قبل يوصل لعندها كان صونا ليه ناصر يكي عندو للمكتب
دخل و باحترام باس يديه وبقة واقف:كنسمع اناصر
ناصر شاف فيه:شنو داكشي درتي فالبنت؟
هارون:شي حاجة بين لمرا والراجل ماكتقالش وهي برحات بيها
ناصر عمر ليه واحد لكاس وعطاه ليه:شرب وبرد
هبط عليه :ناصر اناخدها وانمشي
ناصر:قلت لك جلس
جلس من بعد ما عمر كاس
ناصر:نهار اللول قلت لك نهار اتزوج بالبنت اتولي وحدة منا يعني الحكرة لا ؟بحالها بحال جوهرة اولا؟نسيتي شنو درتي على قبل ختك
مسح على راسو:انا ماكانحركش اناصر..ونت عارف هدشي انا طبعي صعيب وماكانقبلش الغلاط خصوصا من مراتي هازة سميتي وعراضي ماكاندير شي حاجة حتى كيكون عندي سبب ماعانزيد نقول والو كتر من هكا..طبعي خايب مع كلشي ماشي غا معاها
ناصر بقة كيشوف فيه عارف هارون ماكايبغيش يهضر فالخصوصيات..وعرف انه كاينة شي حاجة كبيرة لي خلاتو يدير هكا
ناصر:هدشي يخليك تتكرفس على البنت فليلتها؟
هارون:مراتي مايقيسها تاحد من غيري ..داك الليلة كان خاص دوز هكاك وصافي..
ناصر:ماغانسولكش اش واقع بيناتكم ولكن قد بمراتك ومشاكيلكم ..مانبغيش يعاود يوصل هادشي ديالكم لهنا حيت غادي نتدخل واندير شي حاجة ما اتعجبكش..عارف ماشي من النوع لي كيضلم ويحكر ونتمنى تبقى هكا..وغاتعجبني كتر لا رخفتي على البنت شوية كلشي باقي جديد عليها وطبعك صعيب خاصها الوقت باش تفهمو
هارون غير حيت هدا لي قدامو ناصر اما مايعطيهش هاد الوقت كامل
هارون:هاني غادي معاها دقة دقة..بالطريقة لي بغات وباش ما بغات..وكنواعدك هدشي ما ايتعاودش
ناصر:شنو دابة باغي
هارون:ناخدها ونمشي
ناصر:هي مابغاتش
هارون:تحي نسمع منها
ناصر تنهد ودوز للعائشة تقول لعبلة تجي عندو للمكتب
دقايق وتسمع الدقان
ناصر:دخلي النتي
دخلات كتشوف فهارون كيف مخنزر
ناصر:جلسي..
جلسات
ناصر؛باغة تمشي معاه
عبلة:مابغيتش مازال نفسيتي عيانة ومريضة
هارون ميل راسو فيها:وهنا اتبراي؟
عبلة:خاص نبقاو بعاد هاد ليام
ناصر:صافي اهارون عبلة اتبقة هاد ليام هنا ترتاح وبيدي انجيبها تا لعندك تحلو مشاكيلكم بيناتكم
هز راسو باه وناض بهدوء وقرب لعندها وتحنا كيشوف فعينيها:هانتي هنا اعبلة وهانا غادي بحالي.ايلا ماشديتيش معايا الطريق دابة ومشيتي معايا..نهار يجيبك عندي ناصر غير عولي انبداو منين حبسنا ..
وقاد وقفتو وخرج مخليها غير كترمش بعينيها ماتنكرش هضرتو زعزاعتها حيت ماشي من النوع لي غير داوي خاوي شافت فناصر:ماقاداش نمشي معاه
ناصر:صافي ابنتي رجعي لبيتك..
ناضت ورجعات..وهو ناض نزل لتحت..كيشوفو مع عائشة كتطلب فيه على ولادها..
عند عبلة
تكات:ماشي سوقي المهم مامشيتش نبرة ونريح دماغي ومدبرها حكيم..
هزات طليفونها كتبقشش فيه باغة تنسا اش وقع..وتلاهي راسها تفكرات داك النمرة لغريبة..دخلات للواتساب تشوف شكون..دخلات قوصات حواحبها من جوج فيديوات خاصهم يطيليشارجاو..ومكتوب لتحت..نوبتك جاية..كاع ماناسيينك..
.دخلات تشوف هنا شهقات كتشوف صاحبتها مربوطة وكتبكي وكتعاود اش وقع وانه بلعاني دارت هكاك باش تنوض الصداع بينها وبين هارون..وفعلا وصلات لداكشي لي بغات وكتر كاع
عبلة:اويليي اهند شنوو درتييي الغدارة فين طيحتيني انا وياك
دخلات للفيديو لاخر نفس الشي كتهضر وتبكي ..حتى كتشوف واحد فيديه ليكات ولموص..شوية دوز عليها دبحها
عبلة غوتات ربي لي خلقهاا من داك المنضر المرعب وصاحبتها كتفركل والدمايات…
غوتات:هييييند هيييند لاااا لااا لااا هييييند
رمات الطليفون بعيد عليها كتهز راسها بلا:لا لا مايمكنش مايمكنش دبحوهاااا دبحوو هييند لا مايمكنش…
شدات على ودنيها كتبكي عقلها ايخرج وجات فبالها نوبتك جاية قلبها بغة يوقف شنو دارو فصاحبتها..ادن هي ايديرو ماكتر..تفكرات عائلتها حياتها كلشي فخطر..حسات بالردة فاش تفكرات المنضر دهيند مشات كتجري كترد..فلحمام وتبكيي غسلات وجها حاسة براسها غير كتحلم عاد عرفات هارون علاش داير فيها هاكاك ع
تمتمات:علاش اهند علااااش درتي فيا وفراسك هكاا.. علاش اصاحبتييي
عاد فهمات انه هارون هو الحامي الوحيد ديالها
هزات الطليفون
كتستوعب اش واقع ..تفكرات هارون.
خرجات كتجري تبعو قبل يمشيي
هبطات فالدروج وصلات للصالة..
عائشة:مالك اويلي
طاهرة:الله ياربي شنو واقع
ناصر وقف:مالكي
عبلة بصوت باكي:بغيت هارون فين هو هارون
شداتها من يديها عائشة:يلاه خرج اجي معايا شنو واقع
تنترات منها:بغيت هاررون
وخرجات كتجري كان يلاه ايركب وهي تعيط ليه بصوت باكي:هارووون
دار شاف فيها وفحالتها كيف دايرة جات عندو كتجري شداتو من يديه وبوصت باكي كيرجف:ديني معاك عفاك ماتخلينيش هناا
مافهم والو
همسات ليه:دبحو هند اهارون دبحوهاا
شدات ليه فتيشيرت:شنو انديير اهارون..
رجليها فشلو وهو يشدها محاوطها من خسرها وهي شادة فيه..
خرجو كاملين بغات عائشة تقرب منعها بيديه:صافي هاهي معايا..ماواقع والو..
طاهرة:ولكن..
ناصر:صافي مراتو هديك زيدو دخلوو..
ركبها وركب وديمارا شاد الطريق لاباغطومو وني معاه بارادتها..
..
نمشيو لجيهة تانية..
في الميثم عند هدى..
جالسة فلبيرو خدامة من نهار كملت18 كريم خلاهم يخليوها تبقة فالميثم ماتمشي لتا بلاصة ولات خدامة شادة لبيرو كسيكرتيرة ديال المدير ديال الميثم هدشي كامل وماعرفينش علاقتها بكريم كيف دايرة فبالهم انه شي واحد داير فيها الخير وفيهم تاهوما ماحدها معاهم كتوصلهم لفلوس والماكلة واي حاجة بغاوها..ماعارفينش انه كريم راجلها من لي كانت عندها حداش لعام..
دخل عندها عثمان كيتسما خطيبها دابة
عثمان تاهو موضف فهاد الخيرية قرب ليها اياكلها بعينيه من شحال هدي كيبغيها عاد رحمات حالو ووافقت تزوج بيه:حبيبة ماعييتيش
هدى:لا اصلا مادرت والو
قرب كيلعب بخصلات من شعرها:مابقة والو ونكتبو كتابنا وتولي ديالي ونديرو وليداتنا تاحنا ونعوضعك على كلشي
هزات راسها باه:ان شاء الله
جبد واحد لبرية وحطها قدامها:هدا صداقك قبلي عليا تستاهلي كتر..قلت تاخديه دابة لاحتاجيتي شي حاجة
هدى شافت فداك لبرية وتنهدات:عثمان انا قلت لك ماباغة لا صداق لا والو باغة راحة لبال
خدا يديها وباسها:كوني متأكدة انريحك وراه كون قدرت نجيب لك النجوم الليل لي فالسما
كتافات بابتسامة ماكاتحس بوالو من جيهتو..
هز لها راسها لعندو:كنبغيك
بقات غير كتشوف..
تحنا كيشوف فشفايفها وهي غير كتشوف تا قرب وهي تقلب وجها:ماشي وقتو اعتمان
مسح على راسو وبعد:سمحلي ماقديتش نشد راسي
هدى:انكمل خدمتني
تبسم:يلاه نخليك
وخرج وهي تتنهد..كتشوف فداك لبرية فيها لفلوس تفكرات كريم عاطيها 20درهم فالصداق وكانت فرحانة بيها والحد الان داك عشرين درهم مازال عندها
تكات على لكرسي وسرحات لبعيد بدماغها..
بنت حداش لعام دايرة ليها فواطة على خصرها الصغير وكرسي باش توصل لافابو وكتغسل فلماعن خايفة لايطيح لها الطبسيل وتاكل قتلة..كريم كان فالخدمة .ماعارفش كاع اش كدير فيها مرات خالو زاكية
زكية طلات عليها:سكنتي فداك الماعن ولا كتسنايه بلعاني يجي يلقاك فلكوزينة
هدى كانت مفششة مع باها دايرين ليها لخدامات وعاد باقة صغيرة بزاف يلاه حداش لعام ماكاتعرف والو نطقات بخوف:لا هنا ساليت
مع التلفة طاح لها الطبصيل تهرس
زاكية شهقات:اويليي الطبسيل لي عاد شريت اويلي على لحمارة بلعاني ياك
قربات جاراها من شعرها:بلعاني باش نقولك ماتعاوديش تغسليهم ياك..هانا انوريك باش عمرك تعاودي تهرسي شي حاجة
بدات كضرب فيها وتنتف وهدى كتغوت عمر شي حد ضربها تا باها عمرو حط عليها يديه هاهي دابة كتاكل فلعصا..سلختها مزيان ودفعتها:تحركي من وجهي تحركي خرجي حدا لباب
هدى بصوت باكي:البرد برا وحوايجي فازكين
غوتات:ماسوقييش خرجي جلسي حدا لباب تحركيي
خرجات بلخلعة وجلسات حدا لباب كتبكي وتقف قف بالبرد وحوايجها فازكين بلماعن.جمدات وهي كتقفز..ساعة دلمكانة وهي حدا لباب بغات تـمـ وت من البرد.طلعات فوق واحد لكوربة تماك حدا لباب وطلات عليهم كتشوف زكية جالسة وولادها حداها كيلعبو ملبسة لبنتها حوايج هدى دافين نزلو دموعها:هديك لبيجامة كان شراهالي بابا
رجعات هبطات كتبكي:فينك اكيمو تعطلتي
داز ساعة خرا داتها عينيها وهي حدا لباب حتى كتفيقها كدفع فيها:تهزي ولا عحباتك لجلسة دخلي تنعسي لداخل الموصيبة وحيدي هاد الفوطة وقطعي الحس قرب يجي كريم سكتي سمعتيني
هدى خصها غير تدخل:واخة
دخلات للبيت وتلاحت نعسات
دقايق ودخل لدار نهار كامل وهو فتمارة فداك البني يلاه عندو19 لعام قدو راه مازال كيقراو..هاهو زاد تحمل مسؤولية هدى وخاص يصرف ويخدم..
زكية:على سلامتك كي داز نهارك
كدوي وتشوف شنو فيديه.هز راسو غا باه:فين هدى
زكية:ناعسة فلبيت واكلة شاربة مرتاحة كون هاني ماكاتنوضش من بلاصتها
هز راسو باه عيان
ودخل للبيت كيشوفها ناعسة فوق الناموسية..حيد الجاكيطة وجلس اونفاص معاها فلارض كيشوف فيها عيان تنهد من القلب خاص يحميها خاص يتهلا فيها ولكن الزلط دارها ..حل الصاشية وجبد باكية الشكلاط حطو حدها داك الساع حلات عينيها غير شافتو ناضت جالسة:كيمو جيتي
نطق:ماشي كيمو..كريم..
هزات كتافها وهي كتشوف فالشكلاط فرحانة:هدا ديالي
كريم:اه
خداتو كضحك وحلاتو وبدات تاكل نسات كاع لي وقع لها وهو مراقبها كيفاش فرحانة وكضحك..
قربات وباستو على خدو:شكرا بزاف
خلاتو غير كيشوف فيها وهي كضحك..
هدى رجعات للواقع وعنيها مغرغرين:توحشتك اكيمو
كتبات ليه ميساج:خطيبي عطاني مليون فالصداق..ونت كنتي عطيتيني عشرين درهم..شتي الفرق كي داير
وصيفطات لميساج وهي كتمتم:بحاليلا فرحانة بهاد مليون فالصداق
وصلو الميساج قراه وميل راسو عض على سنانو وتمتم:غير زيدي شعلي دلمي اهدى..
حاول مايتعصبش ولكن راه هديك ماشي اي وخدة هديك هي لي بقات ليه فهاد الدنيا هي كلشي كلشي
..
فجيهة خرا بالضبط عند التوام..
من مور داك العداب لي دوز عليهم هارون ماعطلوهمش داك الساع عطاوهم حوايج بحال ديال لفلاحة وزيدوهم للاراضي يحفرو ويعاونو وملي عرفو لفلاحة انه هارون موصي عليهم..ما قصروش معاهم باش يعطيوهم يضربو فتمارة..من هادي لهادي واحد كيطلقهم ولاخر كيشدهم.
تاجا وقت لغدا وجابولهم ياكلو فلارض
لفلاح بحدة وجدية:كولو دغية مازال عندنا ما يتقضى
ومشا وخلاهم
عمران:فين كنا وفين ولينا
فهد:بسباب داك لبرهوشة كنا شابعين فيها تطواب فتالي خرجات علينا
عمران:العود لي تحكرو يعميك..داك لعصى لي عطاها الباه مابرداتليش قلبي وزايداها بتخراج لعينين ماشي ديالي
فهد كياكل فداك المرقة ماحاملهاش:عرفتي شنو الخطة ديالي دابة
عمران:شنو
فهد:انتزوج بيها
عمران:من نيتك از ـبي
فهد:واغا سمع..غنتزوج ليها وفليلة زواجنا انشدها انسلخها مزيان غادي نأكتيفي مود هارون الزعيم..انشبع فيها عصى تا نبرد على هاد لفضيحة لي دارتلنا اليوم..
عمران:ومن بعد اتحـ ويها
فهد غمزو:وانا نزكلها تا نبرد قلبي ننتاقم لينا ولرزان عاد نشقلبها..لي بقة فيا اني اليوم كنت عوال نشخدها انا ورزان قولبتيني لبارح
عمران طاح ليه لخبز من يديه وهو كيضحك:هههههه بعدة تا لا تعدبت جات معايا..بالروجولة توحشت رزان كانت حنينة وماكاتخصرلناش الخاطر وماكاتعياش
فهد:وداك لحليق عندها هيلو بايبي …هههه حرموها علينا
عمران:نوض اصاحبي يكون دايرلنا هارون شي كاميرا يجي يكمل علينا
وناضو ولفلاح كيعيط..مشاو يكملو تمارة لي مامولفينش بيها..
عند الزعيم..
قبل لحضات..
ااطريق كاملة وهي كتبكي بصمت صورة هند وهي مدبوحة كتبغي تخرج لها لعقل كانت صاحبتها وتصدمات فيها من داكشي لي دارت ليها..هاهي فتالي دبحوها
كان غير سايك بصمت كيشوف فالطريق شعل كاروو وحل الشرجم كينتر منو بهدوء وهي حداه ماشافش لجيهتها كاع..شافت فيه بغات تدوي وهي تسكت..عاد عرفات حجم الموصيبة لي هي فيها..
وصلو للاباغطومو
نزل ونزلات مهدودة عنيها منفوخين بلبكا وقلبها كيرجف بالخوف..كان واقف وكيشوف فيها تا وقفات حداه حط يديه على خصرها سندها عليه وجرها معاه دخلو ركبو فالمصعد وهي منزلة راسها تا دخلو للاباغطومو..
سبقها داخل حيد داك التيشيرط رماه فوق لكنابي كيماصي فجبينو ويعمر فكاس وهي غير واقفة وكتشوف فيه كيجغم من الكاس عاطيها بالضهر..راكبها الرعب
قربات ليه ووقفات ونطقات بصوت باكي:هارون
دار شاف فيها بهدوء كيشوف فعينيها الدامعين وجها حمر بلبكا شفايفها كيرجفو والخوف فعينيها نطقات:دبحو هند
قرب ليها كيشوف فيها صوتها فيه داك البحة الزوينة ديال لبكا جات معاها:الله يرحمها
قوصات حواجبها:عاد عرفت راسي شنو درت اهارون
نزلو دموعها وقربات ليه كتر وحطات راسها على صدرو العاري:هدشي صعيب عليا ما انقدش عليه
كيحس بحرارة انفاسها على صدرو والدفى ديال قربها منو ..ميل. راسو كيحس بيها بين احضانو كتبكي بصمت..لاصقة فيه..كان شاد بيد لكاس دالويسكي وليد لوخرا حطها على خصرها كيحرك يديه تماك بشوية ولصقها معاه كتر وطلع يديه لي فيها لويسكي وهز لها راسها باطراف صبعانو لعندو باش يشوف عويناتها الدامعين بقات كتشوف فيه ومن تماك جغم من كاسو ونطق بهمس وعينيه فعينيها:هدشي كامل لي نتي فيه ولي واقع ليك ما كيسوى والو قدام داكشي لي ممكن ندير فيك لا حاولتي تعاودي داكشي لي فات ولا تلعبي مور ضهري مرا خرا
قرب تا لشفايفها وهمس :هدشي كامل ماتخافيش منو تا واحد ما يقدر يقرب ليك وانا معاك
سكت ورجع نطق:خافي مني انا اعبلة…خافي من هارون الزعيم لا يتسيف عليك
نزل عينيها لشفايفها وطبع قبلة تماك وكمل:خافي مني اعبلة وتاقاي شري
عبلة غير ساكتة شغا تزيد تقول حتى كيطلع يديه لشعرها وتماك زير وهو مازال قريب لشفايفها:مفهوم اعبلة؟
.
نزل عينيها لشفايفها وطبع قبلة تماك وكمل:خافي مني اعبلة وتاقاي شري
عبلة غير ساكتة شغا تزيد تقول حتى كيطلع يديه لشعرها وتماك زير وهو مازال قريب لشفايفها:مفهوم اعبلة؟
هزات راسها باه ماحيلتها للمصائب لي هي فيهم ماحيلتها لي هو لي ماكايقبلش الغلاط ولكن فاش كتفكر ماعندها هروب منو هو الشخص الوحيد الحامي ليها
نطقات بانكسار:كيفاش انخرج من هاد الموصيبة اهارون..شنو خاص ندير؟شنو باغي مني؟
ميل راسو وهبط على داك الكاس كيشوف فيها ونطق وهو كيحط لكاس ويلعب من خصلات من شعرها بين صباعو:ماتلعبيش من مور ضهري اعبلة اي حاجة تكون فراسي انا اللول..داكشي لي كيوقع هنا يبقا هنا..ديري عقلك وتبتي ..ماتكونيش سباب اعصابي باش مانكونش سباب عدابك اعبلة..
وزير على داك الخصلة من شعرها.تا تقصحات وعضات على شفايفها من الوجع
نزل بيديه على جسمها بحاليلا كيرسمو كيعحبو جسمها بزاف وداك الملمس لي فيه كيعشق هاد النوع من الاجسام ولون بشرتها وزينها البسيط الجداب
بلعات ريقها من شوفاتو الحادين والنايمين فنفس الوقت وكيفاش كيحرك يديه على جسمها نطقات:صافي واخة نبداو من حديد..انا دابة عرفت كلشي غلطت فشي حوايج ماكنش خاص نديرهم ولكن ماكنتش ناوية الغدر
قاطعها:شي حاجة مور ضهري كيفما بغات تكون اعبلة كنسميها غدر
بلعات ويقها:صافي واخة انبداو من جديد
سكتات خايفة من شوفاتو ولمساتو الهدوء ديالو هكا ماكايطمنش ماكاتعرفوش فاش كيفكر نطقات :نفسيتي مدمرة اهارون ومريضة ومصدومة وقلبي محروق ماقادة على والو بغيت نستريح شوية
شاف فيها شحال ورجع اللور فتح ليها الطريق:سيري
تنهدات براحة وتمات غادة جيهة لبيت حتى كينطق:غير هاد ليام اعبلة من بعد بلاصتك حدايا لفوق حاجتي بيك..
فهمات قصدو هزات راسها باه:واخة ودخلات للبيت لي تحت وسدات عليها نزلو دموعها كتبكي محتاجة للقوة باش تقدر تتعايش معاه وتنجا بروحها وهدشي ماشي ساهل
جات نورة جايبة شانطة حوايج عبلة ودواها وكلشي
هارون:شوية وعطيها دواها وردي لبال
نورة:واخة اسيدي
ولبس التيشيرت ديالو ورجع خرج من الدار كاع..
بعد مرور اسبوع..
داز طاير على شي وحدين وتقيل على شي وحدين..
يلاه دخلات من واحد المرافعة ربحتها كانت وحدة من لعيالات المعنفات من قبل راجلها ..حكمو لها بالطلاق والتعويض بمبلغ كبير وست شهور ديال الحبس كانت فرحانة وصلها ميساج صوتي زادت تبسمات وهي كتسمع صوتو:الغوزية هاد ليام كنت مشغول ماناسيكش.شنو بان لك غدا نتشاوفو
جاوبات تاهي باوديو حيت ماقاريش:صافي واخة غدا نتشاوفو بيناتنا الطليفون..
نطقات:دقة دقة معاك الكلوشار..
فجيهة خرا..
سيمانة وهي غير سادة عليها ماشافتوش كاع عاشت الحزن والصدمة ديالها على خاطرها..ورتبات افكارها مزيان سيمانة ديال التفكير فكلشي عرفات انه غلطات من واحد الجهة وخاص تصلحها وتتعايش مع لامر حيت ماعندها تا خيار اخور..لبسات عليها قدات مكياج خفيف وخرجات لقات نورة كتسنا ايمشيو عند الطبيبة عندها فحص اليوم
نورة:نمشيو امدام
عبلة:يلاه
خرجو وركبو فالطموبيل غادية فالطريق وهي كتشوف فالشرجم ساهية كانت حداهم طموبيل كلها زاج فيمي من نوع مرسيديس كلاس مجبدة..ماتسوقاتش حتى تحل الشرجم شوي من لفوق وتدلات يد فيها ليكات ديال الجلد كيطفي السيجار ديالو وبراسلي دالنقرة ..بقات كتشوف فداك اليد حتى كتقوص حواجبها..تقادات فالجلسة نفس اليد لي فالفيديو نفس اليد وليكات لي دبحو هند داك اليدين محفوري فراسها قلبها ولا يضرب فلمية وهي كتريد تشوف تا طلع الشرجم وزادو فالسرعة والطموبيل غبرات تمتمات بهمس خوفان:هو هو والله تاهو..
كانو وصلو للطبيب
نورة:مالك امدام
نزات راسها بلا شادة فقلبها كتقول ياربي نكون غير كنتخايل:والو
نورة:نعيط للسي الزعيم
هزات راسها بلا:لا مايحتاجش
وطلعو لعند الطبيبة كتفحص فيها وهي مرفوعة تا سلاو
ونورة كتسول الطبيبة على التفاصيل باش اتوصل كلشي لهارون
الطبيبة:كلشي مزيان وعلى خير صحتك مزيانة وماكاين تا خطار..تقدري تمارسي مع راجلك عادي..غير مازال اتحسي بلحريق بزاف فلول خاص يعرف يتعامل معاك مرة جوج من بعد كلشي مزيان
قوصات حواجبها هي نسات هدشي كاع نسات انه غيولي يقيسها كانت كتخمم فالمشاكيل ونسات هدشي لي باقي تابعها
خرجو وهي دماغها مشطون..من جميع الجوانب واش داك ليدين غا صدفة وغير جابلها الله
سمعات نورة كتهضر مع هارون وعاودات ليه كلشي..
وقطعات وركبو وركعو للدار
دخلات تكات كتفكر حتى كتهز راسها كتشوف نورة داخلة
نورة:غادي نهز هدشي ديالك لي هنا ونطلعو للبيت لفوق من اليوم اتولي تنتسي لفوق عند السي الزعيم.
سكتات وكملات:لاوامر ديالو يرجع يلقاك لفوق
عبلة بلعات ريقها ها المعقول بدا جات فبالها غا داك الليلة وشحال صعيبة
كانت جالسة فالصالة وهي كتشوف نورة كتطلع فلحوايج للفوق وتستف كلشي فبلاصتو..
وعبلة جالسة فالصالة غير كتشوف يلاه بدات كتسترجع صحتها وتركيزها يلاه بدات كتأقلم على هاد العيشة هنا..سيمانة كاملة ماكانتش كتشوفو وفاش كانت كتحس بيه جا كتبقة فالبيت ..شي مرات بالليل كانت كتسمع صوت موسيقى كلاسيكية هادئة كتعرفو انه جالس فالصالة كيترولاكسا غا بوحدو ..كتبقة فالبيت مغمضة عينيها وكتصنت تاهي لداك الموسيقى فالاول ماكانتش كتحملها كتلعب ليها على الاعصاب ولكن من بعد ولفات بيها ولات غير كتسمعها كترخا وتركز مع الانغام ..على حساب انغام المعزوفات ولات كتعرفو واش معصب ولا مكالمي ولا كيفكر…حيت هي براسها مع كل نغمة كتحس بشي حاجة ..ولا كيعجبها شوية من هاد الستايل لكلاسيكي
تنهدات بانزعاج اش جابها هي دابة تفكر فشي موسيقى..بحاليلا دماغها كيهرب بالتفكير باش مايفكرش فانه اتولي تشاركو وفي الغرفة وماشي غير هكا راه من حقو يستمتع تا بجسمها…
تنهدات كتفكر..المشكلة من داك الليلة لي دار فيها داك الحالة وهي نافرة شي حاجة سميتها العلاقة الجنسية..هي كأي انثى كانت كتحلم بهاد النهار كيفاش ايكون وانه تاهي اتمارس الجنـ س و كتفكر واش اتكون مجهدة فلفراش ولا لا..هاهي دابة نفراتو كاع..ماكاتخايلش راسها معاه كاع غير كيجي فبالها هدشي لتحت ديالها كيبدا يضرها بلا والو وكتولي ترجف
تنهدات:ياربي ما دير شي تاويل دلخير
ورجعات بتفكيرها تاني لهداك لي شافتو فالطريق
تقادات فالجلسة:زعمة يكون هو؟ولا غير جابلي الله ولكن راه نفس اليدين
ركبها الخوف احساسها كيقولها هو ..مايمكنش تغلط..
عبلة:وايلا كان هو؟ايكون زعمة غير دايز..خاص هدشي نقولو لهارون..
هزات راسها باه:نقولو لي شفت وهو يعرف اش يدير..
وتنهدات تاني حاسة براسها وسط متاهة صعيب تخرج منها وفيديها حبل واحد خاص تبعو بلا بيه اتتلف وداك الحبل هو هارون..
ناضت باغة تلف الوقت..
نورة:مدام شنو ندير لك للغدا
عبلة:اجي جلسي
نورة:غير خليني واقفة امدام
عبلة:قلت لك جلسي انورة
نورة جلسات
عبلة:واش نتي حارسة شخصية ولا شيفورة..ولا مرا دلمبناج ولا ممرضة ولا طباخة ولا شنو نتي بالضبط..حتى من الفردي عندك
نورة:انا كلشي امدام..انا هنا باش نحميك ونعاونك فكلشي
عبلة:عندك عائلة؟
نورة:اه عندي الوليدة والوليد وخويا صغير كنخدم عليهم
عبلة:مشاء الله وشنو علاقتك بهارون كيفاش عرفك وجابك لعندي
نورة تنهدات:انا كنت بوليسية ووقع مشكل وخرجوني من الخدمة وعفاوني من مهنة الشرطة من بعد واحد الخطأ درتو فالخدمة فعامي اللول من الخدمة..السي هارون عاوني دخلت لواحد الشركة خاصة بالامن خدمت فيها ودابة جابني باش نتكلف بيك
عبلة:مهما كلفك بهدشي ادن كيتيق فيك
نورة:اه وانا عمري ننسا الخير لي دار معايا كنت مدمرة خسرت خدمتي وعندي عائلة وهو عاوني ونقدني انا وعائلتي..السي هارون قلبو كبير واخة يبان لك هكا ديما كيعاون الناس وياخد حقهم ماشي انا اول وحدة ايدير معاها هكا
عبلة هزات راسها باه غير كتشوف فيها تفكرات لايام لاولى لي تعرفات عليه كيف كان..وشحال عجبها
نورة:النوض نوجد لغدا مشهية شي حاجة ولا نطيب على دوقي
عبلة:صافي طيبي على دوقك..
وبقات جالسة فالصالة كتفرج واخة دماغها مرون ..ماقاداش تطلع الفوق لداك لبيت..
داز الوقت..
طاحت الضلمة
مازال جالسة فالصالة كالتفرج ..ونورة جمعات لكوزينة وسلات ومشات جلسات فوق واحد الكرسي ..فاش هارون ماكايباتش فالدار كتبات هي مع عبلة..وفاش كيبات كتمشي بحالها وتجي فالصباح..
عبلة عيات من لجلاس شافتو تعطل ناضت طلعات للفوق للبيت لي اتولي مشاركاه هي وياه
البيت لي شهد على داك الليلة لكحلة لي دوز عليها كتشوف فالناموسية هنا كانت كتترجاه باش يبعد عليها هنا غوتات تامشا صوتها.هنا مينطها ومارس معاها بداك الطريقة باش يفض بكرتها..داتها تبورشات عليها وهي كتفكر دوك التفاصيل تا سهات ماقاداش تبقة هنا ولكن خاص تولف باغة ترجع علاقتها معاه كيف النهار اللول حيت ماتنكرش تاهي غلطات..مهما عطاها فورصة ادن خاص تستاغلها…ولكن صعيب عليها بزاف تكون معاه فنفس لفراش…
حل الباب ودخل كيماصي فراسو كيدرو ملاميحو معقودين باين عليه التعب من نهار طويل دالخدمة ماناعسش مزيان ..سد لباب وهي مازال مانتابهات ليه ..وقف كيشوف فيها كيف ساهية وكتشوف فوق الناموسية قرا افكارها وعرفها فاش كتفكر..طرطق عنقو وهو غادي فاتجاها تا وقف من موراها كيشوف فجسمها داك الكيطمة مزيرة على جسمها ومبينة تفاصيلها حتى جنيبات خارجين من النوع لي عندها شوية دلكريشة والجناب..داك المؤخرة كتبان مطرطقة تحت داك السروال دلكيطمة..بلا هواه هز يديه نيشان لداك المؤخرة وشدها منها تا قفزات وجرها منها لعندو شاد فخير الله نطق وهو كيلصقها معاه نيشان مع لمعلم تا حسات بيه فمؤخرتها..ونطق مستحلي بداك الهباري لي شاد بين يديه:كوني هانية انتجمعو انا وياك بزاف فوق هاد الناموسية وجدي راسك
وقرب لودنيها وهمس:راحـتك سلات
..
حطات يديها على الحيط قبل الطيح ونطقات:راني عارفة هدشي
وسكتات ونطقات بصوت شبه هامس :ولكن بالشوية عليا
ضغط على داك المؤخرة وشحطها فوقها بالخف ورجع باللور مازال عينيه عليها ونطق:خليها كيف ما هي ماتنقص ماتزيد
دارت وشافت فيه ملي بعد كتقاد فحوايجها تلفها بهاد الجرأة ديالو وبعدات عليه هاربة منو عاد نطقات:شنو هي
كتافة غا بشوفة للتحت وميل راسو وهي تفهم ودخل لبيت تبدال هز فوطة وشورط ودخل يدوش
عاد تنهدات براحة..مايمكنش شحال كتلف وهو معاها ..
بقات كدور فعينيها شنو ايجي من بعد؟
تمتمات:ياربي مايمكنش مازال مامستاعدة لشي حاجة ..
جلسات كتفرك فصبعانها..حتى
كتشوفو خارج..لابس شورط نص فخادو ..المخدومين وصدرو لعريض كلشي مطراسي فيه ..ولون بشرتو المبرونزي شعرو المبلول مرجعو اللور ..وقفات بلا ماتحس هاربة بشوفاتها ..وشافت لبعيد وبدات كتقاد فلمخاد زعمة راه مشغولة كتحس بيه كيتحرك فالبيت فوقما يقرب ليها قلبها كيبغي يوقف..
قرب لحداها وهي رجعات اللور قافزة شاف فيها بنص عين زعمة من نيتك كتخافي..حل لمجر جبد لبيسي ديالو وهي لاصقة فالحيط هازة راسها كتشوف فيه وفالتعاببر دوجهو مع قصيورة كتبان ليه لتحت..وبعد وتنهدات كتشوفو عاطيها بالضهر..ضهرو عريض فكل خطوة عضلاتو كيتشنجو..وجلس فالفوطوي وخدم لبيسي قدامو ..هنا جلسات مقابلة معاها كتشفو مركز فالخدمة فالبيسي..ضو شاشة لبيسي معكوس على وجهو عاطيه واحد المنضر مهيب وهو عاقد حواجبو كيرمش بتقالة..
نطق وعينيه على لبيسي:قادي قهوة فبلاصة ماتشوفي فيا
قفزات كيفاش عرفها كتشوف فيه..
ناضت:غير سهيت..كيف كتبغيها
هارون:تكون قهوة كتشرب..
دخلات لواحد لكونطوار صغير عندهم فالبيت قدات ليه قهوة ورجعات حطاتها حداه..
عبلة تطمنات نسبيا عندو الخدمة يعني ماكاين والو..
دخلات لبيت التبدال..حيدات داك الكيطمة ووقفات كتشوف فدوك البيجامات نصهم معري..ختارت وحدة فلغوز توبها حريري سروال وفوقاني نص كم مستورة ولكن فاش لبساتها عزلات ليها داك المؤخرة تاني وتزيرات من جيهة الصدر..تنهدات اتخشا فبلاصتها وتنعس..
خرجات غادة للسرير ماملاحضاش عينيه لي عليها كيجغم من قهوتو يلاه اتطلع فوق الناموسية وهو ينطق:خليك ماتنعسيش
شافت فيه وجلسات فوق الناموسية:علاش
رجع شاف فلبيسي:حاجتي بيك
بلعات ريقها ونطقات كتحاول تبان هادئة:مولفة النعس فهاد الوقت
كتافة بنضرة وحدة خلاها تسكت وتجلس عاضة على شفايفها ..
ورجع تاني لخدمتو ..مركز كليا فخدمتو..حتى كيشعل كارو ملي بدا ينفد صبرو كان كيتحقق من معطيات وحدة من قداياه المعقدين كيبغي يتخلوا مع راسو ويشوف كل حاجة ويركز فيها ..شاف فكاسو دالقهوة خوا
نطق بلا مايشوف فيها وهو كيسوط الدخان:زيدي كاس اخور
ناضت كانت كتلعب فطليفونها ..ودخلات لداك لكونطوار:الله ياربي هو خدام وانا مالي اش مسهرني اش بغة مني
عصرات ليه قهيوة ورجعات حطاتها حداه..داك الساع بدا يجغم منها
ومشات جلسات هزات فيه عينيها..شكلو كلشي فيه زوين ماتنكرش تا شخصيتو زوينة عزيز عليها الراجل لحرش ..ولكن هو فات هدشي وولا صعيب..كون مثلا يبقة هكا مهدن وتقيل راه تولي تعشقو ..كون ماكانش داك المشكل دلقرطاسة والاعصاب كان ايكون كلشي مزيان..كون مادارتش داكشي كانت اتكون علاقتهم حسن من هكا..
حتى كتشوفو طفا لبسي وسدو وبدا يطرطق فعنقو ويماصي فراسو شرب كاس دلما وجوج حبات بتعب و شاف فيها شوفات خلاوها تبلع فريقها وتم جاي لجيهتها
هنا تقادات فالجلسة مزيرة على اللحاف بيديها وهو عينيه فعنييها تا قرب للناموسية وطلع وقرب ليها قلبها مشا وجا فاش هزها بين يديه واخة تقيلة..عضات على شفايفها صافيي مشات فيها..حتى كيحطها فالجيهة لوخرا وتحنا متكيها فوق الناموسية وقرب لوجها ونطق:هديك بلاصتي تماك كنعس
هزات راسها باه كتشوف فيه وهي كتمتم فدماغها بلا ماتنطق تا حرف:كان ضاروري تهزني وتركب فيا الرعب باش تقولي هديك بلاصتك
وتقلب وتكا فبلاصتو على ضهرو..كيشوف فالسقف
ونطق بهمس:اجي
شافت فيه:كيفاش
نطق بنفاذ صبر:قلت اجي
ناضت على ركابيها كتحبو تا قربات وجلسات حداه
شاف فيها بتعب وخدا يديها وحطها على جبينو:ماصي مزيان وبركي
تنهدات براحة عرفات راسو كيضرو عيان
بدات كتماصي ليه ونطقات:كيضرك
هز راسو باه مغمض عينيه مرخي وهي كتماصي جبينو..ستحلا ملمس ايدها وكيفاش كتماصي ..
نطق بهمس رجولي كيدوب:يديك حنان اعبلة
قلبها مشا وجا من كلامو زعزعها مالقات ماتقول نطقات:ماعرفتش
ماولا نطق والو عاجبو المصاج ديالها على جبينو
تواني ونطق:زيدي قربي
قربات تا وصلات للصقة فيه ومهزوزة فوقو كتشوف فملاميحو المعقودين..وهو كيسمع فصوت انفاسها وحرارة انفاسها على صدرو..
جرها كتر من خصرها تاجات متكية فوقو تا تسمع صوت اهاتها ضغط على خصرها:كملي
بلعات ريقها وكملات ..
دقايق ماولا قال والو ولا دار تاشي حراكة ..
حتى كتتفكر داك لبلان:هارون
هارون:هممم
عبلة:اليومة فاش كنا غادين للطبيب كانت حدانا طموبيل ميرسيديس كحلة و واحد خرج يديه كيطفي لكارو داير الليكات نفس الليكات وليدين لي وريتك داك النهار فالتصويرة لي وصلاتني ملي د بحو هند
سكتات وكملات:واقلة هو نفسو
داك الساع حل عينيه وشاف فيها..
..
حل عينيه وشافيها وبعد يديها..
هارون:فين هدشي وايمتى
بدات كتشرح ليه كلشي بالضبط وداكشي لي عقلات عليه وحتى لبلاصة وتقريبا الوقت فوقاش
نطق:جيبي داك المذكرة لي لهييه وستيلو
ناضت جابت المذكرة وستيلو ورجعات عندو
خداها وحطها فوق صدرو:كتبي هدشي لي قلتي
شافت فالمذكرة على صدرو
نغزها من خصرها:شكا تسناي
تحنات فوقو وبدات تكتب وهو مراقبها ..حركاتها ونظراتها كلشي فيها فشكل..كيجدب
سلات :صافي
قرا داكشي :خفتي؟
عبلة:نكدب عليك لا قلت لا..
شافيها:ماتخافي من والو تا واحد ما ايقرب ليك
هزات راسها باه ماعرفات علاش حسات فكلامو بالامان وكتيق فكلامو حيت عارفاه قد كلامو
خدا لمذكرة وحطها فلمجر حداه:نعسي دابة وطفي الضو
مدات يديها طفات الضو وتكات حداه..دارت كتشوف فيه كيف مغمض عينيه ويديه على صدرو..
بلا ماتحس حطات يديها وسط شعرو وحركات صبعانها بالشوية ونطقات:مازال راسك كيضرك
بقات شحال وهي كتسناه ينطق فتالي فقدات لامال انه ايهضر وهو ينطق:دابة مزيان..نعسي دابة مانسمعش حسك دابة اعبلة
تقادات فبلاصتها وبقات كتشوف فيه ديما ملاميحو جامدين..بقات شحال تا نعسات
فها اللحضة تقلب لجيهتها كيشوف فيها وهي ناعسة كيحقق فملاميحها..من نهار عرفها وشافها وهي عاجباه بكل حاجة فيها شخصيتها جمالها لبسيط شكلها فورمتها صوتها هضرتها..لقا فيها كاع داكشي لي كيعجبو..ولكن خسراتها ملي غدراتو بفعلتها اه كيسمي داكشي غدر..
هارون كيحرك اطراف صبعانو على شفايفها بشكل دائري ونطق بهمس:غنأديك اعبلة بزاف لا ماشديتيش الطريق معايا
ورجع تقاد بقا شحال ونعس تاهو..
نهار جديد..
كان جالس فالصالة كيشوف الاخبار كلشي مزال كيهضر على داك الجـ ثة والبوليس لي مـ اتو مازال مالقاو تا راس الخيط
حيد داك الليكات دالجلد ..وجبد التسابيح ديالو كيحركو بين يديه
الحاجة:كون يعرفو انه الغدر لي فلبوليس ماكاينش فحتى مخلوق اخور مايديروش هاد الاضرابات
سحر:ولكن ايجي يوم ايعرفو حقيقتهم شوية دالوقت وانبينو كلشي
الحاجة:حسبي الله ونعم الوكيل
كان غير ساكت
الحاجة:شنو مازال ادير مع عبلة
سحر:عبلة مع الزعيم دابة خاص شوية دالوقت الحاجة
نطق وهو كيشوف فالتسابيح:خاص الزعيم ينفرها ..قبل نصفيوها ليها خاص تكون صورتها فعينيه طاحت خاص نقتـ لو ضميرو من جيهتها داك الساع ساهل علينا
الحاجة:الي تشوفو كنتيقو فيك..وتاحنا بغينا الزعيم مايبقاش يشوفها..ولكن اخرتها بغيتها تتعدب كيف عدبتني فحفيدي مانسمحش ليها ومانرتاح حتى نشوفها خدات نصيبها من العداب بحالها بحال صاحبتها والبوليس
هز راسو باه:شوية دالوقت الحاجة
هزات راسها باه
وشافت فسحر لي كتلعب بالموص فيديها:نتي اتبقاي بهاد الحالة؟ لمن شبهتي ؟دايرة بحال الراجل وكدخلي فشغل الرجال وزايداها بالوشام كلشي حرام فحرام
سحر تنهدات:الحاجة هدا ما عطا الله دعي ربي يهديني
سحر تنهدات بحسرة:كون بقة عايش وشافك فهاد الحالة كون رجعك للطريق بالسيف اما تا الباك مخليك على هواك
سحر تفكرات الباها:الله يشافيه
جمع الوقف وهو كيدير الليكات وخشا التسبيح فجيبو:هنا مشيت ..
الحاجة:الله يردي عليك اولدي وحميك ويغلبك على اعدائك
هز راسو باه وخرج وهي مراقباه
شافت فسحر كيف كتشوف فيه وهو غادي:كون كنتي دايرة كي النسا كون شاف فيك وبغاك ماتخليهش لغيرك..بالحق شغا يدير بوحدة كتهز فالسلاح كي الرجال والوشام ولا دين لا والو
سحر جمعات الوقفة وهي كتخشي بونقشة فجيبها:الحاجة هنا لفوق لا حتاجيتي شي حاجة عيطيلي
وطلعات خلات الحاجة كتحسر..
داز الوقت..
كانت جالسة فالصالة الليلة دلبارح كانت فيها هدنة ومشا الخوف منو شوية..عجبها يبقة ديما هكاك رتاحت نسبيا ولكن مازال داك الليلة محفورة فدماغها..
شافت نورة هازة ساكها
عبلة:فين غادة
نورة:انمشي بحالي السي هارون قالي هاهو جاي نخوي ليه الدار
عبلة قوصات حواجبها:علاش؟
نورة:حطيت ليك لفوق واحد سوميج لبسيها بغة يجي يلقاك واجدة احم هنا مشيت..ماتعطليش شوية ويدخل
وخرجات وخلاتها غا كتشوف طلعات معاها الحرارة من فكرة انه جاي ليها
دقايق وهي غير جالسة كتستوعب ناضت واقفة شداها السخفة:اووف شنو ندير
كتفكر لقات انه لا مجال للهروب اتزيد غا تعكس الامور وهدشي لابد منو لا فلتات منها لبارح اكيد اليوم ماتفلتش منها..شجعات راسها وطلعات للفوق كتشوف سوميج فالحمر لونو كيلفت …خلاتو ودخلات دوشات وقادات الحالة شبعات برودويات وخرجات كتنشف فشعرها وجسمها سرحات شعرها سامبل مكياج خفيف و عطرات جسمها مريان ولبسات داك السوميج جات بومبة مع فورمتها وقفات كتشوف فراسها دوقو زوين وجات معاها
عبلة:ياربي ما دوز هاد الليلة على خير ..راه قلبي ايوقف
حلات لباب بالشوية دلبيت كتسمع الحس ديالو لتحت طلات شافتو داخل رجعات باللور وسدات لباب كتسنا وقلبها على يديها
اما هو مشا عمر كاس وحل الخزنة خدا حبة حمرا المفضلة يقاد ليه لمزاج باغي الليلة دوز بلا مشاكيل..
وجلس فالصالة كيجغم من كاسو علامن يتقادلو لمزاج ويمشي داك الوجع لخفيف لي كان فراسو..ربع ساعة وحيد داك التيشيرت وطلع وهو كيحل السمطة دسروالو غادي عندها..