الجزء 10 - جنون الغيرة

 
جنون الغيرة,قصص عشق بالدارجة,قصص مغربية,قصص سفالة,قصص حوا,قصص واقعية,قصص حب,روايات,الزعيم,ندى علامي



اورطيغا: (بزق فالارض) على فيݣورااات.. (مشا من تماك مكره كينݣر)

يوسف: (ضار عند ملاك كيشوف حنكها ليسر حمر ومجروحة جرحة صغيرة) شنو وااقع؟؟ وعلاش ضربك؟!

خديجة: علاش معيطتيليش وعلاش ضربك؟!!!

ملاك: (حكت بيدها فبلاصة الطرشة) صافي داك لحمار جا بقا هضرة مني منك حتى دار ديك الشووهة ولكن والله متبقى فيه

خديجة: (فنفسها حمدات الله حيت جا وفنفس الوقت كتحس بدين كبير على رقبتها من جيهة ختها للي وقفت معاها بزاااف وكتر من بزااف)

سمحيلي بزااف اختي

ملاك: (ممسوقاش) جابو ربي دغيا يتفك عليك ونيت مع هاد المونتيف ههه

يوسف: (شاف فيها باستغراب) مونتيف!! لاااااااا متقوليهاش املاك

ملاك: (خرجت عينها) مالي شنو درت

يوسف: ملاك!!

ملاك: (ممسوقاش مشات عند المحامية للي لقاتها كتغرق ليه وجمعت شي شهود ݣاع اما هو شادو مخازني فالقنت وكيشوف فيها شوفات ديال لقتيلة)

يوسف: مفهمتش مباغيش يطلق وجا نهار الجلسة (هز حاجبو) علاش زعما (متبع ملاك بعينيبه معرفش علاش حس عندنا يد فهادشي)

خديجة: (بحزن) يمكن حتى هو بغا يتفك

يوسف: ونتي بقى فيك الحال؟!

خديجة؛ راني عاودت ليك ايوسف علاش بقا فية الحال هانتا شتي بسبابي شنو وقع لملاك

(شهقت)

ويلي ويلي بابا داااخل

(زادت مخلية يوسف واقف ضار شافها مشات عند باها للي دخلو للمحكمة، معرف واش يمشي فحالو ولا شنو يدير عااارف منطقيا وجودو ماشي فمحلو ولكن شي حاجة مخليله يبقى تماك.. )

الاب: (جات ملاك عاوداتلو بعجالة بلا ذكر التفاصيل، كان بغا يمشيلو ولكن المحامية كالماتو حيت غتزيد تعقد الامور ويرجعو فقضية اخرى، وصلت نوبتهم دخلو غير خديجة راجلها والمحامية)

~~~~~~~~~

يوسف: (مشا عند اورطيغا لمحكمة الجينايات للي لاسقة على محكمة الأسرة يشوف واش سالا الجلسة ديالو لقاه مزال كيتسنى) فيين

اورطيغا: (مكره) فين

يوسف؛ مزال مكملت؟!

اورطيغا: (بقا كيخصر الهضرة وللي تماك شي كيخنزر شي ممسوقش)

يوسف: هاد الامور غير المحامي كيتكلف بيهم علاش نتا جاي

اورطيغا: خويا رزقي نوقف عليه قالك لحم مذبوح بطريقة غير شرعية انشوفو كفاش هاد بطريقة غير شرعية كتر هاد خوروطو بزااايد علية

يوسف: ياك بان شكون عطا داك البلاغ

اورطيغا: هو للي مخليني واقف باغي نتواجه معاه

يوسف: من الاحسن بلاش معندو باش يفييدك الحكم باين لجيهتك صافي خليه منو لمولاه

اورطيغا: هو وكان ماشي فيد المخزن والله منخليه لمولاه يدوز عند هاد العبد لله وديك الساعة نخليه لمولاه.. خاي يوسف نتا عارف الحاج بسباب هاد لبلان دواالو مرض وطاح لفراش

يوسف: واخا هكاك حقك مغتجيبوش بيدك هو غيتخلص

اورطيغا: غي**** عندو 6 شهووور الا دارو معاه الخااايب

يوسف: (معرف ميقولو) صبر وصافي مبقيناش تنشوفوك لتحت وحتى شفيق تيتشكى منك

اورطيغا: اوديييييي الوقت وصافي (عيطلو المحامي.. بإشارة وداع) هادي هي تهلا..

يوسف: بلاتي غنجي عندك المحال

اورطيغا: (حرك راسو بأه مدام لوخرا كانت معاه الا هي المعنية وهي للي غتجي تشري الطوموبيل وكاره يوووشفها مرة أخرى ولكن احترامو لكبير ليوسف مغيقول والو وغيتعامل عادي... الا مستفزاتوش....)ملاك: (حاطة يدها على حنكها باش باها ميلاحضش لاطراس عارفاااه ميتهنى حتى يقتلو) احم بابا غتبقى معايا، ولااااا غترجع؟!

الاب: واش ضرووري هاد نهار ابنتي الخدمة مزيرة شوية

ملاك: اه ضرووري درت مع السيد حشومة هو رسالي لبلان وانا نخوي بيه لا لا أبابا مجاياااش منݣردعووووش

الاب: (نهض فيها) هضري مقاد بحال لبنات

ملاك؛ حم هضرت عادي ابابا

الاب: عمك باغي يخرج يقضي شي غراض

ملاك: (على قلبها زربت عليه) صافي غير سير نتا ابابا نمشي انا وخديجة

الاب: سمعي نتي كتخرجك خدمتك خديجة طلقت ومبقاش داك دخول ولخروج بزاااف

ملاك: مالها نهاية العالم راه غير طلقت ماشي كفرت (شافتو خنزر وخافت يعكس ليها) حنا اصلا كنخرجو غير الا ضرووري معندناش مع الزنقة شتي ابابا وكان ماشي الخدمة نبقى غير فالدار والله الراحة على الزنقة انا اصلا بيتووتية

الاب: (حرك راسو بأه حتى فتح عمر لباب خارج كااعي نيشان توجه الباب لخرووج خرجت خديجة متبسمة هي والمحامية كيهضرو) امدرا

المحامية: ان شاء الله الجلسة الجاية غتكون بنتك حرة

الاب: ان شاء الله وبالنسبة للحقوق ديالها

خديجة: سمحت فكولشي ابابا والله مبغيت والو منو بغيت غير رااحتي انا نخلص براتي وبراتو غير نتهنى

الاب: ان شاء الله تبنتي (حرك راسو باه خديجة ضارت تقلب على ملاك لقاتها كتشوف فالجهة الاخرى لقاتها حاطة على شي محاميين مجمعين تبسمت شافت فتيليفونها مكرهتش تعيط على يوسف وتقولو تهنيييت والقاضية سمعتها وشكاتلها بحال كتشكي على صاحبتها قالت كووولشي وهو غير كان كيسمع ومتنكرش منين بكى مبغاش يتفارق معاها فكرت فيايامهم ولكن هي صممت عرفت الا رجعت غترجع مدلولة ويوماين ويرجع لعادتو وعاد غترجع والضرة كاينة معاها فنفس الدار.. وحيت خايف سخط مو ومغيطلقهاش خرجو من تماك وملاك كتأكد على المحامية للي خاصهم يرجعو ليها قدام باها باش يأمن ويكملو ليها الاتعاب ديالها..

هزت ملاك تيليفونها وصونات على يوسف قدام باها)

ملاك: سلام عليكم صاڤا خويا يوسف... صونيت عليك حساب دوك الطوموبيلات للي قلتيلي... صافي صيفطلي فين كاين المحال نتلقاو تماك حيت حنا كان عندنا شي غراض غندوزو نتغداو عاد نجيو... شكرا اخويا (قطعت وشافت فباها) مشينا ابابا

الاب: غير قولي اديك البرغوتة فوقاش قلت غنتغداو

ملاك: ومالك بغيتي تخلينا بالجوع والله حتى نعيط على زهيييرو

خديجة: هههه زربت عليك أبابا فهادي

الاب: ههه واخا لالة فين تبغي تغداو

ملاك: فينما (ركبو فالطموبيل مشاو لكاطر كوان carte coin متخصص فدجاج محمر طلبو دجاجة جا معاها الروز لفريت صوص وكوكا، كلاو حتى شبعو وناضو مشات ملاك لحانوت خدات مسكة ليها وجابت وحدة لخديجة يهضمو فطريق صيفط ليها يوسف لوكاليزاسيون كان محال فمونفلوري مشاو لتماك نيشان حطو الطوموبيل حتى كيبان ليهم يوسف)

ملاك: ها هو ابابا السيد للي قلت ليك عليه (فنفسها عقبال فين نعرفك عليه نهار الخطوبة وتقولي يا زين مختاريني)

الاب: (تسالم معاه يوسف وكما العادة كان فقمة اللباقة والرقي وداك لسان لحلو الفاسي.. مخلي ملاك وخديجة كيفرنسو..)

يوسف: السيد عندو 3 ديال الطموبيلات ياريس طويوطا، فورد فييستا، وووو كاينة كيا

ملاك: بشحال؟!

يوسف: هه شكون فيهم؟!

الاب: نشوفوهم بعدا ابنتي وديك الساعة نتي ختاري

ملاك: اه بالصح غير بغيت نعرف....ملاك: (قربو للݣراج للي كان كبير طرطقت عينها مفهمتش هدا فينما مشات كتلقاه بقات غير مدور عينها بزااف على هاد الصدف المنحوووسة عوجت كمارتها مرضياااش بيه يكون طرف فهاد لبيعة وشرية

مشاو باها ويوسف كيشوف الطموبيلات بداو باللولة شافت فيها عجباتها ياريس فلݣرونا وباينة نقية بزااف، لاخر داير راسو ممسوقش كيهضر ويشرح وحداه ملاك قدام باها كانت كتحاول ترزن بزااف ومظيرش شي غلط ومتشوفش حتى فاورطيغا باش ميكونش بيناتهم شي احتكاك، اما خديجة حاضية غير يوسف للي كيجيها بحال شي ملاك نازل من سما الهضرة بشوية واالابتسامة مكتخطاش وجهو وعاد شي مرات كيشوف فيها ولكن نظرااات زويييينة، بقاو كيشوفو الطموبيلات عجبو باها من غير كيا للي مبغاهاش شاف فبنتو)

الاب: شنو ابنتي

ملاك: (تبسمت اخيرا الحلم كيتحقق.. تبسمت بحب وبحماس) شنو بان ليك نتا ابابا؟!

الاب؛ هاد الجوج مزيانين نقيين، مزيانين

ملاك: (حركت راسها باه وفنفسها كيا غتكون رخس منهم كاملين ولكن هوما يعرفو كتر ضارت لقات اورطيغا كيشوف فيها بلا متحس لعبت بحواجبها وكدير شي شوفات كتستافزو هو اصلا غير كيشوفها كيتعصب بلا ميحتاج وهي كيعجبها تعصبو علاش معارفش وكيتمنى متاخد حتى شي وحدة من هادو)

اورطيغا: (عيطلو يوسف باش يتافهمو على لفلوس بغا يصيفط لاخر مول المحال ولكن لقاه مشغول مع كليان اخر مشا جيهتهم شاف فالاب حرك راسو) سلاام عليكم (كولشي رد عليه الا هي)

يوسف: الناس بغاو يعرفو شحال الثمن ديالهم بزوج كيا بلاش

ملاك: حتى هي نعرفو ثمنها

اورطيغا: (كيهضر وكيشوف بين يوسف ورشيد) حيت من طرف يوسف وموصيني بزاااايد عليكم نقولكم الثمن اللخر

الاب: الله يكبر بيك اولدي

اورطيغا: مرحباا حبيبي (ميقت فيه ملاك على هاد الكلمة ولكن مشافش فيها)

بون..

ياريس 8.300 مازوط وعامرة ضاربة 10.000 كلم

فورد فييستا 8 مازوط ضاربة 80.000 كلم

كيا ايصانص ضاربة 10.000 ب6

ملاك: (شهقت مطرطقة عينها على هاد الاثمنة يوسف جابتو الظحك وفنفسها هادشي عاد موصينو)

الاب: (عارف السوق كيف داير وغير من الشوفة اللولة عجبوه الأثمنة واخا غيديها لميكانيك اخر يقلبهم، شاف فبنتو للي مصدومة)

اثمنة معقولين ابنتي

اورطيغا: هدا الثمن للي طالبين ماليهم انا مزايد عليكم حتى فرنك وكاينة رونج ولكن غالية عليكم

ملاك: (هزت حاجبها كانت غتهضر تسكتو ولكن معندهاش ثمنها ولا حتى قادة بمازوطها ولا وراقها يعني غير غتخسر صورتها)

الاب: الله يكبر بيك اولدي (شاف فبنتو) معندك فين تشاطري هههه غير متحاوليش

خديجة: هههه طحتيلها فنقطة الضعف

اورطيغا: (قوس عينو فيها كيتسناها تهضر وهو مكرهتش كولشي يديرلو 10 غير يوسف للي رغب زائد مغيدي والو معاها عرفو بريكول حااامض من أحمض وحدة شافها..) مرحبا تفكر على خاطرها غير هاد الاثمنة غير ليكم اما نبيعهم كتر وطايرين

الاب: (بقا كيوريها الأب وهو مايل لياريس عاجباه بزااف وثمنها هوتة وعاد نقية ومضرباش لكيلوميطراج.. ) هادي مضرباش بزااف

اورطيغا: هادو طموبيلات ديال الشركات للي كيكونو جلسو بزااف وكيخرجوهم للبيع من بعد مكيقادو وراقهم

رشيد: اممم مزيان عليها نقيين (شافها تزيزنت) شحال جهدك ابنتي

ملاك: (بصوت منخفض) 4 (كولشي تصدم كيشوف فيها....)اورطيغا غير سمع 4 ضار مشا دخل الݣراج كينݣر كيحس براسو كيكرهها وعاد غضيع عليه هاد لبريكول للي كيربح منهم مرة مرة

يوسف: (تبسم داير ليها الخاطر وكيغطي على ردة فعل اورطيغا) 4 غتجيبلك شي طموبيل ولكن غتبقاي واحلة غير مع الميكانيك وصداعات الخاوية

الاب: (بحزم) كتفلاي؟

ملاك: لا ماشي 4 غير انا درت بحساب 4 مينقصش لينا شي مليون ولا جوج

يوسف: انا كنعرفو مزيان منين قال مواخد حتى ريال مكذبش يعني بثمن باش ماليها بغاو يبيعوها انا عجباتني ياريس حيت شفتها معقولة بزااف فالثمن ونقية ولكن الاختيار تيبقى ليك غير رأي وصافي ولا لا سي رشيد

الاب: اه عندك الحق، ملاك واش حنا كنتفلاو هنا!! واش عندك فلوس؟!

ملاك: اه عندي خاصني غير مليون ولا جوج

الاب: (خرج عينو فيها وهي مشات وخبراتو فودنو حاني عندها هز راسو شاف فيها) صافي انا نعطيها ليك (شاف فيوسف) صافي قول لصاحبك نضرب بيها ضويرة

يوسف: اه ضروووري (مشا دخل جاب سوارت عطاهم لباها ركبت ملاك حداه وخديجة اللور قالو باها يركب معاهم ومبغاش خلاهم على راحتهم وفنفس الوقت باش ميسميهمش غيسرقوها)

الاب: (بقا كيصوݣ وكيسيي فيها راه عندو خبرة قديمة وكيوري لملاك للي كتفليها فالقجر واش ناسيين شي حاجة وتشوف فيها ولكن الثمن مزال مصدومة فيه 3 سنين وهي كتخدم جمعت حصيصة حتى ربت الكبدة عليهم ولكن مظنتهاش غطير فمرة... شافتو وقف حدا شي ميكانيك) غيعاود يشوفها مزيان

ملاك: اه (هبطو لبنات) ناري شحال غالية

خديجة: ياك عندك كتر

ملاك: سكتي ميسمعكش بابا بعدا نطير منو دوك 2.. ( بقاو مدة عاد جا عندها باها باينة الطوموبيل مزيااان مدايرة فيها لاصباغة لا كسيدة)

الاب: متفلتيش هاد الهمزة ابنتي الطموبيل زوينة وراقها وحتى الكونصوماصيون

ملاك: راه غير مكملينش فلوس وعاد الكتبة ولوراق

الاب: انا نسلفك

ملاك: (خرجت عينها) تسلفني؟! ياك قلتي غتعطيني 2 مليون اوا والكتابة وداكشي كادو من عندك

الاب: ههه منين جبتي هاد البخل

ملاك: معرفت شكون للي بخيل فينا كتحسب على بنتك جوج ديال،

الاب: ياك

ملاك: يمكن طلعت كنشبه ليك (خديجة شهقت حتى شافت باها كيظحك) رجوولة بحالك هه

الاب: دوك لفلوس نعطيهم ليك ابنتي فشي حاجة للي تستاهل وتكوني واقفة عليها اما دابا لا غير سلف وفراس كل شهر نبغيك تعطيني حتى تكمليها نتي تبارك الله خدامة وفلوسك ديالك بوحدك

ملاك: (خسرت كمارتها فيه) بقالك غير نمشيو لشي مقاطعة نݣاليزيوها كل شهر نعطيك 200 درهم

الاب: ههه وااا هو الا بغيت نضمن حقي معاك هاكا خاصني ندير

خديجة: ههه (بقات كظحك وفنفس الوقت مستغربة كفاش كانت قاتلة راسها فالحياة بتحت شعار بعدا راني مزوجة مستوورة وهي مكرفسة نسات ان عندها باها يوقف معاها فكولشي وعاد ملاك كفاش مرتاحة وكتهضر مطلووقة مع باها واش هو للي تبدل ولا هي كانت كتقلب غير على شي راجل وصافي..)

ملاك: (بقات كتفكر الا مشراتش دابا الطوموبيل عمرها تشريها كتحاول تقنع راسها هي للي دارت لفلوس ومزال دير كتر وتدفع فلبرطما كما مخططة... عقلها خدام معاها كيقنهعخا وقلبها مسخاش بالفلوووس للي ربات الكبدة عليهم ومسخنينها)

الاب: تصوݣي نتي

ملاك: لا لا منقدرش

الاب: وغير اجي ياك أنا للي معلمك الصوݣان داك العام (ركبت وركب حداها ماشية غير بشوية وحاضية مع لبشار) بانلي ابنتي نتي غتلصقي 30 ماشي 90

ملاك: (مكتهضرش مكوانسية مع الفولون)

الاب: عنداك عنداااك من هنا.. سيري لهيييه.. ديري السينياال... امنهنا الخرا (حبست وطرطقت بالظحك وخديجة مصدومة)

هههه انا مصااالحش نوريك كل مرة علمتك كنبات بالاعصاب

ملاك: ههه راه غير مضهشرة وصافي (رجعت ديمارات كتصوݣ ولكن بشوية حتى وصلو الݣراج وقفت حداهم يوسف خرجو مشا الاب كيتفاهم معاهم لداخل كان حتى للي مخرجها وغيبيعها، كان راجل كبير فالعمر نفس الثمن للي كان قال اورطيغا، خرجو عند ملاك جبدت دفتر الشيكات ديالها مشاو يتكاتبو

ملاك: حم ها خديجة تبقى حداك

يوسف: بلا منمشي معاك متأكدة؟!

ملاك: لا لا بلا بابا معايا، والعدول غير هنا نيت طلعو هي وباها وداك الراجل بقات كتشاااطر معاه حتى تشاطرت معاه وحايد ليها 1000 درهم عطاتو الشيك من بعد مڤيريفياه باها شدت لوراق ديالها سنات خرجو هي وباها ظاحكين رجعو للݣراج كان اورطيغا مشا فحالو للمحال كيتحسر على هاد لبريكول ولكن كولشي داز فوجه يوسف..)

يوسف: بالصحة والراحة

ملاك: شكرا خويا

الاب: عذبناك معانا اولدي

يوسف: بكل فرح اسي رشيد

الاب: مرحبا بيك عندنا فصفرو انا عندي قهوة ف****

يوسف: ان شاء الله نجي شي نهار نشرب قهوة عندك

الاب: مرحبا بيك اولدي

ملاك: واش غنصوݣ حتى لصفروو؟!!مشات صايݣة من مور باها غير بشوية حتى حست براسها غتطلق خديجة مبغاتش تركب معاها خافت على روحها طريقة كاملة وهي كتهضر مع يوسف فالتيليفون عاطيينها للظحك وكيظحك عليها على تاشطارت ديالها وصلت لصفرو قطعت عليه خايفة من لبوليس واخا اصلا كانت دايرة مكبر الصوت بقات بشوية كتصوݣ كتحاول مضهشرش ومتخلعش بدات شتا كتنقط عجبها لحال كدير سويݣلاص فرحانة بطموبيلتها وصلت حدا القهوة ديال باها تبسمت كتحاول تشوف واش شافها شي حد من المعارف يعرفها راه شرات طموبيل وقفت حتى هي جا عندها باها هبطت الزاج

الاب: شتي من اللول تحايدي الخلعة والخوف المهم هو تبعي قانونك ومتهوريش

ملاك: هههه ويييه (شافت فخديجة مصغرة عينها) نتي والله لا ركبتي فيها

الاب: متحلفيش!!! مهم حطيها هنا فلبارك نوصي سعيد عليها

ملاك: بابا خليني نخرج ماما نضرب بيها شي دويرة عفاك عفاااك

الاب: لا وحتى نتي نساي الضوران راه حدك الخدمة

ملاك: تأ!! وااابابا عفاااك غير هنا فالشاريع ورجعو عفاااك عفاااك الله يرحم ليك ميييمتك سيري أحنة الله يرحمك فهاد نهار ويوسع عليك

الاب: هه حتى لغدا ونخرج معاكم دابا سيري للدار

ملاك: (شافت فيه ديك الشوفة خازنة اووف فخاطرها حيت عارفة الا نطقتها غيهرس عليها ديك الطوموبيل ديمارات دخلت لباركينݣ 10 دقائق وهي كتقادها، هبطت سدتها بالاوطوماتيك واخا هكاك متاقش ورجعت كتقلب لبيبان بربعة كتخمم خاصها تجيب ليها شي باش تغطيها مشات لعندهم كانت باغية توريها لمها رجعت صورتها باش توريهالها ومشاو للدار وكل وحدة باش فرحانة... )

~~~~~~~~~~

اورطيغا: مشا للدار لكبيرة فين كاينة مو والحاج والعائلة هي كانت على شكل رياض كبير، دخل نيشان عند الحاج للصالون لكبير للي كانو معاه شي صحابو، جالس لابس جلابة فلݣرونة غليضة كما ديما انيق واخا مريض الا كيستقبل ضيافو مأنتك، باسلو يدو وراسو سلم على صحابو

كيف بقيت شوية الحاج؟!

الحاج: الحمد لله على كل حال اولدي قضيتي الغراض

اورطيغا: (بقا واقف) كولشي مزيان

الحاج: دزتي للمحال؟!

اورطيغا: (جبد شي شيكات من جيبو دايرهم فجوا حطهم فالطبلة حداه ورجع وقف مقابل معاه)

الحاج: اممم (هز داك جوا مقربو ليه، رجل باينة فيه صارم شوية واكترية فهادشي ديال الخدمة عندو كولشي بحال بحال سوا ولدو سوا الخدام عندو مكيبغيش للي يتهاون فخدمتو والخدمات هي اللولة ومسبقة على كوولشي) مزياان جلس

اورطيغا: عندي شي شغال مزال نقضيهم

ااحاج: الله يرضي عليك

اورطيغا: (تبسم معاه بابتسامة مواصلاش للعين هو وللي كانو معاه، خرج من تماك خرج عينو وزفر بحال كان شاد التنفس ديالو، كيحس بحال راه ولد صغير مزال فالإعداادي قدام الحاج...

جات عندو بنت عمو وتبسم تسالمو بليبيز شوية ديال الظحك سول على مو كانت فلبيت لفوق طلع عندها هو رياض متكون من 2 طبقات كبيييير حيت جامع عائلة كبيرة دق كانت مع شي مرا) الوالدة!!!

ام اورطيغا: #مرااد دخل احبيبي دخل

اورطيغا: (دخل غير شاف ديك للي معاها كحل بلعمى معندوش معاها) مسالية شوية

ام اورطيغا: سلم بعدا اولدي

اورطيغا: سلام.. مسالية جوج دقايق

نرجس: اويلي اسيدي مراد حنا ݣاع مبيناش ليك تجي تسلم علية وتسقسي على حالتي

ام اورطيغا: مزروب شوية اختي نرجس (خرج هو وتبعاتو مو غير وصلت لعندو ضربااتو لذراعو) واش هاد تفرعين قدام الناس

اورطيغا: الوالدة نتي عارفاني معنديش مع ديك السلعة

ام اورطيغا: قلبك غير كيزيد يقساح اولدي صافي عفا الله عما سلف

اورطيغا: هاديك نتي ماشي انا وعلى وجهك مخمجتش لمها ديك الكمارة (تأفأفت حيت عارفة لوخرا شنو دارت وعارفة ولدها طبعو وكفاش كيتصرف) مهم نتي بيخير؟!

ام اورطيغا؛ اشمن بيخير، وليت كتغبر بزااف لهاد الدرجة مبقيتش مرتاح هنا معايا

اورطيغا: بحال نسيتي راني تطردت من هنا واحد نهار

ام اورطيغا: لا منسيتش ومتنساش حتى نتا راني رجعتك بعزك وبقيمتك الله يرضي عليك امراد متزيدش تقسح راسك

اورطيغا: قيمتي انا للي تنديرها وغنديرها بعيد من هنا للي تيجيبني هنا هو نتي

ام اورطيغا: رجع اولدي راني وليت كنتوحشك بزاف

اورطيغا: الوالدة نهار تعيطيلي غتلقايني حداك وبلا حتى متعيطي انا كنجي نشوفك

ام اورطيغا: جلس تغدا معايا

اورطيغا: (هز حواجبو متبسم باسلها جبهتنا وحنا باس يدها) تهلاي (مضارش من موراه خرج نيشان طلع فدوك دروبة الضيقين مغوووبش مغينساااش....)زهرة: فرحت بطموبيلة بنتها وهي كتشوف تصاور عجبها الحال بزاف هاكا كانت كتمنى بناتها يديرو مستقبلهم شافت فبنتها جراتها باستها فحنكها...

ان شاء الله نشوفك عروسة ابنتي

ملاك: (كتلعب بحواجبها) فالقرييييب

زهرة: شكون هاد المسخووط

ملاك: (كتعيبها) هنننننعععع مسخوط قالك بالفرحاات عليه يجي طااالب رااااغب مزااااوݣ

خديجة: حم واش كتهضري على يوسف؟¡!

ملاك: (خنزرت فيها) نتي وليتي كتر من نعيمة

زهرة: وقوليلي ابنتي واش غتخبي على ماماك شكون هدا وشنو كيدير

ملاك: مزال اماما حنا ياله فترة تعارف صراحة راه شحااال وحنا كنهضرو معمرو مقالي على زواج ولا حتى كنعجبو هو غير كيلمح ولكن هضرة مزال مقالهاش

خديجة: يمكن حيت كيعتابرك غير صديقة بالصح كما نتي كتعتابريه

ملاك: معرفت

خديجة: (شافت راسها بدات كتعيق وهي ضرب الطم حست بتيليفونها كيڤيبري فجيب بينوارها مبقاتش كديرلو الصونيط جبداتو بشوية كان هو نيييت قلبها زدح حتى ترمشو عينها بالخلعة والفرحة!!) انا جاية

(ناضت من حداهم)

ملاك: صراحة مشطبة مع هاد خينا

زهرة: وقلتيلو علية

ملاك: ماماااااااا انا هادشي مكنتناقش فيه مع حد وحتى حد مشغلو فهادشي كما بغا يكوون (بكره) وهداك حمزة الا كان شماتة راه ماشي كولشي بحال بحال

زهرة: عادي ابنتي راه كل واحد كيختار شنو بغا وحتى حمزة ولد الناس من حقهم يختارو ونتي من حقك تختاري

ملاك: من حقو يختار فية شنو بغا ولكن نتي خط احمر

زهير: (تبسمت وجبدت بنتها لحضنها) مزال كتبغي حمزة؟!

ملاك: (زفرت بتنهيييدة، متنكرش انه بغاتو من قلبها وحلمت بأحلام وردية معاه وحتى هو كانت كتلمس حبو ولكن) دابا شنو ندير مع هدا اماما واش نمشي نخطبو انا نيشان

زهرة: هههه تبع للي يبغيك ابنتي وحتى نتي خاصك تبغيه بعدا

ملاك: انا راه فينما كنشوف الزين كنبغيه راه الا ديتو علية راه مكرهتش نبقى زوج طلق زوج طلق زوج طلق لي شفتو ديالي وللي مشفتوش عندي فيه النص نجربهم كااااملين

زهرة: (قرستها حتى غوتت) الله يقلل حياك ابنت لحرااام خرجتيلها نيييشان

ملاك: هههه غير كنظحك (دخلت خديجة عندهم) شكون هضر معاك؟!

خديجة: حتى واحد

ملاك: اممم زعما زعما

خديجة: علاش كتقوليلي هاكا

ملاك: غير يكون عمر كيرغب عرفتي اماما (عاودات ليها شنو وقع وراتها تحت عينها باقي حمر) كنت بغيت ندير ليه شكاية غير بابا للي مخلانيش حيت مقلتش ليه على الضرب

زهرة: لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم الحمد لله تفكينا منو

خديجة: قالتلي المحامية دغيا غنطلقو ...دازت سيمانة الامور كانت عادية ملاك كل مكتزيد تطلق يدها فالصوݣان كتر خرجت باها مها وختها دارت بيهم وتعشاو على برا على حسابها دخلو للدار وكان باين عليهم دوزو وقت زوين كأسرة ملاك كانت مسخاتش ترجع من الزنقة هي كتبغي هاد الدار ولكن هي كتمنى غي دار صغيرة جامعاهم ويكونو بوووحدهم ماشي تكون عايشة فدار العائلة.. بدلو لبنات حوايجهم ملاك بقات فبيت مها وخديجة تسلتت حتى طلعت لسطح واخا كان البرد قااااسح تكمشت فالقنت مقردة جاوبت وهي كتهضر بشوية

يوسف: علاش متتجاوبيش؟!

خديجة: خرجت مع ماما وبابا وملاك

يوسف: اممم وانا متفكرتينييش

خديجة: (تبسمت ولقلوبة خارجين من عينيها ممتيقاش شنو كتعيش دابا وشنو كتحس ومعااامن!!) فكرت

يوسف: بغيت نصوني عليك ابيل فيديو نشوفك

خديجة: لا لا مصالحش انا غير فسطح وظلام وكنهضر بشوية باش ميسمعنيش شي واحد

يوسف: وانا بغيت نشوفك

خديجة: فين؟!

يوسف: مكرهتش نجي ولكن عارفك متبغيش تخرجي عندي، نشوفك بعدا فالتيليفون غير تصويرة

خديجة: لا لا مصااالحش

يوسف: عفااك

خديجة: معرفتش ايوسف كنخاف نكون كندير شي حاجة غلاط

يوسف: غلاط؟! شنو للي غلاط فهادشي

خديجة: نتا كتبغي ملاك!!

يوسف: (رمش 3 مرات وجلس فوق لفوتوي) ملاك عزيزة علية بزاااف وعندها بلاصة كبيرة ولكن حب امممم لا

خديجة: وهي؟!

يوسف: هه متنحسش بيها تتبغيني فمرة معتابراني صدييق لا غير هه ملاك تبغيني مستحييييل

خديجة: ونتا فاللول؟!

يوسف: دابا تديري هاكا باش تلفيني على التصويرة

خديجة: ههه لا غير بغيت نعرف

يوسف: واش هي قالت شي حاجة؟!

خديجة: لا

يوسف: اذا صافي انا وياه des amis وصافي

خديجة: عمرك بغيتيها؟!

يوسف: هههه خدييييجة دابا متصيفطيش التصويرة

خديجة: عفاك جاوبني

يوسف: وعلاش تتسولي؟!

خديجة: بغيت نعرف ضرووري

يوسف: باش نسدو هاد الصفحة انا وملاك بيناتنا علاقة زوينة مفيتاش الصداقة لا قبل لا دابا لا من بعد وعمر تكون شي حاجة، ودابا بغيت تصويرة

خديجة: هههه نشووف

يوسف: نتسناك!!

خديجة: انا نهبط دابا قتلني البرد

يوسف: منهضروش فالليل؟!

خديجة: مصالحليش، نهضرو فالواتساب

يوسف: مكيقنعنيش اخديجة ياك كولشي تينعس دغيا هضري نتي معايا

خديجة: راه كنعسو قبيلة انا وملاك وبنت عمي وولادهم فبيت لجلاس كولنا فبيت واحد

يوسف: امم حسابلي عندك بيتك نتي وملاك

خديجة: لااااا (بتنهيدة) هادي عندها قصتها بوووحدها

يوسف: عاوديهالي

خديجة: (بقات كتعاودلو كولشي ݣاع للي خباتو ملاك فرشاتو خديجة....)يوسف: (كان كيسمع ليها مزيان، وعاطيها ودنيييه) واخا هكاك ماشي سبب باش تنوضي وتلوحي راسك لزواج ياك خوتاتك كاملين هاكا، صراحة مفكرتيش مزيااان

خديجة: (حسابلها غيتعاطف معاها) معليييش للي دازت على الراس كتعلم الواحد

يوسف: (شاف الجو عاود غيتكهرب) حقا شكرا بزااف على لكادو

خديجة: ههه اويلي اشمن كادو؟!

يوسف: هاداك المقطر ديال زهر (رش منو فالجو واستنشق منو)

خديجة: (فرنست) ماشي كادو غير كنا كنصايبوه وفكرت نخليلك شوية عجبك!!

يوسف: صاوبتيه نتي؟!

خديجة: اه هداك أنا للي قطرتو بيدي

يوسف: اممم.. رشيتو فبيتي بقات الريحة عاطية بحال تنشم خديجة

خديجة: (تبسمت) علاش ساك (سمعت ملاك كتعيط ليها) ملاك ملاك كتعيط بسلامة بسلامة (قطعت ناضت مكوانسية بالبرد ورجليها نملت عليها بقات كتجر فيها فتحت باب سطح بشوية وسداتو بالحس ياله تلوح رجليها جات فلخوا وهي تكروع بالخلعة طكات على وجهها بيدها زيد سادة فمها باش ميتسمعش حسها، تكورات فقنت دروج بغات توقف رجليها عاطياها لحريق بحرا نااضت بشوية زااامة لحريييق وهبطت كتعرج باقي درووج مزيرة على تيليفونها للي مطلقاتوش دخلت البيت لقات ملاك فرشات ليها بلاصتها تحشاات مغطية وجهها كيتألم فصمت سمعت ملاك داخلة طافيى الضو عاد حيدات لغطا)

ملاك: فين وليتي كتغبري نتي؟!

خديجة: كنت غير فالصالون كنتفرج فالفدييوهات

ملاك: اححح دݣدݣت هاد نهار (ياله غتكى وهي تجي مهم شعلت الضو) مالكي؟!

زهرة: (بفرحة) نعيمة ولدت

ملاك: (تبسمت) شنو ولدت؟!

خديجة: (تݣعدت حتى هي) على سلامتها مسكينة

زهرة: اويلي مال وجهك نتي؟!

كولشي شاف فيها وحتى ولاد عمتها للي تماك

خديجة: (قاست فجبهتها وحدا ودنيها) مشعلتش الضو وطحت من دروج وانا هابطة من سطح

زهرة: وعلاه هابطة كضهصصي؟!! (مشات تجيبلها شنو تدهن)

ملاك: كنتي فسطاااااااااح!!!!!

خديجة: اه اه قبييلة (حركت يدها للي عاطياها لحريق وهي تلقاها صباعها مجرحيين حيت كالات فيهم على وججها والتيليفون) احح

ملاك: ههه ناااري وليتي مزوقة

خديجة: والله الا كليتها بلمزيااان

ملاك: (صونات على نعيمة ابيل فيديو جاوبتها كتبارك ليها وظحك على شعكاكتها وراجلها كيقاد ليها شعرها من مور ودنيها جات زهرة كداوي بنتها ودهنت ليها الزبدة على لبلايص للي منفوخين وكيزراقو فوجهها ويدها حتى جابو لبنيتة لمها بقات كتوريها ليهم وهوما فرحانين جا حتى باهم كيشووفها وعينيه دمعو فرحااان كيحماق على زيادة لبنات كولشي العائلة تجمعت عليهم خديجة بالفرحة هزت تصويرة ديال بنت نعيمة للي صيفطات ليهم وصيفطاتها ليوسف)

خديجة: ختي ولدات (فلبلاصة صونا عليها مشات كتسلت للحمام جاوبت وهي كتهمس) الوو

يوسف: تبارك الله على لفنكوشة وعلى سلامت خييتك

خديجة: ربي يخليك (كتستغفر الله حيت ذكرت الله فالحمام)

يوسف: زوييينة تتشبه لخالتها

خديجة: ملاك؟!

يوسف؛ ههه لا نتي

خديجة: اممم.. عرفتي طحت من دروج وانا هابطة كوولي موعتة ههه

يوسف: ياكما تقصحتي؟!

خديجة: شوية معرفت وجهي كيف غيصبح غدا

يوسف: جاوبيني ابيل فيديو

خديجة: لا لا عفاك وأصلا مغنبانش ليك عندي كاميرا دالقدام مهرسة ومضببة

يوسف: متتبغي لا تصيفطيلي تصويرة لا ابيل فيديو وحتى الشوفة ممااا...

خديجة: يوسف انا مزال مطلقت

يوسف: هادشي للي مخليني مكنبزز عليك والو...

خديجة: (تبسمت مفرنسة غير سمعت صوت باها قريب قطعت دارت التيليفون فجيبها وخرجت من الحمام كولشي فايق كولشي فرحان بالخبر دزيادة....)اصبحنا واصبح الملك لله فرحو لنعيمة بزااف وفنفس الوقت صبحات مها كتبكي جاتها قاسحة تكون بعيدة على بنتها للي فالغربة واخا عݣوزتها مشات عندها وكاينين عائلة راجلها تماك الا ماشي بحال بلاصتها ومغيدلعوهاش بحال مها ويشدولها الخاطر دالخاطر...

غير رشيد للي بحرا كيهدأ فيها ناضو بناتها حتى هوما كيكالميو فيها ملاك مشات للخدمة وخديجة بقات مع مها وفنفس الوقت دايرين ابيل فيديو مع نعيمة..

ملاك: (صونا عليها يوسف بقات كتشوف فلابيل لاحظت انه تبدل معاها مبقاش كيصوني بزااف وهضرتهم قليييلة معرفت كفاش تحسب هادشي ضرها خاطرها حيت كان عاجبها داك الاهتمام ورسمت شحال من حاجة فبالها عليه ولكن مدام نقص التعامل الا مكاين واالو... تقطع لابيل حطات التيليفون فوق لبيرو دارت نظاظر برزطيكسيون كملت خدمتها فلبيسي نص ساعة رجع صونا عليها جاوبت)

وي..

يوسف: اهلين وسهلين

ملاك: (عوجت فمها) اهلااان

يوسف: فين غابرة

ملاك: مع الخدمة وصافي

يوسف: كيف غادية مع الطوموبيل

ملاك: مزيان الحمد لله

يوسف: (حس بكلامها ناقص) مخاصماني

ملاك: لااااا

يوسف: علاش متتسوليش فية؟!

ملاك: سول نتا نيت.

يوسف: باك العفريتة صونيت ليك لبارح واليوم متتجاوبيش

ملاك: خلينا ايوسف راه كنتي كتصوني ميات مرة فنهار

.يوسف: (بقا ساكت مفهمش واش هادشي كيعني شي حاجة عندها)

ملاك: (بغات تدارك الموضوع) نورمال les amis مكيغبروش على بعضياتهم معرفتش علاش حاسة هاد البعد فيه شي ريحة ديال الزعطة

يوسف: (تبسم) نتي اول وحدة نعاود ليها كوني هانية.. ملاك نتي عندي عزييزة بزاااااف مغنقولكش بحال ختي ولكن تنحس بيك قريييبة لية تعرفت عليك فوقيتة للي كنت محتاج انسان بحال فحيااتي

ملاك: (تبسمت)

يوسف: حقا مبروك لبنوتة عند خيتك

ملاك: (جمعت الظحكة) منين عرفتيها؟!

يوسف: امم قالتهالي خديجة

ملاك: اممم الله يبارك فيك العقبة عندك

يوسف: (زفر) امييييييين

ملاك؛ مالك

يوسف: والو قلت ليك مزال نعاود ليك شي حاجة مهم داك صاحبي للي شفتوه خطب فايفران عرسو قرب ونتوما من المدعوين

ملاك: بالصح؟! فين؟ ففاس؟!

يوسف: لاأ تتعرفي هرمومو

ملاك: اه ضرووري

يوسف: تماك

ملاك: وايلي علاش داروه تماك؟!

يوسف: اصلهم وختارو بزوج يديروه تماك بدوك التقاليد ديالهم

ملاك: اممم هرموووموو

يوسف: ضرووووري تكوني

ملاك: ههه والله معرفت راك عارف الدار

يوسف: غير فكري اصلا العرس من دابا 15 اليوم

ملاك: نشووف....ملاك: (وصلت لحدا القهوة وهو يصوني تيليفونها بمجهول مجاوبتش دخلت لباركينغ حطاتها، كما العادة قلباتها مزياااان واش مسدودة واش مخبوشة عاد تمات ماشية فحالها وكدور تشوفها حتى سمعت)

حمزة: بالصحة الطوموبيل

ملاك: (ضارت لقاتو هو طلعاتو وهبطاتو ورجعت شافت فطريق حتى شافتو وصل حدااها) واش مريض نتا فراسك

حمزة: مكنتش هضرت قبل ولكن دابا باغي نهضر املاك

ملاك: خويا قلب على جدي هاد الساعة ها لعاار

حمزة: مغتسمعيليش؟!

ملاك: وعلاش غنسمع ليك مالي مك!! وااا سير تزمر نسااا راه شي نهار عطييتك وقت (زربت حشات يدها فالصاك جبدت الساروت حلات دخلت وزدحت لباب على الجهد) خرا كدااير (فنفسها فين كنتي منين كنت نبات كنبكي عليك... دخلت لقات الجارات جاو يباركو على زيادة بنت نعيمة، ومنهم ام حمزة للي كانت عندها عزييييزة من شحال هادي اما دابا نفرتها كما نفرت ولدها معندها غراض تكون سباب ولا لا... سلمت سلام عادي بحال شي زوفري مقطوووع ودخل لقا الدار عامرة، وخرجت)

خديجة: (كانت كتعرج برجل واليد ملوية فيها الفاصمة.. تبسمت معاها) الزين جيتي

ملاك: (ديجا عصبها حمزة) علاش قلتي ليوسف نعيمة ولدات؟!

خديجة: (توترت) ها مااا...

ملاك: الاااااااالة متبقايش تعاوديلو كولشي انا مكنبغيش نعاود اسرار دارنا لحتى شي واحد لاش نتي ماشية معاودة ليه

خديجة: (بقات غير جامدة)

ملاك: واش نتوما كتهضرو بزااف؟!

خديجة: ماامم.. لا علاش؟! مرة مرة زعما مااامممـ...

ملاك: مكيهمش الموووهيم غير متنسايش راك مزال حتى مطلقتي

(دخلت مخنزرة لبيت مها تبدل حوايجها مخلية خديجة مصدومة واقفة فوسط الدار هازة طبسيل دالحلوة للي كانت غدخل بيه عند الناس للصالون وتفكيرها غير فيووسف وفهضرة ختها...

اما ملاك غير بدلت لبست بيجامها طلعت لسطح نيشاان جالسة فالقنت مربعة يدها معصبة بزاااف، شافت فسطح للي مقابل معاهم تنهدت كتفكر وهي مخنزرة...)

#فلاش_باك

حمزة: ولا فيييينك

ملاك: وااا تسنى ازمر

حمزة: عاود املاك والله المرة جاية مندوزهالك

ملاك: راه زمر عندي هي كبيييدة

حمزة: انا باغي كبيدة ازمرة

ملاك: ههه (خرجت من الحمام كانت شي 3 دصباح طلعت لسطح كتسلت سدت لباب من موراها كان هوا دااافي حيت كان الجو فأواخر الربيع طلت برويسها كان متكي على الحافة ديال سطحهم تبسمت وقلبها غيطير بالفرحة قالتلها بشنايفها وحلقها منطقهاش) توحشتك

حمزة: عليها بغيتي تشوفيني

ملاك: حمزاااااا بحالا معارفش بابا وعمامي

حمزة: قلت ليك نمشيو لفاس ولا ايفران ولا مكناس

ملاك: واش نتا حمق انا الدرب الي مورانا ومبغيتش نتلقاك تماك بقالي غير نشد طريق معاك

حمزة: قربي بعدا

ملاك: غتنقز عندي ههه

حمزة: اه

ملاك: ههه (قربت حتى شافتو هاز سلوم ودارو بين ديور بجوج) اويلي واش حماقيت نتا

حمزة: بحال داكشي

ملاك: (كتشوف لقاتو بالصح باغي يديرها وهي تزعزع داك السلوم) والله حتى نشوهك احمزة (بقا كيظحك) انا نفيق ليك بابا حسابلك منديرهاش والله حتى نلسق فيك مونتيف

حمزة: هههه عاود ديريها بية

ملاك: نتا راك عارفني

حمزة: (رجع السلوم وحنا على ذرااعو كيشوف فيها بحب )توحشتك املااااك، توحشتك بزاااف

ملاك: (خلاها دايبة وقلبها كيضرب)

حتى انا ولكن منقدرش ندير داكشي للي بغيت مستحييييل نتلقاك لا هنا فصفرو لا فاس لا ايفران لا مكناس لا حتى بلاصة نبغي لا صداع لا نبقى خايفة وكنشوف من موراها

حمزة: بغيت نشووفك مندير والو غير نشووفك راه 4 شهوور مشفتك

ملاك: (بقات كتشوووف فيه وتبسمت وتبسم) لا مصالحش..

#عدنا

ملاك: (كانت مربعة يدها ومغوبشة حتى شافتو هو نيت فسطح كانت ديما هادي هي وقيتهم للي كيتلقاو فيها، منين قل اهتمام يوسف وهي فهاد الحالة مخربقة بين ذكرياتها ووقاعها للي رجع فيه الماااضي...)

إرسال تعليق

أحدث أقدم