الجزء 10 - الزعيم3 -ادمنتها وبنار الهوى احرقتها

 
الزعيم3 -ادمنتها وبنار الهوى احرقتها,قصص عشق بالدارجة,قصص مغربية,قصص سفالة,قصص حوا,قصص واقعية,قصص حب,روايات,الزعيم,ندى علامي,اسقطته في شباكها

داز الوقت ..

عبلة طلعات مها وختها يشوفو الجناح

حياة كتسارا فالجناح وعبلة جالسة كتشوف فمها كيف فرحانة وغيثة كدخل من هنا وتخرج من هنا…

حياة:جنة ماشي قصر هكا بغيت نشوفك ابنتي والله فرحانة بزاف تعيشو بعدة نتوما حسن مني

غيثة:تانا بغيت نعيش هنا خاص يتزوج بيا واحد من دوك التوام

حياة قرصاتها:سكتي المسخوطة سكتيييي اويلي خاص نطير لك هاد اللسان


تا داز الوقت..

كان وصل حدا باب لقصر ستقبلو واحد من الحرس حل ليه لباب نزل كيشوف فهاد لقصر من برا :هدشي مجهد

ودخل لداخل كانت اتطلع للفوق حتى كتشوفو وهي توقف ميلات راسها على داك الابتسامة لي ديما فوجهو ماكاتزولش..

قرب باحترام كيسلم على يوسف وناصر وهوما كيرحبو بيه ..قرب لباه مد ليه يديه..محمد مخنزر كلشي لاحظها خلاه ماد يديه وكلشي كيشوف فتالي الزاكي تحنا باس ليه راسو:الواليد لاباس

ماجاوبوش كتافة يهز راسو باه..وجلس

يوسف:عرفتي الدار

الزاكي:تبعت داكشي لي صفطتيلي جيت نيشان

يوسف:مرحبا بيك…جوهرة قلهم يجيبو ليه قهوتو

شافت فالزاكي وتبسمات:واخة

دقايق ورجعات بالقهوة فيديها

كتشوف ناصر و محمد و يوسف خارجين للجردة حيت تماك ايتعشاو..بقة غا الزاكي كيتسنا القهوة عاد يتبعهم..

وقفات عليه والابتسامة الساحرة على وجها ومداتها ليه:مرحبا بيك

دوباتو بداك الابتسامة خداها مها:شكرا

وقف داك الساع:لاباس الغوزية

نطقات :بيخير ونت

الزاكي جغم من القهوة:دابة وليت بيخير 

جوهرة:مازال كنتسنا عراضتك

الزاكي:كنت داير بحساب ليوم ساعة كتاب نشوفك هنا

جوهرة:ماسوقيش عراضتي بوحدها

ضحك:كوني هانية عراضتك بوحدها

تبسمات:عندك واحد الضحيكة زوينة

زاد ضحك:بالشوية عليا واخة هكا راه قلبي هشيش بزاف..دغية كنطيح

غمزاتو:وانا بغيتك الطيح

زاد جغم:هدشي زوين ولكن حاس بالخطر

جوهرة:ماكاين لا خطر لا والو لي فقلبي كنقولو

تبسم بمراوغة:عجبني قلبك صريح بزاف

جوهرة:فوق لقياس

الزاكي شاف عائشة كدوي فالطليفون:نخليك لا لقيتي شي خطـ يفة هنا نكملو هضرتنا الراس فالراس عجبني قلبك

تبسمات:صافي واخة

ومشا وقهوتو فيديه وهي مراقباه دغية خنزرات:كلوشار


داز الوقت…


لفوق..

غيثة:قنطت انخرج شوية برا

عبلة:سيري وديري عقلك

هزات راسها باه وخرجات كتجري بقات واقفة كتشوف عمران وفهد طالعين تبعاتهم وحلات لباب ودخلات:هنا جيت

ناضو واقفين:اهلان كي درتي عرفتي البيت

غيثة:الذكاء..

ضحكو على حركتها

غيثة:بيتكم زوين

بداو كيسارويها فيه عجبوها الالعاب لي عندهم كل شوية تقولهم بغيت هادي وهوما دايرين لها الخاطر واخة طنازة ضريفين

فهد:شوفي اجي نقاد لك شعرك

غيثة:علاش مالو

فهد وقفها حدا بمراية كان عندو لاستيك تماك ديال رزان:شوفي ضاع ليك شوية

شهقات:اويلي شكون دارلي هكاا لااا شعري كان زويين صيبتو بعشرين درهم ودرت تا لبلاك

فهد كيضحك:صافي عادي انديرلك واحد الجميعة زوينة

جمع لها شعرها لفوق :دابة زدتي زيانيتي

غوبشات:كان عاجبني مطلوق ومسرح

عمران:تا هكا جاك زوين فهد عندو مع الجميعات

هزات كتافها وناضت كتسارا حتى كتشهق:شنو هادي

شافو فبعضهم وناضو بجوج بالزربة لقاوها حدا رزان:اجي لهنا اجي

غيثة:زوينك بزاف

عمران:هديك غير مونيكة حاطينها ديكور

غيثة:عجباتنييي عطيها لي عفاكم 

فهد:تي شمن عطيوهالي باغة تفضحينا

غيثة:كيفاش

فهد:زعمة جاتنا كادو حشومة نعطيوها لك


فهد:تانشريو لك وحدة خرا

غيثة:بحالها

فهد:ماشي بحالها ولكن كتشبه لها

هزات راسها باه بالها معاها حمقتها وهوما ملبسين ليها عباية زعمة ساترينها

فهد:يلاه نهبطو

عمران:باش يقلنا اجيو تعرضو

غيثة:خاص تحفضوها حيت بابا ماغاديش يتفاك معاكم

فهد:ويوسف زاد لو فيه قالو انكون معاك

تنهدو

عمران:اجي نحفضوها ونهنيو الشعب باش ما يبقاش لاصقنا

مشاو جبدو المصحف وغيثة كتعاونهم كي يديرو يحفضوها دغية…كيحفضو ويعرضو عليها وهي كتصحح ليهم

سلاو ونبطو للتحت وهي بالها مع المونيكة..


عند عبلة..


عبلة جالسة حدا ماماه وباغة تفتح معاها الموضوع تقادات فالجلسة:المي 

شافت فيها:نعام ابنتي..

عبلة؛بغيت نقولك شي حاجة

حياة:.قولي

عبلة وراتها يديها وعنقها:شوفي المي هدشي كلو هارون..

حياة ناضت كتشوف لبعيد:هاد الديكور عندك زوين عجبني وزيد بيتك كيطل على لبحر كيرد الروح

عبلة وقفات:المي واش كتسمعيني

حياة مشات كدور فلبيت:كل حاجة عندك فبلاصتها دوق راجلك زوين

عبلة :امييي شوفي فياا

حساة شافت فيها :زيدي نهبطو خلينا الناس حشومة

وخرجات و خلاتها مصدومة

..

عبلة بقات جالسة فالبيت غير كتشوف:ما اتكونش شافت داكشي كون شافت كون دارت فضيحة..مايمكنش تشوفني هكا ودير عين ميكة

غمضات عينيها ورجعات حلاتهم:مايمكنش ..

بقات دقايق وهي غير ساهية من ردة فعل مها..اكيد كاين شي سوء تفاهم من هدشي..كتشوف فلبيت كلشي كيوحي انه بيت هارون الزعيم كتحس براسها مخنوقة بحاليلا كاين معاها غير هي ماكاتشوفوش كتحس بيه مراقبها ..ولات باغة فوقاش تمشي من لهنا فاقرب وقت ممكن وترجع لحياتها الطبيعية

ناضت قادات راسها حتى تولي تفتح معاها الموضوع هي وباها وخوها حيت ماباغاش تبقة هنا…

دخلات نورة وفيديها منع الحمل:مدام لبيلول ديالك

خداتو منها بالزعفة:بقاي دقي عاد دخلي 

نورة هزات راسها باه 

وعبلة خرجات من بعد ما شربات لبيلول هبطات للتحت..خرجات للجردة كلهم كانو مجمعين تماك فواحد الجليسة زوينة..دايرين الشواية بجميع انواعها والخدامات موجدين اطباق خرين ولي صالاد


محمد:اجبو نتوما لهنا

عمران وفهد قربو وجلسو حداه:تعرضو عليا ولا مازال

يوسف:يلاه عرضو عليه 

فهد :نبدا انا

عمران:سير على الله

فهد: بسم الله الرحمان الرحيم 1 قُلْ يَا أَيُّهَا الْكَافِرُونَ 

1. لا أَعْبُدُ مَا تَعْبُدُونَ 

2. وَلا أَنتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ 

3. وَلا أَنَا عَابِدٌ مَّا عَبَدتُّمْ 

4. وَلا أَنتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ 

5. لَكُمْ دِينُكُمْ وَلِيَ دِينِ


محمد:ونت

عمران عرض تاهو بدون اي خطأ

محمد:مشاء الله هكا نبغيكم القرآن دواء للروح اولادي ماتخرموش راسكم منو

عمران وفهد عاد رتاخو:صافي كون هاني عندك الحق

غيثة:بابا شنو بان لك يبداو يجيو عندك لجامع ويحفضو لقرآن

عمران وفهد خرجو فيها عينيهم

محمد:فكرة زوينة هادي 

يوسف:متافق معاك نيت يزيدو يحفضو القرآن 

عمران وفهد مخنزرين فعيثة لي كتهز فكتافها وتشوف فيهم زعمة شنو

فهد:دابة انبداو لمتيحانات

عمران:ماكرهناش خلي تانساليو ويكون خير ان شاء الله

يوسف:لعام عاد بدا شمن امتحانات وزيد كنشوفكم غا كدورو منا لهنا اللهما تمشيو ديرو شي حاجة فيها النفع

فهد:ماكرهناش الوليد ولكن مايصلاحش دابة

عمران:عندنا الوقت عامر من اليوم ما اتبقاش تشوفنا كندوزو من لهنا لهنا كون هاني

يوسف:هنا انشوف للدتو درتو هاه ولا هاه اتلقاو السي محمد كيتسناكم

محمد:باب الجامع مفتوح فاي وقت ليكم

ناصر تبسم عارف يوسف كيعصير فعمران وفهد

غيثة:صافي ملي مايكونوش قارين يجيو انا نوصلهم عند بابا للجامع

يوسف مسح على راسها:تبارك الله عليك دكية 

غيثة:اه انا اللولا فالقيسم

يوسف تبسم ليها:برافو عليك

عمران كيهمس لفهد:شوف لبرهوشة شرات لنا مع يوسف

عمران:نزيدو معاها دقيقة وحدة تخلي يوسف يجمعلنا شانطتنا ويقلنا سيرو تعيشو مع السي محمد

فهد:نوض نقابلو الشواية حسن لينا

ناضو خداو الرابوز من عند الخدامة وبداو مقابلين الشواية كياكلو النص ويشويو النص

الزاكي ناض غندهم:سمحولي ولكن الحب ديالي هي الشواية

بدا هو كيقابل داكشي

عمران وفهد دايرينو فالوسط:خاي الزاكي جبتي شي لعيبات

الزاكي:موجود الخير غا هو ممنوع هنا ..لا بغيتوه اجيو لبلاصتو عارفينها فين

عمران:ياك اخاي لكتامي كتعامى علينا

الزاكي كينش لاح طرف دلكبدة ففمو:هدا عليا حنا فدار النساب عيب نروجو لممنوعات هنا

فهد:شوف ملي تكون كتنتر شي نتيرات..دوق خوتك

الزاكي ضحك:نفكر نشوف واش مسلكاني

فهد:راحنا نساب زعمة وكليان فيديل شوف وكان

الزاكي:يكون خير ارا داك الطبسيل 

مدو ليه الطبسيل كيعمر فيه ويحط ليهم

عبلة جالسة حدا مها ومراقباها..حياة كتهضر عادي بحاليلا ماواقع والو..عبلة ماباغاش تيق انه مها هاربة منها واخة شافت داكشي..مازال كتعطي اسباب..


شافت فخوها والدراري ناضت عندهم:كتاكلو بلا بيا 

عمران خدا طرف دلكفتة:خلي فمك 

حلات فمها ووكلها بيديه وهي كضحك

فهد:زيدي هادي من عندي

خدات من عندو تاهو

فهد:تكوني كتوحمي ويخرج فينا

ختافات ضحكتها 

فهد بعد شعرها على وجها بعفوية:سموحات كنسا

تبسمات :ماشي مشكل…

سمعات صوت الباها:راجلك تعطل صوني عليه يجي. يتعشا معانا

بلعات ريقها كتشوف فعائشة تتصرف

الزاكي كينش:اه فين هو النسيب شتو غابر

وشاف فيها وغمزها:شنو تما

ماعرفتت ماتقول ..مها كتشوف فيها من بعيد شي شوفات مافهماتهشش لسانها تبلوكة


محمد:معاك كندوي عيطي لراجلك يجي شوفيه فين هو

يلاه اتدوي وهي تسمع صوتو:واحد السلام عليكم

قلبها مشا وجا من صوتو لدرجة غمضات عينيها وهي كتسمع محمد كيرحب بيه..ولات كلها كترجف وماقادراش تدور وتشوف فيه..كتحس بصوتو كيقرب والزاكي كيهضر معاه وكيسلم عليه..

زاد كمل عليها فاش حط يديه على خصرها هنا فشلان وهي كتحس بلمس يديه على خصرها وقفزات فاش زير تا قصحها جرها لعندو حلات عينيها فاش قرب وهمس ليها:هنا جيت اعبلة

ماكرهاتش تغوت وتتهبا مور خوها وتقولو فكني منو..يلاه اديرها وهو يزيد يجرها

وطبع قبلة على خدها وكيزيد يورك على خصرها تا شداتها الدوخة من ريحة باغفانو كلشي رجع عليها من داك الليلة لي دوز عليها…

..

داك القبلة نزلات كي العافية على خدها…حرقتها 

هارون عينيه عليها كيحس برجفتها بين يديه وعارف لا رخة منها ممكن الطيح همس ليها:مازال مادرنا والو باش يوقع فيك هكا..

تمتمات بهمس عاضة على سنانها:رخي مني 

كان واحد المرسي قريب ليه جرو باليد الثانية:جلسي

كانت محتاجة تجلس..جلسات وهزات راسها شافت فيه دنيا كدور بيها وهي كتشوفو قدامها ماكانتش باغة تولي تشوفو كاع..


كلشي كان كيشوف فيهم  وعائشة كتطلب من الله ما يوقع والو وانه هارون يتحكم فاعصابو..

هارون كيشوف فيهم واحد بواحد شوفات فاهمينهم مزيان يعني مازال تابعهم معاه حساب على فعلتهم كيفاش جاو وخداوها من الدار..

ناصر ضرب فلكرسي حداه:اجي جلس

مشا جلس راجع بجسمو اللور وكيشوف فهديك لي جالسة ..

محمد:ماكاينش كونجي  الزواج..خدموك ونت عريس

ميل راسو ودوة بهدوء:واخد ليرل وصافي داكشي خفيف

محمد:ايوا الله يعاونك اولدي

هارون:امين…

كيهضرو وعبلة جالسة على اعصابها..كتهز راسها وتشوف فيه كيف مبرد بحاليلا ما داير والو..هاهو جا تا لهنا وجلس وسطهم وباسها تاهي كاع..وتاواكد ما قال شي حاجة..حتى كنقول اتنوض ودير فضيحة وتقلهم فكوني منو وترجع تجلس ماشي هكا خاص يدار هدشي..


تعشاو فجو عائلي شي عارف اش واقع وشي ماعارف والو..ولي عارف حاط عينيه على هارون كيشوفوه مبرد ماباغينش توقع شي حاجة ويتعصب…


عبلة مادازتش لها النعمة كاع مشات ليها الشاهية..

هارون غير جالس وكيتصنت لكلامهم من النوع لي عزيز عليه يتخلوا براسو..ماعزيزش عليه التجمعات..عينيه فكل مرة كيمشيو لهاديك لي جلسة عطاه بلجنب كتلعب بصبعانها عرف انه جالسة على اعصابها..ماباغيش يقكر بزاف باش مايتعصبش مخليها هكاا 


داز الوقت تعشاو وسلاو جمعو الخدامات كلشي

طاهرة شافت فناصر مازال ماكايهضروش ملي غوت عليها لبارح..عيات صابرة وهي تنطق:شربتي دواك

شاف فيها وهز راسو بلا تنهدات وهي كتشوف فلخدامة:جيبي الدوة ديال السي ناصر من بلاصتو

الخدامة:واخة امدام

ومارجعاتش شافت فيه تبسم وميل راسو كيبغيها وكيزيد حبو ليها وعارفها كتبغيه ..مخليها على راحتها ملي تبرد ايعرف كيفاش يتفاهم معاها..


عائشة كتشوف فالخدامة؛البيوت واجدين

الخدامة:اه مدام كلشي واجد

عائشة:لا جاكم النااس راه كلشي واحد

حياة:اه الحاج مامولفش يسهر

ناصر:صافي هادا هو حدنا ..

كلشي جمع الوقفة..باش يمشيو ينعسو

بقات جالسة…وهارون جالس ومقابل معاها غير كيشوف فيها تا بقاو غير بجوج

هو ماداير تاشي ردت فعل ملاميحو جامدين ..وهي كتحاول تقرا عينيه ولكن مالقات والو..

ميل راسو فيها ملي وقفات ماقادراش تزيد تشوف فيه عطاتو بالضهر وهو كيطلع وينزل فيها داك الكسوة مبينة فورمتها لي كتعجبو كتحيه على لكانة عزيز عليه لهباري فين يشد ..كيوزنها بعينيه وهو حتط رجل فوق رحل بطريقة رجولية كتتمشا ومؤخرتها كتتهز معاها …


عبلة كانت كتتمشا وكتسناع يقولها حبسي ولا يتبعها ساعة والو ماتخرمش وماسمعاتش حسو اصلا مستخيل كانت توقف لا عيط لها يوقع لي يوقع  من بلاصتو وهو غير مراقبها تا دخلات ..طرقطق عنقو بتعب هاد النهار داز طويل وهز راسو فالسما كيشوف فالنجوم بهدوء الجو كان زوين نطق اسمها وسط هاد الهدوء بهمس كيسمعو غا هو همس كلو وعيد :عبــلـة


عبلة فهاد اللحضة طالعة عند عائلتها باغة تعاود لهم كلشي وغدا فصباح غير يفيقو تمشي معاهم ماتبقاش هنا…


عند هارون

مسح على راسو وجبد يشعل كارو..مالقاش لبريكة قبل يرجع لكارو لبلاصتو كان جلس حداه الزاكي وشعل لبريكا:هاك انسيبي

هارون قرب لكارو بفمو للبريكا وشعلو من يديه وهز راسو ليه:يحفضااك

الزاكي شعل تاهو كارو:هانية

وبقاو جالسين بجوج فصمت

الزاكي كسر الصمت:ختي هي عنيا الزعيم كنفهمها من شوفاتها ماشي هي هديك..ما اندخلش بيناتكم ونقولكم اش واقع 

سكت ورجع شاف فهارون:ولكن تهلالي فختي عارف الزواج فلبدية كيكون صعيب وخاصو المفاهمة ولكن ختي راه قلبها زوين ما اتلقاش معاها المشكل دغيا تفهمك وتلقاها فجنبك ..

هارون ساط الكارو وشاف فيه:ختك دابة ولات ديالي ومحسوبة عليا ..

وسكت وهو كيشوف فيه بجمود ويسوط الدخان بلا مايزيد حرف..الزاكي حس بيه بحاليلا صدرو ماشي جواب هدا يجاوبو بيه 

هارون ميل راسو ورسم على وجهو ابتسامة خفيفة وضرب على كتفو:كون هاني 

عاد تبسم تا الزاكي:تايق فيك

وكملو داك لكارو وناض الزاكي من بعد يطلع تاهو..ماكانش باغي يبات ولكن يوسف وناصر الحُّو عليه..


لفوق فجيهة لي فيها لبيوت ديال الضياف وبالضبط فالصالة لي جاية وسط لبيوت

عبلة كانت جالسة كتسنا الزاكي يطلع واتجمع عائلتها وتقلهم اش واقع

جلسات حياة:فين راجلك

عبلة:ايكون مشا

حياة:اويلي فين ايمشي فهاد الليل عيطي سولي فراجلك

عبلة بجدية:المي سولي فيا انا لي بنتك سمعتيني

حياة:مالها بنتي راها مزيانة وعايشة مزيان اش بغات كتر

عبلة تعصبات عرات على عنقها وكتوريها يديها:أمِّي راه تكرفس عليا مزيان راه حرقني فيدي ..ومينطني من يدي ونعس معيا صحة وانا بكرتي صعيبة قالك ممنوع الطبيب راه غتـ اصبني امي ومعيشني فالرعب ما ماقاداش نزيد نبقة معاه لا نتي هدشي ماهامكش انا انهضر مع البا وخويا لي ايفكوني

بغات تنوض وهي طير عليها حياة جراتها وسدات ليها فهمها:ششششش المسخوطة ششششش 

تنترات منها:كيفاش ششش ها كيفاش واش ماكاتشوفيش

حياة:راني كنشوف..شنو بغيتي نقولك..ماعندي مانقول..صبري كيف صبرنا كاملين الزواج هو هدا .الراجل من حقو لا مابغاش الطبيب.. قاد براسو …وشوفيهم هوما شكون وحنا شكون..شنو بغيتينا نديرو نجبدو الصداع؟ واش حنا قدهم غا قوليلي . حنا قد راجلك؟.شوفي غير فين عايشين ؟بكلمة وحدة يمحيو لينا الاتار ..خوك ما ايسكتش ايقلب الدنيا فوق راسهم الباك ما ايستكتش..هدشي عارفينو…ولكن واش بغيتي ليهم المشاكيل؟فكري فخوك والباك..

حياة تنهدات بهم وحصرة شدات لعبلة فيديها ماي شافت فعينيها الخيبة هضرات بحنان:الراجل كيبقة راجل لا عرفتي ليه راك ترجعيه للطريق ويولي كي لخاتم ف صبعك ..نسيتي الباك اش دار فيا..كي كان هضرة جوج ناكل لعصا..هاهو دابة تهدن مابقاش كي كان..تانتي صبري وسكتي لا كنتي لالة ومولاتي راكي اتبدليه…ابنتي..وجه الله كنطلبك ماتجبديش لينا الصداع مع هاد العائلة..صبري كيف صبرنا كاملين تكدب عليك لمرا لي تقولك لقاتها باردة كلنا تكرفسنا فاللول…نتي بنتي عارفاك كيف دايرة عارفة قدها وتفوتيها لهيه ماشي صعيب عليك تخليه يرطاب معاك ويشوفك غير نتي بنتي قوية وتاحاجة ما صعيبة عليها..عفاك ابنتي سكتي وكمديها فقلبك

عبلة غير كتشوف فمها  بلوكاتها ما خلاتلها ما تزيد تقول..لسانها فشل عليها شنو مازال خاص الدير ولا تقول 

..

حياة يلاه اتهضر باش تزيد تقنعها وهو يجي الزاكي

الزاكي:مجمعين

جلس حدا عبلة:الزين دالزاكي فين الضحيكة شنو تما

وطبطب على ضهرها بحنان

بلعات واخد الغصة كانت فحلقها وعضات على سنانها كاتمة دموعها لي كانو مغرغرين فعينيها

الزاكي:مالكي شنو واقع

ماعرفات ماتقول وهي كتشوف فمها

حياة :مامالها والو عارف الزواج يلاه فالبدية مازال ما ولفات..ولفاتني ديما معاها عاد عرفات بقيمتي 

الزاكي شاف فعبلة:انا خوك قوليلي مالك

كتشوف فمها لي كتترجاها بعينيها..

تنهدات وتبسمات فوق طاقتها:والو اخويا ولفت لفشوش دالمي دابة كنحاول نولف الحياة الزوجية صعيبة شوية البدية

حياة:اه ما صعيبة غا لبدية..والناس الله يعمرها دار دايرين ليها بحال بنتهم وكتر لواحد يصبر وصافي 

شاف فعبلة:خلينا من العائلة..هارون كي داير معاك

بلعات ريقها ماكرهاتش تقولو اش كاين ولكن جا كلام مها فدماغها مابقالها مادير:هارون معايا مزيان بقة فيا الحال مشا يخدم وحنا يلاه تزوجنا

تبسم:صافي هدشي لي مقلقك

هزات راسها باه

الزاكي:عادي اختي الراجل بوليسي خدمتهم صعيبة بزاف ضاروري من هدشي صبري شوية مع الوقت اتولفي

هزات راسها باه:داكشي لي كاين

حياة:نوضو نعسو بحالنا تانتي سيري ترتاحي

عرفات مها كتصدرها باش ماتبقاش مع الزاكي جمعات الوقفة:تصبحو على خير

الزاكي:تصبحي على خير

ودخل كل واحد لبيتو..


دخل الزاكي للبيت.بقا غا بالشورط ومشا التكا كيشوف فالسقف جات فبالو جوهرة حاس بشي حاجة ماشي تا لتم شنو هي الله واعلم..اه هي زوينة وزوينة بزاف هضرتها زوينة ولكن مامرتاحش لداك الضرافة ديالها لي ولات فيها

على نفكيرو صونا طليفونو تبسم فاش شافها هي جاوب:الغوزية

جوهرة:نعستي

الزاكي:لا كنت كنفكر فيك

جوهرة:بغيت نتيق ولكن ما قديتش

ضحك:لا غا تيقي

جوهرة:خرج للبالكون

الزاكي:علاش

جوهرة:وغير خرج

ناض خرج للباكبون

جوهرة:شوف لتحت شوية

نزل راسو شوية وهو يشوفها فلبالكون تبسم:لقمر منور فجوج بلايص

ضحكات:عندك مع لكلام الزوين

الزاكي:غير مع لي يستاهل

جوهرة ميلات راسها كتشوف عضلاتو مع لابس غا الشرط تبسم:عجبتك

رجعات شعرها اللور كضحك:زوين تبارك الله

الزاكي:تانتي غزالة بداك لبيجامة لغوزية بحالك

جوهرة:شكرا ليك

الزاكي:وليتي ضريفة بزاف

جوهرة:من ديما هكا

الزاكي:ايوا الله يخليك ديما هكا

جوهرة:المهم بغيت غير نشوفك اندخل ننعس

تبسم:صافي دغية ماسخيتش

جوهرة:غدا خدامة بكري 

الزاكي:صافي راحتك هي اللولة تصبحي على خير

جوهرة:تصبح على خير

وقطعات ودارت ليه باي باي وتاهو دار لها باي باي

ودخلو ينعسوو 

التكا وهو مبتاسم ماينكرش انه عاجباه بزاف تمتم:نشوف فين ايوصل هدشي معاك…

ونعس بحالو 


اما عند عبلة..

دخلات للجناح كتمسح على وجها كلام مها سد كاع لبيبان فوجها اخر امل بقا ليها مشا..كان اخر حل واليديها يعاونونا ويفكوها منو..جلسات شادة راسها ما تبكيش حيت فعلا مها عندها الحق غادي دخلهم فمشاكيل كبر منهم..هدشي مازال ماعارفين الكارثة لي دخلات فيها راسها لبوليس والمـ افيا ..هي وماضامناش راسها واش اتبقة بيخير عاد تزيد تا عائلتها فهاد المعماعة..ندمات على النهار لي وافقات تزوج بيه..ناضت دخلات خدات دش بارد كتفكر فكلام مها ..كيفاش اترطبو وتخليه كيف لخاتم فصباعها..خرجات من الدوش لاوية عليها فوطة..كتنشف فجسمها ودوز اطراف صبعانها على الطبايع لي فلحمها وهزات كريم كدهن بشوية ولفوطة ماساترة والو النص فمؤخرتها باين ضهرها نصو عريان كتنهد فكل تانية صعيب باش تخليه يرطاب راه هارون هداك طبعو صعيب ودغية كيتعصب لا تعصب كيولي واحد اخور وعاد الوجع لي فالراس وعاد المصيبة لي دارت كيفاش تخليه ينسا داكشي هدي صعييبة حيت هدشي مازال مطول…

رجعات شعرها لجنب واحد هازة رجل فوق الناموسية وخدات بوماضة كتدهن مابين فخادها مازال كيوزوز مطقات:اححح..وشنو درتي فياا …ااه هدشي كيقصح


سمعات شي حركة من موراها جات فبالها نورك نطقات وهي كتزيد تدهن لبوماضة :قلت لك قبل دخلي دقي..

كتسنا شي جواب ساعة ماسمعات والو من غير خطوات جاين لجيهتها

حتى كتشهق ملي يديه حاوطو خصرها ولصقها معاه كانت اطيح لفوطة لي اصلا ماساترة والو كو ماشداتهاش..وشهقات كتر فاش حسات بحرارة انفاسو على عنقها وريحة باغفانو مجهدة.. وليد التانية كتسرارا على لحمهاا طلعات معاها الحرارة وهزات راسها للمراية مقابلة معاه كتشوف راسها بين يديه 

نطقات:هارون

كان دافن راسو فعنقهااا هز راسو بشوية وهمس ليها وهو كيدخل يديه تحت لفوطة كيدوز باطراف صبعانو على كرشها:ماغاديرش عقلك مازال زايدة فيه ماعارفاش انه عيبي صعيب اعبلة

يلاه اتدوي وهو يزرب عليها وهبط يديه لبين فخادها ودخل صبعانو وسط انوثتها ونطق بهمس:مازال كيضرك هنا

طلعات معاها الحرارة وتبلوكات من حركتو الجريئة وقوصات حواجبهاا فاش بدا يمتصي تماك بطريقة قصحتها بزاف وهي مازال ما برات تآوهات بالم وصوت مرتافع:اآآه هارون شنو كدييير

هارون زاد لصقها معاه كيتفنن ويتسمتع بآلمها:مازال ما درت والو اعبلة…

..

طلعات معاها الحرارة وتبلوكات من حركتو الجريئة وقوصات حواجبهاا فاش بدا يماصي تماك بطريقة قصحتها بزاف وهي مازال ما برات تآوهات بالم وصوت مرتافع:اآآه هارون شنو كدييير

هارون زاد لصقها معاه كيتفنن ويتسمتع بآلمها:مازال ما درت والو اعبلة…

عضات على شفايفها بالم ملي بدا يدخل شوي من صبغو فالدخلة ديال الفتحة ديالها وحبس تماك…تماك كان لوجع مازال مفروعة

نطقات غارسة ضفرانها فلحم يديه ودوات بألم:هـارون حبس هدشيي شنو باغي منيي

قرب لولنيها وهمس ليها:باغي منك بزاف اعبلة ..اول حاجة ديري عقلك

وضغط لتحت كتر وكتر حتى غوتات وكمل كلامو:حيت بنتي ليا مازال زايدة فيه وانا صبري قليل واعصابي حدا لباب 

هدا غير صبعو وشنو دار فيها ومادخلوس لداخل غا فالفتحة ديال الدخلة..اما كون كانت حاجة اوخرا…

نطقات بالم كتحاول تبعد يديه:صافي رخي مني رخييي

خرج صبعو من تماك والرجع باللور وهي جلسات ماقاداش تجمع رجليها كتلوي عليها غير الفوطة…وكترجف قلبها كيضرب فلمية كارهة راسها فهاد اللحضة ..وكاتمة دموعهاا لي فطرف عينيها ماشي وقت لبكة

سمعات باب لحمام تحل عرفاتو دخل لتماك

جلسات لتواني شاداها الدوخة والرجفة ماماركزاش شافت فباب لحمام قالت ايخرج ايعاود يكمل عليها ويدير مادار داك الليلة ركبها الرعب من هاد الفكرة وهي مامستاعداش تعاود تعيش داكشيي


شافت بيجامة ديالها بياسة وحدة لبستها على اللحم بالزربة ولاحت فوقها بينوار طويل باغة تخرج تهرب قبل يخرج تـ موت ومايعاودش يقرب ليها هو غير صبعو  عدبهااا..وهي ماقاداش على ما كتر..


اما هو لداخل..كان كيغسل يديه ويغسل فوجهو بهدوء..حاس بالمعلم كان بدا يتزدك ولكن ماشي وقتوو..

خرج من لحمام جا معاها قد قد غادا لجيهة لباب ..بجوج خطوات كان جارها من شعرها لعندو..بحركة وحدة لصقها مع الحيط ولصق معاها مكالي لحيط بيد وليد لوخرا على خصرها…وهي كتشوف فيه وكتلهت صدرها طالع هابط باين من تحت داك لبينوار

نطق وعينيه فعينيها:فين غادة..قلت سيري؟

رجع نطق:ولا خاص نعاودو من اللول ..نسيتي ؟ 

عبلة كتشوف فعنيه وفملاميحو المرخين نضرات جامدين وصوت هادئ هدشي كامل وكيبان مكالمي ومهدن 

نطقات:شنو باغي مني؟تكرفستي عليا .لا ..بغيت نقول غتـ اصبتيني كرهتيني فحياتي ..الحد الان مازال داتي كترجف كنحس براسي انحماق..شنو مازال باغي مني ماكفاكش هدشي..الليلة لي كان خاص تكون دكرى زوينة لينا رجعتيها كابوس..

سكتات ملي شافتو غير كيشوف فيها كيفاش كدوي ويحقق فملاميحها وعنيه كيتساراو من عينيها لشفايفها تاجا فبالها انه باغي يبوسها

نطقات بهمس:تفرق عليا وخليني عليك عفاك..

هنا ميل راسو بلا بهدوء ونطق:لا اعبلة ماشي بهاد السهولة ماكاينش لفراق..

بعد شعرها لي كان نازل على صدرها وحاجب ليه الشوف ودوز اطراف صبعانو تماك:سبق وقلت لا دخلتي لحياتي عمرك تخرجي منها..نتي هي داك الحاجة لي عوجة فحياتي وانا غنقاد دلمك بالسيف عليك

قرسها بين صدرها:واخة نعرف نعطبك من كل جيهة..نخليك بكمة وعمية وبلا رجلين..نخلي غا الروح لي كطلع وتنزل فيك..

خلاها غير كتشوف فيه كيزيد يأكدلها انه هدا هو كابوس حياتها ويزيد يزرع الرعب فقلبها

عبلة:وشنو الحل؟

هارون:الحل راك عارفاه..

عبلة :ما انقدش على العيشة معاك

هارون :تحمليها..كان عندك الاختيار نهار اللول

عبلة سكتات غير كتشوف فيه..حتى كتحس بيه جرها وهي تنطق بالزربة:شكا دير ..ماقاداش ..

ميل راسو وهو جارها للداخل:ماغانقربش ليك باغيك تبراي..

وقف وشاف قيها:تبرااي باش نعاود نفرعك..حتى تولفي

خلاها تقوص حواجبهاا 

..

قبل تقول شي حاجة بعد عليها وشعل كارو وعطاها بالضهر كيشوف فالجناح ديالو ..

وهي واقفة كتشوف فيه هاد الهدوء ديالو رجع كيخوفها 

ساط من داك لكارو ودار شاف فيها ودوة بجدية:نتي هنا حيت انا باغي..ماشي حيت جاو داوك صافي بعدوك عليا وكبلو ليا يديا..دخليها لدماغك هارون الزعيم تاحاجة ماكاتحبسو لا بغة يدير شي حاجة

هزات راسها باه:او من بعد شنو لمطلوب مني ..واخة ندير اي حاجة باغيها راه عمر خاطري يرتاح ليك او قلبي يبغيك..

قرب ليها وهي كتشوف فيه بقات مركزة فنضراتو حتى كتشهق فاش شدها من شعرها وجرها لعندو ساط على وجها الدخان ونطق:مامطلوبش منك تبغيني ولا ترتاحي ليا..هدسي انا مامحتتجوش..لي مطلوب منك تشدي معايا الطريق حيت اتجيبيها غا فراسك عتابريها نصيحة

كانت مقصحة:راك قصحتيني


اما هي بقات واقفة كلامو وهاد الجبروت ديالو والتملك لي فيه لي شافو يقول كيحماق عليهاا كون ماوقعوش بزاف دلحوايج تقول كيبغيها

سالا لكارو ورجع لعندها

هارون:انا غنمشي وراجع ليك

تم غادي وهي توقفو:بغيت نزيد نبقة هنا مازال

هارون:ملي ترشق لي اتلقاي راسك لهيه

كمل طريقو  وخرج عاد رتاحت فوق الناموسية متكية رجعات فيها الروح كلها كترجف:يا ربي كي غاندير نعيش معاه يا ربيي…


فجناح عمران وفهد..

كانو كيلعبو طريح..وهو يربح عمران غوت كيضحك:اناا كاااين انا مقـ ااود

فهد:كي درتي ليها

حيد تيشيرت:لـ ح وى كيخليك تربح الليلة رازان ديالي

كانو لاعلين لي ربح اياخد رازان

فهد:سير تـ قـ ود كنت ضامن انربح وموجد السوفل

عمران:دوش بلما بارد

ودخل لبيت معزول فيه رزان وسد فلباب ..وهو كيضحك..

حل واخد لمجر جبد كيلبس ليها  على دوقو..كلها معرية دوز يديه على جسمها ملمسها رطب بزاف تقول بنادم..صدرها مهزوز ومنفوخ عبزو بين يديه..

سيد سخن..راه رزان بحال شي بنادم..

دقايق كان متعمق معاها ودغط على واخد الزر وتطلق صوت اهاتها بحال شي انثى بين يديه..

فكل قبلة على جسمها كتطلق آهاتات وتوحويوح كيهيج..هكا مصنوعة ملي كيتضغط على داك الزر ويبداو يتلمسو فيها كتبدا توحوح وتآوه وتكسر الدنيا…

عمران بلانجلش وهو كيدخل لمعلم:عجبك ارزان

رزان بصوت محلون:عجبنيي غير زدنيي ..

دخلو كامل ..وغير كيوصل لتماك رزان كتبدا فتوحويح من نوع تاني وكلام سافل من نوع تانيي كيزيد يهيج..شقلبها تا شبع..ورازان دايرة ليه فلخلطر ما كاتعياش..راه شارينها بالزبايل دلفوس ومغامرين بروحهم باش يدخلوها للقصر..

هو عيا وهي ماعياتش ولا كلو عرقان وكيلهت..بعد عليها

وهي كتقولو:زيدني ا بايبيي زيدني عفاك

تبسم كيمسح لعرق من جبينو:باغة تقتليني ..نتي بالضو وانا بعرق كتافي اختي براك عليك..

وطفاها:لحنانة ديالي نتيي..

ولبس شورطو وخرج عند فهد لقاه كيلعب لباصكيط:شي طريح

فهد:دوش واجيي

عمران ضحك دخل دوش وخرج كيلعب هو وخوه لباصكيط..

عمران غا كيخربق فاللعب

فهد:سخفاتك

عمران:سخاتني بنت القحـ بة..ولكن حيد عليا تخطانا رزان هزنا لما

فهد:وبغات تاخدها لينا دا لبرهوشة

عمران:هههه فكرتيني فيها لهربة داك البرهوشة

قلبوها ضحك وتطواب

نهار جديد..

جالسين فالصالة

عائشة:كلشي دابة يدوز ان شاء الله هانتي معانا حاى نديرو شي حل ..راه اجي هارون حيت بغاه ناصر ايهضر معاه فكلشي

كتافات بابتسامة غير مجاملة وصافي اخرتهم ايرجعوها معاه..

ناضت عائشة وجلسات حياة:كي بقيتي ابنتي

عبلة:شوية 

حياة:متيجيش فبالك اني مامسوقالكش والله ابنتي مانعست بالليل وانا كنفكر ولكن ماعندنا مانديرو حنا..

عبلة:صافي امي فهمت ..بلا مانزيدو ندويو فهدشي نتي نساي بحاليلا ما قلت والو

حياة اتدوي وهو يجلس محمد:ماشي كترنا بتنا وفطرنا وانتغداو دابة..

عبلة:لا ابا بالعكس عمرتو علينا الدار

وباست يديه


اما فجيهة لوخرا.

طاهرة كانت اونفاص مع لبحر كتتمنضر ملي وقع هدشي ديال عبلة ودماغها مقلوب..تنهدات فاش حسات بالقبلة ديالو على كتافها ووقف حداها:لاباس دابة

هزات راسها باه..عرف انه مازال غضبانة

ناصر:مالكي

طاهرة شافت فيه:شوف نت..كتغوت عليا على شي حاجة عندي فيها الحق..

ناصر شد يديها وباسها:شكون قال ماعندكش الحق؟انا اطاهرة مابقيتش ناصر دشحال هدا ونتي كديري فيا داك الشوفات بحاليلا ناصر لقديم لي قدامك..نساي داكشي لي فات..عبلة ما اندوزهاش ونتي خاص تيقي فيا هارون انا لي كنعرف كيفاش دماغو لغوات والروينة ايزيدو غير يرونوها خليني نمشي معاه دقة بدقة تيقي بيا

بقات كتشوف فيه فتالي حطات راسها على كتافو:سمحلي عفاك والله حتى كنتيق فيك

باس راسها وحضنها:وانا مستحيل نهز فخاطري منك…

داز الوقت..

تجمعو تغداو مجموعين..عبلة كتحاول تبان طبيعية وماتخليش واليديها يمشيو وبالهم معاها مازال خاص تفكر وتبت راسها وتشوف اش دير وكيفاش تتصرف

سلاو لغدا وتجمعو كاملين فواحد لجليسة حدا لبحر كيتقهواو..ايساليو وعاد يمشيو 


عمران شد لها فدراعها:شوفي غدا نركبو فوق العودان راه بلاصتهم لهيه

عبلة:ماكانعرفش

عمران:انا انعلمك

فهد جرها:ماتيقيش فيه ازين انا لي نعلمك كيف علمت جوهرة

عبلة:لا انا كنخاف غا بلاش

حتى كيقفزها صوتو:شنو اتعلموها

فهد وعمران رجعو اللور من شوفاتو لي فهموهم طايرين وبعدو عليها بقات واقفة كتشوف فيه ماعرفاتو منين خرج

مشاو جلسو اونفاص معاهم

عمران:ايسالي ويجي لينا ياك

فهد:تانت راه بحال ختنا

غيثة رجعات اللور ودخلات للداخل

عبلة بغات تجلس تاهي وهو يجرها لعندو من دراعها وورك عليها تا توجعات:شكا دير


زاد زير هاد المرة كتر لي يشوفهم من لبعيد يقول غير حاضنها:اخر مرة شنو قلت؟ قلت ممنوع اي راجل يقرب ليك من غيري كاع الرجال حرام عليك

قوصات حواجبها موجعة:اه وشنو دخل هدشي ..فهدشي

نطق عاض على سنانو بحدة:بينهم تا عمران وفهد..

عبلة:هادوك خوتك وصغر مني

هارون:ماكانعرف لا خوتي لا ز ـبي سمعتينيي..حاجتي اعبلة ماكانبغيش يكترو عليها ليدين

ورخا منها ورجع باللور مخليها غا واقفة مافاهمة والوو عارفاه غير فيه التملك وحب السيطرة اما فين هو وفين الغيرة


لداخل

كانت لفوق دخلات لجناح التوام كنقلب على رزان تا لقاتها ملبسينها عباية بالسنسلة من لقدام تبسمات وهزاتها:ايلا هبطتها معايا وقلت لهم حدا كلشي بغيت ناخدها ما ايقدوش يقولو لا

هزاتها بصعوبة ماشي تقيلة بزاف..هزاها من ضهرها يعني وجها وصدرها للقدام..

وخرجات بيها كتقاتل وصلات للتحت لخدامات كيشهقو من المنضر لعباية هبطات السنسلة وبان صدر رازان مكفخ وغيثة ماشايفة والوو


اما على برى

كلهم مجمعين هارون جا على ود ناصر بغا يهضر معاه ..صوت ضحكات عمران وفهد مسموع..وعبلة جالسة حدا الطاهرة وعائشة..محمد كيعاود ليهم فالقصص الدينية والاحاديت وناصر ويوسف كيتصنتو ليه..

حتى كيسمعو صوتها:ا عفاك اعمران وفهد خليوني ناخدها عجباتني بزااف 

كلشي هز راسو وشاف فيها وياريتهم ماشافو رازان رجليها مقلشين فالسما كيبان شنو بين فخادها وصدرها مبندر..قدامهم داك لعباية منزوزة للفوق وسنسلة نازلة على صدرها

باش كملتها جات تقادها فيديها حيت بدات تعييها وهي تضغط على داك الزر وتسمع صوت رزان محلون:هيلو بايبيي..انا هنا باش تحـ ويني

بصوت محلون وشي اهات

عمران وفهد بالخلعة شافو فجيهت هارون هو اللول…

كلشي مصدوم من المنضر لي قدامهم وهارون ملاميحو تعقدو

محمد غراق فحوايجو وهو ميشوف بنتو نازة داك العجب نتض داك الساع جمع معاها بصقلة تا دار وجها جوج دورات وبدا يسلخ فيها وناضو يفكوو وهي كتغوت و تبكي ورزان طايحة فلارض مقلشة رجليها

عمران وفهد مبلوكين كيشوفو فهاد الفضيحة ويشوفو فرازان

عمران:قـ ودناهاا

الدنيا تقلبات بغوات غيثة لي كلات لعصى من عند محمد وكلشي كيفك وهو مابرداتلوش كيفاش بنتو هو تهز داك العجب بحال بنادم كلشي باين..لي بين رجليها وصدرها..مابغاتش تسرط ليه..ولا كيلهت تا طلع ليه الطونسيو 

عبلة غوتات:البَّـا

جلسوه وهو كيلهت:اتقتـ لني الكافرة بالله جايبا ليا المسخ قدام الناس 

عبلة كتمد ليه يشرب وحياة كتنش عليه 

محمد:قسم بالله لا دازت ليك سالمة هاي هاي برهوشة تشوهني قدام الناس..منين جاك هاد المسخ منين

غيثة كلها منتوفة وكتبكي وكتشوف فرزان كيف طايحة فالارض ومسائلها كيبانو كتشهق بلبكا ورجعات شافت فعمران وفهد لي ماتخركوش من بلايصهم اصلا صافي مشاو فيها ماعندهم ما يديرو:ماشي ديالي ديالهم كانت عندهم فلبيت ..قلت مونيكة نلعب بيها ابابا والله ما نعاود

الزاكي ناض كان غير كيشوف :غبري دخاي لداخل من بعد ونتفاهمو اش قربك لشي حاجة ماشي ديالك ولا دخلي لبيوت عباد الله

عبلة نغزتها:تحركي المسخوطة تحركي حيدي من لهنا

غيثة دخلات كتجري وشعكاكتها طالعة فالسما

ومحمد كينازع تخنق 

عمران شاف ف فهد ونطق:هدشي لي بقة دابة غا يطيح ليه الطونسيو ويمـ وت وتزيد تكمل لباهية

فهد:اصافي اصاحبي مشينا فيها..دابة لا طاحت غا الشتا يقولو حنا السباب غا خليها على الله..


محمد شاف فيوسف:شهاد العجب هدا عند ولادك شهاد المنكر اسي الزاعيم مدخلين لداركم

شاف فعمران وفهد:يا ودي يا سورة الكافيرون ما خديتو منها غا الكافيرون ..لا دين لا ملة..ماشبهتو لجدكم تبارك الله ولا لباكم ولا خوكم لا حول ولا قوة الا بالله..

فهد كيهمس لعمران:زيد الحاج شارجيهم زيد زيد غرقلنا الضواصا 

عمران:مـ وت نت كاع باش تزيد تقـ واد..


يوسف:الترلبي دلفشوش هوما هادو الحاج

وشاف فعائشة لي خرجات فيه عينيها زعمة شنو درت..

يوسف مخنزر:كنديرو عين ميكة باش مانضغطوش عليهم كيطلعو لنا فوق الراس ولكن مزيان باش نيت نقو…

كان ايخسر الهضرة وهو يسكت كيمسح على راسو

يوسف شاف فرزان طايحة فالارض زاد تعصب جمع معاها بركلة جابها لهيه مكوزة ليهم بمؤخرتها وكتوحووح بدوك لاصوات ديالها حساب ليها سي بوزيسيون هادي

محمد نزل راسو كيستغفر الله من داك المنضر كلشي حنا راسو

فهد بهمس:تا هاد رزان بنت القحـ بة كتوحوح

عمران:شو على تكويزة دايرة كتزيد تكمل على ديلمنا

يوسف غوت كيشوف لخدامات:رميو عليا هاد المرض هادي شكا تسنااو

دغية هزتها لخدامة والخدامة التانية كتقاد ليها لعباية وتلبسها ليها مزيان

هارون واقف خاشي يديه فجيبو ومتكي على واحد لبوطو ديال الضو تماك وعينيه على داك الجوج.شوفات ماكايبشروش بالخير غا الصمت..

عمران بلع ريقو. ناض هو وفهد زعمة يشرحو الموقف

عمران:انقولو الصراحة..رزان..زعمة هاد المونيكة ما بينا وبينها والو..شفناها طوندوس كلشي كيهضر عليها بغينا نشريوها ونشوفوها كي دايرة غير فضول وصافي  غا غيثة الله يهديها شافتها لصقات فيها كنا ناوين نخرجوها من الدار اليوم ايوا وقع لي وقع. راه ما وقع بينا وبين رزان والو زعمة المونيكة كيف شريناها مازالة

فهد نغزو وهمس ليه:سكت از ـبي راه يقلبوها يلقاو المني ديالك مازال تماك كتقلب على هارون نت يطيرولك ويطيرولي تانا معاك

تقادو فالوقفة ملي قرب ليهم هارون

عائشة قلبها مشا وجا عرفات ولادها مشاو فيها بقاو فيها واخة هكاك عارفة ماعندهم عقل نطقات:هارون ولدي

بغات تقرب ليه وهو يشدها يوسف:ماتحركيش من بلاصتك

عائشة:ولكن راه..

قاطعها بحدة:عائشة..

ناصر:يلاه ندخلو لداخل 

محمد:حنا صافي نمشيو بحالنا مابقة لنا مانزيدو نديرو هنا 

ناصر:زيد قدامي الحاج رتاح ومن بعد سيرو

مازادش معاه الكلمة

دخلو كاملين..

الزاكي كيشوف فدوك التوام قرب ليهم وهو غادي وهمس ليهم:رزان ياك

شافو فيه بجوج وبلعو ريقهم وهو كمل طريقو مخليهم بيناتهم مع خوهم..بقة غا هارون واقف عليهم كي عزرائيل…كيتسناو لحساب مستسلمين كليا 


بقاو واقفين..

هارون كيجبد فلمينوط وكيهضر مغزف ناوي على خزين:الـز.ملة انواع وديالكم نتوما ماكاينش بحالها …بغيتو نحـ وي لدلمكم ليام ديال عروق دكركم مرحبا

عمران وفهد غير كيخصر معاهم هارون الهضرة كيعرفو انه فعلا لي جاي لا يبشر بالخير..

مدو ليه يديهم ومينطهم بجوج مع بعض ودفعهم قدامو بحال شي جوج شفارة …

عائشة كانت كطل نزلو دموعها

طاهرة:اجي تجلسي راه خوهم ما ايقتـ لهمش غا ايربيهم

عائشة:راه باقين صغار 

يوسف:24عام صغار؟دوزي تجلسي ضصرتيهم بزاف

جلسات كتشوف تا واخد مامسوق لولادها

طاهرة:غا هنينا بلاتي ونعيط ليه يرخف عليهم 

هزات راسها باه..

وكملو الجلسة..


داز الوقت..

كيتسمع صوت انينهم وراسهم وسط لما ..كل وامد خاشين ليه راسو وسط برميل عامر بلما وهارون واقف كيتفرج..كيهزو ليهم راسهم وميبداو يتنفسو ويرجعو الرووح

عمران:هارووون صافي برااك

فهد:خووتك حنا براااك

دار ليهم اشارة رجعو هقطو ليهم راسهم كيشوفو المـ وت النفس كتقطع..كيداو يصربو بالبرميل فيديهم..خلاهم هاد المرة طولو تا بداو يقركلو وهو غير ميشوف فجمود

داك الجوج لي خاشين ليهم راسهم دخلهم لخوف ملي هارون مادرش ليهم اسلرة باش يخليهم يتنفسو

نطق واخد فيهم:السي الزعيم راه طولنا

خنزر فيه وهو يبلع ريقو..تواني ودار لهم اشارة هزو ليهم راسهم

وعمران وفهد غيمـ وتو كيشوفو الضبابة تا لهضرة مابغاتش تخرج كاع كيحاولو يتنفسوو..التفس صعيب

قرب وهوما جالسين فالارض كيشوف فيهم ..نزل عليهم بكروشي كروشي للوامد تا صار وجهم وتقادا جهدهم..

ونطق بحدة:هنا اتبقاو فالفيرمة حتى ترشق لي

شاف فالرجال لي واقفين:عطيوهم لباس الخدامة وهرجوهم للاراضي يخدمو..والنعاس فلكوري مع لحوالا..لي داروه يديروه تاهوما نساو راهم من الزعيم..شي حاجة من غير ندشي نتوما لي اتحتسبو ماتخنوش فيهم

ورجع شاف فيهم:لا قراية لا عقل..لا خدمة مقودين السوايع .وكتزيدونا بالمصائب..وربي لي خلقني وخلقكم تا نعاود لدلمكم الترابي من جديد

وناض وخلاهم مرمين تماك…ماغايرحموهمش كلام هارون مايقدروش ما يديروش بيه…

داز الوقت تاني..

كانت برا كتودع فعائلتها عيونها غرغرو وكتهبي بابتسامة عارفة شنو تابعها..

وقفات كدير لهم باي باي ملي مشاو فالطموبيلات ..بقلت غير واقفة

عائشة:يلاه ندخلو ابنتي

هزات راسها باه وتمو داخلين وهو يوصلها ميساج من عندو دخلات قراتو كانب فيه:نجي نلقاك واجدة

قلبها مشا وجا ماباغاش تمشي معاه مازال مامستعدة كاع تبقة معاه الراس فالراس

جلسو وهي تشوف فالطلهرك وعائشة:صيفطلي قالي وجدي راسك  نمشي مابغيتش نبقة معاه يخليني غير نراتاح ونقبل ندشيدابة

تنهدو بجوج

طاهرة:انا انوض نهضر مع ناصر

هزات راسها باه وكتبات ليه:انا مازال مامستعدة نمشي معاك ماشي بهاد السهولة اننسا دغيا..

دخل قرا الميساج تسناتو يجاوب خلا لفي وما ولا كتب والو

عائشة:طلعي رتاحي مايجيش ويلقاك هنا 

هزات راسها باه وطلعات للفوق مانت عيانة تكات كتشوف فالسقف رجع ليها الضيم..


داز الوقت

كانت طاهرة وعائشة جالسين فالصالة..

حتى كيشوفوه داخل وقفو بجوج

عائشة:فين هوما ولادي

هارون بنفاد صبر:ولادك ديتهم فين يترباو اعائشة..كلميلي لوخرا تهبط نمشيو.

طاهرة:هارون البنت مازال مريضة اتبقة هنا مازال شوية

هارون مسح على. راسو :سوق لعيالات شحال خايب

يلاه ايهضرو وهو يتم غادي جيهة الدروج..باغة دير ليه زعمة انقلاب مازال ماعارفاش راسها معامن..



إرسال تعليق

أحدث أقدم