الجزء 12 - الزعيم3 -ادمنتها وبنار الهوى احرقتها

 
الزعيم3 -ادمنتها وبنار الهوى احرقتها,قصص عشق بالدارجة,قصص مغربية,قصص سفالة,قصص حوا,قصص واقعية,قصص حب,روايات,الزعيم,ندى علامي,اسقطته في شباكها

كانت جالسة على جنب الناموسية ملي حل لباب ودخل وسدها..وهو كيفتح صدافة دسروالو ..

هزات راسها فيه بتوتر كتشوف فيه جاي من جيهة لباب بخطوات تقال كتشوف كيف السمطة وصدافات السروالو محلولين طالعة مع كرشو لمطراسية عريانة وصولا لصدرو لغريض عرفاتو عوال عليها ..وعينيها بداو كيتقالو ملي وصلات بعنقو تا لوجهو وهنا هو وقف وهي جات عينيها فعينيه النايمين معسلين ..بداو كيحمارو..شوفاتو فشكل باردين كتشوفي فيهم واحد الكمية كبيرة من الرجولة..قرات ملاميحو مرخين وهادئين لدرجة شوفاتو دوبوها ..

مسح على عنقو كيطرطقو ويشوف فيها كيف جالسة ويديها بين فخادها حاطاهن وكتشوف فيه..شحال جاية زوينة بداك سوميج لحمر لي ختار هو تلبسو ..

وقف عليها وتحنا كيشوف فعويناتها لي غير مراقبينو زاد هز راسها لعندو وهو كيوقفها لعندو وعينيها فعينيه..عبلة كتحس بيه بحال الميغناطيس كيحركها ..هارون بعد شوية منزل عينيه على جسمها باغي يشوف كيف جاتها وتماما كيف توقع ..كتفتن..داك لبينوار لخفيف ديرونجاه واخة ماساتر والو..قرب بالشوية وحل لحزام ونطق وعينيه فعينيها بهدوء:ماجاكش الصهد

كانت ساهية فيه نطقات:ها ..الصهد؟..لا مافياش

وحط يديه على خصرها كيجر لحزام وحل لبينوار كتر ونزلو على كتافها بالشوية وهي قلبها كيضرب فلمية ومع من لحرير لبينوار ساح على كتافها وطاح فالارض

وبان داك سوميج لي لاصق على جسمها عازل كلشي فيها سوميج حد النص فلفخاد وفالجنب فتيحات مبينين ليهونش

شكلها هكا دا ليه العقل راه بو هباري ..

رجع شاف فيها وهو كيقربها ليه:دابة مزيان..عرفت لحمر ايجي معاك

وطلعات معاها الحرارة ملي باسها على كتافها لي فيهم غير خويط ديال السوميج وطلع باسها من عنقها تا حسات بالهرة وطوات عنقها من التبوريشة لي شداتها خلاتو يرجع يبوسها من عنقها وهاد المرة طول ..وغمضات عينيها من حرارة انفاسو تماك مامتيقاش انه هدا هارون ..عاجبها هكا لدرجة مشا ليها الخوف لي كان ساكن فيها..وزعمات كتر وهي كتحط يديها بجوج على صدرو وتشوف فعينيه ونطقات بهمس:عجبني دوقك 

وطلعات بيها مع صدرو  خاص تستاغل الفرصة وتتقرب منو وتكسبو كتر..وتبين ليه انه بصاح باغة تبدا معاه صفحة جديدة..دورات يديها مور عنقو وعينيها فعينيه بكل جرئة ماعرفاتش منين جاتها واقلة حيت مهدن وتماما كيف عرفاتو اول مرة

عبلة:بغيت هاد الليلة دوز زوينة اهارون معاك

هارون غير كيشوف فيها ويديه على خصرها كيقربها ليه كتر تا لصقها معاه وحسات هي بلمعلم على كرشها قاصح ودافييي.. حيت قصيرة عليه …بلعات ريقها وهي كتحس بيديه على مؤخرتها وعضات على شفايفها فاش ضغط مزيان تماك ونطق:تانا بغيتها دوز زوينة

وقرب تا لشفايفها وهي كتزير على عنقو من اللور وتجرو كتر ونطق بهمس:محتاج لهاد الليلة دوز زوينة اعبلة

وحط شفايفو على شفايفها وجر وحدة من شفايفها بسنانو بالشوية تا سمع داك اه ديالها ففمو وبدا يبوسها..وهو كيزير على خصرها..بدلاتو القبل وزادت جهلاتو

دقائق متواصلة دوزوها كلها قبلات ساخنة بكل جرئة منو هو اكتر لدرجة شحفها وقطع فيها النفس وهو كيجر فدوك الشفايف ويعصر فلسانها ويتلمس فجسمها من ضهرها تا لمؤخرتها بكل تملك..بعد كيشوف فيها بعينيه المعسلين وخيط من الريق متمسك فشفايفهم بجوج منضر مغري خلاه يدفعها اللور جيهة الناموسية وهي كتشوف فيه وتلهت مازال تحت تأتير بوساتو لي دوخوها ..

جات على ضهرها مع واحد الصرخة خفيفة انثوية خلاتو كيشوف فيها وهي متكية فوق الناموسية زادت طلعات داك السوميج على فخادها لفوق بانو ليهونش اكتر..

نزل داك السروال تحتت انضارها بقا بلبوكسر لاصق عليه وعازل المعلم واقف تا بلعات ريقها وهي كتشوفو كيقرب..بخفة زرب عليها وجا وسط رجليها وهزها من خصرها وزاد طلعها الفوق وهو بين رجليها..ماباغيش هاد الحرارة لي شعلات فيه من جيهتها تطفا باغي يضرب الحديد ماحدو سخون وماحدها تاهي مازال تحت تأتيرو عنيه على داك السوميج باغي يحيدو وربي كبير…

هارون قرب ليها :مازال ماجاك الصهد

ميلات راسها ملي شافت عينيه على السوميج

هزات راسها بلا بمراوغة:لا مازال

ميل راسو على حركتها عجباتو:كوني هانية مازال اتشعل فيك العافية

وحط يديه على سميطات السوميج كينزلها وهي مراقباه تا بدا ينزلها على صدرها وهي تشد يديه باحراج:بلاتي شوية انا نزولها راسي تحت اللحاف

قوص حواجبو :تحت اللحاف؟

عبلة حاطة يديها على صدرها:اه راه البرد  

قرصها فيديها:حيدي يديك::ماغاتحتاجيش اللحاف باش تدفاي

رمشات بعينيها بالزربة ملي شد يديها وحطها على المعلم ايطرطق:هدا لي ايدفيك ويشعل فيك العافية اعبلة

تزنكات من حركتو الجريئة وعضات على شفايفها باغة تبعد يديها وهو زير يديها على المعلم غير هكا ملمس يديها عليه زاد تزدك وزاد هيجو هو

ونطق وعينيه فعينيها:هو باغيك وباغي تريحيه هاد الليل وتطاوعيه اعبلة

زاد كمل عليها ماتسناهاش تجاوب زرب عليها وحيد لها داك السوميج خلاها هكاك صولو ما لابسة والو تا السليب حيدو

نزل فوقها كيهز رجليها ويدورها عليه ويقادها تحتو مزيان وهي غير كتشوف 

نطقات كتحس بتقلو عليها بهمس:هارون

كيبعد شعرها على وجها ويشوف فشفايفها:همم 

عبلة لصقات فيه حشمانة ملي نزل بعينيه على جسمها كيشوف فصدرها ويشوف لتحت ديالها:صافي براك

باسها على خدها :حيدي عليا عاد الحشمة دابة

وهزات راسها فيه كترمش عاجبها ومدوخها ومدوبها ..هنا نزل لشفايفها داخل معاها فقبلة حنينة هاد المرة باغيها ترخة وفعلا تواني وكانت متجاوبة معاه وكيتبادلو فالقبل بالشوية ويديها على كتافو مستحلية قبولاتو ..

دقايق وبدات كتحس بيديه على جسمها كيتساراو عجبها ملمس يديه وصل لفخادها وتهز شوية وفرق ليها رجليها كتر وحط يديه على انوثثتها هنا قفزات بغات تختم القبلة وهو يعضها بخفيف على شفايفها:رصااي. وكمليي

ورجع كيبوسها وهي قلبها كيضرب من يديه لتحت بدا يرجع ليها الخوف..شوي حسات بصبعو كيلعب تماك غا بالشوية كيماصي ماتقبلاتعاش فالتواني اللولة ولكن داك المداعبة الحنينة وبشوية تماك خلاوها الترخة وتستحلاها ..هو حس بيها ترخات تهز شوي وختم داك القبلة وكيلعب لتحت وعينيه فعينيها باغيها تزيد ترخا باغيها تزيد تسخن كتر ويهيجها اكتر..هكا ايكون ساهل يمارس معاها ويدخل المعلم بدون مشاكل..حيت عارف شحال صعيبة داك الدخلة من مور داك النزيف لي دار ليها اخر مرة خاص تكون هاد المرة باراضتها وفنفس الوقت تاهو يبقة فهاد المزاج الرايق ويدوز معاها الليلة زوينة

تواني وعنين عبلة بداو يتعسلو عاضة على شفايفها وكتزير  على اللحاف احساس فشكل ديال المتعة اول مرة تجربو ويديه كتلعب لتحت

عجبو منضرها زاد شوية فالسرعة ونطق بهمس ونزل كيبوس فصدرها ويديه خدامة لتحت:عجبك؟

عبلة هزات راسها باه بهمس مخلون:اه بزاف

عضها فريوس صدرها بالشوية عاجبو صدرها كبير ورجع نطق:باش كتحسي

عبلة بصوت متقطع :الحرارة اهارون ..شاعلة فيا

تبسم وزاد فالسرعة كتر تا بدات كتأوه وتتلوة تحت منو  ..ماقادراش تقاوم وتصبر نطقات وعينها تشقلبو وكتورك على اللحاف :هارون صافي برااك شنو هدشيي ..

هارون عارف اول تجربة ليها:هدي النشوة اعبلة

شكلها زاد اتيراه ولا باغي كتر ولكن باغيها تجيبو باش المدخل يولي كيزلق كتر داك الساع ايجي الدور ديالو هو..

هارون حس بيها قربات تجيبو زاد كتر وكتر وهبط لودنيها وهمس ليها:ملي تكوني كتجيبيه نطقيي سميتي اعبلة

هزات راسها باه بنشوية:وااخة ..وااخة…آآآآه

وهي تنطق هازة راسها لفوق عينيها مشقلبييين ملي جابتوو وهي كتنطق باسمو بهمس خافت متلدد:هارون…هــارون

وحبس ملي جابتو واسمو على فمها كيتردد فماساميعو..وهي كتلهت اول مرة تجيبو فحياتها احساس زوين بزاف بلا ما تحس وبقوة داك المتعة جراتو تا جا فوقها بدات كتبوسوو وتعنق فيه ماعارفاش انه واصل لحدو وزادت شعلاتو بهاد القبلات ..عارف انه غير من تحت تأتير الـ ز ملة وحيت اول مرة اتجيبو..شدها من عنقها وبدا تاهو كيبوسها بهمجية وهزها شوية عندو حاكمها مزيان وهي كتزيد تتعلق فيه وتبوس لدقايق تقاد كينزل لبوكسر بالخف ورجع ليها كيبوس فيها ونزل مع جسمها كامل كيفرق عليه قبولاتو وبصماتو وفكل مرة كيرجع يغطس راسو فصدرها العامر كحمقها بلبوسان وهي مستسلمكةليه ومستمتعة صافي وصل لحدو فرق رجليها كتر وهو غاطس راسو فعنقهاا وهي مغمضة عينيها كيتسمع صوت اهاتها ويديها على كتافو..قاد لمعلم واقف كي لميسطارة وبدا كيماصي بيه لتحت ستحلات داك الحركة لي يلاه جربتها بصبعانو بدات تاني كتهيج حتى حس بيها وصلات للطوب..وهو يحطو فلفتحة وبدا كيدفع بالشوية شهقات من لحريق..

عبلة:اااي بشوية قصحني اهارون

هز راسو:شش تهدني وترخاي ايوصل للداخل ما ايبقاش يضرك

هزات راسها باه كتحاول ترخا وماتخافش  ولكن رجع ليها وجع داك الليلة غير دفع تاني وهي تغوت قامشاه من صدرو: لا لا مانقدش تساربللتي عفاك

كيفاش ايتسنا وهو النار شاعلة فيه ماشي وقتو كاع..نزل ميدوي قريب لشفايفها ويمسح على شعرها:شش اعبلة قلنا الليلة ادوز مزيان؟ درنا الخاطر و سْخَنَّا ماشي وقت نحبس..اتصبري وترختي ايدخل ما ايبقاش يصرك

وطبع قبلة على شفايفها وهي متشوف فيه بغة يبعد باش يبعد وهي تشدو من عنقو:هارون هدشي صعيب عليا كيقصح بزاف فوق ما ماتخيل وركبني الخوف ورحع ليا داكشي ديال داك الليلة 

ميل راسو ميفاش كتهضر وعويناتهل مازال معسلين وباين عليها الخوف وكتستعطفو وكيفاش جاراه من عنقو باغاه يسمع ليها..ماعارفاش انه هاد التفاصيل كيعحبوه وتيروه كتر

باس داك الشفايف باش مانت كدوي ونطق:ماعندي ماندير ليك دابة اعبلة غنكملو ليلتنا كيف بغيت واترخاي دقية بلحساب ايدخل لداخل اتقصحي اه واتصبري عضيني قمشيني ديري لي بغيتي المهم هو خاص يدخل..من موراها ما اتبقايش  تقصحي

بلعات ريقها غا كتشوف فيه وقلبها كيضرب فلمية

رجع نطق:ماتخصريش ليا لمزاج على ود شي حاجة قادرة ديريها ماباغيش داكشي ديال داك الليلة نعاودوه صبري وترخاي وغادوز ليلتنا مزيان ولا ادوز عليك كحلة 

..

غير جبد لها داك الليلة زاد خوفها مابغاتش يمينط ليها يديها بالمينوط ويمارس عليها بداك الوحشية ماباغاش تعيش داكشي وفنفس الوقت باغاه  يتعلق بيها وتنسيه فلي فات وتبين ليه انه فعلا باغة تبدا معاه من جديد

يلاه اينزل يكمل وهي ترجع تجرو شاداه من عنقو وهمسات:عفاك دخلو شوية بشوية..واخة نغوت ماديرونجاش مني وتقسى عليا

فهم قصدها باسها على شفيفها ونطق:ترخاي

ورجع كيبوسها تاني هاد المرة حس بيها مامركزاش فالبوسة وماكتبادلوش فالقبل يحال اللول لدرجة ماحسش بالمتعة تدبرونحا وخبس اللوسك وشاف فيها عاقد حواجبو خلعها:ترهاي باغي نحس بيك معايا ماشي حاضية مني ركزي معايا باغيك تعيشي اللحضة ماشي مركزة فوقاش اندخلوو

هزات راسها باه ودورات يديها مور عنقو وهمسات ليه:باغاك اهارون 

وقربات لشفايفو كتبوسو بحنية وشاركها القبلة كيتلمس فيها لدقايق تا بدات ترخة ونزل بيديه هز رجليها من فخادها مور خصرو مقادها مزيان وبدا يماصي  بلمعلم لتحت تاني وبدا يدخلوو تا شهقات بداك الدخلة دالراس وسط فمو..تآوهات كتنطق اسمو بوجع:بالشوية اهارون ايي

زاد دخلو وهاد المرة غوتات ربي لي خلقها باغة تجمع رجليها ساعة حكمها مزيان:صافيي براك حبس اهارون خبس

شحطها على فخادها تاخلا ليها ليمارك تماك ونطق :شنو قلت..ترخاي اعبلة..نبداو من اللول؟


تبتها مزيان ماباغيهش يخرج ويعاود من اللول بدا كيعراق. ويبرزو عروق جبينو ..زاد دخلو وهي نزلو دموعها كتقمشو من كتافو وضهرو وصدرووو ولات عرقانك بحاليلا عاد ميدخل بيها..هو كيحس بالتزيار ويشوف فيها زاد دخلو وهي كتبكيي وطلبو يحاول عليهاا خربقات كاع ليزار دالناموسية تبتها مزيان وطلعو معاها فدقة تا غوتات ربي لي خلقها وعضاتوو من يديه تا سال ليه الدم من يديه…فهاد اللحضة كان فاعماقها حبس وهو كيشوف فيها كيف عاضاه تا بعدات كتلهت وهزات راسها فيه عرقانة وشافت فيه وبصوت تعبان باح بالغوات:تفرعت اهارون واش هدا هو الحـ وى لي كيموتو عليه الناس؟

تبسم من كلامها وهي دموعها نازلين ونطق:هادي لبدية من بعد اتولفيه واتبغيه

هزات راسها بالا ملي تقاد وسرحها مزيان باغي يزيد يسرح الطريق ونطق:ترختي الصعيب داز

حاس بداك الدفئ مستخليه وصافي المعلم ايطرطق وداكشي ديق بزاف داه وجايو مع اهتها المتآلمين محاول عليها مافيه مايرجعها للصبيطار..منضرها كتآلم زاد جهلو ضغط على خصرها وزاد فالسرعة شوية كيحركو حتى جابو عاد رتاح واخة ماشي بالطريقة لي كيبغي وهدا ماشي هو نعاسو ولكن مازال يام طويل

هي كتلهت ترخات ملي حبس كترجف ودموعها نازلي خلاه كيخوا ونزل شاد راها بيديه:لبكة لاش؟هدشي عادي ولفي عليه

وباسها على خدها:عجبني وعجبني الضيق ديالو وجدي راسك ونساي الحشمة الوجع ايتقادا بغيتك تكوني معايا كيف كنبغي

كيشوف فعويناتها:كلشي اتعلميه على يدي

ورجع باس شفايفها وخرجو كان شوية ديال الدم خفيف وردي خدا كلينيكس كيمسح ومسح ليها تاهي غطاها وناض وهي دفنات راسها فلمخدة ماقاداش تجمع رجليها كيضرها بزاف..ولكن الصعيب داز ماشي بحال داك الليلة..كانت مهلوكة نعسات داك الساع بلا تفكير

كلها كترجف هكاك مفرقة رجليها لحاف طالع تا لصدرها وحبس كانت منشورة بحاليلا سخفانة..هو دوش وخرج لبس شورط شعل كارو وجلس فواحد الكرسي كيشوف فيها قدامو هكاك ..تفكير كيديه وتفكير كيجيبو…عاجباه بزاف ولكن فعايلها ماكايتنساوش ساط الدخان. :نشوفو اعبلة

وناض تما حدها كيشوف فيها عجبو جسمها بزاف وعجباتو فالنعسة واخة مازال ما دار داكشي لي كيعجبو وكيف كيعجبو….

نطق بهمس:ولكن حْلُوَّة

دقايق ونعس تا هو


نهار جديد

الدنيا مقلوبة من انفجار وقع فواحد الاجتماع دالشرطة ماتصاب فيه تاواحد كان بحال التهديد..كان وسطهم كيديرو التحقيقات والبحت ماكاين تا دليل كلشي متقون كلشي حاسبين حسابو..تا الكاميرات معطلين هدا دليل انه عندهم عصابة افرادها متنوعين فالتخصصات ..

اعلى رتبة فالشرطة جاي برجليه معصب كيغوت ويقول انه كيستحمروهم وانه ماخدمة ماوالو وخاص يلقاو هاد البنت ضاروري لي نايض عليها الصداع

هارون غير كيشوف متكي على واحد الطموبيل حل الطموبيل خدا قرعة دلما نزل عليها..كيشوف مع جنابو الحل عندو ومستحيل يعطيه ليهم..

عند عبلة..

كانت مازال ناعسة عيانة معوالاش تفيق ..قفزات وسط نعاسها من شي حركة فلبيت زدحة دلباب بغات تكمل نعاسها وهي تشم ريحة السيجار .وشي صوت دشي حاجة كيلعب بيها شي حد فيديه..هزات راسها عند بالها هارون عينيها مغمضين..شهقات من هداك لي كتشوفو بلباسو لكحل كلو كلاس رجولي منخوي داير الماسك وفيديه ليكات كوحل فيهم التسبيح كيلعب بيه وليد لوخرا فيها السيجار من نوع فاخر كيبخ منو..قلبها مشا وجا غمضات عينيها وحلاتها وهي تلقاه مازال جرات عليها اللحاف كتر تستر جسمها العاري برعب رهيب كتحس بيه ملي بدا يقرب ليها نطقات بصوت شوية مرتافع:هــاروووون

داك الساع زرب عليها وشد ليها فمها بالجهد

..


شهقات من هداك لي كتشوفو بلباسو لكحل كلو كلاس رجولي منخوي داير الماسك وفيديه ليكات كوحل فيهم التسبيح كيلعب بيه وليد لوخرا فيها السيجار من نوع فاخر كيبخ منو..قلبها مشا وجا غمضات عينيها وحلاتها وهي تلقاه مازال جرات عليها اللحاف كتر تستر جسمها العاري برعب رهيب كتحس بيه ملي بدا يقرب ليها نطقات بصوت شوية مرتافع:هــاروووون

داك الساع زرب عليها وشد ليها فمها بالجهد

عبلة بدات كتفركل شاداه من يديه باغة تبعدها وهو مورك عليها..ماكاتشوف فيه والو من القناع تا من عينيه ماكايبانوش شكلو زرع فيها الرعب خصوصا وهي كتفكر كيفاش دبح صاحبتها بلا رحمة تماما بهاد اليدين لي شادين فمها دابة ..نزل لعندها بجسمو كامل تا تقابل مع وجها وهي كتشوف فيه بخوف مفيكسيها على الخدية بيديه على فمها…قلبها ايوقف ميل. راسو كيشوف فيها بتواني حتى كينطق بصوت الروبو لي كاين فداك الماسك لي داير من الماسكات المتطورة:هانتي جيتي بين يديا 

قلبها مشا وجا صوت الروبو كيخلع بحال داك الصوت لي في فلم المنشار…بدات كتفركل كتر

ضغط عليها كتر مدخل راسها وسط المخدة وزاد قرب ليها:غادي تخلصي تمن روح خويا رضوان واتخلصي تمن علاش دخلي فشي حاجة ماسوقكش فيها..وتمن الجرح لي زرعتيه فعائلتو وتمن داك المنضر لي باقي محفور فدماغي وهوما كيتيريو فيه

شهقات من تحت يديه 

زاد همس ليها:لا الزعيم ولا لبوليس ولا اي واحد ايوقف فطريقي باش نعدبك فحياتك انا هو الكابوس ديالك 

عبلة روحها اتزهق غا بالخلعة عاد وهي ناعسة عاد وهي مدوزة ليلة طويلة مع هارون وفبالها اتفيق ناشطة حيت دازت من المرحلة واتلقاه حداها…دابة هاهي بين يدين البوص كيفاش وصل ليها وكيفاش دخل للدار وللبيت النعاس وهي عريانة هكا الله وعلم كيف دار ليها

البوص خشا يديه التانية فجيبو وجبد بونقشا ديالو هو نفسو باش دبح صاحبتها خرجات عينيها بلا وهو باقي ساد فمها وقرب لموص لوجها كيحركو بشوية:شنو دابة ندوز عليك يجي الزعيم يلقاك مدبوحة

نزل عينيه لجسمها العاري ساترو داك اللحاف ورجع شاف فيها:ولا نخلي من بعد يلاه دوزتو ليلة حمرا مانرزيهش ففرحتو

نزلو دموعها كتحس بداك الجنوي على خدها كيتحرك تا وصل لعنقها ونطق:ها شنو بان لك؟ 

رجع نطق:انحيد يدي وما اتغوتيش ايلا غوتي اندير معاك الواجب

هزات راسها باه وحيد يديه وهو باقي قريب ليها كيشوف فيها

كيلعب ببنوقشة فيديه قدام وجها

عبلة بصوت خوفان:ماقصدتش يمـ وت والله ما قصدت صاحبتي ضحكات عليا ماحسابليش الامور اتوصل لداكشي ندمت بزاف

قاطعهاا حاط الموص على شفايفها:شششش مانسمع والو هدشي كامل ماكايهمنيش كلامك ما يرضش رضوان..ما اتطفى هاد العافية حتى تلحقي عليه..ولكن ماشي دابة عيشي شوية العداب معايا داك الساع نصيفطك ليه

عبلة مزيرة على اللحاف من جيهة صدرها ونطقات بصوت باكي:شنو ندير باش تبعد مني 

ميل. راسو وهي حاضية داك الجنوي:اممم نفكر اصلا ماعندك ماديري باغيك هكا ديما عايشة فالرعب

قرب لها الجنوي لوجها وهي تقفز بغات تغوت وهو يشد ليها فمها قرب لودنيها:مازال انشوفك مازال أتلقايني قدامك كي الجن..مازال انعدبك فحياتك تيقي بيا انحرق قلبك..ونكون كابوس حياتك

كتفركل جبين يديه بخوفوةبد منديل من جيبو وحطو على نيفها دقيقة وكانت بدات تغيب شوية بشوية نعسات قادها فبلاصتها مزيان كيف كانت ناعسة ورجع اللور كيشوف فيها وهي ناعسة بهدوء 

دور وجهو كيشوف فلبيت ويتسارا فيه ويشوف فديكوراتو ..كاينين تماك بعض ميداليات هارون وشي اوسمة وقف كيشوف فيهم وقرا شي اهداءات مكتوبين من لبوليس ..وشي صور دهارون مع كريم ومروان بلباس العسكر واقفين وقفة عسكرية وتحية عسكرية.كيبانو صحاب بزاف.تواني وهو كيشوف فالصورة لي جمعاهم بتلاتة صحبتهم قوية بزاف نفس الاوسمة تواني ورجع اللور كيلعب بالتسبيح فيديه  ويفمر ويدور عينيه على لبيت يشوف فالديكورات قرب ميسوف انواع السراب لب عند هارون كلشي شراب خفيف يعني ماشي من النوع لي غزيز عليه الشراب وعزيز عليه يتقل ..رجع باللور  شاف فيها كيف ناعسة بهدوء وراحة حل لباب وخرج كيف دخل بهدوء…..

..

 

داز الوقت..


كانت فبيتها متكية ماخدماتش اليوم كتفكر فحدات لبارح ملي خرجات مع الزاكي


فلاش باك..

كيف العادة بكامل اناقتها وكلشي كلاس..نزلات من الطموبيل وهي كتجاوبو:هنا وصلت فين قلتيلي

حتى كيوقف عليها بالطموبيل ديالو شافت فيها زوينة صبور…نزل وهي طلع فيه وتهبط بلباسو كلو مشرمل كيطمة دنايك وحنشة فرجليه وكاسكيطة اللور وشي سناسل فعنقو كلشي دوريجين ساوي لفلوس وعاد داير كارو مور ودنيه..وقف عليها ومد يديه

وهي مشمأزة منو رسمات ابتسامة على وجها وسلمات تاهي 

الزاكي:تعطلت كان عندي شي شغال يلاه فاريتو وجيت نيشان

جوهرة:لا ماشي بزاف عادي

جرها من دراعها

حل لها ركبات وهي كرهاه كتمسح فدراعها 

ركب وديمارا:نهار كبير هدا

جوهرة:شكرا 

الزاكي:شنو تبغي تاكلي

جوهرة:على دوقك 

الزاكي:يلاه الالة على دوقي زيدي نمشيو..

جوهرة:فين غادين خرجتي على المدينة

الزاكي:قربنا نوصلو

دقايق وكانو حدا واحد المرصى نزلو وهي كتشوف فين الدنيا عامرة والشمس غربات..وريحة دالحوت عاطية وصوت اغاني شعبية مسموع

الزاكي:احسن بلاصة تاكلي فيها الحوت..

اغاني الشعبية طبالي وكراسة فكل بلاصة واصلين تا لبحر بنات لابسين عادي..…عائلات بولادهم 

لي دازت من حداه كيشوف فيها باينة لاباس عليها غير من لباسها وشكلها..مغيرة عليهم من الشوفة كتبان ماشي دهاد لبلاصة حسات باحراج من شوفاتهم ليها اياكلوها..وزايداها بالطالون..الزاكي حط يديه على خصرها:زيدي منها

جلسو فواحد الطبيلة على لبحر معزولة جا واحد الدري:خويا الزاكي مرحبا اش حب الخاطر

الزاكي:شي فريتورا متنوعة وشي جوج شوايات دالسردين معاهم جوج زلايف دلبصارة وشي براد داتاي وداك شلاضة لي كتعجبني وزعلوك

الولد:هي اللولة اخاي الزاكي

الزاكي:اتاكلي على دوقي  اصلا هدشي لي كاين هنا

جوهرة:ماعندي مانقول لعراضة ديالك

تبسم وهو مراقبها كتشوف فلبحر عارف هدشي ماعاجبهاش ولكن هو هكا خاص تمشي معاه كيفما هو

جابو ليهم الطلبية..

جوهرة:اناكلو هدشي كامل

الزاكي:بداي ولي بقة نكملو انا

شافتو كيف كياكل بيديه ولخبز  ويغمس شافت فيديها يلاه دارت لوجيل ومقادة ضفارها كيشعلو

قطعات لخبز وخدات سردينة كتشوفو كيف كينقيها حاولات دير بحالو ضفارها ماساعفوهاش

ضحك عليها وهي كتشوف فيه مارضاتش:علاش كضحك 

خدا ليها الحوتة نقاها فتواني وحطها قدامها:كولي دابة ..

عجبها للسردين:زيدني وحدة

تبسم ونقة ليها التانية وبدات كتاكل وتحاول تغمس تاهي ..هزات صبعها لحساتو بالشوية وهو مراقبها لدرجة حبس من لمديغ الحركة لي دارت راه كتزعزع المشاعر شافت فيه وضحكات ضحكة عفوية:هكا شفت داك البنت كدير وهي كتغمس كتلحس صبعها

كانت طبلة قريبة شوية فيها شي عائلة وشافت بنت كدير هكا

الزاكي:الغوزية كديري شي حركات خطار على القلب

جوهرة:كيفاش

هز واحد لكروفيطة نقاها ومدها ليها نيشان لفمها بقات كتشوف فيه وهي تقرب وخداتها منو بفمها بقة كيشوف فيها وفدوك الشفايف لي كيدوبو

كلات وشبعات

ناضو غسلو يديهم وجلسو فطبلة خرا كيشربو اتاي جالسين جنب بعض كرسي حدا كرسي 

جوهرة:ضيعت الريجيم ديالي 

الزاكي:كولي ونتي قات راسك بالجوع 

جوهرة:الرشاقة حاطة عليها فلوس صحيحة

طلعها ونزلها:وصراحة فومة عندك 

تبسمات كتشوف فيه كيحيد لكاسكيط ويرجع فشعرو اللور تا خبلو.وخدا كارو من مور ودنيه وشعلو وساط الدخان لبعيد.قربات ليه ومدات يديها كتقاد ليه فشعرو وهو كيشوف فيها كيف قريبة ليه

جوهرة:شعرك زوين

وشافت فعويناتو لخوضر:وعينيك زوينين

بقة كيشوف فيها زينها كيفتن بغات تبعد وهو يرحعيرجع يجرها:تانتي كتاخدي لعقل 

بلعات ريقها وهي هكا قريبة ليه..كيشوف فيها وتشوف فيه ميلات راسها وهي كتشوف الاعجاب فعينيه عارفة تأتيرها عليه..تبسمات بخفيف ماتنكرش انه زوين بزاف وفيه واحد الرجولة والشهامة فشكل

حط يديه على ضهرها وجرها كتر بلا هواه كيبقة راجل 

…يلاه ايبدا يبوسها وهي تحط يدسها على شفايفو وهمسات ليه:شنو باغي دير

ميل راسو وباس يديها  لي على فمو ونطق:اتحمقي دلمي نتيا اشنو باغة مني جيني من التالي

تبسمات:والو بغيت نعيش شي حاجة جديدة

نتر من لكارو ونطق:وهادشي ديال العجاب واللعب فالشعر والضحيكات داخل فهدشي

ضحكات:اه يلاه نوض راه تعطلت

سبقاتو وهو ساط الدخلن ورما لكارو وتبعها:اجي تسناي

لحق عليها ورمبو ورجعو ووصلها للطموبيل

جوهرة:فوقاش نتلاقاو تاني

ضحك:وايلي دغية طحتي فيا

جوهرة:واقول فوقاش

الزاكي:هاد ليام مشغول عندي شي شغال نسالي ونتيط لك

نزلت راسها باه ..

رجعات للواقع…وهي كتفكر غير مشات للدار دوشات ورمات داك لحوايج من ريحة الحوت وكتسب فيه وتعاود

جوهرة:بغيتك تزيذ طيح فيا الكلوشار..


..

كانت ناعسة وغارقة في النوم..شوية بشوية بدات كتفيق حلات عينيها بالشوية بغات تتحرك جسمها كيضرها قوصات حواجبها من لتحت ديالها كيضرها تآوهات بالم عاضة على شفايفها كتفكر داكشي لي وقع بينهم:اااااه ياربي علاش الوجع كامل خداوه لعيالات

حتسة بالدوخة فراسها والحريق

رجعات تكات كتشوف فبلاصتو ماكاينش شافت فالساعة لحداش ونص دصباح..بدات كتفكر لحضة بلحضة بداوها زوين كيفاش خلاها تخس وطير فالسما وميفاش خلاها تحيبو لاول مرة..بوساتو قبلاتو كلامو..واخة فالاخير حسات بالمو ــت دالوجع وكاع داك المتعة مشات..المهم ماوقعش بحال داك النهار

هزات اللحاف كتشوف فجسمها كيف مطبع بقبلاتو..تنهدات كتفكر فلي جاي وهي ساهية

قوصات حواجبها ملي داكرتها وصلات للداك النقطة..قلبها ولا يضرب فلمية وناضت جالسة بالزربة تا غوتات من الوجع لي فلتحت ديالها.اااي…

بدات كتسترجع مزيان اش وقع كيفاش لقاتو فوجها كيفاش سد فمها البعض من كلامو مازال فودنيها وحرارة انفاسو على وجها القناع ماكيبان والو يديه بليكات كوحل وبونقشة…شي لقطات ناسياهم ولكن قربو منها ماناسياهش رعب رهيب كتحس بيه ولات كلها كترجف وكتشوف فلبيت لا يخرج ليها تانيي..

نطقات بخوف:هو هو مايمكنش هوو دخل تا للدار ولببيت لا مايمكنش

بقلت كتشوف مع جنابها وتخاول تزيد تتفكر قلبها ميضرب فلمية مايمكنش يكون حلم نزلات لواية علبها اللحاف كتقلب فلبيت وتشوف فكاع الركاني كي شي حمقة ..

وكتمتم بخوف:كان هناا..كان هناا..

خرجات من لبيت وهبطات فالدروج هكاك كل شوية منقوص حواجبها من الوحع لي ميشدها وبكن الخوف غالب..

بدات كتعيط:هاروون هاروون

نورة كانت فلكوزينة خرجات:مدام ..السي الزعيم خرج فصباح بكري مارجعش عندهم الخدمة بزاف

عبلة كترجف

نورة:مدام ياك للباس شنو واقع؟

عبلة شافت فيها:مادخل كد للدار ماحسيتي بوالو 

نورة:كيفاش شكون هاد الواحد..لا امدام مالخل حد

عبلة:ماعرفتش شي حد دخل حسيت بالغاشي فالدار

نورة:مستخيل يدخل لغاشي للدار امدام السي نارون مشدد الحراسة مننوع الدخول لهاد العملرة للبراني وماع لي ساكنين معروفين ولي كيجي عندهم معروف وانا كلشي على عنيا كانو ناقصين شي حوايج جبتهم فخمسة دقايق مستحيل يدخل شي حد امدام من مورايا..شرحيلي شواقع

عبلة :كاينين الكاميرات

نورة:اه

عبلة:وريني ديال هاد الصباح

نورة:واخة امدام اجي معايا..لبسي عليك شي حاجة ايضربك البرد

عبلة مامسوقاش وناسية عنقها كيف مزوق بداك البوسات ديال هارون:غير وريني


نورة جابت لبيسي وجلسو ودخلات للسيسطيم دلكاميرات وبالصبط لهاد الصباح..بداوها ملي خرج هارون:حبسي هنا

بقات كتشوف كانت الشاشة مقسومة على كاع الجيهات ديال العمارة الدخلة الدروج المصعد ودخلة ديال الدار لفوق وعاد الصالة لي شادة كلشي..كيدوزو بشوية حتى لفين خرجات نورة..بقات كتسنا وقلبها كيضرب فلمية اكيد ايبان دابة..كيدوزو ويدوزو مابان والو كتشوف راسها ناعسة كيف كانت والدار بنفس الهدوء مادخل ماخرج حد

نورة:شتي ماكاين واولو

مسحات على شعرها كتمتم:مايمكنش

ناضت طلعا للبيت كتعاود تتفكر :مايمكنش يكون كابوس داكشي بحاليلا عشتو بصاح اويليي مايمكنش نكون غير حلمت

جلسات على طرف الناموس كتفكر يمكن بكترت الضغط والرعب لي عاشتو وكيفاش ديح صاحبتها ولا داخل فكوابيسها تنهدات:ياربي مابغيتش نولي نحلم بيه …ياربي غير فالحلم وعشت الرعب..

وناضت دخلات للحمام دوش وكتحاول تنسا اش حلمات


فجيهة خرا..

هارون:الفريق الجديد كلو واجد كاينين جوج ايوصلو اليومة  ..اليوم ايكونو عندي ..خاص نأمنو ليهم مسكن والامن ..وكلشي يدوز بسرية

هز راسو باحترام وهو كيقرا الاسامي:مروان العمدة وكريم شاكر صافي مزيان كلشي ايتقاد بغينا نحلو هاد القضية فالقريب حيت طولنا

هارون هز راسو باه:داكشي لي باغي وكلشي ايسالي قريب

وجمع الوقفة:شي حاجة خرا

هز راسو بلا:لا قبيلة رفعت صوتي برى غير من الشمتة لي كيشمتونا هاد العصابة ويردونا ماكانسواو والو

هارون هز راسو باه بلا تا كلمة عطا التحية وخرج

عيا بزاف نهار طويل ركب فالطموبيل وهو يصوني ليه الطليفون جاوب وتبسم ملي سمع صوتو:مروان كيقولك راه وصلنا هادي تلاتة دالسوايع ونت طافي الطليفون مروان غضبان

هارون:كانت القضية مرونة واجتماعات يلاه ساليت دابة فينكم دابة

مروان:كريم خلا مروان فواحد القهوة وغبر عليه مروان ماكيحملش لقهاوي والناس والصداع..كريم خلاه بوحدو وهارون ماكايجاوبش مروان فالطليفون..مروان غضبان من كريم وهارون 

هارون:نخلصو الحق فينكم نجي عندكم

سمع صوت كريم:افين الزعيم 

هارون:فين نت..مخليه فالقهوة وغادي اصاحبي ..تا لمدام فمدينة خرا لي نقولو مشيتي تشوفها

كريم:كان عندي شي شغال قاديتو وجيت اجي ها حنا غادين نتغداو ها لوكاليزاسيون لحق علينا

هارون:سير

وقطع..واخيرا ايتجمع مع صحابو..

..

كانت ناعسة وغارقة في النوم..شوية بشوية بدات كتفيق حلات عينيها بالشوية بغات تتحرك جسمها كيضرها قوصات حواجبها من لتحت ديالها كيضرها تآوهات بالم عاضة على شفايفها كتفكر داكشي لي وقع بينهم:اااااه ياربي علاش الوجع كامل خداوه لعيالات

حتسة بالدوخة فراسها والحريق

رجعات تكات كتشوف فبلاصتو ماكاينش شافت فالساعة لحداش ونص دصباح..بدات كتفكر لحضة بلحضة بداوها زوين كيفاش خلاها تخس وطير فالسما وميفاش خلاها تحيبو لاول مرة..بوساتو قبلاتو كلامو..واخة فالاخير حسات بالمو ــت دالوجع وكاع داك المتعة مشات..المهم ماوقعش بحال داك النهار

هزات اللحاف كتشوف فجسمها كيف مطبع بقبلاتو..تنهدات كتفكر فلي جاي وهي ساهية

قوصات حواجبها ملي داكرتها وصلات للداك النقطة..قلبها ولا يضرب فلمية وناضت جالسة بالزربة تا غوتات من الوجع لي فلتحت ديالها.اااي…

بدات كتسترجع مزيان اش وقع كيفاش لقاتو فوجها كيفاش سد فمها البعض من كلامو مازال فودنيها وحرارة انفاسو على وجها القناع ماكيبان والو يديه بليكات كوحل وبونقشة…شي لقطات ناسياهم ولكن قربو منها ماناسياهش رعب رهيب كتحس بيه ولات كلها كترجف وكتشوف فلبيت لا يخرج ليها تانيي..

نطقات بخوف:هو هو مايمكنش هوو دخل تا للدار ولببيت لا مايمكنش

بقلت كتشوف مع جنابها وتخاول تزيد تتفكر قلبها ميضرب فلمية مايمكنش يكون حلم نزلات لواية علبها اللحاف كتقلب فلبيت وتشوف فكاع الركاني كي شي حمقة ..

وكتمتم بخوف:كان هناا..كان هناا..

خرجات من لبيت وهبطات فالدروج هكاك كل شوية منقوص حواجبها من الوحع لي ميشدها وبكن الخوف غالب..

بدات كتعيط:هاروون هاروون

نورة كانت فلكوزينة خرجات:مدام ..السي الزعيم خرج فصباح بكري مارجعش عندهم الخدمة بزاف

عبلة كترجف

نورة:مدام ياك للباس شنو واقع؟

عبلة شافت فيها:مادخل كد للدار ماحسيتي بوالو 

نورة:كيفاش شكون هاد الواحد..لا امدام مالخل حد

عبلة:ماعرفتش شي حد دخل حسيت بالغاشي فالدار

نورة:مستخيل يدخل لغاشي للدار امدام السي نارون مشدد الحراسة مننوع الدخول لهاد العملرة للبراني وماع لي ساكنين معروفين ولي كيجي عندهم معروف وانا كلشي على عنيا كانو ناقصين شي حوايج جبتهم فخمسة دقايق مستحيل يدخل شي حد امدام من مورايا..شرحيلي شواقع

عبلة :كاينين الكاميرات

نورة:اه

عبلة:وريني ديال هاد الصباح

نورة:واخة امدام اجي معايا..لبسي عليك شي حاجة ايضربك البرد

عبلة مامسوقاش وناسية عنقها كيف مزوق بداك البوسات ديال هارون:غير وريني


نورة جابت لبيسي وجلسو ودخلات للسيسطيم دلكاميرات وبالصبط لهاد الصباح..بداوها ملي خرج هارون:حبسي هنا

بقات كتشوف كانت الشاشة مقسومة على كاع الجيهات ديال العمارة الدخلة الدروج المصعد ودخلة ديال الدار لفوق وعاد الصالة لي شادة كلشي..كيدوزو بشوية حتى لفين خرجات نورة..بقات كتسنا وقلبها كيضرب فلمية اكيد ايبان دابة..كيدوزو ويدوزو مابان والو كتشوف راسها ناعسة كيف كانت والدار بنفس الهدوء مادخل ماخرج حد

نورة:شتي ماكاين واولو

مسحات على شعرها كتمتم:مايمكنش

ناضت طلعا للبيت كتعاود تتفكر :مايمكنش يكون كابوس داكشي بحاليلا عشتو بصاح اويليي مايمكنش نكون غير حلمت

جلسات على طرف الناموس كتفكر يمكن بكترت الضغط والرعب لي عاشتو وكيفاش ديح صاحبتها ولا داخل فكوابيسها تنهدات:ياربي مابغيتش نولي نحلم بيه …ياربي غير فالحلم وعشت الرعب..

وناضت دخلات للحمام دوش وكتحاول تنسا اش حلمات


فجيهة خرا..

هارون:الفريق الجديد كلو واجد كاينين جوج ايوصلو اليومة  ..اليوم ايكونو عندي ..خاص نأمنو ليهم مسكن والامن ..وكلشي يدوز بسرية

هز راسو باحترام وهو كيقرا الاسامي:مروان العمدة وكريم شاكر صافي مزيان كلشي ايتقاد بغينا نحلو هاد القضية فالقريب حيت طولنا

هارون هز راسو باه:داكشي لي باغي وكلشي ايسالي قريب

وجمع الوقفة:شي حاجة خرا

هز راسو بلا:لا قبيلة رفعت صوتي برى غير من الشمتة لي كيشمتونا هاد العصابة ويردونا ماكانسواو والو

هارون هز راسو باه بلا تا كلمة عطا التحية وخرج

عيا بزاف نهار طويل ركب فالطموبيل وهو يصوني ليه الطليفون جاوب وتبسم ملي سمع صوتو:مروان كيقولك راه وصلنا هادي تلاتة دالسوايع ونت طافي الطليفون مروان غضبان

هارون:كانت القضية مرونة واجتماعات يلاه ساليت دابة فينكم دابة

مروان:كريم خلا مروان فواحد القهوة وغبر عليه مروان ماكيحملش لقهاوي والناس والصداع..كريم خلاه بوحدو وهارون ماكايجاوبش مروان فالطليفون..مروان غضبان من كريم وهارون 

هارون:نخلصو الحق فينكم نجي عندكم

سمع صوت كريم:افين الزعيم 

هارون:فين نت..مخليه فالقهوة وغادي اصاحبي ..تا لمدام فمدينة خرا لي نقولو مشيتي تشوفها

كريم:كان عندي شي شغال قاديتو وجيت اجي ها حنا غادين نتغداو ها لوكاليزاسيون لحق علينا

هارون:سير

وقطع..واخيرا ايتجمع مع صحابو.

وصل للمطعم لي هوما فيه..

طلع لفوق لقاه خاوي

لمح كريم فلاتيراس كيدوي فالطليفون كيمسح على راسو مرة مرة باين شي مكالمة معصباه ومديرونجي

قرب كيشوف فطليفونو نورة كتعيط قطع عليها وخشا الطليفون فجيبو تاني اما هي غير قطع مارجعاتش صونات..


كريم قطع وخرج مخنزر غير شاف هارون ترسمات على وجهو ابتسامة وبادلو هارون داك الابتسامة…قرب ليه وتعانقو عناق رجولي ..

كريم كيبعد:الزعيم وا غبرة هادي

هارون كيضرب على كتافو:ها حنا تجمعنا تاني..

كريم:الامور هانية..مبروك الزواج بعدة..تا تعاودلي كي درتي ليها

هارون جر كرسي وجلس:كي درتي ليها نت هدي سنين ضاربها بتزويجة

كريم تبسم وجلس كيشوف هارون باغي يشعل كارو قرب ليه لبريكة يشعل ليه:الزعييم

هارون شعل كارو نترو وساط فنفس الوقت:يتوب عليك

وشاف مع جنابو:فين مروان

كريم ميل راسو بنضرة خبيثة:فالحمام

هارون هز راسو باه كيشوف شنو سر داك النضرة يلاه ايطفي لكارو وهو يحس بشي حاجة على راسو بلمامس ديالها على راسو عرفو سلاح ..

كريم تبسم بخبث 

وهارون كيشوف فيه طفا داك لكارو وطرطق عنقو 

مروان من موراه شاد السلاح بكل اخترافية ونطق برسمية:مروان كيقول لهارون الزعيم ممنوع الحركة وهز يديك ووقف 

هارون دار داكشي لي قال ليه وناض ومروان تابعو بالسلاح

مروان:مروان كيقولك دور بالشوية اي حركة ايتيري فيك

هارون ضار عندو هاز يديه ومروان كيشوف فيه بعد السلاح ودارو مور ضهرو وقرب عند هارون لي هاز يديه وتلاح عنقو موحشو بزاف بحال شي طفل الصغير:مروان كيقلك يمكن لك تهبط يدك وتعنقو

هارون تبسم وحضنو:مروان بلاصتك كتبقة بوحدها

مروان ؛مروان كيقولك توحشك بزاف وتوحش نتجمعو بتلاتة 

كريم هز سيجارو لي حاطو تماك وبدا كينتر منو ويشوف فيهم وراسم ابتسامة على وجهو فعلا علاقتهم بتلاتة زوينة بزاف كبرو كاملين وقراب بزاف..

هارون ومروان جلسو

مروان جالس وسطهم كيبان فيه فرحان بزاف قاد السلاح من مور ضهرو ..حركاتو العفوية وكيفاش كيحرك عنقو مرة مرة يمين وشمال وداك الابتسامة البريئة على وجهو مامناسباش شكلو الرجولي بامتياز طول وعرض وهيبة ..

هارون مسح على راسو:ديما كديرها بيا ..والوحيد لي كيديرها بيا

كريم:ااوحيد لي يقدر يدخل معاك فلفراش بلا ماتحس بيه 

مروان عاجبو الحال.:اه اه..غير مروان لي كيديرها بالزعيم ويقدر يحط السلاح على راسو بلا مايحس بيه غير مروان..

هارون تبسم ليه ..فعلا هارون كيتمتع بواحد الحس مجهد كيحس بالناموسة لادازت من حداه..كان اكتر واحد فالمعسكر فاش كيختابرو دقة انتباههم وتركيزهم واحساسهم كيكون هو اللول فيه ..من غير مروان لي كان كيقدر يقرب لبه بلا مايحس بيه او ياخد ليه شي حاجة من جيبو بلا مايحس بيه…يدخل عندو للبيت ويسد لباب ويجلس عاد كينتابهلو هارون..مروان فيه شي مزايا قليل لي كيتميز بيهم بحالو


كريم :شنو تما القضية مرونة عندكم ..

هارون هز راسو باه

مروان حاني راسو وكيدوي:انفجـ ارات بولـ يس مـ اتو..شي وحدة دبحوها..وتهديد..مروان كيفكر شنو مور هدشي

هارون:خاص التركيز وختصني فريق دكي لي كيفكر بحالي اما تاحاجة ما صعيبة دقة بدقة انوصلو ليهم

دوة بجدية:نتوما لي كتفكرو بحالي كنفهمو بعضنا 

كريم:وحنا معاك ما غانرتاحو حتى نجيبو دلمو مول هاد الروينة

مروان كيتمتم شوية فلكلام:اه اه اكييد كاينة شي طريقة كتينة شي ثغرة وسط هدشي مروان متأكد

هارون:اه

كريم:قريت كيطالبو بشي بنت..قدرتو توصلو ليها عندك شي معلومة عليها؟

هنا هارون رجع باللور:بغيت نخدمو بعيد على البنت

كريم:شنو تما اهارون

هارون:هكا لبلان..نوصلو لهاد المافيا ولا هاد المنضمة بلا ماندخلو هاد البنت

كريم:بانلي كاين بزاف مايتقال

كان وصلهم لغدا

هارون:نخليو الخدمة دابة..

وبداو كيتغداو…سلاو وتجمعو على  قهوة كحلة

هارون:شنو درتي مع المدام اتمشي تشوفها؟

كريم تنهد:صعيب لحال ماشي وقتو ونت شايف حالتنا

هارون هز راسو باه :ضبر فشي حل ولا طلقها وخليها تعيش حياتها

كريم قوص حواجبو:نطلقها؟

هارون ضرب على كتافو:اه ماتخليهاش فداك الميتم مدفونة 

كريم:خليني معاك زوين

هارون عارف انه كيلعب ليه على لاعصاب:تهدن..راه مازال مابيناتكم والو

مروان:كريم داك النهار خلع مروان..هرس كلشي كلشي كلشي وغوت بسباب هدى..هدى خاص تكون مع كريم باش كريم مايبقاش يخلع مروان..

هارون شاف فمروان ورجع شاف فكريم:دير شي حل وماتخلعناش مروان

مروان تبسم:مروان كيقولك شكرا

هارون:شت لبلاصة خاوية

كريم:باش يرتاح السي مروان حجزت ليه لفوقي كامل دالريسطو باش ياخد راحتو

مروان:مروان ماعزيزش عليه الناس وياكل والناس كتشوف فيه..

هارون تبسم:ناصر يعرفكم هنا ايبغي تزوروه

مروان:توحشنا الزعيم لكبير وبغينا نشوفوه ولكن مروان خاص يمشي يشوف ليلى وبكر توحشهم 

هارون:سير شوفهم تا ترجع ..ومن بعدها نبداو الخدمة

كريم:وانا هنا معاك نبداو دابة لابغيتي

هارون:رتاحو دابة وغدا نشوفو لبلان


وكملو جلستهم ..كيتقهواو…ودوزو العشية مع بعضهم ..

..
          

داز الوقت طاحت الضلمة
جالسة فواحد الجليسة فداك الميتم فوق واحد الفوطوي ماطية بواحد اللحاف ومتمية الللور كتشوف فالنجوه دبما فبالها ماكايفارقهاش…محتاجة ليه معاها..غمضات عينيها كتفكر اول مرة تنعس فحضنو وبين يديه..
فلاش باك..

كانت ناعسة بلا عشا زكية نعستها بالجوع من بعد ما خلاتها نهار كامل تضرب تمارة..دخل للدار معطل مهلوك بتمارة لبني صعيب بزاف..تلاح نيشان للارض نعس على الضص
حلات عينيها بشوية:كيمو نعستي
كريم:عيان اهدى
هدى تكات تاهي وغمضات عنيها نعسات بصعوبة...دازو ساعات..
فوسط نعاسو كيسمع انين ديالها ..حتى حل عنيه ونيشان شاف فيها لقاها كلها عرقانة وكتحرك راسها بلا وتعيط بابا..
ناض عندها مقوص حواجبو حط يديه على خدها:هدى فيقي راكي كتحلمي 
زعزعها بشوية وهي تحل عنيها..لقاتو حداها نزلو دموعها وطارت عليه عنقاتو كتبكي :كيييموو بابا قتلووه ..بابا قتلووه شتهم قتلووه فالحلم ديالي بغيت بابا اكيمو بغيت بابا
زير عليها حاضنها:ششش غير حلمة تهدني هنا معاك
هزات راسها شافت فيه:بابا ماواقع ليه والو ياك
تنهد كيمسح على شعرها:لا هو بيخير 
رجعات حطات راسها على صدرو :عفاك ماتخلينيش تانت 
كريم:انا معاك ماتخافيش..
بقة حاضنها شحال تا خس بيها تهدنات:صافي رجعي نعسي
تكاها فبلاصتها وهي كتشوف فيه بغة يبعد وهي تتتشد فيديه جراه لعندها:خايفة ..نعس حدايا عفاك
بغة يرجع باللور حس باحراج وهي تزيد تزير عليه:عفاك اكيمو بحال كي كان كيدير بابا 
تنهد وهي رجعات باللور وتكا حداها هزات راسها وحطاتها على صدرو شادة فيديه ومزيرة بحاليلا خايفاه يهرب..بقة مبلوكي كيشوف فالسقف وهي بين احضانو بلع ريقو حاس بواحد الاحراج فشكل لدرجة طار النعاس من عنيه ماقاد يدير تا حركة وهي بين احضانو ...ساعات وهو فايق على نفس الحركة وعنيه على السقف وهي ناعسة بهدوء حتى ما عرفش كيفاش نعس...
كلات عينيها مغرغرين بالدموع خدات طليفونها وكتبات ليه:عاقل على اول مرة ننعس على صدرك؟تفكرت داك الليلة شحال كانت نتيسة زوينة…تومشت بابا اكيمو وتوحشتك .علاقل ديني عند بابا نشوفو..واش خرج من الخبس ولا مازال.ماشي حرمتيني منك تحرمني تا منو..

عند كريم يلاه دخلو للاباغطومو ديالهم الجديد وصلو ميساج دخل نيسان قراه قوص مواجبو من كلامها ماكرهش يكون معاها ويعنقها تنهد ميفاش يقلها انه باباها تقتـ ل بداك الطريقة الوحشية منضر عمرو نساه وعمرو غينساه..ماقدرش يجاوبها طفا الطليفون كاع..
وتنكد عليه الحال لا الزمان ولا المكان ولا الصروف يسمحولو يجبها ليه ولا يمشي عندها..اما هدى كيف لعاد كيكسر ليها قلبها ملي ماكايجاوبهاش كتبات كتبكي..
..

فجيهة خرا..
دخل للاباغطومو معطل نورة ماكايناش قبل يجي صيفطلها ميساج تمشي ..كان عيان راسو كيضرو ..شافها ناعسة فالصالة..مخدمة غا ضو التلفازة والتليكوموند فيديها وفهادها عريانين لابسة غا كسيوة خفيفة طالعة على فخادها ومكوزة بداك التريمة..
دخل للكوزينك عمر كاس دلما وشرب الدوة .ماباغي يشرب شراب ماباغي ياخد داك الحبات..
رجع ليها وهو كيحيد تيشيرت بقة بصدرو عاري قرب ليها كيشوف فيها دوز يديه على فخادها باطراف صبعانو تا وصل لدرعانها تماك ضغط باش تفيق حتى كتحل عينيها بالشوية كانت يلاه نعسات مازال ماتعمقات بقات كتشوف فيه شحال مازال فيها النعاس..حتى كيتهز شوية وهزها بين يديه ترخات بين يديه وهو طالع بيها للفوق وغير كتشوف فيه تاحطها فوق الناموسية وهي كتشوفو كيف كيد داك السروال بقا غا بلبوكسر بلعات ريقها شكلو هكا راه كيشعل لعوافي تفكرات ليلة لبارح..تكا حداها
ونطق:ماتبقاي تاجي
وشاف فيها:مفهوم
هزات راسها باه:وايلا ماجيتيش
هارون:نورة اتقولك واش جاي ولا لا
عبلة:وعلاش ماتقولهاليش انا نيت
قوص حواجبو ودوة ببرود:هكاك..
ماقالت والو مافيها مايقول شي حاجة.تكات وغمضات عينيها اتنعس حسن ليها اصلا مهلوكة..دقايق وهي تحس بيديه على خصرها مع كانت بين نعاس ولفياق قلبها مشا وجا وحلات عينيها مخلوعة وكتنطق اسمو:هاروون
قوص حواجبو من ردة فعلها:مالك
بلعات ريقها:والو..
سكتات وكملات:حلمت بهداك لي قتـ ل هند اهارون خلعني باقة لحد الان كنرجف بحاليلا بصاح خفت يديرها بصاح ونلقاه حدايا شي نهار هنا
ميل راسو:خرجيه من دماغك مااكينش لي ايوصل ليك هنا
هزات راسها باه وهي كتشوف فيه مازال تحت تأتير الخلعة..اما هو فجرها ليه تا لصقها معاه بلعات ريقها كتفكر احدات لبارح نزل عنييه لصدرها المطبع كلو ببوساتو بغة يشوف كتر نطق بهدوء:حيدي هاد الكسوة
عبلة خرجات فيه عينيها:كيفاش
نطق بنفس الهدوء:دابة..
عبلة مازال ماحي داك الحشمة كلها لدرجة تنوض وتحيد الكسوة قدامو اصلا فيها لخوف ومامستاعدة لتاشي حاجة 
هارون ضغط على خصرها:شكا تسناي
زاد ضغط:يلاه
كتشوف فعينيه لبرود لي فراسو خاص يديرو ماكايهمو لا الوقت ولا الوضع ولا الطرف التاني اشنو بيه
هارون هاد المرك ضغط كتر :مازال مطولة؟؟
قوصات حواجبها مقصحها:اصبار
ناضت :ندخل لبيت تبدال
بحدة نطق:هنا وفوق الناموسية
شافت فيه عاضة على سنانها …ماناقصة صداع معاه ..وقفات فوق الناموسية وبدات كتنزل داك الكسوة بيوتية على جسمها وهو تكا على ضهرو كيشوف فيها وفداك الكسوة لي كتنزل على جسمها بان صدرها بالسوتيان كلو طبايع حومر وزورق وكرشها حدا صرتها تاهي وهبطاتها مع رجليها بقات غا بدو بياس ..بغات تتكل حداه وهو ينطق:خليك
عببلة باحراج:صافي اهارون
هارون كيشوف فيها وفجسمها ماشي منحوت لا.. كاينين الجنيبات وكاينة لكريشة شوية وبزاف دليههونش والصدر كبير لدرجة حاس انه السوتيان ايطرطقو ماكايفيينش..
حسات بواحد الاحراج وهو كيشوف فيها
هارون:اجي تكاي
دخلات لفراش حداه بالزربة وهو مراقبها بهدوء..اادوة عطا لمفعول ومشا لحريق…
نطق:قربي
بلعات ريقها وقربات لصقها معاه :فلفراش مانبغيك تلبسي والو ديما هكا تكوني ملي نتشهة تلبسيلي شي حاجة انعلمك..
عبلة غير كتشوف فيه ماقالت والو
نطق:مفهوم
عبلة:واخة..
هز راسو باه كيشوف فشفايفها قرب راسها ليه وحط صبعو على شفايفها دخل صبعو وسطهم وبدا يلعب بيهم بشوية وعينيه فعينيها ..شوفاتها هكاك نايمين حومر بالنعاس جدبوه بعد صبعو وقرب هو وغمضات عينيها فاش بدا يبوسها بالشوية جرها ليه كتر تا شهقات حاطة يديها على كتفو مامستاعداش لشي علاقة مازال موعتة ومازال مخلوعة ومازال ومازل..كتحس بيه كيبوسها غير بالشوية بغات ترخا وتتجاوب معاه ولكن ماقدراتش دارت مجهود لدرجة هو حس بيها مامعاهش ..
ضغط على شفايفها بسنانو وبعد مديرونجيي تهز شوي وجرها من شعرها لعندو تا تآوهات بآلم ونطق بهمس حاقد:ماديريش معايا هاد التقحبين.. مامنعسش حدايا روبو ..ماتقلقيش راحتي اعبلة 
عبلة مقصحة:صافي رخي راك قصحتيني
زاد ورك تا غوتات من الوجع وكمل:دغية كنشعل اعبلة على نقشة انا ..حركة بسيطة نتسيف عليك…هاد الناموسية هدي لي جامعانا بغيت نلقة فيها راحتي وماحدك معايا وفوق منها فيك انلقة راحتي..اتستافزيني انمرضك فحياتك
هزات راسها باه خايفاه يتعصب ويفقد الشعور وهدشي لي ماباغاش عرفات انه صعيب تعامل معاه حيت فعلا دغية كيتسيف
رخا منها ورجع اللول ..مد يديه شعل كارو تقلبلو لمزاج وتكا على لكادر كيكميه..جلسات كتشوف فيه وتهدن فراسها وتشوف فيه ماخاصش تخليه هكا دقايق وهي كتتبت تا شافتو سالة لكارو وهي تقرب ليه كتلمس فصدرو وتزيد تقرب ليه:هارون ندير لك المصاج
شاف فيها لتواني زادت قربات تاناضت وجلسات فوقو ونطقات وهي كتماصي فصدرو وعنقو وتطلع تا لراسو بهمس:ترخة ندير لك المصاج..
..

شافتو سالة لكارو وهي تقرب ليه كتلمس فصدرو وتزيد تقرب ليه:هارون ندير لك المصاج
شاف فيها لتواني زادت قربات تاناضت وجلسات فوقو ونطقات وهي كتماصي فصدرو وعنقو وتطلع تا لراسو بهمس:ترخة ندير لك المصاج..
كيشوفها جالسة فوق منو وكتلمس فيه..ماينكرش فعلا كان محتاج لمصاجها ترخا وهو كيشوفها هكا فوق منو ومرة مرة كتشوف فعينيه كيشوفو فيها ..
كتماصي ليه فجبينو وتضغط..ماعرفش علاش كيحس انه فيديها بحال شي بلسم او دوى كيهدن ..حس باعصابو ترخاو..تقاد فداك النعسة وقادها فوقو مخليها كتماصي فجبينو..وغمض عينيه..
عشرة دقايق دلماصاج تا طابو يديها وعيات من الجلسة فوقو ماقلها حبسي ما قالها كمليي وداك الجلسة فرعاتها من لتحت..
وقفات عاضة على شفايفها وشادة فلتحت ديالها.جلسات فجنبو كتشوف فيه ناعس تحنات كترجع ليه فشعرو اللور وتقادو ونزلات كدوز اطراف صبعانها على ملاميحو بحاليلا كترسمو وميلات راسها كتشوف شحال زوين حروف حورش الوكيد لي شافتو فحياتها التخنزيرة كتجي معاه تبسمات على تفكيرها ورجعات جمعات الضحكة ملي تفكرات انه هدا لي هي معاه ماشي انسان طبيعي ..تنهدات وهي قريبة منو هكاك بغات تبعد وهو يجرها من دراعو شهقات غند بالها ناعس حل عينيه فيها تا قلبها مشا وجا ونطق:نعسي براكة من الفرطة
عبلة:عند بالي نعستي
ورجعات باللور وهي كتلوم راسها من صباح وهي تحبس فيه وتلعب فشعرو وتفكر وتحلل صدق كان فايق
تخشات حداه وهو رجع غمض عينيه حتط يديه على جبينو..طفات الضو..وغمضات عينيها ونعسووو..

نهار جديد..

فاقت على صوت باب الحمام كتسد ناضت جالسة راسها كيضرها..شافت راسها ناعسة بالدوبياس كو ماكانش فيها الجوع بزاف كون كملات نعاسها..دخلات الحمام التاني وخرجات نيشان لبيت التبدال قبل يخرج لبسات شورط لاصق يجمع لها داك ليهونش وداك لكريشة كسوة لاصقة عليها فلازرق فيها فتيحة من الجنب تا لفخاض لاتحركات يبانو فخاضها.وفيها فتحة فالصدر بارزاه.جمعات شعرها سنفجة لفوق كتجي معاها زوينة..عكار غوز وحمرات لخدود وماسكارا رشات لعطر وهبطات للتحت قبل يخرج من الدوش..
دخلات للكوزينة كتشوف نورة كتوجد لفطور
عبلة:انا نقاد هدشي فالطبلة 
ومشات كتحط فالطبلة فهاد اللحضة كان هابط ملاميحو مخصرين كيفيق هكا مخصر من مور النعاس ماحامل تاحد..حتى كيشوفها راجعة للكوزينة..كتتمشا وداك الكسوة لاصقة عليها وعلى مؤخرتها ..هبط وهو يشوفها خارجة هازة السلة دالخبر.. تاني صدرها لي سابقها حطات داكشي فالطبلة وشافت فيه :صباح الخير
هز راسو باه بلا مايرد عليها..جلس وقربات ليه :قهيوة ياك
هز راسو باه كيمسح على راسو..ونطق بصوت تقيل بالنعاس فيه بحة زوينة :جيبيلي الدوة
هزات راسها باه وهو كيطلع وينزل فيها حطات حداه القهوة ومشات للكوزينة تسول نورة فين الدوة مابغاتش تسولو هو..
جوج دقايق ورجعات مدات منها بلعو وشرب من موراه جغيمان من القهوة
جلسات تاهي كتفطر ووتشوف فيه مرة مرة كيفطر بهدوء  
وقف كيتأكد من السلاح مور ضهرو :جيبيلي سوارت الطموبيل
عبلة جابتهم ليه خداهم يلاه اتبعد يديها وهو يجرها منها :سمعيني مزيان
هزات راسها باه كنقول مع راسها مالو تاني اش درت
هارون:طاهرة وعائشة صدعوني فراسي باغينك تخرجي معاهم..اتمشي معاهم ولكن اعبلة اي حركة ماتماش انهجرو ليك ..اديري عقلك
وطلعها ونزلها:لبسي شي حاجة مستورة ..
وحط يديه على مؤخرتها:هادي مابغيتهاش تبان تاحد مايلمحها يا ويلك اعبلة ديري هاه ولا هاه
عبلة:صافي واخة..
رخا منها جبد لكارط بونكير ودوة بجدية:هادي ديالك اتبقة عندك..عائشة وطاهرة مايخلصو والو 
خداتها :صافي كون هاني
ورجع باللور
وهي تشد ليه فيديه قبل يمشي ودوات:شكرا بزاف
شاف فيها مطولا وبتد علبها بلا تا كلمة دار اشارة لنورة لي فهماتو:كون هاني اسي هارون
وخرج مشا للخدمة
عبلة نقزات بالفرحة:غاديييي نخررج نتسااارة
بقات كتنقز وتشوف فبمارط بونكير وتقول مع راسها شحال مط لها دلفلوس طلعات للفوق منحري ومتغكر شنو تشري وشنو تاخد..
..
                   

في قصر الزعيم..

كان جالس فالجردة وقهوتو قدامو كيجغم منها مرة مرة غزيز عليه الصباح خصوصا دابة ملي مير فالعمر متبقاش يقد على الضجيج ولا كيبغي الهدوء هكا فالصباح قهوتو وكتاب يقراه ومعشوقتو حداه زعمة الطاهرة غير هاد المرة ماكايناش معاه مشغولة لداخل..
صونا ليه الطليفون باسم ملاك(روبي) جاوب:الو روبي
تبسمات على داك روبي رجعتها سنين اللور:الزعيم عندنا عملية اختـ طاف الليلة محتاجة ليك
ناصر تبسم:اري المعلومات كلها
تنهدو بجوج على دوك ليام مابغاوهمش يتعاودو ولكن عاشو ايام زوينين كيتفكرو صحبتهم ومواقيفهم..
ملاك:ناصر شنو درتيلي فداكشي قلبي مازال محروق عليه 
ناصر:كوني هانية حق كمال ايرجع وانعرفو شكون قتـ لو هارون مكلف بالقضية 
ملاك:طول بزاف ما بغيتش نـمـ وت قبل ناخد حقو..
ناصر:صافي شرفتي ووليتي تفكري فالموت
ملاك:علاه نت باقي صغير راك كبر مني
ناصر:حيت كبر منك خاث تيقي بيا حق كمال اناخدوه وانعرفو شكون قتـ لو 
ملاك تنهدات؛واخة ان شاء الله..المهم نخليك دابة مانطولش عليك
وتوادعو وقطع وداك الساع صونا لهارون لي كان يلاه داخل للمكتب نطق:الزعيم
ناصر نطق تاهو:الزعيم
هارون:اش حب الخاطر
ناصر:كمال شنو درتي فبلانو ماكاين تا جديد
هارون جلس:حاليا ماكاين والو ولكن قريب يكون عندك لخبار
ناصر:مسألة شخصية اهارون عرف ليا شكون 
هارون:كون هاني
ناصر:يلاه نخليك
وقطع وهو كيفكر فهادشي..مـ وت كمال ماكانش فالحسبان وكلن صدمة فجأة مـ ات كيفاش وعلاش وشكون مول الفعلة لحد الان ماعرفوش..كان واخد التقاعد ديالو ماعندو عداوة مع تاحد…لامر غريب..

داز الوقت

لبسات وقادات .طبعا كلشي مستور لبسات كسيوة ملتحت سامبل خفيفة فلباج وفوقها بحال لكيمينو فلحمر وفيها حزام فالوسط لبسات صبادغين فلباج طلقات شعرها بوكلي وماكياج خفيف وهزات ساكها وخرجو وهي فرحانة هبطات هي ونورة كان الشيفور سايك مسلح وحداه نورة وعبلة اللور.. شدو الطريق كانت وقيتة دلغدا..وقفو حدا واحد الريسطو..جاي وسط لمدينة قريب للمحلات وكلشي باش يتغداو ويدوزو يديرو شوبينغ 
نزلات هي ونورة دخلو وعبلة عاجبها  لمطعم كلاس كانو جالسين لتحت طاهرة وعائشة وحتى جوهرة
تبسمات ليهم واستقبلوها بالاحضان وجلسو كيسولوها على حالها..
طاهرة:شوية دابة هارون كي داير معاك
عائشة:قولينا الصراحة 
عبلة تبسمات:لا تفهمنا وحطينا النقط على الحروف وللنا ولينا دابة كان خاصنا نجلسو ونهضرو وداكشي لي درنا..تانا منت غالطة معاه فشي حوايج
طاهرة:متأكدة؟ماتخبي والو عفاك
عبلة:والله حتى كنقول الصراحة
طاهرة:اي حاجة وقعات حنا معاك صافي
عبلة:الله يخليكم ليا 
عائشة:شنو دابة ما انتغداوش شهوتي فشي حاجة هكا ميدمة ناكل تانشبع
جوهرة:ماما ياك قلنا انتبعو الريجيم كيفاش ميدمة
عائشة:سكتي نتي تبعتك قتـ  لتنيني بالجوع خلينا اختي ناكلو ..يوسف قالي فين الطرمة فين الصدر باغة تخرجي عليا
جوهرة:يوسف ماكايفهمش فالراشاقة
عائشة:فهمي فيها غير نتي..
طاهرة:انا خاصني نرجع نقاد لفيلر ونضرب شي شويكات ونصبغ شعري فوقاش نمشيو
عائشة:تا من غدا تانا باغة نقاد شوية وجهي
عبلة:كيفاش هدشي
جوهرة:بغيتي ديري شي حاجة
عبلة؛بغيت نضعاف شوفو كرشي شوفو جنابي كنحشم نتعرا ..
جوهرة:كنعرف طبيب كيدير النحت والتكميم شنو بان لك
عبلة:حلفي ..ماشي شي حاجة خطيرة
جوهرة:لا لا داكشي دغية دغية حتى نشرح ليك لا قدنا الوقت ندوزو عندو للكلينيك
عبلة:صافي واخة..
وطلبو يتغداو..6..5



إرسال تعليق

أحدث أقدم