نهار جديد..
فجيهة خرا …فحي شعبي نيت..
رجع من الخدمة للدار وهو كيهضر فالطليفون:اه صافي اخويا الله يحفضك دوز عندي تلقاني فالدار
وقطع كيشوف فمو:كاين شي غدا الواليدة
مو:موجود هنا نحط ليك..شكون ايجي عندك بعدة
مشا كيغسل يديه وكيدوي:الدري لي ايسلفني لفلوس على ود المشروع ..تلاتة دالمليون لي بقات لي ايعطيهالي علامن تقاد الامور ونردهم ليه
مو تنهدات :اولدي راك مزير راسك بزاف …الدار لي لفوق فرشتيها وأتتيها بدم جوفك..ودابة داخل لهاد المشروع
طفات على البوطة:بزاف على هاد الحب…البنت لي ماتصبرش معاك وماتحسش بيك ماشي مرا دزواج
جلس وهو كيدوي:الوليدة هدشي دوينا فيه
تنهدات وصبات ليه الماكلة وهزات الطبصيل وسلة دالخبز وحطاتهم فوق الطبلة وجلسات حداه..
مو:سمعني اولدي ياك تفارقتي نت وياها وحبستو الخطبة وكل واحد مشا فطريق لاش مازال كتعدب فراسك وبعدبنا معاك عطا الله لبنات هديك ماصالحاش ليك عينها كبيرة
شاف فيها :ماشي عينها كبيرة…بغات تخدم وتعاون دارهم وهدشي ماشي عيب انا ماباغيهاش تخدم مع الناس باغيها تبقة قدام عيني انديرو هاد المشروع نتعاونو فيه انا وياها ونبداو من الزيرو تا نوصلو مافيها باس تعاون عائلتها
بدا كياكل خلا مو كضرب ففخادها:اويلي على تعاون عائلتها نت تموت فيها وتسلف وتكلف وهي تجي ليها باردة وتصرف على عائلتها ملفوق ..واش نت لاباس …مالهم اش ناقصهم راه حالتهم حسن من حالتنا نوض تكعد وجمع راسك
شاف فيها مخنزر حط داك الخبز وناض:بناقص كاع
ناضت تابعاه:وغا اجي ميمتك انا جايبة عليك النفس اجي تاكل ماغاندويش دير لي بغيتي ..
جراتو كترغب فيه جلس كينعل الشيطان وهي مقابلاه:ودابة شنو اتمشي تعاود تخطبها ولا شنو
هز راسو باه:اه غدا اندوي معاها دار واجدة والمشروع واجد نتوكلو على الله
مو:وهي تبغي ترجع معاك
شاف فيها:ومالها لي ماتبغيش كنبغيها وتبغيني من الصغر ..
تنهدات كتحسر على ولدها..سلا الماكلة وناض غسل يديه وطلع للفوق دخل وهو مبتاسم كيشوف فالدار لي صلح وفرشها بقة غير يتجمع هو وياها فيها تنهد خصو غا فوقاش يصلح الامور ويتزوجو…
صونا الطليفون جاوب ونزل خدا منو لفلوس وهو فرحان داك الساع مشا عطا لفلوس باش يكون كلشي هو هداك ..كتب لها ميساج:بغيت نهضر انا وياك..
وخشا الطليفون فجيبو راشقة ليه راجع للدار حتى كيسمع سميتو:مراد
وقف وشاف فيه:افين
قرب عندو:لاباس اخاي مراد
مراد:الحمد لله
رجع نطق:مأكد كلشي مزيان
مراد:شنو واقع شهاد الاسئلة مالي شنو بنت لك
الدري:ومانعرف مع داكشي لي وقع وكلشي كيدوي على الاكس ديالك عبلة
شنق عليه داك الساع:مالها عبلة
الدري:ورخي اصاحبيي..واش مافخباركش جاو فيها الخطاب واتزوج..وماشي اي خطيب..راه الزعييم حفيد ناصر الزعييم
زاد شنق عليه:شكا تقول
الدري تنتر منو:سول كاع الحومة فراسهم جاو عندهم تا لدار ومها ماخلات لمن قالتها
مراد:شهاد الهضرة دالنم وجمع كرك وعرف راسك علامن داوي
الدري:كنقسم ليك بربي لهادشي لي كاين وبعينينا شفنا الطموبيل راكبة فيها هي والخطيب مهيااب اخويا باينة تحت منو ثروة
دفعوو كيحس بالدنيا كدور بيه لدرجة ماقادش يتيق مايمكنش عبلة دير فيه هكا
دري بغة يزيد يدوي وهو ينزل عليه بكروشي..كيدخل ليه فلكروشيات :غبر من قدامي يا ولد القحـ بة
جاو الدراري كيفكو..الدري فلت منو وبقة يغوت:خوراااااتك ومشات مع سيدك بوكو لعاقة وجاي كتبرد فيا فقصتك …اسير تقـ ود كلشي عارف كاع الحومة فراسها هانت سولهم
كينهج وجامع يديه على شكل لكمة شاف فولاد الحمة كلهم حناو راسهم عارفينو شحال كيبغيها
جر واحد فيهم تيقة ولد الحومة:هدشي لي كيقول بصاح
الدري بلع ريقو ونطق:اه عندو الحق
رخا منو كيمسح على راسو حاس بدمو كيغلي وقلبو تضرب بموص حافيي فبالو كيقول مايمكنش دير فيه هكاا
بعد عليهم راجع للدار العافية شاعلة فقلبوو طلع مع الدروج يهز سوارت المطور حتى كيلقة مو بجلابتها ووجها صفر كتشوف فيه شاف فيها تاهو ربي عالم بيه
نطقات:ولدي انقولك شي حاجة وما تعصبش الله يرضي عليك
شاف فيها بصمت وهي تنطق:عبلة تخطبات..
بقات كتسنة رضة فعلوو وهو كيشوف فيها بانكسار نطق:عرفت الوليدة عرفت
نزلو دموعها كتشوف فحالتو:خيرها فغيرها الله يهنيها ماتفقصش راسك انا ميمتك مانقدش نشوف هكا
ضرب يديه مع الحيط ونطق بحرقة:كنبغيهااا الوليييدة علاش دارت فيا هكاااا…هدشي كامل لي درت على قبلها تضرب مع الحييط شنو ندير قولي شنووووو
شدات فيه:الرجوع الله اولدي هي ماتستاهلش هدشي وماتستاهلكش نتوما اصلا ساليتو وكل واحد شد طريقوو وهي ماتسناتكش دغية مشات لواحد اخور تانت شوف طريقك
تنتر منها:الولييييدة تفارقنا وعمري شفت فغيرها مشيت كنخدم وندمر باش نوفر لها داكشي لي باغة ليها والعائلتها باش تكوون ليااا الوليدة علاش ماصبراتش عليا علاااااااش
وتم خارج ومو تابعاه كتبكيي ركب فالسكوتور وزاد طافي الشو مكره ومجرووح قلبو كيتقطع كيبغيها بزاف.
عند عبلة..
ليلرح محمد قلب عليهم الدنيا على ود الزاكي فتالي مشاو كاملين نهسو ماهضروش كاع..تا لدابا عاد تجمعو
هند:نارييي ياختي سعداتك كان ايقـ تلو فتالي صيفطو للبنيقة الله ياربي بغيت بحالو
عبلة تبسمات وهي كتتفكر داك اللحضة كيفاش كرد ليه يديه قبل توصل ليها…
حياة:ايوا الله يدومها فرحة وخلاص
هند:نوضي ورينا اش جابو ليك
ناضو كيحلو صاشيات فيهم حوتيج على الاسكال والانواع كلهم ماركات غالين..عطورة ماركات تاهوما وماكياج..ديزاكسيسوار صبابط ملابس داخلية كلشي..اي حاجة زوينة كاينة..كل شوية كيشهقو من شي حاجة كيلقاوها تماك..هدشي بلا الشوكولا والورد ودواز اتاي لي جابو..وعاد كادويات لغيثة وحياة ومحمد كل واحد واش جابو ليه..
هند:ناري وانا مانخاد والو
عبلة :خودي هادي عزيز عليك لعرا وخوذي داك الصباط والساك وخودي هاد العطر
هند جمعات داكشي فرحانة:الله يكتر خيرك..
وصلها ميساج فالواتساب غير قراتو :اويلي هدا هبل
هند:شكون
عبلة:مراد قالك باغي يدوي معايا
حياة:كتبي لبه راني تخطبت ماتعاودش تصيفطلي
كتبات ليه ميساج:السلام مراد عفاك ماتعاودش تصيفطلي راني تخطبت
ودخلات عند هارون ماصيفط لها والو من لبارح تا بغات تكتب ليه وهي تحبس خاص تقل راسها..ياك ايتزوجو فهاد السمانة خلي بيناتهم مساحة حسن..وتبسمات وهي كتفكر احدات لبارح..
شافت فيهم:هازة الهم للعراضة لي داير ليا عمي ناصر علاش زعمة
حياة:وتي سيري اش خاصرة
هند:داكشي ديال الناس لي لاباس عليهم فشكاال
هزات راسها باه وهي كتفكر …
داز هاد النهار وجا نهار جديد…
كانت واجدة لبسات تجينز مزير على فورمتها وواسع من جيهة دالرجلين مع سوميج كلاس هابطة على تريمة ساتراها..وطالوم فرجليها صيبات شعرها وكتفات بماسكارا غوز بارد وفاغجو فلحنيكات…هزات ساك ..وتبسمات كترش من لعطر لي جابو ليها..ودارت ديزاكسيسوار تاهوما جايوهم ليها دلالماس…
عاجبها راسها..
خرجات عند مها:كي جيت
مها:جيتي كتحمقي ماشاء الله
شافت فالساعة:غادي يجي مورايا الشيفور..
فجيهة خرا..
كان فالشركة فالمكتب بالضبط حتى كيشوفو داخل
هارون قرب وباس ليه يديه
ناصر تبسم:عرفتك علاش جاي
هارون:شنو تما اناصر لاش عارضها الراس فالراس
ناصر:دابة هادي غيرة ولا شنو
هارون:علاياش ناوي
ناصر:غير حوار بسيط مع عروستي
وقف وقرب ليه:نزيد نعرف البنت لي قدرات تخليك تختارها
هارون:ماكاينش شي حاجة هاه ولا هاه
ناصر:لا ماتخممش
هارون جمع الوقف:صافي خود راحتك ..عندي شي شغال نمشي نقديه ..محتاج شي حاجة؟
ناصر:لا يا ميسر
وخرج هارون مع لباب مخلي ناصر كيفكر ويفكر..فتالي خدا الطليفون دوز للشيفور:صافي سير موراها جيبلها للمطعم ديالنا..
وقطع وناض لبس لافيست ديالو وخرج من الشركة كلها لقا الطموبيل جابوها قدام لباب ركب وديمارا نيشان للمطعم..
دقايق وكان تماك جابولو قهوتو وجلس كيتنغم عليها
سمعو لكلاكصون طلات وهي تشوفو قدام لباب:صافي اماما راه وصل هنا مشيت
باست يد مها:اووف شاداني شويك دلخلعة
حياة:غيري سيري ابنتي كلشي ايدوز مزيان
هبطات وركبات اللور عجباتها الطموبيل كلاس..حسات براسها بحال شي اميرة..
وصلو للريسطو حل ليها باب الطموبيل ونزلات ودخلات ستقبلها جيروم:الانسة عبلة؟
هزات راسها باه:اه انا
الجيروم:تفضلي معايا السي ناصر كيتسناك
تبعاتو للفوق فلاتيراي خاوية غير هي وياه تبسمات وقربات سلمات عليه باليد
ناصر:مرحبا بيك
وحل ليها لكرسي جلسات؛تفضلي
جلسات وهي مبتاسمة:شكرا
ناصر:عجباتك لبلاثة
دورات عينيها على المكان:زوين يزاف
تبسم ليها :تشربي شي حاجة بينما وجد لعشا لي ختاريت ليا وليك
تبسمات:شكرا ليك..امم شي جي دو غونج
اشار للسيرفور جا وقالو يحيب ليها لعصير
ناصر:شحال فعمرك
عبلة:25 عام
ناصر:تبارك الله ..حداش قريتس
عبلة:صراحة حد سيزيام راسي ماشي ديال لقراية
هز راسو باه:ومعاياش عندك
عبلة:عندي مع شي حاجة فيها الحركة ماعزاش عليا الورقة والستيلو
وتبسمات باحراج
ناصر:عادي كل واحد وفاش كيبدع..بحال انا عزيز عليا الرسم وعزيز عليا نقرا الكتوبة والشعر الشركة وداكسي غير حيت الخدمة ضارورية فحياة الرجل
عبلة:تبارك الله جمعتي اي حاجة زوينة..
جايو ليها العصير
جغم من قهوتو وكيهضرو فنفس الوقت كيسولها على حياتها ويعاود ليها شي تواشي..دغية رتاحت ليه وبدات كتهضر وتعاود..
تا جابو لعشا كان الحوت بأنواعو وغير الغالي
عبلة؛هدا عقرب لبحر
تبسم:اياه هو هدا
وراها كيف دير تاكلو ومد ليها خدات منو وكلات…لي شافو هكا كيفاش عاطيها لكلنة وكيهضر معاها مايقولش هدا هو ناصر ديال زمان لي كان مايشبعكش هضرة ..ولي كان قاسي بزاف فعلا الزمان كيبدل..
عبلة:هدشي زوين بزاف
ناصر:بصحتك..
كملو عشاهم كيهضرو فكلشي..من بعد سلاو لعشا وجابو ليهم مشروب طاقي..
وقع الصمت حتى كينطق ناصر:هارون عاودلك كلشي عليه على لقرطاسة وكلشي
هزات راسها باه:اه
ناصر:سمعي ابنتي ..ما انكونش اناني ونقولك انه كلشي ايكون مزيان..هارون صعيب الواحد يتعامل معاه خصوصا من مور الحادثة لي وقعات ..لماكنتيش صبارة وكتعرفي التعاملي ما اتعرفيش تعيشي معاه..اتكوني شفتي اش وقع داك النهار..وداكشي شوية من بزاف..انا ابنتي ماباغيش من بعد تندمي وطلبي الطلاق حيت لا دخلتي لعائلتنا ماكاينش الطلاق..انا الحاجة لي نقولك انه فوقما حتاجيتيني اتلقايني.و انصفك ملي تكوني مضلومة..
سكت وكمل:واش قادة تعايشي مع هارون وتصبري معاه؟لما كنتيش قادة انساحبي من دابة وانا انوقف معاك هارون عمرو يقرب لك ولا ايوصل لك تا عائلتك انا نشرح ليهم..ماتخافي من والو..وايلا كنتي قادرة تصبري وتزوجي بيه ماعندي مانقول من غير وجدي راسك لبزاف دالصبر معاه ..وتعاونيه باش يدوز شحال من حاجة ديري فبالك انك اتولي كلشي بالنسبة ليه لا كان فرحان يجي عندك لا كان معصب ايجي عندك قادة بهدشي؟وانا فاي حاجة ختاريتيها انكون فجنبك يا قبلتي يا رفضتي
تبلوكات بقات غير كتشوف ركبها الخوف من كلام
بقات غير كتشوف فيه فتالي نطقات:واش هو خايب لهاد الدراجة مافيهش شي حاجة زوينة تشفع ليه
تبسم كيشوف الحصرة فعينيها:واش انا قلت خايب؟
تنهدات:صراحة خلعتيني منو
ناصر زاد تبسم:لا تزوجتي بيه راك وليتي شي حاجة غالية عندو ما ايخلي تا حاجة وتا واحد يأديك..ايحميك من كلشي ..روحو لا حتاجيتيها يعطيهالك ..غير هو فاش تجيه الحالة خاص تعرفي تتصرفي معاه..ماخاصش ديري شي حاجة هو ماباغيهاش ماخصش تعانديه..هدشي كيبان صعيب ولكن نتي وشطارتك
بقات كتشوف فيه تنهدات هو فعلا كيبان شي واحد لي مايدوزهاش ..ولكن الشي لاخور خايفة منو
تنهدات..وناصر مخليها كتفكر..كتقول مع راسها عاد عرفت هارون لمن شابه..شابه لجدو داك نهار هارون حطها تحت الضغط ودابة جدو..
بقات شحال كتفكر فتالي نطقات:انا موافقة نصبر معاه على كلشي لا جات غير على الحالة لي كتجيه نعيشها معاه ونحاول معاه تا يتهدن.. غير يكون هدشي لي كاين وصافي ويبقة عند كلمتو
نتصر تبسم كيشوف فيها:ماتخافيش شي لاخول كلو كاين الجانب التاني دايلو زوين بزاف
تبسمات ليه وهو كيشوف فيها عرف انه هدي لي تصلاح لحفيدو هدي لي ايلقاها فجنبو وانه عرف يختار
ناصر:مرحبا بيك فعائلة الزعيم
تبسمات:شكرا ليك
كملو مشروبهم من بعد وقف:نمشيو
فتح ليها لكرسي وناضت..وفتح ليها دراعو تبسمات وخشات يديداتها فدراعو وتمو خارجين حاسة بواحد الاحساس زوين بزاف تمنات كون كان جدها ديال بصاح عجبها التعامل ديالو وكلامو وشخصيتو..
وخرجو من المطعم هنا وقفو ملي شافو طموبيلتو واقفة كان يلاه اينزل حتى كيشوفهم
متصر تبسم وقرب ليه:ها الامانة ديالك
شاف فيها كيطلعها وينزلها ويشوف فيديها لي فدراع ناصر نطق:خلينا غا نديرو بلاصتنا حنا لوالا اسي ناصر
ناصر تبسم وشاف فيها:نستاغلو الفرصة ماحدها مازال دراسها
وشاف فيه:نهار تولي محسوبة عليك صافي مابقات بلاصة لينا
شاف فناصر:بلاصتك ديما مجودة
ناصر تبسم ليه:انا انمشي طاهرة اتكون كتسنا فلباب
ضحكات:سلم عليها وشكرا بزاف على لعشا
ناصر:نعاودوها شي نهار ان شاء الله
عبلة:ان شاء الله
هارون قرب حل ليه باب الطموبيل وسدها موراه:دير السمطة اناصر
ناصر هز راسو باه وديمارا ومشا
بقات واقفة كتشوف فيه من الخطبة ماهضرو
شاف فيها وقرب عندها:مزيان؟
عبلة:الحمد لله ونت
هارون وهو كيدوز عينيه على جسمها وتاها تجنز ولاشوميز جات شكل اخور تاني
حل ليها باب الطموبيل:مشينا
ركبات وسد لباب وركب تاهو وديمارا لطريق دارهم..
واقع الصمت..
حتى كينطق:بداي توجدي وراق لاكط
شاف فيها وكمل:عاجباك شي بلاصة باغا نسافرو ليها مور لاكط
عضات على شفايفها عجبها لحال كيفكر هكا حيت فلحضة جا فبالها راه مامسوقش
نطقات:ماعرفتش ماعندي تا فكرة
هارون:عندك لباسبور
عبلة:لا
هارون:غدا وجدي شي تصاور ولاكارط انصيفط واحد من دراري يجي موراهم ..نقادوه
تبسمات:ان شاء الله
وصلو للدار شافت فيه:شكرا..تصبح على خير
قبل تنزل نطق:انا ماعنديش مع داكشي دلميساجات والهضرة فالطلفون..مابقة والو للاكط ان شاء الله
شافت فيه:تانا ماقلت والو وهكا حسن نخليوها بحلاوتها
شاف فيها وفداك الابتسامة على وجها زينها فشكل كيطربو …هكا كتعجبو البنت لمرزنة التقيلة :تصبحي على خير
ونزلات وهو حاضيها تا طلعات للدار..عاد مشا
نمشيو لبلاصة بعيدة..وجديدة عليكم
فدار الايتام..
كانت جالسة فوق الناموسية وفيديها الطليفون كتشوف تلميساجات لي صيفطلت ليه ماقرا تا وامد فيهم اصلا طالعة غا شرطة..هادي ربع شهور ماتكونكطا ولفات هكا كيتكونكطا مرة من مور عام مرة كيدوزو شهور..تنهدات وهي كتمتم:توحشتك اكيمو..لحتيني فهاد الميتم اجي. راني كيرر مابقيتش بنت تسع سنين ولا فعمري 20عام لعام كبرت بزاف اكريم
نزلو دموعها عشر سنين دازت ماشافتوش..جابها لهنا ومشا ماولاش رجع..
تمتمات:نت راجلي وانا مراتك واش كاين شي جوج مزوجين كيعيشو بعاد بحال هكا
رجعات بداكرتها اللور
بنيتة فسن9سنين كانت جامعة رجليها لعندها وكتشوف جيهة لباب عنيها دامعين كتسناه ..شغا دير بلا بيه راه هو كلشي فحياتها وهو لي بقة ليها فهاد الدنيا..لا خطاها صافي ضاعت ...سمعات الدقان مشات حلات لباب غير شافتو زادت فلبكى وتلاحت بين يديه معنقات ونطقات بكل حب:باباااا
عنقها تاهو كيمسح على شعرها:هنا ابنتي لغزالة..حبيبة باباها رجعت
هزات راسها باه وهي مازال كتزير عليه بالفرحة ماقاداش تبعد اول مرة فحياتها تجرب باها يبعد عليها
كان حاس بيها وعارف تفكيرها وحاس برجفتها مخلي بنتو حبيبتو على خطرها تا بعدات كتشوف فيه:خفت بزاف بلا بيك ابابا..
مسح دموعها وجرها دخلو للدار جلس وجلسها حداه كيشوف فيها قلبو كيتقطع على ودها باقي عايش وعلى ودها قادر يموت:سمعيني مزيان أ هدى
هزات راسها باه وهو كمل:كندوزو من واحد الفترة خايبة بزاف خاص تصبري معايا ونعيشو بجوج هاد الفترة حتى الدوز وغادوز سوى ليوم ولا غدا ولا من دابة عام ولا من دابة عماين ولا كتر المهم كلشي غيدوز
هزات راسها باه مراقباه تنهد وكمل:علمتك بزاف دلحوايج زوينين ولكن ماعلمتكش تعيشي بلا بيا هدا هو الخطأ لي درت علمتك تعولي عليا فكلشي وماحسبتش حساب انه ايجي نهار غانضطر نخليك
شدات ليه فيديه وزيرات:لا بابا ماتقولش هكا انا باغة نبقة معاك
براهيم:ششش خليني نكمل(سكتات كتبكي بصمت كتصنت ليه)كيف شتي لبوليس تابعيني وداك العصابة تاهي
براهيم تنهد:انا غنسلم راسي للبوليس حسن
شهقات:وأنا ابابا
حطات يديداتها صغار على يديه:ياخدوني معاك تانا الحبس عفاك مانبقاش بوحدي
نزلات دمعة حارة من عنيه دغية مسحها ماشي وقت لبكة:نتي اتعلمي تعيشي بلا بية لواحد الفترة ابنتي هنا انشوف شنو اندير معاك قبل نسلم راسي عطاوني من لهنا لغدا بلعشية نكون فالكوميسارية
هزات راسها بلا كتبكي وعنقاتو مخليها معنقاه وهو كيطبطب عليها وكيفكر فين ايخليها وعندمن ايخليها .فكر فدار لايتام ما صالحاش يقدر يوصلو ليها وياخدوها تنهد بحيرة كيفكر ويفكر تاحس بيها نعسات حطها فبلاصتها وغطاها قتلو التفكير تنهد باقي للفجر ساعة دلماكانة رجع شاف فبنتو وخرج من بعد ما بلج لباب ..كيدور واحد الفكرة فراسو..حتى كيوقف كيشوف واحد الدري قدامو داير قبية على راسو وخاشي يديه فجيباو وكيتمشى تاهو وسط الضلمة ..ولكن لي تار انتباهو الجوج لي موراه واحد فيهم هاز جنوي وكيتختلو ليه فهم انه باغين يكريسيوه..ما حس براسو تا غوت:عنداااك عنداك اولدي عندااك
الدري داك الساع ضار ..غير شافهم قدامو نزل على واحد فيهم بكروشي طاح الارض ورجع ناض داك ساع ..ا شنق عليه كيدخل ليه فلكروشيات..والتاني فيديه الموص كيتسنا الغفلة فين يضربو ....يلاه ايقرب ليه وهو يحس بضربة على راسو تا داخ..كان براهيم ..الدري شاف فيه والشاف فخونا لي طايح..وقفد كينفض يديه كيشوفهم بجوج طايحين..
براهيم:على سلامتك اولدي كانو ناوين يكريسيوك
شافها فيه على داك كلمة ولدي نطق:شكرا
براهيم تبسم:هنيا اي واحد فبلاصتي كان ايديرها اي واحد تانت تبارك الله عليك ما عطلتيهمش
الدري نزل راسو عارف ماشي اي واحد ايخاطر ويدير هدشي لي دار هو بقة ساكت ماعندوش مع لكلام بزاف
براهيم:نخليك وعلى سلامتك
ومشا ورجع بتفكيرو لداكشي لي شاغل بنتو والفكرة لي جات فبالو
اما الدري بقا واقف كيشوف فيه غادي ماعرفش جاتو فشكل شي واحد دافع عليه ..وعيط بولدي من قلبو ماشي غير هكاك..مسح على راسو وكمل طريقو ومرة مرة كيهز راسو كيشوفو غادي .
وصل للجامع دخل توضا ومشا صلى شي ركيعات علامن يجي وقت لعشا..بالو مع بنتو وهدشي لي غيدير..دازو دقايق كانو شادين الصف كيصليو ..سلاو ..وهنا قرب لعند لفقيه هضر ليه فودنيه قبل يمشيو
الفقيه:واحد الدقيقة الاخوان واحد السيد عندو مايقول..
كلشي رجع جلس ..براهيم وقف كيشوف فيهم كاملين ماكانوش بزاف. فجيهة لوخرا كان بوحدو جالس ..وهز راسو كيشوف فيه تاهو كيتسناه شغا يقول
براهيم:عندي بنت هي لي كنملك فهاد الدنيا مها الله يرحمها ..وتابنتي عندها غير انا فهاد الدنيا...عمري كان يحساب ليا انطيح فهاد الموقف دارها الزمان والوقت لحكار.. مانطولش عليكم انا كنعرض بنتي للزواج لواحد من الشباب لي هنا
ورجع نطق:ماكد باغي تزوج ببنتي واديرها فعنيك وتحميها وتخبيها على لبشار وتحارب على ودها تا نرجع وترجع لي امانتي
وسكت وكمل:وايلا داك الساع كنتي مزال باغيها زوجة ليك ما القاش ما حسن منك نسيب
الدري غير كيشوف فيه ونطق:واخة
براهيم:وعلاش قبلتي ونت باقي صغير على الزواج ماخفتيش تانت على راسك
تاهو ماعرفش علاش وافق واقلة حيت تاهو مالقاش لي يعاونو ويحس بيه فواحد الوقت..حس دابة بهاد الراجل لي باينة حاصل تا اب ما ايعرض بنتو للزواج غير لا كان الموضوع كبر منو وزيد عاونو قبيلة وماخلاش داك الجوج يكريسيوه...ماعارفش لاش دخل راسو فهاد الموضوع لي كبر منو ولكن هاهو دخل راسو ولي عطا الله عطاه
براهيم:انعاود نسولك واش مأكد
هز راسو بآه:مأكد
براهيم:تمشي معيا للدار
هز راسو باه اصلا ماعندو فين يمشي..ومشا هو وياه للدار..شعل الضو وهو حاني راسو والقبية على راسو.
براهيم:من ليوم نت ولدي سمعتيني عتابرني باك التاني
الدري مازال حاني راسو:ماعنديش البا
بقة كيشوف فيه شحال :الله يرحمو
اادري هز راسو داك الساع وحيد القب:لا سمح فيا انا ومي الله يرحمها
براهيم بقة كيشوف فيه عاد بان ليه مزيان..واخة الشمس مسمرة ليه وجهو واخة تحت عنيه زورق واخة البنية ديالو ضعيفة واخة نضرة الحزن فعنيه..ماخفاوش وسامتو ورجولتو لي كتبان من ملاميحو لحادين واخة مازال صغير..نضرة حادة فيها ميات معنى ومعنى
براهيم:معامن عايش
الدري:مع خالي ومراتو
براهيم:وبنتي اتعيش معاكم
الدري:اه الدار ديالي ورتتها من الواليدة
براهيم:شنو سميتك
نطق:كريم
براهيم:واش قاد بيها قاد تهزها وتهتم بيها ماشي كزوجة كطفلة صغيرة وتتحملها وتحميها من كلشي
الدري:اه
براهيم كيشوف فيه ماعرفش علاش قلبو وعقلو تافقو باش يتيقو فيه ولا حيت ماعندو تا خيار اخور حط يديه على كتافو:ماعندكش باك عتابرني باك صافي وعتابر هاد البنت ختك
وخاص تهتم بيها
الدري غير كيشوف فيه ..وهز راسو باه اول مرة شي واحد ايقولو عتابرني باك
جلس هو وياه
براهيم:عيان
هز راسو باه
براهيم:اجي نعس يصبح ويفتح.
دخلو للبيت مخلي بنتو ناعسة فالصالون مخليها على راحتها..خلاه تماك ومشا تكا حدا بنتو فصداري لاخور ...نعاس طار من عنيه كيفكر فهاد الدري لي أيزوجو ببنتو وامنو عليها خاطرو مرتاح ليه تنهد كيفكر فالصغيرة ديالو كيفاش ايخليها من موراه شحال خايبة هاد الدنيا...فلبيت لاخور النعاس هارب عليه تاهو كيشوف نجوم الليل من الشرجم ويفكر ..حياتو بلا والو مرونة هاهو زاد رونها بزواج وببنت صغيرة
جا نهار جديد..
ناض بكري مشا قاد الامور مع لعدول ورجع وجد لفطور
ومشا دق عليه عاد حل لباب ودخل لقاه واقف حدا الشرجم:كنتي فايق يحسابلي ناعس
دار وشاف فيه:مانعستش
براهيم:تنادم معاك لحال
شاف فيه شحال كيشوف فعنيه ونطق:لا
براهيم تبسم ليه:مالك ماخرجتيش للصالون بقيتي هنا
كريم:هكاك شفتك من الشرجم خرجتي قبيلة ماجاتش نخرج للصالون ولبنت ناعسة فيه
زادت تبسم كيزيد يتأكد انه ايخلي بنتو مع الشخص الصح:اجي نفطرو
خرج وتبعو دخل للحمام كيغسل فوجهو ويشو فلمراية شحال ماشاف راسو فلمراية ..ميل راسو كيشبه شوية لباه لي فتصويرة..عقد ملاميحو من سيرتو لي جات فبالو وخرج كيمسح وجهو بلفوطة شافها جالسة وعاطاه بااضهر وصوتها ضحكتها مسموع هي وباها
براهيم:مرحب اولدي اجي جلس
قرب وجلس بلا مايشوف فيعا وهي كنشوف فيه:بابا هادا هو الضيف
شافت فيه:شنو سميتك
شاف فيها:كريم
نطقات:كيمو
شاف فيها:كريم
رجعات نطقات باصرار:كيمو
نزل عنيه ماباغيش يزيد معاعا فلكلام..
براهيم:هي سميتها هدى
وشاف فبنتو:كريم هو خوك دابة سمعتيني اتسمعي لكلامو وعمرك تفرقي عليه هو ايتهلا فيك
هدى:ونت
براهيم سكت شحال عاد ظوة:تانا معاك
رجعات شافت كريم منزل راسو كيسمع لكلامهم:كنت باغة يكون عندي خويا..ودابة ولا عندي خويا كيمو
نطق وعنيه على الطبلة:كريم
براهيم:عندك لاكارط ديالك
هز راسو باه وجبد بزطامو وخرج لاكارط ومدها ليه كيشوف فيها..شاف المعلومات لي عندو تماك وفين ساكن
..وهو يسمع الدقان حل لباب كان واحد اادري عطاه لاكارط ديال كريم يديها للعدول يقاد المسائيل ووصاع يبدلو العنوان فين ساكن كريم...ورجع جلس...كيفطرو
هدى كتاكل وتشوف فكريم وقربات لباها وهمسات:ماعحبنيش ابابا مابغيتوش يكون خويا
براهيم:علاش
هدى:ماكايضحكش
براهيم تبسم:ولكن ضريف مع الوقت ايولي يضحك
هزات كتافها ماعجبهاش علاش مايضكحش معاها وزيد ماعجبوش تعيط ليه كيموو
داز الوقت ..عيط ليه قالو انه كلشي واجد
خرجو ركبو فتاكسي والسكات تاواحد ماكايهضر كل واحد فاش كيفكر وهدى مخرجة راسها من الشرجم وطتشوف فالطريق وصلو لعند لعدول ..ودخلو جلسو لعدول موجد لوراق موجد كلشي ..تنهد على حال هاد الراجل البنت صغيرة بزاف وتا الدري صغير
العدول:حلل زواجك بشي حاجة رمزية عطيها للبنت
كريم مافهم والو شاف فبراهيم شنو كيقول
براهيم :الصداق
كريم:لفلوس زعمة
براهيم:لي كان
كربم خشا يدو فجيبو عندو عشرين درهم لي بقات ليه مها ليها خداتها وهي فرحانة بداك لفلوس وكضحك وتشوف فيها بين يديها شوية مدليه وقع..وهدى عطاها تبصم مافاهمة والو
فاقت من دكراياتها مع دمعة حارة على خدها عمرها تنسا دوك الايام لي دوزات معاه تمتمات:رجع ليا نت لي بقيتيلي
كمل كلامو:بنتي مارخيصاش عليا ولكن مانقدش نخليها من مورايا..بنتي ربيتها احسن تربية ماكاتعرف والو من غيري..مايمشيش بالكم لبعيد بنتي نقى من لبياض وصفى من لما ..وسعدات لي تكون معاه
كلشي بقة كيشوف فيه شوية بدا الشي كيدوي مع شي ..كاين لي فعلا تقبل الطلب وبغة يفاتحو فالموضوع ماشي عيب الزواج..ولكن علاش عرضها هكا فالمسجد كاين شي سبب
ابراهيم فهم نضراتهم:مانكدبش عليكم انا اندخل للحبس وغدا انسلم راسي عندي شي مشاكيل ايتحلو ان شاء الله..
سكت فاش شاف مجموعة من الرجال ناضو مشاو ..والمجموعة لوخرين كيتفرجو فيه بحاليلا باغين غير يسمعو باقي القصة..خافو على راسهم القضية فيها لبوليس
براهيم بلع ريقو:والله يتقبل ليا وليكم ..
وحنا راسو وتم خارج من الجامع مكسور ..فوق انه عرض بنتو لي باقة صغيرة للزواج غادي يرجع خاوي بلا تا حل وشغا يدير دابة..كتر من هدشي ماكاينش...تنهد غادي فالطريق عنيه مغرغرين بالدموت وكيتمتم بصوت مرتافع بكلام على بنتو شغا يدير معاها حتى كيحس بشي واحد موراه ضار يشوف شكون وهو يلقاه نفس الدري:ياك لاباس اولدي
الدري لمح فعينيه داك الدمعة والانكسار:شحال فعمر بنتك
براهيم قوص حواجبو مابغاش يفرح قبل الوقت:تسع سنين
الدري قوص حواجبو:تسع سنين وانا 18لعام يصلاح نتزوجو
براهيم بالفرحة جرو عنقو:راااجل فاش شفتك قبيلة شميتك فيك الرجولة اولد
.
بعد مرور يومان…
كل واحد فاش خايد..واهم حاجة فتجهيزات لاكط لي بقة ليه يوماين فقط لا جديد يذكر…
فجيهة خرا..
واقفة بكسوتها لحمرة طويلة ولاصقة على جسمها مبينة كاع تفاصيلها ومافاتينها لكمام ومعرية من جيهة الصدر شعرها طالقاه طويل تا لخصرها وزعر كيلمع مدهب وقوي عيوينات زورق كي السما مجبدين بالشرطة والماسكارا وتكحيلة ولات دمار شامل مع تعكيرة حمرة فدوك الشفايف مبومبين ....واقفة ورجال الحرس مستفين قدامها اياكلوها بعينيهم ريوكهم طاحو حتى كتتحل لباب:دخلي هاهو كيتسناك
تبعاتها كتتمشى فالدار وتشوف بعينيها كانت بتي فيلة اتاتها كلو عصري وزوين طلعو مع الدروج ..وهي كتشوف هنا ولهيه تاوصلو لواحد البيت:دخلي
دخلات وسدات لباب وهي كتبلع فريقها وكتسارا بعويناتها زريرقين بعينها على البيت ..حتى كتشوفو خارج من البالكون بصدرو العاري وعامر وشامات وقف شحال كيتأملها دايب فزينها سحراتو من الشوفة لولة قرب ليها :ماشي هي نتي البنت لي طلبت من السونطر
علات راسها فيه ودارت فيه شوفات يطيحو الزرزور من فوق الصور:هي نرجع بحالي اسيدي
هز راسو بلا وهو كيحط يديه على خصرها:لا من نيتك هاد الزين كامل نخليه يمشي
تبسمات وهي كتشوف فيه
مايخاس ينزل عنيه من عليها:اول مرة اتعجبني شي وحدة زعرة بعوينات زورق عمري طلب الزعورية ولكن بانلي كنت غالط
هي غير مبتاسمة
نطق:هاد الليلة احسن ليلة اتكون
تبسمات:نبداو
تبسم تاهو:نبداو
ومشا جبد ليها واحد لبواطة خداتها وجرها معاه دخلو لبيت اخور خاص بالمصاج حيد الشورط بقا بالبوكسر هي بلعات ريقها كتشوفو كيتكا فوق واحد لحاجة بحال الطبيلة حلات داك لبواطة وجبدات الزيوت دهنات يديها مزيان وكبات على جسمو وبدات دير ليه فالمساج وهو مستمتع بملمس يديها :احس مساج
هي:عجبك
هو:بزاف
ضغطات ليه على كتفو وهو يتآوه:آآه شنو سميتك
هي:جميلة
تبسم:اسم على مسمى صافي نتي اتولي ديالي
تقلب وتما على ضهرو ولا مقابل معاها:كملي
بلعات ريقها وكبات الزيت على صدرو وبدات تماصي ليه وعنيه اياكلوها كتماصي عضلاتو كرشو وهو غير بالشوفة فيها وملمس يديها سخن ودوك ليديدات مصبغين بلحمر صافي كمل…عينيه تقلبو ولاو نايمين حس بيديها على كرشو وهو ينطق:زيدي هبطي
تبسمات وزادت هبطات هو :زيدي
زادت هبطات وهو صافي كيدوب وكتكمل عليه بشوفاتها بدوك لعوينات الزريرقين:زيدي زيدي هبطيي
مد يديه وهبط البوكسر تا بان المعلم واقف:هدا لي خصو المصاج
بلعات ريقها ماكرهاتش تشدو تكردو ليه
هو:يلاه راه صافي وصل
ومد يديه لشفايفها:وبغا شي مصيصة
وشد فيديها وحطها على المعلم:مابقاش قادر يصبر
قلبها كيضرب فلمية ونعلات نهار لي جات فيه بعدات يديها بالزر
هو صافي مابقاش قادر:لا مصيه دابة دغية
تهز جمع ليها شعرها اللور وقربها للمعلم:يلاه احبيبة يلاه..
كتشوف مع جنابها وهي محنية بانت ليها غا واحد الشمعة تهزها وتحرقو بيها حيت صافي هدا حدها حتى كيقفزو من صوت الدقان
هو:شكوون انم
من مو الباب:البوص هنا.
غير سمع سميتو ناضت جالس:كيفاش معلمتونيش هنا جاي..
شافتو نايض مزروب خارج طاير كيلبس عليه :خليك هنا صافي
هزات راسها باه غير خرج تنهدات بحاليلا كانت مخنوقة رجعات شعرها اللور ومشات كتجري كتقلب فالمجر لي جاها فالنعت مالقات والو حلات التاني وتبسمات وهي كتشوف لكلي خداتها وخشاتها فصدرها دابة خاص تمشي بحالها شافت لفيكس هزاتو وخدات منديل حطاتو على الطليفون وبدلات صوتها ونطقات:فلة رضوان(..) راه داير الدعارة والتجارة فلبنات والتجارة فالممنوعات والغير قانونية انا محجوزة هنا
وقطعات قلبها كيضرب فلمية صافي خاص تخرج من الدار حلات لباب وتمات هابطة طلات تنهدات الطريق عامرة وكلشي حاني راسو سمعات جوج درجال كيدويو:ناري اصاحبي قلبي كيبغي يوقف ملي كيجي المشكلة عمرنا شنا هاد لبوص ولا عرفناه تاواش مرا ولا راجل ممنوع نهزو راسنا نشوفو فيه واخة كلو ملتم ..
صاحبو:سكت اصاحبي لا يسمعنا ويحساب ليه فضولين ويوقع لينا ماوقع لصاحبنا لاحولنا راسو طاير..
سكتو داك الساع حيت ممنوع يهضرو عليه ممنوع يكونو فضولين ويسولو عليه مننوع يخرجو لاسرار ممنوع يشوفو فخيالو ماشي غا فيه…زارع فيهم الرعب
مافهمات والو شكون هدا وهادي لي كيدويو عليه لي زارع فيهم هاد الرعب
فالمكتب..
رضوان قرب حاني راسو وتحنا باس داك اليد باحترام :سمحلي ابوص كنت فالخلوة
وتبسم وهز راسو وشاف فيه:وحدة اية من الجمال عمر عيني شافت بحالها
شعل لبسي ودخل للكاميرات فاش كانت يلاه داخلة:زوينة ياك
شاف فيها لتواني ورجع شاف فرضوان مسح ليه على راسو:اتسافر لسويسرا اتغبر البوليس قالبين الدنيا
قوص حواجبو:ولكن انا بغيت نبقا انا هو يديك ليمن بلاصتي حداك
وقف عاطيه بالضهر:نعاود كلامي؟
حنا راسو:حاشة ..صافي من غدا
بحدة:من هاد الليلة..من دابة ساعة تكون فطيارة
رضوان:واخة ..نمشي نوجد راسي.
وخرج مخليه فالمكتب..
عمر كاس رجع جلس كيشوف فالتسجيلات دلكاميرا ..كيشوف فالبنت كيتعاود الفيديو ديالها قطعو ورجع لحاجة خرا كيجغم من كاسو ورجع راسو اللور كيفكر ويتنشوا على داك الكاس…نص ساعة وهو وسط الهدوء لي كيعجبو من غير دماغو لي خدام كيخطط هنا ولهيه حتى كيحل عينيه من صوت لقرطاس خدم لبيسي كيشوف فالكاميرات البولييس..
عض على سنانو هاد لبلاصة مايمكنش يوصلو ليها لبوليس ويعرفوها..وقف مازال كيجغم من كاسو بهدوء تقول ماشي لبوليس لي كيتيريو برى وتفكيرو فشكون مول الفعلة تاواحد فهاد الفلة مايقد يدير هاه ولا هاه والفلة يلاه مشرية مازال ماعارفها تاشي حد رجع جلس ودخل لبيسي كيشوف فتسجيلات البنت الزعرة كيفاش كتتمشى حركات يديها متوترين ماشي ديال وحدة من بنات الليل حل لباب وسلاح فيديه كيقاد لماسك على راسو وطلع فالدروج نيشان للبيت قلب مالقاهاش شاف لباب دلبالكون محلول خرج كيطل كيشوفها غادة كتجري فالجردة وخرجات من لباب اللوراني دلفلة ..عض على سنانو :واخة يا بنت القح..بة..انجبدك واخة تكوني تحت لارض..
رجع اللور حيد داك لماسك وهو كيقاد ليكات دالجلد فيديه كوحل..رجع شعرو اللو وتم خارج يلاه ايقاد الماسك فراسو حتى كيخرج فواحد من الرجال غير وقف عليه شهق ولا كيتمتم اول مرة يشوف البوص:بوص..احم رضوان قالي نحميك زعمة تخرج من باب اللوراني هو يلاهي لبوليس هو و بقية الرجال
ميل راسو وشاف فيه وهز سلاح وتيرا فيه جوج قرطاسات للراس طاح ميت ..
قاد لماسك فراسو وجبد السلاح التاني ..ولاو فيديه جوج اسلحة عامرين قرطاس..مايمكنش يمشي بلا ما يدي معاه رضوان يدو ليمينة وأمنة عندو خاص يرجعو سالم ..واخة يعرف يتيري فيهم كاملين ويقلب الدنيا المهم يديه معاه..
هبط فالدروج كيسمع صوت لقرطاس كيجهاد تا وصل لباب قاد جوج دلاسلحة فيديه بمهارة كيبانو غا عنيه مع الحلة دلباب مع كيوقف مقوص حواجبو..والرجال كيغوتو:رضوااااااان لااااا رجااااع رجااااااع
لبوليس دارو رضوان فالوسط وبداو كيتيريو فيه وجسمو كيتهز..قرطاسة مور قرطاسة فكاع جسمو وهو واقف تا طاح السلاح من يديه وطاح على ركابيه الدم خارج من فمو ..وشوية بشوية طاح فالارض…
من اقسى المناضر…التاريخ يعيد نفسه🔥
بقة واقف مبلوكي كيشوف كيفاش رضوان طاح جثة هامدة مـ ات داك الساع دور راسو كيشوف بقية الرجال ديالهم تاهوما كيطيحو واحد مور واحد..رجع باللور دمو كيغليي تيراو ليه فالامانة لي خلات ليه تيراو ليه فيديه ليمينة …شرشموه ماشي غير تيراو فيه..
رجع باللور وطلع مع الدروج النار شاعلة فقلبوو..دخل لواحد لبيت تماك ضغط على واحد الزر وخرج من واحد الباب السري …ركب فالطموبيل وزاد كيبخ الدم قبل يبعد من لفلة تسمعات داك بووووم كان خدم قنبولة وتفركعات دابة كاع الرجال ديالو وديال رضوان مـ اتو والنص دلبوليس لي كانو لداخل تاهوما مـ اتو بقاو لي على برى..هدشي كامل وماطفاش لعافية لي شعلو فقلبو كيشوف فجنب الطريق باغي يشوفها ويعفط عليها زاد كسيرا مبعد من تماك…
وصل لواحد الديبو مجمعين باقي الرجال لي كيتيق فيهم غير شافوه وقفو وصلهم لخبار حيد لماسك وغوت:انحرقهم كامليين كاع هاد المدينة انحرقها انعيشهم فرعب ..انحرق كاع البوليس لي فهاد المدينة..انوض الحرب…انجبد ذاك بنت القحـ بة من تحت الارض وانعدبها فحياتها ..كلشي ايقلب عليها
هوما غير كيهزو راسهم باه بخوف