براجل يوفر ليها كلشي ويخليها تعيش اميرة فوق الارض ...

خنساء خنزرات فيها مخنزرة وهاد المرة نطقات بعصبية : انا مكانعرف نحشي هضرة مكانعرف نقلي سم بالفن ... ولكن لي خاصك ديري فبالك هو راه انا من اخطر انواع الناس لي ممكن تقابليهم فحياتك حيت لفعة وسمي كايضر غير لي ضرني وعندي واحد شيطان ديما كايغرني وكل المرة الراي لي كايفتي عليا ... ردي البال لكلامك ولا مغادي يعجبك حال ... ( ردات الضحكة لوجهها بزربة كأنها ماشي هي لي كانت كاعية ): ودابا تصبحو على خير .... ومرحبا بيكم خودو راحتكم

زادت من تما زادحة الباب عيات تصبر ولكن هما تماداو عليها فالهضرة وماتقدرش تميك كتر ... خاص توقفهم عند حدهم ... دخلات للبيت لقات عدنان متكي فالسرير ... كلسات معاجبها حال مفقوسة نافخة جنادرها للسماااا ...

عدنان شاف فيها وحط البيسي ديالو منهد : خنساء مالكي ...

هزات كتافها بتغناج التبوحيط والت*حبين ساري ليها فالدم : مايلة ليا ... واش ماسمعتيش السم لي كايعطيوني بنات عمك منين جاو للدار وهما يطلقوا فحال اللفعات ... وحدة تضرب ولوخرى تشنع ...

ابتاسم بهدوء : ديجا قلت ليك راهم فشكل ... سو بلاما تدي عليهم ... دابا يمشيو فحالهم مجاتش نجريو عليهم ... تبغيها لراسك ونتي بنت الدار الكبيرة زعما

هزات على كتافها كاتفشش : حتى ماقلتش نجريو عليهم ولكن راه بزااف .... اووو مكايعرفونيش لا شكون لا كيف دايرة ودخلوا فيا طول وعرض ... تقول جايين نافخينهم من جيهتي ... كون غير كانت خديجة حاقدة عليا مانحيدهاش عليها ونقول هي لي عمراتهم ولايني الحق ولله السيدة الله يعمرها دار وفمها كايخرج غير العسل ... هما لي فيهم الحقد ماعرفت منين جايبينو ياربي السلامة ..

حط يدو على كتفها : وا زعما نتي مولات العقل ساعفي ... مكانقولش ليك صبري ليهم لي عطاك عطيه وراك قايمة بالواجب على احسن وجه مانخافش عليك ( غمزها )

ضحكات تحت منها كاتحاول ماتبينهاش : هاااء ونسكت ليهم ولا انا بعدا مكانقدرش نافق ولاهيلا راه غير دايرة فوق الطاقة باش مانبينش ...

عدنان : ايوااا خلااص ... صافي سدي علينا الموضوع وتكاي ترتاحي عييتي اليوم ... انا غانمشي نجيب الما ونجي ...

حركات راسها بايحاب متكية : اوك ...

عدنان ناض خرج متاجه للكوزينة ... حل التلاجة كايهز قرعة الما مع الدورة كاتبان ليه صفاااء واقفة قبالتو لابسة الشوميز لي عطاتها خنساء بلا بينوار ديالو ... مامغطي فيها والو وكاتفرنس بحال الا مخاصها خير

عدنان بلاما يطلع فيها الشوفة : خاصك شي حاجة اصفاء ؟؟؟

صفاء واقفة على صباع رجليها بتحلوين : احم ... بغيت الما ... فصراحة عطشت بلا قياس ... الحال سخون هنااا ...( كاتعوج فركابيها )

عدنان : اه داكوغ ... ( حل التلاجة ومد ليها القرعة ): هاكي ...

ابتاسمات بضحكة ساحرة : شكرا لهلا يخطيك اعدنان ... فصرا...

يلاه غاتكملها وهو يقاطعها صوت خنساء لي وقفات فحال الرعدة ... هازة فيها حاجبها كاطلعها وتهبطها وتخنزر فيها بالعلالي .... كادير شوفات نار كاتكره لي مايعبرهاش هاكا ومايديرش ليها حساب هو كايبقى راجلها وعيب عليهم يتصرفوا بهاد الطريقة وهي كاينة ... ابار الغيرة ولكن التقليل منها بهاد الطريقة كايعصبها ...

قلبات منها وجهها وشافت فعدنان واخدة من عندو الما : مني تسالي انا كانتسناك فالبيت ماتعطلش ... ( خنزرات فصفاء كون كانو عينيها قرطاس كون تيرات فيها ونطقات ): ونتي راه غايضربك البرد ردي البال قنيطرة معروفة بالجو متقلب كل مرة وكيفاااش ... تصدقي طايحة بالكاااو ومكاين حتى لي يهزك ...

عطاتهم ليها فودنها وزادت من تما وعدنان تبعها خلاوها وراهم كاتقلا فسمها عرفاتها كاتدق عليهااا ...

صفااء مغددة : عقرب مقطرة ... ياربي السلاااامة

خنساء دخلات وعدنان سد الباب وراها وهي دور عندو مغددة موجهة صبعها بتحدير : شوف اعدنان ... نصبر على الهضرة وحشيان الهضرة وندير راسي مكانسمعش ... ونشوف السم وندير راسي عمية ... ولكن باش قللو الاحترام والادب وسط داري ومع راجلي بلا مايديرو ليا اعتبار ولا يحسبو ليا حساااب وتبدا الدور نص فيها عريان فنصايص ديال الليل هادي لااا والف لااااا ... حيت هاكا غاتكون كاتهيني وكاتقلل مني حتى لهنا وبرااااكة اعدنان ...

ساط : بففف ... ايه عارف وحتى انا ماعجبنيش الحال ولكن مايمكنش ليا نفرض عليها شنو تلبس وشنو لااا .... هي هاكا دايرة

خنساء بالغوات : شوف انا معارفاااش كيفاش كانو كايتصرفوا مع عيالاتك اللولين ولا مني كنتي بوحدك ... ولكن انا هناااا مكانقبلش هادشي ومستحيل نسمح بيه ... الا جا باااا ولا خويا على غفلة ولقاها كاتسارا فحال الا فشي حفرة ونتا فالدار اش غادي يقول عليا ولا غير شي واحد براني شاف هاد المنظر فين غانوصلوا ... والا ماقديتيش نتا تهضر انا غانعرف كيفاش نوصلها ليهم ... ونتا تعرف لراسك ....

يلاه بغات تزيد وهو يجرها مرجعها : صافي غير تهناي انا غاندوي مع خديجة غاتحل هاد الموضوع كوني هانية ... غير بردي ...

خنساء : مابغيتش تفهمني غلط ولكن هادي راه قلة الترابي ...

زادت وهو يرجعها وهاد المرة بقوة كبر حتى تزدح صدرها على صدروااا مابقى كايفصلهم والو ... هبط فيها عينو بهدوء وفرقة صدرها بانت فوق حوايجها لي كانت لابسة ... طول الشوفة وهو مفيكسي عينيه عليه ... خنساااء تشوكات فبلاصتها وهو شادها من خصرها مامخلي ليها فين تحرك ويدو الاخرى كاتلعب فشعرها ... بلع ريقو بهدوء وشاف فشفايفها لي كايبانو كايشهيييوووا ... كايحرك عينيه بتوتر وارتباك كبير وهي كلها كاترعد مابقات عارفة مادييير ولا كيفاش تصرف ... هبط راسو بشوية ووببطء كبير ونفسو كايقرب لوجهها ويدو كايحركها بهدوء حدا عنقها بلاما تشعر غمضات عينيها وهو كايزيد يقتارب لشفايفها كتر كتر وانفاسهم غادة وكاتقارب ...

زادت وهو يرجعها وهاد المرة بقوة كبر حتى تزدح صدرها على صدروااا مابقى كايفصلهم والو ... هبط فيها عينو بهدوء وفرقة صدرها بانت فوق حوايجها لي كانت لابسة ... طول الشوفة وهو مفيكسي عينيه عليه ... خنساااء تشوكات فبلاصتها وهو شادها من خصرها مامخلي ليها فين تحرك ويدو الاخرى كاتلعب فشعرها ... بلع ريقو بهدوء وشاف فشفايفها لي كايبانو كايشهيييوووا ... كايحرك عينيه بتوتر وارتباك كبير وهي كلها كاترعد مابقات عارفة مادييير ولا كيفاش تصرف ... هبط راسو بشوية ووببطء كبير ونفسو كايقرب لوجهها ويدو كايحركها بهدوء حدا عنقها بلاما تشعر غمضات عينيها وهو كايزيد يقتارب لشفايفها كتر كتر وانفاسهم غادة وكاتقارب ... مهبط يدو مع دراعها بحنان وهي مرفوعة بلمساتو خلاها تهز من بلاصتها وكاتتعلا على صباع رجليها بلا شعور وصدرها كايطلع وينزل بسرعة ... يلااااه غايحط شفايفوا فوق شفايفها وهي تحل عينيها مخرجاهم وبعدااات جوج خطواات لور دافعاه عليها مامتيقاش راسها وشنو كانت غادير ... فرمشة عين كانت غادي تهدم كاع لي بنات وتعاود نفس الخطأ لي ممكن هاد المرة يخرج على حياتها ...

بلعات ريقها وهزات فيه عينيها وهو مزير على يدو ما حاملش الموقف ... نطقااات كترعد : اءء عدنان ... انا ... حماقيتي ...( كاتدور عينيها مهربة منو الشوفة ): اناااا ....

قاطعها بنفضة وصوت عالي عينيه حمارو : نتي شنوووو ... شنوووو نتي ؟؟؟؟

خنساء كاترمش من نبرة صوتو مابقات عارفة ماتقول كيفاش حطات راسها فهاد الموقف ... تنهدات : حنا ... فصرااحة ...

كرز على سنانو بزز باش متحكم فأعصابو وشاف فيها شاعل : سيري تنعسي ...

خنساء الدموع تحجروا فعينيها عرفات جرحاتو بتصرفها حيت اصلا مكانش خاصها تمشي معاه فالخط وفلخر تنفروا بهاد الطريقة : اءء .. ونتاا ؟؟؟

عدنان بايجاز : سوقي هاداك دخلي لفراشك وتكمشي حسن ليك ...

زاد من تما ساااعر وخرج للبالكون مكشكش ماحملش دير ليه هكاك ... الحاجة الوحيدة لي جات فبالو انها بعداتو عليها حيت مريض ... حس بنقص كبير فتصرفها واحتقار خلاه يتقرص بالمعقول ... زدح باب البالكون حتى قفزها وهي ضغطات هلى شفايفها : عععععع مال حسي فيا ال*ملة ماااالي عععععع ... اوووووف ...

تنفسات بعمق كاتحاول ترد الروح فراسها وقربات بخطوات تابتة جهة البالكون ... حلات الباب بهدوء ونطقات بصوت حنين : عدنااان ..

دار جيهتها مخزز : خنساااء قلت ليييك سيري تنعسي ... مابغيتش نغلط فيك شدي الركنة وهنينا

باسى كاتحاول تبرد : واغير خلينا نهضروا شوية الله يخليك ...

بالغوات معصب : ماعندنا فاش نهضروا ... سيري فحالك ...

خنساء : واغير سمعني ... ماتفهمش الموضوع بطريقة غالطة عافااااك ... خليني نشرح ليك

ضرب يدو مع الحيط مغدد : مابغيت نفهم والو ... وماعندي مانفهم ... الله يخليك بدلي الساعة باخرى ماحدي مبرد معااك الطرح ... ( ضاغط على الحروف ): يلاااااااه .... سيري تنعسي

خنساء دلات شنايفها وسدات الباب وزادت من تما كاتنهد تخشات ففراشها كاتسوط ... مقابلاه من الجاجة مكشكش بالمعقول .. نطقات بعتاب : والله يا خنساء هاد الدودة لي فيك هي لي غادي تجيب ليك خلاااك شي نهار وتطلع ليك الصبع ... ناس كاملين يعرفوا يربطوا شوية راسهم ونتي خاص غير لي يهرك الله يعطيك فيه الحرووور .... يا المدودة ...

خنزرااات مخاطبة راسها : ولايني كلشي بسباب دوك جوج كصبات كون ماشي هما كون راحنا ناعسين دابا مهنيين وكاعما يطرا لي طرااا ... غير بلااتي ... بربي خراكم مايجمعوه شراوط معااايااا بيا ولا بيكم غدااا ونتعاودو الخبااار ... نخرج فيكم الفقسة ديال هاد الليلة غير بلااااتي

خشات وجهها فالمخدة وغمضات عينيها كاتحاول تنعس مابغاش يجيها ... دقائق حتى حسات بيه جا حداها مكتي عاطيها بظهروا ... ابتاسمااات مني برد ورجع لبلاصتو ... عاد استسلمات للنعااااس ...

خنساء ضرباتها الفيقة بكري ... حلات عينيها بشوية ... لقات عدنان مكاينش مشا لخدمة بكري ... بمجرد ماجا فتفكيرها راه هادوك عندهاا فداار وهياا تعقد غوبااشتهاا كاتسوط فخااطرهاا ...ناضت من بلاصتهاا طالعة ليها لقردة لسطح...هزات بينوارهاا ودخلات تاخد دووش بااش تصحصح...دوشاات وسالات..خرجات نشفاات شعرهااا ودارت لكريمات لي مولفة ديرهوم بعد الدوش...ولبساات عليهاا بيجامة خفيفة...شافت فساعة لي مقابلة معااه...لقات تسعود يلاه ضرباات....بتاسمات و خداات نفس كاتستااعد...نزلات لتحت..بانت ليها دنيا ساقلة عارفاهم باقي مفااقوش...مشات لكوزينة لقات عدنان مقدي لفطور وحاطو فوق لبوطاجي...هزاات قراعي ديال الما المعدني لي عندهاا موجودين وحطااتهم فتلاجة هما اللولين .... عاد دازت عمرات اتااي...وصيباات لقهوةحتا هياا...قطعاات لخبز وقلات أومليط.. وستفات كرواصة فطبصيل. وجبدات كاب كيك حتا هما كانت موجداهم من قبل زوقاتهم بشكلاط وحطاتهم فطبسيلهم..قطعات الديسير ودريصاتو فطبيسلات...وعصرات الليمون...سالات من توجاد لفطوور ومشاات حطااتو فوق الطبلة...باانو ليهاا مزاال منااضوش ... ابتاسماات بشر وختارت تفيقهم بطريقتها الخاصة ... دارت لبريز لباف (مكبر الصوت) : لي عندهاا فدار برونشاتو مع تيل ديالهاا و شعلااات لموسيقة زايدة ليهااا حتاا لحدهااااا...صوتهاا كااصر الدنياا....

صفاء وهنااء فاقو بدقة وحدة مفزوعاات قافزين من بلاصتهم...معرفو بااش تبلااو

صفااء بنزعااج : اووف اشهااد الصدااع اشهااد لمرض...

هنااء مخسرة ملاميحهاا :باينة هااديك خيتي هياا لي كاتموسق على صبااح...ومصدعااناا..شكون من غيرهاا لي كاين هناا

صفاء ناضت من بلاصتهاا:طيرااات مني النعااس ݣااع...قفزااني حتا ضرني رااسي....(تمشاات خارجة من لبيت وقفاات كاتصنط مخسرة ملاميحها): بففف واش باقي شي حد كايسمع لهااد نوع ديال لأغااني...دوقهاا باايخ

مشات لحمام غسلات وجهااا وتبعاتها هناء حتا هيا طرفات عليها حالتها...بدلو عليهم حوايج باش كانو ناعسين ... و نزلو لعندهاا..لقاوهاا سكتات لموسيقى ݣالسة كاتفطر مع راسهاا.. شادات تيل ماعلى بالهااش...تقدمو لجيهتها وݣلسو...كل وحدة فيهم مخنزرة كتر من لاخرى...

خنسااء عرفاتهم ناضو خاسرين بسبابهاا...جغمات شوية من لعصير ونطقات بهدوء مستفز:صباااح نوور...رتاحيتو شوية

صفاء بصوت خافت : شكون خلات ترتااح بعدا...معرفتش باش من وجه كاتسول فينا

خنساء صغرات فيهاا عينيها : قلتي شي حاجة اصفاء؟؟..

ميقات فيها وردت بنفخة: قلت صباح لخير غير ماسمعتينيش..

دارت ليها خنساء ابتسامة:اااه..(كملات كاتشير لطبلة): خودو خودو فطروو...كلشي قدامقكم ماتحشموش...

قرباات ليهم الطبلة وݣلسو كايفطرو فصمت...و بعض لمرات وحدة فيهم كاتوشوش للاخرى بكلمات غير مسموعة لخنساء..ولا كايتفرجو على شي تصويرة طلعات ليهم فإنسطاا..ويضحكو مع بعض ...ممعبرينهااش ودايرينها بحالا ماكينااش... حتا هياا كاتفطر بشوية عليها ممحاشياهااش ليهم بلمرة...نافياهم ومعطياهم حتا اهتمام

سالاو مكلتهم...وناضت هنااء وقفات وقالت مخاطبة خنساء :انا غاندخل ندوش..وخا تعطيني لبينوار وفوطة تاع شعر..حيت دياولي لي خليت هناا رااك لحتيهم...

خنسااء:لاا احبيبة نعاود نفكرك..صدقتهم..ماشي لحتهم...(ناضت وقفات)واخا سيري لحمام هاني غانجيبهم ليك...

حركات ليها هنااء راسهاا بلإجاب ومشاات...و خنساء من موراها غادة لبيتهاا..جبدات من لبلاكار لفوطة تشعر ولبينوار... دقاات عليهاا...حلات عليها هناء مطولة يديها بلا ماتباان...خداتهم من عندهاا...وسدات لباب

خاطبات خنساء نفسهاا بخفوت كاتبتاسم : كاان نيت خاصني باش نتلاهاا هاد النهاار بلا مانقنط...إوى دابا نبدااو..على بركة الله...

هبطاات لكوزينة طرݣاتها هيا الولة..حيداات التيو لبوطة على أسااس ماتشعلش...تسنات دقائق حتا حسات بهناء دارت شامباان لشعرهاا وغاتكون كاترغوي فيه...وخرجاات بخطوات سريعة حالة باب الزنقة..وتوجهاات لمݣانة تاع لما حلاتها حتا هياا مسكتاهاا...خدات نفس معمق ودخلاات...

شافت فيها صفاء ونطقات متساؤلة باستغراب: واش جا شي حد..سمعت بحالا لباب تحل

خنساء حكات شعرهاا : اءء..احم لا غير لفاكتور هو لي دق وحليت ليه

كملات هضرتها وبدات كادور فعينيها كاتسنى..توااني هوا يتسمع صووت لغوات خاارج من الدووش

كان صوت هنااء كاتغوت تحت الرشاشة مغمضة عينيها وشعرهاا مرغوي يلاه كانت غاتشلو وهواا يتقطع عليهاا لمااا...

صفااء ناضت لايحة تيل من يديها : اجي مااشي صوت هنااء هاادا

خنسااء بنفي:لا واقلة غير جااب لييك الله اناا ماسمعت واالو..

عااودات غوتاات هنااء: وااافين مشاا لماا...صفااااء وااا صفاااء رااه لمااا تقطع علياا وسط الدوووش...

صفااء غير وصلو لكلماات لمساميعها وهيا طير لعندها بزربة... وقفاات عند لباب كدق مخلوووعة عليهاا:ماالكيي شنو وااقع لييك

هناء(باقة على نفس الوضعية دايرة يديها على سدرهاا كاتحاول دفي راسهاا...سنانهاا كايضربو بعضياتهم بلبرد):واالماا تقطع..وأنا دايرى شامبوان لشعري وكايدخل لياا دابا لعيني..ودوش برد...

صفاء شافت فخنساء لي يلاه وصلات لعندهم..بحكم جات كاتمشى بشوية عليهاا : خنسااء لما تقطع على صفااء لداخل ...

خنساء مصطنعة الصدمة :اوااه تقطع لماا... باينة غايكونو كايصيبو شي حاجة تاني داكشي علاش قطعوه عليناا...لمشكل مغاايطلقووه حتا لمورة الضهر ....

صفاء وسعات نضراتها ليها بعدم تصديق: اويلي غاادي يبقاا مقطووع هااد لوقت كاامل؟؟

خنساء : على مسمعت قبايلة ملي حليت للفاكتور شيدراىي كايقولو تفرݣع ليهم شي قادوس..وراه كايصيبو فيه دابا...وضروري غايتعطلو

نطقاات هناء دااخل الدوش مابقاتش قادرة تصبر: وااعتقووني بشي حااجة قربت نجمد وعيني مكانحسش بيهم بلحرييق....ديرو شي حل بليييز غانموت هناا

صفاء قربات كاتهضر معاها فلباب :غير صبري احبيبة غادي نتصرفو(شافت فخنساء): قولي لياا معندكش شي قراعي تاع لماا لي كاتشربوهم؟؟

خنساء عاضة قنوفتها : وي كاينين حطيتهم نيت مع الصباح فتلاجة...

صفاء : داكوغ ساماغش...غادي نمشي نسخنهم ونجيبهم ليهااا...

تمشاات بخطواات سريعة غادة لكوزينة...

نطقاات خنساء كاضحك :ههه أييه اقضيو لغراض...غير وكاان خاصك تݣلسي عليهم باش يسخنو...اما بلبوطة موحاال

باقة كااتهضر وهياا تسمع صوتهاا كاتغوت على حر جهدهااا...

صفااء بنبرتهاا المرتاافعة: وخنسااء أجي عندي..اجي سربي...تفوو على نحس..مال هادي حتاا هيا

خنساء دخلات لكوزينة لقاتها جبدات دوك لقراعي حاطاهم وهازة لبريكة فيديهااا

نطقاات بنزعااج:ماال هاد لمرض تاع لبوطة حتا هوا؟؟مابغااتش تشعل..

خنساء ضربات جبهتهاا بتدكر :اااوو نسيت...ملي كنت كانوجد لفطور سالات لياا...

صفاء وسعات نضرتهاا:اويليي على سالات..

خنسااء:اه بحالا شتيها بعينيك...دارتها بيا مع صباح...وسالات ليا على أتااي...ودابا ماعندي كيف ندير نعمرهاا...

صفاء :سيري سيري لبسي عليك وجيبي بوطة جديدة..عافااك رااه غاتحماق هناء لفووق...

خنساء:لاا منقدرش...انا عمري جبت لبوطة بوحدي... عدنان لي كايتكلف بيهاا..ماشكيت عليك كايضرني ضهري مانقدرش نهز تقل ولا نجروو....

صفاء بعصبية كااتغوت :وشنوووو لمعموول داابا..شنوو غانديرو مع هااديك لي مبلوكية لفووق وخاصهاا لمااا..

جوبااتها بتبات كاتشير للقراعي تاع لمااا : هااهوا لماا مبانش لييك..تاخدو تكمل بيه دووش..راه كاافي يشلل ليهاا شعرهاا...

صفااء:وااش صافا باا؟؟هاد لماا بكترة ما هوا بارد ماتقدري تغسلي بيه حتا يديك...عساك دوشي بييه...

خنساء: إوى هادشي لي كااين الحبيبة...ختك ماعندهاا الزهر بالمرة...ياإما تكمل الدوش بهاد لماا وديباني..ياإماا تبقا كاتݣلاصا تاما كاتسناا فلما يطلق وشوف واش يطلقووه ولا لا...( هزات يدها كاترمش ببراءة ): وهي تعرف

شافت فيهاا صفااء متنهدة معندهاش حل أخر ... هزات دوك لقراعي ...وخدات بانيو فلكوزينة كبااتهم فييه...وطلعااتهم ليهااا..حلات ليهم هناء الباب بمشقة بحكم مكاتشوف واالو...وجراات هاداك لباانيو لعندهااا...غير دارت فيه اديهاا وهيا تحميهاا لغوااات...

هنااء:وااش حمااقيتو...غادي نغسل بلما باارد بحاال هااكاا...باغيين تمرضوني..

صفاء:رااه لبوطة لي غانسخنوه فيهاا سالات...ودابااا معندك حتا حل من غير تصبري وتشللي بيه...غمضي عينيك وكوبيه عليك وخرجي في سااع...

هنااء كاتبكيي وتبعكك:لا لاا ماابغيبتووش...ابدا واش نغسل بيه ..رااه باارد بزااف..منقدرش علييه

خنسااء متكية على الحيط : اوى الغزالة الى مغسلتيش بيه..تما غاتبقاا تسنااي...حتا يضلام لحاال..هادشي الى مصلاهاش معاك شي جن ويعطيها ليك مكمدة لداخل...

هنااء غيير سمعاات سميت جنون معرفت بااش تبلات...هزات هدااك لبانيو بزربة كباتو عليهاا دقة وحدة...دوزاات اديهاا على وجهاا بان ليهاا لبينوار فين معلق.. وهزااتو بزربة لبساتو...وتمات خارجة لعندهم...واقفة عند باب لحمام كاترعد بالبرد وعينيهااا حمرييين...وشعرها كايقطر

خنسااء ضحكات:اوى هانتي دوشتي مزاال...ومالو الى كان لما بارد راه قاضي لغراض...وحتا لأطباء كاينصحو يدوش بيه الإنسان مرة مرة...احم بصحتك دووش...

شافت فيهاا بتتاقل مخنزرة فيهاا بنضرات حادة...حسات بيهاا كاطنز عليهااا...دورات عينيها فصفااء ونطقاات كاتهضر بشوية : د..ديني...ديني لبيت نلبس حواايجي...منقدرش نتمشاا بووحدي...رجلي فاشلين عليا بالبرد...

تقدماات صفااء لجيهتهاا ودوراات يديهاا على كتفهاا وبقاات غادة معاها بشوية وهياا غاتمووت بلبرد...لحمهاا كامل جمد عليهااا ... بقاات فدوش حتى شربات لبرد بالمعقوول...وفطريقها غادة وكاتعطص بجهد وتكحب...

خنساء كاتشوف لجيهتهم وتبتااسم فرحاانة:اوى لي حك عليااا يلقااني موجودة...نتوما لي جبتوني...وبحلوفي ماغتزيدو معايا حتا نهاار اخر فهاد الداار..ههه هادشي الى قدرتو تبقااو حتا ليل...

خنساء تقدمات للبيت فين كالسين صفاء وهناء ... دخلات لقاتها متكية وعرمة ديال كلينيكس دايرين بيها كاتعطس وتكح ... نطقات باسى مصطنع : تو تو تو .... الله الله على الحبيبة مسكينة ... ضربك البرد نيت

صفاء خنزرات : بسيف مايضربها ... وهي مدوشة بالما مكلاصي ...

خنساء : ايواا مكتاب الله كايتصرف ماعندك ماديري ... ( عوجات قنوفتها وابتاسمات بشر ): احم وشنو غاتبقاي هاكا ... انا كون سعفتيني كون جبتي ليها شي دوا من الفارماسيان ... ديك رينوميسين راه دقة بطلة ...

صفاء ساطت : ولكن شكون غادي يبقى معاها وهي فهاد الحالة مانقدرش نخليها بوحدها ...

خنساء خرجات عينيها وشهقات بتبوحيط : لااااا حشومة عليك .... وانا اش كاندير هنا ... نتي غير سيري وماتهزيش ليها الهم ... انا غانقابلها حتى تجي غير كوني هانية عليها...

صفاء شافت فختها : هانتي احبيبة انا غانمشي نجيب ليك الدوا ... ونرجع مغاديش نتعطل واخا ..

هناء نيفها ولا كيف ماطيشة : واخا واخا ... اكح اكح ... غير سيري ..

صفاء شافت فخنساء : ردي ليها البال عافاك ....

خنسات ابتاسمات ليها بضحكة صفرة وحركات راسها بايجاب : غير تهناي ...

صفاء هزات صاكها وزادت من تمااا ... خنساء غير سمعاتها سدات الباب وهي تهز تليفونها سيفطات ميساج لرانيا بالزربة 💬💬: هاهي خارجة نعول عليك .... لابسة الاحمر راه غاتبان ليك خارجة من الباب

سيفطاتو وابتاسمات كاتشوف فهناء بزز باش مستحملاها كرهاتها من البلان ديال البارح لا هي لا ختها ... خصوصا انها ماجبداتهمش وقلبو عليها ...

صفاء خرجات من الدار كاتمختر بكسوتها الحمرة مامغطي فيها حتى النص ... هازة خنافرها للسما عاجبها راسها كاتعوج فالمشية ... يلاه دارت مع الدورة وهما يوقفوا قدامها قشلة ديال الدراري الصغااار ... كايضحكو ويفرنسوا حابسين عليها الطريق وكايغوتوا بصوت عالي : وااااااا العرياااااانااااا ... وااااا العرياااااااانااا ... واااا العريااااناااااا ...

صفاء ماعرفات باش تبلات تشوكات فبلاصتها مخرجة عينيها فيهم خلعوها ماخلاوهاش الدوز مدورينها وسطهم وكايتحركوا ويغنيو : وااااا العريااااانااااا ... واااا العريااااانااااا .... وااا لسبسي حواااايجك .... واااا العرياااانة ... واااا العرياااانة ...

ماخلاو ليها منين دووز وهي مضهشرة وسطهم : سيرو فحالكم .... شنو بغيتوووو .... سييروووو ...

هما مدورينها على شكل حلقة دائرية مامخليين ليها منين تسلت وكايغوتوااا ويضحكوا عليهااا : واااااا العريااااناااا ... وااا العريااااناااااا ...

ولات كلها كاترعد بالخلعة والحشمة وتهبط فكسوتها بزز باش غير يسكتو حلفوا لا زمو فمهم .... بعدات واااحد فيهم و تمات رااجعة للدار كاتجري بداك الطالون هربانة منهم وهما تابعينها من وراها كاايغوتوا بصوت عااالي ... وهي هاربة منهم ... ماوصلات للدار حتى سخفااات دخلااات وسدات الباب وراهم كلها كاترعد وخاايفة... صدرها كايطلع وينزل بقوة ماعمرها تعرضات لهاد الموقف خلعوها ... طلعات كاتجري عند خنساء لي كااانت كاطل من الشرجم وتموت بالضحك ... غير سمعاتهااا وخرجااات لوسط الدار ....

شافت فيها بتساؤل مصطنع : مالكي رجعتي اناري ومال وجهك مخطووف ...

قربااات ماقادراش تهضر كاتطلع النفس بزربة : الما ... المااا ... عافاك

خنسااء مدات ليها كاس ديال الما : هاكي .. ردي فيك الروح ... انااري ... شنو وقع ليك ؟؟

صفااء : هاد الحومة عندكم حمقة ... اويلي كانو غادي ياكلوني ... شي براهش ماعرفتهم منين ( كاتقطع ليها الهضرة )

خنساء شادة الضحكة : بشوية عليك تنفسي تنفسي ...

صفاء كلها كاتفتف : ماعرفتهم منين خرجووا ليااا ولاد الحراااام ... بقاااو كايعايروني ويقولو لي لبسي حوايجك ودوروني وسطهم فحال شي مونيكة ... ماعرفت باش تبليت بزز باش هربت منهم ..

خنسااء باسى مصطنع : الله ياربي ... مساااخيط هااادو ... ولايني ماعندهم علااش يحشموووااا ... بففففف ... ايييواااا ياك بعدا ما دارو ليك والو ...

صفاء بنفي : لا ولايني سكتو ليا القلب بالخلعة ... ماعرفت ماندير هربت فحالي ورجعت .... لا لا هادشي عندكم فشكل ماشي طبيعي ... انا بعدا مابقيت غانزيد حتى دقيقة هنااا اويلي ...

خنساااء ابتاسمات جنب : بردي بردي ... حمدي الله منين فلتي منهم اما البراهش هنا الا مشااو حتى شدو فشي حد والله مايطلقوه سوليني اناااا ...

صفاااء : هادي وتوبة ... الا باقي عتبت فهاد الحومة مانتسماش انا صفاء .. المرة الجاية يردوني بلا رجلييين ... للاااااا اختي انا ماقااداااش على هااادشي .. نمشي نجمع حوايجي وحوايج ختي ... الله ياربي الله ... ما بقا كلااس هنا

زادت من تمااا للبيت عند هناااء ... وخنساء متبعاها بالعين كاتفرنس عاجبها الحااال : هههههه مشيااا بلااا رجعا .. ... المااا والشطابة حتى لقاع البحر ... ايوااااا هادي خدمة نقية هههههههه .... سيري ارانيا لهلا يخطيك عليا هههههه

لعشية تعاشات..ضلام بدا كايطيح...و ضواو لي فدرب شعلو استعداد باش يضويو... خنساء ݣالسة فوق لفوطوي وقبلاتها هناء وصفااء...عاودات طلعاتهم ونزلاتهم بنضراتهاا كاتأكد من لباس لي لابسين مزال مامتيقاش شنو كاتشوف...وضحك فخاطرهاا...كانت صفااء لابسة جلابة من جلالب خنسااء انيقة ديال لحضوور..وهناء حتا هيا لابسة عباية من عبايات خنساء..نصهاا لفوقاني منبت بلعقيق صغير ولابسة معاها زيفهاا...

خنساء برجاء لاوية فمهاا:اناا مفهمتش لااش هااد الزربة...كون غير بقيتوو مزاال..لي شافكم راجعين بهاد الزربة يقول جرينا علييكم... حشومة ݣاع...

صفاء:لا صافي الله يجعل لبركة..قلت ليك غانمشيو هيا غانمشيو...

هنااء:أتش...(عطسات ومسحات نيفهاا لي كايسيل بستمراار بكنينيكس وقالت كاتهضر بنبرة متعبة): عندهاا الحق صافي مابقاا ليناا فين نزيدو..وانا كانحس براسي عيانة بزااف مغانرتااح غير فداارناا

خنساء:اوى كنتو عوالين طولو عندنا...غا حتاا قلبتو لبورݣرام لي كنتو مخططين ليه...لا لا زربتو والله

صفاء : مازربنا ما والو...شفناكم وشفتونا صافي...هدا هوا الأهم

خنساء بإبتسامة:الله أودي...تشااوفناا نييت...شوفة متنساوهاا لا نتوماا لا أنااا...

دارت ليهااا صفاء ضحكة صفرة محاملاهااش ومجاوباتها بوالو...دازت تواني حتاا تسمع لباب تحل ودخل منو عدنان هاز سوارت اللوطو فيديه...شااف فيهم ݣالسين ولابسين داك اللباس لي ممولفهمش بيه وهو يعقد حجبااتو بستغرااب

عدناان قرب لعندهم سلم ونطق بتساؤل:ماالكم ياك لاباس...خارجين ولا؟؟!

صفاء: اييه خارجين غانمشيو فحاالنااا

سكت تواني متفااجئ و جاوبهاا بتلعتم مافهم واالو:ك..كيفاش غااتمشيو..علااش؟؟!

هنااء كاتمسح فنيوفهاا وكاتهضر مخنوقة برواح :غانمشيو وصاافي..كنتي اصلا غاتجي تلقاناا مشيناا قبايلة...غير خنساء شداتناا نتسناوك باش نقولو ليك بسلامة

عدناان:كنتو غااتمشيو من قباايلة؟؟!ولكن علااش هاد الزربة...ياك كاتݣلسو طولو هنايا..اش طرى هااد لمرة حتاا دغيا بغيتو تمشييو؟؟!

خنساء نطقاات بنزعااج مصطنع :هانتا تشوف أعدنان...عييت معااهم يݣلسو مابغااوش...(عاودات شافت فيهم كاترغب ): وݣلسو مزاال زيدو معانا غير ليوم نتعشاو مجموعين حتا لغدا وسيرو مع الصبااح...

صفااء ناضت وقفاات كاتقااد فجلابة لي لابسة:انا مغانزيد هنا مزال حتا دقيقة...(شارت لهناء بيديهااا): هاهياا هناء الى بغات تبقى معاكم حتا توصل علياا

هنااء نااضت وقفاات حتاا هياا ناطقة بنفي:لا لا..مغاتخلينيش وتمشي...رجلي على رجلييك

عدناان شاف فخنسااء مصغر فيهاا عينيه وعاود شا فيهم مغوبش :اجي ياكمااا شي حد خسر ليكم الخاطر ولا شي حااجة..غير قولو ماتخبيوش عليااا

هنااء : أتش...(كملات كاتهضر وتمسح عينيها لي بدااو يسيلو حتا هماا): لا مداار ليناا حتا حد شي حااجة...(شافت فخنساء): ميغسي اخنساء على الضيافة..وميغسي بوكو حتا على لعبااية عجباتني بزااف كنت ديما باغة نجرب نلبسهاا ومجابتهاش لفرصة..مازعمتش عليهاا حتا لبستهاا عندك..غادي نقول لصاحبتي لي فلإمارات تجيب ليا وحدة بحاالهاا

خنساء بتسماات :مرحباا احبيبة...تستاهلي كتر...جاتك مع لطااي ديالك زوينة بصحتك...

صفاء حتا هياا نطقاات بمجاملة :وشكرا ليك حتا على جلابة لي عطيتيني...حتا انا عجباتني...وغادي نخيط شي وحدة...

خنساء:الله اودي..مرحباا... تستاهلو كتر...راني قلت ليكم لبلدي زويين..دياال النخوة..كايرد الواحد هما وشاان..الى ولفتييه كايولي بلية ماتقدريش تفارقي معااه

ابتاسمو ليها بجوجاات و تمشااو غاادين جيهت لبااب...وعدنان مصدوم فيهم فعلا جااو فشكل وخرجو بشكل أخر...لي شافهم ملي دخلو عندهم أول مرة...يحلف عليها حتا ماشي هما لي خارجين دابا... تغيرو مية وتمنين درجة على لبارح

خنسااء بتدكر: اااه بلاتي اصفااء بلاتي..نسيتي واحد لحاجة

وقفات صفاء هازة حاجبهااا...وقفو معاها هناء وعدنان كايتسنااوهاا...تواني حتا رجعاات عندهم خنسااء طايرة لعندهم هازة شال فيديهاا...حطاتو على شعر صفاء مخليا بعض لخصلات طايحين على وجهاا...

خنسااء:لبسي معاك هادة حتا توصلي وحيديه(غمزاتهااا): احم...ماتعرفي معامن غاتلقااي فطرييق تااني...راك عاارفة هاد سيكتور كيف دااير

صفااء:نوو حيديه علياا مكنحملش الزيف..كايخنقني..

خنساء(خفضات نبرت صوتهاا كاتقادو ليها فوق شعرهاا ): لبسيه لايمشي يوقع ليك تاني بحاال الصبااح..انا غير نصحتك ازين ونتي تعرفي...

صفاء بلعاات ريقهاا،مفكرة لبلان ...حركات ليهاا راسهاا بلإجااب..وزاادت نزلات داك شال حتا غطا ليهاا شعرها كامل ودخلات لخصلات وسطو بااش مايبانووش

عدنان:وخليوني بعداا غير نوصلكم...

صفااء:مكااين لااش..غانشدو طاكسي فشااريع غايديناا حتاا لبااب الدااار ديال خديجة ومن بعد غانمشيو لطنجة

عدنان نيس معاهم مبقاش باغي يطلبهم: اوى لي بغيتو...نتوما تعرفو...نتلاقااو مرة اخرى...

ودعووهم ومشااو..بقاات خنساء مع عدنان واقفين قدام الباب مراقبينهم حتاا دارو مع الدورة وختافااو على أنضاارهم

دخلو وخنساء سدات لبااب..خدات نفس عمييق وخرجااتو بمهل...مرتااحة حيت صيفطاتهم..

شافت فعدنان لي باقي هااز حاجبو مزال متقبلش راه مشاو بزربة...وهما لي كانو كايبقاو مخيمين عندوو سيمانة وزياادة..حتا كايولي يطلب معاهم الشرع غير امتا يهزو قلوعهم ويمشيو عليه

خنسااء نضراتو ليهاا وتروهاا وحسات بييه بحالا شك بيهاا دارت ليهم شي حاجة..نطقاات بنبرة بريئة:اييه..سبحاان مبدل الأحواال..جااو كاسيات عارياات لابسين نص سنتيم تاع تووب..لي معري فيهم كتر من لمغطي ...ورضيتهم بفضل الله مستوراات ... الله يزيدهاا لياا فميزاان حسناتي يااربي: ( هازة يدها بدعاء و شاافت بنص عين فعدناان لي تسند على لباب بشوية مربع يديه كايشوف فيهاا بستغرااب..وكملات برجاء كدور فعينيهاا باغة تلفو): كانفرح ولاهيلا ملي كاندير شي حاجة زوينة بحاال هاكة...الله يقدرني ديما على فعل الخير..هادشي لي كانتمنى...لواحد هوا يدير شي حاجة مزيانة فهاد الدنياا..هادشي لي غدا يلقاا فلاخرة

عدناان سكت حتا عياا ونطق مفكسي فيهاا عينيه كايهضر بجدية:جيني اخنساء لصراحة..راه واخا مدوزنااش انا ويااك وقت كتير ولكن وليت حاافضك وشاربك مااا..مادوزيهااش علياا...درتي ليهم شي حاجة يااك..داكشي علاش مشااو بهااد الزربة بحالا هربو من هااد الداار..وخرجو طااجين من هنااا

خنسااء وسعاات نضرااتهاا وشهقاات:اااااءءءه..حراام علييك..حشوومة عليك تنويهاا فياا هااكة...كون بصح درت ليهم شي حااجة كوون قالوها ليك مغاايسكتووش...وشفتيهم كيف شكروني قداامك...واناا واخا داكشي ݣااع لي داارو لياا...ماديتهااش فيهم..وكبرت بيهم وشديتهم وطلبتهم باش يبقااو..وهماا مابغاوش..نشدهم بزز..تتت منقدرش

عدنان تمشى بخطوات باغي يطلع لبيتو:مممم..واخاا مافيهاا بااس...اناا غاادي نطلع نبدل عليااا..

خنساء بإبتسامة عدباء رسماتهاا على ملاميحهاا : قوليا شنو مشهي تااكل للعشاا من اديداتي...

عدنان بهدوء : لي وجدتيه الالة كيف سمن وعسل...غانكاالو بعينياا مغمضيين...غير سربي رااه فيا جووع

ردت عليه وهياا كاضحك : ههه هيا اللولة...مايكوون غيير خااطرك...سير بدل عليك ورتاح بيدما وجدتوو ... ( سرحات يدها برخاااء ): الله على رااااااحة ... هههههه

#بعد_عامين⏯⏯

صبااح مشرق وشمس سااطعة حالة على مدينة القنيطرة ... جو حار نوعا ما بحكم الصيف حط اشعتوا ... كاتمشا بخطى تابتة فالحومة بجلابة تقليدية بالغوز بارد بخياطة مخزنية ... مطرزة بالعقيق فالوان باردة ... طالقة شعرها البني مفتووح واصل لخصرها بوكلي ... دايرة فوق منو فولار حريري مزوقة نفس الالوان لي فاللبسة مخلية خصلات شعرها من القدام ... بمكياجها الرااسخ كيف العاادة و عدسات خضرين ماركة ... وصاك صغير هازاه فيدها لي مزيناها بلبراسلي لي جاب ليها عدنان و ساعة انيقة فاليد اليسرى مع الباك ديال المارياج ديالها ... وصباط عالي فالباااج كلااس ... زادت شوية فالوزن فهاد عامااين ... لي دازت عليها فحال يوماين بزربة ماحساتش بيها ... عايشة فحال شي اميرة لي طلباتها كاتحضر بدون نقاااش يكفي تنطق بيها او تحط عليها يدها كاتجي حتى لعندها ... كانت باغا تدير شي مشروع وتراجعات بحكم قررات تكلس معززة مكرمة فدار راجلها لي مامخص ليها حتى حاجة ... واتاها الزواج وبان عليها الخير والخمير ... تزادها نور على نور ... حناكها زادو عمرو واخا كاتدير سبور يوماين فسيمانة فواحد لاصال ولكن محافضة على وزنها ما باغاش تنقص بالمرة فقط كاتحاول ماتربيش الكرش ... كاتبان فراشة من برا لي شافها يقول هادي ماعندها هم ولا غم ولكن قلب عالم بيه غير ربي ... كاتحسب شحال من نهار ضيعات من حياتها بشباب غلطة دامت دقائق ... عماين وهي كاتخلص تمنها وباقة كاتحسب شحال غادي تاكل فيه وشحال من عام غاضيع من شبابها وهي كادفع تمنها ... وكاتحاسب بالحاجة لي مستحيل ترجع وهي عمرها

تقدمات جهة البااب ديال دارها حلااات دايرة ابتسامة على وجهها ارتاحت فدارهم يوماين وبدلات الجو ... تقدمات بهدوء : الله ياربي الله ... ( كادور عينيها فدار): عدنان ... عدنااان ... ( مجاوبهاش عرفاتو مكاينش )....

دخلات نيشان للبيت بدلات عليها ولبسات بيجامتها خفيفة حد الركبة وصنيديلها بلا .. جمعات شعرها ودخلات للكوزينة ... كاتوجد الغدا وتقابل شغلها روتين يومي كيف كاع الايام ...

سمعات الباب تحل وابتاسمات حطات لي فيدها وتقدمات جيهتو ... كان داخل عدنان فكامل اناقتو وشياكتو بحال ديما كأنتك .... ولكن مبتاسم وضاحك بطريقة غريبة على غير العادة ... خنساء قربات عندو : اهلا ... على السلااامة ...

عدناان كايفرنس : الله يسلمك امراتي الحبيبة ... هههه

خنساء هزات حاجبها باستغراب ماموالفش يناديها هاكدة : ههههه هاي هاي ... الناس ناشطين بالمعقول اليوم ... ( حطات يدها كاتحيد ليه الفيسط ديالو ): شنو سر هاد الابتسااامة العريضة ...

عدنان بغنج : علاش لي عندو هاد الزين كامل مصبح عليه ومسي عليه مايكونش غير نااشط ... راه يطير فوق السحاااب ...

خنساء متفاجئة بطريقة هضرتو معاها جاتها غريبة بزاف بحكم عمروا دوا معاها هاكا : لا لا هادشي زايد عندك نغزة اليوم ...

عدنان : علاااش ماعجبكش الحال ؟؟

خنساء بابتسامة : الله اودي .... الله يزيدك نشاط على نشاط اسيدي ...

عدنان : كيف لقيتي داركم كلشي بيخير ؟؟

خنساء : بيخير كنت محتاجة نيت نشوفهم ونكلس معاهم واخا بزز باا قاليك ماقداتوش فيا يوماين ...

عدنان : ايوا راه جوج خطوات بيناتكم و نتي كل نهار كاتمشي تشوفيهم ... الله يسمح لينا من الواليدين وصافي

خنساء : اميين ... شفتك جيتي بكري اليوم مامشيتيش للخدمة ؟؟...

عدنان حرك راسة بنفي : لا مامشيتش .. اصلا ماكنتش فالدار هاد يوماين ...

خنساء هزات حاجبها : اءء ... كيفاش ماكنتيش فالدار ... مافهمتش فين كنتي ؟؟ ...

عدنان شاف فيها ودار ابتسامة خفيفة على وجهوا وعينو فعينيها : كنت عند الطبيييب ... ( غمزها )

خنساء تربط ليها لسان بالعة ريقها مخرجة عينيها هرب الريق من فمها نطقات بتقطع : اءء عند .. الطبيب ... وو... علا..ش

حرط راسو بايجاب : وييي عند الطبيب ... ( جبد ليها حنكها ): وجدي الغدا انا غانبدل ونجي عندي شي هضرة خاصني نقولها ليك ...

خنسااء رجليها مابقاوش هازينها ... حسات بقلبها تقبط عليها ... ماموالفاش ليه يجي فرحان خصوصا من عند الطبيب وقضية يوماين مادخلاتش ليها لراسها ... وزاد كملها بالهضرة ... حسااات بالنفس تقطعات فيها اكيد هادشي مكايبشرش بالخير ... ويديها كلهم بداو كايترعدو عليهاااا ...

عدنان طالع فالدروج للبيت وهو ناشط فرحااان مقاداااه فرحة... وهادشي باين على وجهوا وملامحوا لي ضاحكة

دخلات نسرين لدار ووراها عصاام هااز صاكهاا لي جابتو من السفر...دخلو وسد لباب...

نسرين كدور عينيها على لمكاان وتبتاسم : الله شحال توحشت الداار..واخاا مسخيتش بتسافيرة مع لعائلة

عصاام : رجعي عندهم اش كااتسنااي..لكار لي جابك تلقايه باقي ݣاعمة ديمارة...سيمانة ونتي دايعة مزال ماشبعتيش؟؟!

نسرين:هههه اوى خليتك شوية باش توحشني..واه ديماا نبقاا لاصقة فييك..لااا ماجااتش

ضحك ليها عصاام وحرك ليهاا راسو بلا حول...

نسرين قربات لعندو كتحرك يدهاا على درااعو بلطف : مبرووك عليك أحبيبي الترقية..متخيلش قدااش فرحت ملي قلتيهاا لياا كنت غاانطيير..

عصاام : هههه ممم فرحانة حيت ترقيت ولا حيت تزادني فصالير ؟؟!

نسرين:ههه يااودي بجووج...(غمزاتو وكملاات) : ولكن فرحتي كبيرة بلخصوص على التاانية ( كاتحك صباعها مع بعض بمعنى اللعاقة ) ...

عصام : رااني عاارفك...تموتي على الدرهم....كاتحوالي ملي تشوفي لفلوس...

نسرين ضرباات ليه على كتفو كاضحك ... و دخلو لقلب الداار ... عصام طلع لبيتو يكمل شي خدمة تابعاه....دورات نسرين عينيهاا على لبيت قبل ماطلع حتا هيا تبعو وهياا تبان ليهاا نصيرة ݣاالسة كاتفرج ... تقدماات لعندهااا سلمات عليهااا

نسرين: اهلا...لاباس عليك...كلشي مزياان

نصيرة بهدوء: نحمدو الله ونشكرووه...على سلامة..عااد طلقوك رجال لبلاد؟

نسرين بإجاز : الله يسلمك..عاد كتااب نجي وكون تعرفي شحال شدو فياا باش نزيد نݣلس مزاال ... غير ماقدرتش نزيد عارفة عصام مغايخلينيش...وحتا ماما كان خاصها تجي...

ردت عليها نصيرة بتساؤل : بعدا كيف داز سبووعكم؟؟

نسرين : دااز غزاال..واحد السبووع مااشهيتك فييه ... ولبيببي كاايحمق كاايحمق متقدريش تحيدي عليه لعيين..الله يحفضو لميمتو

نصيرة لوات فمهاا...ونطقات مقصدة هضرتهاا : اوى على الله تكون قرصاتك مو بااش تهزي حتا نتيا خلاص ... وتعمري هااديك لكرش بشي وليد ولا بنيتة...

نسرين غير وصلو لكلماات لمسامعهاا وهيا ضغطات على شفايفهاا...بحالا تنغزات و لسانها التربط..

جوباتها هازة حاجبهاا: واقلة غلطتي ...نااس راه كايقرصو غير فزواج..ماشي فلولادة..ونهار يكتاب وتعمر كرشي راه غاتعمر...بلا قريص بلا عضان...(ناضت وقفات):نوض نمشي نرتااح شوية..عياتني الطريق...

يلاه تمات غادة خارجة وهيا توقف دارت عند نصيرة بتتاقل وقربات ناطقة بإبتسامة جانبية : أه عنداك تنساي تقولي هاد لهضرة لخنساء حتا هيااا...راه تزوجنا فنفس العام ... وحتا وحدة فينا مزال ماحملاات...

كملات هضرتهاا ودارت دغيا جمعات إبتسامتهاا وخنزراات ...تمشااات طالعة لبيتهاا هازة صاكهاا مطلعاه معاها وهيا معاجبهاا حال ...

نصيرة تبعاتهاا بنضراتهاا حتا غبرات عليهاا...وݣمݣمات بصوت خافت:الله يحضر السلامة جات تاني...جوابها على نابها يالاطيف...على مبان ليا بسم لي فيك غاتبقااي دوري فهااد الدار غير بوحدك... لا ولاد لا هم ياحزنون .... خزيييت ...

عدنان بدل عليه وݣلس متكي على سرير..كايحاول يرتاح من الطريق...يوماين مكانتش ساهلة بنسبة ليه..بلعكس كانت حاسمة بااش تحدد لمساار ديال شحال من حااجة...لا شعوريا لقا راسو كاييبتااسم..ابتساامة انتصاار وفرحة لي كاان موحشهاا شحاال هادي..من نهاار عرف راسو مرييض مابقاش قادر يخرجهاا من أعمااقو كيف المعتااد...دار إديه تحت رااسو كايشوف فسقف...وتوااني حتاا مشات بيه داكرتو قليلا للوراء....

#فلااش بااك

... كان ݣالس فوق لكرسي فلبيرو ديال الطبيب...وطبيب ݣالس قبالتو كايقرى فتقرير الطبي لي قدامو بتركييز...

عدنان تسائل بهتمام:أمضرى الدكتور...كاين شي تحسن ولا واالو كيف لعاادة...

الطبيبب بهدوء:ياك أسي عدنان ديما كانقوليك تفاائل.. وميكون غيير لخيير...

عدنان تنهد بملل : اودي ادكتور انا عيت من تفائل..جهدي سالا مع هااد لمرض..عيااني وتهلكت..مابقا عندي فين نزيد..بلخصوص ان الدوى مجاب حتا شي نتيجة..وكون مقنعتينيش وضمنتي ليا ان لعملية غادي تنفع معايا وهيا لحل لي بقاا عندي...مكنتش غانديرهااا ... اعوام هادي وانا نافي فكرتها ولكن الغالب الله ..عيت فغيموو عييت..عييت بزااف ادكتور

الطبيب بنبرة جدية: شوف اسي عدنان..شتي مشكل الإنتصااب ولا لعجز لجنسي..راه مرض شاائع...كايعنييو منو بزاااف ديال الناس فوق ما تخيل... ماشي غير نتا..كااين فيهم لي كايجي عند الطبيب وكاين لي كايفضل يسكت حيت حشماان من شي حااجة كااين ليهاا لعلااج...

عدنان بنزعااج:من حقهم يسكتو..كيف كايقولو مكايحس بلمزود غير لي مخبوط بيه...، بعض لمرات كانكوون فرحاان وموراالي طاالع...غير كانتفكر مرضي بحالا شديتي شي حجرة وحطيتيها ليا على قلبي..دغياا كاضيااق بيا وكاضلام الدنياا فعيني....شتي لي كايعاني من هاد لمرض....راه كايكون كايعاني من مرض عضوي ونفسي بجوج دقة وحدة..مسااهلش ادكتور..والله مساهل

الطبيب:لاا لا سمحلياا ماماتفقش معااك..الى بغيتي ترد مرض بحال هادا مرض نفسي وتخليه يأزم النفسية ديالك غاتكون نتا لي ختاريتي هادشي..مشكل الإنتصاب هو واحد مرض عضوي من الدرجة اللولة معندو حتا علاقة بلأمراض النفسية غير الناس الله يهديهم مكايتقبلوهش وكاينرضو نفسيتهم على والو...

عدنان:بسيف ما تمرض نفسيتك ونتا كاتشوف راسك كاتكبر فلعمر ومعندك لا ولاد لا والو... وقدامك واحد المرى فكامل انوثتهاا و لي باغي تقيسهاا ومقادرش...ولمشكل انك مفاهم حتا نوع لمرض لي عندك..واخا تبغي تشرحوو لشي حد مكاتعرفش...كانهضر معاك وانا براسي مفاهم حتا باش مريض...معارف والو...من غير اناني منقدرش نمارس علاقة جنسية بشكل عادي بحاال جميع النااس

الطبيب حيد النضاضر من عينيه ونطق كايفسر ليه:غا نعااود نشرح ليك بطريقة سلسة مشكل لي كاتعاني منو اسي عدنان... عملية الإنتصاب عند الشخص العادي لي مامريض ما والو...ملي كايكون فوسط علاقة حميمية..كايسيفط الدماغ اتوماتيكيا ميساج للقضيب...ولعريقات الصغار لي فيه كاكونو مسدودين فلول...إنفوا كايتسيفط لميسااج دوك لعريقات كايتحلوو..ومني كايتحلو لقضيب كايعمر بدم..وملي كايعمر كااينتافخ..وهناا كاتتم عملية الإنتصااب..وبنسبة لمشكل لي كان عندك سبابو ان هادوك لعريقاات مكاايتحلوش بحالا متصلبين أوجامديين ..وهنا مكنتيش كاتقدر دير حتا شي ممارسة...وهادشي كان راجع لبزاف ديال لأسباب..بحال سكري ليكان عندك ممتوازنش وبريجيم ودوى قادينااه..وحتا بضغط الدم لي كان كايطلع ليك..وحتا هوا تقاد دابا لحمد الله....

عدنان: اييه ولكن دوى مانفعش معايا بلمرة...معرفتش علااش..لدرجة مابقا ليا حتا خيار أخر من غير لعملية

طبيب: هوا من ناحية الدوى كاتبقا لكورة معطية للجسم وكيفاش تجااوب معاه..ومع لأسف نتا مقضااش معااك..داكشي علااش طريناا نديرو لعملية كحل أخيير ونهاائي...(سكت تواني وكمل مبتاسم)و تقرير لي قبالتي كايأكد ليا بلي نجحاات ليك بنسبة مية فلمية.. تماماً كيفما كنا متوقعيين....

عدناان ترسماات ابتسامة امل على ملاميحوو رد عليه بعدم تصديق:ب..بصح كتهضر الدكتوور...لعملية نجحااات..

الطبيب:معلوم نجحاات..وشتي شحاال ديال لوقت بقينا كانقنعو فيك عااد قبلتي...بمشقة لأنفس ههه

عدنان ضحك:ههه غير كنت متخوف شوية وصاافي...

الطبيب:غاا بغيتي تخاف وصافي عملية سااهلة... استغرقاات ساعة لمݣانة و درناا ليك بنج موضعي محسيتي بحتا شي حاجة...وبتي فلكلينيك لمدة نهاار..وخرجتي عاادي..شتي شحال الامور كانت بسيطة غير بغيتي تعقدهاا...وكيف سبق ليك قلتي ليا بلي حتا عائلتك مقلتي ليهم واالو...

عدنان حرك راسو بلإجااب..كايفكر..فعلا ملي خبرو طبيب بلي لعملية هيا لي بقات ليه..وغاتكوون ناجحة وفعالة الى قبل يديرهاا.. تردد فلول ولكن دارها فيد الله و قبل فتالي..وختاار يسكت مايقول والو لخنسااء..و فداك نهاار غير بلحيلة منو عرف كيفااش يخليهاا تبات فدارهم..ومشا دوز لعملية لي مستغرقاتش بزاف تاع لوقت مفاتتش ساعة تلمكاانة..ومن بعد بقا تحت لمراقبة الطبية لمدة 24 ساعة وخرج عاادي بحالا حتا حاجة موقعاات...لدرجة ان خنساء مشكاات فواالو ومعرفات حتا حاجة على لموضووع

خداا عدناان نفس معمق كايحس برااسو فرحاان..وهو كايسمع فطبيب كايأكد ليه انه تشافا تماماً من لعجز لي كان فييه... وضمن لييه أنه بتداءا من هاديك اللحضة يقدر يمارس علاقة جنسية بشكل نااجح مليون فلمية...سالا عدنان لكنطرول ديالو مع الطبيب...لي كتب ليه غير شي مقويات باش يستعملهم فواحد لفترة قصيرة ويحبسهم...شكرو عدنان بحرارة..وخرج من عندوو طااير فرحاان حيت تشافا من مرض كاان معقدو ومنكد عليه عيشتووو

كانت نسرين كاتستف لحوايج ديال السفر فلبلاكاار ... وقباالتها عصام متكي على سرير كايخدم فلبيسي ديالو حاطو على فخضو..

نسرين بتاسمات ونطقات بتساؤل : ممم قولياا ماخليتش بلاصتي فهاد سيماانة لي غبت هههه

عصاام رد بإجاز بلى مايشوف فيهاا عينيه على لبيسي : شوية..

نسرين جمعات لبتساامة : غير شوية وصاافي...

عصاام طلع راسو فيها : ورااك غبتي غير سيمانة ماشي عاام...(ضحك وكمل كايطنز بغا يشد فيها) : هههه بغيتي صراحة تهنيت منك...

نسرين ضرباتو بتيشورت لي كانت هازة وشدو بيديه قبل مايقيسو..وردت عليه زعفاانة : يااك وااخاا انا لي مصطية كاانسول فييك...

عصام لاح تيشورت من يديه : وغير كانضحكو معااك ازفتة..مالك مكاتعرفيش الضحك...

بتاسمات ليه وقربات لعندو ݣالسة فطرف السرير مقابلة معااه طولات يديهاا كدوزهاا على لحيتو ناطقة بنبرة حنينة :اناا بعداا توحشتك وبزاااف...مكانقدرش نغيب عليك حتاا دقيقة..دغياا كانتوحشك..

عصاام بتااسم وقرصهاا فحنكهاا بلطف :إخليلي لي كتوحشني ...هياا فوجتي معا راسك العفريتة...

نسرين:ههه وهياا من ناحية فوجت فووجت..مااسخيتش ݣااع نجي..وحتا سبوع دااز زويين معندي منقول...(كملات بترجي حادرة راسهاا كاتنهد ): عقبة لينا أناا ويااك...

هز حاجبو فيها: مالكي كاتقولي فيهاا ونتي كاتنهدي؟؟

نسرين:وبسييف...عمتك ولات فينما تسمع شي واحدة ولدات تبدا ضربني بلهضور وتفقصني بلعاني....

عصام: وااحتا نتي كلشي كاتبقااي دايرة معاها بالك...غير محسوسة ومقروصة من أي حاجة تقالت ليك ...

نسرين: بصراحة حتا انا بدا كايدخلني الشك...راه اعصام ستة الشهور هادي باش قطعت لابيلول..وباقي محملتش..زعما جااتك عاادي؟؟!

عصاام بهدوء : معلووم عاادي...كاين لي كاتقطعهاا مدة كتر و مكاتحملش ... فين كاين لمشكل!...وزايدون انا اصلا ماباغي ولاد هاد الساعة غا نتي لي مصدعة لوقت...مزاال لحاال..

نسرين:لا اسيدي انا باغة لولاد...باغة ندير شي وليد ولا بنيتة لي نتلاها معاهم ونكبر معاهم ..نݣلس بلاش حتا لإمتى..الله يجعل البركة عماين وحنا بوحدناا..دباا جاا لوقت لي نديرو فيه وليداتنا..

رد عليها برجاء: إن شاء الله..يكون خيير..

ابتاسمات ليه وناضت رجعات كاتستف فلحواايج شوية وهياا تخرج عينيهاا ولون وجهاا تخطف

قالت بلهفة وهيا كاتجبد فحوايجهاا كاتشير بيهم : اويلي فينهماا...فيين حطيتهم..عندااك نكوون نسيتهم..

عصام هز حاجبو فيهاا ورد متساؤل بهتماام:شنوو تلف ليك؟؟ نسيتي شي حاجة؟؟!

نسرين بلهفة: لااا ماايمكنش...انا حطيتوو بيدي هنااا...اويلي ستغفر الله عندااك يكون طااح ولاا هزوو شي حد ... اويلي وحدي ( ضربات على فخضها)

عصاام بنفااد صبر :وتيي هضري شنوو مشاا لييك؟؟

نسرين قلبهاا كاايضرب كاتقلب بزربة جوباتو مرفعة نبرة صوتها :وااا ذهب ذهب لي سلفاتني خنساء معرفتوو فين طااار...

نسرين قلبهاا كاايضرب كاتقلب بزربة جوباتو مرفعة نبرة صوتها:وااا ذهب ذهب لي سلفاتني خنساء معرفتوو فين طااار...

غير سمع عصام سمية الذهب وهو يجمع لوقفة نايض بخطواات سريعة لجيهتهاا مخرج عينيه:كيفاااش الذهب...وااش هبلتي ولا هرب ليك لعقل...كااين شي حد كاايساافر وكاايدي معااه الذهب ومادياالوش من لفووق...وااش حمااقيتي

نسرين دمووع تجمعوو فعينيهاا ردت عليه كااتغوت:دابااا بلى ماتبداا تنݣر عليااا...قلب معااياا ولاا سكت هاالعاار ماااتكملش علياا(رجعاات تحناات على الصااك كااتقلب فييه بنرفزة عقلهاا غاايخرج)ناااري أميمتي مشيت فيهاا.. ومنين غاانجيبو ليهااا الى مشااا منين

عصاام دفعهااا بعصبية وبداا حتا هواا كاايقلب فداك الصااك وكايجبد فلحواايج لي بقااو..كايجبد ويحط على سرير حتاا خوااه واالو مكااينش حسوو..بداا كايحل الجيوبة الصغاار كاايقلب فييهم حتا هماا واالو ماكينش ليه لأتر

نطق عصاام مخنزر فيهاا:مكااين واالو هنايا..وااش متيقنة درتييه هنااا...

نسرين بنبرة بكااء:واا معقلتش معقلتش... ولكن اناا حطيتو فهااد الصااك فين مشااا (ضرباات حنكهاا)نااري يااعصاام كحلتهاا مع ختك واجاا ماافكني معااها...اشغاانقووليهاا

مسح على وجهو محااول يتهدن ويتحكم فأعصابو...يلاه غايجوبهااا وهو يدور عينيه فوق لكوافوزة وبان ليه صاك صغير تاع ليد محطوط:قلبتي صاك لاخر لايكوون فييه...هوا لي كنتي هازة ملي دخلتي...

دوراات نسرين حتا هياا عينيهاا ومشاات هزااتو...كاتقلب...توااني حتاا جبدااتو ملوي فمنديل ديال لحرير صغيير...عااد رجعاات فيهاا الرووح...

نسريين تنفساات بعمق :اووف حمد الله... غير تخلعت على واالو...درتو هناا غيير نسسيت

عصاام قرب لعندهاا وضرب ليهاا يديهاا لي هازاه بجهد حتا طااح دااك الذهب تشتت فلأرض:هااد لخرى لي مكنحملش...داابا كون بصح مشاا فين غاانوليو..هاا سنسلة هاا لبراسلي هاا سرتلة... منين غاانبدا ليهاا لغرييم تااع هااد الزبل؟؟!...نتي رااسك وشي نهاار غااتنساايه فشي قنت حسبلاك هااادشي...

نسرين محااولة تهدنو عرفات راسهاا زبلاتهاا:وصاافي أعصاام بلى ماتعصب...موقع والو هاهواا لقينااه..

رد عليها شااعل :وكووون ماالقيينااهش فين غاانوليو.. غاتݣلسي تاني تعطيهاا لبكاوات ونديب حيت هادشي لي كاتعرفي ديري...و انا لي غاانوحل فيهاا...مااااال أصل مك كاتعلقي فين تفلقي؟؟...

نسرين بلعاات ريقهاا حتا هيا حسات بخطورة لموقف بلخصوص ان لحاجة لغالية مكاين معاها لعب ولا تفلياا

نطقات كاتحاول تفسر ليه:رااه كنت رااضة معااه لباال... والله و ماتسالني حلوف حتا كنت حاضية معااه..راه غير معا الزربة معرفتش كيفاش وقع حتا حطيتو هنايا ونسييت...

عصاام بحدة محقد شوفتو فيهاا:شتي بااقي لمرة جايا تسلفي عندها ولا غيرهاا شي دهب ولا نمي رااه منعرفكش...بربي حتاا نوريك نجووم فعز النهاار وهانا علمتك...عندك عندك معندكش معندكش...بااش تبااني على ضهرهاا وتبداي تصوري على تريكتك بذهوبات وملي يوقع شي مشكل نولي انا وااحل لااا ماانقبلهااااااش

نسرين بغاات غير تسكتو خاايفة يجمعهاا معاها :وصاافي بلى ماتبقى تغوت الله يهديك راه غايسمعك باك...صافي انا غنرضو ليهاا ومابقيتش غاناخدوو...

عصاام محمر فيهاا شوفة كايتحلف:وهاااااني هضرت...الله يعميهاا ليك تحفا ليك الجرية وتمشي تاني تنقزي تاخديه...

كمل هضرتو وضرب فيهاا وزاد خاارج من لبييت رادخ عليهاا لبااب معصب..

نسرين شافت فجيهت لباب مغوبشة:بااش دير فيك النفس وتاخد لياا بحاالو ݣالس كاتغوت وتخاسم علياا..هادشي فاش فالح...(داارت إديهاا على راسهاا بتحسر)أوووف اسيدي ربي ..داباا شنو غاندير ملي تحلف عليا منعاودش ناخدو من عندها..وانا نص فعائلتي عارفينو ديالي..باش غانجاوبهم الى سولوني فيناهوا؟...تفوو على نحس..راه كايقولوها " لي مكسي بديال الناس عريااان"

خنسااء وجدات لغدا وراسها تايه فالافكار ماعرفات شنو كايتسناها من هنا للقدام ... سمعاات صوتو هابط من الدروج ... بلعات ريقها ورسمات ابتسامة بزز على وجهها ... هزات الطبسيل ديال الديسير تحطوا فالطبلة لي وجداتها مخاطباه : كلس غانجيب الخبز درتو يسخن ونجي ...

عدنان بايجاب : اوك ...

زادت من تما وهو حل الطاجين كايشم ريحتو لي كاتشهي ... جابت الخبز وكلسات مقابلة معاه : وجدتوا بالزربة ... ماعرفت كيف جا ؟؟

عدنان مد يدو كايدوق : ممممم ... بنيين الله يعطيك الصحة ... هادوك اليدين عندك فيهم شي وصفة سحرية ...

خنساء بضحكة باهتة : ايوا شتي بعدا ... بالصحة والراحة اسيدي ...

عدنان كياكل : الله يعطيك الصحة ... ولاهيلا كان فيا الموت ديال الجوع ... توحشت طيابك ... وليت مبلي بيه حتى حاجة مكاتجيني بنينة ...

خنساء كادور عينيها : اااه ... احم .. ماقلتيش ليا كيفاش هاد يوماين ... كنتي عند طبيب ... مافهمتش ؟

عدنان حاني كاياكل : وي ... كنت فالكلينيك ...

هزات حاجبها : وعلاش ياك لاباس ؟؟؟...

هز فيها عينو مبتاسم : درت العملية والحمد لله كلشي داز على ما يرااام ...

خنسااء كانت كاتشرب الما وهي توحل ليها : اكح اكح اكح ... اكح اكح ...

عدنان : حلاال ... شربي المااا ...

رشفات من الكاس لي كان فيدها كاتضرب على صدرها وتنفسات : اكح... ( بصدمة ): ك..كيفاش درتي العملية ... ياك كنتي معارض هاد الفكرة وشحال هاذا سديتي موضوعها ...

عدنان : درتها فيد الله والطبيب اكد لي ان ماعندي حتى خيار اخر ... وتوكلت على الله ...

خنساء البكية شداتها حابساها غير بزز : اءء ... اهاااه ... و..وشنوو؟؟؟

عدنان وسع ابتسامتو : الحمد لله نجحات العملية مية فالمية ... وتهنين من اكبر مشكل كان فحياتي ...

خنساء غمضات عينيها كارزة على سنانها : ااه ... احم ( ضغطات على قبضة يديها كاتفكر فكيفاش غاتحل هاد الحريرة دابا ... السبب الوحيد لي كان مخليه صابر عليها هاد المدة كاملة هو مرضوا وتخوفوا من انه يتحشم قدامها ... وواخا كان كايحاول يتقرب منها كانت كاتمنعوا بهاد الحجة وكاتهرب منو ... شحال من مرة حتى قربو يدخلوا فالعلاقة الحميمية وكاتمنعوا فاخر لحضة ... ولكن دابا شنو العذر لي غادي تدير ليه اكيد هادي هي اللخرة ليها ) ...

عدنان هز فيها حاجبوا : شنو مغاديش تباركي ليا ... وتقولي ليا على سلامتك ؟؟

خنساء تضهشرات ... حاولات تمالك راسها وتضبط اعصابها راسمة ابتسامة صفرة على وجهها : هههه اءء لا بالعكس ... فرحت ليك بزاف اعدنان ... غير جاتني على غفلة راك عارف ماقلتيلي والو ... داكشي باش استغربت ...

عدنان شاف فيها ومد يدو حاطها على يدها مسبل فيها عينو : من اليوم اخنساء غانبداو حياة جديدة ... حيااة مختاالفة على لي فاات...

خنساء البولة شداتها ... اشمن حياة كايدوي عليها ... كيفاش ممكن تواجهوا بالحقيقة ... حسااات بكلشي ضاع ليها فرمشة عين ماعرفات باش تبلاااات ... حتى نزلات عليها هاد المصيبة من حيت لا تدري وهرسات ليها كاع داكشي لي بنات ... بلعات ريقها وسحبات يدها بهدوء دايراها فعنقها بتوتر : فصراحة صدمتيني اعدنان ... كون غير قلتيها ليا نمشي معاك ... حشومة عليك

عدنان ضغط على يدو محاول يتكالما ويدوزها : لا ماشي ضروري ... كنتي غاتبقاي مشطونة على والو ... وحتى انا كنت متخوف بزاف ... اعوام وانا كانتجنب هاد العملية وكانقول راه غادي نلقى شي حل غيرها ولكن فلخر رجعت عليها ... والحمد لله كان كلشي ميسر ...

خنساء صدرها كايطلع وينزل بالجهد : اه الحمد لله ...( وقفات كلها كاترجف ): س..مح .. ليا غانمشي للحمااام ...

زادت من تما بالزربة بلاما تشوف وراها وبرمشة نزلوا الدموع لي كانت حابسة ... بخطوات سريعة دخلات للحمام سدات عليها ... شافت فالمرايااا ودارت يدها ففمها كاتحاول تكتم شهقاااتها ... ودموعها شلاااال ... عمااين ... عماااين وهي مخلية هاد السر فقلبها ودارت لي قدات عليه باش مايتفضحش وماتوصلش لهاد اللحظة ... كاتبكي ودموعها شلال ... حسات فالدنيا كحلة فعينيها ... انسانة ضحات بشبابها وحياتها وقلبها دفناتو مع راجل قد باها غير باش تهنى من هاد العار و تغطي على الغلطة ديال حياتها ... من نهار وقع لي وقع وحياتها لور لور ... عمرها ارتاحت وكل نهار خايفة تفضح ... ودارت لي مكايدارش على قبل باش مايوصلش النهار لي يتعرف فيه كلشي ولكن ماشي ديما كاتمشي الامور كيف بغينا وماشي ديما كاتكون لصالحنا ... ضروري شي نهار غاتقلب الامور وغاتمشي فالعكس ديال الاتجاه لي بغينا ...

طولات شوفة فراسها ... كاتشوف الزهر لي عندها فهاد الدنيا ... كاتشوف مكتابها لي طبعا ماتقدرش تختاروا ... كاتشوف الدنيا لي مارحماتهاش وكانت ديما فيها المرأة لي كاتحارب باش تعيش غير بوحدها ... عمرها قالت لشي حد هز عليا شوية الحمل ... دارت حوايج مستحيل ديرهم شي وحدة غير باااش تبقى صامدة وماتسمعش شي حاجة تخليها تحشم ولا تهبط راسها ولكن اليوم كاتشوف راسها تايهة معارفة مادير ... ماعندها حتى حل ولا مخرج من هاد الموصيبة لي طاحت فيها ...

شهقاتها كاتعالى وسط الدوش : هء هء هء ... صافي مشيت فيها .... هادي اللخرة ليك اخنسااء ... هئ هئ .... مشيت فيها ياربي مشيت فيها .... اش غاندير دابا ( كاتهضر بهستيرية ): اويلي وغادي يتضرب ليا كلشي فزيرو ... اش غادي نقوليه دابا ... كيفاش غانشرح ليه وانا عماين دايرة ليه العصا فالرويضة ورادة ليه اللومة ... اويلي غايسيفط ليا الطلاق التلاااات وبطايطاي من الفوق وشوهتي غاتولي على كل لسااان ... اويلي وحدي ... هئ هئ...

كاضرب رجليها مع الارض بهستيرية كلها ولات حمرة كاتشوف فالفراغ تايهة وسط دوامة من الافكار والعتاب واللوم ...


إرسال تعليق

أحدث أقدم