الجزء 11 - جنون الغيرة

 
جنون الغيرة,قصص عشق بالدارجة,قصص مغربية,قصص سفالة,قصص حوا,قصص واقعية,قصص حب,روايات,الزعيم,ندى علامي



خديجة: (غير صونا تيليفونها مشات لبيت مها سدات من موراها متوترة ومكرهة وكلام ملاك كيضور فراسها) الو

يوسف: خديجة صاڤا؟!

خديجة: الحمد لله

يوسف: مالكي؟!

خديجة: يوسف (مسخيااااش ولكن..) انا مزال مزوجة مزال متطلقت علاش كتهضر معايا بزااف

يوسف: (بقا ساكت مدة) تنلقى راحتي معاك تنلقى راسي تنصوني عليك وباغي نهضر معاك باغي نعرف عليك كولشي

خديجة: ميليقش

يوسف: علاش ميصلاحش نتي فحكم مطلقة يعني بقات غير الورقة توصلك

خديجة: وملاك؟!

يوسف: عاود ملاك ؟! شنو واقع اخديجة؟! مفهمتش كلمة زوج ملاك

خديجة: متعاودش تصوني علية مزال (قطعت وقلبها كيتقطع زيرت على التيليفون بيدها ومحست حتى دموعها نزلو يوسف كان بحال شي بلسم فوق جرووحها دغيا نساها فكولشي نسات راسها بيه ونساها فعذابها وزواجها الفاشل للي كان سنين خلاها بحال شي بنت صغيرة مراهقة اول مرة تعرف على شي واحد كانت كتعيش معاه إحساس زوييييين... شافت فالتيليفون مرجعش صونا زاد قلبها تكمش عليها حتى جاتها الردة ومعدتها ضراااتها بقات غير كتبكي مسخياش بيييه اصلا علاش غيولي يصوني عليها وحدة مطلقة لا خدمة لا صنعة لا والو علاش يبقى مهتم بوحدة قالتلو بعد مني وغيرها يتمناااو ربع الاهتمام للي عاطيها بلا مقاااابل... عذراتو الا تقلق منها ولكن شافت هدا هو الحل ميمكنش تكذب راسها هي مزال حتى مطلقت والمشكل لكبير هو ملاك ختها للي وقفت معاها وكتسنى منو شي حاجة.. بقات كتنهد باغيا غير دموعها يحبسو واخا دغيا كيبان فيها البكى، شافت فلمرايا كتمسح على وجهها بقات جالسة ساااهية مشات للواتس ديالو مكرهتش تصوني عليه ولكن.. طفات تيليفونها فمرة باش متفكرش تعاود تصوني ولا تكتب ليه شي حاجة،

خرجت برا لقات ملاك كتغدا فالقنت ضرها خاطرها بزاااف مشات للكوزينة لقات مها كتقاد لعشا واخا مألمة بقات كتعاونها)

ماما مزال ماارد عليك بابا

زهرة: (بقات شادة الموس واليد التانية شادة باطاطا كتقشرها) شنو نقولك ابنتي نتي عارفة باباك مزيان

خديجة: (بحزن) مابغاش

زهرة: نتي عارفاه مزيان قالك هو مكلف ليك مكاين لا خدمة لا والو وحتى لقرايا مابغاش غير مديريش فخااطرك ابنتي ربي للي غيشعل عليك ويرزقك

من عندو

خديجة: (حركت راسها باه مكانتش متأكدة 100٪ يبغي ولكن كان عندها أمل، نهار بغات تزوج خيرها وهي ختارت طريق غالية وكتخلص فيها دابا، ودابا كتحمل مسؤوليتها)

زهرة: مزال ابنتي يسهل عليك الله وتعاودي تزوجي

خديجة: (تفرݣعت كتبكي) شكون اماما يبغي وحدة بحالي راجعة مطلقة من بعد شحال من عام وبلا ولاد

زهرة: ربي للي كيفرق ابنتي ماشي العبد نهار يوصلك رزقك راه غيجي حتى لعندك ومكاين للي يحايدو ليك واخا تنطاابق سما مع الأرض

خديجة: (تندهدت محركة راسها.. دخلت ملاك هازة طبسيل فين كلات) مزال مبدلتي حوايجك

ملاك: مزال فية الجوع مبقيتوش كتخليولي بزااف واش مطيبتوش لحم هاد نهار

خديجة: اويلي على ممطيبينش انا مخلية ليك الفخض كامل

ملاك: لقيت غير المرقة وجوج زيتونات

خديجة: ولفريت

ملاك: مالقيت والو

خديجة: (شافت فمها عارفين شكون كيهز الماكلة) راه عيقو اماما

ملاك: واش دوك لهجيج عاود؟!

زهرة: صافي ما وقع والو ها لعشا ابنتي قرب يطيب وكولي

ملاك: ولفريت!!!!!

خديجة: انا نقلي ليك كيييلو

ملاك: ماما هضري معاهم والله مشبعت دابا نمشي نخرج نشري شي حاجة نكمل بيها

زهرة: ملاك جلسي للأرض شنو بغيتي نطيب ليك

ملاك: واش لخروج حتى لهنا لحانوت لا!!!!

زهرة: سيري خرجي انا بغيت باك يطيح فيك تم

ملاك: (بقات كتقرس ففخضها بالأعصاب مكرهة)

خديجة: انا نقلي ليك دابا لفريت سيري نتي بدلي حوايجك...يوسف: (بقا غير جالس من مور داك لابيل حتى دخلت مو عليه تبسم معاها بهدوء) صاڤا؟!

ام يوسف: علاش الحبيب ديالي مبقيتشي تجي لعندي؟!

يوسف: غير مع الخدمة وصافي

ام يوسف: وهاد الخدمة شاغلاك علية!!! قولي ختك قالتلي تتعرف شي وحدة

يوسف: وشنو المشكل؟!

ام يوسف: والياقووت؟!

يوسف: (مكره) المكاتيب الوالدة كولشي بالمكتاب

ام يوسف: ألأ انا بغيتكم تصالحو خلاص طولتو هاد المرة

يوسف: (هز حواجبو بجوج وشاف بجدية فمو) هادشي للي تيخليني منجيش بزااف الوالدة

ام يوسف: هاء؛!

يوسف: اه انا وديك الإنسانة تفارقنا وكل واحد شد طريقو ومن ساااااابع المستحيلات نرجعوو.... ونزيدك انا عمرت راسي باخرى

ام يوسف: اوا وهادي للي باغي تزوج متقوليش ديك نصف سااانتيييم للي جبتي فلانيف ديال خيتك

يوسف: (عض على شنافتو) نهار نبغي نتزوج غنعلمكم الوالدة خليني هاد الويكاند هنا ولا تبغيني نمشي

ام يوسف: لا لا صافي انا ساكتة ولكن هاديك احبيبي منتقبلهاش (تم واقف وهي تشدو حتى رجع جلس) انا سااكتة...

~~~~~~~~~~~~

ملاك: (بقات كتفرج فسيري متبعاه فتيليفونها طلت على ختها لقاتها صاقرة مهزاش تيليفونها كما العادة ضربت فيها لبيل ديال التيليفون) تبعي شي مسلسل

خديجة: (بغير نفس) مفياش

ملاك: هو للي كيقتل الملل والله واحد كنتفرج فيه وااعر وااعر تفرجي فية تركي من دوك للي كيعجبوك

خديجة: شنو سميتو

ملاك: لا أحد يعلم عرفتي البطل ناااااااري

خديجة: فين نتفرجلو

ملاك: (ناضت من بلاصتها دايرة لبيل هزت ليها التيليفون من تحت لوسادة حلاتو وهي خديجة تخطف التيليفون حيت كانت مكبرة صورة يوسف حيدتها ولوخرا ميقت فيها خرجت من تماك وطلقت لويفي)

باسم الله عليك مالكي تخلعتي

(عطاتها التيليفون ومهضرتش، انسطالات ليها تيليغرام télégramme ودارت ليها المسلسل عطاتها الحلقة اللولة)

فاللول غيجيك مقناط ولكن دغيا غتولفي وتبغي تعرفي شنو يطرا من بعد

خديجة: القصة زوينة؟!

ملاك: البطل كيحمق

خديجة: والقصة القصة

ملاك: راه كنشوفو البطل هو اللول واش زوين وعاد واش كيعرف يبوس عاد كنشوفو القصة

خديجة: (خرجت عينها) سكتي راه هاد الواشون غير كيعمرو سطولاتهم

ملاك: يعاودوها لمهم مهم تفرجي وغير تكمليه بداي مرعشلي اححح هداك علام اخر اللباقة كدايرة وجنتلمان والحب والاحطرام اححح كيتي كنطيح غير فولاد لق****دازت ايام نفس الروتين يوسف معاودش صونا على خديجة مرة مرة كيهضر مع ملاك للي بقى فيها الحال حيت بدا كيبعد وهي مغتشدش فيه، خديجة حست باحساس خايب مكانتش مسوقة لطلاق ولا حتى كتفكر فراجلها ولكن دابا طاح عليها الضيم وبانت فيها حيت قبل منين كانت مع يوسف كانت فيها طاقة كبيرة وديما ظاحكة وناشطة دابا رداها غير لشقا والتخمال فين كتلقى راحتها شوية وكتفرغ غضبها لا جديد يذكر..

حتى جا باها فصباح جايب برية فيدوو

زهرة: رشيد ماشي من عوايدك كتجي دابا (خديجة وقفت حداها هازة الشطابة متكية عليها)

رشيد: (مد ليها لبرا وشاف فبنتو للي خايف عليها ولكن مدام شافها مرتاحة معاهم) براتك ابنتي

خديجة: (قلبها زدح بقات غير متبعة ديك لبرية)

رشيد: (مد ليها 500درهم)

تجي ختك وسيري شري شي حاجة ابنتي حويجات للي خاصك

زهرة: (شدت لفلوس غمزات راجلها يمشي قبل ميجيو العائلة الكريمة شاف فبنتو طبطب على كتفها ومشا جرت بنتها ومشاو لبيتها، حتى شافت بنتها كتبكي) مالكي يا لهبيلة ديري فراسك هاكا ياك تهنيتي منو

خديجة: (كتبكي) الشمتة اماما الشمتة ماشي ساااهلة

زهرة: (عنقت بنتها) دابا يجيب ليك ربي ما حسن ابنتي

خديجة: (غير كتبكي جاتها قاسحة بزااف جميع ذكرياتنا جاتها على بالها مع راجلها زوينين والخايب بكات على عمرها للي داز بكات على بزاااااااف دالحوايج بقات معاها مها كتواسيها خرجت من لبيت مخلياها ترتاح.. شافت ديك لبرية عنقتها بحال شادة عمرها للي مشالها هباء منثور مع عمر.. )

~~~~~~~~~

ملاك: (وصلت حدا القهوة وهو يوقفها باها) بابا

رشيد: بنتي خرجي ختك سيرو للقيسارية تشري شي حويجات

ملاك: (باستغراب) اهاااه

رشيد: متعطلوش ابنتي الله يرضي عليك 6 تشدكم هنا (مد ليها 50 درهم) كولو ديك الكفتة للي فالمارشي راه كانت عزيزة عليها وجيبي لمك شي واحد

ملاك: واخا (شداتها مكاين لا ابابا عندي لا والو.. تعجبت من هاد سخاوة شكت يكون غوت عليها ولا شي حاجة صونات عليها) فين

خديجة: (صوتها مخنوق) اهلان

ملاك: ناعسة؟! شوفي لبسي حوايجك نخرجو باك راه قالي نخرجو

خديجة: ما فياش املاك

ملاك: لبسي خلاص باش منتعطلوش عطانا 2 سوايع نمشيو فيها لفاس

خديجة: (بقات ساكتة اوطوماتيك جا يوسف فبالها للي مكرهتش تقولو انا طلقت ولكن منين غير حتى هو راه باين مبقى واااالو بيناتهم)

واخا

(ناضت مرخية لبست كسوتها للي شرات ليها مريم دارت شالها شافت فوجهها عينيها داخلين بلبكى مغتدير والو فوججها..

هزت فلوس للي عطاها باها دارتهم فصاكها وحتى ديك لبرا خرجت برا لقات مها عاودات ليها حتى دخلت ملاك فرحانة كتحماق على الزنقة وتسركيل)

ملاك: لبستي انا دغيا نبدل علية ونجي.. توما مالكم؟!

خديجة: حتى لبرا ونعاود ليك

ملاك: واخ انا دابا نجي خدووج ديريلي فخبيز شي حاجة كنموت بالجوع

(مشات للكوزينة دارت ليها فربع خبز ديال الدار 2 فرماجات وكونفيتير جات ملاك بدات كتاكل وتدوز بأتاي ومهم كتوصيهم ميتعطلوش مع سدو لباب لوخرا كتاكل وتهضر)

واش دابزتي مع بابا؟!

خديجة: لا.. غير جاتني لبرا ديال طلاق

ملاك: كح كح (تقابلت معاها وشافت فيها حتى زغرتت بشوية) راه خاصك تفرحي يا الهبيلة

خديجة: (تبسمت) فرحت غير جاتني قاسحة شوية

ملاك: لبدية للي صعيبة من بعد كتولفي (غمزتها) هههه

خديجة: هههه بااااز غير هبيلة وصافي...ملاك: (ركبت فطموبيلتها غير فاتت قهوة ديال باها طلقت أغنية ديال بلقيس على جهدها "تعالا تشوف كيوليت صغاريت وزيانيت... معاك كنت...." بقاو كيظحكو ويغنيو معاها شدو طريق نيشان لفاس) تهلى فيك بابا الصاطة

خديجة: (تبسمت) مسكين وكان تشوفي كيفاش مدلي لبرية تقول هو للي طلقني

ملاك: بابا حنييييييين

خديجة: بزاااف والله املاك الا ندمت عنداك شي نهار تلوحي راسك حتى نتي بحال هاد تزويجة سمعي كلام بابا راه هو للي مايعرف مصلاحتنا

ملاك: هاد الساعة الكلب ملقيناه يقولنا هاو هاو

خديجة: ههه بناقص الا كلب كلب اللهم راكي فدار باك معززة مكرمة واكلة شاربة ناعسة

ملاك: وفين هي اختي **** فييين راني كبرت.. هاد الساعة أوالله ويجيني واحد كيبيع النعناع نتزوجو ونطلقو الغد ليه

خديجة: هههه نتي ماشي غير كبرتي نتي راك طبتي

ملاك: هرييت هريييت

خديجة: غير هو راه مكاين لا قراية لا خدمة

ملاك: واش غنقوولك اخديجة نتي عارفة عقلية بابا هاد الايام صبري بحال والو يجي نهار ويفهم

خديجة: موووووحاااال

ملاك: متعرفي غير صبري دابا الاهم هو رجعتي ديال راسك

خديجة: حقاا قوليلي شفت حمزة داك المرة حاضيك من سطح

ملاك: يمشي **** يحضي خطييبتو ولا معرفت اش كتجي لموو

خديجة: لا راه مرتو دارو لاكط

ملاك: امممم

خديجة: لبارح منين كنتي فالخدمة جات مو عندنا سمعتها كتعاود لماما بينو وبين مرتو شي مشاكل هي بغات دير العرس وهو مابغاش وحتى مو بغات العرس اوا راه واقف ليهم عصى قالهم نمووت وداك العرس هو للي ميدارش

ملاك: ( بقات مركزة فطريق وتفكرت فاش كانت معاه وكانو بزوج كيحلمو بالعرس ويخططو حتى فين يديروه وشكون يعرضون والموسيقى) اممم

خديجة: شحال مزويناتو اختي معرفتش علاش متفاهمتوش

ملاك: (معندهاش العظم فلسان) اوا حتى نتي كنتي مفاهمة فاللول مع عمر وفالتالي طلقتو التفاهم كيبان من بعد

خديجة: (ضربت الطم عارفين ملاك غير جيب يا فم وقول)

ملاك: (تكرهت من راسها ولكن كان رد فعل غير محسووب) متفاهمناش لقيت راسي ممرتاحاش معاه زواج حاجة والمصاحبة حاجة

خديجة: مكااتيب

ملاك: (وصلو لحدا المركب الدنيا مزحمة والسيمي) شي ماتش سالا يمكن

خديجة: عمرني تفرجت فشي ماتش

ملاك: قوة لبراهش تماك تمشي تشبعي غير تخصار دالهضرة وفالتالي يقلبوها مطايفة بيناتهم متعرفي لا للي رابح لا للي خاسر

خديجة: وييييه ولكن داكشي فالتلفازة كيبان زوين

ملاك؛ حيت كيوريو غير زوين. خاصني نهرب من هاد زحام (خافت تكلتكصوني ويقلبوها معاها حجر بقات ماشية شوية بشوية ومشات على طريق مرجان) فين نمشيو؟!

خديجة: معرفت

ملاك: نمشيو للكرامة تماك كاين حويجات زوينين (بقات ماشية حاضية غير المازوط) اه اه 100 درهم دغيا مشات هاد السيمانة

خديجة: هههه (كظحك عليها حيت سيمانة وهي كتقول نفس الهضرة، دورت وجهها بقات كتشوف دوك الفيلات للي فطريق صفرو من السرجم حتى كيبان ليها يوسف واقف حدا طموبيلتو هو وشي دري متيقاتش بزااف على هاد الصدفة لدرجة رمشت عينها بالزربة بحال كتمسحهم شافت فختها لقاتها كتشوف فيه)

اممم هداك يوسف؟!

ملاك: اه عارفة هادي دارهم جيت معاه واحد نهار لهنا

خديجة: لدارهم؟!!!!!

ملاك: غا بشوية عليك بقيت برا (صونا تيليفونها كان هو عرفاتو شافها دارت مكبر الصوت) فين

يوسف: وقفي اديك البرغوتة رلك دزتي من حدايا

ملاك: اااااه بالصاااااح؟!!

يوسف: وجهك قاسح اختي

ملاك: مشفتكش (كتعوج وكظحك خديجة.. وقفت) فينك نتا

يوسف: انا جاي (قطع وهضر مع خوه) انا جاي.. (تمشا لعندها قشع شي وحدة راكبة معاها فلبلاصة طيرها غتكون خديجة دار من جهة ملاك وحنا لسرجمها) اهلان وسهلااان...خديجة: (توترت بزااااف ݣاع ديك صفوورية للي كانت فيها خدوودها رجعو حوومر حست بالرجفة والفرحة مخلطة وهي كتسرق الشوفة فيه) سلام

يوسف: (مشافش فيها) عليكم السلام

ملاك: كنت هربت من المركب راك عارف فاش كيكون شي ماتش كفاش كتكون طريق

يوسف: اممم زعما مجيتيش كتقلبي علية

خديجة: (قلبها ضرها مشاف فيها مسولهاش حتى واش لباس حتى من سلامو كان ناقص)

ملاك: (ميقت فيه) معرفتش علاش غنقلب عليك ضاربني تران!!

يوسف: ههه مقبولة فين ماشية؟!

ملاك: للكرامة بغينا نديرو الشوبينغ شوية

يوسف: اممم بالصحة منتلقاوش من بعد!!

ملاك: والله معرفت الوقت مزاحم بحرا نتقداو مووووحال معندناش الوقت

يوسف: غير كافي

ملاك: مبغيتش نصوݣ فالليل ايوسف مرة اخرى

يوسف: انا نصوݣ ورجع فتاكسي

ملاك: اويلي لا واش حمق

يوسف: وااا صافي هضرنا غير تكملي من الشوبينغ ديالكم غتلقاوني فتيطانيك اليوم كانت واحد البيعة وشريا من داكشي راني قلت ليك عليها لبارح

ملاك: اممم مزيان

يوسف: انا نوريك تختاصري عليك ومتمشيش فزحام (وراها طريق للي دير باش تخرج فالكرامة) وبشوية عليك

ملاك: واخا بابا

يوسف: ههه وكبرتي عليها!!

ملاك: ههه (مشات صايݣة وشافت فخديجة للي مقروسة) شتكم مهضرتوش

خديجة: شنو غنقولو؟!

ملاك: مقلتيلوش على طلاق راه كان خيطي بيطي معانا تقول معندو شغل ههه

(حركت راسها بلا)

حشومة شحال وهو واقف معاك

(بقات لوخرا ساكتة حتى نشطت وفرحت بشوفتو رجع ليها الحزن كتر من اللول، للي مصبرها شوية مزال غتولي تشوفو على الاقل تبقى عايشة على ذكريات اهتمامو بيها.. وصلو للكرامة حطت الطوموبيل للي مزال عندها مشكل كدير تحطها مقاد وديما مهبلة للي كيݣيديها بقاو كيدورو خدات خديجة 2 سليبات كولون وبيجامة وملاك خدات صاك فلبيج خدات 2 شيلان واحد ليها واحد لخديجة وشرات لمها بينوار بقاو متمشيين كيتمنظرو خدات لمرت جدها صابو وتقاشر)

حقا شري مونطو

خديجة: بقاتلي غير 300 درهم

ملاك: الا خاصك شي حاجة نزيدك (دخلت بقات كتقيس حتى عجبها واحد سانبل طويل مكيتسدش وبلا حزام جاها هو هداك زادتها ملاك 70 درهم ومشاو للطموبيل ربع ساعة عاد خرجت حيت زيروها جوج)

خ*را ميكشوفوش 90 على الاقل كل واحد يعطيني متر

(مدات جوج دراهم للدري للي خرجها ونيشان مشات للقهوة صونات على يوسف كان تماك دخلو بجوج مشادين كان فالقنت لابس مونطو وتريكو بالعنق كان انيييق وكلاس كما ديما قليييييل فاش كيكون لابس سبوور تبسم معاهم مشاو لعندو وقف على مجلس كيرحب بيهم كما ديما دوموندا ليهم عصير وحلوة للوحدة وهو خدا كافي كريم وتشيز كيك بقاو كيهضرو وخديجة غير حانية راسها ومرة مرة كتشوف فيوسف حست براسها تختقت والو ممعبرهاش نهائيا بحالها بحال الكرسي الرابع للي حداها)

ملاك: خاص نمشيو وصلت 7

يوسف: انا نوصلكم

ملاك: لا لا بلاش نمشي بشوية

يوسف: لا والو منقدرش نخليك تمشي فهاد الليل (وقفو باش يمشيو مشات ملاك لطواليط وهو بقا كيخلص جلسو كيتسناوها فجو مكهرب شاف فيها وهو مغوبش)

خديجة: (حلت صاكها وهي كتشجع فراسها هزت لبريا وحطاتها فوق الطبلة من جيهتو شاف فيها وفديك لبرا هزها حلها عرفها ورقت طلاق تمات ملاك جاية مهضرووش دارها فمونطو ديالو وخرجو ركبت ملاك حداه وزادو كيعطيها شي نصائح ديال الصوݣان فطريق وهي كتصنت ليه حتى وصلو نص طريق وتبادلو هي كتصوݣ وهو كيوريها بالخاطر كتر من باها...)

وسف: حقا عرس دصاحبي هاد الويكاند حنا غنهبطو بالاحد

ملاك: (مركزة فالصوݣان) راك عارف ايوسف

يوسف: ديري شي سبة غيعجبك الاجواء تماك

ملاك: (خسرت كمارتها) فهرمومو ؟!!

يوسف: ومالها هرمومو اجي نتي شلحة؟!

ملاك: نص نص بابا شلح كيهضرو بيها مرة مرة هو وجدي وماما لا ولكن حنا مكنعرفو فيها واالو

يوسف: منين اصلكم

ملاك: من هرمومو نيت ههه واحد لعروبية سميتها بني مكود وعندنا حتى العائلة فتاهلة

يوسف: امم مزيان اشليحة ديالنا (خديجة غير كتشووف) مهم حنا تجمعنا غنمشيو فواحد بتي باص حسن ما كل واحد يمشي فطموبيلتو وشديت ليكم جوج بلايص

خديجة: (اصلا دايبة فيه محيدتش عينيها من عليه وغير سمعت هاكا تمنات تمشي معاهم)

ملاك: والله معرفت ندير محاولة مع بابا ونشوف. واش غتباتو؟!

يوسف: لا حتى العرس دايرينو غيبداو بكري، شوفي راني عارفة كولشي تابعاه الخدمة فالاثنين يعني قبل المغرب كولشي فيكون فدارو والجو زوين مكاين لا ثلج لا شتا

ملاك: نشوف مع بابا غدا رد عليك منواعدك بواالو

يوسف: واخا لالة.. (وصلو هو غير قرب لمحطة ديال التاكسيات نزل خديجة خرجت من اللور شافت فيه لقاتو كيشوف فيها وحتى ملامحو تقلبو مبقاش ظاحك حنات راسها وركبت حدا ملاك زادت عاد تفكرت الكفتة دازت لأقرب شواية خدات لمها سندويتش ومشاو للحومة حطت الطموبيل وكتمنى باها ميخرجش تسلتو دغيا ومشاو للدار كيزربو ويظحكو... وصلو دخلو نيشان لبيت مهم بقاو كيبرحو يعيطو ليها حتى جات جبدت ليها ملاك السوندويتش)

ملاك: بابا سول فينا؟!

زهرة؛ لا (وراتها ملاك لبينوار عجبها بزااف) علاش عليك ابنتي راه باقيين جوج جداد موصلتهمش

ملاك: ماشي بحال للي كنجيب ليك انا

زهرة: ههه كولكم بحال بحال

خديجة: (تقرست حيت عمرها شرات لمها حتى تقشيرة)

ملاك: بصحتك ازين هادو عطيهم لمرت حنيني مي حلو

زهرة: الله يخلف عليك ابنتي. شنو شريتي اخديجة (بقاو كيوريوها وهي كتاكل حتى شافت ملاك جاية كتبحلس عليها) اش تما؟!

ملاك: جاتني عراضة عاد دابا

زهرة: هههه قولهم مكيبغيش بابا

ملاك: ݣاع الخدمة ماشية الا انا والله حتى غنتحشم عرضوك حتى نتي قلتلهم ماما حاجبة وعطيت الكلمة غنمشي انا وخديجة

زهرة: زعييييمة الآلة

ملاك: عفاك هضري مع بابا والله حتى نضور معاك

زهرة: ههه واش حساب لمك انا رشايوية بحالك

ملاك: عفاك عفاك اماما قنطنا وخديجة راه سخفتلي فالطموبيل بلبكى ديتها دݣت شوكة عاد جبتها واش بغيتوها تنتااحر السيدة راه مكتااائبة شوفي وجهها شحال صفر وعينيها داخلين غير شهادة الضعف ماشية على رجليها

خديجة؛ (مصدومة وكترمش فعينيها)

ملاك: عفاك اماما والله حتى حشومة هادشي راه شي نهار تلاقونا طجيينا

زهرة: بلا داك تنووعير ديالك

ملاك: ݣاع للي معايا فالخدمة ماشيين الا انا نحشم والله نقولهم حقا بابا متخلنيش نحضر لعرس فيه للي خدامات معايا راه دايرين عراضة دلغدا قبل العصر نكونو هنا

زهرة: (صغرت عينيها فيها) وكاين شي عرس كيتسربا فيه لغدا قبلا العصر!!!!!!بقات كتحايل على مها وترغب وتخنزر فخديجة ترغب للي مقدرتش حيت مزال كتحس براسها بحال شي برانية وغير ضيييفة وكتقبل انها رجعت لدار باها مبقاتش محسوبة على راجلها واخيييرا الام بغات ووافقت تقولها لباها بقاو كيجمعو داكشي للي تشرااا زهرة خدات داكشي لمرت شيخها مخبيين على مرت لوسها حيت جاتها حشومة بزااف وفنفس الوقت متقدرش تلزم على بنتها تشريلها لمرت عمها بالسيف عليها..

زهرة: (من بعد متعشاو وكولها دخل لبيتو بقات كتحلون على راجلها وتسمعو لكلام زوين للي كيعجبو يسمع حتى حسات بيه رشااااا وغيدخل معاها لمسݣي) حقا لبنات معروضين لعرس

رشيد: خلينا دابا من هاد الهضرة

زهرة: شوف من صباح وهوما يرغبوني ومنها خديجة نييت تبدل الجو راه اليوم دوزاتو خايب مسكيينة

رشيد: ديالكن هاد العرس

زهرة: صاحبة ملاك فالخدمة عرضوني حتى انا وقلت غير لبنات للي يمشيو يبدلو الجو وشرطت عليهم ميتعطلوش

رشيد: جابوها مع نهار للي خاص نكون فيه فالزاوية شكون يجيبهم وشكون يديييهم

زهرة: ويلي استغفر الله اسيدي رشيد علاه ملاك معندهاش طموبيلتها العرس راه غير هنا مبعيدشاااي

رشيد: كتسبقيها ازهرة وكديريليها طريق!!!

زهرة: هههه خليهم يفوجو شوية حنا مزيرين ليهم ولكن شوية نرخفو شوية هاك وشوية هااك

رشيد: (حرك راسو بأه هو غراضي يدوز نيشان وهي عارفة فين تشدو مدام مغيتعطلوش والعرس غير هنا......)

~~~~~~~~

خديجة: (بقات مقابلة التيليفون دابا يصوني دابا يصيفط ميساج اي حاااجة!! وااالو متكلم معاها محشااه ليها تفقست وندمت علاش وراتو الورقة هي قصدها انه صافي ولات حرة هضر معايا واالو... شافت فختها كانت كتفرنس ضرها خاطرها خافت يكون يوسف هو للي كيهضر معاها وماشي بعيييد راه شافتو كفاش مهتم بختها وهي لا، راه شافتهم قبيلة كفاش منساجمين فالهضرة والظحك وكفاش خاف عليها وكيوريها الصوݣان وشاد معاها الخاطر بزاااف.. بصوت خافت) ملاك ملاااك

ملاك: اممم

خديجة: معامن كتهضري؟!

ملاك: حتى واحد (رجعت كتفرنس وشافت فختها للي جالسة) امالكي ضربك حمار الليل ولا شنو

خديجة: لااا.. معامن كتهضري

ملاك: مكنهضرش

خديجة: وعلاش كظحكي

ملاك: سوقك ههه

خديجة: واااا غيير قولي معامن كظحكي

ملاك: وغير فلم ازمر (ضورت ليها التيليفون كانت لقطة هي هاديك)

خديجة: اوييييلي استغفر الله العظيم واش نتي حمقة لاش كتفرجي فالمسخ

ملاك: سكتي الخرااا (شيرت لولاد عمها للي ناعسين) لقطة وداازت

خديجة: ونتي لاش فرحانة

ملاك: هههه عجبني الحال

خديجة: ههه نتي مخاصكش تزيدي سيمانة معانا خاصك تزوجي اويلي على لبنت تصطاات

ملاك: ههه والله مسلسل فششششكل

خديجة: راه نيت باين فشكل

ملاك: اري تيليفونك نديرو ليك تفرجي فيه ونتي بحال ديك ليتيمة للي تابعة الهدية

خديجة: هه لا لا خلينيغير مع تواركااا اختي مزالة متبعة رامو مزال مسااليتو

ملاك: اااااه رامو غزااااال

خديجة: والفيييلم

ملاك: اوا راه هو للي داير عليه الفلم، خليني نكمل اخديجة...يوسف: غيثة من هنا نقولهالك بلا متفرعي لية راسي داك التلسااااق فاورطيغا بلاش منو قيلي عليك السيد

ام يوسف: اورطيغا اورطيغا عيطولو بسميتو نيشان مراد ولا نيت عيطولو غير ولد ل (ضار ولدها عندها هاز حاجبو) بناااقص علية من سميتو ونتي اديك الزرمونمية نسمعك شفتي ولا حتى قلتي ليه السلام متلومي غير رااااسك

غيثة: انا تيعجبني نعيطلو باورطيغا وزايدون لكليكة كاملة هاكا تتعيطلو وهو ولد عمي الحاج بن سليمااان علاش تتكرهيييه هاكا

ام يوسف: (ميقت فيها) ايييشوينيفيييييك

يوسف: واش متتسمعيش انا شنو تنقول؟؟!!

غيثة: يوسف نتا عارف انا وياه غير des amis ومتنساش هو محسوب من العائلة علاش حتى نتا تدير هاكا

يوسف: مشفتكش تديري هاد التعامل مع كولشي سمعي اغيثة نقسم بالله ونشووفك تدوري بساااحتو غنتفاهم معاك وقدااامهم وقدام مك

ام يوسف: ويلي استغفر الله على مك سميتها ماماااك

غيثة: والا بغا يشطح معايا ولا يهضر ولا يظحك نقولو لاااا خويا مابغاش نهضر معاك حيت تيحتاقرك

يوسف: نتي عارفة علاش تنهضر راك 26 عام خليك محتارمة هاد السن متصرفيش بحال عندك 15 عام خليني معاك ومعاه مزيانين اغييثة

غيثة: هادشي غير علية فاش نتا تتكون مع ديك ملاك متتقولش هاكا

ام يوسف: شكون ملاك متقوليش ديك نص سانتيييم

يوسف: اولا ديك ملاك محتارمة راسها فكولشي كلامها لبسها والتيقار يا ريت تكوني فحالها والله نتمنى تكوني فحاالها

ام يوسف: لواه لواه اسيدي يوسف بنتي غيثة شهوة منها متولة وغويييولة وعسل تحطها على الجرح يبرى اش جابها لهاديك للي متنعرفو لا أصلها لا فصلها

يوسف: مقلتش العكس ولكن بنتك قاافزة مبرهشة انا هضرت ونتي ديري للي يسلكك

(جلس مقابل مع التلفازة وهي بقات كتغبن وتدلع كما موالفة على مها مشات لبيتها جمعت صويك للي دارت فيه لبيسة والاكسسوارات والميكاب والصندالة لبست حوايجها حتى صوناو ليهم هبطو طلع يوسف وختو اما باه ومو غيجيو فطموبيلة مع اباء اخرين للي من ولادهم رجعو اصحاب، جمعو لبلايص بقاو جوج للي فصفرو)

اورطيغا: شكون باقي هنا

يوسف: ملاك وختها

اورطيغا: (خسر كمارتو وحط راسو على الزاج طالق رجليه حتى شافهم طلعو جلسو فالجهة الاخرى للي من حداه) طلق شي ديييسك اتوفيق

توفيق: ها هو داكشي للي تتبغي (طلق اغاني ديال الملحون الفاسي)

ملاك؛ (عوجت فمها) اغاني ديال فسيخ اللوز

خديجة: شششت غيسمعك (يوسف ظحك اما لاخر سمعها وممسوقش حيت معندوش الخاطر للي يتناݣر معصب وممكن يضربها ݣاع الا مبعدتش من طرييقو)

غيثة: (كطل مرة مرة على اورطيغا داير القب ديالو ومتكي على الزاج هاز تيليفونو كيخرب معبرهاش كما موالف شافت فخوها للي لقاتو كيشوف فيها) شنو

يوسف: شنو نتي؟!

غيثة: والو غير شفت طريق من لهيه

يوسف: تماك غير جبل

غيثة: اوووف ايوسف مالك معايا هاكا

يوسف: تفرجي فطريق ياك لسقتيني باغية تشوفي الطبيعة وتفرجي فالطبيعة

غيثة: (ضارت مكرهة حتى داخت مع شي لويات) دخت

يوسف: تكاي على كتفي وغمضي عينيك

خديجة: (طالقة ودنيها معاهم وفنفس الوقت متدمرة من جيهتو للي معبرهاش نهائيا...)وصلو لهرمومو كان لمووت ديال البرد واخا الجو كيبان مشمش وديك المنطقة معروفة ففصل الشتاء كيكون فيها البرد بزاايد نزلو من لباص للي حطهم قدام دار جدات العروس

ملاك: (وقفت فلباب كتشووف) انا حسابلي غيكون شي عرس مضخم للي شافهم يقولو معرفت شكون هادو صدقو دارو عرس غير هنا

خديجة: (حركت راسها باه هي بالها مشغوول)

اورطيغا: غنتسناااك حتى تكملي نمييمتك على خااطرك. (دارو بجوج وهبطو من لباص مهضروش معاه اما هو هبط طااير مبعد)

ملاك: تفووو شحال مكنحملوش، الله يسمحلي من بابا مكنتش كنحمل نجي هنا معاه ودابا هاني سالتة وجيت لهرمومو

خديجة: حشوومة املاك واش حنا ممعروضيش وكنزيدو نحلو فمنا

ملاك: ومالي انا عيبت هنا انا هضرت على الفشر للي كان فهاد العروسة وكدفع البخ فايفران مشفتيهاش كيفاش كانت كطيح منا الشوفة وعاد جات تقولي شنو بينك وبين يوسف تقول شغل مها وفالتالي مدارتش العرس حتى بحال لالياااتها

خديجة: هاديك هي العروسة؟!

ملاك: اييييه يمكن كانت صاحبت يوسف

خديجة: الااا صاحبتو ويجي زعما عادي!!! ومنين محاملاهاش لاش جينا اصلا؟!

ملاك: اولا حنا عرضنا صاحب يوسف مكيهمنيش تكون مرتو ولا لا تانيا جاية نضبرو على شي تيتيييز واش مشفتيش هداك للي كان راكب القدام غير مهند وصافي

خديجة: هههه ويوسف؟!

ملاك: للي جا باسم الله

خديجة: باااز وفين هاد النݣافة للي قلتي نكريو عندها

ملاك: ماشي نݣافة راه داك سميتو انس وخوه عاديل اه حقا نتي شحال مجيتي معانا لهنا داك العام فاش حضرنا لعرس ولد خال بابا كرينا من عندو

خديجة: اه عقلت جيتو انا للي كنت خارجة راسي من كولشي

ملاك: عندو داكشي زوين رخيييييس ونقي

خديجة: ورخيييس ههه وياااالا مشاو علينا

ملاك: شوفي حنا غنقولو ليهم عندنا شي غراض وخاصنا نمشيو نقضييوه، ولبنات دخلو يلبسو غيحشمو على وجههم وشي واحد فيهم غيدينا وغيردنا زعما جنتلمان وداكشي مغيخليوناش بوحدنا

خديجة: باااااز

ملاك: (كتلعب بحواجبها) مصاااب يكون داك مهند ههه (شافت يوسف، تبسمت معاه) يوووسف (جا عندهم) حنا غنمشيو نجيبو حوايج من عند واحد المحال

يوسف: فين؟!

ملاك: غير هنا قريب

يوسف: عارفة فين؟!

ملاك: اه راه ماشي اول مرة كنجي لهرمومو

يوسف: نمشيو على رجلينا؟؟

ملاك: (عݣزات تمشي على رجل) عندي هنا شي عائلة ونتا عارف اصلا جينا غير سالتين

يوسف: اه بالصح انا نجيب الساروت نديكم

ملاك: متعذبش راسك

يوسف: مالي غنخليكم تمشيو بوحدكم ولكن باش تقادو راسكم خاصكم تزربو

ملاك: (لعبت بحواجبها) منحتاجوش للي زين راه زين هههه

يوسف: (تبسم) هه هادي كاينة اشنيولة (دخل لديك الدار)

خديجة: (صافي تكرهت نص شوفة مكيشوفهاش فيها هادي ماشي تقليلة هادا راه كره ندمت علاش جات كانت غالطة منين قالت غير مقلق وصافي السيد قلب قلبة خااايبة طلعو معاه فطموبيل صغيرة ديال شي واحد ومشاو بقا هو برا كراو جوج قفاطن موبرة وجوج صنادل اما الشيلات جايبينهم لقات دراري ديال داك طريرور خدامين فداك العرس دارت معاه تخلي لحوايج عند واحد فدراري بحكم المعرفة خلصوه ورجعو للدار يلبسو باش كولشي يمشي دقة وحدة...)لبسو حتى هوما كانت وحدة فدوك لبنات كتقاد ميكاب وغير من لماتريال للي جايبة باينة بروفيسيونيل

خديجة: (مكرهتش دير ولكن تحشم تمشي طلب كانت جايبة شي ميكاب هزت مراية كدير) ديري املاك؟!

ملاك: لا

خديجة: ديري غير شوية

ملاك: عكر خفيف انا دابا نديرو

خديجة: ديري غير ايلينر وماسكارا

ملاك: وشنو بقا سقلي ههه راه ساهل علية ندير كولشي ݣاع ولكن صافي انا ماباغاااش

خديجة: (قداات هي وجهها جات زوينة بحكم حروفها زوينين وغير شوية دلميكاب بدلها ملاك عكرت ومسحاتو بقا غير شوية على شنايفها تبسمت عارفاها كتحماق ديرو ولكن الوعد لمها خلاها مديروش.. شافت فختها ملامحها زوينين وبكترة ديما ظاحكة ناشطة منعاكس على وجهها لي قليل فين تكون فيها شي حبوبة ولا زوج وحتى زهرة كتهلى فيها بالوصفات الطبيعية فلويكاند...

بقاو كيتسناو صونات مهم جاوبوها ان الامور هي هاديك وهي تنطق ملاك قالتلها راهم فهرمومو ومغيتعطلوش حيحت عليهم مزيان وقطعت)

علاش قلتيهالها؟!

ملاك: منين كتشد طريق مكيعجبنبش نبقى كاذبة عليها اللهم نقولهالها متعرفي نوصلو ولا منوصلوش

خديجة: معمرها تعاود تخلينا نخرجو دابا تشوفي

ملاك: غتعاود غير منبقاش كاذبة عليها هاكا كنكون مرتاحة فدماغي

خديجة: (وقفو باش يمشيو شافت كولشي هاز جوا) اشنو تماك

ملاك: (حااااضية معاهم) الغرامة يمكن مغيعطيوش كادويات مشفت حتى واحد جايب شي كادو غير فلوس (عقدت حواجبها وهي كتشوف الزرقات كيتحطو تماك) اش هاد لبعر عاود

خديجة: هههه اوا شنو نديرو انا جبت 100 درهم

ملاك: صافي نتي 100 وانا 50 ها 150 شكون بحالها تفااااطح غدير لباس غير على ظهرنا

خديجة: ههه انا نمشي نجيب جوا وحتى نتي غديري 100 درهم

ملاك: كونتي كتعرقي معايا فيهم

خديجة: ههه باااز

ملاك: يا ربي ميكتبوش سميتهم متعرف هادي من هادي (بقات حاضية يمكن متافقين شحال كيعطيو ولا موالفينها جابت خديجة جوا حطت فيه 100درهم وهي عاطياهم بظهر وملاك جبدت بزطامها) عندها زهر معنديش الصرف

خديجة: ههه ديري وكان (حطت ملاك 100 درهم بقا جوا عند خديجة كولشي ناض باش يخرجو ركبو فداك الباص ومشاو لقاعة البرج، خبرات ختها) فية الجوع

ملاك: حتى انا.. (كتشوف فداك زعر كان جالس مع داك للي كتكره شاف فيها وتبسم وحتى هي ردات ليه الابتسامة)

اورطيغا: (شاف فيها لقاها متبسمة) شي حاجة؟!!

ملاك: (شقلبت عينها متكرهة كتكره لقمييع بغات تبقى لبقة وكلاس، دارت جيهة ختها غمضت عينيها كازة على سنانها بكل عصبية بصوت خاااااافت) هاد الق**** شي نهار نقتل مو

خديجة: هههه حݣرك حݣرك قدام مهند ههههه... (معاودتش ضارت وصلو للقاعة العرس كان فالبدايات العروسة مزال مجات دخلو كان الحضور وحتى القاعة مقادة زوييينة بديكورات عصرية وفالقنت جليسة ديال شلووح جلسو فطابلة خديجة وملاك مبهوضييين)

شحال غزااااال هادشي

ملاك: جيت القاعة واحد المرة مكانتش هاكا صاوبو هادشي زوين صراااحة (شافت بزاف دلبنات لابسين اللبسة ديال شلوح بالموزون والحلي، شوية تسمع دقات ديال احيدوس وداخلين للقاعة مخليين ليهم الوسط خاوي رجال لابسين جلابة بيضة بالرزة والموزون فالجنب، ولعيالات لابسين كساوي ديالهم الخاص باحيدوس مع الموزون كولشي المدعووين وقفو حيت الجوق للي فالجنب نبه ان العروسة وصلت للي خرج وولي بقا فالقاعة تسمع النشاط برا والعروسة جاية بدخلة ديال عيساوة غير وصلت لداخل الجوق بدا كيغني كانت العروسة بالعمارية وسابقها راجلها لابس لباس تقليدي جلابة بالتحتانية ديالها فالابيض وداير الخنجر فجنبدو مع خيط ديال الموزون فالاحمر كنوع من التقاليد كيظحك ويرحب بالناس مع ابتسامة عريضة ويدو فوق صدرو امتنان المدعوين للي فرحانين معاه فليلتو، اما العروسة لابسة اللبسة البيضة وكتشير بيدها على الحاضرين كانت زوينة خديجة وملاك غير كيشوفو مكيعرفو حد غير دافعين الجبهة وحاضيين البشااار)

إرسال تعليق

أحدث أقدم