الجزء 7- بنت السايب

 

عبدو كالس فبيتو وسط الفراش ماعاجبو حااال شعروا فازك بالدوش ... هز التلفون باش يصوني ليها وتردد ماقادرش يدوي معاها ولا يواجهها اصلا هو باقي لدابا ماكتيقش لحالة لي وصلو ليها ...حطووو كايحاااول ييشوف النعاااس لي حلف لا جاااه رااسو ضاارو وقلبو مزير علييه لدرجة كبيييرة

صباح جديد وحياة ومسار جديد غايدخلوا فيه ابطالنا ... على صوت الريفيي فاقت خنسااء عينيهاا منفووخين لدرجة كبيييرة وحمرين بالبكا والسهير فليل ... نااضت كاتكسل راسها كايضرها غايتفركع ... شافت جهة ساك عمتها مابانش ليها عرفاتها مشات للخدمة ... خرجات كاتماايل للحمااام غسلات وطرفات عليها ورجعات لبيتها لبسات حوايجها كسوة فايتة الركبة سامبل مع صندالة خفيفة بلااا ... طلقاات الساالف تايهة فدوامة من الافكاار ... كتافاات بكلووز و ماسكاراا لوجهها وطبعا عدسات فالاخضر ... هبطاات للصالون لقات نسرين كاتفطر مع العربي ... لي هز عينو فيها باستغراب : مالكي ابنتي على دوك العينين منفوخين غايتفركعوا ولا مقابلة التلفون ليل كامل تاني

تنهدات على غير العادة : لا غير مانعستش مزيان ... غانمشي للمدرسة بالصحة

العربي : واش مغاتفطريش ؟؟

خنساء حركات راسها بلا حتى كلمة وزادت متاجهة للباب ... العربي شاف فنسرين بتساؤل : مال خنساء اليوم واش مريضة ولا ضاربات مع شي حد

كاتفطر ماشي فهاد العالم : ماعرفتش ... اصلا هي حال واحوال غاتكون غير عيات ...

العربي ساط : لا حول ولا قوة الا بالله ... كمل فطوروا فهدوء وحال بنتو ماعجبوش بالمرة ... نعل الشيطان وكمل ماكلتو حتى ترجع ويسولها مالها ...

اتاجهات للباب ليسي دورات عينيها وابتاسمات باستهزاء ... مالقاتوش كايتسناها كيف عادتو ... بلعات ريقها كاتحاول تصبر راسها وتقوي نفسها ... وتكمل حياتها وتقلب على حل يريحها من هاد العذاب لي دارتو لنفسها ولهاد الجريمة لي ارتاكباتها فحق ذاتها ... دخلااات للساحة كان واقف مجمع مع شي رباعة شافت جيهتهم وشير ليها منير مبتاسم مافراسو مايتعاود .. نطق موجه لهضرة لعبدو لي كان مجمع : خنساء ( شير ليه جيهتها )

عبدو دار ببرود شاف فيها بنظرة لا مبالات ودار كمل حتيتو تحت شوفاتها لي كلهم انكسار ... لهاد الدرجة ممكن يكون الانسان حقير ... لهاد الدرجة ممكن يكون الانسان استغلالي ... ولكن كيفاش لا وهي لي سلمااات ليه راسهاااا وخلاتو يدير فيها ما بغا وياخد منها لي بغا ... ضغطات على يدها وزادت جيهة القسم كلسات فبلاصتها حمرة فحال ماطيشة بالاعصاب حسات براسها رخيصة لدرجة كبييرة ... خصوصا من بعد تصرفوا معاها ...

منير متاجه مع عبدو للقسم : واش واقع شي مشكل بينك وبين خنساء

عبدو بهدوء : اشمن مشكل غايطرا بيناتنا ؟؟؟

منير : ماعرفتش ماموالفاش ليك تصرف هاكا من ديما كاتشوفها تخلينا وتزيد عندها ... جاتني فشكل

عبدو : مكاين والو غير كنت مكونسونطري فالهضرة ...

تقدموا للقسم ... دور عينو لجيهتها فبلاصتهم لي موالفين يكلس فيها حداها و زاد لمكان اخر كلس فيه ... ماتفاجئاتش وكانت متوقعة منو هاد الحركة عرفات انها غاتاكل صفعة قوية منو وماخابش ضنها بالمرة ...

رانيا كلس حداها منير : انا غانمشي نكلس حدا خنساء شي حاجة تما

منير : حتى انا داكشي لي بان ليا ... ناضت هزات دفتارها وكلسات حداها كانت باقا الاستاذة مادخلااات ...

رانيا مبتاسمة : شفت الحيبان اليوم قالب عليك مخاصمين ولا كيفاش ؟؟

خنساء هزات فيها راسها مخنزرة : قلبي عليا نتي نيت ارانياا ...

رانيا : القضية حاامضة ياكما الغيرة هادي لي دارتها عاد كنتو سمن مع عسل ياك لابااس ماموالفاش ليكم ...

خنساء حسات بالخنقة لدرجة غاتنفااجر ... هزات شكاارتها وناااضت خارجة من القسم كلها كاترعد بالاعصاب خلاتهم مافاهمين والو ... تساطحاات مع الاستاذة ضربااات فيها وزااادت ... عبدو شاف فيها وبلع ريقو مغمض عينيه بحيرة ... كاتنهد بصوت مسموع ولكن مافيدو مايدير للاسف ...

كلساات فواحد القنت كاتبكي وتشهق من القهرة لي حسااات بيهاا والشمتة لي دار ليهااا ولكن اول حاجة كاتلوم راسها حيت الغلط الاكبر ديااالهااا ... بقات على نفس الحاال حتى سالات الحصة وصونا الجرس ونااضت واقفة قدام القسم ... غير لمحاتو خرج وهي تشدو من يدو جاراه عينيها لهييب ...

عبدو تنهد : بشوية اخنساء ...

جراتو لبلاصة خاوية وشافت فيه باحتقار : شنو هاد الفعاايل ؟؟؟

عبدو : اينا فعاايل ؟؟؟

خنساء بنفاد صبر : راك عارفني علااش دااوية ... نسيتي شنو وقع لبارح ولا بغيتي نفكرك

عبدو بايجاز : لا مانسيتش ... عاقل مزيان على شنو طرا

خنسااء بتسااؤل : ايوااااا ؟؟؟

باستفسار : كيفاش ايوااا ... ( شاف فعينيها مفيكسيهم فيها ): * حبة جات عندي للدار نردها بلا والو مايمكنش

خنساء خرجات عينيها فحال الا ضربتيها بطرشة ... حسات بقلبها تزدح فبلاصتو وودنيها صفروا من الكلمة لي قال ليها ... حمرات عينيها : عاود شنو قلتي ؟؟

عبدو : شنو لي غانعاود هااااء ... نتوما البنات كلكم بحال بحال ... *حبات من الطرف ومني كايطرا لي طرا كاديرو فيها مضلومااات ونتوما الضحية ( غمض عينو كايخرج الكلام غير بزز فوق النفس ): مكاينش لي بزز عليك شي حاجة كلشي كاان بخاطرك ...

خنساء الدموع تحجرو فعينيها : اه بصح بصح عندك الحق انا *حبة انااا بصح *حبة ولكن اشريف الا نسيتي نفكرك ان *حبة وحدة كاتهز رجليها لعشرة الرجال فالنهار ... حسب شكون كتر واش ال*حبات لي كاتدوي عليهم ولا ال*واامل فحااالك ... دير عملية حسابية و غاتجيب الباااك ...

ضربااات فيه وزاادت قلبها مقبووط دمووعها شلاااال مكانتش متوقعة منو يسترها واصلا ماطلباتهاش منو ولكن ماظناتش يهضر معاها بديك الطريقة ... كانت غلطة حياتها هي سلمات ليه راسها بلاما تفكر ... ماشي حبا فيه ولكن ماقدراتش تمنع رغبتها ولي خرجات عليها وعلى حياتها كلهااا ... ظلامت الدنيا فعينيها وكلشي كايبان ليهااا كحل ... الحياة مابقا عندها معنى ولات كاتحس براسها عايشة بلا احساس ... جتة كاتحرك وصافي ...

عبدو ضرب يدو مع الحيط ضاغط على شفااايفوو : سمحي ليا ... ولكن ماعندي ماندير ... غلطنا بجووووج ولكن انا شماتة مانقدرش نتحمل مسؤولية هاد الخطأ ... شماااتة شمااااتة .. الله ياخد فيا الحق .... ( جبد كارو شعلوا خاارج من الليسي كاره راسو وكاره فعايلو كااره النهار لي فكر يقولها تجي للدار حتى وصلو لهاد الحالة ولكن مايقدرش يتحمل مسؤولية هاد الغلط ... هو مهازش راسو يهزها هي معااه حتى حاجة فحياتو مامقادة يزيد هم اخر والطريقة الوحيدة باش ماتفكرش انه ممكن يعاونها هو تكرهوا وتفقد فيه الامل ... عارف راسو غاالط وشماتة ولكن بالنسبة ليه صعيب يسترها ولا يتحمل مسؤوليتها ولا يفكر اصلا فهاد الموضووع ) ...

خنساء دخلاات للدار الدنيا ضايرة بيها ... طلعات نيشاان لبيتهاا ... وقفات قدام المرااايااا مدة وهي كاتشوف فراسها وساهية ببرود ... حطات يدها على حناكها كاتمسح دموعها مخاطبة نفسها : علاش غاتبكي ... ماشي وقت البكا هاذا ... هاد المرة بالضبط نتي خاصك تكوني مرأة وتلقاي حل لراسك وحتى واحد مخاصوا يعرف شنو طراااا ... حتى واااحد ... نتي لي غلطتي نتي ومكاينش لي غادي يخرج من هاد الدوامة من غير خنساء براسها .... بوحدك ... ( مسحااات على دموعها وهزات ماء ورد مسحاات العكر والماسكارا لي ساحت ليها بالبكااا ... دوزات مشطة على شعرهااا وجمعاتو ديل حصاان كاتشوف فراسها بتقة اخرى ونفس اخر ... حالفة ماتخلي غلطة تدمر ليها حياااتها ... ااااه بصح دنبها كبييير ولكن الا ماغفراتش لنفسها وتصالحات مع ذاتها عمرها غاتخرج من هاد الحاالة ... ) رشات ريحتها وخرجات هابطة بنظرات حاارة لصالون كان وقت الغدا كلشي مجموع ... العربي ابتاسم : خنيستي لاباس عليك

ردات بهدوء : الحمد لله اباا ...

شافت فعصام لي عينو على التلفازة ونطقات بايجاز : بغيت ندوي معاكم فواحد الموضوع

العربي باستغراب : شنو ابنتي ؟؟؟

عصام دار لجيتها كايتسناها تدوي ونسرين مترقباها جاتها فشكل ... تنفسات ونطقات بتقة : بغيت نخرج من القرااياا اباااا

خرج عينووو : شنو ؟؟؟ ... كيفاش تخرجي من القرايا ؟؟

عصام باستهزاء مايتغربش عارفها مداخلاش ليها القراية للراس حاول معاها فالاعوام لي قبل ووالو وهز يدو خلاها دبر راسها : علاش من ايمتا هي كاتقرا اصلااا

العربي: لا ابنيتي ... الا غير على الباك ... راه شحالما بقيتي تجيبيه تجيبيه ... غير لا تسمحيش فقرايتك ... راه غايجي نهار تندمي عليها

خنساء : انا ابااا مابقاش عندي الكانة والجهد نبقا غادة جاية لليسي بغيت نرتاح هاد الشهورة لي بقاو والعام الجاي غاندير شي تكوين ولا صنعة .. القرايا ماشي ديالي

العربي برفض : لا ابنتي الامتحان علاين دوزيه صبري غير حتى تكملي هاد العام والا مانجحتيش دخلي للي بغيتي ...

خنساء : مافياااش ابااا طلعلي ليسي فصحتي كانمشي ليه كانتخنق مابقيتش بااغااا .... العام الجاي غاندير تكوين وصافي مافيا لي يقرااا ...

عصام : وبالسلامة شكون طيح عليك هاد الفكرة ؟؟

خنساء : شحال وانا دايراها فبالي وعاد جابتها الوقت

عصام : حسن ليك اصلا داك ليسي كاتمشي ليه غير هكااك ... القرايا ماشي ديالك .. لاهما شوفي ليك شي صنعة ...

نسرين هازة حاجبها ماداخلاش ليها هاد الهضرة لراسها ... خنساء مستحيل تقرر هاد القرار بين ليلة ونهار وهي ليسي عندها فحال المتنفس وكاتمشي ليه تشبع نشاط وزهو ... كاتشوف بتشكيك مامتيقاش بالمرة ...

خنساء : غير خليني ابااا مافياااش والله ... طلعاتلي القرايا فراسي واصلا ماموجداش مزيان للوطني مابغيتش نزيد نتحبط عام اخر ...

عصام : تحبطي باااز لوجهك ... كون كنتي دايرة فيها راسك كون راكي فاجازتك هاد العام ...

خنساء ساطت : كيف قلتي نتا القراية ماشي ديالي ...

العربي حك لحيتو بتفكير دورها فراسو مزيااان وحرك راسو بايجاب : وااا نتي تعرفي ابنتي الا مابقيتيش باغا الله يعاونك ... ديري لي يريحك ...

عصام : حسن ليها ما تبقا غادة جاية بلاا فايدة مافيها امل هاد البنت عندك كون راه سناو ليها على شهادة السكنة فداك الليسي ...

خنساء ميقات فيه : مممم ... ( باست يد باها ): الله يخليك ليا ابااا ...

العربي تنهد : الله يرضي عليك ابنتي ... ( شاف فنسرين لي الفضول غاياكلها ): نوضي ابنتي حطي لينا شي دغمة ...

نسرين بايجاب : واخا اعمي .. نوضي اخنساء عاونيني

خنساء تنهدات وناضت معاها ... حطات نسرين الغدا يسخن فوق البوطة وخنساء جبدا الديسير من تلاجة كاتقطعوا ... نسرين هزات حاجبها ودوات بتساؤل : احم ... صراحة بغيت نسولك وخفت تفهميني غلط

خنساء عينها على الطبسيل كاتقادو : ممم شنوو ؟؟

نسرين : جاتني فشكل تبغي تخرجي من القرايا فهاد الوقت بالضبط ...

خنساء ببرود : ومن بعد الا جاتك فشطل شنو بغيتي ندير ليك انا ...

نسرين : لا هو فصراحة انا عارفة ماعينكش فالقرايا من اللول ولكن و عبدو ؟؟؟

خنساء دارت فيها محمرة عينيها وزدحات الموس فوق الكونطوار حتى قفزاتها : اش جابو للهضرة ... ومالكي على هاد الفضول كامل ... حياتي ندير فيها لي بغيت واش انا كانجي ندخل فيك ... ديها فراسك وفراجلك مايجيك ملييح ...

نسرين صغرات عينيها : اءء وانة شنو درت ليك غير سولت وصافي اش فيها

خنساء : ديها فسوق راسك الا عندك ماتسوليش شي حاجة مادخلكش فيها ...

هزات طبسيلها وزادت مخلياها متبعة ليها العين : ضحكي عليهم ماشي عليا ... الله يجعلني نتيق ... وجدات الغدا وحطات الطبلة وتغداو مجموعين وحس خنساء مقطوع حتى ماكلتها ناقصة على غير العادة ... سالاو وناضت غسلات الماعن وجمعات الكوزينة وطلعات لبيتهاا .... هزات تليفونها كان سيلونس ... حقدات عينيها وهي كاتمحي كاع تصاورها معااه ما خلاات حتى وحدة كارهة تشوف كمارتو مرة اخرى ولا تفكر فيه اصلااا ....

تعاشات العشية كان لعربي ݣالس مع عصاام فلبيت كايهضروو بجوج،مجمعين على براد اتاي مشحر ومنعنع معمرو عصام بيديه...

لعربي حط لكاس فوق طبلة و نطق بتذكر:إييه الله يفكرنا فشهادة ،كنت بغيت نهضر معاك..

عصام بستغراب: خبار الخير أباا،فاش بغيتي تهضر معاياا؟؟

لعربي قرب لعندو تقاد فلݣلسة ونطق بهدوء:خير،خير نشاء الله..ختك خنسااء

عصام هز حاجبو متساؤل بتعجب:مالهاا...ياكما دارت شي حاجة؟؟

لعربي:لا لا مدارت والو...احم...غير هو شي نااس بغاو يجيو يخطبو فيهاا...إلى كتب الله

عصاام سكت تواني ونطق بإبتساامة:بصااح...وفقاش طلبو يديها من عندك مقلتي لينا والو؟؟

لعربي: هما حطو عليها لعين من لعرس ديالك ودواو معايا طلبو يديها شي ايام هادي ، وأنا مرضيت عليهم لا "بياه" لا "بلا" قلت ليهم بلاتي،ولبارح عيط عليا باه قاليا اش مزال درتي معانا راه لولد كايتسناا جوااب

تسند عصام على لمخدة و رد عليه : هاكاك،وباش رديتي عليه؟؟

لعربي: لا مرديت عليه بوالو... قلت حتا نشاورها.. انا كلمتي نموت فيهاا..مابغيتش نعطي لكلمة غير هكاك خفتها لا ماتبغيش،ونولي محاشم معاهم،(كمل بتساؤل) : شنو بان ليك نتا ؟؟

جاوبو بجدية: واش غانقوليك الوليد،إلى قبلات ليك غير توكل على الله وزوجهاا ... الا نتا بان ليك فيهم الخير انا متاكد راه ناس مزيانين

لعربي بإجاز:ياااك..

عصام:أيه معاك بصح...خنساء حالها مابقاش عاجبني هاد لأيام...مبقاتش مدياها فقرايتها حتا خرجات منهاا،دار مكاتعمرهااش،فينما نجي نلقاها خارجة..وملي نسولهاا،لا كنت غير هناا يلاه خرجت ، لا كنت غير معاا صاحبتي...لحاصول غادة و كاتعوااج ... و بصرااحة مكاين ماحسن من تصيفطهاا لدارهااا...لا تمشي دير لينا شي فضيحة

لعربي حرك راسو بلإجاب، فعلا حتا هو لاحظ ان خنساء تبدلات فلأونة الأخيرة وقال مع راسو اللهم نزوجهاا،بلخصوص انها بغات تكلس من لقراية...إلى خلاها غير غادير ليه شي مشكل ، هاد لخطاب بالنسبة ليه جاو فوقتهم،بغاهم وفرح بيهم ولي مكانتش حاضرة كان ناوي يحضرهااا ليهم...

رد عليه بإجااب : داكشي لي دار ليا فراسي حتا انا...لبنت مابقات باغا تقرى،ماكاتخدمش...زواج غايكون خير ليها ولينا حتا حناا معاها...وحتا ناس لي جاو فيها الله يعمرهاا دار،مافيهم مايتعاب، إديرهم لواحد فكتاافو...أنا بغيتهم ليهاا وغانكون مهني إلى زوجتها ليهم،كيف كتعرف أولدي خنساء عندي عزيزة وطرف مني،مانبغيش نعطيها لمن والاا..

عصام تساؤل بهتمام : شكون بعدا هاد ناس لي جاو فيها؟

لعربي:ولد لحاج المختاار،هاداك لي كايجيني من عائلة مي الله يرحمهاا

عصام:اااه عرفتهم..وشكون فولادو لي بغا يتزوج؟؟ هو راه عندو تلاتة لعزارة باقين بلا زواج...

لعربي بإبتسامة:لكبير فيهم...داك لعسكري..

عصاام:ااااه،...(سكت تواني وكمل بهدوء): و فعلا هما ناس مزيانين،وهاد راجل إلى تزوجها قادر يعيشها لعيشة لي عايشاها فهاد الدار وحسن ݣااع...لمهم كيفماا قلت ليك إلى بغاات وهداها ليك مولانا،غير زوجهاا...

دور لعربي عينيه ونطق بنبرة راجية: يكوون خير...تجي راه سخرتها ونهضر معاهاا ..

عضات نسرين على شفايفهاا باستمتااع،من بعد ماسمعت كولشي مورة لباب،وݣاع لهضرة دازت على ودنيهاا،غير سمعات سمية خنساء ولفضول جروها بزز منهاا تصنط وتسوق لخباار

نطقات خاطبة نفسهاا بسعاادة:الله وخبار زينة هادي ... هاداك هو نهار لكبير عندي ملي تمشي عليا فحاالهاا... وأخيراً غادي نتهني منهااا ... يااااربي ماتعكسهاااش يااربي ...

خنساء كالسة فبيتها كاتستف ماكياجا وترمي داكشي لي مابقاش صالح كاتلاهي الوقت وتنسي الهم ... سمعات الدقان ونطقات بهدوء : دخل ...

العربي حل الباب وابتاسم ليها : خنيستي ... بغيت نهضر معاك واحد شوي الله يرضي على بنيتي

خنساء حطات لي فيدها : ايييه اباا زيد ... تقدم جيهتها وكلس فوق السرير مقابل معاها

خنساء بتساؤل : ياكما كاين باس ابااا

بنفي : لا ابنيتي الحمد لله هاد الساعة كاين غا الخير ... احم فصراحة بغيت نتشاور معاك فواحد الموضوع ... الا كتب فيه الله الخير وكان فالرزق

خرجات عينيها فيه : ياكما باغي تزوج ابااا ؟؟؟

قرم حجبانو : اشمن زواج ابنتي الله يهديك ... مادرتها حتى فسعد السعود ... واش انا باقي فيا شي زواج

خنساء : واا لاوااه ابا ماشي كاع لديك الدرجة ... شنو بغيتي تشاورني بعدا ؟؟

العربي : فصراحة ابنيتي القضية فيها الزواج ولايني ماشي ليا ... ( خنساء قرمات حجبانها )

كمل بفرح : جاو شي نااس طالبين فيديك على سنة الله ورسوله ...

بلعات ريقها والدم هرب فوجهها بالصدمة داكشي لي كانت خايفة منو هو لي وقع وبهاد السرعة ... غمضات عينيها وحلاااتهم كاتحاول تحكم فراسها ونطقات بتلعتم : انا ؟؟

العربي : اييه نتي ابنيتي ...

خنساء الرعدة طلعات معاها : اءء وشكون ؟؟

العربي : عرفتي عمك المختار لي سلمتي عليه فالعرس مني كانو غاديين ( حركات راسها بلا )...

كمل كلامو : ياا المختار العوفير ... بليمارا كانو معاه جوج دراري تباارك الله ... جاو غير فلخر كاعما كلسو

خنساء مرفوعة كاتجاوب بالميزان : اه ...( صدرها كايطلع وينزل )

العربي : ايوا ابنيتي ... ولدو الكبير لي بغاك للزواج وتبارك الله راه مناقصوا خير ... عسكري خدام على راسو ومن الفوق ماعندوش مو ولا خوتات ... وبااه الله يعمر ليه الدار ولد الجود والاصل والمفصل ... والله يابنيتي ماينقصك معاهم خييير ... ناس كوراامة وولاد الدار الكبييرة ... ومربيين مغاتلقاي معاهم حتى مشكل ... ونتي ابنيتي راك فوقت الزواج و قرايتك قلتي مابغيتيش تكمليها ايوااا ماتلقايش حسن من هاد الوجيبة ونفرحوا بيك حتى حنا ونتهنى من جيهتك ابنيتي قبل مايدي مول الامانة امانتو ... وانا قلت نشااورك وندي رايك قبل لا نجاوب النااس حيت نتي مولات الري والشوار فهاد الموضوع ومانبغي ندير حاجة بلاماا توافقي عليها

خنساء كاتشوف فيه بصدمة مقادراش تستوعب ودنيها كايصفروا وقلبها غادي يخرج من بلاصتو بالخلعة ... كانت متوقعة هاد الموقف شي نهار ولكن مااشي بهاد السرعة واش كاع هاذا زهر عندها تحط فهادشي من دابا ... كاتشوف فجهة وحدة وراسها مبلوكي تخربق عليها كلشي ومابقات عارفة ماتقول لسانها هرب عليها وحلقها نشف من الريق

العربي بتأكيد : اش قلتي ابنيتي ؟؟

خنساء تنفسات بعمق كاتحاول ترد فيها النفس : هي دابا ابا فصراحة هادشي لي قلتي كولو عندك فيه الحق ... ولكن انا ابا ماباغاا زواج هاد السااعة

قرم حجبانو : كيفاش ما باغا زواج ... علاش اش شادك علييه ..

خنساء ضابطة راسها بزز من البكا : احم ماباغااش وصافي مزال مامقتانعاش ...

العربي مسح وجهوا : اييه ابنيتي فاهمك ومن حقك ولايني ابنتي راه الرسول عليه الصلاة والسلام

خنساء : عليه الصلاة والسلام

العربي كمل : اذا جاءكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه ... هاذا كلام اعظم خلق الله والسيد ابنتي مسلم والحمد لله والاخلااق ولله الحمد على ما شفت عليه تبارك الله مربي ... وماخاصوا خير يهزك فوق راسو ... اش بغيتي كتر ابنيتي راااه الزواج رمانة مغمضة واخا تقولي باغا شي واحد تعرفيه وتبغيه ويبغيك رااه عمرك تعرفي اش تحت راسو حتى تعيشيو فدار وحدة ... ايه عاارف هاد الجيل هاذو افكاروواا ولاايني راه سوا عرفتيه سوا لاااا النية لي كاتحكم والخير فيما اختاره الله ...

خنساء غمضات عينيها : ايه ابا رااه عارفة هادشي ولايني

العربي خاصو جواب مقنع لرفضها : لا ابنيتي مكاين ما ولكن .. الوحدة كاتقول لا لسبب ... غير هكاااك لا مابغيتش راه مجااتش ... بلاما تفكر نيشان لا راه مكايناش

هزات حاجبهااا ونطقاات بتشجع : فصراحة ابا نجيك نيشاان ..

العربي : اييه ابنيتي راه ماعندي مع ملاغة

خنساء كاترمش بعدما دوراتها فراسها وعرفات كيفاش تقنعوا : انا مابغيتش راجل كايساافر والسيد عسكري اييه طيف قلتي بااه ضريف ولايني مانبغيش نبقا بوحدي مع خوتو عزارة ... ايه ماناوياش فيهم الضرر ولايني مانكدبش عليك اباا مغاديش نرتاح ونتاا راه عارف العساكرية وخدمتهم سيمانة ومعاك وشهورة غاايب ... ماهنا زواااج

العربي هز حاجبوا : ولكن ابنتي راااه مزوجين بعساكرية وعايشين تولفي مع الوقت ...

خنساء عرفات من تشدو : لا ابااا واخاا هكااك ماعندهاا معنى... اييه مزوجين بيهم الله يسهل ولاني انا مانقدش مانصيبش ابااا والله ...

العربي حك لحيتو من ناحية عندها الحق مافكرش فهاد المسألة ومن جهة اخرى ماكرهش يتهنى عليها ... تنهد : هاذا كلامك اللخر ... كون غير فكرتي شوي ماتعرفي تبدلي رايك

خنساء : لا ابااا والله ... مابغيتش ( ذبلااات عينيها ): من غير ايلااا بغيتس تهنا مني ...

العربي : اعود بالله اش هاد الكلاام ... راه جيت خديت شوارك هو اللول ...

خنساء : ايوا ابا هادشي لي كاين نهار يكتاب راه غانتزوج وهو الله يسهل عليه مع لي تقد بيه

العربي : ماقلتي عيب ابنتي ... الله يدي لي فيها الخير .. وا مني هوك نعلم السيد مانبقاو شاي حاجرينوا ..

حركات راسها بايجاب.. العربي ناض يلاه غايحل الباب ودار عندها بامل : والو والو

خنساء سااطت : واا بااا رااني قلت ليك ... الله يسهل عليه ..

العربي : لاحول ولا قوة الا بالله ... زاد وسد الباااب كايتنهد كاان فرحان لهاد الخطبة ولايني مايقدرش يخصر ليها الخااطر خصوصا انها اول مرة تخطب ظن انها غاتكون متخوفة من الموضوع وحتى السبب لي عطاتو قنعوا نوعا مااا ....

خنساااء حطاات يدها على قلبها لي كان غايسكت : الله ياربي الله وفين غطست راسي .... ميمتي كحلتها الجاية موحاالل تحرج ليا طريفة ...

بقات غادة جاية فالبيت كاتفكر فحريرتها : لا لا مايمكنش نبقا هاكا ... خاصني ضروري نلقى شي حل ضروري ....

حطات يدها فمها بتفكير دوزات يدها على شعرها غادة جاية ... عضات على على قنوفتها ملاقية صبعاتها يمعنى لقيتها ... هزاات تليفونهااا ودخلات لكوكل بزربة كاتقلب على الاطباء لي كايديرو عمليا للبكرة ( اصطناعية ) ... دخلااات كاتفتش فكااع لي سيت ولي بااج ماخلات حتى سيييت ... بتدقيييق كاتشوف الاعراض والمشاكل والاتمنة ولي كومونت ديال الناس باش تأكد من المصداااقية .... بقااات مدة وهي على نفس الحال وخصراات كمارتها حاطة التلفون قدامها : لا صافي هادشي لي بقا ليا ... ساليت كلشي ... واش حماااقيت عند بالك الهبيلة هادشي كاينفع ... بفففف لا لا مصالحش هادشي .... ( بعيفة): وشكون عرف اش غادي يركبو ليا تما .... وزايدون منين غانجيب الفلوووس.... تو تو تو لا لا مصالحش خرجات من داكشي وحطات التلفون هزات صبايغها كاتقاد ظفارها ماباااغااش دخل هادشي لراسها بالمرة ...

مخاطبة نفسها : من الاحسن نلبدها هاد الايام ونسكت حتى نلقى شي حل منااسب ... ( تنهدات ): ولايني راه قالوها الحجلة الخفيفة من سعد الصياد انا لي درتها لراسي الهم هم ل**** .أما القط كيتسارا سبع ديار

نفضات الافكار من راسها مباغاش تخلي هادشي يقتلها هازة الهم ولايني من طبعها ماتقدرش تمرض راسها الحيااة كلها ... كاتحاول ما امكن ترفه شوية

العربي دخل للصالون فين كان كالس عصام ونسرين لي غاتموت بالفضول غير شافتو ونقزات : امضرا اعمي ...

عصام خنزر فيها : هنينا ...

العربي كلس كايتنهد : مكاين والوو

عصام هز حاجبو : كيفاش مكاين والو ؟؟

العربي : مابغاتش ...

نسرين : علاااش مابغاااتش اويلي

عصام بعصبية : علاش مابغاتش ... واش من نيتها

العربي بنفضة : ياكما نزوجوا ليها بزز مابغاتش هي مابغاتش ... وزايدون هي لي غاتزوج ماشي نتوما ولي بانت ليها صالحة ليها ديرها ...

عصام : واش ابا كادوي بعقلك .. علاش بالسلامة هي باقا صغيرة لي ماتبغيش وااا خرجان العقل هاذا

العربي : قالت ليك مابغاتوش عسكري وما صالحش ليها ... وانا رااه مانضورش فبنتي على راجل نهار يجيها رزقها راه توافق عليه

عصاام ساط : شتي ابا هاد الفشوش ديالك هما لي مضسرينها شي نهار غاتوحل فيها وهاني قلتها ليك ...

نسرين : ايوا اعمي هادي ماشي هضرة اش فالراجل مايتعاب واش هاذا يتقال عليه مابغيتش ... بحق راه من زمان السوق حامي والدّْلاَّلْ رامي والشاري عْوْرْ

عصام حمر : تسكتي لاااا ...

نسرين هزات كتافها بخيبة : مالي كدبت كَالُو لَلْحَمْقَة زَغْرْتِي، كَالْتْ لِيهُمْ الدَّارْ ضَيْقَة ... لاوااه ماابغيتوش عسكري ... الحمااق هاذاا ...

العربي : واخا هكاك عندها الحق الحال صعيب وهي غير على سبا عافية خاصها راجل حداها ... لي غايسافر غير غايعدب راسو ويعدبها معاه

عصام : نتا تعرف ابااا ... نسرين هزات عينيها بفقسة ونااضت من تمااا للكوزينة باغا تاكل جناابهااا حتى فرحااات غاتهنى و قلبات ليها كلشي ...

الحاال ضلاام وليل حط رحالو على مدينة القنيطرة ... نجوم مضوية السماا الغامقة كاتبري ... فوسط قهوة ديال الشيشة لي مولفين يريحو فيها كاالس السحت وقبالتو عبدو شاد كارو كايتكيف ويسووط ...

السحت شاف الطفاية لي قبالتو عامرة بقايا ... هز حاجبو فيه : تا مالك اصحبي ياك لابااس باغي تقتل راسك ... اووو

عبدو ساهي كاينتر ماردش علييه ...

السحت شير بيدو مفيقو من سهوتو : ايييه اصحبي تا فين غايب

عبدو قفزو : مالنا ياك لابااس؟

السحت : نسولك نتا لي منين كلستي ونتا كالس ماشي فهاد العالم مرفووع ماعرت فين وكارو تابع كارو عمرتي الطفايااا ... اش تمااا ؟؟

عبدو تنهد : والو غير مغير ماعندي كانة

السحت : واااايلي ماموالفاش ليك هادي واش مع الدار ؟؟

عبدو : لا لا ماشي شي حاجة مهمة غير مجاجي ماهوااش ...

السحت : وااا صحبي طلقها تسرح كيف كاتقول ... ( حيد ليه الكارو ) : براكة علييك ... رااه عيقتي

عبدو ساااط : بففففف ... وا العفووو ماتخليو حد يتعصب فخاطروا ... فكرتيني يمكن غانلحق على الواليدة لكازا هاد الاياام ...

السحت : واايلي ... مغاطولش بعدا ؟؟

عبدو : لا لا غير نبدل الجو هاد الاياام حاس براسي ماهواش الموراال فالحضيض

السحت : والقرايا ؟؟

عبدو بعدم اهتمام : تا اشمن قراياااا ... مالها غاتهرب

السحت : هههه عندك الحق ... واخا الله يوصلك على خير

وقف : امين ... تهلاااا غانمشي نرتاح شوية راسي غايتفركع غدا نفيق نشد الكار

السحت : واخا بيناتنا االووو ... حرك ليه راسو بايجاب وزاد متاجه لدارهم باغي يبعد شي يااامااات حتى يتنسى لي وقع ويفوج عل راسو شوية ...

شمس سااطعة كاطل على المدينة ... سماء صاافية نوعا ما وطبعا اعشاش طاائر اللقلاق لي مزينة الشواارع الرئيسية ... جو زويين وهدوء كبير كايعم المكا ... يا اما جايب معاه راحة وطمأنينة تخلي الامور تزيان وتحل كاع المشاكل ... او هدوء ما قبل عاصفة لي تقدر تخلي حياة بزااف تغير ... مر شهر طويل بحلوو ومرو تغرو فيه بزاااف خنساء تبدلات من ديك البنت المرحة لي ضاربة الدنيا بركلة لانسانة مهمومة غير كاتفكر فحياتها لي ضاعت ومستقبلها لمجهول لي معارفاش شنو غادي دير فيه من هنا للقدام ... هضرتها قلالت معاهم وكلشي لاحظ التغير لي وقع ليها خصوصا من ناحية الخروج والضوران والزهوا والنشاط ولات غير سادة عليها فبيتها ... مخشية بين ميكياجها وحوايجها وضفارها ... حتى نسرين مابقاتش كاتجاحد معاها وعطاتها نخال لدرجة بعد المرات كاتخليها تدوي بوحدها وتزيد ... ولات هازة الهم غير لراسها وكيفاش تفك من هاد الحريرة لي مزال مالقات ليها حل وكل نعار خوفها كايزيد يكبر ... شهر خلااا امور تزاد وامور تغيب وكل نهار فحيااة اي انسان الا وعندو تأتيرا الا مكانش كبير غايكون بسيط ...

كانت نسرين ݣالسة فلبيت فدارهم مع مهاا شادة معاها لحديت...

نجااة بإبتسامة فرحانة:والله يا بنيتي حتا توحشتك...

نسرين:حتا نتي اماما حشومة عليك،ماتجي طلي ماتجي تشوفيني...وزعما لباب على لباب

نجاة : وااكانبغي نجي،ولكن غير كنتفكر غا لقا لعيشورية وكانشد رجلي عندي، ملي ندخل وهيا طلع فيا وتنزل تقول ݣالسة ليها على عينيهاا ... تقيلة يابنيتي على لقلب حسن عوانك معاهاا

نسرين : وقتماا بغيتي تشوفيني جي مرحباا بيك،حتا عصام راك عزيزة عليه و كايسولني عليك .... وديك خيتي تمشي تنبݣ،مالهاا غاتحيدك ليااا،وزيدون راه مكتكونش سيمانة كاملة،دوك ناس لي كاتمشي عندهم الله يعطيهم ما تمنااو مهنيني منهاا ومن صداعهاا ...(كملات كضحك)ههه كون لقيت انا نخلص ليهم باش يشدوهاا عندهم...

نجاة متسائلة بهتمام:قولي لياا بعداا...كيف داير حالك معاها

نسرين تنهدات : كيف غايكون اماما...راني غير صابرة ليهاا وصافي ... عرفتي غير شافت عصاام مهلي فياا ومكايخسرش ليا ولي بغيتهاا كايجيبها ليا ... وهياا الله يستر لعاافية شاعلة فيهاا،كتقلب غير منين دوز ليا ... هادشي راه عرفتو فيهاا غير فدوك يوماين لي كتجي فيهم...كادير ليا روشارج وتمشي...علم الله اش تاني موجدة ليا هاد سيمانة..هازة ليهاا لهم

نجاة برجااء:والله يهديهاا عليك ابنيتي..غير متجاحديش معاهاا..تيقاار ونخال هو دواهاا

ردت عليها بهدوء:داكشي لي مطبقة معاهاا...كانقتلهاا غير بلبارد...بلا منوض صداع بلا مايسيق راجلي لخبار...

نجاة:واحد خنساء لاباس عليهاا..اش كاتعود

نسرين غوبشات بوجهاا:راها كتاكل وكاتشرب ودردݣ بحال الجمل...مناقصهاا خير... حتى لقراية خرجات منهاا ولات عاطياهاا غير لنعاس ولماكلة...اودي سوليني على حالي أناا..اما ديك تريكة كلهم مسقيين بمغرفة وحدة...حيدي منهم غير عمي لعربي فقط...

نجاة خنزرات فيهاا:اويلي؟؟ عنداااك تقولي لياا قربلتيهاا معاها..

جوباتها بتردد ما كانت عودات ليها والو..حدراات راسهاا ناطقة بإجااز:هياا لي جبداتني..

نجاة بانفعاال :كيفااش هياا لي جبداتني؟؟...زعمااا كنتو صحابات... راس على الراس.. أش طرى وجرى ..وهيا لملحة دودات ملي تخاصمتوو؟؟ إوى قلنا نصيرة مكاين باس هاديك معروف عليها الصداع،ولكن واش حتا خنساء تشاديتي معاها وفشهرك لول؟؟

نسرين :هاديك راه طلعاات واحد شاطا ماطة سامة بخبيزتهاا...كانت قبل منتزوج عاطياني وجه،وملي تزوجت عطاتني وجه اخر...

نجااة : ولاواه لاواه... حتا لخنساء لا...راني كنعرفهاا مزيان كبرات قدام عيني ...تجيها بلخاطر تديها بحوايجهاا ... غير نتي معرفتيش ليهاا ... معرفتك لمن شبهتي سليطة مكاتفاهمي مع حد

ردت عليها بضيق عاقدة حجبانها:لهلا يوريك هاديك اش مخبية...عافية تحت الرماد...تكوي وتبوخ غير بوحدهاا..شتي بنادم ما تعرفو على حقيقتو حتاا تعااشرو...

نجاة : انا ربي كان عالمني بلي هاد زواج غايكونو فيه لمشااكل ... وقلت ليك ݣلسي تبتي حتا يجيب ليك الله شي ولد ناس لي يعيشك وحدك...ويكون حسن من تريكة السايب...ولكن لي فيك ماهناك...غير سمعتي زواج ونتي طيري بحالا رجال كانو تقاداو من دنياا...

نسرين بإبتسامة:حتا دابا موقع والو،راجلي معمر ليا عيني باغاه وقابلة عليه بمشاكل عائلتو وبصدااعهم ... ياك معيشني مزيان وممخصص ليا والو...هما يمشيو فحالهم مهامينيش...يديرو لي بغاو والله مامفيقيني من نعااس

نجااة:واش غنقول ليك .... الله يدير ليك شي تاويل تلخير معاهم ... راني خايفة عليك لايمشيو يديرو ليك شي حااجة..غير انا لي غانوحل ونهز دقتك...

نسرين بنبرة مطمئنة:اماما شتي بنتك فران وقاد بحومة ماكاين لاش تخافي عليا ... دابا غير دعي معايا ياربي يجيب لي يفكني من خنسااء فلقريب

نجاة:اجي دابا ملي ݣلسات من لقراية باينة غايبداو يجيو فيهاا لخطااب؟...(غمزاتها وكملات): مخفاكش هيا عاطية لعين والف واحد يتماناها حارة وحرورة مايغالبهاش الزواج ... مغايفلتوهااش

نسرين : يلاه جاا فيهاا واحد ورضاتو كاتشرط وتختار ... نتمناا ملي يجي شي حد أخر تقبل وتقلع عليا من ديك داار...ولات خانقاني كتر من عمتهاا..

نجاة تنهدات بعمق معجبهااش حال بنتها معاهم متنكرش انها خايفة عليها .. ولكن ماعندها مدير،كانت متوقعة غادي تلقا معاهم لمشااكيل حيت عارفة بنتهاا صعيب طبعهاا وماشي ساهل يتفاهم معاها لواحد...كملو حديتهم مع بعضهم ونجاة كل مرة ترد لنسرين فعقلهاا وتوصي فيهااا وهي لي فراسها فراسها .... من بعد توادعو مع بعضياتهم ورجعات نسرين لداار

خنسااء لبسات عبايتها وهبطات فالدروج تاني طالقة سوالفها وماكياجها ما يخطاهاش كاضرب على الشعاااا ... لقات العربي يللاه دااخل من الظهر ... قربات باست ليه يدو : على السلامة اباااا

العربي : الله يرضي عليك ابنتي ... فين غادة فهاد الكَيالة ...

خنساء : ماقديتش نعجن ونسرين مشات عند مها عاد جات ... غانجيب الخبز باش نحط الغدا

العربي : اااه واخا ابنيتي ... جيبي ليا شي وحدة زرع الله يرضي عليك راه داك الرطب كايقهر ليا المسران

خنساء : واخا ابا ...

جبد الفلوس : وهاكي جيبي معاك شي قرعة الموناضا نهبطوا بيها

خداتهم وحركات راسها بايجاب .. خرجات كاتمختر هي هي فالمشية والعجرفة دايما كتافها مهزورين وكلشي فيها كايترعد ... دايرة الكيت فودنيها متاجهة للمخبزة ... يلاه غاتدخل و تحطات يد على كتفها .... ضارت مفزوعة وقرمات حجبانها مخنزرة فور ما لمحات شكون

دايرة الكيت فودنيها متاجهة للمخبزة ... يلاه غاتدخل و تحطات يد على كتفها .... ضارت مفزوعة وقرمات حجبانها مخنزرة فور ما لمحات شكون .... بعدات يديها بهدوء ونطقات وهي على نفس النظرات : منير ياك لاباس ؟؟؟

منير : نتي لي يااك لاباااس ... فين هاد الغبور ... قلبتي علينا قلبة وحدة درنا ليك شي حاجة اختي ...

خنساء هزات حاجبها : لا مادرتي ليا والو علاااش ؟؟؟

منير : ايوا علاااش وليتي تشوفيني وتقلبي وجهك فحال الا عمرك عرفتيني ... مافهمتش هاد القضية بين ليلة ونهار وليت عدوك

خنساء بايجاز : لا ماعدوياش وفنفس الوقت ماشي صاحبي ... كانت جامعاني بيكم القرايا وحبستها الله يخلف الله يجعل البراكة ... شنو المشكل رانيا لي صاحبتي راني معاها بيخير غيرها راه كان غير خضرة فوق طعام

منير : هه واش خنساء هادي لي كاتدوي ولا وحدة اخرى ... ياك كنا عشران وتقاسمنا الحلوة والمرة وديما كانسول فيك رانيا وكاتقولي راه مابقات باغا حد فحياتها ... ومافهمت حتى وزة

خنساء : شوف امنير باش نجيك نيشان ونسدو هاد السيجي ... انا بغيت نبدل كلشي حتى بنادم لي فحياتي سستو فخطرة وحدة ودرت ميزاجور ... تلاقينا خوت وتفارقنا خوت وانا ماقلبتش عليك غير نتا ... الكليكة كاملة خرجت منها داكشي علاش غير فوتني ...

منير بتفهم : حتى انا اختي مغاديش نبزز عليك انا لي كنت باغي نعرف شنو درت ليك ولا ياكما عندك شي مشكل مني القضية بارادتك ونتي لي اختاريتي هادشي الله يسهل عليك وسمحي ليا ديرونجيتك ...

خنساء تنهدات : هانية ... زادت من تما خلاتو وراها مافاهمش هاد التغيير مادخلش ليه لراسو وحتى اسلوبها معاه ماعجبووش ...

خنساء تنفسات الصعداء مابقات باغا تعرف حتى حاجة على اي واحد يفكرها فلي طرا ولا يفكرها فعبدو وهي باقا غاطسة فالمشاكيل من ساسها ... حاولات تبعد على كاع صحابهم المشتركين من غير رانيا لي كاتعتابرها اقرب وحدة ليها نوعا مااا على الاقل عارفاها تقة واخا هي مكاتقيش حتى فراسها ولكن على الاقل كاتحس بيها مكاتنافقهاش ....

دخلات للمخبزة خدات الخبز ودازت للحانوت شرات شنو خصها ورجعات لدارهم حطات الغدا وتغداو مجموعين بعدما جات نصيرة ...

طلعوا لبيتهم مجموعين وخنساء غير سااهية وماشي هناا ....

نصيرة مخاطباها : ولاهيلا هاد اللياام بديت نعيا ... كانكمل السيمانة غير بزز الله يحفض

خنساء مارداتش عليها ماشي فهاد العالم شاردة الذهن

نصيرة خنزرات قارمة حجبانها : ربي واش نتي ضاربك شي جن هاد الايام مالكي غير مهمومة وتخممي وغارقين ليك البابر ...

خنساء : والو اعمتي غير عيانة ....

نصيرة : لا لا نتي حالك ماهواش هاد الليام ... اوووو ... الضحكة مابقيتيش طلعيها شوفي كيف وليتي صفرة وكلها صحتك طاحت .... جيني نيشان وقولي ليا مالكي؟

خنساء ساطت : راه قلت ليك ما عندي والو ساعتو الله اووو ...

هزات حوايجها وخرجات للحمام دوش خلااتهااا غادي تاكل جنابها بالفقصة : لا لا لا ... هاد البنت مااهيااااش .... ويلي حاااي ... نوارة وكاتبدال قدامي نهار على نهار ... ولايني لافوت مني ... انااا لي درتها ليهاا وهي كيف الهبييلة عارفاها خبز ربي فطبكو ... بااينة بنت نجااااة الله يلكَيها ليهاا دغجاتها ولا شوف اش دارت ليهااا .... تريكة السحااارااات ... مافيهااا تقة وهي غير مدرمة فينما كان تزطم ولي لقاتها تتخطاها ....

صغرات عينيهااا كاتنكر وهبطات بلا عكز عليها عند العربي لي كان متكي فالصالة عيااان ... تقابلات معاه : خويي بغيت ندوي معاك

العربي قاد الكلسة : الله يسمعنا خير انصيرة ...

نصيرة بالغدايد : خنساء اخويا هاد ليام مابقات شااي عاجبااني ... ويلي على البنت ولات غير تااايهة ... نهار على نهار كادوب ...

العربي : ايوا اختي راني داير معاها الجهد مدة وانا كانسولها ياكما مريضة بغيتي الطبييب ولاااا عيااانة ... وهي ماباااغاااش تجاوب قالت ليك غير قنطات فالدار وراني مخليها على خاطرها

كاتحرك سبابتها بلا : لا لا لا هادي ماشي دقة المرض اخويي سولني يااانااا ... هادي يا مخطية شي حااجة يااا موكلة ماافيهااا ويلي على بنتي مسكينة ولااات طااافية وصفرة قطرة الدم ماا فوجهها ... والعريس على من الزيناتو هو اللخر رداتو بلا سبب ... ( خفضات صوتها ): هاذا لي داير ليها هادشي دقتو صحيحة وفقيهووو كاايريب الحجر حتى كحل ليها الدنيا والبشاار فعينيهااا ...

العربي قرم حجبانو : الله يهديك انصيرة شكون غايدير ليها شي حاجة ... اصلا انا ماعنديش مع هاد الخورافااات ... بلاماا دخليهم لراسك

نصيرة بفقسة : اويلي على غدااايدي واش نتا تعرف فهااادشي ... انااا لي نعرف العياالااات علااش قااادااات ... يحسبو النجوم فالسما و يعرفوا قطرات الماا فالبحر ...

العربي : فرزي هضرتك بلاما تبقاي ضوري عليا شكون كاتقصدي ؟؟

نصيرة دورات عينيهااا : وشكون غيرهاا ... شكوون زاايد علينااا فالدار ... هااديك العافية الكحلة لي بلانا بيهااا الله ... ديك بنت نجاااة

العربي بنفضة : هبلتي لاااا ... واش نتي تخورجتي انصيرة اش عرف نسرين فداكشي ... وزايدون لااش غادير لخنساء شي حاجة لا لا اختي انا هاد الهضرة مدخلاتش ليااا لراسي ...

نصيرة : اييوا نوووض الله يجيبك على خييير ... ماشفتيش الدقة لي ضربات لولدك حتى طيحاتو فالمصيدة ولا مفافي غير بوحدو غادي ويهترس بسميتها ... ولاااا يغلط لينا فسمياااتنااا يعرف غير نسرين نسرين كي المبووهل ... علاااه بقااات فالصغر رااااهم برهوشاات ويزندوا المجااامر و يحرقوا الخرااقي ويمحيوا الحروزة ...

العربي ماعندوش مع هادشي : الله يهديك انصيرة خرجي هاد الافكار من راسك ... راه مامنها وااالو

نصيرة : شغلي وانا لي نعرف ليه ... خنساء غدا غانديها نزورهااا ... مانخليهاش ضيع مننا وحنااا مربعين يدينااا ...

العربي خنزر فيها بتحدير : ياااا وييلك ياا نصيرة ويزغبك الله وتقربي بنتي لداكشي ... راه تكون اللخرة ليا معاااك ... البنت ماعندها والو بلامااا تحمقينا الله يرحم بيهاا الواليدين

نصيرة دارت صبعها فمها ورشماتو فالحيط : اييه واخااا ... وااغير صبر عليا مني تطيح ليك بنتك دودة حرامية فالفراش اجي قول نصيرة قااالت ... وهاهي فين قلتها ليك ...

ناضت بااغاااا تاكل جنااابهاااا متاكدة ان نسرين لي دارت شي حاجة لخنساء باش ولات فهاد الحااال ... طلعاات نيشان لبيت خنساء وهبطاات حوايجها كاملين كاتقلبهم لاتمشي تكون خاشية ليها شي حاجة بيناتهم ... حتى من الفراش هزاااتوو باغاا تحماااق ... العشية كاملة وهي مع داك البيت خملاتو كاامل فلااتوووو حتى ما لقات والو عاد رجعاتووو ... وبخرات بشوية الشبة والحرمل ... ودارت الفااسوخ للدااار كاااملة مني خرج العربي ... ماا خلااات حتى قنت الشك قاتلهاا وخايفة لدرجة كبييرة على بنت خوها لا توقع ليها شي حاااجة

تعاشات العشية كانت خنساء واقفة قدام الباب مع رانيا مجمعين ...

رانيا : والله ياختي حتى وليتي معكازة منك ما كااان او اصاحبتي واخا تكوني زحافة ....

خنساء ابتاسمات : والله حتى المورال فالحضيض ... ولات عندي الخطوة بقنطاار

رانيا : هههه ولاهيلاااا ضربك الخمول فخطرة وحدة .... ( قربات عندها ): اجي بغيت نسولك ؟؟

خنساء : شنووو ؟؟

رانيا بصوت منخافض : كاتعرفي الفقيه لي غيز الشغل لبنات حفيضة بنت الدويري حتى تزوجوا بناتها متابعات وكل وحدة فين شداات

خنساء : ههههههه قالو ليك عليا كاندير باخا لرجالة ... اش عرفني انااا وزايدون هي كاتقوليك غير سعد وميمون

رانيا عطاتها الصبع : ها السعد ها الميمون ... تي مالكي هبيلة ... واش مكاتعرفيش حفيضة من يام يامها وهي طوطاح بين الشوافااات والسادات ماخلات لا حاحة لا ملاحة ... ولايني هاذا ديال هاد المرة دقتو صحيحة ... كلهم سرسباتهم فعام واحد وكاع طارو برا البلاااد ...

خنساء : ونتي لاش بغيتيه ؟؟؟

رانيا : مي فاضحاني بغات تعرف شكون هو ... بغات تمشي عندو بقيت ليها انا بلا زواج بغات تحيدني من الطريق

خنساء ضحكات : لاااا والو اختي داكشي بيني وبينو غير الخير والاحساان وفصراحة مداخليش للبال

رانيا هزات كتافها : ماتنفعي ماضري ... سيري سيري دخلي با مابقا ليه والو ويدخل للدار ... مايلقانيش يسمعني خل ودني ... تهلاااي ...

خنساء : تهلاااي سلمي على الدار ... ودعاتها ودخلات سدات البااب

دخلات نصيرة للكوزينة لقات نسرين واقفة على لاڤابو دايرة لكيت فودنيهاا كاتغسل فلمعان...

نصيرة بلغواات:وااش نتي مكتعرفييش تشقااي بشوية

نيسرين دارت عندهاا وهزات حاجبهاا محيدة لكيت:نعااام؟؟

نصيرة بعصبية:الله يجعلو ينقبك...بغيت غير نحط راسي نرتااح ومخليتيني بصدااعك نتسنط لعضامي فخااطري...لمعان غا سايرى كاتسايبي فيهم،راه فيا طونسيو أبنادمة...فكل خطرة ضربني لفيقة مفزوعة هاكاا راه غايطرطق فيا شي عرق فرااس...

نسرين بخفوت : من فمك لباب سماا ،غير نتهناا منك...

نصيرة صغرات فيهاا عينيهاا:أشكا تݣمݣمي تم...كوني مرى و سمعيني

نسرين : لا والو،غير قلت ليك انا شقايا هاكاا.. مكنعرفش نشقا بشوية...وزيدون مكايبقى نعاس مورة لعصر...نوضي يضربك فيك لبرد...

نصيرة بلغوات: شتك سايرى تحاسبي معايا...سوقك اختي..نعس مورة لعصر ولا لمغرب ونتي ماللك؟...ناعسة ليك فداارك وأنا مفخباريش...يوماين لي كانرتاح فيهم من نهاار جيتي لهاد الدار مابقيت شفت فيهاا الراحة...دخلتي بعجاجتك يالطييف...

نسرين طلعاتها ونزلاتهاا بعينيهاا..ديك "ناعسة ليك فدارك" دخلات معاها بحال سم.. ونطقات مصطنعة لهدوء: على وجه راجلي لي نهار كامل مشفتوش وقرب يدخل...مابغيتوش يلقاني مصادعة معااك...اما ماجيتيني فوالو نعطيك خو جوابك...ولي يبقى ينغز فيك سيمانة كاملة حتا تعاودي تجي تاني...

خرجات فيهاا عينيهاا : هاكاك دابا ولا عندك هاادشي بلعلالي...

نسرين:نتي لي كتجبديني...حسبيهااا كيفماا بغيتي... ودابا فرقيني عليك وخلي هاد لعشية دوز على خير...

نصيرة ساطت يلاه كانت غاتخرج دوراات عينيهاا لجيهة لبوطة لقات محطوطة عليهاا كوكوط ديال لحريرة...

نطقات بستفزاز : سبحان الله...كون مدورتش عيني منعرفهاا ݣاع واش كطييب...ريحيتها ياربي سلامة مكدوورش ݣااع هنايا...

نسرين خدات نفس عميق محاولة تهدن بيه راسهااا....

مشات نصيرة لجيهت شبكة ديال لمعان وهزات مغرفة وقرباات لجيهت لكوكوط حلاتهااا..وداقتهاا...خسرات ملاميحهاا، و ضحكات باستهزااء و شافت فيهااا

نصيرة :ههه ياودي ياودي على طيااب...لفم ماضي كايقطع ودراع ݣاضي مافيه نفع...تاعت الله واش دوك ليدين حالبة بيهم لحمارة،وتقوووول ياربي سلامة واش تبنان لماكلة فيهم ...

نسرين حساات بلخنقة،أكتر حاجة معقداهاا قاستها فيهااا...مجاوباتهااش وبقات ساكتة...مصبرة راسهاا غير بزز مابغاتش تنوض معاها الصداع...

نصيرة بتعالي فنبرة صوتهاا:إوى على سعدي ووعدي نقادهاا ونقومهااا يلقااو بعدا ماياكلو فيهااا...اما إلى حطيتيهااا ليهم هاكا غاتخليهم بلا عشاا

تمشات بشوية عليهااا هزاات لقريعات ديال لعطرية وبداات كتحل فيهم ودردر وحدة مورة وحدة...حركااتهاا وداقتهااا ونقصات ليهاا لعافية...

مدات لنسرين لمغرفة :هاكي شدي...لحريرة كاتبغي تحرااك...حركيهاا مزياان...ومتنسايش...تحراك راه حتا هو بقواعدو... ونديرها ليك فراسك...ملي كايبغيو يطيبو ناس،كايجمعو سوالفهم ويغطيوهم..ويلبسو تزارتهم..ويݣفضو على كمايمهم...(كملات بحدة) : باينة مك ماعلماتك غير لهضور لخاوية،اما لحاجة لمقادة،الله يجيب

خداتها من عندها بزعفة،خرجات نصيرة من لكوزينة وبقاات متبعاهاا نسرين بعينيهاا محسات حتا فزعات ديك لمغرفة بلأعصاب من يديهاا جات نيشان فواحد لكاس طاح تقلب وتشخشخ فلأرض...

نطقات نصيرة من لبيت كتغوت:هرسي،هرررسي ودݣدݣي...ماتقصريش من جهدك...حيت راك مكاتشريش فييهم

نسرين مسحات على وجها:يااربي تصبرنيي...تفووو على بشااار..اففف،فقاش غير دوز هاد ليوماين درق عليا زلافتهاا

إرسال تعليق

أحدث أقدم